[ عـرفـنا الـحـب واسـراره .. وكـتـبـنـا أجـمـل أشـعـاره]

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
مرحبا ملااااييين

وصل البااارت و بسلاااام هع هع ..


البارت ( 16)

" الدنيا حلوة واحلى سنين .. بنعشها واحنا ياناس عاشقين "


الكل وصل القرية وكان زحمه وحصلو باركنات بس هب عند بعض كل واحد ف صوب والكل تيمع عند البوابه وخذو تذاكر ودشو وتمشوو فكم قريه .. وكانو البنات يبون يروحون صوب الالعاب والاولاد يبون يتمشون مايبون يروحون صوب الالعاب لانه زحمه..
ذياب: انزين خلاص روحو صوب الالعاب ونحن بنتمشى
حمد: لا شو نودرهم بروحهم
ذياب: لا هم وايد وبعدين أي واحد يقول لهم شي فطامي وروضة والباقيين مابيقصرون
فطامي: ليش شو فيهم فطامي وروضة؟
ذياب: لسانهم طوييل
روضة: نحن!!
حمدان: لا حرام فطامي لسانها هب طوييل
روضة: ويت نسيتني!! .. هو يقصد فطامي وروضة صح
حمدان: ولــي
سيف: ولا يهمج بنت العم.. اصلا روضة لسانها هب طويل
روضة: احم .. احم
سهيل: اوب اوب اول مرة ادافع عنها غرييبه وغمز له..
سيف فقط: لا عادي يعني صدق لسانها هب طويل
روضة تبى تغير الموضوع : انزين نحن نبى نروح
ذياب: الله معاكن
حمد: عطونا مقفاكن
ميثة: شووو.. انتو الي عطونا مقفاكم
هند: وييو قطعتهم
حميد: افا تعلقين علينا افا يا بنت العم
هند قفطت....
مهرة: خلاص يلا امشو .. وراحو البنات يلعبون
روضة: انا ابا العب سيايير
مهرة: انا بعد
فطامي: انا بعد
هند: مي توو
الريم : انا بعد خاطري العب
مريم: انا بترياكن مابي العب
ميثة: الريم انا بركب معاج
الريم: اوك يلا
وراحو ياخذون فيش .. وركبوو فطامي + روضة مع بعض وروضة الي تسووق

مهرة + هند مع بعض وهند الي تسوق
الريم + ميثة مع بعض والريم الي تسوق

وقبل ماتبدا اللعبه كان في واحد جدى روضة وفطامي هو واخوه الصغير والصغير يغمز لهم ويسوي حركات وروضة تطالعه وتضحك وفطامي بعد .. وبدت اللعبة .. وكل خمس دقايق حد يدعمهم
وبعد شي واحد دعم ميثو والريم من ورى وفتح شيلة الريم الريم لفتها عالسريع ولحقت الولد ودعمته دعمة قويه والولد سفرته تبطلت وهو عصب الا يدعم الريم والريم مسويه له طاف وماتخليه يدعمها .. اما هند ومهرة ف في واحد جداهم مايخليهم يمشوون ..
هند : والله بييلك كف اذا ماقمت من الطريج
الولد: خذي الرقم
مهرة: اوك بتشوف .. شرطـــــــــي
الولد: خلاص خلاص اسمحيلي
هند: خرب اللعب الله ياخذ بليسه
فطامي وروضة شي واحد من متى يلاحقهم هو وربيعه
روضة: اففف هذا من الصبح يلاحقنا
فطامي: خليه يولي
الولد كل خمس دقايق يدعمهم
روضة: والله لعلمه الادب
فطامي: روضة خليه يولي
روضة: شوفيه شو يسوي .. وهو كل ماايي يدعمها تلف وتخليه يدعم غيرها ..
اما مريم فكانت تشوفهم وتضحك.. لمحت حد وراها يقول:هلا والله .. ويوم لفت شافت سلكان وفخاطرها تقول فديته والله .. مريم تبتسم: اهلين
سلطان: شحالج؟
مريم : بخير وسهاله ومن صوبك
سلطان: بخير دامج بخير.,, امم مريامي يايه بروحج
مريم:لا لا يايه مع الاهل.. الشباب يتمشون والبنات يلعبن
سلطان: اها وانتي ليش ماتلعبين؟
مريم:اذا ركبت بركب بروحي وانا مابي
سلطان وهو يمزح: اركب معاج
مريم قفطت: لا مشكوور
سلطان: مريامي هذي فرصة متأكده
مريم: متأكده
سلطان: هههه .. اوك انا الحين بروح اهلج يو صوبج يالله مع السلامه
مريم: مع السلامه
وكانو الشله يايين صوبها

" ودي يمر اسبوع .. من غير زعل ودموع .. كافي عذاب كافي هموم "

ويو الشباب عند البنات وروحو يلعبون لعبة الكنغر كل الشباب والبنات ركبو عشان يلعبون الا فطامي وحمدان مالعبو وكانو واقفين بعيد عن بعض .. فطامي وهي واقفة تتطالعهم وهم يلعبون ياها واحد وتم يلعوزها وحاول انه يسحبها من ايدها ويوديها وياه بس حمدان لمحهم وراح بسرعة عندهم ودز الولد عن فطامي وعطاه كف على ويهه وبدو يضاربون وشي شباب يو يفججونهم عن بعض .. وفججوهم وروح الولد لكن قبل مايروح قال حق فطامي ..***: مااعليه راجع لج وانا وراج وراج واذكريني..
فطامي وهي تحاول تبين انها قويه: روح زيــــــــن
وراح الولد وهو يبتسم لها بخبث..
راحت فطامي صوب حمدان .. فطامي: شحالك الحين بخير ولا في شي يعورك؟
حمدان: لا لا انا بخير امشي جدامي نروح عندهم ولا تخبرين حد عن الي استوى
فطامي: هـا .. اوكي يلا نروح
وراحووو عندهم...
راشد: بلاك حمدان شبلاه ويهك؟
حمدان: لا لا مافيني شي بس دعمت العموود
مهرة: شو اشلق ماتجووف هع هع
حمدان: بتسكتين ولالا ..
مهرة: انزين بلاك معصب!!
حمدان: مايخصج قومي عن ويهي
مهرة قفطت ونزلت راسها .. وافترقو عن بعض راحو البنات يتسوقون والشباب راحو القهوة

فــ القهوة:
سيف: حمدان بلاك
حمدان طـــــاف كان سرحان<<< ماينلام لنه فطامي كانت قمر
سيف: ايه حووو بلاك وهو يأشر بــإده عند عيون حمدان
حمدان............طــــــاف<<<لا حياة لمن تنادي
سيف: شكله متخشع تخشيع ههههههه
منصور: ههه يحليله
سيف: ها منصور سمعنا انك تبى تخطب هع هع
منصور وهو قافط: هــأ...امنو خبرك
راشد: هــا مناصييرووو .. امنو هاي الي خشعتك
منصور: مناصييروو ف عينك .. اصغر عيالك انا
راشد: لا اكبرهم ههههههه
سهيل: ههه خلاص احرجتو البوس طاع الويه كيف غادي ههه
منصور: عنتلاتك يالخام .. مالت عليكم.. ماتنعطون ويه
حمدان وهوتوه يرد لطبيعته: بلاكم؟! امنو الي ماينعطه ويه؟!
منصور وسهيل وراشد وسيف: صباح الليل ههههه
حمدان وهو قافط: هه خلونا نروح نتعشى شو رايكم؟
سهيل: يحب يتهرب هههه
سيف: ياريال كاشفينك .. كاشفينك
راشد: خخخ .. اعترف امنو هاي .. اكيد وحدة من غراشيب دبي
حمدان: عنتلاتكم ييالخام.. صدق ماتنعطون ويه
منصور: هيه والله صدقك ماينعطون ..
سهيل وراشد وسيف: هههههههههههههههههااي

عند البنات..

مهرة: بس خلاص بروح فيها ظهري تكسر..
رواضي: آآآآآخ××
فطامي: ههه مسرع ماعيزتو
هنوده: هه عيايز آخر زمن
الريم : انا ابا اروح الحمام.. امنو بيي معاي
مريم: انا بي.. حد بعد بي
مهرة: لا انتو روحو بس لا تتاخروون
الريم ومريم: اوك .. باي
الكل: باي
وراحو الريم ومريم الحمام.. والبنات راحو ويلسوو على الكراسي
مريم: تدريم امنو شفت اليوم؟
الريم: امنوو؟
مريم: احم .. سلطان^.^
الريم: وانا اقول بلاها مريووم فرحانه ههه
مريم قفطت: جب جب انزين
الريم: ههه اونها تستحي
مريم استحت: لا تعلييييييييييق
عند الحمام.. بعد ماظهرو من الحمام
مريم: خاطري ف باسكن روبنز تبين شي
الريم: اممم اطلبيلي شراتج
مريم: اوك .. بس ترييني اهنه
الريم: اوك
مريم راحت تطلب والريم يلست على الطاوله .. وفي ولدين كانو يتمشون ف شافو الريم ياسه بريحاتها..
الولد(1): ياويل حالي على الغرشوب الي اهناك..
الولد(2):هههه
الولد(1): يمه قلبي
الولد(2): شفيه قلبك؟
الولد(1): اتخشع تخشييييع
الولد(2): هههههههههه
الولد(1): شو رايك نروح عندها^.^
الولد(2): اوك يلا .. وراحو عندها الولدين ويلسوو ع الطاولة الي يالسه عليها واحد مجابلنها وواحد احذالها..
الود(1):مرحبـــــــا
الريم وهي هب مستوعبة ولا شي: أ أ أ ...
الولد(2): هه بلاج الفار كل لسانج
الولد(1):هه الظاهر جه
الريم وهي توه تستوعب الي صار: لو سمحتوو نشووو
الولد(1): بنش بس اول شي تاخذين الرقم
الريم : لا والله*.*
الولد(2): هيه والله هع هع
الريم نشت وسوت عمرها انها شافت اخوها: راشد وتأشر بـإيدها .. واهنه الاولاد شردوو ههه<<<من الزيغة هع هع
الريم: ههه صدق انه الشرده نص المريلة
واهنه يت مريم: ريمو بلاج تضحكين؟
الريم وهي بعدها تضحك: ههههههههه فاتج الفلم الهندي
مريم: الحمدالله والشكر.. أي فلم واي هندي .. وتحط ايدها على يبهت الريم: شكلج مريضة .. شكله الجو مأثر
الريم: ههههه مريووم بلاج؟ صدقيني مافيني شي.. لا مريضة ولا شياته..ههههه
مريم: سكنهم في مساكنهم .. عيل بلاج تضحكين وتخربطين وتقولين فلم وهندي؟!؟!
الريم: بعدين بخبرج..المهم انتي ليش تاخرتي؟
مريم: عسب الزحمه .. تدرين كنت واقفة اتريا الطلبية ويت الحرمة تعطيني الطلبية وانا يايه آخذها والا تيني هنديه خايسة وادزني وطاح الآيس كريم على واحد.. والله اهنه تفشلت بالقوو .. قلتله: اسمحلي اخوويه وروحت.. عاد هو ضحك ورد علي:ههه مسموحه
الريم : هههههههه صدق فشيله
مريم: الله ياخذها من مهنده .. جانها فشلتني..
الريم: هه حرام عليج لاتدعين عليها
مريم: ههه .. ريموو..ريموو
الريم: بلاج؟
مريم: هههههههه تشوفين هاي الي انجلبت هاي هي الي دزتني خخخخخخخخخخخ
الريم: ههه يحليلها^.*
مريم: وااككككككككككككاا
الريم: بس خلاص فضحتينا .. يلا نشي تاخرنا عليهم وراحوو البنات عند الشله وف الدرب الريم خبرت مريم بالسالفة .. وبعدها الكل رد بيييته^.^

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت



شوو تتوقعون بيستوي امبين *** وفطامي وحمدان؟

وهل*** بينفذ كلامه؟

و منو هذا ***؟؟

و شو يبغي من فطامي؟؟

لاتحرمونا من ردوودكم؟!..^.^
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
20514659.gif




[mark=3399CC]

هههههههههههههه

بنزل اكثر من بااارت اليوم العيييد هع هع هع


خخخخ
[/mark]

51558494.gif
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
وهذا البارت لعيونكم ^.^

البارت (17)



" سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات .. سلامات اشوف الحزن بعيونك سلامات .. "


الصبح الساعة 10:00 ف بيت مهاري

مهرة: آآآخ××..ظهري اهىء اهىء
ام منصور: بلاج فديتج؟
مهرة: اهىء اهىء .. امايه ظهري يعورني
ام منصور: ليش بلا؟
مهرة: كله من بنات العم ماخلو قرية ماددشووها
ام منصور: هههه
مهرة: امايه..احلى شي الالعاب خخ فاتتج الصراحة
ام منصور: ههه..توه ظهرج يعورج ..والحين فاتني ههههه
مهرة: هــا..لا اصلا ظهري بعد يعورني^.*
ام منصور: انزين يلا نشي تريقي

واهنه حميد ومنصور حدرو الصالة..

منصور: صباح الخير
حميد: مرحبا
ام منصور ومهرة : صباح النور .. مرحبتين
ام منصور: يلا نشو تريقو

والكل راح يتريق ..

الساعة1:00 الظهر فـ بيت رواضي

رواضي: افف ملل
الريم: هيه والله
رواضي: امم شورايج نروح بيت هنوده وبالمره نمر ع فطامي
الريم: اوك يالله .. وراحــــــوو

فـ بيت هنوده ..

هند كانت ناشه هي وميثة ويالسات يشوفن تلفزوون
هند: ملل
ميثة: واايد
هند: امم شورايج نظهر
ميثة: عز الظهر
هند: هيه مافيها شي عادي
ميثة: واذا قررنا نظهر امنو بيودينا؟
هند: الدريول
ميثة: بروحنا؟!
هند: لا بنشل بنات العم
ميثة: بعد الغدى
هند: اوك .. وتمو يشوفون تلفزوون

فـ بيت رواضي..

روضة تلبست وراحت مرت ع الريم وكانت يايه صوبها
الريم: عوذ بالله خوفتيني
روضة: ليش ؟ ام الدويس انا؟
الريم: خخخ لا بس ظهرتي ف ويهي
روضة: انزين يلا نروح

وراحوو بيت فطامي ..

فـ بيت فطامي ..

حمد: لا والله احلفي انتي بس
فطامي: هيه ليش شو فيها
حمد: قلت لج ماشي شيرة يعني ماشي
فطامي: هب كيفك بخبر ابووويه
حمد: انزين بشوف امنو بيخليج تظهرين؟
فطامي علت صوتها: والله بظهر .. وبتقول فطامي قالت
حمد عصب وسار جداها وعطاها كـــف على خدها وهي تمت ميوده خدها وتصيح
واهنه رواضي والريم حدروو البيت ..
فطامي وهي تصيح : مشكور وماتقصر يااخووي ..
وراحت فوق وروضة والريم يطالعون بعض!!!
الريم: انت شوو ؟! ماتحس؟!
روضة: يالعنز ليش تظربها؟ وهي توها تنتبه : اويــــــــه!!
وراحت وانخشت ورى الريم
حمد وهو مفول شوي وبيعطيها كف
الريم: ها .. شو بعد .. تعال اظربها..
حمد سوالها طاف وظهر من البيت
روضة: ها بلاه
الريم: نشي نروح فوق عند فطامي .. وراحوو فوق
روضة يت تفتح الباب بس لقته مقفول
روضة: فطامي فجي الباب فطامي
فطامي وهي تصيح: ماابي اكلم حد ماابي
روضة: فطامي فجي دخيلج فجي
فطامي فجت لها الباب وعلى طول حضنت روضة وهي تصيح
روضة: فطامي فديت روحج ليش تصيحين؟
فطامي بعدها تصييح
الريم: فطامي فديتج ليش تصيحين ؟ ليش ظربج حمد؟
فطامي: لا تنطقين اسمه ماابي اسمع اسمه
روضة: فديتج قولي لنا ليش تصيحين؟
الريم حست ان اذا راحت يمكن فطامي تقول ل روضة لانها وايد معاها ف عشان جه قررت تروح : انا بروح الحينه
روضة: برايج
الريم : يلا باي
روضة: باي
روضة: فديتج فطامي شو فيج ليش تصيحين؟
فطامي بعد ماهدت: هند اتصلت لي وقالت لي انه نحن بنظهر بعد الغدى وقلت لها اوك وقالت لي اخبركم .. وبعدين حمد قالي بلاج؟ قلت له انه نحن بنظهر وقالي بروحكم ثلت له هيه قال لا ماتروحين قلت له ليش قال لي ماعندنا بنات يروحون المول بروحهن قلت هب بروحنا يمكن نضل سهيل معانا قال لي قلت لج ماشي وبعدين تم يظارب معاي وانا ارد عليه لين ماعطاني كف
روضة:والله اخووج سخييف
فطامي وهي تصيح: مب اخوويه هذا هب اخووي
روضة: فطامي مهما يكون هذا اخوج
فطامي: مافي اخوو دوم يعصب على اخته ويظارب معاها
هذا راشد يحبج ومايظارب معاج حتى منصور مايظارب مع مهرة الا انا
روضة سكتت تعرف ان حمد جاط دوبه ودوب فطامي
وفجأة دخل سيف وانصدم يوم شاف فطامي وعيونها منتفخات وحمر .. وراح صوبها
سيف: فطامي بلاج؟
فطامي: ولا شي
سيف: كيف ولا شي .. شوفي عيونج كيف محمرة ومنتفخة
فطامي: مافيني شي
سيف:روضة شو فيها فطامي
فطامي: قلت لكم خلاص مافيني شي هدوني بروحي
روضة اشتر ل سيف انه يظهر وهي بتخبره .. وظهر سيف ووراه روضة وبعد ماظهر قفلت فطامي الباب
سيف: روضة بلاها فطامي؟
روضة ســـاكته
سيف وهو بدى يعصب: اسالج شو فيها فطامي؟
روضة: اولا ماله داعي تعصب وثانيا اذا قلت لك فطامي بتعصب علي
سيف وهو معصب: روضة مب توج تقولين اظهر وانا بخبرك السافة يلا قولي
روضة: انزين ليش معصب انا شويخصني
سيف: شو شو يخصني؟ انا ارمسج جاوبي
روضة وهي مقهورة من رمسته: حمد ظربها ارتحت
سيف: ليش شو سوت
روضة قالت له السالفة
روضة: لو سمحت لا تروح تخبر كل حد .... وراحت
سيف: روضة اصبري روضة
روضة سوت له طـــاف لانه كانت صدق معصبه منه..ليش يعصب عليها؟!
وراحت بيت مهرة لان الكل يتيمع اهناك يوم الجمعة

فـ بيت مهرة ..

مهاري: رواضي وين فطامي؟
رواضي: ها.. هي ف البيت
مهاري: ليش مايت معاكم
رواضي: اممم تعالي بخبرج .. وخبرتها السالفة.. ومن سمعت مهاري السالفة على طوول راحت عندها

فـ بيت فطامي ..

مهاري: فطامي فديتج افتحي الباب
فطامي وهي تصيح: مابي .. مابي
مهاري: عشان خاطري افتحي
فطامي فتحت لها الباب
مهاري وعيونها ممتزرات دموع: بلاج فديتج؟
فطامي وهي تصيح : مهاري .. مااحبه.. مااحبه
مهاري: انزين بس خلاص هيدي .. وتمت تسولف معاها وتهديها

" تزعل وانا الي منك زعلان .. تقسى وتجرح قلب مغليك .. غالي معي لو كان الي كان "

فـ بيت فطامي .. عند العشا

مهاري راحت بيتهم وفطامي نزلت تتعشى .. واهنه دش حمد البيت ومن شافته فطامي على طول راحت غرفتها

ام حمد: فطامي فديتج بلاج؟
فطامي طـــاف وراحت غرفتها
بوحمد: حمد بلاك واقف تعال تعشى
حمد: هــا .. لا مابي

بعد مروووور اسبوع من الحادثه الي استوت
حمد حس بتانيب الضمير وقال بيراضي فطامي وبيعدل اسلوبه
حمد: فطامي افتحي الباب
فطامي: نعم خير شو تبى .. بعد تبى تعطيني كف
حمد: فطامي افتحي صدقيني مابظربج
فطامي وهي تفكر: اممم .. اوك لحظة .. وفتحتله الباب وشكلها كان تعبان
حمد: انا آسف
فطامي: انزين مشكوور
حمد: انا ارمسج جد
فطامي: انزين نعم شو تبى
حمد راح ومسك ايدها ويلسها ع الشبريه .. فطامي انصدمت من حركته!!!
حمد: ههه بلاج؟
فطامي: هــا.. لا ماشي
حمد: انزين فطامي انا آسف ومابعيدها صدقيني
فطامي: اوك خلاص.. بس اذا عدتها مابرمسك
حمد: هه كله ولا زعل غناتي فطامي وعطاها بوسه وظهر.. فطامي وهي منصدمة من حركته وفنفس الوقت قافطة..وبعد هذا كل الكل راح رقد..

الساعة 10:00 الصبح فـ بيت رواضي ..

رواضي كانت تتمشى ف الحديقة.. واهنه سيف كان رايح بيتهم عسب يروح عند سهيل وحمدان وهو يمشي لمح وحدة تغني..ويوم يرب منها وشافها ابتسم وراح عندها .. واهنه سيف قال بيعتذر لها وبيعترف لها بحبه وبيسمع ردها.. يحليلها رواضي ماتدري انه سيف وراها.. وهي شاده الهمه وتعغني اغنيه غارم المحبين
وانهن سيف ياها وغمض عيونها<<<< هع هع هب هين الريال ^.*
واهنه رواضي زاغت ويرب منها سيف وهمس فأذنها:احبج
رواضي جاستها قشعريرة وتمنت الارض تنشق وتبلعها *.*
شل سيف ايده من عيونها ولفها صوبه ..
رواضي وهي منصدمة سيف...سيف معقولة...؟!!!!!!
رواضي: أأ.. س سيف لو سمحت رووح
سيف وهو شاق الحلج: ابي اعرف رايج؟
رواضي: ف فشو؟
سيف: رواضي... والله احبج
واهنه رواضي مارامت تستحمل ودزته وربعت صوب الباب ودشت داخل .. وسيف يضحك عليها وراح بيتهم هههههه <<<< يحليله نسى انه ياي عسب سهيل وحمدان هع

عند مهاري... ف الغرفة

رن مبايلها .. المتصل " اخت الغلا"
مهاري: مرحبا الساع
هنوده: مرحبتين كبار ... شحالج؟
مهاري: بخير وسهاله .. ومن صوبج؟
هنوده: بخير ربي يعافيج .. اقوول مهاري
مهاري: هلا
هنوده: انا ملانه .. شو رايج تين بيتنا
مهاري: اوك بتخبر امايه..
هنوده: اوك خلاص انا بترياج..
مهاري: اوك .. باي
هنوده: باي..
وراحت مهاري غرفة امها .. دقت الباب محد فتحلها .. دقت مرة ثانية محد فتحلها..اهنه مهاري عصبت ودقت معلايه ع الباب ههههه
فتحت امها الباب .. ام منصور: بسم الله بلاج مهاري؟
مهاري: هههه ماشي
ام منصور: عيل ليش جذه ادقين الباب
مهاري: عسب محد فتحلي الباب قلت يمكن على دق معلايه تفتحون هع هع
ام منصور: ههه .. لو ابوج اهنه جان ماعينتي خير
مهاري: لوو .. بس ابوه محد هع هع .. المهم امايه انا بروح بيت عمي ابراهيم عند هنوده
ام منصور: ليش؟
مهاري: هنوده دقت لي وقالتلي تعالي انا ملانه..
ام منصور: عيل خلاص روحي .. بس لا تتاخرين
مهاري: اوك .. يلا مع السلامه
وراحت مهاري تبدل ثيابها .. وهي حادره تححت قالت بتشرب ماي بعدين بتروح
فـ غرفة حميد .. حارب كان عنده عسب ياخذ منه شي
حارب: حميدوو عندك ماي ف ثلاجتك
حميد : لا .. روح المطبخ ا شرب ..
حارب: اوك .. وحدر حارب تحت

فـ المطبخ ...

مهاري يالسه تشرب ماي وكانت سرحانه .. وحدر حارب تحت وراح المطبخ وهو مايعرف انه مهاري داخل .. وهو يمشي لمح وحده يالسه ع الكرسي ويم ركز عدل عرف انها مهاري .. قال بيزيغها .. حارب: بوووووووو
مهاري فزت من كانها وبغت تفر القلاص بس حارب كان اسرع منها وراح ومسك ايدها .. وصدها صوبه..
مهاري: ح ح حارب
حار: عيونه .. وقلبه .. ورووحه ..
مهرة: ل لو سمحت هد ايدي..
حارب: هب هاد .. مهاري ابي اقلج شي
مهاري: بعدين بلييز هد ايدي
حارب: انزين بلاج صدقيني ماباكلج
مهاري: حـ حارب .. لو حد من اخواني شافونا
حارب: لا تخافين محد بيشوفنا .. وبعدين عادي بقلهم ياي اشرب ماي
مهاري: ياربي .. انزين هد ايدي
حارب: اوك .. بس بخبرج شي .. ويرب من اذنها وهمس وقال: احبج
مهاري ماتت من المستحى ونزلت راسها ودزت حارب وعلى طول عطتها شرده وانهن حارب ابتسم وراح شرب الماي وراح عند حميد..

فـ غرفة حميد ..

حارب توى يدش الغرفة وكان حميد يالس ع الاب ..
حميد: جان ماييت
حارب: هه بلاك ياريال
حميد: ليش تاخرت .. حشى لو سوينا غوزي جان خلصنا
حارب: هههه.. وانا ظاهر من المطبخ انزلقت<<<<< خرط
حميد: هههه .. جيه ماتشوف تحتك وانت تمشي
حارب: لا مااشوف ا شلقيت هع هع <<<< كان يقصد مهاري هههه

ف غرفة مهاري..

مهاري كانت ميته من المستحى .. وف هاللحظة رن مبايلها ويوم شافت مبايلها المتصل"اخت الغلا" تذكرت انها نست تروح بيت هنوده ههههه
مهاري: هلا هنوده
هنوده: زين اذكرتيني .. وينج ليش ماييتي؟
مهاري: ههه لا ماشي .. خلاص الحين يايه
هنوده: بسرعة .. يلا باي
مهراي: باي

فـ بيت رواضي ..وتحديدا ف غرفة رواضي

رواضي: اهىء اهىء .. ياربي شوها الموقف البايخ الي استوالي
سهيل وهو يدق باب غرفتها: رواضي .. رواضي
رواضي زاغت: هـا
سهيل: افتحي الباب
رواضي: انزين لحظة .. وراحت وفتحتله الباب
سهيل: حشى ساعة تفتحين الباب
رواضي: نعم خير شو تبى
سهيل: انا ملان .. ف قلت ايي واسولف معاج
رواضي: غرييبة!!.. لكن ماعليه حياك
ودخل سيف وتم يسولف مع روضة

ف بيت هنوده .. ف الصالة

هنوده: اففف وينها هاي ليش مايت؟
ميثاني: امنو هاي؟
هنوده: مهاري.. اتصلت بها .. وقالت الحين يايه ومايت
ميثاني: تلاقينها الحين ياي.. واهنه دشت مهاري البيت
ميثاني: لو طارين المليون جان تقاسمنها ههههههه
هنوده: تو الناس.. انا من متى داق عليج
مهاري: حشى بلاكم هيدوو شوي.. الناس اول شي يسلمون بعدين يظاربون احم.. السلام عليكم
ميثاني: هههههه وعليكم السلام
هنوده: وعليكم السلام
مهاري: شحالكم؟
البنات: الحمدالله تمام ..
وتموو يسولفون ..
عند فطامي .. ف الصالة..
الكل كان يالس يتريق الا حمد الي كان راقد
فطامي: وينه حمد؟
ام حمد: بعده راقد
بوحمد: حشى الاولاد مايشبعون رقاد
واهنه حمد نزل .. حمد: اكيد تحشون فيني
فطامي: هيه وانت الصادق هههههه
ام حمد: تعال فديتك تريق
فطامي: امنو قدك .. يلعونك فديتك وحاله
حمد: هههه مشكلة الي يغارون
بوحمد: هههه فديت بنتي حبيبتي فطامي
فطامي وهي مستانسه: هههه فديت ابويه
حمد: هههه امنو قدج الحين البوس يتفداج
ام حمد: بس خلاص اسكتوو وتريقوو
حمد وفطامي: هههه الوالده تغار
ام حمد استحت: بس خلاص
بوحمد: ههه عاد كله ولا عيوزي
سيف وهو داش عرض : هههه الولد شو ياينك اليوم طايح مغازل ويغمز له
بوحمد: صدق مضيع المذهب..
سيف: هههه فديت ابويه والله ..
وتموو يسولفووون..


كــــــــــــــــــــت


شوو تتوقعوون بيكون رد مهاري ورواضي على سيف وحارب؟

وهل رواضي بتحب سيف؟

وهل حمد فعلا بيتغير؟

نتريا ردوودكم^.^
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
الــبارت (18)
مــحلى اللقا مــنــ دووونــ مييعااد وتشووفـ خــلكــ مــنـ بعييد
فبيت روضة فالصالة كانت ام راشد يالسه فالصالة وتشرب جاي وحدر راشد من غرفته ولقى
امه يالسه فالصاله
راشد : السلام عليكم
ام راشد : وعليكم السلام شحالك ؟؟
راشد : الحمدالله بخير انتي شحالج ؟؟
ام راشد : الحمدالله بخير
امراشد وهي تبي ترمسه فموضوع بس تعرف انه راشد بيعصب
راشد حس فأمه : امايه تبين تقولين شي ؟؟
ام راشد : هيه الصراحة ياولدي انا ابيك تعرس ابي اشوف عيالك قبل لا ....
راشد قطع رمستها راشد : لاتقولين هالرمسة إن شالله بتشوفينهم
ام راشد : عيل لييش ماتعرس ؟؟!
راشد : بعده وقت خليني اعيش حياتي ولاحق على عوار الراس
ام راشد : الحينه العرس عوار راس ؟
راشد : هييه خخخ انزين انا بظهر الحينه تامريني بحايه ؟؟
ام راشد : لافدييتك ، مع السلامة
راشد وهو ظاهر مع السلامه

فبيت مهاري فالصالة
الكل كان يالس فالصالة إلا مهرة اللي كانت فبيت هنودة وابو منصور اللي كان فالشرك يجابل الحلال
ام منصور : منصوور
الكل شاف منصور
حميد : ياك الموت ياتارك الصلاة هع هع
مريم وحارب : ههههههههههههههههههه
منصور شاف حمييد بنظرة معناها اسسكت
منصور : هلا آمري الوالدة
ام منصور : متى بتعرس ؟؟ ابي اشوف عيالك
ابي افرح فيك
الكل ضحك ماعدا منصور اللي قفط
منصو : ها لا بعده وقت لاحقيين عالعرس
ام منصور : الحين انت كبرت ليش ماتكمل نص دينك ؟!؟
منصور : امايه عاد قلت لج يصير خيير
واهنه ام منصور بغت تتكلم بس مبايل منصور رن
منصور : احم هلا
**** : اهلين شحالك ؟؟
منصور : بخير وسهالة انت شحالك ؟؟
****: الحمدالله تمام ، اقول وين انت ؟؟
منصور : فالبيت لييش ؟؟
****: شو رايك نظهر
منصور : امم اوك خلاص بتلبس وبييك
****: اوك خلاص باي
منصور : باي
ام منصور : منو هذا ؟؟
منصور : راشد ووقف منصور عسب يروح يتلبس
ام منصور : على ويين ؟؟
منصور : بظهر مع راشد يلا بااي
الكل : بااي
وراح يتلبس ومر على راشد وراحو الكوفي

فبيت هند وبالتحدييد فغرفتها
مهرة : اوييه
هند : بلاج ؟
مهرة : انا أتخرت لازم اروح البييت
هنودة : لاتمي بعده وقت
مهرة : سوووري ماروم اماية وصتني ارد البييت قبل الغدى
هنودة : انزين خلاص سلمي على عمي ومرت عمي
مهرة : يبلغ يلا مع السلامة
هنودة : مع السلامة
ورحت بيتهم
فالكوفي شووب
راشد: اليوم مادري بلاها امايه علي !!
منصور : لييش ؟؟
راشد : ظاهرتلي بسالفة العرس اونه متى بتعرس ابي اشوف عيالك
منصور : خخخخخخخخخخخ تصدق انا بعد لو انت مااتصلت انا شو بيفكني من العرس خخخ
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منصور : تصدق هالأيام مااشووفه حمد شو رايك نتصل به نخليه ايي
راشد : هيه اوكي
منصور اتصل فحمد منصور : هلا حمد
حمد : اهليين شحالك ؟؟
منصور : يسرك الحال ومن صووبك ؟
حمد : بخير وينك ماتنشااف ؟!؟
منصور : انا اللي ماانشاف ولا انت ؟
حمد : ههه مشاغل الدنيا
منصور : انزيين انت فاضي ؟؟
حمد : لييش ؟؟
منصور : لابس قلت لييش ماتمرنا
حمد : لييش وين انتو ؟
منصور : فالكوفي شوب اللي دووم نكوون فيه
حمد : اووك خلاص الحينه ياي
العصر الساعة 3:30 عقب الغدى
فبيت فطامي فالصالة
فطامي وهي نازلة من الدري : امايه امايه
ام حمد : بسم الله بلااج ؟؟
فطامي : ابي اروح بيت رواضي
ام حمد : حشى توه العصر يمكن يبون يرتاحوون
فطاامي : لا لا توه رواضي داقة لي قالت تعالي بيتنا
ام حمد : انزين خلاص رووحي بس لاتتأخريين
فطامي وبااست امها على خدها : امووووووح فدييتج والله
ام حمد : هههه الله يهديج


فبييت رواضي فالمطبخ
رواضي : رووز رووز
روز : يس مدام
روضة : ويينج من الصبح ازقرج ؟
روز فاتحة حلجها وهي مب فاهمة شي
رووضة : افففففف ياربي انزين اسمعي الحيينه فطامي بتي جهزي الحلو والعصير
روز : جيين مدام
رواضي راحت فووق عسب تبدل ثيابها وهي تمشي عالدري دعمت حد رفعت راسها وابتسمت
حمداان : بلاج محتشررة وجالبة البييت على راسج ؟
رواضي : ماشي بس فطامي بتي عندي وقلت حق رووز عسب تجهز الحلو
حمدان متشقق من الوناسه : اها انا اقوول بلاها الأخت مستانسة وحالتها حاالة
رواضي : ههه اقول لو سمحت خوز ابا ابدل
حمدان : موول ماعندج اسلووب يلا رووحي
وراحت فووق واهنه حمدان تم يفكر خلااص مايرووم يستحمل لازم يصارحها وراح ويلس فالصالة اللي فووق وفهاللحظة دشت فطاامي
فطامي : السلام علييكم
حمدان وهو توه ينتبه : وعلييكم السلام
فطامي : ويين رواضي ؟
حمدان : فووق تبدل ثيابها
فطامي : اها خلاص انا بروح لها
حمدان : امم تمي شوي ليين ماتخلص رواضي
فطامي وحست بشي غرييب وحست انه حمدان كان يبي يرمسها وراحت ويلست على الغنفة اللي مجابلة حمدان
حمدان : اا فطامي
فطامي وهي متوترة ونفس الوقت خايفة : ببلاك ؟؟1
حمدان راح ويلس عندها عالغنقة بس بينهم مسافة
حمدان : فطامي
فطامي شافته وسكتت
حمدان صد الصوب الثاني : فطامي والله احبج
فطامي وهي منصدمة من رمسته صح اناه تعرف انه يحبها بس متوقعت انه حمدان يصارحها
فطامي : ااا
حمدان سكت وظهر بررع حس براحه بعد ماصارحها
اما فطامي فتمت سرحانه فييه نزلت رواضي وشافت فطامي وربعت عندها
رواضي : هلا والله انا اقول ليش البيت منور
فطامي سرحانه طاااااااااااااااااااااااااف
روضة تحرك فطامي : فطامي بلااج ؟
فطامي : ها هلا رواضي متى ييتي ؟؟
رواضي : من زمااان ، اللي ماخذ عقلج يتهنابه وغمزت لها
فطامي قفطت وتبي تغير السالفة : اممم نشي نروح غرفتج !!
رواضي : اووك يلا وراحو الغرفة وتمو يسولفون

أحــبكــ لووو بعييد الداار عنيـ جدااكـ يحــنـ قلبيــ للرجووعيـ
الساعة عشر ونص
الكل متيمع فبيت هنودة عالعشا
البنات : هنودة + ميثاني + مهاري + مريامي + ريماني + رواضي + فطامي
كانو يالسيين فالصالة ومحتشريين ويسولفوون وحالتهم حالة
والأولاد : حارب + حميد + حمدان + سييف + سهيل + حمد + راشد + منصور
كانو يالسين ويسولفون بس هب شرات البنات هع هع لوول
فجأة حاارب وقف : اقوول
الكل شافه : قوول
حارب : هع هع شو رايكم نلعب لعبه ؟؟
الكل : اوك بس شو هي ؟؟
حارب : كووك فرييق الأولاد وفرييق البنات
واللي يخسر يطلب للثاني من الكفتريا
البنات : لا والله
مهاري : لا لا ادري انه نحن بنخسر عسب جييه تبون تلعبوون
الأولاد : ههههههههههههههاي
حارب : لاعادي مابتتعبون يلا نشو
الكل : راح الحوي
حارب : يلا نحن ضدكم بنعد ليين 10 وانتو انخشو
هنودة : لحظة لحظة انتو 8 ونحن 7 ؟!؟!
حاارب : افف منج إلا هو واحد زيادة يلا روحو انخشو
وراحو البنات ينخشوون
حارب : يلا شباب علييهم
الشباب :علييهم والشباب راحو يدورونهم
كانت مهاري منخشه ورى سيارة عمها إبراهيم وهنودة منخشة ورى البيت وريماني ومريامي منخشات فالحديقة ورواضي انخشت ورى سيارة الدريول وفطامي وميثاني عند المطبخ الوراني
والشباب كلهم تفرقو عسب يدورونهم حارب كان يركض فلمح وحدة ورى السيارة طبعاً عرفتو منو هع هع مهاري وراح من ورى وزخها مهاري زااغت وحاولت انها تشرد بس ماقدرت
حارب :هههههههههههه اونج عاد منخشة مكاانج خطيير
مهاري : هع هع
حارب يلا جدامي بسرعة وراحو عند القوول الي هو الباب >> هع هع ألعاب يهال خخخخخ
وراح منصور يدور الريم وحميد لقى هنوودة
حمييد: بوو
هنودة : اماااااااااااايه اهئ اهئ
حمييد : ههههههه بلاج ؟
هنودة : ها وهي توها تستوعب هههههههههه
حميد : الحمدالله والشكر ، يلا جدامي بسررعة
هنودة : ها ، هيه صح خخخ
حميد : صدق هبلة يلا جدااامي
هنودة وهي مبوزة : انزيين
حميد وهو يبي يقول لها شيي
حميد : احم هنودة
هنودة لفت عليه : ها شو تبي
حمييد : احم ابي اقولج شي وجرب منها وهمس فأذنها : أحــبج
هنودة وهي مب مستوعبه اللي استوى وجاستها قشعرييرة : أ أأ!!
حميد : احم يلا جدامي
عند الريم ومريامي كانو ورى الحديقة
ونصور وراشد بعد راحو ورى الحديقة
وحصلوهم وودوهم عند باب الصالة
وسهييل وسييف كانو يدوروون روضة وميثة سهيل حصل وحدة وكان يتحراها روضة اخته وحط ايده على عيوون ميثة
سهييل : بوو
مييثة : اماايه منو ويوم صدت شافت سيف فويهها وقفطت من الخاطر
سهيل احتررق : ااسمحيلي تحريتج روضو
مييثة وهي بعد قافطة : لامسمووح
سهيل : امشي يدامي يلا
مييثة : انزيين وراحو
البنات كلهم يالسيين يتريون روضة اتي
مهرة : انا امووووت واعرف روضو ويين راحت ؟؟
الريم : صدقج ويين راحت هااي ؟!؟
عند روضة يالسة وملانه تتريا حد يزخها وكانت توايج والصوب الثاني شافها سيف وعرف انها رووضة لنها الوحييد اللي ماانزخت
سييف : شوو تسويين ؟؟
روضة فزت من مكانها : ها مااسوي شي
سيف : يالله علييج حد ينخش اهني ؟؟
روضة : عشان ماتزخوني
سيف وهو يبتسم : يلا نشي نروح
روضة : لابروح بروحي باي وركضت صوبهم وهو يضحك علييها
وعقب طلبو البنات حق الشباب عشا بعد ماطفرووهم وعقب الكل راح بيته ورقد
عقب شهر طبعاً الشباب خذو لياسن لأنهم تخرجو ومرة سييف كان طالع برع وهو راد كان شي سيارة تلاحقه وتحاول تدعمه بس هو كان يصدهم وحتى حمد نفس الشي لحمد دووم تظهر لهم سيايير تلعوزهم ووتحاول تدعمهم ومرة قررو البنات يروحون موول الإمارات روضة = فطامي + مهاري + هنودة + ميثاني + ريماني + مريامي وراحو الموول روضة وفطامي كانو يتمشوون بروحهم مهرة وهنودة وميثة رواحهم والريم ومريامي رواحهم وعند روضة وفطامي كان شي واحد يلعوزهم وأكثر شي فطامي بس هم ماصدو علييه بس يوم صدو عليه كانت الصدمة الكبيرة عند فطامي تذكروون اللي كان يلعوز فطامي فالقرية وحمدان شافه وظربه وهو توعد حق فطامي هذا هو نفسه
فطامي : انت !؟!؟
*****: هي نعم ليش ماتوقعتي تشوفيني ؟؟
فطامي : انت شو تبي ؟
*****: تذكرين يوم قلت لج ( راجع لج وانا وراج وراج ) انا بعدني مانسيتها وبنفذ اللي قلته
روضة : فطامي هذا منو ؟؟
فطامي وهي شوي وبتصييح : أأ انا شو سويت لك
*****: انتي ماسويتي شي بس غييرج اللي سوى وبيندم قد شعر راسه عاللي سواه فيينا
فطامي : منو هذا ؟؟
***** سار صوبها وسحبها وقال لروضة : قوولي حق ابوها بيندم قد شعر راسه عاللي سواه
وراح وهو ماسك اييد فطامي وفطامي ميته من الصياح وروضة تحاول تمسك فطامي بس اللي كانو ويا ***** بعدو روضة عن فطامي
رووضة داارت بها الدنيا ماتعرف شو تسوي مرة وحدة غابت عنها فطامي اختفت بسررعة لأنهم كانو جريبين من الباركنات
روضة تصيح تحول تحبس دموعها بس ماتروم توامها اختفت عنها فجأة شو تسوي ماتعرف
وكان في 2 يايين صوبها
الولــد 1 : خير اختي فيج شي ؟؟
روضة وهي ميته صياح : دخييلك بنت عمي خطفوها ماعرف منو يا وشلوها
الولــد 1 : خطفوها منو خطفها
روضة : ماعرف ماعرف وتمت تصيح
الولــد2 : انتي وبنت عمج بس اللي يايين المول ؟
روضة : لا بنات عمي الباقيات
الولـــد 2 : انزين اتصلي فيهم
روضة وهي تمسح دموعها انزين ودقت حق مهاري وكانت محطيه سايلنت ودقت حق اختها الريم
رواضي : وهي صوتها مبحووح ألوو
الريم : بسم الله رواضي بلاج ؟
رواضي : فطاامي
الريم : بلاها فطامي
رواضي : فطاامي خطفووها وتمت تصيح
الريييم : شوووو انتي ويين الحينه
رواضي قالت لها هيه ويين
الريم سكرت عن روضة واتصلت حق هند
الريم : ألو هند ؟
هند : بلاج الريم
الريم : بسررررررعة تعالو عند .....................
هند : لييش ريم بلااج ؟
الريم : بعدين بخبركم يلا تعالو
والكل رااح صوب روضة

الولد 1 :اختي بسج صياح
روضة : مااقدر مااقدر ابا فطامي
الولد 2 : انزين روحي يلسي هناك
روضة : ها انزين وراحت يلست هناك وراحو الأولاد وشرو حق روضة ماي عسب تهدى شوي وبعد ماوصلو الريم ومريم وهند ومهرة وميثة الأولاد راحو
رواضي : على طوول راحت وحظنت الريم اختها

الريم : عيونها انمزرت دمووع رواضي بلاج وينها فطامي ؟؟
رواضي بس ساكته وتصييح
مريم : انا بدق للدريول عسب ايي وياخذنا
ودقت مريم حق الدريول وردو البيت بسررعة والشلة عرفو السالفة وعقب ماوصلو الشلة البيت
دشو الصالة واما راشد اول ماشافت رواضي على طوول ربعت صوبها رواضي من كثر ماصاحت دوخت
ام راشد : رواضي رواضي ردي علي رواااضي
بو راشد : راشد راشد
راشد وهو نازل من غرقته هلا ابويه
بو راشد : يلا نش بنودي روضة المستشفى يلا
راشد : لييش ؟
بو راشد : انت ماتشوف اختك طايحة
راشد : ها انزين الحبنه ببدل وبيي
ام راشد : انا بيي معاكم
بو راشد : لا انتي خليج اهنه انا بعدين بطمنج عليها
ام راشد وهي تصيح : لا انا بي يعني بي
بو راشد : انزين يلا روحي ايبي عباتج
وبسرعة راحو المستشفى
والبنات فالصالة يصيحون واهنه دخلو الشباب
سهيل + سيف + حمدان + منصور + حارب + حميد + حمد

وشافو البنات يصيحوون
سهييل : بسم الله بلاكم تصيحون
سيف : تلاقنهم شايفين فلم هندي ومتأثرين فيه
الكل ماعدا البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان : يلا عاد قولو بلااكم ؟!؟
الريم : حمدان وعلى طوول ربعت صوبه وحظنته وتمت تصيح
حمدان انصدم من حركتها
حمدان : رييمو بلاج ؟
الريم : فطامي ورواضي
سهييل : بلااهم ؟؟
الريم : فطامي انخطفت ورواضي فالمستشفى
سيف انجلب وييه فطامي اختي منخطفة وحبيبتي فالمستشفى ؟؟
سيف : لييش ومتى ؟
الريم : ماعرف
حمدان : كيف انخطفت فطامي ومنو
واهنه زااد صيااح البنات
منصور : مهرة شالسالفة فطامي كيف انخطفت ؟؟
مهرة : مانعرف مانعرف


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
انتهى البارت
اولا : شو رايكم فالبارت ؟؟
ثانيا : منو هذا اللي خطف فطامي ولييش خطفها ؟؟
ثالثا : شو بيسوون اهل فطامي بيبلغون الشرطة ولا ؟؟
رابعا : شو تتوقعون بيستوي فروضة ؟؟
خااامسا واخييرا : نتريا ردوودكم ؟؟؟! خخخخ
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
البارت (19)

آه يامن تسهر عيوني .. حي ولا ميت يالغالي

حمد: مهره بلاج سكتي.. ارمسو بلاها فطاامي

سيف: بلاها فطاامي ارمسووا

حارب: هند انطقي قولي شي

حميد: مهره ..مريم قوولي شي

الريم وقفت انا بخبركم

وخبرتهم الساالفه كامله .. طبعا هيه ماتعرف كل الساالفه ..بس هي

خبرتهم باللي استوالهم ف المول

حمدان وهو يذكر الي استوه حق فطاامي فــ القريه: يالنذل وظهر بسرعه برع

البيت

سهيل وسيف: ها بلاه

البنات و الشبااب منصدمين من حركته

مهره: منصور ..حمد أي حد فيكم الحقوو عن يسوي شي بعمره

منصور: حمد قم ويايه خلنا نلحقه اعرفه حمدان متهور يلا قم

حمد: يلا سرينا .. وظهر برع ويلحقوون حمدان

حاارب: انتو امنو قالكم تظهرون بريحاتكم

حميد: هيه والله ليش ماختذتو حد كبير معاكم

مريم: نحن خبرنا الوالده والوالد وهم قالولنا روحوا وبعدين اذا خبرناكم انتو ما بتودونا

خلونا نرووح عند دلووعة العايله فطامي

فــ السيااره

فطاامي كانت يالسه اتصيح ورابظين ايديها ومغمضين عيونها

فطامي وهي تصيح: حراااام عليكم .. خلني ارووح

××××: ماشي سيره. انتي بتمين عنا لين ما ناخذ حقنا من وسكت

فطامي: انزين انا شو ذنبي

××××: ذنبج انج بنت علي

فطاامي سكتت ما عرفت شو تقول وهي اكتفت بالصيااح

تم ××× يطالع فطاامي : للا سف انج بنته .حراام كل هالجمال والدلع والانوثه تظهرين بنته

خلوني اخبركم شو سالفة : ابو فطاامي الي هو علي كان مشارك مع وااحد في مشروع وابو

فطامي والريال كانو عاقدين صفقه مع وااحد سوري فــ هالسووري سرق فلوسهم وشرد

وابو فطاامي كان مزور شي بتوقيع الريال الي ويااه فــ المشروع.. بعد مره حبسو الرياال

وخسر كل فلووسه وحلاله ومرته فــ هالوقت كانت حامل بولده الاول وحكمو الرياال 20 سنه

سجن مع الاعمال الشااقه ... وبعد كمن شهر من سجنه بشروه بان مرته ربت ويابت ولد..

والولد سمااه نااصور.. طبعا نااصر كاان يزور ابووه كل اسبووع وبعد 20 سنه كبر نااصر وظهر

ابووه من السجن وابووه مانسى الي سوواه ابو فطاامي فيه فهو حب ينتقم فــ خطف بنته فطاامي

بتقوولون كيف يعرف فطااااااااامي .. بيت بوحمد كاان مرااقب 24 سااعه وحتى عياله كانو مراقبينهم

عسب جه هم خطفوها

خلنا نرووح للجو المتكهرب فــ بيت روواضي الكل كاان فـ الصاله .. والخبر انتشر بين كل العايله

فجأه دخل ابو حمد: ويها بنتي وينها

ودخل والكل ورااه ام حمد و ام حارب وابو حارب وابو منصور وام منصوور

ام حمد تصيح: ابي بنتي ابيها

والحريم كلهن يصيحن حتى البنات و سهيل ما استحمل انه اخته فــ المستشفى وبنت عمه

مخطووفه فـ تم يصيح وحتى سيف وحاارب وحميد تو يصيحوون


مره وحده نشت هنووده : لا.. فطاامي ما خطفوها صح

مهره : فديتج هنوده وراحت وحظنتها وتمت تصيح معاها

الريم: انا بتصل فـ ابوويه بشووف شو صار فيها رواضي

فــ المستشفلا

راشد: دكتوور

دكتوور احمد: نعم اخوويه

رااشد : شحالها روااضي الحين

دكتوور احمد: الحمدلله تمام .. بس هي عندها نقص فيتامين واستوالها انهياار عصبي

ونحن حطينالها المغذي وعطيناها ابرة مهدأ عسب تهده

رااشد: يعني ما فيها شي

دكتووراحمد: لاما فيها شي

رااشد: نقدر انشووفها

دكتو احمد: الحين ما انصحكم تشوفونها .. تعاالو بااجر احسن لكم

راشد: خلاص عيل

واهنه رن مبايل ابو رااشد .. والمتصل: غناتي ريم

بو راشد: هلا ريم

ريم: ابوويه شحالها روااضي

بوراشد: الحمدلله تمام

الريم: متى بتون واايد اتأخرتو

بورااشد: ماادري.. انا بشوفهم وبخبرج

الريم: اوكي خلاص .. يلا بااي

بوراشد: بااي

ام حارب: هاا امايه الريم شحالها روااضي

الريم: ابوويه يقوول الحمدلله تمام

ام منصوور: الحمدلله على كل حاال

بو حمد: انا لازم اخبر الشرطه

بوحارب: استهدى بالله يارياال شو بعد شرطه ما شرطه

بوحمد: هااي بنتي يا ابراهيم بنتي دلوعتي فطاامي الغاليه ونزلت دمعته

بومنصور: لاحول ولا قوة الا بالله

عند الشبااب منصوور وحمد .. فــ السيااره منصوور

منصوور: وينو هذا صدق انه اهبل

حمد شوي ويصيح: نحن لازم نبلغ الشرطه هذي خطف مب شي عاادي

منصوور: مادري والله.. تذكر يوكنا فالقريه .. ويوحمداان كاان معصب

حمد: هيه اذكر حتى كاان معصب وحالته حاله

منصوور: تعتقد انه سالفة القريه لها خص مع سالفة فطاامي

حمد: هاا.. والله مادري

وعند حمداان .. كاان مسرع ومعصب وحالته حااله

حمداان يتذكر الموقف الي استوه وع فطاامي والولد الي فالقريه

حمداان: يالنذل انا برااويك .. والله لو احصلك لاجتلك

وفجأه تذكر روااضي ودق على اخووه رااشد

حمداان: الوو

راشد: هلا حمداان

حمدان: اهلين وينكم انتو

رااشد: فــ المستشفى

حمداان: أي مستشفى

رااشد: التواام

حمداان: اوكي الحين يااي .. مع السلامه

رااشد: مع السلامه

فــ المستشفى وصل حمداان وشااف امه وابووه ورااشد

حمداان: هابشرو شحالها الحين

رااشد: اممم والله بعدها عطوها مهدأ وانشا الله خير

حمداان: انشا الله ورااح حمداان ويلس حذاال امه وابوه

عند فطاامي

فطاامي من كثر الصيااح والتعب رقدت ووصلو فله كبيره حديقتها وااسعه

وفيها 3 سياير انفتح باب القرااج ودخلت السيااره

××××: فطاامي فطاامي

فطاامي وهي تفتح عيونها: هاا وين انا طبعا شلو الي على عيونها

××××: يلا انزلي وبلى رمسه زاايد

فطاامي تمشي وهي ساكته لين ما وصلت عند البااب انفتح البااب كانت الفله ولا ارووع

وهي تمشي انصدمت برياال ملامحه مب غريبه مألووف هالشخص

حااولت تذكر بس ما رامت لانها كانت صغيره وهي شايفتنه

بو ناصر: هلا والله ببنتي فطاامي

فطاامي وقفت مكانها من الزيغه ودموعها شلال على خدها

ناصر: بلاج وقفتي تحركي

فطامي تحركت وهي تمشي

بونااصر:بلاج فديتج تعالي لاتخافين

فطاامي ترددت ترووح قطع تفكيرها صورت ناصر: فطامي بلاج ما تسمعين الوالد يرمسج

فطاامي انصدمت هذا ابووه انزين انا شيخصني .. اففف ياربي والله تعبت من التفكير

اتجدمت فطاامي وراحت يلست عالغنفه

بومنصوور: ها فطاامي يوعاانننه تبين تاكلين شي

فطامي هزت راسها بمعنى لا

بو ناصر: نااصر نااصر

ناصر: هلا ابويه .. خير آمر

بونااصر: نش رووح قوول حق ميري خلها تزهب العشا حق فطاامي

ناصر: شااف فطاامي وابتسم : انشا الل .. ورااح المطبخ

بعد يومين من الحادثه الي استوت .ز ظهرت روااضي من المستشفى الكل كاان يدري

والكل كاان يتيمه فـ بيت رواضي وحياتهم كلها صاارت حزن في حزن

فبيت روااضي فغرفة الطعاام

بورااشد:ام رااشد وينها روااضي

ام راشد: اممم راقده

بوراشد: روحي قوميها خليها تتريق هه من يومين مب ماكله شي هب زين لها

ام راشد: والله انا عيزت وياها الحين بروح لها وراحت فووق

واهنه هنوده ومهاري دشوو

مهاري وهنوده: السلام عليكم

بوراشد: وعليكم السلام شحالكم بناتي

مهاري وهنوده: يسرك حالنا ولايضرك

بوراشد: بلاكن شوفوويهوكن ليش جه عاديان قلم رصاص ليش ما تاكلون عدل

مهاري: لامافينا شي بالعكس نحن ناكل

هنوده:هيه ناكل بس نسوي رجيم

بوراشد:انتو روحكم غاديات شرات القلم بعد تسوون رجيم

مهاري وهنوده: هههههههه

هنوده: عمي عيل وين رواضي

بوراشد: فوق فغرفتها

مهاري: عيل نحن بنرووح عندها وراحو فوق

ام راشد: روااضي فديتج قومي كلي لج لقمه ترى هب زين عليج

رواضي: ما بي مابي

ام راشد:ياربي صدق انج عنيده وراسج يابس

واهنه دشو البنات: السلام عليكم

ام راشد: وعليكم السلام

هوده ومهاري: شحالج خالووه

ام راشد: الحمدلله بخير انزين انا برووح تحت يلا مع السلامه

الكل: مع السلامه

مهاري: روااضي بلاه ويهج مصفر

هنوده: اكيد ما تاكلين زين

رواضي: ما لي نفس

وهاري وهنوده سكتو لنه اذا رمسو بعد زيااده بتصيح رواضي

فبيت فطاامي فالصاله


ام حمد: يالسه اتصيح

وبوحمد: يهديها

وحمد وسيف يالسين معاهم وكل واحد فيه صيحه بس ميودنها

حمد: ابوويه انته ليش تخليها تظهر بريحاتها

بورااشد: هي قالتلي الكل بيرووح

حمد: ليش ماخبرتني

بوحمد:عيل انا شو خانتي تراني ابوها

حمد: اسمحلي ابوويه انا ما كنت اقصد ورااح غرفته

بوحمد: لاحول ولاقوة الا بالله

سيف: ابوويه

بوحمد: هلا

سيف: وينها فطاامي

بوحمد حس بغصه وماعرف شو يرد

سيف نزلت دمعته على خده وعلى طول راح فووق فطاامي اختهم الوحيده وهي دلووعة الكل

وفراقها مب سهل عندهم الكل متأثر بعد كمن يووم فبيت مهااري

الكل كاان متيمع عند الغدا الغرفه كاانت هاديه الكل كاان يتغدى وهو سااكت

العم ذيااب: اسمعووني

الكل صد عليه وهم مستغربين

ذياب: انتو بلاكم جه حشى تقوولون حد ميت

اليده ميثه: فال الله ولافالك . لاتفاول عالبنت

الكل سكت وفجأه ميثه تكلمت: هيه صح كلام عمي ذيااب انشا الله فطاامي بترد لنا وهي سالمه

البناات مارامو يمسكوون عمارهم وعلى طوول صااحو والحريم بعد كملوها عليهم واهنه الشباب قاامو يهدونهم

العم ذيااب: لاحو ل ولاقوة الا بالله

بعد الغدى الكل رد بيته فالليل الساعه 9 وربع فبيت بوحمد

الكل كاان فالصاله رن التلفون كلهم يطالعون بعض وعلى طوول بوحمد رد

بوحمد: الوووو

×××: السلام عليكم

بوحمد: وعليكم السلام امنو الشيخ

×××: بوحمد

بوحمد: هيه نعم

×××: هااي بنتك فطاامي رمسها

بوحمد: انته منو وليش خاطفين بنتي

فطامي وهيه تصيح: اهى اهى باباتي

بوحمد: فطاامي فديتج شحالج

فطامي: انا بخير متى بتي تاخذني

بوحمد: قريب انشا الله بس فديتج لاتصيحين هم سولج شي

فطاامي: لا بس خلاص تعبت تعاال خذني وعطهم الي يبوونه اهى اهى

بوحمد: انشا الله فديتج بس خلاص لاتصيحين ×××

سحب الفوون من فطاامي: بوحمد تبي بنتك تنفد الي بقووله بدون ولا كلمه

بوحمد: انت منو والله ان سويت شي في بنتي لاتلووم الا نفسك تفهم

××××: هدد على كيفك بس تذكرني وااحد انك هدمت حياته من 20 سنه وصكر الفوون

بو حمد انصدم من رمسته الي سمعها معقوله يظهر لا مستحيل

واهنا قطع تفكيره صوت حمد :ابوووي
بو حمد : خير

حمد : منو الي متصل

بو حمد : ااااا ها واحد متصل
حمد :شو يبا
بو حمد : رمست فطامي

ام حمد : شحالها بنتي وهي وينها الحين
سيف : ابووييه بلاك
بو حمد : ماشي ..وراح فوق

محد فهم شي من الي استوي وبعد كمن ساعة الكل راح يرقد
بو حمد ما قدر يرقد ويفكر بالي متصل

مستحيل يظهر هو بس ليش ينتقم انا ما سويت شي يمكن عسب وراح غرفته وفتح التجوري وتم يدور فالاوراق

وحصل ورقة وهاي الورقة الي سوتله المشكله عسب ورقة بنته انخطفت عسب ورقة الكل مضايج عسب ورقة سوت ك

كل شي خلونا نروح عند فطامي

فطامي بعد ما رمست ابوها تمت تصيح وياها ناصر :فطامي

فطامي ما سوتله سالفة
ناصر : فطامي انا ارمسج ردي علي

فطامي صدت عليه وطاحت عينه بعينها ناصر: أأأ قومي روحي ردي غرفتج

فطاامي من كثر ما صاحت حست بثجل براسها وجسمها وهي تحااول تنش وعلى طوول طاحت غشياانه

ناصر من الزيغه ما عرف شو يسووي رااح زقر ابووه

ناصر: ابووبه ابووبه

بو ناصر: هلا ناصر بلاك

ناصر: فطاامي مادري بلاها طاحت علينا

بوناصر: شو نش خلنا نوديها غرفتها واتصل بالدكتوو حسن

ناصر: انشا الله ابوويه وراح اتصل فـ الدكتوور حسن

وبو نااصر زقر ميري عسب تسااعده وبعد ما شلوها وودوها غرفتها ودخل عليها الدكتوور حسن

وفحصها بو ناصر: ها دكتوور بشر

دكتوور حسن: الحمدلله مافيها ي عسب ما تاكل عدل فجاسها هبووط

بوناصر: اها طمنتي دكتوور الله يطمنك تسم والله

دكتوور حسن : افا عليك يا بوناصر هذا واجبي يلا انا بترخض بس خلوها تاكل عدل

بوناصر: تسلم والله يلا مع السلامه

الدكتوور: مع السلامه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــت
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
20514659.gif




[mark=3399CC]
معقولة مااااحد يتااابع غيري :(
[/mark]

51558494.gif
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
البارت ( 20 )
مرحبا الساااع ,,وصل البااارت

ياطيور الشوق وقفي لبيته وانشدي عن حاله .. بلغيه اني مانسيته ولا راح عن البال ..
بس هو الي نساني ورحت عن باله...


الصبح فبيت رواضي فالصاله الكل كاان يتريق


وحمدان توه نازل ام راشد: حمدان حمدان
حمدان صد صوبها
امراشد: تعال فديتك تريق معانا
حمدان: مابي ما شتهي
بوراشد: بلاك غادي شرات الهيكل العضمي وويهك مصفر
حمدان: لامصفر ولاشياته
بوراشد:انزين تعاال تريق
حمداان: مب مشتهي
بوراشد:حمداان فيك شي وين حمداان القبلاني الي ما يفوت الاكل
حمدان اكتفى ببتسامه
بوراشد: خلاص على راحتك على الاقل خذلك كووب حليب
حمدان: انشاء الله وراح خذله كووب حليب وراح غرفته


بعد الريووق فــ بيت هنووده


هنوده فغرفتها يالسه عالاب واهنه ميثه دقت البااب تق تق

هنوده: امنو
ميثه: انا ميثااني
هنوده: دشي البااب مفتووح
ودشت ميثه وراحت يلست حذالها
ميثه: شو تسووين
هنوده:ماشي يالسه عالمسن ارمس ربيعاتي
ميثه: اها انزين انا ملانه افففف
هنوده: والله شو اسويلج
ميثه:امممم مادري
هنوده: ميثوو يا انج تسكتين او تظهرين برع
ميثه: حشى كلتيني اففف انزين خلاص بسكت

راحت ميثه اتنبش ف اغرااض هنوده وهي تنبش طااحت فايدها صووره وتمت تضحك تطالعها وتضحك

شافتها هنوده: ميثوو بلاج
ميثه وهيه تضحك:ههههه والله اشكالكم تضحك
هنوده رحت عندها :ليش تضحكين
ميثه تاشر على الصووره وتضحك

وسحبت هنووده الصووره وتمت تطالعها "الصوره كانو الشله مصورينها آخر يوم من الامتحانات

كانو فرحانين واشكالهم تضحك كل وحده عافده فووق الثانيه هههههه"

هنوده:ههههه يبالنا نكبرالصوره ونبروزها
ميثو: عسب الي يشوفكم يضحك عليكم حشى الي يقوول اول مره تشووفن كيمره هع هع
هنووده:خخ تعرفين منو هااي وتأشر على وحده
ميثه:اممم لا ما اذكر بس انا شايفتنها
هنوده: هااي حصوو قبل لانصور كشكشتنا ههه صدق ايام
ميث: ههههه ويرن مبايل هنوده المتصله: "حصوصه"
هنوده:هههه وردت على الفوون: لوطارين المليوون جان تقاسمنا ههه
حصه:اكيد تحشين فيني
هنوده:ههه لابس كنا نطالع الصوره الي تصورنا ها آخر يووم امتحانات
حصه:ههههههه اشحالج
هنوده: يسرج حالي ولايظرج ومن صوبج
حصه:بخير دامج بخير
هنوده:عيل وينج ما تنشافين
حصه: والله مشاغل الدنيا تعرفين عرس اختي موازي الاسبوع الياي وانا من مصمم لين مصمم
هنوده: اها باركيلها بداالي
حصه: ليش لاتقولين ما بتين
هنوده: للا سف بقوول هع هع
حصه: ههههه ليش انزين
هنوده: استحي احس فشله وبعدين امايه ما تخليني
حصه: اففف منج انزين وشحاال باقي الشله
هنوده اذكرت فطامي ودمعت عيونها: الحمدلله بخير
حصه:هند فيج شي
هنوده:حصه انا بخليج امايه تزقرني
حصه:اوك خلاص يلا مع السلامه
هنوده: مع السلامه
ميثه:هنوده بلاج ليش اتصيحين
هنوده: حظنت ميثوو وصااحت :اتذكرت فطاامي


خلونا نرووح عند مهااري فــ الصاله


الكل كان يالس ما عدا مهاري ومريامي حميد ومنصور يشوفون tv

ام منصور: بومنصوور
بومنصوور :هلا
ام منصوور:اتصل في بوحمد واتخبره عن فطاامي
بومنصور: انشاء الله

فغرفة مريامي


مهاري كانت يالسه حذال مريم وياسات يسولفون
رن مبايل مريم رنة مسج مهاري: امنو مطرشلج مسج
مريم وهي تقرا المسج :ها .. هذا سلطان
مهاري: بلاج انزين بلاه ويهج غادي احمر هع هع
مريم وهي مستحيه :مهاري يوزي عاد
مهاري: فديت الي تستحي انزين شو يبى منج
مريم:يبى يرمسني
مهاري:امممم انزين كلميه
مريم: امممم لااخاف
مهاري: انزين خبري منصور
مريم:شو اقله منصوور ابس ارمس سلطان حلوه هااي
مهارري: ههه انزين طرشيله مسج وأساليه شو يبى منج
مريم:اممم اوك خلاص .. وطرشتله المسج
بعد دقيقتين وصلها مسج وبعد ماقرته:اويييييه
مهاري: بسم الله بلاج
مريم:سلطان مستعيل عالعرس
مهاري:شوو ماشي عرس الحين اضني تعرفين ليش ودمعت عينها
مريم: ادري مهاري فديتج لاتصيحين
مهاري: ساكته
مريم: انا برووح عند ابوويه وبخبره ونزلت مريم تحت عند ابوها


فالصاله


ام منصور: ها بشر
بومنصور: يقول انه رمس فطاامي بس الي خاطفينها يبونه هو
ام منصور:جيف يعني
بومنصور: يعني هم يبون ينتقمون منه فخطفو فطامي
ام منصور: اها الله يكوون فعونهم وعون ام حمد
واهنه حدرت مريم ويلست حذال ابوها
بومنصوور:هلا مريم
مريم: اهلين باباتي
بومنصوور: فيج شي تبين شي
مريم: الصرااحه سلطاان مستعيل عالعرس
ام منصور: لامايصير بنت عمج مخطوفه ونحن نسوي عرس منقوود
بومنصور: ليش هو مستعيل بعده وقت
مريم: عسب دوامه بيطرشونه شغل ف لندن وهو قال بنعرس وبنسافر منه يخلص شغله ومنه شهر عسل
بومنصور:اها عيل خبريه اليوم عشاه عنا وبعد العشا بنتفاهم
مريم:خلاص عيل وراحت فوق
ام منصور: عيل انا برووح ازهب الغدى وبزهب حق العشا بعد
بو منصوور: خلاص عيل انا برووح المسيد الحين بيأذن وراح بومنصور غرفة منصور تق تق
منصور:امنو
بومنصوور: انا ابووك
منصوور: اوه الوالد وراح فتح الباب :هلا هلا
بومنصور:اهلين يلا نش بنرووح المسيد الحين بيأذن
منصور: انشا الله الحين ياي.. وراح بومنصور عندحميد الي بعد الريووق راح يرقد بومنصور تق تق محد رد مره ثانيه تق تق محد

يرد بومنصور:حميد حميد قم نش
حميد: همممممممم بومنصوور:نش يالله بنرووح المسيد الحين بيأذن
حميد:ها انزين بي بي ..من ظهر بومنصور برع الغرفه رد حميد رقد ..عقب رااح بومنصوور غرفته يتيدد ونزل تحت يترياهم
وهو نازل شااف مهاري

بومنصوور:هلا مهاري
مهاري:هلا ابوويه على وين
بومنصور:برووح المسيد فديتج روحي شوفي اخوانج خبرتهم اني اترياهم خليهم يستعيلون
مهاري: انشاء الله ابووويه وراحت خبرت منصور وبعدها راحت عند حميد من دشت غرفته لقته رااقد
مهاري: ياربي بعدك رااقد حشى بتعفن وراحت تقومه بعد عدة محاولات نش حميد وتغسل وبدل ونزل وراحو المسيد


خلونا نرووح عند دلوعتنا المخطووفه فطاامي


كانت فغرفتها رااقده على اذان الظهر نشت بتكاسل وتحس عمرها ذجيله راحت الحمام "الله يعزكم" وبعد ماظهرت راحت
صلت بعد ماخلصت الصلاه سمعت دق الباب تق تق

فطاامي:امنو
ميري:هزا انا "هااي انا "
فطاامي:تعاالي
دشت ميري وحطت لها الغدى عسب فطاامي ما تحب تاكل معاهم ف يابولها الاكل فغرفتها
ميري: يبي شي ثاني ولا يرووح
فطاامي: لامشكووره وظهرت ميري فطامي كانت صدق يوعانه فتمت تاكل


فالصاله الكل كاان يتغدى


ام ناصر:يابو ناصر حرام عليك هد البنت خلها ترووح بيتها
بوناصر: لا ابي احرق قلبه شراات ماحرق قلبي
ناصر ساكت ويسمعهم وهو بعد حاس بتأنيب الضمير لانه البنت مالها ذنب
ام ناصر:تلاقي الحين اهلها ميتين عليها ويدورونها
بوناصر: سكت ومارد عليها .. بعد الغدى الكل راح يرتااح بس ناصر راح غرفة فطاامي دق البااب تق تق

فطامي كنت تطالع TV :امنووو
ناصر: ماعرف شو يقوول فسكت
فطامي تمت تفكر منو الي يدق عليها لبست شيلتها وفتحت الباب وشافت ناصر على طوول صكرت البااب

فطامي وهي تصارخ: روح من اهنه رووح
ناصر:سمع صراخها ما حب انه يضغط عليها كفايه انها من يووم الخطفه لين الحين مب شايفه اهلها
وراح غرفته يرتاح كان كل مره يفكر فيها وكل مره يسأل ميري عنها
فطامي تمت تصيح ومن كثر الصيااح رقدت


فبيت بوحمد فالصاله


الكل كان راح يرتااح فغرفته ما عدا بوحمد الي من كثر مايفكر ببنته والرمسه الريال المتصل ..رن تيلفون البيت وعلى
طوول بوحمد رد

بوحمد: الووو
×××××: اذا انته تبي بنتك تعاال الساعه 11 المكان .... ورقع الفوون فويه بوحمد
بوحمد ماعرف شو يسووي على طوول دق حق اخووه العود الي هو بو منصوور


فــ بيت بومنصوور


الكل كان فالصاله ماعدا الاولاد الي كانو ظاهرين رن التيلفون ترن ترن
راحت مهاري ترد على الفوون
مهاري: الووووو
بوحمد:السلام عليكم
مهاري: وعليكم السلام اشحالك عمي
بوحمد بخير انتي شحالج
مهاري: بخير داامك بخير
بوحمد:وين ابووج
مهاري:اهنه لحظه ابووويه ابوويه
بومنصور:هلا هلا
مهاري: عمي يباك فالفوون
بومنصوور:انزين وراح بومنصوور يرمس اخووه ..السلام عليكم
بوحمد :وعليكم السلام اشحالك اخويه
بومنصور: بخير ربي يعافيك بلاه صوتك
بوحمد:اممممم محمد بغيتك تمرني البيت الليله

بومنصور:والله ياعلي ماروم اليوم سلطاان خطيب مريم بيمرنا ليش مابتي بيتنا
وحمد:خلاص عيل انا بتخبر سالم وابراهيم وانشاء الله بنكوون عندكم
بومنصور: خلاص يلافداعة الرحمن
بوحمد:فدااعة الله ورااح بوحمد دق حق اخواانه سالم وابراهيم وخبرهم على اساس انه اليووم الكل بيرووح بيت بومنصوور

اليده ميثه:بلاه اخوك
بومنصوور:مافيه شي بس يقوول بيمرنا اليووم قلت له حيااك الله
اليده ميثه:اها زين عيل ام منصوور
ام منصوور:هلا عمووو
اليده ميثه: فديتج خبري البشااكير يكثروون العشا اليووم
ام منصوور:فالج طيب وراحت المطبخ عسب تخبر البشاكير

بعد آذان المغرب الكل راح يتلبس وام منصوور راحت تشووف الاكل وراحت ادخن البيت


ف غرفة مريم الثيااب في كل مكان


مهااري:مريم بلاج كل هذا عشاان حبيب القلب بي وغمزتلها
مريم وهي مستحيه:ةجب جب انزين شو البس هذا ولا هذا
مهاري:اممم البسي الفووشي عسب نطقم
مريم: اوك خلاص" لبست مريم: قميص طويل لونه اسوود وفوشي وتحته هاينك فوشي وبنطلوون اسود ولبست نعاال
مسطح لونه فوشي وفتحت شعرها وحطت لها توكه صغيره فوشيه ظاهره عذاااب "

وع الساعه 9 وصل سلطاان و ابوه ودخلو الميلس

بومنصوور:مرحبا السااع
سلطان:مرحبتين شحالك عمي
بومنصور:يسرك حالي ولا يضرك وانته شحالك
سلطان:بخير ربي يعافيك .. واهنه بوحمد وبوحارب وبوراشد حدرو والحريم والبنات راحو الصاله

الكل :السلام عليكم
بومنصوروسلطان:وعليكم السلام
بومنصور:يحيكم اقربو اقربوا
الكل:قريب قريب

عند الحريم


الكل كان فـ الصاله بعد ماسلمو وتوايهو الحريم ..والبنات راحو فوق يفصخون عبيهم ف غرفة مهاري

رواضي:ماروم ماروم شو هالكشخه
هنوده:تصدقين اتحسبت مهاري العرووس ههههه

رواضي: حتى العرووس ماتي صوربها
مهاري:جب جب حشى قل اعوذ برب الفلق
البنات:ههههههههه


فغرفة مريم


الريم:مريوم
مريم زاغت:هاااا
الريم يودت ضحكتها:انتي شو مسويه
مريم وعيونها دمعت : ها ماسويت شي ريمو بلاج
ريم: مريم اعترفي والله انج ظاهره عذاااب هههه
مريم شلت المخده الي حذالها وفلعتها
ريم:اخخخ ×× خشمي الله يرحمه
مريم:تستاهلين افف منج خوفتيني قلت شي الحين
ريم: ههههههه دام انه اختي رواضي واخوي سهيل اكييد بظهر جه..

مريم: بس دخيلج المهم شورايج فيني
ريم: والله انج حلوه صدقه سلطان لو انا بداله من اليوم بعرس وبهاجر خخخخخ عيل حد يصبر عن القمر وغمزتلها
مريم وهي قافطه :احم ..بسج مغاازل الله يعين منصوور عليج هع هع ^_^
ريمو من القفطه سكتت
البنات نزلو تحت عند الحريم
ريمو: مريوم انا عطشانه
مريم:انزين شو اسويلج
ريمو:اكراام الضيف وااجب يعني روحي ايبيلي مااي
مريم:لافديتج هذا شراات بيتكم يعني اخدم نفسك بنفسك
ريمو :صدق مضيعه المذهب
مريم:لا وانتي الصااجه الى طلقته هع هع


عند الشباب
:

الكل كان يالس

منصور:انا عطشان حد بي معااي
راشد: دخيلك ايبلي معااك
منصور:لاماروم اخاف على مااي هاند
راشد:مالت على يوور هاند خخخخ
منصوور: ههه انا برووح
راشد وهو يستهبل:حبيب مال انا لايروح انا مافي اصبر عن انته
منصور وهو مكمل معاه:انا بعد مافي رووم يصبر بس شنو سوي حبيبي
راشد:ههههههه
حمد:نط العرج خخخخ
منصوور:يلا انا بظهر ..واهنه الريم ظهرت عسب تشرب مااي ما كانت لابسه شيلتها ومنصوور كان راايح المطبح الريم دشت
المطبخ وخذت لها قلاص وترسته مااي وهي يايه تشرب سمعت صووت حد تيبست ماعرفت شو تسووي واهنه منصوور كان
واقف عند الباب بس عاط الريم ظهره وهو كاان يرمس رااشد عالفوون

منصور:فديتج والله انت حبيب مال انا هههه
راشد: انا ماريووم يصبر شو هازا

منصور:انت لايسوي تفكير واجد انا اليووم يجي عند انته
راشد:جين

واهنه الريم كانت تسمع ويوم صدت انصدمت في منصور والشك يسري فيها كان فخاطرها ترووح عنده وتسحب الفوون بس
المشكله ماترووم ما توقعت الخيانه لها الدرجه

راشد:حبيبي ايبلي مااي ويااك
منصور:افا عليك حبيبي اذا تبي عيوني فدوه لك
راشد:لالا ما بيها ابيك انته
منصور:ههههه لامارووم استحي

ريمو يحليلها الشرار يظهر فعيونها تموت وتعرف منصوور يرمس امنو

راشد:منصوور والله احبك
منصوور:وانا امووت فيك

خلاص اهنه الريم كانت مفوله .. منصوور صد عسب يدش المطبخ شاف الريم انصدم ..الريم خلاص راحت فيها ماتعرف وين اترووج اخخ ××ويهي اهى اهى

انا شو خلاني اظهر من جاد لو ظهرت من ورى احسن .. منصوور من شافها فتح حلجه وعيونه وتم يطالعها
ريمو انحرجت وسحبت فوطه وغطت شعرها وهيه تمشي تبي تظهر منصوور ماخلاها

ريم:لو سمحت نش
منصووور:ماابي
الريم:ياربي منصوور نش
منصوور:خلاص ذبت ذبت ياحلو اسمي على لساانج
ريمو استحت ونزلت راسها
منصوور فديتالي تستحي
ريم تغيرت ملامح ويها عسب اتذكرت الي استوى:منصووور قم
منصور مستغرب: ريم فيج شي
ريم:لاتنطق اسمي على لساانك

منصور وهو منصدم:نعم
ريم:خل حبيبتك الهنديه الي عيونك فدوه لها تنفعك واهنه دزتته وراحت داخل
ومنصور نقع من الضحك يعني كانت تسمعني ههههه فديتها تغاار علي هههههه
راح منصوور شرب مااي وراح عند الشبااب.. والريم من ردت عند الحريم وهي متغيره

مريم:ريمو تعالي معاي
ريم:وين
مريم:غرفتي .. وراحو غرفتها
مريم :بلاج مستويةجبريت تحت
ريم:مافيني شي
مريم:لا فيج شي
ريم:لا بس اففف قهر ..و خبرتها السالفة
مريم: معقولة!! منصور ماعنده هالسوالف
الريم: خلاص سكري الموضوع .. بس الي قهرني زيادة يوم خبرتة تم يضحك
مريم :هههه خلاص انا برمسه

عندالرياييل


سلطان :ياعمي انامستعيل ترى بعد ورايه دوره يمكن آخذها معاي
بومنصور:ياسلطان البنت ما خلصت وبعد هالايام نحن عندنا ظروف
سلطان: انزين العرس بعد الشهر اكثر عن جه انا مب صاابر
بومنصور :ههههههه انشاءالله
حمد:يابووك الريال متخشع تخشيع ههههه
الكل: ههههههههههه
منصوور:اقوول شباب
راشد:قوول فديتك وياكثر ماتقوول
منصوور:هههه شورايكم نعرس
حمد:شكلك انته بعد متخشع ويغمزله
منصور:هع هع لابس خلاص مليت من العزوبيه
راشد: خلاص عيل اليووم بنهجم عليهم ههههه
منصور وحمد:ههههه


وعند شلة حميد


حميد:شباب
سيف:شباب ولا بنات ههههههه
حارب:سخيف ياربي
حمدان:الله يعين مرتك
سهيل:تراني مارضى على ولد العم
حميد:مالت عليكم
حارب:هيه صح تذكروون يوم كان سيفو سرحان
حمدان:خخخخ الصراحه كان شكله نكته بعد الحمام الي حصله ههههه
سيف:هههه ما يضحك انزين
حميد:عيل ليش تضحك
سيف:كيفي
حارب:ها سيفو امنو هاي الي خشعتك
سيف قفط ماعرف بشو يرد
سهيل:ههههه هدو الرياال فحااله
حميد:ليش الاخ محامي دفااع هع هع

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــت

شو تتوقعوون ××× يبى من بو حمد؟

وشووو تتوقعوون بيصير امبين الريم ومنصوور؟

نترياا ردوودكم ^.^
 

omani hack

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,128
الإقامة
hack Kingdom
يحليلها فطامي فيها عوق الحب

على قولة ميحد رحت الطبيب قال لي روح دواك في الصيدليه ماطاح

هههههه

كملي عاد انا تشائمت من الكت

ذكرتيني بمسلسلات رمضان خخخخ
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
احم .. وصل البارت .. اسمحوولي كنت عالقة ف الزحمة لوول^.^



البـــآرت ( 21 )


عشــآن الحـب والـي بينـي وبينـك .. عشــآن الحـب عشــآن أيـامـي وسنينـي ..
أبيـك اتـراجـع احسـآسـك وتنسـى جـروحـي وآلامـك ..
حـرام إنـآ بهـذا البعـد تضيـع أيـآمي وأيـامـك ..

بومنصور: منصور
منصور: هلا
بومنصور: نش وقول حق الحريم يحطون العشا
منصور: انشاءالله ..
وظهر من الميلس وراح الصالة ..فتح الباب
منصور: هوود .. هوود
البنات لبسن الشيلة وتغطن ..
ام منصور: هدا .. هدا
الريم من سمعت صوته تغيرت ملامح ويها
منصور وهو يطالع الريم: حطو العشا
ام منصور: انشاءالله .. وراحت المطبخ
ام حارب: يلا نروح نساعدها
ام حمد وام راشد: يلا .. وراحو المطبخ ..
ومنصور بعده واقف ويطالع الريم .. والريم قافطة .. والبنات فيهم ضحكة بس ميودينها
منصور: احم .. وانتو ليش ماتروحون تساعدونهم
روضة: لامانروم .. تعبانين
منصور: الي يقول منظفة البيت كامل
روضة: هيهيهيهيهي^.^
منصور: يلا انا بروح .. واهنه الريم كانت تشوفه وهو صد عليها وغمزلها
البنات: بــــــــــأي
الريم تهمس لـ مريم: اففف يقهر ولا جنه مسوي شي
مريم: بس خلاص انا بعدين برمسه
بعد ماحطو العشا .. الريايل اتعشوا كلو الحلو وبعدها سلطان راح
واهنه الشباب راحو ويلسو ف الحديقة

عند الشياب

بومنصور: خير يابو حمد قلت انك تبانا ف موضوع
بوحمد: هيه..اليوم العصر دق علي واحد وقالي اذا تبى بنتك تعال (.........) الساعة 11:00 فليل
بوراشد: ماعرفت امنو هو؟
بوحمد: تذكرون السالفة الي استوت قبل 20 سنه
بوحارب: لايكون سالفة الريال الي كان شريكك
بوحمد: والله مادري؟ .. بس هو مرة اتصل على وقالي تذكر انك هدمت عايلة من 20 سنه وسكر
بومنصور: عيل اكيد هو .. انت لازم تروح عنده وتتفاهم معاه
بوراشد: الصراحة هالوضع ماينسكت عنه
بوحارب: البنت ف خطر ولازم نحصل حل قبل لايسوي فيها شي
بوحمد: وانا لقيت حل وقلت لا..

خلونا نروح عند فطامي ..

فطامي كانت ف غرفتها .. كانت تعبانه وايد واليوم بطوله تصيح وبعد الصياح ترقد ومرات بعد ماتاكل اكلها .. ويها مصفر وضعفانه..
واهنه دقت ميري الباب عليها .. تق .. تق
فطامي: أأامنو
ميري: هازا انا .. ميري
فطامي: تعالي
حدرت ميري الغرفة وعطتها ورقة وظهرت برع
فطامي استغربت .. من امنو هالورقة؟!! .. فتحت الورقة وقرتها وانصدمت !!

( بسم الله الرحمن الرحيم .. شحالج فطامي؟ .. امم حبيت اخبرج انه انا مالي خص من الخطفة الي استوت .. هذا كله من ابوويه .. وانا الصراحة من شفتج انعجبت فيج .. ادري بتقولين جذاب واقردن .. بس صدقيني لا .. انا مرت علي مليون بنت بس انتي غير والله غير .. فطامي تراني احبج والله احبج .. حتى لو ماصدقتيني .. بتم احبج فديتج فطامي بلييز لاتزعلين مني .. اذا ماتبين تشوفيني عادي .. بس دخيلج على الاقل طرشيلي رسالة وحدة .. انا مابزعج اكثر عن جه .. فداعة الرحمن .. ناصر )

فطامي من قرت الرسالة تمت تصيح وتصيح وفجأة تذكرت حمدان .. حمدان الي كان يحبها وهي طـآف .. حمدان الي كان يخاف عليها ويسال عنها وهي طــآآف ..
وتمت تصيح وتصيح وتذكرت بنات عمها وعيال عمها وبعد الصياح الي دام اكثر من ساعة رقدت .. ردقت دلوعتنا وهي كلها أمل انها ترد لأهلها ..
ناصر ف هالوقت كان ظاهر .. وع الساعة 11:00 وصل البيت .. راح المطبخ شاف ميري..
ناصر: ميري
ميري: نأم
ناصر: عطيتي فطامي الورقة
ميري: هيه
ناصر: وشو قالت؟
ميري: ما يقول شي .. بس انا يعطي ورقة ويروح برع
ناصر: انزين خلاص .. هي تعشت
ميري: لا مافي ياكل شي .. انا بس يشوف هي يصيح
ناصر: تصييح!! .. وتم يفكر
ميري: بابا ناصر ... بابا ناصر
ناصر: ها .. ها
ميري: يبي عشا
ناصر: لا .. انا بروح
وراح ناصر غرفته وهو مار شاف غرفة فطامي .. تردد يحدر ولا .. حدر غرفتها وشافها راقدة شرات اليهال والدموع ع خدها .. كان شكلها يكسر الخاطر .. من شافها دمعت عينه وظهر برع وراح غرفته ورقد ..

ف بيت مهاري .. ف الميلس .. عند الريايل

بوحمد : الحين الساعة 11:00 شو الحل؟
بومنصور: والله مادري؟ .. بس انته ليش ماتتفاهم معاه؟
بوراشد: اذا اتصل احفظ رقمه ودق عليه واتفقو ع المكان وتفاهم معاه
بوحارب: صح .. والبنت مالها خص ف سوالفكم من 20 سنه
واهنه رن مبايل بوحمد ..
بوحمد: رقم غريب!!
بوحارب: رد .. يمكن هوو
بوحمد: انشاءالله .. ورد .. : الوو
***:وينك ؟ ليش مايت؟
بوحمد: اسمعني ممكن ترد البنت البيت وانا بشوفك وبتفاهم معاك
***:هههههه..نتفاهم ..بعدين بفكر اذا اردها ولا ..
بوحمد: شوف انا ارمسك بالزين .. لاتخليني اتصرف معاك تصرف ثاني
***: اتصرف..وانا بعد بغير اسلوبي مع دلوعتك .. وسكر الفون
بومنصور: انت ليش عصبت
بوحمد: ياخي نرفزني.. اففففف
بوحارب: اذا هو بييلس ينرفزك مابنخلص
بوراشد: عطني الرقم وانا بدق له وبرمسه
وخذ بوراشد رقمه ودق له واتفقو انهم يتلاقون فـ ( .......) الساعة 9 فليل باجر

الصبح الساعة 11:00 ف بيت هنوده .. فغرفتها .. ترمس ف الفون

هنوده: لا لا انا مابظهر من البيت اليوم
رواضي: ليش؟
هنوده: اسمحيلي اليوم مباراة الاهلي × الوحدة
رواضي: اها .. لو فطامي اهنه جان جلبتو البيت هههه
هنوده: ههه .. بس وينها؟ .. فديتها اشتقت لها
رواضي: آآآآآآآآآآه
هنوده: المهم انا بخليج .. وبتصل ف مهاري
رواضي: خلاص عيل .. يلا مع السلامه
هنوده: مع السلامه .. ودقت هنوده لـ مهاري
مهاري: هلا والله
هنوده: اهلين
مهاري: انا اقول بلاه فوني منور اليوم^.^
هنوده: هههه .. منور بصاحبته
مهاري: ادري هع هع
هنوده: هيهيهيهي .. انزين اليوم بتين بيتنا
مهاري: اكييد لا .. لاتساليني ليش اظني تعرفين؟!!
هنوده: ههههه .. حشة كلتيني .. توه رواضي داقة علي وتقلي تعالي بيتنا قلت لها لا اسمحيلي اليوم مباراتنا هع
مهاري: اها .. انشاءالله نحن الي نفووز
هنوداه: انشاءالله
وتمو يسولفون ع الساعة 2:00 الظهر الكل تغدى وبعد الغدى يلست مهاري ع الاب وحدرت المسن والمنتدى ..
واهنه حدرت ربيعتها غايه ..
مهاري نكها " [h=4] كـمـ ذبحنـي الشـوق يالغـآلـي .. وكـمـ دمعـة مـن العيـن هلـت [h=4]
وغايه نكها [m=6] فـي ذمتـي مـآلـي حبـآيب سـواكـم [m=6]



[h=4] كـمـ ذبحنـي الشـوق يالغـآلـي .. وكـمـ دمعـة مـن العيـن هلـت [h=4]

هلا والله

[m=6] فـي ذمتـي مـآلـي حبـآيب سـواكـم [m=6]

اهلين .. شحالج؟

[h=4] كـمـ ذبحنـي الشـوق يالغـآلـي .. وكـمـ دمعـة مـن العيـن هلـت [h=4]


بخير وسهاله .. ومن صوبج؟


[m=6] فـي ذمتـي مـآلـي حبـآيب سـواكـم [m=6]

بخير ربي يعافيج ..


[h=4] كـمـ ذبحنـي الشـوق يالغـآلـي .. وكـمـ دمعـة مـن العيـن هلـت [h=4]

يعله مديم يارب ..


[m=6] فـي ذمتـي مـآلـي حبـآيب سـواكـم [m=6]

دام نبضج غناتي ..


[h=4] كـمـ ذبحنـي الشـوق يالغـآلـي .. وكـمـ دمعـة مـن العيـن هلـت [h=4]

وينج ماتنشافين؟


[m=6] فـي ذمتـي مـآلـي حبـآيب سـواكـم [m=6]

مشاغل الدنيا هههههه


[h=4] كـمـ ذبحنـي الشـوق يالغـآلـي .. وكـمـ دمعـة مـن العيـن هلـت [h=4]

الله والمشاغل ههه .. وتمو يسولفون
..............


ف بيت رواضي .. ف غرفة ريماني .. ترمس ف الفون
الريم: مها عاد .. تعالي
مها: امايه مابتخلي .. وبعدين انا استحي من اخوانج
الريم: والله ماعندج سالفة
مها: هههههه انزين انتي خبرتي سلامه
الريم: لا ..بساذا انتي يتي هي بتي
مها: خلاص عيل انا برمسج امايه وبدق لج
الريم: اوك مع السلامه .. ودقت الريم ل مريم عسب ترمس سلامة .. وام مها وافقت وسلامة بعد ف كلهم تيمعو بيت رواضي..

كـل هذا ومـآتدري بغلاك .. يعني معقولة حبيبي مـآدريت ..
كـل لحظة اسبق اشواقـي جداك .. ولعيونك كـم يالـغآلـي عـآنيت ..
اعتبر قلبـي دخل فـي حمـآك .. وانت كيفك سو فيه الـي بغيت ..

العصر الساعة 5:10 ف بيت مهاري ..

منصور ومهرة وحميد ومريم كانو يالسين ف الصالة ويشوفون مباراة الشعب × العين

( على فكرة ترى مهاري شعباويه .. ومنصور عيناوي .. وحميد وصلاوي .. ومريم شرجاويه .. ورواضي شرجاويه .. وسهيل اهلاوي .. وحمدان وحداوي .. والريم شعباويه .. وراشد عيناوي .. وهنوده اهلاويه .. وحارب وصلاوي .. وميثة وصلاويه .. وفطامي وحداويه .. وسيف شرجاوي .. وحمد عيناوي)

والكل كان مندمج .. ومهاري شاده الهمه ويالسة تصارخ
منصور: بس اسكتي .. خلينا نسمع
مهاري: اففف . انزين ..
ع الساعة 6:00 المغرب خلص الشوط الاول والنتايج الشعب(0 )× والعين(0)
مهاري: منصور لو فزنا بتعشيني ف جليز اوك ..
منصور: اوك .. بس اذا نحن فزنا بتعشيني ع حسابج ف جليز هع هع
مهاري: اذا فزتو هع هع ..
وع الساعة 6:30 بدى الشوط الثاني
والهدوء كان سيد الموقف .. الكل ساكت ويشوف المباراة وفجأة المذيع: قوووووووووووووووووول
مهاري: عـــــــآ شووووو وتمت تصارخ وتناقز ههههه
منصور: ماعليه .. ماعليه .. انتي اصبري وبتشوفين امنو الي بيفوز هــأأع
وبعد كمن دقيقة يابو الشعب القول الثاني ومهاري جلبت البيت فوق وتحت وحالتها حاله وتضارخ هههه ومنصور مقهوور×× .. وعلى آخر شي يابو العين قووول
مهرة: لا لا غش .. مايستوي
منصور: شو بعد مايستوي .. يلا يلا
مهرة مدت البوز وعطوهم وقت اضافي 4 دقايق .. وع الساعة 7:30 خلصت المباراة ومهرة محتشرة وتصفر وحالتها حاله حتى من زوود الوناسه باست بشكارتهم ههههههههههههه .. ومنصور مقهوور وحالته حاله ومعصب .. وهو مقهوور زيادة ليش انه بيعشي مهاري ع حسابه هيهيهييهي..
ودقت هنوده ع مهاري وباركتلها ورواضي بعد دقت عليها وباركت لها ..
وع الساعة 8:00 يو مها وسلامة بيت رواضي
رواضي وهنوده كانو يشوفون مباراة الوحدة × الاهلي والاولاد (حميد+حارب+حمدان+سيف+سهيل)
ظهرو وراحو صحارى اما(راشد + حمد) تمو ف البيت .. ومهاري ومنصور راحو يتعشون ف جليز هع .. ومريم والريم ومها وسلامه ف غرفة ريماني .. وكانو يسولفون وحالتهم حاله .. وع الساعة 9:00 راحو يتعشون . واهنه راشد وحمد ظهرو من الغرفة وشافو البنات مها وسلامة نزلو راسهم
راشد وحمد : احم .. السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
حمد وراشد: شحالكم؟
البنات: بخيير
الريم: وين راييحين ؟
راشد: رايحين نتعشى
الريم: انزين اتعشو ف غرفتكم .. عنا بنات اهنه وهم يستحون
واهنه سلامة ومها قرصو الريم
الريم: آآآخ××
حمد: ههه .. انزين قم رشود نروح شكلهم مايبونا .. وغمز ل سلامه
سلامة ماتت من المستحى ونزلت راسها
راشد: ريم تراني ماروم اصبر عن العشا ... احس اني بمووت وشاف مها وغمز لها
مها ماعرفت ش تسوي جان تتغشى .. واهنه الكل شافها وضحك..
راشد: ايه .. تراني ماارضى
مريم: على امنو هــأ؟؟
راشد: هـا .. ع العشى ههههههه
الريم: والله انكم متفيجين يلا فارجو
حمد: افا ترضون ..
مريم: امنو هم؟
حمد: لا قصدي العشى خخخخخ وراحو الغرفة ..
مها: ههه .. ريمو أي واحد اخوج؟
الريم: راشد الي كان لابس كندورة بيضة
مها: اها
سلامة: عيل الثاني امنو؟
مريم: حمد .. اخو فطامي
سلامة: اها .. وراحو البنات يتعشوون

ف بيت هنوده .. ف الصالة ..

هنوده ورواضي وميثة يالسات يشوفن المباراة .. وهنوده تزاعج وحالتها حاله .. بعد ماخلص الشوط الاول .. ع الساعة 9:00 راحو يتعشوون ..
هنوده: افف شو ها .. ميتين .. لين الحين ولا قول حشى
رواضي: ههه تدرين ان المباراة هب سهله عسب جه
ميثة: عيل باجر مباراتنا ضدكم . .هع هع
رواضي: ههههههههههااي .. بعد مايبيله تفكيير اكيد الشارجة بيفوزون
ميثة: بنشووف هع هع
رواضي: انزين .. وبعدين لا تبين عندي وتصيحين ههههه
ميثة: ههههااي بنشوف امنو الي بيصيح عند الثاني
هنوده: بسكم .. يلا تعشوو وخلونا نروح نتابع الشوط الثاني .. الكل تعشى وبعد العشا .. بدى الشوط الثاني ولين الحين النتيجة الوحد(0) × الاهلي(0) .. وعلى آخر دقيقة ياب احمد خليل القووول وانتهت المباراة .. هنوده تصارخ وتناقز .. واهنه حدر بو حارب البيت .. وامها ظهرت من المطبخ..
ام حارب: بسم الله بلاج هنوده؟!!
هنوده قفطت ..
ميثة ورواضي: ههههههههههههههههه
بوحارب: هنوده ليش تزاعجين وتناقزين؟
هنوده: أ .. أ
ميثة: هههه عسب الاهلي فازووو
ام حارب: ويدي عسب المباراة تصارخين وحالتح حاله
هنوده: احم .. سوري
بوحارب: هههههههه .. مبرووك فديتج
هنوده ركيض عند ابوها وباسته ع راسه: هههه..والله انك زيغتني قلت اليوم بندفن ف القاع
بوحارب: صدق مضيعة المذهب .. حد جه يرمس ابووه
هنوده قفطت من الخاطر .. وميثو ورواضي وام حارب نقعو من الضحك عليها ههههههههههه
وع الساعة 10:00 رواضي راحت بيتهم وسلامة ومها ردو بيتهم .. ومهاري ومنصور ردو البيت ..

ف بيت مهاري .. ف غرفة منصور ..

مريم دقت الباب .. تق تق .. تق تق
منصور: امنو؟
مريم: مريامي
منصور: تعالي .. وحدرت مريم غرفته .. تمو ساكتين لمدة
مريم: منصور
منصور: هلا
مريم: انت ترمس وحدة
منصور شافها بنص عين: ليش تسالين؟
مريم زاغت من نظرته : هـا ... لا لا ماشي
منصور: مريم فيج شي؟
مريم: أأ الصارحة الريم زعلانه منك
واهنه منصور اذكر الي صار مع الريم وضحك: هههههههههههههههههههه
مريم استغربت: ليش تضحك؟!!
منصور:ههههه .. بخبرج السالفة ... وخبرها السالفة
مريم: ههه وانا اقول بلاها معصة .. البنت تغار
منصور: فديتها والله تغار علي ^.^
مريم: استح انا موجوده
منصور: هه . انزين .. وين امايه
مريم: ف غرفتها
منصور: اها .. اوك باي وظهر برع .. منصور يدق الباب ع امه .. تق .. تق
ام منصور: امنو؟
منصور: انا منصور
ام منصور: دش فديتك
منصور: شحالج امايه
ام منصور: انا بخير .. خير فيك شي
منصور: امايه .. ابي اعرس
ام منصور: هاي الساعة المباركة .. خلاص من باجر بروح اخطبلك الريم ..
منصور استغرب كيف عرفت ..!!!!!
ام منصور: بلاك مستغرب.. ادريبك تباها من عيونك
منصور فقط: انزين .. متى بنخطبها
ام منصور: بلاك مستعيل .. اصبر..تعرف الحين نحن مأجلين عرس اختك عسب فطامي فديتها .. بعد ماترجع انشاءالله .. لكل حادث حديث
منصور: اها .. خلاص عيل .. يلا انا بروح
ام منصور: مع السلامه

ف مكان من مناطق الشارجه ..

***: اظني تعرف الي ابيه ياعلي
بوحمد: انزين خذ الي تبيه بس بنتي .. قبل لايكمل قاطعه***
***: بنتك الحمدالله مافيها شي
بومنصور: اظني الخطفة ماكان لها داعي .. يعني تقدر تتفاهم
بوراشد: انزين انت كم تبى .. حدد المبلغ الي تباه ونحن بنعطيك
بوحارب: بلا مشاكل
***: امم .. انا الصراحة ودي اعرف ليش زورت الاوراق؟
بوحمد: غصباَ َ عني .. كنت بروح فيها .. هالسوري الي ويانا ظهر مزور عقد ثاني بتوقيعي وتوقيعك .. وانا ماعرفت كيف اتصرف فقلت بزيف توقيعك ومن المبلغ الي بحصله بدفع للعقد المزيف الي كان اونه نحن شاري بضاعة غير قانونيه عسب جه .. ف اسمحلي يابووو ....
***: بو ناصر .. حرمتي ربت يوم انا كنت ف السجن
بومنصور: خلاص الحين انسوو السالفة .. وخلونا نرد شرات قبل
بوحارب: اذا تبى بعد يابوناصر بندخلك شريك معانا ف الشركة
بوناصر: ههههه.. لايابوي.. خلني عن الشركة انا جه مرتاح
الكل: ههههههههه
بوحمد: متى بترد بنتي فطامي؟
بوناصر: اممم خلها بعد اسبوع .. وانشاءالله بتوصل سالمة
بوحمد: اسبووع واايد
بوناصر: و20 سنه شويه
بوحمد حس بتأنيب الضمير وسكت ..
بوراشد: ماعليه انسو السالفة الحينه .. لا اسبوع ولا 20 يوم المهم اكم اتصالحتو وفطامي بترد البيت..
بوحمد: اسمحلي يابوناصر .. وهذا راسك ابوسه .. واهنه نش بو حمد عسب يبوس راسه بس بوناصر منعه
بوناصر: بالحل ياعلي .. لاتبوسني ولا ابوسك .. خلاص الي فات مات
بوحمد: فديتك والله
بوناصر وهو يستهبل: لا ماروم استحي هههههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

ف بيت ناصر .. ف غرفة ناصر

ناصر: ياربي ابي اشوفها .. من زمان هب شايفنها .. افففففف .. انا لازم اشوفها .. وظهر من الغرفة .. وراح غرفة فطامي..
فطامي كانت تشوف تلفزوون .. سمعت دق الباب .. تق ..تق .. وراحت تفتح الباب بدون ماتسأل امنو؟ .. فتحت الباب وشافت ناصر .. بغت تصكر الباب ف ناصر مسكه وحدر الغرفة وصكر الباب .. فطامي زاغت .. ماعرفت شو تسوي وتمت تصيح .. ناصر ماتهون عليه:فديتج فطامي لا تصيحين .. صدقيني مابسوي فيج شي .. انا بس ابي ارمسج
فطامي وهي تصيح: اطلع برع .. اطلع
ناصر: هب ظاهر .. انا ماصدقت اشوفج
فطامي: وانا ماابي اشوفك .. اظهر
ناصر بدى يعصب: قلت لج هب ظاهر .. وبشوف شو بتسوين؟
فطامي زاغت .. واكتفت بصياحها .. ناصر يلس يتاملها وسرح فيها
ناصر: احبج .. احبج
فطامي تشوفه بعين متروسه دمووع : وانا اكرهك .. اكرهك ..
ناصر: عادي اكرهيني بس انا بتم احبج ,, وسكت .. بعد فترة سكووت ..
ناصر: انتي تحبين حد ؟


كـــــــــــــــــــت

شوو تتوقعوون بصير امبين حمد وراشد وسلامة ومها؟

وهل منصور بيراضي الريم؟

وشو بيكون رد فطامي ع حمدان؟
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
البارت (22)
يا ضي عيني خاطري بالبكا ضي ودموع عيني من شجونك شجنها

فطامي ردت عليه وبكل ثقة : هييه
ناصر انصدم من ردها (هييه) فطامي تحت مستحييل
ناصر : ومنو تحبين؟
فطامي : مالك خص
ناصر : قلت لج ردي
فطامي : ولد عمي
ناصر انصدم من ردها حس انه لو يلس عندها بيرتكب جريمة فيها وعلى طوول ظهر
ورقع الباب وراه .. فطامي معقوولة أنا احب حمداان !! آآآه وينكم يا بنات عمي .. وينج يا رواضي
اشتقت لسوالفج عــن حمداان ويينج يا مهاري اشتقت لسوالفج وخريشج وييينج يا هنوودة اشتقت لسخافتج وعبطج
آآآآه .. بعد هالتفكيير رقدت
فبييت فطامي فغرفة أم حمد
ام حمد تسمع دق الباب دق دق ام حمد : منو
حمد : انا حمد
ام حمد :دش امايه
حمد : اماايه
ام حمد : هــلا
حمد : احم ابي اعرس
ام حمد وهي مستغربه ك هااي الساعة المباركة ادور لك وحدة ؟
حمد : لا لا
ام حمد استغربت وشافته بنص عين : عيل
حمد : احم شو رايج فسلامة ؟

ام حمد : منو سلامة ؟
حمد : ربيعة مريم والريم بنات عمي
ام حمد وانت من ويين شفتها
حمد : اليووم شفتها فبييت عمي سالم وعيبتني وشكلها اووك
ام حمد : خلااص ومن ترررد (واهنه دمعت عيوونه)ا فــطامي بروح اخطبها لك
حمد : انا بروح مع السلامة وظهر
فبييت رواضي فغرفة الريم
راشد : رييمو شو اسمها اللي اليوم اتغشت هههه
ريمو : ههه مها لييش ؟
راشد : لا بس أسأل
ريم : اها
راشد : هي مخطوبة ؟
ريمو : لا ، رشود ليش تسأل ؟
راشد : ها لا حرام أسأل
ريم : لا بس أسألتك غرييبة !!
راشد : اففف منج انا برووح لحظة ويين اماايه ؟

ريم : ههههه يمكن تشووفها فالمطبخ
راشد : اووك خلااص باي
رييم : بااي وظهر راشد من غرفة الريم وراح المطبخ وشاف امه وباسها على راسها
راشد : امااايه
ام راشد : هلا
راشد : بعرس
ام راشد : زيين اقتنعت وتباني ارووح اخطب لك ؟؟
راشد : ههههه اما انا الصراحة عيبتني مها ربيعت الريم
اما راشد : هييه هي خووش بنت خلاص عيل برمس ابووك وبنشووف
راشد : ما يستوي الحيينه تروحون تخطبوونها !
ام راشد : استح عييب علييك شكلك متخشع
راشد اونه استحى : وااي امايه استحي
ام رااشد : هههههههه وظهرت من المطبخ وراح راشد غرفته وعقب الكل راح يرقد


الظــهر الساعة وحدة فبيت هنوودة فــالصالة
رواضي : وييييو وييييو خسرتوا
ميية : عاادي عاادي شو يعني ؟
حارب : هييه عادي إلا هي مباراة
ميثة : أصلا نحن خليناكم تفوزون انزيين قلنا بنشفق علييكم
روااضي : هيهيهيه ضحكتيني
واهنه دش حميد : تراني ماارضى على الوصلاويه وغمز حق مييثة
مييثة : هههههههههه حمييد تعال شوفها تغلط علينا
حميد : تخسي عاد كله ولا زعل ميثانه هع هع
واهنه هنودة بغت تاخذ المخدة وتفلعه بس المشكله انه الكل موجوود
هنوودة انقهرت زياادة من اختها فراحت فووق الكل استغرب منها
وقامت رووضة لحقتها فغرفتها
رواضي : بلااج ؟
هنودة : اففففففففف ماشي
رواضي : ليكون بس تغارين وغمزت لها
هنودة : جب جب اغار من منو اصلا هو منو عشان اغار عليه
رواضي : يعني تغارين لأنه انا ماقلت امنو ؟ هع هع
هنودة قفطت ونزلت راسها
رواضي : يلا بلا عبط نشي خلييج عاديه اووك
هنودة : اووك
ونزلو تحت وشافو الكل يالس
حميد من اول مانزلت هنودة من عالدري لين مايلست وهو يشوفها
أشرلها بأن تظهر برع عسب يرمسها
فظهرت برع وبعدها ظهر حميد بس محد حس عسب الحشرة اللي مسوينها
فالحديقة : حميد هنودة
هنودة : ها / حميد يود ضحكته فييج شي ؟
هنودة : لا
حميد : عيل ليش رحتي فووق
هنودة : كنت ناسيه مبايلي فالجرج
حميد : مشكله اللي يغارون ويجذبون
هنودة قفطت ونزلت راسها وربعت البيت
حميد : ههههههه فديتها تغار
وبهدها الكل راح بيته عسب يتغدى وبعد الغدى كانت مهاري يالسة فالحديقة وتغني أغنيه أريام ذبحني هواهم
واهنه حارب كان ياي عسب يروح عند حارب سمع صوت وحدة تغني تجدم وشاف مهرة راح شوي شوي وغمض عيونها مهرة زاغت هيه تحرتها رواضي
فمدت ايدها عورى وجاست ويهه مهرة فقلبها : رواضي من متى عندها لحيه هع هع ؟!
جاستها قشعريرة وتيبست مكانها
حارب : خلاص مااروم مااروم بذوب آآخ
مهرة قفطت تمنا الأرض تنشق وتبلعها ولا تكون فهالموقف مهرة خوزت ايده وربعت البيت واهنه حميد كان ظاهر وهي ماشافته فدعمته وطاحت عليه
حميد : اييه بلاج ماتشووفين
مهاري : ها لا لا اشوف ، افففففففففففف قم عن دربي وربعت داخل
حميد : الحمدالله والشكر
وراح عند حارب اللي كان ميت من الضحك عليها
فبيت روضة
كانت روضة فحجرتها وكانت يالسه عالشبريه وضامة ريلها لصدرها
وتصييح
كانت تصييح من خاطرها تحس انها مفتقدة فطامي كانت تذكر كيف خطفوها وفجأة سهيل دش وشافها
سهيل : روضة شو فيج
روضة بعدها تصيح
سهيل : رووضة لييش تصيحين ؟؟
روضة : ابااا فطااامي
سهيل سكت يعرف انه روضة واايد مع فطاامي
روضة : دخييلك ابا فطامي ايبولي فطامي
سهيل : إن شالله بتي
روضة ويعلى صوتها : متى متى محد فيكم مهتم الكل يضحك ويسوولف
سهيل يودها م جتفها : روضة تذكرين شو قال عمي ذياب قال خلو عندكم امل انها ترد وهي اكييد بترد
روضة سكتت : انزين متى ؟
سهيل ابتسم : جرييب وعقب سكتت روضة وظهر سهييل
فبيت بو حمد
ام حمد يالسه حذال بو حمد
ام حمد : بوحمد ترااك موول مب مهتم بفطامي
بو حمد : كيف مب مهتم وانا اراكض بس عشان اردها
ام حمد وهي بدت ادمع : والله انا ابا اشوفها 4 ايام ماشفتها
بو حمد وهو يبتسم : ورى باجر إن شاالله بتكوون عندج
ام حمد : صدق ؟
بو حمد : هيه صدق
ام حمد : الله يبشرك بالخير
بو حمد : إن شالله اول ماترد بنسويلها عزيمه
ام حمد : زيين تسوي
فبيت بو ناصر فالصاله الكل كان يالس
بو ناصر : فطامي فديتج ورى باجر بتردين البيت
ناصر وهو كان ماسك فونه : لااا
الكل صد عليه بوناصر : شو لا ؟
ناصر شاف فطامي : ها ، ماشي بس كنت ألعب فالفون وخسرت
بو ناصر : أها
يــا شموع العمر فيني جددي الجرح العذاب ذكريني بالذي صوته فتح جرحي وغاب
فطامي : مشكوور عمي ، الكل صد عليها فطامي زااغت
بو ناصر: عمي ، الله من زماان ماسمعت هالكلمة
فطامي استحت ونزلت راسها
ناصر : في تطور هع هع ، شو رايك ابويه نظهر اليووم
بو ناصر : خوش رااي يلا الحينه بنروح بس عشرط فطامي تختار المكان
ناصر : خلاص ها فطامي وين تبينا نرووح ؟
فطامي : امم جلييز
ناصر : جليز جليز ، يلا عيل قوموا نتلبس ، وراحو تلبسو
فطامي اول مرة تحس بفرحة من اول ماكانت فبيتهم كانت تحس انها فبيت ابوها يعني هم ماقصروا بشي بس كانت مشتاقه لأهلها وشلتها وعقب راحت واتلبست ونزلت تحت
الكل كان جاهز ويوم ناصر شافها تخبل علييها مع انها ماكانت محطيه شي فويها بس هي أصلا حلوة
بو ناصر : يلا عيل قومو نروح
وراحو صحارى عشان يتعشوف فجلييز
ووصلو صحارى وعقب ماتعشو ظهرو من جليز وبوناصر ظهر بوكه وعطى فطامي بيزات فطامي وعلى ويهها علامة إستفهام : شو ها ؟
بو ناصر : خذيهم يمكن يعيبج شي وتاخذينه
فطامي : تسلم بس انا مب محتايه
بو ناصر : افا ترديني واان حسبه ابووج ؟!
ام ناصر : يلا فديتج فطامي ماشي وحدة ترد ابوها
فطامي نزلت راسها وخذتهم تسلم عمي
بو ناصر : ماسوينا شي فدييتج ، انا وام ناصر بنروح نتمشى بروحنا انتو بدشون محلات ونحن نبا نتمشى
ناصر : ههههههه تبون تتمشون ولا تبون الفكة
ام ناصر وهي قافطة : نصور استح عويهك
ناصر : امايه شو نصور بعد مب ياهل انا
بو ناصر : هههههه يلا نحن بنروح ناصر حط بالك عفطامي فطامي إذا عصب عليج قولي لي
ناصر : لا مااهون عليها
بو ناصر : شو شو ؟؟
ناصر : ها ولاشي سلامتك
اما فطامي فعصبت من حركته اللي مالها معنى
وراح بو ناصر مع ام ناصر وناصر مع فطامي
ناصر : اممم فطامي
فطامي : خير
ناصر : زعلتي ؟
فطامي : لا ليش ازعل عشي مايسوى
ناصر : بس أنا
فطامي قاطعته : تحبني بس أنا اعتبرك شرا سيف وحمد ومستحييل وحدة تحب أخوها بشي ثاني
ناصر : بس أنا والله أحبج والله
فطامي : ناصر أنا مب مجبورة أحب شخص أنا أعتبره أخوي
ناصر : انتي تحبين ولد عمج صح ؟
فطامي وبكل جرئه هيه
ناصر : شو اسمه
فطامي : حمدان
ناصر : اها وسكت
فطامي : صح كان غامضنها ناصر بس هي مب مجبورة حب واحد تعتبره أخوها وهي أصلا تحب حمدان
فبيت روضة
كانو سهيل وحمدان وروضة يالسيين فالصالة حمدنا وهو اول مرة يبتسم من عقب خطف فطامي
حمدان : بقوولكم شي
سهيل : شو ؟
حمدان : شو تعطوني
روضة صدق مالها بارض : والله متفيجين
حمدان : والله كيفج أصلا إذا قلت لج بتستانسين من خاطرج
روضة : مع اني اشك
سهيل : خلها تولي يلا قوول
حمدان : فطامي بترد ورة بااجر
سهيل وروضة : شووو
حمدان : يس
روضة وهي ادمع : حمدان انت ترمس جد ؟
حمدان : هيه والله
وعقب تمو يسولفون
فبيت مهرة
محد كان فالبيت غير مهرة واليدة كانت راقدة والباقين محد

مهرة وهي كانت تشوف تلفزيون ومرة وحدة حست انه حد حط ايده على عيونها هي تحرت انها هند فزخت ايد الشخص فانصدمت انه ولد
حارب : ههههههه زيغتج ؟
مهرة وقفت وهي تبا تشرد : ها لا لا
مهرة ترد ورى وحارب يتجدم صوبها
مهرة : حارب قووم
حارب : وإذا ماقمت
مهرة : وهي شوي وتصيح : دخييلك قووم وزخت ايده عسب تبعده واهنه دخل عمهم ذيااب
ذياب وهو مفول : انتو شو تسوون وراح صوبهم
مهرة : عمي
ذياب : جب وعطاها كف قوي على وييهاا
انتي ماتستحين على ويهج قلتي محد فاليت آخذ راحتي معاه
مهرة وهي تصيح : عمي
ذياب : جب ، وانت شو ماتقول عندك خوات هاي بنت عمك مب وحدة ثانيه ماحشمتو حد
مهرة ماتت من الصياح وركضت فووق وهي تصيح اما حارب فانسحب وراح بيتهم وهو شوي ويصيح ويقول فخاطره انا شو سوويت ؟ اففف


كــــــــــــــــــــــــــــــــــتت

شو رايكم فالبارت
وعمهم ذياب شو بيسوي فالسالفة بيقول لحد ولا ؟؟
وناصر شو بيسوي مع فطامي بيستمر بحبه لها ولا ؟؟
ونتريا ردوودكم
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
"" لو ينقطع صوتك و شوفك ,,بتم وسط العين روياك ,,تمسي على الناظر طيوفك ,,قلب يحبك كيف ينساك ؟!! ""


ذياب و هو معصب : لا حول و لا قوة الا بالله ..و راح غرفته

عند مهره ..

تمت اتصيح و تصيح لين ما رقدت من كثر الصياح ..و اهنه الكل رد البيت و راح يرقد ::

فـ بيت مهرة الصبح السااعه 10

الكل يالس يتريق ما عدا عمهم ذياب اللي كان ظاهر ..راحت زهوه غرفة مهره و دقت الباب لا من جواب
دقت مره ثانيه بعد محد يرد مسكت قبضت الباب و فتحته شافت مهره طايحه ع الارض ربعت صوبها و تمت
تخضها ..زهره : مهره ..مهره
لكن مهره لا حياة لمن تنادي ...زهره ع طول رعت تحت و تمت تزاعق : ماما ..بابا ..مهره ؟
محد فهم عليها ..بومنصور : زهره بلاج ؟ و بلاها مهاري؟
زهره و هي تصيح :آهئ آهئ مهره ما في قوم ..
ام منصور و هي خايفه : ويدي بلاها بنتي؟
و اهنه بو منصور ربع فوق هو و حميد و منصور و راحوا بسرعه غرفة مهاري
بومنصور : حميد قم قم بسرعه ازقر اختك مريم خلها اتيه تلبسها عباتها و شيلتها ,, و انت يا منصور سير بسرعه جهز السياره يلا
حميد : ان شاءالله ان شاء الله
و راح تحت يزقراخته و اليدة و ام منصور يصيحون ,,شلوا مهاري و راحوا المستشفى و هم ظاهرين
جافوا عمهم ذياب ياي البيت لكن ما سوا له سالفه و كملوا دربهم ,,دش ذياب و شاف الكل يصيح :بسم الله بلاكم؟
محد رد عليه لان الكل يصيح ,,ذياب : بلاكم ارمسوا شو صاير ؟
مريم و هي تصيح : آهئ آهئ مهره ,,
ذياب تذكر اللي صار البارحه و عصب : بلاها ؟
مريم : ماادري ما كانت تتحرك و صااحت
ظهر عمهم ذياب ع طول من البيت و سار المستشفى و هو فالدرب اتصل في اخوه محمد عسب يسأله
أي مستشفى و خبره و سار عندهم ,,

اليوم الثاني ,,الصبح الساعه 11 ,,ف المستشفى

بومنصور : هلا دكتور بلاها بنتي ؟
دكتور علي : فيها فقر دم و ضغطها شوي مرتفع ,, ووو؟
منصور : بلاك سكت كمل
بومنصور :هد يا منصور خير دكتور ؟
دكتور علي : هي ويها مصفر و شكلها ما تأكل زين
بومنصور : كل ما اقولها ليش ما تأكلين تقول اسوي رجيم
و اهنه ذياب وصل و سا ر عندهم
ذياب : هاه بشروا بلاها مهره؟
حميد : الحمدالله بخير بس عندها فقر دم
الدكتور علي : يا أأخ ؟
بومنصور : اسمي بومنصور
الدكتور علي : انا لاحظت شي احم ع ويها ,, و اهنه عمهم ذياب ارتبك
بومنصور : شي احمر ؟ شو هو ؟
الدكتور علي : و الله ما ادري بس شكلها مضروبه !!
الكل استغرب ..ذياب : انزين متى نقدر نجوفها ؟
الدكتور علي: الحين ما تقدرون لانا تونا عاطينها مهدأ تعالوا العصر او المغرب احسن ,,
حميد : ابويه خلاص انتوا روحوا و انا بتم عندها
بومنصور : خلاص عيل اوك مشكور يالدكتور و ما قصرت
الدكتور علي : افا عليك هذا واجبي ,, و راح عنهم
بعدها الكل سار البيت ,, و الكل عرف بسالفه مهاري و قالوا بيزورونها المغرب
في بيت هنوده ,, فــ الصاله

هنوده تصيح و رواضي تهديها و حارب حاس بخنقه و ما رام يستحمل مهاري فالمستشفى و هو اهنه كل اللي
صار بسبته خلاص حس انه بينفجر و على طول ظهر من البيت ..
ام حارب: بوحارب قم الحق حارب شكله معصب و اخاف يسوي شي في عمره
بوحارب: خليه ع كيفه ,, ولدي و انا اعرفه
عرف بوحارب ان حارب مضايج عسب مهاري بس ما حب يدخل
هنوده و هي تصيح : ابيها ابيها ..ايبولي مهاري
رواضي : هنوده بس مهاري ما فيها شي
هنوده : لالا ابي اشوفها هاي مهاري و تمت تصيح

فــ بيت فطامي ,, في غرغة سيف بعد ما عرف بلي صار لبنت عمه
حس انه مضايج كيف جي يصير في مهاري خريشه العايله ,, تم يذكر سوالفها و نذالتها و فجأه ضحك
و اهنه دش عليه حمد ..
حمد و هو مستغرب : سكنهم في مساكنهم ,, بلاك تضحك ؟
سيف : هاه لا ماشي بس اذكرت شي
حمد: الحمدالله و الشكر .. و شو اذكرت ؟
سيف : اذكرت مهاري
حمد : البنت طايحه فالمستشفى و انت اهنه تضحك
سيف : لا بس اذكرت سوالفها
حمد : انزين ،، ترا اليوم المغرب بنسيرعندها
سيف : صدق زين عيل
حمد : يلا انا بروح باي
سيف صد الصوب الثاني و قال : باي بس صكر الباب وراك هع هع
حمد : طاااع هذا انتو
سيف : يلا يلا برع
حمد عصب و شل نعاله و فره عليه ^^
سيف : آآخ الله يخسك
حمد : ههههاااااي و ظهر و هد الباب مفتوح >>خخ

المغرب الساعه 30 :6

بعد الصلاه الكل سار المستشفى ..فالمستشفى في غرفة مهره
مهاري كان شكلها تعبان و ويها مصفر كانت راقده و الكل كان يالس يسولفون و ع راسها هع هع
فتحت عينها بثقل و الكل صد صوبها ,,

ام منصور : الحمدالله ع السامه
مهاري: الله يــسلمج
هنوده : خوفتينا عليج ..فديتج و راحت و نقزت عليها
رواضي : حرام عليج شوي شوي عليها عن تروح فيها هع
الكل ضحك عليهم و تموا يسولفون و حارب طول الوقت يتطالع مهاري ,,مهاري انتهت ع نظراته بس ما سوتله سالفه
سيف : مهاري تصدقين اشتقت حق خبالج هههههههه
و اهنه عمهم ذياب وصل و دش عليهم و اول ما شافته مهاي تمت تصيح و تصيح



الكل خاف عليها ..
ام منصور : بسم الله شو ياج مره وحده
منصور : حميد يا حميد قم ازقر النيرس بسرعه
حميد : انشاءالله و راح ركيييض يدور ع النيرس و هو يمشي جاف الدكتور علي و سار صوبه
حميد : دكتور دكتوور
الدكتور علي : هلا بلاك اخوويه ؟
حميد : اختي مهره ما ادري بلاها ؟
الدكتور ع طول ربع ع غرفتها و زقر وياه النيرس شافها الدكتور و عطاها مهدأ و قال حق الاهل
يروحون البيت عسب ترتاح ,,ام منصور ما وافقت لكن بعد معاناة روحت حميد و حارب تموا عندها
حارب سار عند الدكتور ..
حارب: دكتوور
الدكتور علي : هلا اخوويه
حارب بلاها مهره شو ياها ؟
الدكتور علي : جاسها انهيار خفيف
حارب : انهيار !!
الدكتور علي: لا تخاف بس هي اول ما نشت كانت عاديه و لا ؟
حارب : كانت عاديه تسولف و تضحك بس يوم دش عمي ذياب ع طول صاحت
الدكتور استغرب بس ما ناقش الموضوع وياه ..حارب ظظهر من عنده و سار عند حميد

عند فطامي ,, فــ بيت بوناصر ,, فالصاله

فطامي كانت تشوف tv و اهنه بوناصر راح عندها ,,
بوناصر : هلا فطامي
فطامي : اهلين عمي ^^
بو ناصر : زهبي اغراضج باجر بتردين بيتكم
فطامي و هي مستانسه : صدق ,,ياااي مشكوور
و على طول سارت الغرفه تزهب الاغراض اللي شرتها من صحارى
بوناصار ضحك عليها : ههههههه

عند ناصر فالغرفه ..

ناصر كان مضايج و حالة حاله ..ليش ؟ ليش ؟ و الله اني احبج يا فطامي ليش جذه اتسويبي ؟ ,,, آآآه من هير الحبااايب

الصبح الساعه 9 نش بومنصور و تريق و ظهر من البيت و الكل كان راقد ,,راح بومنصور المستشفى عند مهاري

فالمستشفى ,,في غرفه مهاري

مهاري كانت واعيه و تشوف tv و حميد و حارب كانوا راقدين ع القنفه دخل بومنصور ووعاهم و راحوا الاولاد
يتغسلوون ,,, بومنصور : هاه شحالج مهاري ان شاءالله الحين احسن؟
مهاري : الحمدالله اهون شويه
بو منصور سكت ..بعد دقيقتين
بومنصور : مهاري فيج شي ؟
مهاري ارتبكت : هاه لالا ما شي
بومنصور شك فيها : عيل ليش يوم تشوفين عمج اتصيحين؟
مهاري دمعت عينها و نزلت دمعتها و مسح دمعتها
بو منصور : مهاري فديتج شو فيج ليش اتصيحين ,, انا ابوج خبريني شو فيج؟
مهاري و هي تصيح : ابووويه
بومنصور : لا تصيحين بس خلاص
مهاري : انا بخبرك بس لا تعصب !
بومنصور معروف بطيبته و حنيته : افا عليج ما بعصب يلا خبريني
مهاري اعتدلت في يلستها : اانا كنت بريحاتي فالبيت و حارب كان ياي عند حميد و هو ما يعرف ان حميد مب موجود فهو جرب مني عسب يسألني وين حميد فأنا مسكته عسب ابعده عني و اهنه دش عمي ذياب فشافني و انا ماسكته يت برمسه لكنه عطاني كف و هزبني و هزب حارب و قالي شفتي محد فالبيت قلتي ااخذ راحتي
و اهنه بومنصور اول مره يعصب جي : ليش هو منو عسب يصفعج عمج لكن كان لازم يخبرني و ظهر من غرفتها و من المستشفى بكبرها ..و راح البيت

فــ بيت مهاري الساعه 30 :10
فالصاله اليده ميثه و ام منصور كانوا فالصاله يالسين يسولفون و اهنه دش بومنصور
اليده ميثه : ويدي محمد بلاك ما سلمت ؟
بومنصور طآآآف و سار فوق غرفه ذياب ..دق الباب ..دق دق دق
ذياب كان راقد لكن من سمع الدق فز بسرعه و سار يبطل الباب
دش بومنصور و سكر الباب و اهنه ذياب خااف
ذياب : بلاك محمد ؟!!
بو منصور : و تسألني بلاك .. امنوا سمح لك تظربها ؟
ذياب انصدم كيف عرف ..ليكوون ؟ ..
ذياب : هاه منوو ؟؟
بومنصور : ذيابوه لا تيلس تستهبل ..ليش ظارب مهاري ؟
ذياب و هو مرتبك : و الله الوضع اللي شفتهم فيه مب حلوو
بومنصور و هو معصب : بس بعد مب من حقك انك تضربها صح و لا لا ؟
ذياب : انزين شو يعني الا هي ظربه ؟
بومنصور : لا و الله هالربه سوت وايد اشياء خلت بنتي ايجيسها انهيار
ذياب و هو متلوم : انا آآسف بس
بومنصور : لا بس و لا شي مره ثانيه ما تيه صوبها تفهم و ظهر منعنده و نزل تحت الصاله

فالصاله ..

اليده ميثه : محمد بلاك داش معصب و لا سلمت ؟
بو منصور : هههـ اسمحولي بس كنت معصب شوي
ام منصور : ليش ؟ شو صاير ؟
بومنصور : هاه لا ما شي بس ورقه مضيعنها

والعصر تحسنت حالة مهاري وظهرت من المستشفى
ومن دشت البيت الكل كان يالس فالصالة ومن طاحت عينها على عمها لصقت فأبوها بو منصور لاحظ بس سكت
ام منصور : الحمدالله عالسلامة فديتج
اليدة ميثة : خوفتينا عليج وإلا الحينه غاديه شرات الحصان هه
الكل ك هههههههههههههههههههه
وراحت مهاري ويلست حذال هنودة ورواضي
رواضي وهنودة والريم : الحمدالله عالسلامة
مهاري : الله يسلمكم
وراحت توايه بنات عمها وحريمهم
سييف : يعني كنتي تدلعين اونه مريضة ههه
سهيل : تصدق اونها تحاول أنها تسوي رجيم وتضعف لكن ماتروم اشوفها غاديه حصانه دبه هع هع
مهاري : لاوالله منصور شوفهم
منصور : ايه ايه عاد كله ولادلوعتي مهاري
مهاري : احم احم
حميد : فديتها مهاري والله
مهاري : بس بس دخيلكم ماروم هههه
الكل ضحك عليها
والعشا الساعة 9 الكل كان يتعشى
بو حمد : احم باجر فطامي بترد و.....
البنات : الله كشخة
بو حمد : ههههه انزين خلوني اكمل كلامي ، وبنسويلها حفلة اوك
بو راشد : خلاص عيل نحن بنزهب كل يشي فبيتكم
والكل اتفق على اللي بيسوونه
الساعة 5:30 الفير فبيت بو ناصر
فطامي مارامت ترقد من زود الوناسه وناصر بعد مارام يرقد من زود القهر والظيج
راحت فطامي تصلي وبعد الصلاة ظهرت برع الحديقة وتمت تتمشى
وناصر بعد ماخلص صلاة راح عند البلكونه وفتحها وتم يالس لمح حد فالحديقة ويوم دقق شاف وحدة وعرف انها فطامي ظهر من البلكونه ونزل تحت فطامي وهيه تتمشى حست انه في حد وراها لفت شافت ناصر انصدمت بس ماسوت سالفه وكملت
ناصر راح ووقف يدامها
ناصر : فطامي
فطامي : نعم
ناصر : امممم بخطبج
فطامي انصدمت جنه حد صب عليها ماي بارد
فطامي : شششو ؟؟
ناصر : اللي سمعتيه وروح
فطامي : لا مستحيل انا ماابيه ماابيه ..

الصبح الساعة 11 فغرة مهاري كانت يالسه على لابها وسمعت حد يدق الباب دق دق
مهاري : منو ؟
ذياب ك انا عمج
مهاري ارتبكت : ها ،، تتعال واعتدلت فيلستها
دش ذياب ويلس حذالها
ذياب : مهاري سوري
مهاري : ع ع شو ؟؟
ذياب : يوم ضربتج
مهاري : ها لا لا عادي
ذياب : مب زعلانه مني ؟؟
مهاري : لا لا
ذياب : انزين عيل وراح باسها على راسها
مهاري : لا والله جيه أنا يدتك تبوسني عراسي ؟؟
ذياب : نعم نعم ؟؟!
مهاري: لا لا ، ماشي كنت اقول شحال يدتك هههه ؟؟
ذياب : بروح وبسألها
مهاري : هاا كيف هيه فالقبر اله يرحمها
ذياب : لاا صدق عيل تعرفين ههههاي وظهر برع
مهاري : توها تستوعب : ههههههههههه
العشا الساعة 8:30 الكل كان فبيت فطامي
واهنه سمعو صوت الجرس تررن ترررن راحت البشكارة تفتح الباب
ودشت فطامي ووراها بو ناصر وام ناصر وناصر
واول مافتحت باب الصالة شافت الكل وعلى طول راحت وحضنت امها وصاحت والحريم
ماصدقو وفتحو مناحة هعهع
والبنات وياهم
هنودة : لا دخيلكم مااروم اخاف مكياجي يخترب هع
الكل ضحك عليها
سيف : اللي يقول الحينه شي صاير إلا هيه فطامي اللي يايه
سهيل : هع هع
فطامي ك لا والله ماعليه سيفو
سيف : لا لا دخيلج ماروم على زعلج هع
فطامي : باباتي شوفهم
واهنه بو ناصر وام ناصر دشو وحمدان اول ماشاف ناصر انقهر بغى يروح ويذبحهه
بو ناصر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بوحميد : اقرب اقرب وتوايهو واما ناصر راحت صوب الحريم وناصر راح صوب الشباب
وبعدها الكل راح يتعشى وبعد العشا اللي يحلي واللي يشرب جاي وتمو يسولفون ..

كـــــــــــــــــــــــــــــــت
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
بعد مرور شهر من الحوادث اللي صارت ..
منصور خطب الريم وملج عليها والعرس بعد عرس مريم بأسبووع وحمد راح وخطب سلامه طبعا وافقت وهو بعد ملج عليها والعرس بعد عرس منصور بشهر وراشد بعد خطب مها ووافقت وهو بعد ملج عليها وعرسه بعد عرس حمد باسبوعين <<< ههه متفقين
العصر الساعة 5:15 فبيت رواضي فغرفة الريم
الريم : هههههه مريوم بلاج عادي خلييج كوول
مريم : لا لا ماروم باجر عرالعرس الله يعين شكلي مابرقد اليوم
الريم :هههههه لا تخافين عاادي
مريم : عيل بنشوفج شو بتسوين بعد أسبوع هع هع
ريم: ههه أصلا عادي مابسوي شي
مريم : أوك بنشوف ، واهنه رن خط عند مريم
مريم : ريمو بعدين بدق لج اوك عندي خط
ريم : خلاص ااوكي
مريم : باي وردت عالخط الثاني بدون ماتشوف الرقم
مريم : ألوو
****: مرحبا بغناتي
مريم زاغت وعلى طول سكرت الخط
بعد دقيقة وصلها مسج فتحته : مكتوب ‘‘ مريوم غناتي انا سلطان ههه
الحينه بدق لج وردي اووك ‘‘
بعد ماقرت المسج طرشت له ‘‘ لا اسمحلي منقود ارمسك قبل العرس ‘‘
طرش لها مسج :‘‘ لاوالله لاتخليني اييج الحينه البيت واشلج ويايه ترى صدقيني اسويها
بعد ماقرت المسج طرشت له خلك مستريح ادريبك تسويها
طرش لها مسج :‘‘ عيل الحينه بدق لج وردي اوك‘‘
وبعد ماطرش لها المسج على طول اتصل فيها مريم زاغت إذا ماردت بيها فقالت ترد احسن
سلطان : ألو
مريم : ساكته
سلطان : صدقيني إذا مارمستي بييج الحينه
مريم : لا لا
سلطان : فديت هالحس
مريم : احم
سلطان : مريوم اشتقت لج
مريم : هههه مسرع ترى باجر العرس صدقني بتشبع مني
سلطان : واخيرا نطقتي افففف خلاص مااروم متى ايي باجر
مريم : لاتستعيل يلا انا بسكر
سلطان : لا توه الناس على وين
مريم : بس خلاص سمعت صوتي باي
سلطان يبي يرمس بس مريم صكرت فويهه
رد دق عليها مرة ثانيه وهي ماترد طرش لها مسج ‘‘ ماعليه مريوم الحين لاتردين علي لكن باجر انا اراويج هع ‘‘
مريم من قرت المسج تمت تضحك
مريم : شكله صدق عصب ههههه
العشا الساعة : 8 فبيت فطامي الكل كان متيمع هناك
البنات راحو غرفة فطامي والأولاد نصهم فغرفة سيف والنص الباقي فغرفة حمد
فغرفة فطامي ،
رواضي : والله اشتقنالج يافطامي ولوت عليها
فطامي : صدق لاتخبريت حد هههههههه
مهاري : شو شعورج وانتي مخطوفة ولمدة اسبوع وانتي تعيشين فبيت غير بيتج ؟؟
فطامي : شعور عجيب كشخخة طرر عذا ههاي
هنودة : صدق ، عيل انا بعد غبي انخطف
الشلة صدو على هنودة وتمو يضحكون ههههههههههه
رواضي : الحمدالله واشكر
مريم : هنودة انتي كيف وصلتي ثنويه عامه ؟؟
هنودة : كيف بعد تراني ذاكرت وامتحننت
ريم : هههه هنودة فيج شي اليوم ؟؟
هنودة : ايه انتو بلاكم علي اففف ومدت البوز
مهاري : لو سمحتي انا مب ايه انا M
فطامي : انا بعد مب ايه انا F
هنودة عصبت : اففففففففففففففففففففففف منكم وبغت تظهر بس رواضي ماخلتها
رواضي : بنات حرام عليكم ، خلاص هنودة ماعليج منهم
مهاري : فطامي خبرينا شو سويتي اهناك شو من مواقف استوت لج وغمزت لها
فطامي : احم ماشي بس ارقد وآكل واشوف t.v
مهاري : علينا ، يلا يلا خبرينا شو صار
تمت فطامي تسولف وياهم
عند الأولاد فغفة سيف سهيل : أنا ملان خاطري اسوي شي
سيف : اممم شو رايكم انلعوز روضة
حمدان : واشمعنه روضة ؟
حميد : هيه صح اليوم البنات بتيهن الحنايه شو رايكم وغمز لهم
الأولاد : هيه هيه يلا
فغرفة فطامي
مريم : يلا نشو الحنايه بتينا عسب الحينه بتي الحنايه
البنات : يلا
وراحو بيت مهاري
الساعة 8:30
ريم : وين بنتحنى ؟؟
مريم : فالصاله : يلا نروح وعقب يو الحنايات وبدو البنات يتحنون
مهره+هند+الريم+ميثه بدو يتحنون وفطاامي ورواضي بعد مايادورهم واهنه دشو الاولاد

والبناات كانو فاصخات الشيل

مهره:لالا تشوفون غمضو عيونكم

واهنه الاولاد على طوول ظهرو برع وروضه ظهرت لهم

روضه:نعم شو تبوون

حميد:نبي ندش دااخل

روضه:ليش

حميد:كيفنا بسرعه سووي درب

روضه:افففف انزين وراحت دااخل والبنات لبسو شيلهم ودخلو الشباب

الشباب هم حارب وحميد وحمدان وسيف وسهيل كل وااحد منهم ساار عند اخته

حميد؟:الله الله شو هالحنه الغاويه

مهريه:احم ههه عيونك الحلوه

حمدان:رواضي ليش ماتحنيتي

روضه:بعده مايا دوري

سهيل راح عند اخته الريم وتم يلعوزها

الريم:اففف سهيل خووز عني

سهيل:ماابي هع الحين ماترومين تسويلي شي هيهيهيهي

الريم:قم عني اففففف منك

حاارب يغايض هنوده :اقوول هنوده

هنوده:هلا

حاارب:ليش حناتج هب غااويه ونااس حناتهم احلى عنج وشااف مهره

مهره ماسوتله سالفه

هنوده شوي وبتصيح: احلف خلاص خلاص لاتكملين اهىء

الكل ضحك عليها:هههههههههه

حاارب وهو يضحك:هههه هنوده بلاج اتمصخر ويااج هههه

هنوده: اففففف منك قووم عني

حميد:خلاص عاادي ليش معصبه

حاارب تم يطاالع مهره مهره لاحظت نظراتته بس ماسوتله سالفه واذكرت السالفه الي صاارت

معاها بسبته حاارب حس انه مهره فيها شي

سيف كان سرحاان في رووضه وفطاامي لاحظت

فطامي:روضه روضه شوفي سيف سرحاان فيج هيهيهيهي

رواضي قفطت: جب جب انزين وراحت رواضي المطبخ

حمدان:سيفو سيفو

سيف:اصغر عيالك انا تزقرني سيفوو

حمدان:لا اكبرهم هي ههههه

سيف:هههه مايضحك

حميد:عيل ليش تضحك

سيف:كيفي وراح عنهم

حمدان:لايكوون زعل

سهيل:لالالا ما اعتقد

راح سيف الطبخ وشااف روضه كانت تسويلها سندويجه وتم يتأملها وبعد ماخلصت روضه لفت تبا تظهر

وتفاجأت بسيف سيف ابتسم

روضه:احم لوسمحت شوي

سيف:ماابي روااضي انا يووعاان



رواضي:هذ الثلاجه جدااك الاكل الي تبااه ااو قوول حق زهره تسويلك أي شي تبلا



سيف:لا مااابي ابي هذا الي فأيدج



روااضي: لاوالله يلا قم ابي اطووف



سيف: ماشي وشل السندويجه منها وتم ياكلها



رواذي:ايه انت منو سمحلك بعدين كيف تاكلها هاي مالتي



سيف:كيفي كيفي سمحت لعمري والله السندويجه حلوه والي مسوتنها احلى



رواضي استحت: احم احم قم قم افففف منك



سيف:واذا ما قمت شو بتسوين



رواضي: اامممم تشووف هالمخمه بضربك فيها هع



سيف:هع هع خوفتيني اذا تبيني انش عطيني وغمزلها



رواضي:نعم نعم يلا قم



سيف:يابوسه يامش حا خرق هيهيهي



رواضي استحت:سيفوو عاد نش



سيف:شو سيفوو فديتج وفديت منطوقج



رواضي استحت ودزته وراحت الصاله



واهنه منصوور ورااشد وحمد حدروا الصاله



الشباب:السلام عليكم



الكل :وعليكم السلام



وتمو يسولفون وع الساعه 12 فليل الكل رد بيته وراح يرقد



العصر الساعه 3:30 البنات كانو فالصالون والحريم سايرات الفندق عسب يتأكدن اذا كل شي اوكي



فالصالون سوزي:يا آنسات شو لون فساتينكم



مهاري:انا فووشي



هنوده:انا ذهبي



فطاامي: انا احمر



رواضي: وانا بنفسجي



سوزي:خلاص اوكي وانتي وانت فطامي وهنوده روحو للينا مشان تعملكن الميك آب وانت وانتي تعو معي "مهاري ورواضي"



مهاري:مريوم انتي وريم روحو الفندق عسب اهنااك بتيج مال الميك آب



مريوم:اوك بس امنو الي بيمر علينا



مهاري:امممم دقي حق ابويه خلي يطرش لكم السايق



مريم:اوك ودقت حق ابوها :الووو



بومنصور: هلا



مريم: ابوويه وين السااايق



بومنصور: امج بغته في حاايه ليش



مريم: نحن نبي نسير الفندق



بومنصور:انا بطرش حميد لانه منصوور ظاهر



مريم:خلاص عيل ودلته مكان الصالوون



ويا هم وشلهم ووصلهم الفندق



وع الساعه 7:30 خلصو البنات و مر عليهم راشد وودااهم الفندق

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــت

توقعااتكم *

شو بيصير فالعرس ؟؟

شو رايكم في تطورات بين روضه و سيف ؟؟

شو نهاية مهره و حارب ؟ هل بيتراضون و بيردون سمن على عسل ؟؟

و بسسسسسسسسس

و سلااامي عليكم ,,,
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
(الا ياحبـي السـامـي .. لقيتـك بــأول أيــآمـي .. تعـآل وجدد احلامـي .. ترى قلب الهوى سهرآن .. شربـت الحـب مـن كـآسـك .. وطعم الـورد بـأنفـآسك .. لأنك عذب بــأحسـاسـك .. وانــا مغرم بـك وولهــآآن ..)

وع الساعة7:30 خلصو البنات ومر عليهم راشد ووداهم الفندق وراحو غرفة مريم ..

ف غرفة مريم:

مريم: وااو ظاهرات عذآآب .. اخاف ينسوني ف العرس ويشوفونكم انتو هههه
رواضي: بدت الغيرة..بروح اقرة ع عمري
الكل: هههههههههههههههه

( مهرة كانت لابسه فستاني فوشي ... من ورى مفتووح ليت تحت الظهر بشوي .. ومن جداام مفتووح لين الصدر وفيه شغل بالفضي .. وعندها طرة لين الكراعين وكانت حاطه ميكب فوشي مع فضي .. وكانت رافعة شعرها كامل ومسويتنه بف ومن البف نازل منه خصل فير ورافعة قصتها كاملة وحاطة شريطة فضيه ورابطنها ع ينب..)

(وفطامي كانت لابسه فستان احمر وكان على شكل رقم 8 وكان رقوبيه والشغل كان ولا اروع .. من الصدر لين تحت كان شغل واكسسوارات وتحته حزام وعلى صوب كان طبقات .. وكانت محطيه ميك اب احمر واسود .. وكانت مسويه بف فشعرها ومنزلة منه خصل فير .. وكانت لابسه تاج كرستال واايد حلوو..)

(ورواضي كان فستانها بنفسجي على فوشي .. من جدام مفتوح عالصدر وعلى شكل رقم7 وظهرها من ورى ظاهر .. والشغل الي عليه كان كرستال وشرايط مخمل نفس اللون وتحت على الينبين كانت خطوط كرستال .. وشرايط مخمل وكان الشغل الي عليه واايد حلوو .. وكانت محطيه ميك اب بنفسجي مع فوشي .. وكانت مسويه بف فشعرها وفيرات ويايبتنه ع ينب .. وكانت محطيه تاج الي شرات الاميرات ومنزله قصتها..)

(وهنوده كان فستانها ذهبي وبني من جدام كان كله شغل وكرستالات .. ومن ورى ظهرها كان شوي ظاهر ومن تحت شي طرة من يدام بس هب وايد يعني تحت الكراعين .. وكانت لابسه نعال كعب فيه حبال تربطه لين فوق .. وكان الفستان طالع عليها رووعة..وكانت محطيه ميك اب ذهبي مع بني ومسويه ف شعرها بف بس على ينب ونازل منه فيرات وكانت محطيهتاج كرستال..)

(والريم كانت لابسه فستان تركواز حرير واايد حلوو .. كان الشغل الي عليه كله كرستال .. وعقب شي كسرات لين تحت وكانت محطيه ميك اب تركواز واسود .. وشعرها كانت بس مسويه بف ومخلتنه نازل لان شعرها مب واايد طوييل ..)

(وميثة كان فستانها وردي وذهبي.. وكان ظهرها من ورى شوي ظاهر .. ومن فوق كان شي قطع وردية وذهبية وعليهم كرستالات ومن تحت شرات الطبقات بس شوي بالوردي والذهبي.. وكانت مسويه تسريحه ونازل منها خصلات .. وكانت حاطه ميك اب بس هب واايد وكان شكلها واايد كيووت..)

والعرووس الي هي مريم بعدين بنخبركم عنها^.^

وبعد مافصخو عبيهم ولبسو فساتينهم راحو عند الريم ومريم الي كانت يالسه عندها..
مريم: الله الله عالكشخة .. مانرووم نحن
روضة: احم .. اعرف اعرف
مريم: مالت عليج .. وايد مصدقة عمرج
هند: لا تقصدني انا
فطامي: اقوول انتو واايد مصدقات عماركم .. فديتج مريم ظاهرة ملكة جمال اليوم^.^
مريم قافطة ماتروم ترمس
مهرة: شوفو الخدوود انتو بس
الكل: ههههههههههههه
وبعد شوي رن مبايل مهرة وردت عليه
مهرة: الوو .. هلا علايه .. وين وصلتوو؟ .. اوك خلاص نحن الحين يايين.
هند: امنو؟؟
مهرة: بنات خالوو وصلوو ..

(على فكرة مهرة ماعندها غير خالة وخال .. خالتها عندها ولدين وبنتين .. مايد كبر منصور وبعده نورة كبر مريم وبعدها عبدالله كبرحميد وبعده علايه كبر سهيل .. وخالها من سنه ونص تقريبا متزوج يعني هو هب كبير واايد عمره 29 سنه ونص تقريبا .. وماعنده غير ولد واحد وهو سيف وعمره (2) سنتين .. وهو واايد مع عمهم ذيااب وبس^.^...)

روضة: اها .. يلا عيل ننزل .. ونزلو تحت وحدرو الصالة وسلمو على اهلهم .. وبعدين راحو عند امهاتهم .. وهند من بعيد تشووف وحدة مشبه عليها
هند: فطامي
فطامي: هلا
هند: جني شفت ابلتنا مال رياضيات
فطامي: شو لا لا
مهرة: شو فيكم عوذ بالله
فطامي: هنوده تقوول شافت ابلة ثريا مال الرياضيات
روضة: شوو؟؟ لا لا صدقوني تتوهموون
مهرة وهي ناقعة من الضحك : هههههههههههههههههه .. قومو نشوفها
روضة: لا لا .. انا مابروووح .. اخاف اشوفها تظهر صدق هي
هند: لا والله يلا قومي
روضة: انزين .. وقاموو وراحو جريب منها
فطامي: افففف .. الحمدالله ماظهرت هي
مهرة: هيه والله .. ولا جان رحنا فيها .. بتلصق فينا
روضة: بس لو كانت يايه كنا بنخليها ترقص
هند: هههههههه هيه والله
فطامي: بس حراام عليكم .. يلا الحينه الساعة 11 .. الحينه بتظهر مريم.. الريم ونورة مايرومون ينزلونها بروحهم .. واهنه ميثة وعليا يوهم ..
علايه: يلا توه نورة اتصلت .. وتقوول روحو عنده مايرومون بروحهم ينزلونها
روضة: يلا وراحوو جداهم
الريم: جان مايتوو نحن من متى نتريا
هند: حشى كلتينا .. انزين يلا يينا
نورة: بس خلاص يلا الحين لازم نحدر الصالة
مريم: اقووول
الكل: شوو
مريم: خلاص مابا اعرس
الريم: والله بصفعج شو بعد مابعرس
واهنه اخت سلطان حمد يت صوبهم: امنو هاي الي ماتبى تعرس؟؟!
نورة: الشيخة مريم تقول خلاص مابا
حمدة: افا والله افا . يهون عليج سلكان
مريم وهي قافطة: لا
مريم وهي تبتسم: يلا عيل خاينا نحدر
وساعدوها عسب تنزل .. لان فستانها كان ثجيل شوي..
وقبل ما تظهر ..ز مريم ترمس نورة الي حذالها
مريم: نورة والله خايفة
نورة: والله عادي .. هذا احساس كل وحدة قبل لاتظهر
مهرة: يلا عاد عن الدلع
روضة: يلا من متى يتريوون
مريم: انزين .. بسم الله .. وظهرت وهي من اول ماحدرت والكل كان يطالعها لانها كانت صدق ملكة جماال ..

(كانت محطيه ميك اب وردي مطلعنها كيووت وبنووته وكان فستانها من اروع مايكوون وكان ثجييل شوي لان كان فيه شغل واايد كرستالات وشعرها بعد كان حلوو وبف وكله نازل منه فيرات يعني كانت جنانا والله يعين سلطاان على هالليلة هيهيهيهيهيهيهي^.^
وكانت الريم ونورة ومهرة وروضة وفطامي يساعدونها اما هند فكانت تصورها بكيمرتها لانها تحت التصويير وساعدوها لين مايلست عالكرسي..)

ف العرس الساعة 11:30


(يا قصيده غني فوقت فرحتنا علـــــــــى
لحن نبض القلب لا من سمعها شادلي
مرحبا الساع بنظر عيني و يا مسهــــلا
عادت افراح المحبه و خلي عادلـــــــــي
يوم هبت لي هبوبك و بالورد امتـــــــــلا
غصن وصلك بعد هجرك تثني و مادلــــي
منزلك وسط الحشى عقب غيبه فالخلا
ما أقول الا الهي كتب لي
رادلــــــــي)


البنات مشتغلات فالرقص الا فطامي وهنوده لانهم مايعرفون يرقصون هع هع ورواضي ومهاري كانو الثنائي الرائع فالرقص .. يسوون حركات نفس الشي ورواضي وهي ع الكووشه:مهاري بس تعبت امسي نروح نيلس..
مهاري: اوكي .. يلا .. وراحو ويلسوو عالطاوله الي فيها البنات وهم ( فطامي وهنوده وحصة وغايه وبنات خالة مهرة وهم نورة وعلايه)
مهاري: هلا بنات .. شو رايكم بالرقص؟!
علايه: عجيييب .. شوهالحركاات الغاويه
هنوده: هب هينات عليكم حركآآت عجييبه
رواضي: احم احم .. لازم حركاتنا غاويه ظاهرة علينا هع هع
فطامي: اونج عاد..مالت لاتصدقوون عماركم خخخخ
رواضي: احسن منج وي وي ماتعرف ترقص هع هع
هنوده: ايه ماارضى على فطامي تراني شراتها هههههههه
والكل ضحك عليهم: ههههههههههههههه

عند الرياييل.. الساعة 12:00

سلطان راح يرمس ابووه: ابوويه متى بحدر .. يلا صارت الساعة 12؟
بوسلطان وهو يضحك: هههه بلاك ياولد مستعيل .. اصبر برمس امك وبشووف
اتصل على ام سلطان وخبرها انهم بيحدروون وهم (المعرس وابو سلطان و حميد و منصور و ابومنصور)

عند الحريم ف القاعة .. اعلنوو ان المعرس بيحدر وراحو البنات يلبسوون عبيهم وشيلهم والحريم الكبار تغشن وحدر المعرس وهو ميت من الفرحة .. ومريم من جافتهم حدروو .. كانت ميته من الخووف
وصل سلطان ورفع الطرحه .. ومن جافها بهت الريال من جمالها .. ضربه منصور على جتفه . واهنه سلطان انتبه وباس راسها وبعدين سلموو عليها منصور وحميد وابوها وباركوو لهم .. ومريم شوي وبتصييح وهي تسلم عليهم .. وبعدين ظهروو
سلطان وهو شاق الحلج: مبرووك فديتج
مريم وهي زايغة: الله يبارك فيك
سلطان: شو هالكشخة شو هالجماال .. ظاهرة عذآآب اليووم .. محلوة؟؟
مريم وهي مستحية: تسلم .. عيونك الحلوة
سلطان مسك ايدها : فديتج يلا نظهر
مريم وهي ميته من المستحى: تو الناس .. بلاك مستعيل .. بعدنا ماشربنا العصير ولا قصينا الكيكة
سلطان: وفي حد يشووف هالجماال ومايستعيل .. خلاص عيل يلا نقص الكيكة
وقامو عسب يقصوون الكيكة .. وهم يقصونها والبنات يصفروون ومريم مستحيه .. وبعدين يابولهم العصيير وقطعتين من الكيك
سلطان: يلا فديتج افتحي ثمج
مريم فتحت وكلتها وبعدين سوت شرات الحركة مع سلطان .. وشربو العصير .. وع الساعة 1:30 .. ركبو البنات الكوشه عسب يسلمون ع مريم
هنوده: مرحبا .. شحالك سلطان؟
سلطان: بخير الحمدالله
هند: مبرووك
سلطان: الله يبارك ف حياتج
عليا: منك المل ومنها العيال
سلطان وهو يشووف مريم: آمييين
وباركولهم .. وبعدين طلب سلطان منهم يزقروون امه ..
ام سلطان: هلا فديتك بغيت شي؟
سلطان: يلا امايه نبى نرووح فووق الغرفة
ام سلطان: اوك يلا عيل خل اخبر ام منصور..ووافقت وظهرو .. وراحوو الغرفة عسب يتصورون ويبدلون ملابسهم ..

فالقاعة الساعة2:30

روحوو كل المعازيم وبقو بس الاهل .. الاولاد حدروو القاعة وهم ايولون ومرتبشين
هند: فديت حميد .. مهاري شوفي شكله وهو ايووول
مهاري: هع هع لا لا حارب احلى
هند: لا لا اثنيناتهم حلويين ..
حارب وحمدان راحو صوب البنات بالذات فطامي ومهرة وهم ايولون جداهم والبنات مستحيات وكملو عليهم سيف ومنصور وحميد .. ويو ايولون جدا روضة والريم وهند
سيف وهو يرمس روضة: ظاهرة قمر اليوم
روضة وهي مستحيه: تسلم
وبعدها يابولهم العشى وراحو يتعشون .. وبعد العشى الساعة3:00 .. حدروو مريم وسلطان عسب يسلمون على الاهل لانهم بيروحون دبي (قرروا يروحون شهر العسل بعد عرس منصور والريم لا ماباقي غير (2)اسبوعين .. بوسلطان عطاهم هديه 3 ليلات في برج العرب )

مريم وهي تسلم على امها وتصييح: بشتاق لكم
ام منصور: يلا يابنتي الا هي 3 ليلات
ابو منصور: هــا ياسلطان مااوصيك على مريم
سلطان: افا عليك عمي .. مريم ف عيوني
وسلمو عليهم وركبو السيارة وراحوو.. والباقيين ردوو البيت لان الوقت تأخر وكانت الساعة 4:00 .. وكل واحد وصل بيته .. وعلى طوول غيروو ملابسهم ورقدوو..

الصبح الساعة 10:00 ف بيت بو منصور

اليده: زهرو يا زهرة
زهرة: يس مدام
اليده: حطي الريووق حقي
زهرة: اوك مدام

واهنه حدرو بومنصور وام منصوور الصالة وراحوو يتريقوون مع اليده
اليده: ولدي بومنصور سلطان ومريم وين راحو شهر العسل
بومنصور: بعدهم .. رااحوو دبي كمن ليلة وبعد عرس منصور والريم بيروحون شعر العسل لندن وماليزيا
اليده: هيه .. الله يحفظهم ويفرحهم
بومنصور وام منصور: آمييييييييييين

كـــــــــــــــــــت


توقعـــاتكم !! .. وردوودكم^.^
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
شكلي ما بلحج عليج دوكم عاد وين واصله وبعدين كتبي ارقام البارتات

بجراها بروحي
ههههههه

واصلي باجي وايد
 

غـــ دبي ــــلا

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 فبراير 2008
المشاركات
149
الإقامة
دار الحي دبي
شوي شوي علينا (( يا بصمه ابهامي ))
سوي فوااااصل أو بارتات ع قوله أخوي الأرجنتيني

نحن في انتظار التكمله يــا (( بصمه ابهامي ))


تقبلي مروري : غـــ دبي ــــلا
 
التعديل الأخير:

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
اليوم كنها مطنجره

ما حاطه شي

يمكن راجده يحليلها

ههههههههههههه
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
بعد يومين الساعه 8:00 فليل



بيت بوحاارب الكل متيمع على العشا



هند:ابوويه شورايك فالويكند انسير المزرعه ويا عمامي



بوحاارب: والله فكره بشاورهم بااجر فالشركه



ام حاارب: وانا بخبر ام منصوور وام حمدان وام حمد



حارب:يااي كشخه اذا سرنا



ميثه: هييه كشخه



يوم الاربعاءالصبح فالشركه عند(بو منصوور وبو حاارب وبوحمداان وبوحمد)



بوحارب:اقوول



بوحمد:تفضل اخووي



بوحارب:شورايكم باجر العصر انسير المزرعه لين يوم السبت



بوحمدان:والله فكره حلوه انا موافق



بوحمد:والله انا بعد موافق



بومنصوور:توكلنا باجر



الظهر فـ بيت بوحمد الساعه 3:10



بوحمد:اتجهزو باجر العصر بنسير المزرعه كلنا



ام حمد: انشا الله



حمد:متى ابوويه بااجر



بوحمد:الساعه 4 العصر بنتحرك كلنا



سيف:عيل اقوول فطاامي جهزي اغرااضي



فطاامي:نعم نعم شو قلت



حمد:سمعتي اظني وانا بعد جهزي ملابسي



فطاامي وهي تضحك:هههههه والله انكم مصدقين عماركم انا الشيخه فطاامي ازهب اغراض سيفووه وحمدوه سيري بيعو

رويد احسن لكم



حمد:احترمي نفسج انا اخوج العود



فطاامي:اماايه اخاف خشووني



ام حمد:عيب عليج يابنيه هذا اخووج العود



سار حمد عند فطاامي ولف ايدها وقال: شو قلتي توه



فطاامي وتصرخ من الالم :آآآآآه باباتي جووف هالدب آه ايدي



بوحمد:حمد هد اختك



حمد:انزين وسار فوق وهو يتوعدلها وهي اطلع لسانها هع هع



يوم الخميس الساعه 4 العصر اتزهبوا كلهم ووصلو المزرعه خله اوصفلكم المزرعه واايد حلوه وكبيره عند المدخل شي نافورة كبيرة وكل عليها الليتات ملونة وفيها فلة كبيرة تتكون من 3طوابق وفيها حديقة كبيرة وحلوة وكلها شير مع ورود وفيها كراسي ميرحانه من وره فيه ملعب كرة الطائرة حق الاولاد وفي مسبحين واحد صغير والثاني كبير وكل حولينهم كراسي ومظلات وفيه غرفه زجاجيه فالحديقه وفيه t.vوكراسي وكشخه واايد يعني نزلو من السياره ودخلو الفله والبنات خذولهم الطابق الثاني والاولاد الثالث والحريم والريايل الاول مع اليده ..



الطابق الاولفيه 4 غرف حق ام منصوور وبومنصور والثانيه ام حارب وبو حارب والثالثه حق ام حمد وبوحمد والرابعه حق اليده والخامسه حق بو راشد وام راشد



الطابق الثاني فيه 3 غرف ومطبخ تحضيري بس فها الطابق



غرفة حق فطاامي ورواضي وغرفه حق هنوده ومهاري وغرفة حق الريم وميثه ..



والطابق الثالث مال الشباب وفيه 3غرف وحده حق حارب وحمدان وغرفة حقسيف وحميد وغفة حق منصوور وراشد وحمد وفيه صاله صغيروونه



كل وااحد سار وحط اغرضه فالغرفه وبدلو ملابسهم ونزلو تحت عند البنات اتجمعوا برع فالحديقه وودوا معاهم ككاو وعصير ومكسرات وهالسوالف ويلسو ياكلون ويسولفون



هنوده: تذكرون يوم الاثنين يوم شردنا عن ابله ثريه واونها الي مايحضر برررعه هههههه



فطامي:يحليلها تستقوى هع هع



مهاري:هههه اقوول



رواضي:قولي



مهاري:شو رايكم نلعب كوك



فطاامي:يااي هيه هيه بنلعب كشخه



هنوده:اوكي



رواضي: يلا انا بعد منو يزخنا آخر واحد هو ظهرت فطاامي وهند وروضه ومهره الي بتلحقهم وبدت اتعد 20 والبنات



والبنات سارو بنخشون وفطاامي سارت ولست ورا الكراسي الي محاوطه الحووض ورواضيسارت ورا الشير وهنوده ورا السيارات عند الكراج وخلصت من العد وسارت ادور عليهم تعبت وهي ادور واخيرا لمحت شي يتحرك عند السيارت سارت شوي شوي وحطت ايدها على ظهر هنوده وزختها



هنوده وهي تصارخ:يالدبه كيف عرفتي



مهاري:هههه امم يالغبيه تراج مطلعه ريلج ومب مرفعتنها ويبين هع هعع



هنوده:اووه صح نسيت



مهاري:هع هع انزين يلا جدامي سيري يلسي هناك لين ما احصل الباقين سارت هنوده تيلس وروحت مهاري ادور الباقين سارت صورب الشير وحصلت شي اسود ظاهر وهي نص شيلة رووضه ماال الطرف ظاهره رنها يالسه امبين الشير ويت لها مهااري من وره وزختها ورواضي نقزت ومهاري تضحك وهي تقوول: يلا اجووف جداامي



رواضي وهي تضحك بعد:بسررعه زخيتيني هع هع



وسارت تيلس حذال هنودهوبقت فطاامي ويسلت ادور وآخر شي حصلتها لكنها ساارت فطاامي تركض ومهاري تلحقها لين ما فطامي دعمت شخص وطاح وطاحت فوقه مهاري والشخص طلع حمداان



حمدان:آآآآآٍ يالدبه بلاكم

مهاري قامت بسرعه:هع هع كنا نلعب



فطامي من القفطه قامت بسرعه وساارت تركض دااخل



حمدان وهو يضخك :فديتها والله استحت



مهاري وهي تتطالعه بخبث: هاا اجووفك مستانس الا متشقق



حمدان وهو متلخبط :هاا لالابس اضحك عالموقف



مهاري:عالموقف هاا انزين بااي روميو



حمدان شل حصه من على الارض وفرها عليها وسارت وهي تضحك دااخل



بعد صلاة العشاا ساارو يتعشوون وخلصوا



والي ساار يطالع التيلفزيون والي ساار يشرب جااي وقهروه واتوزعوا كلهم البناات ساارو ايسلسوون على النت وهم مهاري وفطاامي وروضه وهنوده سارت تتسبح والريم وميثه سارو مع الحريم يلسوون فالصاله والشباب يلعبوون كيرم

والريايل يجووفونt.v واليده ساارت ترقد

وتمو لين الي\سااعه 11:30 وبعدينالريايل والحريم سااروا يرقوون والشباب والبنات سااروا الصاله يلعبون جرأه وصرااحه



كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت



شو رايكم فالبارت ؟؟
وشو تتقعون بيصير فاللعبه ؟؟
البارت عيبكم ولا ؟؟هع هع
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
ويابو غرشة الماي وبدوا يلعبوون ويا الدور على سيف ومهره

سيف:جرأه ولا صرااحه

مهره:جرأة

سيف:سيري ايبيلي مااي بسرعه عندج2 دقيقتين

مهره:اوكي ويابت المااي بسرعه لانه المطبخ جريب

وبعدين كملو اللعب وياه على الريم ومنصوور

منصوور مستانس :جرأه ولا صراحه

الريم:صرااحه

منصوور:وين تبينا نسير شهر العسل خخخخ

الريم وهيه مستحيه:هاه امممم لندن

منصوور:من عيوني وغمزلها

وبعدين وصل الدوور عند فطامي وروضه الي تسأل

رواضي: جرأه ولا صرااحه

فطاامي:اممم صرااحه

رواضيي وهي تطالعها بخبث :تحبين

انصدمت فطاامي صدمه ن نذالة روضه وحمدان ولاباقين اتحمسو للاجابه

فطامي: شو هالسؤال لاباايخ غيري

رواضي:لا فديتج ليش باايخ جااوبي

فطاامي وهي تبا تقهرها :هيه احب وساارت تركض دااخل لانها

خافت من ردة فعل اخوها حمد حمد عصب وقال بيأدبها بعد اللعبه حمدان انصدم وفخااطره يقوول من هالي تحبه وكملو لعبهم الساعه 2 روحو كل وااحد قسمه

عند البناات

رواضي: يلا عااد ليش زعلتي

فطاامي: لا والله تبيني اصفق لج ولا اقولج شكرا

روضه:انزين شو صاار الحين

فطاامس: شو شو صاار يويلي من حمد

رواضي:ما عليج منه

فطامي: هيه ترااني انا الي برووح فيها

هنوده:لو جفتو شكل حمداان يو قلتي هيه الرياال انصدم

مهاري: ما قلتي منو هذا لاي اتحبينه

فطاامي:مع الاياام بتعرفوون

وبعد محااولات مع رواضي رضت عليها فطاامي والكل ساار غرفته يرقد

الساعه 12 الظهر

اليده:وينهم عيالكم لين الظهر رقوول

بومنصوور: شو نسووي اكيد سهرانين الباارحه

ام حاارب: عياا ل هالزمن رقوود لين الظهر

ام حمد: الله يهيديهم

ام حمداان: بسير اجوفهم وبوعيهم خل ينشوون يصلوون

ووعتهم كلهم وسااروا يلسوو فالصااله معاهم

ويت السااعه 2:30 وساارو يتغدوون وبعد الغدى الشووااب والحريم سااروا يرتااحون واليده ساارت تتمدد ولاشبااب والبنات
يلسوو فالصااله الا فطاامي ساارت الحمام الله يعزكم

بعد دقايق يت فطااامي وتذكر حمد سالفة الباارحه

حمد:فطاامي تعاالي برع ابغيج فساالفه

واهنه زااغت :هااا ليش

حمد:تعااب برع وبقوولج

فطاامي: اوكي

سااروا برع ولحقهم حمداان ولكنهم مايدروون وانخش ع اساس هم ما يجووفونه بس يسمعهم

حمد: منو هذا الي قلتي الباارحه اتحبينه

فطاامي:هاا محد

حمد: لا والله يو محد عيل كيف تتجرأين وتقوولين هاا

فطاامي:بس كنت ابغي اعاند روااضي

حمد:مااعلييه بصدقج لكن لو سمعت شي ثااني ما تلوومين الا نفسج وخلاها وساار دااخل

فطاامي جاان تقوول :اوووف الحمدلله الله يخسج يا روااضي
ظهر لها حمداان وساار صوبها:هااه فطاامي ليكوون الي تحبينه نااصر

فطاامي وهي نقزت من صووته فجأه :هااا منو ها نااصر

حمداان: الي خطفج وقالها بسخريه

فطاامي:لا طبعا وانا ما احب حد

حمداان: وانا شو اعنيلج

فطاامي:ولد عمي

حمداان:ولد عمج بس

فطاامي:ها هيه بس

حمداان ساار صوبها ومسك ايدها :بس انتي تعنيلي الكثير انتي حب الطفووله وللحين امووت فيج

فطاامي: حمداان هدني خلني اسير

حمدان:/ ليش ما تحسين ليش لهدرجه ما عندج احسااس

فطامي وهي متأثره :اووه وخر خل اسير عن حد يجووغنا

حمداان وبدى يعصب :ليش مب مهنمه لهدرجه تكرهيني وكارهه قربي

فطاامي انصدمت:انا ما اكرهك ليش تقوول جي

حمداا: بتيمين طووول عمرج بدوون احسااس انا احبج من زماان وانتي ما همج ولا جني كل يووم اتعذب وبكل قوووه تقوولين ولد عمي بس والله حراام عليج الي تسوينه فيني ليتي حبيت وحده غريبه ولا حبيت بنت عمي وساار عنها وخلاها في صدمه كبيره عيونها من الكلام الي قاال كانت تبغي تقوله انها بدت اتحبه لكنها ما قدرت وروحت فووق غرفتها وهي اتصيح

من كثر ما راسها عورها رقدت ودموعها على خدها

المزرعه الساعه 2:30 على الغدا الكل مكتجمع

اليده:ام حمد وينها فطاامي ما اجوفها يالسه

ام حمد: ما ادري والله بناات ما كاانت معاكم

روااضي: ما دري خاالوه هي من سااعه ما كاانت معانا

مهاري: انا بسير فووق بجووفها يمكن تسبح

ساارت مهاري وياايه تفتح البااب لكن لقته مقفوول دقت البااب كم دقه ما حصلت جوااب ردت دقت وهي تقوول: فطاامي انته دااخل

فطامي وهي توها تحس:هلا مهااري انا اهنه

مهاري: تعاالي تغدي يلا حااطين الغدا

فطاامي: ما ابغي ما اشتهي

مهااري:ليش تعاالي

فطاامي:ما ابغي رااسي يعوورني وبرقد

مهاري:اوكي على رااحتج

نزلت ودخلت غرفة الطعاام

بوحمد:وينها ليش ما يت معااج

مهااري:عمي تقوول ما اشتهي

بوحمد:ليش

مهاري: رااسها يعورها وتبغي ترقد

بوحمد: اها على راحتها

كــــــــــــــــــــــــــــــــت
 
أعلى