البارت (15)
"ذبحني هواهم .. وقلبي يباهم ..ماقدنساهم حبايب عيوني"
روضه:راشد ما اقدر امشي
راشد وهو يضحك: شو بعد مااقدر عادي
روضه: من زمان مامشيت مب متعوده
راشد:روضو عن الغباء الزاايد يلا امشي
روضه:انزين هات ايدك ما اقدر جي
راشد مد ايده ومسكته روضه ومشت
ويوم ردت البيت الكل كان هناك وروضه كانت مستانسه
وتنقز كل مكان وتمشي وااي حد يبي شي هي تنش مب مصدقه
حميد:عووذ بالله قلنا مشيتي بس مب جي
حمد: مب مصدقه مشت
سهيل: روضه روز اسم البشكااره مريضه انتي اشتغلي
بدالهـا
روضه: ول ول انت روح اشتغل بدالهـا
سهيل: انا ولد وانتي بنت
روضه: انزين خلاص الزراع يبا يسافر روح انت اشتغل بداله
منصور: عوذ بالله انتو شو ماتملون
ام راشد: صدقه منصوور بس اسكتو
روضه: انزين خلاص
عقب رن فون فطامي وكانت ربيعتهـا
وظهرت تمت ترمسها عقب بندت عنها وتمت يالسه
في الحديقه وشافت حمدان رايح صوبها
حمدان: ليش يلسه بروحج؟
فطامي: بس جي
حمدان: اها ويلس عالكرسي
فطامي: ها حمدان خلاص باقي اسبوع عالامتحانات
حمدان: الله كريم
فطامي: امممم حمدان شد حيلك هذي ثنويه عامه
حمدان مستانس لانه فطاامي تهتم فيه: فالج طيب وانتي بعد
شدي حيلج
فطامي: انشا الله ووقفت
حمدان: على وين
فطامي: بروح داخل
حمدان: ويت انا بعد بي معااج وراحو حمداان وفطاامي داخل
وعقب الامتحانات
خلصو الامتحانات وظهرت النتايج الشباب والبنات
نتايج الشباب: حميد 88.5 , حاارب: 90.1
حمدان: 79.2 , سيف: 79.3
سهيل: 79.1
ونتايج البنات :
مهره: 92.4 , هند :89.9
فطامي: 90.2 , روضه: 91.7
اما ميثه فهم ماعندهم نسب وكان ترتيبهـا الساابعه
ومريم خطبهـا سلطان ومنصور يفكر يخطب الريم
اما حمد فعيبته ربيعة الريم ومريم الي هي سلامه وراشد
عيبته مها وهم قررو يفاتحون امهاتهم عشان يروحون
يخطبون للاثنين
والشباب قدمو فجامعة الشارجه والبنات ثنويه عاامه وسهيل
ثاني ثنوي وميثه اول ثنوي
بدت الاجازه والكل مستانس
فبيت مهااري
بو منصور: مريم تعالي بغيتج شوي
مريم: انشا الله وراحت حجرة ابوها
بومنصور: مريم ترى سلطان مستعيل ويبي يملج شو قلتي؟
مريم: الي تشوفه ابوي
بومنصور: الاسبووع الي عقبه انزين ؟
مريم: لالا واايد جريب ما بلحق افصل شي
بومنصوور: نحن اول شهر خمسه شورايج نص سته؟
مريم : اممم بعد جريب ابووي خله آخر سته
بومنصور: انا بشوفهم وبردلج خبر
مريم : انشا الله, انا برووح بيت عمي بغيت شي
بومنصوور: لا سلامتج فديتج
مريم: الله يسلمك وراحت بيت عمهـا
ومهره كانت رايحه بيت عمهـا ابراهيم عشاان
تمر على هنووده عقب يروحون بيت فطامي
ومهره كانت تركب الدري وتغني
ويوم يت تفتح البااب في حد فتح البااب الي هو
انزلو تحت
عمها خخخخخخخخخخخ ادريبكم تتحروون حاارب
بوحارب: هلا والله ببنتي اشحالج
مهاري: بخير فديتك انته شحالك
بوحارب: الحمدلله بخير هارايحه عند هند؟
مهره: هيه
بوحارب: انزين بنتي انا الحين بظهر مع السلامه
مهاري: الله يحفظك ودشت دااخل
وشافت ميثوو فالصاله
مهاري: هاااااااااي ميثوو
ميثوو: هايات تعالي يلسي
وراحت مهاري يلست حذاالها
وكانو يسولفوون وعقب نزل حاارب
حاارب: هلا بالغلا كله هلا
مهااري وهي قافطه: اهلين
حاارب: اشحالج فديتج
ميثوو: حووو انا هني
حاارب: انزين شو تسوي
ميثو: احشم عالاقل شو فديتج
هنوده وهي نازله: تغاار تغاار محد يغازلها
ميثه: جب جب
حارب: ويو قفطوج
مهره:هههههههههه
حاارب: يعلني فدا هالضحكه وراعيتها
هنوده: حاارب بسك وايد عطينااك ويه
حاارب: يلا يلا
هنوده: يلا مهااري امشي بنرووح توه فطاامي اتصلت لي
مهااري: يلا ميثوو مابتين
ميثوو: وين
مهره: بيت فطاامي
ميثه : اوكي بي ونشو البنات
حارب : بتخلوني بروحي
هنوده: شو نيبك ويانا
حاارب: انزين صبرو بي معااكم
هنوده: شو بتي لمة البنات
حاارب: ماعندي سالفه اسير عندكم الخبايل بتخبلووني برووح عند سيفوو
هنوده: عووذ بالله يلا انزين قووم
والكل قاام ورااح بيت فطاامي
حاارب كاان عند سيف وكان عنده حمدان وسهيل
والبنات راحو عند فطاامي وكانت رووضه وفطاامي يالسات عاللاب ويضحكن
هنوده: مرحبااا السااع
فطاامي : مرحبتين جاان ما ييتو
مهره: سووري
روااضي طااف وبعدها تضحك وتكتب شي
مهره : شو تسوين روااضي
روااضي: اقص على وحده
مهاري: منو
روااضي : ما اعرف
مهاري: كيف ماتعرفين بعد
رواضي : ياحلوه خليني اركز انا الحين ما اذكر شو قلت لج عقب خليني اقص عليها عقب
مهاري: اااففففف انزين وتمو البناات يسوولفوون
روضه سكرت اللاب
روضه: انا مليت من اليلسه
ميثه : حتى انا
فطاامي : حتى انا
رووضه: نشوو
الكل : وين
روشه: على ما اعتقد ان الشبااب تحت قومو نقولهم يظهرونا انا بعد
ما انكسرت ريلي ما ظهرت الا مرتين او ثلاث عشاان الامتحانات
فطاامي :يلا
ونزلو تحت
رووضه: شباب
الكل الا سهيل: هلا
سهيل: وعله نعم
روضه : انا اليووم مؤدبه ما برد عليك
حاارب: فكينا شو تبين
روواضه: طااع هذا اونه فكينا هنووده طاعي اخووج لا اكفخه الحين
حارب: حشى ولد مب بنت اونه بكفخه
رووضه بدلع: انا بنوته مب ولد اوكي
رااشد: ياويل حاالي انا عالدلع
سهيل: اذا هااي تدلع
رووضه وبعدهـا تدلع: shut your mouth baby
سيف: ويو بيبي يااهل
سهيل: حووو رووضو لمي فمج
رووضه: اسكت نسيتني شو كنت بقوول هيه تذكرت
حمداان: شووو
روضه: ظهرونا نحن ملينا من يلسة البيت
ميثه: صح نحن ملينا
منصوور: تم السااع وين تبوون تروحون
روضه وهند : القريه
مهااري: هي القريه
راشد: خلاص بنخبر قووم ابووي وبنرووح عقب صلاة المغرب
عمهم ذيااب توه دااش البيت : وين بتروحون
روضه: القريه بتي
ذيااب : امممم خلاص بي
وراشد اتصل فأبووه وقال له انهم بيظهروون ووافق والكل رااح يتلبس
مهره وهند لبسوو نفس الشي
وفطامي وروضه نفس الشي
ومريم والريم نفس الشي
وميثه لبس شراات لبس مريم والريم تقريبا
هند ومهره لبسو بدله قميص طويل اصفر تحته هاينك بني وبنطلون جبز غامج
مع نعاال مسطح وعبااه مغربيه وعليها شغل خفيق
فطاامي وروضه لبسوو بيج وبني تنووره قصيره بيج وفيها شغل على صووب وبنطلون بني ولبسو
عبااه فرنسيه فيها خطووط بيج وعلى الظهر فر خطين بعد بيج وموزعه كم ورده على الظهر نفس اللون لوول
اكيد ما فهمتوو والشيله نفس الشي وكانو شالين شنطه محطين فونهم وبيزاتهم فجيوب البنطلوون
مريم والريم كانو لابسين احمر واسود وتنوره سووده وفيها شغل بالاحمر
والبدي يكوون دانتيل احمر كت وتحته قميص اسود وكانو لابسين عبااه ساده وعليها سكارف احمر واسود
وشنطه giss
وميثه كانت لابسه نفس الشي بس مي تنووره بنطلون اسوود عليه سلاسل نازله من صووب وااحد لوون
احمر والبدله كانت واايد حلوه عليها ولبست سكارف ديوور احمر واسوود وعباه سااده ولابسه فوقه جاكيت
عليه قلووب حمر
والاولاد سيف وسهيل كندوره سووده ومتعصمين بسفره حمره ويايبينها على صووب
وحميد وحارب وحمداان كندوره بنيه وسفره حمره وذيااب عمهم ومنصوور كندووره بيج وسفره حمره
وحمد ورااشد كانو لابسين كندووره كويتيه ومسوين شعرهم سبايكي ومحطين سماعه فأذنهم
وراحو ذيااب و روضه وهند ومهره وميثه وفطامي فسيااره رنج سبوورت وراشد
وحمد وسهيل وسيف فسياره فتك ذهبيه ومنصوور وحارب وحميد فسيااره BM بيضه
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت