[ عـرفـنا الـحـب واسـراره .. وكـتـبـنـا أجـمـل أشـعـاره]

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
هههههههههههههههههههه



في انتظار البارت الخامس

ما تحسي غير العايله في الحياه

والبويه الي ظهرت في البارت ون

ي انتظار التكمله

على احر من الجمر

سويرة
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
البارت (5)


"حبيبي خلني دايم بـــــــــقربك..أنا محتاج في الدنيا لحنانك ..
لاني كل ما أحبـــــك أحبـــــك .. ولا حدٍ خذ بقلبـــــي مكانك ..
أريدك تسأل عيونــك وقلبك .. من الي مرخصٍ عمره عشانك ..
بتلقى عاشق هايــــم بحبك .. حفظ عهد الهوى لجلك وصانك ..
أنا من غارس أحلامه في دربك .. ومن أشعل شموعه في زمانك ..
شرات الشمس في شرقك وغربك .. بتلقى في دفى قلبي أمانك ..
ذبحني الشوق في سلمك وحربك .. وأنا صابر لجل خاطر عيانك ..
ترفق لا تعذبــــــــــــني بربك .. تراني بس محـــــتاج لحـــــنانك .."


بو منصور : عندي خبر .
الكل : شو ؟
بو منصور : باجر بنروح العزبة
الشباب والبنات : هيه
روضة : لا
بو راشد : ليش فديتج ؟
روضة : باجر الميدان
سهيل : وخير ياطير شو يعني ؟
البنات : نبا نشوفه
راشد : ليش شيوخي ماشي تلفزيون هناك ؟؟
مهرة : امبلا فيه بس اننتو معسكرين عليه
منصور : لا فالج طيب اول مايبدأ بتشوفينه .
روضة بشك : اكيد ؟
عمهم ذياب : افا عليج إذا ماخلوج سيارة حمد ماتقصر >>> فيها تلفزيون هع هع
حمد : شو لامشكور العم انت عندك وراشد بعد مايقصر
راشد : لا لا انت احلى
حمد : يلا يلا ماشي
ذياب غمز للبنات وهن ابتسمن لأنه عمهم يعرف
يقص على حمد واييب راسه خخخخ
روضة : امااية
ام راشد : عونج
روضة : ببات هنيه
بو راشد : لا
روضة : ليش ؟
بو راشد : متى بتنشين وبتحطين اغراضج ؟
روضة : البشكارة شو خانتها بقول لها شو ابي وهي بتحطي لي فالشنطة
بو راشد : خلاص ماعليه
روضة : حتى هند وفطامي بينامون اهني
بو حارب وبو حمد : خلاص ماعيله
حمد داش عرض : لا
فطامي وهي منقهرة : ليش الشيخ حمد ابوي موافق انت ليش داز بويهك ؟
بو حمد : حمد انت مالك خص انا موجود ووافقت .
حمد قفط وروضو وفطامي يبون يضحكون بس ميودين عمارهم عشان مايعصب عليهم هع هع

اما عند الريم ومريم كانو ياالسين بررع ويسولفون واييهم راشد ومنصوور
راشد : بوو
مريم والريم : عوذ بالله من وين ظهرتو انتو ؟
منصور : انا ظهرت من بطن اماية بس راشد ماعرف !!
راشد وهو يكمل الإستهبال : انا بعد ظهرت من بطن امي خخخ
منصور : حلوووة كفك كفك
راشد مد ايده ويوم يا منصور يضربه راشد سحب ايده
منصور : صدق مافيك مذهب امد ايدي وانت تسحبها ؟
راشد وهو يضحك : تعيش وتاكل غيرها
منصور : ماعليه بطوفها لك
راشد : غصبا عنك مب بكيفك
منصوور : راااشد
مريم : والله ماعندنا سالفة واقفين معاكم
الريم : هيه والله
منصور : افا والله افا وانا قلت الحين بنت العم بتوقف معاي
الريم قاافطة
راشد : حوووووووووووه احشم انا اخوها
منصور قفط ومريوم تضحك والريم سحبت ايد مريوم وارااحت

كــت
 
التعديل الأخير:

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
الـــــــــبارت الـــــسادس
(ياحبيبي ليش تتغلى وانت عندي عارف غللاتك في حنايا الروح لك ملجى
باني قصرك على ذاته انت روحي لي بها احيا وانت كل العمر وحياتك )
عند الشباب والبنات كانو يالسين فالصالة روحهم ويسولفون

فطامي : اقوول
الكل : شوو
فطامي بدت تستهبل : لا خلاص هونت مابقول
الكـــل : سخييييفة
فطامي : امممم وبعد تفكير قررت اني اقووول
سيف وروضة : يلا عاد
روضة : الــخشششششششششششششب ونــش سييف ورووضة يربعون صوب الباب
ودقووه مع بعض
سيف : انا قبل
روضة : لا انا
سيف : فعينج انا
حمدان داش عررض : لا انا قبل
سيف : وانت ليش داش عررض
روضــة : كييفه
حمدان : اووه اول مررة ادافع عني
روضة : احم احمد ربك
حمدان : ماااااالت
فطامي : بسسس خلاص انطمو
سهيل : طاع هاي اونة انطمو
حارب : يبالها كف
حمدان: حوووه بس خلاص اسكتو كملي الشيخة
فطامي اول مررة تقفط
فطامي : شو رايكم نلعب ملك جلااد
سهيل : شو هم 4 ونحن درزن
مهرة : عادي بنضيف اشياء
حارب : صح
سيف : عيل بروح اييب خيزرانة
سهيل : رووح شو تتريا
سييف : هههههههههه ادريبك تحب تضرب وراح ياب الخيزرانة وبدو اللعب

سهيل : انا الملك
مهرة : انا المفتش
سهيل : يلا دوري الحرامي
مهرة : اممم رواضي صح ؟
روضة : اهئ اهئ صح
سيف : انا الجلاد هع هع
روضة : شو شو غش انت النذالة تسري فدمك بتلعن شكلي
سهيل : يلا يلا اظربها 10 مرات من الخاااطر
سيف بنذالة : فالك طيب
وفأول ضربة ضربها سيف من الخاطر وايدها احمررت
رووضة : آآآي يالسخخيف يعور
سييف : هع هع احسسن هذا المطلوب
روضة : نذل والله
وفكل ضربة يضربها سيف تصرخ روضة
والكل يضحك علييها وعقب كملو اللعب
مهرة : انا الملك
حميد : انا المفتش
مهرة : يلا دور الحرامي
حميد : سيف صح
سيف : هيه
روضة : ويييو انا الجلاد طحت فإيدي ياسيفو
سيف : رووحي أصلا مهاري ربيعتي مااهون عليها
روضة : جب جب يلا مهاري كم ؟
مهرة : مرتيين
روضة بخيبة أمل : بس !!
مهرة : هيه بس
سيف : هع هع
روضة : عاادي وظربت سيف بالقووو
سيف يالدبة يعورر
رووضة : كككككككك احسن
سيف : ماعليه متى اكون جلاد
روضة : عادي مابخليك تضربني
حمدان ك ايييييييه خربتوا اللعب بس خلونا انكمل وكملو اللعب عقب
ملو فقعدو يشوفون تلفزيوون إلاهند وحميد اللي كانو سرحانيين ولاحتى معاهم
بعكس حمدان وفطامي اللي كانو سووالف وفطامي بدت تتقبله

عقب هند وقفت ..
مهرة : وين رايحة
هند: البيت
روضة: وين تو الناس؟
هند: ماعليه بروح البيت
فطامي: ليش ما بتباتين اهنه
هند: لا
مهرة: افا ليش؟
هند: احس اني مصدعة ومافيني احشركم ف الليل..

الشله عرفو انها تجذب .. وانها اصلا متضايجه من حميد .. وحتى حميد حس..

مهرة: براحتج
حارب: اوصلج؟؟
هند: لا مب من بعده البيت ..
حارب: اوك براحتج..
هند: تصبحون على خير
الكل: وانتي من اهله

وظهرت هنوده .. ووقف حميد ..

سيف: وين؟
حميد: هــأا .. بروح الحمام "الله يعزكم"
سيف: اهـــــأا

حميد ظهر من الباب الي ورا وكان يركض عسب يلحق هنوده .. وشــافــها ..

حميد: هند
هند: لفت وانصدمت به .. بس ماسوتله سالفه وكملت دربها

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــت
شو رايكم بالبارت وهند بترضى ولا؟؟
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
ماااااااااااااااابي احتج

كملي البارت

ما يصير



اخئ اهئ اهئ


يا رب ما ترضى عليه <<< شريرة


سويرة
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
شوقتينا
اتوقع انه يدور بينهم حوار اقصد حميد وهند
لكن هند بطنش شوي يعني دلع بنات

كملي بسرعه ترني عصبت على هنوده

جنها خجاجه
 

كلي دفاشه

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
130
انتي تسوين شرات المسلسلات يوم يعطيها الكف تخلص الحلقة خخخخخخخخخ

انا اقول لو ما ترضى وتعطيه شغله يكون احسن << لان التماسيح ما ايون الا بالعين الحمرا خخخخخخخخخخخخخ

يسلموووو على البارت

جاااااااااااااااااااااااااري الانتظار
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
البارت ( 7 )

" غلاتك من غلا روحي .. حرام عليك حرماني "

حميد: هند
هند لفت وانصدمت به .. بس ماسوت له سالفه وكملت دربها
حميد راح ووقف جداها

حميد: زعلانه؟
هند: يهمك؟
حميد: طبعا..

هند مشت عنه بس .. رد ووقف جداها

حميد: زعلاااانه؟
هند: اسأل عمرك!!
حميد: هنوده والله سوري ماكنت اقصد
هند: حميد..اذا كل مرة بتشك فيه غزة الله فلحنا..
حميد: خلاص .. والله سوري
هند حطت عينها بعينه وابتسمت له
حميد ذاب ع الابتسامه..
حميد: خلاص طاح الحطب؟
هند: هزت راسها بمعنى هيه
حميد شاق الحلج: يلا عيل نرد داخل
هند: لا ماعليه بروح البيت تعبانه
حميد: افــــــــا
هند: والله تعبانه وراسي يعورني
حميد: سلامتج^.^
هند تبتسم: الله يسلمك^.^, يالله تصبح على خير
حميد: وانتي من اهله

وروحت هند عنه, وتم حميد يطالعها ويبتسم وبعد ماغابت عن عيونه رد البيت
وهو مستانس حيل ودخل عالشله..
وهم مستغربين كيف كان مضايج والحين شاق الحلج.. وشله الانس عرفو انه تصالح مع هنوده^^

حميد: مرحبا
محد رد وتمو يطالعونه!!
حميد وهو مستغرب: بلاكم تشوفوني؟ لهدرجه انا حلوو؟^^
سهيل: مــــــأالت .. اذا انت حلوو؟
حميد: جـــب جــــب
حمدان: سبحان مغير الاحوال..قبل ماد البوز شبرين والحين الابتسامه ماتفارقه..
حميد: تف تف قل اعوذ برب الفلق
سيف: مـــــــأالت عليك
مهرة: أيـــــــه كله ولا الشيخ حميد .. مــأارضى
حارب: عــــــأشوووو
سيف: افـــا والله يابنت العم..
مهرة: شو نسوي بعد صرنا شراتك انت وتوأمك النذل
روضه: ويييييييييييييييو لقط ويهك ^^
سيف من القفطة مارد
سهيل: أيــــــه روضووو كله ولا سيف ماارضى
روضه: طاع رووضوو بعد!!
حارب: أيـــــــه
الكل: شووووو
حارب: انا اليوم ماشفت ميثوو خير شر وينها؟
الشباب: هيه والله وينها ام لسان؟؟
سهيل يصاصر سيف: فكه منها
سيف: أيــــه عيب عليك هع هع
حمدان: صدق مضيعين المذهب يالسين تتساسرون جدانا
سهيل: اسكت الله يخليك
حارب: بسكم عاد , صدق وينها ميثوو؟
روضة: كانت رايحه النادي ويوم ردت سيده رقدت
حارب: اهـــاا
حمدان: يالله انا استأذن برووح ارقد
حارب: انا بعد
سيف وسهيل: نحن بنتم
حميد: وين سايرين تمو توه الناس
حمدان: لا خلاص انا ابي ارقد
حارب: انا بعد يالله تصبحون على خير
الكل: وانت من اهله..

وعقب يلسوو الباقين يشوفون فلم رعب وراحت روضة وسكرت الليتات وهم مندمجين ..

سهيل: سيف
سيف: هلا
سهيل: قوم قوم
سيف: وين؟
سهيل: بنروح نيب الاقنعة وبنخوفهم يوم انهم مندمجين
سيف: خوش راي ..

وبدوو النذاله خخخخ ونشوا ومحد لاحظ انهم نشوو وراحو لبسوو الاقنعة الي شرات الهيكل ويوم تضغط على شي احمر ينزل ع الهيكل دم كككككككك وردو وراحوو عند البنات
سهيل راح عند مهرة وفطامي وسيف عند روضة وحطو ويوهم ف ويوه البنات

سيف وسهيل: بووووووووووو

البنات قامو يصارخوون وحميد نقز من مكانه مهرة من كثر ماهي خايفة صاحت وفطامي حاطه المخده الصغيرة غ ويها وتصارخ وروضه ياسه تضرب سيف بالمخده وتصارخ وسهيل طايح ع الارض وهو ناقع من الضحك وحميد بس يطالع مايعرف شو السالفة.
سيف يضحك وروضة طايحة فيه ظرب بالمخده..
واهنه سيف شل القناع عن ويه سيف: هههه آآخ بس خلاص روضو يالدبه انا سيف..
مهرة وفطامي: سيف!!
روضه بعدها تضرب ومغمضة عينها: لا لا مب سيف جذاب لا تصدقونه
سهيل وهو يضحك:بس خلاص روضة هذا سيف..والله
روضة وقفت ضرب وهي تطالع سيف .. فرت المخده ف ويه: سخيييييف
سيف وهو يضحك: يحليلكم والله كنتو نكته^^
حميد توه استوعب الي استوى وتم يضحك ههههههههههه
فطامي: سكنهم ف مساكنهم
روضة: بسم الله هذا شوو فيه؟
مهرة راحت عنده: حميد شو فيك؟
حميد وهو يضحك: والله انكم نكته هههههه
سهيل: هذا توه يستوعب .. الحمدالله والشكر

كــــــــــــــــــــــــــــــــت

شوو توقعون يصير؟

بنتظار ردوودكم^.^

ورااح انزل البااات 8 اخر الليل
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
في انتظار البارت

قسم بالله انهم نكته

مسرع راضااهاا هههههههه


لو انا بطلع عيونه قبل هههههه


يسلمووو


سويرة
 

كلي دفاشه

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
130
شو جي انا توقعت بتسوي اكشن عقب بترضى << من كلمة على طول رضت (خفيفة البنت ) لازم تكون ثجيلة شوي خخخخخخخخ


والله انهم مقالب << مجربة هالتماسيح ما يرحمون في مقالبهم عادي تموتين خخخخخخخخخخخخخخخ


يلا جاري الانظار خخ
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
الصراحه هندوه بنت عاجله
وفاهمه مب مثل بعض البنات لازم يدلعن

الدلع مب كل شي

هيه عارفه انه هو يحبها ويغار عليها
ومن جيه رضت بسرعه

ياليت كل البنات مثل هند
خخخخخ



شكلها نست اتحط البارت الخامس

ولا انها رجدت وهي ما عندها خبر


اننا نحتج على ذلك
هههههه

مجلس النواب
خخخ
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
السموحة ع التاخير


البارت(8)

" طير الحمامي .. هيج غرامي .. هايم هيامي .. والشووق غلاب .. "

سهيل: هذا توه يستوعب الحمدالله والشكر
واهنه دش منصور البيت
منصور: انتو شو مقعدنكم هالحزة الحين وحدة ونص(1:30)
روضة: وانت شو يايبنك البيت هالحزة الحين وحدة ونص(1:30)
سهيل: حلوووة كفج كفج^^
منصور: والله انا ريال
سيف: ليش نحن شوو يهال؟
منصور: لا انتو مال مدارس احيدكم بسرعة ترقدون ككككككككك
سيف: والله شهرين وبنفتك من المدارس
سهيل بخيبة امل: انا باقيلي سنتين(2)
حمدان: إن فلحت
روضه: انت مايخصك ف سهيل عاد كله ولا سهييل
حمدان: عوذ بالله نقول كلمة ترد بعشر..
سهيل: ماارضى
فطامي: بدى المحامي الاول
مهرة: هههههههههههههه
منصور: خخخخخ يلا نشوو ارقدوو باجر وراكم نشه من الصبح..

والكل نش عسب يرقد عسب باجر بيسرحون العزبه

يوم الجمعة الصبح

نشت فطاميقبل الكل حتى قبل لا يأذن الفير وراحت غسلت ويهها وطلعت برع البلكونه وكان الجو بارد مع انه كان ف نص شهر(3) وعقب عشر دقايق سمعت الاذان وراحت وعت مهرة وروضة
فطامي: مهرة نشي
مهرة: هممممم
فطامي قربت من اذن مهرة وبصوت عالي : مهرررررررررررررررة
مهرة فزت: هــــا شوووو
فطامي نقعت من الضحك: ههههههههههههههه
مهرة: فقدتج بالدبه
فطامي: خخخخ يلا نشي توه اذن
مهرة نشت بتكاسل : يلا قايمة ونشت اتوضت
وظهرت مهاري من الحمام..
فطامي تشوف روضة بخبث: مهرة
مهرة: هلا
فطامي: نشي نلعوز روضة
مهرة: يلا بس شو نسوي؟
فطامي: امممم بنرش عليها ماي باااارد
مهرة: اوك وراحت وفتحت ثلاجتها الصغيرة الي فحجرتها وشلت غرشة ماي وفتحتها وحطت شويه ف ايدها ورشته ع ويه روضة
روضة نشت: بسم الله
فطامي ومهرة تمو يضحكون ع شكل روضة الي يضحك .. روضة اطالعتهم وردت كملت رقادها
فطامي: طاع هاي كملت والله
مهرة: شكلها تعبانه..
فطامي: شكلها جه..
وسمعو بومنصور يدق الباب ع حميد عسب يوعيه ف ظهرو البنات وراحو يسلمون عليه
بومنصور: هلا والله ببناتي
فطامي: اهلين عمي
مهرة: ها ابوي اكييد عيزت من حميد
بومنصور: مب بس حميد الا اثنينتهم منصور وحميد
فطامي ومهرة يطالعون بعض
مهرة: افا عليك ان ماقومناهم الحين مناكون بنات الرميثي
بومنصور: يلا راوني شطارتكم ..انا بروح اتيدد
وراحو الاثنين عند منصور وهو كان قافل الباب ومهرة يالسه ادق معلايه ع الباب وفطامي تضحك.. منصور نش من ع الشبريه وهو طفران وراح فتح الباب وشاف مهرة شاقه الحلج هي وفطامي..
منصور: انتو شو ماتخلون الواحد يرقد
مهرة: قم صل
فطامي: يلا بسرعة
منصور: يلا يلا عطوني مقفاكم
مهرة: مب تروح ترقد
فطامي: هيه يلا روح غسل ويهك وتيدد
منصور وهو طفران منهم: انزين يلا برع
مهرة: عوذ بالله
وظهرو من عنده
وراحو عند حميد وكان الباب مفتوح وشكله كان يضحك نص ويه مغطاي ب شعره وفاج حلجه
فطامي: مهاري شوفي اخوج والله يضحك
مهرة وهي تضحك: هيه والله نكـــــــــته
فطامي: اقول سيري ايبي فرشاه او ريشه ..اي شي ناعم بنلعوزه
مهرة: اوك
وراحت يابت فرشاه وتمو يلعوزونه لين ماعصب عليهم وطردهم وراح يتغسل
مهرة: خخخخ والله يضحكون
فطامي: هع هع والله لو سويت جه ف حمد جان دفني
مهرة: هههههههههاي, اقول يلا نروح نصلي
فطامي: يلا..وراحو الشباب مع ابوهم يصلون والبنات بعد راحو يصلون مهرة كانت مخلصة وفطامي بعدها .. ويوم خلصت ابتسمت لها وقالت: تقبل الله
مهرة: منا ومنج
فطامي: يلا نوعي روضو بسها رقاد عفنت
مهرة: حلوووووة هاي عفنت خخخخ
وراحو ايوعونها وبعد معاناه طاعت تنش لانها آخر وحدة رقدت..
وصلت وخلصت ونزلو تحت وشافوو الكل يالس تحت بمافيهم الشباب ماعدا هند وميثه حتى ريم ومريم كانو موجودات
البنات: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام, وراحو سلموو ع عمومتهم ويدتهم
فطامي: عيل وين ميثوو وهنوده
ام حارب: الحين يايين
وف هاللحظة دشوو هنوده وميثوو
روضة: والله لو طارين المليون جان تقاسمنها خخخخخخخ
الكل: هههههه
بوراشد: يلا عيل قومو اتلبسو بنروح الحينه
ميثة: انا يوعانه ماتريقت
ام حارب: بنتريق يميع هناك يلا نشوو
والكل نش الي راح يتلبس والي راح يجهز اغراضه

كــــــــــــــــــــــــــــــت

شوو تتقعووون بيصيير ف العزبه؟

لا تحرموننا من ردووودكم^^
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
ما كان واايد احدااث

في انتظااار

البارتين مال اليوم


احترامي

سويرة
 

كلي دفاشه

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
130
مشكورة الغلا على البارت

يلا لا تتأخرين واااااايد خخخخخ

جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري الانتظار

:)
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
هلا ...

لعيونكم البااارت اليوم شوي دسم




البارت(9)

" في ذمتي مالي حبايب سواكم .. انتو هنا عمري وسبت شجوني.."

يوم الجمعة .. ف العزبة
الكل حط اغراضه ف الغرفة وراحو يتريقون

اليده ميثة: الله لايفرقكم ان شاءالله
الكل: آمين
وبعد الريوق .. الشياب راحو يطالعون الحلال
والشباب يلسو يسولفون والبنات راحو ويلسو على العرقوب..
عند الشباب..
حمدان: شو رايكم انلعوز البنات
سيف وسهيل: هيه والله شو رايكم^^
منصور: لا حرام
راشد: لا..عادي بالعكس كششششخة^^
حارب: هيه هيه يالله

عند البنات:
مهرة: شو رايكم نلعب جرأة وصراحة؟!
رواضي: هيه هيه يالله
الكل: اوك
مهرة: اممم يبالنا غرشة ماي
فطامي: هيه والله..من وين نيب لنا
هنوده: امم رواضي اتصلي ف سهيل خل يبلنا غرشة ماي
رواضي: اوك لحظة..واتصلت رواضي ف سهيل وياب لهم الغرشه
مهرة: يلا نبدأ وانا الي ببدأ وبدور الغرشة
مهرة: يلا فطامي اسالي ريموو!!
فطامي: هــا ريموو تبين جرأة ولا صراحة!؟
ريم: امممم صراحة
فطامي: اوك..بدت النذاله:ريموو قولي لنا امنو تحبين هع هع^^
ريمو وهي متوهقة: هـــا..
واهنه يو الاولاد
راشد: شو تسوون؟
روضة: نلعب
حميد: شو؟
مهرة: جرأة وصراحة
حمد: شو هـا بعد؟
وفهمته روضة شو يعني..
سهيل: خووش والله بنلعب معاكم
ويلسو الشباب وأأجلو نذالتهم خخخ
روضة لفت الغرشة ويا ع سيف ومهرة
فطامي: يلا دوركم
سيف: ها مهرة شو تبين جرأة ولا صراحة
مهرة: امم جرأة
سيف: اوك اممم هيه . قومي عطي فطامي كف قووووووي
فطامي: أيــه أيــه شو كف غير
سيف: انتي مالج خص كيفي
حمدان: صدق بعد شو كف قوي
سهيل: احم
حمدان: انت انطم
سهيل: طاع هذا اونه انطم
روضة: بس خلاص يلا مهرة روحي عطيها كف
مهرة: هع هع يلا
وفطامي كانت مغمضة عينها ومهرة رفهت ايدها عسب تعطيها الكف وفطامي ميته من الزيغة ويوم وصلت عند خدها عطتها كف خفيف والكل ضحك ع شكل فطامي خخخخ
سيف: مهروو يلا يلا صمييها واحد قوي
فطامي: خلاص عطتني
سيف: هذا تسمينه كف؟؟
فطامي: المهم عطتني وخلاص
سيف: بتشووفين مهرة اذا ماراويتج
حارب: أيــه خلاص
هند تصاصر روضة:لازم مايرضى على حبيبة القلب واهنه رووضة ضحكت بصووت عالي : ههههههههههههههههه
سهيل: انتي غبية؟
روضة: مالك خص كيفي
راشد: سهيل مايخصك ف رواضي
روضة: احم
سهيل: اشتغل المحامي الاول
راشد: سهييييييييييل
سهيل: زين خلاص
وكملو االعب وعقب ياالدور ع سهيل وميثة .. ميثة طبعا مستانسه بعكس سهيل الي وده يقووم
روضة وهي فيها ضحكة: يلا ميثوو اسالي
ميثة بدلع : اوك .. شو تبى جرأة ولا صراحة
سهيل: صراحة
ميثة: اوك انت تحب حد؟؟
سهيل يبى يقهرها: هيه
الكل انصدم بعكس سيف الي كان يعرف انه جذااب
راشد: اوب اوب امنو سعيدة الحظ
ميثة وهي منقهرة: امنو؟؟
سهيل: مالج خص ونش وهو يصفر
منصور: خلاص كملو اللعب
ميثوو وقفت..
هند: وين رايحه؟
ميثة: جهنم
الكل عرف انه ميثة عصبت يوم سهيل قال لها هيه ... وكملوو اللعب
وعقب يالدور ع رواضي ومنصور
رواضي: منصور جرأة ولا صراحة
منصور: صراحة
رواضي بخبث: اتحب امنو؟!
منصور: هـأ مايخصج
حميد وهو عينه ف عين الريم: امنو يعني غير الريم
الكل ضحك بعكس راشد الي ماعيبته الحركة ونش وهو معصب ولحقه حمد .. والريم الي تمنت الارض تنشق وتبلعها
حميد: عوذ بالله بلاه هذا
حمدان: من الحركة الحلوة
حميد: فكونا الله يخليكم
روضة: اففف خربتوو اللعب انا بروح
فطامي: وييت انا بي معاج
هند: انا بعد
والكل نش الا الريم ومريم ومهرة الي تمو يالسين وهم يسولفون
عقب اذن الظهر وراحو الشواب والشباب يصلون والبنات والحريم راحو يصلون داخل البيت..
وبعد ماردوو الشواب والشباب حطو الغدا والكل راح يتغدى الا روضة وفطامي قالو انهم مايشتهون وراحو يلعبون بالدراجات
رواضي تسوق وفطامي يالسه وراها وكانت تسرع وتصعد ع العراقيب وتنزل>>>خبيرة ف هالاشياء
فطامي: عاشت رواضي
روضة: ككككككك
ويوم يت تصعد مرة ثانية ع العرقووب فقدت التوازن وانجلبوو بالدراجه هي وفطامي
فطامي اغمى عليها لان راسها انطر وكان يرحها شوي عميق
وروضة ريلها كانت تعورها واايد وكانت تصيح وماكانت تروم تمشي لان الدراجه طايحة عليهم والاهل ماشافوهم لان كانو ورى العرقوب
عند الاهل
خلصو من الغدى والبنات كانو يسولفون ع صوب والشواب راحة يستريحون والاولاد كانو يشوفون تلفزوون الا سيف وحمدان الي كانو يتمشون عند العراقيب..
سيف: حمدان
حمدان: هلا
سيف: اسمع صوت
حمدان: يتهيء لك
سيف: لا والله جنه صوت وحدة
حمدان: لا لا انا مااسمع
سيف: انا اسمع والله
حمدان: انزين امش ندور ع هالصوت
سيف وحمدان راحو عند العرقوب الي انجلبو عليه روضة فطامي
سيف: حمدآآن
حمدان: شوو
سيف: الحق روضة وفطامي منجلبين
حمدان انصدم يوم قال سيف هالجملة وركيض صوبهم
حمدان: فطاآآمي نشي فطاآآمي
سيف: رووضة شو فيكم شو صار
روضة وهي ميته من الصياح: الحقوو فطامي بتموت
سيف: توه انتبه عالدراجه الي طايحه ع روضة وقام وشل الدراجه عنها
حمدان: سيف انت تم اهنه وانا بروح ازقرهم
سيف: انزين بسرعة لا تبطي
ونش حمدان بسررعة عسب يروح يزقرهم
روضة وهي تتالم وتصيح: ريلي ناقدر سيف مااقدر
سيف وهو اول مرة يحس بشي غريب تجاه روضة: ماعليه خمس دقايق وبيون
روضة من كثر ماهي تتالم دوخت
سيف: روضة نشي روضة
سيف:انا شو اسوي الحين وهذا وايد اتاخر..

"انا شفتك .. انا شفتك..حقيقة وابتدى عمري"

سيف كان يتأمل ملامح روضة وجنه اول مرة يشوفها وبعد خمس دقايق ياحمدان مع راشد ومنصور وحمدوسهيل بس ماقالو للشواب عسب مايخافون عليهم والبنات كانو زايغين عليها
مهرة وهي ادمع: الله يستر
هنوده وهي تصيح: يارب يشفيهم
مريم: ماعليه ان شاءالله مافيهم شي
الريم وهي صدق خايفة ع روضة وطبعا ع فطامي: خلاص اسكتو الحين قوم اوبي بينشون
وفالمستشفى
راشد والي معاه: ها بشر دكتور شو فيهم
الدكتور(مصري): الحمدالله مافيش اصابات خطيرة .. فاطمة عندها شرخ فالراس ونحنا خيطناه لها باربع غرزات اما روضة عندها شرخ فرجلها
حمدان: وينهم الحين
الدكتور : نألناهم للغرف .. وعطاهم ارقام الغارف ودخلو عند فطامي وشافوها راقده وعند روضة كانت شبه واعيه وكانت صاده الصوب الثاني
راشد: راقده؟؟
روضة تبتسم: لا حياكم تفضلوو
الكل: سلامات ماتشوفين شر
روضة: الله يسلمكم
منصور: خلاص ماشي دراجات
روضة: ليش؟؟
سيف: بعد الي صار وبعد تقولين ليش؟
راشد: هيه خلاص ماشي
سهيل: ويييييو ماشي دراجات
روضة: والله ان ماسكت بنش لك
سهيل: ماترومين ريلج مجبسه وماعندج عكازات هع هع
روضة: جب جب
راشد: اويييييه
الكل: شوو
راشد: نسيت اخبر الاهل انه انا فالمستشفى
حمد: شوو تتريا يلا اتصل
واتصل راشد ف ابوه
راشد : الـــوو
بوراشد: هلا راشد وينكم انتو؟
راشد: امم فالمستشفى
بوراشد: شوو ليش شو صار؟
راشد: روضة وفطامي فالمستشفى
بوراشد: شوفيهم شو استوالهم؟
وخبر راشد ابوه السالفة
بوراشد: لاحول ولا قوة الا بالله انزين انتو الحين أي مستشفى
راشد: الملكي وقال له أي طابق ورقم الغرفة
بوحمد: خير ان شاءالله ياسالم امنو فالمستشفى
بوراشد: روضة وفطامي
الكل: شوو
ام راشد: ليش شو فيهم
وقال حقهم بوراشد السالفة
ام حمد : الحينه تودوني عند بنتي
ام حارب: استهدي بالله الحمدالله ماصار شي جايد
ام راشد: يلا الحينه تودونا مااروم اصبر وغناتي مب عندي
بوراشد: ان شاءالله الحينه بنروح .. انيمع قشارنا وعقب بنروح وراح بو راشد وقال حق الشباب الموجودين والبنات يلموون قشارهم وكل واحد راح ولم اغراضة
وعقب قالو انهم بيوصلون البنات والشباب البيت وهم بيروحون عندهم بس هم مارضو كانو يبون يروحون وبعد معاناه راحوو..

كــــــــــــــــــــــــــت

شوو تتوقعون بيصير ف المستشفى؟
وهل رواضي بتروم تمشي؟
لاتحرمونا من ردوودكم..^^
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
اكيد بترووم تمشي ههههههههههه

قطوو بسبعه اروااح


ولا الحبايب


لا تعليق هههههههههههههه


اخ بطني


تسلمين


ومديونة تراج باربع بارتات << شو هالجمع الغريب ههههههههه


سي يووو


سويرة
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
وااابوووي وسريناااام


اسمييني ناااقعه عليييج



اونه ف
اول ردوودج كاااتبه انج مب من محبي الرواياات واحين من اشد المتابعين


هع هع هع
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
مرحباا

الباارت (10)

راح بو راشد وقال للبنات والشباب يلمون اغراضهم
هم كانو يعرفون السالفة من قبل وراحو ولمو اغراضهم وقرروا الشواب انهم يوصلون الشباب والبنات البيت
وهم يروحون عندهم وهم يروحون عند اللي فالمستشفى
بس هم مارضو وبع معاناة رضو ايودونهم المستشفى
وراحو بو راشد + ام راشد +ام حارب +بو حارب فسيارة استيشن سوودة
بوحمد +ام حمد +بو منصور+ام منصور فBM بيضة
اما الشباب والبنات راحو مع الدريول بسيارة فتك سوودة

ووصلو المستشفى وكانت غرفة فطامي وروضة حذال بعض
واول شي دشو عند فطامي اللي كانت من شوي واعية
واول ماشافت امها صااحت وام حمد والحريم كملو معاها
هع هع
بو حمد : الله يهداكم بروحها تعبانة وتزيدونها بعد ليش ؟؟
ام حمد وهي تمسح دموعها : خلاص سكتنا
وعقب راحو مهرة وهند يسولفون مع فطامي
مهرة : والله شكلج يضحك
حارب : جنج وحدة مينونة خخخخخخخخ
بو حارب : حاارب اسكت عن البنت
حارب وهو قافط : إن شالله
فطامي :خلاص حرمت اركب مع روضو شوهت راسي
هند : حررام عليج انتي ترومين تمشين اما روضة ماتروم ريلها فيها كسر يعين شهر مابتروم تمشي
فطامي وهو توة تعرف انه روضة ريلها انكسرت : صدق ؟
هند : هي صدق .
فطامي : فدييت روحها
ام راشد : على طاري روضة انا بروح عند روضة فديتها ماشفتها
والكل راح عند روضة إلا فطمي وامها اللي قالت عقب شوي
هي وفطامي بييون
ام راشد من شافت بنتها دمعت بس ماصاحت لأن تعرف ان بنتها بعدها تعبانة وماتبي اتعبها زياادة
والكل راح وسلم عليها ويلس
اليدة : كله من شطانتج ولا شي بنت تروح تصعد عالعراقيب
بو راشد : هيه والله خلاص ماشي دراجات
روضة : انزين مب انا بروحي حت فطامي كانت معاي
سهيل : بس منو اللي ساق وبدى بالخبال ؟
راشد : سهيل خلاص البنت تعبانة
سهيل : زين زين
هند : حظج ماشي دوام لمدة شهر كاامل
سهيل : روضة تبدلين
روضة : لاشكرا
بو راشد : بس بنييب لج مدرسين يدرسونج فالبيت
روضة : اففف مب لازم
بو راشد : لا لازم
ام راشد : كلتي شي فديتج ؟؟
روضة : لا
بو راشد : شو انتي من الظهر مب ماكلة شي والحينة المغرب
وماكلتي شي ؟؟
روضة : شو والله اكلهم ماصخ مافيه ملح ولاشي بالأحرى
مافيه طعم
منصور: زين صحي
روضة : خلاص عيل انته كله
منصور : لاشكرا
روضة : عيل اسكت
حمدان : عوذ بالله حتى وهيه مريضة لسانها طووييييل
الكل ضحك عالتعلييق
روضة : مايضحك اخ حمدان
سهييل: خخخ انزين ليش معصبة ؟
روضة : ابويه شوف عيالك
بو راشد : بس خلاص اسكتو عن غناتي
الريم : احم احم انا اغار
روضة : ايه انا مريضة خلوه يدلعني
سهيل : شو شو انا الصغير لازم يدلعني انا
روضة : بس انا بنووتة وانت ولد والأولاد مايدلعوون .
سهيل : ليش مالهم رب
اليدة : بـــــــسسسسسسس خلاص صدعتونا
وعقب دشت فطامي وامها وهي اول مادشت
كان فيه حد يتاملها وسرحاان
والوحييدة اللي لاحظت هالشي
هند وعقب راحت فطامي ويلست عند روضة
وتمو يسولفون ويذكرون كييف طاحو
ويضحكون على عمارهم هع هع
وحمدان بعده سرحان ففطامي
هند تصاصر مهرة : شوفي حمدان كيف يشوف فطامي
مهرة : حووووووووووووووووه حمدان وين وصلت
حمدان مب منتبه
مهرة : حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااان
حمدان توه يستوعب : هلا
مهرة : شو فيك عن تاكل فطامي
حمدان : انا ؟؟
مهرة : لا انا من الصبح وانت تطالعها
فطامي قفطت وحتى حمدان
هند : ليش محمرة جي فطامي
فطامي : لا حر
مهرة : والحر يسوي جيه ؟؟
فطامي : هي
هند : إلا من المستحى
فطامي : مايخصه
روضة : ايييه بسكم عااد ماارضى
سهيل : شو ادافعيين عنها عقب ماكسرتييها
روضة : مايخصه انزيين
سهيل : حشى اعصابج
اليدة : بسكم اسكتو صدعتونا
روضة : قولي حقه
سهيل : طاع اونة قولي له شووفي عمرج انتي اول
ام راشد : سهيل إذا مابتسكت اظهر برع
سهيل : افا تطرديني عشان هاي ويأشر عروضة
راشد : سهيل لاتصير ياهل بس خلاص
سهيال: افففففف انزين
هند : ابلة الرياضيات بتستاني يوم بتعرف انه ريلج مكسوورة
ام راشد : ويدي ليش ؟
فطامي : محد مخبل المس غيرها
روضة : امرررة يعني فطامي اللي ماتسوي شي
فطامي : مب كثرج
منصور : اووه طاللعة علي
روضة : لا أصلا انا مؤدبة مااسوي شي
مهرة : السقف بيطيييح
اليدة : ويدي لييش
هند : من كثر ماتخرط رووضة
بو حمد : خلاص صدعتوهم حلوهم يرتاحون
فطامي : حرااااام توكم ياايين
هند : ماعليه باجر بتشبعوون منا
فطامي : ابوويه
بو حمد : عوونج غناتي
فطامي : قوول لهم يحطوني انا وروضة فغرفة وحدة
روضة : هيه والله ملينا بروحنا كل وحدة فغرفة
اليدة : لاماشي عشان ماترقدون فالليل
ام راشد : لانحن بنرقد عندكم
روضة : لامايحتاي امايه بس خلوني انا وفطامي فغرفة
بو حمد : خلاص انا بشووفهم وب د لكم خبر
فطاامي : مشكووور ابويه
بو حمد : ماسوينا شي كله عشانكم
وراح بو حمد يرمس الدكتوور وعند البنات
ام راشد : يلا نشو بنروح
والكل نش والشباب كانو متجدميين
إلا هند إلا كانت ترمس روضة وفطامي
هند لا: يلا انا برووح وظهرت من عند البنات
واهنه حمييد كان ياي صوبهم لأنه كان يرمس فالفون فظهر من عندهم ورايح صووب الحجرة
يعني هو مايدري انهم ظهرو
وهند كانت تمشي وتعلب فالفون ومنزلة راسها
فجاة دعمت شخص
هند وهي منزلة راسها : اسمحلي اخويه ماشفتك
***** : مسمووحة فديتج
هند رفعت راسها منصدمة انه يقول لها فديتج : اووه حمييد
حميد : عيون حميد
هند وهي قافطة : اسمحلي برووح
حميد : برووحج ؟؟
هند : لا هم اتجدمو
حميد : اها اووك تعالي بنرووح
هند : لا مابي اتعبك
حميد : لا افا عليج تعبج راحة واصلا انا بروح
هند : تسلم ولد العم
حمييد : بس ولد العم
هند : ها لا ماشي
حميد : لا ماشي اول خبريني بس ولد العم
هند وهي مستحية : لا
حميد وهو متشقق : عيل شو بعد
هند وهي مرتبكة : ح حبيبي وعلى طول عطتها شرددة
حميد : فديتها والله
عند فطامي ورووضة

فطامي : اقوول وين الجهاز
رواضي : لييش ؟
فطامي : الحينة بيحطون الميدان
روضة : حلفي يلا بسررعة حطي سما دبي
فطامي : طااع هاي تراني من الصبح اقول لج هاتي الجهاز
روضة : اففف مادري يمكن تحت المخدة
فطامي : هاذو حصلته

وفبييت مهرة والكل متيمع هناك
مهرة : اقوووووووووووووووووول
الك : شو ؟؟؟
مهرة : وين الجهااز
منصور :هاذو وفره عليها
مهرة : هع هع وجان ايوده
منصور: خخخخخ الحمدالله والشكر
مهرة حطت قناة سما دبي وقالت : بس خلاص اسكتو
وعقب شوي ظهرو النتاايج التأهييل
مهرة إن شالله عبدالله
هند : لا إن شالله سعييد
مهرة وهي فرحانة : عااااشو فااز عبدالله فااااااااااز فديييته والله
حارب وهو مقهووور : اييه ايييه شو فديته ريلج هو ؟
مهرة وهي زايغة : ها انا ماقلت شي وركيض عند هنوودة
مهرة : اقوول دخييلج شوفي اخووج اخاااف يذبحني
هند : اهئ اهئ خلييني فحاالي سعييد خسر
حمييد : شوووو شو يعني خسر ريلج هوو ؟؟
حاارب : صدق مافيكم مذهب
مهاري : اقوول خلينا نعطيها شردة احسسن
وعطووها شرردة
حارب : ههههههههههههه
حمييد : صدق خوافات
الفللييل السااعة 9 ونص
فالمستشفى تحديدا عند البنات
فطامي : عااشو
روضة : ياابس ياابس
فطامي : خخخخخخخ يحليلها هنودة تلاقينها ميتة من الصياح
روضة : هع هع
روضة : هيه والله وتلاقين مهرو مستانسة
فطامي : ههههههههههههه
الساعة 12 فالليل عند الشباب
حمدان : شو رايكم نقول حق البنات نرووح الموول
سيف : هيه والله
منصوور : اممم اخاف الشواب مايوافقون
حمد :امم لا هب لازم نرووح
حمدان : لييش والله حرام البنات من زمان ماظهرو على الأقل يغيروون جو
سيف : هيه والله وبعد حراام رواضي وفطامي فالمستشفى
سهييل : خخخخخخخ يحليها رواضي ماتروم تروح
سيف وملامح ويهه تغيرت : لييش
سهييل : شو ليش نسييت انه رواضي ماتروم تمشي هالفترة
سييف : اها هيييه صح اتذكرت انا عندي شغل مااروم اروووح
الشباب : لخاص بررايك
وعقب الكل راحو بيوتهم ورقدو .
كـــــــــــــــــــــــت
شو رايكم بالبارت ؟
وشو تتوقعون بيستوي فالموول ؟؟
نتريا ردوودكم

ها سورينام الباارت طوويل ولا قصيير ؟؟؟؟
اسمحولنا عالتأخير
 
أعلى