[ عـرفـنا الـحـب واسـراره .. وكـتـبـنـا أجـمـل أشـعـاره]

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
لالا تخلينـي على باب الآمـال .. أطلب لقاك كأني معك شخص مج ــهول
وأنا الذي تضرب بي أمثال الأجيال .. على البسيطه مآخذ العرض والطول

حمدان حس انه الكلام كان وايد قوي عليها لكن قال خلها تحس فيني وتعرف اني اتعذب





عشانها



الكل خلص الغدا ام حمد سارت تطالع بنتها دخلت الغرفة حصلتها رااقده ما حبت توعيها خلتها وظهرت



العصر الساعه 4:30 عند البنات والشباب فالصاله



سيف:شو رايكم نلعب كيرم؟



حميد:اوكي هندوه سيري ايبيه



هند:لا والله قوول حق اختك تسير تيبه



حميد:مالت عليج مهااري فديتج سيري ايبيه



مهاري: امري لله بتصدق عليك كسرت خاطري هع هع



حميد:ماالت عليج جي جايفتني اطر منج



مهااري:هع هع لاتسرق خخخ



حميد:سيري سيري لا



وسارت ويا بتها وبدوا يلعبوون فريق بنات وفريق شباب والبنات الي بيلعبوون هنوده ورواضي والشبااب سيف وحميد

عند فطاامي

نشت من الرقااد واتسبحت وصلت وبدلت ملابسها وقررت انها تنزل تحت جاافت ويها فالمنظره وان عيونها محمره ومنتفخه وحطت جحاال عشاان يخفف ومايبين ونزلت دخلت الصاله :السلام عليكم



الكل:وعليكم السلام



رااشد:وينج اليوم ما جفنااج



فطاامي:كنت راقده وسارت يلست عداال الريم



حمد:شو فيج ليش جي عيوونج



فطاامي:هااه ما فيها شي بس من كثر السهر



حمد:ايواا



حمداان من دخلت فطاامي وهو يطالها ويقوول فخاطره فديتج ماتهونين علي لكن بس لازم تحسين

وخلصو اللعب والي فاز هم البنات ومستانسين وخلوا حميد وسيف يسون لهم نسكافيه هع هع



عند اليده



اليده:هند ياهند وتصرخ



هند يايه وهي تركض : هلا يدووه بغيتي شي



اليده:وينج سنه لين ماتين



هند:توني سمعتج



اليده:تعالي همزي ريولي تعورني



هند:ها انا اهمزلج



اليده:عيل ضلج هيه انتي يلا ايبي الكريم



هنوده في داخلها الله يعين ما اخترتي غيري انا



فالصاله الساعه 6:30 المغرب



دخلت هنوده وهي تتحرطم



حميد:بلاها هااي المينونه ترمس عمرها



هند:ما يخصك يالسباال هع هع



حميد فر عليها قوطي الكلينكس ويااه على رااسها ونقع عليها من الضحك



هنوده وهي معصبه:ماالت على هالويه وساارت تيلس عند البنات



منصوور:اقوول



حمد: يا كثر ما تقوول شو عندك؟



منصوور:شو رايكم نلعب لعبة الاغاني ؟



روااضي:هييه هييه كشخخه



حمد:انا بجووف T.V



رااشد :انا بعد مب لاعب



وراحو رااشد وحمد يطاالعون T.V والباقين نزلو ويلسو عشكل دائره وفريق بناات وفريق شباب



حميد:انا ببدأ حبيبي كان ما تدري ترى حبك بدى يسري بدمي وانت ياعمري سكنت بداخلي الشريان.. يلا حرف النوون


مهره: نسيم هب ذكرني بخلن طول ّّ

منصوور :ليش تزعل فديتك وانت غاالي علينا ماخذ القلب بيته يالغلا من سنينه يلا حرف الهاء


روضه:هذي ثااني مره ازعل وااخذ بقلبي عليك ولا يعني انت ما همك لاولا همك على حرف اليااء

سيف:يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر نا خذ عطر رومنسي حرف اليااء



هند:ياحبيبي ليش تتغلى وانت عندي عاارف غلاتك في حنايا الرووح لك ملجأ بانين قصرك على ذاتك حرف الكاف



حمداان: كفايه جرحك الاول ولاتجرحني الثااني جرووح الرووح تتعبني لماذا انت اناني حرف الياء



الريم:ياحبيب الرووح من غيرك احبه منهو يستااهل فقلبي داايم يعيش انت وحدك سااكن احساس ومحبه انت وحدك لي وانا الي فيك هايم حرف الميم



حميد:مرحبا والنفس طربانه للقصيد و شاعرن ياها والكتابه بطيبه عنوانه والحرووف بيطيب ممشاها حرف الالف



مهاري:انتي اغلى شي عندي وانتي في عمري امل انتي قلبي انتي روحي وانتي كل الامنيات حرف التااء



حاارب:تلعب بقلبي تحسب الحب لعبه وانته بقلبي سااكن حبه ذااتي او همني بالود واثاريه كذبه عيشتني في وهم وحلم واماني حرف اليااء



رووضه:ياونيس الليل يابشرى الصبااح ياووعد محتار وما بين الوعود كل ما اقبل صبااح الحب رااح مع وميض البرق او هزف الرعود


وتمو يلعبوون لين صلاة العشاا



فالصااله الاهل كلهم مجتمعين

بوحارب:اقوول بو منصوور اتصلت في سعد تسأله عن اخباار الشركه



بومنصوور:هيه الحمدلله كل شي تمام



بوحمد:والاسهم



بومنصوور:كل شي اوكي واي شي يرتفع واي شي ينزل يخبرني سعد

بوحمد:هالسعد رياال طيب الله يخليه لاهله



بوحاارب :آمين ..يلا قوومو نسير نتعشى



اليده:يلا قمنا



الكل ساار يتعشى ع.. عالعشى



الريم:رووضه عطيني البطاط



رووضه:اوكي تفضلي



منصوور: الريم حطيلي معااج



الريم:بس ولا بعد



منصوور:لا حبوبه بس وغمزلها



الريم استحت ونزلت رااسها



ام منصوور:ها يا ام الريم اتزهبت ريم حق العرس

ام الريم:هيه بس باقي الفستان وكمن غرض بااقي



ام منصوور: ايواا ما باقي الاسبووع و5 ايام



منصوور:متى بي هاليوم



الريم استحت



بومنصوور:اعقل ياولد اثقل



منصوور فقط:انشا الله ابوي


يلا نعيش بدينا غيـــــــر
مليانه حب مليانه خيـــر
فيها الحبيب انت وبــس
الاول انت والاخيــــــــر
يا روح الــــــــــــــروح
كفايه جــــــــــــــــروح
ويلي يا ويلـــــــــــــــي
ويلي آآآآه يا ويلـــــــي

مالي في هالدنيا ســواك
انت يا اجمل مـــــــــلاك
انت الوحيد بدنيتــــــــي
ومابي اعيش الا معــاك
يا روح الــــــــــــــروح
كفايه جــــــــــــــــروح
ويلي يا ويلـــــــــــــــي
ويلي آآآآه يا ويلـــــــي

حبه ابيه والله ابيــــــــه
وقربه بروحي اشتريــه
هوه اللي غير دنيتـــــي
وخلا حياتي بين ايديـــه
يا روح الــــــــــــــروح
كفايه جــــــــــــــــروح
ويلي يا ويلـــــــــــــــي
ويلي آآآآه يا ويلـــــــي

ووخلصوو العشا وساارو الريايل يلسوون فالغرفه الزجاجيه برع مع اليده والحريم سارو الصاله يسولفوون والشباب والبنات ساارو يطاالعون T.V


فطامي:اقوول اهنه في نت ؟

حميد:هيه فيه فالطابق الثالث مالنا

فطامي:انزين منو يايب لابتوب

حمدان:انا تعاالي ورايا بعطيج

فطامي: هااه.. اوكي


ورااحوو فوق ولا واحد رمس الثاني لين ما وصلوا

حمدان:اتفضلي ورااح

فطامي:لحظه حمدان

حمدان لف:هلا فيه شي

فطاامي:لا تيلس اترمسني بجفاف

حمدان:انا كيفي ارمس الي اباه بجفاف

فطاامي:حراام عليك

حمدان:وانتي مب حراام عليج

فطامي سكتت وروح هو

فطامي:حمدان اصبر
حمدان:نعم

فطاامي:زعلان



حمدان:يهمج



فطاامي:اكيد يهمني ولاول مره تتشجع وتقوول



حمدان سار صوبها وهو فرحان :صدق



فطامي:هيه



حمدان:يعني تحبيني



فطامي استحت:خلني افكر اول



حمدان:اوكي بتريااج بغيتي شي



فطامي:هيه حط الباسوورد



حطلها وروح .. وفتحت ايميلها وجافت محد دااش غير ولد خالتها خالد ورمسها (احبك زوود عن باقي الخلايق) نك فطاامي (ياورد من علمك تجرح) نك خاالد



ياورد من علمك تجرح:هلا والله



احبك زوود عن باقي الخلايق:اهلين وسهلين



ياورد من علمك تجرح:شحاالج فطاامي ?



احبك زوود عن باقي الخلايق:بخير الحمدلله انته شحاالك ?



يااورد من علمك تجرح: دووم ياربي تمام الحمدلله ها وينج انتي ?



احبك زوود عن باقي الخلايق: والله انا فالمزرعه ويا عمامي



ياورد من علمك تجرح : ايوااا وينج ما صرتي اتزورينا



احبك زوود عن باقي الخلايق :اشغاال اشغال تراني ما عندي وكت احك شعري هع هع



ياورد من علمك تجرح:هههههه شو تطبخين ولا تنظفين اونه قاالت اشغاال هههههاي



احبك زوود عن باقي الخلايق: هع هع جب جب اقوول يلا بخليك وسلم عالاهل



ياورد من علمك تجرح: اوكي يوصل يلا مع السلامه



وظهرت من المسن وخل انعرفكم على عياال خالتها (خالتها خوله وعندها 2 بنتين و3 اولاد وهم



سعاد:متزوجه وعندها ولد عمره شهر



علي: يشتغل فالشرطه عمره 24



اماني:قد فطاامي وهي حلووه وكتكوته وعمرها 17



محمد:عمره 20 ويدرس فالجامعه حليو و طيب

خالد: عمره 18 ويدرس فالجامعه سنه اولى حلو واايد و طيب و راعي سواالف و هو واايد ويا فطاامي ^^


صدفه و من بين كل الناس علقني من يوم شفته و عيني جت في عينه حسيت بشي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه



مهاري ورواضي رااحوو المطبخ ايبوون لهم حلوياات



وحارب وسيف وراهم وهم مايدروون



مهاري:اقوول روضو جفتي حاارب اسميه عذااب



حارب اتشقق من الفرحه



روضه:لا حبيبتي سيف احلى فديته



اهنه سيف ظهر ولحقه حاارب ودخلوا المطبخ وروضه ومهاري انصدموا !!ويايين يظهرون رااح سيف بسرعه صووب روااضي

سيف:فديتج والله لهدرجه انا تحبيني؟



روضه:هاا منصدمه



سيف:بلاج فديتج متصنمه ارمسي



رواضي: سيف خلني اسير



سيف:اول قولي احبك



رواضي امري لله:احبك ودزته وساارت برع لكن يحليلها مهاري بعدها



حاارب:احم ما دري اني لهدرجه حلوو



مهاري:هاااه



حاارب:فديتج انتي القمر



مهاري استحت :تسلم وخر خلني اسير



حاارب:اوكي بس بشرط



مهاري:شوو



حارب:عطيني ايميلج



مهاري:ليش



حاارب: ابغي اسوولف ويااج يلا عطيني

مهاري:اوكي هذا ايميلhotmail.com@...........



حاارب:ثانكيوو حبي



مهارررري استحت وظهرت عند فطاامي وهنوده يالسين يسولفوون مع حميد



حميد:ههههه اقوولكم هالاستاذ غبي عيل هذيج المره لصقنا على كرسيه لباان والخديه يسلس هههه ويووم دق الجرس قاام والكرسي ورااه وجان يطيح هو والكرسي هههههههههههه


فطاامي:ههههههههه حرااام عليكم



هند:هع هع يحليله



حميد:يقوولكم طاح وطااحت نظارته ويااوتم سااعه يدوريها هع هع



هنوده:هههه اجووفه طاالع يدعم هع هع



حميد:يدعم وبس الايكسر من كثر التدعم هههه



فطاامي:هع هع الله يخسكم



وشاركهم حمداان فالسواالف وكمل معاهم



حمداان:هههه تذكر يووم اونه سايرين نصرق تلفوون الاستااذ هع هع



حميد:هيه الله يخسه حصلنا سوسن وسوسو بعد ونورا وثريه مغاازلجي هالخديه



فطاامي:ههههه يمكن من اهله

هنوده:هع هع هيه يمكن من اهله



حميد:لالالا حتى جفنا مسج من سوسو اتقول فيه( ياحبيبي امته حتيقي ) هههههههه



حمدان:ولا يووم جفنا صورته وهو لابس عصاامه هه اونه يقلدنا هع هع



هنوده:انتو عيل ما خليتو شي



حميد:هع هع خلصنا رصيده كله اتلاقونه اغما عليه هع هع



حمداان:أي اغمى عليه اتلاقوون فالانعاش خخخخ



فطاامي:حراام عليكم



حمداان:انتو خليكم اول ما تشووفون المس سيده تتراكضون عالكلاس هههه يالزلمات هع هع



فطاامي:لا والله منو قاال هذا جاان من انته مب نحنا هع هع اعترف عاادي



حمدان:ههههه انا هع هع طبعا لا



هنوده:انزين فطامي تذكرين يوم ابله ثريه ضحكت ههه اونها تغايضنا



فطاامي:الله يخس هالويه هههه



هنوده:لا وله يوم الخميس اسميه كان مغامره



فطاامي:هيه كاان كشخه اسميه اتخبلت منا هع هع



حمداان:اقوول شوراايكم انسوويه مقلب فالشبااب والبناات



حميد:اوك بس شوو ?



حمداان:انا وانته بنيب مااي وبنحط فيه سكر وملح وطحين بنصبه على الشبااب وهنوده وفطامي نفس الشي عالبناات



فطاامي:اوكي يلا بسررعه انسير المطبخ انسووي الخلطه هع هع



ساارو اربعتهم المطبح وسووا الي قالهم عليه حمداان وطلعووو شوي شوي ومره وحده دخلوو الصااله وجبوو على رووضه ومهره وسيف وحاارب وهم انصدموو شو هالشي الابيض الي انصب عليهم وفطامي وحمداان وحميد وهنووده شردووا وهم نااقعين من الضحك



وسااروا انخشو فالغرفه كلهم وقفلوو البااب عليهم



هنوده:هههههههههه الله يعين شو بيسوون فينا



فطاامي:هههههه انتي جفتي اشكالهم هع هع



حميد: ههااي ياويلنا منهم


حمداان:هييه هييه بس اشكاالهم نكته



وسمعوا دق قوي عالبااب



سيف:مااعليييه يالسبلان بتشووفون



مهره:خيستوني وانا توني متسبحه حررام عليكم



روضه:ياخيااس شو هالشي الوصخ اللي صبيتوو علينا



حاارب:مااعليه نحن ورااكم وراكم وروحوا



فطاامي:يحليلهم يتحرطموون هع هع



هنوده:اميييه انا خاايفه يسوون شي



حميد:افاا عليج ما عليج منهم



حمداان امشوو بنظهر شوي شوي ظهر حميد وورااه هنوده وقدرواا يركضوون غرفهم فطاامي ظهرت لكن زخها سيف



فطامي:آآآه حمداان الحقني



سيف:ماعليييه انتي معااهم هااه هع هع



ظهر حمداان وهو يركض ودز سيف ومسك ايد فطاامي وركضووا فووق



سيف:الله يغربلك كسرتني آآه



حمداان :يلا رووحي عند هندو فالغرفه



فطاامي:اوكي يلا باااي



وروحوا بسرعه الغرفه وسييده رقدوا واصلن الوقت كاان 12 والله يعين الصبح



كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت


توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــاااتكم!!


شو بيستوي الصبح؟؟

وشو رد فطامي على حمدان؟؟

و شو بيصير في عرس الريم و منصور ؟؟
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
أمطرينا ياسحابــــــــة .. أروي الأرض المحيلة
هلي بجود وصـــــبابة .. أشفي النفـــس العليلة
عالجي القلب وصوابة .. بالهوى اروي غــليلة
أغسلي عنه الكــــــآبه .. بالهني كوني وسيــلة

الصبح السااعه 11 الكل مستعد لانهم بيرجعوون بيوتهم

سيف:مانسينا ترانا الي سويتوا امس

حميد:هع هع لاتنسى خله ذكرى هع

حاارب:ماعليههه الاياام يايه

مهاري:ساعه وانا اتسبح خخخخخخ

رواضي:وع لا تذكرووني

بومنصوور:يلا يا عياال الكل يركب السيااره

وركبوو والكل وصل بيته لانه بااجر مداارس ودوامات واشغاال فغرفة حميد رن فوون حميد والمتصل سعيد

حميد:هلا والله بـ بوعسكووور

سعيد:اهلين اشحاالك

حميد:الحمدلله انت علوومك

سعيد:والله تمام وينك يالدب مختفي

حميد:والله كنت فالمزرعه مع الاهل

سعيد:ايواا اشحاال الشبااب

حميد:بخير الحمدلله اقوول شوراايك اتيه بيتنا عالعشى اليووم

سعيد:خلالاص اوكي ما عندي ماانع الساعه 8 انا عندك

حميد:اوكي بترياااك يلا مع السلامه

العصر الساعه 5 فالصاله بيت بوحميد

حميد:اماايه

ام حميد:هلا حميد تعاال انا فالمطبخ

رااح حميد المطبخ

حميد:امايه اليووم ربيعي بيتعشى عندنا

ام حميد:اوكي حياه الله

حميد:جهزوا العشى بسرعه

ام حميد:انشاء الله كل شي بيكوون جااهز

حميد:امايه بسير ارقد وعيني الساعه 7

ام حميد:اوكي


رااح حميد ير قد

عند مهااري ترمس فالفوون مع ربيعتها حصه

مهاري:انزين يالدبه شوراايج تين بيتنا اليووم

حصه:لحظه بخبر ماماتي

مهاري:اوكي بتريااج


ساارت حصه تخبر امها ووافقت انها تسير مهااري نزلت وخبرت امها ان ربيعتها بيته وخبرت بنات عمها بعد

الساعه 7:00 غرفة حميد

ام حميد:يلا يا حميد قووم الساعه استوت 7

حميد:انشاء الله وقاام وسار الحمام "الله يعزكم"

غرفة مهااري

يالسه اطلع لها ملابس واختارت تنوووره سووده مقطعه مع قميص ذهبي متكووب عليه بالذهبي وحاطه حزاام ورفعت شعرها ونزلت قصتها وحطت جحاال وقلووز ونزلت اتشووف العشى


عند فطاامي لبست جينز مع تنووره قصيره خضره وقميص اخضر مع ابيض ولبست اكسسوارات فووق العباه


هنوده لبست بنطلوون اسود جينز مع قميص طويل بني مع بيج وفووق اكسسوارات وعبااه فيه بيج


ووصلو البنات دااخل ورااحووا دااخل بعد دقائق وصلت حصه ورااحووا الصااله

مهاري:هلا والله بحصه .. والكل سلم عليها ويسلوا يسولفوون

فطاامي:حصووه افصخي عبااتج ما في حد


حصه:اوكي وفصخت عباتها .. وكانت لابسه بنصلوون وردي كتووب بالابيض مع قميص وردي واكسسوارات بيضه

هنوده:شو هالكشخه محلووه


حصه:تسلمين عيوونج الحلوه


مهااري:عن اذنكم



(صدفة ومن بين كل النــآس علقني ... من يوم شفته وعيني جــآت في عينه ..

حسيت بشي(ن) ف عيونه حيل يجذبني .. لما ابتسم بانت بوجهي تلاويينــه..)
رااحت مهااري المطبخ تقوول للخدامه اتيب الفواله ونست ان سعيد ربيع حميد يالس فالميلس وحميد رايح ايب شي من فووق ومهره دخلت الميلس اتييب كلينكس واتفاجأة بربيع حميد

سعيد اتخبل يوم جااف مهااي ومهاري سيده ظهرت بررع


عند مهااري يالسه تربع للـ الصاله عند البنات

فطاامي:بلالاج تربعيين


مهاري:اسكتي عني دخلت الميلس وربيع حميد دااخل .. وجافني جه ياويلي*.*


هنوده:لا انشاء الله ما يصير الا كل خير

كملوو سواالفهم وعند حميد فالميلس

سعيد سرحاان ويقوول منو هااي الحلوه اكيد اخت حميد بعدين انتبه على كلامه وقاال استغفر الله هااي اخت ربيعي بس عيبتني اتعشى بعدين ررووح بيتهم
بيت سعيد

سعيد:امايه امايه

ام سعيد:هلا فديتك

سعيد:امايه قررت اتزوج

ام سعيد:هذي الساعه المبااركه امنو هاي الي ضوت رااسك

سعيد :امايه بغيت اخت ربيعي

ام سعيد:امنو ربيعك

سعيد:حميد

ام سعيد:خلاص برمس امها

سعيد:لالا اول شي انا برمس حميد

ام سعيد:اوكي على رااحتك

عند البنات ساارت حصه بيتهم والباقين بعد ساروا بيتهم

بيت روااضي يالسه تلعب بليستيشن مع سهيل

روضه:يالغشاش العب عدل

سهيل:انا غشاش ولا انتي ماتعرفين تلعبين عدل

رواضي:اتخسي اعرف العب لكن انته تغش

سهيل:هع هع انزين وكملو العب لين الساعه 12 فليل

بعديد الكل ساار يرقد

الصبح بيت هنووده الساعه 7

كماري:هنوده يلا قوومي الساعه 7

هنوده:انزين 5 دقايق بس

كمااري:قوومي يلا الساعه 7

هنوده:اووف منج وقامت ورااحت الحمام "الله يعزكم "

بيت مهاري على الريوووق

مهاري:يلا حميد الساعه 7:30 بسك اكل

حميد:صبري يالزلمه

مهاري:زلمه فعينك احسن منك يالدب يلا بسرعه كل

ام حميد:صبري يابنيه خل اخووج يااكل

مهااري:انزين بس بسرعه بنتأخر يلا

حميد:الحمدلله احم يلا نسير ورااحووا المدرسه

فالمدرسه عند البناات

ترررررن تررن دق الجرس على البريك

ظهرن البناات ورااحوو يشتروون

شروا اكل ورااحوو ورا المدرسه ويسلسو

مهاري:اووف علينا الحصه الراابعه عربي

هنوده:اخييج الله يعين

فطاامي:يااربي كيف تقهر هالفرعوون( لقب ابلة العربي هع هع )

روااضي:تقهر وبس عافان الله منها


ودق الجرس والكل رااح الكلاس انتهى الدواام والكل رجع بيته

يوم لااثنين الساعه9 فليل في بيت فطاامي فالصاله

الكل يالس ويسولفوون رن تيلفوون البيت وساارت فطاامي تشله
يا شاغل فكري وقلبي عن الناس

مابيك تسأل ليه قل اتصالي

خلك معي واسمع قصيدة من احساس

احساس غالي مرسلة يم غالي

من شهر تسعة ما خطف طرفي نعاس

وان نمت شفتك ساكناً في خيالي

شربتك من الحب كاسا وراء كاس

واشغلت فكري فيك واشغلت بالي


فطاامي:السلام عليكم يلا هلا

××××:امنو انتي فطاامي

فطامي:هيه انا فطامي انت امنو

××××:انا بو ناصر يابنتي اشحاالج

فطاامي:هلا والله عمي بوناصر تمام الحمدلله انت شحالك

بوناصر:الحمدلله بخير اشتقنالج

فطامي:وانا بعد اشتقتلكم

بونااصر:ابووج موجود

فطاامي:هيه لحظه

فطامي:باباتي تلفوون لك
بوحمد:امنو

فطامي:عمي بوناصر

راح بوحمد يرمسه

بوحمد:بخير الله يسلمك انت شحالك وشحاال الاهل وناصر

بوناصر:بخير كلهم الحمدلله

بوحمد:دووم انشا الله

بوناصر:ويااك طالبنك

بوحمد:آمر يابو ناصر

بوناصر:عازمنك انت واخوانك والاهل يووم الخميس عالعشى

بوحمد:افاا عليك خلاص بخبرهم انشا الله خير

بوناصر:يلا عيل بنترياكم وسلم عليهم

بوحمد:انشا الله يووصل

بوناصر:يلا مع السلامه

بوحمد:فماان الله

ام حمد:خير انشا الله شو يبغي

بوحمد:عازمنا نحن واخواني على العشى يوم الخميس

ام حمد:هيه تراهم ما يقصروون

فطامي:يعني باباتي بنسير

بوحمد:انشا الله

حمد:انا ماابي

بوحمد:ليش

حمد:بطلع مع ربعي

بوحمد:مااشي طلعه بتيه معاانا عيب الريال عازمنا

حمد وهو منقهر :انشا الله

بوحمد:وينه سيف عيل

ام حمد:ظااهر مع عياال عمه

بوحمد:اتصلي فيه خل يرجع بااجر مداارس مب ويكند

ام حمد:انشا الله

بوحمد:حمد شحاال الجامعه ويااك

حمد:الحمدلله تمام ماشي الحاال

بوحمد:شد حيلك

حمد:انشا الله

بوحمد:الله يوفقك

فبيت مهااري

مهاري:حميد يالزفت منو شرب البيبسي ماالي

حميد:احم ماادري

مهاري:لا تجذب انت صح

حميد:احم احم هيه انا

مهاري:مااعليه بطوفها لك هالمره لاني مب متفيجه لك

حميد:اوك طوفيها بس حااسبي عليها هع هع

مهاري:يالسخيف وروحت فووق غرفتها ترقد

الصبح فالجامعه عند الشبااب كان عندهم كلاس

حاارب:استااذ انا مافمت

الاستاذ:ازي حتفهم وانت عم تتكلم

حارب:سؤاال صعب ما اعرف الاجابه هع هع

الاستااذ:حارب يا بتتأدب يا بتخرق برع

حارب:طبعا برع بااي وظهر والاستااذ يتحرطم عليه

سيف:استااذ علوومك

الاستااذ:ايه بتأؤول

حمدان:يقصد شحاالك يعني ازيك

الاستاذ:ده مش وأته ياسيف انتبه للدرس

سيف:استااذ كم بااقي على الجرس

الاستاذ:5 دقائق

حمدان:فكه ما باقي شي

الاستااذ:بتأول حاقه ياحمداان

حمدان:لالا سلامتك

دق الجرس وظهروا حمدان وحميد وسيف وهم يضحكوون عالاستااذ الخديه هههه

عند البنات فالبريك

كانو كلهم يالسين مع الربع ويسولفوون

روضه:اقوول الحصه الخامسه مب جنه عندنا E

فطامي:هيه ليش

رواضي:انزين بتودينا فووق شو راايكم نشرد والله هاي غبيه ما تفهم

مهاري:هيه والله

هنوده:خلاص عيل

فطامي:وااااو

هند:بسم الله شو فيج

فطاامي:مس الدين غاايبه وهي عندنا الحصه الراابعه والخامسه شرده والسادسه الغبيه مس الرياضياات والاخيره فااضيين

هنوده:كشششخه اليوم احلى يووم

مهاري:صدقج

غايه:انا اليوم ما بتأدب ما بشرد

حصه:ولا انا

روضه:احسن يالخوافات

خوله:انا بي معاكم

مهاري:شو لالا شكرا والله نحن نودي الكل الا انتي

خوله:ليش

روضه:هيه عشاان تفضحينه اصلا محد يفضحنا غيرج واذا زخونا نحن نعرف نألف وانتي بتقولين كل شي رووحي يلا ماشي

شيخه:حرااام هيه تبا تشرد

هند:انزين بس والله ياخولو انتي بس سوي شي وااحد والله بلعن شكلج

فطاامي:عااشت البووس

مهاري وروضه:ماالت

مهاري:الخشب

رواضي:حبيبتي انا من دوون ما ادق الخشب بعرس قبلج

مهاري:ماالت

غاايه:بس اسكتوو اففف

روااضي:انزين انزين


وعقب دق الجرس وهو بعدهم يالسين جاان يشووفون المدرسه الي عليهم احتيااط

فطامي:طااعو منو احتيااط انتو بس

هنوده:حنانو سووري شكلي بشرد

رواضي:مي توو

فطامي ومهاري:نحن بعد

هنوده:يلا نشوو ونشو شلة الانس وتمو يحووطون وجي

مهاري:يلا انرووح الاداره

فطامي:شو تسوين هنااك

مهاري:مااشي بس نطمش ونشوف زااخين منو من الاولاد هع هع

رواضي:هيه والله من زماان ما سرنا الادااره

وهم يتمشوون شاافو الاخصاائي يالس يعصب على شله من الاولاد شكلهم شااردين ويو وقفوو على وااحد منهم طلع سهيل هع هع تمو يضحكوون على شكله

فطامي:نشوو نظهر اخااف يعرفوون ان نحن بعد شااردين

هنوده:صدقج والله يلا عيل

وراحو لاشله وعقب تمو يتمشوون لين ما دق الجررس وتقريبا اكثرية الصف شاارد وتمو يحوطون عقب مرو من غرفة E جاان تناديهم المس<<< على فكره ترى المس عراقيه :تعاالي تعالي هنوده وفطاامي وخوله رااحوا الحمام اما مهاري ورواضي زختهم وهم وااقفين عند الباب ويوم يت بتزخ شله ثاانيه مهره ظهرت ووراها رواضي وراحوا الحمام وكل وحده فحمام "الله يعزكم"

فطامي وهي ناقعه من الضحك: آخ بطني يعورني

وكلهم يضحكون وعقب يووم يو يظهرون فطامي وهند على طوول نزلو من الدري والابله شافت رواضي تركض ووراها مهاري وخوله

وبسرعه نزلو الدري

مهاري:الله ياخذها انشا الله لعوزتنا

رواضي:آه والله تعبت

خوله:ايه الاخصائياات يايات صوبنا


روضه:شررده وتمو يضحكوون والله اشكالهم تضحك


اما عند هنوده وفطامي فراحو يشترونلهم ماي من كثر ما كضوو

فطامي:اففف ركضتنا الله ياخذ بليسها انشا الله

هند:هيه والله مايسوى عليناا هالشرده

فطامي:صدقج والله يلا نشى نتمشى وراحو يتمشوون عقب حصلوو قووم مهاري وتمو يتمشووووووون

مهاري:اففف هاذي الاخصائيه يدامنا يلا نرووح ورى

الشله:يلا وروحو ورى وييلسوون

وعقب ملو فنشو صووب صفهم وشافو الي فتنت عليهم

روضه:اقوولكم بنات منو الي راح وخبر علينا

الباقين:والله الفتانات يعرفوون عمارهم

جواهر تقفطت من الخااطر وعقب قررو انهم يروحون المدرج الي فووق لانه مستحيل حد يزخهم وراحو وتمو يالسين ويسولفوون



كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت

شوبيسوون قم حارب ومهرة وروضة وسيف فـ حمدان وفطامي وحميد وهند؟!

وهل مهاري بتوافق على سعيد اذا خطبها؟!

وشو بيستوي ف بيت بوناصر؟!
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
الدنيا حلوة واحلى سنيين بنعشها واحنا ياناس عاشقيين
وفجأة في حد سكرر الباب عليهم
هند: اميه منو سكر الباب
روضة ومهرة نشو يشوفون منو سكر الباب عليهم
وهم يبون يفتحونه وفي حد يسكر الباب
تعرفون منو
انزلو







































مهرةة : اففف الحينة انا قلت حد طلعتو انتو
غاية تضحك عليهم : والله انتو نكتة
فطامي : هي هي هي مايضحك
حصة : انزين بس خلاص اسكتو
تعرفون البنات قالو لي ودوا اسمايكم عند الإدارة
الشلة : شوووووووو
حصة : والله هم قالو لي
هند : اويه نحن الحينة شو نسوي .؟
فطامي : هذا كله من سهيل ليش عيبنا عليه الحينة مصيرنا شراته
مهرة : لا لا مااعتقد ينادونا هاي غبية
روضة : بس خلاص الحينة بيرن الجرس
خلونا نروح الكلاس وروحوا


وعقب خلص الدوام والكل رجع بيته
فبيت بو حمد
فطامي كانت رادة من المدرسة إلا حمد وسيف
اللي دوامه يخلص الساعة 3
وعقب دش سيف وحمد
سيف : فر كتبه : آآه والله المدرسة اهون من الجامعة
فطامي : ويييو يردون الساعة 3
حمد : والله احسن عنكم إذا مانابا نحظر مب مجبورين ماعندنا تعهد شراتكم ومانلتزم
بلبس وااحد وإذا نبا نظهر كيفنا
فطامي : عووذ بالله
سيف : ويين اماية ؟
فطامي : راحت ترقد
حمد : عيل روحي حطي لنا الغدى
فطامي : نعم الشيخ حمد عيد عيد ماسمعت
حمد : رووحي حطي غداا
فطامي : والله يوم بشتغل بشكارة عند حرمتك قول تعالي حطي
غدا

سيف :ة حشى عووذ بالله مانبا منج شي بروح اقول للبشكارة احسن
فطامي : اصلا منو قال انا بسوي لكم شي
سيف : شكرامانبا شي مال مذلة
فطامي : لاعفو تعال كل يوم
حمد : ترى موول مايضحك
فطامي : طااع هذا منو قاال لك اضحك ولا غصب
سيف : والله إن ماسكتي بضربج
فطامي : سير سير اتغدى ابرك لك
وراحت فوق ترقد
شــكــلك تــبي تبدى معآآي بخياانة لا ياحبيبي هوونك شوي وهوونك ..
العصر السآآعة 3:30 فبيت بو راشد وبالتحدييد فغرفة حمدآن
كان يالس عالاب وكان يالس يشيك على محادثاته وجي ومرة وحدة شاف محادثة بنت مع ولد
وحمدىن من زماان مودر هالسووالف حمدان حفظ الإيميل
وراح عند روضة دق الباب
ودش
روضة : خير بغيت شي
حمدان : روضة بغيت اسألج هذا إيميل منو تعرفينه وقآآل لها الإيميل
روضة : هيه اعرفه إيميل فطآآمي
حمدان انصدم : فطآآمي ؟
روضة : هيه فطامي خير شو فيك حمدان
حمدان : ها لا لا ولاشي وظهر
روضة : الحمدالله والشكر هذا شو فييه
عند حمدآىن ، حمدان يرمس عمره معقولة فطآآمي
ترمس وآآحد
انزين مــنو هــذا ؟؟
يمكن هذا اللي قآآلت انه تحب وآآحد يوم كنا نلعب بس اان يوم سألتها قالت بترد علي خبر إذا تحبني
!!
صدق انها تلعب على الحبلين
بس كيف هيه ترمس واحد ماتعرف انها بتنكشف
مااعليه يافطامي حسابج بعديين
عقب بتصرف معآآج
مــنـ يوومـ شفــتكـ شــفتـ سعديـ وهنايا وأيآآمـ عمريـ يالغلا قــربكـ تزيينـ
فبيت بو منصور فغرفة حمييد
حميد : بخير الحمدالله انته شحآآلك
سعيد : الحمدالله امم حميد
حميد : هلا بو عسكور
سعيد : اممم انا ابي اخطب
حميد : كللوووش جيه جايفني خطابة هع
سعيد : هه لابس ابي اخطب اختك
حميد : ها ، صدق ماتخيل بخير عليييكسلطآآن ههه
سعيد : ههه حميد عن الإستهبآآل انا قصدي اختك الثآآنية
حميد : لا يكوون زهرة خلاص انا موافق هي تنفع لك هه
سعيد : ههه الله يآآخذ بليسك انا مااستهبل ارمسك جد
حميد : انزين امم مهرة
سعيد : هييه
حمدي: انزين هي بعدها صغييرة وانت بعدك تدرس
سعيد : هي بتكون بس خطبة لين مااخلص واشتغل
حميد : خلاص انا برمس الوالد وبرد عليك
سعيد : خلااص عيل برمسك عقب الوالده تزقرني
حميد : خلاص عيل مع السلامة
حميد بعد ماسكر من سعيد حدر تحت وشآآف مهرة تشوف t.v
يــاونييس الليل يـابشرى الصبااح يــاوعد محتآآر مابيين الوعود
حميد : ها مهرو معذبة قلووب بعض النااس
مهرة استحت : احم اهييه بلااك
حميد : اونه استحي وغمز لها
مهرة : مآآلت عليك ونشت وراحت غــرفتها
حميد : ههههه واهنه منصور دش البيت
منصور : هلا والله
حميد : اهلين ليش متأخر
منصور : افففف اسكت لوعة فالجامعة
حميد : ماعليه بعد اسبوعين بترتاح هع
منصور واونه يستحي : ههه حميد دخيلك استحي
حميد : هع هع مالت عليك
منصور : نعم نعم شو قلت عيييد
حميد: هاا لا ماشي وظهر
منصور : حميييد ترى الشردة نص المرييلة هع
حميد : هههاي وروح
تخونيني وتبين ارضى وحــد يــرضى تخونينه انا لاجيت اخونك مع حبيبة ثانيه ترضيين ؟؟
العصر الساعة خمس بالضبط فغرفة حمدان
يلس مرة ثانية يقرى المحادثة وهو منصم فطآآمي كييف ترمس ولد ؟!
حمدان : انا لازم ارمسها واعرف كل شي
فبيت بو منصور فغرفة مهاري
مهاري كانت يالسة علابه8ا وترمس رواضي على msn
مهاري نكها : ’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت ’’
ورواضي نكها : ’’ اوعدني ماتعشق حبيبي سواايه وأعودك مااعشق سوااك انته يازين
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت : افف مل
اوعدني ماتعشق حبيبي سوايه واعودك ماااعشق سواك انته يازين : واايد انتي شو يالسة اتسوين ؟
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت: ارمسج هع
اوعدني ماتعشق حبيبي سوايه واوعدك مااشق سواك انته يازين : هه سخيفة
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت : طالعة عليج ، واهنه ظهرت إضافة حق مهاري وقبلت الإضافة
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت : مــرحب السااع
إن شكيت الحال محد(ن) لي سموع مرحبتين
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت : امنو ويآآي
إن شكيت الحال محد(ن) لي سموع : حبيبج ^.^
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت : حبتك القراده بتقول انته منو ولا >>> على طول ماعندها واحد اثنين
إن شكيت الحال محد(ن) لي سموع : ههههه فديتها القرادة توني اعرف انها تحبني
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت : سخييف اففف يلا فداعة الله ترى البلوك والدليت مشتاقينلك .

إن شكيت الحل محد(ن) لي سموع : افا اهون عليج
اوعدني ماتعشق حبيبي سوايه واوعدك مااشق سواك انته يازين : مهاري ويينج ؟
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت : رواضي لحظة شوي برب
اوعدني ماتعشق حبيبي سوايه : اوك تيت
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت: افف منك بتقول منو انت ومن وين يايب إيميلي
إن شكيت الحال محد(ن) لي سموع : انزيتن لازم تعرفين منو انا ؟ ومن وين يايب إيميلج يبته من قلبي
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت: هيه لازم ولابتيلس تستهبل
إن شكيت الحال محد(ن) لي سموع : خلاص بخبج بس لاتخبرين حد هذا سر هع
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت: ياربي سخييف
إن شكيت الحال محد(ن) لي سموع : افا يامهاري انا سخيف
مهاري انصدمت كيف يعرف اسمي وهي كانت تبي تسأله فهو كان اسرع منها وظهر
’’كــم ذبحني الشووق يالغاي وكم دمعة من العين هلت : امم رواضي انا بظهر اوك يلا مع السلامة
اوعني ماتعشق حبيبي سوايه واعودك مااعشق سواك انته يازين خلاص اوك مع السلامة
وظهرت مهاري من msn
العــسل يا ما حلا ذووقه عــادتي فالزيين انا اتغزل ..فبيت هنودة هند وميثة كانو يطالعون t.v واهنه رن الفون وراحت هند ترد هنودة : ألوو
**** : هلا والله
هنودة : اهلين منو بغيت
***: بغيتج انتي
هنودة : شوو وعلى طوول سكرت
ميثة : هنوودة بلاج امنو المتصل
هنودة : ها لا محد بس مغلطين فالرقم
ميثة : اها وبعدين رن الفون مرة ثانية وهنودة ترددت ترد ولا اذا ماردت ميثة بتشك فيها وقالت ترد احسن
هنودة : ألوو
*** : فدييت هالصوت ورااعيته والله
هنودة : نعم شو بغيت
***: بغيت همبرجر دياي عآآدي وعصير كوكتيل هع هع
هنودة : هاا فاتحين كفتريا وانا ماادري
***: هه هنودة يالهبلة
هنودة : اوييه انته من وين تعرف اسمي
***: قلبي هع هع
هنودة : اهئ اهئ انت شو تبي
***: خخخ انا سيف
هنودة انصدمت : يالسبآآل اهئ اهئ افف منك زيغتني
سييف : هههاي انزين وين حارب
هنودة : منو ها سيف : بسم الله هنودة باج اقولج ويين حارب
هنودة : ها هيه حارب اخويه فغرفت
سيف : ههه الحمدالله والشكر انزين ابي ارمسه
هنودة : انزين وشو المطلووب
سيف : يعني سيري ناديه ووقولي له خل يدق لي من الصبح ادق له مايرد علي
هنودة : انزين يلا الحينة فآآرج
سيف : صــدق ماتخيليين هذا وانا أكبر منج
هنودة : سيفو تراني هب فاضية لك يلا فارج
سيف : اصغر عيالج ولا اصغر عيالج
هنودة : لا اصغر عيالي هههاي
سيف : شو المطلوب الحينه اضحك ؟
هنودة : اففف يلا مع السلامة
سيف : هه لاتنسين تقولين له يلا مع لاسلامة وسكر عنها وراحت هنودة
غرفة حارب وخبرته
نوره قمر البلادي البلآآدي وخــد وشفايـف تــوت

حبه سكـن بفوادي بفوآآدي شيد وطـن وبيــوت
بعد ثلاث ايام الكل متيمع فبيت بو ناصر عالعشا فغرفة الطعاام
بو ناصر : ها فطامي شحالج ؟
فطامي : الحمدالله بخير
بوناصر : وشو الدراسة ويآآج
فطامي : تماام وناصر طووول الوقت يطالع فطامي وحمدان يشوفه ناصر وخاطره يروح ويظربه وفطامي تشوف حمدان وناصر
بعد العشا الكل راح يحلي واللي يشرب جاي والحريم والبنات ياسات فصوب والرياييل فصوب
مهرة : بنات عرس منصور وريم بعد اسبووع ونحن ماخيطنا فساتين
رواضي : هيه صح نحن باجر لازم نروح المول اندور لنا فساتين
فطامي : صح لنه ماشي وقت نفصل
هنودة : اماايه : ام حارب : هلا
هنودة : انتي حجزتي حق الشعر والميك اب صح ؟
ام حارب : هيه فديتج
هنودة : زين عيل ماباقي لنا غير الفستان والأكسسوارات
ام راشد : ام ناصر
ام ناصر : هلا فديتج
ام راشد : الأسبوع الياي عرس الريم ومنصور لاازم تحظرين
ام ناصر : ماشالله مبروك يالريم
الريم وهي مستحية : الله يبارك فيج خالوه
مهاري : طااع الويه كييف غادي هه
الكل ضحك : هههه
وعند الشباب
ناصر طول الوقت يطالع فطامي وميثة كانت تشوف سيف
سيف ويصاصر سهي : ياخي معذب قلوب انته
سهيل : أي قلوب
سيف : شوف شوف اهناك سهيل فقط وميثة انتبهت عليهم
سهيل : احم
سيف : هه ياخي حس فيها البنت شكلها متخشعة
سهيل : بس دخيلك اسكت
رواضي وهي تصاصر فطامي : فطاامي نااس عيونهم بطييح من كثر مايشوفونج
فطامي : منو ؟
روضة : ناصر شو فيه كيف يشوفج
فطامي : انزين انا مالي خص ، انتي شوفي حمدان كيف يشوفه شوي ويظربه
رواضي : هههه
مهاري : اظني عيب تساسرون ونحن ياسات
فطامي : ههه لا نحن ياسات نحل قضية الشرق الأوسط
مهاري وهي داشة عرض : انزين والغرب الأوسط ماله رب
ولا ولد البطه السوده ههه
رواضي : حلوة حلوة بس لاتعيدينها
مهاري : منو قال انا باخذ شورج بعيدها وبنشرها بعد اصلا انتو اللي ينكت معاكم ماعنده سالفة انا بروح عند سييف وبيلس انكت معاه هههاي
رواضي : انقهرت منها وفطامي وهنودة ومهرة حسو فيها
هنودة : رواضي بلاج ؟
رواضي قفطت : مافيني شي وطالعت مهاري بنظرة احتقار
مهاري : حشى مايسوى علينا كل هذا عسب يبت طاري احم احم
فطامي : هههه بس عاد خلاص رواضي يلا ابتسمي
رواضي ابتسمت ابتسامة حتى شفايفها بغو ينطرون ههههه
هنودة : حشى هب ابتسامه هاي اخاف إلا تاكلينها هع هع
الكل ضحك عليها وميثو كانت تشرب جاي وهي ياسه تضحك
ومرة وحدة شرقت
ميثة : كح كح كح كح
ام حارب : ويدي ميثوو بلاج وراحت يابت لها ماي
وسهيل : كان يشوفها وكيق ويها غادي احمر
هنوودة : ميثو بسم الله بلاج
فطامي : هاي محد يضحكها حشى على طول تشرق هع هع

كـــــــــــــــت
بس خلاص خلص البارت
الأسئلة هع
شو رايكم فالبارت ؟
شو تتوقعون بيصير بين حمدان وفطامي وناصر ؟
وشو تتوقعون بيصير بين سهيل وميثا ؟
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
[ سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات ,, سلامات اجوف الحزن في عيونك سلامات ]

و اهنه سهيل طرش لها مسج " سلاامات دخيلج لا تضحكين وايد هع "
ميثه جافت المسج و ضحكت^^
مهاري: ميثوه بسم الله بلاج تضحكين؟
ميثه: هاه .. لالا ما شي ,, و طرشتله مسج " احم .. الله يسلمك"
سهيل جاف المسج و طرش لها " تذكر حبيبي يوم انت معايا غنت
ورود الحب وسط البساتين ..شعري بوصفك يا حبيبي تعايا غلاك عندي
فوق اعلى الميازين " سهيل تردد ايطرشه و لالا و بالاخير طرشه
ميثه من قرت المسج انصدمت .. معقوله سهيل !! لالا مستحيل و طرشت له
" قلي الصراحه عتاب الحب يعجبني و احلى العتب يبتدي باللطف و الراحه ..عينك بعيني تحبني و لا ما تحبني ..اداوي القلب و لا اتزيد اجراحه "
سهيل من شاف المسج ما عرف بشو يرد عليها و مرت 10 دقائق و ما طرش
سهيل مسج و ميثه كانت تترياه يطرش فطرشلها " غلطت زماني يوم طعتك و حبيت صارت حياتي دون شوفك ممله ..اخلصت لك شوقي ودااريت صدقت قلبي فيك الله يشله "
ميثه من طرش لها المسج و قرته و على طول دمعت عينها و سهيل من طرش المسج على طول شافها..

ميثه : خالوه ..وين الحمام ؟
ام ناصر : حذال الغرفه اللي هناك ..
ميثه : شكرا و راحت ,, سهيل قال لازم ارمسها @@
سهيل : امم نااصر وين الحمام؟
ناصر : تشوف الغرفه اللي هناك حذالها..
سهيل : اها .. مشكوور "" و راح الحمام "" "" الله يعزكم""
ميثه كانت اتصيح من المسج اللي طرشه ..سهيل جافها و سار عندها
سهيل: مـ ميثه !
ميثه انصدمت و غسلت ويهها بسرعه
سهيل لفها صوبه : ميثه
ميثه نزلت رأسها ..سهيل : جوفيني ..و رفع راسها
ميثه ما رامت اتحط عينها بعينه و نزلت راسها و صاحت
سهيل رفع راسها و مسح دموعها : ميثه فديتج بس خلاص لا تصيحين#
ميثه جافته بنظرات ترجي على خوف على حب سهيل سكت ::
سهيل ابتسم : ميثه اتحبيني ؟
ميثه شافته و قالت : رووف بي يا فاهم المعنى لا تموت قلب يحيابك ,,
و راحت عنه ,, سهيل و بسرعه : انزين ما تبين تسمعين ردي؟!!!
ميثه جافته و راااحت .. و صارت الساعه 2:5 فليل و الكل راح بيته يرقد عسب باجر الغدى بيت بوم منصور..

الصبح :: الساعه 9:00
فبيت بو منصوور

الكل كانوا واعين و يالسين يتريقون ...
بعد الريوق ,, مهره سارت غرفتها ,, و الباقين تموا فالصاله

حميد : ابويه
بومنصور : هلا
حميد : ترى سعيد ربيعي اتصل فيني البارحه و قال انه بي يخطب مهره $$
اليدة : هاي الساعه المباركه
منصور :بس مهره بعدها صغيره !
حميد : هو قال الحين بس خطبه و بعدما يخلص دراسته و يشتغل الزواج
بو منصور : و الله سعيد ريال و النعم فيه .. و اليوم ان شاءالله برمس اخواني و بسأل عنه بعد
ام منصور : خلاص عيل بنشوف اليوم شو بيستوي

$$بحظر زفافك يا حياتي بحظر زفاف اللي هويته و برزف عشانك لا تحاتي و بهديك كل اللي بغيته $$

الظهر الساعه 2:30

الكل متيمه في بيت بو منصور و على الغدى الكل يالس يتغدى و يسولف .. و بعد الغدى الكل اتيمع فالصاله العوده .. الا عمهم ذياب "اللي مسافر في دوره مطرشينه الدوام "

و الكل كان يسولف عن عرس الريم و منصور و اهنه بو منصور اذكر سالفه مهاري

بومنصور : احم على فكره ترا مهاري انخطبت ///
الكل انصدم من رمسته و خاصه "مهاري و حارب "
بوحارب : امنوا اللي خطبها ؟
بو منصور : سعيد ربيع حميد .. حارب صد على حميد و على طول ظهر برع البيت .. و مهاري ربعت على غرفتها
ام منصور: بلاها مهاري؟
ام راشد : يمكن استحت ... و فطامي و هنوده و رواضي على طول راحوا فوق
و حميد ظهر برع عسب يجوف حارب

فــ غرفه مهاري

مهاري يالسه اتصيح
هنوده : فديتج مهاري بس خلاص
فطامي : مهاري حبيبتي خلاص صدقيني محد بيوافق @
رواضي توها داشه الغرفه : و العكس صحيح الكل موافق و اهنه زاد صياح مهاري

فالحوي .. عند حميد و حارب

حميد : حارب بلاك ؟
حارب : و تسوي عمرك ما تعرف ,, ليش ما خبرتني انها انخطبت ؟؟؟
حميد : امممم نسيت و بعدين انت ليش معصب؟
حارب : افففف منك و راح عنه
حميد شك فسالفه لا يكوون !! و على طول ربع جدى حارب
حميد : حارب لا يكون انت ,,,
حارب : هيه هيه و انت شكلك بدمر حياتي @@
حميد انصدم من رمسته : ليش ما خبرتني .!!..؟؟
حارب ما رد عليه و راح .. عند حارب فالغرفه
حارب و في خاطره : ليش يا مهره جي تسوين فيني ليش ؟!! و قرر انه يطرش لها مسج

عند مهره اتصيح على شان اهلها وافقوا اوقفت شهقاتها برنه المسج
شلت مبايلها و فتحت المسج و جافت انه من حارب و انصدمت من الكلام الموجود فيه :: " تخونيني و تبين ارضى و حد يرضى تخونينه !! انا لا جيت اخونج مع حبيبه ثانيه ترضين ؟! (( ما توقعت الخيانه ما توقعت اتوافقين و تلعبين في قلبي و تعذبينه ))
من قرته زاد صياحها و رت الفون ع السرير و ظهرت الصاله و هي في خاطرها لازم اتواجهه اهلها

ام منصور : بنتي بلاج اتصيحين ليش جي ويهج ؟
مهره : سمعيني امايا سعيد ما ابغيه و خبري ابويه مثل ما وافقتوا بدون شوري
يردهم .. و دخلت في هستريا من الصياح
ام منصور : مهره هدي هدي بسم الله عليج
و سارت مهره تركض غرفتها و تطيح على السرير و تكمل صياحها

فـــ بيت بوحارب
فـــ غرفه حارب

حارب عيونه تدمع من القهر و بعده مب مستوعب .. دق ,, دق

حارب: منو ؟
هنوده : انا هند ادخل ؟
حارب و هو يمسح دموعه : ادخلي
دخلت هند و انصدمت من شكله : حارب فديتك شو بلاك؟
حارب و عيونه تدمع : خدعتني بحبها و الحين بتتزوج هذا اللي اسمه سعيد جفتي كيف ان الدنيا مصالح ..

هند: لاتقول جه ياحارب هيه رافضتنه
حارب: رافضتنه ولا لا ماينفع الحين عمي موافق
هند: انا لازم ارمسها انا رايحه بيتهم ..

ظهرت من عند حارب وراحت تلبس عباتها وراحت بيت عمها بوم منصور .. حدرت الصاله ماحصلت حد .. وعلى طوول راحت فوق غرفة مهاري..
دق .. دق
مهرة: امنو؟
هند: انا هند
مهرة: احدري
هند: اشحالج؟
مهرة: هب بخير
هند وهي تضحك بسخرية: هههههه.. هب بخير وانتي انخطبتي ووافقتي .. افا ليش حبوبه؟
مهرة: حراام علييج ليش جه ترمسيني؟
هند: هب انا الي حرام عليه انتي الي حرام عليج .. جرحتي قلب اخوويه والحين بتتزوجيين وهو بيمووت من القهر
مهرة وهي تصيح: انا احبــه .. وانا ماوافقت .. ابوويه الي وافق
هند: كنتي تقدرين تروحين وتقولين له انج هب موافقة ..هب تيلسين تصيحين .. انتي شكلج تبينه!!
مهرة: والله حراام علييج .. ليش جه تقولين لي هالكلام؟
هند: هذا الكلام الي لازم ينقال ومثل ماانتي معذبة اخوويه الحينه اسمعي .. لاترمسيني ولا ارمسج .. انسيني مثل مانسيتي اخوويه .. وظهرت وماعطت أي مجال لمهرة انها ترمس .. ظهرت من الغرفة وهي دمووعها ع خدهاا..
مهرة ماتت من الصياح من الكلام الي سمعته .. معقوولة بنت عمي وربيعتي ماتوقف ويايه ف المشكله ..

بيت رواضي..

سهيل: امايه .. امايه
ام راشد: نعم ياسهيل
سهيل: امايه انا بروح بيت عمي بوحارب
ام راشد: اوك .. الله يحفظك
ظهر سهيل وراح بيت عمه .. حدر الصالة وماحصل حد غير ميثة..
سهيل: هوود .. هوود
ميثة لبست شيلتها : هدا .. حياك تفضل
سهيل: شحالج؟
ميثة: بخير الحمدالله .. انت شحالك؟
سهيل: بخير دامج بخير
ميثه وهي مستحيه: يعله مديم يارب
سهيل وهو يقرب منها: خاطري اقولج شي
ميثة وهي منزلة راسها: خير تفضل
سهيل: بصراحة وبدون لا لف ولا دوران . انــا احــبج
ميثة وهي منصدمة: شووووو؟
سهيل: احبج ياميثة .. واعرف انج تحبيني .. واسمحيلي على أي غلط بدر مني
ميثة وهي قافطة: لا عادي .. وعطتها شرده
سهيل وهو يضحك: ههههه فديتها استحي^.^

يوم الخميس .. اجتمعت العايله بيت مهاري
ولين اليوم مهاري ماترمس هند .. وحارب ماراح وياهم .. ظهر وراح البحر .. بعد الغدا

حمدان تم يطالع فطامي ويقول فخاطره(لازم اواجها .. لازم اعرف شو السالفة بالضبط)
رواضي انتبهت على نظراته لفطامي
رواضي: فطامي جوفي حمدان كيف يطالعج
فطامي وصدت صوبه: امايه .. جوفي نظراته .. هذا بلاه جه يطالع
حمدان اشر لها على انه يبا يرمسها
فطامي: عن اذنكم
اليده ميثة: على وين العزم
فطامي: برووح الحما ( الله يعزكم)
وظهرت الحوي برع ورى البيت تتريااه
وحمدان سوى عمره انه تلفوونه رن واستأذن وظهر على اساس يرمس ربيعه وراح عند فطامي
حمدان: احم هلا .. اشحالج؟
فطامي: اهلين .. بخير .. شو تبى؟
حمدان: بلاج مستعيله؟
فطامي: اخاف حد يجوفنا
حمدان: ههه خفتي من جوفت حد لنا وانتي ويا ولد عمج وماخفتي يوم انج ترمسين واحد فالمسن
فطامي انصدمت: انت شو تقوول؟
حمدان: الي سمعتيه هاي السالفة الي اباج فيها .. امنو هذا الي ترمسينه
فطامي: انا ماارمس واحد واحترم نفسك
حمدان: هههه والمحادثة المنحفظة عندي
فطامي انصدمت : انت شو تقوول .. واي محادثة؟
حمدان ظهر لها المحادثة (طبعا ع ورقة): هاج اقريها
خذت الورقة وقرتها وانصدمت (هاي المحادثة شويابها عند حمدان)
فطامي: هاي من وين يبتها
حمدان: يعني انتي الي كنتي ترمسينه
فطامي: هيه .. هاي انا
حمدان انصدم: والله انج قويه .. وتقولين هيه بعد
فطامي: هيه انا .. ليش اجذب عليك وانا هب مسويه شي غلط عسب اخاف
حمدان عصب: شووو !!.. هب مسويه شي غلط!! .. ليش عادي عندج ترمسين شباب!!
فطامي عصبت: جـــب .. واحترم الفاظك .. انا اشرف عنك تفهم
حمدان وهو معصب: لاتعلين صوتج علي .. وامنو هذا الي كنتي ترمسينه؟
فطامي: انته مالك خص .. ارمس الي ارمسه
حمدان فول وراح ومسك ايدها : بتقولين امنو ولا والله لاتجوفين شي مايسرج
فطامي:آآآي ×× .. ولد خالتي
حمدان: امنو ها؟
فطامي: خالد ولد خالتي
حمدان: وليش ترمسينه ؟ .. ليكوون تحبينه والله لو صدق لذبحج انتي وهوو ..
فطامي: لا مااحبه وحتى لو احبه انته مالك خص
حمدان وهو يصارخ: احترمي نفسج .. لاتحلمين انج اتكوونين لغيري فاهمه
فطامي وهي تصارخ: انت الي احترم نفسك .. ومصدق عمرك اني احبك وبــاخذك
حمدان فول ع الآخر: بتــآخذيني وغصبنـا عنج فاهمه ... . وانتي تراج مارديتي علي اتحبين حد غيري؟!
فطامي هدت شويه: ارد عليك ف شووو؟
حمدان: ف انج اتحبيني ولا لا؟
فطامي: استحت: هــا .. مادري؟!!
حمدان: كيف ماتدرين صارلج اسبووعين ومارديتي؟!
فطامي: مااقدر اقووول
حمدان: ليش ان شاءالله؟
فطامي: لا انا اخاف اذا حد عرف عن شي بنرووح فيها!!
حمدان وهو يتقرب منها: تخافين وانا موجود .. يلا قولي
فطامي استحت: هــا .. بصرااحــه .. امممم .. ا..ح .. ب .. ك .. ويايه بتشرد لكن حمدان كان اسرع منها وزخها من ايدها وقال : شو قلتي .. عيديها بلييز .. عيديها ..
فطامي وهي ميته من المستحى: حمداان خلني ارووح


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــت
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
هالبنت شكلها عصبت وقامت تزاوع هالبارتات فوق بعض


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله شاده حيلها


تسلمين على القصه الفنتك

وصدج انها مثير ع الاخر

الف الف شكر لج
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
ماعـرفـت الح ـــب قبلك .. ماعـرفتـهـ إلا مـع ـــاك
شدني للـح ـــب وصـلك .. شدني لأحلـى شـباك

وابتـدت أحلـى سنينـي .. تكبـر أحلامـي بع ــينـي
الله يا زينــك حبيبـي .. و يا حلـو ع ـــمـري بهــواك


يا معـانـي الح ـــب كلها .. يا شهد بح ــر الغ ــرام
يا دفا الأش ــواق وظلها .. وأج ــمل حروف الكلام

باخ ــتصار انتـه غ ــلاتـي .. بيتي وشمعة حياتـي
فرحتــي كنزي غ ـــناتـي .. مالـي بـ الدنيا سـواك


حمدان : فديتج و الله بخيلج بسير اصلي اذن العصر
فطامي سارت تركض داخل و سارت فوق غرفه مهاري و ما حصلت حد موجود صكرت الباب و يلست تقول في خاطرها : صدق اني غبيه مب موقته اقوله !!!
و سارت تتوضى عشان اتصلي العصر

فالصاله الساعه 5:00 الكل يالس يطالع t.v و اللي يتقوى و الكل في حاله

عن البنات ..

فطامي : رواضي ابغي اقولج شي بس ما تخبرين حد ؟
رواضي : اوكي شو هو ؟
فطامي : امممم بصراحه قلت لحمدان اني احبه و نزلت راسها و هي مستحيه
رواضي : و اخيييييييييييراا رحمتي الريال اكييد تشقق من الفرحه
فطامي : بس احس غلط اني قلتله كنت لازم اتريا
رواضي : لا لا لا زين انج قلتي .. يعني متى تبغين تقولين له بعد 5 سنين
فطامي : لالا لا جي شو ,, الا اقولج مو جنه مهاري و هنوده مضاربين ؟
رواضي : شكلهم جي لانهم من وصلنا لين الحين ما رمسوا بعض
فطامي : الله يعييين بس

نسير عن حميد كان يتصل في حارب لكن حارب ما يرد عليه
اتصل حميد في ربيع حارب >> علي
حميد : مرحبا الساااع
علي : مرحبتين فيك زوود
حميد : شحالك ؟
علي : بخير الحمدالله ,, انت شحالك ؟
حميد : يسرك الحال :: اقوول ؟
علي : خير تفضل
حميد : اممم حارب عندك ؟
علي : لا مو عندي
حميد : تعرف وينه ؟
علي : هييه عالبحر
حميد : اوووك مشكور حبوب
علي : العفوو
حميد : يلا مع السلامه
علي : فحفظ الرحمن

سار حميد البحر و حصل حارب يالس و ضام ريوله لصدره و حاط راسه على ريله


من ع ـِلمّك تقسى علينآ واتزيدنـآ يـآ معذبي هم قآسي وحنآ ما قسينآ مآ ترحم إلي فيكِ مـ غ ـِرم

++ يــــــــارب اشكيـــــــــــلك بحــــــالي شـــكوى لغــــــــير الله مــــــــذلــــــــــه ++

حميد : حاارب
حارب انصدم : حــ حــميييد انت شو تسوي اهنيه ؟
حميد : انا و لا انت ,, ليش ما ترد عليه ؟
حارب : ما ابغي ارمس حد
حميد : ليش انزين خبرني ,, مب انا ربيعك وولد عمك ؟
حارب : اممم انا وايد مضااايق و حزييين
حميد : ليش ؟ شو السبب ؟
حارب : اختك مهره !!!!
حميد انصدم : اختي مهره ؟ لييييش؟
حارب : انا احبها وااايد لكنها وافقت على سعيد !!
حميد كان عارف : ليش ما قلتلي من قبل ؟
حارب : اممممم كنت محتار
حميد : ما اعرف شو ارد عليك
حارب : لا ترد انا بروح باااي
حميد : حارب لا تضايق بعمرك واايد
حارب يبتسم من وراه خاطره : بحاول ,, بااااي
روح حارب و عيونه تدمع و حميد قلبه معورنه على صديق عمره و الحاله اللي وصل لها

ماينلام من حبك وأثنى العمر في قربك
وعينهـ ساهرهـ ماتنام ما ينلام ما ينلام


ماينلام لعيونك لو هـو ص ـــار مجنـونك
وفح ــبك تغنّى وهـام ما ينلام ما ينلام


قالوا الحب لهـ واحد ماغيـرهـ أبد ماحـد
خـالـد ع مـدى الأيـام ما ينـلام ما ينـلام

عند البنات

روضه : مهره اسألج سؤال ؟
مهره : اسألي
روضه : انتي متضاربه مع هند ؟
اهنه نشت هند عندهم و سارت تيلس عن الريم
مهره نزلت راسها : اممم هيييه
روضه : ليش شو صار ؟
مهره خبرتها اللي صار مع هند و حزنت على حال ربيعاتها و بنات عمها مهره و هند و لوين وصلوا ...
فطامي و هي تفكر ::امممم انا لازم ارمس عمي عن اللي يصير
و روحت الصاااله ,,
فطامي : عمي بوحميد
بو حميد : نعم بنتي ؟
فطامي : عمي بغيتك في سالفه ممكن شويه ؟
بو حميد : اوكي تعالي فالحديقه
و روحوا الحديقه و يلسوا على الكرسي
بوحميد : خبريني في شي ؟
فطامي : عمي انت رديت على قوم سعيد ؟
بو حميد : اليوم برد عليهم
فطامي : و بشو ؟
بوحميد : بالموافقه
فطامي : عمي انت ترضى ان بنتك تعيش في عذاب و جحيم ؟
بو حميد انصدم : ليش شو صارر ؟
فطامي : عمي مهره ما تبي سعيد لا توافق عليهم الله يخليك عمي !!
بوحميد نزل راسه : خلاص يصير خير
فطامي : يعني بشو بترد عليهم ؟.
بوحميد : ما عندهم نصيب عندنا
فطامي و هي مستانسه و تصرخ : يس يس و سارت باسته على راسه : مشكوور عمي مشكور و سارت تركض داخل اتخبر مهرووه
فطامي : مهرووه عندي لج خبر بيطيرج من الفرح !!
مهره : شو هو ؟
فطامي : عمي بيرد على سعيد و بيقول لهم ما عندهم نصيب عندنا
مهره من الفرحه حضنت فطامي من قوة الحضنه طاحت فطامي على الكرسي اللي ورا و مهاري فوقها%%
فطامي : يالدبه بس كسرتيني
مهره : فديتج و الله لولاج جان الله يعلم شو بيصير مشكووره يالغاليه
هند : مهره
مهره صدت عليها و سرعه حضنتها
هند : زعلانه ؟
مهره : لا و انتي ؟
هند : لا
مهره : فديتج و الله
هند : بسير اخبر حارب
و سارت تتصل على حارب ... ترن .. ترن ..ترن
حارب : الو
هند : عندي لك خبر بيموتك من الفرحه
حارب : شو هو .؟؟
هند : عمي رفض سعيد
حارب ضرب السكان و بقوه و بفرحه : قولي و الله من صدقج !!
هند : هيه و الله ,, و بقولك كيف وافق بس تعال
حارب : اوك اوك انا ياي باااااي
بند و هو ميت من الفرحه و يحمد ربه على اللي صار ...

آه يا من باح به عوقه واشتبك غزلي على المغزل
شفتلي رعبوب غرنوقه وانتحابي صوبه المزمل

عند البنات

مهاري وايد فرحانه والكل فرحاان

مهاري:آه والله افتكيت

هنوده:هيه والله لوكنتي ما خذتنه كنت بكرهج

مهاري اضايجت من رمسة هنوده:اظني ماله داعي هالرمسه

هنوده:انزين انزين خلاص

رواضي:اقوول خلونا ننزل والله ملينا من فووق افف

فطامي:هيه والله يلا ننزل

ونزلو الشله تحت وراحو الصاله

وفجأه شي حد فتج الباب الي هو حارب

مهاري انصدمت يوم شافته

هنوده:هلا حاارب

حاارب:اهلين مهاري صدق الكلام الي سمعته من هنوده

مهاري:اممم هيه

حارب:فديت رووحج والله

رواضي:حوو نحن موجودين

حارب فقط :انزين بالغلط

فطامي:هه طاعو ويهه كيف غادي احمر فقط خخخ

مهاري:فطامي

رواضي:اووه تغاار

مهاري خذت قوطي الكلينكس وفرته على روضه ويا علي عينها

روضه:آي عيني

مهاري:احسن

روضه عصبت وظهرت برع البيت رايحه صوب بيتهم بس سمعت حد يرمس بالفوون وظهر سيف الي يرمس فوقفت تسمع

** شكلك تبي تبدأ معاي الخيانه لا يا حبيبي هونك اشويه هونك**

سيف:فديت روحج والله ههه لهدرجه تحبيني انا اكثر والله اليوم ماروم اشووفج باجر انشا الله اوكي بخليج الحينه بااي وسكر اما روضه فعيونها انمرزت دمووع وااقفه مكانها سيف لف وشاف روضه وراه وانصدم وروضه

يايه تروح صوب بيتهم بس سيف زخ ايدها

رواضي وهي تصيح :هدني

سيف:مب هادنح

روضه:اقولك هدني انت ما تفهم وفهاللحظه ظهرو الشله

فطامي:سيف شو فيك رووضه بلاج

روضه تحاول تسحب ايدها بس ما ترووم

مهاري:سيف ليش ما سك ايدها هدها

سيف:انتو مالكم خص سيف وهو يوجه رمسته لرووضه:انتي ليش تصيحين الحين

روضه:انته تعرف وخل حبيبة قلبك تنفعك وسحبت ايدها وراحت صوب بيتهم

هند:سيف روضه ليش تصيح

سيف طااف وطلع برع البيت

فطامي:استغفر الله نظهر من سالفه ندخل فسالفه ثانيه

مهاري:صدقج والله اففف

هنوده:امشو نرووح عند رواضي

فطامي ومهاري:يلا

وراحو بيت رواضي ودشو الصاله ما شافو حد فراحو غرفة روااضي فطامي دقت الباب
رواضي:منو

فطامي:انا فطامي روضه فجي الباب

روضه فجت الباب

فطامي:روضه شوفيج ليش تصيحين

هنوده:روضه فديتج شو السالفه ويا سيف

وخبرتهم روضه السالفه

فطامي:شو السالفه كلهم خياانه

مهاري تتطالع فطامي بنص عين:شو قصدج

فطامي:لالالا سلامتج

هنوده:انزين خلاص ييلا روضه نشي بسج صيااح

فطامي:هيه والله ملينه كل تصيحوون

رواضي:انزين خلاص ونشت سايره صوب الحمام مب منتبه انه قوطي الكلينكس تحتها وهي تمشي اطيح علي ويها

رواضي:آآآي

الشله نقعو من لاضحك على شكل روااضي الي بعدها طاايحه وما نشت

مهاري وهي ناقعه من الضحك:خخخخ والله شكلج نكته


فطامي وهنوده طايحين عالشبريه ويضحكوون

روضه نشت :مالت عليكم ولا وحده نشت عندي

مهاري:افاا ليش تشيتي والله شكلج نكته ردي

رواضي راحت وشلت المخده الصغيره وفلعت مهاري

ومهاري شلت المخده وفلعت روااضي

وهنوده وفطامي انظموو معاهم وبدو يفروون على بعض

وفجاه دخل سهيل

سهيل:انا مغلط هااي مب حجرة رواضي

والبنات طااف ويكملوون وهم يضحكوون

سهيل:حوووو انتو يالمينانين يلسوو والله بتشوفون الحين بزقر رااشد يهزبكم

وراح يزقر رااشد رااشد راح غرفة روواضي

راشد:ااايييه ما بتيلسوون وين يالسين نحن

البنات وقفوو وكل وحده زااخه عمرها تبا تضحك

راشد:والله صدعتونا افف

هنوده:اصلا انته جذااب اونه صدعتونا هذا سهيلو الفتان

سهيل:سهيلوو فعينج احسن تستاهلون

راشد:بعدين تعاالي مب جنه قلتي جذااب صدق ما تستحين

هنوده قفطت هع هع

سهيل: وييو عصبوو عليج لقطي ويهج خخخ

راشد:اسكت انت بعد

هنوده:يحليلك قفطووك وطلعت لسانها

فطامي:انتو دووم تظاربوون

مهاري:هيه والله

رواضي:رااشد

راشد:هلا

رواضي:اممم نبا نظهر

البنات انصدمو توها تصيح والحين تبا تظهر

راشد:خلالاص اوكي تلبسوو وتعاالو قو لو لي

سهيل:انا بعد بي

فطامي:حيااك وعقب ظهر سهيل ووراه رااشد

مهاري:انتي توج تصيحين والحينه تبين تظهرين

فطامي وهنوده:هيه والله

رواضي:مثل مااهو ما يهمه انا بعد ما يهمني

انزين فكونا من هاسالفه شو بتلبسوون
هنوده:ماا دري

مهاري:ولا انا

فطامي:انا بطلعلكم لبس على ذووقي

مهاري:يلا عيل ظهري لنا لبس

فطامي :فالكم طيب<<<< على فكره ترى هم لبسهم دووم نفس الشي

وراحت فطامي فتحت الكبت وظهرت البدله

(كويتي احمر وابيض البدي احمر والكويتي ابيض وفيه شغل بالاحمر وبنطلون احمر ولبسو عبااة فيها شغل بالاحمر مع الشيله وكل وحده رااحت بيتهم عشاان تتلبس
//الدنيا حلوه و احلى سنين بنعشها يا ناس و نحن عاشقين //

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــت


يلا يلا ابغي توقعااتكم

شو بيستوي بين سيف و روضه ؟ و هل بيردون لبعض؟
و منو هاي اللي يرمسها سيف ؟
و شو بيستوي فالطلعه ؟
شو من تطورات بتصير بين فطامي و حمدان ؟
و مهاري و حارب ؟؟
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
بإحساس خذني يا نبع أعذب إحساس
خ ـــلنـي أعيــش العمــر لذة غ ـــرامك
دام الع ـــطر ماخذ من أنسامك أنفـاس
بتنفسـك بـ الح ــــب وأسكــن هيـامــك


ووصلو صحارى عـ الساعه 2 الظهر

وساروا صوب المطاعم عشان يتغدون والكل اتفرق وسار يطلب

لنفسه الي سار كنتاكي والي سار مكدونالز والي ساار هارديز اتيمعوو على طاوله وبدوو ياكلوون

هنوده:آآح .. الحمدلله شبعت

مهاري:وانا بعد قومي انسير الحمام "الله يعزكم "

فطامي: انا برووح ويااكم

رواضي:خلاص روحي انا بتم

روحت فطامي وظلت رواضي بروحها يالسه وسهيل وراشد يتغدوون فجليز

سيف وربعه رايحيين صووب الفاست فوود وسيف وهو يتمشى لمح وحده

يالسه بروحها عالطاوله وهو يجوفها عرف انها رواضي ولكن قال شو تسووي بروحها استاذن من ربعه وراح عندها

رواضي لمحت شي ابيض واقف عندها رفعت راسها انصدمت يو جافت سيف



لالا تخلينـي على باب الآمـال .. أطلب لقاك كأني معك شخص مج ــهول
وأنا الذي تضرب بي أمثال الأجيال .. على البسيطه مآخذ العرض والطول


سيف:هلا والله شو تسووين اهنيه بروحج

رواضي:اهلين .. ما لك خص

سيف:نعم نعم شو بعد مالي خص ويا امنو يايه

رواضي:مالك دخل رووح رووح حبيبتك حراام تتريااك

سيف عصب:احترمي نفسج مع امنو يايه

رواضي:افففف .. مع اخواني


ماينلام من حبك وأثنى العمر في قربك
وعينهـ ساهرهـ ماتنام ما ينلام ما ينلام


ماينلام لعيونك لو هـو ص ـــار مجنـونك
وفح ــبك تغنّى وهـام ما ينلام ما ينلام


قالوا الحب لهـ واحد ماغيـرهـ أبد ماحـد
خـالـد ع مـدى الأيـام ما ينـلام ما ينـلام

سيف:روضه فديتج لا تزعلين

رواضي:لا والله خيانه عيني عينك وما ازعل روح اقولك روح

سيف:انا ما اخوونج

رواضي:والي سمعته وجفته شو تسليه ولا مصخره

سيف:لاتفهميني غلط يلا عاد انا احبج وما بحب غيرج


رواضي استحت وقفطت : اوك خلاص .. انا الحين برضى بس بشرط

سيف وه شاق الحلج:شووو


رواضي:انك اتودر هالسوالف

سيف:اممم لعيونج اودرها

رواضي:تسلم الحين يلا رووح

سيف:لالا انا بيلس ويااج


سيف يلس مجابلنها:الحين رضيتي عليه


رواضي:امممم هيه .. بس لو اكتشفت انك رديت لها السواالف ماراح اسامحك


سيف:بأذن الله مب راد لها واكبر دليل بغير رقم تيلفووني



البنات جافو كل شي صاار وستانسوا وقروا انهم يروحون عندهم



البنات:هااي


رواضي:هايات ليش جه اتأخرتوو



فطامي:عشانكم .. عسب تاخذوون راحتكم وغمزت لهم


الله يا زين الـزعــل فــي مح ـــياك
مـن شـاف زينـك ماتمنـاك ترضيـن
كلك حلا لكـن زعـل وجهـك أحـلاك
محـلاك من بعد الزعل يوم ترضيـن


رواضي استحت :احم .. جب يالسبااله

فطامي:افا انا سبااله

رواضي:لالالا انتي حبيبتي اتمصخر ويااج

فطامي:احم .. احم

سيف ويسوي عمره زعلان :لا والله .. انا من متى اتريى كلمت (حبيبي ) وماتنطقين ابها والحين تقولين (حبيبتي) حقها خلاص خل حبيبتج تنفعج ونش

رواضي:سيف بلاك


سيف:خلاص لاترمسيني انا زعلت



مهاري حبت تغاايض رواضي: افا عاد كله ولا زعل سيفااني فديته والله


سيف شافها بنظرة استغرااب !!!!!



رواضي شوي وبتضرب مهاري :لاوالله روحي عنده بعد ما باقي الا تقوليله حبيبي



مهاري:اووب اووب رواضي تغاار هع هع

رواضي:لا عادي ليش اغاار


هنوده:الا هو سيفو تغاار عليه ليش ماشي شغل هع



مهاري:لا انا ما ارضى على ولد العم سيفااني .. ومدت ايدها :كفك كفك ..


سيف استغرب ويوم مد ايده مهاري سحبت ايدها



سيف:يالنذله



مهاري:هع هع جيه انت صدقت بخليك تلمسني هع



فطامي:ههههههاي



هنوده:بنات يلا نشوو نرووح اندورلنا فساتين ماباقي شي عالعرس غير 5 ايام ونحن مااشترينه شي لا فساتين ولا اكسسورات



رواضي:هيه والله يلا نرووح

خـلــي بالك حبيبــي .. خ ـــل بالك علينـا
خـلنــا فـي ع ــــيونـك .. دام ح ـــنا وفينـا
ويا حبيب المح ـبهـ .. صدقها في كـلامـي
احضن القلــب بايدك .. وانت المس حناني


سيف:اوكي روحو بس انتبهوو لعماركم .. وشاف رواضي بس رواضي ما سوتله سالفه البنات اتجدمو ما عادا فطامي




فطامي:افففف سيف هدني ابي ارووح



سيف:انزين ليش مستعيله صدقيني ما بيشردوون



فطامي:افففف انزين بسرعه قول شو تبيى



سيف:احم .. ابي رقم رواضي



فطامي:لاوالله يلا يلا ماشي



سيف:كيفج هو .. قلت لج عطيني واهنه ربيع سيف اتصل



سيف: ألوو .. اهلين .. الحين ياي .. لالا ما بتأخر .. خلاص اوكي بااي


سيف:يلا بسرعه عطيني ترى صدقيني ما بودرج



فطامي:اففف منك هااك الرقم وروحت عنه



وسيف راح عند ربعه



خلونا نرووح عند الجوو الرومنسي الي فدبي فـ برج العرب عند المعاريس



مريم وسلطان فليل الساعه 9 فـ الغرفه



مريم كانت تسبح وسلطان راح يطلب لهم عشى



بعد ما ظهرت مريوم من الحمام رحات تتلبس وحطت ميكب خفيف



من ظهرت مريم من الغرفه وسلطان يشوفها <<< تقولون بقره شايفه حريجه

وّشلوّؤن مّآ آغليك وّ آنت آلذي { علمّتني حٌبك

يـ هآجسّي .. [ عـشـ"عيوّؤنـك"ـقي

~آسّآل :..

وّتلـقـى آلجوؤآب

فـ نآظر عيوّؤنـ.ـي

تصوّؤيـر لـ آجمّل " عذآب }

حبك يـ مّفتوّؤنـي ..

تلقى حٌ ـيآتي كلهآ { لـذة غـرآم ]

مّهمـآ سّهـ,ـر طررفـ]ـي ..

آوّ جـآرت ظروؤفـي ..

آو عشت آنآ آلـحرمّـآن

تلقى حيآتي كلهآ { لـذة غرآمّ ..

يـ عذب آلصفـآت ..

.......... يـ كل آلحيآة ..

صبركـ عٌلي هذآ { قلـيل }

مّهمّآ تـرى مّن تضحيـآت ..

هذآ قلـيل .. خل آلسّـهر لـ عيوّن مّن حبك } ..

خل آلـعيوّن آلي لهـآ { "عشـقـي .. تبآت




مريم استحت من تظراته : سلطان بلاك



سلطان بعد على هالحاله



مريم:سلطوون عااد



سلطان:فديت منطووقج والله .. ياويل حالي ع الاحمر انا .. بذوب دخيلج بذوووب
ارحمي حالي .. مريم قفطت واستحت وراحت الغرفه



سلطان:ههه شكلها ما ببتعشى راح سلطاان الغرفه فتح الباب وشافها يالسه عالشبريه مريم من شافته استحت ونزلت راسها



سلطان:كل هذا مستحى طااع ويهج كيف غادي طماطه ههه



مريم:سلطاان عااد



سلطان:عاد ولا ثموود هع هع



مريم:سخيف ما تعرف تنكت وعطتها شرده



سلطان:انا سخيف ماعليه وربع وراها



مريم انخشت فالمطبخ وسلطان يدورها ويوم راح المطبخ تم يدورها وهو يدور لمح شي تقرب منها وشاف مريم .. ومريم كانت واقفه ومغمضه عنونها



سلطان يرب منها وهمس:غمض عيونك واحلم انك معايا



مريم تيبست مكانها فسلطان صدها صوبه سلطان :انا سخيف .. شوفي السخيف شو يسووي ويرب منها



مريم :سلطـــــــــان



سلطان:عيونه .. و قلبــه .. آمري



مريم: نــــــــــش



سلطان:نووو براويج السخيف شو يسوووي هع



كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

شو تتوقعوون يصير امبين مريم وسلطــآآن ؟!

وهل رواضي صدق سامحت سيف؟!

وهل سيف بينفذ رمسته وبيودر هالسواالف .. وشو بيسوي بـ رقم رواضي؟!

بنتظــآآر ردوودكم ..

لاتبخلوون علــي بالردوود ^.^
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
شو بيسوي هههههههههه

اقوول بصمووه انا بصخ

وفي انتظاار باقي الأحدااث

بدت القصه نحلووو

وسلطاانووو ومريوومه
ممممممممم


شي طيب


سويرة
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
بإحساس خذني يا نبع أعذب إحساس
خ ـــلنـي أعيــش العمــر لذة غ ـــرامك
دام الع ـــطر ماخذ من أنسامك أنفـاس
بتنفسـك بـ الح ــــب وأسكــن هيـامــك


سلطان:انا سخيف ماعليه وربع وراها



مريم انخشت فالمطبخ وسلطان يدورها ويوم راح المطبخ تم يدورها وهو يدور لمح شي تقرب منها وشاف مريم .. ومريم كانت واقفه ومغمضه عنونها



سلطان يرب منها وهمس:غمض عيونك واحلم انك معايا



مريم تيبست مكانها فسلطان صدها صوبه سلطان :انا سخيف .. شوفي السخيف شو يسووي ويرب منها
ويرب منها زياده ..


مريم: خلاص .. عرفت .. عرفت .. قووووم

سلطــان : هع هع مابقوووم .. ويرب من خدها وباسها

مريم ذآآبت .. سلطان شافها وضحك: هههههههه .. يلا قومي نرووح نتعشى ..

سلطان راح ويلس ع الطاولة ... ومريم راحت وغسلت ايدها وراحت يلست وتعشووو .. .. ومريم طوول الوقت منزله راسها << من القفطة ماتنلام هع


سلطان : مريووم

مريم: نعم

سلطان : بلاج تاكلين ومنزله راسج؟

مريم: ها لا ماشي

سلطان : على الاقل نظرة .. وغمزلها

مريم استحت: احم .. انا شبعت .. وراحت غرفتها


سلطان وهو يصارخ عسب تسمعه : فدييت الي تستحي

فـ الغرفة .. مريم يالسه عالكرسي

مريم: اففف .. ياربي يقهر .. أأخ×× وين اودي ويهي الحينه .. عاد مالقى غير بوسه .. بس ماعليه مغوااته .. ياربي فديته والله^.^

واهنه سلطان كان يسمعها .. وطرش لها مسج " احم .. احم .. لـ هالدرجه انا حلوو .. (ياربي مغواته) هع هع" .. مريم من قرت المسج قفطت من الخاطر ..

طرش لها مسج ثاني " فديتج اتلبسي بنرووح نتمشى ع البحر " من قرت المسج على طوول راحت تلبست .. وبعدها ظهروو يتمشوون ع البحر ..

خلوونـــا نرووح عند شلة الأنس ^.^ .. بعد مااشترولهم الفساتين والاكسسوارات كلن رد بيته ورقد ..

بعد مرووور 5 ايام .. حميد رمس سعيد وخبره ان مهاري رافضه وسعيد تقبل الموضوع ومازعل ..


آه يا من باح به عوقه .. واشـتبك غزلي على المـــغزل
شفــت لي رعبوب غــرنوقه .. وانـتحابي صوبه المزمل


واليوم هو اليوم المنتظر ..الي هوو عرس منصوور والريم .. الكل محتشر وحالته حاله .. والبنات كانوو ف الصاالوون

هنوده: لا لا مابي هالتسريحه .. هب حلوة ..

سوزان: ليــه .. دي اجدد تسريــحه .. بالعكس اكتيير حلويــه ..

هنوده: قلت لج مابي .. غيريلي .. اهىء .. اهىء .. مهـــآآري

مهاري: هــا .. بلاج تصيحين ؟!!

هنوده: خربتلي شعري

فطامي: هههه .. من الصبح وهي تسوي ف شعرج .. ولين الحين ولا تسريحه عيبتج .. حشـــى!!

رواضي: والله لو انتي بداال العرووس مادري شو بتسويين هع

الكل ضحك: هههههههههه

هنوده: اهىء .. اهىء .. حرآآم عليكم*.*

مهاري: خلاص .. خلاص .. سوي شرآآتــي

هنوده: اوكي خلاص هع هع

فطامي : عيل من الصبح حاطه عينج ع تسريحة مهاري .. عسب جه هب راضية باللي تسويه سوزان ههههههه

هنوده: دوومج كاشفتني هههههههههههه

مهاري ورواضي: هههههههههههههههههه

رواضي: مهاري .. وين مريم؟


مهاري: امممم ..اظني مع مريم

رواضي: اها

وع الساعة 8:30 خلصوو البنات من الصالوون وراحوو وتلبسوو .. وبعد ماخلصوو رااحوو الفندق

حبيبي في عيونك سحر بابل $$ سحرني سحرها واثر علييه
كحيل العين واهدابك نوابــل $$ تشــد اقواسها وتصيب فييه



عند الريم ومريم فـ غرفة الريم ..

هنوده: واااو روووعهــ .. ريموو ظاهرة عذااب .. انا من شفتج ذبت .. او منصوور شافج .. مادري شوبيستويبه ..

الكل ضحك ماعدا الريم الي قفطت: ههههههههههههه

رواضي: طااع الويه كيف غادي .. ترى عادي لا تستحيين هههههه


الريم : هههه .. مريووم خايفة اهىء

مريم: لا صدق .. مادري امنو قالي لا عادي اصلا مابسوي شي هع

الريم : هــأ!! .. انا ماقلت

مريم: لا مهاري الي قالت هع

مهاري: حشى علي ماقلت شي

هنوده وبدى عبطها: عيل امنو الي قاال .. لـيكوون انا الي قلت!!

فطامي: ياربي .. لا لا محد قال .. دخيلكم غيروو السالفه

رواضي: ههههههههه

وحدرو البنات الصالة ..وكانت متروووسه حريم ..ومهاري شافت بنات خالتها وراحت سلمت عليهن .. وع الساعة 10:30 حدرت الريم والكل كان مرتبش .. وع الساعة 12:00 حدر منصوور وهو شاق الحلج هع .. والي حدر معاه بومنصور وبوراشد وحميد .. وحميد كان متكشخ آخر كشخــه .. والبنات الي يالسات .. الي تتفداه والي تقوول يحظها الي بتضوييه والــي ............. الخ
وهنوده مقهورة منهن هع هع


تنام مريح خالي مستريح
وأنا بايت مشقين الغرام
عليه في الهوى غادي شحيح
وأنا من دون حسك ما أنام

هنوده: حشى .. الي يقوول حميد المعرس هب منصوور .. شو فو البنات كيف يشووفوونه


الكل: هههههههههههه

مهاري: ها هنوده تغارين .. بخبره ههههههه

هنوده فقطـت ..

وبعد ماسلم منصور ع الريم وقصوو الكيكه وشربوو العصيير .. ع الساعة 2:30 راحوو الحريم ..والشباب حدرو الصالة .. وراشد وسهيل وحمدان راحو يسلموون ع الريم وحميد وسيف وحمد ومايد وعبدالله راحو يسلموون ع منصووور ..

وبعدها حمييد راح عند علايه ..

حميد: هلا والله

علايه:اهلين .. شحالك؟

حميد: يسرج حالي ولا يرج .. وانتي شخبارج

علايه: نشقح وننطح .. وينك ماتنشااف

حميد: بعد تعرفيين اخوو المعرس لازم يتكشخ هع

علايه: هههههه .. وانا اقوول بلاهن البناات متخبلات علييك

حميد وهو شاق الحلج: خخخخخخ


تمنيتك تحس فينـــــــــي تنـــــــــــاظر حبك بعيني
وتعرف كم انا احبـــــــك وانـــــــــــت اشكدتعذبني

تمنيتك تحس فيني

انا احبك انا اهــــــــواك انـــــــــــا من قلبي اتمناك
محال في يوم انا انساك غرامك شمعة اسنينـــــــي

تمنينك تحس فيني


واهنه هنوده كانت تشوفهم وهي شوي وبتضربهم

فطامي: مهرة وروضة .. شوفو هنوده كيف تشوف حميد وعلايه

مهاري : ههههههه .. اخاف ترووح تضربهم

رواضي: ههه تسويها هنوده

عند حميد وعلايه ..

علايه : يلا عيل انا برووح امايه تزقرني

حميد: خلاص عيل يلا بااي .. سلمي على خالوو

علايه: يبلغ .. وراحت عنه وهو صد ورى وشاف هنوده وغمزلها .. هنوده ماسوتله سالفه وتغشت وراحت .. حميد راح عند مهاري

حميد: مهاري تعالي شوي .. وراحت مهاري عنده

مهاري: نعم .. شو تبى؟

حميد: بلاها هنوده

مهاري: مادري .. روح اسالها .. وراحت عنه




بالهدآوه يآدوى آلمشتاق خذني بالهدآوه ... لآيزيد بك الدلع حتي حدود العنجهيه

لآتخلي بين طرفي وآلمنام آكبر عدآوه ... يآجمآل آهل آلبدآوه وآلضفآف آلسآحليه

آحمرآر الوجنتين وخد تضفيه النقآوه ... مثل مابدر كمل تحت آلعيون آلسآحريه

بين عين وآلحلآ في غيرك ستآر وغشآوه ... مآلغيرك في عيوني يآعيوني جآذبيه




حميد راح يدور هنوده .. وهو يمشي لمح شي اسوود .. يرب منه وشاف هنوده

حميد: احــــــــم

هنوده فزت من مكانها وعلى طوول تغشت وصدت ورى


حميد: هلا والله

هنوده وهي مقهوورة منه : اهلين

حميد: هنوده بلاج؟

هنوده: ماشي .. لو سمحت نش ابي ارووح

حميد: انزين بلاج معصبة وماتسويلي سالفة

هنوده: انا هب معصبة .. واذا تبى حد يسوسلك سالفة رووح عند علايه ليش ياي عندي؟

حميد: ههههههههه

هنوده: ليش تضحك؟ قلت نكته عسب تضحك؟

حميد: هههههههههههه لا

هنوده: عيل ليش تضحك؟

حميد: هههههه .. فدييت الي تغاااار ههههه

هنوده قفطت .....

حميد: انزين ابي اشووفج^.^

هنوده: لا والله .. عسب يهزبووني .. يلا نش ابي ارووح

حميد: افا تردييني؟

هنوده: حمييدوو نش؟ ابي ارووح

حميد: دخييلج عيدي عيدي .. خلاص انا بروح فيها

هنوده استحت وقفطت ودزته وراحت عند البنات

عند البنات ..


وسـار بك الــزمان وعقـب ردك
ألا يــا محلــى ذاك الــزمـانــي
على ق ـــلبٍ يماري نـور خـدك
على شخصك كما الريف اليمآني



فطامي: اقوول بناات شـ السالفه توه ناس مادين البووز ومفوليين وحالتهم حاله والحين شاقيين الحلج هيهيهيهيهيهيهيهي

مهاري ورواضي: ههههههههه

هنوده: جــب .. جـــب انزيين

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
هههههههههههههه


بموووووووت من الضحك

حركاات والله

تسلمين

سويرة
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
آآه يـامن بـاح به عــوقه واشتبك غـزلي على المـغزل .
ومنصور والريم ومريم وسلطان سافرو لندن اسبوع وبعدها ماليزيا
وع الساعة 3 ونص الكل رد بيته (فـبيت ام مايد >> خالة مهاري )
وتحديدا فـغرفة علاية بد مابدلت ملابسها وخذت لها شور راحت
تشوف T.V وسمعت دق الباب دق دق
علاية : امنو
عبدالله : انا عبدالله
علاية : اتفضل عبدالله الباب مفتوح
حدر عبدالل الغرفة ويلس حذال علاية
علاية : بلاك ؟ بغيت شيي ؟
عبدالله .: اممممم بغيت اسألج عن البنت اللي كانت معاج
علاية : امممم أي وحدة وايد بنات كانو معاي
عبد : اممم اللي كانت مليانة شووي وطولها اوك يعني لاقصيرة ولاطولية
شكلها صغيرة
علاية : هيييييييه عرفتها ، بلاها
عبدالله : احم ’ على فكرة ترى عبدالله وايد مع علاية يعني يخبرها كل شيي حتى هي نفس الشي
علاية وتشوفه بنص عين : عبود ، ليييش تسأل ؟؟
عبدالله : هاا لابس بغيت اعرف اسمها واخت منو هي
علاية : اها وإذا ماقلت لك ؟؟ هع
عبدالله : افا والله افا هذا وانا اخوج ويسوي عمره زعلان
علاية : هههه انزين بخبرك بس بشرط
عبداللله : انتي تامرين
علاية : حق المصلحة هههه
عبدالله : افا انا مصلحجي ؟
علاية : هههها نزين باجر توديني ستي دبي
عبدالله : اووكي خلاص تم الساع يلا خبريني
علاية : شكلل متخشع هع
عبد الله شافها بنظرة
علاية احم انزين اسمها ميثو وهي اخت حارب
عبدالله : اها علاية شو رايج ناخذ معانا مهرة وبنات عمها
علاية : عبدالله اصطلب
عبدالله : ههه انزين كيفج بس انا حبيت اعرض عليج الفكرة ععسب ماتملين بروحج فالستي
عليا يحليلها صدق : هاا هيه والله خلاص انا باجر بتصل فمهرة وبتخبرها
عبد : اوك عيل انا بروح ارقد يلا تصبحين على خير
علاية : وانت من اهله وظهر عنها وراح رقد
يازين خلك بليلي بدر سماري مدام خدك يجنن يانع ازهاره
الصبح الساعو 11 وخمس دقايق فبيت مهرة
الكل كان يالس فالصالة وفجآة رن مبايل مهرة المتصل ‘ علايتي ‘
مهرة ردت : ألوو
علاية : هلا والله
مهرة : اهليين شحالج ؟؟
علاية : تمام انتي شحالج ؟
مهرة : بخير ونعمة
علاية : دوووم ، انزين مهاري انا اليوم بروح الستي شو رايج انتي وينات عمج اتون معايه
مهرة : خووش راي خلاص انا بتخبر اماية وابويه وبسأل البنات وبرد عليج بس منو اللي بيودينا ؟؟
علاية : عبد الله ، خلاص عيل اترياج يلا مع السلامة
مهرة : مع السلامة
مهاري : ابويه ^^
بو منصور : هلا
مهاري : بروح الستي مع علاية بنت خالو
بو منصور : منو بيوديكم ؟؟
مهاري : عبدالله ، انا وبنات عمي وعلاية بنروح
بو منصور : انزين روحي بس لازم بعد حد يروح معكم عبد الله وين يروم عليكم
مهاري ك اممم خلاص حميد تعال ويانا
حميد : اوكي ليش لا ههه
مهاري : خلاص عيل انا بروح بتخبر البنات وراحت دقت حق الشلة
وسألتهم وكلهم وافقو لكن حمد مارضى فطامي تروح إلا وسيف معاها
وبما انه سيف وحميد بيروحون فسهيل وحمدان وحارب بعد بيروحون وع الساعة 4 : 5
وصلو البنات راحو يتمشون والأولاد راحو ستار بكس
ليتني عرفتك بأول العمر بدري وشبعت عيني بالنظر من محياك ..
فـ ستار بكس
الأولاد شافو بنتين يتمشن وكل وحدة تقولون لاعبين فويها من كثر الميكب والله يخلي العطر اللي ريحته واصله آآخر الستي
سييف : وابويه شكلي مابرقد اليوم
حميد : افا لييش .؟
سيف : توني شايف ارقوز وام الدويس ههه
الكل : ضحك البنات شافو سيف بنظرة احتقار
سيف : اخاف والله مالقيت اخا إلا من لووث يلا مناك
البنت : مالت عليكم ماشي اسلوب موليه
البنت 2 : ماعندنا سالفة واقفين عندهم
حمدان : يلا عطونا مقفاكم
تفشلو البنات وراحو ..... عند الشله
كانو رايحات aldo وفي شلة شباب كانو يلاحقونهم من مكان لين مكان
علاية : اففففف هااييل مابيروحون
هنودة : اخاف الأولاد يشوفونا ويعصبون علينا
رواضي علت صوتها عسب شلة الشباب يسمعونها : عاد تعرفون اللوث يوم يلصقون
الولد (1) : نحن لوث اوك انا براويج ،، راح الولد وسحب ايد رواضي ولفها صوبه
رواضي : انت ايه يالملوثة شو تبون
الولد (2) : فديت اللي معصبة
الولد (3) : حمود ، شوووف هاي مغواتها وهو يأشر على علاية
علاية : صدق ما تستحي
فطامي ترمس الولد (1) : انت ترضى حد يسوي جه فخواتك ؟؟؟
الولد (1) : ماعندي خوات هع
ميثاني من الزيغة على طوول دقت على حارب
ميثة : الوو
حارب : بسم الله بلاج ؟؟
ميثة : حارب ألحق في شله شباب يلعوزونا ووو...
حارب ماعطاها فرصة تكمل : ويين انتو ؟؟
ميثة : عند aldo
وحاب على طول سكر فويها
حارب : شباب
الكل : هلا
حارب : ميثة توه دقت علي وقالت في شباب يلعوزنهم
عبد الله من سمع طاري ميثة قال : هاا عيل يلا بسررعة نروح
وراحو عند aldoوشافو شلة الشباب اللي ماسك ايد روضة واللي يضارب مع مع فطامي
ومهاري واللي يغازل عليا
حمدان من شاف رواضي والولد ماسكنها على طوول راح وظرب الولد (1)
وسهيل وحارب وحميد وسيف وعبدالله راحو يضاربون مع الولدين (2) و(3)
وبعدين يو شباب وفجوهم عن بعض والبنات يصيحون وبعدها رواضي راحت عند حمدان وسهيل ومشت الدم اللي من خشمهم وفطامي راحت عند سيف وهنودة وميثة عند حارب ومهرة عند حميد وعلايه عند عبدالله
مهاري وهي تصيح : حميد فيك شي ،، شي يعورك اهئ ؟؟
حميد : لا لا ماشي وانتي ليش تصيحين ؟؟ مهاري حظنت حميد وتمت تصيح
حمدان : بس خلاص جلبتوها مناحة حشى ، رواضي وفطامي ومهاري وهنودة وعلاية وميثة بس لاتصيحون مافينا شي
رواضي وهي تصيح : حمدان اوديك المستشفى شوف ويهك كيف منتفخ اهئ
سهيل : هههه ماعليه ظارب بوتكس
الكل ضحك عليه : ههههههههه
عبدالله : مرة ثانية ماتمشون بروحكم
ميثة وهي تمسح دموعها اف منهم والله عكروا مزاجنا كنت ابي اروح اشتري لي اكسسوارات
هنوده : احسن يستاهلون مالت عليهم
فطامي : انزين نحن بعد نبي نتشرى هع
حارب : جشى توكم تصيحون والحنيه تبون تتشرون والله حاله
مهاري : انزين نحن بندش المحل بس انتو تمو معانا
حميد : ليش شو شايفينا مطارزيتكم ؟؟
فطامي : لا بس اخاف بعدين يستوي لنا شي
عبدالله : خلاص انتو دشو ونحن معاكم
البنات: اوكي
ودشو aldo واشترو لهم اكسسوارات وظهرو وراحو كمن محل واشترو لهم بدل وع
واللهـ احبكـ احبكـ ويشهد اللهـ عليـ لما اشوفكـ ابتسمـ صدقنيـ ماهو بديـ
السااعة 9:00 راحو وتعشو في coocoos
وبعدها تمو يتمشون فالستي البنات جدام والأولاد وراهم وبعدها راحو باسكن روبنز وطبو لهم آيس كريم وعبدالله طول الوقت يشوف ميثة وسهيل لاحظ نظرات عبدالله بس ماعلق ميثة حست بنظرات تراقبها رفعت راسها شافت عبدالله يشوفها ومن طاحت عينها فعينه استحت ونزلت راسها علاية شافت نظرات عبدالله لميثه فطرشت له مسج " عبدالله خف عالبنيه شوي حشى شوي وبتاكلها بنظراتك " عبدالله قرا المسج وشافها وابتسم وطرش لها " عليو ذبحتني هالبنت " علاية شافت المسج وردت عليه " هههه تباني اخبرها" عبدالله " لا لا مع الأيم بنشوف شو بيصير " علاية " خلاص بكيفك"
وتمو يسولفون
ميثة : حارب
حارب: هلا
ميثة: ابي اروح الحمام "الله يعزكم"
حارب: منو بيروح معاج ؟
عبدالله : امم انا بروح الحمام بغسل كندورتي تخيست بوصلها إذا تبي
حارب: ها ميثة بتروحين ؟
ميثة: ها لا لا خلاص ماله داعي
عبدالله : لا عادي انا بوصلج وبروح الحمام وان خلصتي بشلج ويايه وانا راد
حارب: خلاص عيل روحي
ميثة وعبدالله راحو الحمام "الله يعزكم" وسهيل ماشل عيونه عنهم

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

شو رايكم بالبارت ؟؟
شو تتوقعون يصير بين ميثة وعبدالله ؟؟
وهل تتوقعون انه بيحبها ؟؟
وسهيل : شو بتكون ردة فعله؟؟
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
حـلااليـ ابيكـ وافــكر فـييكـ واعيشـ الدنيا دقيقة وثـانية عـشاانـ ارضيييكـ
عبدالله وصل ميثة الحمام
عبدالله : امممم ميثة هذا رقمي يوم بتخلصين دقي علي وعطاها الرقم
ميثة وهي قافطة : اوكي ودشت الحمام وعبدالله وعبدالله راح الحمام وهو مستانس
راح غسل كندورته تلعوز الريال من يغسل بقعة تظهر له بقعة ثانية هههه بعد ماخلص راح نشف عمره
وعقب شوي رن مبايله رد من غير مايشوف الرقم
عبدالله : الوو
**** : الوو
عبدالله شاف الرقم رقم غريب
عبدالله : امنو ؟
****: اانا ميثة
عبدالله استانس : هلاا ميثة
ميثة :اهلين انا خلصت
عبدالله : خلاص انا الحينه ياي وسكر عنها وظهر من الحمام وراح عند حمام الحريم
وميثة كانت واقفة عند الحمام بس شوي بعيد وعبدالله واقف وراها بس عاطنها ظهره
وتم يترياها اتأخرت فأتصل عليها
عبدالله : ألوو
ميثة : هلا
عبدالله : وينج انتي ؟
ميثة : عند الحمام
عبدالله : انا بعد بس مااشوفج
وصد عورى واهنه ميثة بعد صدت عورى ودعمته
ميثة نزلت راسه : سووري
عبدالله: لا عادي
ميثة : رفعت راسها وانصدمت فيه ، ومن القفطة والمستحى نزلت راسها
عبدالله : انتي ورايه وانا من الصبح ادورج ؟؟
ميثة : سووري
عبدالله: ههه لاعادي يلا نروح
ميثة : يلا وراحو عند باسكن روبنز
فطامي : يلا نروح انا تعبت
حمدان : وبصوت واطي سلامتج من التعب
فطامي : احم يلا نروح
سهيل : يلا نشو
وع الساعة 12:5 وصلو البيت والكل راح يرقد
فبيت خالة مهرة فغرفة عبدالله
عبدالله كان يالس عاللاب وسمع حد يدق الباب
عبدالله : منوو
علاية : انا علاية
عبدالله : تعالي الباب مفتوح
علاية حدرت الغرفة وراحت ويلست مجابل عبدالله
عبدالله يشوفها بنص عيين
علاية صدت الصوب الثاني
علاية : عبدالله تحبها
عبدالله : علاية بلاج ؟؟
علاية : رد علي تحبها
عبدالله : آآه امووت فيها
علاية سكتت وعلى طوول ظهرت برع
عبدالله : هاي بلاها وهد اللاب وظهر برع راح غرفتها ودق الباب
عبدالله : علاية فجي الباب
علاية وهي تصيح : ابي ارقد
عبدالله : علاية فيج شي واهنه سمع صوتها وهي تصيح
عبدالله : علاية افتحي الباب لا ايي واكسره الحينه
علاية رحت فتحت الباب له وعلى طول حظنته وهي تصيح
عبدالله انصدم منها ومن حركتها ومن رمستها رح يلسها عالشبرية
وهي كانت راقدة عريله عبدالله تم يهديها ويمسح على شعرها
وبعد دقايق رقدت عبدالله رقدها عالشبرية ولحفها وسكر الليت وراح غرفته
خـلكـ مـعايهـ شـابكـ الـخطـ طـنشـ حـبيبيـ كل الخطووطـ
اليوم الثاني العصر الساعة 4:30 فبيت رواضي
رواضي كانت ياسة فالصالة وتشوف t.v وفجأة رن فونها
شافت رقم غريب وترردت ترد ولا لاا بعد تفكير
ردت رواضي : ألوو
****: هلا والله
رواضي فزت من مكانها هذا صوت واحد !! : أأمنو بغيت ؟؟
****: اممم هذا مبايل روضة ؟؟
رواضي زاغت : هاا لا لا مغلط وسكرت الفون فويهه ورد مرة ثانية ورد اتصل مرة ثانية
ورواضي ماردت عليه واهنه حمدان حدر الصالة
حمدان : هلا رواضي
رواضي طااااااااف سرحانه
حمدان : رووووضوو يالدبة
رواضي : ها شوو
حمدان : هههههههه خلاص عيل انا بزقرج روضو الدبة عسب تردين علي
رواضي : هههه مايضحك وبعدين لو سمحت عن الغلط انا ضعيفة
حمدان : هههاي إذا انتي ضعيفة مالت
رواضي : هيه فديتك ضعيفة ، مالت عليك وعلى اللي بتاخذك الله يعينها
حمدان : لو سمحتي عن الغلط احم
واهنه رن مبايل روضة مرة ثانية شافت الرقم وزاغت فماردت
حمدان : روضوو ليش ماتردين ؟؟
روضة : ها لا ماشي ماشي وبعد مرة رن فونها
حمدان شافها بنص عين
روضة زاغت من نظراته فردت
روضة : ألوو
***: مابغيتي تردين شحالج فديتج ؟؟
روضة : الحمدالله بخير انتي شحالج ؟؟
***: هه انا ولد بلاج ؟؟
روضة : هههه صدق انج فنتك
حمدان كان يشوفها كيف متوترة وخايفة
حمدان : روووضووو بلااااج؟؟
***: اها قولي انه اخوج حذالج خلاص فديتج يوم بتفضين دقي
روضة : ها اوكي باي ، مافييني شي
حمدان : اوكي عيل انا بظهر مع السلامة
روضة : لــحــظـــــة خذلي من باسكن روبنز
حمدان : اوكي وظهر من البيت

المغرب الساعة 6:30 فبيت ام مايد خالة مهرة
فالصالة الكل كان يالس وعلاية كانت ترمس مهاري فاللفون
علاية : انا ملانة شو رايج اتين بيتنا
مهاري : امممم ماادري إذا ابويه وافق
علايه : لا عادي انتي رمسيه
مهاري : خلاص اوكي بشوف إذا هنودة بتي وياي
علاية : وهي تعلي صوتها عسب عبدالله يسمعها : هنوودة اخت ميثة
عبدالله فز وعلى طول راح ويلس حذال اخته
علايه : ههه خلاص اوكي انا اترياج
مهاري : يلا فداعة الله
علاية : فداعة الرحمن وسكرت عنها صدت على عبدالله بلاك لاصق فيه لز شويه فج عني
عبدالله : ماتدرين انا إذا ابتعدت عنج ثانيه اموووت هع
علاية : ههههههه
مايد : شو السالفة الحب نزل عليك فجاة وغمز له
عبدالله : لا اصلا انا من زمان احبها
نورة : افا وانا وسوت عمرها زعلانة
عبدالله راح عندها وباسها عراسها : فدييت عيوزي لا انتي من قبل لا انولد كنت احبج
نورة : ههه عيز حيلك يالهرم
واهنه ام مايد حدرت الصالة : منو اللي يدعي على ولدي عبادي فديته ؟
نورة : محد ههه
عبدالله ويدلع : ماماتي جوفيها تدعي علي وظهر لسانه
مايد : اصطلب اشطولك واشعرضك يالس تلدع اغدي ريال
ام مايد ونورة وعلاية : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : ياخي شوي نتمصلح ههههههه
وتمو يسولفون .



فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك
العشا الساعة 8:10 فبيت مهرة
مهاري :: زهرة زهــررة
زهرة : يس مدام
مهاري : وين ماما
زهرة : فالمطبخ
مهرة : اها اوكي روحي سويلي دخون
زهرة جين
مهاري راحت تلبس وعقب راحت تتصل على هنودة ودقيت بالغط على حارب وهي ماتدري
مهرة: ألووو
حارب : هلا
مهرة : بسم الله هنودة بلاه صوتج ؟؟
حارب وهو يرقق صوته : هه لابس تعبانه شوي
مهاري: اها ، توني مرمستنج ومافيج شي المهم تلبسي
حارب : هيه هيه واهنه هنودة حدرت غرفته
هند : حاارب
حارب وهو يأشر بأنها تسكت
مهرة : هنودة حارب عندج ؟
حارب: ها لا لا هاي ميثة تعيب عليع
مهاري : قولي لها اني ماارضى هع انزين يلا تعالي بسرعة
واهنه هنودة عرفت انه حارب يرمس مهرة فدقت حق مهرة من فوونها
مهرة : هنودة لحظة شوي ، مهرة شافت الرقم فانصدمت " اخت الغلا" وهي الحينه ترمس منو ويووم شافت الرقمم انصدمت بالقوو
حارب : ههههههه فديت اللي ماترضى علي
مهاري بسرعة سكرت الخط ورت على هنودة
هنودة وهي ميتة من الضحك : ههههههههههههه
مهاري : اهئ اهئ الله يخسج ويخسه وانا اتحرى اني داقة علييج افففففف
هنودة : ههههههه بس بس انا ياية باي
وظهرت من غرفة حارب وراحت غرفة ميثة
هنودة : يلا اظهري اتاخرنا ، وبعد ماخلصت ميثة راحو بيت مهرة
فبيت مهرة
مهرة وهي تزاعج : حمييييد حميييييد يالدب وينك ؟
حميد : بلاج ، اشحقه تزاعجين واهنه هنودة وميثة حدرو الصالة
حميد من شافها بهت وهنوددة قفطت
مهرة : بسك حشى يلا امشو راحو مع حميد ووصلهم بيت خالتهم وعبدالله قال مابيظهر عسب يشوف
غناة روحه ميثاني هع
وعالساعة 8:30 وصلو
فبيت فطامي
فطامي كانت راقده ورواضي كانت ياية عندها وعرفت انها راقده فتمت ياسة مع حمد يالسين يسولفون
حمد : انزين يالدبه وجي سوالفج
روضة : يااربيي بلاكم علي اليوم ، كل واحد يشوفني يقول لي يالدبه
حمد : هههههه ليش منو قالج بعد ؟؟
روضة : حمدان
حمد : ههه عــااادي خليج كوول خخخخ
واهنه سيف حدر الصالة سيف اتفااجأ بروضة
سيف: احم هلا هلا
روضة وحمد : اهلين
سيف : شحالج روضة ؟
روضة : ترتووووب ^.^
سيف : دوومز
حمد : احم انزين انا بظهر تبون شي
روضة : لا سلامتك
حمد : الله يسلمج وظهر
سيف شاف روضة ويقلد صوتها : لا سلامتك
روضة صدت عليه وشافته وهو ماسوالها سالفة
واهنه رن مبايل روضة وشافت الرقم وماردت عليه وتم يرن
سييف : اففففف حشرنا مبايلج ردي علييه
روضة زاغت : ها انزين وسكرت رد رن مرة ثانية
واهنه سيف رااح روضة بعد كمن رنة ردت
روضة : افففففففف انته متى بتفكني ؟؟
***: افا ليش معصبة
روضة : كيفي ولو سمحت ممكن ماادق على هالرقم مرة ثانية ترى صدقني
بتندم وسكرت فويهه
بعد دقيقتين وصلها مسج
يامشعل القلب تكفى خفف شويه ،، القلب من كثر صدك وييلي لحاله "

روضة قرت المسج واهنه سيف حدر الصالة
سيف : تعالي تعشي
روضة : ها اوكي الحينه يايه وسارو يتعشون
لـو تـشوفهـ حلو متنطوقهت المرضـ في يوفهـ مقيل
فبيت ام مايد على العشى
الكل يالس يتعشى
علاية : ها ميثو تبين سلطة
ميثة وهي ترفع راسها : ها لامشكورة
وهي تاكل حست بحد يتطالعها رفعت راسها وطاحت عينها بعين عبدالله وخوز عيونه عنها
ميثة وهي تقوم : انا سايرة الحمام " الله يعزكم"
سارت ميثة الحمام والتهو مهرة وعلاية بالسوالف
وظهر عبدالله وسار صوب حمام الحريم
ميثة ظهرت ومتفاجأه من وقوف عبدالله جدامها
ميثة : أأأ ممكن أمر ؟؟
عبدالله : أ:كييد فديتج
ميثة انصدمت : شووو
عبدالله قال هاي فرصة اعرف إذا ميثة تحب ولا ؟
عبدالله : ممكن سؤال ؟؟
ميثة : خير!
عبدالله :انتي تحبين ؟؟
ميثة انصدمت ها انت شو تقول ؟
عبدالله : بلاج تراني اسأل ردي بلااج ؟
ميثة : هييه وسارت داخل الصالة بسرعة
عبدالله انصدم معقولة !! انا لازم اسأل عليا
الساعة 11:30 قوم مهرة سارو بيتهم
عند عليا فالغرفة سمعت حد يدق الباب
عليا : منو ؟؟
عبدالله : انا
عليا : حياك
دخل عبدالله ويلس عالسرير مجابل اخته
عبدالله وبصوت حزين : ابغي اسألج سؤال
عليا انصدمت من صوته : بلاك عبود ؟؟
عبدالله : ابغيج فسالفة
عليا خير قول شو عندك ؟
عبدالله : ميثة تحب ؟؟
انه عليا انصدمت وماتعرف شو ترد عليه
عبدالله بلاج ردي عليه
عليا : بصراحة هيه

عبدالله بقلب مسكوور : منو هذا ؟؟
عليا وبصووت حزين على ضياع حبها وحب اخوها : ولد عمها وهو يحبها بعد
ظهر عبدالله وسار غرفته : ليش يارب ليش اول حب لي يضييح آآه من الحب وعذابه
نزلت دمعة عبدالله غصبن عنه وقرر انه ينساها لكن بعد ماحبها كيف بينساها كيف ؟؟
( علمتني كيف أحبك لكن نست تعلمني وشلون أنسااه )

مـرحبا الساع بنظر عيني وقلبي هلا عقب غيبة عـاد صوته وقلبه عـاد لي
الظهر الساعة 2:20 عند رواضي وصل لها مسج فتحته والمسج هو
أحبك موت يالغالي أحبك بكل مافيني
أحبك دون كل الناس وغيرك ماتهيالي
((مساء الورد))
وبعد دقايق وصل لها الثاني :
يا اول حب حبيته .. وآخر حب سميته
ترى ماغيرك أسقيته .. شراب الحب من كاسي
.. رواضي يا احلى مساء ..
رواضي وفخاطرها منو هذا ياربي !! انصدمت زيادة بعد يعرف اسمي وفخاطرها لازم اخبر فطامي
اتصلت ففطامي وخبرتها ناها اتي بيتهم وصلت فطامي بيت رواضي
فطامي : خير روضة شو السالفة المهمة
روضة : في واحد ملعوزني كل ساعة يطرش مسج وتصل
فطامي بإ ستغراب وااحد !! من هذا .؟
روضة : مااعرف لا والمشكلة يعرف اسمي ؟
فطامي : شو يعرف اسمج كييف؟؟
روضة : ما ادري ما ادري وانا محتارة شو اسوي ؟؟
فطامي : سوي طاف
رواضي : هذا اللي صار
فطامي : بتعدي السالفة امم شو رايج يوم الخميس انسير بيت خالو مروة >> ترى ام روضة وام فطامي خوات "
رواضي : من زماان مب جايفينهم .. بخبر ماما
فطامي : انا بخبرها وإذا ماطاعو نحن بنسير
رواضي : اووكي
وافقو الامهات على سيرة بيت ام سام خلونا نعرفكم على بيت ام سالم
ابو سالم : انسان مثقف ويحب عياله وحرمته وعمره 45
ام سالم : مروة عمرها 44 طيبة وهي ام حنونة
سالم : دكتور جراح عمره 25 انسان طيب وهادي ومايخصه فحد بس يوم يعصب الله يعين ^ــ^
سارة : عمرها 22 متزوجة من ولد خالة امها علي وعندها ولد واسمه عمار
مير ة : عمرها 19 تدرس فالجماعة سنه ثانيه حلوة وطيب وايد
خالد : عمره 18 حبوب وطيب احلى واحد فأخوانه دلوع وشيه هع هع ووايد مع فطامي بنت خالته
ويدرس فالجامعة سنة اولى

ام حمد اتصلت فأم سالم وخبرتها انهم بيوون بيتهم يوم الخميس

يوم الأربعا الصبح فالمدرسة : تررن تررت
فطامي : يلا امشو بنروح الطابور
الكل : يلا والويمة دور صف الشلة عسب يحيون العلم
مهاري : يلا بنات عااشو وتمو ينشدون
هنودة : مهاري مهاري الحينه دوري مااعرف شو اقول !!
مهاري : ههه يالخدية
فطامي : بلاكم حاشرين البقعة
روااضي : هنودة يلا الحينه دورج
هنودة : انا مااعرف شو اقول خخخ
غاية : مالت عليكم محد يعتمد عليكم خلاص انا بكمل بدالج
وبعد الطبور الكل راح صفه الحصة الثالثة عليهم E
مهاري : هنودة هنودة
هنودة طااف
مهاري : افف مها وخذت لها ورقة وسوتها على شكل كرة وفرتها عـ هنودة هنودة زاغت وتمت تصارخ
مس مروة
ك هند بليز shut up
هنودة : اهئ اهئ مس صرصوور
رواضي : ههه مهرو يالدبه شو سويتي فالبنت
مهاري وهي تضحك : ههه احسن تستاهل عيل انا من لاصبح ازقرها وهي طااف ههه
مس مروة : بلييز ست داون اف يو دونت شت اب أي ول كيك يو آوت
هنودة : افف انزين
فطامي : هنودة حبيبتي وين الصرصور هههاي
هنودة : جب جب وصلت ها ورقة من مهاري
" تستاهلين وسلميلي عالصرصور هع " هنودة صدت ورى ومهاري ابتسمت لها
وبعد الدوام الكل رد بيته
سـاقي الـمشاعر سـاقي بـأعماقي وغنى بها الـمنطووق عـلى لحوون الـرااقي بأذواقي عن صـاحب مرمووق
العشا فبيت فطامي
الساعة 9:15
فطامي ترمس رواضي عالفون
فطامي : اوكي خلاص ، بس باجر شو بتلسين ؟؟
رواضي : امم والله ماادري
فطامي : اوكي خلاص باجر تعالي بيتنا وبشوف شو بنلبس
رواضي : اوكي ، اقول فطامي انا ببند عندي خط باي بعدين بدق لج
فطامي : خلاص اوكي مع السلامة
رواضي بندت عن فطامي وردت عالخط الثاني : الوو
****: مااروم اصبر عنج
رواضي : افف منك وسكرت عنه ورد دق مرة ثانية ومادرت عليه
طرش لها مسج :"قـالو يهمك امره ؟ قلت من همه صرت عليك
قالو تشتاق له ؟ قلت مثل المظلوم يدور بلليل
يسألوني تحبه ؟ قلت الغلا بحقه قليل
قالو غاليك وينه ؟ قلت بقلبي وماخلا لغيره سبيل
قالو تشوفه ؟ قلت طيفه يفارقني انتي مستحيل

رواضي : اففف منه وسكرت مبايلها وراحت ترقد
واللهـ ياروحيـ انا كم ملهووف لسمع صوتك لو سمح لي مجالي !!

/فبيت مهاري الساعة 10:30 كانت تتجلب عالفراش مافيها رقاد
واهنه وصل لها مسج من حارب :
وش السبب ياناس صد المحبين حتى الرسايل ماتجي من طرفهم
اشوفهم ماهم على قلبي حريصين مدري من اللي من سمانا خطفهم

مهاري شافت الرقم وانصدمت طرشت له
انت اللي ماخذ(ن) كل الغلا
لاتحسب إني بدوونك في فرح
انته عمري وروحي والغلا
انت الشقا اللي منه جروحي تنجرح

طرش لها مسج :
ما كلفت نفسك تسأل عن احوالي
مادريت ان التجاهل يجرح شعوري
غبت والا ماغبت يشابه عندك غيابي

وعقب ماقرت المس طرشت له
عشان الحب واللي بيني وبينك
عشان الحب عشان ايامي وسنيني
ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي
وآلامي حرام غنا بهذا البعد تضيع علي رقادي
خخخخ تصبح على خير

حارب من قرى المسج ضحك عليها وبعدها الكل رقد
يـاونيس الليل يابشرى الصباح ياوعد محتار مابين الوعود كل مااقبل صباح الحب راح مع وميض البرق او هزف الرعود
يوم الخميس فبيت رواضي النغرب الساعة 6:30
رواضي بعد ماصلت المغرب دقت عفطامي
فطامي : هلا والله
رواضي اهلين متى بنروح ؟؟
فطامي: بعد صلاة العشى
رواضي : اها انزين شو بنلبس ؟
فطامي :: اممم شو رايج نلبس التنورة السودة اللي عليها شغل بالأخضر والقميص
الأخضر اللي عليه شغل بألسود ؟؟
رواضي : اوكي خلاص ، تدرين البارحة دق علي اللي رمستج عنه
فطامي : صدق ؟؟
رواضي هيه وبعد ماسكرت عنه رد دق مرة ثانية ومارديت عليه وطرش لي مسج
فطامي : انتي لازم توقفينه عند حده
رواضي : واله كل مايتصل اهدده وماينفع معاه
فطامي: اوويه عيل شو بتسوين . بتخبرين اخوانج ؟؟
رواضي : لا لا اخاف
فطامي : امم إذاا تصل لج لا تردين عليه
رواضي : اوكي وتمو يسولفون وع الساعة 8:10 راحو بيت ام سالم

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــت
شـو رايكم بالبارت ؟؟
وشو بيصير فبيت ام سالم ؟؟
وحارب ومهرة شو بيصير امبينهم ؟؟
وعبدالله وعليا شو بيصير بحبهم ؟؟
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
والله القصه روعه
وتستاهل الواحد يقراها

عيبني البارت قبل الاخير لما تضاربواا ويا الشباب اللي يغازلون البنات

وانا من رايي انه ما كان من المفروض يمشن بروحهن

والغلطه الاكبر انهن عطو الشباب الفرصه عسب يكلموهن او يتلفظو عليهن
صح انه الشباب طفار بس لو كملو مشي يمكن كانو ما يتحرشو فيهن ويهاوشوهن

بس يالله زين مرت سليمه


بصموه شاده حيلج والله

ربي يعطيج العافيه

واصلي
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
تجري الريااح بما لا تشتهي السفن

الله يوفق الجميع << في القصه طبعا هههههههه


تسلمين

ومتابعين


سويرة
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
فطامي:انتي لازم توقفينه عند حده

رواضي:والله كل مايتصل اهدده وما ينفع معاه

فطامي:اووويه عيل شو بتسوين بتخبرين اخوانج

رواضي:لالا انا اخاف

فطامي:امممم اذا اتصل بج لا تردين عليه

رواضي:اوكي وتمو يسولفووون وع الساعه 8:00 رواحو بيت ام سالم

ام سالم:يامرحبابكم وتوايهن مع ام حمدان وام راشد وفطامي ورواضي

وساره بعد تواهت معاهم كلهم وتمو يسولفون

واهنه حدر خالد عليهك:السلام عليكم

الكل:وعليكم لاسلام وراح توايه مع خالاته

ام حمد:اشحاالح يا خالد

خالد:الحمدلله

ام راشد: وشو الدراسه وياااك

خالد:تمام اول سنه لازم اشد حيلي شويه

ام راشد:الله يوفقك

خالد:بنات المدارس اشحالكم ههه

فطامي:جب انزين ما باقيلنا غير سنه وحده

خالد:هههه اعصابج حشى كلتيني

الكل :هههههه وع الساعه 9:3- راحو تعشوو

وبعدها الكل رد بيته وراح يرقد

بعد مرور شهر من الحوادث الي استوت ونم زوااااج راشد وحمد وراحوا شهر العسل فرنسا والمانيا وعمهم ذيااب رجع من دورته

الصبح الساعه 10:30 فبيت مهاري

الكل كان يالس يتريق ما عادا اليده ميثه

ام منصوور:مهاري فديتج وين يدووه ميثه

مهاري:ماادري ما شفتها اليووم

حميد:انا من الباارحه ما شفتها

بومنصوور:وين بتشوفها وانته ما تيلس فالبيت

حميد:ههههه

ام منصوور:نشي فديتج شو فيها يمكن راحت ترتااح

مهاري:من عيووني وراحت فووق حدرت الغرفه يدتها وكانت باارده

سكرت المكيف وراحت عندها

مهاري:يدووه ميثه يدوووه

اليد لاحياة لمن تنادي

مهاري خاف خضتها شوي شوي:يدووه انا مهاري فديتج نشي

اليد ماترد عليها يربت مهاري من قلبها وما حست بدقاتها

مهاري:لالالا مستحيل وتممت تصاارخ الي تحت كلهم خاافوو وراحو

فوق

ذيااب:مهاري بلاج تزاعجين مهاري كانت يالسه وتصيح

ذيااب راح عند امه وانصدم بو منصوور:بسم الله بلاكم ذيااب بلاك

ام منصوور يربت من اليده:عمو ميثه وتضنها وتصيح

للا سف اليده ماتت وبو منصووور دق عالاسعااف والشرطه يو وقالو انها موته طبيعيه الظهر الساعه 2

الكل متيمع ف بيت مهاري الكل كاان يصيح وحالته حاله

مهاري وهي تصيح مره وحده رمست :رواضي اصلا يدووه ما ماتت صح تذكرين كانت تلعب معانا صح اصلا انتو تجذبوون علينا وصاحت رواضي وراحت حضنتها وتمو يصيحون والكل يصيح ويصيح طبعا والعرساان

محد خبرهم قالو بعد ما يردوون من شهر العسل بيخبرونهم

رواضي وهي تصيح :اماايه ابي ييدوووه انا ادري انها ما ماتت هي بس تتمصخر ويا نا صح

ام راشد:رواضي فديتج يدوه راحت عند ربها وانشا الله بتشوفونها فالجنه

هنوده وهي تصيح :لالالا انا ابيها

مهاري نشت وعلى طوول ربعت فوق وحدرت غرفة يدتها وتمت واقفه حذال الباار ويالسه تذكر كيف اول ما حدرت عليها الغرفه وشافتها وتمت تصيح وراحت يلست علاشبريه وتمت تصيح لين ما تعبت ورقدت وع الساعه 5

فطاني:وين مهاري والكل تم يدورها الا رواضي راحت غؤفة يدتها وشافتها راقده وراحت حضنتها ورقدت حذالها حميد حد غرفت يدته وشافهم راقدات وراح لحفهم وظهر بررع وحدر الصااله

ام منصوور وام راشد:حصلتهم

حميد:هيه فغرفة سدوه من كثر الصياااح رقدوو

وبعد مرور سنه من مووت اليده العرساان ردو من شهو العسل

وخبروهم بمووت اليده ومريم وسلطان خذوهم بيت ارواحهم

وحمد وراشد ومنصوور بعد خذولهم بيووت ارواحهم

ومريم ظهرت حامل بتووم والريم بعد حاامل وسلامه ومها بعد حملووو

فبيت مريم وسلطان

الظهر الساعه 2 ع الغدا

مريم:آآآآآآآآآخ

سلطان:بسم الله بلاج

مريم:آآآآآخ سلطان الحقني آآخ بطني بطني

سلطان:ها اممم نشي اوديج المستشفى راح وليسها عباتها وراحو المستشفى

وسلطان اتصل فأمه وعمته وام منصور وراحو المستشفى

ام منصور:سلطان بلا ها بنتي

سلطان:اظني بتربي

وهنه وصل الدكتوو :وين ريلها

سلطان:انا ها بشر دكتوو

دكتو:مبروك يابت تووم

سلطان:الله يبارك فيك

ام سلطان وام منصور:مبروووووووك

سلطان :الله يبارك فيكم

ام منصرو:ها سلطان شو بتسمونهن

سلطان:خل تنش مريم عقب بنشوف

ام منصور:اها

فبي بو منصور

مهاري محتشره وحالتها حاله لانه مريم ربت

حميد وهو نازل :انتي اييه شوفاتحه كرنفال لاشعب

مهاري:موول ما يضحك

حميد :انزين منو قالج اضحكي غصب

مهاري :والله اني هب متفيجه لسخافتك

حميد:طااااع انزين ليش مستانسه

مهاري:استويت خاله

حميد:اوووه توج تعرفين انتي من زماان خاله هع هع

مهاري:سخيف انا اقصد مريوم ربت

حميد:والله شو يابت

مهاري:توم

وفهالحظه دشو الشله

فطامي:منو يايب تووم

مهاري:مريم

رواضي وهنوده:مبرووك

مهاري:الله يبارك فيكم

حميد:انا برووح عندهم

مهاري:انا ابا أي

رواضي وفطامي :نحن بعد

حميد:انا ما بوديكم الا اذا .......

هنوده قفطت :اوكي بي

حميد :انزين روحو اتزهبو

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
عندكم خمس دقايق ان ماخلصتو بروح عنكم

مهاري:لالالاتحرووح وكل وحده راحت تتلبس وراحو الكستشفى

دق دق

ام منصوور:حياكم وحدرو لاشله

الشله:السلام عليكم

الكل :وعلكم السلام

حميد:هود هود

ام منصوور:هدا هدا ياولدي

حميد:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

مهاري على طول ربعت عند اختها وحظنتها :فديتج مريوم شحالج

مريم:مهاري شوي شوي حشى بمووت

مهاري:هههه

فطامي:ها مريوم شو بتسمينهم

مهاري:بعد مايبيله شي اكيد البنوته مهاري والولد امم مادري كيفج ههه

الكل:هههههه

سلطان وهو يغايض مهاري:عااد انا ما احب اسم مهاري

مهاري شافته بنظره

هنوده:هههااي سلطان الحق عمرك لا يستويبك شي

سلطان:ايه مهرو صدقيني اتمصخر ويااج ههه

مهاري ما سوتله سالفه

رواضي :الحمدلله على السلامه يا مريم

مريم:الله يسلمج واهنه الريم ومنصور حدرو الغرفه

منصور:هود هود

ام منصوور:هدا هدا ياولدي حياكم

الريم ومنصور:السلام عليكم

الكل :وعيكم السلام

الريم :شحالج خاالوه

ام سلطان:الحمدلله بخير انتي شحالج وشحال البيبي

الريم:الحمدلله تممام بس هالايام متعبني شويه

ام سلطان:هههه تلاقينه مستعيل يبي يظهر

الكل :هههه ى

نمصور:اخاف الا يظهر شرات مهاري خريش وشيطان ههه

مهاري:احم اصلا انته لازم تحمد ربك يظهر شراتي

منصور وهو يطنز:هيه هيه لازم

الريم راحت عند مريم :مبرووك ما ياج فديتد

مريم :الله يبارك فيج وعقبالج

الريم:ههه

منصور:ها سلطان شوناوي تسميهم


سلطان:والله الشور شور اختك

مريم:اممم انا بسمي البنت على اسم يدوه الله يرحمها

الكل :الله يرحمها

مريم:والولد بسمي احمد

سلطان:خلاص عيل

منصور:مبرووك يا بو احمد ههه

سلطان:توه الناس خخخخ

وبعد مرو 4 سنوات

الريم ربت ويابت بنت سمتها عاشه وولدين ناصور وبعدالله

وناصر البجر ظهر شرا مهاري خريش وشيطان وعمره 5 سنوات

وبعده عبدالله ظهر عكس ناصر هادي وحبوب وعمره 3 سنوات

وبعدها عاشه آخلا العنقوود ودلوعه امها عمرها 1 سنه


سلامه ربت ويابت بنيتيت غايه وغلا وولد اسمه علي

غايه البجر وهي عمره 4سنواات وهي هاديه وحساسه وبسرعه تصيح

وبعدها على عمره 2 سنتين وهو ظاهر شرات حمد مزااجي

وآخر العنقوود غلا وعمرها سنه

ومها ربت ويابت ولد اسمه سعيد وبنت موزه وعمرها 4سنوتت وهو حبوب وظهار على راشد هادي وما يخضه فحد

ودومه لازق فأبوه وموزه عمرها سنتين ظاهره شراات عمتها رواضي وعلى أي سبب تصيح

ومريم شرات ما عرفتو انه عندها توم احمد وميثه

احمد وميثه توم عمرهم 5 سنواات

احمد حبوب ظاهر على باووه بس يلعوز خلق الله ويحب يظارب مع بنت خالته عاشه وميثه امووره وكيوت وتشبه امها مريم وهي هاديه ومالها خص فحد ودومها فحضن امها مريم

والاولاد حميد وحارب وحمدان وسيف اشتغلوو

والبنات مهاري وهنوده وفطامي وراوضي هم آخر سنه فالكليه وخذو الليسن وسهيل اول سنه جامعه

وميثه فالثنويه العامه علمي


الصبح الساعه 7:30 فبيت فطامي

فطامي:اوويه انا اتخرات وظهرت من غرفتها تربع على الدري

وظهرت برع عسب تركب سيارتها واهنه سيف كان برع

سيف:السلاك عليكم

فطامي :بعدين بسلم بعدن وركبت السيااره وعلى طوول شخطتها عالجامعه

سيف:هههه لازم مال عمك ما يهمك مسكين حاال هالسيااره

وحد الصاله

ام حمد:هلا سيف

سيف:اهلين

ام حمد:ليش مارحت الشغل

سيف:امممسيراتي ما فيها بترووك

ام حمد:ويدي وانت ليش مارحت البارحه المحطه وعبيتها

سيف:ها هيه نست

ام حمد:سيف بلاك فيك شي تبي شي

سيف:اممم الصرااحه هيه

ام حمد:انزين ارمس ليش تستحي ههه

سيف:امايه ابي اتزووج

ام حمد:صدق هااي الساعه المباركه خلاص انا اليوم بر وح ادور لك البنات

سيف:لالالا موجوده البنات

ام حمد:سيفووو لايكوون وحده من خايساتك اعترف

سيف:ههه افا بس افا لا انا ابي رواضي بنت عمي سالم

ام حمد:وين ما تخرت ياسيف خلاص اما باجر بروح ارمس امها

سيف:لالا اليوم تروحين

ام حمد:هههههه بلاك مستعيل صدني ما بتشرد

سيف:ههه خلاص عيل يلا انا بروح الدوام

ام حمد:ويدي توك تقووك ما فيها بتروول

سيف:هاا هيه توني عبيتها وظهر برع وراح الدوام

ام حمد:ههه ياللوتي

الساهه 11 فالكليه البنات كان عندهم بريك ويا سات فالكفتيريا

مهاري:انا تعبت من هالبروووجكت

رواضي :هيه والله هالمس كل يومين وعطتنا بروجكت

هنوده:انا يوعانه ظهرت من البيت على لحم بطني

فطامي :نشو نرووح نطلب لنا وبعدين كملو حش فالمس خخخخ

الكل:هههههه وراحو يطلبوون لهم

البنات يالسات ياكلوون واهنه وصل مسج لرواضي

"لاتبتعد عن حياتي ولا تخليني القلب مشتاق لك والروح ولهانه فديت صوتك وفديت همسك الي يسليني والله حياتي بدونك مالها معنى "

مهاري:حشى معجباااات من الصبح

الكل :ههههه

رواضي:لالالا هب معجباات

هنوده:يمكن معجنات


الكل :ههههه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــت
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
فطامي : عيل أمنو ..
روضة : ها.. لاولاحد ..
مهاري: علينا ..
رواضي :هه أترين .. وخبرتهم يالسالفة ....
فطامي : حشى هذا بعده صدق ما فيه مذهب عطيني موبايلج بشووف رقمه وعطتها رواضي الموباايل من شافت الرقم أنصدمت ..
هنوده : بلاه فيج تغير ..
فطامي : ها لالا ..مافي ..
رواضي : عرفت صاحب الرقم ..
فطامي : لالالا.
مهاري : أوييه نشوا تأخرنا إلحين الساعة 12:5 لالبنات يربعون عب يوصلون قبل إنكلاس قبل أعسر..
ام احمد : هلا والله .
ام راشد : أهلين شحالج أم أحمد ..
أم أحمد : الحمدالله تمام أنتي شحالج ؟
أم راشد : بخير ربي يعافيج ..
أم أحمد : أمم .. الصراحة أنا أبغيج فحايه .. وما أبيج تريديني ..
أم راشد : أفا عليج .. ما يردج إلا لسانج ..تفضلي ..
أم أحمد : بغيت أخطب رواضي حق ولدي سيف ..
أم راشد : هاي الساعة المباركة .. ونحن من بنلقى أحسن من ولدج سيف ..
أم أحمد : خلاص عيل .. اليوم بمر عليج عب نخطبها رسمي ..
أم راشد : حياكم وفي أي وقت ..و أهنه رواضي عند الصالة ..
أم أحمد : يله عيل فداعه الله ..
أم راشد : فداعه الرحمن .. رواضي راحت باست راس أمها ..
رواضي : هلا أمايه ..
أم راشد : أهلين .. أحط لج الغدى و لابتتغدين مع أبوج و أخواتج ..
رواضي : مهاهم ..وراحت غرفتها ..
فبيت مهاري .. مهاري توها حادرة الصالة ..
مهاري : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
أم منصور : ليش تأخرتي ..
مهاري : أفف لاتذكريني .. من ظهرت من الكليه وصلت عند البوابه أذكرت أني ناسيه أغراضي مال البروجكت و أرد مرة ثانيه المبنى ..
وعت أربع شرات الميونة .. أففف يوم يت بظهر الشارع مصطك .. وزحمه .. وحميد : هههههه ..
مهاري : و الحين أنا يوعانه ..
أم منصور : فديتج والله .. يلا أنتي بدلي ثيابج وبحطلج الغدى ..
بو منصور : عيل أنا يوم أبي شى واكون تعبان ما تفديني ..
أم منصورقفطت وحمرت خدودها ..
حميد : ههها أي .. أبوي يغار و أمايه قافطة خخخخخـ..
مهاري : خلاص .. فديت أبويه .. وباست راسه وراحت فوق غرفتها ..
أم منصور نشت عب تحط الغدى ..
أبو منصور : فديت القافطة ..
حميد : أمم منقود تغازل حرمتك و أنا موجود ..
بومنصور شل المخده وفره على حميد :يالهرم صدق ما تخيل

الساعة 3:10 فبيت هنوده ع الغدى ..
بو حارب : هاه هنوده شو الكليه وياج ..
هنوده: أففف .. منها كل اليوم يرجكتات .. وكل اليوم يظهرولنل بشى ..أما مليت ..
حارب : ماعليه اتحملي ..هاي آخر سنه ..
ام حارب : شدي حيلج ..
بو حارب : و انتي يا ميثه شو الدراسه وياج ؟؟
ميثه : زينه .. بس المواد شوي صعبه ..
حارب : عيل نتريه نسبتج يا ام العلمي ..
ميثه : بتكون أحسن من نسبتك يا بو الادبي هع ..
هنوده : ههههههههههههه ..
العصر الساعة 4:5 بعد الغدى فبيت رواضي الكل متيع فالصالة ..
أم راشد: بوراشد ..
بو راشد : لبيه ..
أم راشد : لبيت فمنى ..اليوم أم أحمد رمستني و قالت تبى بنتنا حق ولدها سيف..واليوم بيمرونا عسب يخطبونها رسمي ..
بوراشد : خلاص عيل .. اليوم بيمرونا بنتشاور وياهم ..
وراضي ع طول ربعت غرفتها دقت حق فطامي ..
فطامي : مبروك .. يامرت أخويه ..
رواضي إستحت: جب جب .. بعد ماصار شى ..
فطامي : أههه و إن شاءالله بيصير ..
رواضي : وإنتي ليش ما خبرتيني ف الكليه ..
فطامي : أنا .توني داريه .. أمنوه قدج بتتوين عروس هههههههاي ..
رواضي : جب جب اقق .. والله إنني زايغة خلاص ما بوافق ..
فطامي : طاع هاي .. اونه ما بوافق .. ليش تعذبين اخوييه يحليله مايبات الليل الا هو يفكر فيج .. ومن حلاتج هع هع ..
رواضي : إيـــه .. انتي صدق ماتستحين ع فيسج .. أنا الغلطانه لي داقه عليج ..
فطامي : رواضي .. بليز لا تزعلين .. والله أتمصخر وياج ..
رواضي : لاوالله ..
فطامي : هي والله ..يلا عاد لاتزعلين ..
رواضي : أنزين .. خلاص يلا بروح أصلي مع السلامه .. وسكت عنها وراحت تصلي .. بعدها راحت درقت ..

العشاء الساعه 8:20 بعد صلاة العشاء أم أحمد وبو أحمد و سيف راحوا عسب يخطبون رواضي وا تفقوا ع انه بعد أسبوعين الملجة وبعد الملجة أسبوع العرس هم كانوا يبون العرس بعد شهر بس المعرس هب راضي مستعيل هع ..
فليل الساعة 11:5 ..
حميد : مبرووووك يالـــــمعرس ...
سيف : الله يبارك فيك عقبالك هههه ..
حمدان : والله كبرت ياسيفوه واستويت عروس خخخخ قصدي نعرس ..
سيف : يالهرم أنا عروس مالت عليك من نسيب ..
الكل : ههههههه ..
حارب : اصلا نحن متفقين أنه أنا أول واحد أعرس .. كيف تخرب أتفاقنا ..
سيف : يا خي القلب مارام يصبر هع هع ..
الكل : هههههههه ..
بعد مرور أسبوعين اليوم الملجه فبيت رواضي ..
رواضي : كانت فغرفتها .. و الشله عندها وامها يابت الكتاب عسب توقع رواضي .. رواضي : اهى .. والله أني زايغة فطامي شورايج توقعين بدالي ..
فطامي : طاع هاي .. أتخبلتي .. يلا وقعي ..
رواضي مترددة .. واهنه وصلها مسج : وقعي بسرعه تراني مستعيل .. لاتخليني الحين أيييج فوق واخليج غصب توقعين .. رواضي من قردت المسج زاغت زياده راحت عندها فطامي .. من قرات فطامي المسج نقعت .. فطامي : هههه بعدج ما عرفتي أمنو ها .. رواضي وهي زايغه : لا..
فطامي : يالخديه هذا سيف . ههه
رواضي :احلفي .. بعدين كنتي تعرفين وما خبرتيي ..
فطامي : هههههه . يلا روضي وقعي لاييج إلحينه ..
رواضي راحت وقعت و بعدها نزلت تحت .. ومن حدر سيف الصالة ..
رواضي بغت تشردد ههههه .. سيف تقرب منها عسب يلبسها الشبكه وبعد ما لبسها وخلص راحو الغرفة عسب يتصورون ..
فالغرفه سيف يسوووي حركات ورواضي قافطه والمصوره تضحك عليهم المصوره قالت حق رواضي انه تيلس عالكرسي وسيف يكوون واقف وراهـا وما سك ايدها ورواضي ما رضت

سيف:يلا عاااد اصطلبي تراني الحين ريلج يعني عاادي

وبعدها تصوور وخلصو ورواضي وسيف ظهرو يتعشوون فمطعم وبعد مرور اسبوووع الكل محتشر ال فالصالون وللي فالفندق عند رواضي عسب يتلبسن اهنااك فالفندق عند رواضي

رواضي:ريموو متى بتي سوزان

الريم:اممم الساعه 8 او 9

رواضي:اها واهنه حدرو البنات الغرفه

البنات:السلام عليكم

الريم وروضه:وعليكم السلام

رواضي:واااو مكياجكم رووعه

مهاري:احم ادري ادري هب لازم تقولين

فطامي:مشكله الي مصدقين اعمارهم

مهاري:ومشكله الي يغارون

هنوده :ومشكله الي يضاربوون خخخ

الريم:والله انتو الي ييلس معاكم يتخبل

ميثه:توج تدرين خخخ

الريم:مهاري وين اختج مريم

ماهري:امم يمكن فالصالوون او عند عيالها الي مخبلينها

هنوده:هههه البارحه رحت عند نااصر ابي اسلم عليه وتقربت منه رشني بقلاص مااي ع ويهي

الكا :هههه

رواضي:عيل وين عياالج

الريم:ناصر وعبدالله عند منصوور وعاشه عند اماايه

خلنا نوصف لبس الحريم

الحريم ام حمد وام راشد وام حاارب وام منصوور كانو شاريلهم من اليشمك وروضه لاي هي العرووس بعدين بخبركم شو لابسه
وع الساعه10 امتزرت الصااله بالحريم وربع رواضي والبنات بعد واهنه سكروو الليتات وحطو شمووع عسب العرووس بتحدر الصاله واول ما حدرت رواضي الكل كان يشوفها وهي ميته من الخووف وامها تمشي حذالها ومن الصووب الثاني اختها الريم ومن وراها البنات

وهي تمشي الانظار كل عليها لين ما راحت ويلست عالكووشه وراحو البنات عندها عسب يتصوورون معاها

وع الساعه 11 حدر سيف وعاه بو راشد وبوحمد وراشد وسسهيل وحمداان وبعدها راحو يسلموون على رواضي

حمدان:مبررروك يارواضي عيل تتزوجين قبلي انا برااويج هههه

رواضي قفطت : الله يباارك فيك

سيف:شو بعد براويها لالا نسيت ترانهي الحين ريلها هع

وبعدها شربوو العصير وقطعوا الكيكه وظهرو من الصاله وراحو الغرفه
عسب يرتاحوون لنه الفير بيساافروون استراليا شهر وااحد

وبعدها الكا رااح يرتااح ف بيته

خلونا نروح بيت ام ماايد

انتو تعرفوون انه عبدالله كان يحب ميثه لكن بعد ما عرف انها تحب ولد عمها حااول انه ينساها وعلايه اخته بعد حاولت انها تنسى سهيل

والحين عبدالله تزوج وخذ بنت عمه مزنه والحين عندهم ولد اسمه محمد وبنت سماها ميثه وعلايه الحين هي مخطووبه في وااحد كان معاها فالجاامعه حبها وخطبها عرسهم بعد شهر

الساعه 7 الصبح فبيت مهاري

ام نصوور:زهره زهره

زهره:يس مدام

ام منصوور:روحي شو في مهاري وينها بتتاخر عالكليه

زهره:جين ماما واحت فووق غرفة مهاري دق دق

مهاري:منووو

زهره:اما زهره

مهاري:انزين شو تبين

زهره:ماما يقووول يلا بسررعه

ماهري:اوكي الحين يايه

ف بيت هنوده

هنوده وهي تزااعج :امااايه اماييه

ام حارب:بلالاج محتشرره خير شو تبين

هنوده:حاارب خذ سياارتي وانا الحين ما عندي سياارت وبعد متأخره

ام حارب:ليش وسيارته وينها

هنوده:فالوكااله

ام حاارب: انزين روحي مع بنت عمج

كــــــــــــــــــــــت
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
34
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
أعلى