[ عـرفـنا الـحـب واسـراره .. وكـتـبـنـا أجـمـل أشـعـاره]

لمسة شموخي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
24 فبراير 2011
المشاركات
1,441
الإقامة
بين العمل والنت
يسلمو
في انتظار الأجمل
 

azooz-bo sh3er

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
1,790
الإقامة
ابوظبي
ههههههههههههههههههههههههه

نتريه التكمله

:chek:
 

Mالبريمي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
127
الإقامة
البريمي
ثانكس ع القصه

بس الله يسامحج يعني تريي لحد ما نقرى القصة ووصف الشخصيات وبعدين نرد عليج


نتريا يديدج خيتو
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
القصة صارلي منزلتنها من اكثر من سنتين
انا استغربت ان الموضوع صار يطلعلي

بس بدورلكم التكملة وبنزله

:0962b59e9642d670ff5
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
مرحبا السااع
السموحه عالتأخييير


فبيت بو منصور وبالتحديد فالصالة مهرة تشوف t.v وحميد نازل من فوق ويغني
مهرة : حوووووووووه اسكت ابا اسمع
حميد طاف ويغني
مهرة : لا حوول انزين انا براويك إذا اماظهرت لك قروون مااكون بنت ابويه مهرة راحت قسم
الريم ومنصور
وسحبت ناصر
مهرة : شو رايك نلعوز عمك حمييد وعقب بوديك الدكان
ناصر : هع هع انزين
وراحو صوب حميج وتمو يلعوزوونه ويعلقون عليه
حميد طفر : افففففف بس خلاص خبلتوني
مهرة ": تستااهل احسن ماخليتني اتابع المسلسل
حميد : كيفي مستانس
مهرة : وشو اللي يخليك مستانس ؟؟
حميد : عقب عقب وظهر
ناصر صرخ فإذن مهرة : يلااااااااااااا
مهرة : وويعة إن شالله شو فييك
ناصر : ابا اسير الدكان
مهرة : انزين بروح اييب مفتاح السيارة وبوكي وبيي وعقب راحو الدكان
ناصر: عموو
مهرة : هاا
ناصر : بشتري حق ماما وبابا وعبدالله وعائشة
مهرة : طااع عيل خلصت بيزاتي يلا يلا
واحد فالدكان : حشى زطية
مهرة سوت طااف حق الولد وترمس ناصر : نصوور شوف لاتخليني اردك البيت
ناصر : لاخلاص
واشترت مهرة حقها وحق ناصر وردو البيت
وهم داشين البيت مهرة كانت ميودة البيبسي فإيدها وفي حد سحبه عنها
مهرة اتحرت انه حميد ودان تزخه من ايده
مهرة : حمييد يالغبي منو قال لك تشله
هند : ايييه ريلي مب غبي وهديني
مهرة : طااع اونه ريلي مالت
هند: علييج
فطامي: افففففف عدايل مب بنات عم وسحبت بيبسي مهرة وشلت شيتوز ويلست عالدري تاكل
مهرة : انتي منو سمح لج تاخذين اغراضي ؟؟
فطامي: البيبسي مالج اما الشيتوز نصور قال انه زيادة
مهرة تتوجه صوب منصور : لا والله يوم انك كريم خل تاخذ مالك كريم على حساب غيرك
هند : حرام عليك
مهرة : آآخر مرة
فطامي : اقوول
هند + مهرة : شوو
فطامي: شو رايكم نظهر باجر
هند: هيه والله باجر الخميس
مهرة : بس ويين نروح ؟؟
فطامي : امم مول الإمارات
ناصر : انا ابي ايي
مهرة: انت جب ماشيي بودي عبوود انته مابوديك
فطامي: ليش حرام بنوديه
مهرة : هييه لازم توه عاطنج اكلي ليش مابتودينه
فطامي: لامب جيي بس حراام بنوديه
هند : هيييه خلينا نوديه
ناصر وبنظرة برائة : عموووو
مهرة : بس عشان طالع علي بوديك
ناصر: هع هع
فطامي: انا بروح باي
الباقي : باي



بنسـج أبيـات المحبـهـ للحبيـب اللـي دخ ــل
في حياتي وصارت الدنيا في عيني مذهلهـ
تنبت زهـور المحبـهـ والأرض لو هـي مح ــل
تصبـح الزهـرهـ تغ ــنـي والفراشهـ ترسلـهـ


فطامي وهي رايحة بيتهم مرت صوب بيت عمها بو راشد لأن اول شي يكون بيت بو حارب عقب بيت بو منصور عقب بيت بو راشد عقب بيت بو حمد فعشان جي لازم تمر وهي تمشي صوب بيتهم في حد سحبها ورى البيت اللي هوو حمداان

فطامي: حمداان وين بتوديني ؟؟
حداان: افف صبري
حمدان ودى فطامي ورى البيت
فطامي: اييه وين يايبني؟؟
حمدان: موول ماشي انووثة
فطامي: لااا شكرا ويت بتروح
حمدان زخ فطامي : تعالي تعالي على وين
فطامي: اففف هد اييدي ، هـــــــدنييييي
حمدان: انزين بس بقولج شي واحد عقب روحي
فطامي: لفت صوبه : خيير
حمدان: احم فطامي لو خطبتج بتوافقين؟؟
فطامي انصدمت : هاا مااعرف
حمدان: شوو مااعرف جاوبي
فطامي: انزين بعده وقت
حمدان: سيف عرس وروضة ماقالت بعده وقت
فطامي: هاا
حمدان: شوو هاا ، المهم موافقة ولا لااء ؟؟
فطامي هزت راسها بمعنى هيه
حمدان: وييل حالي انا
فطامي قفطت من الخااطر وربعت صوب بييتهم
حمدان: فديتها والله
فإستراليا عند سيف وروضة
الصبح الساعة 11:30
روضة ناشة اما سيف بعده راقد
روضة ياسة عطرف الشبرية وتوعي سيف
روضة : سييف يلا نش
سيف لييش
روضة : شو لييش بعد بسك نش
سيف : عقب الساعة عشر ونص وعيني بعده وقت
رووضة : سييف الحينه الساعة 11: 30 وانت تقول عشر ونص ؟؟
سيف: صدق ؟؟
روضة : سوااااف يلا نش
سيف: فديت اللي تقوول سواف والله
روضة : قفطت : يلا انزين انا اترياك
سيف: اكي وراح يسبح

الظهر الساعة 3؛30 عند البنات هند + فطامي+ مهرة + ناصر فالسيارة
مهرة تسوق وهند حذالها وفطامي تلعب مع ناصر ورى
مهرة : والله انتي متفيجة تلعبين مع هذا
هند : احييدج تحبينه وتموتين فيه
مهرة : قاهرني والله من البارحة
ناصر يهمس فإذن فطامي : عمو مهرة زطية
فطامي: نقعت من الضحك عليه
هند : بسم الله شو فيكم
مهرة : تلاقي حشو فيني ولا فيج
فطامي: لا ناصر قالي نكتة
هند: شوو
فطامي: لا لا مابتقول حق حد
مهرة: انزين يلا وصلنا ونزلو البنات مع ناصر المول وتمو يتمشوون
ومهرة وهند تمو يحوطون
اما فطامي راحت تغدى ناصر وتتغدى هي بعد وراحو صوب المطاعم
فطامي ياسة تأكل ناصر
وكان في حد واقف حذالهم
****: شحالج فطامي؟؟
فطامي رفعت راسها وانصدمت : نااصر ؟؟
ناصر الصغير: هاا
فطامي: اسكت مب انت
ناصر : هيه ناصر ليش يعني ماتوقعتي تشوفيني ؟؟
فطامي: ها لا لا عادي
ناصر : شحالج ؟؟
فطامي: بخيير الحمدالله ومن صوبك ؟؟
ناصر: الحمدالله بخير
فطامي: وينك من زمان ماشفناك عمو وعمي ايوون البيت بس انت تقريبا من سنتين ماشفناك
ناصر : كنت مسافر ادرس ورجعت
فطامي: اها زين والله
ناصر: منو ها ولدج ؟؟
فطامي: ضحكت هه لا هذا ولد منصور ولد عمي واسمه ناصر
ناصر : اها ياحيك والله شحالك ناصر؟؟
ناصر الصغير: بخير الحمدالله
ناصر : شكلج وايد تحبينه فطامي: تبتسم
ناصر: انا الحينه بستأذن مع السلامة
فطامي: مع السلامة بس مب تقطعنا ولاجنك تعرفنا
ناصر: ههه افا عليج
فطامي: يوم بنسوي عزيمة روضة وسيف لازم تحظر
ناصر: لييش ؟؟
فطامي: عرسوا
ناصر: والله
فطامي: هي انت موول ماتعرف شي
ناصر: لازم امسات راد من البلاد وين بعرف
ناصر الصغير: عموو انتي وايد تسولفين مع هذا بس اسكتي وخليه بعد يسكت خلووني آآكل
ناصر وفطامي ضحكو مع بعض وعقب راح ناصر

وعند مهرة وهند
كان شي 3 يلعوزوونهم
الولد ر1 : وييل حالي انا ماروم
مهرة : حلك حلوول إن شالله
هند عصبت: اففف انجلعو
الولد2 : انزين ليش معصبة
هند : اففف حل عن سمانا


نسنس نسيم المطلعي هب ،،، و استانس الزين بنسيمه
و انا الذي قلبي معذب ،،، معتاق مشتاق لنديمه


له عين شروى الحر الاشهب ،،، و الخصر زاهي في بريمه
سبحان اللي بالحسن يوهب ،،، ترفه ينوف له نعيمه

الولد 2 : افا الحلوه ليش جي معصبه .. اعصابج يا حلوو و هو يبتسم بخبث
هند و هي مفوله : صدق انك لووث و انا مينونه ارمس هالاشكال .. عطته نظره احتقار و روحت
الولد 1 : خلاص خلوهم شكلهم محترمين
الولد 2 : بس كانوا حلووين
الولد 1 : امشوا امشوا بنحصل غيرهم و راحو
عند البنات

هند : اوووف بمووت من القهر قاهريني
مهره : خليج منهم لا خل نسير نستانس
هند : امشي بدخل هالمحل و كملوا تسوق


تمنيتك تحس فينـــــــــي تنـــــــــــاظر حبك بعيني
وتعرف كم انا احبـــــــك وانـــــــــــت اشكدتعذبني

تمنيتك تحس فيني

انا احبك انا اهــــــــواك انـــــــــــا من قلبي اتمناك
محال في يوم انا انساك غرامك شمعة اسنينـــــــي

عند فطامي .. ويا نااصر الصغيروون

فطامي : يا ربي يلا امش بنسير عند عمتك
ناصر : ما ابي ابا اسير الالعااب

فطامي : مب وقتك اوه انا شو اللي خلاني اشلك ويااي
ناصر قام يصيح و هي ما تعرف شو تسوي
و بالصدفه جافها ناصر الكبير و سار صوبها
ناصر : فطامي بلاج واقفه ؟
فطامي : بهدلني ناصر يبي ايسير الالعاب
ناصر : انزين تعالي انا بوديه
فطامي : لا لا ما يصير بيلعوزك
ناصر : كل شي لاجل راحتج بسوويه ^
فطامي استحت : هاه يلا انا بسير و اخذه
ناصر : تعالي تعالي انزين عطيني رقمج عشان بعدين اعرف مكانج
عطته فطامي الرقم و سار يودي ناصر و روحت عند البنات ووصلت

فطامي : اووف توبه بعد اودي ناصر وياي
مهره : هع هع ليش شو سوى ووينه الحين ؟
فطامي : وداه ناصر الالعاب
هند : ناصر اممم منو ناصر هذا ؟
فطامي : آآه هذا اللي خطفني
مهره : هاه و شو سر الآه
فطامي : هاه لا لا و لا شي امشي نروح البيت بس الوقت تأخر
اتصل ناصر و ورد نصور الصغير و ساروا البيت


من شااف ذااك الزين ردّد ..
غرشوب كله جااذبيّه ..
مفنود مثله ماا انوجد حد ..
والعين سوداا سولعيّه ..
نجمه شراا الطاارق و ابعد ..
والضي كله بس ضيّه ..واناا ماا بين الجزر والمدّ ..
ماادري حبيبه او خويّه ..

في استراليا
في الفندق

سيف : اقول سيري البسي
روضه : وين بنسير ؟
سيف : بنتمشى و بنتعشى برع
روضه : اوكي
سيف : بس البسي غلييض برع برد
روضه : ان شاءالله
روضه لبست بنطلون ابيض مع قميص طويل اسود و عليه حزام ابيض و لبست بوت نازل منه سلاسل و حطت عليه شال ابيض و اسود و الماركه شانيل

سيف : واااو شو هالكشخه اغاار انا
روضه و هي مستحيه : هذا كله حقك
سيف : لا لا ما ارووم انا آآآه
روضه : سيف بس تراني استحي
مسك ايدها سيف و ظهروا و بعد هالجو الرومنسي تمر الايام و الشهوور

العصر الساعه 3:30
في بيت هند
في الصاله

هند : امايا امايا
ام حارب : هلا فديتج
هند : انا بروح بيت مهاري
ام حارب : حد يروح بيت حد الساعه 3:30 ؟
هند : هييه .. انا !!
ام حارب : ههه الله يهديج خلاص روحي
هند : الله يهديني ليش انا خبله ؟
ام حارب : لا لا فديتج انتي خبله منو قال؟
هند : مادري و الله .. المهم ,, انا برووح بااي و راحت غرفتها و لبست و راحت بيت عمها محمد


هلا يا كل عمري والأماني
هلا يا أغلى حبيبٍ في زماني
هلا يا أصدق إنسانٍ عرفته
يمر الوقت وماعمره نساني

في بيت فطامي
في غرفه فطامي

فطامي يالسه ترمس في الفون
فطامي : هههه ,, انزين خلاص الحين يايه ..هنوده بتي و لا ؟
مهاري : امممم . ماادري .. و اهنه حدرت هنوده الغرفه
مهاري : بسم الله و الله لو طارين المليون جان اتقاسمناه
فطامي : ههههههههه هاي هنوده
مهاري : امم مادري يمكن يعني منو مثلا رواضي
فطامي : هههه اوكي ,, انا بروح اتلبس و بيج يلا مع السلامه
مهاري : مع السلامه
مهاري صدت صوب هنوده
مهاري :هلا و الله بمرت اخوويه
هنوده و هي مستحيه : اهليييييين
مهاري هاهاهاهااااااااي ..سارت هنوده تفصخ شيلتها و عباتها
مهاري : انا بروح المطبخ
هنوده : اوكي بس لا تبطين و ظهرت مهاري من الغرفه و راحت المطبخ
و هنوده راحت تيلس على أللأب ..
و حميد كان ساير غرفه مهاري و هو ما يعرف ان هنوده اهنه .. حدر الغرفه من دون ما يدق على الباب
هنوده ما حست لانها كانت حاطه السماعات و تسمع اغنيه غرنوقه
و راح حميد عندها و حط ايده على جتفها هنوده فزت من مكانها و يوم صدت لقت حميد انصدم فيها و هنوده قفطت من الخاطر و نزلت رأسها و اهنه مهاري حدرت الغرفه و شافتهم و مسكت ضحكتها : حميد و هندوه شو يالسين اتسون هاه ؟
هنوده : أ..أ..أ
حميد : هاه لا لا ماشي بس هو لين الحين واقف يطالع هنوده
مهاري : و انتي مستانسه روحي البسي شيلتج
هنوده تمت تربع صوب الكبت عسب تأخذ الشيله
مهاري : و الاخ مطول فالوقفه؟؟
حميد و هو رايح : و الله انها عذاب ,, ان ما كان عرسي باجر ما اكون حميد
مهاري : هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه
مهاري : حوووه هندوه تعالي راح حميد
هنوده : لا ليش راح؟
مهاري : طاااع صدق ما تخيلين
هنوده قفطت : هاه انا ما قلت شي
مهاري: لا و لا شي موول ما قلتي شي
هنوده : بس بس اسكتي
فطامي حدرت عليهم : هااااااااااي قيرل
مهاري و هنوده : هااايااات
فطامي : شحااالكم ؟
مهاري و هنوده : تماام و توايهوا و بعدها يلسوا يسولفون
فطامي : مــــــــــــــلل
مهاري و هنوده : واااااااااايد
مهاري : وين روضه؟
فطامي : فالبيت
مهاري: ليش ما يت ؟
هنوده : اتجابل ريلها شو تبابكم

أحبه قبل أعرف إنه نصيبي
سكني وأصبح بعيني قريبي
ملك قلبي وسميته حبيبي
صحيح إنه عن الدنيا خذاني

عند سيف و روضه

روضه : سيف
سيف : هلا
روضه :اممم ابغي اسير عند قوم مهاري
سيف : عندج العسل شو تبين بالبصل خخخخخ
روضه : اممم اوكي شو رايك نطلع ؟
سيف : اوووكي وين تبين اتروحين ؟
روضه: صحارى
سيف : اوكي سيري البسي عشان نظهر
روضه : اوكي و سارت تلبس
و ظهروا سيف و روضه و ساروا الموول

في بيت مهاري
حميد : امايه
ام منصور : هلا
حميد : متى بتخطبيلي هنوده
ام منصور : انزين انت ليش مستعيل ..انشاءالله باجر بروح اخطبها لك
حميد : ليش مب اليوم ؟
ام منصور : خلاص قلتلك باجر بخطبها لك

في بيت هنوده

هنوده : حاااااااارب
حارب : نعم
هنوده : حارب الله يخليك طلعنا
حارب : لازم تطلعين
هنوده : انا و فطامي و مهاري ملانين و نبا نطلع ودنا
حارب من اسمع اسم مهاري : اوكي بطلعكم
هنوده : و الله
حارب : هيه سيري اتصلي فيهم خل يجهزون
هنوده : اوكي و سارت تتصل في مهاري
مهاري : الوو
هنوده : هلا مهاري
مهاري : اهلين
هنوده : اممم عندي لج خبر عجييب
مهاري : شو ؟
هنوده : حارب بيطلعنا
مهاري : و الله ؟
هنوده : هييه
مهاري : اوكي عيل يلا باااي
هنوده : باااي

و عقب اتصلت حق فطامي فطامي : هلا هنوده
هنوده : اهلين
فطامي : شحالج ؟
هنوده : تمااام .. اقولج حارب بيطلعنا
فطامي : صج ؟
هنوده : هيه سيري البسي
فطامي : اوكي بس وين بيودينا
هنوده : صحارى
فطامي : اووك يلا باااي
هنوده : بااااي

و ساروا يتلبسون .. خلصت هنوده و نزلت تحت و جافت حارب كاااااااشخ

هنوده : لا لا مانرووم .. شو هالكشخه ؟
حارب : احم اصلا انا دوومي كااشخ
هنوده : امبين !
حارب : لتخليني اكنسل الطلعه
هنوده : لا لا خلاص
حارب : انزين اتصلي فيهم خل ايون
و شوي و حدروا فطامي و مهاري

هنوده : لو طارين المليون جان اتقاسمناه
مهاري : اكيد اتحشين فيني ؟
حارب و هو يطالع مهاري : و غي حد يقدر يحش فيج و انا موجود
فطامي: جنك وايد خذت راحتك اخ حارب ؟
حارب : كيفي خطيبتي
هنوده : هاي خطيبتك و جي عيل لو خذتها
فطامي و مهاري : ههههههههههههه
و عقب ساروا يركبون السياره Bm بيضه طبعا هنوده تيلس جدام و مهاري و فطامي ورى و حارب طول الوقت يطالع مهاري و فطامي ملاحظه

فطامي تصاصر مهاري : اقول جوفي كيف يتطالعج شوي و بيأكلج
مهاري : جب جب
فطامي ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههه
حارب : بلاج
فطامي : ماشي بس مهاري قالت نكته
حارب : انزين قوليلنا
فطامي اتوهقت : أ..أ
و جان يرن فون حارب و المتصل" اخو الغلا "
حارب : هلا حميييد
حميد : اهلين
حارب : شحالك ؟
حميد : تمام
حارب : دووم
حميد : وينك ؟
حارب : و الله انا مطلع هنوده و مهاري و فطامي
حميد : افا ليش ما تعزمني ؟
حارب و بدى استهباله : ما عندنا كروت عشان نعزمك
حميد : هههههه ما يضحك
حارب : عيل ليش تضحك
حميد : كيفي
حارب : و الله من القفطه تقول كيفي
حميد : المهم انا الحين بي و بيب معاي حمدان
حارب : خلاص اوكي لما بتوصل دقلي
حميد : اوكي و صكر حارب الفون
حارب : حميد و حمدان بيون
فطامي و هنوده : صدق!!
حارب طالعهم بنظره غريبه : هييه


سلهم بعينه ماايس القدّ ..
والقلب اشّر له وحيّه ..

ووصلوا صحارى

عند سيف و روضه

سيف : روضه اتغشي
روضه : سيف انا ما احب اتغشى
سيف : يلا اتغشي بسرعه شي وايد شباب
روضه : سيييييف
سيف : يعني ما بتتغشين ؟
روضه : لا
سيف : اوك و هد ايدها و طلع من صحارى بكبره و روضه تلحقه
روضه : سيف سيف
سيف طااااف .. روضه مسكت ايد سيف
روضه : خلاص سيف بتغشى
سيف طاااف // روضه : خلاص عاد
سيف اطالع روضه بنظره
روضه شوي و تصيح : سيف لالا تتطالعني بهالنظره
سيف : عشان مره ثانيه تتأدبين و تسمعين الكلام
روضه : انزين خلاص حبيبي
سيف : شو قلتي
روضه : ما قلت شي
سيف : عيدي اللي توه قلتيه ..
و اهنه يو قوم حارب و خربوا عليهم الجو >>خخخ
حارب : هلا بالمعاريس
سيف و روضه : اهليين
هنوده : اشحااالكم ؟
روضه و سيف : تمام ربي يعافيج
حارب : يلا عيل نحن نستأذن
سيف : وين تو الناس
حارب : لا نحن بنروح نتمشى
و راحوا قوم حارب و دخلوا سيف و روضه مره ثانيه و هو ماسك ايد روضه و يتمشوون

عند حارب رن فونه و المتصل " اخو الغلا "

حميد : الو
حارب : هلا حميد
حميد : انتوا وين ؟
حارب : عند ****
حميد : خلاص اوكي باي و شوي ووصلوا حميد و حمدان
حمدان و هو يطالع فطامي : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلا م
حميد : شحاالكم ؟
الكل :بخير و سهاله
حارب : يلا اتحركوا
هنوده : لحظه
حارب : بلاج ؟
هنوده : ابا اسير باسكن @
حارب : مب وقتج
هنوده : حاارب
فطامي : انا بعد ابغي اسير
حميد : خلاص انا بوديكم
حمدان : و انا بيه وياكم
مهاري : عيل لين ما تردون بدخل هالمحل
و راحت مهاري المحل و حمدان و حميد و هنوده و فطامي راحوا باسكن و تم حارب يطالع مهاري و هي فالمحل فراح عندها المحل
حارب و هو ايود جتفه : مهاري
مهاري يتها قشعريره و خوزت ايد حارب : هلا
حارب : ابا اتكلم وياج
مهاري : اتفضل
حارب : تعالي بنروح نيلس هناك مهاري : اوكي و سارت معاه


[ آخآف شآغلك غيري بــشر !!
وتنسّى مّن بحبك يسّتم
وّآنآ ع ـآلعهد بآقي مّسّتمّر ..
مّحآل آلـ ♥ يرضى بحب غير ،

عند قوم حميد كانوا يتمشون
هنوده و هي تمشي ما شافت الولد جان تدعمه
هنوده : اسمحلي اخويه ما شفتك
الولد : لا عادي يالغاليه و غمز لها و اهنه حميد عصب و راح عند هنوده
حميد : انتي ما تشوفين
حمدان : اعصابك
حميد : انت ما شفتها كيف دعمت الولد
هنوده : انزين بالغلط و انا ما كنت قاصده
حميد : انزين بس خلاص امشوا
و راحوا يطلبون لهم ايس كريم

يسالني مكانه وين
جوه القلب ولا العين
ما يدري حبيب الروح
انه ساكـــن الاثنين

احبه حب هالكني
سكن فيني تملكني
انا لو اتركه لحظات
احس الروح تتركني

يبي يعرف يبي يدري
مكانه وين في عمري
وانا في داخل احساسي
احبه موت من بدري






عند مهاري و حارب

حارب : مهره
مهاري : هلا
حارب : انتي اتحبيني ؟
مهاري قفطت وويها احمر : احم امممم مب جنه قم حميد اتأخروا ؟
حارب : مهاري لا تغيرين الموضوع قولي اتحبيني و لا لا ؟
مهاري سكتت
حارب و بدى يعصب : ما جاوبتيني
مهاري زاغت : هاه هيه هيه و نشت بسرعه عسب اتروح بس مسكها حارب
حاارب : الحين انا مرتاح و بخلي امي اتيه تخطبج
مهاري استحت و نزلت رأسها
حارب : فديت اللي تستحي انا
مهاري : حارب
حارب : قلب حارب روح حارب
مهاري : بس عاد ,,, شويه و يرن تلفون حارب المتصل " اخو الغلا "
حميد : هلا حارب
حارب : اهلين
حميد : انت وين ؟
حارب : عند استابكس
حميد : انزين يلا تعال
حارب : اوكي و ساروا عند قوم حميد و تموا يتمشون لين ما استوى المغرب و ردوا البيت

في بيت فطامي

الكل كان منيمع هناك و حمدان كان يالس حذال فطامي و هنوده حذالها مهاري بعد حميد و حارب كانوا يالسين مجابلهم و يطالعونهم
ميثه : سهيل حط مباراه الوصل
سهيل : انشاءالله و غمز لها و ميثه استحت

عند الحريم

ام منصور تصاصر ام حارب : انا ابا اخطب حميد حق هنوده بنتج
ام حارب : هاي الساعه المباركه
ام منصور : عيل انا باجر بيه اخطبها رسمي
ام حارب : حيااج
ام راشد و ام حمد : بلاكم
ام منصور : انا بخطب حميد حق هنوده
ام راشد : مبروووك
ام حمد : مبرووك
ام منصور و ام حارب : الله يبارك فيكم
لم حمد : عن اذنكم انا بروح اوي العشا
ام منصور و ام راشد و ام حارب ساروا وياها و ساعدوها

الا يا حبي السامي لقيتك باول ايامي
تعال و جدد احلامي ترا قلب الهوى سهران
شربت الحب من كاسك و طعم الورد بانفاسك
لانك عذب باحساسك وانا مغرم بك و ولهان


عند الشباب و البنات

حمدان كان يالس حذال فطامي و يحاول يمسك ايدها بس هي تسحبها بس اخر شي مسكها و عقب كمن دقيقه خوز ايده لانهم كلهم كانوا يالسن
الكل كان يطالع مباراه الوصل × القوه الجويه العراقي
سهيل كان رايح المطبخ و سمع مره وحده ميثه تصرخ
ميثه : لااااااااا
سهيل على طول رد و شاف ان القوه الجويه يابوا قول عالوصل
سهيل: شت
بومنصور : ها كله عشان المباراه
ميثه : عمي هاي مباراه قويه
و شويه الا قالوا ضربه جزاء للوصل و لم شات طلعت برع
حمدان : افا
حميد : لو خلوا خال درويش جان قول
حارب : هيه والله
عقب خلص الشوط الاول الوصل 0 – القويه الجويه العراقي 1
بوحمد : يلا تعالوا عشا الكل سار يتعشى و عقب العشى كانوا يتريون الشوط الثاني عقب بده و الكل كان يطالع
حميد : يلا يلا
حارب : شت اف شو هاه الحظ اليوم رايح مع العراق
حمدان : ما عليه اصبروا شويه
و على الساعه 9:25 خلصت المباراه و الكل محتشر
ميثه : لا لا غش ما يصير .. آهى
بو حارب : بعد شو رايج اتسيرين و تلعبين بدالهم
هنوده : وككككككا عصبوا عليها
حارب شاف هنوده بنظره : هنوده
هنوده شافته و زاغت من نظرانه
حميد و هو يصاصر حارب : انت اييه لا تيلس تتطالعها جيه تراني ما ارضى على حرمتي
حارب : هههههههههههههاااااااي

العصر في بيت هنوده
في غرفه ام حارب

ام حارب : بوحارب
بوحارب : لبيه
ام حارب : لبيت في منى ترى اليوم ام منصور و بومنصور ياين يخطبون هنوده لحميد

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــت


شو من تطورات بتصير بين حمدان و فطامي ؟
و مهاري و حارب ؟ و حميد و هند ؟
و ناصر و حبه لفطامي لوين بيوصل ؟
و شو بيرد بو حارب عليهم ؟
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
وصــــل البــآآرت ^.^




العصر في بيت هنوده
في غرفه ام حارب

ام حارب : بوحارب
بوحارب : لبيه
ام حارب : لبيت في منى ترى اليوم ام منصور و بومنصور ياين يخطبون هنوده لحميد

بو حارب : هاي الساعة المباركة وحميد ريال وينشد به الظهر
ام حارب ابتسمت
فغرفة هنودة
هنودة : افففف منك انت شو تبي
حارب : ابي ارمسها ،، ابي اسمع صوتها
هنودة : لا لا منقود
حارب: يلا عآآد ، دقي عليها وحطي عالسبيكر
هنودةك لا لا ماشي ليش اخسر رصيدي ؟؟
حارب: انتي اتصلي وصدقيني بشتري لج رصيد
هنودة: صدق احلف
حارب: والله يلا اتصلي
هنودة: اووك ودقت لمهاري وحطت سبيكر
مهاري : مرحبا السآآع
هنودة: مرحبا ملاايين ولا يسدن فديتج
مهاري:شحاالهم العرب ؟؟
هنودة : بخير وسهالة مايشكون غير فرقى الحبايب
مهاري: هههههههههه
حارب وبصووت وااطي : فدييت هالضحكة يعلني ماخلا منها
هنودة وهي تصاصره : استح على فييسك
هنودة : نآآس موصيني ابلغج سلامهم
مهاري: هه الله يسلمهم من كل شر فدييتهم والله
هنودة : طااع هااي خخخخخ
مهاري: هنودة لحظة شوي
مهاري وهي تصارخ : حميد حميييد
حميد راح عندها : بلاج تباغمين ؟؟
مهاري: ابي من باسكن روبنز ابيـ ...........
حميد قطع رمستها : ادري شو تبين من باسكن حافضنج
مهاري: هههههههههه اوك الحينه فاارج
حميد: مالت عليج وظهر برع الغرفة
مهاري: سووري هنودة اتأخرت عليج
حارب: لا عاادي فديتج
مهاري زااغت : ا اا ألوو
حارب: ه بلااج انا حاارب
مهاري: هااا وين هنوودة
حارب : هنودة راحت المطبخ
مهاري: اها خلاص عيل فداعة الله
حارب: افا توني إلا مرمسنج
مهاري: لا لا ماروم ارمسك يلا فداعة الله وسكرت عنه

العشا الساعة ثمان ونص فبيت فطامي

فغرفة فطامي
فطامي: يالدبهـ
روضة : إذا انا دبه انتي شو تظهرين
فطامي : رشيقة هع
روضة : ههه شحال الكلية وياج
فطامي: بس دخيلج لاتيبين هالطاري جداي
روضة : ههههه الحمدالله انا ياسىة فبيت ريلي ومرتاحة ^^
فطامي: خخخخخخخخخخخخ

فبيت بو راشد سهيل يالس فغفته وملان
فطرش حق ميثة مسج : " وش السبب ياناس صد المحبين حتى الرسايل ماتجي من طرفهم
اشوفهم ماهم على قلبي حرصين مدري من اللي من سمانا خطفهم "
ميثة طرشت له : ودي اسولف واعبر لكة عن اشواقي
بس الخطى منك دامك ماتشجعني "
سهيل طرش لها : " خلاص عيل انا الحينه بيي بيتكم وابيج تسولفيين ويااي "
ميثة طرشت له : " لا لا اتخبلت انته "
سهيل : افف والله اني مشتاق لج ابي اشوفج

ميثة : وانا بعد بس ماباليد حيلة

فبيت هنودة فالميلس الساعة 8 فالليل
بو حارب : يامرحبا الساع فيكم
بو منصور : مرحبتين فيك والله
بو حارب : شحالك وشحال العيال ؟؟
بو منصور : الحمدالله بخير سيرك حالهم إلا اقول
بو حارب : اتفضل
بو منصور : دام فضلك ، بصراحة نحن يايين نطلب ايد بنتكم هند لولدي حميد
بو حارب : والله هاي الساعة المباركة
بو منصور : تسلم ياليت لو تشاوروون البنت وتردوون علينا
بو حارب إن شالله بعد يومين برد لك خبر ، ويلا حياكم عالعشا
حميد متشقق حاي انها بتوافق ^ـ^ والكل قام يتعشى

فبيت فطامي فالصالة
فطامي ياسة مع حمد ومرته سلامة ويشوفون فلم
والأخت فطامي محتشرة
فطامي: لا لا حرام لاتموت حرام
حمد : والله انج خبلة بلاج انتي تراه تمثيل والله تمثيل
فطامي: شعرفك هذا يسمونه ندماجة
سلاامه : هههههههه اسميكم هبآآل
فطامي: لو سمحتي محد اهبل غير ريلج ولا انا الحمدالله رزينه هع هع
حمد : هههههاي انتي رزينه بحلق شعري عالصفر
فطامي: هه مااتخيل شكلك وانت صلعهة هع هع
سلامة : يلا عاد ماارضى عريلي
حمد : ولا انا ماارضى على نفسي
فطامي وبعدها تضحك : ههههه مالت عليج وعلى ريلج
حمد : شو شو مالت على منو ؟
فطامي: هااه على سلامة
حمد : اييييه تراها حرمتي
فطامي: اولا انا مب ايه انا اف وثانيا ادري انها حرمتك عيل امك كككككك
حمد فر عليها قوطي الكلينكس : والله انج مب سهلة عنلاتج من بنت
فطامي: ههه حاول مرة اخرى هه
سلامة : تعال ماعندك سالفة تحط عقلك في عقل ياهل
فطامي: اييه انتي اليي اسمج مرت اخوي اصطلبي لا اقوم واسويج كيكه
حمد : بس يلااا جـــــــب وبعدين مااحيدج دفشه اللي اعرفه انج رقيقة
فطامي: ها احم احم هي فديتني
سلاامة : هههههههه والله انج خبلة
فطامي: هع بس بس عورتوا راسي
حمد : طااع هاي قومي سلامة نسير فووق ، وراحو حمد وسلامة فوق
رن تلفون البيت
وفطامي شلته
ام حمدان : ألوو السلام عليكم
فطامي: وعليكم السلام هلا
ام حمدان: اهلين شحالج فديتج ؟؟
فطامي: بخير خالو انتي شحالج ؟؟
ام حمدان : الحمدالله بخير عيل وين امج
فطامي: ماما !! لحظة بزقرها وراحت تزقر امها
ام حمد : يا هلا والله
ام حمدان: اهلين فديتج هااه شحالكم وشحال العيال
ام حمد : بخير الله يسلمج كلهم بخير انتي شحالج ؟؟
ام حمدان: الحمدالله بخير إلا اقول باجر بتروحين مكان ؟؟
ام حمد : لا والله بيلس فالبيت
ام حمدان : عيل انا والعيال بنييكم
ام حمد: يا مرحبا السااع فيكم حيااكم
ام حمدان: الله يحييج تسلمين
ام حمد : عيل بخليج بو حمد وصل
ام حمدان : انزين وسلمي عليه
ام حمد : يوصل يلا مه السلامة
وسكرت عنها
بو حمد : السلام عليكم
فطامي + ام حمد : وعليكم السلام
فطامي: ماما شو كانت تبا خاالو ام حمدان ؟؟
ام حمد : تقول بتزورنا باجر هي والعيال
فطامي: يااي كشخة وراحت ركيض عند روضة
بو حمد : ههههه ولا بتعقل
ام حمد : هههههه بعدها صغيرة خل تعرس عقب بتصير حرمة
بو حمد : الله يوفقها
عند روضة فالغرفة
فطامي: روضو عندي لج خبرر
روضة : خبرر ؟؟ شوو ؟؟
فطامي: كم بتعطيني ؟؟
روضة : عشر دراهم
فطامي: اممم نعمة باجر امج وخوانج بيون بيتنا
روضة : والله !! من فترة ماجفت اخواني
فطامي: بلا ويين العشر؟؟
روضة : والله انتي ماتنسين هاه يودي
فطامي: هع هع يلا سي يوو
يوم الأثنين الصبح في غرفة سيف وروضة
روضة : قمات تركض صووب الحمام
وعقب يوم ظهرت
سيف : روضة بلاج ؟
روضة وبتعب : آآه احس بدوار وجبدي لايعة
سيف : قومي بوديج المستشفى
روضة : لا لا الحيينه بصييير احسسن
سييف : لا لا يلا قوومي
وسارو المستشفى
فالمستشفى ظهرت الدكتورة من عند روضة
وسيف راح صوبها
سيف : ها دكتورة شو فيها ؟؟
الدكتورة سعاد : لا لا ماتخفش مراتك حاامل مبرووك
سيف ماات من الفرحة : والله الله يبارك فيج
وساار سيف وهو يمشي بسرعة صوب روضة
سيف : فدييييتج والله شوي شوي امشي
روضة : خبرتك ؟؟
سيف : هي حبي مبروووك
روضة : وهي مستحية الله يبارك فيك
وظهرو من المستشفى وراحو صوب االبيت


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
تسلمووون ع المرووور .. وهاي تكملت البارت ^.^


فالمستشفى ظهرت الدكتورة من عند روضة
وسيف راح صوبها
سيف : ها دكتورة شو فيها ؟؟
الدكتورة سعاد : لا لا ماتخفش مراتك حاامل مبرووك
سيف ماات من الفرحة : والله الله يبارك فيج
وساار سيف وهو يمشي بسرعة صوب روضة
سيف : فدييييتج والله شوي شوي امشي
روضة : خبرتك ؟؟
سيف : هي حبي مبروووك
روضة : وهي مستحية الله يبارك فيك
وظهرو من المستشفى وراحو صوب االبيت
فالسيارة
روضة : سييف
سيف : هلا
روضة : لا تخبر حد اني حامل اوك
سيف : ليش ؟؟
روضة : يوم بنتيمع بقول لهم
سيف : اووكي

يالس عشاطئ البحر ومهموم وكل تفكيره ففطامي اكيييد عرفتووه مب حمداان نااصر يحس انه
بيمووت إذا حد خذ فطاامي غييره هوو وخصووصا حمدان يمكن ينتحر وفجأة يرن مبايله
وكان ربيعه محمد
محمد : مرحبا الساع
ناصر : مرحبتيين
محمد : شحاالك ؟
ناصر وبدون نفس : بخير
محمد : ناصر فيك شي ؟
ناصر : آه يامحمد شو اقول لك
محمد : اممم على مااظن السالفة فيها فطامي اللي تحبها صح ؟
ناصر سكت لأنه يعرف إذا قال له لا محمد مابيصدقه
محمد : ناصر خذها مني نصيحة إذا انته صدق تحبها اخطبها عن حد ثاني غيرك يخطبها
ناصر : شوو لا مستحيل حد ياخذها غيري مستحيييييييييييل
محمد : عيل روح رمكس امك ترى لي فات الفوت ماينفع الصوت

ناصر : .................................................. .....
محمد : انا بخليك الحينه اووك وفكر باللي قلته لك باي وسكر عنه
ناصر يقول فقلبه صدقه محمد وانا لازم اروح ارمس امايه عسب تروح وتخطبها
ونش ناصر يركب سيارته عسب يروح صوب امه

فبيت ناصر الساعة 11:30
ناصر راح صوب حجرة امه وابوه
تق تق تق
ام ناصر : تفضل
ناصر : السلام علييكم
ام ناصر: وعليكم السلام حيآآك
ناصر راح ويلس حذال امه عالشبرية وهالدوء كان سيد الموقف
ام ناصر : ناصر
ناصر صد عليها
ام ناصر فيك شي شي فخاطرك وياي تقوله ؟؟
ناصر : امممم الصرااحة هيي ابي اتزوج
ام ناصر: هااي الساعة المباركة امنو هاي اللي ضوت راسك وخلتك تغير راايك
ناصر: احم فطامي
ام ناصر : بنت منو ومن وين تعرفها ؟؟
ناصر: مسرع مانستيها فطامي بنت عمي بو حمد
ام نااصر: هييييه زيين مااخترت وإن شالله باجر بروح خطبها
ناصر استانس من الخاطر وظهر من الغرفة خآآري

فبيت هنودة الساعة 12
ام حاارب : هاا هنودة عمج يبي الرد
هنودة وهي مستحية : هييه وعلى طوول راحت فووق
وبعدها بو حارب اتصل فبو منصور وخبره انهم موافقين

الظهر الساعة 11 فبيت ام حمد
رن فون البيت وام حمد راحت ترد عالفون
ام ناصر: السلام عليكم
ام حمد : وعليكم السلام
ام ناصر: شحالج يام حمد ربج إلا بخير؟
ام حمد : بخير وسهالة ربي يعافيج ومن صوبج ؟؟
ام ناصر: الحمدالله مانشكي بآس اليوم إن شالله بنزوركم عالعشا بغيتج فحآآية
ام حمد : حياج فديتج فأي وقت البيت بيتج
ام ناصر : تسلمين والله يلا عيل بروح اشوف الغدى مع السلامة سلمي على بوحمد والعيال
ام حمد : يبلغ إن شالله مع السلاامة وسكرت عنها وراحت تخبر البشاكير عن العشى
فبيت مهاري فغرفة حميد طق طق طق
حميد : منووو
مهاري : حدرت يا مرحبا السااع مرحبا ملااايييييين ولايسدن فذمتيه
حميد : كل هالترحيب حقي ؟؟راكيد في شي مب من عوايدج !!
مهاري: ههههههههه وراحت وايهته مبرووك ياريا منها المل ومنك العيال
حميد : شووووووووووو
مهاري: هيهيهيهي قصدي منك المال ومنها العيال
حميد : ههههه شو السالفة ؟؟
مهاري: ماادريييييييييت ؟
حميد وهو يستهبل : لا والله مادريت انتي دريتي ؟؟
مهاري : ههههههههه وافقت
حميد : منو هاي
مهاري وهي ترقص حياتها : احم احم
حميد : احلفي
مهاري : والله
حميد : خلاص عشاج على حسابي
مهاري وهي تزاعج : والله الله كشخة وراحت تربع صووب غرفتها
وحميد مستانس ومتشقق خخخ

فبيت فطامي فغرفة حمد وسلامة

سلامة ترمس حمد : حمد
حمد : عيون وقلب وحيات حمد آمري انتي بس
سلامة : ههه فديتك انا بروح بيت مريم عازمتني انا والريم ومها
حمد : امم خلاص الساعة كم تبيني اوديج ؟؟
سلامة : 5:30
حمد : من عيووني
سلامة : تسلم عيونك وسارت سلامة تتلبس وتلبس عيالها بعد

فغرفة سيف وروضة
سيف : رواضي حبيبتي انتي قلتي حق امايه انج حآآمل ؟
روضة : لا ؤاجر يوم بيكونون كلهم هني بقول لهم
سيف : اها
روضة : سييف
سيف : هلا
روضة : خااطري بباسكن ^^
سيف: من عيووني عقب شوي بييب لج
روضة : انزين اييب بعد حق فطامي
سيف: انتي حرمتي وملزم بج هآآي انا شخصني فيها ؟
روضة : حراام عليك عشان خا طري
سييف : خلااص كله ولا زعل محمد بييب لها
روضة : ههههههههه بعد على كيفه ولد وسماه بعد
سيف : هي بعد شوو
رووضة : انزين يلا رووح
سيف : تبين الفكه مني هه يلا انا بروح باي
روضة فحفظ الله

وعقب ماظهر سيف من عند روضة دشت فطامي
فطامي: هأأي
روضة : هآآيات فطامي انا قلت الحينه انتي رقيقة وعندج اتكيت اتدقين الباب
صرتي دفشة

فطامي: إلا انتي مرت اخوي بعد منو ؟؟
روضة : طالع هاي احمدي ربج خليت سيف اييب لج من باسكن مالت عليج
فطامي: هاا فديتج والله مرت اخوي ماتقصرين
روضة : ههه
وشوي إلا فون روضة يرن
فطامي : منوو اعترفي وترقص حياتها
روضة : احم احم حمدان
فطامي: والله هات برد
روضة : طااع هااي مينونة والله يلا يلا وردت عليه وفطامي لاصقة فيه
حمدان: هلا وغلا
روضة : اهلين
حمدان : شحالج ؟؟
روضة : الحمدالله بخير انته شحالك ؟؟
حمدان : بخير إذا قلبي وحياتب بخيير
رووضة وهي تستهبل : كل هذا حق فطامي
فطامي ضربت روضة بالقو وروضة بغت اطيح
رووضة وهي مب منتبه : آآآآآآآآآي الله ياخذ بليسج يا فطامي ولدي بغى يمووت
فطامي وحمدان فنفس الوقت : انتي حااااااااااااااااااااامل ؟؟
روضة توها تستوعب: هاا انا ما قلت شي !!
حمدان: بلساانج قلتي اعترفي ولا ليش بسير اتأكد من امايه
رووضة : لا لا اصلا امايه ماتعرف لا تقول لها اني قلت لك عقب بتسألني
حمدان : ههههههههههههههه يعني حامل صدق انج غبية تفضحين عمرج

فطامي تلوي على روضة : مبروووووك فدييتج
روضة : الله يبارك فيج
حمدان : رووضة فطامي عندج صح ؟؟
روضة : ها هيه فطاامي عندي وتسلم علييك وآآيد
فطامي وهي تتوعد لرواضي ..
حمدان : صدق!! ردي السلام
روضة: يسلم علييج
فطامي: الله يسلمه
حمدان: اليوم بني بيتكم
روضة: اعرف
حمدان: بس ماتعرفين المناسبه
روضة: شوو؟
حمدان: نحن ياين نخطب فطامي رسمي
روضة: والله!! مبرووووك
حمدان : احم .. الله يبارك ف حياتج .. وتو الناس
روضة: هههههههه .. اقوول بخليك الحينه يلا باي
حمدان: باي وسكـــر
فطامي: يالجذآآآبــــــــه
رواضي: هههههههههههه

العشــا الساعــه 8:00 فـ بيت مهاري

حميد: مهاري بسرعة ... عندج خمس دقايق ..ان ماظهرتي بروح عنج
مهاري وهي تزاعج :: لا لا .. الحين بخلص
من فتحت باب غرفتها حصلت لها رشة ماي محترمه
مهاري وهي منصدمة .. واقفة وفاتحة ثمها .. وناصر وحميد ناقعين من الضحك عليها
مهاري وتوها تستوعب : يالهرم .. مالت علييك .. الحين زين جه .. افففففف .. ونزلت دمعتها ع كشختها الي اختربت هع هع .. وراحت غرفتها ..
حميد: اوييه .. زعلت
ناصر: خخخخ .. والله شكلها نكته
حميد راح ودق الباب عليها ... تق تق تق تق
مهاري: مابي ارووح .. روح بروحك
حميد: ههههههه مهاري .. يلا عاد
مهاري: لا تحاول .. خلاص اففف مااحبكم
حميد: ماعليه نحن نحبج خخخخ
ناصر: عموو ماعليه نحن سبحناج عسب ماتخسرين ماي بيتكم .. توفريين .. خليج اقتصاديه .. هيهيهيهيهيهيهيهي^.^
مهاري: انته جـــــــي .. ماعليه دواك عندي

فـ بيت فطامي .. فـ الصالة ..

راحت ميري تفتح الباب
ام حمد: مرحبا الساع بالي لفانا .. ياحيكم
ام ناصر: مرحبا ملايين ولا يسدن فديتج .. وتوايهوووو
وناصر وبوناصر راحو الميلس وبوحمد راح عندهم
بوحمد: مرحبا .. مرحبا .. اقرب .. اقرب ..
بوناصر: قريب .. قريب .. وراحوو وتوايهووو
ناصر: اشحالك عمي ؟ .. ربك بخير وعافيه
بوحمد: بخير ربي يعافيك .. ومن صوبك؟
ناصر: مانشكي غير فرقا الغاليين .. وتمو يسوولفووون

عند الحريم

فطامي ورواضي حدروو الصالة

فطامي ورواضي: السلام عليكم
ام ناصر واحم حمد: وعليكم السلام ..
ام ناصر: اشحالكم بناتي؟
فطامي ورواضي: بخير ربي يعافيج
فطامي: انتي اشحلبج خاالووه؟
ام ناصر: بخير وعافيه .. وراحو ويلسووو

بعدها يابت البشكارة الفواله ودلال القهوة والجاي

ام ناصر: والله يا ام حمد بغيتج فـ حايه..
ام حمد : آمري فديتج .ز عيوني لج..
ام ناصر: تسلم عيوونج .. بغيت بنتج فطامي لولدي ناار .. ونحن اليوم ياين نخطبها رسمي
فطامي انصدمت من الرمسه الي سمعتها!!!!!!!!!!!
وروضة فاتحة ثمها وهب مصدقة(اليوم ناصر ياي يخطب فطامي .. وحمدان بعد ياي يخطبها؟!!!)
فطامي ع طول ربعت فوق غرفتها .. وروضة وراها بس ماركضت^.^

واهنه ام راشد حدرت الصالة وبوراشد وحمدان راحو الميلس .. واول ماحدر حمدان الميلس .. ناصر انصدم فيه!! .. وحمدان من شافة يته غصة وضيجه
بوحمدان : السلام عليكم
بوناصر وبوحمد : وعليكم السلام والرحمه .. وتواايهووو .. ويلسووو ..

فـ غرفة فطامي ..

فطامي تصيح: اهىء .. انا مابييه
رواضي ودمعتها ع طرف عينها: فديتج فطامي لا تصيحين
فطامي تصيح ورواضي تهديها ..

فـ بيت هنوده الساعة 9:00

هنوده: يلا مناك ماشي .. البارحة ماخذه عني جبسيين وكندر يالدبه
ميثة: ههههههه .. الحين عسب جبسيين وكندر .. افف منج متى تعرسين وافتك عنج؟
هنوده قفطت وفلعتها بالجهاز الي احذالها ... وطآآآآآآآخ ع راســهـــآآآآآ ...
ميثو ودموعها ع خدها: آآآآآآآخ×× .. مالت عليج يالدفشه .. حشــى!! .. الله يعين حميد علييج ..
واهنه حدر حارب الصالة
حارب: وبلاه حمييد
هنوده من القفطة سكتت ..
ميثة: شوف اختك الدفشة الله يعين الريال عليها
حارب: هنوده
هنوده زاغت ونزلت راسها: نــ .. نــ .. نعم
حارب يود ضحكته: شو مسويه يامسودة الويه
هنوده: مــ .. مــأ سويت شـــ .. شي
حارب: وهذا شو تسمينه .. ويأشر على راس ميثة
هنوده: ها .. هاي ضربه .. يمكن طاحت امكان ويالسه تتبلى علي
ميثة: بالجــذآآآآآآآبـــــــــه
حارب: وتجذبين بعد؟ّّّ!! .. تعالي انهن
هنوده: ماجذبت .. لا لا خلني اهنه مستريحه
حارب: خلاص انا الي بييج .. ومن مشى خطوته الاولى .. هنوده ربعت فوق غرفتها .. وما شافوو غير غبارها
حارب وميثة: هههههههههههههههههههههاااي

فـ بيت مريم وسلطان .. فـ الصالة
(مريم . والريم . ومها. وسلامه) يالساات ويسوولفن

مريم: يلا نشو .. تشعوو . وبعدين كملو حشكم ف الخلق
مها: عداال .. طاع امنو يرمس
سلامه: انتي الحشاشه العوده خخخخ
الريم: هههههه .. لا لا مارضى ع اخت ريلي فديتها^.^
مريم: ماترضين وتضحكين.. فقدتج من مرت اخووو ههههههههه
الكل: هههههههههه .. وراحو يتعشووووون

فـ استاربكس الي ف صحارى ..

(سلطان . منصور . حمد . راشد)

سلطان: ههههههه .. اسميك هب هين
منصور: عيل ينرفزني واسكت عنه
حمد: عاد انت ماعند 1 و 2 على طوول يابكس او كف
منصوور: لا فديتني طيب .. بس الهندي صدق نرفزني
راشد: عيل انا امسات متضارب مع وحدة زلمة
سلطان: لا لا .. راشد ظهر بعد هب هين .. الناس يضاربون مع مهنده وهذا يظارب مع زلمات
حمد: عاد الحينه بروح بخبر مها علييك هع *.^
الكل: هههههههه
راشد: ادريبك نزل وتسوييهاا
حمد: عاد انا مابخبرها السالفة .. بخرط عليها شويه هههههه
سلطاان: لازم تزيدلها بهارات
الكل: ههههههههههههه
منصور: انزين خبرنا شو سويت ابها
راشد: امساات كنت اتمشى ف الموول .. وبالغلط دعمت زلمة .. صدت علي قلت لها سوري .. هي ابتسمت لي .. قلت لها لا تصدقيين عمرج .. صدت علي وعطتني نظرة وقالت حل عني يا .. رديت عليها جيه الامتحاان صعب وضحكت .. قالت (ويقلد صوتها) سخيف واليل زووء .. رديت عليها حدج عااد .. قالت ليش انته مين يعني!! ... عاد انا ماستحملت بغيت اظربها بس مكست عمري .. ورحت مسكت طرف قميصها وسحبتها وسويتلها كش كش .. كشيتها شراات البقر والعنز .. عاد هي ويهها احترق وظهرت من الموول بكبره .. عيل هاي الزلمة تحط راسها راس راشد بن سالم
سلطان: لا لا صدق انك هب هين
حمد: تدري اني سجلت رمستك .. وع طوول عند مهاا
منصور: وماسك قميصها .. خووش .. خووش .. هههههههههههه
حمد ومنصور وسلطان: نيييييييههههههههههههههاااا
راشد: عنتلاتكم يالخام .. فقدتكم من ربع

فليل الساعه 10:30 فـ بيت فطامي

بعد ماراحو ام ناصر وبوناصر وناصر ..

فـ الصاله عند الحريم..

ام راشد: ام حمد .. بغيت بنتج فطامي لولدي حمداان
ام حمد انصدمت: ................................!!
ام راشد: ويدي .. فديتج بلاج؟
ام حمد: ها .. لا لا ماشي
ام راشد: اان يايه اليوم عسب اخطب بنتج رسمي
ام حمد: والله ماعرف شو اقلج .. بس ام ناصر توها يايه وخاطبه فطامي لولدها ناصر
احم راشد حست بضيجه: اها .. يعني ماشي نصييب
ام حمد: اسمحيلي فديتج بســـ ..
قاطعتها ام راشد: الولد خاطره فيها . بس كل شي قصمة ونصييب
وبعدهاا رااحوو بيتهم ..

فـ بيت بو راشد .. فـ الصالة

حمدان: ها.. امايه .. شو ردو عليج
ام راشد وهي متضايجه: مالك نصيب فيها
حمدان جنه صابين ماي بارد عليه: نعم نعم عيدي
امراشد: قلت لك مالك نصييب فيها
حمدان وهو معصب: ليـــــــــش؟؟
ام راشد: ام ناصر خطبت فطامي لولدها نااصر
حمدان اول ماسمع اسمه ع طول ظهر خاري
ام راشد خافت ع ولدها .. ودقت لـ بوحمدان عسب يشووفه
سهيل وتوه ظاهر من غرفته .. وحدر الصالة: هلا .. هلا
ام راشد وبصووت مخنوق: اهلين فديتك
سهيل: افــا امــايه .. بلاج مضايجــه؟!!
ام راشد: رحت اخطب فطامي لـ حمدان .. بس ام ناصر خطبتها قبلي .. ومن خبرت حمدان عصب وظهر خاري..
سهيل: لا حووول .. انا بروووح اشووفــه .. يلا بــآي .. وظهــر ..

شو تتوقعون يستوي بين فطامي ,ناصر,وحمدان ...؟؟؟؟
اتريا ردودكم....


كـــــــــــــــــــــــــــــــــت ..


واسمحوولــي ع القصوور والتأخيير ...
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
تسلمووون ع المرووور .. وهاي التكملــة ..



الجمعة .. الصبح الساعة 10:30 فـ بيت فطامي

حدر حمدان الصالة وشاف عمه ومرت عمه

بوحمد: مرحبا حمدان حياك
حمدان: السلام عليكم
بوحمد وام حمد: وعليكم السلام والرحمه
ام حمد: حياك تريق ويانا
حمدان: ماشتهي
الكل سكت ................... وفجــأة
حمدان: عمي مايصير جــه
بوحمد: خير ابوويه:
حمدان: انا اولى ابها من الغريب
بوحمد: بس هو سبقك وخطبها
حمدان: بس انا ولد عمها واولى ابها
واهنه فطامي وراضي يالسات يسمعونهم
بوحمد: خلاص .. مالك نصييب فيها .. ليش ماييت من قبل .. البنت طول الوقت كانت جدااك .. ليش ماحيرتها .. او رمست ابها .. خلاص مالك نصييب
حمدان: بس انا ابيها ..ومابتاخذ حد غيري لو على جثتي .. وظهر خاري

الظهر بعد الغدى .. فـ بيت مهاري .. الكل متيمع فـ الصاله ..

روضة: احم .. احم
الكل صد عليها
روضة: ههه بلاكم؟
مهاري: مافينا شي .. يلا ارمسي .. غردي ياعصفوورة
هنوده: عقي علينا دررج الذهبيه خخ
روضة: هه .. المهم انـــا .. ونزلت راسها .. انـــــا ..
حميد: ندري انج انتي .. وبعدين
روضة: انا حـــــآآآآآآآآآآمــل
الكل انصدم .. وفرح لهم
امروضة: فديتج والله مبروووك
روضة: الله يبارك فيج
حمدان: اذا ولد سمييه على اسمي
روضة: لا لا سيف يبى محمد
فطامي:احم طبعا واذا بنت على اسمي
حمد: ميانين يسموون عليكم انتوو!!
فطامي: اقوول .. جنه حد غلط .. لاجنه حد غلط .. ايه انته .. انت تتمنى بنتك تكوون على اسمي وشرااتي ..
حمد: لا لا .. جيه مينون
فطامي: توك تعرف هههههههههااي
حمد: والله ماتخيلين
فطامي: هب راده علييك .. مينون هع هع
سلامه: ايه مارضى ع ريلي
فطامي: اولا انا (اف) وثانيا نطق الحجر هههههه
هنوده: ههههه بس اسكتوو .. مبرووك رواضي
روضة: الله يبارك فيج
ام حمد: عيل أي شي تبينه قولي حق سييف
روضة: هيه اكييد
سيف: عيل الله يعيينيي
الكل ضحك : هههههههه .. وفرت روضة عليه المخده
بومنصوور: اقوول يابوحارب ماحددنا متى الملجه والعرس؟
بوحارب: امم .. خلاص عيل الملجة بعد اسبووع والعرس بعد 3 اسابييع .. راضيين ياهنوده وحمييد
هند استحت
حميد: هيه ياعمي راضيي .. بس ياريت لو قبل
بومنصوور: اثقل ياولد بلاك مستعيل
حميد: ابوويه بلاك ابي اعرس
بومنصوور: خلاص انزين ترانا حددنا الملجة والعرس
بوحارب: وشو عن المهر؟
بوحميد: الي تامرون به نحن حاظرين
بوحارب: ماتقصر
وبعدها الكل راح بيته ورقد

يوم السبت .. المغرب

راشد: مهايه حبي قومي البسي
مها: وين بنروح؟
راشد: اممم مفاجــأة
مها: اممم .. اوك دقايق واخلص
اتلبست مها وخلصت وظهروو من البيت .. ووصلوو المطعم في برج العرب .. نزلوا ويلسوو
مها: حبيبي شو نسوي اهنيه
راشد: الحين بتجوفين .. واشر على الجرسوون .. بندوو الليتات ونزلوا بلوناات ويابوا كيكه شكلها روعه..
راشد: كل عام وانتي بخير غناتي .. وعطاها بوسه
مها: هــأ .. وانت بخير .. مااتوقعتك تذكر
راشد: اذا مااذكر عيدميلاد حبيبتي .. عيل اذكر عيد ميلاد امنو؟
مها استانست واايد .. وبعدهاا تعشوو وردوو البيت..

بعد ماحددو موعد الملجه والعرس .. فـ بيت مهاري..

مهاري: اقوول هنوده بتظهرين اليوم؟
هنوده: بروح اتزهب .. برووح الموول
مهاري: خلاص انا وفطامي بنرووح معاكم
هنوده: اةكي بخطف علييكم الساعة 3 الظهر



مهاري: اوكي يلا باي بروح اخبر فطامي
هنوده:ك اوكي باي
ترن ترن ... ياونيس الليل يابشرى الصباح<<<رنة فطامي
فطامي: مرحبا ملايين
مهاري: مرحبتين زوود .. اشحالج؟
فطامي: يسرج حالي .. انتي اشحالج؟
مهاري: الحمدالله بخييير .. اقوول بتظهرين اليوم؟
فطامي: لا
مهاري: خلاص عيل ازهبي الساعة 3 الظهر بنظر وبنروح مع هنوده الموول نتشرى حق عرسها
فطامي: اممم اوكي .. يلا باي .. سكرت فطامي وراحت تتلبس

(فطامي لبست ازرق: بنطلوون جينز ضيق مع بدي ازرق مكتوب عليه بالاسود وعباه فيها ازرق على الايد ومن تحت .. وحطت قلوس وجحال ازرق)

(مهاري لبست اخضر: بنطلوون ابيض مع بدي اخضر نازل منه سلاسل مع عباة خضرة في شغل بالاخضر على الايد والظهر .. وحطت جحال اسود مع زيتي وقلووس ..)

(وهنوده لبست برتقالي: بنطلوون اسود مع بدي برتقالي مكتوب عليه بالبرتقالي مع عباة فيها شغل برتقالي على الايد وحطت جحال اسود وقلوس وردي)

وصلو المول ع الساله 4 وربع .. وهم (فطامي .. هنوده .. مهاري .. ام هنوده)

اتشروو واايد اشيااء وقرروا يروحون المطاعم ..

عند المطاعم ..

مهاري انصدمت من الي واقفة جداها!!
ميرة (اذا تذكرونها البويه): هلا والله
مهاري: اهلين
فطامي: هلا ميرة
هنوده: وينج مختفيه؟
ميرة: انتو الي وينكم؟ أي كليه انتو؟
هنوده: كليه...........
ميرة: ياي .. يعني ويايه
فطامي: مبرووك ميرة هذا ريلج؟
ميرة ضحكت: هههههههه .. لا لا هذا اخوويه .. حبيبتي مهاري احلويتي^.^
مهاري: ههه عيونج الحلوة^.^ .. وتموو يسوولفووون شويه ..
هنوده: عن اذنج بنرووح نحن
ميرة: اوك .. بس لاتقطعوون؟!
فطامي : إن شاالله يلا باي
واول مارحات ضحكو عليها
مهرة : هههههه شفتوا شكلها وهي ترمس ماتقولين هاي ميرة جنها علوه هههههه
فطامي: ههههه صدقج
هنودة : امشو يلا نتعشى وسارو يتعشون وردو البيت وسيييييييدة رقآآد
بعد اسبووع يوم الملجة عند هنودة
هنودة : اميييييييه خآآيفة
مهاري: لا تااخفين كنتي تتمنين هاليوم
هنوودة : اممم هيه بس مرتبكه !!
فطامي: خليج ريلاكس حبوبة
روضة : عآآآدي خليج اووكيه
هنودة : هيه تراج مجربة ومخلصة
فطامي: هههههههه كلوج هع هع
ام هند دخلت عليهم
ام هند : يلا هنودة بتطلعين الحينه
هند : هاا اميه لازم ؟؟
فطامي: عيل شوو يلا قومي
طلعت هنودة برع وكاانت حلوووة
الحريم من يشوفونها يقولون فخاطرهم ماشالله عليها
بعد ساعتين دخل حميد ولبسها الشبكة والدبلة وسارو الميلس بروحهم
حميد : محلوة اليووم وآآيد
هند استحت : عيونك الحلوة
حميد : ها غلايه وين تبين تروحين شهر العسل ؟؟
هند : اممممم كييفك
حميد :: امممم شو راايج نروح المانيا والنمسا
هند : اوكي
حميد : يااربي احبج وقرب منها
هند استحت ونزلت راسها وحميد باسها على خدها وظهر هنودة في خاطرها فديته ياربي
ورد دخل هنودة استغربت بلاه رد !!
حميد : غناتي تراني بدق لج فالليل اوكي
هند نزلت راسها :اوكي
مهااي: هاا الويه غآدي طماطة
هند : جب انزين
فطامي : هاا شو صار قولي لي بالتفصيل المممل وغمزت لها ..

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
هذا البآآرت

هند : يلا يلا مااقول حق يهال
مهاري : افا الحينه نحن يهاال
فطامي : ماعليه بنت العم الله فوووق بيساامحج
روضة : بلااكم سويتو فلم هندي ؟؟
فطامي: ههههه خلاص انا اشواريا ومهرو سلمان خان هع هع
مهاري : هههه مهبت كريكا ههههه
هنودة : انزين اقول بروح ابدل ثيابي وشردت
مهاري: ماعليه يالحمارة بخلي اخويه يخبرني
فطامي: احم يوم بيخبرج لا تنسيني
مهرة : افا عليج سيده بتصل بج
رواضي: يلا فطامي سيف يتريانا تحت
فطامي: اوكي يلا بااي
وراحو البيت وبدلو ملابسهم وسيدة رقدو

الصبح يوم السبت الساعة 11:30
حميد نازل ومتكشخ وحالته حالة
ام حميد : هلا والله بالمعرس على وين ؟
حميد راح باس راس امه : بروح عند الحرمة
منصور: حشى يالملقوف توه الصبح
حميد : ياخي انا كيفي يلا باي وظهر
ام حميد : الله يكمله بعقله إن شالله
الريم ومنصور ضحكو عليه
من جهة ثانية عند حميد سلم على عمه اللي كان توه بيظهر ودش البيت ماحصل غير ميثة اللي كانت ياسة تناقز
عالدري ويم شافته حطت شيلتها عراسها وابتسمت وكملت لعبها

حميد : سكنهم في مساكنهم حوووه انتي شو تسوين ؟؟
ميثة : اووه حميد انته هني
حميد : لا هناك
ميثة : متى ييت ماشفتك
حميد : مب انتي يوم شفتيني حطيتي شيلتج عراسج انا !!!
ميثة : يمكن بعد
حميد عن الأستهبال وين حرمتي
مييثة : ووت ؟؟
حميد بصوت عالي شويه : حــــــــــرمـــتـــــــــي
ميثة : انته ياي عسب حرمتك ولا حارب ؟
حميد : احم حرمتي
ميثة : يلا برع يوم بتعرس تعال
حميد : حووه وهذا شو يسمونه خطبة وبعدين يوم بيصير العرس باخذها البيت
مابخليها هني انزيين
ميثة : حشى كلتني
حميد : يلاا عاد مييثو
ميثة بنظرة خبث : على شرط
حميد : تم بس روحي ناديها
ميثة : ايييدك على 200
حميد : حشى يالإستغلالية كله هذا عشان بتنادينها
ميييثة : هييييييييييييييييييييه
حميد ظهر بوكه وعطاها 150
ميثة : احم شي 50 ناقصة
حميد: ماشي غيرهن ماتبين رديهن
ميثة : لا باخذها وراحت نادت هنودة
ميثة ادق الباب
هند : منو ؟؟
ميثة : انا ميثاني ، اقولج عريس الغفلة تحت يباج يلا انزلي بااي
هند انصدمت بسرعة راحت تلبست ونزلت
حميد اول ماشافها قال : هـلا بـالغلا كله هلاا
هند وهي قافطة : اهلين
حميد: شحالج ؟؟
هند : بخير وسهالة ومن صوبك ؟
حميد : يوم شفتج صرت زين
حارب وهو نازل من الدري: احــــــم احـــــــــــــم مانرووم نحن مانروووم
حميد قفط : ها هلا حاارب
حارب: توه الناس
حميد يبا يرقع السالفة : ها لا اصلا انا كنت ياي عسب نظهر بس شفت هند وتميت ارمسها
حارب: اعرف اعرف انه انت جذاب بس يالله بصدقك
حميد : افا انا اجذب
حارب: لا محشوم يلا امش
حميد : ليش وين بنروح ؟؟
حارب: يووم اقول جذاب ماتصدق توك تقول بنظهر
حميد : ها هييه يلا
حاارب : آآه منك ياللوتي
هند : محد لوتي غيرك كله ولا ريلي
حمييد : احم احم فدييت اللي يدافعون عني والله
هند قفطت
حارب : اقول انجلعي غرفتج لا اصكج بطراق
حميد : افلع حرمتك مب حرمتي
ميثة داشه عرض : اففففففففففف انجبو ولا اطلعو بررع
حارب شل قوطي كلينكي وفره عليها
مييثة : آآآآي والله بتشوف يالسخييف إذا ماشوهت صورتك عند مهرة مااكون انا ميثاني
حارب: افا
حميد : خلاص يلا حاارب
حارب: راججع لج وبردها لج عند بعض النآآس وغمز لها وظهر

ميثة : هذا شووو يقصد ؟؟
هنودة : يعني منو غير سهيل
ميثاني بطلت عيونها : وهذا شعرفه
هنودة : هههههههه فديتج اكره من تصرفاتج ينعرف
ميثة قفطت وراحت فوق


فبيت بو حمد
فطامي + روضة + مهرة + سلامة كلهم ياسين فالصالة ويسولفون

مهرة : مابقى شي حق عرس هنودة إلا 3 اسابيع

فطامي: صدقج يبالنا اليووم نظهر ونروح نتشرى
روضة : صدقج
سلامة : انا ومريم والريم ومها متواعدات نروح صحارى بنشوف لنا هناك
روضة : عيل شو رايكم نحن بعد نروح
كهرة : انا عندي خووش فكرة الحينه الساعة 12 بنروح الحينه صحارى وبنتغدى هناك وبناخذ فساتين من هناك إذا عيبنا شي وهنودة تاخذ لها اغراض
وعقب بنروح مول الإمارات ولا ستي دبي عشان تخلص اغراضها بسرعة يعني مب كل يووم رايحين السووق
سلامة : صدقج والله
روضة : بس منوو بيودينا ؟؟
فطامي: احم ريلج مايقصر
روضة : اوك بشوفه بس يارة وحدة ماتكفي !!
فطامي: ريلج ياسلامة

سلامة : انتي شو بلاج عرياييلنا مشغلتنهم دريوليه ^^
الكل ضحك
روضة : هي والله رياييلنا حقنا نححن وطلباتنا مب حق القافلة كلها !!
فطامي: ول كلتوني ماقلت شي
روضة : لا افا علييج اصلا انا بقول له بالمره خاطري اشتري ملابس حق البيبي
سلامة : وانتي اي شهر ؟؟
روضة : الحينه بدش الخامس كرشتي بدت تظهر
فطامي: يعني قالو لج شو بتيبين ؟؟
روضة : هييه
مهاري شوو ؟؟
روضة : يوم بربي بتعرفين
فطامي: يلاا عااد
روضة :: لا
مهرة : افففففف عيل انا اليووم بلزق فيج عشان اعرف شو
روضة : عناد فييج بشتري الوان تناسب البنات والأولاد
مهرة : ههههههههههههه
فطامي : انا بروح اقول حق مايه اني بروح صحارى وانتي يامهرة روحي قولي حق امج واتصلي حق هنودة وانتي يا سلامة روحي قولي حق ريلج وسايرييه فالكلام عشان يودينا وانتي ياروضة بعد روحي قولي حق ريلج عشان يودينا

الثلاث مع بعض : إن شالله عمتي
فطامي: يلا يدامي
مهرة خذت المخدة الصغيرة وفرتها على فطامي
فطامي: آآي يالدفشة
مهرة : الدفشة ام عيالج
فطامي تفكر : ام عيآآلي منو هآآي ؟ ، عقب استوعبت انا !!
مهرة : وصلتي علييج نوور
فطامي: فديتني مب دفشة اصلا انتو تتعلمون الرقة مني
مهرة : مالت بروح بيتنا عسب مااسمع صورايخ بعد هع
فطامي: ودج انتي
مهرة وقفت : يلا باي وراحت بيتهم
روضة : انا بخبر ريلي وبرح بيتنا اسلم على امايه فديتها
سلامة : وانا بعد بروح اقول حق حمد
فطامي: احم انا بعد بيي وياج بيتكم
روضة : تعالي حياج
وراحت سلامة وروضة عسب يرمسون رياييلهم ووفاقو وقالو بيخبرون بعد منصور وراشد وسلطان
وعقب راحت روضة مع فطامي بيتهم
وروضة اول ما حدرت حوي بيتهم طااحت عينها عسيارتها
روضة : اويييييييييه
فطامي: شوو
روضة : شوفي سيارتي منو مسوي فيها جذي ؟؟
فطامي: خخخخخخخخخخ ماعرف \
روضة : مالت عليج بعد تضحكين
فطامي: هههههههههههههههههه
روضة : امشي نروح داخل وراحو داخل ويوم فجو الباب لقو ام راشد وراشد ومها وحمدان
روضة وفطامي: السلام علييييكم
الكل : وعليكم السلام وراحت روضة تيلم على امها واخوانها ومها طبعا اما فطامي راحت فسلمت على ام راشد ومها والأولاد طبعا بس كلام ويلسو
روضة : اميه
ام راشد : عوونج
روضة : منو سايق سيارتي وداعم فيها ؟؟
واهنه حمدان وراشد نقعو من الضحك
روضة : عووذ بالله قلت شي يضحك ؟؟
ام راشد : سهيل اللي دعم
روضة : شووووووووووووو ولييش ماعنده سيارة ولا ماتسده سيارته ؟؟
راشد : حشى كلتيه وهو مب موجود الله يسلمج سيارته فالوكالة وشل سيارتج بس
روضة : ماعليه خل ينزل وانا براويه السخيف
وتمو يسولفون وحمدان عيينه على فطامي وفداخله يقول : حرام عليج ليش ترفضيني والله انج تعلبين على الحبلين يا فطامي اما فطامي ففكانت ملاحظة نظراته بس تسوي عمرها مب ملاحظة
حمدان : انا بظهر تامروني بحاية ؟؟
الكل : لا سلامتك وظهر
واهنه سهيل حدر
سهيل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام وراح باس راس امه ومن شاف روضة ضحك
سهيل : ههههاي مرحبا مرحبا ملاييييين ولا يسدن
روضة وهي معصبة : ومستانس بعد
سهيل : افا بلاج معصبة اهون عليج
روضة : هي تهون عيل تكسر سيارتي وتباني اصفق لك يعني !!
سهيل : ماتل عليج وعلى سيارتجاحمدي ربج اني الحينه رايح اصلحها
روضة : مالت عليك وعلى حرمتك اللي بتاخذها اصلا غصبا عنك بتصلحها وريلك فوق راسك ويا هالراس
سعيل شل مخدة شوي كبيرة وفر عليها ويت عبطنها
روضة : آآخخخ بطني
ام راشد وهي تربع صوب روضة : بسم الله عليييج بلاج ؟؟
سهيل زااغ راح عندها : رووضة فييج شي
روضة ودموعها على خدها : اهئ اهئ بخبر عليك سيف
فطامي: ههههههههه
سهيل : اونج عاد خوفتيني بريلج
روضة وهي تمسح دموعها : انا براويك واتصلت فسيف وخبرته
وعقب ماسكرت بشوي هو حدر الصالة
سهيل : بسم الله حشى صارووخ
سيف عطاه نظرة وراح صوبه
سهيل راح ورى امه
سيف : تعال يالجبان
سهيل يظهر لسانه حق سيف شرات اليهال
سيف : طاع هذا وراح صوب روضة : هافديتج شو الحينه ؟؟
روضة : اهون شوي
سيف : ان قربت جداها ماتلوم إلا نفسك سهيل ابتسم
الساعة 1:15
فبيت مهاري بعد ماتلبست قت لهنودة
مهاري: مرحبا ملايين ولا يسدن فذمتيه وان سدن فلا باس
مرحبا بمرت اخويه وام عيال اخويه مرحبا بأخت الغلا فديته

هنودة : ههههههه مرحبتين كبآآر
مهاري: شحالج شخبارج وشحال عربج ربهم بخير ؟؟

هنودة : انا بخيير ، لا تتخخبرين عن العرب ميهوودين
مهاري : فذمتج من شوو يأنسوون ؟؟
هنودة : فرقا الغالي هع
مهاري : اححم مالت عليج فذمتيه محد يسواه
هنودة : لاا انتي راايحة فييها
مهاري: هههههههه المهم اليوم بنروح صحارى عسب نتشرى حق عرسج اتزهبي بنخطف عليج
هنودة : متى
مهاري: احلينه يلا تزهبي
هنودة : اوكي باي
مهاري: لـــــــــحــــــــــــــظـــــــة سلمي عليهم
هنوودة : هههه يبلغ يلا مع السلامة

بعدها حدرت مهرة الصالة ماشافت حد راحت المطبخ شافت امها مشت شوي شوي وفجأة
مهرة : شــــو تــسوسيييييين ؟؟
ام منصور فزت من مكانها : بسم الله مهرو يامسودة الويه بغيتي تنفديني : نفدج عفريت
مهاري: هههههههههههههههههه
ام منصور: ضحكتي من سرج بلى وبعدين على ويين العزم اشوفج متكشخة ولابسة عباتج
مهاري: احم بروح مع بنات عمي وسلامة ومها والريم ومريووم صحارى عسب نتشرى حق العرس وبعدها بنروح دبي عسب نتشرى لزهبة هنودة
ام منصور : انزين منو بيوديكم ؟؟
مهاري: حمد وسيف وراشد وسلطان
ام منصور : انزين روحي بس لاتبطين واايد
مهاري: إن شالله وباست امها وراحت
الساعة 2:30 فصحارى فمحل الفساتين
فطامي: وااو هذا حلو وتأشر على الفستان اللي عند مهاري
مهاري: احم احم ادري انه ذوقي حلو
رواضي : مشكلة مصد
هنودة ماخلتها تكمل : فديتها والله ايه تراني ماارضى
الكل : ههههههههههه
هنودة : وانتي روضة ماحصلتي لج فستان ؟؟
روضة : من وين بحصل لي وانا بهالكرشة خخخ
فطامي: شوفي هذا حلو وتأشر عالفستان
مهاري: هي صح كشوخي واظن بعد حق الحوامل
رواضي : هي صح وراحت تيربه
وبعد ما اشترو الفسالتين والأكسسورات وخلصو راحو ستي دبي ع الساعة 4:10 وصول الستي
حمد : نحن بنروح ستار بكس ومن تخلصون اتصلو فيينا
سلامة : إن شالله
منصور: ولا تبطوون واايد
رواضي : ولا تروح عيونكم مكاان
مريم : ادريبها عيونكم زاايغة
الكل : هههههههههههههههه

وراحو يتشروون حق زهبة هنودةوبعد يومين العصر الساعة 4:5
فبيت فطامي فالصالة
ام حمد : بو حمد ترى ام ناصر دقت علي وتبي الرد
بو حمد : اكييد موافقين وين بنلقى احسن عن ناصر ؟؟
ام حمد : بس حمدان يباها وشاريها
بو حمد : والله انا ابي علاقتنا تكبر معاهم عسب يدخلني شريك معاه فـالمشرووع
ام حمد : بس حرام عليك ترد ولد اخوك عسب مشروع ؟؟
بو حمد : والله انا هب مستعد اخسر شريك عسب ولد اخويه
ام حمد : انزين انته خذت شور البنت ؟؟
بو حمد : انا واثق انها مابترده
ام حمد : لا حول ولا قوة إلا بالله
بو حمد : انا رايح اسألها
راح بو حمد غرفة فطامي دق الباب وجدر الغرفة
بو حمد : هلا والله بفطامي
فطامي: اهليييييييييين
بو حمد راح يلس حذالها عالشبرية
بو حمد : فطامي فديتج انتي كبرتي وغديتي عاقلة والحرمة مالها غير ريلها يصوونها وييحميها
فطامي نزلت راسها وحليلها تتحرى ابوها ياي يرميها عن حمدان
بو حمد : ناصر ياي يخطبج وانا موافق وناصر ريال وماينعاب وانا ييت عسب آآخذ راايج
فطامي انصدمت صدمة قوويه
بو حمد : ها فطامي شو ردج ؟؟
فطامي: طااااااااف
بو حمد : فطامي فديتج ليش ماتردين ؟
فطامي لا حياة لمن تنادي البنت سرحانه فحبييب قلبها كييف تقدر تعييش بدوونه كييف تخوونه وتاخذ غييره !!
بو حمد : فطااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
فطام فزت من مكانها : هلا
بو حمد : شوورايج ؟؟
فطامي نزلت راسها ونزلت دمعتها وياها
بو حمد رفع راسها : فطاامي لييش تصيحين ؟؟
فطامي: .................................................. .
بو حمد : فدييتج تراج ماتهونين علي
فطامي: ............................................. تصييح
بو حمد : انزيين ليش ماتردين علي شوور ايج فناصر ؟؟



كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــت

شو رايكم بالبآآرت وفطامي بتواافق على ناصر ولاا ؟؟
وإذا ماوافقت حمدان بيرد يخطبها ؟؟
وحارب ومهرة شو بيصيير من بيينهم ؟؟


وإن شالله الباارت الثااني جرييب بينزل ^^
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
مرحبا هذا البآآرت

فطامي وهي تصييح : أأنا مـ ماابي نااصر
بو حمد : وليش ناصر ريال وماينعاب
فطامي: ماابييه
بو حمد : عطيني سبب
فطامي ماعرفت شو ترد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بو حمد : عطيني سبب عالأقل نص سبب يخليج ترفضينه
فطامي: مـ مااروم اعييش م مممع اللي خطفني
بو حمد : بو حمد لاحول ولاقوة إلا بالله خلاص عيل اللي تبيغينه وظهر
فطامي من ظهر ابوها حست بفرحة لأنها مابتاخذ ناصر وعلى طوول مسحت دموعها
واتسبحت وراحت عند رواضي

طخ طخ

رواضي راحت تفتح البااب : حشى يالدفشة شوي شوي
فطامي : ههههههههه فديتج تدرين اني امووت فيج
روضة : شو هالحب الزاايد
فطامي: خخ صدقت عمرها انا احب ناس فذمتيه ماتسويينه
رواضي: مالت عليج وحدرو الغرفة وتمو يسولفوون فخبرتها فطامي بالسالفة اللي استوت معاها
وام حمد اتصلت بأم ناصر وخبرتها انه مالهم نصيب وحمدان راح خطب فطامي رسمي وطبعا وافقت والملجة والعرس بعد شهر ونص
بعد مروور 3 اسابيع من الأحداث اللي استوت
اليووم هو اليوم اللي يتجمع فييه الثنائي ( حميد وهند ) فالفندق
الساعة 10:30 الكل محتشر وحالته حاالة
البنات من صوب والحريم من صوب والعروس من صووب
هند : اهئ مابي احدر الصالة انتي شووفي الحرريم واايد يطالعون
مهاري : عن الإستهبال شوفي الساعة كم كم بيتريوون ؟؟
فطامي: يلا فديتج نشي
هنودة نشت وحدرت الصاالة والعيوون كلها عليها ومهاري وفطامي ورواضي وراها ويعدلوون طرحتها
وامها تساعدها ع المشي ومن وصلت الكوشة ارتاحت شوي وهدت وام حمد كانت تمر عالحريم وتسلم وحالتها حاالة
الحرمة (1) : ام حمد
ام حمد : هلا فديتج
الحرمة (1) : بنت منو هاي وتأشر عليها
ام حمد : هاي مهرة بنت ام منصور
الحرمة (2) : ماشالله عليها غاوية هي مخطوبة ؟؟
ام حمد: هيه فديتج مخطوبـه
الحرمــه (1): اهــا .. ماشاءالله عليها .. كنت ابيها لـ ولدي بس ماشي نصييب
الحرمـه (2):وانا بعد .. فديتها والله
الحرمـه (1) : كنت ابي بنتج بس سمعت انها مخطووبــه
ام حمد: ههههه .. ماشي نصييب .. وتمو يسولفوون

وع الساعة 11:30 اعلنوو أن المعرس بيحدر ..

حدر المعرس ومعاه ( حارب .. بومنصور .. وبوحارب)
والبنات مرتبشات وحاله..وفي بنات متخبلات ع حميد وحارب .. والي تتفداهم والي تقوول ياحظها هنوده .. والــي .... والــي .... خخخخخ
وبعد ماتوايه وياها .. قصو الكيكه وشربوو العصيير ورااحوو ..
الكل تيمع عند الكووشه عسب يودعوونهم .. وبعدها راحو العرساان غرفتهم .. لأنهم من غبشه بيسافرون ألمانيا اسبوعين واسبوعين ف نمسا
مهاري وتسوي عمرها تصيح: اهىء .. فديتج هنوده بتسافرين مع ريلج وبتودريني
فطامي وهي مكملة وياها: هيه والله .. فديتها هنوده حشاشة يوفي
رواضي: ههههههههههههههههههههههههه
سيف: والله انكم سوالف
مهاري: صدق!! تحريت سؤال ولا لغز
فطامي: لالا يمكن نكته
الكل: هههههههههههههه .. وتمو يسولفون
رواضي: اوييه!!
الكل صد عليها: بلاج؟
رواضي: سويرتي طاحت
فطامي: اويــه!!..خلاص انا بروح ادورها
رواضي: لا لا ماعلييه .. انا برووح
سيف: أي وياج؟
رواضي: لا لا مايحتاي .. وراحت تدور سويرتها
مهاري: احم .. فديتني .. عندي عيايز معجباات هيهيهيهيهي^.^
فطامي" هههههه ..اعرفج هب هينه .. بس نظرة وتشوفينهم طايحات ورااج هع
مهاري: ههههههههههههااي

عند رواضي ..

وهي تمشي ماشافت الماي المنصب .. ومن حطت ريلها تخرطفت وطاحت ع ويها ..

رواضي: آآآآآآخ××
الكل صد يدورها .. وسيف من سمع صوتها تم يربع ويدورها .. ومن شافها زاغ وع طوول راح عندها ..
سيف: رواضي .. رواضي
رواضي: ............. لا حياة لمن تنادي
سيف شلها وراح وياها المستشفى
والكل رد البيت الا ام راشد وام حمد .. الي راحو مع سيف

الساعه 2:40 ف المستشفى

الكل متوتر وحالته حاله ... يتريون الدكتوور يظهر .. بعد 5 دقايق
ظهر الدكتور وسيف طيراان عنده
سيف: ها .. دكتوور بشر
دكتور ابراهيم: انت ريلها
سيف: هيه
د.ابراهيم: والله ماعرف بـ شو ارد عليك يا أخــ ...
سيف: سيف .. دكتور اتكلم بلاها رواضي
د.ابراهيم: با اخ سيف .. حرمتك الحمدالله ماصابها شي بس
سيف نغزه قلبه: البيبي صارله شي
د.ابراهيم: حرمتك صارلها نزييف حااد ومات الجنين
سيف من سمع كلمة (مـــآآآآت) فتح عيونه ع وسعهن
سيف: مستحييييييييل .. ونزلت دمعته

الصبح الساعة 10:5 ..

الكل درى بالخبر وراحوو المستشفى

عند روضــه ..

روضه نشت من الرقااد وشافتهم كلهم يالسيين عندها .. الي تصيح والي تهدي الثانيه

روضة وبصوت مبحوح: وين انا؟!
سيف: فـ المسشتفى
روضة: ليش؟ ,, وحطت ايدها ع بطنها
سيف: سكــــــــــــت .. وروضة انصدمت
روضة: وين البيبي؟؟؟؟؟!!!!
فطامي: فديتج رواضي انتي ارتاحي الحين
روضة وهي تصارخ : مابي .. ابي ولدي وينه .. ابيه وصااحت
ام راشد: مارامت تستحمل وكملت معاها صيااح
مهاري: فديتج رواضي .. استهدي بالله
روض وهي تصييحة: ابي ولدي .. ابي ولدي
سيف مارام يستحمل وع طوول ظهر خاري .. وحارب وحمدان لحقووه

بعد يومين من الحادث الي صار .. قررور روضة وسيف يسافروون ويروحون لندن عسب روضة تنسى الي صار وسيف يرتاح شويه..
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
بعد يومين من الحادث الي صار .. قررور روضة وسيف يسافروون ويروحون لندن عسب روضة تنسى الي صار وسيف يرتاح شويه..

الساعة 7:21 فـ بيت فطامي .. فـ الصالة

مهاري: والله حراام .. كاسرة خاطري رواضي
فطامي: هيه والله لا تذكريني .. وكل ماتذكر السالفة اذكر شكل سيف كيف كان غادي .. يعور القلب >.<
مهاري: انشاءالله .. الله يعوضهم بغييره ..
فطامي: انشاءالله
مهاري/ اففف ملل .. يحظهم الي مسافرين
فطامي: هيه والله .. اممم اقووول
مهاري: هلا
فطامي: شو رايج نروح المزرعة .. من زمان مارحناها
مهاري: هيه والله .. بس مااعتقد حد يوافق
فطامي: هيه .. بس لو يدووه ميثة موجووده .. بتكوون اول وحده موافقه
مهاري: هيه .. فديتها والله .. والله لها وحشه
فطامي: واايد بهد .. آآه
مهاري: شو رايج نظهر .. نروح نتمشى .. احس اني مختنقه
فطامي: اوك.. بنروح البحر
مهاري: لا لا
فطامي: المكان الوحيد الي يرظيج هو صوب العراقيب صح
مهاري: هيه صح .. يلا غايته .. تزهبي وانا بتخبر امايه .. وبخطف علييج بسيارتي
فطامي: خلاص اوك .. باي
مهاري: باي .. وظهرت من البيت .. وراحت بيتهم .. وخبرت امها وبعد معاناه وافقت .. وراحت تلبست وخذت معاها ولد اخووها ناصر وخطفت ع فطامي وخذت معاها بنت اخوها غايه .. وراحوو صوب العراقيب

خلونا نروح جدى رواضي وسيف .. الظهر الساعة 2:10 لندن ..
وتحديدا فـ الفندق .. فـ غرفة رواضي وسيف ..

رواضي كانت طايحه ع الشبريه وخاشه راسها باللحااف وتصيح بهدووء .. دموعها الي حرقت خدودها الورديه .. حدر سيف الغرفة ..
سيف: رواضي .. رواضي .. فديتج نشي تغدي
رواضي تسوي عمرها راقده: .....................
سيف راح جداها: ادري انج هب راقد .. يلا عاد عشان خاطري نشي
رواضي وصوتها مبحوح: مابي هب مشتهيه
سيف : انتي حتى ريوق ما تريقتي يلا فديتج عشاني
رواضي شلت اللحاف عنها وراحت الحماام وخذت لها شور ع السريع ولبست لها جلابية من اليشمك
واتجحلت عالخفيف وحطت قلوز وظهرت
سيف من شافها بهت
رواضي قفطت ونزلت راسها
سيف : فذمتي انج ظاهرة غرام
رواضي : تسلم وراحت تتغدى
صوب العراقييب السعاعة 5:21 فطامي ومهاري ياسات يسولفن وناصر وغاية ياسين يلعبون واهنه
في شلة شباب تمو يستعرضون جدامهم فطامي ومهاري اكــبر طآآآآآآآآآآآف
الولد (1) : فديت الغراشيب اللي ياسات هناك
الولد (2) مغواتهن صوبنا دخيلكم نظرة بس
فطامي : اففففف شو ها
مهاري : يمدحوونه الطاف هالأيام
وفطامي كاانت تااكل اسكرييم شرا اليهال وتسوي حركات واونها تغايض نااصر اللي مقهوور منها
ناصر وه مقهوور : اصلا عادي عمر مهرة بعدين بتشتري لنا
غاية : عممر فطاامي انا ابيي
فطامي: يلا مناك كش كش ماشي
مهاري: ههههههههههههه فديتكم خلاص انا بشتري لكم
نااصر : فطامي يالبخيلة
غااية : ههههههههههه
الولد (1) : لييتني على هالشفاايف
فطامي ومهاري انصدمو من رمسته وصدو على بعض
فطامي : والله قلييل ادب نشي نشي خلينا نرووح
مهاري: يلا ناصر غايو نشو بسرعة وبسررررعة ساارو صوب السيارة
والأولاد ماصدقو من تحركو قوم مهاري والشلة وراهم هم 3 سيايير والشارع كان فاضي واحد وقف حذالهم والثاني وراهم والثالث يدامهم يعني محاصرين ومايرومون يتحركوون
مهاري قفلت البيبان والدرايش وواحد منهم نزل وراح جدى مهاري
فطامي: مهرو هذا ياي عنا والله اني زاايغة
غاية : اهئ ابي ماما
مهاري: افففف الحينه شو اسوي شو هالبلوة
ناصر : عمو ليش هالريال ياي صوبنا
مهاري: ها ماادري ماادري
فطامي: اتص فحمد ؟
مهاري: لا لا اتخبلتي عسب يجتلنا
طخ طخ >> صوت دق الدريشة
مهاري: امايهويينج اهئ
فطامي: اهئ اهئ
ناصر: نزل الدريشة الورانيه : انته ايه شوتبي
مهاري وفطامي صدو ورى : يالعنز تبى تنفدنا ارفع الدريشة
ناصر: انزين حشى كلتوني
ناصر ياي يرفع الدريشة بس الولد كان اسرع عنه وحط ايده >> هب هين يخاطر بأيده
الولد : مرحبا بالغراشيب
فطامي ومهاري: ......................................
الولد : انته شو اسمك ؟؟؟ناصر: ماعرف تصدق نسييت
الولد : هههههههه دمك خفيف
ناصر : صدق كم وزنه
الولد : ههههاي
مهاري وهي تساسر فطامي: ضحكت من سرك بلى
الولد : ترى هب زين تدعين ع الناس
مهاري: حشى سساحر
الولد : انزين ويين سايرين ؟
غاية : انته خربت علينا السيرة بخبر ماام عليك اهئ
الولد : فدييت الدلووعة انا هه تبين اوديج رحلة احلى عن هاي ؟؟
غاية : هييه هييه ابي اروح
الولد : يلا تعالي
فطامي: لا لاو تاخذها هدها ماكنها
الولد : فديت هالحس صدقيني مب ماكلنها
مهاري: لا لا ماشي ولو سمحت خوز عن دربنا نبي نطووف
الولد : ع ويين العزم ؟
مهاري: صدق مضيع المذهب مسود الويه انفذ يلا لا ايلس اترفس فبطنك
الود : اعصابج الشيخة خلاص فالج طيب وروح عنهم
فطامي: مايون إلا بالعين الحمرة هههه
غاية : افا خسرت الرحلة وياهم
ناصر: فقدتج ياللي ماتستحين
مهاري وفطامي : هههههههه عاشو اللي يغارون
وعقب روحو البيت
عند هنودة وحميد
حميد ناش من وقت اما هنودة فكانت راقدة
خطر ببال حميد انه يلعوز هنودة تم يدور شي ناعم لين ماحصل ريشة شلها وراح يلعوزها
تم يلعوزهعا صوب خدها وهنودة تظرب بإيدها وحميد ناقع عليها من الضحك
هنودة وهي مب مستوعبة : اففففففففففف مييثو بييلج كف محترم على ويهج خليني ارقد افف
حميد ضحك بصووت عاالي هنودة فجت عينها وقفطت من الخاطر
حميد : الحينه انا صرت ميثة هنودة بعدها قافطة
حميد : هنوودة
هنودة : هاا
حميد : مااشبعتي رقآآد
هنوودة : هاا هييه شبعت
حميد : يلا عيل نشي غسلي ويهج
وبنروح نتريق
هنودة : اوك وراحت هودة تسبح وعقب راحت تلبست
واول ماراحت عند حميد حميد تم يطالعها
هنوودة قاافطة من الخاطر: احم حميد شوو فيك
حميد : هنوودة تخبلين
هنودة : احم تسلم
حميد بعده يطالع
هنودة : حمييد خلاص عآآد
حميد : هاا انزين خلاص
هنودة : ههههههه يلا نش
حميد توه يستوعب : هاا هييه يلا عيل
ومسك ايد هنودة وظهرو
فالإمارات وبالتحديد فغرفة فطامي
فطامي كانت ياسة علابها وفجأة وصل لها مسج
مكتوب فيه ليش تتركيني وحيد
فطامي استغربت منو صاحب هالرقم وليش جي يطرش عقب قالت يمكن مغلط
وعقب وصل لها مسج ثاني
( انتي ترفضيني عشان حمدان )
فطامي من قرت المسج انصدمت معقوولة يكوون ناصر
لا لا ماتوقع بس محد خطبني مع فترة حمدان غيره هووه
ومحد يعرف رقمي غييره هووه افف ياربي شو هالبلشة وطرى ببالها انها تتصل حق مهرة
عشان اتي بيتهم وتقول لها السالفة واتصلت لها
فطامي: الو
مهارري : هلا
فاطامي: اهلين شحالج ؟
مهاري: بخير وسهالة ومن صوبج ؟
فطامي : آآه الحمدالله
مهاري: فطامي فيج شي ؟؟
فطامي: والله مااعرف شو اقول لج
مهاري: ارمسي شو فيج
فطامي: إذا اترومين اتين بيتنا تعالي
مهاري: اوكي وسكرت عنها وراحت تتلبس وسارت بيت عمها
واو مادشت حوي بيت عمها في حد مسكها وغمض عينها مهرة تحرت منصور
مهرة : منصوووووور
****: افا الحينه ان صرت منصور
مهرة انصدمت : حآآرب
حارب: عيون حارب
مهرة : خوز ايدك
حارب بوز انزين
مهرة : إذا سويت جي مرة ثانية ياويلك
حارب: عادي حرمتي
مهرة قفطت: احم بعدنا ماملجنا

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت

شو رايكم بالبارت
وشو تتوقعون فطامي بترد على ناصر ؟
وشو بتقول له ؟؟
وحارب ومهرة ؟؟
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
حااارب:ههه انزين ليش قافطه عاادي

مهاري:انا منو قاال

حاارب جرب صووبها وباسها وراح

ومهاري قفطت وربعت بيت عمها

روحت فوق عند فطاامي

فطامي :هلا والله وينج اتأخرتي

ماهري:اهلين ها لا ما تأخرت واايد

فطامي:ايوا انزين بقلج شي بس لاتقولين حق حد

مهاري:اوكي قووللي

فطامي خبرت مهااري كل شي ان ناصر يطرشلها مسجااات

فطامي:والحين شو اسووي

ماهري:اممممم ما في غير انج طرشين له مسج وقوليله انج ما تحبينه وخلي يبعد عنج

فطامي:بس حررام بجذي بجرحه

مهاري:ااييه اييه بلاج شو بجرحه لاتخليني اخبر حمداان

فطامي:لالالالالالا اله هذا خلاص بطرش

طرشتله فطاامي وكتبت "هلا ناصر لو سمحت ابعد عن دربي وخلني اعيش مرتااحه مع حمداان وانا ما احبك اسمحلي نااصر انشا الله بتحصل وحده تستاهلك والله يوفقك"

عند نااصر

استانس يوم جااف المسج من فطاامي لكنه انصدم من الكلام لاي فيه ودمعت عيونه على حبه الي ضااع وطرش لها مسج

"اهلين بححققلج الي تبينه والله يهنيج مع من اخترتيه بس بغي نج طلب اذا يبتي ولد سمي نااصر ووعدج اذا يبت بنت بسميها فطاامي والله يوفقج"

ف
امي من قرت المسج دمعت عينها كسر خاطرها وطرشتله مسح

"انششا الله بسميه نااصر وهذا وعد مني لك تسلم مع السلامه"

ناصر قرأه المسج وحس عمره مخنووق وقرر يسير البحر يريح شوووي

عند العرساان فالنمسا آخر يومين لهم

حميد:هنوده غناتي شوراييج نظهر نشتري شوية اشيااء

هنوده:من عيووني حبيبي

حميد:تسلم عيوونج انزين قبل لاترووحين تلبسين عطيني بووسه وغمزلها

هنوده استحت وعطته بووسه وسارت تتلبس وساروا يتمشوو ويتشروون آخر يومين يهم

بعد مرور شهر من الاحداااث

رجعو هنوده وحميد من شهر عسلهم ورواضي وسيف عندهم مفاجأه للعايله وجتعموا كلهم فبيت بو منصوور

بوحمد:يلا ياسيف شو عندكم

سيف:سبرايز

فطامي:انزين يلا قولو الفضوول بياكلنا

مهاري:هيه والله صدقج

رواضي:يلا سيف خبرهم

سيف:اوكي احم ترا رواضي حااامل بس ما بخبركم شو بتيب

الكل انصدم وفرحو بنفس الوقت

ام حمد:مبرروك غناتي مبروك

ام حمدان:تستاهلون حبايبي الله يتتمها على خير

والكل باارك لهم والبنات فرحانين لان رواضي حامل ولانها ظهرت من الحاله الي هي فيها

فالشركه عند عند بو منصور وبو حارب وبو رااشد وبو حمد

بوحمداان :بوحمد والله بغيت اقولك شي

بو حمد:خير اخووي تفضل

بو حمدان:مثل ما تعرف نحن خطبنا فطامي لحمداان ووافقوا بس ما ححددنا الملجه والعرس

بوحاارب:عيل مدام فتحتوا هالموضوع انا اطلب ايد بنتك يابومنصوور لولدي حاارب

بومنصوور:هااي الساعه المباركه خلاص بشااور البنات وبرد عليك خبر بااجر

بوحارب:اوكي

بوحمد:خلاص عيل ملجة حمدان وفطامي الاسبووع الياي والعرس بعد بعده بيومين

بوحارب:شورايك يابو منصور اذا وافقت مهاري انخليهم كلهم يعرسوون مع بعض

بومنصور:واله فكره خلالاص تم

بوحمداان :الله يديم هالفرحه

بوحمد:آمين

العصر فبيت بومنصوور

بومنصوور ساير الغرفه عند مهاري دق دق

مهاري:منو

بومنصوور:انا ابووج

سارت تركض تفتح الباب :هلا ابووي حيياك

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
بعد مايلسوا

بومنصوور:والله يامهره الحين انتي ماشا الله عليج كبرتي وصرتي حرمه وعمج بوحارب خطبج لولده حاارب ها شورايج

مهاري وهي فرحانه ومستحيه:والله الشور شوركم ابوويه

بومنصوور:والله يابنتي انا مواافق على حاارب وحارب رياال ما ينعااب

مهاري:خلاص انا بعد موافقه

بومنصور حبها على راسها :الله يهنيكم يابنتي وظهر ساار يبشر بوحارب

فبيت بوحارب

ترررن ترررن

شل التيلفوون حاارب:الوو

بومنصوور:هلا حاارب شحاالك

حارب:اهلين عمي الحمدلله بخير

بونمصوور:دووم ياولدي ازقرلي ابووك

حارب:انشا الله وزقر ابووع

بوحارب:هلا اخووي

بومنصور:اهلين انا متصل ابشرك ان مهاري وافقت على حاارب

بوحارب وهو مستانس:الله يبشرك بالخير عيل الملجه مع قووم حمداان الاسبووع الياي
بومنصور:اوكي يلا مع لاسلامه

بعد مرور كمن يووم

فطامي ومهاري يالسين يتزهبووون للملجه وماباقي شي الا يووم وااحد فقط

وحمدان وحاارب متشققين من الفرحه

يوم الملجه

اتزهبوو العروستين وطالعات قمر

عند العروستين

فطامي:ياربي متوتره وخاايفه

مهاري:آه وانا بعد نفسج

رواضي:يلا تيكت ايزي

فطامي:اشعليج انتي مخلصه ومجربه

مهاري:هيه والله ويا هالكرشه هههه


رواضي:جب يلا جب

هنوده:يلا يلا بتطلعوون

وظهرو العروستين والناس اتحبلوو عليهم

بعد ساعتين

العرساان مشتطين يبوون يدخلوون

اول شي دخل حمداان واتخبل على فطاامي ولبسها الشبكه والدبله وساروا الميلس

فالميلس

حمداان:مبرووك حيااتي

فطامي وهي مستحيه:الله يباارك فيك

حمدان:واخيرا ملجت عليج آه

فطامي:حمدان بس عااد

حمدان:الله يصبرني يومين على العرس

فطامي:خلالاص استحي ترااني

حمدان مد خدودهـا :فديتج واللخ انزين هذا رقمي اترريتي اليووم

فطامي :اوكي

حبها على خدها وظهر

عند حاارب ومهاري لبسها الشبكه وساروا الميلس الثاني

حارب:مبروووك غناتي

مهاري:الله يباارك فيك

حارب:مهااري ارفعي رااسج

رفعت راسها

حارب:وااي فديت هالويه احببح

مهاري استحت حارب:وين تبين اتيرين شهر العسل

ماهري:اممم خاطري فبااريس

حارب:من عيووووني بنسير باريس وروما

مهاري:اوكي وتسلم عيوونك

حاارب:ترا بقوول لحمدان وفطاامي ايوون معانا

مهاري:اوكي وجذي بيكوون احلى

حارب:يلا حبي بظهر وحبها على خدا وظهر

فطامي ترمس حمداان

حمدان :اقوولج حبي ترا حاارب اتصلي وقالي ان نحن الاربعه بنسير شهر العسل مع بعش

فطامي :ناايس وين بنسير

حمدان:باريس وروما

فطامي:ونااسه

حمدان:وياي صح

فطاامي:هااه

حمداان:فديت المستحيه

فطامي :حمداان بخليك برقد

حمدان:بشررط

فطامي:شوو

حمدان :قولي احبك

فطامي استحت :هاااه لالالا

حمدان :عيل ما ببند يلا قوولي

فطامي :اوكي اممم احبك ويلا بااي وبندت سيده

حمدان ضحك عليها وسار يرقد


عند مهاري وحاارب

حارب:مهاااري شو راايج أي بيتكم ونسوولف على راحتنا

ماهري:لا حاارب انته تدري الساعه كم الحين

حاارب:اففف انزين اشتقتلج

ماهري :توك جايفني

حارب:انزين شورايج باجر نظهر نتغدى بررع

ماهري:يمكن امي ما تواافق

حارب:ليش ما تواافق اانا الحين ريلج

مهاري قفطت:ماادري

حارب:افا علييج انا برتب الموضوع

مهاري:ههه اوكي عيل بخليك تصبح على خير

حارب:وانتي من اهله حيااتي

مهاري استحت:باااي

وصكرت والكل ساار يرقد

لاصبح فبيت بورااشد لاساعه 11:30

الكل يالس يتريق

حمدان :السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام وقعد عشاان يتريق

سهيل:حمداان وين بترووح اليووم

حمدان:بسير بيت عمي علي عند سيف

سهيل:عند سيف ولا فطامي

الكل ضحك

حمدان:استح على فيسك

سهيل:هع هع

فبيت فطاامي

فطامي وهي نازله سايره تتريق ماشافت حد غير اخوها سيف فالصاله يتريق

فطامي:صبحح الخير

سيف:صبااح النوور

فطامي :عيل وين روواضي

سيف:ساارت تسبح

فطامي :اها وقعدت تتريق شوي والا يحدر حمداان الصاله

حمدان:السلام عليكم

فطامي وسيف:وعليكم السلام

حمدان:حبي شحالج

فطامي قفطت:بخير الحمدلله

سيف:حوو حمدان انا موجود

حمدان وهو يطاالع فطاامي :انزين شو المطلووب

سيف:احشم

حمدان :كيفي حرمتي

سيف:والله حاله
هقب استاذن سيف وتمو يسولفوون فطامي وحمداان

عند مهاري
مهاري سارت تكلم امها على اساس انها بتطلع اليوم معا حاارب وماها واافقت بس قالت لها لاتتأخرين

فغرفة مهااري

مهاري:الوووو

حارب:هلا حبي

مهاري اهلين .....حاااااااارب

حارب:عيون وقلب وحيااة وروح حاارب آمري انتي بس

مهاري:امااايه واافقت

حارب:ادرري

ماهري:شدرااك

حارب:يعني ريااال وحرمته بيطلعوون ما بتواافق مثلا

مهاري:لا بس

قاطعهـا حارب:لابس ولا شيااته اتزهبي عشاان نظهر يلا بسررعه

مهاري:اوكي حبيبي فخاطرها (اووووي انا شو قلت )

حاارب:شوقلتي

مهاري:ماقلت شي

حاارب:امبله قوولي

مهاري:قلت اوكي

حارب:مهاري عيدها

مهاري:حاارب

حارب :عيوون حارب

مهاري :بس عااد يلا باااي

حارب:ما ببند لين ما تقولين احبك

ماهري:احبك

حارب:اعشقج

مهااري استحت وبندت الخط فويهه وسارت تتلبس وعقب مر عليها حاارلاب وطلعو

عند هنووده وحميد

هنوده:حميد

حميد:هلا

هنوده:احم ابغي اسير عند روااضي

حميد:اوكي حبيبتي تبيني اوصلج

هنوده:لالا عاادي برووح بروحي

حميد:اوكي برااحتج لالاتاخرين

هنوده :اوكي

وهنوده وهي تبغي تطلع حميد:بشتاقلج

هنووده:هه مي توو وظهرت وسارت عند روااضي فغرفة روااضي

هنوده :رواضي عيل وين فطاامي

رواضي:مااادري بسير اشوفها وظهرت ساارت تشوفها

شوي و الا دخل سيف

سيف وهو يطالع هنوده:احم شكلي داااش بالغلط هاااي غرفتي

هنوده:هلا سيف امم اظني هااي غرفتك

سيف:ههه ماعليه وين روااضي

هنوده:سارت تزقر فطاامي

سيف:هههه هاي فطامي كله ترمس بالفوون ويا حمداان حشى مايملون من بعض

هنوده:ههه نسيت عمرك

وشوي ولا حدرت روااضي الغرفه

هنوده:وينها فطامي

رواضي:ترمس بالفوون بعد شوي بتتي

سيف:ههههه ما قلتلج

هنوده:خخخخ

سيف:اوكي عيل بخليكم يلا جاااو

رواضي وهنوده:جااااو

سيف:رواضي تبين شي

رواضي:لا سلامتك

سيف:احسن وفرتي رواضي شلت المخده وفلعت سيف عقب ظهر ورواضي تمت تسولف فطاامي وحدرت فطاامي الغرفه

فطامي:هلا والله اشووف البيت منوو ر

هنوده:اهلين منور باهله

فطامي :اشحاللج عسااج بخير

هنوده:يسرج حاالي ولا يظرج

فطامي :عيل وين مهاري

رواضي :هيه صح وينها

هنوده:احم ظاهره ويا حبيب القلب

فطامي :اوووب خطيرره مانرووم

هنوده:اتصلي فيها خلنا نلعوزها

اتصلت فطامي فيها لقته مغلق:فونها مغلق

فطامي:خخخ حشى غالقه فونها عشاان تااخذ راحتها

هنوده:خخخ اكيد حاارب قالها

فطامي :ههه يجووز

وعقب تمو يسولفوون

عند ذياااب توه ناازل وكاشخ وحالته حااله

ذيااب:السلام عليكم

بومنصوور:وعليكم السلام

ذيااب:اشحالك اخوويه

بومنضوور:بخير ربي يعاافيك انته شحاالك

ذيااب:تمام ربي يعافيك

بومنصوور:حيا الله ذياااب

ذيااب:الله يحيك وحدرو الميلس وتمو يسوولفووون

ذياب:اوكي عيل بخليك انا بظهر

بومنصوور:الله يحفظك

وعقب ظهر ذيااب وراح موول الامارات ويار بيعه وهو كل مايرووح مكاان يشووفالبنت وهو معجب فيها

ذيااب:اقوول عبدالله

عبدالله :هلا

ذيااب:شووف هالبنت الي رمستك عنها

عبدالله :حشى هااي بعدها اهنه

ذيااب:صدفه

عبدالله :واحلى صدفه هع

ذيااب ضربه على رااسه

عبدالله:ههه ياخي حلووه البنات ياخي منها الماال ومنك العياال خخخ قصدي العكس ههه

ذيااب:هههه يالهورم وتم يطاالع البنات

البنات وهي تمشي زقرتها ربيعتها

شيخه:ندى ندى

ندى:هلا اشحاالج

شيخه:يسرج حاالي ولا يضرج من صووبج ربج بخير

ندى :بخير وسهااله ما نشكي من بااس

ذيااب:فديتها والله اسمها ندى

عبدالله شافه بنص عين :انا ربيعك لاي هو ربيعك ما تفديتني وعالبنات الي شايفنها كمن مره فالمول تتفداها وصد لاصوب لاثاني ويسوي عمره زعلان

ذيااب:هههه خلاص ولا تزعل فديت بوحميد والله محد يسوااه

عبدالله لاتحااول بعدني زعلان

ذيااب:انزين قم نلحقهم

عبدالله:طااع هذا صدق ماتستحي على فيسك اهىء اهىء انته ليش جي

خلاص جرحت شعووري

ذيااب وهو ميت من الضحك على اسلووب عبدالله :ههه قم قم بغديك على حساابي

وراحو يلحقووون ندى وشيخه والبنتيت راحو صوب المطاعم

ذيااب وعبدالله وهو يتمشوون شافو مهاري وحاارب يالسي يتغدوون

ذيااب: عبدالله شوف هذا حاارب

عبدالله صد:هيه امنو لاي ويااه

ذياب:حرمته قم نرووح نخرب عليهم الجوو ههه

عبدالله:اسميك نذل وراحو عندهم

عند حارب ومهاري

مهاري وهي قافطه :حاارب

حاارب:.........

مهاري:حاارب حاارب

حارب:ياعيوون حاارب

مهاري:بلاك تطالعني جي احس شكلي غلط

حارب:ياخي حرمتي وكيفي وبعدين منو قال انه شكلج غلط والله لقص لساانه

مهره:خخخخ تسلم

واهنه ذيااب وعبدالله وصلوو

ذيااب:مرحبااا مريين

حارب:مرحبابك زوود

عبدالله:شحالك حروووب

حارب :بخير ربي يعافيك وتوا يهون

ذياب: شو تسون

حارب: نرقص


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــت
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
حارب:نرقص يعني ما تشووف ترانا نتغدى

مهاري وعبدالله:ههههههه

ذيااب:استح عفيسك ورامسني عدل تراني عمك هب وااحد لاعب ويااك فالشاارع

حاارب:خخخ دخيلك الشيخ ذياااب السموحه السمحووحه

ذيااب ويرفع كم كندورته :احم احم بالحل فديتك

عبدالله:يلا عيل نحن نخليكم بنرووح

ذيااب:يلا وداعه الله

مهاري وحاارب:وداعة الرحمن

عند ندى وشيخه

ندى كانت شاله صينية الاكل وذياب وعبدالله وراها وشيخه جداها وهي تمشي داست ععباتها بالغلط وتحت شي مااي وهي يايه تطيح ذيااب شافها ورااح عندها وبداال ما يجحلها عماها رااح جدها وتزحلق من المااي وهي طااحت فوقه والاكل طاار الله يعلم وين رااح ههه

وعبدالله بهت مكانه وشيخه صدت ورى وماحصلت ربيعتها ردت عوورى وشافتها طاايحه وهي الثانيه بهتت فمكانها

ندى شافت انه الوضع غلط نشت من على ذيااب وبعدها هو نش

ذيااب وهو شاق الحلج :سلمتي الشيخه

ندى من القفطه ماردت تغشت ورااحت

وعبدالله من شااف ذيااب ياااي صوبه سوى عمره ما يعرفه ورااح عنه

ذيااب:يالهرم

عبدالله:نعم الشيخ اعرفك تعرفني

ذيااب:ههه مالت عليك من ربيع

عبدالله:عيل هااي سوااه تسويها فضحتنا يارياال

ذيااب:افففف اسكت والله تكسرت وماحس بضلووعي

عبدالله:خخخخ بس انت كيف شفتها حشى رادار مب ذياااب

ذياب:عين الحسوود فيها عوود والله اني منشفتها مادري شو استوابي رحت بليا ذهن

عبدالله:واوانك مسوي فيها سبرماان رحت وخليتها تطيح زيااده تتعور هع

ذيااب ضحك بصووت عاالي كل الي فالموول صدووعليه :هههههههههههه

عبدالله:الحمدلله على نعمة العقل قم نظهر انا هب ياالس اهنه فشلتنا يارياال قم يلا

وظهروا من المووول

المغرب الساعه 6 فبيت بومنصوور فقسم الريم ومنصوور

ناصور:ميثه ميثه

ميثه:ها سوتبي

ناصر:اوونه سوتبي خخخ وين اماايه

ميثه:لاتعيب انزين امايه تحت عند يدووه

ناصر:ههه وظهر من قسمهم ورااح تحت

من حدر الصاله وهو يزااعج :امااايه اماايه

الريم :هلا ناصر انا اهنه تعاال

ام منصوور:هلا هلا بنااصر هلا بشيخ الشبااب

ناصر:احم كل هالترحيب حقي مشكوورين ههه

الريم:هههه هافديتك شو بغيت

ناصور:برووووووح بيت قم روااضي

الريم:ليش

ناصر:ابي ارروح عند علووه برووح بلعب ويااه "ومن اهنااك خرط خخ"

الريم :اوكي رووح بس لالاتتاخر

ناصور:اوكي وظهر ورااح بيت رواضي

فبيت رواضي فالصاله

سيف وروضه يالسين يشوفون tvمع سلامه وحمد وعلي وغاايه يلعبوون فووق وغلا رااقده

حدر ناصر الصااله

ناصر:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام ورااح ووايهم

ناصور:وين علوو ه

حمد:فووق يلعب مع غاايه

ناصر فز قلبه "ههههه" اها انا برووح عندهم بااي ورااح فووق

ناصور:شو تسوون

علي وغاايه:نلعب

غايه:تعااال العب ويانا

ناصور:اوكي ورااح يلعب وياهم وهو يلعب عينه على غاايه

علي :نصووور احيد العبه اهنه هب فوويه غاايو

انصر فقط:ها هيه ادري بس كنت اشوفها شو تسووي

علي:هييه

ناصر فخاطره"مالت عليك اففف"

فبيت مهااري ماهري توها حاادره الصاله

مهاري:لاسلام عليكم

ام نصوور والريم ومنصوور:وعليكم لاسلام

منصوور:ليش متاخره ومع منو يايه

مهاري:عوووذ بالله توني يااايه وعلي طوول لستلتني

منصوور:ههه يالله جاوبي

مهاري:انزين ليش متاخره لاني تغديت وبعدها رحت اتسووق ومن وين يايه من مووول الامارات

منصور:ويه منو يايه

مهاري:حاااري

منصور شافها بن عين

مهاري :انا برووووح فوق وعطتها شرده

واهنه حدر ذيااااااب

ذيااب:خخخخخ اسكت هههه لالا كشخه يارياال لوتمت زياده بعد هههاي يلا يلا الحين اجلي ويهك هههييهي وداعه وكسر

ذيااب:لاسلام عليكم

منصوور:توه النااااس وعليكم السلام

ام منصوور والريم :وعليكم لاسلام

ذيااب وراح يلس :اشحاالج ام منصوور

ام منصوور:بخير ربي يعافيك انت شحاالك ووينك ما تنشااف

واهنه حدرت مهاري :وين تشووفينه وهو دوومه مبركن فالمولات

ذياااب:هههههههههههههههههه

مهاري:الحمدلله والشكر مامنك فاايده

ذيااب:انا مامني فاايده يالي مضيعه المذهب

مهاري:ههههيييهي

ذيااب ويصد على ام منصوور:والله تمام انا رياال مشغوول هالاياام

منصوور :الي يقلوو بزنس ماان

واهنه هنوده وحمدي وبومنصوور حدروو الصاله

هنوده وحميد وبومنصوور:لاسلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

حميد وهنوده:راح يبوسون ام منصوور على رااسها

ومهاري ومنصوور والريم وذيااب راحو يبووسون بومنصوور على رااسه وتمو يسولفوون

وبعدها الكل رااح يرقد

يوم العرس فطامي وحمدان ومهاري وحاارب

الكل محتشو وحالته حااله

فالصالون العصر الساعه 4:30

هنووده:لالالالا هذا هب حلووو مااااابي

رواضي :ردت حليمه على عادتها القديمه

هنوده:انزين شوفي ميكبي هب حلوو

رواضي:بالعكس واايد حلوو

هنوده:صدق

واضي:هيه والله

فالفندق عند العراايس مهاري وفطاامي

فطامي :والله وكبرتي وغديتي عرروس يامهااري

ماهري:هيه جبج انتي بعد عرووس ههه

فطامي:ههه

مهاري:شوراايج نقلد العياايز خخ

فطامي :يلا

مهاري:واايه فديتج والله وغديتي عرووس

فطامي :ههههااي

مهاري:ههه يلا يلا خلينا نكمل

فطامي :تعاالي فديتج خلني اشووفج دووري دووري ومهاري عايشه الدووور وادوور خخ

فطامي :مااوصيج يمه حطي ريلج فعينج ولا تخلين يعصب الخ ....

مهاري:والله امايه عنوني صغيره وماتكفي خخخ

فطامي :هههه يلا فديتج من الماال ومنج العياال ويتوايهوون

ماهري:ههه انقذتي الدوووور اشووف لج مستقبل بااهر فالتمثيل

فطامي :ههه عنتلاتج من خاام

مهاري:طااع هااي ايه عيب تسبين

فطامي :وليش انشا الله

ومهاري وهي ترقق صوتها :احم لاني عرووس

فطامي :ههههههههههههه

واهنه رن مباايل فطامي

ماهري:منو اكيد حبيب القلب

فطامي :جب جب هااي امايه

فطامي :الو هلا والله لالابعدها مايت انزين اوكي ودااعة الرحمن وسكرت

ماهري:ماذا بها مرت عمي الي هي امج

فطامي :تسال عن الحرمه الي بتسويلنا

مهاري:تدرين اذكرت منو

فطامي :منو

مهاري:ثريوو ههه
فطامي :وووووعع لوعتي جبدي بليز لاتيبين طاريها جدامي

مهاري:هههه

فالقاعه لاساعه 10 :30 رواضي وهنوده ووصلو القاعه

وتمو يعابلوون فالاغرااض ويسااعدون العيايز

اتسكروا اليتات وولعو لاشمووع وع لحن الموسيقى الهادىء

حدرت فطاامي من جهة اليمين ومهاري من جهة اليساار

والحريم متخبلالات عليهن ومحترات ويصلن عالنبي

وفطامي ومهاري قلوبهن ادق طبوول معلايه ههه

عند فطاامي :كانت ظااهره طرر ورواضي كانت وااقفه وراها وامها حذالها

عند مههلري:ككاانت ظاهره عذااب وهنوده كانت وااقفه وراها وامها حذالها

مهاري وفطامي كانو حاطين ميكب شراات بعض والتسريحه بعد

وشرااتت الفستاان جنهم تووووم لووول

ومن وصلو عالكووشه تمو يتصوورون كمن صووره وبعدها يلسوو

وبعدها يوكمن بنت ورقصو وحااله وكانو حاطين شاشه يصورون فيها لاي عند الريايل والبنات متخبلالات عسيف ورواضي وهنوده وميثه واقفاات عند لابنتيت

البنت(1):شوفي هذاا عذااب طرر

البنت(2):هيه والله افف يخبل يحظها الي ماخذتنه

البنت(1):لالا شكله مب متزووج

ورواي شوي وبتضربهن

ميثه:رواضي هدي فديتج شوي وبتاكلينهمه بعيوونج

هنوده:وحليلها يغازلوون ريلها وماتبينها تاكلهم خخخ

البنت2:اقوول هب جنه هااييل بنات عمه

البنت1:انتي من وين تعرفينهن

البنت2:ماعرفهن بس الي اعرفه ان هنوده ماخذه حميد اخو مهاري تستوي بنت عمه

البنت1:شورايج نسالهن

البنت2:يلا نشي

رواضي:اسمعوا ان قاالو سيف خاطب ولاشي قولو لا اوكي

ميثه وهند:اوكي

البنت1:مرحبا السااع

البنت2:اشحالكن

الكل :مرحبابكم زووود بخير وسهااله

البنت1:ماشا الله عليه جماال رحامه

هنوده:تسلمين فديتج

البنت2:فطامي اخته

هنوده:هيه

البنت1:اها خاطب متزووج

هنوده صدت على رواضي:لالا

لابنت2:فديته والله

اهنه روااضي مارامت تستحمل بغت تفلعهن باي شي بس ماترووم

رواضي:هو متزووج

البنت 1 والبنت2:شووو

رواضي:وانا حرمته

البنت1:اوويه السمووحه السمووحه وعطوها شرده

ميثه:هههه شفتو اشكالهن

هنوده:ههههى

رواضي وهي معصبه:مالت علبيهن من بناات مضيعاات المذهب مايخيلن لابعد يتفدوونه

هنوده:نشي ميثو عن يستيوبنا شي منها وراحو عنها

واهنه دق لها سيف

روزاضي:الوووو

سيف:حشى شليتي اذني بلاج فديتج

رواضي:مااشي

سيف:افاا امنو هذا الي مايستحي معكر مزااج حبيبتي

رواضي:محد محد

سيف:انزسن هدي هدي العصبيه هب زينه لج وللبيبي

رواضي:اوكي خلالاص

سيف:انزين بلالاج

رواضي خبرته السالفه

سيف:ههههههه عسب جه معصبه خخخ

رواضي:تضحك بعد انا الغلطاان الي يالسه ارمسك وسكرت فويه

سيف:الووو طوووط طوووووووط خخخخ

عند الرياييل

سهيل:سيف سيفوو

سيف:انا اصغر عياالك انا

سهيل :لا اكبرهم هيهيهيهي

سيف:سخيف نعم خير شوتبى

سهيل:افا بلاك

سيف:اختك زعلانه

سهيل:ليش

سيف خبره السالفه

سهيل:هههه والله ماعندهم سالفه ينعجبوون فيك خخخ

سيف ضربه على رااسه :ماالت وراح عنه

سهيل:ههه مسك فوونه وطرش مسج لميثه "اظهري برع ابي ارمسج "

ميثه:"لالا اخاف حد يشوفنا

سهيل:انتي اظهري ولا تخاافين

ميثه:اوكي بس ارمس بسرعه

سهيل:ههه اوكي

وظهرت ميثه من القاعه وشافت سهيل تغشت ورااحت

ميثه:سهيل

سهيل صد عليها:ياعيون سهيل

ميثه:......

سهيل:ميثه

ميثه:هلا

سهيل:اذا خطبتج بتواافقين

ميثه:..........

سهيل:ميثه بلاج سكتي

ميثه:تدري اني مووت احبك وانا مالي غير حبك والي ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هذا قلبك

سهيل:يعني مواافقه

ميثه ودمعت عينها:وفي حد مايتمنى يتم مع الي سلب قلبه

سهيل:ميثه طلبتج لاتصيحين دموعج غااليه

ع لاساعه 2:5 خلص العرس والعرساان بعد ماسلمو عالاهل بيروحون اسبوعين فروما واسبوعين فلندن

بعد مرور الاياام ولاشهوور والسنواات

عشاو ابطاالنا بفرحه وسعااده

سيف ورواضي الثنائي المرح عندهم تووم ولد وينت

الولد:حمد والبنت:مريم وعاشو حياتهم عالتفاهم والحب ومراات سيف يتم يغايضها وبزعلها وبعدين يراضيها هه ومراات يتم يعلق على كل كلمه تنضق بها رواضي ههه

هنوده وحميد الثنائي العبيط عندهم بنتيت وولد

الولد عبدالله والبنتيت عليا وعاشه وعاشو حيااتهم عالتفااهم والحب وهنوده وواايد متمسكه بحميد يعني هو شي مهم فحياتها

فطامي وحمداان الثناائي العنيد عندهم ولدين وبنتين

الولدين خاالد وناصر والبنتين نوره وغلا وعااشو حياتهم ع التفااهم والحب بس مراات العنااد يخرب مبينهم يعني حمداان عصبي وفطامي عنيده ولاي ياابوهم بااردين هه بس حمداان يضغط ع عمره لجل عيوون فطامي

ومهاري وحاارب الثناائي الرمانسي عندهم بنت وولدين

الولدين:سلطان وسعيد والبنت ميره وعاشو حيااتهم عالتفاهم والحب بس مراات حارب يعصب ويزعلها وبعدين يراضيها وهي مراات تكوون مزااجيه ههه

وسهيل وميثه عااشو بسااعده وحب وعندهم ولد وبنت الولد :سيف والبنات مريم

وذيااب تزووج ندى الي كاان يشوفها فالمووول

وعندهم ولدين وبنت الولدين :علي وساالم والبنات سمها ميثه على اسم المرحومه امه وعاشو حياتهم عالتفاهم والحب

ناصر تزووج وحده من اهله وعنده بنت سماها فطاامي

فبيت مهااري العصر الساعه 4 الكل كاان متيمع اهناك على لاعشى

ام منصوور:وينها عمو ميثه اليده تشووف هاللمه الحوله وتشووف عيالها واحفادها ونزلت دمعتها

الكل :الله يرحمها

ام رااشد:الله يديم هاللمه

الكل :آمين

وبعدها البنات فطامي وهنوده ورواضضي ومهاري راحو فووق غرفة مهااري

ماهري:والله اني اشتقت لغرفتي فديتها

فطامي :والله انج زلمه حشى كتبج لين الحين موجوده

الكل :هههه

وبعدها يلسوو عالسرير

رواضي:تذكروون يوكنا نقوول ما بنحن ولا بنتزووج

هنوده:هيه واولهم فطامي

الكل :ههه

مهاري:والله هاللمه اتذكرني بغنية سلام العشق

الكل :: سلام العشق وأعماقه
يضم القلب وأشواقه
تجيك الروح مشتاقه
وتهديك القصيد ألوان

على درب الهوى جينا
من أول ما تلاقينا
تغير كل ما فينا
وعشنا فرحة الأزمان

عرفنا الحب وأسراره
وكتبنا أجمل أشعاره
وغنينا على أوتاره
وذبنا بالغرام ألحان

نسينا كل مواجعنا
وبقينا اثنين ما معنا
سوى الأشواق تجمعنا
بلا هجر وبلا حرمان

ألا يا حبي السامي
لقيتك بأول أيامي
تعال وجدد أحلامي
ترى قلب الهوى سهران

شربت الحب من كاسك
وطعم الورد بانفاسك
لأنك عذب باحساسك
وانا مغرم بك وولهان

حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدا يسري
بدمي وانت يا عمري
سكنت بداخل الشريان

قطعنا الحب ودروبه
وصغنا روعة اسلوبه
حكاية عشق مكتوبه
وصرنا للهوى عنوان



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


النهــــــــــــــــــايه

انتهت القصه على خير والحمدلله انها ناالت اعجابكم ونالت تألق والتشجيع منكم وانتهت القصه بسعاادة ابطاالنا وانجابهم للابنااء وعيشهم بسعااده وراحه واتجمعت القلووب والحبايب وفرحهم فحيااتهم ....
 
أعلى