+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عبدالله رفع راسة وإبتسم:هلا والله...شحالج؟؟


فاطمه: بخيريعلك الخير شحالك أنت؟؟؟


عبدالله:الحمدالله بخير.


فاطمه ساكته ماتعرف شو تقول..


عبدالله: بلاج ساكته.


فاطمه: ماعرف شو اقول.


عبدالله: بسمعج اغنيه عراقيه وايد حلوه.


فاطمه: اوكيه.


عبدالله بطل على اغنيه


( الله عليك لا تحيرني الله عليك


تحرمني من هذا الجمال


تحرمني حبك ودلال


الله عليك لا تحيرني الله عليك


اهني فطوم تسوي حركات دلع اونها


عبدالله يضحك عليها: من حقج ..


تحرمني من هذا الجمال


تحرمني حبك ودلال


قلبي حبيبي بين ايديك


اهني عبدالله مسك ايدين فطوم حطها على قلبه


فطوم اهني قلبها طبووول مب رايمه تقول شي


الله عليك لا تغيب ما عندي غيرك يا حبيب


انت الهوى وانت الحنان


قربك احس روحي بأمان


قلبي حبيبي بين ايديك


يا الي عقد زهو ربيع


بعدك حبيبي روح ضيع


يا من رضا دنيا رضاك


مانسى يا عمري هواك


قلبي حبيبي بين ايديك



صكر اغنيه عبدالله كان وايد جريب من فاطمه: شورايج


فاطمه: حلوه.


عبدالله: هيه حلوه بس هب احلى عنج.


فاطمه نزلت راسها من المستحى.


عبدالله رفع راسها همس في اذنها:احبج حياتي.


فاطمه خلاص صدق ذابت قامت تبى تروح


مسكها عبدالله: وين تو الناس.


فاطمه: بروح اجوف امي يمكن تباني في حايه


عبدالله:اها عموه ما تزقرج..


فاطمه تتبى تتهرب: احين انا هب فاضيه


عبدالله هو ماسك ايديها: عقب يوم تكوين حرمتيه تفضين لي غصبن عليج.


فاطمه ابتسمت: هيه بس هب بغصب...........وراحت عنه



_____________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عذراي: يلا قول شعندك.


منصور: ها موضوع يباله قعده.


عذاري تربعت مجابله منصور: كلي اذان صايغه.


منصور: صراحه ابا اتزوج تعبت جي عزابي لين متى بتم جي.


عذاري : حاط عينك على وحده خبرني بقول امي من باجر تخطبها لك.


منصور: صبري علي..........صراحه انا بالي وحده اباج تجسين نبضها.


عذاري: ميثا صح.


منصور مستغرب: هيه شودراج.


عذاري: خوفك عليها هذاك يوم خلاني احس هااحساس.


منصور:واحساسج بمحله.


عذاري: خلاص خل موضوع علي ولا تستهم ان شاءالله تكون من نصيبك.


منصور: امين.


عذاري تعالها بنص عين: هادرجه تحبها.


منصور: كلمه احبها ما توصف حبي لها.


عذاري:ايو ايوا خلاص نحن صرنا على هامش.


منصور: ام لسانين انا الحين قلت انتو ع هامش.......انتو اهلي محد ياخذكم مني.


عذاري ترمس بمصري: طمنتي ربنا يطمن قلبك.


منصور يرد لها حركه: عقبال ما طمنيني.
عند البنات محتشرتات في المطبخ يسون طبخه
سلامه: والله ينطبج خيستني بصوص.
دانه:هههههههههههههههه سوري هب قصدي.
هاوقت حدرن عليهن موزه وميثا
سلامه: الله يباج ميثا قشري بصل.
ميثا طالعها: لا والله روحي مناك.
سلامه: عيل موزه قشري بصل...........(عطتها بوسه في هوا)
موزه: خلاص اوكيه بس بقشر وحده.
حصه: مستواج.
موزه: لمي فمج افرم بصل بكشتج.
ميثا:هههههههههههههههه يقولون زين حق شعر.
شيخه: حطي وياه خل.
حصه: اخاف كل ها نسويه في اخير ما تظهر طبخه اوكيه.
دانه تتنطز:صراحه انا كليت مابا اكل.
شيخه: حتى انا.
سلامه: مب ع كيفكن كل ها كميه محد تاكل.
حصه: بعافيه.
سلامه: هيه بالقو ببطل حلج كل وحده واكلها.
شيخه:ههههههههههههههههههههه انتي ناويه علينا.
سلامه تغمز لها: شو اسوي احبكن................ميثا عطني قلاس ماي
هاوقت حدرت عذاري
عذاري:خليج من ميثا شو تبين فيها لازم ندلعها ها ويومين توها ظاهره من مستشفى.
سلامه: عنبو سويتلي محاظره الا هو قلاس ماي
ميثا تضحك هههههههههههه هاج
سلامه: فديت مطيعه.
عذاري: تعالي وياي ميثا اباج.
سلامه: بشو تبينها.
عذاري ما يخصج....................وظهرت هي و ميثا برا.
_______________________________
في الحديقه
عذاري: ميثاني شو اخبارج؟
ميثا: بذمتج الحين مظهرتني من المطبخ تساليني شو اخباري.
عذاري:ههههههههههههههههههه صراحه لا.
ميثا تطالعها: قولي شعندج.
عذاري: عندي خير.خلني افكر شويه شو اقولج.
ميثا: عن غلاسه.
عذاري: ميثا شورايج باخوي منصور.
ميثا: من أي ناحيه.
عذاري: من كل نواحي.
ميثا: ما شاءالله عليه الف وحده تتمنى واحد بمواصفاته.
عذاري: هو يبى وحده من ها الف.
ميثا باستغراب: ليش خطبتوا ل منصور.
عذاري: لا ما خطبنا له بس نخطب ان شاءالله.
ميثا بخاطرها الله يعنيج يا موزه: منو هاي الي ا خترتوها له.
عذاري: صراحه هو اختارها.
ميثا: منو؟
عذاري: انتي.
ميثا هب متسوعبه تاشر على نفسها: انـــــــــــــــــــــــا
عذاري: هيه انتي شو فيج متسغربه..
ميثا: لالالا بس ما توقعت منصور يفكر فينني.
عذاري : منصور يحبج يا ميثا.
ميثا مصدومه: يحبني ؟
عذاري: ابا اعرف رايج عسب ارد عليه ويروح يخطبج من اهلج.
ميثا بعد تفكير: عذاري.
عذاري: لبيه.
ميثا: لبيتي حايه.................قبل لا اقولج راي ابا اجوف منصور.
عذراي متسغربه: تجوفينه.
ميثا: هيه ابا اقوله شي.......بليز يا عذاري محد يعرف بسالفه هاي.
عذاري: خلاص بقوله.
ميثا: مابي احد يعرف ...عذاري دقي على منصور
عذاري: لاتسهمين محد يعرف غيرنا...........ودقت عذاري على اخوها منصور
منصور: هلا عذور .........ها بشري.
عذاري: منصور ميثا تبا....
شورايكم في البارات؟
شو تتوقعون ميثا شو تبى تقول ل منصور؟
تتوقعون منصور يقبل هاشي؟
تتوقعون موزه تعرف ان منصور يبى يخطب ميثا
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

ياااااااااي آحلى شي.. يوم منصور.... مآآسمعهــآآآ

بس شكل ميثـآني ..بتفضح عمره وبتخبره الله يسترر بس

وآونه حمداانوو مستهم..مالت عليه بس عقب شووه خخخخ

يالله اترريـــــــآآكوووو.. فددديتكـــــــــــووووو خخ


,،







progress.gif
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
شو تتوقعون ميثا شو تبى تقول ل منصور؟
تخبره بالسالفة اتحرها عرف هههههههه خبلة هاااي
تتوقعون منصور يقبل هاشي؟

امممم ما ادري والله بس شكله متمسك ابها
تتوقعون موزه تعرف ان منصور يبى يخطب ميثا

اممممم يمكن بس هب ميثة اللي بتخبرها عسب ما تحط بخاطرها


اقووووووول شيختنا انتي بلاج حاطة دوبج من دوووب حمدانووووووووه حليله هوبروحه مستهم
يعني كان في حالة يرثى لها الصراحة

ياللا نتريا الارجنتيني وفراولة اييون يقرووون
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

ههه آونه مستهم.. جذوووب.... كله خررطي خخ

الكلام لي قاله حقهآآ..مووب شوويــه هههه

ياربي ياميثووهـ شكلهـآ..آلخبله بتفضح عمرهـآ هه

ويالله نتريـآآ..الارجنتيني ..وفررآآآولــــــه



يالله اترريـــــــآآكوووو.. فددديتكـــــــــــووووو خخ


,،






 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
v3.gif


حماااااااااااااااااااااااااااااااي

والله شوقتينا على البارت القادم

شو بتقوله يالدبه؟؟
نريد نعرف

بس من اسلوبها جنها ما مقتنعه بمنصور
ما ادري حسيت جذا


يعطيج العافية

نتريا البارت القادم


v3.gif

v2.gif

الأرجنتيني البار
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟



،,

ولكم مرآآقبنــآآآ..نــوورت


وآآن شااء بنــزل البــآآرت جريب..عقب مآآ آطل عليينـآ فرآآوله


والسآآلفه مب آنه ميثـآ ..مب مقتنعه بمنصــوور..


لا بالعكس هي قـآلت..حق آخته آنه الريآآل والنعم فيـه


ومآعليـه كلام..يعني مافيه شي ينعـآآآب


بس هي مب مهتمــه..عشاان بنت عمهآآ موآزي


ترآهـآآ هي لـي تحب..منصــوور..


خخ..ترآآميثاا قالتلي اي حد يفهمنيه غلط..


وضحيله موقفيـه ههههه..











 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
واااااااي قلبي عورني ع ميثا يوم اغمى عليها


بس حلووو والله ان شاء الله ترضى بمنصور بس خبله لو خبرته

لو فضحت عمرها بس لو حتى عرف ماظنتي بياخذ فكره عنها يمكن بيتفهمها



يلا نتريا البارت الياي دبووووه


وبصراحه تستاهلين احلى تقييييم ^^
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998


،,

ههه آونه مستهم.. جذوووب.... كله خررطي خخ
ههههههه هيه مستهم حرام عليج يعني شو تبينه يسوي حسي فيه بلاج ع الريال

الكلام لي قاله حقهآآ..مووب شوويــه هههه
صح هب شويه لكن هيه استفزته زطلعته من طوره وهو في حالة غضب يقول اي شي ههههههههه

ياربي ياميثووهـ شكلهـآ..آلخبله بتفضح عمرهـآ هه
وانا اقول بعد هااي خبلة

ويالله نتريـآآ..الارجنتيني ..وفررآآآولــــــه



يالله اترريـــــــآآكوووو.. فددديتكـــــــــــووووو خخ


,،






...........................................

[/quote
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
ياللا دبووووووووه نتريا البارت الياي كلنا قرينا
بسرعة
بسرعة
نبى نعرف شو صار ههههه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء السابع عشر::]¦[::



عذاري: ميثا تبا ترمسك.


منصور متفاجا: تبى ترمسني


عذاري: هيه منصور بلاك جي بنيه قالت تبى تجوفك عشان ترمسك قبل لا تقول رايها.


ميثا كانت تساسر: خليه أي احين.


عذاري: زين تريي.


منصور: ترمسين ميثا انتي.


عذاري: هيه............اقول منصور تعال عند اسطبل نحن هناك زين.


منصور: اوكيه انا ياي.


عند عذاري ميثا كانت رايحه و راده


عذاري: حووووووووه ميثاني قري في مكانج شبلاج رايحه و راده.


ميثا:مب جنه اخوج تتاخر اخاف احد ينتبه.


عذاري: لا تخافين نحن بعيد شوي عن بيت............بعدين حتى لو احد شافنا انا وياج.


ميثا هي مهمومه: زين وينه اخوج.


عذاري:ههههههههههههه هاذوه.........عمرك طويل.


منصور: ليش تحشون فيه.


عذاري: لا نطريك بالخير بس ميثا وين اخوج وين اخوج حشرتني وخايفه احد يشوفها.


منصور: شحالج ميثا.


ميثا وارتباك مبين عليها: طاب حالك بخير.


والكل ساكت محد يرمس


عذاري: ميثاني يلا ارمسي بلاج صختي.


منصور: شو فيج ع بنيه خليها على راحتها.


عذاري: زين انا فهمت بسير شوي بعيد عنكم.


ميثا طالع عذاري وشافتها قعدت في مكان شوي بعيد


ميثا: منصور بسالك سؤال ممكن؟


منصور: تفضلي.


ميثا: ليش من بد بنات اخترني.


منصور: والله قلب الي اختارج يا ميثا هب انا.


ميثا تمت ساكته عقب رمست: انا اعتبرك شرات اخويه يا منصور عمري ما فكرت انك تاخذني.


منصور عصب من رمستها: ليش رابي وياج عسب تقولين ها رمسه.


ميثا:............................


منصور: بلاج سكتي............قولي انج ما تبيني وانج كارهتني.


ميثا: ليش اكرهك ماسويت الي شي.


منصور:بخبرج شي بنيه ماتفرض ريال الا في قلبها واحد ماخذه.


ميثا لا ارداي قالت: محد يستاهل ياخذ قلبي.


منصور: ليش انا ما ستاهل انا حبيتج يا بنت ناس وطرشت اختي عسب تقولج واخذ رايج وايب اهلي يتقدمون لج.


ميثا: منصور في اسباب وايد تخليني ارفضك.


منصور: ليش شايفتني ناقص ريل لا ايد.


ميثا: لا حشااااااااااااااااااااااك.


منصور: انتي تحبين حد صح..........عشان جي رافضتني .


ميثا:.....................لالا.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
منصور: لا تقولين لا انا فهمت خلاص صدقني بدعليج بالخير.
ميثا تمش دموعها: انا ما ستاهلك صدقني يا منصور..
منصور: ليش تقولين هارمسه.
ميثا: اندم على شخص حبك وخليته لا تندم على شخص حبيته وخلاك.
منصور: ممكن تفسيرنها ابا افهمها منج.
ميثا خلاص انفجرت صدق: انا مستحيل اجرح اعز انسانه الى قلبي بزواجي منك فهمت ....تبى تروح مسكها
منصور: منوووووووووو هاي الي تجريحنها بزواجي منج.
ميثا: موزه بنت عمي تحبك يا منصور من اول ما شافتك انا الوحيده الي اعرف لاني اقرب وحده لها تخيل الحين يوم يوصل لها الخبر انك تبى تاخذني لالالا مستحيل ارجوك شلني من راسك لاني مستحيل اوافق عليك.
منصور حس حد صب عليه ماي بارد من صدمه :بس
ميثا: ارجوك لا بس لا شيات ............والله يوفقك في حياتك.
منصور: زين ممكن اعرف اسباب ثانيه.
ميثا: سوري منصور ماروم اخبرك.
منصور: منو ها الي تحبينه ادري انج تحبين يوم قلتج سكتي.
ميثا : طب سالفه يا منصور.
منصور: ميثا اكيد جرحج.
ميثا : لا ليش.
منصور: لوما جرحج جان ما بكيتي يوم يبت طاريه.
ميثا: خلاص ارجوك يا منصور صكر سالفه.
منصور: والله انه ما يستاهل دمعه من دموعج.
ميثا: انت شودراك اني احب واني انجرحت منه ما شاءالله محلل نفسي.
منصور: تدرين ليش لاني احس فيج واحبج.
ميثا: منصور بخبرك شي عشان تعافني مره وحده..
منصور: مستحيل .
ميثا: تحيد يوم طحت في حديقه من صياح.
منصور:هيه.
ميثا: هذاك يوم افترقت انا وياه يوم كنت ورايه حسيت انك سمعت شي.
منصور: بس سمعت صياحج......بس مااعرف شو قالج خلاج تصحين هذاك صياح وطحين.
ميثا:عق عليه كلام.
منصور :شو قالج .
ميثا وخبرته سالفه كلها: هالي صار بس اتمنى هارمسه ما تظهر من بينا.
منصور عصب هي مفول: حقيرررررررررررررررر والله اني ما يستاهلج.....
ميثا : خلاص منصور انا بروح طولت اخاف حد ينتبه.
منصور: اوكيه...........ميثا
ميثا صدت صوبه:..........
منصور: ماعفتج
ميثا ما ردت عليه و راحت عند عذاري
ميثا: يلا قومي خلنا نسير.
عذاري كانت تبى تسالها شو صار بينها وبين منصور بس حست انه مضايجه ما رمستها
وهن مشيات عذاري وميثا
ميثا: عذور مابي احد يعرف بسالفه او ان اخوج فكر انه يخطبني.
عذاري:ميثا انتي ما تبين اخوي.
ميثا: اخوج ونعم فيه والف بنت تمناه بس انا اعتبره شرات اخوي.
عذاري: خلاص لا يهمج محد بيعرف.
ميثا: فديتج والله.
عذاري: انا كم عندي ميثا.
ميثا تاشر بصوبعها وحده.
عذاري بخاطرها الله يعينك ياخوي مالك بطيب نصيب
عند بنات
موزه:اححححححححححح الله ينطبج شو مسويه في مكرونه.
شيخه: هب مخليه فللللللللللللللللللللللل في لندن الا سوته.
سلامه: يلا عاد بلا فلسفه زايده طبخه اوكيه ............زين خذي روب فوقه عشان لا تحرقج.
موزه تسحب صحنها: وووووووووووويه روب ويا مكرونه...........تبين تسوين مشاكل بطني.
عذاري ميثا حدرن وسمعتها ميثا
ميثا: منو يبا يسوي مشاكل لبطن بنت عمي.
حصه: اونه حرقتها مكرونه قالتها سلامي سوي روب ما تحرقج.
سلامه تاشر بقفشه بحلج ميثا: ذوقي خبرني رايج.
ميثا: تسلم ايدج شحلاته.
موزه عيونها يدمع من كثر ماهي حاره :اححححححححححححح حرقتني ما خلتني اتهنى فيها.
ميثا راحت تيب ماي: اندوج ماي هههههههههههههههههههه ومشي دموعج.
عذراي: ههههههههههههههه جنها مقطعه بصل.
موزه: ضحكتن بلا ضرووووووووووووس.
ميثا: وين فطامي.
فاطمه هي حادره عليهن: خير شو تبين
ميثا: بس ولهت عليج وين كنتي.
سلامه : وين كانت عند ولد عمها الا بيستوي ريلها.
ميثا:اقولج تعالي كلي لج مكرونه ع كيفج حاره.
فاطمه: الله انا احب فلفل.
حصه: صراحه انا شاكه ب عمو وامج يا سلامه انهن هنديات.
ميثاطااااااااااااخ على راس حصه : مارضى على امي
سلامه طاخ على راسها: والله انا بعد.
حصه:ااااااااااااااااااااااااااااي الله ينطبكن عورتني ما تسوي علينا ها كلمه.
_________________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في سياره منصور اول ماراحت ميثا وعذاري عنه ركب سيارته ويتحوط من بقعه ل بقعه
كان يسمع اغنيه حسين الجسمي
( بلغ حبيبك وقوله باخذك منه
هذا هو الحل مافي مافي حل ثاني
ماقدر اقعد وشوفك بس واستنى
كل يوم عنك بعيد يزود جناني)
اول ما سمع مقطع اول من اغينه بنده : ليش انا اذل عمري لها غيرها ملاااااااااااااااااااااااااااااين لازم انساها او اتنساااااااااااااها لازم يا منصور يارب ارحم حالي انت الوحيد تعرف بحب الي حبيته ل ميثا ياليت تكونين من نصيبي يا ميثا شو فيك يا منصور ياليت ماتعمر بيت اااااااااااااه يارب ساعدني على نسيان ها بنت و عوضني بالخير<<<<<<<<<احم يمكن موزه
منصور كان منجرح من ميثا بس ما بيده حيله لانه عرف ان مستحيل توافق عليه وتجرح بنت عمها وحب فيها هاشي كان صعب عليه انه ينساها بسهوله هاي كانت افكاره مشتته ما يعرف شو يسوي مره يفكر انه ياخذها يتحداها مره يفكر ينساها ويفكر بكلامها والي قالته له..
عبدالله كان يدق على منصور: هذا وينه الا من ساع كان وياك حامد.
حامد: والله مادري ظهر من عندي من ساعه.
منصور انتبه على تلفون ورد على عبدالله
عبدالله: لا ريال ما بغيت ترد.
منصور: هلا عبدالله شي مستوي.
عبدالله حس انه منصور فيه شي من صوته: لا ماشي بعدين وينك فيه.
منصور: اتمشى ضاااااااااااااااااايج.
عبدالله: منصور بلاك شكلك الا مهموم.
منصور: بس مضايج شويه قلت خلني اتمشى شوي بروحي.
عبدالله: اوكيه خذ راحتك.
في صاله

الحريم وبنات قاعدات ويا بعض لانه هايوم اخر يوم لهم في لندن
سلامه: والله كل ما ذكر انه باجر اخر يوم في لندن احس عمري بصيح.
عذاري: هيه والله.
ام منصور: والله نفتقد قاعدات ام سعيد وام حامد.
ام سعيد: والله انتي ام حامد ترومن تجاوفن كل يوم بس نحن بوظبي .
ميثا بخاطرها اه يا منصور والله ما تستاهل الي اني اردك بس غصب عني يارب انه يخطب مواز
موزه: حوووووووووووووو وين سرحتي.
ميثا: وياج.
موزه تساسرها: وين ويايه كل يسولف الا انتي شلي شاغل تفكيريج.
ميثا: الله لا يشغلج الا في طاعته.
موزه: ههههههههههههه امين.
______________________

في غرفه حمدان كان ساج فكره صوب ميثا من كثر ما يفكر فيها طرش لها مسج
جف الكلام ودق قلبي لذكراك..حتى ثواني الوقت بك ذكرتني..اعزك انا واعيش دايم للقياك..واحط شوقك في عيوني وجفني..هاذي وعودي وارسل الروح تفداك..ماانساك لو كل الظروف احرمتني)

وصل مسج ميثا مبطله عيونها هب مصدقه طالع رقم حمدان هب مستوعبه شي الي صار شلي خاله يطرش ها مسج وراحت شويه بعيد وردت عليه بمسج
)
جا يطيّب خاطـري فـي كلمتيـن.. يحسب ان رضاي مضمون وسهـل.. عذره اللي رجّعـه شـوق وحنيـن.. يحسب ان رضـاي بشويـة غـزل . مادري اني حالف وحالـف يميـن.. مـا أرد بكلمتـي مهمـا عـمـل .. ما يليـن القلـب والله مـــا يليـــن.. ان زعل يزعل ،يعني لو زعل.؟)


وصل المسج لحمدان اضايج وايد من المسج وطرش لها مسج
(أستسمحك يالغالي.. .. أطلب العذر.. ودي برضاك.. طعنتك وردت الطعنة في قلبي.. وجرحت أعماقي..
مستحيل أعذر وأسامح نفسي.. لاني كنت سبب في جرح قلبك الخفاق بإسمي)



وصل مسج ( لو سمحت لا طرش مسجات لادق عليه الا بينا هزري انتها وامسح رقمي من تلفونك
اذاع مسامحه الله يسامحك بس عن نفسي انا هب مسامحتنك)

وصل مسج حمدان تضايج وايد لانه تاكد ان ميثا مابا تسامحه لا بترد له وتم يدق على ميثا بس ميثا ماترد وعقب شافته زودها خافت حد ينتبه وردت عليه وحط تلفونه على
اغنيه عبد المجيد عبدالله

بريحك مني خلاص واغيب عن عينك
دام هاي رغبتك لازم احققها
بطلبك اخر طلب الله لا يهينك
قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها
واخر طلب
اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
ها لحظه تكفي ع اقل ابيك تذكرها
لليلتها كانت شمعه تضوي بيني وبينك
يوم انطفت ان هوى هب واخمدها
قطع حمدان صوت مسجل عند ها مقطع بصوت حزين: سامحيني ميثا.
ميثا: اقول يكون احسن لو سويت شرات كلمات اغنيه و تريحتني منك .........وصكرت في ويه
حمدان خلاص مارام يتحمل فر تلفون في اليداااااااااااار بالقو لين ما نكسر
اما عند ميثا تبى تصيح بس مسكت عمرها في خاطرها لادمعه يا ميثا ما يستاهل وردت عندهن في صاله
موزه: شو ياج قمتي .
ميثا: سكتي عقب بخبرج.
موزه: ويهج مخطوووف لونه شو فيج.
ميثا: عقب بروح فوق بخبرج.
موزه: اوكيه على راحتج.
ام حامد: يلا وقت تتاخر وباجر وراحنا سفر.
ام سعيد: هيه والله.
سلامه: نبى نسهر.
ام منصور: باجر نغبش طبي سهر.
الكل راح رقد في غرفته
وعند ميثا موزه
ميثا: اقولج زين يوم محد بغرفه غيرنا عشان اخذ راحتي في رمسه.
موزه: زين يلا قولي.
ميثا: تعرفين منو دق لي.
موزه: لا يكوووووووووووووون حمدان
ميثا: هيه
موزه هي معصبه: شو يبا مسود ويه عقب الا سواه له عين يدق.
ميثا خبرتها شو قالت لحمدان: ماعرف شقا ظهرت مني ها رمسه.
موزه: فديتج والله عشان يحرم يدق لج شو يفكر بنات ناس لعبه متى ما حن لهن رد.
ميثا: اااااااااااااااااااه يا مواز.
موزه: ااااااااااه تنهيده وراها شي........بعدج تحبينه.
ميثا: اقص عليه اذا قلتج لا بس كرامتيه ابدى من هالحب.
موزه: يعني فداج الله يقدرج وتنسينه.
ميثا: مستحيل انساه اتنساه هيه بس انساااااااااااااااه لا ماروم.
موزه تبى تنسيه شويه: شقا الحين مابا نرقد.
ميثا: لا رقدي يدوووووووووووه ورفرتها بمخده.
موزه: وووووووويه حرام خربتي شعري.
ميثا: اونه خربت شعرج الحين منو متفيج يطالع شعرج.
موزه: يمكن منصوووووووووووووووووري شودراج.
ميثا:ههههههههههههههههه الله يعينج لايكون مركب كاميرات انا ماعرف.
موزه:ههههههههههه اتخيل ايه منصور اقولك عاد مصختها تعال اخطبني وفكني من بنت عمي.
ميثا طاااااااااااخ على راسها: يفكج مني .
موزه: هههههههههههههههههه اسولف حياتي.
___________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
اليوم الثاني في لندن يوم السفر
ام سعيد: ها فطيم متاكدات ما نسيتن شي.
فاطمه: لا امي كل شطنت في سياره.
موزه: وداعا يا لندن.
ميثا تغني: حان موعد سفرهم ويل حالي بلاهم..
دانه: ووووووووووووووووووووواء اونها تقلد صوت ياهل.
موزه: لا تلوح للمسافر مسافر راح.
سلامه بصوووووت: قطاااااااااااااااااااااااااااااااار فاتنا.
شيخه: متفيجات تغنن من صباح الله خير.
ام منصور: ناس تقرا دعا سفر وانتن تغنن.
عذراي:غناااااااااااااااااااااااااااااااااااء عشق رووووووووووح يا امي.
ام منصور: اانتن ضايع كلام وياكن.................وراحت عنهن.
ميرا : يالله شو تترين كلهم ركبووووووووا سياير.
موزه تسحب ايدين ميثا: خلينا اخر شي عسب نركب ويا منصور.
توزعوووا في سيارين عبدالله ويا ام حامد وشيخه ودانه وحصه وام سعيد واكيد فاطمي وشما والهنوف بنتها
وسياره ثانيه كان منصور وحامد وام منصور موزه وسلامه وعذاري ميثا وسعيد و زايد
حامد: الجووووووووووووووووووووو براد يوم.
منصور: كلها ساعات برد البلاد بتخيس هناك.
زايد : الا ينشووووووووووووي.
سعيد: حلوه ها ينشووووووي.
زايد: هب احلى عنك..
وشغل منصور مسجل على اغنيه ميحد حمد
ماينجبر قلبن على قلب
مدام قلبك ماهواني
لاحبك اول واخر الحب
ولاانته الوحيد الي بزماني
صحيح لي شرواك ينحب
حسنين واخلاق ومعاني
لكن ماقدر لي الرب
القى على بحرك مواني
لك درب في دنيا ولي درب
روح عساك تعيش هاني
وانا على ذكراك برقب
ربي يعوضني بثاني
مسموح مالك في الهوى ذنب
لو شفتني عقبك اعاني
ماينجبر قلبن على قلب
لا يستوي عاشق اناني
ماينجبر قلبن على قلب
مدام قلبك ماهواني
لاحبك اول واخر الحب
ولاانته الوحيد الي بزماني
ميثا عرفت انه يقصدها با هاغنيه في خاطرها الله يعوضك في غيري وان شاءالله تكون مواز
حتي عذاري عرفت انه يقصد ميثا الله يعينك يا منصور
موزه تساسر ميثا: فديته غاوي.
ميثا تقرصها بعلامه اسكتي
حامد:ولا انها جديمه ها اغنيه بس بعدها من اغانيه غاويه.
منصور: ميحد ما يغني الا قصيد غاويه.
زايد:منصور متى نوصل مطار.
حامد: شبلاك شيخ زايد متسعيل لا شو.
زايد: صراحه ولهت على امارات.
منصور: كلها ربع ساعه واصلين مطار.
حامد كان يرد: ماينجبر قلبن على قلب
منصور:هيه والله صدق ميحد ما ينجبر قلبن على قلب.
حامد: الله يعينك شكلها ظاهره من خاطرك.
منصور: بعد عليك قصيده بس ترها طويله ..
قال لى وينـــــــــك وين حرفك والقصيد..
جيت اجـــــاوب عن سؤاله واسبقتنىدمعتيجيت بمسحها ولكن سال دمعي من جديد..
وما قدرت اكـــتم دموعي يوم تاهتصرختيوحار فكري في مصابي وضاع منطوقي السعيد..
والــــــحزن حل وتمكن في حنايادنيتيآه ويلى من عذابي لان به حتى الحديد ..
ضـــــــــاقت الدنيا بعينيواخنقتني عبرتيمن بشاكي في همومي غير خلاق العبيد..
الله العــــــــــــالمبحالي يوم قفت فرحتيمن نشدني من عربية قلت مستانس سعيد..
واظحك بوجه المصاعبواخفي همي بضحكتيوالحزن نوخ ركابه وصار محبوبي الوحيد..
وين اهــــــــرب منهمومي والمسافة وحدتيجمرة داخل فوادي وبه لهايب تستقيد..
لو تناستالــــــــــــــمآسي ذكرتني حيرتيوالليالي سرمديه والفجر نوره بعيد..
وانعدمطفل الســــــــــــــــــعاده في مشاهد قصتيياللي تسأل وين حرفي ذا جوابي فيالقصيد
واحتسب امري لـــــــــربي هو عليم بشكوتي
سوالم
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
حامد: صح لسانك
منصور: صح بدنك
ميثا تاثرت وايد بقصيده شوي بتصيح كسر خاطرها حال منصور في خاطرها ياربي سامحني على سويته بس مب بيدي هب انا الي اجرح موزه بزواجي منه الله يعوضك بالخير يا منصور
عذاري ماعيبها حال اخوها في خاطرها ليش ميثا رفضت اخوي ياربي ماروم اجوف منصور واقعد ساكته
موزه في خاطرها فديتك يا منصور يعني ماذوق حزنك
كل ها كلام عيوووووون
هاوقت وصل مسج من احلام ميثا(وش الحال؟ ياللي له الحال مشتاق..نبضات قلبي تهديك..طيب سلامي)
وردت عليها ميثا(انا بخير يعني فداج وانتي شو اخبارج واخبار اهل حلووووم يوم برد بلاد ان شاءالله باجر اجوفج لاني متوله عليج)
موزه: طرشين مسج لمنو انتي
ميثا بصوت: حلوووووووووم
في سياره عبدالله
حصه: اففففففففففف منك .
عبدالله: اففففففف مني خليني انزل ورايج مسوده الويه.
حصه: طفرت بنا سلحفااااااااااه جوف قوم منصور سبقونا.
عبدالله: ايووووووووووووووا الحين فهمت حصوووووووووص .....يزيد سرعه
ام حامد: يا ولدي مطار هب طاير خف سرعه.
عبدالله هب مصدق انه حد يقول دوس: امي ماتجوفين حصوص مستعيله.
ام سعيد: يا الله يارب استر.
فاطمه: عبدالله هدي سرعه.
عبدالله من سمع صوت فاطمه وقف: شوووو قلتي
شيخه: شو انته انطرشت قالتك هدي ماقالت وقف.
عبدالله:هههههههههههههههههه لا تلومني يا ناس.
الهنوف: عبدالله.
عبدالله يقلدها: هاااااااااااااااااااااااا
الهنوف: عطني نظااااااااااااااااااااااااااااااره.
دانه: ابا اعرف شي واحد شما بنتج كل مارمست جنها بتربي.
عبدالله:هههههههههههههههههههه يبتها صدقها دانه ظهر رمسه من خاطر.
شما:ههههههههههه هي جي رمستها.
حصه: احسها تكبر تسوي بويه دفشه وايد.
شما: يعليج فداها شفتي عموه شو تقول.
ام حامد: وش قالت.
شما: الهنوف يوم الي تكبر تسوي بويه.
ام حامد: بويه.
عبدالله: يعني حركات اولاد.
ام حامد صدت صوب بنتها تمط اذونها: عيب ها رمسه منقود.
حصه: اااااااااااااااااااااااااااااااي .
الهنوف: عبدالله.
الكل:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الهنووووووووف: ليش كلكم قلتو هاااااااااااااااا.
عبدالله: شو تبين.
الهنوف: ابا ارقص.
فاطمه:هههههههههههههههههه.
عبدالله: فطوم وحصوص انا ماشي شوفو اقرب مرقص اهني بنزل الهنوف ترقص هناك.
ام سعيد: يالله بستر يا عبدالله تحط بنت اخوك في مرقص.
عبدالله: لا عمووووووووووه اسولف زين بحطلج اف ام كانو حاطين اطب طبب ورقصت عليها الهنوف اقولكم ها بينه وحبها لرقص ما تفوت فرصه حتى في السياره.
في الامارات بيت احلام
احلام تغني مستانه: وهيل يا هيل لدن يانا الهوى من زنجبار
حمدان هو حارد من برا: عاشووووووووووا حلوم ..............شوفيج مرتبشه.
احلام: اخيرا ميثاني بيردون من لندن اليوم.
حمدان :والله.
احلام:هيه الحين طرشت لي مسج.
حمدان في خاطره ان شاءالله في ردتج خير يا ميثا وتسامحني
احلام: حووووووووو وين سرحت.
حمدان: ها لا ماشي ....بس تعبان بروح احط راسي وارقد.
احلام: اوكيه نوم العوافي.
حمدان :الله يعافيج.
راح حمدان غرقته كل فكره في ميثا شقا يجوفها عقب الا سواه شقا يراضيها كان يبا منها انا سامحتك ياحمدان
طرش لها مسج(ودي واتكلم واقول لك انا اسف يا حياتي..انا من بعدك ياروحي زادت جروحي ودموعي.. حتي ايامي تعدي..وانا من بعدك اعاني..)
وصل مسج ميثا في خاطرها ها بعدين وياه زين خلني اطرش له مسج قوي يستاهل
(هذاك اول كنت لك راغب ،، هذااااك اول كنت اصيح اتمنــــــــاك ،، ما عدت لك مغرمولا صاااحب ،،دام الهوا ضااع من محيــــــاك ،، تدعي بالحب وانتـه للحب قــــالب ،،تزين الحب ولو بكلمه حيــــــــــــاك ،، مـاني بذاك في مجرا الحب مشاغب ،، ولا ليفي الحب مثل لي من جدااااك ،، بتلعبها وياي العبها تراني لاااعب ،، اتحدا الكلوكثيره سواياااك)
وصل مسج حمدان ليش تبين ذليني يا ميثا حرام عليج وحط مخده فوق راسه ورقد
عقب ربع ساعه الكل وصل مطار
قعدن الحريم والبنات في قاعه الاتتظار شباب راحوا يكملون اجراءات شحن هاسوالف

وعقب ساعين حدروا طياره
كانت شما وبنتها وفاطمه ويابعض
وسلامه موزه وميثا
شيخه ودانه حصه
ميرا ام حامد ام سعيد
عذاري ام منصور منصور ويا بعض
زايد وسعيد ويا بعض
حامد و عبدالله ويا بعض
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عبدالله: اقولك شورايك تروح عند حرمتك وتخلي فطامي تيي.
حامد يطالع بعين: بعدها ما ستوت حرمتك عشان تقعد حذك.
عبدالله: اقول اانا يتك بطيب لا تخليني ازقر موظفه اقول مسويلي ازعاج وتبدل غصبن عنك.
حامد: ادري فيك اخوي تسويها... راح عند شما وبنته
عبدالله: هيه جي اباك.
فاطمه يات عنده: زين انا ابا انا عند جاما.
عبدالله قام: والله لو فوق عيني ما بقول شي.
فاطمه ابتسمت:.....................
عبدالله: شحالج.
فاطمه:تسرك..من صوبك؟
عبدالله: هب بخير.
فاطمه: افا شلي ياك.
عبدالله: بفارق احبابي انتي تمين بوظبي انا بروح العين...بعد ماتوعدت كل يوم اتصبح بويهج الحلو.
فاطمه: يلا ماعليه كل وكيند نتجاوف.
عبدالله: انا بتريا اخر اسبوع عشان اجوفج.
فاطمه: هيه.
عبدالله: حلفي انتي بس بيكم كل يومين ههههههههه.
فاطمه: مبابا اظهر لك.
عبدالله: واي.
فاطمه: عشان تشتاق لي.
عبدالله: عمر شوق الي بقلبي من صوبج مابرد.
فاطمه ويه حمر ابتسمت.
عبدالله: فديت خدودج انا والله لولا عبيه جان بستج.
فاطمه: يلا جرب عشان مره كف ع ويهك.
عبدالله:هههههههههههههههههههههه ترومين.
فاطمه طالعه بنظره: تروم تبوسني قبل لااستوي حرمتك.
عبدالله: لا.
فاطمه: عيل وانا لا.
_______________________

منصور: اما اباج اول مارد بلاد تخطبينها لي
ام منصور: فالك طيب. بس خلنا ريح اسبوع عقب بخطبها
منصور: اخاف احد يخطبها قبلي.
عذاري: لا تخاف اذا لك نصيب فيها تاخذها





شورايكم في البارات ان شاءالله عيبكم؟
شورايكم بموقف ميثا ويا منصور؟
شورايكم بموقف ميثا ويا حمدان؟
تتوقعون ميثا تسامح حمدان ويستاهل انها تسامحه؟
تتوقعون منصور يخطب منو بعده حاط بحاله ميثا؟
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
شورايكم في البارات ان شاءالله عيبكم؟
عجوووووبي
شورايكم بموقف ميثا ويا منصور؟
عادي كنت منوقعة هالشي
شورايكم بموقف ميثا ويا حمدان؟
وحليله حمدان يكسر الخاطر
تتوقعون ميثا تسامح حمدان ويستاهل انها تسامحه؟
بتسامحه هيه حليله يستاهل انهت سامحه
تتوقعون منصور يخطب منو بعده حاط بحاله ميثا؟
مواز
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
شيختنا خلصت قبلج هههههههههههه
يعطيج العافية
نتريا
الارجنتيني وفراولة عسب تنزلين البارت الياي وانشاءالله يكوون شرات هالبارت
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
آمممم مآآضني منصوور..يخطب ميثــآ يمكن مــوزهـ

وشكلهـآ ميثـآآ بتسآآمح حمدآآآن..مع آنه مآآيستآآهل

آآنهـآآ تســآآمحهـ خخخ.. يالله اترريــآآتووقعـآآآتكمــ^_^
 
أعلى