الجـــــــــــــــــــــزء الا خير
::]¦[:: الجزء التااسع عشر::]¦[::
في سياره حمدان
سهيل: انت من صدقك احين بتاخذ مريم.
حمدان: هيه وانت قلت اتاخر انا اخترت.
سهيل: متاكد.
حمدان: شو برنامج من سيربح مليون.
سهيل:لا انته صادق خاسر ميثا.
حمدان: ليش انا عندي مريوم تسوى بنات البلاد.
سهيل: ميثا......شلي خلاك تحبها هاالحب وعقب تختار مريم.
حمدان:مريم حبي اول بس ميثا تكابر او يمكن انها عافتني حتى لو تقدمت لها بترفضني.
سهيل: مادري انته ريال شورك براسك.
___________________
يوم الخميس قبل خطبوبه مريم
بيت مريم.
خوله: الحين شو تلبيسن يوم بيون اهل حمدان.
مريم: بلبس كندورتي الا فصلتها اخر مره .
خوله: تظهر عليج خبااااااال.
مريم: ادري .
خوله: من حقج خطبج الحب منو قدج احين.
مريم طايحه ع شبريه: واخيراً بستوي حرم حمدان.
خوله: الله يهنيج ياربي .
مريم: امين وياج.
__________________
في جامعه في بريك البنات
احلام: انتي ووين..
ميثا: انا في حمام الله يعزج اعدل شعري.
احلام: اترياج انتي وعلايه.
ميثا: اوكيه.
عليا: والله ضحكني سير يوم.
ميثا: هيه ضحكي عليه والله انا شدراني شو يعني دنير قلته ساعه 2
( السالفه سير مالهم سال ميثا سؤال
Where are you dinner Mahta?
ميثا ردت عليه ع اساس في سؤال الوقت قالت تقول أي توقيت لانها ماتعرف شو يعني دنير : 2 في الليل.
سير : اوووووووووووو ماي قات.
الكل بنات ضحكن على ميثا لانهن عرفن انها ماتعرف شو يعني دنير وخبرنها وضحكت على عمرها )................> ههههه ها موقف استوالي صراحه موقف لاحسد عليه
راحن عند احلام الكاتين
ميثا: شو اخبارج حلوووووووووووووم.
احلام: تسرج من صوبج.
ميثا: كتر خير الله منحيه.
عليا خبرت احلام سالفه ميثا: شفتي ربيعتج ام ثقافه في انجليزي؟
احلام: هههههههههههههههههه صراحه فاتني.
ميثا طاااااااااااااااخ على راس عليا واحلام
ميثا: ضحكتن بلا ضرووس.
احلام: نسيت اخبركم باجر <<<<<<<<<تعدل في عمرها
ميثا: لا يكون نخطبتي.
احلام: ياليت هب انا اخوي حمدان باجر خطبته على مريم.
عليا: بالبركه
ميثا جن حد صب عليها ماي بارد: مريم
احلام: هيه الي خبرتج عنها
عليا: حلوو يعني كان يعرفها شكله اخوج متصوب منها.
احلام: هيه مره سمعته يرمسها.
عليا: يعني ماخذها عن حب ياويلي على اخوج.
بس ميثا ساكته ماتروم تنطق بكلمه بس تسمع تحس انها يدور
هاوقت بس فكرت طرش مسج حمدان
(الف مبروك على خطبه وعقبال زواج)
وصل مسج حمدان هو في دوام في خاطره اكيد قالت لها احلام يبي يقهرها زود
( الله يبارك فيج وعقبال مارزف بعرسج)
هاوقت استاذت ميثا من عليا و احلام عشان تروح الحمام
ردت عليه ميثا
( ماشاءالله جنك حاس انه في ناس متكلمين فيني مهم فداعه الرحمن وانسى رقمي سببين اول انا وحده متكلمين فيها وثاني انته واحد خاطب) <<<<كانت تقص عليه بسالفه ناس الا تقدموا له بس تبى ترد له حركه
اما حمدان وصل مسج تم يدق على ميثا بس ماترد وقررت انها ترد
ميثا: نعم
حمدان: نعم الله عليج اول شي ناس تسلم.......بكون احسن عنج سلام عليكم
ميثا بدون نفس:وعليكم سلام.
حمدان:ليش جي ترمسني.
ميثا: حمدان لا تحراني رديت عليك سواد عيونك لا بس عشان اقولك مابيك دق عليه خلاص انا مابي مشاكل.
حمدان: خلصتي.
ميثا:...............
حمدان: ميثا منو الناس الا متكلمين فيج.
ميثا: مايخصك تعرف شو يعني مايخصك.....في حياتي ها حياتي اعشيها شرات مابا شو تبى بوحده تحسبتها الماسه وظهرت حجر كل يدوسه ..
حمدان:سموحه منج ميثا.
ميثا: الله يسامحك بس انا انا مستحيل صدقني اسامحك .....لو سمحت عندي كلاس هب فاضيه لك.
حمدان: الله يحفظج.
اما في حمام ميثا كانت بروحها تمت تصيح تغسل ويها بماي
_____________
في بيت ابو حامد تحدد زواج شيخه على ولد عمتها عبيد بيكون عرس عقب اسبوع24_3 _2007
________________________