+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
v3.gif


الصراحه حمدان مينون
هع هع


عليه حركات مخبل

اتوقع ان الخطبة ما اتم
والامور بتنحل
بطريقة حلوة

وجاننتريا البارت القادم

شكرا مسكين قلبي


v3.gif

v2.gif

الأرجنتيني البار
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
الجـــــــــــــــــــــزء الا خير

::]¦[:: الجزء التااسع عشر::]¦[::
في سياره حمدان
سهيل: انت من صدقك احين بتاخذ مريم.
حمدان: هيه وانت قلت اتاخر انا اخترت.
سهيل: متاكد.
حمدان: شو برنامج من سيربح مليون.
سهيل:لا انته صادق خاسر ميثا.
حمدان: ليش انا عندي مريوم تسوى بنات البلاد.
سهيل: ميثا......شلي خلاك تحبها هاالحب وعقب تختار مريم.
حمدان:مريم حبي اول بس ميثا تكابر او يمكن انها عافتني حتى لو تقدمت لها بترفضني.
سهيل: مادري انته ريال شورك براسك.
___________________
يوم الخميس قبل خطبوبه مريم
بيت مريم.
خوله: الحين شو تلبيسن يوم بيون اهل حمدان.
مريم: بلبس كندورتي الا فصلتها اخر مره .
خوله: تظهر عليج خبااااااال.
مريم: ادري .
خوله: من حقج خطبج الحب منو قدج احين.
مريم طايحه ع شبريه: واخيراً بستوي حرم حمدان.
خوله: الله يهنيج ياربي .
مريم: امين وياج.
__________________
في جامعه في بريك البنات
احلام: انتي ووين..
ميثا: انا في حمام الله يعزج اعدل شعري.
احلام: اترياج انتي وعلايه.
ميثا: اوكيه.
عليا: والله ضحكني سير يوم.
ميثا: هيه ضحكي عليه والله انا شدراني شو يعني دنير قلته ساعه 2
( السالفه سير مالهم سال ميثا سؤال
Where are you dinner Mahta?
ميثا ردت عليه ع اساس في سؤال الوقت قالت تقول أي توقيت لانها ماتعرف شو يعني دنير : 2 في الليل.
سير : اوووووووووووو ماي قات.
الكل بنات ضحكن على ميثا لانهن عرفن انها ماتعرف شو يعني دنير وخبرنها وضحكت على عمرها )................> ههههه ها موقف استوالي صراحه موقف لاحسد عليه
راحن عند احلام الكاتين
ميثا: شو اخبارج حلوووووووووووووم.
احلام: تسرج من صوبج.
ميثا: كتر خير الله منحيه.
عليا خبرت احلام سالفه ميثا: شفتي ربيعتج ام ثقافه في انجليزي؟
احلام: هههههههههههههههههه صراحه فاتني.
ميثا طاااااااااااااااخ على راس عليا واحلام
ميثا: ضحكتن بلا ضرووس.
احلام: نسيت اخبركم باجر <<<<<<<<<تعدل في عمرها
ميثا: لا يكون نخطبتي.
احلام: ياليت هب انا اخوي حمدان باجر خطبته على مريم.
عليا: بالبركه
ميثا جن حد صب عليها ماي بارد: مريم
احلام: هيه الي خبرتج عنها
عليا: حلوو يعني كان يعرفها شكله اخوج متصوب منها.
احلام: هيه مره سمعته يرمسها.
عليا: يعني ماخذها عن حب ياويلي على اخوج.
بس ميثا ساكته ماتروم تنطق بكلمه بس تسمع تحس انها يدور
هاوقت بس فكرت طرش مسج حمدان
(الف مبروك على خطبه وعقبال زواج)
وصل مسج حمدان هو في دوام في خاطره اكيد قالت لها احلام يبي يقهرها زود
( الله يبارك فيج وعقبال مارزف بعرسج)
هاوقت استاذت ميثا من عليا و احلام عشان تروح الحمام
ردت عليه ميثا
( ماشاءالله جنك حاس انه في ناس متكلمين فيني مهم فداعه الرحمن وانسى رقمي سببين اول انا وحده متكلمين فيها وثاني انته واحد خاطب) <<<<كانت تقص عليه بسالفه ناس الا تقدموا له بس تبى ترد له حركه
اما حمدان وصل مسج تم يدق على ميثا بس ماترد وقررت انها ترد
ميثا: نعم
حمدان: نعم الله عليج اول شي ناس تسلم.......بكون احسن عنج سلام عليكم
ميثا بدون نفس:وعليكم سلام.
حمدان:ليش جي ترمسني.
ميثا: حمدان لا تحراني رديت عليك سواد عيونك لا بس عشان اقولك مابيك دق عليه خلاص انا مابي مشاكل.
حمدان: خلصتي.
ميثا:...............
حمدان: ميثا منو الناس الا متكلمين فيج.
ميثا: مايخصك تعرف شو يعني مايخصك.....في حياتي ها حياتي اعشيها شرات مابا شو تبى بوحده تحسبتها الماسه وظهرت حجر كل يدوسه ..
حمدان:سموحه منج ميثا.
ميثا: الله يسامحك بس انا انا مستحيل صدقني اسامحك .....لو سمحت عندي كلاس هب فاضيه لك.
حمدان: الله يحفظج.
اما في حمام ميثا كانت بروحها تمت تصيح تغسل ويها بماي
_____________
في بيت ابو حامد تحدد زواج شيخه على ولد عمتها عبيد بيكون عرس عقب اسبوع24_3 _2007
________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
اليوم الثاني
في بيت حمدان كان مرتبش مب عارف شو يسوي مره يلبس سفره لونها حمرا مره بيضا مره يقع كندوره
اندق الباب بالقو: عافنا الله بعد يوم خطوبه هب مجله او عرسك.
حمدان: شورايج حلو.
احلام: تفففففف ما شاءالله اقرا على عمرك عن حد يحسدك.
حمدان: الله يخسج من بنت خيستني تفااااااااال.
احلام: هههه ها يزاتي قاعده اسمي عليك الرحمن.
ام حمدان تدخل عليهم: يلا ولدي تاخرنا.
حمدان: يلا امي انا جاهز.
ام حمدان: سميت عليك الرحمن يا ولدي .
احلام: انا امي .
ام حمدان تبوسها: وويه فديتج وانتي بعد سميت عليج الرحمن.
حمدان: مشكله الي يغارون.
في بيت ابو سعيد

فر غرفه ميثا محد يحسدها على حالها كانت تصيح وتسمع اغنيه جواد العلي


صدق انتهينا لكن الحب باقي
ماهو بيدينا لانكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي و انا يمكن الاقي
شي يصبرنا على جرح اعماق
نبعد فينا نار شوق وتلاقي
صعبه علينا نلتقي زي عشاق




ماتحملت ميثا تسمع سكرت لاب توب مالها تمت تصيح ليش ياحمدان بسهوله ارخصتني اااه ليش اخترني اكون من ضحايا حبك اااااااااه يا حمدان ياليت اروم اكرهك اكرهك <<<<كل ها كان يدور تفكير ميثا

كانت ميثا من هم الي فيها كتبت خاطره وايد حزينه





لو خيروني بين موتي فرقاك في خيارين الموت آتي
انته الروح لي اعيشها بدنياي
ادري مسافاتك بعيده عن مسافاتي
حواجز صار بينك وبيني من حديدي
حبيتك وكاني احبك من يوم ميلادي
يوم اجوف روح ترحل من جسمي
قبر يضمني بحضنه لاحب يجرحني
جرحت القلب يا حمدان كيف اسامح قلي
ما هو بيدي ان يوم رحلت عن دنياي
رحلت عني من غير ميعادي
راحت روحي اليوم من غير ميعادي
بريحك مني بخبر وفاتي
لا تصيح لا تندم لا تقول ياليتني
طلبتك طلبه اذا كنت في محبه صواني
ابيك تدعي لي بكل صلاوتي




الحقوق محفوظه لشيب الحلا :*_*:

ميثا ما كتبت ها خاطره في لابتوب كتبها في ورقه وحطت ورقه في هاند باج وعقب حست عمرها شوي اوكيه نزلت تحت عند اهلها
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
_____________________________

في بيت مريم


دخلت مريم على حمدان يجوفها نظره الشرعيه وعقبها قالهم انه يبى مجله وزواج بنفس اليوم حدودا يوم 24_3_2007.
احلام شافت مريم ورتاحت لها باخاطرها الله يهنيك يا حمدان والله انك ذويق
ام حمدان كانت مستانسه لوناست ولدها حمدان
في بيت ابو سعيد كانوا قوم ابوحامد عندهم
عبدالله: هيه حلفي انتي بس.
فاطمه: شو بعد.
عبدالله: عمي انا ابا عرسي عقب اختي شواخ باسبوع.
ابو سعيد:خلاص لا تسهم انت بس جهز عمرك انا موافق.
فاطمه بس طالع ابوها: ابووووووووويه.
عبدالله جرب من اذنها: كلمه وحده كف ع ويهج.
فاطمه: ترووووووم.
عبدالله: هيه دام انج ترومين تصبرين من دوني.
فاطمه ضحكت له:........
عبدالله: عساها دووووووم
حامد: غريبه ميثاني ليش ساكته.
ميثا: ها ماشي اسمعكم.
عبدالله: ااووووووووووه على طاري عرس نسيت ابارك لربيع منصور حمدان.
ميثا بس طالع منصدمه في خاطرها لا يكون حمدان اخو احلام
فاطمه: ليش عرس.
عبدالله: لا خطوبه ترا اهني جريب منكم.
ميثا بخاطره هيه هو حمدان معقوله ظهر ربيع منصور.
موزه: انتي اليوم هب طبيعه.
ميثا: فديتج ما فيني شي.
موزه: قصي على احد ثاني حاسه فيج شي.
ميثا: تعالي نظهر الحوش انا مخنقوقه صراحه.
وظهرن الحوش
ميثا: تعرفين عبدالله عن منو يرمس.
موزه: هيه عن ربيع منصور حمدان جنه لا يكون
ميثا: هيه الي بالج صح.
موزه: ليش محد غيره حمدان في بلاد تشابه اسماء
ميثا: لا اهو البارحه يوم كنت في جامعه خبرتني احلام يوم اليمعه خطوبته.
موزه تجربت منها لوت عليها: خلاص انسيه يا ميثا.
ميثا نزلت دمعه حاره على خدها: انسااااااااااااااااااها يوم بموت يدفنوني يمكن ساعتها انساه.
موزه عصبت: بعيد شر عنج لا تقولين جي.
ميثا: انا احس اني مابا اعرس احس خلاص الي تمنيته راح عني راااااح.

هاوقت كانت احلام دق على ميثا
موزه: منو داق.
ميثا: احلام.
موزه: لا تردين.
بس ميثا ردت: هلا حلووووووووووووم.
احلام: هلا وغلا.
ميثا: ها بشري شقا مرت اخوج ان شاءالله غاويه
موزه حرام عليج الي تسوينه في نفسج ياميثا<<<<<<<<كلام لعيون
احلام:ماشاءالله حليوه المهم حمدان يجوفها حلوه.
ميثا: صدقتي المهم اخوج يجوفها متى العرس.
احلام: عقب اسبوعين يوم 24_3_2007
ميثا: وووووويه تصدقين عرس بنت عمي بنفس يوم
احلام: يعني شو ما بتحضرين.
ميثا: لا ان شاءالله بحضر بعرسج يعني بتودرين عرس بتين عرس بنت عمي.
احلام: لا
ميثا: انا بعد ماروم حلوووووووووم اخليج برمسج عقب.
احلام: اوكيه.
موزه: شو قالت لج.
ميثا: تقول انها حلوه من الي فهمته من رمستها اخوها استانس ع البنت وعرسهم بيكون بنفس يوم عرس شيخه.
موزه: احسن عشان ماتحضيرنه.
ميثا: صح كلامج.
___________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عبدالله: مبرووووووك اخيراً نويت تعرس.حمدان : الله يبارك بحياتك وعقبالك.عبدالله: انا جريب وراء عرس اختي .حمدان: بالبركه ومتى عرس اختك.عبدالله: 24 _ 3 يوم الخميس تراك معزوم.حمدان: لااااااااا تقول هايوم بتاريخ عرسي ياريال.عبدالله: والله عيل ودر حرمتك وتعال عرس اختي.حمدان: من صدقك.عبدالله: ههههههههههه اسولف ويا ها راس عرسي تحضره ما عندك عذر.حمدان: ان شاءالله.عقب اسبوعينفي القاعه بالعينالبنات كلهم خلصوا مكياج وميثا كان الحزن مبين عليها ولما البنات سألوهاقالت لأن تعبانه من امتحانات الجامعهميثا كان لابسة فستان ذهبيمن فوق دانتيل ذهبي وفستان من تحت شيفون فيها قصات وكانت فاتحة شعرها الي يوصل لين نص ظهرها وقاصتنه من جدام مدرجأما شمة كانت لابسة فستان فيوشيناعم ومسوية تسريحة ومظهره شعرها منهحصه كانت لابسه عيناوي من دانتيل بدرجه عيناوي فاتح من تحت شيفون فيه قصات وكانت فاتحه شعرهاموزه كانت لا بسه تروكواز وايد حلو طالع عليها وميك اب خبال عليها وكانت رافعه شعرها ومنزله خصل منهدانه كانت لابسة اسودويا احمرفاطمه كانت لابسة فستان أحمر ومسوية مديل وايد يعني من تحت كله طبقات وكانت يايبة شعرها كله على صوب ومثبتتنه بوردة حمرا طبيعية والشعر الي نازل كله كيرلي يوم شافها عبدالله تخبل الهنوف كانت لا بسه فستنان ابيض اونه تقول عشان اقعد ويا عموه بكوشهالساعة 10:30
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
قاعة العرسدخلت شيخه بقصيده بسمها واسم ابوها وعقب اغنية راشد الماجد البدر وكانت فعلاَ بدر كل ماتخطف من عند احد يسمي عليها الرحمن كانت ملكه جمال ماشاءالله عليهاماصدقت شواخ وصلت لين الكوشه ويلست بعدين يو البنات والحريم سلمن عليهارقصوا البنات وتمن رقيص لين قالوا المعرس بيدخلالساعة 11:55قاعة العرس)بعد دقايق دخلوا عبيد ويا الشواب ......... عبيد طول الوقف ساكت ومنزل راسه وصلوا لين الكوشة وقفوا لانه وايد يستحي لدرجه ما تصورنهاصد عبيد صوبها اول ما يت عينه عليها تم مبطل عينه لين ما نبهته وباس شيخه على راسهايلس عندها وهمس باذنها مبروك بس هي ما تحركت من مكانها كانت مستحية وايد وخاصة انها أول مرة تشوفهمر الوقت وهم ساكتين محد يرمس وبعدين قاموا عسب يقصون الكيك__________________اما بالقاعه روتانا بوظبيكانت احلام لا بسه وردي فاتح كانت فاتحه شعرهادخلت مريم على اغنيه راشد شيخه الحسن كانت وايد حلوه ماشاءالله عليهاوسلمن عليها البناتوعقب نص ساعه دخل حمدان باسها على راسهاحمدان: اخيرا استوتي حليلتي.مريم: الحمدالله.حمدان: فديتج تخبلين.مريم: وانت بعد.يوم الاحد في جامعهاحلام: قولي والله عرس فطامي عقب اسبوع.عليا: شعنه ماتردين ليش ميثا ما قالت لج.احلام: لا خطفت 10 دقايقميثا: سوري تاخرت عليكن كان عندي انتريفوو.احلام: لا عادي فديتج.ميثا: زين شو اخبارج.احلام: الحمدالله .....كيف شواخ كانتميثا: والله خبال ما شاءالله عليه........ انتو جيف عروست اخوج
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
____________________________عقب 5 ايام قبل عرس بيومينام سعيد: لا بس تبطين.ميثا: ان شاءالله كلها الا بسوي برفوا برد لانها يباله شو تعديلات والعرس مابقى شي عليه غير يومين.ام سعيد: تعالي ماتحضنين امج.ميثاتحضنها بالقو: ويه فديت امي احبج.ام سعيد: شرات ما قلتج لا تبطين زين.ميثا: من عيوني وشلت هاند باج مالهاظهرت برا تزقر مصطفىمصطفى: ها ميثا.ميثا: يلا ودني عند الخياطه.هم في طريج : مصطفى روح بيت احلام.مصطفى :وين هدا بيت ميثا خبرته وين بيت احلامميثا: حلوم وينج.احلام: وين في بيت.ميثا: انا برا.احلام: تعالي حياج.ودخلت ميثا وسلمت على احلام ام حمدانميثا: خالوه انا مابا اطول عليكم يت ايب لكم البطاقه عشان عرس اختي.ام حمدان: بالبركه والله يتم لها على خير.ميثا: ان شاءالله.......وين حرمت اخوج.احلام: عند اهلها ردت من سفر اخوي ودها عندهم تجوفهم.ميثا: سلمي عليها.احلام تبوسها: سلامن يبلغ يا بنت مايد.ميثا: مع السلامه.هي ظاهره ظهر بويها حمدان ماعرفت شو تقول غير انها تطالعهحمدان: ميثا.ميثا بس تطالعه ودها تقول لبيه يا حمدان.حمدان: ميثا شحالج انتي بخير.ميثا: انا بخير ......بروح هي ماشيهحمدان مسكها من ايدها: ميثا سامحيني.ميثا نزلت دمعه حاره: الله يسامحك....وخر ايديكحمدان: اسف هب قصدي.ميثا: تحمل على عمرك..وداعه الرحمن.حمدان وده يمسكها :ربي يحفظج.هي في سيارهميثا: يلا مصطفى امشي.مصطفى :زين ميثا.ميثا: شغل ها شريط انشود لو امل ما كان في دنيا راجوي.ميثا كانت تصيح وسمعها ومصطفى وصد صوبها: ماما ميثا شوفي.ميثا: مصطفىىىىىىىىىىىىى انتبه.مصطفى حاول يسطر ع وضع سياره لكنها دعمه في عموووود تجلبت ثلاث مراتتجمعوا الناس ع حادث ويات شررطه واسعاففي بيت ابوسعيدفي صالهام سعيد هي ماسكه قلاص ماي انكسر.ابوسعيد: وين ميثا.ام سعيد: راحت عند الخياطه مب جنها تاخرت دقي على اختج.كانت تقصد فطيمفاطمه دقت بس محد يشله: تلاقينها حطته بسياره هي عند الخياطه_________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
_________________________
ريال: لاحول لا وقوه الا بالله.
شرطي : ريال مات بس بنت بعدها حيه بس نبضها ضعيف.
شلوا ميثا اسعاف كانت تنتفض
ريال:جوف دق على اهلها خبرهم .
شلو تلفون ميثا وشطنتها ودقوا على اخر رقم
ريال: السلام عليكم
احلام هي منصدمه: وعليكم سلام.
ريال: اختي انا ماعرف شو اقولكم صاحبت الرقم اكيد تسوي لكم.
احلام وقفت: هيه ربيعتي.
ريال:عطيني رقم اهلها.
احلام هي معصبه: شو صار عليها.
ريال: صار عليها حادث نقلوها مستشفى دريولهم عطاج عمره
احلام مارمت تحمل : أي متسشفى.
ريال: خليفه.
احلام تصيح بالقوو تقطع في كلام
يا صوبها حمدان: شوفيج.
احلام: ميثا صار عليها حادث ماعرف كيف حالها.
حمدان: ميثا وين باي مستشفى.
احلام تصيح: ب خليفه.
ام حمدان تمش دموعها: ودنا حمدان لها
حمدان شل اهله راحوا مستشفى خليفه.
______________________
ام سعيد: انا ما فيني صبر خلاص.
فاطمه تحاول دق رد عليها شرطي خبرها حاطه ايدها على فمها: باي مستشفى.
ام سعيد صاحت عرفت في شي: يعله في ذمتج شو فيها اختج؟
فاطمه: ااااااااااااااااه ياامي ميثا ب مستشفى خليفه صار عليها حادث
ابو سعيد مارام يود عمر: شووووووه
دانه تصيح:ليش خلتوها تروح.
ابوسعيد: انا بروح اجوف بنتي.
ام سعيد: ريلي ريلك
كل قوم ابو سعيد راحو المستشفى.
وصلوا حمدان واهله قبل اهل ميثا سالو موظف عن الحادث صار من ساعه قالهم دخلت انعاش بين الحياه والموت

يا شرطي انتو اهل بنت الي صار عليها الحادث
حمدان : هيه <<<<<مايدري شلي خلاها يقول نعم
عطاه تلفون ميثا وشطنتها
و5 دقايق وصلوا اهل ميثا سالوا عنها قالوهم نحن نسوي الي علينا وباقي على الله
ظهر الدكتور ويه احمر: انتو من اهل البنت.
ابوسعيد: هي نعم طمنا دكتور.
دكتور طب عليه: بقيه في حياتك.
ام سعيد: لا يا دكتور بنتي ميثا يمكن مغلط دكتور ودخلت على ميثا
كانت خرسانه دمم ويصيح ابو سعيد: ان الله وانا اليه راجعووون
ام سعيد: ليتني خليتج بحضني.
ابوسعيد: استغفري ربج الله اراد ها شي.
ام سعيد: استغفر الله اااااااااااااااااااااااه ياميثا.
دانه تحضن فاطمه: ميثا ما ماتت يقصوووووون علينا
حمدان بس كان يذرف دموووووع هب قادر يصيح خلاص
احلام كانت تصيح بحضن امها: لا يامي راحت اختي راحت أأأأأأأأأأأااه يا امي راحت الغاليه .
ام حمدان: ادعيلها برحمه
حمدان انبته لشطنت ميثا ويحضنها انبته لدم لي في شطنه لورقه في شويه دم ظهرها قراها








 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
لو خيروني بين موتي فرقاك في خيارين الموت آتي
انته الروح لي اعيشها بدنياي
ادري مسافاتك بعيده عن مسافاتي
حواجر صار بينك وبيني من حديدي
حبيتك وكاني احبك من يوم ميلادي
يوم اجوف روح ترحل من جسمي
قبر يضمني بحضنه لاحب يجرحني
جرحت القلب يا حمدان كيف اسامح قلي
ما هو بيدي ان يوم رحلت عن دنياي
رحلت عني من غير معايدي
راحت روحي اليوم من غير معايدي
بريحك مني بخبر وفاتي
لا تصيح لا تندم لا تقول ياليتني
طلبتك طلبه اذا كنت في محبه صواني
ابيك تدعي لي بكل صلاوتي





حمدان صار يصيح شرات ممينون في مستشفى بعدها مامات ياامي
احلام: خلاص ماتت يا حمدان.
حمدان: ابا اباها يحضن امه


وصل الخبر الكل ان ميثا توفت
موزه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا جذب ميثا حيه ليش تقولون جذا عنها لالالا
ام حامد تصيح: انا الله وانا اليه راجعوووون
حصه: خلاص موزه لا تزاعجين هب زين للميت ماتيوز عليه غير رحمه.
شما: اختي ماااتت........... ما تحملت اغمي عليها
ميرا : عبدالله قول انه جذب صح
عبدالله : انا بروح ابوظبي
ام حامد: انا بنزل وياك الله يعينج يااام سعيد <<<عقبها صاحت
في بيت قوم منصور


ام منصور هي تمش: لا حول لا قوه الا بالله..الله يرحمها يغمد روحها ينه.
عذاري: امي منو كان يرمسج.
منصور: منو الي مات.
ام منصور: ميثا بنت مايد صار عليها حادث وتوفت
منصور وقف: شوووووووووووووو.
ام منصور: ودنا بوظبي يا ولدي خلني اكون ويا ام سعيد الله يصبرها.
منصور أأأأأأأأأأأأأأأه انا شو راحت لي اختارت الي مرتي راحت الانسانه الي حبيتها اااااااه يا ميثا هب مصدق
سلامي كانت لاويه على عذاري: ميثا مااااااااااااااااتت
ام منصور: ادعلوها
راحوووووو كلهم بوظبي..
_____________________




الكل تاثر بوافتها ربيعتها احلام الي كانوا شرات خوات وموزه الا كانن هب بنات عم الا خوات واكثر او حمدان الي لا يكلم احد و لاشي كله يقول انا سبب كله يهاذي بسمها او منصور الي ما ينسى موقفها الي خلاه يخطب موزه







لا يهمــه حــال خــله دام ماهمه كتابه ..
لايهمه ماوصل له من رسايل او كتــابه ..
دام مافي باله اصلا لسؤالي أي اجابـه ..
وانــ .. نــوى الــمــوووت لـخــفــوقــي ..
::
وشــ بقــى فينــي .. ؟
هــــلآآ بــهـ
::
يمــكــنــ أرحـمــ لــي ولكــن //
ادفنــوووني عنــد بــابه ..
دامني محرووم حضنه ..
يكفي يحضني تــرآآآبه ..





يوم الدفن ابوسعيد هب رايم ينزل بنته الي ماتت باول عمرها بس تعرفون الموت ما يعرف لا شاب لا شايب
نزلها عمها حامد وعمها محمد
حامد: ادعليها يا اابوسعيد.
سعيد هو يمش دموعه: الله يرحمج يا ميثا ويحضن زايد ولد عمه
الكل راح الا حمدان تم عند قبرها
حمدان : ميثا ردي علي .
سهيل: يلا قوم الحين بي مغرب.
حمدان: اصبر شويه احين بترد وبرد شرات قبل واحسن.
سهيل عصب : انت شو فيك انتي صاحي خلاص يا حمدان ميثا ماات ادعليها.
حمدان:اااااااااااه يا سهيل هب مصدق..
منصور كان وراه : ليش انت كنت تعرف ميثا.
حمدان: منصور ااااااااه منصور يلوي عليه
منصور: انا سالتك كنت تعرفها.
سهيل: بنت ماتت ما تيوز عليها غير رحمه.
منصور يود حمدان من كنتدورته: كنت تعرفها.
حمدان: هيه كنت اعرفها واحبها.
منصور ماحس ب عمره الا كف على ويه حمدان وعفد عليه: يعني انته كنت الي تلعب عليها انت كنت سبب في طحيتها ب لندن...........منصور ما كان حاس بعمره شو يقول كان يتمنى ان يجوف انسان الا عذب ميثا وخلاها طيح هذاك اليوم ياخذ حقها منه بس مايعرف انه كان ربيعه..
حمدان تذكر السالفه: اضربني اذبحني .
منصور:عيش حياتك هذا اذا كان ضميرك مرتاح
حمدان من كثر الصدمه ما يعرف شو يقول بس صاخ يطالع منصور
سهيل يخوز منصور عن حمدان : بس يامنصور لاتزيده الا فيه يكفيه..
منصور :جب ولاكلمه تراكم من طينه وحده .... وراح عنهم
سهيل :يله حمدان خل روح
حمدان:خلني عندها..
سهيل وهو يصيح على حال ربيعه: ادعيلها يا حمدان اذ تعزها..

النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــهايه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟



،,
ووووربي آآآسفه آآسفــــه..مـآآكنت اعررف

انه نهاايتهــآآ حزيييييييييينه..ياااااااااااربييييي

لييييييش جيه..لوو آعرف انه نهاايتهاااا بتكوون جيه

مابنزلهــآآآ لكمـ مووووووول..

ووررربي يرحمهـآآآ بررحمتهـ..


,،


 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
لاااااااااااااااا

والله صحت وقسم بالله ماقدرت اتحمل عشت الموقف ماصدق ميثه تموت ليش والله حرام النهايه جيه ياربي

حليلها مافرحت باخر ايامها

يالله منج ياشيخه عورتي قلوبنا



المهم تسلمين ع القصه الحزينه وع مجهودج


يعطيج الف عافيه
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
فديتج والله ترى الا قصه بس عشنا الموقف من اوله لاخره

عشان جيه متاثرين فديتج والله لاتزعلين


يالله نتريى قصه ثانيه بس تكون نهايتها حلوه مب حزينه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
صـح ـآآنهـآآ قصـهـ..

بس آح ـدآآثهـآآ تعـوورالقلـب..

يالله رربـي كرريمــ..

وفـآآلج طيـب ع هالخ ـشم .. بس هالمـرهـ

بقرآآهـآآ قبــل..ع ـسب لا آنصددمـ بنهـآآيتهــآآ...
 

بنــ*.*ـــوتة البريمـي*.*

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
32
يـــــــــــــــــــــــــــــــاي القصه وااااااااااااااااااااايد...
حلووووووووووه شرااااااااتج....

تسلمين الغـــــــــاليه.. ويعطبج العافيه...

متشوقه اعرف الأحداث...
 
أعلى