+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

آآهي آنزين خليهـآ تحبه.. برايهـآآوآن شااء الله تـآخذه

آآهي بس مـآبا منصـور ..يسمع كلامهـآ عشان مآطيح من عينه

آآهي وينج فررآآووله ..تعـآآلي شووفي حـآآل ميثوتيه وحـآليه آنا آآهي
,،




 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
هههههههههههههههههه
الله يغربل سوالفج
هع هع
اقول وانتي حالج شو فيه هاااااااااااااااااااااااا
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
ههههههههههه
ويا راسج
اوكي
احينه الزبدة متى بتنزلين البارت الياي
فراولة موصيتني نزلي عنها بتقرأ عقب خخخخخخخخخخخخخخ الله علي جذوووووووووووب
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
هههههههههههههههههههههههههه
اظني العصاية بتغني فظهرج
بس عاااااااااااااد حشرتينا ههههههههه
عرفنا انه ميثوه وحليلها لاتمين كل شوية تكذرينا هع هع
انشاء الله
ومتى عاااد يتعدل هالمووود مالج ههههههه
نتريا مدام فراولةتشرف هههههههه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

ههه خـلاص تعددل..من يوم قلتي انه الخيزرآنه

بتغني فظهريــه هههه ..موودي تماااااام كوووووول خخخ

ونترررياا فررااولــــــه ..آآن شااء الله مااتييهــآ حاله نفسيه م حمدان ههه

,،




 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
هههههههههه
هااااااااااا ما اتيين الا بالعين الحمرة هع هع هع
فراولة هههههههه يمكن اتييها حالة نفسية من حمدان
بس حرام يحليله حمدان غصب عنه شو تبينه يسوي حرام
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
v3.gif


احس اني بصيح
يحليلها ما تستاهل ميثووووووووه

أنا اتوقع ان منصور سمع الكلام
وعاد يا ويلها
ههههههههههههههه

يمكن تندق زود

والله حاله

وين ما نسير هالمآسي

حتى فقصتج شيخة البدويات

أقول

هالقصه وايد حلوه

ليش ما تخبرينا يوم تنزلين البارتات؟؟

ولا كله شغل حسد عن نستانس يالقصه
هع هع


v3.gif

v2.gif

الأرجنتيني البار
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
متابع يديد عندنا فالقصة
حتى الارجنتيني حليله تأثر بسالفة ميثاني
نتريا مشرفتنا فراولة ما شرفت عشان تقرأ
وتنزل البارت الياي
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
حرااااااااااااااااااااااام والله قلبي عورني ع ميثا ماتوقعته بهالنذاله بدال مايبرر او يتاسف او يصارح يقول لها جيه


اي حب هذا والله حقير



البارت فيه حزن وضحك اليوم

ضحكوني اليهال والله يوم عطو سلامه طاف وهي متعبه عمرها


بس والله حزنانه ع ميثا

بس اكيد منصور بيعرف وبيرمس معاها


واكيد حمدان بيعرف انه اخته


بس والله متشوقين نعرف عجلي البارت نتريا

من حقج اتسوين عزا حق ميثا هههههههههههههههههههههههه

 
التعديل الأخير:

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
v3.gif




احس اني بصيح
يحليلها ما تستاهل ميثووووووووه

أنا اتوقع ان منصور سمع الكلام
وعاد يا ويلها
ههههههههههههههه

يمكن تندق زود

والله حاله

وين ما نسير هالمآسي

حتى فقصتج شيخة البدويات

أقول

هالقصه وايد حلوه

ليش ما تخبرينا يوم تنزلين البارتات؟؟

ولا كله شغل حسد عن نستانس يالقصه
هع هع





v3.gif

v2.gif


الأرجنتيني البار



،,

مررررررحبــآآآ ملااااايين فذمتييييه..وآآن زآآآددن لابــآآآآس

يستــآآهلووا آغلــى النــآآس..خخ نـوورت خيـــــــوووو

آآهي عـآآدي صيح ..مرآآقبنــآآهههه صدقنيه بترتآح

حررآآم لاتضلمنيــه آنـآ..كآآن خـآطريه الأعضااء يتـآبعووا

قصتيـه..بس شـوو من يشووفوا انهـآآ قصه مآآيدشووا

مآآدرري ليـــش..وخوآآتيه احساااس وفراووله

مآقصررن فدديتهن ..يسوون آعضااء المنتدى بكبرهم ^_^

وحيـآآآك جاان بتـآآبع وويــآآنــآآ..نتشررف والله

وبزيد النـور..آآنــووآرر..


,،


 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
حرااااااااااااااااااااااام والله قلبي عورني ع ميثا ماتوقعته بهالنذاله بدال مايبرر او يتاسف او يصارح يقول لها جيه


اي حب هذا والله حقير



البارت فيه حزن وضحك اليوم

ضحكوني اليهال والله يوم عطو سلامه طاف وهي متعبه عمرها


بس والله حزنانه ع ميثا

بس اكيد منصور بيعرف وبيرمس معاها


واكيد حمدان بيعرف انه اخته


بس والله متشوقين نعرف عجلي البارت نتريا

من حقج اتسوين عزا حق ميثا هههههههههههههههههههههههه



،,

شفتــي فراووله.... شوووه سووى بميثوتنــآخخ

أتـآآثررت م الخـآآطرر ههه ..البآآرت فبددآيته كله ضحكـ

بس آخر شي نحس آآهي..يالله يمكن يتعددددددل احين

ونستــآآنس خخ..


,،


 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء السادس عشر::]¦[::منصور: ميثا.ميثا طايحه على ارض ميته من صياح...........................منصور تجرب اكثر منها: ميثا ......................... حط ايديه على جتفهاميثا اول ماحست بيدين على جتفها صدت ورا حصلت منصورميثا هي تصيح ما تعرف شو تقول حتى تقطع في كلام: من مت ...ى انته اهني وخ ..ر عني كيف تجرا تحط ايدينك علي ....منصور: ميثا اسمحلي والله كنت اتمشى في حديقه اسمع صياح يوم تجربت من صوت عرفت انه انتيميثا تزيد في صياح لانها حست منصور عرف شي: م...ن صور ما مدالها تكمل كلامها الا اهي طايحه مغمي عليهامنصور خلاص ماعرف شو يسوي يشلها مب حلوه في حقه لا حقها حاول يوعيها بس ماشي فايده: ميثااادق على اخته سلامه وعذاري عشان يشلون ميثا كان وده يشلها بس ما يرضاها لها مهما يكون مب اخوهاو لا ريلهامنصور: سلامه تعالي الحديقه بسرعه هاتي عذاري وياج.سلامه علامات استفهام: ليش؟منصور عصب: بدون ليش تعالي بسرعه عقب تعرفين.موزه: شو فيج سلامي.سلامه هي تمشي: منصور يباني في الحديقه عذاري قومي.عذاري: ليش شو صاير.سلامه تسحبها: انا شدراني شكله اخوج معصب مب عارفه شو مستوي.موزه: دانه شفتي ميثا .دانه: من ساعه كانت فوق.موزه: محد توني نازله.__________________في الحديقهسلامه عذاري يمشن شافن اخوهن منصور وميثا طايحه على ارض من بعيدسلامه تربع صوب ميثا تشلها في حضنها:ميثا بسم عليج ميثا قومي.عذاري تصيح: منصور شو صاير.منصور: ما عرف انا كعاده اتمشى في حديقه سمعت صياح تقربت من صوت شفته ميثا كنت ازقرها بس ماحست فيني الا يوم تقربت منها حاولت اهديها شوفت عينج طاحت.............سلامه عيونها خرسانه دموع: منصور ميثا ما ترد عليه.منصور مرتبك مب عارف شو يسوي: بوديها مستشفى انا بروحي مب متحمل الي صار لها.عذاري: دق على حامد شو تتريا.منصور: بدق على حامد............عذاري روحي يبي عباتهاعذاري: زين ...........الله يعيدي هايوم على خير.عذاري هي داخله شافتها موزه عرفت في شي من شكلها مبينموزه يات في ويها: عذاري شو فيج .........اخوج منصور صاير عليه شي.عذاري هي تصيح : لالالالالالالالالالا مب اخوي منصور يا موزه.موزه: عيل شو مستوي في ذمتج قوليلي.عذاري: ميثاااااااااااااااااا طاحت مغمى عليها في حديقه.موزه: شوووووووووووووووووووووووو انتي شو تقولين.عذاري: انا بروح ايب عباتها اخوي منصور وحامد بيودنها المستشفى.موزه عيونها خرسانه دموع: ليش شو صار لها.عذاري: موزه عقب بتعرفين سالفه بروح ايب عباتها.موزه: بروح وياكم ما يخصني.عند شبابحامد: وينك ياريال ........كان يقصد منصور.منصور: حامد قوم ويايه..........بروح مستشفى.عبدالله: سلامات منصور.حامد:منصور شي يعورك من طيحه.منصور بخاطره ياليت منصور: بنت عمكم طاحت عليهم.عبدالله قلبه انقبض: أي وحده فيهن.منصور: ميثا................انا في سياره اترياكمحامد وعبدالله نشوا وراه.____________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
____________________________في سياره كان منصور وحامدحامد: انته خلك مكانك.عبدالله: حلوه بروح وياكم ابا اطمن على ميثا.حامد: عبدالله واحد فينا لازم يقر اهني عند الحريم.عبدالله بعد تفكير: خلاص بس طمنوني عليها اول ما توصلون.منصور: ان شاءالله.كان وراء سلامه عند باب وعذاري احذاها ميثا راقده في حضن موزه اما باقي بنات والحريم مايعرفون شوصاير خبر خير في سياره ميثا كانت تون بصوت مترفع كانت رقبتها للوراء من كثر تشنج الا ايهاميثا: امممممممممممممممممممممممم.سلامه : منصور دخليك بنيه بتموووووووووووت علينا ونحن نطالع.منصور هو معصب : هاذو مستشفى جريب ثواني نوصل ........كان متهور حامد: منصور الله يهادك ناوي علينا يوم ان شاءالله بنوصل.منصور:.............................. ما سواله سالفه كان سريع درجه فضيعه.ماشي 5 دقايق وصلوامنصور نزل من سيارته نادى على دكاتره الي في قسم طوراى شلو ميثادكتور: please waiting in living roomمنصورk doctorكلهم كانوا في قاعه الانتظار يتريون دكتور يطمنهم على ميثامنصور بخاطره.............. شو صار عليج يا ميثا ااااااااااااااه ليت لي فيج فينيعذاري حست في اخوها قعدت حذاله لان حامد ايب لهم شايعذاري: منصور لا تخاف ما عليها شر ان شاءالله.منصور ذرف دمعه غصبن عنه مشها بسرعه عشان محد ينتبه: ربي يسمع منج.سلامه كانت تسكت موزهسلامه: مواز بس عاد الحين يظهر دكتور يطمنا عليها.موزه: ميثا من شو طاحت .............وردت تصيح.حامد يا صوب منصورحامد: اندوك شاي.منصور: مشكور.ظهر دكتور قام حامد منصور عندهدكتور: Who Maitha brother?حامد:meدكتور: it is fine because you bring her in this time and if you are later, she will be in danger situation. she will stay here for 3day..حامد: ok doctor thankراح عنهم دكتوورحامد: االحمدالله الي يبناها المستشفى ولا الله عالم شو كان بيصر لها.منصور: بدق على عبدالله واطمنه ....................دق منصور على عبدالله كان ويا فاطمهعبدالله: منصور كيف وضع عندكم( عبدالله ما كان يبى احد من الحريم او بنات يعرف لانها بترد نفس يوم)منصور: قال انها بخير الحمدالله الي ودينها المستشفى بسرعه الا كانت في حالة الخطر. قال لازم تبات عندهم 3 ايام.عبدالله: شوووووووووووو ......لاحول انا شو اقول ل هذيله لي عندي.منصور: عبدالله تصرف خبرهم ..........وصكر عنه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند عبدالله
فاطمه: عبدالله في احد من اهلي صاير عليه شي .......ابوي فيه شي.
عبدالله: ما فيهم الا العافيه.
فاطمه: عيل ليش قلت لالا حول انا شو اقول ل هذيله لي عندي.
عبدالله: بخبرج شي بس اتمنى تكون اعصابج هاديه.
فاطمه: قول شو مستوي.
عبدالله وخبرها سالفه كلها: هي الحين بتات عندهم 3 ايام.
فاطمه حاطه ايدها على فمها قامت تبى تروح
عبدالله مسكها: فطيم هدي ما عليه شر ان شاءالله.
فاطمه هي تصيح: شقايل تباني اهدى اختي طايحه في مستشفى.
عبدالله: فطيم عشاني ابيج تكونين قويه الحين عموه لو شافتج جذى مابا تتحمل تتفكر انها في حاله خطيره
فاطمه: شقايل بخبر امي ماروم.
عبدالله: خليها علي باجر الصبح نخبرهم عشان يميع نطمن عليها لانه لو درت الحين بتسير لها مستشفى والحين زيارات ممنوع.
فاطمه: بس بنات يعرفن اكيد الانهن بفقدنها.
عبدالله: شوفي موزه خوات منصور درن بس باجي بنات محد تعرف مهم عموه مانبا خبرها يوم خليها للصبح.
فاطمه: ان شاءالله.
_________________________
عند الحريم
فاطمه هي حادره عليهن الصاله
حصه تنغزها بالعين: شو يبى عبدالله الحين منج.
فاطمه: صدق متفيجه.....................وراحت عنها فوق
شيخه: انتي دوم كل ما عبدالله زقر فطيم تغلسين عليها.
ميرا: يعني ما تعرفين حصه دوم جي غلسه.
حصه: تملين فمج لا أي ادوس بطنج.
ميرا: تعاالي لو فيج خير.
دانه: ميرا .
ميرا: خلني اشوف شطارتها.
دانه تجرب صوبها تساسرها: حشمي امج وعمتج وام منصور هب حلوه تضاربون جدامهن.
ام حامد: عنلاتكن صدق ما تحمشن لا كبير لا صغير الكل عندكن سوا..... قومن لا امرغمكن بعصا.
ام منصور: خلاص شيخه خذي بنات وياج فوق عند سلامه وعذاري......................ماتعرف بشي بعدها
ام سعيد: دانه وين اختج ميثا ما شفتها من يوم ما ردينا البحر.
دانه: امي عند قوم سلامي.
راحن بنات فوق عند فاطمه
دانه تفتح باب بالقو: شووووووووو تسوين..
فاطمه بدون نفس: ماشي.
دانه: شو فيج تردين علي بدون نفس.
فاطمه:.........................
شيخه: فطامي شو فيج؟؟؟
دانه: فطامي وين ميثا و مواز و سلامه وعذاري.
دانه من طرت اسم ميثا فاطمه خلاص تصيح
شيخه لوت عليها: فاطمه يعله في ذمتج تقولين شو فيج.
حصه: اكيد عبدالله زعلها.
ميرا: جب انتي عبدالله مايهون عليه يزعل فطيم.
شيخه: ممكن تكرمن بساكتكن.
فاطمه: ميثاااااااااااااااااااااااااااا.
شيخه: شو فيها.........ميثاني.
فاطمه: ودوها مستشفى طاحت مغمى عليها قالوا بتبات عندهم ثالت ايام يالها تشنج
شيخه مب مستوعبه بعدها: انتي شو تقولين.
دانه بس كانت متسمره في مكانها
حصه: فاطمه متى كيف صار ها شي وين نحن عنها.
فاطمه: مادري يا حصه بس الي اعرفه انهم لحقوا عليها في وقت المناسب لو جان الله يعلم بحالها.
دانه هي تمش دموعها: متى بروح عندها.
فاطمه: باجر بإذن الله .............بس والله ان درت امي ياويلكن ما نباها تعرف الا باجر.
حصه: تصدقين عموه توها سالت عنها جنها حاسه فيها قالت انا ماشفت ميثا من ردينا البحر.
شيخه: خلاص الحين حزت رقاد محد بيعرف.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
اول ما دخلو المستشفى كان دكتور من غرفه ميثا
دكتور: are you Maitha families?
عبدالله: yes
دكتور: she have a big family
منصور: هب هباك الله من دكتور.
حامد:هههههههههههههه يلا ترجمها.
دكتور فهم وقال: ما شاءالله بالانجليزي............ Maitha prepared strong healthy from day
ام سعيد: وش يرطن هذا تراني ما فهمت منه شي.
منصور: عموه يقول ان ميثا صحتها بدات تتحسن من يوم .
ام سعيد: الحمدالله.
حامد: يلا عموه ما تبين تحدرين وتجوفين بنتج.
ميثا كانت منسدحه على شبيريه هب راقده اول ماحدرت امها عليها
ام سعيد هي لاويه على بنتها: يعني فداج.............
ميثا خلاص مارمت تسحمل تجوف امها جي وتصيح: انا بخير بجوفتج ياامي لا تخافين عليه.
ام سعيد تحط ايدنها على راس ميثا: شو تحسين شي يعورج.
ميثا: الحمدالله يوم نشيت الصبح حسيت عمري اوكيه....اماه
ام سعيد: لبيه ياروح امج .
ميثا: يعني فدى روحج.........منو يابني مستشفى.
ام سعيد: حامد ومنصور.
هاوقت حدرن عليها الحريم البنات
موزه تحضن ميثا بالقوووووووو: ما عليه يا سباله تبين تعرفين غلاتج بس.
ميثا ابتسمت:...................
سلامه باسبتها: سلامتج دبوووووه اسيمج بغيتي توقفين فؤداي عليج.
فاطمه سلمت عليها: ما تجوفين شر ان شاءالله في عدوينج.
دانه هي لاويه عليها: لا تسوينها ثاني مره
ميثا كانت ساكته ما تعرف شو تقول بس كانت تجوف كل الا حولها خايف عليها ويحبها
ام حامد: اجر وعافيه ياميثا ما تجوفين شر.
ميثا:شر ما ييج.
حصه تقرصها: والله حيوانه خوفتنا عليج.
ميرا: كيف اغمي عليج ميثا؟
ام منصور: بلاكن خذتن بنت في شراع وميداف..الف الحمدالله على سلامتج.
ميثا: الله يسلمج خالوه.
شما هي حاضنه اختها بالقو: فديت رووحج يا ميثا.
ميثا: فديتج....... هاتي الهنوف خلني ابوسها.
شما: بوووسي خالوه.
الهنوف: مابا.
شما: بعطيج حلاوه.
الهنوف: زين....................باست خالتها ميثا.
موزه كانت حاسه في شي كانت تجوف عيون ميثا فيها حزن ميثا كانت طالع موزه بس ماتروم تخبرها الحين
شوي دق باب حامد وعبدالله وسعيد وزايد
عبدالله: سلامتج يا بنت عمي ما تجوفين شر.
سعيد اخوها باسها ع راسها: سلامتج.
ميثا: يسلم راسك.
عبدالله: ههههههههههههه شو شايف ميثا عيوز.
سعيد: هيه عيوزي.
حامد: نحمدالله ع سلامتج اسميج تطيحتي فؤداي عليج.
ميثا: تسلم اسمحلي حامد تعبتكم البارحه انت و منصور.
حامد: افا بس عيل تبينا نجوفج طايحه ما نسوي شي.
عبدالله: ادري فيها ميثاني قالت خلني اسوي لهم تمثيله عشان اجرب مستشفى لندن.
موزه: اههههههههههههه ما ضحك ثجيله وايد.
عبدالله بإستهزاء: خلينا الخفيفه لج.
ميثا:هههههههههههههههههههههههههه.
عبدالله: هي جي ورينا ضحكتج حلوه.
ميثا: حامد قول للدكتور اني ابا اظهر ماله حايه اقعد.
حامد: خلاص انا بسير اطالعه بساله.
زايد مد ايديه :ماتجوفين شر.
موزه تضربه على ايده: عيب.
ميثا: الله يسلمك ماعليك من اختك ............زايد شرات اخوي سعيدعند شباب

حامد: منصور هزرك دكتور يرخصها يوم.
منصور: جوف ان شاءالله يرخصونها يوم دام انه قال انها بخير يعطونها دوا.
رواحو عند دكتور رخص لها انها تظهر قال ان حاله يمكن ترجع لها اعطاها شويه فتيانات وادويه.
حامد:زين بعد رخص لها.
منصور: زين روح بشرهم خلنا نظهر من المستشفى.
عبدالله: لا غلس عليها عقب خبرها.
منصور: لا تاخذ من كلمه ماعليك منه..........
_____________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
_____________________________

عند الحريم
زايد: هيه والله برد البلاد وعقبها دوام.
حصه: لالا تذكرني.
موزه: لالا تذكرني بك ياحبيبي لا تذكرني بماضيك جميل.
ام سعيد: يا يمه منكم ما شبعتوا من اجازات.
ام حامد: واالله هذيله لو يعطنوهم سنه ما تسدهم.
زايد: فديت لي يفهمني.
هاوقت دخل عبدالله وحامد
حامد: يلا قمنا.
ميثا طالع: شو قالك دكتور رخص لي.
عبدالله: كلها يومين تظهرين صراحه ما طاع.
موزه: خلاص انا ببات عندها.
حامد: ممنوع يا حلوه.
ميثا ماده بوز: شو انا بتم بروحي.
ام سعيد: واالله بتم عند بنتي لو يفرشون حصير لي.
عبدالله: ههههههههههههه عموه ماشي حصير في لندن.
حامد يطالع ميثا: يلا قومي وينا دكتور رخص لج.
ميثا تنط من شيبره : يسسسسسسسسسس.
عبدالله: نوووووووووووووووو.
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه.
____________________________________________






توزعوا في سيارتين وكان من حظ موزه انها في سياره منصور وياها اخوها حامد وميثا واكيد عايله منصور

والباجي كان ويا عبدالله


اول ماحرك سياره منصور متسانس على سلامه ميثا بس يعرف انه في سالفه ورا صياحها طيحتها بس مايعرف شو سالفه بس الي يعرفه انه يحبها محتاج لها ويحس انها محتاجه له
شغل مسجل على ها شريط جمعه بن نايم الكعبي كان يقصد فيه ميثا

( ياطيبه خلج معي
ممكن نكمل الاخير
كتبت ها قصد توصفج لو كنت انا ماعرفج
استحلفج خلي تركيزج معاي
ودي اطيب خاطرج من ما مضى
انسي معي الوقت القديم
خلج معي استحلفج
يبقى الامل عندي كبير كبير يعرف قصتج في ما مضى
ما صار لج طويل سنين لو تسمعيني للاخير
انتي حكايه غامضه افكار عمرج ضايعه متشته
ماتعرفين وش هي نهايه قصتج ومن ينصفج
قلبج كبير قلبج ملك شي كبير
براءه طفل صغير العطف في عيون الفقير
طبيه وفى طبيه مشاعر صادقه تعطين لانج وافيه
ماتعرفين ان البشر في هازمن تملك سموم خافيه
واغلبيه منهم يا طيبه بافكارها تسهدفج
نعم تسهدفج تسغربين ادري
لانج طيبه على نيتج تمشين والواقع مرير من الم)

ميثا تاثرت وايد من قصيده تحاول تمسك دمعتها ما طيح كانها تواسيها من الي صار لها من حمدان تمش دموعها من ورا الغشوه انتبه منصور لها وصكر مسجل
حامد: بلاك صكرت مسجل خلنا نسمع قصيده .
منصور صكره عسب ميثا شو يقول ل حامد صكرته عشان بنت عمك
منصور: بشغلك اغنيه ميح.

منصور: يا خي شو نسوي محد يحس فيني الاهو والله اغانيه ترجم احساسي.
حامد: ايوا اترجم احساسك..................يابو احساس انته
منصور: هههههههههههههههههههه وحط على اغنيه ميحد حمد(حاربت عيني كراها) كانو يغنون وراه شريط


(حاربت عيني كراها
ياعلي والله تراها
منصور: يا حامد والله تراها..
مـ العنا يليبداليويل روحي واشقاها
حامد: من العنا يلي بدالي ويل روحي واشقاها
من فتاتـ(ن) تيمتني واملكتني في هواهاملك ملِي فـيد عم هفي الاماره وانتهاها


هايفه الخصرين تسلب إن اقبلت بدر(ن) تباها لونها والجيد ماخذ
وصف ريمـ(ن) في فلاهامنصور بصوت عالي: ريمن في فلاها.
ام منصور: شو ياك ولدي قمت تغني.
حامد: خليه يا عموه شكله ولدج متصوب من وحده.
ام منصور: وينها اانا اخطبها من باجر.
حامد:ههههههههههههههههههههههه.
موزه بس كانت طالع منصور في خاطرها معقوله منصور يحب وحده من هاي لي خذت قلبه اااااااه محظوظه.والخدودكما لِـي نور شمسـ(ن) في ضحاهاواليديل يذول وأسمرخر ع الردف وكساهاوالـعيان عيان حر(ن)
شاف صيده واعتناهاكامله لوصافحسنـ(ن)
شيب عيني من غواهااهني منصور يحرك رقبته مسك ايدين حامد يبسون
ام منصور: اسميه ولدي انخبل يوم.
منصور+ حامد:هههههههههههههههههههههه
منصور كان مستناس وايد بطلعت ميثا من مستشفى ويحاول يلفت انتباها بحركاته بس ميثا ماتعرف انه بحركاته متقصدها
في الملا مامن مثلهاخالجي فردي نشاها ياملا ميلام صبر(ن)
بات يتشفق لقاها
اما في سياره ثانيه
عبدالله: انتي دبه.
الهنوف: لالالا انت دب.
عبدالله: يلا روحي مابا اوديج العاب.
فاطمه تساسرها: قوليه عادي طزززززززززززززز.
الهنوف: تقول خالوه فاطمه عادي طزززززززز.
عبدالله صد صوبها: ما عليها مردوده يا خالوه فاطمه.
فاطمه خلاص ودها تعض الهنوف: الحين انا قلتج روحي قولي حق عبدالله طز.
الهنوف: هيه.
شيخه: تراها بقره ما تفهم شودرها أي احد ينقلها كلام بتفن عليه.
الهنوف: عموه منو بقره.
شيخه: امج.
دانه:ههههههههههههههههههههه.
شما: مسوده الويه ماعليه انا بقره يادب القطبي.
شيخه: يوم يبتي الهنوف كنتي بقره احسها موليه ما تفهم.
شما: وحليلها بعدها ما كلمت 3 سنين.
عبدالله سمعها: أي حليها دخليج يا شما بنتج اكبر ملسونه.
شما: حرام عليكم.
ام حامد: ما عليج منهم .............. وي فديت بنت ولدي جانها ملسونه.
شما: فديت عموه اخيراً احد انصف بنتي.__________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في الامارات
ساعه 3 الظهر
حمدان: اظهر انا عند الباب.
سهيل: انزل انا في الميلس.
حمدان: سهيل انا مخنوق ابا اظهر.
سهيل: زين دقايق انا عندك .
تم حمدان يتريا سهيل ماحس الا سيارته تنفتح
سهيل: مرحبا.
حمدان:....................ها هلا سهيل..
سهيل بس يطالعه: حرك سياره
حمدان هو يحرك سياره ساكت ما يعرف شو يقولسهيل لاحظ في حمدان شي
سهيل : بلاك.
حمدان: ها و لاشي.
سهيل: هب عليه ها رمسه.
حمدان فج عقم مال كندوره: ااااااااااه مخنوق يا سهيل...........والله اني ضايق.
سهيل: حمدان ارمس .
حمدان: اتحيد بنت الي قلتك عنها..
سهيل: هيه الي قلت حبيتها بس ما رمستها مرات تجوفها.
حمدان خبره سالفه كلها من اول ماجاف ميثا الين اخر يوم رمسها: هاي سالفه.
سهيل: ماعرف شو اقول صراحه كلمه قويه انتي ررضيتها على عمرج وتحملي الي ياج.
حمدان: سهيل هي نرفزتي خلتني اقول كلام ماحب اقوله.
سهيل: زين اختك ماتعرف بلي بينكم.
حمدان: ودي اكفخها تجوفني ارمس مريم ها طول نشره اخبار ميثا.
سهيل يبى يضحك بس ماسك ضحكته: شودراها انك مغرم ولهان.
حمدان:آآآآآآآآآه يا سهيل والله اني حبيتها..........يعني خلاص مابا رد بعض.
سهيل: حتى لو الحين دقيت لها ما ترد عليك صدقني لانها الحين كرهت موقف الي صار لها منك بس عقب فتره يمكن تسامحك وترد لك.
حمدان: يمكن بعد فيها يمكن يا سهيل.
سهيل: عيل شو تباها تسوي يا حمدان انت اهنت بنيه ما با ذل عمرها لك من كلامك عرفت جي.
حمدان : تعرف شو قالت قبل لا تصكر بويهي.
سهيل: شو.
حمدان: حسافه في محبتكم حسافه...........وصكرت.
سهيل طالع ربيعه اول مره يجوفه جي مكسور وطب طب على ظهره: الله كريم.
حمدان: ونعم بالله.
في لندن
في غرفه بنات
شيخه ترجف من برد: ااااااااااااااااااااي والله ارتجف من البرد.
سلامه تغني: عم يرجف قلبي يامي ومني دريانه.
موزه: الليل نهار بحس بدمي بناره شعلانه.
سلامه: هيا مغرووووووووووومه ياامي ماني دريانه.
ميثا:هههههههههههههههههههههههههههه.
سلامه: ويه فديت ها ضحكه.
ميثا : فديت روحج.............
عذاري: زين ميثاني احس الا تكتبين شي .
ميثا اطالعها بنص عين: شو يخصج شو اكتب.
سلامه: يعله في ذمتج قولي.
ميثا: زين حشرتوني بقولكم... تقول القصيد طولي في عماركن
سلامه: امين.
ميثا: انته تخليني اقول قصيدي او تمين تدعين(ميثا تحس انها مجروحه بس تحاول تتنسى بقعدتها مع بنات كانت كاتبه ها قصيد ل حمدان)
سلامه: زين بنطم والله.
ميثا:
حسافةفي محبتكم حسافة....حسافة في محبتكم ضياعيأنا ضيعت عمري في هواكم....حسافةالظن فيكم وأندفاعيأنا المضنى وأنا أستاهل عذابي....وأترجم لوعتى وفيكأنطباعيأنا أرخصت يا الغالى لاجلكم....مثنى لو مثلث لو رباعيجرفني جرفتيار المحبة ....وخان الحظ مجدافي وذراعيغرقت وغرقتي غرقة غرقتها....خضوعي يا حبيبيوانخشاعيأنا جيتك مسير باب بيتك....أصب لفواد صوعي وانصياعيوبادرتي بغلقالباب عني....حسافة كيف يرضيك التياعيوسوالم.
سلامه: تصفيق.
بنات صفقن ميثا
ميثا : شو نحن في طابور المدرسه.
عذاري:هههههههههههههههههههههه.
سلامه:صح لسانج..أقول ماء شاء الله أبدعتي يا بنت مايد
ميثا: صح بدنج.
عقب 10 دقايق محد في غرفه غير موزه وميثا فاطمه نزلت عند عبدالله وباجي بنات في الحديقه موزه قالت تقعد عند ميثا.
موزه: ولهت عليج يا سباله ماروم اعيش من دونج.
ميثا:.........................
موزه : هيه صح نسيت اعطيج تلفونج اندوج.
ميثا ودها تكسر تلفون وانفجرت صياح: اااااااااااااااااااااه يا موزه انا تعبانه.
موزه تمش دموع ميثا: ما عاش ينزل ها دموع غاليه............ميثا ريحني قولي شو فيج.
ميثا خلاص تبى ترتاح صدق خبرتها عن حمدان كل شي: هالي صار ما تحملت وحسيت انه منصور سمعني.هذاك يوم.......وردت وتصيح
موزه: يعني حمدان كان سبب في طيحتج.
ميثا:..........................
موزه: يعله نفاد.
ميثا: لا تدعين عليه.
موزه: بعدج دافعين عنه............وهاي احلام الي كنـ................ قاطعتها ميثا
ميثا: لا تظلمنيها احلام ماتعرف بلي بينا........... محتاجه لج ياموزه خلج ويايه.وحضنت موزه
موزه: انا وياج ماروم اصبر من دونج.............قصيد الي قلتيها من ساع فيه صح.
ميثا هي تمش دموعها:هيه.
موزه: والله اني ما يستاهلج لا يستاهل تنكتب فيه قصيد.
ميثا:ادري اني ما يستاهل لا تحسبين اني اصيح عشانه انا اصيح ل ميثا كاسره خاطري ميثا الي انخدعت بالحب مزيف انا خلاص احس عفته ورا كلمه الي قالها الي.. والله انتي رضيتيها على عمرج وتحلمي إلي ياج..كل ما تذكر ها كلام احس عمري مخنوقه.
موزه تلوي عليها : خلاص يا ميثا لا تعورين قلبي ماروم اجوفج جي ..صاحت وياها.
ميثا: اانا استاهل الي صار الي انا االي بعت قا طعتها
موزه مسكت ويها: الي صار صار انتي بنت مايد الي الف واحد يتمنى ياخذها وطز فيه بعكس يمكن ها الي صار اخير لج لانه مافيه خير ها حمدان الله كشفه لج.
ميثا بعدها على حالتها تذرف دموع.
موزه: مابي لا دمعه تفهين ولادمعه ............تتقرطتها.
ميثا تضحك: بس عاد.
موزه: ابا ها ضحكه على شفايفج بس ........يعني ماذوق خزنج.
ميثا لوت عليها: لا حزنج يا بنت عمي.
 
أعلى