+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
الحمدالله ع السلامة مشرفنا زين ما بغيت اتيى
شيخوووووووووووه ياللا نزلي البارت

آآآآآآآن شااااااااااااء من عنونيـــــــهـ..^^
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
المفروض تشكروني لولاي مايه ودخل كان ناسي حليله خخخخخخخخخخخخخخخخ

اسولف ههههههههههه


يلا نتريى شيخووووه





،,


مثكوووورهـ حبيبتي.فيج الخيررر هههه

ووآآنــآآآ يييت.. الثمووووحـه ع التـآخير خخ

,،





 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
هههههههههه فراولة
الكل شكله مطفربه هع هع
ياللا عاد احينه نتريا شيخوووه الارجنتيني رد شيخوووه بتشرد ههههههههههههه




،,


آآفـــآآآ بس آآفـــآآآ..آآآحين آنـآآ

آآشــــررررد.. خلاااااث ذعلييييييييييت

خخخخ....

,،





 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
هههههههههههههههههههههههه حلوه والله


بنزخها من كشتها ومن عقوصها <<<مال اول هههههههههه

وبنيبها هني شو تشرد ونحن متحمسين الضفدع يه خلاص خخخخخخخخخخ




،,


وووولقعـــــــه..تلقعـــكن هههههههههههه

شووووهـ هالأجررآآآآآم.. هـــآآآآ

حشااااا بطلعن هالقصه .... من عيونيه

هههههههههه

,،





 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء الثامن عشر::]¦[::
وصلوا بسلامه البلاد من بعد درب طويل في الطياره والكل راح لبيته قوم عبدالله رواحو العين

وقوم منصور راحوا العين اما قوم بوسعيد اكيد تموا في ابوظبي لإنه ما باقي شي على دوامات
عقب 5 ايام
في بيت ابوسعيد

ميثا: الحين انا حطنوني ليفل زيروا.

فاطمه:هههههههههههه ماشي ليفل زيروا في جامعه في ليفل تو.
ميثا: انا اشهد اني ليفل تو.

فاطمه:تعالي بنشيك على جدولج.

ميثا: شقا انا مادوامت.
فاطمه: يا بقره عطوج ايدي صح يعني ارووم نظهره.

راحن وشيكن على جدول ميثا وظهرت بلفيل تو وحليلها مسكنيه كانت حاسه
ميثا: اخلني ادق على حلووووووووووووم............ودقت على احلام

احلام:حي الله هاصوت يا بنت مايد.

ميثا: الله يحيج وبقيج ومن شر ينجيج.

احلام: ايوا حمد سعيد.

ميثا: ههههههههههههه زين اقولج عطيني ايدي مالج.

احلام: شو تبين فيه.

ميثا:لا حول ابا رقم بجوف انتي في اكلاس.

احلام نقلت ميثا رقم ايدي مالها

ميثا تنقل فاطمه:................*
فاطمه:ليفل 3
ميثا: زين يا دبه يا خاينه ليش ليفل 3.

احلام: كلها الا لفيل واحد بينا مارحت بعيد مهم تكون فسحتنا ويا بعض
.
ميثا اونها طورت: اخيه عليج بعدج من قوم مدراس فسحتنا اسمها بريكنا.

احلام: ايوا يا ام العريف انتي.
ميثا:خلاص غناتي اجوفج باجر في جامعه وسلامي على الوالده.

احلام: سلامن يبلغ وسلمي على امج وخواتج.

ميثا: يوصل .....فداعه الرحمن.
____________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في بيت احلام متشقه اونها لانه حطوها ليفل 3
احلام: والله وناسه امي.
هاوقت كان حادر حمدان
حمدان: ان شاءالله يا حلوم ها وناسه دوم.
احلام: وياك يا خويه.
حمدان: ما قلتي شو مونسج.
احلام: ميثاني داقه عليه وشلت رقم ايدي مالي ظهرت لي جدول وحطوني بليفل 3.
حمدان: ميثا وياج ب 3.
احلام: لا 2.
ام حمدان: الله يوفقكم ياربي.
حمدان واحلام: امين
حمدان بخاطره فديتج يا ميثا لازم اجوفج باجر لو نظره منج تكفيني.
احلام: حمدان عاد انته توديني باجر لا تنسى.
حمدان: لا مابا انسى متى دوامج باجر.
احلام: 10 لين 4 عصر.
حمدان: خيبه لين عصر.
احلام: عادي نتعود.
حمدان :الله يعينكم.
احلام: يعين اليميع.
_________________________
في قوم منصور
منصور: يلا امي دقي عليهم.
ام منصور: اصبر عليه بلاك مستعيل بنيه مابا طير.
عذاري: الله يتمم لك على خير.
منصور: امين.
سلامه: شو انا شرات اطرش في زفه شوووو سالفه.
عذراي: سكتي احين تعرفين كل شي.
راحت منصور دق على ام حامد
ام منصور: سلامن عليكم يا ام حامد.
ام حامد: عليج سلام يا مرحبا با منصور.
ام منصور: مرحبا باجي بج اختي....... شو اخبار بنات وعيال
ام حامد: بخير ما يشكون باس.من وصوبكم.؟؟
ام منصور: مديم عليكم الخير ونحن بخير وسهاله.
ام حامد: عساه مديم عليكم.
ام منصور: تسلمين .......ام حامد.
ام حامد:لبيه.
ام منصور: لبيتي حايه قولي امين.
ام حامد: امين
ام منصور:جوفي يااختي انا دقيت لج ابا اخطب موزه ل منصور.
ام حامد: ها ساعه مباركه ونحن وين لاقي اخير من منصور ل بنتنا.
ام منصور: تسلمين يا ام حامد.
ام حامد: بس تعرفين يا ام منصور بنيه بعدها سنه ثانويه يعني بعدها تدرس.
ام منصور: هيه نحن بس نبا نحيرها ل منصور عسب محد يسبقنا.
ام حامد: خلاص عطوني كم من يوم اسال ابوها واسالها.
ام منصور: خذي راحتج ,,,,,,,خلاص انا ما بطول عليج وسلامي ع بنات.
ام حامد: سلامن يبلغ,,,,,,,فداعه الرحمن.
سلامه بس مبطله حجلها مب مستوعبه انه منصور بياخذ موزه
منصور: حوووووووو شو فيج انتي مبطله حجلج.
عذاري: هههههههههه اعذرها ما تعرف بسالفه.
ام منصور: يا زين ما خترت ياولدي.
سلامه: هيه والله ماعليها كلام موزه كالمه والكامل الله.
اما منصور في خاطره سويت الي بالج يا ميثا وخطبت الي تحبني يمكن تروم تنسيني هواج الي تمكن مني
سلامه: كلمت اخوانها.
منصور: لا قلت اول شي امي ترمس حريم اول عقب برمس عبدالله.
عذاري: زين شو تتريا .
راح منصور رمس عبدالله انه يبا يخطب اخته وعبدالله استناس لانه منصور ريال ونعم فيه الف من يتمني يناسبه وقاله كلها يومين ورد يكون عند
عند قوم محمد في صاله
شيخه: امي منو كان يرمسج.
ام حامد: ام منصور.
شيخه: يا حيها والله.
موزه من سمعت طاري منصور قلبها طبول.
عبدالله كان حادر من برا نادى امه وموزه وابوه في مكتب
ام حامد: عبدالله بتم جي ساكت.
عبدالله: امي في واحد تقدم ل موزه انا صراحه شارينه ريال ما ينعاب صراحه.
موزه شوي بتصيح.: لا والله شو يعني انا مالي راي.
عبدالله: بسم الله شو فيج الحين ليش زقرتج انتي ابوي وامي عسب اخذ رايكم.
موزه: انا هب موافقه.
عبدالله: ليش ريال ما يعبيه شي.
موزه: بعدني بكمل دراستي اول شي.
ام حامد: والله انا ام منصور رمستني بعد.
ابو حامد: انا اخر من يعلم.
ام حامد: والله الا توها ساده عني.
موزه مصدومه: ها امي.
عبدالله: ادري امي شوووووووووو موافقه على منصور.
موزه بيغمى عليها من فرحه: ها شو منو.
عبدالله: بسم الله قول اعوذ رب فقلق شو ياج انتي موافقه او اقول يجوف غير.......كان عبدالله يروح
مسكته من ايده: لااااااااا
عبدالله: يعني هب موافقه.
موزه:منو قال.
عبدالله: يعني اقول مبروووووووك.
موزه نزلت راسها بعلامه :هيه.
ام حامد تيبببببببب: تحب بنتها والله غديتي عورس يا موزه يخطبونج.
ابو حامد باس بنته على راسها: الله يتمم لج على خير.
عبدالله: اجوف ويه محمر مصفر.
وصل خبر لبيت قوم محمد حامد شيخه وحصه وميرا وشما حتى الهنوف حشره مع الناس عيد
_________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
ظلمني الهوى وظلمتني الناس.....ولامني في الحب كل منهو مستريح
عبرتي هلت من خافي الساس.....ودمعتي باتت على الخد المريح


اما منصور كان قاعد في غرفته كنتي حلمي الي تمنيته يا ميثا ما حسيتي فيني اه من حبج الي حطيته فوق راسي منو ها الي بديته عليه او خلاص يا منصور بلاك جي انساها غيرها ملاين ماروم لانها خذت فؤادي وياها كل كان حوار بينه وبين روحه كان يسمع ميحد حمد


مالك رجى ياقلبي فيهم ولاليحيله على نسيانهم لوتناسيت راحوا وأنا عايش وحيد(ن) لحالي تايه ولا لحظه بعدهم تهنيت هذاجزا من كان يسهر ليالي ياما عليهم في دجى الليل ونيت لجل الوفا أشقيت فكري وبالي كلـ(ن) نسى الماضي وانا أقول ياليت راح الزمان الي نعيمه صفالي مثل السراب الي من أجله تعنيت صار الشقا والهم فوق احتمالي عقب اتصافي بالتجافي تجازيت ماباقي إلا ذكرهم في خيالي ذكرى تجيني كل مصبحت ومسيت ياقلب لا تبكي على ضيم حالي انسى ترا مالك رجا وإن ترجيت
اليوم الثاني
ميثا واحلام اول يوم كان لهم في جامعه
في كلاس ميثا
سير: كووووود مورنق ليدي.
بنات: قووود مورنق سير.
اتعرف على بنات اكلاسه وحده وحده كانت وحده ويها مالوف لميثا كانت قاعده حذاها
ميثا: انتي مدرسه ............
عليا: هيه.
ميثا: هيه انا اقول ويهج مالوف لي.
عليا:كنتي ادبي او علمي.
ميثا:ادبي وانتي.
عليا: انا بعد ادبي.
سير: يو هااااااااااف بريك ليدي تو هورس.
ميثا: الله وناسه ساعتين.
عليا:تصدقين وايد طويل شو نسوي.
ميثا: تعالي ويانا.
عليا: اوكيه.
ميثا دق علي احلام :وينج انتي انا عند كلاسج.
احلام: تحت في كانتين.
خطفت 5 دقايق
ميثا بالصوت: حلووووووووووووووووم.
احلام تسلم عليها: فديت روحج ولهت عليج.
ميثا: مي تووووووووو .....اعرفج عليا
احلام: هلا والله شحالج علايه.
عليا: طاب حالج بخير من صوبج.
احلام: بخير.
ميثا: صراحه جامعه خبال واحس اريح عن مدرسه.
عليا: بعدج ما شفتي كراف.
ميثا: مابي اجوفه.
احلام: صراحه انا يوعانه.
ميثا: هيه والله حتي انا.
احلام: في مكرونه بشميل شكلها يشهي صراحه.
ميثا: وياج انا ............وعليا شو تبين.
عليا: دام فيها بشميل ما فيها راي.
كلن مكرونه بشميل يسولفون يخلصن سالفه ويدخلن بسالفه ثانيه
هاوقت وصل ميثا مسج من حمدان
(صرت أتمنى الموت وأقول ياليت .. ياليتني وسط المقابر دفيني.. يمكن يحس بلوعتي لاتوفيت..!.. ويقول باسبابي توفى حزيني.. وأن جيت قبري بعد موتي وعزيت.. يمكن ترد الروح يازين فيني)
ودرت عليه ميثا ( من مات عسى رحمت الرب تتولاه)
ورد عليها حمدان
(ياموت خذني من دنياي.. عانيت خذني.. معك بروح اعلن وفاتي.. خلي ذبحني بالهوا. يوم حبيت حطم ببعده كل امنياتي.. مدري يبكي صاحبي.. لاتوفيت والاحبيبي.. ماتهمه حياتي.. اخاف ياقلبي. الامن توفيت يبخل علي.. حتى مايجي لصلاتي)
وصل مسج ميثا كسر خاطرها حمدان بس كرامتها اكبر من انها اتحن عليه
عليا : يلا ميثا كلاس.
احلام: وينج هب ويانا.
ميثا: لا وياكم ................> كان تفكيرها ب حمدان
راحن كلاستهن وخطفت ساعتين خصلن بنات دوامهن
ميثا: فطوم اختي روحت عسب دوامها اليوم الساعه 2.
عليا: تعالي ويايه.
ميثا: لا غناتي احين بدق مصطفى دريولنا.
نزلن عند قيت كل تريا سيارتها وعليا 5 دقايق روحت
ميثا: امي شو كم تنقع في الجامعه شو وداه المصفح ها.
ام سعيد: خلني اجوف ابوج لو انه راقد احين.
ميثا: لاحووووووووووووول .
احلام تشل تلفون ميثا ترمس ام ميثا
احلام: شحالج خالوه.
ام سعيد: طاب حالج من صوبج.
احلام: بخير..........خلاص خالوه انا بشل ميثا بوصلها ترى خلاص دوامنا من زمان مخلص
ميثا تزخ احلام بعين وتعطيها تلفون: ها امي.
ام سعيد: خلاص تعالي ويا احلام تراها ربيعتج ونعرفهم.
ميثا بحزن :خلاص امي.
احلام: خلاص نحن ظاهرين......يلا ميثا
ركبن سياره وقعدن ورا ميثا مبطله حجلها هب مستوعبه وعدلت غشوتها الا يوصلها حمدان
اما حمدان كان مستناس وايد انه بيوصل ميثا بيتهم
احلام: سلام عليكم.
حمدان:عليكم سلام.......اقولج شو انا دريول عندج تعالي اقعدي جدام.
ميثا تقرصها بعلامه روحي.
حمدان كان كله يطالع ميثا من منظره ميثا كانت تطالعه من تحت غشوه بس تنزل راسها عشان ماينتبه
حمدان :احلام سمعي هااغنيه .
احلام: اهداء لي يعني.
حمدان كان يطالع ميثا: هيه اهداء لج ابيج تفهمين كلامتها................................ كان يقصد ميثا
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
وحط مسجل على اغنيه عمر عبدالله

اموت انا بك لا خليتك
ميت بحبك لا عدمناك
خل الزعل خله فديتك
يلا لعنبو غربال فرقاك

لو لا غلاك ماطريتك
لاو لا تعذتني وياك
قلبي معك وين مالفيتك
متشربكه عروقه بطرواك

اهواك انا والله هويتك
احلف بربي موت اهواك
منهو شراتك من لقيتك
انا قلبي و فدوه رضاك

لو تنهدى روحي هديتك
ترخص لروحك روح مضناك
لا لا تظن إني نسيتك
ياكيف بتناسى بتناسك

صكر مسجل حمدان
احلام: الله خباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال اغنيه.
اما ميثا جذاب انت واحد جذاب ما صدقك لا عمري اكرر غلطتي وياك صحيح ان قلب يباك
بس كرامتيه ابدى من حبك يا حمدان عمري مابا سامحك ع كلمه الي قلتها

انتي رضيتها على عمرج وتحملي الي ياج
انتي رضيتها على عمرج وتحملي الي ياج
انتي رضيتها على عمرج وتحملي الي ياج
انتي رضيتها على عمرج وتحملي الي ياج
انتي رضيتها على عمرج وتحملي الي ياج
انتي رضيتها على عمرج وتحملي الي ياج
انتي رضيتها على عمرج وتحملي الي ياج

ماسكتها غصه ليش حمدان يسوي فيها هو يعذبها زود بحركاته وياها وماتعرف شلي خلاها يرد لها بس تعرف انها بعده تحبه ومستحيل تسامحه
هاوقت وصلوا عند بيتهم
احلام: ميثاني تعالي باجر من وقت بي ساعه 8.
ميثا بصوت حزين: ان شاءالله.......مع السلامه.
حمدان حس في ميثا بنره صوتها بخاطره شقا برضيج يا ميثا كان يطالعها لين وصلت باب بيتهم
احلام: شو بنبات بشارع.
حمدان: ها لالالالالالالالالا .......ورحرك سياره
احلام حست في شي من صوت ميثا من حمدان اخوها
اما ميثا اول ما وصلت بيت راحت غرفتها وتمت تصيح لين رقدت ع مغرب نشت


حصلت 18 مكالمه من موزه


ميثا فديتج يا موزه ودقت عليها


موزه تزاعج: ميثاااااااااااااااااااااااااااااااااني وينج يا دبه.


ميثا: والله توني ناشه رديت من جامعه رقدت من نشيت سويت لج تلفون.


موزه: ميثاااااااااااااااني عندي لج خبر مليون.


ميثا: بل بل مليون هب نص مليون.


موزه: ها هاها ما ضحك والله خبر ما يسوى كنوز دنيا.


ميثا: تراج شوقتني .


موزه: منصور منصور خطبني .


ميثا تفاجات ونفس وقت استناست لبنت عمها: الف مبروووووووووك صبرتي ونلتي.


موزه: ااااااااااااه والله اني هب مصدقه جني عايشه بحلم.


ميثا: يلا منو قدج خطبج الحب.


موزه: قسم بالله اتخيل يوم بي بيتنا وبجوفه يوم الملجه اتي ايدي في ايديه لا بموت بيغمي عليه.


ميثا: هههههههههههههههههههه لا تخافين كل ماحس انه بيغمي عليج برش عليج قلاس ماي بارد.


موزه: اتخيل..


ميثا: اقولج انا بخليج تعيشن احلامج احين بروح اسبح.


موزه: اوكيه غناتي .


ميثا: فداعه الله.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
اما ميثا كانت مستناسه ل بنت عمها الله يهنيج يا موزه........كلن ما حبيبه هاني الا انتي يا ميثا عبدالله بياخذ فطاامي ومنصور بياخذ موزه الي تحبه حتى حمدان اااااااه ياحمدان جرحت القلب وكسرت ظهريه بسوايك..





_______________________________




في بيت احلام


في غرفه حمدان طرش مسج ل ميثا



(من كثر حبي لك .. يقولون : مسحور !! وإن كان حبك سحر.. فلا ابغى علاجه .. خله يسلي خافقن فيك مغرووور !! مادام سحرك غايته وابتهاجه .. قلبن يحبك لاتخليه مقهـور !! أدخل على الله لاتكدر مز111جه ..)



وصل مسج ميثا ردت عليه


كانـــك تسلـــى بـــي .. ..:: كــفـــآآآآيـــه::.. تــســلــيــتــ .. ! خـــلآصـ مـــآفينــي " لمثلكـ " تســـآلي.. أكبر خطـاي اني من قلب حبيت ووفيت. للـــي بـــ..الـــهـــوا مـــا وفـــــا لـــيــ .. الـــ ح ـــب ../ مـاهو خـــذني وانا جيتـ... الـــ ح ـــب ../ وقفـــه بين غآلي وغآلي.. تجـــآملنـــي ... بقـــولتـكـ .... : "حبيتــ".."تـــقـــدر" تبدلنـــي وتـلقـــى بدآلـــي ..................هزري لقيت بدليل وانا بلاقي بديلك )





وصل مسج حمدان ولع الا شب ضووووووو فهم انها تقصد مريم وعصب من رمستها كان يطرش لها مسجات بدون ما يفكر يبى يقهرها



(من أول راح و اللي راح انتهى وولى. وأشوفك اليوم في قلبي طاح تمثالك.. واذا قصدك تعاندني ترى من طبعي اتعلى.. ولا أظن العمر واقف عليك و لا على أشكالك.. توكل زيد بعنادك و من يتغلى يتخلى.. وانا ماني بميت وراك و لاني بهالك)
وصل مسج ميثا تمت تصيح من مسج (كانك لقيت اللي يحبك و يغليك.. احنا بعد لقينا اللي يمسح ذكرياتك.. ذكراك هذي انتهت دون تفسير. صارت اتسمى ماضي ذكرياتي. فرصة سعيدة واجتمعنا على خير.. خلك بقايا ساكنة ماضياتي)


حمدان كان شرات مينون ما يعرف شو يسوي يطرش مهم يبى
يجرحها مثل ما جرحته وده يعذبها مثل ما عذبته معنه هو بادي طرش لها مسج


(كنت احسبك ماسه تصعب على كل رجال..
مادريت انك حجر الكل يدوسه)

طرش لها مسج
(عندي سؤال وخابر في تجريح
لكن ضروري تاخذه بانبساطي
ارفعك بيدي للسما ترجع تطيح
قلي وش اسوي فيك لا صرت واطي)

كانت تصيح هي تسمع هالكلام الي ينهال عليها واحد ورا ثاني طرشت له مسج

( بس كافي مب قادره استحمل اكثر عن جي هادرجه ما ترضى عليها انا ماقلت شي قلت صج بس انا الي دوم تنزل فيني تجريح حرام عليك يا ولد العرب انا شو سويت بك عسب طرش الي ها مسجات الي العدو ما يرضها ربي يسامحك)

وصل مسج حمدان

. شل حمدان التلفون واتصل بميثا

بس ميثا ما ردت عليه ويوم تعب فر المبايل على الشبرية
بس ما وحاله الا وهو مطرشه مسج انصدم به


(مالك امل ارجع الا بشرطين..نفذ شروطي كانك تبيني ارجع..الشرط الاول رجعتي مع فلسطين.والثاني خل الشمس في الليل تطلع).
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
اما ميثا مسكينه كانت تصيح ما تعرف شو تسوي كل ماتحاول تنسى حمدان تذكره زود بخاطرها هاي حبوتك يا منصور كانت حاضنه مخده بالقوو ما تحملت ودقت على مواز
موزه: شو فيج ميثاني .
ميثا كانت تصيح: تعباااااااااااااااااانه يا موزه خلاص هب رايمه لا انساه لا اكره ماعرف شو اسوي.
موزه: حطي الرحمن بصدرج.
ميثا : ان شاءالله................تصدقين يا مواز يوم منو وصلني البيت احلام وخبرتها سالفه كلها
موزه: والله لو جدامي احين جان ذبحته.
ميثا: ما يرضا عليها جلمه وحده كل ما ايب طرايها يشب ضو عليه قلته انت لقيت بديل انا بلاقي بدليك ورد وطرش لي كنت احسبك ماسه تصعب على كل رجال.. مادريت انك حجر الكل يدوسه..وطرشت له بس كافي مب قادره استحمل اكثر عن جي هادرجه ما ترضى عليها انا ماقلت شي قلت صج بس انا الي دوم تنزل فيني تجريح حرام عليك يا ولد العرب انا شو سويت بك عسب طرش الي ها مسجات الي العدو ما يرضها ربي يسامحك ..
موزه: رد عليج..
ميثا: تم يدق فوق 5 مرات بس انا طاف وعقب طرشت له مسج مالك امل ارجع الا بشرطين..نفذ شروطي كانك تبيني ارجع..الشرط الاول رجعتي مع فلسطين.والثاني خل الشمس في الليل تطلع .. وردت تصيح..
موزه: زين سويتي فيه خلاص انسيه يا ميثا لو يباج جان ياج بيتكم.
ميثا: بس انا حبيته يا موزه هب هاي سهوله اروم انساه..
موزه: بتجوفين الله يعوضج بريال احسن عنه بوايد.
ميثا: لالالالا مستحيل احب غيره.
موزه عصبت منها: ليش مستحيل جوفي هو عايش حياته ويا مريم يوم بيمل منها بيدور بنيه ثانيه ها حمدان عمره ما يعرف يحب
في غرفه فاطمه

فاطمه: ليش يعني.
عبدالله: حرام عليج 5 ايام ماشفتج يعني ضربيها ب5 يعني 120 ساعه.
فاطمه: ماشاءالله عليك تحسبها بسرعه جان استويت مدرس رياضيات.
عبدالله: هههههههههههه شو تنطزين عليه شوفي غناتي انا ماعرف احسب أي نوع من رياضيات بس اعرف احسب شوقي لج كم بيطول.
فاطمه: وووووووووويه غلبتني........كلامك حلو.
عبدالله: انا منو اجوفج والله رمسه تظهر من قلبي جنه قلبي الا يرمسج.
فاطمه: خلاص انا بصكر.
عبدالله: تعالي لا ايييييييج اسبحج من شعرج.
فاطمه: شو احلى منه عشان اجوفك........شرات ما يقولون ضرب حبيب مثل اكل زبيب.
عبدالله: فديت روحج متى بتغدين حرم عبدالله ..
فاطمه مارمت ترد عليه:.................
عبدالله: حياتي وين رحتي.
فاطمه: وياك.
عبدالله: ليتج ويايه احين اكحل عيني بجوفتج.........فطوم.
فاطمه: لبيه.
عبدالله: لباج قلبي فديتج..........احبج ..اموت فيج ماروم اصبر من دونج.
فاطمه: مي تووووو.
عبدالله: لا قولي احبك ما يخصني.
فاطمه بصوت واطي :احبك.
عبدالله: تراني ما سمعت شي.
فاطمه: احـــــ..........................بــــــ ..........ك...سمعتها
عبدالله:هيه سمعتها عديها.
فاطمه: ههههههههههه شو شريط.
عبدالله باد بووز: ليش وايد عليه.
فاطمه:والله احبك يا ولد عمي مالي غنى عنك..
عبدالله: فديتج والله.......تعشيتي.
فاطمه: لالا بعد شوي بيحطونه.
عبدالله: زين يلا ما يهون عليه تمين بدون عشى روحي عقب بسويلج تلفون.
فاطمه: اوكيه .......فداعه الرحمن.
عبدالله: ربي يحفظج.


_____________________

في سياره حمدان كان تلفونه يصيح بس ما يشله كان سهيل وعقب رد عليه قاله انه بيخطف عليه وراحوا البحر
حمدان خبره على كل سالفه: هالي صار.
سهيل: انتي تبى تجحلها عميتها....بدال ما ترضيها خليتها احين تبعد اكثر عنك.
حمدان: شو اسوي احين.
سهيل: دامك تباها ليش ما تتقدم لها.
حمدان: مريم.
سهيل ينطنز عليه: عندي فكره ترضي طرفين.
حمدان : شو.
سهيل ينطنز عليه: سويهن في خلاط.
حمدان: روح زين انا يزاتي اشكي لك حال.
سهيل: مادري عنك اقولك خذها تقولي مريم ياخي ارسي لك على البر يا تاخذ مريم يا ميثا.
هاوقت دقت مريم علي حمدان
حمدان: مرحبا ملاين في ذمتيه ما يسدن.
مريم: مرحبا باجي.
حمدان خبر مريم الي بخاطره من زمان.
مريم ارض هب شايلتها : متى بتووووووووووين.
حمدان: يوم يمعه عقب صلاه مغرب.
سهيل يطالع حمدان الي خذ قراره باهسرعه






شورايكم في البارات ان شاءالله عيبكم؟
تتوقعون ميثا تسامح حمدان؟
شوتتوقعون اتم خطوبه مريم على حمدان او شي بستوي؟
شو تتوقعون موقف ميثا؟
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998


شورايكم في البارات ان شاءالله عيبكم؟
يعني مش ولا بد ههههههه
تتوقعون ميثا تسامح حمدان؟
والله السالفة اتشربكت ما ادري الله وين حاطني هههههههه ما ادري شوتتوقعون اتم خطوبه مريم على حمدان او شي بستوي؟
اممممم هع بيستوي شي
شو تتوقعون موقف ميثا؟


امممم ما ادري والله يمكن تنهار زيادة هع
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟

،,
آآحساااس..آآتصددقين خآآيفه

تكوون نهـآآيه هالقصه ..حزينـــه

يالله ان شااء الله مآتكوون نهـآآيتهـآ..حزينه

بصررآآحه ووآآيد آآتـأثرر.. الله كريم بس

,،

 

عالية متعالية

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
24 يوليو 2008
المشاركات
776
متابعه واياكم ماا مقصره احساسوه توافيني بالقصه بس ماعليكم مني كملوا واحساسوه كملي وياهم عشان تخبريني شو بيصير
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
حرااااااااااااااام وربي عورني قلبي ع ميثا كل واحد اخذ اللي حيبها الا هي منكسره الفقيره

انا اقول مابتم الخطوبه لو سوا جيه بيظهر حقير ونذل


يالله نتريى الدب مادخل مايصير نخلي البارت الياي من دونه هع الضفدع هههههههههههههههههههههههههه


ماعنا متشوقين نبا نعرف شو بيصير بتم الخطوبه او لا



تسلمييييييييييين دبوووه ع البارت
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
متابعه واياكم ماا مقصره احساسوه توافيني بالقصه بس ماعليكم مني كملوا واحساسوه كملي وياهم عشان تخبريني شو بيصير





،,
مررحبــآآآ..عاليــهـ متعـآآليهـ

نـــووووورتي ..آآلشيـخـهـ

مـآآشي بـآآقي..إلا بــآآرت وآحـد

وهوو البـآآرت الأخيـــرر.. ومتـآآآبعه طيبه

,،



 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
حرااااااااااااااام وربي عورني قلبي ع ميثا كل واحد اخذ اللي حيبها الا هي منكسره الفقيره

انا اقول مابتم الخطوبه لو سوا جيه بيظهر حقير ونذل


يالله نتريى الدب مادخل مايصير نخلي البارت الياي من دونه هع الضفدع هههههههههههههههههههههههههه


ماعنا متشوقين نبا نعرف شو بيصير بتم الخطوبه او لا



تسلمييييييييييين دبوووه ع البارت





،,
هلاااوووالله..بمشررفتنـــآآ

آآن شاااء بتعرفين ..شوو بيصيرر

فالبــآآرت لي بنزلــه..>آلأخيـر<

ووربي يسلمـ عمرج.. منـورهـ فديتـج

,،



 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
متابعه بصمت
بس كملووووووووووااااا
ابي اشوووووووووف النهاااااااااااااايه





،,

غـــآآآلي..وآآلطلب رخيصـ

وويـــآآمرحبــــآآ ..

,،



 
أعلى