+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
يالدبة شحفة اتنزلين وانا محد هااااااااااااا
قريت النص قبل واحينه كملت ههههههههههه
ياللا نزلي البارت الياي ما فيني اتريا ههههههه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

اممم آتوقع ميثـآني .. بتخبرر مـوآآزي

لانه مـواز صـآرحة ..ميثووه انهـا تحب منصـوور

وخـآآصه اذا جـآفت المسجـآآت ..سيدده بتعترف خخخخ

خخ انا احين ابا اعرف منـصور منووه بيخطب خخخ

طبعـآآآآ البـآآرتـآآت اليـآآبه..بتوضح لنــآآ

يثلمـــؤؤ احسااااااس..وفـرآآووله ع التوقعــآآت الحلووهـ

وبنجووووف توقعـآآت منووه صح..خخ مع انه توقعـآآتنـآ ووآحد خخ


,،


 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
يالدبة شحفة اتنزلين وانا محد هااااااااااااا
قريت النص قبل واحينه كملت ههههههههههه
ياللا نزلي البارت الياي ما فيني اتريا ههههههه






،,

ههه السمووحه الشيخه.. كله ولاا زعلــج خخ

خلااااص آخر مره ..مـآآبعيدهــآآ هههه

وومن عنووونيه آآديتج ..آآحين بنزل البــآآرت

,،


 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء الخامس عشر::]¦[::
عند الشباب
منصور: يا الله حيهم وين كنت؟
عبدالله: عند الحب.
منصور: يحيك حبيتك عندك وتجوفها وتعقد وياها.
عبدالله: بسم الله عن تحسدني بس.
منصور: بس اقرى عليك عن حد يحسدك.
عبدالله:هههههههههههههههههههه هيه والله.... يلا انته بعد فرحنا فيك.
منصور: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .............ربي يسمع منك.
عبدالله: آه من قلبن غدى حبه جنوني وآه من خلن على قلبي طرى.
منصور: حرامك عليك اسيمه حربي انتحر من حسك.
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههه.
منصور: آآآآآآآآآآآآه متى برد البلاد؟
عبدالله:ليش مستعيل.
منصور: تولهت لآهليه وايد.
عبدالله: ياريال قول غير ها رمسه اونه تولهت لاهليه اهلك ويانا مسافرين .
منصور: انا اقصد عموتي وياراسك.
عبدالله (باستهزاء): عموتك لا ناس ثانيين.
منصور بخاطره لي احبها بنت عمك يا ثور: ان شاءالله برد بلاد بخطبها.
عبدالله يخزه بعين: قول جي من اول رده فيها خطبوبه.
منصور: هيه بلاك جي تقولها.
عبدالله:ههههههههههه ما فيني شي زين............... الله يكملك على خير.
منصور: امين.
________________________________
عند البنات
ميثا: مسوده الويه هاتي تلفوني.
موزه: مابا بطالع شو فيه.
ميثا بخاطرها الحمدالله لي مسحت مسجات: صدق ملقوووووووفه.
موزه: ظاهره عليج فديتج.
ميرا: توج عرفتي انها ملقوفه هاي دوم ترز بويها في أي شي.
موزه: جب انتي مايخصج.
سلامه: آآآآآآآآآى بردانه اقول خلنا ندخل.
ميثا تتنظز عليها: بردانه دفيني.
موزه تكمل وياها: عطشانه اسقيني.
عذاري:اشكالنك تكملنها سهر اقول انا بسير ارقد.
شيخه: انا وياج فيني رقاد.
فاطمه: مي تووووووو.
سلامه: يلا سيرين عيااااااااااااااااااااااااااايز ما تنلامن.
موزه تجرب من اذون ميثا: في خاطريه احين اجوفه بس لو من بعيد.
ميثا: الله يغربلج من بينه اصصصصصصص فضحتينا.
سلامه: شو عندكن انتن مساسر .................. لا يكون تبن ترقدن.
حصه: هذيله دووووووووووووووووم جذي.
دانه: يا ما تحت سواهي دواهي .
موزه طااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ على راس حصه ودانه
موزه: محد داهيه غيركن.
عقب الكل حط راسه ورقد الا ميثا كانت تفكر ب حمدان موقف الا صار لها ولحظه لي شلت موزه تلفونها لو عرفت موزه شو بيكون موقفها ااااااه ليت اخبر حد لي بقلبي واترتاح يا تري يا حمدان تحبني او تسلى شرت ها شباب ياربي اشكي من حالي من كثر تفكير استلمت لرقاد ورقدت
في الامارات
في بيت احلام
احلام تسمع اغنيه راشد الماجد( خل العتب واسمع لروح تناديك وان ماسمعت اقرا بعيني اشتايقي)
انفتح باب بالقووووووو: عنبوج ما تسمعين.
احلام بندت اغنيه: اووووووو سوري حمدان ما سمعت كنت حاطه اغنيه.
حمدان: ما قلنا شي سمعي بس خفي على صوت مسجل.
احلام: زين تامر امر.
حمدان كان يظهر وسمع اغنيه :كلمات اغنيه وايد حلوه....اول مره اعرف انج ذوقيه في اختيار اغاني.
احلام: انا ذوقيه غصبن عنك........ بعدين ها هب اختياري.
حمدان: عيل اخيتار منوه؟
احلام: اهداء من ربيعتي ميثا.
حمدان:وش له تهديج هااغنيه.
احلام: اوني زعلت منها لانها ماتنشد عني وهدتني ها اغنيه.
حمدان:ايووووا....هاوقت تلفون حمدان يدق كانت مريم حبيته قبليه
حمدان:هلا والله فديت ها صوت انا.
مريم: هلا وغلا.
احلام بخاطرها منو هاي لي يتفداها حمدان لا بعد يتفدى صوتها.
حمدان: شحالج؟
مريم: بخير وسهاله............ومن صوبك؟
حمدان: دامج بخير انا بخير.
مريم:......................
حمدان: مريوم ليش سكتي.
مريم: شو اقول انته ما تنشد عني ابدا بس انا كله لي ادق.
حمدان: مريوم حياتي والله مشغول شغل هد حيلي.
مريم: سلامتك .
حمدان: الله يسلمج...................زين شو مسويه.
مريم غنت له لانها دوم تغني حمدان :
(وش مسوي مع غيري
وش دنيا في قربه قول
ياروحي انته متهني
ولا بشوفتي مشغول
انا ما زلت افكر فيك
اموت في حبك وطاريك
لكن هاذي اطباعي
اخبي الحزن ماقول)
وسوالم
حمدان: فديت هاصوت غاااااااوي يعني ما خلا منه.
مريم:امين.
حمدان:زين مريوم امي تزقرني بصكر عنج وبينا تلفون.
مريم : اوكيه حبيبي.
حمدان: مع السلامه.
احلام: احم احم.
حمدان : انتي من متى اهني.
احلام: توني ظاهر من غرفتي................تجذب عليه سمعت مكالمه كلها.
حمدان: هيه زين ..............روحي قولي بشكاره تسويلي شاي مصدع.
احلام خزته بعين: ان شاءالله.
حمدان بخاطره والله اني حاس ان حلوم سمعتني و انا ارمس مريم اكيد
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
___________________________________
في لندن
عند بنات
موزه تمطت الحاف من ميثا: يلا قوووووووووومي بسج رقاد.
ميثا: اااااااااااااااااااااوه خلني ارقد من البارحه مب راقده.
موزه: لا والله شلي شاغل تفكيرج ما خلاج ترقدين.
ميثا: انتي في احد غيرج.
موزه: ادري.
ميثا: زين تراج صدعه ................خليني اتسبح احين.
موزه: زين عندج نص ساعه حياتي.
ميثا: هههههههههههههههه ليش ماي بلفوس.
موزه: كل 5 دقايق 50 دراهم.
ميثا: عز الله محد تسبح ...............ريحتهم بتصن.
موزه:هههههههههههههههههههههههه.
ميثا في حمام تسبح وصل لها مسج من احلام موزه فجت مسج
(شحالج ميثاني مشتاقتلج وايد تراني مليت متى تردون)
ربع ساعه وميثا ظهرت من حمام: اجوف اهني بعدج.
موزه: شو اسوي اترياج حياتي.
ميثا: اخ منج انتي وراج شي قولي.
موزه: اقولج شورايج يوم نقولهم يظهورنا نمتشى.
ميثا زختها بعين: عسب تجوفين ناس.
موزه: شوفيج تقولينها جي هيه فديتهم متوله عليهم فيها شي.
ميثا: لا فديتج ما فيها شي.
موزه: ميثا.
ميثا: لبيه.
موزه: لبيتي حايه....................كيف اتاكد ان منصور يحبني او يبادلني شعور.
ميثا: ما عرف والله........... شوفي حتى لو كان يحبج متسحيل انه يحاول يبن لج ها شي لانج اخت ربيعه يعني مابا يخون في ربيعه عرفتي.
موزه:هيه .
_________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
_________________________________
عند شباب
حامد: الجوووووووووووووو روعه اليوم ....شورايكم نظهر.
عبدالله: هيه نظهر بنات ويانا وعقب روح سوق عسب يتهادن.
منصور:ههههههههههههههه زين يعني محظور عليهن سوق ....نحن اينا اهني نتمشى وانمشيهن ويانا هب نحبسهن.
حامد: سوق بنطبه بروح صوب البحر.
منصور: حاس فيك انته خايف يفلسنك شرات ذيج مره.
حامد: ههههههههههههه ماخلان شي ما شرنه حشى تقول اول مره يجوفن سوق.
منصور: هاي مره على عبدالله ظهره.
عبدالله: لا اسمحلولي انا ريال على ويه زواج تعرفون يباله مصاريف.
حامد: اقول الله يعين بنت عمك عليك..............مب بخل عليك.
منصور: تبى صدق تحمد ربها يوم ضوت عبدالله.
عبدالله عطاه بوسه هوى: فديت منطوقك.
منصور: خلني اجوف ام هاني زهبت ريوق. <<<<<<<<راح صوب مطبخ.
________________________
عند البنات
في المطبخ كلهن
موزه: سلامي عطيني خبز سليس.
سلامه: اندوج.
دانه:ميثا عطيني لبنه لي عندج.
ميثا: كم تدفعين.
دانه: لا تستخفين دمج ع الصبح.
ميثا تقلدها: لا تستخفين دمج ع الصبح.
عذاري شلت لبنه وعطتها دانه.
شيخه: تصدقن جو خباال شكله يوم ينزل مطر.
موزه هي تشرب شاي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح هيه والله.
ميثا: شوفيج جنج عيوووووووووز.
هاوقت دخل منصور المطبخ بس ما يعرف ان بنات يترقن هناك
منصور: سموحه ما كنت اعرف حد اهني
كل وحده تعدل شيلتها اما موزه اول مادخل منصور كانت ماسكه قلاس شاي وطاح من ايدنها
وحرقها على ريولها.
موزه: اااااااااااااااااااااااااااااااح.
سلامه ظهرت عند منصور
سلامه: بغيت شي.
منصور: قولي لام هاني تزهب ريوق.
سلامه: ان شاءالله.
منصور: اقولكن يوم زهبن عماركن بنظهر البحر .
سلامه جاقه الحلج : بذمتك...................فديت منصوري انا.
عند بنات ميثا كانت حذال موزه
ميثا بصوت واطي: كل ها من شوفت الحب الله يعينج .
موزه شوي بتصيح: انطمي زين.....................بروح اغير ثوبي.
ميثا: هههههههههههههههه.
دانه: حتى قلاس شاي ما تعرفين تزخينه شرات ناس.
حصه: هههههههههههههههههههههه.
موزه: ضحكتن بلا ضوووووورس انتي وياها ..........طاخ على راس ميثا وحصه
ميثا: أي عورتني الله يبحصج من بنيه.
____________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
____________________________
ام سعيد:وين بنات محد شافهن.
ميرا: عموه بنات في المطبخ يترقن هناك.
موزه هي خاطفه من عندهن ماسكه ثوبها لي خرسان شاي.
ام حامد: موزه شعندج رافعه ثوبج نزليه.
موزه: امي بسير ابدل انجب عليه شاي.
ميرا:ههههههههههههههههههههههه فاتني صراحه.
موزه: مسوده الويه ما شي يضحك...........لاايب الغوري اجبه فوقج.
ام حامد: عنلاتج من بنيه تحرقين اختج.
موزه: امي شوفي شقايل تتمصخر عليه ....................ٍراحت موزه فوق تصيح مب من بنات من موقف لي صار لها جدام منصور في خاطرها(الله ينطبه من حظ مايا منصور الا يوم انجب عليه شاي جدامه وردت تصيح)
عند ام حامد : انتي كل ما سوت شي اختج تقومين تضحكين عليها.
ميرا: امي ما سويت شي بعدين مب قصدي اضايجها بس اسوي سوالف وياها.
ام منصور: خليهن ترا بنات جي يا ام حامد.
وها وقت حدرن بنات عندهن
سلامه: قوووووووووووووود مورنج .
ام منصور: يا الله بستر ناس تصبح بالخير وانتي مترجنين.
سلامه: امي انا قلت صباح الخير بس بالانجليزي.
حصه: اونها تبى تبين انها مثقفه.
عذاري: شحالج امي كيف اصبحتي.
ام منصور: بخير ونعمه.
عذاري : مديم عليج خير.
دانه: سبحان الله شتنان مابين ارض وسما وحده تصبح على امها بالانجليزي وحده تصبح على امها العربي.
سلامه: نسوي مكس.
ميثا: موزه ................راحت فوق.
ميرا: ضايجت من رمستي و راحت فوق.
ميثا: ليش شو قايله لها.
ميرا: بس اوني ضحكت عليها يوم انجب عليها شاي وقالت لي ماشي يضحك لا ايب الغوري اجبه فوقج وامي هدت عليها وصاحت وطلعت فوق بس والله مب قصدي اضايجها.
ميثا: بروح اطالعها.
سلامه: امي منصور يوم قال بيودنا البحر شورايكن تروحن ويانا هامره.
عذاري:صدق.
سلامه: هيه والله الجوووووووووووووووو خبال ما يتفوت صراحه.
ام منصور:هيه والله يا زينه من الجو اليوم.............شورايكن نظهر ويا بنات نغير جو.
ام سعيد: شورج وهدايه الله.
شما: هيه والله عموه خلنا نظهر من يوم ما طبينا لندن ماشفتها.
سلامه: بس انتن يا حريم بس نحن بنات شفناها.
ام حامد: خلاص هامره نظهر يميع.
في غرفة


ميثا دق الباب : شو تسووووووووووووووووين.


موزه هي تمش دموعها: ماشي بس بدلت ثوبي .


ميثا: موازي حياتي شو فيج.


موزه: ما فيني ...ماده بوز.


ميثا: يلا عاد فجيها ............... عندي لج مفاجاه بنظهر البحر احم والعرب ويانا.


موزه تبى تضحك بس ما تبى تبين: والعافيه شو يعني اذا منصور بروح ويانا.


ميثا تخزها بنظره: متاكده.


موزه هي مبتسمه: هيه متاكده.


ميثا: اااااااااااااااااخ منج يا جذوب من طريت منصور جاقه الحلج.


موزه: والله متفشله منه ما نجب شاي الا هو موجود.


ميثا تطالعها: شو فيج مواز ليش مكبره سالفه....لي يسمعج الحين يقول طاحت جدامه.


موزه: الله لا قاله.


ميثا: ههههههههههههههههه هادرجه تحبينه.


موزه: اااااااااااااااااااااااااااه خلي الي في قلب في قلب........................ميثا بعد عليج قصيد.


ميثا تربعت على أرض: يلا يا بنت العم اسمعج.


موزه عدلت يلستها ..الله يسلمج يا بنت عمي تقول القصيده:



(يوم شفتك قلبي ارتاح....يا عزيز النفس يا الغالي


مالي على فرقاكم يواح...والقلبعنكم هوب سالي
انته نظير العين يا صاح..لا تلومني في عد الامثالي
وين ذاكالوقت لي راح..بينى وبينك باعتدالي
شوفتكشفانى وقلبي ارتاح..ودوم طرواكم علىبالي
يا كم قلبي في الهوى راح..مصطاب من حلو الدلالي
وللي يحب الزينسماح..يسمح بروحه والحلالي
هذا المثل والكل يرتاح..وتعيش في دنياك سالي
ولاتستوي يا زين شحاح..وساير خوييك باعتدالي
وتم جيلي عد ما باح..منى أنا بعدالامثالي)



وسلامتج..


ميثا حبت تغلس عليها كانت تعرف ان قصيد ل منصور: الله يسلمج.. غاويه قصيدج الا حق منو..


موزه بدالتها حركه وطالعها بنص عين: حق واحد غرشووووووووووووووووووب.


ميثا: يالله بالستر وشنعه ما تقولين عشان اخطبه لج ............اقصد عشان يخبطج.


موزه طااااااااخ على راس ميثا


موزه: اونج ما تعرفين يا مكرج يا بنت عمي.


ميثا: هههههههههههههههههههه احب اغلس عليج بس.


موزه: ميثا يلا بنسير عند قوم امايا.


ميثا: يلا يا عاشقه منصور.


موزه: الله ينطبج قصري حسج عن احد يسمعج.


ميثا تصكر على حلجها تهز راسها بعلامه اوكيه.



____________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في الصاله


سلامه: ياااااااااااااااااا مرحبا نورج نور الصاله ...........كانت تقصد موزه.


موزه هي نزاله من دري : نور نورج.


ميثا: منو قصدج اخته تمدج وتهلي فيج.


موزه تقرصها.........هي منزله راسها مبتسمه


ميثا: وحليلج يا ميثا محد رحب فيني ..................اونها سوت عمرها ترقى دري


عذاري سحبتها: يا مرحبا بميثاني بنت مايد .


ميثا: مرحبا باجي فديتج............. يا إلي تعرفين ذوق .


سلامه ادحها على ظهرها: شو قصدج انا ما عرف ذوق.


ميثا: انتي ام ذووووووووووووق فديتج انتي مدرسه في ذوق ونتعلم منج.


سلامه: اخلتجتي تواضعي.


ميثا: اقولج متى نظهر البحر.


سلامه: عقب الغدى .
في بيت احلام : عنلاتها هاي ليش ما ترد عليه
ام حمدان: بسم الله ترمسين روحج.
احلام: لا امي بس ميثا ما ترد عليه.
ام حمدان: تلاقينها فرت تلفون ب مكان ونسته اول ما تجوف رقمج بتسويلج.
احلام: تصدقين يا امي ان احب هاانسانه وايد طيبه واترتاح لها وايد صح انج ما يبتي لي اخت بس الله عوضني في ميثا احسها شرات اختي واكثر.
ام حمدان: ما شاءالله عليها جمال واخلاق وبنت وعرب.............تصدقين افكر اخطبها لاخوج بس لا تطرين جدامه ها موضوع.
احلام عصبت الا فولت: حمدان ريال شوره براسه يمه بخاطرها( ما يستاهلها ولدج يمه يرمس بنات وشكله يحب مريم مابي اخرب عليه كنت اتمنى ان حمدان ياخذ ميثا بس خلاص شكله مستحيل لانه في حياته وحده)
ام حمدان: بلاج سكتي .
احلام: هاااااااااااااااااا.......... لا ماشي.

________________________

في لندن
الكل توزع على سياريتن سياره فيها منصور وسياره عبدالله
في سياره عبدالله كانت ام سعيد والهنوف وشما وام حامد و فاطمه وشيخه وحصه وميرا زايد وسعيد
حصه: روحي سياره ثانيه ماشي مكان.
ميثا: لا والله ..........
حصه: حوووووووووووووووووو وين اقعدكن فوق راسي.
ميثا: زين يا حصووووووووووووه مسوده الويه.
عبدالله: لا حووووووووول بدينا نتهاد شكلنا.............صد صوب بنات اقول روحن سياره ثانيه ويا قوم حامد منصور.
موزه دنيا مب شايلتها من الفرح تركب سياره منصور
في سياره منصور حامد ام منصور وسلامه وعذاري وميثا ودانه وموزه
في سياره منصور اول ما مشى حط اغنيه كان كل شوي يطالع ميثا بس مب منتبه له
(من كثر حبك تشابه دمك ودمي اتبدل الدم من موجب إلى سالب وأصبحت لي في الحياه احساسي وهمي الحب مأساه يامغلوب ياغالب غلاك ماله مكان بروحي يضمي من هامت الراس إلى لقدام متشارب والناس أجناس وانته مالك ملمي أعلن بك الصلح ولجل وصالك أحارب
(يوم وصل عند ها مقطع رفع صوت المسجل يطالع منظره خلاص يبى ميثا تبادله نظره او اهتمام بس ما عبرته كانت طالع مسجات لي في تلفونها)ياليتك تكون واحد من بني عمي وأكون أنا لولي بالحق لمطالبإن شلـ(ن) أهداب عينك بالنظر يمي أخضع استسلام لا صامد ولا هارب
موزه في خاطرها ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياليت انك واحد من عيال عمي يا منصور...كانت ماسكه ايدين ميثا بالقو
ميثا حست فيها جرت صوب اذونها: احم منو قدج سمعتي اغنيه .
موزه تشد على ايدين ميثا بعلامه استكي احين
ميثا:.........................
إلى متى صاحبي هالحال بيتمي على الضما لا شربتولاني بشاربمن كثر حبك تشابه دمك ودمياتبدل الدم من موجب إلى سالب

حامد: ما بغت تخلص هااغنيه ...............كان يجج اذونه وطي على صوت مسجل.
منصور: ههههههههههههههه اسمحلي شكل طبله عندك انفجرت بس قولي صراحه شورايك في اغنيه.
حامد: صراحه ما عليها كلام دامها من اغاني ميحد.
منصور: فهمت كلامتها شو تقول............(كان يقصد في هارمسه ميثا)
حامد:هههههههههههههههه لا ما فهمت ترا لي كان يغني مايكل جاكسون مب ميحد.
عقب نص ساعه سيارتين وصلت الي بر الامان ( البحر)
سلامه: يا حلااااااااااااااااااااااااااااات الجووووووووووووو والله خبال.
ميثا: طالعن هذيله يتسابقون ..
موزه: تعالن جرب صوبهم .
ميثا: في خاطريه اركب جكسي.
حصه: اركبيه حياتي عشان مره وحده نعدمج في البحر.
موزه: بسم الله عليها.
ميثا: الي يسمعج جني ركبته.
موزه: ما عليج منها هاي دوم تحب تفلسف.
حصه: جب جب زين.
شيخه: لا حول انتن كل ما ظهرنا مكان تتهادن ياخي حشمن لا اتي امي تمرغكن بعصا.
حصه: روحي تراج مشخله تحبين تنقلين كلام.
شيخه: والله انتي ضايع الكلام وياج.
حصه: دوريه تلاقينه في بيت ضيعته.
دانه:هههههههههههههههههههههههههههه.
شيخه: ما تنكتين.
حصه: احااااااااااااااااول ...................... وراحت عنها.
سلامه: بنات تعالن شوفن ياهل يضاربون.
عذاري: هيه والله.
راحن بنات عند ولدين كانو يضاربون
سلامه: الحمدالله شكلهم عرب يعني بحل قضيه بسرعه.
ميثا: شوفي رمستهم شكلهم من الشام.
سلامه: من شام او فلطسين مهم عرب وبصلح بنيهم.
ولد 1: ايه لا كلمه بدي اسمعها منك افهمت.............يالس يضربه
ولد2 يصيح: مش اقصدي رامي .
سلامه: ايه انته ليش تضربه حرامك عليك.
ولد1تم يضربه طاف قوي ل سلامه
سلامه مسكته : انته شو فيك ليش تضربه وبعدين ترا بنادي لك اخوي اذا تميت تضربه.
ولد2: انتي شو دخلك بينا عن جد ناس ما تسحي.
سلامه خلاص فولت الا شبت ضو دافع عنه وجي يقول: رامي اضربه الا اغمره بعصا مسود الويه فقتك.
ولد2:انعقلي من وجهي.
ميثا ما سكه على بطنها من ضحك لان موقف يضحك:هههههههههههههههههههههه.
موزه:ت هههههههههههه اا ه.. مارامت تكمل رمستها من كثر ما تضحك على سلامه
سلامه: عنلاتكن ضحكتن بلا ضووووووووووووووووورس انتي وياها.
دانه: الي يدخل بين بصله وقشرتها ........قاطعتها عذاري
عذاري: ما ينوبه غير ريحتها ههههههههههههه
كل بنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ولد2: ايه اقولوا لها ها حكي.
سلامه: في خاطريه ادوس بطنك ........هدوني عليه .
عذاري : خليهم في حالهم..................... راحن بنات وقعدن على شاطىء
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
ها وقت وصل مسج ل ميثا من حمدان
(ولهت عليج ممكن تردين عليه او ايج لندن)
ميثا ردت عليه( مي تو والله بس انا الحين برا نتمشى يوم برد بسويلك تلفون)
وصل مسج حمدان واستناس طرش لها مسج( تدري حبيبي احلا لحظاتي لما اغفى بحضانك)
وصل مسج ميثا واعتفس ويها من مسج
طرش حمدان مسج ثاني ميثا ( ياحبيبي ودي المس كل جرح يتعبك.. ودي اضمك لصدري لين تغرق انفاسي معك..ودي اني دوم جنبك مثل ضلك اتبعك.. ودي اغمض عيوني القى نفسي منك ولك.. ودي ابكي فوق صدرك..
واصرخ آآآه آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه اشتقت لـــــــــــك)
وصل مسج ميثا خلاص تحس انها في عالم ثاني بينه مب حاسه بعمرها ذابت وردت عليه
( لا تزعل لا تتعب شعورك.. لا تآخذ على خاطرك مني.. ابتاسف الين ارضي غروك ..بقول اني مقصر..
غصب عني؟..)
سلامه: تصدقون بضايق يوم الي برد فيه بلاد.
شيخه: فهمتج قصدج مابا نتشاوف شرات الحين.
سلامه: هيه والله تعودنا عليكم .
حصه: اكيد نتواصل بعدين انتو في العين وعيايز ما يصبرن من بعض فااكيد كل يوم زيارات.
سلامه: احلا سفره في حياتي ها سفره.
موزه: هيه والله حتى انا.........طالعت ميثا وابتسمت
سعيد: ميثا وين كاب الي عطيتج اياها.
ميثا: في سياره منصور.
سعيد: خلاص اوكيه.
زايد: شوووووووووووواخ تعرفين بركب الجكسي.
ميثا: قول الله.
زايد: هيه والله بس مب بروحي ويا عبداالله وسعيد ويا حامد.
موزه تساسر ميثا: منصور محد وياه.
ميثا: شورايج تركبين وياه.
موزه تضربها: عنلاتج مسوده ويه.
ميثا تتنطز عليها: مادري عنج اونه منصور محد وياه.
زايد: زين اطالعونا بنسوي سباق شجعوني.
ميثا: انا بشجع سعيد وحامد.
فاطمه: انا بشجعك.
زايد:هههههههههههههههههههههه ادري مب عشاني عشان الحب ها فطوم.
فاطمه نزلت راسها من المستحى
شيخه: حشم انته ما تجوف عند بنات.
زايد: ما قلت شي تراني بعدني صغير 12 سنه وهذيله كلهن شرات خواتي.
سلامه: ماعليك من اختك.
زايد: اتعلمي من اخت منصور................دانه وحصه موزه شجعوني.
ميثا: دانه وحصه وياكم بس موزه مابا تشجعك اكيد.
زايد علامه استفهام: وليش يعني انا هب اخوها.
موزه تقرص ميثا
ميثا: لا اقصد بتشجع حامد لانه هو اكبر.
زايد: هيه زين برايكم انا بروووووووووووووووووووح .
______________________________
عند الحريم
كانن قاعدات فوق الكراسي يجوفن البحر والناس لي رايحه ويايه
ميرا: امي جوفي عبدالله وحامد بيركبون الجكسي.
ام حامد: وشو ها جكسي؟
ميرا: دراجات يركبونها في البحر امي.
ام حامد: أي قولي جذا من اول
عند البنات
سلامه: وووووويه ش حلات اخوي منصور اسميه غرام.
موزه في خاطرها هيه والله صدقتي.
شباب اتفقو يسون حركه دائريه في البحر فجاه يون صوب بنات عشان يخسوهم بماي
عبدالله: سعيد امسك بطني بالقو الحين بنجرب صوب بنات.
سعيد: هههههههههههههههه يلا.
عبدالله جرب صوب بنات لانهن جريب من البحر وايد طشششششششششششششش بماي
كل وحده خيسها عبدالله بماي
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه...................... ياشر لفطوم يسولها حركات.
حصه: شو ها عباتي كلها خرسانه ماي.
ميثا تطنز عليها: هههههههههههههه شو ها عباتي كلها خرسانه ماي .
حامد: حسافه شما هب وياهن ويا حريم.
زايد: حتى حرمتك ما تباه تسلم منك.
حامد: ههههههههههه لا بس خاطريه اخيسها بماي.
اما منصور ما جرب صوب بنات بس كان يسوي حركات بجكسي دور بجكسي طاحت نظارته يا يبى يشلها قبل لا طيح بالبحر فلتت ايده وطاح من جكسي.
عند البنات
موزه: منصووووووووووووووووووووووووووور
ميثا ايدها على فمها
شيخه: بلاكن انتن ان شاءالله خير.
سلامه شوي بتصيح بس ماسكه عمرها.
سعيد: عبدالله الحق منصور طاااااااااااااااااااااح.
عبدالله :شووووووووووووووووووو.................. راح بسرعه صوبه.
منصور: اييييييييييي سليمه عبدالله لا تخاف.
عبدالله: شي يعورك زين خلني ارد سعيد بي بشلك لا تحرك زين.
منصور: عبدالله قلتك بس طيحه خفيه بس ايدي فلت مني انا شال نظاره عسب جي طحت.
عبدالله: الله يهديك انتبه ثاني مره............. يلا خلنا رد.
عند البنات
شيخه: ها شوفن هاذوا قام الحمدالله ما فيه الا العافيه.
موزه حاطه ايدها على قلبها: الحمدالله.
يا صوبهن عبدالله: يلا قومن الحين برد بيت.
شيخه: يلا قمنا.
______________________
عند الحريم
ام منصور ماسكه ولدها: ماشي يعورك يا منصور.
منصور: امي الحمدالله بس طيحه يات سلميه.
ام منصور هي تمش دموعها: الحمدالله يا ولدي.
منصور: وشله صياح ...................وحضنها...وراح عن امه
ام سعيد: شو فيج ياام منصور ولدج ما فيه الا العافيه نحمدالله على سلامته
ام حامد: أي والله ..........
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
ردوا المزرعه كلهم ساق حامد بدال منصور
عند البنات
كانت ساعه 11 في الليل
عند البنات ميثا تطالع تلفونها شافت مسج مبطل من احلام
(شحالج ميثاني مشتاقتلج وايد تراني مليت متى تردون)
ميثا متى طرشته اكيد فجته مواز بس نست تقولي دقت لها
احلام: هلا والله ميثاني.
ميثا: هلا وغلا فديت انا ها صوت ياربي.
احلام: شحالج شو اخبارج.
ميثا: بخير يعليج في الخير.............من صوبج ؟
احلام: بخير وسهاله....شو اخبار اهلج.
ميثا: الحمدالله..........شو علوم يديده.
احلام: اتحيدين اغنيه خل العتب واسمع لروح تناديك اغينه راشد الي هديتني ايها.
ميثا: هيه شو فيها.
احلام: اقولج كنت هذاك يوم اسمعها بصوت عالي حمدان اخوي دخل عليه بالقو قالي وطي على صوت مسجل كان يبى يظهر جان يقولي حلوه كلمات اغنيه اول مره اعرف انج ذوقيه قلته مب اختياري هاي اهداء من ربعتي ميثا.
ميثا: انزين؟
احلام: مالج من الله شين..عقب قالي وش له تهديج ها اغنيه قلته لاني زعلت منها هدتني مهم ماعلينا من اغنيه تعرفين يوم ظاهر ياله تلفون.
ميثا: تلفون.
احلام: هيه من وحده يوم رد عليها قال لها هلا والله فديت هاصوت اوانا فضول بياكلني االا اعرف منو يرمس بعدين طرا اسمها مريتن مريوم ليش سكتي مريم والله مشغول شغل هد حيلي حياتي.
ميثا خلاص مارمت تكمل تحس انه بيغمي عليها كلام احلام جنه سجاجين في قلبها:.........
احلام: دبا بلاج ساكته.
ميثا: امي تزقرني بسويلج عقب تلفون.
احلام: اوكيه حياتي سلامي عليها
ميثا: يوصل ....................صكرت عنها تذرف دموعها تحاول تكتم صياحها ماشافت حد في غرفه وراحت حديقه من صوب مطبخ عشان محد يجوفها ودقت على حمدان
حمدان: مرحباااااااااااااااااااااااااااااااا ملاين في ذميته يا ميثا لا يسدن.
ميثا هي تصيح : ...............
حمدان: ميثا حياتي شوفيج ليش تصحين.
ميثا: منو مريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رجاء مابي جذب.
حمدان تم ساكت بعدين رمس: وحده.
ميثا: وحـــــــــــــــــــــــــــــــده تحبها صح دامك تحبها ليش ترمسني ليش تلعب مشاعري وخلتني ابني عليك امال مالها اول ولاتالي في اخير تظهر لك علاقه بوحده.
حمدان: انتي تدرين اني احبج.
ميثا: هيه ادري انك حقير نذل لاعاب.
ما مدالها تكمل كلامها
حمان: جاااااااااااااااااب ولا كلمة مب معنى أني احبج بسمحلج تقوليلي هالرمسة فاهمة ولا لاء
ميثا تصيح: انته ما قدرت حبي لك ماتساهل الحب إلي عطتيك ايها انا خنت ثقت اهلي عشانك لاني حبيتك بس انت
ما تساهل اني حتى افتكر فيك حتى............ روح لها ما عدت تهمني............
حمدان فول من رمستها: والله انتي رضيتيها على عمرج وتحلمي إلي ياج ..
ميثا طاحت على الارض تصيح: حسافه في محبتكم حسافه ... وصكرت في ويه
ميثا حست عمرها مخنقوقه من زود صيااح مب رايمه تتنفس كانت تصيح بصوت عالي الي في حديقه اكيد يسمعها كان ورااها منصور بس ماحست فيه الا يوم تجرب منها
منصور: ميثا
شورايكم في البارات ان شاءالله عيبكم؟
شوقعون بيصر ب ميثا تمر سالفه على خير او شي بيصر لها؟
شو توقعون ميثا وحمدان بتفترقون؟
شو توقعون حمدان بيعرف انه احلام لي قايله ميثا سالفه شو بيكون رده فعله؟
تتوقعون منصور سمع شي من كلام ميثا؟
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

حررررررآآم مآتستـآآهل.. ميثــآآآآآآآآآني

صددق انه حمدآآن نذل وحقيرخخخ ..عآآآآيشه الدوووور هههه

يـــآآآآرب يكون منصوور ..مـآآآسمع الكلااااااااااااام


ووينكن..احسااااس..وفرآآووله...تعــآآآلن


شووفن شوو صاار بميثــآآني ..خخخخ


,،




 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
اناهووون ختيه يتني صدمة ههههههههههه
اقول بلاه هااا حمدانوه جلب مرة وحدة صج نذل
وهااي احلامووه شحقه سارت تقول مسودة ويه هع هع
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
شورايكم في البارات ان شاءالله عيبكم؟
لالالالالالالالا ما عيبني هاااا فيه سوات هب زينة هع
شوقعون بيصر ب ميثا تمر سالفه على خير او شي بيصر لها؟
هع اكيد بتمرض حركاات خخخخخخخخ والله ما ادري اذا بتسوي طاااف
شو توقعون ميثا وحمدان بتفترقون؟
لالالالا ما اعتقد بيردون لبعض
شو توقعون حمدان بيعرف انه احلام لي قايله ميثا سالفه شو بيكون رده فعله؟
هيه 100% بيعرف انه احلام هي اللي قالت والله يكون فعونها
تتوقعون منصور سمع شي من كلام ميثا؟
هيه سمع
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
اناهووون ختيه يتني صدمة ههههههههههه
اقول بلاه هااا حمدانوه جلب مرة وحدة صج نذل
وهااي احلامووه شحقه سارت تقول مسودة ويه هع هع





،,

آآهي آهي آنـآآ آكثرر عنـج.. والله عورنيـه قلبيـه

آآهي حــررآآم مآآتستآهل فديتهـآ ههه ..وحررام لا تقوليين عن

حلوم مسودة وويـه ..حليلهـآ مآتعرف انه امبينهم شي


وهي مـآتكتم ع ربيعتهــآآ... آهي ميثوتيـه حرآآم آآهي آآهي


سبــآآل حمدآآنوو مـآآحبه.. مـآآدانيـه آهي آهي خخخ


,،




 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

آآهي هـآ آشين بـآآرت.. خخ لو آعرف انه فيه هالأحداث

مـآآنزلتـه خخخ ..وحمـدانوو بآلطقاق لي يطقه آن شااء الله

مـآآتردله ولا تسآمحه ههه ..ياااااااااااااااااااارب

يااااااارب منصــور مـآآسمـع شـــــــــي

,،




 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998


،,

آآهي آهي آنـآآ آكثرر عنـج.. والله عورنيـه قلبيـه

آآهي حــررآآم مآآتستآهل فديتهـآ ههه ..وحررام لا تقوليين عن

حلوم مسودة وويـه ..حليلهـآ مآتعرف انه امبينهم شي


وهي مـآتكتم ع ربيعتهــآآ... آهي ميثوتيـه حرآآم آآهي آآهي


سبــآآل حمدآآنوو مـآآحبه.. مـآآدانيـه آهي آهي خخخ


,،




هههههههههههههههه اي بموت من الضحك
سبال حمدانوه هع هع
اقول شيختنا وايد شكلج متأثرة
ما عليج كل شي بيتعدل هههههه
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998


،,

آآهي هـآ آشين بـآآرت.. خخ لو آعرف انه فيه هالأحداث

مـآآنزلتـه خخخ ..وحمـدانوو بآلطقاق لي يطقه آن شااء الله

مـآآتردله ولا تسآمحه ههه ..ياااااااااااااااااااارب

يااااااارب منصــور مـآآسمـع شـــــــــي

,،




خيييييييييييبه طلعتي شرانية
هع حرام عليج
انا عندي احساس المياه بترجع الى مجاريها
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

آآهي حـررآآم آحســآآسوو.. لاتضحكين عليـه

والله غامضتنيـه ميثـآآني آهي ..يعني عآيبنج لي سوآه فيهـآآ

آآهـي مـآآبآ ترد الميـآه ..لمجـآريهـآ آهي حرام جرحهـآ حطمهـآ

,،




 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
ههههههههههه
لا طبعا ما عايبني
بس عاد خليج ويا الاحداث هع هع
اقول وبعدين موزوووة وحليلها تبى منصور
شو فيج انتي فهمي حسي هههههههههههههه
اا اذامنصور خذا ميثاني بتزعل موزووووووه
 
أعلى