+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في غرفه حمدان


حمدان فديت روحج يا ميثا وطرش لها مسج( ليش ما قلتي انج وصلتو بعدين كم ساعه عندكم الحين)


وصل مسج ميثا وردت عليه( زين هاذو انا طمنتك عليه بعدين ساعه 8 في الليل عندنا)


حمدان وصله مسج ورد طرش لها( فديتج الحمدالله على سلامه عقبال ما تردين لي بسلامه واكحل عيني بجوفج او ليش انا ماروم اتريا اكثر عن شي انا بلحقكم انا وامي واختي احلام لاني ماروم اصبر من دونج)


ميثا ردت عليه ( ان شاءالله الحين ظاهرين من المطار)
عند الحريم
شباب ياين صوبهم
منصور: يلا خلصنا شو تريون بعد.
سلامه اخته جربت صوبه: لوميزنا فديتك.
منصور ضرب على راسه :سموحه منج شيخه لانه سياره إلي ترياج باص سوري نزلي شوي من مستواج.
سلامه: طيب خلاص ها مره مسموح.
منصور: بحل فديتج.
وهن مشيات ميثا:هههههههههههههههه اسميج سوالف انتي و اخوج.
دانه: لا بعد تبى لوميزينا متواضعه وايد.
سلامه: ادري فديتكن.
عذاري: بعدكم ما شفتوا شي من سلامي.
حصه: والله شفنا من اختج بس انتي ما شفنا منج شي.
شيخه: ياليت ناس شرات عذووووووووور في ادبها و رزانتها.
عبدالله يبط في مشيته اول ما خطفت فطوم زخ ايديها
عبدالله: شو نسيتونا.
فاطمه: نساك موت.
عبدالله: ولهت عليج حشى ما تين تسالين عني بطياره لاشي.
فاطمه: وين اروح عندك وعندكم ربيعكم.
عبدالله: خلاص ثاني مره بقلع ربيعي بعقدج حذالي.
فاطمه: لا والله شو يقولون عنا العرب.
عبدالله: بيقولون والله تحقق منايا ياالاهل الحسد والوشايا شوفو حبيبي معايا سعاده القلب وياه.
فاطمه: من قدك راشد الماجد.
عبدالله: ادري ان حسي هب شراته حلو بس قلبي احلى عنه لاني احس بااغينه اكثر عنه لان غني اغينه لناسه والي يحبون يسمعونه بس انا غنيته لج. <<عقب راح وخلاها
فاطمه خلاص حست عمرها ذايبه من رمسه عبدالله
شيخه: حووووووووووووو شو فيج تتحيسين في مشيتج.
فاطمه: ها بس كنت سرحانه.
حصه:هههههههههه سرحانه لا تلومنيها ما عرف شو قالها اخوج خلها في عالم ثاني.
شيخه: ايوووا.
فاطمه: اونج ما تعرفين يعني كنت امشي وفجاه شفيته كان يترياني.
شيخه: فديتج بس احب اغلس عليج شوي يلا قولي شو قالج.
فاطمه: اساليه مب اخوج يا غلسه.
___________________________________
في الامارات
سهيل: تعال يا بوك يقولون منزلين فليم على كيفك في المارينا.
حمدان:زين يالله نتلاقى هناك لاني صراحه ملان وايد.
سهيل: ما عاش ممل في حياتك.
حمدان: لا بحياتك فديتك.
سهيل: عيل في داعه الرحمن.
حمدن: الله وياك.اول ما بند حمدان تلفونه دق
________: مرحبا.
حمدان: مرحبيتن.
_______: شو فيك ها درجه صوتي متغير عليك.
حمدان: اسمحيلي شيخه ما عرفتج منو ويايه.
________: اانا مريوم يا حمدان او نسيت هااسم.
حمدان: ما نسيته مستحيل واحد ينسى وحده حبها.
مريم: اجوفك نسيت صوتي اكيد نسيت اسمي.
حمدان: غلطانه.
مريم:شو اخبارك؟
حمدان: اخباري تسرج وانتي شو اخبارج.
مريم: انا اخباري مشتاقه دوم افكر بس انته بعتني يا حمدان.
حمدان: مريم خلاص لي بينا اضني انتها من زمان مابيج تعلقين فيني اكثر لاني ماضمن انج تكونين من نصيبي عشان جي ابيتعادنا احسن.
مريم: حرام عليك عقب ما عشت بحبك جي تودرني.
حمدان: مريم شوفي كم صار لنا مفترقين 3 شهور رمتي على فراقي في ها شهور مابيج تعذبين زود.
مريم: منو قالك اني في هاشهور اني رمت على فرقاك انا كنت طايحه في مستشفى يا حمدان.
حمدان: ليش مريامي شوفيج؟
مريم: يهمك وايد.
حمدان: اكيد يهمني.
مريم: صار عندي انهيار عصبي من لي صار لي.
حمدان: اسف يا مريم والله لو كنت ادري انه بيصر لج جي كان.. وقاطعته
مريم: انا مسامحنك بس مهم خلك ويايه انا محتاجه لك.
حمدان: بعدج تحبني يا مريم كل لي صار لج مني.
مريم: لي يحب عمره ما يكره.
حمدان: بس.
قاطعته مريم: لا بس لاشي لا تقول شي بس اتمني انك ترد على مكالمتي لا تسويلي طاف.
حمدان مارد عليها؟
مريم: طار طيرنا وحل في قلب غيرنا.
حمدان: أي طير أي خرابيط.
مريم: انته فاهمني حبيت غيري صح.
حمدان: لا منو قالج.
مريم: طمنتي زين حمدان خلني اروح اجوفامي تزقرني.
حمدان: زين وربي يحفظك.
مريم: يحفظك لي حياتي.
اول ما سكر حمدان من مريوم بخاطره ( انا شو سويت ليش ماقلتها صج معقول بعدني احن لها واحبها اه ياربي وين ودي قلبي ليش انا ماقلتها شكلك يا حمدان بعدك تحبها بس انا حبيت ميثا )
___________________________________________
في لندن
وصلو البيت..والخدامة فتحت الباب لأن كل الخدم موجودين لأنهم يعرفون أن قوم منصور بيوصلوناليوم لندن..بس الخدم إللى في بيت حمد مصرين لأنة ما يحب الأجانب يخدمونة..البيتطابقين ووايد فخم لونة خمري غامج على ابيض أول ما دش البيت إتيك صالة دائرية كبيرةكلها زجاج لونها بنى فاتح والطابق التحتى كلة صالات مفتوحة على بعضها وفي صالة مطلةعلى الحديقة فيها بيانو..لأن سلامةتحبتعزف على البيانو. أما الطابق الفوقي فيه خمسغرف مع صالة وحمام خاص بكل وحدة وإلى فوق يشوف إلى تحت لأنة البيت كلة مفتوح علىبعضة..وشكلة مثل المتاحف من كثر اللوحات والتحف ولون البيت من داخل أسود ..وخمري..شكلة فخم ..لأنة منصوريحب هاي الألوان.
ام هاني: الف الحمدالله على سلامتكم.
منصور:الله يسلمج...أم هاني جهزي 3غرف حقى وحق ربعي عبدالله..
أم هاني:لك عيونييا استاذ منصور..الحين دقايق بروح أجهز 3غرف أستاذمنصورعاوزينعشى؟؟
منصور:لا والله مشكورة..
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
________________________
ام منصوروالإبتسامة على ويها:..الحمد الله على السلامة..
أم موزه:اللهيسلمج..أخيرا وصلنا..اسميني تعبانة وما شوف من الرقاد
ام حامد: اي والله ما عاد احس بضلوعي يا اخويتي.
ام منصور: ام هاني.
ام هاني: تو ما نور بيت يا ام منصور.
ام منصور: الله يخليج منور بوجودج ام هاني هاتي شنطي وحطيهن داخل الغرفة وجهزي بعد غرفت ين لام سعيد وام حامد.
ام هاني: تامري امر ياام منصور.
ام منصور: مايامر عليج ظالم.
عند بنات


ساعه 8 صبح


ميثا ردتبنظرها للبلكونة شافت مطر برى..نقزت من شبريتها عشان تشوف المطر..تقربت منالبلكونة...الله على الجو فتحت الستارة..برى الدنيا متخرسة من المطر بس المطر مشقوي كان رذاذ ..بس وايد حلو الجو والدنيا مغيمة والشمس بعدها مش وايد ظاهرة..والمهبشكلها مش قوية


ميثا بخاطرها هذيله كلهم رقود وين بيني رقاد والجو عجيب برا .نزلت تحت وحصلت سلامه قاعده بصاله



سلامه وترفع حياتها:أنتى شو مقومنج من غبشة؟؟
ميثا:والله ما يانىرقاد شفت الجو حلو قلت بسير أشوفة..



سلامة: هيه عادي ما دام وصلتى لندن تعودي على هذا الجو لأنة الشتى داشولا بعد بطيح ثلج..


ميثا: الله ثلج بطيح؟؟


سلامة:هيه .


ميثا: الله .......يا الله متى بينزل الثلج عشان ألعب فيه؟؟


سلامه: يمكن كم من أسبوع.جيه شو أول مرة تشوفين ثلج؟؟.


ميثا:صراحه هيه لاني اول مره اسافر بلاد اجانب.


سلامه: شو رايج نسير ويا البنات الحديقة..في حديقة عدال بيوتنا وايد حلوة..


ميثا والله فكرة حلوة...أسمينى اليوم ما بخلى بقعة..


سلامه:هههههههههههه شكلج بتحومين وايد انتي يوم.


ميثا: لا تخافين بس شوي.



_________________


في قسم شباب


نقز حامد من شبريتة ومشى شوي ..الحمد لله أنى مصلى الفجر قبل لا أرقد وإلا أسمينىما بصليها من الرقاد.(.يرمس روحه) الجو بااااااارد وربع فوق شبرتيه..حشة إثلجنريولى..شاف الساعة..الحين الساعة 8ونص وظهر من الغرفة وهو متلحفبالحاف الشبريه من البرد متعايز يلبس الجاكيت..ومشى بسرعة لغرفة عبدالله لأنة ميت منالبرد..دق الباب محد فتح..فدش الغرفة.. لقاه بسابع نومة...سار يقرصه على ريولة ولافاد لوح ..بعدة راقد...شل اللحاف عنة وفرة بعيد..
عبدالله وما رايم يفج عيونة منالرقاد:هاااااااااااااا شبلاك؟؟



حامد: يلا بسك رقاد قوم.


عبدالله: والله متفيج خوووووووووووز عني.


بعدة عبدالله ما قام من رقادة...سار حامد جرب صوب اذون عبدالله بصوت عالي: بووووووووووووووووووووووه


عبدالله: الله يعلنك تعال وين بتروح يا مسود الويه.


ويروح ويربعحامد سيدة راح غرفت منصور...ووراه عبدالله..


منصور قام من زعيج : ها شو مستوي .


حامد اهني مارام يمسك عمره تم يضحك على منصور: ههههههههههههههههههه


منصور سوى عمره عادي جان قريب منه كلاس ماي جب ماي على حامد


حامد وهو يشهق: الله يغربلك


عبدالله:هههههههههههههه يعني ما خلى من ربيعي .


منصور: انته زيغت عبادي وزيغتني لازم تاكل من لي سويته شوي.


حامد: ماعليه منصور مردوده


منصور: خلني ايب تلفوني نسيته في قسم ثاني.
في المطبخ


سلامه: شورايج سندويشات يبن على كيفج.


ميثا: اوكيه انتي عليج سندويشات انا بسوي جاي.


سلامه: وايد عليج.


ميثا:ههههههههههههههههههه.


هاوقت دخل منصور


منصور ويحك راسة: أنا أمس نسيت تيلفونى عندكم..وعلى ما أظن في المطبخ


سلامه: أي تيلفون؟؟؟ما عندنا تيلفونات لك...


ميثا: سلامي مب جنه ها تلفونه.


منصور: هيه هاي تلفوني لايكون فتحيه بس.


سلامه خزته بعين: استح ع ويهك.


أم هاني:منصورمش عايز فطور طيب.. بس شو رايك اعمل لك نسكافيه ؟؟


منصور: ناس عندهم ذوق ويطالع سلامه..سلامه أونها ما تسمعة


سلامه: زين بغيت شي


منصور: اباج في شي عقب ردي مطبخ سوري اذا ضايقتكم


راح الصاله.. وجدامة سلامةيالسة على الأرض عدال المدفأه...
منصور:أحم ..أحم...اقولج بس سوال بقلبي من يوم نحن في مطار الامارات.



سلامه: تفضل اسال.


منصور: الي وياج اخت عبدالله او بنت عمهم .


سلامه: شو يخصك في بنيه.


منصور: عقب بخبرج والله.


سلامه: انزين بنت عم عبدالله واسمها ميثا.


منصور: ايوا .


سلامه: ارتحت اجوفك.


منصور هو ماشي بصوت عالي: هيه وايد.



_____________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند بنات


ميثا...تغني:
يوم شافوني أنا بقربــــــــــــك .......أبعدوني عنك ياالغــــــــالي
مادروبي كم أنا أحـــــــــــــبك .........يا سعاده عمريوفـــــــــالي
من غلاك اخترت أنا دربـــــــك ........دون لا فكر ولابــــــــــــالي
صرت أحبك صرت مغرم بـــــــك .........صرت عمري أولوتـــــــالي
مهجتي وعيوني تحبــــــــــك ..........وأنتشي لي شفتكقبــــــالي
وانسى من حولي وافكر بـــــك...........كني في كونيلحــــــــــالي
دامني عايش وسط قلبـــــــــك ..........وانت في قلبي وفيبـــــــالي
ما يفرقنا سوى ربـــــــــــــك...........الكريم الواحدالعــــــــالي
سلامي:الللللللللللللللللللللله ...عيديها ..
ميثا:لا والله .......بس عاد ...
عذاري:مشاءالله حلو صوتج ..عيديهااااااااااااااااا......
موزه:صدق موزوه عيديها..
ميثا:أوكية.....
وعادتهااااااا...بس يوم خلصت سمعت حد يصفق والصوت عند الباب الثاني مال المطبخ إلى يوديللصالة..كلهن لفن عند هالصوت ومن شافنة قامن إلا ميثا إلى كانت مفولة عليه..لأنةيسمعها وبدون أذن وبعد ما تعرف أنة هو يكون موجود لأنهن أون يالساتبعيد عن حد يسمعن ..
سلامي:بسم الله زيغتنا .
منصور: صوت منو ها غاوي صوت عذووووووووووووووور اختي.



عذاري : تسهبل حضرتك.


منصور: صوتها طر صراحه.


سلامه: اسميك تفضحنا ويا العرب.


منصور: اقول عقب غدا زهبن عماركن بنتمشا.


سلامه هي شاقه حلج: بذمتك؟


منصور: بس ع شرط تاخذن من عيايز رخصه منهن.


عذاري : خلاص تم.


عند موزه:ههههههههههههههههههههههه يافضيحه سمع صوتج.


ميثا: ما شي يضحك مواز لمي فمج.
الساعة 3:15..الظهر
دانه وحاطة راسها على الطاولة :أفففففففففف مليت
حصه::مي تو....
موزه:موزة حطة إيدها على خدها: ..والله مليت ...شو جيه كلة في البيت ما ظهرنابقعة
عذاري:مواز:يعني وين تبين تروحين؟؟؟...هنيه منطقة كلها مزارع ما فيها شىء
سلامه: اقولكم اخوي منصور واعدنا يظهر يوم.
حصه: متي؟
عذاري:شدراني ؟؟..أقولج بعد الغدا نسير المرسا ..والله لو تشوفن المكان حلو ......وبعد عدالة مطعم وقلعة كبيرة شورايكم نقول منصور يمشينا هناك شورايكم.
شيخه:والله لو الشور شورنا جان الحين سرنا..بس تعرفين هالعيايز راسهم يابس...
فاطمه:ماعليج أنا بقنعهم ...وساعديني ..بس عاد كلنا بنقولهن مب بس أنا وإنتي ..وينميثا ؟؟دانه ؟؟.سلامي وعذور وحصوص.
______________________________________
الساعة 3:50.الظهر......
في غرفة الطعام......يالسات يسولفن ....ويشربن جاي...
شيخه تغمز لفطيم عشانتقول لاماتهن عن سالفة السيرة ......شيخه سوي حركات تقول يوم يروحن قوم أمايابقولها..........
ام حامد:بعد شو يالسات سون ؟؟؟؟؟؟؟هاااااااااااااا
شيخه:ههههه.ماشىء أمايا
.ام سعيد:هالحركات ..لا سونها ...عيب البنت سوي جيه ..جان فيكن رمسة رمسنها ...ولا لمنحلوجكن
ميثا:إن شاء الله.. امايه
ام سعيد: خير........
ميثا:يعلني أفداااااااااااج.......تعالي أريدج بشيء
ام سعيد::خير بنتي شعندج؟؟؟؟؟؟
ميثا:أمممممممممممم..أمايا ..نحن البنات ..وتأشر عليهم كلهن (وأشكالهن حليلهن أونهممسكينات )نباج تسيرين ويانا نتمشى برى ..ونتحوط...شو قلتي؟؟؟؟؟
ام سعيد: عنبو وين تبن تحومن الحين.
دانه: حرام أمايا من وصلنا بريطانيا ..ما ظهرنا بقعة .كلة إلا في البيت ..دخيلج..
موزه ترمس امها : موزه:ورفجة الغالي ....
وسلامه ترمس امها ام منصور::أمايا ماشىء اسواق ..إلا مزارع دخليج لا تقولين لا
فاطمه ترمس امها:أمايا ..طلبناج لا تردينا
ام سعيد طالع ام حامد وام منصور بمعني رضا......
ام منصور: بس ما تبطن
. كلهن فرحانات :هيييييييييييييييييييه ..أوكية
دانه: موزه:لا خلاص...يالله نسير نتلبس...
موزه: انا بييب عباتي.
سلامه: يالله..
وكل وحدة سارت تلبس عباتها ..وجهزن يلسن في الصالة لين ما إي منصوروعبدالله وحامد
ركبو بسياريتن .....
أول شىء سارو يحوطونويراوونهم المزارع..عيبهم كل شىء ..بيوتهم والمزارع والمكان كان روعة..والمطر يظربعليهم ..وعاد هم ما يسرعون يمشون شوي شوي....
منصور:سلامي والله الجو حلو ..شوفي محلاه المطر ..



سلامه:هيه خباااااااااااااال جو.


بعد ربع ساعة خف المطر.....وكانو خاطفين على قلعة ..متكسرة بس عاد روعة شكلها..كانتمش بعدية عن البحر نزلوا سياريهم.


سلامه:منصور...


منصور: هلا..


سلامه: منصور في خاطري ادخل القلعة خلنا ندخلها.....عن خاطري.


منصور: فالج طيب


سلامه:فالك ما يخيب....


منصور بصوت عالي : رضعيه خاطرها تدخل القلعه.


عبدالله: اخاف الا مسكوووووووونه هههههههههههه.


موزه+ميثا: عبدالله حتى نحن خاطرنا


حامد:ما فيها شىء حلو كلها متكسرة بس جيه مخلينها ذكرا .. ..عادية .


فاطمه: اوكيه نبا نشوفها.


. الساعة 8:09.. وقف عبدالله ومنصور السيارة ... يوم نزلو الللللللللله ريحة المطر حلوة ...والجو بارد..وكانت القلعة على يبل بس مش عالي ...وحذالها الشير ..موقعها أحلىشىء ..


عبدالله:يالله فيكن هبة تركبن


موزه:هيه.


ميثا ربطت عباتها على خصرها عشان ما تخيس ماي وتتخرطف فيها ..وكلهن سون مثلها ...وبعدين فصخت جوتيها وخلتة في السيارة عشان ما يخيس تراب وما تنزلق وطيح ..


ميثا ..يوم خلت ريولها في الأرض:براااااااااااااااد.


عبدالله:هههههههههههههههههههه ليش فصختي جوتيج بتبردين.


وسارو عند القلعة


سلامه: وووااااااااااااو حلوة عيبتني..لو يبت كميرا وياي..والله حرام


عذاري: هيه والله حسااااااااااااااااااااافه.


سلامه: ميثا تعالي شوفي الجو خبال.


دانه:اللللللللللله شوفن البيوت والبحر


نزلن تحت .....وظهرن برى القلعة وكانت جدام القلعة مثل الحديقة الصغيرة فيها ورود ..يلسن يتمشن شوي..وبعدين مشو عدال القلعة ...وردو السيارة .
عبدالله :كل وحدةتنظف جوتيها قبل لا تدخل ..لا توصخن السيارة . منصور.
ميثا:لا والله ..فدوة عنروسنا.. عبدالله:لا مب فدوة نظفن جواتيكن



سمعها منصور : عادي فداهن سياره وراعيها.
حصه:أوكية ماي براذر....دخلنماعليكن منه..بعد لو فراري..
عبدالله: أم لسانين لا تخليني أودرج هنيه ....سياره ربيعيوعايبتني ..
سلامة:فديت والله انك تعرف سنع.



منصور: اكيد اعيبج


عبدالله:يالله ادخلن...إنتن الثنتين أدب فيكن ما بسيرين وياي يلسن هنيه


موزه:بخبر عليك أمايا ..


عبدالله:برايج..وركب السيارة ...


حامد: بطولون لين تركبون سياره كان قاعد حذال عبدالله.



ميثا..تنظف جوتيها ...:إيييييه يالله نظفي والله شكلة صدق بسويها بخلينا رواحنا..


موزه:لا ما بخلينا رواحنا ....


ميثا: أنا ماريد أيلس هنيه اخاف صبر..صبر....الحين ياية


فاطمه: الله ينطب الخوافات ...وركبن.


حامد: ههههههههههه..هالبنيات ما يبهن غير العين الحمرا


موزه:كريه


عبدالله: عدال ياحبوبه انتي...
الهنوف: بابا.
حامد: شو بابا.
الهنوف: ارنوبه.
حامد: عبدالله رد ريوس خلني اشتري للهنوف ارنوب وعدته.
عبدالله: اووووووه ورد ريوس واشترى ارنب للهنوف.
في سياره منصور
سلامه: ودنا سوق منصور.
منصور: السوق!!
عذاري سارت حبت راس منصور: صدق نريد السوق
سلامه:حبيبي أخوي ...يعلني ما اخلا منك ..فديتك..والله أحبكككككك...ودني السوق ..فديتك..وغلات الغالي عندك...وغلات أمايا.
منصور: بسسسسسسس ..حشة ...خلاص بوديكن..
كلهن :هييييييييييييييييييه
منصور:بس على شرط....
سلامه: شو.
منصور:ما تبطن بسرعه اوكيه؟
عذاري: فالك طيب هههههههههه.
منصور: اتكلم جد ما حب اليلسه وايد في السوق. وخلني ارمس عبدالله يلحقنا.
عبدالله: خلاص نحن وراكم.
_____________________________
الساعة 9:59..
كان السوق شوي بعيد عنهم .....وطول الدرب يالسات يغايضنة...أول مرة يشلهن كلهن..فاطمهوشيخه بعد تخبلن مثلهن بس ميثاموزه ودانه وحصوص جرعتهن زايدة...
عبدالله :الحمد لله وصلنا يالله نزلن ...
ميثا:مواز الللللللللللله طالعي ملابسه ..موديلات يديه..
حامد:ههههههههه عنبوه ما واحيتن ..دخلن أول
دانه:هههههههه ..يالله دخلن ...
دخلون ......ويا خوات منصور عذاري وسلامه
حامد: أنا ماروم أمشي وايد ..حوطن بس المحلات إلى جدام ..فهمتن أنا بيلس في الكوفي بشربنسكافيه ...وما سيرن مكان غير إلي جدام .....فهمتن أنا براقبكن
شيخه: اوكيه.
منصور: انا وياك شو عبدالله بتحوط ويا بنات.
عبدالله دقه على راسه : وراكم.
حامد كانت الهنوف بنته .....سارت بعدين ردت شيخه وتاشر له...
شيخه: حامد.
حامد:هلا
شيخه:عندك فيزا كارد؟؟؟
حامد:هيه ..ظهرها وعطاهن إياها.
شيخه:شكرا
حامد :بسرعة ......لا تبطن
عبدالله: ههههههههههههههه مسكين حالك اسيمك فلست يوم.
منصور: الا اعلن افلاسه يوم ههههههههههه.
حامد:كم بيشترن ما يشترن سوق كله.

شورايكم في البارات ان شاءالله عبيكم وطويل؟
شو تتوقعون يصير بسووووووووووق؟
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
امممممممممم ما ادري والله
عقلي قفل
الا جيه طلعت سوات حمدان مسود الويه هع هع
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
امممممممممم ما ادري والله
عقلي قفل
الا جيه طلعت سوات حمدان مسود الويه هع هع






،,

حررام شفتــي كيف ..

شكله بيلعب ع ميثـووتنـآآ خخخ

,،


 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
لالالالالالالالالالالالالالالا
شيختنا
بيصير شي
وحمدانوه بيآآآآآآآآخذ ميثاني متأكدة
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
حلو البارت كالعاده


بس اتوقع احد بيغيب بالسوق يمكن مادري عاد خخخخخخخخخخخ


بس حرام ميثه شكلها حبت حمدان حرام عاد لو رجع لمريم وتركها مب حلوه يقص عليها

بس الحب الاولي ماينسى .:*_*:.

تسلمين حبيبتي يلا نتريا البارت الياي
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
نترياج حبيبتي

نبا نشوف شو اللي راح يصير
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء الرابع عشر::]¦[::
في لندن
في السوق
وسارن كل المحلات ..وما خلن شىء ما إشترنة ..ملابس وشنط وجواتي..وكل وحدة محمل خمسوست قراطيس.....وبعدين دخلن محل بس قمصان وتناير..وهذا المحل يخبل وايد حلو كل انواعقمصان مجوده فيه..نسائية..وفي هذا المحل إستوة العفسة..شيخهوفاطمه وميثا وسلامه ودانه وعذاري ..يهدن ما بينهم
موزه.... تمطة:ولا بتشوفينة ..أنا أول وحدة لقيتة ..
حصه: لاااااااااااااا..أنا لقيتة..
موزه: خليه ..والله إن ياه شىء بدوس في بطنج ..مسودة ويه ..
ميثا: مواز ..في لون فيوشي خذيه .
موزه: مابا ابي سماوي مايخصني.
شيخه:عبدالله بشوفكن وبهد عليكن ..شو يهال فظحتنا..الله ينطبكن
سلامه: يلا عاده كل وحده تاخذ لها لون وردن عنكن سماوي محد تاخذه.
موزه: لا ما يخصني انا شفته.
دانه: والله إن ما صطلبتن الحين شواخ تزقرعبدالله يهد عليكن
ولا حياه لمن تنادي كل وحده ودها تذبح ثانيه
شيخه:عبدالله عبدالله.
عبدالله: لا تقولين تبين فيزا كارد.
حامد: روح شوف شو تبا.
عبدالله: ها شو بغيتي.
شيخه:عبدالله تعال حصهمواز يظاربن محد غيرك بيهد عليهن
عبدالله: في ذمتج.
شيخه:والله.
عبدالله: الله ينطبهن مني انا لي مظهركن ولا أنتن مش ويه حد يظهركن<<وسار عندهن
عبدالله: عنبو انتن ما لا حياه ولا مستحى شغلكن في بيت خلنا نوصل بس.
موزه:عبدالله والله أنا أول وحدة شايفتنه وهي سارت وشلتة
عبدالله: اصصصصصصصصص لا كلمه لا اييج كف انتي وياها على ويهج.
حصه:لا مابا ابيه.
عبدالله دزها من جتفها: لا وحده بتشله يلا جدامي ع سياره.
موزه: عنلاتج ليش تسيرين تخبرينة؟؟؟؟؟؟
شيخه: حلفي أنتي بس؟؟؟؟من الصبح يالسة أسكت فيكن وما سمعن الكلام شو تبين أسوي ؟؟؟؟
حصه دموعها ع عيونها: مابا خاطريه اشتريه.
موزه: إنتى دواج عندي بعدين ..عنلاتج ....يوم شافتني ساريرة عنده...أونها هي شافتة قبلي
ميثا: خلاص مافينا عبدالله مواز اخاف يهد عليكن جدام العرب.
سلامه: خلني ادق على منصور ليش شو يقعدنا بنسير سوا.
ميثا تضحك: اكيد بشلكن بدون مادقين بخبره عبدالله سالفه.
موزه: جب عنلاتج يا دبه.
وهن مشيات ميثا: انا شو قلت.
ردن هوانم قاردن سيتي البيت بس يوم اوله حلو اخر مره ههههههه.
م االثاني


في المزرعه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في غرفه البنات


ميثا ..اوه صح نسيت تلفوني في سده


(ميثا..........وينج ادق كله يعطيني مغلق(
(شيخه ميثا...عنبوه طمنيني عليج؟؟؟(
(والله أنج ذلتينا...وينج...عنلاتج؟؟(
(الحب كلمة وضعها دوم سامي.................... كلمة وفا ما بين خل وخله
الحب ما هو عيبوالقلب ضامي................* ما دام نبض العشق للقلب ظله
الحب نعمه ما تباع اوتامي....................* يبرى الجروح وهو دوى كل عله)



وشلت تلفونها ودقت حق ربيعتها احلام


احلام: فديت راعيه هاالصوت.


ميثا: فديتج يا حلوم شحالج وشخبارج؟


احلام:بخير يعلج الخير وشحال أهلج؟


ميثا: بخير يعلج بخير.


احلام:ها ميثاني شو بقعه وياكم.


ميثا : والله حلوه بس ناقصها انتي.


احلام: هيه يا مكرج صدقتج تراني.


ميثا: ههههههههههههههه افا وليش ما تصدقين.


احلام: مادري عنج الجو ماخذ تفكيرج حتى ماتردين على تلفوناتي .


ميثا: والله اني نسيته يوم رديت من برا شفت مسجات ودقيت لج.


احلام: عيل مسموحه.


ميثا: اوكيه انا الحين بخيلج وسلمي ع امج.


احلام: ربي لج حافظ وسلامي ع الاهل.


ميثا: سلامن يبلغ.


وبندت احلام عن ميثا وكان حمدان داخل صاله


احلام: امي ميثا تسلم عيلج.


ام حمدان: الله يسلمها وشحال وحال اهلها.


احلام: بخير امايه ما يشكون باس.


ام حمدان: عساه مديم عليهم الخير .
حمدان حز في خاطره ان ميثا مسويه له طاف ما ترد عليه وقام وطرش لها مسج
( افا يعني كم يوم صارلج في لندن لا تطمني عليج وحتى سلام ما يوصل منج)
وصل مسج ميثا ردت( سموحه منك حمدان بس والله تلفون هب عندي توني راده من بر)
ودق تلفون ميثا كان حمدان بس ماردت ودق عليها اكثر عن مره
حمدان طرش لها مسج( ما يخصني الحين تردين بس تمي ساكته انا برمس)
ردت ميثا على حمدان
حمدان: مرحبا ما هب من ريف دناني..مع عبير المسك وطيب مقرونة..
مرحــــــــبا يا من لهقلب شفقانى ..ياميثا كل العـــــــــالم يحبونة......
ميثا استاسنت :.............................
حمدان: شحالج؟
ميثاا:......................
حمدان: ميثاني ارمس عمري انا ردي علي؟
ميثا: بخير.
حمدان: آآآآه فديت ها صوت يعني ما خلا منه قولي امين.
ميثا: امين.
حمدان: ولهت عليج ميثا رحمي حالي روفي بي دوم افكر فيج وانتي لا تفكترين حتى.
ميثا بعفويه: منو قالك ؟
حمدان استناس: صدق تفكيرين فيني؟
ميثا: هيه.
حمدان: اتحبيبني؟
ميثا: حمدان مافيني ع مشاكل انا مب ناقصه مشاكل.
حمدان: الحب صار مشكله الحين.
ميثا: ........................... حمدان خلاص
حمدان: ليش فديتج خليني أعبر على الي في قلبي
ميثا تبغي تتهرب: حمدان دخليك يلا بسكر
حمدان: انزين شو رايج كل يوم لما الكل يرقد تكلميني
ميثا: مستحييييييييييييييييييييييييييل.
حمدان: انزين مسجات.
ميثا :لااااااااااااااااااااااااااااااا
حمدان هو زعلان :انزين خلاص
ميثا: حمدان دخيلك افهمني
حمدان : ما بقول شي بشكي همي لله..... رمستي حلوم اختيه يوم تراني غرت اهي ترمسج وانا لا
ميثا: ههههههههههههههههه هيه رمستها.
حمدان: فديت هاضحكه عساه دوم ياربي.
ميثا ابتسمت : يلا عيل تصبح على خير.
حمدان: انت من اهله.
صكرت ميثت التلفون وهي ميتة من الضحك :والله أحبه أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببه

سلامه تفتح باب بالقو: شووووووووووووو تسوين
ميثا : بسم الله روعتني.
سلامه:ههههههههههههههههههه احسن يلا قومي بنليس بصاله.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند شباب



منصور يالس في كراسي إلى في الحديقة.. وماسك قلمويالس يكتب في الورقة....عبدالله كان داخل يلس يدور علية..بعدين يوم ظهر برى لقاه يالس في الحديقة
عبدالله:عنبوه منصور ما تحسبالبرد؟؟؟؟
منصور: أنا ماحس بشىء..
عبدالله: منصور شلي ياك.
منصور:دخيلك يا عبدالله..ماريد أسمع شىء...خلني في حالي.
عبدالله سكت عنةوشل عنه الورقه.......:
منصور:عبدالله هات الورقه...
عبدالله:ناهي خلني اجوف لي فيها
منصور: يلا وخبرني رايك زين
عبدالله..يغمز له :حاضرين نخبرك راينا بس انته قولها تظهر منك احلا
منصور:الله يطول بعمرك القصيدة تقول .....
هلا بمداوي جروحي هلابك راحتي ومناي .... هلا بك يابعد عمري خفوقي فز لقبالك
و هلا يامطول الغيبه هلابك اسفرت دنياي .... يطيب الوقت بوجودك ويسعد قلبي اوصالك
تفضل يابعد عمري وقّربياحبيبي جاي ....تعال اسكن خفوقٍ صرتله يامنيتي مالك
خفوقٍ ينتظر وصلك سقيم لشوفتكمحتاي ....يحسب الوقت في غيابك ويرقب هلت هلالك
عروقه يابسه عطشى شرايينه بليا ماي ....وقيعانه محل قفرا ولب محتاج إلا لك
تجود بنظرةٍ تطفي بها شوقي وكثر ظماي ....وتسقي هايمٍ يامنيتي وارد على جالك
ترى شوفتك بالدنيا وكل اللي بقى متلاي ....سقا الله ساعةٍ فيها تمكنامن أوصالك
وعسى دربٍ لفا بك صوبنا ماينقطع رجواي ....ترى وش خانة أيامي بدونك يالغلا هالك



منصور: وسلامتك.


عبدالله دحه على ظهره من خاطره: صح لسانك.


منصور: ااااااي عورتني صح بدنك.


عبدالله يغمز له : انا الحين عورتك وصوبتك او راعيه قصيده ها ها.


منصور: ههههههههههههههههه اسميك متفيج.


عبدالله: يعني تفهمني كتبتها من هوا يعني اكيد تقصد فيها وحده.


منصور: هيه ارتحت بس ما قول منو اهي غياض فيك.


عبدالله ترقب منه : منو هاي شو من جبايل ؟


منصور: شبلاك ياريال كلت فؤادي.


عبدالله: ابا اعرف منو هاي لي يبات راسك لا وتعد فيها قصيد بعد.


منصور: ان شاءالله تعرفها يوم بخطبها وكل شي بوقته حلو.


عبدالله: زين على راحتك.


منصور: مالك من الله شين.
فوق الشبرية يالسة مربعة ريولها وماسكة المخدة وتسولف ويا
حامد...
شما..تلعب بخصلة من شعرها:حامد متى برد العين؟؟؟حامد:ليش حياتي ما عيبتج بريطانيا؟؟شما: عيبتني وايد ...بس أسأل ..
حامد..:اسبوع ورادين ان شاءالله؟؟شما:ان شاءالله..
حامد:عيل وينالهنوف؟؟شما:هههههههه..ليش حبيبي نسيت الارنوب 24 مجابلتنه ..
حامد..فديتها!!شما: وانا وحليلي محد يتفداني .
حامد جرب منها وباسها: فديتج انتي حبيبتي وبنت عمي وام عيالي.
شما: لا انا خلاص ماروم على ها رمسه دخليك خف عليه.
حامد:هههههههههههههههههه احبج بنت عمي.
شما: انا مب بس احبك يا ولد عمي يا تاج راسي الا اموت فيك.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
___________________________________
في الصاله
عند البنات
في إيدينها صينية الكيك عذاري صينية العصاير وسلامي صينية الآيس كريم ويا الجايوالبيزا..وهن فاجات أثاميهن ومندمجات يطالعن الفلم..
ميثا :أهللللللللللينبالمحمول والحامل..
سلامه توطي الصينية :عنلاتج يا الهرمة المحمولأول؟؟؟ميثا :أف كورس حياتي...أهم شىء البطن الله يخليج..
سلامه: ها شورايكن في كيك.
موزه : تخبل منو مسوينها .
سلامه: انا يعني منو بيكون.
عذاري: تري سلامي فنانه في حلوووووو.
دانه تسوي عمرها تعبانه: اااااااااااااااااااااااااااااااااي بطني لا ماروم اتحمل عوار.
حصه تمشي وياها الدور: شكله من كيكه قومي نسويلج غسيل.
بنات :هههههههههههههههههههههههههه
سلامه طااااااااااااااااااخ على راس كل وحده حصه ودانه
سلامه: عنلاتكن يا خامات محد يسوي لكن شي.
شيخه: :والله وظهرتي طباخة يا الحمارة ولادرينا...
سلامه تغايض حصه و دانه : شكرا شكرا أخجلتو تواظعي يعلني فداج
عذاري : اقولكن تعالن نظهر برا.
البنات قامن يتمشن برا الا ميثا كانت قاعده طالع برنامج وموزه راحت مطبخ تشرب ماي
وفجأه فج الباب وكانت موزه تربع عند ميثا باستها على خدهاومستاااااااااانسة ..
ميثا:أشهد أن البنت مب صاحية ....
موزه:هههههههههههههه..شفتة والله شفتة ...
ميثا فاجةعيونها:هههههههه شفتي منو مايكل جاكسن؟؟؟؟موزه طايحه ع كرسي:ياااااااااااااااااااااااي ..وأخيرا؟؟؟........
ميثا:حووووووووو جفتي منو.
موزه بصوت واطي: عن منصور الله محلاته يا ميثا.
ميثابس منصدمه وتضحك : هههههههههههههه
موزه ....تربع ريولها :هههههههههههه.....تذكرن يوم نحن في مطار كانت اول مره اجوفه فيها بعد يوم يينا لندن شفته هذاك يوم ظهرنا برا القلعه يوم صادف وشفته مابغيت اشووفه ياويل حالي عليه
ميثا: ههههههههههههههههههه اسكتي الله ينطبج لا يسمعج عبدالله يدوسج بطنج ...... قولي امين
موزه: امين
ميثا: ان شاءالله يكون من نصيبج صراحه منصور انسان وايد طيب ما ينعاب.
موزه: اميييييييييييييييييييييييييييييييين.
ميثا: اقولج خلينا نروح عند البنات لا يشكن فينا.
موزه: يلا .
ظهرن برى في الحوش ..ولقن عبدالله يالس في الحديقه بروحه لن منصور كان في مطبخ.. وشافنة سارن عنده موزه وميثا بس هوما كان منتبه لهن..لأنة مندمج بالقرايه ..
موزه..حطت راسها عدال أذنة..:بوووووووووووو..
عبدالله:بسم الله شعندكن؟؟؟؟؟؟؟؟...عنبوه توني مفارجنكن ....خير ؟؟؟؟؟موزه......يلست تحت جدامة ومربعةريولها ورافعة راسها تكلمة :شو أسوي أحبك أخوية ......أحبـــــــــــــــــــــك..
عبدالله يطالعها من فوق لي تحت: حبتج اليرادةيا أم المشاكل..شو تبين ؟؟؟....ظهرة ما بظهركن مكان... أنتن ما تحشم حد ..
موزه....تهز راسها:منو قالك نبا نروح مكان ؟؟؟حمدان:عيل شتبن؟؟؟؟ميثا: ملانات وقلنا نظهر منشوف منو في الحديقه ..ما لقينا حد غيرك ..
عبدالله:أخبركن أنا يبتكن و نسيتكن ؟؟؟؟ميثا:والله يستوي ولدعمي..
عبدالله:بسم الله علية ....هب هب ..الله لا قالة ..
ميثا: لاااااااااااوالله ليش شوفينا ؟؟؟...بسم الله علينا شوف شوف ..كل وحدة أحلى عن الثانية بسم الله عليهن تف تف عن العين الحاسدة .......والله بختك جان ظويت بس وحدة في ربع جمالنا.. اهو صح نسيت ان شاءالله بضوي اختي فطوم.عبدالله:أقولكن ...المقصد .....شو تبين؟؟؟؟؟؟موزه:نبا نسولف وياك...
عبدالله:أول ما شفتني شو شفتني أسوي؟؟؟؟؟؟؟؟ميثا:تقرا..
عبدالله:الحمد لله يعني تشوفن موزه:بسم الله علينا هيه نشوف..
عبدالله:عيل جلبن ويهكن .....أريد أقرا وبعدين ريال بيي الحين

ميثا: أي ريال؟
عبدالله: منصوررررر لا تبن تقعدن ويانا .
ميثا تطالع موزه تغمز لها: هالي يبونه.
عبدالله: ها شو ما سمعت
موزه تسحبها من ايدها: لا ماشي كمل قرايتك ......... الله يبحصج وانتي وحركاتج.
ميثا:هههههههههههههههههههه
عبدالله: اقولكن ازقرن فطوم اباها.
ميثا صدت صوبه: شو تبا با اختي .
عبدالله: مشكله لي يغارون خطيبتي ابي اسولف وياها انا ورا هناك خلوها تي.
موزه: خلاص بخبرها.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند بنات
موزه: عبدالله يزقرج فطامي.
فاطمه: عبدالله.
موزه تتطنز: لا مانع هيه عبدالله ولد عمج يعني خطيبج الي مستقبل بيكون ريلج.
ميثا: ههههههههههههههههههههههه مب مصدقه وحليلج يا فطيم.
حصه: حووووووووووو انتي بتسوين خطبه عرفنا انه بيزقرها.
موزه: مادري عنها بنت عمج .
فاطمه: خلاص عنبوبج ذليتنا خلاص بروح عنده.
حصه: اوصلج.
شيخه: ارتاحي انتي قال يبا فطيم ما يبا ليش ترزين بفيسج.
حصه: جب جب يمكن تخاف من بقعه بوصلها وبرد.
دانه: ما عليه عشان في درب يظهر له يني وتخاف وعبدالله يتقذها يستوي فليم هندي.
سلامه: ههههههههههههههههههههه حرام عليكن خلن بينه تروح عند ريلها.
حصه: بعد ما غدى ريلها .
عذاري : خاطبها يعني بحكم ريلها شو فيج انتي.
فاطمه: يلا انتو اشكالن ما تخلص سوالفكن بروح اجوفه شو يبا.
___________________________
عند عبدالله شوي يات عنده فطيم
عبدالله: حيا الله بنت العم ما بغينا نجوفج.
فاطمه: الله يحيك.
عبدالله: تعالي يلسي والله ما أكل لحوم البشر.
فاطمه: مابا اااااااااااااااااااا.
عبدالله: شكلج زعلانه حياتي والله زعل هب حلو عليج.
فاطمه: ليش ما احس يعني عبدالله من يوم ما طبينا لندن وانته ما نتشد عني كله ويا ربيعك.
عبدالله: سموحه منج فطيم ادري اني مقصر وياج يعني دقيت لج ما يكفي والله ابا جوف ايلس وياج يعني وين اروح تدرين انا ويا عرب وعندهم ما يصير ادور عليج وهن وياكم 24 ساعه.
فاطمه:بس عاد بروح عند بنات.
عبدالله مسكها من ايدها فاطمه مطت ايدها: لا تلمسني اوكيه .. انا مب لعبه عندك فاهم.
عبدالله: فاطمي لا تعامليني جي دخليج.
فاطمه: لا والله يعنى كيف تبا أعاملك؟؟..خبرني..أنت لازم تستحي على ويهك ...أنا بنتعمك فاهم..
عبدالله: انا شو سويت.
فاطمه: والله ما اعرف اسال عمرك؟
عبدالله: فاطمي انتي زعلانه مني من شي؟
فاطمه: اممممممممم لالا.
عبدالله:عيل شو فيج حياتي؟
فاطمه:هههههههههههههههههه وياك صادوه ولد عمي هب زعلانه منك.
عبدالله: ويا راسج اقول انا ما سويت شي عشان تزعل مني.. ااه طاح قلبي.
فاطمه: يعني فدى قلبك.
عبدالله: ياويلي حالي شو قلتي فطيم دخليج عيدي.
فاطمه: ههههههههههههههههههههه حلاته قلته فديتك.
عبدالله: قلتي فديتك ناويه عليه يوم ... بتخبرج ابا املج يوم عليج .
فاطمه: احلف انته بس.
عبدالله بصوت عالي : والله.
فاطمه استحت :يا ويل حالي عبدالله شوها جراه
عبدالله: ليش؟؟؟في الصيف إن شاء الله العرس
فاطمهذابت....إنصدمت ما توقعت تعرس بهايالسرعة: ها لالالا.....
عبدالله: هيه..ليش لا ؟
فاطمه..................نشت تبى تروح
عبدالله مسكها من ايدها:تعالي وين تبين؟
فاطمه: بروح عند بنات.
عبدالله حط ريول على ريول يبي يغايضها: اوكيه شكلج ما تبين عرس خلاص بجوف غيرج لو ان قلب يباج بس ما بيد حيله.
فاطمه فولت خلاص من سمعت رمسته: ما تروووووووووووووم تحصل شراتي.
عبدالله: هالي ذابحني.
فاطمه: ما دانيك.
عبدالله : انا اموووووووووووووووووووت فيج ماروم اصبر من دونج.
فاطمه قلبها طبووووووووووووول من لي سمعته خلاص بنيه ذابت ما تروم تسمع كلام اكثر عن جي وراحت عنه.
عبدالله بصوت عالي: الله يعنيك يا عبدالله ياولد محمد على بنت عمك مايد.
__________________________________
عند بنات
حصه: عاشت مرت اخوي .
فاطمه:................................
موزه: اجوف ويه مصفر محمر شو قالج مسود ويه.
ميرا: محد مسود ويه غيرج
موزه: طالعو هالي لي بدوس بطنها مسوده ويه هودني عليها.
ميرا اكبر طاااااااااااااااااااااااااااف.
ميثا: شوفيج حرام عليج شو سوت لج.
ميرا: تغار منيه هاي بس.
موزه: نعم شو سمعني .
دانه: نظفي اذنج تقولج تغارين منها.
سلامه: يلا عاد نسيتونا نسال فطيم شو كان يباها ولد عمها
فاطمه خبرتهن شو لي صار بينها بين عبدالله: ها إلي قالي.
سلامه طاحت بحضن موزه: ااااااااااااااه ياويل حالي الله يرزقني بواحد شرات اخوكن جي يقولي.
عذاري: الله ينطبج من بينه صدق ما تسحين.
شيخه: خلي سلامي تقول لي بقلبها الله يرزقج بريال يكون شرات عبدالله واحسن بعد.
سلامه ترفع ايدنها: امين يارب ............... فقتكن قول ورايه امين.
البنات: امين
وصل مسج لميثا من حمدان (طالت الغيبات يا غالي علينا........لو يطول البعد ما والله سليناالمشاعر همهالحظة لقاك.........يا كريم النفس مثلك ما لقينالك معزه زادها عنديوفاك........ليت قربك يا هنا العمر بيدينا)
ميثا ردت عليه(تأمر على روحي عسى الروح تفداك......يا عزوتي يا نور شمسي وظلي
قلبي صويبوطاح في كف يمناك..........يمناك فيها عزتي عقب ذليفي القلب وحشه والدوا فيمحياك........ذاب الخفوق وكاني اخطيت قلي)
حمدان طرش لها ( شو تسوين متي تردين بلاد)
ميثا ردت عليه( ما سوي شي قاعده ويا خواتي بنات عمي متى برد والله مادري بس ما واحلنا نجوف لندن)
رد حمدان( لا والله جنه سنه ما شفتج ولهت عليج)
ميثا ردت( حمدان خلاص خف مسجات لا طرش اذا طرشت ما با ارد اخاف احد ينتبه)
رد حمدان( زين في حل حطيه ع سايلنت)
ميثا ردت ( هب مسوينه ع سالينت ليش بليز لا طرش)
حمدان( زين حبيبتي وحياتي كل دنيني انتي تامرين امر بس خليني اطمن عليج من وقت لين وقت)
ميثا( ان شاءالله)
موزه قربت منها : اقول شو عندج تهوسين بتلفون من ساع.
ميثا: ماشي اطرش مسجات.
موزه شلت تلفون عنها: ايوووووووووووووا اجوف
تتوقعون موزه بتعرف عن ميثا تحب حمدان؟
تتوقعون ميثا تبرر او تصارح موزه؟
تتوقعون منصور يخطب منو؟
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
تتوقعون موزه بتعرف عن ميثا تحب حمدان؟

هيه بتعرف فضوليه هالبنيه

تتوقعون ميثا تبرر او تصارح موزه؟
بتصارحها اكيد يمكن ماتقدر تبرر عشان خلاص كل شي بان


تتوقعون منصور يخطب منو؟
بيخطب ميثا وموزه بتزعل حليلها عاد اتوقع خخخخخخخخخخخخ

بس عيبتني سالفة عبدالله وفطيم وايد حلوه حلو المقلب ههههههههههههههههههههه





يعطيج الف عافيه ع البارت والحين انا والله متشوقه اكثر ابا اعرف شو بيصير خخخخخخخ
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
تتوقعون موزه بتعرف عن ميثا تحب حمدان؟
هيه اعتقد
تتوقعون ميثا تبرر او تصارح موزه؟
يمكن الا اكيد هههههههه
تتوقعون منصور يخطب منو؟
امممممم ما ادري بس ما بيآآآآآآآآآآآآخذ ميثوووه
 
أعلى