::]¦[:: الجزء الخامس:]¦[::
في بيت أبو سيعد في الصالة الكل يتريا الأخبار عسبت يعرفون متي رمضان أعلنوا إنه رمضان يوم الأربعاء 13_10_2004 الكل بارك للثاني ونص أبو سعيد ولده للصلاة تراويح ونزلن بنات وام سعيد عشان يروحن يصلن صلات تراويح وعقب صلاة تراويح راحت ميثا دق على بيت عمها ردت عليها موزه.
موزه: مرحبااااااااااااا مليون ميثاني .
ميثا: مرحبا باجي.
موزه: مبروك عليك شهر .
ميثا: سبقتني دبه وحده الله يبارك بحياتي.
موزه: ميثاني بتجون باجر عندنا عشان نفطر سوا.
ميثاني : هيه.
موزه: اقولج ميثاني وردي جات برمضان مب زين.
ميثا: زين بس عقب افطار بحدره بكون صايمه عنه قبل فطور.
موزه: ههههههههههههههههههههههههه اسميج خبله.
ميثا: ظاهره عليك فديتك.
موزه: شفتي شو بيحطون ها سنه مسلسلات .
ميثا: هيه عنبو ماتعرفين شو تطالعين ماتقولين شهر طاعه شهر مسلسلات.
موزه: صدق والله.
ميثا: موزه حياتي بخليج احين سلمي على الأهل.
موزه: الله يسلمك.
ميثا: داعه الرحمن.
موزه: ربي يحفظك.
يوم الثاني كان اول يوم برمضان الكل راح دوامه
في المدرسة
ميثا اول ما حدرت صفها: أحلامووووووووووووووووو ولهت عليج يا دبه.
أحلام نشت تسلم عليها: مي تو حياتي.
ميثا: مبروووووووووووووووك عليج شهر.
أحلام: الله يبارك بحياتج.
ميثا: مبروك عليكن بنات صفي شهر.
بنات الكلاس: الله يبارك بحياتج.
في حصة علم النفس ميثا يالسه مع أحلام داقات سوالف مس بعدها ما يات
ميثا: شكلها مس علم نفس ربت.
أحلام:الله يسمع منج ونفتك منها شويه.
وفجأه مس دخلت معصبة وسكرت باب بالقو
مس: السلام عليكم.
بنات: وعليكم سلام ورحمه الله بركاته.
وحده بصف سميه: مس صلحتي أوراق الامتحان.
مس: والله اني ما درس أوادم حشا عليه شو انتن شو ها درجات معفنة يعني ابا اعرف ما تفهمون على شرحي أبا أعرف.
أحلام: مس عادي ما فيها شي و بعدين هب محسوب.
مس: دامج تفكيرن ها تفكير اقعدي في بيتكم انتي عبالج شهر يسدكن عشان تدرسن فيه انتي ما تدرسن مادة او مادتين 12 مادة يا آنسه أحلام.
ميثا تساسر أحلام: هااول يوم برمضان خلها تسكر حلجها شكلها فاطره متفجيه تفلسف ع صبح.
اهني أحلام مارمت تمسك عمرها نقعت ضحك: هههههههههههههههههه صدقج.
مس: أحلام اطلعي برا.
أحلام: مس انا شو سويت احين ضحك حرام .
مس: والله ضحك بدون سبب وانتي كملي باجي________
أحلام: والله انا مب قليله ادب وانتي ماتعرفين ليش ضحكت .
مس: أحلام برااااااااااااااااا.
ميثا: مس عشان رمضان حرام.
مس: انتي انطمي انتو ما تعرفون رمضان او غيره.
وعقبها بدات مس علم نفس تبدا بالشرح درس وعقب ما شرحت
مس:ميثا شو يعني تفكير ناقد وذكري موقف عليه؟
ميثا: يشعر إنسان بأنه يعيش حياة مضطربة.
مس: بس كملي وذكري موقف؟
ميثا: ماعرف.
مس: ماتعرفين ويات صوب ميثا انا شو شرحت من ساعة.
ميثا موخيه راسها: قلتج ماعرف يعني انا مب كبيموتر أعرف كل شي.
مس: يوم ارمسج طالعني حطي عينج بعيني تفهمين.
ميثا: ليش تبين تسوين مكياج عيون.
اهني كل بنات نقعن ضحك على رمسة ميثا كل بنات:هههههههههههههههههههه
مس: صدق انج ماتسحين انا ما ضرب وحده بطولي.
ميثا: ماعاش منو يضربني أهليه ما مدو ايدهم عليه.
مس: اطلعي برا ما تدخلين حصتي الا ورقه من الادراه
ميثا طلعت برا صف وشافت أحلام
أحلام:شو فيها دبه الغاز تصارخ عبالي ربت.
ميثا :ههههههههه لا بس طردتني من صف.
أحلام:شو سويتي .
ميثا خبرتها سالفه: وهالي صار.
أحلام: ها تلاقين ريلها ضاربنها ع الصبح وتبى تحط حرت ريلها فينا.
وساروا عند اخصائية خبروها سالفه وعطتهم ورقة دخول للصف وتعمدن يتاخرن لاخر الحصه وهن داخلات الصفميثا+أحلام عطن مس ورقه ودخلن الصف.
مس: اوكيه انا بجوف اخصائيه اليوم.
وعقبها دق جرس الحصةو عقب حصتين في الفسحة
كانت ميثا وأحلام يتمشن يات دانه: بتمشى وياكم.
أحلام: حيا الله بدنون.
ميثا خبرت سالفه دانه : هالي صار.
دانه ناقعه من ضحك: احس مستكم من كثر مادرس علم نفس صارت لها حاله نفسية.
أحلام وميثا :هههههههههههههههههههههههههههه
أحلام: شو اخبار دراسه دانه؟
دانه: الحمدالله.
ميثا: تسالين بنت علمي شو اخبار دراسة اكيد بتقول زينه.
دانه: بسم الله من عينج ميثا.
ميثا: لا تخافين عيني بارده.
عقبها دق جرس الفسحه وعقب حصتين الكل راح للبيت
في بيت ابو سعيد في الصالة
ميثا تبوس راس امها: سلام عليكم امي.
ام سعيد: وعليكم سلام ورحمه الله بركاته
دانه باسبت راس امها : شحالج امي.
ام سعيد: بخير وسهاله.
ميثا: اقولج امي متى بروح عند قوم عمي محمد.
ام سعيد: ان شاء الله من يأذن العصر بنصلي بروح.
ميثا: إن شاءالله.
وساعه 3 يات فاطمه من جامعه سلمت على أبوها وأمها
أم سعيد: فديتج يافطيم روحي ريحي .
فاطمه: لا ما عليه احين يباذن بقراى قرآن.
أم سعيد: لي تجوفينه فطيم وعي بنات اذا اذن العصر.
فاطمه: ان شاءالله أمي.
عقبها بنات رقدن لين العصر ونشن وصلن وقرن قرآن وحدرت عليهم ام سعيد
ام سعيد: يلا جاهزات عقب شوي بروح العين.
بنات: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
وصلوا قوم ابو سعيد العين عقب ساعيتن وكانت ساعه 5 ونص باقي على اذن نص ساعه
دانه وميثا ساروا يدورن على موزه وحصوص وحلصوهم يطالعون مسلسل وماصدقو قعدو وياهم
وفاطمه وام سعيد سارن مطبخ يساعدن الحريم في تحضيرات الفطور وعقبها اذن المغرب
والكل فطر وعقب وكل وحده تسحب عمرها سحاب من كثر ماكلن وعقبها الكل قام يصلي المغرب
بنات راحن يطالعن سؤال ع طاير ويطالعن مسلسلات ويات ساعه 7 والكل قام يصلي تراويح في البيت لي كانت تصلي بالحريم حرمه عمهم حمدان مهره لانه صوتها فيه خشوع يوم تقرا قرآن
وعقب اجتمعوا الحريم وريايل ساعه 12 في حوي
ظهر عمهم حامد 500 درهم وقال: إلي ينش ويقعد 200 مره وهو حاط ايديه ورا رأسه حلال عليه 500
ونشت موزه سوت 10 مرات : ماروم يعور وايد.
دانه: عادي والله سهله ترومين تسوينها.
عبدالله: هاها جوف منو يرمس.
دانه: تتحداني.
عبدالله: ماترومين.
دانه: عمي اطرده برا استحي اسوي جدامه.
عبدالله: ليش اتعب عمري واظهر انتي ماترومين تسوينها.
دانه: اذا مارمت وخسرت بدفعلك 200 درهم.
عبدالله نش: اوكيييييييييييييييييييييه بسير عند شباب بالميلس يوم تخصلون زقروني لإني بتشرا حايه ب 200.
دانه: يلا حامد.
حامد: نعم انا اظهر.
دانه: ما اقصدك عمي شو سوي اذا في تشابه في اسامي اقصد ريل شماني.
حامد ريل شما وهو ناش: قسم بالله انكم فاجين يلا شموه خلنا نروح.
شما: لا بجوف شو ها خبله شو تسوي.
دانه: خبله بنتج (على فكر شما عندها بينه واسمها الهنوف سوري نسيت اقولكم)
حامد: اوكيه برايج.
عم حامد: يلا روينا شطارتج بعد ها طرد جماعي بنجوف شو تسوين.
في الحوي الكل يطالع دانه ويعد وياها من 1 لين 200 وصلت عند 100
عم حامد: هاي شكلها حالفه تأخذ 500 .
ميثا: عاشت دانه كل ما تيأسين ذكري 500.
عم حامد: يلا ما باقي الا 10 أي غلطة ماشي 500
وصلت دانه وحطمت رقم القياسي في تمرين و عطاها عمها حامد 500 درهم.
ميثا: دنون لا تنسينا .
دانه: يلا يلا روحي زين
وعند شباب
عبدالله: مرحبا مليوووووووووووووووووون بنسيب.
عبيد: مرحبا باااااااااااااااااااااااااااااااجي.(خطيب شيخة ولد عمتهم)
منصور: شحالك عبيد عساك بخير؟
عبيد: طاب حالك بخير. من صوبك؟
منصور: بخير وسهاله.
منصور: يلا انا بترخص تامرون على شي.
حامد: وين ياريال شو انا دخلت وانته تظهر.
منصور:لا والله يا حامد الوالدة عندها موعد للدختر.
حامد: سلامتها ماتجوف شر.
منصور: الله يسلمك.
عبدالله نشن : يلا قوم بوصلك.
وعبدالله ومنصور وهم ظاهرين من الميلس سمعوا صوت بنات وصريخهن وعبدالله غيض وايد
وصل بسرعه منصور لسيارته ورد بيت الثاني يجوف شو سالفه
( بيت عم حامد وعم محمد حذال بعض وشباب كانوا بيت عم حامد)
دخل عبدالله بيتهم ياي صوب بنات معصب: انتن ما تسحن حسكن واصل لبيت ثاني .
شيخة: سموحه منك .
ميثا تساسر دانه: قسم بالله ما عند سالفه حسكن وحسكن .
عبدالله يا صوب ميثا: انا يوم ارمس صغاريه ينطمون تفمهين .
ميثا مغيضة: لا فهمني عطني درس.
عبدالله: هيه بفهمج وبأدبج لو تبين.
ميثا: منو انته عشان تتأدبني .
عبدالله عاطها كف بويها : عرفتي يا ميثا منو انا .
ميثا هي تصيح وبنات يهدنه : تتصدق انك مب ريال لو إنك صدق ريال ما تمد إيديك على بنية.
ياء عبدالله صوبها: ريال غصبن عنج.
مسكه حامد: عبدالله استخفيت تعال وياي.
عبدالله: خلني أدبها.
ميثا: انا مآدبه من قبل لا جوف شفيتك.
حامد: شيخه يا سلامي عليج دخلنها داخل.
عبدالله: دخلوها لا ارتكب جريمه يوم.
فاطمه خزته بنظره: ما كافك الكف لي عطيتها .
عبدالله مارد عليها وظهر هو حامد
_________________-
حامد: يعني بذمتك لي سويته صح.
عبدالله: حامد ارجوك خلني بروحي مب طايج ارمس أحد.
حامد: لا برمسك مابا خليك بروحك يعني يوم عمي ماجد يايب عياله عندنا عشان نكون ويا بعض برمضان تقوم تضرب بنته تخيل عمي لو عرف بسالفه شو بيكون رده فعله.
عبدالله: عمي لو عرف يعذرني.
حامد: لا مب عذرنك مهما يكون هاي بنته ما يحق لي أي احد انه يمد ايدنه عليها غيره فهمت.
عبدالله: خلاص لي صار صار شو تباني اسوي.
حامد: من رأي تروح طيب خاطرها.
عبدالله: انته شو تقول اروح اعتذر لها ها لي قاصر.
حامد: عيل خل غرورك ينفعك انا قلتك هارمسه ما نبا سالفه توصل ل عمي ماجد .
في غرفة شيخة بنات كانن يراضن ميثا: خلي ابوي يوم يرد بخبره سالفه بنجوف يا عبدالله.
شيخه: شو تقولين ميثا تبين ابوي و ابوج يزعلون ع بعض وهذا نحن اول يوم برمضان.
ميثا: يعني انا لي ابي مشاكل او اخوج .
شيخه: مب عشان عبدالله عشان عمج محمد وعمي ماجد تخلي تصير بينهم مشاكل و سبة ها موضوع . يلا احين غسلي ويهج بماي شوفي عيونج كيف مستويه.
ميثا هي ناشه: ان شاءالله.
كانت ميثا الله يعزكم ب حمام تغسل ويها يوم ظهرت حصلت عبدالله في ويها
ميثا: شو ياي تكمل عليه هني .
شيخه: ميثا شو قلنا.
عبدالله: ميثا انتي شرات اختي مب معناه اني ضربتج اني اكرهج بس انتي الله يهديج استفزيني بأسلوبج وسموحه منج.
ميثا عيونها خرسانه دموع : بحل.
عبدالله: ما نبا نجوف ها دموع مره ثانيه.
ميثا: إن شاءالله.
اول ما عبدالله ظهر من غرفة شيخه بنات طارن لغرفتها
موزه : شو سالفه عبدالله ظاهر من حجرتج.
شيخه خبرتهم سالفه: ها لي صار.
موزه: في تتطور عبدالله يعتذر.
دانه: حسااااااااااااااافه ما كنت موجوده.
فاطمه: اقولكن سالفه ما تطلع برا .
حصة: هي اكيد.
في غرفة شما كانت قاعدة ويا ريلها حامد
حامد: هالي صار بس شما حبيبتي ما بنا حد يعرف بسالفة.
شما هي معصبة: ليش يعني عشان عبدالله ما يزعل.
حامد: شما لا تخليني اندم اني خبرتج.
شما: يعني بذمتك ها شي يستاهل انه عبدالله يضربها عشانه .
حامد: ادري شما عقب ضرابه رمسته عقبها راح يطب خاطرها.
شما : عقب شو لا فات الفوت ما ينفع الصوت.
حامد وباسها على راسها: مابي عمو او عمي يدري بسالفه عشان خاطريه طبي سالفه.
شما:إن شاءالله .
في غرفة عبدالله تلفونه ماوقف من كثر لي يدقون عليه كان رغم غريب رد عبدالله
____:مرحبا مليون
عبدالله: مرحبا باجي
_____: شحالك؟
عبدالله يتنطز على رمستها لانها تتحيس برمستها: بخير
_____: عساه دوم.
عبدالله: منو وياي؟
_____: وحدة
عبدالله: شو في اذا ماقلتي منو بسده بويهج.
________: افا تبند بويهي.
عبدالله: مب متفيج (صاحي)ليج اوكيه داعه الله. وسده بويها.(بوجها)
شورايكم بدانه وتمارين عمها حامد؟
شورايكم بموقف عبدالله ويا ميثا كانت تساهل او لا؟
تتوقعون فاطمه تاخذ موقف من عبدالله؟
تتوقعون منو لي داقه على عبدالله؟