+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
ان شاااء الله تعيبـــــــــكن الباااارتاات
واترررياا رددودكـــــــــــــن فديتــكن
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
شورايكم البارات ان شاء عيبكم؟

والله روووعه وفرحت يوم عبدالله خطب فطوم جني انا مخطوبه ههههههههههههههههههه

بس ميثوووه سوالف تعيبني والله بالاخص يو قالت خلي الدريول مصطفى ياخذج محد يناسبه غيرج هههههههههههههههه

بس نسبتها حلوه الصراحه 88 ياليتني انا يايبه جيه نسبه


شو تتوقعون حمدان يرمس ميثا؟

اتوقع هيه بيرمسها


تتوقعون ميثا تقبل هاشي؟

ماظنتي بالساهل يمكن عقب تقبل بس نتريى البارت الياي بشووووووووووووووق



يسلمووو حبيبتي ع البارت نتريى البارت الياي
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
تسلمين ختيه
الصراحة روووعة
ياللا نتريا البارت الياي بسرعة لاتطولين
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟


،,

هــلا والله بـ فــــررآآووله شقيــه وو آآحسااس قلبهــآآآ
. .
080402call_prv.gif



مشكـورات الغاليـــــآآآت ع المتاابعـــــــــه . .


. .
ووسمحليـــه ع التــأخيــررر وربي غصبــن عنيــهـ

..
,،




 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء العاشر:]¦[::
اليوم الثاني
في بيت أبو سعيد
عند البنات
حصه: اففففففففففففففف طفر نبا نظهر.
موزه: شورايكن نقول عبدالله يظهرنا المارينا.
شيخه تشرب ماي شرقت: عاد مابغيتي الا عبدالله.
ميثا: تبونه يوافق خلو فطامي شوفي بيردها.
فاطمه هي تضربها: والله انا ما يخصني.
دانه: اقولكن عبدالله يا حد ترمسه.
عبدالله: سلام عليكم.
بنات : وعليكم سلام.
عبدالله: ميثا عمي مايد يدورج يباج تحت في الميلس.
ميثا: بروح اجووفه.
موزه تساسر دانه: لايكون حد خطبها تونا عوانس البارحه.
دانه اهني مارمت تمسك عمرها:ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: ضحكينا وياج دانه.
موزه: سوالف بنات ريايل ما يدخلون.
عبدالله: دامها سواليف بنات انا بترخص. هاوقت يطالع فاطمه بس فاطمه بدالته نظرات نزلت راسها وبخاطره( فديت المستحى انا)
حصه: عبدالله انا وفطيم وشيخه ميثا ودانه موزه نباك ظهرنا المارينا.
عبدالله: فالكن طيب بعد مغرب بوديكم.
حصه: فديت اخوي عساني ما خلا منك.
عبدالله: امين.
______________________________
في الميلس
ابوسعيد: شحالج ميثا عساج طيبه.
ميثا: بخير الحمدالله.
ابوسعيد: زين ما سالتي عن هديتج اوما تبينها.
ميثا هي متشوقه: اكيد اباها بعدين انا قلت منك إتي احسن.
ابوسعيد يعطي ميثا جيس فيه 2 بوكس: ها ساعه اشتريتها لج وبوكس ثاني تلفون لج.
ميثا قامت تلوي على ابوها: فديتك عسى ربي لا يحرمني منك.
ابوسعيد: امين .
________________________________
عند بنات
موزه اول ماشافت ميثا تعمز بعيونها: عمي يباج بشو؟
ميثا ترد لها حركه: واحد راهي خطبني ورفضته.
موزه: شووووووووووووووووووووو طرشيه لي.
ميثا: ههههههههههههههههه هي رساله.
شيخه: شو يباج عمي عن استهبال.
ميثا: ماتجوفن الجيس ويا روسكن.
موزه: فهمت هدية يلا بطليها.
بطلت ميثا هدايا ساعتها كانت وايد حلوووووووه وتلفون بعد
دانه: ساعه تينننننننننننننننننننننننننننننننننن.
حصه تضربها على جتفها: يلا عقب مغرب بروح المارينا.
ميثا: عبدالله وافق .
حصه: هي عشان ناس ويانا اقولج فطوم متى تين بيتنا عشان كل ما نطلب طلب تكونين بويه عبدالله يوافق.
ميثا: ههههههههههههههههههههههه جريب.
_______________________
عقب مغرب بنات تزهبن عشان طلعت المارينا
ميثا: شورايج اطرش مسجات ل احلام العوزها شوي.
موزه: ماتعرف رقمج.
ميثا: ويا راسج اكيد ماتعرف توه يوم ابوي يابه.
موزه: يلا توكلي لا تقصرين فيها تراني احب ها نوع من مقالب.
ميثا طرشت مسج احلام(أشتكي من بعدهم .. قلبي متعلق بهم.. حتى لو جار الزمان .. في فؤادي حبهم .. هم على بالي أكيد.. لو عن عيوني بعيد. والله هذا الكون كله.. ما يساوي شوفهم)
وصل مسج احلام وقرته : من وين هامسج لا رقم غريب.
موزه: ها طرشتي.
ميثا: هيه اتري بس ماردت عليه.
موزه: يعني بترد على رقم غريب ويا راسج طرشي مسج ثاني.
وطرشت ميثا مسج ثاني(ابيك انت بالتحديد..ابي حبك..ابي قربك..ابي كل دنيتي جنبك..ابيك تكون فوق الكون..ابيك تحبني بجنون.. ابي حب لاسمعته ولا شافته عيون..تعال أحضن هوى قلبي .. تعال و أسكن بقلبي.. وتعال خذ ورود الحب وإنثرها على دربي)



وصل مسج احلام: نفس رقم ياربي رقم منو ها.


هاوقت دخل حمدان سمعها شو تقول : عطيني بعرف رقم منو تلاقينه واحد خايس.


احلام: لا بعد مسجات حب وغرام.


حمدان شاف مسجات راح دق على رقم عشان يشوف منو راعيه.


ردت ميثا: مرحباااااااااااااااااااااا حيوانه شكلج عرفتني.


حمدان: احترمي الفاظج زين يا محترمه.


ميثا شويه بتصيح: انا محترمه الفاظي اذا كان على مقلب سموحه منكم.


حمدان: مقلب أي ملقب ..احلام كانت حذال حمدان يوم سمعته صوت بنيه شلته من حمدان بقووو


احلام: منو شيخه.


ميثا: شكلج انتي واخوج استلمتوني.


احلام شكت بصوت: ميثا.


ميثا: لا قرينها ها رقمي اليديد حبيت العوزج شويه.


احلام:ههههههههههههههههههههههه بس اخوي لعوزج شكله.


ميثا: احترمي الفاطج اونه قوليه انا محترمه الفاظي مافيها شي.


احلام: فديتج لا تزعلين.


ميثا: لا ما زعلت برايج انا احين بخليج ولد عمي يترينا بروح المارينا.


احلام: اوكيه غناتي ربي يحفظج.


اول مابندت احلام من ميثا


حمدان: شو قالت لج.


احلام قالت له شو قالت ميثا: هالي قالته.


حمدان: والله مب قصدي اني اضايقها بعدين ما كنت اعرف انها ربيعتج ميثا.


احلام: لا ميثا ما تشل بخاطرها يمكن في وقتها تزعل عقب تنسى.


حمدان: الله يسمع منج.


احلام: اشوف يهمك اذا زعلت.


حمدان: ماحب حد ياخذ بخاطره مني.



____________________________________________




في المارينا


عبدالله: وين تبن أي محل اول.


حصه: نبا برمودا منزلين تناير غاويه .


موزه: نبا فوق محل اكسسورات .


عبدالله: اهم شي اتكون ويا بعض محد تمشي بروحها انا بخليكن على راحتكن.


حصه: ان شاءالله تامر امر.


عبدالله: الهنوف يلا روحي ويا عموه.


الهنوف : مابا مابا.


عبدالله: ما تبين الالعاب بيروحون عنج.


الهنوف: خلاص ابا ويا عموووه موزا.


عبدالله: يلا يووم تخصلن سون لي تلفون.


موزه: ميثاني شورايج روح سينما بس نطالعه من برا.


ميثا: كيف بروح عنهم وهن ورانا.


موزه: خليهن يدشن برمودا اونه بروح الحمام .


ميثا: خلاص تم.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند شباب


حمدان: مرحبا بالشيوخ.


سهيل: مرحبا باجي..


حمدان:شحالك..


سهيل: طاب حالك بخير..من صوبك ؟


حمدان:بخير وسهاله.


سهيل:اقولك يقولون منزلين في المارينا فليم ل جكي شان على كيفك.


حمدان: دقايق نكون هناك اذا وصلت قبلي احجز لي تذكره على حسابك.


سهيل: بتوصل قبلي وانته تحجز.


حمدان: ياربي انا متى ربي يرزقني بربيع كريم.


سهيل:ههههههههههههه شو قصدك ويا راسك انا بخيل.


حمدان: لا كرم منك ما احصيه فديتك.


سهيل: تراني اسولف وياك يلا انا اترياك.


حمدان: اوكيه احين بيي.
عند البنات
حصه: شوفي هاتنوره تييييييييييييييييييييييييييييييين؟
شيخه: انتي شكلج ماتخلين شي في المارينا.
فاطمه: خليها شو فيج عليها.
حصه:فديت حرمتي اخوي وانتي ما يخصج الي يسمعج جنه من جيبج.
موزه: اقول انا بروح الحمام خلو الهنوف عندكم.
شيخه: اتري ماشي حمام بروح سوا.
ميثا: انا بروح وياها .
موزه: يا ناس حصرانه بلاكم ماتحسون.
شيخه: خلاص روحي وياها ميثا بس لا تاخرن.
موزه: ديري بالج على الهنوف.
دانه: الهنوف عندي.
هن يمشن ميثا : يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس .
موزه تضحك: يسين بعد.
__________________________________________________ _____
في سينما
سهيل وهو يسلم على حمدان: هلا بو شباب.
حمدان: اهلين.
سهيل: يلا دخلنا.
حمدان: اتريا خلني اسلم على واحد.
سهيل كان يتريا حمدان لين ما يسلم على واحد من ربعه وشاف بنتين ماشاءالله سهيل ما يضيع فرصه وراهن.
سهيل:مسا الخير.
موزه وميثا.. اكبر طااااااااااااااااااااااااااااااف.
سهيل: افا عطونا ويه.
ميثا سحبت موزه: تعالي نزل.
يا سهيل بويها : وين اول خذي رقم ................*
موزه: صدق انك ماتسحي مافيك مذهب.
سهيل غيض خلاص: اانا ماستحي
قاطعه حمدان: سهيل شو بلاك نحن مكان عام.
ميثا (ياويلي ها حمدان)عقبها سبحت ايد موزه ونزلن تحت
ميثا: الله يبحصج ها اخو ربيعتي احلام.
موزه: قولي والله.
ميثا: هيه والله.
________________________
حمدان: اقولك انت عازمني اغازل وياك او على سينما.
سهيل: ثنتين جان تبى .
حمدان: محد يبلي مشاكل غيرك يلا قوم خل روح سينما.
سهيل: يلا.
_____________________________________
عند بنات
شيخه: هاثتنين وينهم كله حمام.
دانه: ريقه وسكينه ين.
موزه: هاي.
شيخه: هايات كل ها حمام وين رحتن.
ميثا: بس وقفنا عند اكسسورات عشان جي اتاخرنا.
دانه: طفرنا من يوم ما دخلنا المارينا ونحن برمودا.
فاطمه: يلا قوموا نسير العاب العب الهنوف.
الهنوف:هي هي هي بروح العاب.
حصه: يلا انا خصلت.
_________________________________
عند العاب لعبوا الهنوف لين شبعت عقبها روحون المطعم ياكلن
شيخه: يلا قومن عبدالله يترينا عند باركن.
حصه: عطيني اكياسي مافيني انساهن.
ميثا: هاج اكياسج لا تسينهن.
كل نزل تحت باقي موزه والهنوف
هن ماشيات موزه كانت ماسكه ايد الهنوف
موزه: يلا مسكي ايديني زين.
الهنوف:زين.
هن نزلات من دري الهنوف طاااااااااااااااااااااااحت من اول دري لي اخره.
موزه تصارخ: الهنوووووووووووووووف.شيخه امسكي الهنوف وراج طايحه.
شيخه مب مستوعبه قامت تشل الهنوف تجوف اذا هي بخير: الهنوف.
الهنووووووووووووووووووف: وووووووووووووووووووا صاحيها شال المارينا.
تجمعوا الناس يجوفون شو سالفه
حرمة: ما عليها شر ان شاءالله.
ريال: زين انها تصيح ما عليها بس لا تسكتون عليها سولها اشعه.
موزه: ميثا لحقي عباتي نشبت في دري.
راحن بنات ساعدن موزه سحبن عباتها لين ما انقطعت
ريال: ها بوك طاح منكم.
ميثا: مشكور اخوي.
ريال: عفو والحمدالله على سلامه بنتكم.
__________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في سياره
عبدالله: يالله حيهم جان تاخرتن شويه ليش يايات من وقت.
شيخه: عبدالله الهنوف.
قاطعهاعبدالله هو خايف :شوفيها.
حصه: طاحت من دري وهي تنزل.
عبدالله: منو ها حماره لي كانت وياها.
شيخه: خلاص احين بروح نسويلها اشعه نتاكد .
عقب ودوا الهنوف مستشفى واقالوا لهم انها مافيها لله الحمدالله ..
______________________________________
اول ما دخلو البيت
الهنوف تربع في حضن يدتها
ام حامد: فديت روحج ها وين رحتي.
الهنوف: لوحت المالينا وووو العاب ووكليت همرجر.
ام حامد ماتدري بسالفه شو مستوي للهنوف: خلاص ثاني بروح وياكم.
الهنوف: في دري تربق تربق انا (تاشر بيدها)طحت.
ام حامد :شوووووووووووووووو.
ميثا: لا عموه بس شافت بينه وحليها ويوم طاحت من دري.
موزه: الهنوف امج تزقرج عندها حلاوه.
الهنوف: بروح عند امي.
حصه: اماه ما نسافر هاسنه.
ام حامد: والله ابوج خله يي وسأليه.
حصه: شو ها نبا سافر عشان نستعد لدراسه سنه يايه,
ميثا:هههههههههههه شو يخصه سفره تخليج تسعدين اونه.
حصه: عشان بسفر نفسيتنا تنفتح للعام دراسي يديد.
ميثا: ايوا يبتاع علم نفس مين ادك.
موزه: نبى بلاد فيها براد نغير جووووووووووو.
دانه:ألمانيا وايد نااااااااااااااااااايس.
فاطمه: سعوديه شورايكم.
دانه: خليها يوم رد من بلاد اجانب عشان نغسل ذنبونا هناك.
شيخه: ليش نحن بنسوي منكر هناك.
ميثا: انتو شوفيكم يعني قصدها ختامها مسك صح دنون.
دانه: صحيحن.
ميثا: يلا انا بروح بقعد ع نت.
عند شباب
عبدالله:شورايكم اخر 7 نسافر لندن.
حامد: زين بيكون عندي اجازه وبسافر وياكم.
عبدالله: عيل رتب سفر على اساس اخر شهر7.
حامد: عمي ماجد وعياله نباهم ويانا.
عبدالله: شوف اذا عيال عمي مب في شفره مب رايح من اساس.
حامد: قصدك اذا فطيم ما تسافر بطب سفر.
عبدالله: تعيبني .
________________________________________________
في غرفه ميثا
ميثا( خلي اجوف من على مسنجر
هاايميل يديد ضايفني خلني ااسوي اد بجوف منو)
ميثا ( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
سلام عليكم
(أموت بنظره من عيونك)
وعليج سلام ورحمه الله و بركاته
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
منو ويايه ممكن اعرف.
(أموت بنظره من عيونك)
زين اول ناس شو حال شو اخبار.. اول بكون احسن عنج شحالج؟
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
طاب حالج بخير ومن صوبج.
(أموت بنظره من عيونك)
بخير دامج بخير بعدين انا هب بينه.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
بويه يعني هههههههههههههههههههه.
(أموت بنظره من عيونك)
ههههههههههههه ولا بويه.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
عيل شو تتطلعين.
(أموت بنظره من عيونك)
اطلع حمدان .
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
شووووووووووووووووو حمدان من وين لك ايميلي.
(أموت بنظره من عيونك)
لي يبا شي يوصل له بعدين انا شليت ايميلج هذاك يوم .
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
خير حمدان تبى شي مني.
(أموت بنظره من عيونك)
ميثا بقولج شي يمكن ما تصدقينه انا الليل نهار افكر فيج ماعرف ليش لين ماتاكدت اني احبج.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
تحبني من متى بعدين كيف تاكدت انك تحبني.
(أموت بنظره من عيونك)
هونج عليه شوي.. يوم كنتي دقين على بيت تبين احلام كنت وايد احب اسمع صوتج مره شفتج فيها انا اوصل احلام مدرسه دخلتي خاطريه صدق يا ميثا.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
زين
(أموت بنظره من عيونك)
بخبرج شي غاليه انا جوف بنات اشكال والوان والله بس انتي غير عنهن بادبج واحترامج وتصرفاتج وبنت عرب والله اني قلبي بداج عليهن كلهن.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
تسلم حمدان.
(أموت بنظره من عيونك)
يسلم غاليج يارب.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
وغاليك.
(أموت بنظره من عيونك)
بعدين منو هذيله لي ياخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
محد بس جي نكك.
(أموت بنظره من عيونك)
بس ما سالتي عن نكي منو اموت بنظره من عيونها.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
منو؟
(أموت بنظره من عيونك)
والله انتي محد غيرج.
اهني ميثا خلاص مارمت ترد عليه( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
زين حمدان اختي تزقرني
(أموت بنظره من عيونك)
اوكيه بخاطره (لو اني اعرف محد يزقرج بس ماعليه اعديها لج هامره).
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
فداعه الله.
(أموت بنظره من عيونك)
ربي يحفظج.
شورايكم في البارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون تتطور العلاقه بين ميثا وحمدان ؟
تتوقعون ميثا تخبر احلام عن اخوها؟
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
بصراحه حلووو بس قلبي عورني ع الهنوووف .:*_*:.

اتوقع تطور ^^ بس تصدقين تخيلت الموقف يوم قال حسني الفاظج تخيلت ان قفط ويها ههههههههههههههههههه


يمكن بتخبرها بس اقول يمكن لا والله مادري ههههههههههه


يسلمووو حبيبتي ع البارت الروعه نتريى البارت الياي
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
بصراحه حلووو بس قلبي عورني ع الهنوووف .:*_*:.

اتوقع تطور ^^ بس تصدقين تخيلت الموقف يوم قال حسني الفاظج تخيلت ان قفط ويها ههههههههههههههههههه


يمكن بتخبرها بس اقول يمكن لا والله مادري ههههههههههه


يسلمووو حبيبتي ع البارت الروعه نتريى البارت الياي




،,

هــلا والله بـ فـــرآآووله شقيــــــه
.
080402call_prv.gif



تسلميـــن يالغــلااا ع هالتووقعـآآآت

والمشـآآركه الطيبـه منج .

ووآآن شاااء الله بنــزل البــآآرتـآآت


بس بنتريــآآآ آآختنـآآ

آآحســآآس قلبي..

,،


 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
لووووووووووووووووووول
انا هنيه شيختنا
اعتقد ان العلاقة بتطور ما ادري ليش عندي احساس هههههههههههههههه
ياللا نتريا البارت الياي
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
لووووووووووووووووووول
انا هنيه شيختنا
اعتقد ان العلاقة بتطور ما ادري ليش عندي احساس هههههههههههههههه
ياللا نتريا البارت الياي




،,


مرررررررحبـــآآ ملااااااااااييييييييين نورتي فددددديتـــــــج



ويالله بنشووف اذا تووقعــآآتكن صح فالباارتــآت اليــآآيه ..^^





,،


 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
:]¦[:: الجزء الحادي عشر::]¦[::



عند بنات



في غرفة فاطمه


ميثا: هااااااااااااااااااااااااااااااي حبايبي ولهت عليكم.


شيخه: وين كنتي فجاه اختفيتي.


ميثا: كنت على ماسنجر.


حصه: ميثا دريتي.


ميثا: لا مادريت خبريني.


موزه:بنسااااااااااااااااااااااااافر لندن اول سبعه.


ميثا ها شاقه حلج: قوووووووووووووووووووولي والله.


حصه:هيه حامد وعبدالله هم اكيد بيسافرون ويانا .


ميثا: الله ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه.


شيخه: ياليت بنات عموه يسافرون ويانا.


ميثا تنطنز عليها: ياليت بنات عموه يسافرون ويانا اه منج ياجذوب قولي تبين اخوهم يسافر ويانا.


شيخه: هيه مافيها شي خطيبي.


ميثا: هنيالك يااختي عقبااااااااااااااااااااااااااااااالي يارب.


موزه: حيوانه ادعي لي وياج.


دانه:شو ها انتي كله تفكيرج زواج ياامي طوري مخج شوي اتهمي شوي في دراسه شو تردسين شو تخلصين.


ميثا:ههههههههههههههههههه عاشت دانوووووووووووووووووووووه.


موزه: جب جب زين صخي مكانج..... وفرت عليها مخده.


ميثا: أي شعري خربتيه انا شو يخصني اضربي دانه هي لي خلتني اضحك.


حصه:اقولكم نبا نتشرا حق سفر.


ميثا: استعفر الله لا بقول متزوجه بنقول هاي واحم على سووووووووووووق.


الكل بنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حصه ضربتها على راسها: بس اذا رحنا نتشرا لاتشرين وينا.


ميثا: أي عورتني بس بشتري لوازم سفر مب زهبه شراتج.


حصه:افففففففففف يلا علي إلي يغارون مني.


موزه: عدال يا هيفا وهبي.


ميثا: فديتج سكتيهااااااااااااااااا.


حصه: شو هيفا والله ماتي صووووووووووووووووووووبي انا احلا عنها.


دانه: هيه انتي احلا عنها في كل شي (تصد صوب ميثا وموزه )بصوت واطي :خلوها تعيش احلامها.


ميثا: انا متواضعه ملكه جمال ها غرفه.


دانه: جب انا شوفي جسمي احلا.


موزه: لا عاد نبى واقع نحن انا احلا عنكم.


شيخه وفاطمه بس يطالعن بنات


شيخه: خلاص شيخات شورايكن ندخلكن مسابقه ملكات جمال.


فاطمه: بنجوف لجنه تحكيم منو تنخب.




_________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند حامد وشما


حامد: هاي شكلها ما تبى ترقد.


شما: فديتها خلها متى ما تبى ترقد برايها.


حامد: بس اقول خلها تروح عند عماتها وخالتها.


شما: وحليلج يا الهنوف ابوج يبى يصرفج من احين.


حامد:سالفه انه بنتج ملسووووووووووووونه ابا اقولج سالفه هي على سلامتها تروح نشره اخبار تقول للكل.


شما: هههههههههههههههههههههه بنتي نشره اخبار.


حامد: شو ماتعرفين الهنووووووووووف.


الهنوف:هااااااااااااااااااااا هااااااا ها بابا هاااااا.


حامد: محد زقرج.


الهنوف: انته قلت هنووووووف ها.


حامد: تعالي حبيتي عطني بوسه .
اليوم الثاني
عند الحريم وبنات
ام سعيد: شكلهم ريايل مايسافرون ويانا.
ام حامد: هيه والله انا عبدالله خبرني البارحه انه بو حامد مب مسافر.
حصه: ترا حامد وعبدالله يسدوووووووووووووووووووووون ما شاءالله ريايل.
ميثا: انتي شو فيج راعي شعور عيايز يولهوووووووووووووووون على شيبانهم.
فاطمه:استحي الله يبحصج.
ميثا: انا شوقلت ولا كلمه شوووووووووووووووق مانتقال.
دانه: اسمها كلمه الحق.
ميثا: ادري بس احب اسوي بهارات وملح.
وعبدالله وهو حادر سمعها شو تقول
عبدالله: يحبج لبهارات والملح.
ميثا:ها طعم حياه صح .
عبدالله: اكيد.
حصه: عبدالله الله يخليك ودنا سووووووووووووووق.
عبدالله: انتي بتخبرج حد مسحر لج هناك من ويوم ما طبينا بوظبي ودنا سووووووووق.
ميثا مارمت تمسك عمرها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
فاطمه تنغزها: سكتي.
حصه خزتها بعين : ما شي يضحك.
ميثا: ضحك بلاج فديتج هب بيزات.
عبدالله: صح كلامج مادري جان رفعوا سعر ضحك او شورايج فطيم.
فاطمه: راي في شو.
عبدالله: ضحك بلاج وابتسامه يمدحونها.
فاطمه وهي مبتسمه: هيه اكيد.
عبدالله: عموه.
ام سعيد: لبيه.
عبدالله: لبيتي حايه..صراحه انتي هديتني احلى هديه بعالم مادري شو اوصفها المااااااااااااااااااااس مكانتها فوق ثريا.
ام سعيد: الله يوفقكم بحياتكم.
ميثا ترمس دانه بصوت واطي : اثر ولد عمي رومانسي ونحن مانعرف.
وسمعها عبدالله: ها كله من اختج فطيم.
ميثا:حشا هب أذون عليك.
عبدالله: هب هباج الله قولي ماشاءالله.
ميثا: ما شاءالله. .. تلفوني يصيح وحليه خلني اروح اجوفه
موزه: روحي سكتيه فديتج.
ردت ميثا: هلا والله بطش ورش والماي الورد بالغرش.
احلام: هلا وغلا.
ميثا: شحالج ربج بخير؟
احلام: بخير دامج بخير.
ميثا: نسيت اقولج او اقولج خلاص خلاص.
احلام: لا والله تقولين.
ميثا: تعرفين يوم رحت المارينا منو شفت هناك.
احلام: منو حربي ؟
ميثا: أي حربي انتي بعد (خبرتها ميثا لي صار لها في المارينا)
احلام: هههههههههههههههه قولي والله.
ميثا: والله بس ماعرفني كنت متغشيه.
احلام:لو عرفج جان خبرني.
ميثا: تعالي ما خبرتج؟
احلام: شو؟
ميثا: بنسافر شهر 7 لندن.
احلام: ياحيكم والله مب نحن بنخيس هني.
ميثا:ماعليه حر مفيد وايد للبشرة.
احلام: دامه مفيد تمي ليش تسافرين عشان بشرتج تسفيد.
ميثا: ههههههههههههههههه شو اسوي جبروني على ها سفره.
احلام: يلا عاد.
ميثا: والله خاطريه انج تكونين ويانا بسفره بتحلا.
احلام:فديتج.
ميثا: فديت من تفداني...
احلام: زين حياتي حمدان اخوي يزقرني .
من سمعت اسمه ميثا قلبه قام يرجف: اوكيه ربي يحفظج.
احلام: ويحفظج .. عاد دقي لا تقطعين مب كله انا ادق.
ميثا: ان شاءالله.
في غرفه حمدان
حمدان: سنه لين تين ما تسمعين ازقرج من ساعه.
احلام: والله سوري حمداني كنت ارمس ميثا.
حمدان : هيه عيل مسموحه جانج ترمسين بتلفون.
احلام: شو بغيت.
حمدان: تعالي سويلي شاي راسي ينفجر.
احلام: سلامه راسك فديتك ما تجوف شر.
حمدان: شر ماييج.
راحت احلام سوت ل حمدان شاي
احلام: تفضل شاي .
حمدان: مشكوووووووووووووووره.
احلام: حمدان شو صار وياك في المارينا .
حمدان: ليش تسالين ما صار شي.
احلام خبرته سالفه كلها: تذكرت الحين.
حمدان بغى يشرق: الي رقمها سهيل ظهرت ميثا وبنت عمها.
احلام: هيه.
حمدان بخاطره( شو تقول عني ميثا احين تقول شرات ربيعه يرقم بنات الله يلعن العدو ياسهيل ):شو قالت لج.
احلام:ماقالت شي بعدين ربيعك الي رقمهن وانته حاولت تصلح موقف بدون ماتعرف منو هذيله بنات.
حمدان: هيه والله .اتمني انها فهمت ها شي.
____________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
ميثا بخاطرها (وينج يا ساره عني جان خبرتج كل لي صار لي ليت زمن يجمع فينا) قامت ميثا دقت على بيت ساره(ربيعتها من اعداديه بس افترقوا من ثانويه كل وحده راحت مدرسه محد تعرف عن ثانيه شي)
ميثا: سلام عليكم.
ام ساره: وعليكم سلام و رحمه الله و بركاته.
ميثا: خالوه وين ساره ؟
ام ساره : في قسمها منو اقولها؟
ميثا: انا ميثا سلمي عليها وايد .
ام ساره: ربي يسلمج خلاص هذا رقمج ظاهر عندي بقولها دق عليج.
ميثا: ما تقصرين خالوه وسلامي لها.مع السلامة
ام ساره: ربي يحفظج.
ميثا: مووووووووووووووووووووواز
موزه: شو يااااااااااااااااااج ؟
ميثا: تعرفين بيت قوم ساره ردوا عليه .
موزه: مب قلتج الغايب عذره وياه يوم ترمسينه تعرفين شو سالفتها وتعذرينها.
ميثا: اهم شي ارمسها.
______________________________________________
في الصاله
عبدالله: شو حاطه اسم البلوتوث عندج فطيم.
فاطمه: روح العين.
عبدالله: بطليه.
فاطمه: ليش.
عبدالله: يلا عاد بطليه بطرش شي حلو.
وطرش عبدالله لفطيم اغنيه وبطلتها وكانت
اغنيه حربي( الحب انته وانا انته وشمسي انته ظلي انته ومثلك انته لي هوى قلبي وتمناه)
حصه: الله وايد حلووووووووووووووووووووه.
عبدالله: مايخصج انتي مهم تعيب فطيم وبس.
دانه: لقطي ويهج .
شيخه:هههههههههههههههههههههههههههههه.
فاطمه: دامها منك اكيد حلوه.
عبدالله: ياويلي انا وين عمي ابي عرس باجر ما يخصني.
فاطمه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
عبدالله: فديت ها ضحكه عساه دووم.
حصه تطالع فطيم وعبدالله
حصه: انتو حووووووووووووووووووو نحن عندكم.
عبدالله: جب جب ما يخصج اتعزل بخطيبتي و حرمتي وعقب كم من شهر ان شاءالله.
دانة:نزين قدرو شعورنا
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
(أموت بنظره من عيونك)
تعالي بتخبرج ليش ما قلتي انج انتي لي في المارينا ويا بنت عمج.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
حلوه هاي اخبرك يعني شو افتح غشوه اقولك انا ميثا.
(أموت بنظره من عيونك)
هههههههههههههههههههههههههههه.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
بعدين شو ها ربيعك صدق انه مقوي.
(أموت بنظره من عيونك)
والله هب مخلي وحده في حالها الله يهديه بس.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
امين.
(أموت بنظره من عيونك)
شو تسوين؟
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
قاعده على المنتدى اجوف مواضيع.
(أموت بنظره من عيونك)
أي منتدى شو نكج.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
منتدى ------ ونكي سر .
(أموت بنظره من عيونك)
افا سر علي ما عليه .
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
انا بظهر تامرني على شي.
(أموت بنظره من عيونك)
هيه
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
تفضل.
(أموت بنظره من عيونك)
تحملي على عمرج.
( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
ان شاءالله مع السلامة
(أموت بنظره من عيونك)
مع السلامة
____________________________________
عند شباب
منصور: وينك يارياااااااااااااااااال لاحس ولا خبر.
عبدالله: والله انا في ابوظبي كلنا عند قوم عمي.
منصور: عيل معذور من لاقى احبابه نسى اصحابه.
عبدالله:هههههههههههههههههههه افا يالغالي.
منصور: يا ماعليه لنا الله.
عبدالله: زين ما خبرتك خطبت بنت عمي.
منصور: الف مبروك ما بغيت يا ريال.
عبدالله: الله يبارك فيك ويلا نبا نفرح بك.
منصور: الحين انته تزوج وانا يصير خير.
عبدالله: ان شاءالله.
منصور: وين قررتوا تسافرون.
عبدالله: لندن.
منصور: هيه زين والله نحن بعد بنسافر االاهل يبون لندن.
عبدالله: زين عشان نسافر سوا نحجز تكت في يوم واحد ان شاءالله.
عند احلام
احلام: شو تسوي اهني.
حمدان:سلامة عينج شو تجوفين.
احلام: حمداني نحن نتم اهني ما با نسافر.
حمدان: ليش وين تبين تسافرين.
احلام: لندن.
حمدان: يلا روحي خلي ريلج يوديج.
احلام: الله يرحمك يابوي لو كان حي ع اقل جان سفرني أي مكان هدية نجاحي.
حمدان هو متلوم على رمسه اخته: خلاص فالج ما يخيب بس خلني ارتب اموري اجوف اهل دوام .
احلام هي مستانسه: صدق حمدان.
حمدان: هيه صدق ما فينا على زعل عيوزتنا.
احلام هي لاويه على اخوها: عسى ربي لا يحرمني منك.
حمدان: امين.

شورايكم في البارات ان شاءالله عيبكم؟
شو تتوقعون يصير بسفره؟
تتوقعون احلام و حمدان يسافرون لندن او شي بيصير يمنعهم من سفر؟
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
البارتات ما عليهن كلام
تسلم ايدج
واتوقع انهم يسيرون بس بيصير شي غير متوقع دام انه ربيعهم منصور بيخاويهم
هههههه يمكن
نتريا بسرعة البارت الياي
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
البارتات ما عليهن كلام
تسلم ايدج
واتوقع انهم يسيرون بس بيصير شي غير متوقع دام انه ربيعهم منصور بيخاويهم
هههههه يمكن
نتريا بسرعة البارت الياي




،,


مرررررررحبـــآآ ملااااااااااييييييييين بااااااحسااس قلبـــــــي



اناا بعــد آآقوول جيه..تدررين اناا اتاابع القصه ويــآكن خخخ



آنزلهـآ واقراااء ..^_^ ويالله نتريا فراووله عسب آآنكمل ..


,،





 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء الثاني عشر::]¦[::
يوم السفر
ابوسعيد: ها ماوصيكم اول توصلون سوي لي تلفون.
ام سعيد: ان شاءالله لوانه ما له حايه سفرتنا بدونك.
ابوسعيد: لا ان شاءالله اول ما خلص بلحقكم.
ام سعيد: ان شاءالله.
ميثا هي لاويه على ابوها: ها وعد منك انك تلحقنا.
ابوسعيد : باذن الله و وعد الحر دين.
عبدالله: يلا نتأخر على مطار.
ام حامد: يلا انا جاهزه من غبشة.
عبدالله: فديت امي انا .
ميثا هي تزقر موزه: مووووووووواز يبي تلفوني نسيته فوق شبريه.
عبدالله: شو تبين بتلفووووووووووون ونحن مسافرين.
ميثا تسوي عمرها حزينه: تخيل ضعت كيف اتواصل وياكم اوما تعرفون وين انا.
عبدالله: بس تسويلي قصه الحين.
ميثا: هههههههههه زين وين عموتي ما شفناهم.
عبدالله: ابوي احين ياي في الدرب وعمي حامد يبوصلنا مطار ويا دريول.
ميثا: فديت عمي حامد ياليته ويانا.
عبدالله: والله جان زين جان خف شوي حمل عني.
ميثا: ليش شيخ عبدالله نحن فوق رأسك.
عبدالله: اسولف وياج محد يسولف وياج انتي.
فاطمه هي نازله بشطتها راح عبدالله ساعدها
عبدالله: هاتي عنج.
فاطمه: لا عادي بشلها بروحي.
عبدالله: وين تشلينها بروحج عنبووووووووو شو حاطه فيها حصى.
فاطمه: لا بس اغراضي.
ميثا هي تسوي عمرها تصيح: و حليلج يا ميثا بنت مايد محد شل عنج شطتج وانتي نازله من دري.
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سعيد: يعني ما ذوق حزنج يا ميثا.
ميثا: امين لا حزنك يا به.
عبدالله: ان شاءالله ريلج يشلها.
ميثا ترفع ايديها من تحت: امين.
فاطمه: سمعتج.
هاوقت دخل ابو حامد وعم حامد
ابو حامد: سلاااااااااااااام عليكم.
ابو سعيد: وعليكم سلام ورحمه الله بركاته.
عم حامد: يلا جاهزين.
موزه و شيخه وميرا ودانه وحصه وهن نازلات
موزه: عمي حامد والله كنت بزعل منك لو ما شفتك قبل لا سافر.
عم حامد: والله ودي نسافر وياكم بس شغل طايح علينا.
ابوحامد: حي الله بناتي.
موزه: باباتي والله ما شفتك.
ابو حامد:شو انا سموسمه عشان ما تجوفني.
موزه: افا محشووووم.
شيخه : شحالك ابوي.
ابو حامد: بخير وسهاله ..شو اخبارج؟
شيخه: بخير دامك بخير.
عم حامد: والله اخر زمن عيااااااااااااااااااااايز يروحن ويتمشن و شايب يقرون اهني.
ميثا:هههههههههههههههههه هي تساسر عمها اونه عشان يشتاقون لهن.
عم حامد: لا ترا ياام حامد وام سعيد انتن تروحن مني و شايبنكم بعرسون منا.
ام سعيد: عيل طبينها سفره ما نباها.
ام حامد: خويتج وياج.
حامد وشما كانوا نازلين من فوق سمع عمه شوقال
حامد: افا يا امي و ياعمو تصدقون انهم يعرسون عليكن
ام سعيد: كل شي جايز والله هازمن.
ابو سعيد: ما عليج من اخوي حامد ترا يسولف.
ميثا: هيه انتن تصدقين أي شي ينقال بعدين ابوي ما يحصل شراتج لو لف دنيا.
ابوسعيد: فديت منطوق بنتي.
عبدالله: اكيد ما يحصل ابوي شرات امي او شورايك يا بوحامد.
ابوحامد: لو ابا اعرس جان عرست ايام صبا مب احين انا مشوب.
حامد: ها امي وعمووووه ارتحتن.
ام سعيد و + ام حامد :هيه
______________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
______________________________________
في بيت احلام
في صاله
احلام: افففففففففففففففففف مب حاله هاي .
ام حمدان: شو فيج تنافخين .
احلام: امايه تخطف اجازه نحن ما رحنا مكان.
حمدان: ان شاءالله باخذ اجازه بشهر8 ونسافر وين ما تبين.
احلام: بنجووووووووووف.
ام حمدان: بدال ما تشكرينه اخويج جي تقولينه.
حمدان: خليها يا امه تدلع على خوها.
احلام : فديت حمداني لا تزعل مني .
حمدان: عمري ما زعلت منج يا احلام .
ام حمدان: عسى ربي يخليكم بعض لا يغير عليكم يا عيالي.
احلام: امين وعسى ربي يخليج لنا لا يحرمنا منج.
حمدان: امين يارب.
هاوقت وصل مسج احلام من ميثا
)أكبر عيوبي ما أتحمل غيابك.......لا غبت عني كل همٍ ندبني
عطني جواب اللهيخلي شبابك......قلي وش اللي فيك غصبٍ جذبني
انت سؤال الحب واناجوابك........انا كتبتك والغلا لك كتبني(
فديتج بوووووووووووووله عليج وايد انا الحين في الدرب مطار
احلام: ياربي ابا ارمسها بس ما عندي رصيد.
حمدان: شوفيج.
احلام: ميثا ربعتي مطرشه لي مسج انها مسافره ابا ارمسها بس تلفوني مفضي ما عندي رصيد.
حمدان: هاج تلفوني دقيلها.
احلام: يمكن ماترد على تلفون غريب.
حمدان: انتي دقي اذا ماردت طرشيلها مسج.
موزه: منو هذيله لي يسافرون ويانا.
حصه: هزري انه ربيع عبدالله اخويه واهله.
ميثا: عندهم بنات.
دانه: لا الاولاد.
ميثا: سخيفه.
موزه: هيه اضني عنده خوات يعني هو بيروح بروحه لندن.
ميثا: نظرية علميه. تلفون ميثا على سايلنت بخاطرها( شو هارقم الغريب لي داق علي )اكبر طاف.
حصه: مصطفى اقولك حط FM
مصطفى: زين حصه.
حصه: مرض من وين يعرف اسمي.
ميثا: سلامتج اختي مب جنكم عيال عمنا ومصطفى يشتغل بيتنا.
موزه: لا ما ضني اكيد يحفظ اسم الحب ماله.
دانه: صح كلامج.
ميثا: عيل حلال عليج مصطفى.
سمع مصطفى اسمه
مصطفى: هاها ماما.
ميثا: لا ماشي.
موزه: شفتي قالج ها وقال حق حصه زين.
حصه ادحها على ظهرها: جب لاه.
وصل مسج ل ميثا ( شيخه ميثا ردي انا حلوووووووووووووومّ)
ميثا: هلا والله حلووووووووم.
احلام :هلا وغلا.
ميثا: شو غيرتي رقمج.
احلام: لا حياتي ما غيرته بس ما عندي رصيد ودقيت من تلفون اخوي حمدان.
ميثا من سمعت اسمه خلاص تحس انه في عالم ثاني :شوووو.
احلام: شو فيج اقولج تلفون اخوووووووووووووي.
ميثا: هيه هيه زين.
احلام: ميثاني.
ميثا: عيونها.
احلام: خطفووووووا علي شلوني وياكم.
اهني حمدان سمع اخته شو تقول
حمدان: والله تسون خير بفتك من حشرتها.
ميثا: عيل تم احين جهزي جوازج وباقي علينا.
احلام : جوازي جاهز بس انتي تعالي شليني.
حمدان: حلووووووووم احين ميثا تصدق تخطف صدق.
احلام: هههههههههههههه اخوي صدق.
ميثا: اجوفه.
حمدان: قوليها ترينا على اخر 7 و اول 8.
احلام: سمعتي شو قال.
ميثا: هيه صدق بتيون لندن الله وناسه احلام.
احلام: هيه صدق بس نتريا شيخ متى يخلص دوامه.
ميثا: حلووووووووم حياتي ما با اطول عليج وصلنا مطار.
احلام: خلاص فديتج توصلون بسلامه.
ميثا: الله يسلمج.
حمدان بصوت عالي: اول ما توصلين طمنينا.
احلام: انته شو يخصك.
حمدان:و الله ترمسين من تلفوني.
ميثا تسمعهم وهم يتناقرون: ان شاءالله بطمنكم.
احلام: ربي يحفظج.
ميثا: ويحفظج.في سياره عبدالله
حامد: وين منصووووووووور.
عبدالله: ادق له مشغوووووووووول.
حامد: صدق ذكي خله لادق يمكن هو بعد يدق ويعطيك مشغول.
شوي منصور يدق
عبدالله: وينك يارل نحن عند مطار نازلين.
منصور: يلا دقايق نحن عندكم.
عبدالله: يلا نترياكم.
___________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند بنات
موزه: جوفن هذيله لي بسافرون ويانا.
ميثا: هيه اجوف عبدالله يسلم على ولدهم.
دانه: يلا كلهم دخلووووووووا.
بنات قاعدين في قاعه الانتظار ويا الحريم وريايل راحو يحلمون شنط
عبدالله: خلي هلك يروحون عند اهليه.
منصور: خلني اوديهم وياك يلا.
ميثا: شوفي اهل ياين صوووووووبنا.
موزه: هيه والله شكل بنات ربشه.
حصه: حشى عليج جنج تعرفيهن.
عبدالله وصل صوب اهله
عبدالله: امي وعموه هاذي ام منصور ربعي وهذيله خواته لي قلتج بيسافرون ويانا.(منصور عند اختين ابوه متوفي)
ام حامد: يالله حيهم بام منصور.
ام منصور : الله يحيج .
ام سعيد: شحالج ربج بخير.
ام منصور: طاب حالج بخير.
ام حامد: مديم عليج خير.
ام منصور: وانتو وش حالكم ربكم بخير؟
ام حامد: بخير وسهاله.
ام سعيد: بخير وسهاله؟
_______________________
عند بنات
ميثا: شو اسمج.
سلامه: اسمي سلامه. هااختي عفرا.
ميثا: عاشت اسامي.
سلامه: عاشت ايامج.
سلامه: شو اسمج؟
ميثا: بعرفج علينا كلنا انا ميثا و هاي لي هذالي بنت عمي موزه وثانيه لي حذاها اختها حصه ولي قاعده عندج اختي فاطمه ولي حذاها اختي دانه وحذاها ميرووووه وختامها مسك حصوص.
حصه: فديتني اكيد ختامها مسك.
سلامه: هههههههههههههههه ماشالله عليكن شكلن حشره.
ميثا: بعدج ما شفتي حشرا لي على اوصلها بنعور راسج.
سلامه: بشرب بندووووووووووووول.
موزه: حلوووه بس لا تعيدنها.
ميثا: ليش ما ترمس عذاري.
سلامه: بعدها تسحي منكم.
دانه: افا تسحين منا ليش نحن شرات خواتج.
حصه: يمكن تحرانا شباب.
شيخه ادزها على جتفها: لا بنات نحن او شورايج عذاري.
عذاري: هيه.
فاطمه: شوفو المستحى تعلموا منها ياليت بس لو تعطين هذيله لي عندج جزء من ادبج.
عذاري هي مو خيه راسها
ميثا: هذيله شكلهم يتاخرون علينا خلنا روح ناكل شي.
حصه: همج على بطنج.
ميثا: اكيد لازم اغذيه عشان اعيش.
راحوا الحريم وبنات مطعم في مطار ياكلون منه وعقب
ميثا هي ترمس سلامه
ميثا: ها كله اكل ما يشبعون.
سلامه: بسم الله خليهم ياكلون.
ميثا: شوفي انا كنت باخذ موزه بس شرات ما تجوفين بعدها تزط شورايج اخذج روح نحوط في سوق الحره لين ما يزقرونا.
سلامه: يلا زين.
_____________________________________
في بيت احلام
في غرفه حمدان
حمدان: ماعرف يا سهيل احس اني ابا اتقرب من ها بينه بس احس فرص ماتجمعنا وايد.
سهيل: زين تباني ايبها لك.
حمدان هو معصب: سهيل شوهاي ايبها لك.
سهيل: شو فيك عصبت شكلها الا غاليه على قلبك.
حمدان: انته ضايع كلام وياك.
سهيل: حمدان انا اسولف وياك بلاك عصبت.
حمدان: بس ما حب حد يرمس عنها بشيء شين.
سهيل: تحبها؟
حمدان: وايد يا سهيل اكثر من ما تصور.
سهيل: ترمسها.
حمدان: لا.
سهيل: كيف عرفتها عيل يعني من هذيله لي تعرفهن.
حمدان: لا يا سهيل.
سهيل: منو تظهر ها بينه لي حبيتها لا عمرك رمستها.
حمدان: وحده مني جريبه وبعيده بس ماروم اخبرك منو.
سهيل: حلوه هاي وحده جريبه وبعيده.
حمدان: يوم تحس فيني ما تلومني وتفهم كلامي.
سهيل: لا دخليك مابي احس هاحساس ثاني مره.
حمدان: يا سهيل مب كل بنات شرات وديمه.(تعرفون وديمه حبيبه سهيل من قبل بس خطبها سهيل وخذت واحد راهي)
سهيل: شو تبا توصل له انت.
حمدان: ابي انظف مخك.
سهيل: مخي نظيف بس انته لي على نياتك اقول تحمل على عمرك منهن.
حمدان: الله يعينك .
سهيل: ويعين الجميع.
__________________________________________
 
أعلى