"خٌلُنيُ قَصٌُةَ هَوًىٌ تٌسُكًنَ كًيانكٌ"

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
ما في بارت هالااسبووع


^^


احترامااتي

سويرة
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
اكيد فيه سوسو

بينزل ساعه 8 وخرده ان شاء الله..!
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
خلاص في الاانتظااار زوزو


^^


احتراماتي

سويرة
 

βlậćҜ Ĉάt

¬°•| عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,932
احين 8 وخرده وينه؟؟ خخخ
 

السنـافي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
174
وين ؟ ,,,,, الوعد الساعة 8 !
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
طرررررررررررررررررررررررررر هالبارات :29:

و امي هزبتني بسبته ~> لاني يالسة اقراه بدال ما اقرى كتابي هع :artist:

حيلووووووووووو كتير كتير :hehe2:


ننتظر

هههه الا شرات الحاله تراني انا بعد انهزب لوول

نورتي...~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
صراااحه بعد طووول انتظااار البااااارت رهيب و حلوو اشكرج اختي اليااازيه و لا تحرمينا من ابداعج اختي نتريا البارت لياااي مستعيلين

ولاتحرمني متابعتك المميزه اخوي..~
كل الشكر.

בـشيمُةِ آلقُلِـﭗ]¦«;407635 قال:
وايد حلوو هالبارت

رغم انه محزن شوي


وتستاهل يزوي المعقده ههههههه


سويرة هاللي يتبع رمسة الميانين خخخ


نتريا البارت الياي ^^

معقده عاد خخخخ
دبه وحده نورتي..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
روووووعه البارت

رغم انه حزين T_T

يعطيج العافيه خيتوو

ونتريا البارت الياي ^^


فديت مرورج وطلتج..~




رووووووعة..​


بآرت حززين وآيـد..ويحمس بعـد..^^

يعطيج ألف عآفيه يزوووي...دمتي مبدعـه,,


وودي..


الروعه انتي حبوبه
لاعدمنا..~

بارت حزين



من مات

صراحه حسستني انك وايد متاثر هه..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
البارت ما عليه رمسه ^_^ ,,,, بس يليتج كملتي بقية الاجزاء لاني تحمست ^_^

نتريا البارت الي بعده على احر من الجمر

شكرا لج

متابعتك ماعليه رمسه
بسالك كم مره قريت البارت؟ خخخخ

هه وصلتني علوم لوول هه
كل الشكر..~

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني

اتمنى بعد ردي محد ينزل اي رد ابغي انزل القصه..^_^
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني

من بعد مارجعت سويره من شهر العسل.! وشفنا شو اللي صار بينها وبين ريلها بفعل عملتها السوده .. وقطرية ذوق وخروجها من المستفى في نفس اليوم اللي وصلت فيه سويره البيت.! خلونا نشوف اللي صار..!


البارت السابع والعشرين(27)


الشبلي اول مارجع البيت استغربت امه ولكن فرحت بردته وقامت تبوسه وتحضنه من فرحتها برجعة ولدها سالم وكذلك ام عقوص

ام عقوص: يالدب نورررررررت البيت...!

سنفوره: بايعد طوايفي كلهم نورت البيت..( وهيه اطالع وراه)

الشبلي: ربي يسلمج امي

سنفوره: الا وين حرمتك؟

الشبلي: نزلتها بيت اهلها!

ام عقوص: افا ليش؟ مومفروض اتي تسلم علينا قبل؟

الشبلي: اي امي مفروض بس لانه امها تعابنه ومرقده في المستشفى واليوم ان شاء الله بتطلع..!

سنفوره: واعليه بلاها صديقتي. شفيها؟

الشبلي: لاتحاتين امي مافيها الا العافيه بس شوية تعب..!

ام عقوص: مسكينه خالوه لازم امي نسير نشوفها!

الشبلي: اي لازم تسيرون..^^

ام عقوص: ردت ترمس اخوها: الا تعال شو اخبارك انت في شهر العسل طمنا عليك؟

الشبلي: الحمدالله الامور بلاك بيري؟

سنفوره: وشو هاي بعد بلاك بيري؟

الشبلي: ههه يعني اموري طيبه امي

ام عقوص: خخخخخخخخخخ صدق انك اثول..

الشبلي وهو يطالع كرشة اخته!: ماشاء الله بطنج كبر.؟

ام عقوص: احمز قول ماشاء الله

الشبلي: ههه ماشاء الله ماشاء الله شو بدقه بعين يعني؟

ام عقوص: يمكن وافديت ظناي انا ..

سنفوره: ههههه تعال حبيبي(وهيه تزخ ايده) وسير ارتاح اكيد راجع تعبان..!

الشبلي: هيه والله امايه تعبان حدي. بسير اريح شوي

ام عقوص: زين سير ريح عسب عقب تيب حرمتك

الشبلي: ووهو ماشي: حرمتي مابترجع

سنفوره استغربت من رمسة ولدها: شو تقول ؟ ليش مابترجع؟

الشبلي حس انه مب لازم يخبرهم احين: لانها بتقعد عند امها لين ماتخف. وصح ترا يوم الجمعه مسوين عزيمه وانتوا معزومين. وسار عنهم.!

ام عقوص: شو جذا؟ تقعد عند امها؟ غريبه!

سنفوره: يالله ماعليه امها تعبانه واكيد محتاجه بنتها معاها...!
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
في بيت زورو..
اليوم: الجمعه
الساعه: 9:00 المسا..!


كل العايله كانت متيمعه عندهم لان قطرية ذوق طلعت بالسلامه من المستشفى.
فقرر زورو انه يذبحج بمناسبة سلامة ام عياله ويعزم الكل..!

ام عقوص وامها وبنت خالتها. كانوا حاشرين البقعه. خلونا نشوف اللي صار..!


سنفوره: بسم الله عليج صديقتي . ماتشوفين شر وتستاهلين السلامه.!

قطرية ذوق: ربي يسلمج من الشر حبيبتي.

ام عقوص: عاد تصدقين خالوه وربي من خبرني اخوي انج بالمستشفى مارمت اقعد قلت الا ازورج

قطرية: فديتج يابنتي ليش تعبتي عمرج انتي يدوبج تشلين بعمرج

ام عقوص: افا عليج خالوه تعبج راحه لو ماتعبنا لج لمنوه نتعب..؟.!

يزوي وهيه يايه من صوب المطبخ وقاعده ترمس الخدامه ع اسا انها ترتب الاكل عشان يتعشون.!

سنفوره: يزوي تعالي حبيبتي قعدي معانا

يزوي( وهيه مبتسمه): ان شاء الله خالوه يايه بس دقايق

بلاك كات: احين بلاها يزوي جذا باين عليها انها تعبانه؟

ام عقوص: والله مادري شكلها مريضه!

بلاك: مايندرا!

ووصلت بنت الكلباني عندهم وهيه محمله من الاكل مالذ وطآب..

بنت الكلباني: توه مانور البيت بردتج سالمه معافايه ويعلني فداج ..



وسارت تسلم عليها وتبوسها وقطرية ذوق حدها مستانسه منها.. وسلمت بنت لكلباني على سنفوره وام عقوص وبلاك كات. . وقعدوا الجماعه يسولفون وهم متونسين ويزوي من صوب قاعده اترابع عشان يزهبون العشا للضيوف.. وبالفعل الكل كان مستانس بالسوالف حتى الرياييل في الميلس كانوا يسولفون وينكتون عاد راعي والشبلي وسي ار وعتيج وزورو وردي الحال كلهم كانوا متولفين.. وطاحت الميانه.!

سويره كانت في غرفتها فوق..! تتعدل. لانها راده من شهر العسل ولازم تكون متزينه للناس وكاشخه..!

يزوي من خلصت ترتيب العشا سارت فوق عند سوير عسب تشوفها..

يزوي دشت الغرفه: ها سويره خلصتي؟

سويره( دون ماطالع فيها): هيه خلصت شوتبين؟

يزوي: ولا شي بس ترا العشا احين بينحط يلا نزلي سلمي

سويره طالعت اختها بنظرات خايسه: ممكن تسكرين الباب شوي يا يزوي؟ ابغي ارمس ريلي؟

يزوي لاول مره تحس ان اختها سويره اهانتها او انها جرحتها بهالتصرف. من متى سويره تخبي عن يزوي.. اللي كل سوالفها معاها والي ماكانت تسوي شي دون ماتشاور يزوي..

يزوي طلعت وسكت الباب وهيه حزينه من تصرف اختها. وهيه للحين مب عارفه ليش اختها جذا منجلبه عليها..!

يزوي: شفيها سويره علي؟ ليش جذا مره وحده تغيرت؟

سويره بالغرفه اتصلت ع الشبلي. والشبلي كان قاعد عند الريايل فما رام يرد عليها طرش لها مسج:" شوتبين داقه"؟

سويره استانست من شافت المسج وردت عليه" وحشتني حبيبي تعال ابغي اسلم عليك".

رد عليها الشبلي:" انا مشغول بتعشا وبطلع مب فاضي.."

سويره من شافت رده جذا. اتغصصت زود. وفرت التلفون بطول ايدنها الشبلي للحين زعلان عليها وهيه تحاول تراضي فيه ولكن ماشي فايده.! الشبلي من صوب مب هاين عليه اللي قاعد يسويه ع سويره وهو بعد مشتاق لها موت ووده يشوفها ولكن.. الزعل كان اقوى.. الزعل هو لي خلاه يصير قاسي اللي سوته سويره في حقه مب شوي.! وللحين هو مب عارف شو يسوي.. عسب جذا خلاها في بيت اهلها لين مايقرر شلون يتصرف معاها ...!



نزلت سويره من فوق وهيه مضايجه ومنقهره من ريلها ولكن حاولت تمشي الجو مع الموجودين.!

اول مانزلت صارت الزغاريط في البيت والفرحه باينه على سنفوره عمتها وامها قطرية. يباركون لها. ويتحمدون لها بردتها بالسلامه..!

قامت ام عقوص وشغلت لها طيران عسب تسوي جو لها بالصاله.! وصج استانست سويره ونست الضيجه..

قعدوا يسولفون وياكلون ويزوي يالسه مع الحريم شوي هنا وشوي هنا

ام عقوص: حرمة اخوي اشوفج محلوه

سويره: هههههه مبوني حلوه فديتج

بلاك كات: الا اقول شخباره الثوب؟

سويره : قسم انتي. يبالج قرصه حلوه..(وقامت صج تبغي تقرصها ولكن

بلاك كات:آآي آآآي ههه ظفروج طوال قصيهم يادبه هههههههه

قطرية: هههه سويره شوي شوي ع البنت

سويره: خليها امي تستاهل هههههههه

سنفوره: اكيد مسويه لج شي لن بلاك دومها مشاغبه ههه

سويره( وهيه اطالعها): هيه مسويه وايد بعد

بلاك كات: هههههههههههههههههههههههه

بين هذا كله يزوي مب قادره تشارك البنات سوالفهم. تحس ان اختها سويوره تتجاهلها لابعد حد..! وماترمس معاها وهذا يكفيها عشان يحسسها بالنقص جدام الكل.. يوم زهب العشا يزوي يتهم

يزوي: يالله امي قوموا ع العشا...!

قطرية: يعطيج العافيه يزوي .. يالله حريم قومن

بنت الكلباني سارت صوب يزوي وهمست لها بانذها.: فديتج حرمة ولدي سلمت ايدنيج..^_^

ويزوي ماكان منها غير انها تبسمت لها وهيه مب عارفه عقب لي قالته لراعي هل راح تكون صج حرمة ولدها او لا..!
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وحزة العشا يزويي سارت تقعد برع في الحديقه. قعدت ع الكرسي وهيه ضايجه ومب عارفه شو تسوي. وفجأه شافت راعي طالع من الميلس ورايح صوب سيارته. من شافته ع طول فزت بغت تناديه ولكن..! استحت فكرت انها تعتذر له اوتقوله اي شي على اللي قالته له بالعزبه

يزوي: شلون اناديه فضيحه.بس ابغي اعتذر منه..!شلون اعتذر؟

وقعدت يزوي تتريا راعي لي مارد يدخل

يزوي( وبصوت عالي شوي): راعي.؟.

راعي سمع حد يناديه وانصدم يوم شاف انها يزوي..قلبه فز من مكانه..!

راعي: يزوي؟ تبغيني؟ خير؟ لايكون بعد تبغي تعق عليه رمسه؟!مافيني ع عوار القلب يا يزوي..!

وصل عندها راعي

يزوي: شحالك بن عمي؟

راعي: ربي يسلمج بنت عمي انتي شحالج؟

يزوي: بخير دامكم بخير. هممم . راعي..!

راعي: خير؟

يزوي: ماعرف شو اقولك( وباين عليها الارتباك..) بس..

راعي: قولي يا يزوي شوفيج؟

يزوي: انا اسفه ع ذيج الرمسه لي قلتها لك في العزبه.!

راعي ما تأثر يوم سمعها تتعتذر فقال: لا عادي يا يزوي انتي ماتبغين تعرسين وهالشي من حقج.! وانا ما اغصبج علي.!

يزوي: بس يا راعي؟(وسكتت)

راعي: شوه يا يزوي؟

يزوي ماعرفت شلون تقوله انها ردت في قرارها.. عشان امها وصحتها.. لان لو هالزواج ما تم يمكن تصير اشياء ثانيه هيه مابتقدر تتحملها سكتت وظل راعي يترياها تقول شي ولكن.! وهو قاعد يطالع يزوي بنظرات فضيعه..اول مره يشوف الحيا على يزوي بهالطريقه. شاف ملاك هالكون.. حس بانه قلبه بيطلع من مكانه
يزوي حست بنظرات راعي. وحست انه شوي وبيجتلها بعيونه استحت ونزلت راسها. لاول مره تحس بهالشعور جدام ولد عمها.. وظلت ساكته وهيه مب عارفه شو تقول لين ماراعي حس ع عمره

راعي: يزوي؟ شفيج ساكته؟

يزوي: لا ماشي يا راعي. والسموحه.. جاني عطلتك.!

راعي: (وهو مبتسم): لا عادي.. والسموحه بترخص عنج..!

يزوي: بالحل..

راعي مشى خطوتين ولكن رد وصد ع يزوي..

راعي: يزوي

يزوي: هلا؟

راعي: سيري داخل عن حد يطلع من الميلس تراه هب زين....!

يزوي: ان شاء الله.. وخطف عنها راعي وقلبه شوي بيطلع من مكانه.. من وناسته وقف مكانه وهو حاط ايده ع قلبه ويقول:

راعي: آآه يا يزوي...!

راعي مب عارف شو فيها يزوي. ولكن حس بشي غريب من سمع صوتها وشافها. يحبها ياناس وهالشي مايقدر يخفيه..!..^_^

عدا الوقت لين مايت ع الساعه 10:30المسا.. الحريم قامن يترخصن يروحن البيت. ولكن البنات اصروا انهم يقعدون مع العروس ويسولفون معاها لان من زمان ماشافوا سويره... وبالفعل راحت بنت الكلباني وسنفورره وظلن ام عقوص وبلاك كات مع البنيات في البيت اروحهم..^_^


سويره مستمره في تجاهلها ليزوي. وكانت قاعده اكثر شي مع بلاك كات وام عقوص. ويزوي ع الخفيف كانت تسولف معاهم..

بلاك كات: يزويه مب عايبتني اليوم شفيج ساكته؟

يزوي: فديتج تعبانه شوي تدرين شغل المطبخ

ام عقوص: حرمة ووانا اشهد مب مثل ناس مايدلون طريج المطبخ..( وهيه تنغز لبلاك كات)

بلاك : بس بس عاد ههههههه صج ماصخه لازم تفضحيني يعني؟

يزوي: هههههههههه صج؟ بلاك كات ماتعرفين تطبخين؟

بلاك كات استحت شوي: اعرف لكن مب وايد

ام عقوص: اي اسأليها شو تعرف تطبخ.؟ بيض؟ ولا جاي.. ماراح تكثر

يزوي: هههههههههههههههههههههه

بلاك كات: اكرهج يا ام عقوص اكرهج

ام عقوص+ سويره: ههههههههههههههههههههههه

يزوي: انا بقوم بسير المطبخ اييب السويت حقنا

بلاك كات فزت : بسير معاج يزوي

يزوي: لاتعبين عمرج فديتج استريحي

بلاك: يلا يلا عاد بسير معاج وقامت بلاك كات ادز يزوي وتمشيها غصب

يزوي: ههههه

سويره: شرايج ام عقوص نطلع نيلس في الحوش شوي؟

ام عقوص: ياريت والله بس محد خاري؟

سويره: لا محد بوديج من ورى الميلسلان الرياييل هناك

ام عقوص: اوكي.^_^
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وقامن ام عقوص وسويره رايحات الحووش. وفي نفس الوقت سي ار طلع من الميلس ع اساس يسير يخبر يزوي تسوي لهم جآي احمر..

وهو طالع سمع صوت سويره من بعيد فراح الهم.. ولكنه يوم وصل انصدم انه ام عقوص معاها فاستحي شوي

سي ار: السلام عليكم.

ام عقوص:عليكم السلام( ونزلت راسها)

سويره: هلا اخوي الغالي هلا فديتك

سي ار: سويره وين يزوي؟

سويره : في المطبخ..ليش شتبيها؟

سي ار: اها . ابغيها تسوي لي شي خلاص بسير لها هناك

ومشى سي ار ساير صوب المطبخ وحضرتها سويره نست ان بلاك كات مع يزويه هناكي الموهيم خلونا نشوف شو اللي صار

يزوي وبلاك كات كانوا شالين المطبخ من ضحكهم وصراخهم وبحكم انه بعيد عبالهم محد راح يسمعهم غير الخدم الموجودين هع..!

سي ار اول ماوصل استغرب لمن شاف ثنتين في المطبخ وقف مكانه قبل لا يدخل وقعد يشوف من الدريشه الا يشوف وحده قاعده تتنطط في المطبخ وهيه تغني اغنية.." شخبط شخابيط" ..!

استغرب وفي خاطره يقول من ذي الياهل.؟ وخاصه انه ويهها طفولي جدا ولابعد الحدود..فتحراها وحده من العيال.


يزوي قاعده تضحك ع تصرفات بلاك كات وميته من الضحك شوي وبتموت..

ودش عليهم سي ار دون حتى مايسلم.

بلاك كات من شافته زاغت وصرخت في وييه سي ار اروحه خاف من صرختها وقعد يطالعهن وهو مستغرب

يزوي من الصدمه وقفت ساكته وعقبها نقعت ضحك ع الاثنين

يزوي: طاعوا اشكالهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلاك كات استحت وع طول طلعت برع المطبخ: خيبه خيبه.. يالفضيحه شو هذا..!

يزوي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سي ار: اففففففففف بسج ضحك شفيج.!

يزوي: واااي بموت بطني بطني بطني ههههههههههههههههه

سي ار: افففففففففف يزوي قسم بصفعج بس عاد. وثانيا منو هاي الياهال..؟

يزوي زادت هني: ياهل؟ وااااااااااااهههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بلاك كات سمعت هالكلمه من برع وعصبت

بلاك كات: احين هذا قيقول عني ياهل. صج مايستحي( وهيه مفوله )

يزوي: هههههههه هذي بنت خالة الشبلي..

سي ار قفط ويه: شوووووووووووووه؟

يزوي: وهيه مب ياهل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سي ار عاد صج افتشل من عمره. وماعرف شو يقول او شو يسوي. ع طول شل بعمره وطلع من المطبخ وهو طالع شاف بلاك كات واقفه ع الباب مارام يتحرك ولكن قبض عمره وشخطه لين الحوش وهو مفتشل ولو تيبون سجين مابتلقون في قطرة دم.! هع
بلاك كات من صوب هناكي محتشره ومعصبه ويزوي السويتات في ايدينها وميته ضحك!وطلعوا من المطبخ لين ماوصلوا عند سويره .

بلاك كات ع طول يلست وهيه منتفخه

ام عقوص: خير بلاها بنت خالتي؟

يزوي: ههههههههههههههههههههههههههه شو اقولكم شوه؟

بلاك كات بعدها منتفخه وساكته شوي وبتنفجر

سويره: عوذ بالله بلاها جذا مستويه نفاخه؟

يزوي: وااي بموت بموت سمعوا شو صار سمعوا ههههههههههههههه


وقعدت يزوي تخبر سويره وام عقوص السالفه... وجان ينقعن ضحك عليها وماراموا يسكتون.. وبلاك كات كانت صج محرجه . وتمت ساكته ومنتفخه.!

قدمت يزوي السويتات وقعدوا البنات يسولفون ويضحكون وكل شوي يتذكرون سالفة بلاك كات ومحد يروم ايودهم..

عدا الليل لين مايت عالساعه 12 ماحسوا بالوقت. وسالفهم اخر الوقت احلوت وحسوا انهم مايبون يفترقون وانهم يكملون السهر ولكن الوقت تأخر.!

واترخصوا بلاك كات وام عقوص ع امل انهم يلتقون قريب مع يزوي..!..ولكن قبل مايطلعون

ام عقوص: الا اقول سويره؟

سويره: هلا حبيبتي؟

ام عقوص: متى بتردين البيت؟

سويره من سمعت هالسؤال جنه حد جب عليها ماي بارد وتيبست .. ماعرفت شو ترد.ياترى الشبلي خبرهم عني؟ ولا لا؟ احتارت

سويره: ممم برجع قريب حبيبتي

ام عقوص: هيه لاطولين علينا نترياج في بيتج..^_^

سويره: ان شاء الله^_^

سلندر غاز كان يترياهم خاري وسي ار واقف معاهه ومن طلعوا البنات سي ار ترخص

سي ار: يالله عيل الطيب. خلنا نشوفك

سلنر غاز: ع خير حبيبي حيااك

بلاك كات وهيه طالعه تمت تشوف سي ار من تحت الغشوه بنص عين ولو بشورها ذبحته وهمست لام عقوص: قسم يقهر

ام عقوص: خخخ خل عنج الريال يلا ركبي. خخخ

وساروا الجماعه وظلت سويره تفكر بريلها وشو اللي ناوي عليه.!

دشوا داخل يزوي مانطقت ولا بحرف ل سويره وهم سارين صوب غرفتهم طلع لهم سي ار في الويه..

سي ار: احين هذي الياهل هيه نفسها اخت سلندر؟

يزوي: بسم الله عوذ بالله .. زيغتني

سي ار: شو شايفه يني؟ الا صج احين هاي اخته؟

يزوي: ههه هيه اخته( وهيه ماشيه)

سي ار: يالفضيحه خييييييييييبه.! ظنج سمعتني يوم اقول عنها ياهل؟

يزوي: ههههههههه اكيد لانها كانت واقفه برع عند الباب( ودخلت الغرفه)

سويره: احين انت ليش جذا تقول عن البنت؟ والله حلاتها عسوله!

سي ار( وهو متلوم): يختي ماعرف عبالي وحده من بزارينهم مادريت انها عوده!

يزوي: يالله ماعليه هههههههه بس ماضني بتسامحك هع

سي ار: استغفر الله يلا عاد انتي استسمحيلي منها يوم ترمسينها

سويره: لا ماعليك بلاك كات طيوبه وماراح تشل بخاطرها

يزوي: هع اقص ايدي ان ماكانت احين يالسه تحرطم عليك

وبالفعل في السياره

ام عقوص يالسه تسولف ويا ريلها و بلاك كات يالسه تقول في خاطرها: احين صج انا ويهي ويه وحده ياهل؟ عاد ادري اني قصييره بس عاد مب لذيج الدره؟ اهئ. بس بصراحه ههه شكلي كان غبي استغفر الله.. شو بيقول الريال عني.!

بلاك كات( وبصوت عالي):آآآآآآآآآآه

سلندر غاز وام عقوص انتبهوا صدوا ورى الايشوفون الحبيبه سرحانه

سلندر غاز: ها الحبيبه سلامتج ممن الاه خير؟

بلاك كات: هاه؟ شو؟ للا ماشي احم

ام عقوص: ماشي؟ هع شخبط شخابيط هاه؟

بلااك كات( وهيه تغز ام عقوص): احم.. هيه نانسي تغنيها صح؟

ام عقوص: هيه هيه ههههههههههههه

سلندر غاز: شو سالفتكم؟

ام عقوص: ماشي حبيبي خلنا نسيرالبيت

سلندر غاز : ماودج تمشين ع البحر حياتي؟

ام عقوص: يالله حبيبي اخر ليل احس تعب

سلندر غاز: عفيه عشان خاطري..

بلاك اككت: احمز احمز

سلندر غاز: ومصدقه روحج اشلج ويانا؟ يلا يلا بفرج في البيت وبنسير انا وحرمتيه بس

بلاك كات :ههههههه(قاعده تسمعه وهيه تقول في خاطرها( الله يخليكم لبعض): اقول. ودوني انا البيت ابغي ارقد

ام عقوص: هههههههههههههههههه
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وفي اخر الليل.. يزوي وسويره قاعدين في غرفتهم. يزوي ماودها ترمس عشان اختها سويره ماتفشلها.. ولكن بعد هيه تعبانه من هالوضع ومب هاين عليها اختها لي هب شايفتنها من فتره ولي كانت بس تتمنى انها ترجع وتنام معاها بنفسالدار جذا يالسه تعاملها.. قعدت يزوي تذكر سوالفها مع سويره قبل الزواج
سويره: اهئ اهئ يزوووي ابغي ايي البيت...!


وغمضت عينها يزوي. ودمعتها في عينها تفكر شو لي غير سويره عليها.
يزوي: ليش انتي وين؟


سويره: وين بعد اهئ انا هني في بيته


يزوي: وهو وينه؟


سويره: محد راح يتسبح اهئ اهئ يزوي ابغي ارجع البيت مول مب عارفه شو اسوي وابد مب قادره ايلس مع هالريال دقيقه..!


سويره: غريبه عيل ماطلبوا يشوفوني؟


يزوي: طع هذي لا صج صج عايشه الدور انتي
.

سويره: لا بس عبالي راح يطلبون هالشي يالله احسن لا اشوفه ولايشوفني.. افف
..
مادري ليش احس بهم على صدري. احس عمري مخنوقه


يزوي: مخنوقه من شو؟


سوييره : (قعدت تفكر بهالزواج): ماعرف يا يزوي. احس اني عقيت عمري في داهيه
.

يزوي: لا ماعليج لاتحاتين شي
..~

سوييره: اففففففففففف والله انج هب حاسه بشي.! وسارت عنها
.!




في نفس الوقت سويره ع سريرها تفكر بريلها مب عارفه شو تسوي. حاسه بخنقه حاسه بضيج ودها لو ترتمي بحضنه وتصيح. كان يريحها لا ضاجت كان يعيشها كل دقيقه بوناسه حتى لو كان تعبان قد مايقدر كان يعطيها لي تبيه وينسيها هموم الدنيا..تذكرت.. الهواشه لي صارت..!

الشبلي : لمي اغراضج نحن رادين البلاد.! وطلع عنها.!


سويره: حبيبي شفيك؟


سويره : الشبلي شو صار بلاك؟ ليش نرجع البلاد؟


وماحست سويره الا الشبلي صاد صوبها وهو يعطيها كف طيحها بالارض. وفر الحبوب في ويها...! وهو يقول.


الشبلي: يااخسارة كل اللي سويته فيج...! انتي ماتستاهلين يالجذابه....!


سويره ظلت حابسه صيحتها في خاطرها وقامت وزخت الفون تتصل عليه. ولكن التلفون كان مغلق.!
الشبلي عارف ان سويره بتتصل فيه عسب جذا غلق الفون.

سويره : حرام عليك والله حبيبي حرام وقامت الشهقه تطلع بصوت من سويره لين ما انتبهت لها يزوي وقامت خايفه عليها

يزوي: سويره حبيبتي شفيج؟

سويره وهيه تصيح بقوه ومب قاره تكتم ع عمرها يزوي بدت تتوشل اكثر واكثر..

يزوي: سويره الله يخليج اهدي وخبريني شو فيج؟

وسويره ماشي مستمره في صياحها وكأنها ماراح تسكت ابد.

يزوي توشلت عليها قامت فجت الليت وع طول سارت تيب لها كوب ماي ورجعت الغرفه

يزوي وهيه واقفه تعطي سويرهالكوب:

يزوي: بسم الله عليج حياتي . خفي خفي هاج شربي ماي

وماكان منا سويره غير انها رفسة كوب الماي من ايدين يزوي وعقته في الارض وهيه تصرخ فيها: انتي السسسسبب. انتي السبب..! قومي عنيييي. خوزي انتي السبب انتي السبب.. وتصيح سويره وهيه تصارخ في ويه يزوي انتي السبب.!


ماكان من يزوي غير انها من الصراخ ترجع ع ورى وتستند ع اليدار ودموعها تنزل من عيونها اربع اربع ومب عارفه شو تتصرف نظراتها تحوم حول اختها الي صرخت فيها ودزتها بقوه


خلونا نسير صوب بوظبي عند بوسلطان واهله..!

من يوم رجعوا وشافوا حالة البيت جذا مبهدله عرفوا انه ابوهم هو لي سوى هالشي واستغربوا كيف ياته الجرأه انه يسوي جذي

الكعبيه: حسبي الله ونعم الوكيل عليه شو هالانسان..!

بوسلطان: ماعليه ياامي خليه. مصيره فيوم يندم

الكعبيه: هذا اصلن مستحيل يندم مافيه لا مشاعر ولا احاسيس وكلت ربي عليه.!
وكمولا قعدتهم في بوظبي..بوسلطان بدا يطلع صوب الشركات يدور عن شغل احسن من اللي هو فيه.

بوسلطان ماشاء الله عليه انسان ذكي وعنده طموحو ويفهم وايد في امور الكمبيوتر رغم انه تخصصه هندشه. قام يفتر ع الدواير الشركات وكل مكان يفر فيه اوراقه..!

لين ماياه اتصال من شركة في بوظبي.. وتحدد له انتر فيو عشان الدوام في اليوم الفلاني.وانهم خلاص يبونه بس لازم بالاول يناقشونه في عدة امور.!

وع طول سار وبشر امه وخبرها..امه طارت من الوناسه لولدها

الكعبيه: ياقلبي ربي يعوضك خير ان شاء الله
بوسلطان: امين يارب..

لهفة الخاطر: وعقبال مانشوفك معرس يالغالي

بوسلطان: هههههههههه لا وين بعيد

الكعبيه: وشو حقه بعيد؟ الحرمه وموجوده يالله بس عليك تعطينا الضوء الاخضر.

بوسلطان: ياسلام؟ ومختارينها بعد؟

لهفة الخاطر: واعليه فديتها عسل عسل

بوسلطان: عاد من هي؟

الكعبيه: ههههههه يوم وقته نقولك

بوسلطان: لا وعفبه احينتقولون لي من هي؟

لهفة: توك تقول بعيد؟ احين اشوفك متحرقص تبي تعرفها ههههههه

بوسلطان حس بانحراج.: خلاص نزين مابغي اعرف يلا شبعوا ( وخطف عنهم)

الكعبيه: هه تعال تعال.. يعني من بتكون غير بنت خالتك بياض السحب.!

بوسلطان من سمع هالشي وقف وهومنصدم..

لهفة الخاطر: فراولة شقيع يعلني افداها وربي مابنلقى احسن عنها!.

بوسلطان حس بشي يجتازه وبقوه شي هز مشاعره وكل ذكرياته معاها. صحيح انه كان يحبها.. صحيح انه زعل منها ولكن الظروف رجعتهم والتقوا لكن هذا مش معناته انهم يرجعون لبعض. تذكر كلامها يوم قالها انه يبي يتزوجها

صد صوبهم بوسلطان: ومن قال اني حاط فراولة في بالي؟ انا فقط اتعبرها اخت عزيزه!

الكعبيه: بس فراولة زينة البنات صح انها مرت بتفره صعبه ومحد يدري شو السبب
بس مسكينه يتيمه!

بوسلطان: لوسمحتي امي بليز.. مابغي هالموضوه ينفتح مره ثانيه!

وطلع بوسلطان من البيت وهو مضيج ومب عارف يفكر.
يحس بالارتباك بحياته .. من بعد ما صمم انه ينسى حب ندى ويوجه مشاعره لشخص ثاني.!اي شخص غير فراولة.! حبه الأول يدق أبواب حياته يطالب بالدخول لكن شلون ؟



فراولة تحسنت حالتها. وقررت انها ترجع تكمل تعليمها لانها من يوم صارت السالفه طلعت من الكولج.. امها شجعتها على هالشي. ولكن قررت انه تأجل الموضوع لين ماتترتب امورها وتعادل موادها مع الكلية الجديده..^_^



فراولة نست عزوز ونست اللي صار بالماضي وبدت حياه يديده كلها امل وتفائل انها تقدر تعوض عن كل اللي صار. حبها لبوسلطان صار ذكرى حلوه وقالت في نفسها انه مستحيل هالموضوع يرجع في حياتها ولكنها. انصدمت في اتصال يايها من رقم غريب في اخر الليل ماحبت ترد. ولكنها خافت لمن شافت هالاتصال يتكرر اكثر عن خمس مرات لين ماردت

فراوله: الووه؟

ومحد يرمس

فراوله: الوووووووووه؟ منو؟

وبعد محد يرمس..

فراولة عصبت: استغفر الله شو هالركات البايخه بس تزعجون الناس اخر الليل مالت عليكم. وسكرت الخط..!

ومن صوب..

طلع ابوسلطان هو لي متصل في فراولة ولكنه ماحب يرمس او يتكلم وخاصه انه الوقت كان اخر الليلز

بوسلطان:آآه يافراولة. هدمتي كل شي بيدينج.. ياترى. تقدرينت تصلحين اللي مضى؟؟




دانتي والد ابوسلطان في هالفتره مسافر لمدة شهر علاج هو وحرمته اللزقه غلا بني كعب عشان جذا العايله كانت عايشه باستقرار وامان ومب خايفين من شي.!
وصلهم الخبر يوم بوسلطان راح البيت عند ابوه ودق البا ودق الباب ولكن محد طلع وسأل الجيران وقالوا له انهم مسافرين..^_^

الكعبيه: يالله نفتك من حشرته عساه مايرد

لهفة: استغر الله هب زين امي

الكعبيه: سكتي انتي احسن.!

بوسلطان: ههه خلاص لاتضاربوان حشا.. قوموا يالله بنسير نتعشا برع

لهفة نطت فرحانه: صصصصصصصصصصصصصج؟ ياي وناسه

بوسلطان: هه اي صج يالله زهبوا عندكم نص ساعه..!

وقام بوسلطان وشل اهله وغير لهم الجو عشان ماملون. وخاصه انهم من رجعوا من العين ماطلعوا بقعه..
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
في بيت العم العتيج.!


راعي يالس يتناقش مع امه بخصوص زواجه

راعي: اللي تشوفينه ياامي.!

بنت الكلباني: واقول لو انه عرسكم يكون بالاجازه احسن بوايد عسب كل الاهل يقدرون اييون من قطر والكويت!

راعي: اللي تشوفينه يا امي

بنت الكلباني سمتت وقعدت اطالعه بنظرات تخوف

راعي: شو؟ بلاج جذا اطالعيني؟

بنت الكلبانيك يعني وبعين معاك.؟ من يوم يلست معاك وانت قابض ع لساننك كلمه وحده.." اللي تشوفينه يا امي" ليش منو لي بيرعسانا ولا نت؟

راعي: هع قصورج انتي وابوي حذاج

عتيج: ههههههههههههههههههه

بنت الكلباني : بس عاد عن المصخره انا ما امزح معاكم

عتيج وراعي صخوا.!

بنت الكلباني: انت شو ياك؟ مب انته لي كنت تباها ومحتشر عليها شو لي غير رايك؟
راعي تم ساكت وماقال شي

بنت الكلياني: ترا بنات الناس مب لعبه ونحن خطبناها رسمي. وثانيا هاي بنت عمك صدقني ماراح تلقى احسن عنها

راعي: اللي تشوفينه يا امي

بنتالكلباني: فففففففففففففف بعد رديت ع الكلمه؟

عتيج: هههههههههههههههههه

بنت الكلباني: انا احسن لي اقوم عنكم انت وابوك مسطلين ( وقامت بنت الكلباني وهيه معصبه عليهم)

عتيج+ راعي: ههههههههههههههههههههههههه

راعي: طفرت امي.!

عتيج: لازم يننتها تراك. انت شو سالفتك؟

راعي: هاه؟ ولا شي ابوي

عتيج: صارحني يا ولدي انتي تبيها يزوي؟ ومن خاطرك؟

راعي: والله اموت فيها ابوي بس..

عتيج: بس شو؟

راعي: خايف انها هيه لي ماتبييني!

عتيج: وانت ليش تقول جذا دام البنت ماقالت هالشي.!

راعي تم ساكت.

عتيج: جانك تبا تتأكد اكثر انا اقول لو ترمسها احسن ع الاقل تسمع الكلمه منها

راعي: لا ابوي اسف ماقدر شو ارمسها؟

عتيج: وابوي عليك تراها بنت عمك ومافيها شي..وقام عتيج

راعي: وين الشيبه؟

عتيج: بسير اشوف عيوزي خخخخخ

راعي: خخخخخخخخخخ

وقعد راعي يفكر بكلام ابوه.. وهو يذكر اعتذار يزوي ذيج الليله. دشت الفكره في باله انه يرد يفتح الموضوع مع يزوي ولكنه. رجع في قراره.. لان حس عمره انهان مره ومابغى ينهان مره ثانيه..!
بعد تفكير طوييييييييييل..! راعي اتصل على يزوي..!


يزوي اول ماشافت رقمه استغربت..!كيف عرف رقمها؟ لكن تذكرت انها هيه مره اتصلت فيه يوم كانت عندهم عزيمة خطبة سويره..ماعلينا ردت يزوي ع المكالمه

راعي: الو؟

يزوي: اهلين بن عمي

راعي: وسهلين يزوي شحالج؟

يزوي: ربي يسلمك راعي انت شو حالك؟

راعي: انا بخير دامكم بخير..^_^

يزوي: حالن مديم يارب.

راعي: وياج ياارب..

يزوي ظلت ساكته..

راعي: يزوي

يزوي: آمر راعي؟

راعي: بصراحه وانا ولد عمج ماعرف شو اقولج.. بس كل اللي اتمناه انج تكونين صريحه معاي.

يزوي حست انه راعي بيفتح الموضوع: راعي انا بقولك كلمتين

راعي: شوه؟

يزوي: ذيج المره انا كنت معصبه ومارمت اقبض اعصابي وعقيت ذيج الرمسه عليك. انا صح ما افكر في الزواج. كن ماراح اتحمل ان يصيرر شي ثاني في امي وانا اكون السبب.!

راعي مافهم شو قصد يزوي.: شو تقصدين يا يزوي؟

يزوي: اقصد اني انا بوافق على زواجي منك عشام امي المسكينه. واسمحلي ع هالرمسه واسفه اذا بجرح مشاعرك بس الله يخليك ولد عمي طلبتك

راعي تمت ساكت وهو مب عارف شو يرد.

يزوي: راعي طلبتك؟

راعي: لبيه يا يزوي؟

يزوي: مابغيك تزل مني انت ولد عمي قبل كل شي لكن انا ماابادلك الشعور. وانا بوافق ع زواجي منك عشان امي.!

راعي ظل ساكت وهو يسمع هالرمسه. تردد كثير. ماعرف شو يرد يسمع ترجي يزوي عشان امها المسكينه.! وفي نفس الوقت يعرف انه لو قال انه يزوي لي رافضته راح تصير مشاكل في العايله..راح بفكره بعيد وهو غرقان بألم يوم سمع انه يزوي ماتبادله المشاعر.!

يزوي: الو؟ راعي؟ انت معاي؟

راعي: آآه معاج يا يزوي والي تبينه بيصير.!

يزوي: مشكور بن عمي وانا والله اسفه.!

راعي: بس يايزوي هذا زواج.. يعني لين متى بتمين ماتباديني المشاعر؟ سنه سنتين خمس وعقب؟ شو بنكون؟

يزوي تمت ساكته لانها مافكرت بهالشي. ماعرفت شو ترد

راعي: بتعيشين معاي وانتي مغصوبه؟ بتعيشين معاي وانت هب طايقتني؟ شو ذنبي انا؟

يزوي تأثرت بكلام راعي وحامت دمعتها في عنها: الذنب ماهو ذنبك راعي. الذنب ذنب اللي غصبني الله يسامحه. راعي محد يدري شو يصير في هالدنيا وخل لي كاتبه ربك يصير...ولاانت الف وحده تتمناك والف وحده تستاهلك.

راعي: اووووص.. يا يزوي.. انا عمري مافكرت بحد غيرج.!

يزوي من سمعت هالرمسه حست بشي غلط.! حست انها ظالمه انسان معاها ماعرفت شو ترد او شو تترد..سكرت الخط ع طول.. وهيه مفتشله منه!



راعي: احبج يا يزوي.. قدري مشاعري.! وظل راعي في حالة هستيريه يقول كلام لاول مره يقوله في حياته. سكران بحبها. وهيمان..! كل اللي يبيه ان يزوي تقبل فيه..!



وبعد مرور اسبوعين من الاحداث المؤلمه لسويره مع زوجها الشبلي. الاهل بدوا يلاحظون ان سويره طولت بالقعده واطلبوا منها انها ترجع بيت ريلها ولكن هيهات. محد يدري بشي...ياغير انه سي ار اتصل ع الشبلي

سي ار: ياخي انت ماتبا حرمتك بهسا كملت اسبوعين بعيده عنك!

الشبلي ماعرف شو يرد: ههه خلها برايها اكيد مستانسه معاكم

سي ار: لا عاد ياريال بس فضيحه احين هيه حرمة ريال . يلا تعال شلها.

الشبلي: ماعليه برمسها وخير ان شاء الله

سي ار: اقول الشبلي سؤال وجاوبني بصراحه

الشبلي: قول

سي ار: انتوا صاير بينكم شي؟

الشبلي: لا ماصاير شي لاتحاتي

سي ار: كييد؟ جانها اختي مسويه شي قولي يا ريال

الشبلي: لا ماعليك الامور بلاك بيري

سي ار: ههههه خلاص عيل تعال شلها بسها طفرتبنا..

الشبلي: ههههههه تمام..

بند الشبلي عن سي ار. وهو مب عارف شو يقول له لاول مره يحش بالفشله منه.!

مفروض ينهي هالموضع من زمان. ويحدد قراره ولكنه ماطل فيه كثير.. فكر الشبلي انه يتصل ع سويره ويرمسها

سويره كانت قاعده اطالع تلفزوون وهيه حدها ملانه من شافت ان الشبلي متصل ع طول فزت من الوناسه وطارت من الفرحه.. وسارت ترد عليه.

سويره: الو ؟

الشبلي مرحب

سويره: هلا ححياتي هلا حبيبي

الشبلي: شحالج؟

سويره: بخير دامني سمعت صوتك حبيبي( وتبغي تصيح)

الشبلي: شو مسويه؟

سويره: والله اني هب مسويه شي بلاك حياتي. ليش جذا تاركني حبيبي ليش؟وقعدت تصيح

الشبلي كله ولا دموع سويره يوم تصيح ماعرف شو يقولها قلبه حن عليها كثير.. واشتاق لها كثير.

الشبلي: سويره لاتبجين..!

سويره: ( وهيه تشهق من البجي): شلون ما ابجي وانت تاركني؟

الشبلي: سويره

سويره: يا عيون سويره..!

الشبلي حس بنبرة الندم.!: انا بيي اشلج اليوم..!

سويره من سمعت هااخبر طارت من الوناسه والارض ماشالتها وسارت ع طول تحط اغراضها ورتبت ملابسها .واختها يزوي تشوفا وهيه مستغربه.! ولكن

يزوي: شفيها سويره؟ ليش تلم اغراضها؟ شكلها بتسير..!

سويره هيه تلم اغراضها تمسح دموعها من الوناسه.. نزلت تحت سلمت ع امها وابوها ومن سمعت الهرن طلعت ع طول..! لكن قبل لاتطلع.!يزوي نادت ع سويره وبكل قوتها وبكل اشتيقاها لاختها..

يزوي: سووويره؟
وقفت سويره من سعمت صوت اختها ويوم صدت
لقت يزوي واقفه وهيه تترجاها بعيونها انها اتي وتلمها قبل ماتروح. سويره ماكان منها غير انهاا رمت الاغراض ورجعت تحشن اختها وبقوهو وهيه تصيح..! وبدون اي كلمه
سارت عنها وهيه دموعها اربع اربع....!



وخلص البارت وهذا لي كان في البارت ال27 والسموحه القصور بس الوقت ضيق ولا كنت بنزل اكثر..~
كل الشكر
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
احم احم


حلوو البارت

بس كاسر خاطري راعي


ويزوي وانا وكلناا

باارت حزين الله يستر منج


يااا اليازيه بنت ياقوت


احتراماتي

سويره
 

السنـافي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
174
ليش خلص ؟ ,,,,, متى البارت 28 ؟ ^_^
لا تطولين
 

سِـنٍـَفٍــوٍرٍهُـ ღ

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
14 يناير 2010
المشاركات
1,566
يزوووي شو هالبااارت

وربي عور قلبي

صحت من الخااااطر ×_×

نبا البارت الي عقبه كله وناااسه ^^

يسلموو ع اليارت الكشووخي

ونترياا البااقي ^.^
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
وآآآآآآآآآآآو ڑوووووووووووووووعة آلبآآآآآآآآآڑٺ

و خآصٺآً ع آلٱخيڑ عوڑلي قلبي هع

آمممممممم آٺوقع آلڜبلي بيتدلع علـﮱ ڛويڑة طڜونة مآ بيڛآمحهآ آول مآ ٺڑگب ويآه آلڛيآڑة :19: خخ

آمآ آنٺي يزوووووووووي دبه ليڜ ٺچڑحين مڜآعڑ آلولد ؟؟
tongue.gif


يحليله وچآن آڑحمه ههههههههه

نٺڑقب آلبآڑٺ آللي بعده

laugh.gif

 
أعلى