"خٌلُنيُ قَصٌُةَ هَوًىٌ تٌسُكًنَ كًيانكٌ"

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
[FLASH1]http://dc08.arabsh.com/i/01203/kjq4wvqi6qbi.swf[/FLASH1]


السلام خير الكلام...]...~

لديك رسالة وارده:

عبارات التهاني لاتكفي. كي اقدمها اليوم. لمتابع قصتي.. والذي له اثر كبير في تشجيعي..
" السنافي"..
كل عام وانت بخير وسلامه وطول الله في عمرك..


" عذرا..
مشاغب.. فأنت لن تكون الا في البآرت الاخير من قصتي ههه.!
والسموحه!


رساله اوجهها لمديرة اعمالي : سويره
كل الشكر لج الغاليه ع المساعه وع فكره: البارحه ماسرت العرس هههه..~


قصتي. بدت تتخذ منوال يديد..!
عندما اكون بين مشاعر تائهه قد تخونني الكلمات في صياغة الموقف.
لإنا كذلك اعيش الحدث مثلكم.. وابقى لدقائق فقط استشعر مشاعر كل شخصية في القصه كي اعيش الجو واستطيع ان اعبر.!
اعذرونيان بدا اليوم تقصير في البآرت...~

واتمنى لكم قضاء وقت ممتع..~

اليآزيه....[.:imuae86:.
 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
من بعد مارجعت سويره بيت ريلها...رجعت يزوي مره ثانيه في وحدتها وضيقها..
حددوا موعد عرسها ولي بيكون بعد شهر من اليوم..!
الكل مستانس . ويزوي تقبلت الوضع وتقبلت انه راح تزوج.
راعي من صوبه يعرف انه يزوي ماتبيه او انها منغصبه عليه وهالموضوع مخلنه اكثر يحاتي ويفكر.
لكن مابيده شي وخل كل شي ع رب العالمين..!
سويره رجعت لبيت ريلها ولكن هو ظال ع حاله ظعلان ومضيج منها..
مر اسبوع من رجعة سويره لبيت ريلها..!
وكل شي ع حاله بينها وبين الشبلي.!
وهالشي مخلي سويره تتعب اكثر وتحزن اكثر وصممت انها الا تيبه هالبيبي عشان ترضي ريلها..!

خلونا نشوف شو بيصير في
البارت الثامن والعشريـــ(28)ــن...

الشبلي من رجع سويره البيت صار مايقعد معاها ابد ولا يرمسها ولا يعبرها.
كان قاسي وايد عليها
وهيه ماكانت تشوفه الا حزة النوم بس..!
كانت قد ماتقدر تناديه ع الغدا او العشا ولكن هو كان بس يشل سويج سيارته ويطلع برع البيت..
وفي يوم من الايام

سويره داشه الغرفه عليه: الشبلي ماتبي عشا؟

الشبلي: لا انا طالع

سويره: وين؟

الشبلي: وين ما اروح لاتساليني مره ثانيه.!

سويره: يالله ياربي شكثر هالانسان مب حاس فيني.! شو اسوي عشان يسامحني شووه؟

الشبلي وهو في السياره: ماعرف شو اسوي معاج ياسويره.. خاطري اعرف ليش سويتي اللي سويتيه؟ ليش كلتي الحبوب؟ وليش ماتبين العيال مني؟
يالله ياربي..

وسار الشبلي عند البحر وقعد يفكر ويفكر وهو اروحه تعبان نفسيا
ولكن في نفس الوقت زعله كان قوي وشديد..!

الصبح سويره قايمه قبل الشبلي وكان شكلها تعبان وعيونها متنفخه لانها مانامت الليل وهيه تنتظر عودته من خاري. زهبت الفطور له واترييته لين مايقوم .

الشبلي ظل راقد رقاد اليهد ويوم قام:

الشبلي(ساير صوب الحمام): شو موعنج من صباح الله؟

سويره: قايمه ازهب الفطور حبيبي

الشبلي يدور فوطته ويوم مالقاها عصب: افففففففففففففففففف وين انجلعت الفوطه؟

يت سويره وهيه زاختنها في ايدها: هاك حبيبي

الشبلي مطها من ايدها : مره ثانيه خلي اغراضي في مكانهم مب لازم تشلينهم. ودش الحمام

وسويره استغربت حدها من معاملة الشبلي لها وحامت دمعتها في عينها حست عمرها مخنوقه ومب عارفه تصيح او تموت من الصياح.!

الشبلي قاعد يتمادى في تصرفاته وحركاته

الشبلي: يالله ياسويره مالي خللق موول.. مش وقته تراضيني..!

الشبلي من النوع المزاجي درجه اولى لاحب حب ولاكره كره. وهو انسان ع كثر مايعطي لا انجرح ياخذ كل لي عطاه. الله يعنيج ياسويره.!

دعوه عامه.!
الزواج بعد شهر.!:29:
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
الزواج بعد شهر.!

هذا لي انقال لي يزوي بعد مماتمت الاتفاقات بين العائلتين.. سي ار قبل لا يتخذون هالقرار كان حاس انه غصب يز وي ع هالشي... وكان متلوم وايد وهو يشوف اخته تسوي شي غصبن عنها.. ولكن الحين صعب الواحد انه يرد في شي دام الموضوع طلع من الصغار ووصل الكبار ودام الناس عرفت بكل شي. في الوقت نفسه يزوي بدت تتقبل فيه فكرة الزواج عشان مصلحة العاائلة ونفس الشي لراعي لي قبل الزواج عشان يزوي وامها.

خلونا نشوف كيف يزوي وتجهيزاتها للعرس..

فراولة شقية : يالخبله ماباجي لج شي لازم تزهبين عمرج.!

يزوي: ههه شو ازهب الفستان وخلاص حجزته والصالون بعد

فراولة: وباجي الاغراض حق زهبتج؟

يزوي: جدامي شهر كامل خير لين مايخلص

فراولة: استغفر الله منج اول مره اشوف عروس بارده شراتج

يزوي: هههههههههههههههههههههههههههههههه

فراولة شقية: الا تعالي وين حجرزتي صالونج؟

يزوي: حجزت عند الكوبرا كل شي يمدحونه شغلهم بصراحه

فراولة: هيه زين.. بس عاد يلا قومي خلصي باجي الاغراض.

يزوي: ماعليه لا تم ين تصدعين راسي

فراولة: اليوم بسيرين مكان؟

يزوي: لا مالي خاطر!

فراولة: شرايج نطلع نسير نخلص امورج بالمره اقضي حايتي وتقضين حايتج.!

يزوي: رايج يعني؟

فراولة: هيه يختي نتونس رباعه

يزوي: اوك عيل صبري اشاور امي وبخبر اختي يمكن تبا تسير معاي.!

فراولة: تمام اترياج..

بندت يزوي وهيه متردده تتصل في اختها او لا عسب تروح معاها.! وتفكر لو انها دقت ياترى سويره بترمسها عادي ولا؟ وهيه في غمرة افكارها ياها اخوها سي ار. ووقف جدامها..

سي ار: يزووي؟

يزوي رفعت راسها: هلا اخوي

سي ار: شفيج قاعده اروحج هني؟

يزوي: لا ولا شي بس.. ابغي اتصل ع سويره

سي ار( قعد بالكنبه لي عدالها): طيب اتصلي شو مانعنج؟

يزوي: سي ار انت مب ملاحظ ان سويره متغيره علي وايد؟

سي ار: مابقولج اني هب ملاحظ بس يمكن هذا تغير عادي لانها عرست وانتي بعد من تعرسين راح تتغيرين..

يزوي: يمكن.^_^

سي ار: ممممممممممممممم ..

يزوي: فيك شي؟


سي ار مب عارف كيف يعتذر من اخت .. مب عارف كيف يبدأ معاها. ولكن حاس انه لو ما اعتذر راح يموت من الندم وهذا يمكن اقل شي يسيه في حقها سي ار لاول مره تلمع دمعته في عينه وهو منزل راسه
يزوي: اخوي بلاك؟ خير

سي ار صد صوبها : انا اسف يا يزوي جبرتج ع شخص ماتبينه..!

يزوي ابتسمت له ابتسامه مليانه حزن واستسلام للواقع: هذا نصيبي في الدنيا اخوي.. لاتهتم..مايفيد الاسف احين( وتنهددت نهده طويله) آآآه يا سي ار.. غصبت اختي.. وغصبتني. واختي من عقب تغيرت .. ويمكن انا بعد اتغير.. بس اتمنى ان هالاسلوب ما تتخذه ع بناتك. وانك ماتفرق بين خوات ثنتين لو شو ماصار.!

سي ار من سمع هالرمسه صد صوب يزوي وانصدم.! وهو يفكر احين انا فرقت بين ثنتين؟ كيف؟ كل لي كنت ابيه مصلحتكم.!

وتكمل يزوي: شفت حالتي احين انا وسويره كيف صايره.؟ حياتنا تغيرت 180 درجه.. من بعد ماكنا احلى ثنتين واحلى اختين صارت ماتحبني وتكرهني..!.واشبلي يمكن غيرها. او زرع افكار ثانيه في راسها.!

سي ار: يزوي انا والله ماكان قصدي افرق بين.....( وقاطعته يزوي)

يزوي: سي ار لي كان بيني وبين سويره اكبر عن أي شي في هالدنيا.. وحبنا لبعض ماوصل له أي اثنين في هالدنيا.. ومحد راح يفهمه اين كان.. هذا حب توأم يعني لو انجرحت هيه انا لي انزف.!( سكتت يزوي دقايق)
يزوي: سويره امس ضحت عشاني.. والوم انا اضحي عشانكم..
اتمنى باجر ماتغصبون بناتكم عشان اشياء انتوا تجهلون عواقبها...!


وقامت يزوي عن سي ارو هيه متألمه من الرمسه وتعرف انه اللي عقته مب شوي.. لكن كان لازم اطلع اللي بخاطرها ومااتخليه.. سي ار من سمع رمسة يزوي طاح قلبه وبغا يتخبل. حس انه سوى جريمة في خواته الثنتين

سي ار: وهو في قمة الصدمه: انا فرقت بين ثنين؟ ياربي؟ هذي خواتي وكل لي بغيته مصلحتهم ليش يا يزوي حاطه هالشي في بالج ليش؟

سي ار وايد مضايج من اللي سمعه وقعد يفكر فيها يمكن صدق لي كان بينهن هن الاثنتين غير عن أي اثنين في هالدنيا لكن هذا مش معناته انه هو نوى شر فيهن..! وقعد مكانه يفكر.. لين مانزلت يزوي وهيه لابسه عباتها وشيلتها..

يزوي وهيه مبتسمه: صار اللي صار يا سي ار ماعاد ينفع الكلام احين.. والعوض في الايام اليايه..يالله انا سايره السوق..

سي ار طالعها وقال في خاطره: ربي ايسرها عليج يا يزوي...ربي يحظفج..!
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
[ومابعد الاسبوع..!

في بيت الشبلي..!
الساعه 11 بليل


الشبلي راجع من برع وهو ماله خلق لاي شي.. كاالعاده

سأل عن سويره قالت له امه انها من الصبح مانزلت من دراها..!

سويره زعلانه ليش ريلها جذا يعاملها

اسبوع كامل طاف وهو مول مب معبرنها ولا يرمسها.
تعبت من هالشي..!

الشبلي استغرب لمن عرف انها ماطلعت من غرفتها

الشبلي: غريبه.! شو حل بها اليوم مانزلت لايكون مريضه؟

وسار الشبلي يدق باب الغرفه ولكن محد بطل له الباب.
ظل يدقه ويدق ومحد يبطل بدا يخاف..!

الشبلي: سويره افتحي الباب هذا انا الشبلي..!

سويره كانت يالسه داخل وهيه ميته من البجي والصياح.. وعيونها متورمه من كثر الصياح..!
الغرفه كانت ظلام والشبلي بعده يدق الباب.!
قامت سويره تفتح الباب وهيه مره مدوخه وتعبانه.!
ويوم فتحت الباب بغت تفتح الليت ولكنها مارامت ..وهيه سايره صوب السرير ادعمت حد السرير بريلها وطاحت من الدوخه..! واصرخت.!

الشبلي)باهتمام) سويره؟ بسم الله عليج.!

سويره: خوز ايدك عني..( وهيه حاطه ايدها ع ويهها)

الشبلي:شفيج سويره ؟

سويره وهيه تبكي بصمت حطت ايدها عريلها وماتتكلم..!

الشبلي: اشوف رويني ريلج.!

سويره: قلت لك خوز ايدك عني ماتسمع( وهيه تصرخ فيه )

الشبلي من سمعها جيه خوز ايده وانصدم منها.. شافها وايد تعبانه شاف عيونها متورمه حيل..!

وبدت سويره تصيح وتبكي.!

الشبلي (وبنبره حاده): سويره خليني اشوف ريلج

سويره: مابغيك تشوف شي اطلع اطلع عني مابغيك تشوف شي..( وهيه تصرخ)

الشبلي: سويره خليني اشوف يمكن جرحج قوي. .!

سويره: احين حسيتا ني ممكن انجرح؟ احين حسيت ان اتألم؟ انا صارلي طايحه هني من يومين وتعبانه احين دريت عني وعن جرحي؟

الشبلي بصرامه: سويره قلت لج وريني ركبتج وعن شغل اليهال..

سويره: مابي قوم اطلع برع..!

وقام الشبلي وطلع من الغرفه

سويره: اهئ بعد ماصدق ع طول سار. ..!يبيها من الله يفتك مني انا ليش عايشه معاك ليش؟
رجع الشبلي الغرفه ومعاه مطهر وقطن عشان يداوي جرح سويره هيه من شافته سكتت
الشبلي: ( وهوو يمد ريلها): وين اكثر شي يعورج؟

سويره: هنا في الركبه

رفع الشبلي شوي شوي ثوبها وهو يحاول يغطي على مكان االالم بالقطن.!

وبدا الشبلي يحط لها المطهر وهو ينظظف الجرح وسويره ساكته وهيه اطالعه. الشبلي من رفع عينه وشاف عيونها المتورمات وويها المنتفخ حن قلبه كثير..وتندم كثير على اللي سواه

سويره( وهيه تصيح بحرقه): مب رازي عليه اني غلطت.. مافي ا نسان معصوم من الغلط وانت من يوم رجعنا من السفر وقاعد تعاقب فيني. دون ماتتكلم دون ماتهاوش ودون حتى ماتعصب عليه حرام عليك والله حرام.انا مب قادره اتحمل اكثر( وتصيح)

الشبلي وهو يطهر الجرح يسمع ويتألم

سويره: انا اصلن بدا الكل يكرهني. حتى اختي يزوي لي هيه يزوي مب عارفه كيف اتعامل معاها.. ياربي انا شو سويت؟ كل هذا لاني حبيتها وايد وحبيتك انت اكثر؟

وقعدت سويره تصيح.. والشبلي يوم خلص التطهير قعد يطالعها وحط ايده ع راسها وهو يمسح شعرها.

الشبلي: خلاص ياسويره..! صار لي صار

سويره : خوز ايدك عني مابغيك تلمسني..(وتمسح دموعها..

قام الشبلي وشال الاغراض يبا يطلع برع الغرفه هب متحمل اللي مسونه ويوم بغا يطلع..

سويره تحاول انها تقوم زخت من طرف الشبريه قامت ولكنها ردت طاحت مره ثانيه قوتها ماتشيلها..

الشبلي مات قلبه يوم شافها وحاول يساعد لكن سويره ردت مره ثانيه تقوم لحالها وبعدها مارامت وطاحت وظلت تصيح.

سوير: اللي يبوني مو معاي واللي ابيهم مايبوني.. ضحيت باهلي عشانك وييت اليوم عندك ولكن انت بتظل عديم احساس فيني بسبة غلطه طايشه مني....!

الشبلي: ياربي كيف كنت قاسي.! صدق ياسويره مافي حد مايغلط في هالدنيا... انا اسف ياسويره اسف على الي سويته فيج..! آسف.. والله اني احبج موت ولا بقادر بدونج.

ورجع وحضن سويره وهو دموعه في عينه من الندم .. سويره ماكان منها غير انها تغمض عينها وهيه في حضنه وتصيح صياح الاطفال..

الشبلي حس بندم سويره وحس انه زودها معاها واهملها فتره طويله..! آآه ياسويره. شو هالقساوة لي حلت عليه مره وحده.

سويره: ابغيك تحن علي شوي.وقعدت اطالعه وهيه تبي عطفه تبي حنانه مثل ماسوت معاه ذيج الليله

الشبلي: ماطلبتي شي الغاليه.. ورجع يحضنها ويلمها وهو يمسح ع شعرها ويحاول انه يكفر على الالم اللي سببه حقها..!ودمعته في عينه..! آآخ ياسويره بس ليش خذتي الحبوب؟..

سويره: احبك ياعمري لاتقسى عليه مره ثانيه( وهيه تمسح دموعها)

الشبلي وهو يناظر فيها بحنيه: فديت روحج...آنا اسف.


ومن عقب هذه المناحه لي صارت بين سويره والشبلي.. حس الشبلي ع عمره وع غلطته وانه متكان مفروض يعاقب بنت شرات سويره تحبه وتموت فيه بهذه الطريقه ولكن كل همه كان يعرف ليش سويره كلت الحبوب وليش مابغت العيال منه؟ دون ما ايي في باله فكرة ان يزوي يمكن يكون لها دخل في السالفه..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وفي الصبح..

سويره اول ماصحت مالقت الشبلي بالغرفه لانه طبعا قايم قبلها كان عنده مشوار وصى امه على ريوقها ويوم صحت سويره

دخل الشبلي الغرفه وهو شايل الصينيه وحطها ع السرير..

سويره بعدها زعلانه منه ولكن اهتمامه الكبير لها نساها الزعل.. قعد عدالها وهو يقرب صينية افطور..

الشبلي: أحلى ريوق لاحلى سويره في هالدنيا.


سويره بدت تحس ان الشبلي بدا يرجع شرات قبل ورجع الشبلي الاولي لي يحبها ويموت فيها...

وفجأه تسمع سويره ضجه خاري واصوات عمال وشل وحط استغربت

سويره: شو صاير؟

الشبلي ع طول فز: هاه لا ماشي يلا كملي ريوقج انتي لاتهتمين.

وطلع الشبلي وسكر الباب ع سويره

الشبلي: اف عسى ماتشك بشي..! وسار يركض

استغربت سويره من تصرفه.. حست انه فيه شي ولكن..سكتت وكملت ريوقها..

رجع الشبلي: سويره انتي خلج بالغرفه لاتطلعين زين؟ برع عمال يشتغلون

سويره: طيب شو يسوون؟

الشبلي: ماشي بس ينظفون يلا خلج بالغرفه لاتطلعين الا من اييج

سويره: طيب انا بسير اخذ لي شور

وطلع الشبلي من الغرفه وسكر الباب عليها بالمفتاح عشان ماتططلع هع طبعا سويره سمعت هالشي ولكنها طنشت..~ ودشت تاخذ لها شور..~
ومر الوقت ويا ع الظهر ولازم الكل ينزل وسويره ظلت فوق مع ريلها لين مايت حزة الاكل..
وهم نازلين:

سويره: ليش قفلت الباب عليه؟ حسستني اني بشرد.!
ا
لشبلي: ههههه وين بتشردين ياحظي.

سويره: الا تعال انت شو مسوي اليوم؟ ليش ذيج الحشره كانت ؟

الشبلي: أي حشره؟ هييه قصدج ذاك الوقت ترا العمال يشتغلون

سويره: وين؟

الشبلي: في غرفة امي بس تحسين الصوت جريب صح؟

سويره: شو غرفة امك وانت قايل انهم كانوا ينظفون؟

الشبلي: يووه منج يالعيوز. اقو ل يلا يلا نتغدا وبنطلع..

سويره مابغي اطلع..

الشلي: ليش؟

سويره بس جذي مابغي اطلع.

الشبلي: اففف طيب ع راحتج..

ونزلوا تحت عندهم يتغدون وظلوا يالسن تحت يسولفون مع سنفوره.

سنفوره: توها مانورت الصاله بنتي.. فقدناج حبيبتي

سويره: فديتج عموه كنت تعبانه شوي

سنفوره: واعليه سلامتج امي وجي ماخبرتيني؟

سويوره: دلع عموه ماعليج..

وناظر الشبلي سويره وكبرت في عينه اكثر. مابغت تحسس حد باللي صاير بينهم. هذي الحرمه اللي صدق تحافظ ع بيتها مع انها دوم عايشه معاهم لكن ماحسستهم بشي.. آآه ياسويره والله وكبرتي في عيني..

قعدوا... لين مايا المغرب....
وقام االاشبلي صلى وطلع..

الشبلي: يالله امي انا طالع تامرين ع حايه؟

سنفوره: لا تتاخر ولدي.

الشبلي: من عيوني.. يالله سويرتي اشوفج ع خير..

سويره: ربي يحفظك..

سنفره: الا اقول صبر( وقامت رايحه صوبه)

سنفوره: بلاها حرمتك تعبانه؟

الشبلي: مابلاها شي امي ليش؟

سنفوره: لايكون حرمتك حامل؟

الشبلي: هاه؟ لا امي مب حامل لو حامل بخبرج..

سنفوره: يالله عاد ياولدي.. نبغي بيبي ينوره البيت قبل لااموت. ابغي اشوف عيالك

الشببلي: بسم الله عليج يا امي يومي قبل يومج.. ماعليه كله نصيب امي. ويوم يكتب رب العالمين


سنفوره: ع خير ولدي..

ورجعت سنفوره قعدت معا سويره ....سويره تقلب في التلفزون لين مالقت لها فلم حلو. وقعدت الطالعه
دون ماتسح بالوقت يت ساعه تسع وخلص الفلم ويوم صدت ع عمتها لقتها راقده ابتسمت لها ابتسامه خفيفه وباستها فوق راسه

وقامت سويره سايره صوب الملحق.
وقبل لاتدخل الغرفه.. لاحظت ان بالمحلق عندهم بالغرفه الثانيه فيها شي...
استغربت ووياها الفضول وتذكرت الصدعه اللي صايره اليوم...
سارت تمشي بخطوات بطيئه صوب الغرفه..متردده تفتح الباب اولا.. ولكن

فتحته شوي.. وشافت انه الغرفه لي كانت فاضيه احين مليانه.. فتحت الباب بالكمل شغلت الليتات..استعجبت من اللي شافته . اثا ولا اروع. اثاث ايطالي فخم. لونه ع البيج والبني. الستاير شي مب أي شي. فن كلاسيكي يطرز الغرفه وهيه حدها مغرومه بالديكور.. رومانسية كلاسيكية تجنن..اضائتها خفيفه ع الذهبيه.. لها تأثير خاص..
وفجاه...ماسحت الا والشبلي وراها...

الشبلي ( وهو ماسك بوكيه ورد احمر يقولها): أحبج سويره وانا اسف ع كل اللي سويته لج

سويره انصدمت من الشبلي ومن رومانسيته الفضيعه حست انها بتموت وكل الدم انصب في ويهها من الخجل.. بغت تطلع من الغرفه ولكن..

الشبلي: وين سايره؟

سويره: بسير الغرفه.

الشبلي: انا مزهب هالغرفه لي لج من اليوم ورايح..وراح نسى لي صار ونبدأ من يديد

سويره: ياعمري..(بحيا) ..نزبن احمز ابغي اطلع شوي<< تبغي تهرب هع

الشبلي: ع وين؟

سويره: هب مكان بس ابغي اطلع

الشبلي: سكر باب الغرفه : وانا اقولج انج مابطلعين سمعتي؟؟مافي تنفيذ لاوامرج دامج دخلتي هني.!

سويره: ههههه

وظلت سويره مب عارفه شو تتصرف جدام الشبلي وحبه .. نست ل اللي صار بينهم.. وحست انه هو زوجه وبوعيالها وحست انها لازم تعوضه عن كل اللي صار.. الحياه رجعت لها من يديد..بدت تكون زوجه ولا اورع بالنسبة للشبلي ..

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ومن بعد ماتحسنت علاقة سويره مع ريلها وعادت المياه لمجاريها.. مرت الآيام واقترب موعد عرس يزوي. بدت بالايام لاخيره ترتبش عدل مدل. كانت كل ماتتصل ع اختها سويره عسب تروح معاها يا تعتذر بشي او تقولها مش فاضيه.! مابقى على العرس الا اسبوع. .!


فرالوة كانت عند يزوي يايه تشلها ع اساس يروحون السوق..!

يزوي: اففففففففففف امي المخور مايتيه من الخياط.!

قطرية ذوق: اوييه نسيته يابوج نسيته خلاص بطرش له سي ار باجر الصبح.!

يزوي: امي ليش باجر هاتي الفاتورهانا احين طالعه بخطف اييبهن..

قطرية: مابيمديج انتي سيري سيري اخوج بييبهن.!

فراولة: يالله يزووي نسير بنتأخر ع الصالون..!

يزوي: يالله ياربي مب عارفه وين اجبل عمري

فراولة مطت يزوي من ايدها: يالله خطفي هههههههههههههه

يزوي: هههههههه

وهم طالعين يصادف ع ييتهم سويره اول مافتحوا الباب شافواها في الويه..يزوي حيل استانست من شافت سويره

يزوي: سووويره؟

سويره: السلام عليكم

يزوي: وعليكم السلام هلا حبيبتي ( وقامت تبوسها)

سويره حست بشوق ليزوي : شحالج يزوي عساج بخير؟

يزوي: انا بخير حبيبتي فديت روحج وربي منوره البيت..صح نسيت.. هاي فراولة ربيعتي لي كنت ارمسج عنها دوم

سويره: صصج؟ هلا فوفو شحالج؟

فراولة:ربي يسلمج سوير.. عاد تصدقين صج صج الواحد مايفرق بينكم هههههههه يزوي حوه أي وحده انتي رفعي ايدج.!

يزوي: هههههههههههههه سباله

سويره: الا يفرق شوفي حبة الخال فوق شفتي وبتفرقين؟؟ هههه

فراولة: تشرفنا سوسو يالله عموما يزوي انا ساقتنج السياره

يزوي: خلاص لاحقتنج انجلعي

فراولة: هههه

سويره: وين سايرين؟

يزوي: رايحه الصالون تدرين عاد ماباجي شي ع العرس

سويره: ايواا.

يزوي: ممم تروحين معانا؟

سويره قعدت تفكر شوي: ماخبرت ريلي.!

يزوي: يووه اتصلي فيه مايباله شي هههه

سويره: لا حبيبتي لازم اخبره ن قبل وهو احين نزلني وسار

يزوي:.^_^ آآه طيب سويره..براحتج انا سايره اشوفج ع خير..

سويره ظلت حايره بين تسير وماتسير. ودهها تكون معاها بهاللحظات. تروح تشتري تزهب معاه ولكن..

قطرية: ويه انتي هني سويره؟

سويره: هلا امي شحالج؟

قطرية: ربي يسلمج( وباست سوير هامها فوق راسها): وجي امي بس.. جيه واقفه خاري؟

سويره: لا امي بس كنت ارمس يزوي

قطرية: سويره تراج مولماتساعدين اختج في شي وعرسها جريب والله حرام عليج!

سويره: ادري امي

قطرية: عيل بلاج امي جذا؟

سويره: ماعرف ماعرف امي.. يلا خلينا ندخل داخل..

دشوا داخل وسويره متلومه مب عارفه شو فيها.. تمت قاعده مع امها ساعه وعقبها اتصلت ع الشبلي ايي يشلها وراحت.!
سويره ماكانت على بعضها في السياره الشبلي حس بهالشي لانها اول ماركبت تمت ساكته وماترمش.

الشبلي: شحالها عموه؟

سويره: الحمدالله بخير وتسلم عليك

الشبلي: وشحال توأمج يزوي؟

سويره هني تضجيت وبان عليها: زيين

الشبلي: عرسها الاسبوع الياي صح؟

سويره: صح

الشبلي: غريبه سويره ما اشوفج معاها ليش عاد؟ مفروض توقفينمعاها في هالايام مثل ماوقفت معاج!

سويره: ومن قال انها وقفت معاي.. اصلن هيه ماكانت....( وسكتت)

الشبلي: ماكانت شوه؟

سويره ولا شي يالشبلي

الشبلي مشى شوي لينمالقى باركن ووقف السياره .

الشبلي: وهاي السياره وبندها.. حبيبي شوففيج ضايجه؟

سويره: ماعرف شو اقولك حبيبي( وهيه منزله راسها)

الشبلي: رفع راسها بايده وشاف دمعتها نازله مسحها بكل حنيه: رمس ماماتي وقولي شو صاير؟

سويره هني بدت تصيح وهيه ترمس: انا وايد ابتعدت عن اختي يزوي وبصراحه الفتره الاخيره كنت احسن نفس ي اكرهاا وقعدت اعاقبها بطريقة قاسيه وايد ..بس وربي ما انلام
والشبلي يسمع وهو ساكت

سويره: حبيبي يزوي هيه لي حدتني اني اكل الحبوب.. لان من الاساس كنا نخطط انا وياها ان..

الشبلي: ان شوه؟

سويره: حبيبي هذا الكلام قبل ولكن احين تغير.!

الشبلي: طيب ماماتي قولي ماراح افهم غلط!

سويره حبيبي انا في بداية الزواج ماكنت ابغي استمر معاك وكنت ابغي ارجع بيت اهلي وكانت هاي خطة يزوي اني اكل الحبوب وارجع البيت........

وتمت سويرهتحكي القصه للشبلي والشبلي كان يسمع وهو ساكت في البدايه انصدم كيف ممككن يزوي تفكر بهذي الطريقه ولكن من خلال كلام سويره تأكد ان يزوي ماسوت هالشي كله الا لانها تحب اختها وماتبي تبتعد عنها .

سويره تمت ترمس وترمس والشبلي يسمع مره يضحك ومره يسرح ومره يعصب. لين ماخلصت سويره السالفه..

الشبلي: يعني انتي سمعتي كلام اختج بالنهايه؟

سويره: هيه وماكنتاحب ازعلها بشي وكنت احسب لي نسويه راح يرجعنا لبعض لكن.

الشبلي ابستم: لكن عقبها حبيبتي ومتي فيني صح؟

سويره ابتسمت وهيه تمسح الدموع: صح حبيبي

الشبلي: ههههههههههههههههههههههههه فديت روحج..آآآه ياسويره ماتتخيلين كيف خفيتي من حملي اليوم.!

سويره استغربت: ليش؟

الشبلي: آآه ولا شي.. بس تبين الصراحه؟

سويره : قول حبيبي

الشبلي: انتي غبيه

سويره استغربت: شووووووووووه؟

الشبلي: ههههههههههههههههههههههه يعني حبوب منع حمل حد ياكلها؟ الحمدالله انه رب العالمين كشف السر عسب توقفين عنها ولا يعني انتي ماتدرين انها مضره؟ هذااول شي

سويره: وثاني شي؟

الشبلي: سويره انتي مال جالا يزوي ويزوي مالها الا انتي ويمكن هيه سوت هالشي عسب بس ماتفقدج وانتيمفروض تسامحينها وماتعاملينها بهالطريقه

سويره: بس هيه كانت تضرني.!

الشبلي: وانتي بعد كنتي تضرين عمرج عشانها صح ولا لا؟
سويره تمت ساكته

الشبلي: وسويره مثل ما انتي غلطتي معاي هيه غلطت معاج ومثل ما انا سامحتج مفروض تسامحين اختج!

سويره تمتت ساكته وهيه تفكر

الشبلي: يالله عاد صار اللي صار ومفروض انتي تكونين اعقل عنها وواقفه معاها ..
وقعد الشبلي يرمس سويره ويحاول يقنع فيها..

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وفي اليوم الثاني..

يزوي كانت بتطلع عشان تسوي اخر بروفه حق افستان. وطبعا فراولة هيه لي بتوديها..
اول مانزلت من الدري شافت بالصاله اختها سويره اسغربت..!

يزوي: سويره؟

سوييره: لا يزوي.ز شورايج يعني؟

يزوي: هههه غريبه ليش؟؟

سويره: ليش شو؟

يزوي: اقصد قاعده اروحج ليش؟

سويره: اترياج هههه

يزوي استغربت تترييني؟

سويره: يووووووووووووه يزوي ماتوددري هالعاده وايد تسألين !

يزوي: ههه( وتمت ساكته وهيه اطالع سويره مستغربه منها)

سويره بعد تمت ساكته ونزلت راسها.. ولكن .بعد فتره من السكوت..
سويره رفعت راسها وهيه تمسح دمعتها..: اشتقت لج يزوي..

وارتمت في حضنها.. وماكان من يزوي غير انها لمت اختها وهيه تصيح..

يزوي: وربي اشقتق لج موووت سويره.!

سويره: خلاص يزوي مايحتاي كل هالصياح احين.( وهيه تمسح دموع اختها) ..

يزوي: ههه انتي حيوانه سويره: ههه الا وين فراولة؟

يزوي: اكيد احين يايه

سويره: هيه زين من يوم وساير ريلي ع ريلج سمعتي؟ ههه

يزوي: ههههه سمعتي ياعمري..

وقعدوا يسولفون لين ماسمعوا الهرن برع وطلعوا هم الثلاثه وهم متونسين حدهم.. يزوي لاول مره تستمتع وهيه تخلص امورها حسست انها لقت شي ضايع عنها.. .!

ومرت الايام ومرت الليالي .. وفي الليله اللي قبل العرس. راعي صوغه قاعد بغرفته وهو يفكر..

راعي: باجر عرسي؟ من انسانه حبيتها وتمنيتها.! يالله شو بيصير؟ عسى بس يعدي اليوم ع خير..!

راعي مارام يرقد هالليله من كثر مايفكر ونفس الشي بالنسبة لي يزوي..

يزوي: آآآه راعي.. اسفه اذا بضلمك معاي.! يقولون باجر عرسنا هههه..! مسكين عقيت عليه رمسه ومع هذا مكان نه غير انه يرضى فيني.!

وفجأه دشت سويره الغرفه لانها بايته مع يزي تساندها في يومها..

سويره: يزوي نمتي؟

يزوي: لا حبيبتي انا صاحيه..ليش؟

سويره: تعالي الصاله ابيج شوي..!

يزوي: ان شاء الله.

وفي الصاله.

سويره: يزوي ابغيج تسمعيني بعقلج قبل كل شي.!

يزوي: خير سويره شفيج؟

سويره: يزوي.. تذكرين؟ انا اول يوم كنت فيه مع الشبلي؟

يزوي: هيه يوم اتصلتي فيني.!

سويره: هذا اكبر غلط سويته في بداية زواجي.! يزويي انتي باجر بتعرسين وبتنزفين لريج. فلاتسوين اللي انا سويته عشان ماتنديم ع شي عقب.!

يزوي تمت ساكتته

سويره: انا اعرف انج ماتحبين راعي. واعرف ان بس سويتي هالشي عشان امي واهلج! صح؟

يزوي وهيه متردده: صح

سويره: لاتحطين هالشي في بالج لان عقب الزواج بتضطرين انج تغرين هالشي وراح يكون راعي ريلج وانتي مسؤوله عنه وهو مسؤول عنج ومع الايام راح تحبينه!

يزوي: شووه؟ احبه؟ سويره مستحيل!

سويره: لاتقولينمستحيل غيرج قالها واحين ..

يزوي: لحين شوه؟

سويره: ههههه بصراحه الزواج شي حلو يا يزوي عكس ماكنا نتوقعه

يزوي: بس انا مثل مما توقعته. توقعته يبعدج عني وابعدج. توقعته يلهيج عني ولهاج. توقعته يغيرج وبالفعل غيرج.. وصرتي تعاملني بطريقة غلط.! من اول مارديتي من السفر وانتي تصرخين فيني. وو....( قاطعتها سويره)

سويره: يزوي مايحتاي هالكلام احين. لاتفتحين مواضيع جديمه! وانا لو ماابا مصلحتج جان مايالسه ارمسج احين
ي
زوي سكتت وهيه منتفخه

سويره: يزوووووووووووي؟ شفيج؟ انا قلت احين انج تغيرتي او ع الاقل فكرتج عن الزواج تغيرت!

يزوي: يمكن تغيرت لكن.. مادري

سويره: يزوي خذيها كلمه مني.. الزواج شي حلو وغير. وحياه ثانيه راح تتعودين عليها..

تمت سويره ترمس يزوي طول الليل وهيه تحاول انها تغير من فكرتها شوي وتهيئها نفسيا . يت الساعه 3 ونص وهن بعدهن يالسات..

يزوي: عرني راسي سويره . بس خلاص من هالكلام!

سويره: يزوي كل لي بقوله لج انه راعي يموت فيج وشاريج لاتضيعينه من ايدج.!

يزوي من سمعت هالرمسه اهتز شي بدداخلها.. وقامت عن سويره وسارت الغرفه سدحت عمرها ع السرير وهيه تفكر بكل الكلام.! كيف ممكن انام معاه في غرفه وانا ما ابيه؟ يالله يارب.. يسرها عليه..!

سويره دشت الغرفه وقبل ماتبند الليتات.

سويره: يزوووي؟

يزوي:هاه؟

سويره: توعديني؟

يزوي ابتسمت: هههه اوعدج يا سويره

سويره+ يزوي: مانتفارق حد الموووت...

وانطفت الليتات وحل الظلام والهدوء والسكون.. لشرق الشمس على يوم مليء بالخوف والتشويق والفرح في بيت زورو وعتيج...
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
اليوم غير.. اليوم عرس راعي وسويره.. اليوم كل شي راح يتغير كل شي راح يتبدل.. يزوي راح تدخل مرحله يديده.. راعي راح يدخل مرحله يديده.. الكل مستانس.. الكل فرحان. وراعي ويزوي مستانسين من وناسة لي حولهم وفرحانين بفرحهم دون مايكون هناك شي حقيقي نابع من قلبهم كل واحد منهم شي بخاطره تجاه هالزواج.! ولكن..

دع الايام تفعل ماتشاء..

اليوم: 6\4\2008.
عرس يزوي وراعي..!
في قاعة الرياييل راعي مرتبك حده.. ويحس برهبه لدرجه انهه كل شوي ويعدل عقاله ههه. سي ار والشبلي كانوا واقفين معاه..


سي ار: يا راعي حاولانك تهدي من عمرك شوي ههه م برازي عليك

راعي: مب قادر مب قادر احسني لا كنترول

الشبلي: خخخ حاس فيك والله

سي ار هه خلاص انا بسير داخل عسب اتصور مع اختي العروس

راعي: حووه تعالي اختك حرمتي احين ومفروض انا ينادوني اتصورمعاها فاهم؟

سي ار: ههههههه اقص عليك بسير ارمسها شوي وبيي.

الشبلي: هههههه لاتتأخر. ولو انه عيب تسير

سي ار: سمحولي بس لازم اسير.

سي ار كان ساير حاب يشوف يزوي وحالتها..يبغي يطمنها شوي يبغي يريحها شوي ومايخليها تشل هم لانه هو حاس انه يزوي في هالليله بتحس عمرها انها ضايعه.
وفيا لغرفه سي ار مع يزوي حس انه يزوي متوتره وايد

يزوي: اهئ خايفه اخوي خايفه

سي ار: استغفر الله يزوي هدي م ن عمرج يالله عسب تطلعين حلوه

يزوي: اهئ ماقدر احسني مب رايمه اشل عمري من لزيغه

سي ار: ههههههه وراعي الا نفسا الحاله ماعلي حبيبتي هدي عمرج

يزوي:: ان شاء الله

سي ار: ربي يحميج من العين ويوفقج.
وطلع عنها سي ار ونزل عند الرياييل واتصل على اخته سويره:

سويره: الو هاه سي ار شو تبي؟( وهيه تصارخ)

سي ار: هههه شو هالوناسه والهيله لي اسمعها وياكم صج متونسين

سويره:هيه والله الدي جي لاعب لعبته فينا يخمس بالبات في ا لقاعه..

سي ار: ياحظكم م بانا يالس هني مع هذي اليويله الباردين.

سويره: هههههههههههه خلص عاد ليش داق؟

سي ار: عطيني ارمس بلاك كات الياهل اعتذر منها كح

سويره: ههههههههههه لا والله

سي ار: هههههههههه هيه موجوده؟

سويره: يالله خل عنك عاد وقول ليش داق

سي ار: هههه لا بس ابغي اوصيج ع يزوي خلج جنبمها ولاتفجين عنها

سويره: ان شاء الله اخوي الغالي لاتشيل هم على امرك

سي ار: ديري بالج عليها


سويره: ماعليخخ لاتحاتي.. يالله خلصت اوامرك ترانيما اسمعك عدل.

سي ار: لاماخلصت

سويره: خلص؟

سي ار: وينها بلاك كات والله انها غوتني هههههههههههههههه

سويره: سبال ههههههههههههههههههههه (وصدت سويره صوب بلاك كات ) : اخوي يبي يرمسج؟

بلاك كات زاغت: شوووووووووووه؟ يرمسني شيبا فيني ؟ اونه يرمسني لابوي...

سويره: ماطاعت ترمسك يلا مناك

سي ار: اففففففففففففف

سويره: اقو ليلا اجلب ويهك يزوي بتدخل. وبندت الخط سويره عن سي ار وسارت تركض لين الباب.. تزهب يزوي عشان الدخله يزوي كانت حدها خايفه حدها متوتره ولكن كانت طالعه ملكة جمال.. كانت ساحرة الليل بجمالها دشت القاعه وشدت انتباه الكل بجمالها الفضيع اللي غطى على كل الموجودين.. يزوي وهيه تمشي ابتسامتها مافرقتها ولكن من داخلها ميته من الخخوف ودها لو تصيح..اخذت نفس قوي ومشت والاضاءه كانت خافته.!

انزفت يزوي ع الاغنية. لين ماوصلت الكوشه وقعدت والكل قام يهلل ويزغرط .. وكلهم قاموا معاها ع الكوشه يسلمون عليها..

يزوي بدا الخوف يروح عنها تسلم ع فلانه وعلانه تشوف هذي وتصد ع هذي.. وبدت امورها تتعدل..

لين مايا الوقت اللي صا يدخل المعرس فيه. واشتول الريييل من صوبهم .. ووقفوا مع راعي

كان في زفته سي ار وعتيج وزورو والشبلي والمنصوري..

قمت لايدخلون غطوا يزوي باللشيله.. راعي لاول مره راح يكون بقرب يزوي. وكان ايضا هو مرتبك حده.

ودشوا الرياييل وهب السعد والطيران مشتغل في القاعه.. لين ماوصل عدالها.. وقف معاها كان طويل واهي وصلت لجتفه... دموعها تجمعت بعيونها تعلن التساقط .!

سلموا الرياييل ع المعر س وطلعوا ويا الوقت انه راعي يشيل الغشوه البيضا عن ويه يزوي.. والبفعل

يوم شالها اختبص 180 درجه.. حس انه لاول مره يشوف يزوي. شافها ملاك بملامحها وجمالها..باسها ع راسها

راعي صوغه: مبروك اليازيه

يزوي( وبكل خوف): الله يبارك فيك راعي.


والف الف مبروك لك ياراعي والف مبروك لج يا يزوي.
دشيتي حياه يديده نتمى لج كل خير فيها...
شلون راح تتصرفين احين؟ وشلون راح تتعاملين؟
هذا لي راح نشوفه في البارت الياي؟.

اتمنى من اللي يقرون البارت يعلقون بضمه وضمير هع.
كل الشكر
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
وربي حلووو هالبارت وااااااااايد

لان صار بينهم تسامح والمياه ردت لمجاريها




بس يالشلقا شو كاتبه هني هههههههه مغلطه

اليوم غير.. اليوم عرس راعي وسويره.. اليوم كل شي راح يتغير كل شي راح يتبدل.. يزوي راح تدخل مرحله يديده.. راعي راح يدخل مرحله يديده.. الكل مستانس.. الكل فرحان. وراعي ويزوي مستانسين من وناسة لي حولهم وفرحانين بفرحهم دون مايكون هناك شي حقيقي نابع من قلبهم كل واحد منهم شي بخاطره تجاه هالزواج.! ولكن..

تقصدين يزوي الشلقا ههههه
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
ضمه وضمير مافي هع

^^

بااارت خطرطر


اهم شي تصالحنااا انا وانتي وريلي وكلنا


ههههههههههه
تدرين انا انسانه مساالمه هع


برباااااااات

احتراماتي

سويرة
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
בـشيمُةِ آلقُلِـﭗ]¦«;424282 قال:
وربي حلووو هالبارت وااااااااايد

لان صار بينهم تسامح والمياه ردت لمجاريها




بس يالشلقا شو كاتبه هني هههههههه مغلطه



تقصدين يزوي الشلقا ههههه



تبغي تزوجني مرتين

ما شي شغل

تعبت كل الناس تزوجني وتتطلقني في هالمنتدى

وانا بعدني فتاه في ريعان شبابي

ههههههههههه

احتراماتي

سويرة
 

سِـنٍـَفٍــوٍرٍهُـ ღ

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
14 يناير 2010
المشاركات
1,566
وجااان استااانس

واخيرا اتصالحوو

بصراحه البارت عجوووبي ^^

يسلموو يزوووي
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
| طڑطڑيڜن


بڛ لو طولٺي ڜوي ڛآلفة آلزعلة


بٺڟهڑ ٺڑٺوب ~> ههههههههههههه


//


في موقف حڛيٺه ڜوي هآ هع ^^ .. بعدين بخبڑچ


//


ڛويڑة ~> آڜوفچ عآيڜة آلدوڑ ههههههههههههههههه ضحگٺيني وقصصم


ڜگڑيآآآ يزوي ننٺڟڑ آلبآڑٺ آللي بعده


لآ ٺٺٱخڑين ڜڑآٺ گل مڑة ..~ :19:
 

«● مـزآجيــہ كـــღـووولـ

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يناير 2010
المشاركات
419
الإقامة
•°• In My WOoORlD •°•
بآآرت فتنتك ^^

وأهم مآ فيه انه الميآه رجعت لمجآريهـآ بين الخوآآت :19:

وكل شئ بدى يتصلح تقريبآ..^^

يعطيج ألف ألف عآفيه يزززوي..

وودي..​
 

روح الشبلي

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
900
مــــــــــــــشـــــــــــــــــاء الله
البااااااااااارت عجيب وما عليه كلام :29::29:
:imuae71::imuae71::imuae71:
تــحــيـ عندووره ـــاتي
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
اليوم: 6\4\2008.
عرس يزوي وراعي..!

آليوم يزوي وڑآعي صوغة گملوآ ڛنٺين من عڑڛوآ ههههههههههههههه


وين آلحفلة ؟
tongue.gif
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
صدقتي اشوفج خخخخخخخ
حطيت هذا التاريخ لان 6/4 يوم ميلادي..^^
لوول


صبري يوم يعيزون راعي ويزوي بيسون لهم حفله هع.~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
تبغي تزوجني مرتين

ما شي شغل

تعبت كل الناس تزوجني وتتطلقني في هالمنتدى

وانا بعدني فتاه في ريعان شبابي

ههههههههههه

احتراماتي

سويرة

هيه ماشي شغل
الا اييب لج عرسان هع

ويا ويهج ههههههههههه
 
أعلى