سويره في شهر العسل..!
البآرت الـ(25) الخامس والعشرين..ْ
قبل ما انسير ايطاليا نشوف علوم سويره وريلها الشبلي..
خلونا نشووف شو صار مع يزوي وولد عمها راعي صوغه.
في البارت ال24 طبعا العربان كانوا رايحين العزبه وطالعين رحله عائليه...!
يزوي في بدايتها كانت ضايجه ولكن من عقب مارمسها اخوها سي ار هدت شوي نفسيتها وردت تقعد معاهم.
راعي صوغه قلبه حزيزن على يزوي ومعورنه.! مب عارف شو بلاها.! ولكن مع مرور الوقت يزوي بدت تتحسن نفسيتها وتاخذ ع الجو.!
راعي: يالله عاد متى يخلص هالشعا صج يوعان.!
يزوي( ومن ورى خاطر): وانتوا ماتهمكم الا بطنوكم؟
سي ار: فديتج السياره تمشي بلا بترول؟
يزوي: شيخصه؟
سي ار: ترا نالانسان مثل السياره والاكل مثل البترول. يعني لوماكلينا مايايين نسوي شي.
يزوي: ( وهيه ارفانه من الفلسفه): بدينا تفلسيف اخ سي ار.
راعي: ههههههههههههههههههههههههههههههه
يزوي: تعرفون شو بخاطري؟
راعي: اكيد اطيرين كشتج وتسرعين بالستوت
سي ار: ههههههههههههههههههههه اتخيل شكلها
يزوي: هاها جب يلا..! خاطري اركض في هالرمل
راعي: نزين ماقلتي شي غير عن اللي قلته
سي ار: خبله يعني خبله خخخخخخخ
راعي: يزوي شرايج اوديج مزرعة الصراصير اللي هناكي؟
يزوي زاغت: شوه؟ عندك صراصير؟
راعي: هيه موجودات في العزبه ومسوي لهم مزرعه اروحهم..
سي ار: يعجبونج يا يزوي كل صرصور اكبر عن الثاني هع..
راعي وسي ار قاعدين يغايضون يزوي..
يزوي: افففففف اصلا انا غلطانه يالسه معاكم.. شموخوه قومي نسير قومي..
وشلت يزوي اختها شموخ وسارت عند امها وحرمة عمها...
راعي: مسكينه يزوي طفشناها
سي ار: ههه اصلن هيه اروحها ضايجه..!
راعي: افا ليششش؟( وحب انه يعرف)
سي ار: والله مادري شو اقولك يا ولد عمي..! اختها سويره من عرست وحالة يزوي منجلبه.! واللي زادها ان سويره مارمستها ويزوي تتصل فيها لكن محد يرد عليها.!
راعي: وليش سويره تسوي جذا؟ يعني ماتعرف كيف يزوي متعلقه فيها؟
سي ار: الله يهديك يا راعي بعد.. يعني البنت في شهر العسل مع ريلها اكيد تبا تستانس.~
راعي: نزين ياخي. مادري والله بس مهما كان مفروض ماتسوي جذا في يزوي.!
سي ار: هاها ؟ اشوفها مب هاينه عليك؟
راعي: اكيد مابتهون عليه يزوي خلاص بتصير حرمتي ولا عندك مانع؟
سي ار: ههههههههه ويا هالويه يوم بتصير ذيج الساع اقعد ودافع عن مشاعرها هب من احين
راعي: اقول.. انت جب.. شدراك انته بالمشاعر والاحاسيس..
سي ار: ههههههههههههههههههههههههه غربلاتك..
قبل لاتوصل يزوي عندهمكانت بنت الكلباني قاعده ترمس مع قطرية ع زواج ولدها... وفجأه يزوي وقفت.!
بنت الكلباني: والله يويختي مابنخلي حد ماندعيه وعرسنا بنخليه احلى عرس.. وقبلها باسبوع بنشل الفريج من الدقدقه والوناسه
قطرية ذوق: هههههههههه يويلي ع بناتي فديتهن والله... ماتوقعت يخطفن عني مره وحده
بنت الكلباني: الا ماشي اخبار عن سويره؟
قطرية: امبلى رمستها اليوم الظهر والحمدالله تقول انها مستانسه....!
بنت الكلباني: يالله ربي يوقفها ان شاء الله ....
يزوي.. من سمعت ان سويره اتصلت في البيت ولارمستها انصدمت.!
يزوي: معقوله؟؟ سسويره تتصل ولاتكلمني؟ معقوله يطوف عليها اسبوع وهيه حاقرتني؟.؟. من سمعت هالشي يزوي انصدمت واندهشت من صرف اختها.. ورجعت قعدت اروحها.. وهيه حزينه..
شافتها اختها شمووخ وهيه اطالع فيها باستغراب.!
شموخ: يزوي شفيج تصيحين؟
يزوي: ولا شي. سيري عني..!(وهيه تمسح دموعها)
شموخ: وين اسير. مو انتي يبتيني معاج؟
يزويوهيه تصارخ): قللت لج سيييري عنييييييييييييي..!
وسارت شموخ عن يزوي
وظلت يزوي تفكر في اختها. في زواجها. كلام حرمة عمها..بدا يفجر فيها افكار غريبه وهموم بعيده..!
بين هذا كله.. الجماعه كلهم متونسين قاعدين يشوون ..
راعي يسأل يزوي وبنها. وقرر انه يقوم يشوفها وين..!
يزوي كانت قاعده ورى خيمة عمها.. وهيه ساكته وتتأمل..! وتقول في خاطرها
يزوي:آآه يا سويره.. صج خذاج عني.! وينها وعودج؟ ووينه كلامج انج ماراح تفارقيني...( وظلت يزوي تفكر..)
راعي شاف يزوي يالسه بحالها وماهانت عليه.. قعد يطالعها وهو مب عارف شو يسوي..@
ويزوي فكره ورى فكره اتي في راسها
يزوي: ياربي احيييييييين. كيف انا راح اتزوج من ريال مابيه! ومن الاساس انا مابغي اتزوج. كيف راح اتحمل. يالله ياربي الله يعيني.. تذكرت يزوي انه مافي مجال للرفض.. اخوها سي ار غصبها.! واختها سويره محد عندها تواسيها..!
ظلت ساكته وهيه تمسح دموعها بأديها الصغيره.. ووييها الطفولي مليان حزن..!
وصل عندها راعي. وبكل هدوء. قام يناديها..!
راعي: يزوي؟
يزوي خافت من سمعت الصوت والتفت الا يشوف راعي الدموع في عينها..!
راعي(وبحنيه): خير بنت عمي بلاج؟ ليش قاعده اروحج؟
يزوي( وهيه تمسح): لا مافيني شي..
راعي: كيف مافيج شي وانتي قاعده اروحج تصيحين؟
يزوي: اشتاقيت حق اختي..!
راعي: ههه اختج احين ناسيه كل حد.. تمنيلها حياه سعيده مع ريلها..!
يزوي صدت صوبه ونظراتها شوي وبتجتل راعي هو من شافها زاغ.!
يزوي: سويره مستحيل تنسى يزوي.. سمعتني؟
راعي سكت. ورجع ع ورى.. ارتعب الريال من يزوي..
راعي: هدي نزين يا يزوي. انا مقدر ان فراق اختج صعب عليج. لكن هاي سنة الحياه البنت لازم تعرس ومثل ماهيه عرست انتي بعد...( وسكت)
يزوي: وانا بعد شوه؟
راعي: راح تعرسين.!
يزوي: ههه( ضحكة استهزاء)..
راعي: وانا لي راح اخذج..!
يزوي: وبقواة عين تقولها؟
راعي: ان شاء الله بتصيرين حلالي في اقرب وقت يزوي.. وانا كنت اتمنا هالشي من زمان.!
يزوي: بس انا عمري ماتمنيته ولا راحح اتمناه..!
راعي انصعق من هالكلمه... ( ولا راح اتمناه).. ورجع يسال يزوي
راعي: ليش يا يزوي؟
يزوي قامت وهيه تطالعه بوقاحة عين وكانها اطلع غيضها فيه وقهرها فيه..( لاني من الاساس ما ابيك واخوي سي ار غصبني عليك ولا انا من الاساس ما ابغي اعرس ولا اطيق طاري العرس...!فهمت ليش يا راعي؟.؟.
وخطفت عنه يزوي.. وخلته بذيج الحاله الصعبه راعي انصدم من هالرمسه.. قلبه طاح منه ماعرف شو يسوي.
راعي: ماتباني؟ وانا اللي كنت ابني معاها احلام واماني؟ ليش يا سي ار سويت جذا؟ ليش؟؟ يزوي.. ماتباني؟
صدمه خلت راعي.. وهو واقف في مكانه مذهول..كاظم غيظه العميق ماتوقع في يوم انه راح يسمع هالكلام من الانسانه اللي حبها وتمنى انه يكمل باجي حياته معاها..! يحس نفسه مثل الكاسر المحبوس داخل قفص عظيم ما يقدر حتى انه يتنفس فيه...!
يلس ع الرمل.. وهو منصدم من كل اللي سمعه......!!!
شو لي راح تسويه يا راعي.. خلونا نشووف....!!!