"خٌلُنيُ قَصٌُةَ هَوًىٌ تٌسُكًنَ كًيانكٌ"

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني

مداعبه ---*

كم اشتقت لوضع حروفي هنا. في بداية كل بآرت
وكم اشتقت ان انزل هذا البارت
كي اقدم اعذتارا رسميا لصاحبة السمو: سويره السعيدي
(حبيبة قلبي\\ ورفيقة دربي)
لان المره القبليه حذت ردها ههه عشان البارت يبدأ في بداية الصفحه لوول..~؛
كل الشكر لكم



البارت اليوم.
او بالاحرى بارتين اليوم .~؛:hehe2:

اتمنى لكم المتعه.~
والنقد البناء الصادق
كل الشكر.
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
البارت التاسع عشــــــ19ــــــر

الساعه :9:15 دقيقه بالليل
في بيت الشبلي.


الام مستعيله على رد الجماعه طاف اسبوعين وهم بعدهم ماردوا
الشبلي بدت اتجسيه حالة احباط..!
وقعد يوسوس

الشبلي: لايكون البنت احين رافضتني.! ولا شلوون شو اللي صاير..!! اففف سي ار ماعاودني ولا شي.! شو الراي؟ اتصل فيه ولا؟

وعلى هذه الافكار دشت اخته ام عقوص:

ام عقوص: اقول الدب

الشبلي: قولي الرشيقه

ام عقوص: بلاك وايد تفكر هالايام.؟

لاشبلي:آآآه من صبرن برى حالي.

ام عقوص: له له له ليش ليش؟

الشبلي: للحين ماردوا علينا

ام عقوص: ماعليه لاتحاتي اذا البنت من نصيبك بتاخذها سواءا احين ولا عقب سنه

الشبلي: بس ابغي ارتاح واعرف شورهم ورايهم ع الاقل

ام عقوص: هيه والله حتى انا اشوفهم طولوا علينا وبصراحه البينت حبابه

الشبلي: قعدتي معاها؟

ام عقوص: هيييييييه اكيد الا ماقعدت

الشبلي: خذيتي رقمها؟

ام عقوص: لا للاسف استحيت اطله من اول مره يمكن تردني

الشبلي: هيه صح..! نزين شو اسوي

ام عقوص: ممممممممم شوو رايك تتصل على ربيعك سي ار وتسأله..~

الشبلي: شورج يعني؟

ام عقوص: هيه شوري

الشبلي: هب فضيحه؟

ام عقوص: شومن الفضيحه فيها تراهم طولوا ولازم تسال اذا ماوافقت البنت نشوفلك غيرها.!

الشبلي: مابا غيرها

ام عقوص: زين زين اتصل انت احين.

واتصل الشبلي على سي ار

ورد عليه سي ار وهو في العزيه مع ولد عمه راعي صوغه


سي ار: هلا هلا الغالي. مرحبا الساع

الشبلي: مرحبا مليوون علومك حبيبي؟

سي ار: بخير علك الخير انت اخبارك؟

الشبلي :مره تسرك اخباري يامرحبا السااع.

سي ار :حيهم حي العربان.

الشبلي: شكلك هب فيالبيت

سي ار: هيه والله انا فيالعزبه ويا ولد عمي شرايك تي؟

الشبلي: والله؟ عيل بييكم اروحي طفران من البيت

سي ار: تمام نترياك

الشبلي: خلا مسافة الطريج وانا ياي


بند سي ار عنه

راعي:منو ها الشبلي؟

سي ار: هيه الشبلي واحينه ياي

راعي: زين والله ياحيه شو رايك اتصل عيل على الشله الكريمه.!

سي ار: والله شي طيب دق دق

وقام راعي يتصل على واحد واحد ومن بينهم الارجنتيني البار

راعي: هاالخال وين انته؟

الارجنتيني: خال محد غيرك. انا هني في شارع خليفه اخذ عشا

راعي: يووووووووووه مره عيل انت المطلوب هع

الارجنتيني: شو تبا ههههههههههه

راعي: ييب معاك عشا حق تقريبا سبع اشخاص وتعال العزبه بنتيلس

الارجنتيني انا مع ربيعي عزووز

راعي: نزين هاته معاك وتعال.!

الارجنتيتي: ياريال..

راعي: بس جب عاد ويلا تعال

الارجنتيني: زين زين يلا جلب ويهك

بند البار عنه وصد صوب عزوز: تروح العزيه؟

عزوز: عوقي العزبه فوقه. من زمان ماسرت عزب

الارجنتيني: زين عيل ربيعي هناك يتريانا ناخذ عشا ونبسير
عزوز: شي طيب..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وصلوا الجماعه عقب ماخذو العشا
طبعا عزوز اول مره يحضر مع اشله واول مره يلتقي فيه
شو كان انطباعهم عنه.! خلونا نشووف

راعي صوغه: ايمرحبا الساع عزووز مابغينا نشوفك

عزوز: ياريال .. ماحصلي الشرف والله

راعي: زين ييت اليوم

الارجنتيني: ياريال تراني الا مطيته مط ههههه

عزوز: اونه؟ خل عنك عاد عن الخريط

راعي: هاه؟ ماكنت ناوي تي؟

االارجنتيني : هيه الا غصب يبته

عزوز: صدق انك سبال ههههههههههه

وفي هالوقت لي عزوز يالس مع اشله الكريمه
فراولة اتصلت عليه

رن تلفونه جدامهم ويوم شاف انه هيه لي متصله تم يضحك

الارجنتيني: شوفيك تضحك؟

عزوز: لا ولا شي بس وحده غبيه مأذتني .

بندت فراولة ورجعت مره ثانيه تتصل وثالثه ورابعه

راعي: يبووي رد وفكنا..!

سي ار: هيه والله ولا بندد تلفونك مانبا صدعه

عزوز: خلوها تحترق اصلن البنات يركض ورا اللي يذلهن خخخخخخ

سي ار من اول ماشاف عزوز ما ارتاح له ابد.. وخبر راعي صوغه بهالشي ..

راعي: ماعليك منه تراها الاا يلسه وحده وبيرووح

سي ار: ماعيه نتحمل

الارجنتيني: شو ماتبون عشان؟ نا يوعان؟

سي ار: لا بوي صبر.. ربيعي ماوصل

راعي: ههههههههههههه حشا كليت الريال

وفراولة من صوب محترقه

فراولة: افففففففففففففففف وينه هذا ليش مايرد؟

وقعدت تتصل وتتصل وهو مسوي طاف..!

وبالاخير رد وجان يرمسها:

عزوز: الو

فراولة: هلا حياتي انت وينك؟

عزوز: خير شو تبين؟ خلصي شو عندج؟

(الشباب ماعبجهم الموقف وصخوا مره وحدع وعزوز عديم احساس مافيه قطرة دم جذا يرمس جداهم الكل عرف عو من اي نوع وشو من الشباب

راعي وهو يهمس للارجنتيني: انت شو تبا في هالصايع؟

الارجنتيني: ياخووك خله انا شعلي منه برايه

عزوز: شو تبين قلت لج؟

فراولة: عزوز انت بلاك ترمسني جذا؟(وهيه تغي تصيح)

عزوز: برمسج مثل مابا يالزباله

عاد هني فراولة تمت تصيح ومارامت تيود عمرها

وهو مستانس وميت ضحك عليها وكل الشباب قاعدين يطالعونه بنظرات استحقار..!

فراولة: والله حرام عليك انا اتعذب عشانك وانت هب حاس فيني. انا اسوي كل اللي تبييه وانت جذا تعاملني

(عزوز وهو يسمع هالرمسه وهو ميت ضحك يأشر ع الشباب يقولهم سمعوا سمعوا..وجان يحطها سبيكر...!!)

فراولة( وهيه مكمله): والله عزوز حرام عليك ليش ججذا تسوي فيني

عزوز: يلا يلا لاتمين تسوين لي فلم هندي انا مب فاضي لج..!

وطااخ في الويه.!

كل الشباب بدت عليهم علامات الاستغراب من تصرفه الحقير. ولكن " الله يهديه"..
وطوفوا السالفه ورجعوا يكملون سوالفهم..~
لين ماوصل الشبلي عندهم.
الشبلي: السلاااااام عليهم العربان
وكلهم قاموا يسلمون عليه ومن عقبها ع طول

الارجنتيني: يلاه يلاه بوي تراني يوعان مووووووت

الشبلي+ سي ار+ عزوز+ راعي: هههههههههههههههههههههههههههه
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وقعدوا يتعشون وسهروا لين الساعه 12:30 بالليل وعاد يوم يا وقت الروحه..الكل ترخص
بقا راعي والشبلي وسي ار..

الشبلي يبغي يفتحالموضوع ولكن مستحي من راعي. فقال انه بيأجل السالفه ولكن.

راعي: ها الشبلي شرايك بعزبتنا؟

الشبلي: مره رهييبه يبالنا انيها مره ثانيه

سي ار: هيه والله يبالنا نتيمع من يديد..! بس بدون هاللوث عزوز

راعي: صدقت والله اسميه رفع ضغطي شفته شو سوا في البنت؟

الشبلي: لاحول ولا قوة الا بالله باجر بيرد ع اهل بيته

راعي: الله يهديه ان شاءالله يلا قوموا نسير..

سي ار: راعي انت برايك توكل البيت انا برجع مع الشبلي

راعي: افا تعني بالريال

سي ار: يابووي لاتم اونك تجامل ههههه باجر عندك دوام برايك سير

راعي: هههههههه خلاص تمام

وتوكلوا كلهم الى البيت

في السيار الشبلي وسي ار يرمسون

الشبلي حب انه يفتح الموضوع دون مقدمات

الشبلي: سي ار شو صار في الموضوع. مارديتوا علينا

سي ار: هاه؟ لا ماعليه خير ان شاء الله

الشبلي: شو افهم من كلامك؟

سي ار (رد وهو مبتسم من خاطر): يعني تم تزويجك اختنا ع سنة الله ورسوله

دون مايرجع لاخته\ او يرجع يشاورها\ او ياخذ رايها اتخذ قراره وعطا الريال كلمه ودامه عطاه مستيل يرد فيها

الشبلي من سمع هالرمسه مارام يشل بعمره من الفرحه وطار بسيارته وهو حده مستانس عقه في البيت وع طول سار البيت ودش ع اخته الغرفه وهيه راقده

الشبلي: العيووووووووووووووووز

ام عقوص: عوذ بالله شففيك جذا داش؟

الشبلي: باركيلي باركيلي(وهوو في قمة الفرح)

ام عقوص: مبروك بس ع شو؟

الشبي: رد عليه سي ار اليوم وقالي ان البنت موافقه.

ام عقوص: صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصج؟؟
كلولولولولولووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش ياربي واخيرا

الشبلي: احم احم منو قدي عاد احين(وهو نافخ عمره)

فزت ام عقوص وهيه ناشله شعرها عند اخوها ويالسه تنعش وتقول: امباركن عرس الاثنين عريسنا زين الشباب

والشبلي من فرحته تخبل مع اخته واتخيل عمره معرس وقعد ع الكرسي مال التسريحه نافخ عمره

ام عقوص يوم انتبهت له وقفت وقالت: الحمدالله والشكر( وباست ايدها ورى وجدام)

الشبلي: يالسباله

ام عقوص: ههههههههههههههههههههههههههههه...~؛

يت امهم السنفوره

سنفوره: خير خير شفيكم شالين البقعه؟

الشبلي وهو بعده نافخ عمره

ام عقوص: الجماعه ردوا عليه وخلاص موافقين

سنفوره( حدها استانس): صصصصصج.؟. بالبركه بالركبه ياوليدي. الف الف مبروك وقامت تبوسه ودموع الفرح في عينها

ام عقوص: يالله ليش هالدموع؟

الشبلي:ك له له بتزعليني اميه؟

سنفوره وهيه تمسح دموعها بوقايتها: تذكرت المرحوم ابوك الله يرحمه. الفرحه ناقصه ياولدي سامحني

الشبلي: الله يرحمه ان شاء الله واكيد لو هو كان معانا احين جان استانس اكثر عني

سنفوره: هيه والله اكيد

ام عقوص حبت تغيرالجو: عاد تجبلونها منااااااحه؟ بس عااااد؟؟ وقامت حضنت اخوها الف الف مبروك الغالي

سنفوره: الا اقول ماتبا تشوفها؟

(الشبلي تذكر انه شبعان شوف هع ولكنه قال)

الشبلي: اكيييييييييد عيل شوه اخذ وحده مب شافنها

جان تنغزه ام عقوص

ام عقوص: هاه؟ اونك هب شافنها؟ هع هع هع

الشبلي: جب انتي

سنفوره : عيل خلاص باجر نتصل فيه ونتفق على الخطبه الرسميه عشان تشوفها

الشبلي: ممممممممم طيب امي انتي افتحي الموضوع مع امها وانا بفتحه مع سي ار بالدوام باجر..

سنفوره: خير ان شاء الله

ام عقوص: ^_^

ان شاء الله فرحه دايمه يالشبلي والله يتمم لك ع خخير. وحليلج ياسويره ماعندج خبر بشي.~؛ ولكن خلاص تم تحديد مصيرج خلونا نشووف.. سي ار وموقفه مع خواته..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ومن صوب ابوسلطان يالس في غرفته يفكر.. ويذكر..!



رغم كل المشاكل والمصاعب اللي يمر فيها فراولة ماخازت عن باله.! يذكرها ويذكر كل لحظه معاها.. << طبعا قبل لا تتغير.



يحس بضيجه خانقته وكانتت هيه العلاج والدوار لضيجته. كان كل مايحتاي يلقاها ولكن




ابوسلطان: آآآه يافراولة. وينج عني اليوم..~؟




فراولة شقية: منو كان عندك ع الخط؟؟



ابوسلطان: ههههه وحده... وانتي شيخصج؟



فراولة شقية: ابوسلطان قسسسم بالله اذا ماقلت منو كان ع الخط يويلك...



ابوسلطان:ششششت هههه تغارين عليه؟؟



فراولة شقية: لا بس ابغي اعرف..



فراولة شقية: قولي انج تغارين شو فيها يعني؟.؟. هههه


ابوسلطان: والله بس لو تطلع بنت ادفنك وانت وياها حييين فاهم؟




ابوسلطان: ههههههههههههههههههههههههه لا بوي
لاتدفنينا ولا شي هاي اختي كانت عالخط تسال انا ويني..



هني فراولة شقية ارتاحت من عقب ماكانت مشتطه ههه.. وراحت العصبيه منها... وتمت ساكته..



ابوسلطان: فديييييييييييييتهم لي يغارون عليه...





ابوسلطان: يتذكر هالمواقف معا فراولة شقية ودمعته في عينه. ومن طاحت حس بعمره... كل شي في باله.. كل كلمه كل حركه كل همسه..


يبتسم بسمة قهررر...وكل التفاصيل...


على البال


كل التفاصيل .. على البال


واحلى التفاصيل .. على البال


والحل والترحال .. والنار والهيل


والقمره اللى نورت ليل ورا ليل


والنظره المكسوره


والبسمه المقهوره


والخطوه المغروره


وأحلى المواويل


دايم على البال...~


:imuae83:​
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
البآرت العشريــــــــــــ20ـــــــــن:imuae83:

سي ار راجع البيت هو مصمم الا والخبر منتشر في البيت باجر و ان سويره راح تكون من نصيب الشبلي للابد..!

سي ار دش البيت وع اخر الليل قبل لايدخل غرفته. قرر انه يمر صوب غرفة خواته.~

ويوم وصل عند باب الحجره..! سمعهن يسولفن

سويره: لا لا ماتسوين جي. طاعي تزخين الخيط جذا.

يزوي: كيف جذا؟ اففف ماروم

سويره: الامبره في ايدج اليمين والهيط في اليسار لفي الخيط ع صبعج اشوف

يزوي: جذا؟

سويره: هيه جذا

وسي ار قاعد برع مع خواته يسمعالسوالف ودخل عليهم

سويره ويزوي استغربوا .

يزوي: غريبه ياي احين عندنا

سي ار: (حط ايده ع خصره): لا والله؟ حلفي انتي بس؟

سويره: هههههههههههه تعال قلط قلط مرحبابك شيخ الشباب

ودش سي ار نافخ عمره ويلس عدال سويره وجان يقول حق يزوي

سي ار: هيه هذي الناسالعدله اللي تعرف ترد مب انتي

يزوي: هع متفيج...

سي ار: احينه انتوا شو تسوون؟

سويره: اعلم يزوي الخياطه

يزوي: افف صعب ماروم اسويه اصلن

سي ار: مممممممممممممممممممممممم ليش صعب اشوف؟

(وشل الابره والخيط عن يزوي)

يزوي: احين تباني اصدق انك بتعرف تسويه احسن عني؟

سويره: خخخخخخخخخخخخ هيه ليش لا انتي ممبونج هب فالحه في هالسوالف

يزوي: هيه ماحب هالاشياء انا. احب حركات الكمبيوتر والبرامج والالعاب وتصميم المواقع هع..~

سويره: عاد هالشي في شو بيفيدج؟

سي ار: بيفيدها في وايد اشياء .. لان الكمبيوتر صار من ضروريات العصر

يزوي: صح لسانك اخوي وان شاء الله انا ناويه ع تصميم موقع خاص حقي

سي ار: جب انتي احين خليني اتعلم سويره شقايل اسوي؟

سويره: هههههههههههههههههه شف حبيبي زخ الابره

سي ار( زاخنها بالمجلوب): جذا؟

سويره لا لا هب جذا( وقامت تعدل الابره له: جذا يزخونها

سي ار: اها .. الا اقول( وهو يتفحص الابره)

سويره: شوه؟

سي ار: هالابره مافيها فتحه عسب ادخل الخيط؟

هني سويره ويزوي نقعوا ضحك وماراموا يتحملون

يزوي+ سويره: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سي ار استغرب منهم..: تضحكون عليه ليش؟

يزوي: صدق انك توووووووووووحفه

سويره: هاي ابرة الكورشيه مايباله فتحه ههههههههههههههههه

وتموا يضحكون ع سي ار ويتجلبون من الضحك هع لين ماقام ودفن كل وحده بالمخده وهو يضاربهم يقولهم

سي ار: تضحكون عليه؟ هاه؟ تضحكون عليه؟

سويره ويزوي خخ مب رايمين يقاومون ولكن مع هذا يعاندون فيه

سي ار: انا برايكم قام وزخهم بثنتينهن اونه يبا يربطهم وهم بعم ميتين ضحك وع موالهم..

وبالاخير: ربطهن بالشيل ظهر هذي ع ظهر الثانيه. ويوم خلص قال

سي ار: خلوا امي اتي وتفجه عنكم

سويره ويزويه بعدهم ناقعين ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه..~

وطلع عنهم ورقع الباب وبكل سهوله بطلوا الشيل ولحقوه لين الغرفه . وفروه بالونة ماية في ويه وشردوا هع..~

سي ار: صدق انكن شياطين ههه.. الله لايرحمكم من بعض..!

[وايد ضحكوا اليوم ولا بعد ع اخر الليل الله يجعله خير ان شاء الله.
يزوي وسويره اغلا شي عندي.. واغلا شي بحياتي ..ولكن.. كل اللي كنت ابيه مصلحهتم.~ وربي يسامحني على اللي سويته فيهم...!!! ]
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
[صباح الخير يااجمل صباحاتي على الاطلاق
جميل الصبح لكنه بضحكاتك يكون اجمل
]

الشبلي نازل مستانس:

صباح الخير الغاليه(يبوس راس امه)

سنفوره: صباح العسل يالمعرس..~

الشبلي: هههه..~؛


راعي صوغه وهو يشغل السياره يشوف ابوه طالع

راعي: عسا صباحك خير يابووي..وهو يبتسم^_^

عتيج: وصباحك اخير واسعد ياولدي موفق.

بنت الكلباني: ولدي راعي تعالي ماتبخرت.

راعي: ههه ماتنسين شي يا امي..!

بنت الكلباني: عقبال ما ابخرك وانت معرس عقب سنه ونص هع

راعي: يالله امي دعواتج

بنت الكلباني ربي يوفقك دنيا واخره ياقلبي يالله شد حيلك وبنت عمك تترياك

راعي استانس ع السالفه وقال: فديتها^.^

بنت الكلباني: هههههه...الله يوفقك حبيبي


لهفة الخاطر: اماايه وين زليغااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي><"؟( وهيه بغرفتها)

بوسلطان: اصبحنا واصبح الملك لله.( وهو طالع من غرفته ببجامته ويثاوب)

الكعبيه: حطيتهم لج اميه ع سريرج البارحه( وهيه في الصاله تشرب جاي)

لهفة الخاطر: استغفر الله امي هذيلاك مالات اخوي بوسلطان.

ويخطف بوسلطان: هههه .. لبسي واحد حق ريلوج الثنتين بيكفيج وبيزيد صدقيني.

لهفة الخاطر: اففف جب..~؛ وطلعت تركض ع الباص..

الكعبيه: ههه ربي يحفظج يابنتي..!

بوسلطان: يلله ماباجي لها الا هالسنه وتخلص ان شاء الله...!

الكعبيه: عسى بس مايطب ابوك ويخرب عليها

بوسلطان: لا ماعليج امي خلال فترة دراستها ماراح يقدر يتعض لها او لكم لان الشرطي النورس هاك اليوم التقيته في الفريج وخبرني اذا البنت كانت قاصره ماراح يقدر يجيسها^^

الكعبيه: ربي يبشررررررك بالخير ياولدي وربي انه احلى خبر سمعته بحيااتي...!

:imuae83:

وفي بيت العم زورو.:29:

صباحهم غير اليوم. صباحهم اليوم يحمل بشاره لسويره..!

سي ار قاعد مع امه وابوه وخبرهم بكل شي وانه هو رد ع الريال

قطرية ذوق: وابوي؟ هب جنك استعيلت؟

زورو: لا استعيل ولا شي وهالشي مفروض يصير من زمان

سي ار: انا عطيت الريال كلمه واكيد باي يوم راح يطلبون انهم اييون ويشوفون البنت.

قطرية ذوق: واعليه ع بناتي عاد جذا دون ماتشاورها

زورو: نحن شاورناها اكثر عن مره وعطيناها اكثر عن فرصه.. قطرية. بنتنا لازم نكون من احرص الناس ع مصلحتها والشبلي ريال مابنلقى شراته

قطرية ذوق: شوركم وهداية الله

سي ار: امي لاتحاتين شي انا بفتح الموضوع معاهن اليوم والامور طيبه وخاصه اني البارحه كسرتهن تكسير

وع هالكلمة تدخل يزوي وسويره..

يزوي: شوه شوه شوه؟ كسرت منوه؟

سويره: هع

سي ار: سكتن سكتن لاافضحكن احينه نسيتن من ربطكن البارحه

يزوي+ سويره: خخخخخخخخخخ..

سي ار: يلا الغوالي نحن رايحين

زورو: ربي يحفظكم سي ار ماوصيك.!هالله هالله بخواتك
:29:
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وساروا وركبوا السياره. ومن عقب مانزلوا شموخ. سي ار حب انه يفتح الموضوع مع خواته ولكنه ماعرف كيف يبدأ

سويره كانت قاعده جددام ويزوي ورى..!

وعقبالمعاناه سي ار فتح الموضوع

سي ار: سويره

سويره: شوه؟

سي ار: شرايج باهل الشبلي هاك اليوم يوم يونا..!

يزوي من سمعت هالمرهس نقزت وتحرك شي باداخلها.

سويره: زينين وعاديين ليش؟

سي ار: يعني ارتحتي لهم؟

سويره: مم عادي..

سي ار:: طيب حبيبتي بالبركه ان شاء الله ...نحن ردنيا على الجماعه ان موافقين على الشبلي وفي اي يوم راح ايوون ويطلبون شوفتج..


هني. الكل سكت.

سويره: ( وهيه منصدمه حدها): كيف وشلون يعني؟

يزوي: ( وبدت تعصب): وانتوا يعني من كيفكم تردون ع الخلق وتعطون الجواب؟

سي ار: يزوي لاتصارخين وثانيا نحن شاورناج ياسويره اكثر عن مره

سويره وهيه صاده صوب اخوها ومعصبه: ولكني ماقلت اني موافقه شلون يعني بتسوونها سالفة غصب؟

يزوي: هاللي قاصر والله زواج بالغصب بعد

سي ار هني مارام ايود عمره وصرخ فيهن: انتن ماتستحت ترمسن اخوكن العود بهالطريقه؟ عيب عليكن ولمن لسانكن شوي لا احين اردكم البيت.!

البنات سكتوا ولكن متحرقصين

سويره تهز رريلوها ويزوي تتأفف.

يزوي: يعني بالعقل شلون تردون عليهم وسويره هب موافقه؟

سي ار: سويره بتوافق لان ماراح نلقى حد احسن عن الشبلي

يزوي: سويره مابتوافق وهيه قايله لكم .

سي ار: يزوي قبضي لسانج .. والموضوع يخص مستقبل اختج كبري عقلج شوي

سويره وسط هذا كله ساكته ومعصبه ومب عارفه شو تقول

يزوي (وبنبره حاده تدل على العناد ): سويره هب موافقه وسير قول حق ربيعك يدور وحده ثانيه.

وسي ار من سمع هالرمسه ضرب بررريك . وووقف وصد صوب يزوي وهو معصب حده ونفسه في خشمه واطلق كلمه. او جمله هددت مستقبل يزوي بشكل مباشر.

سي ار: يزوي

ويزوي ساكته واطالعه بنظرات العناد

سي ار: تشوفين هالجامعه لي كل يوم افرج فيها؟ تراج بتتحرمينها بسبة تفكيرج البايخ ولسانج الطويل تفهمين. وانا لاقلت كلمه تعرفيني ما ارد اثنيها.. سمعتيني ولا لا؟

يزوي ساكته وماترد ماتوقعت اخوها جذا يرد عليه

رد سي ار وصرخ فيها: سمعتيني ولا ل؟تبيني ا ارد افهمج كلامي؟

يزوي( وبدت الدمعه تحوم في عينها وقالت): سمعتها.!

وكمل سي ار الطريج لين وصلت الكليه ونزلت يزوي وكل الهم في صدرها..!

سويره وسط هذا كله ضايعه. مب قادره تستوعب شلون هذا كله صار وشلون الموافقه انعطت دون ماترد عليم.. راسها عورها. تسمع تهديد اخوها من صوب. وعصبيته من صوب..

سويره: معقوله تحرمون يزوي من دراستها بسبة زواجي؟

سي ار: هيه نعم لانه انتن تدلعتن وايد وماعرفتوا شلون الواحد يوم يقولكم لا

سويره: سي ار حرام عليك بس هذا مستقبل وهذي حياه شلون تتخذ قرار مثل هذا

سي ار( وهو بعده معصب): سويره عطينا الريال كلمه وماراح نرجع فيها. وموافقتج اعتبر خذيتها منج الحين ولا ترا والله وهاي حلفه يزوي تطلع من الكليه وانتي من الدوااوم وقعدوا جابلوا بعض عدل مدل ذيج الساعه...!

سويره: مب قادره ترد ع اخوها من الغصه. معقوله الموضوع يوصل لدرجة الحرمان.؟ طيب انا براييني لكن يزوي. ودراستها\ مستقبلها؟. يالله يااااربي.. يالله يااربي..

ويمر الوقت وسي ار بدأ يهدا. بدا يخف السرعه. تلوم بالي سواه في خواته. طلع من طوره وماتصرف صح. وقام يهدد.! عل وعسى هالاسلوب ينفع معاهم دامالطيب مانفع.!

وصل شركة ابوه وقبل لا تنزل سويره.

وهيه في وسط الدهشه من الرمسه اللي سمعتها من اخوها..!

فتحت الباب

سي ار: سويره

سويره كانت ناويه تنزل من زقرها وقفت تتريا شو بيقول

سي ار: انا اسف.!

نزلت سويره وسكرت الباب في ويه اخوها دون ماتنطلق بكلمه...!

من الدهشه من الصدمه من اللي مب قادره تصدقه.!

يزوي تنحرم من دراستها. الا هالشي.

طول ماهي في الدوام تفكر شو تسوي؟

توافق وتضمن مستقبل اختها. ولا ترفض وتعاند ويخسرون هم الثنتين
كل الامور ضدهم

سويره مب زعلانه لانها بتعرس كثر مب زعلانه ع طريقة اخوها في تعامله معاهن..!

عقب تفكير عميق. توصلت سويره لحل. توصلت لقرار نهائي.

اتصلت ع اخوها

سويره: سي ار

سي ار: هلأ؟

سويره: انا موافقه

سي ار من سمع هالكلمه من اخته ارتاح ولكنه في نفس الوقت اللوم لاعب لعبته فيه

سي ار: اختي انا اسف والله اسف بس كل اللي ابيه والله مصلحتكم وانتوا خواتي وادرى فيني

سويره: ادري.. بس انا وافقت بشرط

سي ار: وشو هالشرط

سويره: ان الزواج والملجه يكون بعد ماتخلص يزوي من الكليه وتتخرج.!.!

....!!!...( يعني بعد سنه ونص...!)


[ غريب يازمن على وين بتودينا...]
 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني

فراولة: هلا عزوزي انت وين؟

عزوز: هني بالشارع شو تبين؟

فراولة: حبيبي اشتقت لك وابغي اشوفك ممكن؟

عزوز من مسع هالرمسه مستحيل يقول لا... وع طول وافق وحددوا المكان والزمان...!

وفي يوم من الايام وفي الجامعه وفي ا لبريك الاساسي..

فراولة قاعده مع ربيعاتها يدرسون كل وحده زاخه كتابها وتدرس...!

وفجاه تدخل الكانتين اميرة الكون ومعاها ربيعتها... وهيه تصاقع صقاع الديك وتضك من خاطر وتقول لربيعتها سقوط المطر

اميرة الكون: شفتي شو اخر الفيديوهات عن بنات كليتنا هاهاي؟؟؟

سقوط المطر: لا والله؟ والله وتطورن بنات الكليه وريني حبيبتي خليني اشوف

اميرة الكون( وهيه اطالع فراولة بنص العين) والبنات شدهم هالكلام..

اميرة الكون: لا اخاف عليج تنصدمين . لانج ماراح تتوقعينها هاهاهاهااي...~

سقوط المطر: بالله عليج . يلا عااد خليني اشوفج

ويوم وصلت اميرة الكون صوب البنات..

اميرة: شرايح حبوبه اخلي هالشله المحترمه وفراولة المحترمه يشوفونه قبل؟؟

سقوط المطر: رايج يعني خلاص حبيبتي وريهم مابغي اشووف وحده خربانه من الكليه. وااااع لوعت جبدي.

اميرة الكون: هاهاهاهاي. وتفر التلفون على البنات

الا وفيديو.فيه

فراولة مع عزوز..............!!!

البنات من شافو اصردخوا وانصعقوا.. ماعرفوا يصدقون ولا شووه؟

فراولة مارامت تتحرك من مكانها..! معقوله. الدنيا دارت فيها. ضاعت فيها.. البنات احتشروا

يزوي: فراولة كيييييييييييييف؟

ذبحهم غروري: هاي انتي؟ لا مستحيل

وعلامات الصدمه باديه عليهم

مس كلوزر: معقووووووووله؟ فراولة هذي انتي معقووووووووووووووووووووله؟

وفراولة وسط هذا كله مضيعه ومب عارفه شو صاير بالدنيا

اميرة الكون ضحكاتها ماليه المكان

اميرة: تيكت ايزي تيكت ايزي .. ممكن موبايلي عسب اوريكم فيديو ثاني ؟ هاهاهاهائ

قامت مس كلوزر عصب ومن شدة الغيض اللي فيها صفعت اميرة الكوف كف.

يزوي: ياحقيييييييييييييييييييره؟

اميرة الكون وقفت منصدمه. تصفعيني انا؟ يالخايسه تصفعيني انا؟

مس كلوزر: واصفع اللي يابوج اليحقره ياللي مب مربايه. وشلت مس كلوزر التلفون ورقعته في الارض وكسرته وداسته مره وحده

اميرة الكون: صج ان مافيكم ادب بس ماعليه انا لي بواريكم ماعليه. سقوط المطر شلت اميرة الكون بسرعهمن الكانتين واطلعوا. البنات مستغربين مندهشين ومب عارفين شو اللي شافوا هل هو صدق او جذب.

ولكن

وين فراولة من هذا كله

صدمة قلبية اوقعتها في صمت مريب لن يفهمه احد ومن يومها فراولة تحت تأثير الصدمه.....!!!!

....!!!..

وانتهى البارت لليوم

في انتظار التعليقات...!


 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
شكراا على الااعتذاار


يعني مسموح احط رد على القصه ولا لا

^^

المهم حبيت البارت ولكن سسي ار صاير صدق عصبي

جنه تقرين شخصيته << كيفي

^^

يسلمووووزن


احتراماتي

سويرة
 

ЄỉмΘωεllά

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
1,567
الإقامة
سحبها الكفيل لعنبوه :@


عيوٍِنيٌِ عوٍِرٍِتنيٌِ:giving-up:

يآلسهٌِ آطآلع من البارٍِتٌِ آلتآسع إليينٌِ أخرر بآرٍِتٌِ
خخخخخخخخخخ

آبيٌِ آلسموٍِحهٌِ يآوٍِخييتٌِيٌِ ع غيآبيٌِ
وعدٍِمٌِ توٍِآجديٌِ وٍِرٍِبيٌِ مفتشلهٌِ منجٌِ وخجلِآنهٌِ ,’
وٍِرٍِبيٌِ كًلهٌِ بسبب ظرٍِوٍِفيُِ
وآنتيٌِ آدرىٌِ بآلحآل خيتو~

بسٌِ بجدٌِ آستمتعتٌِ بكًلٌِ آلبآرٍِتآتٌِ
جعلٌِ رٍِبيٌِ يقوٍِيجٌِ وٍِيسعدجٌِ يآوٍِخيتيٌِ,’

وبنتظآرٍِ آلبآرٍِتٌِ
21 بكًلٌِ لهفهُِ ,’

دمتيٌِ لمنٌِ تحبينٌِ غلِآتوٌِ
وعسى رٍِبيٌ يقوٍِيييييجٌ!!~
 

βlậćҜ Ĉάt

¬°•| عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,932
يحليلها فراوله
شو ماتت؟؟؟ خخخخ
حلو البارت
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
ابدااع
تسلمين حبيبتي
ههههه يحليلج ياافراوله اتوقع تيها عقده هع
 

بيـاض السحـب

¬°•| مُشْرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
2,367
اليآزيه


بارت جميل مليء بالأحداث


أظن سويره عندها مقصد من شرطها هذا ...


^_^ << البنت تحلل الأحداث


وفراوله شقية راحت فيها وربي بس والله زعلت عليها


كله من يدها يلي اجاها


أبوو سلطان يحرق القلب مسكين ما نسي فراولة


الشبلي يا ويلي عليه فرحان ومو مصدق ^_^


بانتظار البارت القادم


لا تتأخري علينا ^_^


تحيتي ومودتي لك
 

السنـافي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
174
قصة في قمة الروعة
اسلوب متميز
كنت متابع بصمت ^_^
الجزء الأخير شدني أكثر بأحداثه

نترقب
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
113
الإقامة
?!?!
يا ساتر بارت كله أكشن حراااااااااااام ....
لكن مبدعه بالأسلوب يعطيج العافيه ...
متابع من بعد ...
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
38
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
متااااااابعة
rolleyes.gif



يزوي حابة اعرف شو بيصيرلي


استعيلي
crying.gif
 
أعلى