على دقات المطر الي تضرب المكيف بطلت عينها عذاري . . بطلت الدريشه وهيه مصدومه من المطر الي يطيح . . متى طاح وكيف الدنيا غرقانه !! تمت تدع ــي وتدعي وتدعي . . انتبهت للساعه . . الوقت 3 الفيـر . . طلعت من الغرفه وشلت وياها كتبها . . حطت فبالها تراجع لان من شوفت سلطان ماركزت عدل . .
.
.
.
عنود تنزل بهدوء وتردد . . بطلت الباب البراعي وتمت توايق .!
شافته بعده قاعد ع الدري الصغير الي يدخل على ملحقه . . وفوقه طبعا مثل مظلة . .
تجدمت بهدوء لين وصلت نص الحووش وحززتها شافت البرق وسمعت الرعد . . ركضضت بسرعه من الخوق ووقف محمد لا شعوريا لان من قوت صوت الرعد خاف عليها وقام . . دشششت فحظنة وهيه ترجف . .
لحظة هدوء .!
1
2
3
4
5
6
7
8
9 ثواني . .! حسست بعممرها وخازت عنه . .
عنود تطالعه وعيونها تلمع : انا . . اناا . . كنت خايفه قسم بالله . . الشي يخوف . . كنت امشي ف نص الحوي وفجاه الدنيا انقلبت من ظلام لـ برق ومع الصووت خففففت والله
محمد يحط صبعه ع شفايفها : خلاص . . مما صاارشي . .
حس على عمره على طول ونزل ايدينه . . فر الزقارة وارتبك . .
محمد : آآآ . . انتي ايه . . الشيطان ثالثنا >> " ها الي طلع وياك يا محمد "
عنود : انزيين اعررف >> " طلعتي اخس يا عنود "!
محمد : انزين شو تتريين روووحي . .
عنود : مابي ارووووح مكان !
محمد استغرب . .
عنود تطالع الزقاير المفرورة : بس هاي حياتك ؟
محمد يبتسم : بالذات لو نكد علي غالي . .
عنود رافعه حياها : هه . . قصر من عمرك انا شو يخصني ؟
محمد : تراج قلتيها انتي شو يخصج ؟
عنود بقهر : دوخ لين تموت
محمد اطالعها بعيون حنونة : من عيونـــــــي " ياشر ع عينه اليمين " هذي " ياشر ع عينه اليسار " قبل هذي . .
عنود : انت ليش تاخد كلامي كله بمحمل الجد
محمد : بيوم وليله انقلبتي عنووود ؟ البارحه مشتطه وماتبيني فالبيت والحين تقولين لي ليش تاخذ كلامي بمحمل الجد ؟ ان شاء الله بجرب اخذها بمحمل اليده بشوف شو بيطلع وياي . .
عنود تبتسم : سخييف . .
محمد يبتسم : بعد شسويييلج . .
عنود تنزل راسها : انا جد ندمانه ع الكلام الي قلته وابيك تشله من قلبك . .
محمد ينزل راسه بحيث يشوفها : انشل
عنود ترفع راسها : بهالسهوله
محمد يرفع راسه ويقرص خدها : عششان تعرفين كيف انا طيب
عنود ابتسمت . .
محمد : انتي اييه . . لا تبتسمين تخبليني . .
عنود : هههههههه . .
محمد : لا وتضحكين بعد .. تبين تسويني شرايح بيتزا
عنود : شمعنى بيتزا
محمد يحط ايده ع بطنه : يوعان والله
عنود : اسير اسويلك شي تاكله
محمد عاقد حياته : هاه
عنود : مش عششان شي !! لاني زعلتك اليوم بس . .
محمد يبتسم بخبث : لو جي كل يوم زعليني . .
عنود : انت مش ويه . .
محمد يقاطعها : خلاصصصصصصصصص خلاص . .موافق ..
عنود : شتبي تدح . .
محمد : عثثثثثثثره هذا اسلوب اعنبوه
عنود تمشي ويمشي محمد وراها
عنود تصد ورا تطالعه: خلصصصني شتبي تاكل
محمد يبتسم بخبث ويمشي وراها: كل شي فيييج حلو . .
عنود ماسمعت وصدتله : ها ؟
محمد : كل شي من ايدج حلو ! شو صمخه انتي ما تسمعين
دشت عنود المطبخ ودش محمد معاها . . تم ساكت ويطالعها وهيه تحوس فالمطبخ شوي يمين وشوي يسار وتفر السجينه اهني وشوي تفر اهناك . . عقب كل المعركه طلعت بـ سندويشتين بيض مع جيز وعليهم مخلل مقطع . . وحطت له عصير برتقال جدامه . .
عنود : تصبح ع خير . .
وششردت عنه قبل لا يقول اي شي . .
عنود >> ليش استمتعت بلي سويته ؟ وليش قلبي احسس فيه شي ينبض " ابتسمت " لا مستحيل الا محمممد يا عنود !!
.
.
.
سلطان يفتح عينه على رنة المبايل . . يشوف الرقم ويتنهد بـ ضيق . .
سلطان : الو ؟
:: ممرحبا . .
سلطان : كيف اقدر اخدمج .؟
:: سلطان ليش تعاملني جييييه
سلطان عاقد حياته : كيف تبيني اعاملج !ّ منال قلتلج لا تردين تتصلين فيني
منال : بس انا احبك
سلطان : تحبيني ؟؟ هه . .
منال : والله اني احبك . . وندمانه وايد
سلطان : ندمانه على شو بالضبط
منال : ع كل شي قلته
سلطان : ما يفيد ندمج الحين
منال : حد دخل حياتك . .؟
سلطان : ماعتقد لج الحق تسالين
منال : سلطان
سلطان يصارخ : خلااااص لا تزقريني . . كرهت اسمممممممممي وانتي السبب
فر التلفون ع اليدار وانكسر جدام عينه وتطاير كل شي ف مكان
سلطان يعض ع شفايقه بقهر ويسمع صوت المطر . . غمض عينه ودعى ورد انسدح وهو يذكر ! . .
سلطان تنزل دموعه ويمسك ايدينها : لاتروحين
منال : لازم اروووح . .
سلطان : بس انتي ماعندج شي ف لندن ليش تروحين
منال تنزل راسها . .
سلطان : انا وقفت دراسه مابي اكممل . . بتسلف وبنملج وبشتغل ع طوول . .
منال : حياتي ف لندن سلطان . .
سلطان : وانا مش حياتج ؟ حرام عليج لا تخليني
منال تمسح دمعته : مابيك تصيح
سلطان : حبنا وين راح ؟ ليش تتخلين عني
منال بدموع مليانه : ماع ـرف شقولك
سلطان يعض ع شفايفه بقوة . .
منال : مش مقدر لنا نكون لـ بعض
سلطان : انتي حكمتي هالشي
منال : تعال معاي لندن
سلطان : منال قولي كلام منطقي . . انتي بتروحين مع امج و ابوج . . انا شسوي وانا درهم ماعندي ؟
منال : انا بعطيك
سلطان عاقد حياته : ولين متى بتمين تعطيني خبريني لين متى
منال : العمر كله . .ششو يعني سلطان !! شو يعني خبرني . .انا وانت وااحد
سلطان : واهلي وداري . . انا ماقدر اهد البلاد . .
منال : وانا ماقدر اتم فالبلاد . . ابوي سفير ف لندن . . انا وامي مالنا حايه انتم اهني
سلطان : بس عطووووج القرار . .!!!
منال : وانا ماقدر احرم امي من ابوي . . انا لو مارحت راح اجبر امي تقعد معاي .!! تراني صبرت 3 سنوات . .
سلطان : اصبري بعد شوي . . قلتلج ودرت الدراسه وبستلف وبيمع المهر وبنملج وعلى طول بدور لي شغله . . وابوي الحين داخل مشروع كبييير . . وانا ضامن انه بيحصل ارباح كبييره !! بحتاجه اول الفتره وبعدين بكون نفسسسي . . " يمسك ايدها بقوه " دخييلج . . لا تروحين
" النـــــــــــــداء الاخيــــــــر لرقم الرحله 23111 . ."
ميثا تترك ايده وتوقف : سامحني
سلطان يوقف ويمسك ايدها : بعدني متمسك فيج ولاخر لحظه . .
ميثا تشل شنطتها : بروح
سلطان : بسس . .
ميثا : خلاص . . " تنزل دمعتها " انا قررت وخلاص . .مع السلامه سلطان . . مع السلامه يا احلى حب ف حياتي . .
مشت عنه خطوتين . .
سلطان : منال !!!!!!
منال تصد له ..
سلطان : لو رحتي . . لا تفكرين تردين مره ثانية . .
منال : شو تقصد
سلطان : انسيني بالمره . . انسي سلطان . .
منال تبلع ريجها
سلطان : انتي اخترتي هالشي . . اخترتي فراقي . . وانا ما راح انتظرج . . لا ترجعيين !! واذا رجعتي . . انسي انج عرفتيني .. لاتفكرين مجرد تفكيير . . تردين لي لاني راح اصدج بقوه
تنهد تنهيدة ضيييج وقام من مكانه وشل كتبه وقعد ع المكتب يراجع للامتحان
.
.
مهره ماسكة ايده : تكلم قوول شي . . اتشكالي
سيف يطالعها بنظرات حايرة
مهرة : طلع حرتك فيني . . اضربني بس لا توصل لهالمرحله الي اتم فيها سساكت دخيلك
سيف يطالعها وهيه تتكلم وحط ايدينه على خدها بحيرة ورد نزل ايده ونزل راسه . .
مهره تمسك ويهه بايدينها الهنتين : طالعني . . طاااالعني
رفعت راسه عشان يشوفها لكن راسه مرفوع وعينه نازلة تحت
مهره : دخيييييييييييييلك لا تسسوي جي يا سيف ماتحمممل اشوفك جي ماتتتتحمممل
DNAميثا تي صوبهم وتعطي سيف ورقة . . خذا عنها الورقة بهدوء وفتحها . . كان تحليل الـ
مهره تشوف معاه الورقة . .
سيف يطالع ميثا من غير ما يرمس . .
ميثا: ها تحليل مهره . . حامل منك . . " تمد ايدها " وهذي تحليل ثاني يثبت اني حامل منك . .
سيف عاقد حياته : مش فاهم ؟
ميثا تطالعه عين بعين : انا صح رقدت ويا ربعك . . لكني حامل منك . . المره الي ييتني فيها قبل لا تاخذ مهره
مهره تقوم : بسسسسسسس خلاص سسسسكتي
ميثا بهدوء ومطنشه وجود مهره : انا حبيتك سيف . . وحبيتك وايد . .
سيف يقوم ويجابلها : عيل ليش ؟ انا اعتبرتج كل شي في حياتي ؟ ليش خنتيني
ميثا : انا كنت وفيه لك من عرفتك . . الا يوم رفض ابوك يزوجك . .
سيف بعيون حايره يطالعها : انا كنت مستعد اموت عشان اتزوجج وانتي تعرفين هالشي . . " يأشر ع مهره " انا تزوجتها بس عشان اقدر اخذج . . انا اتزوجتها وفي شهر عسلنا خذذذذذتج . .
مهره من قوت كلامه قعدت مارامت توقف . .
ميثا تنزل راسها . . : خالد اخوك عطاني بيزات عشان اخونك
مهره حطت ايدها ع شفاتها
سيف بصدمه : وضحي اكثر
ميثا : من بعد الليله الي يييتني فيها وقللتلي ان ابوك ما رضى انه نتزوج وانت انفجرت عليهم اهناك وقلتلهم انك تبيني ومحد رضى . . وقالولك بعد مهره انت حر . . خالد عقب ما رحت اتصل فيني وقال انه يبي يشوفني . . عطاني 200 ألف كااش ! وقالي اخونك . .
سيف : ووافقتي ؟ عششان فلوس وافقتي ؟
ميثا : كنت محتايه ادفع ديون ابوي واطلعه من السجن . .
سيف : وانا وييييييييين رحت ؟؟ كيف ماطلبتي منيييييييي
ميثا : سيف انا كنت اتشكاااالك دووووووووووم وانت ما جااملتني وقلتلي بعطيج حتى لو بسوالف . . كيف تبيييني اقولك شي مثل هذا ؟؟
سيف : كمملي
ميثا : من بعدها فنفس الليله عقب كل الي صار سرت شقة ومادري انهم ربعك وو سكرت وسويت كل شي يخطر عبالك بدون تفكير . . لين ما شافني محمد وضربني ضرب وهددني علشان اودرك لكنك عقبها طلعت لي بفكرة انك بتتزوجني اكيد بعد ما تاخذ مهره . .
سيف يغمض عينه . .
ميثا : كانت هذه المره الوحيدة الي اخونك فيها . .
سيف : جذابة . .
ميثا سكتت . .
سيف : انا شفت تلفونج وشفت مسجاتج مع واحد . .
مهره بقهر : ووووووووووسكت ؟ وانا على غلطه ماسويتها ضربتني ضرب واهنتني !!!
سيف يطالع ميثا : جذبت عيوني ولا صدقت انج تسوينها . . نسيت اني شفته علشانج . . وجذبت روحي ولا جذبت الي جدام عييييني
ميثا تبلع ريجها . .
سيف : ليش بعدج تكلمين غيري ؟
ميثا : لانك بديت تحبها ومشاعرك تجاهي انعدمت . .
سيف حاط ايده عراسه ومهره وايد استغربت من رده فعله . . كانت عكس الي توقعته بالضبط !!! ابد ماتوقعت انه يكون بهالبرود وبهالصدمه ورده فعله تكون هاديه لهالدرجه !!!! ماقدرت تتحمل وقامت ودخلت غرفتها وسكرت الباب بقوة . .
ميثا : لك الخيار . . اني اطلع من الشقه واطلقني . . لك الخيار اطيح الي ف بطني مع انه ولدك . .
سيف يطالعها : ليش قلتي انه مش ولدي وليش قلتي كل الي قلتييه لمهره قبل شوي
ميثا : بغيت اقهرها . . بغيت اعيشها ف وسسسسواس . . " تعلي صوتها " خذتك مني بكبرررك
سيف : وليش قلتيلي انج رقدتي ويا محمد ؟ ليش جذبتي واتبليتي عليه
ميثا : بغيت اجرحك مثل ما تجرحني كل يوم وانت طايح فحظنها وتعطيها كل شي تعطيني اياه . .
سيف : وما لقيتي تجرجيني الا بهالطريقه
ميثا : ها الي قدرت عليه . . كنت عارفه اني بتفاهم معاك واخبرك كل شي بعدين . بس بغيييييت اجرررررحك شوي واحسسك بـ ربع الجرح الي احس فيه
سيف : ما يخصه ف بعض يا ميثا شقاعده تقولين . .
ميثا ماردت . .
سيف يطالعها وعيونه تبرق من الدموع : وهنت عليج تسوين فيني كل هذا
ميثا : مااهنت . . الله شاهد ما هنت . . بس ماكان بيدي شي . .
سيف : كل شي بايدج . . ماقصرت عليج ف شي
ميثا : بغيتك لي بكبري محد يشاركك فيني
سيف: كنتي تقدرين تقولين لي وماكنت بقصر
ميثا نزلت دموعها : خفت اذا قلتلك تتركني لاني اكتشفت انك تحبها وماتحبني . .خفت اسهل لك السالفه كلها . .
قام لها سيف ومسح دموعها . .
ميثا تطالعه بعيون حايره . . تتريا منه شي . .
سيف دموعه تنزل بعذاب : ميثا انتي طالق . . طالق . . طالق . .!
.
.
.
على دقات المطر الي تضرب المكيف بطلت عينها عذاري . . بطلت الدريشه وهيه مصدومه من المطر الي يطيح . . متى طاح وكيف الدنيا غرقانه !! تمت تدع ــي وتدعي وتدعي . . انتبهت للساعه . . الوقت 3 الفيـر . . طلعت من الغرفه وشلت وياها كتبها . . حطت فبالها تراجع لان من شوفت سلطان ماركزت عدل . .
.
.
.
عنود تنزل بهدوء وتردد . . بطلت الباب البراعي وتمت توايق .!
شافته بعده قاعد ع الدري الصغير الي يدخل على ملحقه . . وفوقه طبعا مثل مظلة . .
تجدمت بهدوء لين وصلت نص الحووش وحززتها شافت البرق وسمعت الرعد . . ركضضت بسرعه من الخوق ووقف محمد لا شعوريا لان من قوت صوت الرعد خاف عليها وقام . . دشششت فحظنة وهيه ترجف . .
لحظة هدوء .!
1
2
3
4
5
6
7
8
9 ثواني . .! حسست بعممرها وخازت عنه . .
عنود تطالعه وعيونها تلمع : انا . . اناا . . كنت خايفه قسم بالله . . الشي يخوف . . كنت امشي ف نص الحوي وفجاه الدنيا انقلبت من ظلام لـ برق ومع الصووت خففففت والله
محمد يحط صبعه ع شفايفها : خلاص . . مما صاارشي . .
حس على عمره على طول ونزل ايدينه . . فر الزقارة وارتبك . .
محمد : آآآ . . انتي ايه . . الشيطان ثالثنا >> " ها الي طلع وياك يا محمد "
عنود : انزيين اعررف >> " طلعتي اخس يا عنود "!
محمد : انزين شو تتريين روووحي . .
عنود : مابي ارووووح مكان !
محمد استغرب . .
عنود تطالع الزقاير المفرورة : بس هاي حياتك ؟
محمد يبتسم : بالذات لو نكد علي غالي . .
عنود رافعه حياها : هه . . قصر من عمرك انا شو يخصني ؟
محمد : تراج قلتيها انتي شو يخصج ؟
عنود بقهر : دوخ لين تموت
محمد اطالعها بعيون حنونة : من عيونـــــــي " ياشر ع عينه اليمين " هذي " ياشر ع عينه اليسار " قبل هذي . .
عنود : انت ليش تاخد كلامي كله بمحمل الجد
محمد : بيوم وليله انقلبتي عنووود ؟ البارحه مشتطه وماتبيني فالبيت والحين تقولين لي ليش تاخذ كلامي بمحمل الجد ؟ ان شاء الله بجرب اخذها بمحمل اليده بشوف شو بيطلع وياي . .
عنود تبتسم : سخييف . .
محمد يبتسم : بعد شسويييلج . .
عنود تنزل راسها : انا جد ندمانه ع الكلام الي قلته وابيك تشله من قلبك . .
محمد ينزل راسه بحيث يشوفها : انشل
عنود ترفع راسها : بهالسهوله
محمد يرفع راسه ويقرص خدها : عششان تعرفين كيف انا طيب
عنود ابتسمت . .
محمد : انتي اييه . . لا تبتسمين تخبليني . .
عنود : هههههههه . .
محمد : لا وتضحكين بعد .. تبين تسويني شرايح بيتزا
عنود : شمعنى بيتزا
محمد يحط ايده ع بطنه : يوعان والله
عنود : اسير اسويلك شي تاكله
محمد عاقد حياته : هاه
عنود : مش عششان شي !! لاني زعلتك اليوم بس . .
محمد يبتسم بخبث : لو جي كل يوم زعليني . .
عنود : انت مش ويه . .
محمد يقاطعها : خلاصصصصصصصصص خلاص . .موافق ..
عنود : شتبي تدح . .
محمد : عثثثثثثثره هذا اسلوب اعنبوه
عنود تمشي ويمشي محمد وراها
عنود تصد ورا تطالعه: خلصصصني شتبي تاكل
محمد يبتسم بخبث ويمشي وراها: كل شي فيييج حلو . .
عنود ماسمعت وصدتله : ها ؟
محمد : كل شي من ايدج حلو ! شو صمخه انتي ما تسمعين
دشت عنود المطبخ ودش محمد معاها . . تم ساكت ويطالعها وهيه تحوس فالمطبخ شوي يمين وشوي يسار وتفر السجينه اهني وشوي تفر اهناك . . عقب كل المعركه طلعت بـ سندويشتين بيض مع جيز وعليهم مخلل مقطع . . وحطت له عصير برتقال جدامه . .
عنود : تصبح ع خير . .
وششردت عنه قبل لا يقول اي شي . .
عنود >> ليش استمتعت بلي سويته ؟ وليش قلبي احسس فيه شي ينبض " ابتسمت " لا مستحيل الا محمممد يا عنود !!
.
.
.
سلطان يفتح عينه على رنة المبايل . . يشوف الرقم ويتنهد بـ ضيق . .
سلطان : الو ؟
:: ممرحبا . .
سلطان : كيف اقدر اخدمج .؟
:: سلطان ليش تعاملني جييييه
سلطان عاقد حياته : كيف تبيني اعاملج !ّ منال قلتلج لا تردين تتصلين فيني
منال : بس انا احبك
سلطان : تحبيني ؟؟ هه . .
منال : والله اني احبك . . وندمانه وايد
سلطان : ندمانه على شو بالضبط
منال : ع كل شي قلته
سلطان : ما يفيد ندمج الحين
منال : حد دخل حياتك . .؟
سلطان : ماعتقد لج الحق تسالين
منال : سلطان
سلطان يصارخ : خلااااص لا تزقريني . . كرهت اسمممممممممي وانتي السبب
فر التلفون ع اليدار وانكسر جدام عينه وتطاير كل شي ف مكان
سلطان يعض ع شفايقه بقهر ويسمع صوت المطر . . غمض عينه ودعى ورد انسدح وهو يذكر ! . .
سلطان تنزل دموعه ويمسك ايدينها : لاتروحين
منال : لازم اروووح . .
سلطان : بس انتي ماعندج شي ف لندن ليش تروحين
منال تنزل راسها . .
سلطان : انا وقفت دراسه مابي اكممل . . بتسلف وبنملج وبشتغل ع طوول . .
منال : حياتي ف لندن سلطان . .
سلطان : وانا مش حياتج ؟ حرام عليج لا تخليني
منال تمسح دمعته : مابيك تصيح
سلطان : حبنا وين راح ؟ ليش تتخلين عني
منال بدموع مليانه : ماع ـرف شقولك
سلطان يعض ع شفايفه بقوة . .
منال : مش مقدر لنا نكون لـ بعض
سلطان : انتي حكمتي هالشي
منال : تعال معاي لندن
سلطان : منال قولي كلام منطقي . . انتي بتروحين مع امج و ابوج . . انا شسوي وانا درهم ماعندي ؟
منال : انا بعطيك
سلطان عاقد حياته : ولين متى بتمين تعطيني خبريني لين متى
منال : العمر كله . .ششو يعني سلطان !! شو يعني خبرني . .انا وانت وااحد
سلطان : واهلي وداري . . انا ماقدر اهد البلاد . .
منال : وانا ماقدر اتم فالبلاد . . ابوي سفير ف لندن . . انا وامي مالنا حايه انتم اهني
سلطان : بس عطووووج القرار . .!!!
منال : وانا ماقدر احرم امي من ابوي . . انا لو مارحت راح اجبر امي تقعد معاي .!! تراني صبرت 3 سنوات . .
سلطان : اصبري بعد شوي . . قلتلج ودرت الدراسه وبستلف وبيمع المهر وبنملج وعلى طول بدور لي شغله . . وابوي الحين داخل مشروع كبييير . . وانا ضامن انه بيحصل ارباح كبييره !! بحتاجه اول الفتره وبعدين بكون نفسسسي . . " يمسك ايدها بقوه " دخييلج . . لا تروحين
" النـــــــــــــداء الاخيــــــــر لرقم الرحله 23111 . ."
ميثا تترك ايده وتوقف : سامحني
سلطان يوقف ويمسك ايدها : بعدني متمسك فيج ولاخر لحظه . .
ميثا تشل شنطتها : بروح
سلطان : بسس . .
ميثا : خلاص . . " تنزل دمعتها " انا قررت وخلاص . .مع السلامه سلطان . . مع السلامه يا احلى حب ف حياتي . .
مشت عنه خطوتين . .
سلطان : منال !!!!!!
منال تصد له ..
سلطان : لو رحتي . . لا تفكرين تردين مره ثانية . .
منال : شو تقصد
سلطان : انسيني بالمره . . انسي سلطان . .
منال تبلع ريجها
سلطان : انتي اخترتي هالشي . . اخترتي فراقي . . وانا ما راح انتظرج . . لا ترجعيين !! واذا رجعتي . . انسي انج عرفتيني .. لاتفكرين مجرد تفكيير . . تردين لي لاني راح اصدج بقوه
تنهد تنهيدة ضيييج وقام من مكانه وشل كتبه وقعد ع المكتب يراجع للامتحان
.
.
مهره ماسكة ايده : تكلم قوول شي . . اتشكالي
سيف يطالعها بنظرات حايرة
مهرة : طلع حرتك فيني . . اضربني بس لا توصل لهالمرحله الي اتم فيها سساكت دخيلك
سيف يطالعها وهيه تتكلم وحط ايدينه على خدها بحيرة ورد نزل ايده ونزل راسه . .
مهره تمسك ويهه بايدينها الهنتين : طالعني . . طاااالعني
رفعت راسه عشان يشوفها لكن راسه مرفوع وعينه نازلة تحت
مهره : دخيييييييييييييلك لا تسسوي جي يا سيف ماتحمممل اشوفك جي ماتتتتحمممل
DNAميثا تي صوبهم وتعطي سيف ورقة . . خذا عنها الورقة بهدوء وفتحها . . كان تحليل الـ
مهره تشوف معاه الورقة . .
سيف يطالع ميثا من غير ما يرمس . .
ميثا: ها تحليل مهره . . حامل منك . . " تمد ايدها " وهذي تحليل ثاني يثبت اني حامل منك . .
سيف عاقد حياته : مش فاهم ؟
ميثا تطالعه عين بعين : انا صح رقدت ويا ربعك . . لكني حامل منك . . المره الي ييتني فيها قبل لا تاخذ مهره
مهره تقوم : بسسسسسسس خلاص سسسسكتي
ميثا بهدوء ومطنشه وجود مهره : انا حبيتك سيف . . وحبيتك وايد . .
سيف يقوم ويجابلها : عيل ليش ؟ انا اعتبرتج كل شي في حياتي ؟ ليش خنتيني
ميثا : انا كنت وفيه لك من عرفتك . . الا يوم رفض ابوك يزوجك . .
سيف بعيون حايره يطالعها : انا كنت مستعد اموت عشان اتزوجج وانتي تعرفين هالشي . . " يأشر ع مهره " انا تزوجتها بس عشان اقدر اخذج . . انا اتزوجتها وفي شهر عسلنا خذذذذذتج . .
مهره من قوت كلامه قعدت مارامت توقف . .
ميثا تنزل راسها . . : خالد اخوك عطاني بيزات عشان اخونك
مهره حطت ايدها ع شفاتها
سيف بصدمه : وضحي اكثر
ميثا : من بعد الليله الي يييتني فيها وقللتلي ان ابوك ما رضى انه نتزوج وانت انفجرت عليهم اهناك وقلتلهم انك تبيني ومحد رضى . . وقالولك بعد مهره انت حر . . خالد عقب ما رحت اتصل فيني وقال انه يبي يشوفني . . عطاني 200 ألف كااش ! وقالي اخونك . .
سيف : ووافقتي ؟ عششان فلوس وافقتي ؟
ميثا : كنت محتايه ادفع ديون ابوي واطلعه من السجن . .
سيف : وانا وييييييييين رحت ؟؟ كيف ماطلبتي منيييييييي
ميثا : سيف انا كنت اتشكاااالك دووووووووووم وانت ما جااملتني وقلتلي بعطيج حتى لو بسوالف . . كيف تبيييني اقولك شي مثل هذا ؟؟
سيف : كمملي
ميثا : من بعدها فنفس الليله عقب كل الي صار سرت شقة ومادري انهم ربعك وو سكرت وسويت كل شي يخطر عبالك بدون تفكير . . لين ما شافني محمد وضربني ضرب وهددني علشان اودرك لكنك عقبها طلعت لي بفكرة انك بتتزوجني اكيد بعد ما تاخذ مهره . .
سيف يغمض عينه . .
ميثا : كانت هذه المره الوحيدة الي اخونك فيها . .
سيف : جذابة . .
ميثا سكتت . .
سيف : انا شفت تلفونج وشفت مسجاتج مع واحد . .
مهره بقهر : ووووووووووسكت ؟ وانا على غلطه ماسويتها ضربتني ضرب واهنتني !!!
سيف يطالع ميثا : جذبت عيوني ولا صدقت انج تسوينها . . نسيت اني شفته علشانج . . وجذبت روحي ولا جذبت الي جدام عييييني
ميثا تبلع ريجها . .
سيف : ليش بعدج تكلمين غيري ؟
ميثا : لانك بديت تحبها ومشاعرك تجاهي انعدمت . .
سيف حاط ايده عراسه ومهره وايد استغربت من رده فعله . . كانت عكس الي توقعته بالضبط !!! ابد ماتوقعت انه يكون بهالبرود وبهالصدمه ورده فعله تكون هاديه لهالدرجه !!!! ماقدرت تتحمل وقامت ودخلت غرفتها وسكرت الباب بقوة . .
ميثا : لك الخيار . . اني اطلع من الشقه واطلقني . . لك الخيار اطيح الي ف بطني مع انه ولدك . .
سيف يطالعها : ليش قلتي انه مش ولدي وليش قلتي كل الي قلتييه لمهره قبل شوي
ميثا : بغيت اقهرها . . بغيت اعيشها ف وسسسسواس . . " تعلي صوتها " خذتك مني بكبرررك
سيف : وليش قلتيلي انج رقدتي ويا محمد ؟ ليش جذبتي واتبليتي عليه
ميثا : بغيت اجرحك مثل ما تجرحني كل يوم وانت طايح فحظنها وتعطيها كل شي تعطيني اياه . .
سيف : وما لقيتي تجرجيني الا بهالطريقه
ميثا : ها الي قدرت عليه . . كنت عارفه اني بتفاهم معاك واخبرك كل شي بعدين . بس بغيييييت اجرررررحك شوي واحسسك بـ ربع الجرح الي احس فيه
سيف : ما يخصه ف بعض يا ميثا شقاعده تقولين . .
ميثا ماردت . .
سيف يطالعها وعيونه تبرق من الدموع : وهنت عليج تسوين فيني كل هذا
ميثا : مااهنت . . الله شاهد ما هنت . . بس ماكان بيدي شي . .
سيف : كل شي بايدج . . ماقصرت عليج ف شي
ميثا : بغيتك لي بكبري محد يشاركك فيني
سيف: كنتي تقدرين تقولين لي وماكنت بقصر
ميثا نزلت دموعها : خفت اذا قلتلك تتركني لاني اكتشفت انك تحبها وماتحبني . .خفت اسهل لك السالفه كلها . .
قام لها سيف ومسح دموعها . .
ميثا تطالعه بعيون حايره . . تتريا منه شي . .
سيف دموعه تنزل بعذاب : ميثا انتي طالق . . طالق . . طالق . .!
.
.
.
.
.
البارت الـ 58
ميثا عاقده حياته : طلقتني سيف .؟
سيف يقوم ويطالعها : شلي اغراضج من اهني . . وسيري الشقه الثانيه . . بخليها لج . . سوي فيها الي تبينه وعيشي مع الي تبينه . .
ميثا تاشر على بطنها : وهذا ؟
سيف : ما ابيه منج . .
ميثا : يعني شو ؟؟ تبيه يموت ؟
سيف يطالعها : طلعي برا . .
ميثا تطالعه بعيون مصدومه . .
سيف : سمعتيني ؟
ميثا مشت عنه بسرعه مايعرف ليش قاعد يلحقها . . يحس انه مش قادر يضبط روحه . . طلعت من الشقه وسارت صوب الدري ولحقها بسرعه جنونية !!
ميثا تجابله : ليش تلححححححححقني ؟
سيف وعيونه تلمع : ماعرف . . والله ماعرف . .
ميثا تغمض عيونها وتعق عمرها ع الدري . . تمت تصرخ وتصرخ وتتجلب لين ما راح حسها ! مهره سمعت الصوت وطلعت من الغرفه وشافت الباب مفتوح . . طلعت بدون شيله ولا شي يغطيها تربع صوب مصدر الصوت وشافت الدري الي قريب منهم سيف واقف ويطالع الارض . . والدري مليان دم . .
مهره ماسكه جتف سيف : واقف تطالع شوووووووووووووو . . اتصصصل فالاسسسعاف سوو شي تحرررك . .
نزلت وسارت صوب ميثا بخوف وهيه تدق على ويهها . . : مييثا . . مييثا . .
سيف كان واقف مكانه ما يسوي شي . . مهره تمت تزاعق عليه عششان يتصل فالاسعاف بس ماقدر يتحرك . .
خلت ميثا ع الارض وردت تصعد الدري وتسير الشقه واتصلت ع الاسعاف وما كملو 10 دقايق ووصلو شلوها !
.
.
.
بعد ساعتين . .
مهره وسيف فالصاله قاعدين . . كانت تطالعه بغضضضب ! ودها تصارخ وتضربه وتسسبه وتسفل فيه . .
>>> ليييش انا الي انهززب وانضرب واهيا لاء . . لاخر لحظة ما يقدر يقاومها ولا يقدر يسويلها اي شي . . تعامله معاها بادب واخلاق وهدوء لكن انا لاء . .ليييييييش وشمعنى ؟ ؟
ألف فكرة وكلام ف بالها ودها تنطق بس ما تقدر . . وضع سيف ما يسمح ابد ان الواحد يتكلم ف موضوع مثل هذا الحين . .
سيف يطالعها : انا وايد تعبان . . وايد . . " تنزل دموعه بغزره ويعض ع شفايفه بقهر "
قلبها انعصصر بالحيل . . كان ودها ترووح وتحظنه وتخفف عنه بس شي فيها منعها . . ماتعرف شو هالشي . . هل هو غيره لانه يصيح ع غيرها ؟ او انه تعب من كل شي شافته من هالريال . . ماتعرف . . كل الي سوته دخلت الغرفه وصكت على عمرها الباب . . قعدت عند الباب وحطت راسها عليه وتمت تصيح وهيه تسمع صياحه بدى يزيد ويزيد . .
مهره : ماقدر . .سامحني . . انا تعبت بعد . . والله انا تعبت . . لاول مره بقسى يا سيف . . بقسى وما بيييك . . سسامحني .. الي فيني اكبر من اني اييك واشيلك بحظني . .
قامت من مكانها وسارت السرير . .تلصقت فالمخده بالحييييييل وتمت تنوح بتعب . .
.
.
.
منصور يدق ويهها بقوه : قووووووووووووووووووووومي . .
عذاري تبطل عيونها : سلطان
منصور : ههههههههههههههههه خوش خوش والله . .
عذاري حطت ايدها ع قلبها : اوبس . . الحمدلله انت . . اتحريت ابوي . .
منصور عاقد حياته : وانا مش مالي عينج شوه .
عذاري: شفيك ما قلت شي انا
منصور يحط ايده ع قلبه : سسلطان . .
عذاري : انزين سلطان ربيعك عليه امتحان وكنت ادعيلي وادعيله قبل لا انام . .
منصور : انتي خبله . ؟؟ مش صاحيه
عذاري تثاوب : شمعنى انت ترمسني عن سلامه وانا مارمسك عن سلطان ؟ ياخي وين تحصل اخت صريحه مثلي . . ما يالسه اسوي شي من وراك . . قاعده اصارحك شفييك . . والله ماعرفنالكم يالرياييل . .
منصور مبتسم : نشي نشي يالله . . الساعه 7 . .
عذاري تصارخ : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو . .
وتررربع من مكانها وتسير فوق تتتغسل وتلبس . . 5 دقايق ونزلت تحت . .
منصور كان ماسك التوست بياكل وانصدم يوم شافها نازله : بل . .
عذاري تي صوبه وتشل التوست من ايده وتخشه فحلجها مره وحده : يلا قوووووووم وصلني . .
منصور : خلي الدريول انا وراي ششغل
عذاري تمسكه من ايده بقوة وتقومه : يلاااااااااااااااااااا . .
ام عبدالله : عذاري !
عذاري صكت الباب بقوة وطلعو من البيت ما لحقت تسمع امها . .
ام عبدالله : الله يهديج يا بنيتي ويوفقج ويسهل عليج الامتحااان يارب . .
عبدالله : راحت ؟
ام عبدالله تبتسم : هيه راحت الله يحظفها . . مش صاحيه هالبنت . .
عبدالله يبتسم ويبوس راس امه : كنت بوصلها . .
ام عبدالله : شلت منصور وياها .
عبدالله : يالله زيين . . امايا انا بسافر السعوديه اليوم . . عندي كمن شغله اهناك . .ان شاء الله اسبوع وراد . .
ام عبدالله : وانت ما بتخلص من هالسفرات ياوليدي . .
عبدالله : شو اسوي امايا . . خبري روضه . .
ام عبدالله : حتى لو ماخبرتها . . فديتها شاله العيال شل . .
عبدالله تبتسم : من غلات اخوها حبت العيال . .
ام عبدالله : هيه والله
عبدالله : يالله امايا تامريني ع شي . .
ام عبدالله : سلامتك يا روح امك . . الله يحفظك ويردك لي بالسلامه ان شاء الله . .
راح عنها . . وقعدت ام عبدالله ع الغنفه تمسح دموعها وهيه تفكر بضناها الي بعيد عن العين وما يسال . . .
.
.
.
حصيص : مرحبا السساع . .
عذاري : مرحبا ملاييين . . هلا بالزييين . .
منصور يتحرقص ويطالع عذاري وياشر منو . .
حصيص : ششوه النفسيه طمنيني . .
عذاري متجاهلة منصور : والله عال العال . . دارسه عدل . . وببيض الويه
حصيص : فديتج والله حتى الكورس الي طاف قلتيها وبيضتي الويه وسدحتي نسية 60 . .
عذاري : عايريني عايريني . .
منصور : والله زين تسوي فيج . .
عذاري تطالعه : اقوووول برمسج يوم برد من الامتحان . .
حصيص : انزين انا بس بغيت اسالج شريتي فستان لعرسي ولا ؟؟؟
عذاري : اوووووه . . والله نسيت موضوع "بتعمد " العرسسسس . .
حصيص : اوكي عذور مشكورة وماتقصرين . .
عذاري: انتي تعرفيني مستحيل انسى !ّ! ان شاء الله اليوم بخلي منصور يوديني وبشتري احلى فسستان لعيونج . .
حصيص : فعيينج باجر وراج امتحان . . مابي اخرب عليج . . عقب ماتخلصين دراسه سيري . .
عذاري: اكيد اكيد . .
منصور قلبه منقبض ومركز فالسواه ما يتكلم . .
حصيص : يالله حبيبتي موفقه ورمسيني طمنيني اول ما تطلعين . .
عذاري : ان شاء الله . .فمان الله . .
منصور يطالعها بعيون ضيجه : منو الي بتعرس
عذاري : ربيعتي . .
تم الهدوء عام المكان لين ما وصلت المدرسة . . ودرت تلفونها فالسيارة وشلت كم وراقه بتراجع منها ووالقلامه وبطلت الباب بتنزل : دعواااتك اخوي . .
ابتسملها : موفقه يارب . .
تعرف ان منصور ما بيروح لين ما تدخل المدرسه ويشوفها داخله ويتريا بعد شوي وعقب يروح . .
فـ، مشت خطواتها وسارت صوب دريشته ودقت الباب ونزل الجامه باستغراب . .
عذاري : ترى كنت اكلم حصوه . .
منصور ياي يسحبها من خشمها بيضربها بس ركضت ودشت المدرسه . .
منصور وهو يبتسم براحه : والله حيوانه . . ماعليه يا عذووووور . .
صد يسار يشوف تلفونها بخبثث وحرك السيارة ..
.
.
.
على الساعه 11 الصبح . .
قامت مهره مفزوعه من حلم مخيف ! على طول طلعت من الغرفه ودورت سيف . . انتبهت له منسدح ع الغنفة ونايم . . وعلى ويهه دموع جفت !
حطت ايدينها ب حنان على ويهه وبصوت يادوب ينسمع : ليتني اشيل التعب الي فيك . .
فتح عينه : تخليتي عني امس . .
مهره : دومك تتخلا عني . .
سيف يغمض عينه : ماتعودت هالشي منج . .
مهره : وانا ماتعودت لكن البارحه كان شي غصب عني . .
سيف يفتح عينه بتعب : كنت محتاجلج بقربي . . محتاجلح تخففين عني . .
مهره : انا اسفه . . اسفه لاني ماكنت موجوده لك . . لكن انا بعد تعبت . . والله تعبت من كل شي . .
سيف يحط ايده ع ويهها ويلمس ملامح ويهها . . نزلت دمعه منها . .
مسك ايدها عشان تصعد ع الغنفه وتنام حذاله . . سايرته بهدوءء . . وغمضت عينها ع صدره . . صاحت بهدوءءء وصاح بهدوء . .
سيف : كل شي بيتصلح . . كل شي . . اوعدج . . " يغمض عينه " لاتصيحين حبيبي . . لا تصيحين . .
.
.
.
.
.
البارت الـ 58
ميثا عاقده حياته : طلقتني سيف .؟
سيف يقوم ويطالعها : شلي اغراضج من اهني . . وسيري الشقه الثانيه . . بخليها لج . . سوي فيها الي تبينه وعيشي مع الي تبينه . .
ميثا تاشر على بطنها : وهذا ؟
سيف : ما ابيه منج . .
ميثا : يعني شو ؟؟ تبيه يموت ؟
سيف يطالعها : طلعي برا . .
ميثا تطالعه بعيون مصدومه . .
سيف : سمعتيني ؟
ميثا مشت عنه بسرعه مايعرف ليش قاعد يلحقها . . يحس انه مش قادر يضبط روحه . . طلعت من الشقه وسارت صوب الدري ولحقها بسرعه جنونية !!
ميثا تجابله : ليش تلححححححححقني ؟
سيف وعيونه تلمع : ماعرف . . والله ماعرف . .
ميثا تغمض عيونها وتعق عمرها ع الدري . . تمت تصرخ وتصرخ وتتجلب لين ما راح حسها ! مهره سمعت الصوت وطلعت من الغرفه وشافت الباب مفتوح . . طلعت بدون شيله ولا شي يغطيها تربع صوب مصدر الصوت وشافت الدري الي قريب منهم سيف واقف ويطالع الارض . . والدري مليان دم . .
مهره ماسكه جتف سيف : واقف تطالع شوووووووووووووو . . اتصصصل فالاسسسعاف سوو شي تحرررك . .
نزلت وسارت صوب ميثا بخوف وهيه تدق على ويهها . . : مييثا . . مييثا . .
سيف كان واقف مكانه ما يسوي شي . . مهره تمت تزاعق عليه عششان يتصل فالاسعاف بس ماقدر يتحرك . .
خلت ميثا ع الارض وردت تصعد الدري وتسير الشقه واتصلت ع الاسعاف وما كملو 10 دقايق ووصلو شلوها !
.
.
.
بعد ساعتين . .
مهره وسيف فالصاله قاعدين . . كانت تطالعه بغضضضب ! ودها تصارخ وتضربه وتسسبه وتسفل فيه . .
>>> ليييش انا الي انهززب وانضرب واهيا لاء . . لاخر لحظة ما يقدر يقاومها ولا يقدر يسويلها اي شي . . تعامله معاها بادب واخلاق وهدوء لكن انا لاء . .ليييييييش وشمعنى ؟ ؟
ألف فكرة وكلام ف بالها ودها تنطق بس ما تقدر . . وضع سيف ما يسمح ابد ان الواحد يتكلم ف موضوع مثل هذا الحين . .
سيف يطالعها : انا وايد تعبان . . وايد . . " تنزل دموعه بغزره ويعض ع شفايفه بقهر "
قلبها انعصصر بالحيل . . كان ودها ترووح وتحظنه وتخفف عنه بس شي فيها منعها . . ماتعرف شو هالشي . . هل هو غيره لانه يصيح ع غيرها ؟ او انه تعب من كل شي شافته من هالريال . . ماتعرف . . كل الي سوته دخلت الغرفه وصكت على عمرها الباب . . قعدت عند الباب وحطت راسها عليه وتمت تصيح وهيه تسمع صياحه بدى يزيد ويزيد . .
مهره : ماقدر . .سامحني . . انا تعبت بعد . . والله انا تعبت . . لاول مره بقسى يا سيف . . بقسى وما بيييك . . سسامحني .. الي فيني اكبر من اني اييك واشيلك بحظني . .
قامت من مكانها وسارت السرير . .تلصقت فالمخده بالحييييييل وتمت تنوح بتعب . .
.
.
.
منصور يدق ويهها بقوه : قووووووووووووووووووووومي . .
عذاري تبطل عيونها : سلطان
منصور : ههههههههههههههههه خوش خوش والله . .
عذاري حطت ايدها ع قلبها : اوبس . . الحمدلله انت . . اتحريت ابوي . .
منصور عاقد حياته : وانا مش مالي عينج شوه .
عذاري: شفيك ما قلت شي انا
منصور يحط ايده ع قلبه : سسلطان . .
عذاري : انزين سلطان ربيعك عليه امتحان وكنت ادعيلي وادعيله قبل لا انام . .
منصور : انتي خبله . ؟؟ مش صاحيه
عذاري تثاوب : شمعنى انت ترمسني عن سلامه وانا مارمسك عن سلطان ؟ ياخي وين تحصل اخت صريحه مثلي . . ما يالسه اسوي شي من وراك . . قاعده اصارحك شفييك . . والله ماعرفنالكم يالرياييل . .
منصور مبتسم : نشي نشي يالله . . الساعه 7 . .
عذاري تصارخ : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو . .
وتررربع من مكانها وتسير فوق تتتغسل وتلبس . . 5 دقايق ونزلت تحت . .
منصور كان ماسك التوست بياكل وانصدم يوم شافها نازله : بل . .
عذاري تي صوبه وتشل التوست من ايده وتخشه فحلجها مره وحده : يلا قوووووووم وصلني . .
منصور : خلي الدريول انا وراي ششغل
عذاري تمسكه من ايده بقوة وتقومه : يلاااااااااااااااااااا . .
ام عبدالله : عذاري !
عذاري صكت الباب بقوة وطلعو من البيت ما لحقت تسمع امها . .
ام عبدالله : الله يهديج يا بنيتي ويوفقج ويسهل عليج الامتحااان يارب . .
عبدالله : راحت ؟
ام عبدالله تبتسم : هيه راحت الله يحظفها . . مش صاحيه هالبنت . .
عبدالله يبتسم ويبوس راس امه : كنت بوصلها . .
ام عبدالله : شلت منصور وياها .
عبدالله : يالله زيين . . امايا انا بسافر السعوديه اليوم . . عندي كمن شغله اهناك . .ان شاء الله اسبوع وراد . .
ام عبدالله : وانت ما بتخلص من هالسفرات ياوليدي . .
عبدالله : شو اسوي امايا . . خبري روضه . .
ام عبدالله : حتى لو ماخبرتها . . فديتها شاله العيال شل . .
عبدالله تبتسم : من غلات اخوها حبت العيال . .
ام عبدالله : هيه والله
عبدالله : يالله امايا تامريني ع شي . .
ام عبدالله : سلامتك يا روح امك . . الله يحفظك ويردك لي بالسلامه ان شاء الله . .
راح عنها . . وقعدت ام عبدالله ع الغنفه تمسح دموعها وهيه تفكر بضناها الي بعيد عن العين وما يسال . . .
.
.
.
حصيص : مرحبا السساع . .
عذاري : مرحبا ملاييين . . هلا بالزييين . .
منصور يتحرقص ويطالع عذاري وياشر منو . .
حصيص : ششوه النفسيه طمنيني . .
عذاري متجاهلة منصور : والله عال العال . . دارسه عدل . . وببيض الويه
حصيص : فديتج والله حتى الكورس الي طاف قلتيها وبيضتي الويه وسدحتي نسية 60 . .
عذاري : عايريني عايريني . .
منصور : والله زين تسوي فيج . .
عذاري تطالعه : اقوووول برمسج يوم برد من الامتحان . .
حصيص : انزين انا بس بغيت اسالج شريتي فستان لعرسي ولا ؟؟؟
عذاري : اوووووه . . والله نسيت موضوع "بتعمد " العرسسسس . .
حصيص : اوكي عذور مشكورة وماتقصرين . .
عذاري: انتي تعرفيني مستحيل انسى !ّ! ان شاء الله اليوم بخلي منصور يوديني وبشتري احلى فسستان لعيونج . .
حصيص : فعيينج باجر وراج امتحان . . مابي اخرب عليج . . عقب ماتخلصين دراسه سيري . .
عذاري: اكيد اكيد . .
منصور قلبه منقبض ومركز فالسواه ما يتكلم . .
حصيص : يالله حبيبتي موفقه ورمسيني طمنيني اول ما تطلعين . .
عذاري : ان شاء الله . .فمان الله . .
منصور يطالعها بعيون ضيجه : منو الي بتعرس
عذاري : ربيعتي . .
تم الهدوء عام المكان لين ما وصلت المدرسة . . ودرت تلفونها فالسيارة وشلت كم وراقه بتراجع منها ووالقلامه وبطلت الباب بتنزل : دعواااتك اخوي . .
ابتسملها : موفقه يارب . .
تعرف ان منصور ما بيروح لين ما تدخل المدرسه ويشوفها داخله ويتريا بعد شوي وعقب يروح . .
فـ، مشت خطواتها وسارت صوب دريشته ودقت الباب ونزل الجامه باستغراب . .
عذاري : ترى كنت اكلم حصوه . .
منصور ياي يسحبها من خشمها بيضربها بس ركضت ودشت المدرسه . .
منصور وهو يبتسم براحه : والله حيوانه . . ماعليه يا عذووووور . .
صد يسار يشوف تلفونها بخبثث وحرك السيارة ..
.
.
.
على الساعه 11 الصبح . .
قامت مهره مفزوعه من حلم مخيف ! على طول طلعت من الغرفه ودورت سيف . . انتبهت له منسدح ع الغنفة ونايم . . وعلى ويهه دموع جفت !
حطت ايدينها ب حنان على ويهه وبصوت يادوب ينسمع : ليتني اشيل التعب الي فيك . .
فتح عينه : تخليتي عني امس . .
مهره : دومك تتخلا عني . .
سيف يغمض عينه : ماتعودت هالشي منج . .
مهره : وانا ماتعودت لكن البارحه كان شي غصب عني . .
سيف يفتح عينه بتعب : كنت محتاجلج بقربي . . محتاجلح تخففين عني . .
مهره : انا اسفه . . اسفه لاني ماكنت موجوده لك . . لكن انا بعد تعبت . . والله تعبت من كل شي . .
سيف يحط ايده ع ويهها ويلمس ملامح ويهها . . نزلت دمعه منها . .
مسك ايدها عشان تصعد ع الغنفه وتنام حذاله . . سايرته بهدوءء . . وغمضت عينها ع صدره . . صاحت بهدوءءء وصاح بهدوء . .
سيف : كل شي بيتصلح . . كل شي . . اوعدج . . " يغمض عينه " لاتصيحين حبيبي . . لا تصيحين . .
.
.
.
.
.
البارت الـ، 60
حصيص : والله وسويييتها . . كيف لينتي راسها ؟
عذاري : عشششان تعرفين بس . . مشش هينه انا . .
حصيص : خبريني انزيييين
عذاري : تمدحت لها غلاتج عندي وانج من الصغر وكييف ماحظر عرسسسج ومن هالكلام الغاوي ووافقت . .
حصيص : وينج الحيييين ؟
عذاري : توني واصله المحل يالله بندي عطتني بس ساعتين . . خليني ادور فستان مثل الناس . .
نزلت عذاري من السيارة ودخلت الجعيدي . . حاسست حوس لين حصلت لها فستان احمممر ساده حريرر عليه قصة من الظهر وع الزوايا فصصوص تبرق برقان . . تخبلت عليه وعلى طوول قاسته وطلع جونان عليييها . . تخبلت على روحها وقعدت تصور ف الفون عشان اطرش لـ خواتها وتاخذ رايهن .. حاسسبت وشافت الوقت ! كملت ساعه ونص بس . . حمدت ربها انها ماطولت وردت البيت . .
اول مادشت شافت سيارة سلطان مصفوفه برى . .السيارة مخفي بالقو يعني ماشي مجال ابد تشوف الي داخل . . عاد فضضول عذاري غير شكل . . تمت تتحايل وتخش راسها فالجامه تبي تشوف كيف شكل السيارة من داخل . . نص دقيقه من المحاولات ونزل لها سلطان الجامه ..
عذاري قفطت وماقدرت تنطق . .
سلطان : دخلي داخل بعد . . تعالي شي مكككان . !!!!
عذاري تمت فاجه عينها وتطالعه " يا لبييه . . شو هالزين يا ناس . . من وين يايب هالجمال ؟ العيون الوسيعه والخششم الطويل والشفايف مرسومه رسسم . . وشعره الاسود يّ لبييه ماروم . . هذا معقوله بششر . . مستحيل . . مسستحيل . .سبحاااان من خلق . . "
سلطان من نظراتها خاف : قل اعوذ برب الفلق . . شفييج
عذاري وهيه تطالع شفاته وهيه تتحرك
سلطان : انتي اييييييييييه . . مسستخفه اشوفج . . شو تطالعين .
عذاري حست ع دمها واطالعت عيونه الي مركزه في عيونها . . " انا يالسه احلم . . هو بشحمه ولحمه يالس يناظرني انا . . ياربي شو ابا اكثر انا شووو ابا اكثثثر . . "
كل الي طلع وياها : يعل الامتحانات ما تخلص . .
سلطان عقد حياتها : نعم ؟
عذاري سمعت صوت امها تزاعق ع الخدامه وووركضضت داخل ! شنطتها كانت مفتوحه وطاح التلفون من ايدها . . بغا يزقرها بس طااارت !! شل التلفون وفره ف السياره عشان يدور طريقه يرده لها !
اتصل ف منصور ومنصور هزبه وقاله يدش الميلس على طول . .
.
.
.
.
روضة : ماااطوولتي ..
عذاري تطالع روضة وتحط ايدها ع قلبها : اااه ياروضه اه . .
روضة : بسم الله عليج شفيج ياحظي . .
تلفون البيت يرن وتقوم روضه ترد عليه
روضة : ممرحبا ؟
مهره : هلا والله . . شحالج غناااتيه
سيف عاقد حياته ويطالعها : تطلع الرمسه الزينه حق ناس وناس اشوف . .
روضة تبتسم : يا حييه . . يغار . .
مهره تضربه ع جتفه بخفيف وتحط صبعها ع شفاتها وتقوله بصوت واطي " اشش" : هلا هههه شخباركم . .
روضة : بخير الحممدلله وانتي شحالج ؟
مهره : طييبه الحمدلله . . منو في بيتنا ؟
روضة : كلنا ف البيت . . ليش بتييين ؟
مهره تبتسم : هييه . .
روضة من الوناسه قامت : حلللللللفي . .قسسم بالله اشششتقنا لشوفتج . .
مهره : هههههه حبيبتي والله . . نحن في راك احين بنزل بيت عموه بنسلم عليهم وبنتغدا عندهم وعقب الغدا بييكم ان شاء الله . .
عذاري تطالع روضه : مهور بتي ؟
روضة تاشر لها ب هيه ! : اوكي حبيبتي نترييياااج لا تبطيييييين
مهره : ان شاء الله . . فمان الله . .
عذاري: عز الله عيل انا نجحت باجر . .
روضة : سيري اسسستغلي الوقت ودرسسسي انزين . . تعالي ماراويتيني الفسستان ؟
عذاري : بوريج اياه بااجر . . يوم العرس . . عششان تتفاجئين مره وحده . .
روضة : زين اي لون . .
عذاري تبتسم : فسسسسفوري يشع . .
روضة : اعوذ بالله . .
قامت عذاري وتوجهت فوق وملامح حبيب القلب مرسومه رسسسم في بالها وخياله ماراضي يفارجها دقيييييقه وحده . .
.
.
.
مهره تعدل روجها . .
سيف يبتسم : يالله خلصينا . .
مهره تطالعه : ليش تضحك . .
سيف يبتسم اكثر : مادري . . يالله نزلي . .
مهره تطالعه : انزيييين اصبر شوي . .
طلعت من الشنطه جحال وتجحلت اكثر . . تعطرت بعطر قوتشي وعطته يتعطر ونزلو مع بعض . .
سيف : عروووس . .
مهره تبتسم بحيا . .
سيف بخبث : امموت انا . .
مهره تقرص جتفه : بسسس عاد
بطل الباب بشويش وشافو محمد وحمد قاعدين ع الغنفه وام خالد تبخر البيت وتهللت مره وحده . .
ام خالد : فدييييت هالشوووفه والله . . فدييت ريحت الغالي وريحت الغاليه . .
سبق سيف مهره وتلصق فامه يحبب فيها ف كل مكان . .
عقب ما شبعها بوسات
ام خالد : بسس اعنبو شوه فيك ولد . . اصطلب . . يوز عني
مهره : هههه . . شحالج عموه
ام خالد تبوسها : بخير يعلج العافيه . .شخبااارج انتي
مهره تبتسم :الحمدلله بخيير . .
مهره يت عينها ف حمد وانقبض قلبها مره وحده . . حمد يطالعها بنفس نظرتها . .
محمد ماعرف كيف يتصرف ولا شو يسوي . .
سيف سار صوب محمد وتخاشم وياه . . وعقبها مد ايده لحمد وسلم . .
محمد : ششحالك ولد العم . . اووب اوب " يطالع مهره " حرمت ولد عمي . . شو هيدا . . " يطالع سيف " هنيا لك ولد عممممي . .
سيف يبتسم : عقبالك عقبالك . .
محمد يحط ايده ع قلبه : اترياها تقول هيه . .
ووووفججججججاه صرخت مره وحده
عنود:سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسيفوووووووووووووووووووووووو
محمد : يت الخبله
سيف يقوم ويفج ايده وتربع صوبه تحظنه . . : وووووحشششتي يالخسيس ووووووحشششششششششششششتني . .
محمد يطالعها ببنص عين . . وهيه مطنشه . .
ام خالد : خلي اخووج يا بنت . . لعوزتيييه . .
عنود : امايا خليني ولهااانه عليييه . .
صدت صوب مهره . .
عنود : يلي مافيج خييييييير . . يالقاطعه . . اعنبووو . . ربيعتج انا . . اختتتج . . رابين ويا بعض . . خلاااص . . شفتي سيفو نسييييتيينا !!!!!
مهره تبوسها وتمسك ايدها بالقوو : حرام علييج والله . . لاهتنا الدنيا يختي . .
عنود تحط ايدها ع خصرها : حق شوق عندج وقت . .
محمد يكلم سيف : عاد قوم يود الغييره الحين . .
سيف : ههههههههههههههههههه " يطالع امه " امايا حطي الغدا يوعان . .
ام خالد : من عيووني فديتك . .
وقامت عنهم . .
حمد منزل راسه مايعرف شو يسوي ! يشوف اخوه الي متلوم منه ! مع ان كل غلطته حب صادق وعفوي .ّ! ولا يطالع حب حياته الي حرمت عليه . . كل الي قدر يسويه يقوم من مكانه ويرفع عينه يشوفها بنظرة جادة . .
حمد : السلام عليج . .
مهره بعدها ماسكه ايد عنود ورصت عليها من كلمها حمد . . : وعليكم السلام . .
حمد : شحالج مههررره . .
سيف يراقب الموقف بصمت . .
مهره تبتسم بخوف : بخير . . وانته شخبارك . .
حمدد بابتسامه مصنطعه : الحمدلله بخير وعافيه . . يالله لا تستحين البيت بيتج . . خذي رااحتج فيه
مهره تنزل عيونها : مش مستحيه . . " وترد ترفع عيونها تطالع سيف "
حمد : اشوفج ترتجفين . . قلنا عروسس . . بس مصختيها عااد . .
مهره تبتسم اكثر . .
حمد يطالع عنود : قولي حق امايا اني ما بتغدا ف البيت . . بسير عندي كم شغله
حمد : يالله عيل اشوفكم ع خير . .
سيف يقوم : اتريا ! بي وياك . .
محمد توتر يوم شاف سيف قام . . الف فكره تمت ادور ف باله . . سيف شو يبا . . ياترى ناوي ع خير ولا لاء . . شكله ما يطططمننن . .
حمد : يالله مرت اخويه . . " يبتسم بغصه " فمان الله . .
مهره : الله يحفظك . . " وتمشي ويا عنود بيقعدون صوب محمد " . .
وحمد وسيف طلعو برا . .
>
<
>
حمد رد دخل داخل : حممود . .
محمد : هاه . .
حمد : بنطفل وبندش الملحق شويه . .
محمد : والله ما تسستحي . . بيتكم وتستاذني فيه ؟
حمد : مسوييلك قدر عاد شفت كيف . .
محمد : روح اجلب ويهك روح . .
ابتسم حمد وطلع وسارو الملحق . .!
محمد يطالع مهره : شحالج شخبارج . . ؟ شو العرس وياج ان شاء الله تمام . .
عنود تقوم : بسير بييب سلامه وبرد . .
وقامت عنهم . .
مهره : الحمدلله كل شي تمام . .
محمد ارتاح يوم عنود قامت . . : مهره مرتاحه ؟
مهره فاهمه عليه وتطالعه بعيون جادة : وايد . .
محمد يبتسم : الحمدلله . .
مهره : سيف يعرف انك تعرف ؟
محمد :لا ! ولا بيعرف شي . . اصلا . ." يبتسم لها " شو اعرف انا ؟ ماعرف شي . .
مهره : انا حبيت سيف والله . . ووايد حبيته . . اكثر من حمد واكثر من حب هالسنين الي تولعت فيهن لحمد . .
محمد : ادري . . مبين من عيونج . . وهالشي الصح الي سويتيه يا مهره . . لان حتى لو ماحبيتي سيف وكان حمد فقلبج . . مستحيل تحققين حلمكم وتاخذينه . . الا اذا كنتي خرابه بيوت . .
مهره : اكيد . . مستحيل اسويها . . حتى لو سيف طللقني . . ماكنت بفكر مجرد تفكير اخذ حمد . .
محمد : ريحني كلامج . . عين العقل ! وانا وايد وايد " يبتسم بصدق " مستانس لج والله . . ويااالله عاد شششدي حيلج نبا ولد . ؟
مهره تبتسم بحيا : لالا ابي بنت . .
محمد عاقد حياته : شو هالرمسه بعد . . احنا رججججااجيييل نبي رجااال . . نبي محمد . .
مهره : لا والله . . وتتتحراني لو يبت ولد بسميه ع اسمك . .
محمد : وشو فيه اسمي .. ششحلاته . .
تي سلامه وتقودها بالكرسي عنود . . : السلام عليكم ..
مهره تقوم وتسلم ع سلامه : وعليكم السسلام . .
سلامه تبتسم بتعب : شخبارج مهوور ؟ محلووووه . .
مهره : حبيبتي والله . . " تقرص خدودها " وانتي وين خدودج . . موول مختفيه . .!!
عنود : يوووم اقولها ما تصدقني . .
محمد : منو يصدقج انتي . . " يسوي عمره ما يطالعها "
ام خالد : يالله قوومو . . غدى . . وينه حمد وسيف ؟
محمد :يرمسون برع امايا . . انا بقوم بزقرهم الحين . .
>
<
حمد : كنت اترياا اليوم الي تيني فيه وانته هادي وتي ترمسني . .
سيف : انا اسف لو مديت ايدي عليك وغلطت اكثر عن مره فالرمسه . .
حمد : ما الومك . .
سيف : لازم نكسر الحاجز الي انولد بينا . . وانت عضيدي . . مالي غنا عنك . . ولا لك بديل . .
حمد : انته ظهري وعوني . . انكسر نص الظهر بموتت خالد . . ما بغي اخسرك انت بعد . .
سيف يتنهد : الي بيني وبين حرمتي . . كان شي طفولي وانتهى . . اتمنى ينتهي من قلبك . .
حمد : اعتبره انتهى . . انتهى من شفت عيون مهره مغرومه فيك . .
سيف يطالعه باهتمام : مغرومه فيني !
حمد يبتسم : مهره تموت فيك . . " قلبه يتقطع " تحبك موت والله . . من مات خالد وانا ملاحظ الحب فيها . . ماشفت اهتمامها فيك؟ خوفها عليك من الشي البسيط . . وما يخاف عليك الا الي يحبك .. ولا الي ما يحبك ليش بيحاتيك ويخاف عليك ؟
سيف ارتاح : فديتها والله . . " حس ع روحه وطالع حمد وشاف نظراته كان حيل جاده ويرمس بثقه " . .
حمد : صدقني مابشوف مهره الا حرمت اخوي وبعزها معزت الاخوان . .
سيف يبتسم : هذا العشم فيك ياخويه . .
حمد : الله يهنيك فيها ويهنيها فيك . . تراكم " يبتسم بعذاب" لابئين لبعضض كتييير . .
يضحك سيف : هههههه راامي . .
حمد : هيه هههههه كل ماشوفه يقولي مهره وسيف لابئييين لبعضض كتير كتير . .
سيف يبتسم : حليله . .
حمد : شي واحد بس . . طلب ومابيك تردني . .
سيف يحط ايده ع رقبته : سداده لك . . اممر . .
حمد يطالعه : ابيك تسعدها وتعوضها ع ـن العذاب الي عيشتها فيه . . الضرب الي ضربتها فيه والذل والاهاانات . . انت وايد خيبت ظنها وكسرتها . . ماعندك شي تسويه غير انك تسعدها الحيين . .وتعضوها عن الضييم الي شافته منك . . تراها تستاهل كل خير . . اختي واخاف عليها . .
سيف يبتسم : لا توصيني عليها . . خلاص . . عقب اليوم ماشوف غير مهره . . وميثا ما صارت حلالي عقب اليوم . .
حمد : شششصااار ؟؟
محمد يدخل : خبره شصار عقب . . نشو يالله غدا . .
محمد شاف الويوه مستبشرة بخير . . وشكله طاح الحطب . . استانس وايد ! وششق الحلج .
.
.
.
.
.
.
البارت الـ، 60
حصيص : والله وسويييتها . . كيف لينتي راسها ؟
عذاري : عشششان تعرفين بس . . مشش هينه انا . .
حصيص : خبريني انزيييين
عذاري : تمدحت لها غلاتج عندي وانج من الصغر وكييف ماحظر عرسسسج ومن هالكلام الغاوي ووافقت . .
حصيص : وينج الحيييين ؟
عذاري : توني واصله المحل يالله بندي عطتني بس ساعتين . . خليني ادور فستان مثل الناس . .
نزلت عذاري من السيارة ودخلت الجعيدي . . حاسست حوس لين حصلت لها فستان احمممر ساده حريرر عليه قصة من الظهر وع الزوايا فصصوص تبرق برقان . . تخبلت عليه وعلى طوول قاسته وطلع جونان عليييها . . تخبلت على روحها وقعدت تصور ف الفون عشان اطرش لـ خواتها وتاخذ رايهن .. حاسسبت وشافت الوقت ! كملت ساعه ونص بس . . حمدت ربها انها ماطولت وردت البيت . .
اول مادشت شافت سيارة سلطان مصفوفه برى . .السيارة مخفي بالقو يعني ماشي مجال ابد تشوف الي داخل . . عاد فضضول عذاري غير شكل . . تمت تتحايل وتخش راسها فالجامه تبي تشوف كيف شكل السيارة من داخل . . نص دقيقه من المحاولات ونزل لها سلطان الجامه ..
عذاري قفطت وماقدرت تنطق . .
سلطان : دخلي داخل بعد . . تعالي شي مكككان . !!!!
عذاري تمت فاجه عينها وتطالعه " يا لبييه . . شو هالزين يا ناس . . من وين يايب هالجمال ؟ العيون الوسيعه والخششم الطويل والشفايف مرسومه رسسم . . وشعره الاسود يّ لبييه ماروم . . هذا معقوله بششر . . مستحيل . . مسستحيل . .سبحاااان من خلق . . "
سلطان من نظراتها خاف : قل اعوذ برب الفلق . . شفييج
عذاري وهيه تطالع شفاته وهيه تتحرك
سلطان : انتي اييييييييييه . . مسستخفه اشوفج . . شو تطالعين .
عذاري حست ع دمها واطالعت عيونه الي مركزه في عيونها . . " انا يالسه احلم . . هو بشحمه ولحمه يالس يناظرني انا . . ياربي شو ابا اكثر انا شووو ابا اكثثثر . . "
كل الي طلع وياها : يعل الامتحانات ما تخلص . .
سلطان عقد حياتها : نعم ؟
عذاري سمعت صوت امها تزاعق ع الخدامه وووركضضت داخل ! شنطتها كانت مفتوحه وطاح التلفون من ايدها . . بغا يزقرها بس طااارت !! شل التلفون وفره ف السياره عشان يدور طريقه يرده لها !
اتصل ف منصور ومنصور هزبه وقاله يدش الميلس على طول . .
.
.
.
.
روضة : ماااطوولتي ..
عذاري تطالع روضة وتحط ايدها ع قلبها : اااه ياروضه اه . .
روضة : بسم الله عليج شفيج ياحظي . .
تلفون البيت يرن وتقوم روضه ترد عليه
روضة : ممرحبا ؟
مهره : هلا والله . . شحالج غناااتيه
سيف عاقد حياته ويطالعها : تطلع الرمسه الزينه حق ناس وناس اشوف . .
روضة تبتسم : يا حييه . . يغار . .
مهره تضربه ع جتفه بخفيف وتحط صبعها ع شفاتها وتقوله بصوت واطي " اشش" : هلا هههه شخباركم . .
روضة : بخير الحممدلله وانتي شحالج ؟
مهره : طييبه الحمدلله . . منو في بيتنا ؟
روضة : كلنا ف البيت . . ليش بتييين ؟
مهره تبتسم : هييه . .
روضة من الوناسه قامت : حلللللللفي . .قسسم بالله اشششتقنا لشوفتج . .
مهره : هههههه حبيبتي والله . . نحن في راك احين بنزل بيت عموه بنسلم عليهم وبنتغدا عندهم وعقب الغدا بييكم ان شاء الله . .
عذاري تطالع روضه : مهور بتي ؟
روضة تاشر لها ب هيه ! : اوكي حبيبتي نترييياااج لا تبطيييييين
مهره : ان شاء الله . . فمان الله . .
عذاري: عز الله عيل انا نجحت باجر . .
روضة : سيري اسسستغلي الوقت ودرسسسي انزين . . تعالي ماراويتيني الفسستان ؟
عذاري : بوريج اياه بااجر . . يوم العرس . . عششان تتفاجئين مره وحده . .
روضة : زين اي لون . .
عذاري تبتسم : فسسسسفوري يشع . .
روضة : اعوذ بالله . .
قامت عذاري وتوجهت فوق وملامح حبيب القلب مرسومه رسسسم في بالها وخياله ماراضي يفارجها دقيييييقه وحده . .
.
.
.
مهره تعدل روجها . .
سيف يبتسم : يالله خلصينا . .
مهره تطالعه : ليش تضحك . .
سيف يبتسم اكثر : مادري . . يالله نزلي . .
مهره تطالعه : انزيييين اصبر شوي . .
طلعت من الشنطه جحال وتجحلت اكثر . . تعطرت بعطر قوتشي وعطته يتعطر ونزلو مع بعض . .
سيف : عروووس . .
مهره تبتسم بحيا . .
سيف بخبث : امموت انا . .
مهره تقرص جتفه : بسسس عاد
بطل الباب بشويش وشافو محمد وحمد قاعدين ع الغنفه وام خالد تبخر البيت وتهللت مره وحده . .
ام خالد : فدييييت هالشوووفه والله . . فدييت ريحت الغالي وريحت الغاليه . .
سبق سيف مهره وتلصق فامه يحبب فيها ف كل مكان . .
عقب ما شبعها بوسات
ام خالد : بسس اعنبو شوه فيك ولد . . اصطلب . . يوز عني
مهره : هههه . . شحالج عموه
ام خالد تبوسها : بخير يعلج العافيه . .شخبااارج انتي
مهره تبتسم :الحمدلله بخيير . .
مهره يت عينها ف حمد وانقبض قلبها مره وحده . . حمد يطالعها بنفس نظرتها . .
محمد ماعرف كيف يتصرف ولا شو يسوي . .
سيف سار صوب محمد وتخاشم وياه . . وعقبها مد ايده لحمد وسلم . .
محمد : ششحالك ولد العم . . اووب اوب " يطالع مهره " حرمت ولد عمي . . شو هيدا . . " يطالع سيف " هنيا لك ولد عممممي . .
سيف يبتسم : عقبالك عقبالك . .
محمد يحط ايده ع قلبه : اترياها تقول هيه . .
ووووفججججججاه صرخت مره وحده
عنود:سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسيفوووووووووووووووووووووووو
محمد : يت الخبله
سيف يقوم ويفج ايده وتربع صوبه تحظنه . . : وووووحشششتي يالخسيس ووووووحشششششششششششششتني . .
محمد يطالعها ببنص عين . . وهيه مطنشه . .
ام خالد : خلي اخووج يا بنت . . لعوزتيييه . .
عنود : امايا خليني ولهااانه عليييه . .
صدت صوب مهره . .
عنود : يلي مافيج خييييييير . . يالقاطعه . . اعنبووو . . ربيعتج انا . . اختتتج . . رابين ويا بعض . . خلاااص . . شفتي سيفو نسييييتيينا !!!!!
مهره تبوسها وتمسك ايدها بالقوو : حرام علييج والله . . لاهتنا الدنيا يختي . .
عنود تحط ايدها ع خصرها : حق شوق عندج وقت . .
محمد يكلم سيف : عاد قوم يود الغييره الحين . .
سيف : ههههههههههههههههههه " يطالع امه " امايا حطي الغدا يوعان . .
ام خالد : من عيووني فديتك . .
وقامت عنهم . .
حمد منزل راسه مايعرف شو يسوي ! يشوف اخوه الي متلوم منه ! مع ان كل غلطته حب صادق وعفوي .ّ! ولا يطالع حب حياته الي حرمت عليه . . كل الي قدر يسويه يقوم من مكانه ويرفع عينه يشوفها بنظرة جادة . .
حمد : السلام عليج . .
مهره بعدها ماسكه ايد عنود ورصت عليها من كلمها حمد . . : وعليكم السلام . .
حمد : شحالج مههررره . .
سيف يراقب الموقف بصمت . .
مهره تبتسم بخوف : بخير . . وانته شخبارك . .
حمدد بابتسامه مصنطعه : الحمدلله بخير وعافيه . . يالله لا تستحين البيت بيتج . . خذي رااحتج فيه
مهره تنزل عيونها : مش مستحيه . . " وترد ترفع عيونها تطالع سيف "
حمد : اشوفج ترتجفين . . قلنا عروسس . . بس مصختيها عااد . .
مهره تبتسم اكثر . .
حمد يطالع عنود : قولي حق امايا اني ما بتغدا ف البيت . . بسير عندي كم شغله
حمد : يالله عيل اشوفكم ع خير . .
سيف يقوم : اتريا ! بي وياك . .
محمد توتر يوم شاف سيف قام . . الف فكره تمت ادور ف باله . . سيف شو يبا . . ياترى ناوي ع خير ولا لاء . . شكله ما يطططمننن . .
حمد : يالله مرت اخويه . . " يبتسم بغصه " فمان الله . .
مهره : الله يحفظك . . " وتمشي ويا عنود بيقعدون صوب محمد " . .
وحمد وسيف طلعو برا . .
>
<
>
حمد رد دخل داخل : حممود . .
محمد : هاه . .
حمد : بنطفل وبندش الملحق شويه . .
محمد : والله ما تسستحي . . بيتكم وتستاذني فيه ؟
حمد : مسوييلك قدر عاد شفت كيف . .
محمد : روح اجلب ويهك روح . .
ابتسم حمد وطلع وسارو الملحق . .!
محمد يطالع مهره : شحالج شخبارج . . ؟ شو العرس وياج ان شاء الله تمام . .
عنود تقوم : بسير بييب سلامه وبرد . .
وقامت عنهم . .
مهره : الحمدلله كل شي تمام . .
محمد ارتاح يوم عنود قامت . . : مهره مرتاحه ؟
مهره فاهمه عليه وتطالعه بعيون جادة : وايد . .
محمد يبتسم : الحمدلله . .
مهره : سيف يعرف انك تعرف ؟
محمد :لا ! ولا بيعرف شي . . اصلا . ." يبتسم لها " شو اعرف انا ؟ ماعرف شي . .
مهره : انا حبيت سيف والله . . ووايد حبيته . . اكثر من حمد واكثر من حب هالسنين الي تولعت فيهن لحمد . .
محمد : ادري . . مبين من عيونج . . وهالشي الصح الي سويتيه يا مهره . . لان حتى لو ماحبيتي سيف وكان حمد فقلبج . . مستحيل تحققين حلمكم وتاخذينه . . الا اذا كنتي خرابه بيوت . .
مهره : اكيد . . مستحيل اسويها . . حتى لو سيف طللقني . . ماكنت بفكر مجرد تفكير اخذ حمد . .
محمد : ريحني كلامج . . عين العقل ! وانا وايد وايد " يبتسم بصدق " مستانس لج والله . . ويااالله عاد شششدي حيلج نبا ولد . ؟
مهره تبتسم بحيا : لالا ابي بنت . .
محمد عاقد حياته : شو هالرمسه بعد . . احنا رججججااجيييل نبي رجااال . . نبي محمد . .
مهره : لا والله . . وتتتحراني لو يبت ولد بسميه ع اسمك . .
محمد : وشو فيه اسمي .. ششحلاته . .
تي سلامه وتقودها بالكرسي عنود . . : السلام عليكم ..
مهره تقوم وتسلم ع سلامه : وعليكم السسلام . .
سلامه تبتسم بتعب : شخبارج مهوور ؟ محلووووه . .
مهره : حبيبتي والله . . " تقرص خدودها " وانتي وين خدودج . . موول مختفيه . .!!
عنود : يوووم اقولها ما تصدقني . .
محمد : منو يصدقج انتي . . " يسوي عمره ما يطالعها "
ام خالد : يالله قوومو . . غدى . . وينه حمد وسيف ؟
محمد :يرمسون برع امايا . . انا بقوم بزقرهم الحين . .
>
<
حمد : كنت اترياا اليوم الي تيني فيه وانته هادي وتي ترمسني . .
سيف : انا اسف لو مديت ايدي عليك وغلطت اكثر عن مره فالرمسه . .
حمد : ما الومك . .
سيف : لازم نكسر الحاجز الي انولد بينا . . وانت عضيدي . . مالي غنا عنك . . ولا لك بديل . .
حمد : انته ظهري وعوني . . انكسر نص الظهر بموتت خالد . . ما بغي اخسرك انت بعد . .
سيف يتنهد : الي بيني وبين حرمتي . . كان شي طفولي وانتهى . . اتمنى ينتهي من قلبك . .
حمد : اعتبره انتهى . . انتهى من شفت عيون مهره مغرومه فيك . .
سيف يطالعه باهتمام : مغرومه فيني !
حمد يبتسم : مهره تموت فيك . . " قلبه يتقطع " تحبك موت والله . . من مات خالد وانا ملاحظ الحب فيها . . ماشفت اهتمامها فيك؟ خوفها عليك من الشي البسيط . . وما يخاف عليك الا الي يحبك .. ولا الي ما يحبك ليش بيحاتيك ويخاف عليك ؟
سيف ارتاح : فديتها والله . . " حس ع روحه وطالع حمد وشاف نظراته كان حيل جاده ويرمس بثقه " . .
حمد : صدقني مابشوف مهره الا حرمت اخوي وبعزها معزت الاخوان . .
سيف يبتسم : هذا العشم فيك ياخويه . .
حمد : الله يهنيك فيها ويهنيها فيك . . تراكم " يبتسم بعذاب" لابئين لبعضض كتييير . .
يضحك سيف : هههههه راامي . .
حمد : هيه هههههه كل ماشوفه يقولي مهره وسيف لابئييين لبعضض كتير كتير . .
سيف يبتسم : حليله . .
حمد : شي واحد بس . . طلب ومابيك تردني . .
سيف يحط ايده ع رقبته : سداده لك . . اممر . .
حمد يطالعه : ابيك تسعدها وتعوضها ع ـن العذاب الي عيشتها فيه . . الضرب الي ضربتها فيه والذل والاهاانات . . انت وايد خيبت ظنها وكسرتها . . ماعندك شي تسويه غير انك تسعدها الحيين . .وتعضوها عن الضييم الي شافته منك . . تراها تستاهل كل خير . . اختي واخاف عليها . .
سيف يبتسم : لا توصيني عليها . . خلاص . . عقب اليوم ماشوف غير مهره . . وميثا ما صارت حلالي عقب اليوم . .
حمد : شششصااار ؟؟
محمد يدخل : خبره شصار عقب . . نشو يالله غدا . .
محمد شاف الويوه مستبشرة بخير . . وشكله طاح الحطب . . استانس وايد ! وششق الحلج .
.
.
.
.
البارت الـ 62
روضة : ها راح ؟
مهره : هيه راح . .
روضة : الاوضاع حلووه ماشاء الله . .
مهره تبتسم : الحمدلله
عذاري تنزل من فوق : مممممممممهوور . . اختااااااااه
مهره تسير صوبها : عيون اختااااااه . .
ويتحاظنون
عذاري تشوف شعرها : شو هالزيين له له له شو هالحركات اختاه خفي علينا . . " تغني " اشقر على اشقررر . .
مهره : ههههههههه حلو يعني ؟
عذاري : قمممممممر طالعه يخرب بيت الجمال . .
مهره تقرص خدها : عدلي الرمسه انتي بعد . . هاه شوه الدراسه ؟
عذاري : ااااااااه يالدراسه . . فديت الدراسه والله يعلها ما تخلصصص . .
مهره تطالع روضه . .
عذاري : فديت الدراسه والي اخترع الدراسه والي سسسماها دراسه بعد . .
مهره : يا مغير الاحوال . .
عذاري : عيل وينه سيفو ؟
مهره : سار بيرقد بيت عموه
عذاري : فكه
مهره : حرام عليج لا تقولين جي عن ريلي
عذاري : الله والريل
روضة : لا مصطلب حرام عليج ومستوي جنتل ورومانتك وحركاتيشن فاتج
عذاري : حلفي .. يالله اممموت ع الرومانتك عاد انا . .
مهره تبتسم : الله يرزقج بالريل الرومانتك ان شاء الله
عذاري تذكر سلطان : ماظن فيه ذره رومانسيه " تاشر ع ويهها " مالت . .
روضة : ليش حد ف بالج شووو ؟
عذاري: الواحد ما يحلم يعني . .
منصور دش : بلى احلمي انتي واحلامج . . واهم شي تعرفييين انها احلام . .
عذاري تطالع منصور : يا خسسيس انت بالذات لا تقول جي " تطالع بعين ترجي " معقوله بيكون حلم . . الله يخليك قول لا . .
مهره مستغربه وتطالع روضة الي ميته من الضحك . .
منصور : ألا حلم وستين حلم بعد
سارت عذاري صوبه ومسكت ايده وسوت نفس الافلام ونزلت ع الارض : يعني ما بي اليوم الي بيسويلي هالحركه ويقولي هل تقبلين بي زوجاّ
منصور ميود ضحكته : لا يختي . .قومي من احلامج قومي
عذاري تقوم وبجدية تطالعه : انزين ليش يعني . .
منصور : نصيبج عاد
عذاري : هااه روحك قلت نصيب يعني يمكن يستوي انته شعرفك
منصور يطالع فوق : اذا الله راد
عذاري : انت ليش تحبطني ياخي
منصور : انتي ايه "يضرب راسها " كبري راسسج وسيري درسي يلا اشوف . . اوه صح انا ياي ابا كتابج
عذاري فاجه عينها وتطالعه : يبا كتابي
منصور : والله بصفعج لو ما اصطلبتي
عذاري تحط ايدها ع حلجها
منصور : يالله سيري فايتنه درس ومش حال شي يبا ينقل
ماردت عليه وسارت فوق طيران وردت تحت وهيه تشهق : اندؤك
منصور : خلصتي انتي
عذاري : لا . . لا يطول فيه عاااد
منصور يبتسم : انزين . .
وتنش مهره وتسلم عليه . .وسار عنهم
مهره تمسك عذاري من جتفها وتسحبها صوب روضة : مابهدج لين تنطقين شسالفه !
عذاري تتنهد بعذاب : السسسالفه ومافيها . . " وسكتت"
روضة : رممممممسي
عذاري عاقده حياتها : نعم انتو شو تبون . . انا وراي دراسسه . . يوم بيخلص من الكتاب خل ييبه لي فوق . .
وشردت عنهم عسبت ماترمس وتقول شي . .
.
.
.
الصوب الثاني
سلطان يشوف الكتاب وميت ضحك . . كله اشعار واغاني وسوالف ع الكتاب حش وسب . . شاف رقم عليه وحس بفضول واستغل انه منصور رقد ع الغنفه واتصل ! وسمع صوت واحد وبند قال انه مغلط . .
سلطان بقهر : مالت عليج بس . . " كتب لها ع الرقم " ( حلو صوته ع فكره )
وسكر الكتاب بقوة من غير ما ينقل شي واعتمد ع نفسه عشان يحل . . دق منصور عشان يرد الكتاب لاخته وتدرس وطرش منصور الخدامه عشان ترد الكتاب و رد رقد
عذاري مسكت الكتاب وحظنته : انا شو الي قاعد يصير فيني . . واي واي فديت ريحته " تشم الكتاب " فيه ريحه ولا هاي انا تخبلت ؟ انا لازم اذذذاكر ما بفلح لو تميت جي . .
فتحت الكتاب وتمت تنبش فيه . . لفت انتباهها خط غريب بلون احمممر ! قرت المكتوب واتخبلت . .
<< ويييين الفون لازم ارمسسسسسس حصيص . . فهمممممممممممني غلط . .
كانت شوي وبتصيييح
تمت ادور فونها اهني واهناك وما حصلت ماتت من الخوووووووووف وهيه تذكر انها اليوم متصوره بفستاااان . . ما خلت مكان ما دورت فيه ونزلت تحت ادور وما حصلته !!!
لبست لها شيله بيضا وتمت ادور فالحوش . .
عذاري : اكيد نسيته ف سيارة الدريول !! اكييد
ف الصوب الثاني سلطان كان فالسيارة وشافها وهيه تحوس فالجوش وعرف انها ادور فونها . . مسك الفون وشاف 6 مس كول من غلاي ! ابتسم باستهزاء وفتح المسج ب فضول وكان (( انتي وينج يالسحليه ؟؟؟؟ كلميني على طول ؟ ليكون تهورتي ويا حبيب القلب . . عنلاتج من ابنيه والله اني خايفه )) والمسج الثاني (( ها سلطان ما سوا فينا خير !!! )) انقرص قلبه وحس بعمره يرجف يوم قرا هالرمسه . . فتح الاستيديو بفضول اكثر وخذا نظرة ع الصور وماصدق عينه !
>> صدق يوم قالت ربيعتها سحليه . . هالسحليه تكون بهالجمال !
عقب ما خلص من الصور رد قرا المسجات بخطفة سريعه بس الي مطرشة من حصيص الي كانت اغلب السوالف عنه هوه ! اتصل لعمره رنه وسيف رقمها ..
ابتسم من قلب ونزل من السيارة وهو يحاول يقبض احساسه : هكو ف ايدي
عذاري من شافته اتصنمت ..
سلطان عاقد حياته . . : شفيج ؟ ماشفت الفستان الاحمر لا تحاتين
حط ايده ع يبهته وغمض عينه وفخاطره يقول " ششيت . ."
عذاري : شووووووو . .نبشششت تيلفوني يعني
سلطان : هيه نبششته " يبلع ريجه "
من شاف مسجات حصيص عنه عرف ان الرقم الي ف كتابها سوء فهم والسالفه فيها شي . . بس حب يغصصص فيها ..
سلطان : كنتي اشوف مسجات حبيب القلب . .
عذاري عقدت حياتها وسحبت فونها بعصبيه : كنت اتمنى اشوفك عشان اشرحلك الموقف لكن طز الحين . . صدق انك سخيف " تحط عينها ف عينه " ماتوقعتك جيه . . حششم ان تلفون بنيه وعيب تنبش فيه . .
وراحت وهيه مقهوره . .
سلطان : لحظة ! " باستغراب " وين رايحه . .
لكن هيه كانت مروحه ولا سوت له اعتبار . .!
سلطان بلع ريجه بضيج ماتوقع هالشي يصير ابد !ولا توقع ردت فعلها تكون جيه . !!! كل الي سواه ركب السيارة وراح . . دخل البيت ومثل العاده ابوه وحرمت ابوه يضاربون !
سلطان الوحيد الي عايش ويا ابوه . . عنده اخو اكبر عنه معرس . . وعنده اخت اصغر عنه ومعرسه . . امه وابوه منفصلين وهو عاش ويا ابوه الي يتزوج حرمه ورى حرمه ! وما يخلص من المشاكل .. هالسبب الي يخليه يدرس ف بيت منصور اليي اقترح عليه الفكره لانه اقرب ربيع له ويعرف مشاكله والبلاوي الي يمر فيها . . صعد فوق بضيج يبا يكممل دراسه بس ما يقدر . . يذكر المسجات و كيف عذاري توصف حبه . .
سلطان يتنهد : ااه منج يا عذور . . انا وين والحب وين . . مابا ارد احب . . مول مش وقت الحب الحين مووول . .
مسك تلفونه وطرشلها مسج فاضي . . ردت عليه بتعجب . .
سلطان طرش لها ( شقاعده تسوين )
استغربت وردت ع المسج ( منو انتي )
سلطان ( وحده نبشت فونج بدافع الفضول . . والحين ضميرها يئنبها وماقادره تكمل دراسه وانتي السبب . . تبيني ارسب يعني ؟ )
عذاري بلعت ريجها وسارت قفلت باب الغرفه وتمت تقرا المسج مره ومرتين وثلاث . .
سلطان ( بتحرقين قلبي وما بتردين ؟ )
عذاري : سسسسسلامت قلبك . . " تعقد حياتها " احسن على سواتك تستاهل . . !!
ماردت ع المسج !
سلطان دق . . احتارت ترد ولا ماترد لكن اخر شي ردت !
سلطان : مساء الخير . .
عذاري : اخلص
سلطان ابتسم : بل
عذاري : شو قول يالله
سلطان : هيييه يالدنيا . . البارحه انتي الي تبين رضايه والحين انا اخلص ؟
عذاري : ما يبين فعينك شي
سلطان : وشدراج ما يبين في عيني . . يمكن ما ابين . . يمكن ماباج تحسين
عذاري وهيه تفكر . .
سلطان ينسدح ع السرير : معايه ؟
عذاري تتنهد وتنسدح ع السرير : ليش داق ؟
سلطان : متصصل اتاسف . .
عذاري: واذا ما قبلت اسفك ؟
سلطان : ببند فويهج بعد شو . . احمدي ربج بعد
عذاري تبتسم . .
سلطان حس انها ابتسمت وابتسم . .
هدووووء بسيط . .
عذاري: خلصت دراسه ؟
سلطان : وانتي الي يفكر فيج يقدر يدرس
عذاري بلهفه : كنت تفكر فيني ؟
سلطان بتردد : آآآ . . اقصد افكر بالغلطه الي سويتها وما احب حد يشل ويزعل علي
عذاري باحباط : ايوا . .
سلطان : وانتي خلصتي ؟
عذاري: لا بعدني . .
سلطان : كنتي تفكرين فيني
عذاري : لا طبعا !!!
سلطان يبتسم . .
عذاري تتنهد وتغمض عينها . .
سلطان : شو بلاج ؟
عذاري تفتح عينها : ماعرف . .
سلطان : ممم . .
عذاري : يالله قوم خلص دراسه . .
سلطان : وانتي ؟
عذاري: انا بعد لازم اخلص . . اختي عندنا وابا اقعد معاها
سلطان : وين واصله ؟
عذاري : باقيلي اخر اربع وحدات . .
سلطان يبتسم : يالله شدي الهمه عشان توصلين لي . . انا باقيلي وحدتين .
عذاري : انزيين . .
سلطان : آآآ . . عيل خلاص بخليج . .
عذاري : ممم اوكي . . " شفيني صايره ذربة بزياده "
سلطان : عذاري ؟
عذاري وقلبها يدق . . غمضت عينها وفخاطرها " عيووونها " : هلا
سلطان : انتي حاسه احنا شقاعدين نسوي ؟ انتي اخت اغلى ربيع عندي . . انتي اخت واحد عطاني ثقه ودخلني بيته وأمني بلي فيه
عذاري تبلع ريجها . .
سلطان : ماراح ارد اتصل . . وبمسح رقمج . . اوكي ؟
عذاري باندفاع : عقب الامتحانات !! مش الحين . . الله يخليييك
سلطان : ليششش
عذاري :انت بتعطيني دافع . . بقدر ادرس وآكل الكتب آكآآآآل . . ولا اتم اترياك ع الدريشه واترقب متى اشوووفك . .
سلطان : تتريني ع الدريشه عذري ! " يبتسم " يّ حظي . .
عذاري غطت ويهها باللحاف . .
سلطان مبتسم : موافق . . لين اخر يوم امتحانات . .
عذاري تبتسم : اوكي . .
سلطان : درسي عدل . .
عذاري : وانت بعد . .
سلطان مبتسم : ان شاء الله .. يالله فمان الله
عذاري : مع السلامه
بندت وخشت راسها فالمخده وهيه تتتتتفداه . .
.
.
.
سيف : ومحمد خوش ريال ونتشرف بنسبه . .
عنود : على كيفكم انتو شووووووووو
بو خالد : عنووووود !
عنود منزله راسها : بس مابا اتزوجه . . ع الاقل مش الحين
بو خالد : بتتزوجينه . . ماشي كلمة ثانية . .
حمد : ابويه لا تغصبها . .
بو خالد : انا اعرف مصلحتها وين
حمد : محمد اخوي واقرب واحد لي . . لكن مش معناته اني اغصب اختي عليه . .
سلامه : ابويه من متى انت تغصب بناتك ع شي ما يبوووونه ؟
ام خالد تطالع سلامه عشان تسكت . . .
سيف : انا ويا ابويه . . عنود ما بتحصل واحد زين مثل ولد عمها .. وبعدين امبين عليه انج فخاطره وبيشلج ف عيونه . . وانا فكرة انه يعيش عندكم مش عايبتني وبنات ف البيت . . بنقول سلامه ما تطلع وايد من الغرفه . . لكن انتي !!!ادريبج ما تقرين ف مكان . . من فوق لين تحت ومن تحت لين الزراعه ومن الزراعه لين الحوش . .
ام خالد : وانتي تشكيتي لي ماترومين تلبسين ع راحتج ولاعت جبدج من الشيله . . بتفتكين من هالشي وبتاخذين رااااحتج . . " بهداوة " يا بنيتي ما تثقين ف ابوج ؟ ابوج يعرف مصلحتج
سلامه : ومتى تبونها تتزوج ؟
بو خالد : اقرب وقت . .
سيف : صح كلامه . . عقب 4 شهور كـ حد اقصى
حمد : ابويه بس محمد بعده . . حتى المهر ما ولفه . .
بو خالد : هو مخبرني انه عنده 500 ألف ف حسابه . . منها للمهر وتكاليف العرس وكل شي
ام خالد : نسيت انه الولد الوحيد . . وعمك مزهب له كل شي ومش مخلي عليه قصيره
حمد يطالع عنود : قولي الي ف خاطرج
عنود تتنهد : موافقه ببس ع شرط .. .
سيف : الي هو ؟
عنود : لا عرس ولا شي . . فالمحكمه وبس . . " تنزل راسها " عشان خالد الله يرحمه
سيف يبتسم : ونعم الشرط . .
ام خالد : الله يكتب لج الي فيه الخير يا بنيتي . . والله محمد ريال والنعم فييه . . مسوي لنا حس فالبيت بعد ما كان البيت ميييت . .
حمد يتنهد : اهم شي راحتج اختي . . وانا ما باج تنغصبين . . "يمسك ايدها " صلي استخارة اليوم وخذي لج اسبوع . . كل يوم صلي وخبريني شو بيصير . . " يكلم ابوه " طبعا ما بتمانع
بو خالد : خلاص تم . .
حمد : ومحد بيرد على محمد لين الاسبوع الياي . . " يبتسم " زين ؟
عنود تحظن حمد واستغبنت . . اما سلامه ما حبت الفكرة كلها !! واتضايقت لان خالد جريب متوفي . . ليش مستعيلين جيه . . لكن ما قالت شي . .
.
.
.
مهره تتصل ف سيف وتذكرت الاتفاق . . وعلى طول وصلها مسج
" هااه تنسحبين "
مهره تبتسم " لا "
" مالت عيل "
" وحشتني والله "
" وانتي اكثر . . وينج ؟ "
" فالصاله يالسه ويا روضة ومامااا . . وانت وين"
" يالسين كلنا . . كنا نرمس عنود لان محمد تقدملها اليوم وكلم ابوي انه يباها "
" وووووووووالله ؟ عيل ما خبرتني "
" توها السالفه "
" فديتها . .وشو قالت "
" موافقه "
" اكيييد ولا "
" قنعناها بكلامنا "
" ممم "
" احبج "
ابتسمت " وانا بعد "
" يالله حبيبي بروح اخذ لي قيلوله "
" سبحان الله توني يايه اقولك نفس الشي "
" خلي عنج "
" كييييييفك لا تصدق "
ابتسم " نامي نامي "
" وانت بعد نام "
10 دقايق وطرش لها
" رقدتي ؟ "
لكنها ماردت عليه لانها رقدت . . تم يتجلب ويتجلب بس ما ياه رقاد . . تم يفكر ب ميثا . . وبكل الي صار . . اتصل فالمستشفى وخبروه انه صحتها بدت تتحسن . .
" هييه رقدت . . انت ليش ما رقدت ؟ "
سيف : آآآه . . ييييتي ف وقتج ودق . .
مهره بصوت مليان رقاد : ألوو
سيف يغمض عينه : فديت هالحس . .
مهره مبتسمه : ليش مارقدت ؟
سيف : ممماعرف . . ضيجان شويه . . ما يستوي اشوفج الحين ؟
مهره مبتسمه : لا ما يستوي . . نسيت الاتفاق ؟ الا اذا انت بتنسحب . .
سيف : بندي بدقلج فيديو كول
مهره عاقده حياتها : لااء مابي . .
سيف : والله بدق وبتردين . .
بند ودقالها وردت عليه وتمو يتشافون وساكتين بس يضحكون
سيف : ههههههههههههههههه
مهره : زين جي رديييتنا مراهقين . . شو هالحركات هههههههههههههههه
سيف يبتسم : فديت الاششقر . .
مسك الفون من الشاشه كان يبي يخوز قصتها من ع ويهها ما حس بروحه وضحك وضحكت وراه
سيف : نسيت انه فالتلفون . . ابا اشووووووفج لايف الحيييين
مهره تاشر له بصبعها : نووو . .
سيف : ماعليه . . بطلعه منن عيونج وقسم
مهره : اصلا كفايا عطيتك ويه ورديت ع الفون
سيف : اوكي ياحماره . . بندي بندي
مهره مبتسمه : احببك . .
وبندت بسرعه . . دق مره ثانيه بس ماردت . .
" انزين ماعليه بتشوفين "
" خبرني . . بترد ترقد ؟
" جب مالج خص "
انقهر وحط الفون سايلنت ورقد وهيه تمت تتريا المسج لين مارقدت !
.
.
.
البارت الـ 62
روضة : ها راح ؟
مهره : هيه راح . .
روضة : الاوضاع حلووه ماشاء الله . .
مهره تبتسم : الحمدلله
عذاري تنزل من فوق : مممممممممهوور . . اختااااااااه
مهره تسير صوبها : عيون اختااااااه . .
ويتحاظنون
عذاري تشوف شعرها : شو هالزيين له له له شو هالحركات اختاه خفي علينا . . " تغني " اشقر على اشقررر . .
مهره : ههههههههه حلو يعني ؟
عذاري : قمممممممر طالعه يخرب بيت الجمال . .
مهره تقرص خدها : عدلي الرمسه انتي بعد . . هاه شوه الدراسه ؟
عذاري : ااااااااه يالدراسه . . فديت الدراسه والله يعلها ما تخلصصص . .
مهره تطالع روضه . .
عذاري : فديت الدراسه والي اخترع الدراسه والي سسسماها دراسه بعد . .
مهره : يا مغير الاحوال . .
عذاري : عيل وينه سيفو ؟
مهره : سار بيرقد بيت عموه
عذاري : فكه
مهره : حرام عليج لا تقولين جي عن ريلي
عذاري : الله والريل
روضة : لا مصطلب حرام عليج ومستوي جنتل ورومانتك وحركاتيشن فاتج
عذاري : حلفي .. يالله اممموت ع الرومانتك عاد انا . .
مهره تبتسم : الله يرزقج بالريل الرومانتك ان شاء الله
عذاري تذكر سلطان : ماظن فيه ذره رومانسيه " تاشر ع ويهها " مالت . .
روضة : ليش حد ف بالج شووو ؟
عذاري: الواحد ما يحلم يعني . .
منصور دش : بلى احلمي انتي واحلامج . . واهم شي تعرفييين انها احلام . .
عذاري تطالع منصور : يا خسسيس انت بالذات لا تقول جي " تطالع بعين ترجي " معقوله بيكون حلم . . الله يخليك قول لا . .
مهره مستغربه وتطالع روضة الي ميته من الضحك . .
منصور : ألا حلم وستين حلم بعد
سارت عذاري صوبه ومسكت ايده وسوت نفس الافلام ونزلت ع الارض : يعني ما بي اليوم الي بيسويلي هالحركه ويقولي هل تقبلين بي زوجاّ
منصور ميود ضحكته : لا يختي . .قومي من احلامج قومي
عذاري تقوم وبجدية تطالعه : انزين ليش يعني . .
منصور : نصيبج عاد
عذاري : هااه روحك قلت نصيب يعني يمكن يستوي انته شعرفك
منصور يطالع فوق : اذا الله راد
عذاري : انت ليش تحبطني ياخي
منصور : انتي ايه "يضرب راسها " كبري راسسج وسيري درسي يلا اشوف . . اوه صح انا ياي ابا كتابج
عذاري فاجه عينها وتطالعه : يبا كتابي
منصور : والله بصفعج لو ما اصطلبتي
عذاري تحط ايدها ع حلجها
منصور : يالله سيري فايتنه درس ومش حال شي يبا ينقل
ماردت عليه وسارت فوق طيران وردت تحت وهيه تشهق : اندؤك
منصور : خلصتي انتي
عذاري : لا . . لا يطول فيه عاااد
منصور يبتسم : انزين . .
وتنش مهره وتسلم عليه . .وسار عنهم
مهره تمسك عذاري من جتفها وتسحبها صوب روضة : مابهدج لين تنطقين شسالفه !
عذاري تتنهد بعذاب : السسسالفه ومافيها . . " وسكتت"
روضة : رممممممسي
عذاري عاقده حياتها : نعم انتو شو تبون . . انا وراي دراسسه . . يوم بيخلص من الكتاب خل ييبه لي فوق . .
وشردت عنهم عسبت ماترمس وتقول شي . .
.
.
.
الصوب الثاني
سلطان يشوف الكتاب وميت ضحك . . كله اشعار واغاني وسوالف ع الكتاب حش وسب . . شاف رقم عليه وحس بفضول واستغل انه منصور رقد ع الغنفه واتصل ! وسمع صوت واحد وبند قال انه مغلط . .
سلطان بقهر : مالت عليج بس . . " كتب لها ع الرقم " ( حلو صوته ع فكره )
وسكر الكتاب بقوة من غير ما ينقل شي واعتمد ع نفسه عشان يحل . . دق منصور عشان يرد الكتاب لاخته وتدرس وطرش منصور الخدامه عشان ترد الكتاب و رد رقد
عذاري مسكت الكتاب وحظنته : انا شو الي قاعد يصير فيني . . واي واي فديت ريحته " تشم الكتاب " فيه ريحه ولا هاي انا تخبلت ؟ انا لازم اذذذاكر ما بفلح لو تميت جي . .
فتحت الكتاب وتمت تنبش فيه . . لفت انتباهها خط غريب بلون احمممر ! قرت المكتوب واتخبلت . .
<< ويييين الفون لازم ارمسسسسسس حصيص . . فهمممممممممممني غلط . .
كانت شوي وبتصيييح
تمت ادور فونها اهني واهناك وما حصلت ماتت من الخوووووووووف وهيه تذكر انها اليوم متصوره بفستاااان . . ما خلت مكان ما دورت فيه ونزلت تحت ادور وما حصلته !!!
لبست لها شيله بيضا وتمت ادور فالحوش . .
عذاري : اكيد نسيته ف سيارة الدريول !! اكييد
ف الصوب الثاني سلطان كان فالسيارة وشافها وهيه تحوس فالجوش وعرف انها ادور فونها . . مسك الفون وشاف 6 مس كول من غلاي ! ابتسم باستهزاء وفتح المسج ب فضول وكان (( انتي وينج يالسحليه ؟؟؟؟ كلميني على طول ؟ ليكون تهورتي ويا حبيب القلب . . عنلاتج من ابنيه والله اني خايفه )) والمسج الثاني (( ها سلطان ما سوا فينا خير !!! )) انقرص قلبه وحس بعمره يرجف يوم قرا هالرمسه . . فتح الاستيديو بفضول اكثر وخذا نظرة ع الصور وماصدق عينه !
>> صدق يوم قالت ربيعتها سحليه . . هالسحليه تكون بهالجمال !
عقب ما خلص من الصور رد قرا المسجات بخطفة سريعه بس الي مطرشة من حصيص الي كانت اغلب السوالف عنه هوه ! اتصل لعمره رنه وسيف رقمها ..
ابتسم من قلب ونزل من السيارة وهو يحاول يقبض احساسه : هكو ف ايدي
عذاري من شافته اتصنمت ..
سلطان عاقد حياته . . : شفيج ؟ ماشفت الفستان الاحمر لا تحاتين
حط ايده ع يبهته وغمض عينه وفخاطره يقول " ششيت . ."
عذاري : شووووووو . .نبشششت تيلفوني يعني
سلطان : هيه نبششته " يبلع ريجه "
من شاف مسجات حصيص عنه عرف ان الرقم الي ف كتابها سوء فهم والسالفه فيها شي . . بس حب يغصصص فيها ..
سلطان : كنتي اشوف مسجات حبيب القلب . .
عذاري عقدت حياتها وسحبت فونها بعصبيه : كنت اتمنى اشوفك عشان اشرحلك الموقف لكن طز الحين . . صدق انك سخيف " تحط عينها ف عينه " ماتوقعتك جيه . . حششم ان تلفون بنيه وعيب تنبش فيه . .
وراحت وهيه مقهوره . .
سلطان : لحظة ! " باستغراب " وين رايحه . .
لكن هيه كانت مروحه ولا سوت له اعتبار . .!
سلطان بلع ريجه بضيج ماتوقع هالشي يصير ابد !ولا توقع ردت فعلها تكون جيه . !!! كل الي سواه ركب السيارة وراح . . دخل البيت ومثل العاده ابوه وحرمت ابوه يضاربون !
سلطان الوحيد الي عايش ويا ابوه . . عنده اخو اكبر عنه معرس . . وعنده اخت اصغر عنه ومعرسه . . امه وابوه منفصلين وهو عاش ويا ابوه الي يتزوج حرمه ورى حرمه ! وما يخلص من المشاكل .. هالسبب الي يخليه يدرس ف بيت منصور اليي اقترح عليه الفكره لانه اقرب ربيع له ويعرف مشاكله والبلاوي الي يمر فيها . . صعد فوق بضيج يبا يكممل دراسه بس ما يقدر . . يذكر المسجات و كيف عذاري توصف حبه . .
سلطان يتنهد : ااه منج يا عذور . . انا وين والحب وين . . مابا ارد احب . . مول مش وقت الحب الحين مووول . .
مسك تلفونه وطرشلها مسج فاضي . . ردت عليه بتعجب . .
سلطان طرش لها ( شقاعده تسوين )
استغربت وردت ع المسج ( منو انتي )
سلطان ( وحده نبشت فونج بدافع الفضول . . والحين ضميرها يئنبها وماقادره تكمل دراسه وانتي السبب . . تبيني ارسب يعني ؟ )
عذاري بلعت ريجها وسارت قفلت باب الغرفه وتمت تقرا المسج مره ومرتين وثلاث . .
سلطان ( بتحرقين قلبي وما بتردين ؟ )
عذاري : سسسسسلامت قلبك . . " تعقد حياتها " احسن على سواتك تستاهل . . !!
ماردت ع المسج !
سلطان دق . . احتارت ترد ولا ماترد لكن اخر شي ردت !
سلطان : مساء الخير . .
عذاري : اخلص
سلطان ابتسم : بل
عذاري : شو قول يالله
سلطان : هيييه يالدنيا . . البارحه انتي الي تبين رضايه والحين انا اخلص ؟
عذاري : ما يبين فعينك شي
سلطان : وشدراج ما يبين في عيني . . يمكن ما ابين . . يمكن ماباج تحسين
عذاري وهيه تفكر . .
سلطان ينسدح ع السرير : معايه ؟
عذاري تتنهد وتنسدح ع السرير : ليش داق ؟
سلطان : متصصل اتاسف . .
عذاري: واذا ما قبلت اسفك ؟
سلطان : ببند فويهج بعد شو . . احمدي ربج بعد
عذاري تبتسم . .
سلطان حس انها ابتسمت وابتسم . .
هدووووء بسيط . .
عذاري: خلصت دراسه ؟
سلطان : وانتي الي يفكر فيج يقدر يدرس
عذاري بلهفه : كنت تفكر فيني ؟
سلطان بتردد : آآآ . . اقصد افكر بالغلطه الي سويتها وما احب حد يشل ويزعل علي
عذاري باحباط : ايوا . .
سلطان : وانتي خلصتي ؟
عذاري: لا بعدني . .
سلطان : كنتي تفكرين فيني
عذاري : لا طبعا !!!
سلطان يبتسم . .
عذاري تتنهد وتغمض عينها . .
سلطان : شو بلاج ؟
عذاري تفتح عينها : ماعرف . .
سلطان : ممم . .
عذاري : يالله قوم خلص دراسه . .
سلطان : وانتي ؟
عذاري: انا بعد لازم اخلص . . اختي عندنا وابا اقعد معاها
سلطان : وين واصله ؟
عذاري : باقيلي اخر اربع وحدات . .
سلطان يبتسم : يالله شدي الهمه عشان توصلين لي . . انا باقيلي وحدتين .
عذاري : انزيين . .
سلطان : آآآ . . عيل خلاص بخليج . .
عذاري : ممم اوكي . . " شفيني صايره ذربة بزياده "
سلطان : عذاري ؟
عذاري وقلبها يدق . . غمضت عينها وفخاطرها " عيووونها " : هلا
سلطان : انتي حاسه احنا شقاعدين نسوي ؟ انتي اخت اغلى ربيع عندي . . انتي اخت واحد عطاني ثقه ودخلني بيته وأمني بلي فيه
عذاري تبلع ريجها . .
سلطان : ماراح ارد اتصل . . وبمسح رقمج . . اوكي ؟
عذاري باندفاع : عقب الامتحانات !! مش الحين . . الله يخليييك
سلطان : ليششش
عذاري :انت بتعطيني دافع . . بقدر ادرس وآكل الكتب آكآآآآل . . ولا اتم اترياك ع الدريشه واترقب متى اشوووفك . .
سلطان : تتريني ع الدريشه عذري ! " يبتسم " يّ حظي . .
عذاري غطت ويهها باللحاف . .
سلطان مبتسم : موافق . . لين اخر يوم امتحانات . .
عذاري تبتسم : اوكي . .
سلطان : درسي عدل . .
عذاري : وانت بعد . .
سلطان مبتسم : ان شاء الله .. يالله فمان الله
عذاري : مع السلامه
بندت وخشت راسها فالمخده وهيه تتتتتفداه . .
.
.
.
سيف : ومحمد خوش ريال ونتشرف بنسبه . .
عنود : على كيفكم انتو شووووووووو
بو خالد : عنووووود !
عنود منزله راسها : بس مابا اتزوجه . . ع الاقل مش الحين
بو خالد : بتتزوجينه . . ماشي كلمة ثانية . .
حمد : ابويه لا تغصبها . .
بو خالد : انا اعرف مصلحتها وين
حمد : محمد اخوي واقرب واحد لي . . لكن مش معناته اني اغصب اختي عليه . .
سلامه : ابويه من متى انت تغصب بناتك ع شي ما يبوووونه ؟
ام خالد تطالع سلامه عشان تسكت . . .
سيف : انا ويا ابويه . . عنود ما بتحصل واحد زين مثل ولد عمها .. وبعدين امبين عليه انج فخاطره وبيشلج ف عيونه . . وانا فكرة انه يعيش عندكم مش عايبتني وبنات ف البيت . . بنقول سلامه ما تطلع وايد من الغرفه . . لكن انتي !!!ادريبج ما تقرين ف مكان . . من فوق لين تحت ومن تحت لين الزراعه ومن الزراعه لين الحوش . .
ام خالد : وانتي تشكيتي لي ماترومين تلبسين ع راحتج ولاعت جبدج من الشيله . . بتفتكين من هالشي وبتاخذين رااااحتج . . " بهداوة " يا بنيتي ما تثقين ف ابوج ؟ ابوج يعرف مصلحتج
سلامه : ومتى تبونها تتزوج ؟
بو خالد : اقرب وقت . .
سيف : صح كلامه . . عقب 4 شهور كـ حد اقصى
حمد : ابويه بس محمد بعده . . حتى المهر ما ولفه . .
بو خالد : هو مخبرني انه عنده 500 ألف ف حسابه . . منها للمهر وتكاليف العرس وكل شي
ام خالد : نسيت انه الولد الوحيد . . وعمك مزهب له كل شي ومش مخلي عليه قصيره
حمد يطالع عنود : قولي الي ف خاطرج
عنود تتنهد : موافقه ببس ع شرط .. .
سيف : الي هو ؟
عنود : لا عرس ولا شي . . فالمحكمه وبس . . " تنزل راسها " عشان خالد الله يرحمه
سيف يبتسم : ونعم الشرط . .
ام خالد : الله يكتب لج الي فيه الخير يا بنيتي . . والله محمد ريال والنعم فييه . . مسوي لنا حس فالبيت بعد ما كان البيت ميييت . .
حمد يتنهد : اهم شي راحتج اختي . . وانا ما باج تنغصبين . . "يمسك ايدها " صلي استخارة اليوم وخذي لج اسبوع . . كل يوم صلي وخبريني شو بيصير . . " يكلم ابوه " طبعا ما بتمانع
بو خالد : خلاص تم . .
حمد : ومحد بيرد على محمد لين الاسبوع الياي . . " يبتسم " زين ؟
عنود تحظن حمد واستغبنت . . اما سلامه ما حبت الفكرة كلها !! واتضايقت لان خالد جريب متوفي . . ليش مستعيلين جيه . . لكن ما قالت شي . .
.
.
.
مهره تتصل ف سيف وتذكرت الاتفاق . . وعلى طول وصلها مسج
" هااه تنسحبين "
مهره تبتسم " لا "
" مالت عيل "
" وحشتني والله "
" وانتي اكثر . . وينج ؟ "
" فالصاله يالسه ويا روضة ومامااا . . وانت وين"
" يالسين كلنا . . كنا نرمس عنود لان محمد تقدملها اليوم وكلم ابوي انه يباها "
" وووووووووالله ؟ عيل ما خبرتني "
" توها السالفه "
" فديتها . .وشو قالت "
" موافقه "
" اكيييد ولا "
" قنعناها بكلامنا "
" ممم "
" احبج "
ابتسمت " وانا بعد "
" يالله حبيبي بروح اخذ لي قيلوله "
" سبحان الله توني يايه اقولك نفس الشي "
" خلي عنج "
" كييييييفك لا تصدق "
ابتسم " نامي نامي "
" وانت بعد نام "
10 دقايق وطرش لها
" رقدتي ؟ "
لكنها ماردت عليه لانها رقدت . . تم يتجلب ويتجلب بس ما ياه رقاد . . تم يفكر ب ميثا . . وبكل الي صار . . اتصل فالمستشفى وخبروه انه صحتها بدت تتحسن . .
" هييه رقدت . . انت ليش ما رقدت ؟ "
سيف : آآآه . . ييييتي ف وقتج ودق . .
مهره بصوت مليان رقاد : ألوو
سيف يغمض عينه : فديت هالحس . .
مهره مبتسمه : ليش مارقدت ؟
سيف : ممماعرف . . ضيجان شويه . . ما يستوي اشوفج الحين ؟
مهره مبتسمه : لا ما يستوي . . نسيت الاتفاق ؟ الا اذا انت بتنسحب . .
سيف : بندي بدقلج فيديو كول
مهره عاقده حياتها : لااء مابي . .
سيف : والله بدق وبتردين . .
بند ودقالها وردت عليه وتمو يتشافون وساكتين بس يضحكون
سيف : ههههههههههههههههه
مهره : زين جي رديييتنا مراهقين . . شو هالحركات هههههههههههههههه
سيف يبتسم : فديت الاششقر . .
مسك الفون من الشاشه كان يبي يخوز قصتها من ع ويهها ما حس بروحه وضحك وضحكت وراه
سيف : نسيت انه فالتلفون . . ابا اشووووووفج لايف الحيييين
مهره تاشر له بصبعها : نووو . .
سيف : ماعليه . . بطلعه منن عيونج وقسم
مهره : اصلا كفايا عطيتك ويه ورديت ع الفون
سيف : اوكي ياحماره . . بندي بندي
مهره مبتسمه : احببك . .
وبندت بسرعه . . دق مره ثانيه بس ماردت . .
" انزين ماعليه بتشوفين "
" خبرني . . بترد ترقد ؟
" جب مالج خص "
انقهر وحط الفون سايلنت ورقد وهيه تمت تتريا المسج لين مارقدت !
.
.
.