ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ
¬°•| طالب مدرسي |•°¬
.
.
.
البارت الـ 18
مهره : بس حمد لين اهني وبس . . ادل الشقه وبروح روحي . . .
حمد : انزيين بعطيج رقمي بس طرشيلي مسج انج وصلتي وانج داخل . .
مهره : لا . . . " ونزلت من السياره بتعب "
حمد نزل من السيارة . . ومهره تتصدد يمين ويسار . .
حمد : ليششش خايفه يوم انج ما تحبينه . . .
مهره : حممد دخييلك ررررؤؤؤح . . انا ما سويتها وانا مش معرسة اسويها الحين . . حل عني دخييلك . .
وسرعت من مشيتها وسارت صوب رامي . .
رامي : مدام وييينك انتي ؟ ماشفتك اليوم كتير . .
مهره بتعب : سيف اهني ؟
رامي : لا مو هون . . بدك تحاكيه ؟
مهره : اتصل فيه وقول له اني ف الشقه . .
رامي : لك تؤمري . .
مشت شوي وردت له مره ثانية . .
مهره : ولا اقولك خلاص . . لا تخبره بشي . . مابي ازعجه . . شكله مشغول حده مع ناس . .
رامي : متل ما بدك . .
ابتسمت وراحت الشقه فوق . .
دخلت وانسدحت ع الغنفة . . .
<< يالله يا حمد . . ششؤؤ الي ردك الحييين . . ليتك بس خطبتني قبل لا تسافر لييتك . . جان ما صار الي صار . . ليتك صارحت امك ع الاقل انك تبيني علشان تكون عارفة انك لي . . واني لك . . ااااه ياحسرة قلبي . . بس لو شو ما يصير . . لو كيف ما كانت معاملة سيف خايسه . . انا ما اتربيت اني اخون . . ما اتربيت اني اسوي شي غلط . . " تغمض عينها " مع ان سيف ما يستاهل واحد يصونه . .
>
<
بعد 3 ساعات بالضبط . . اذن الفير . . سار سيف المسيد يصلي . . ودعى ربه ان مهره تكون بخير . . اتنهد بعذاب وسار الشقه . . كان يتمنى يشوف رامي ويساله . . بس ما شاف رامي موجود . . ركب اللفت وبمشيات تعب وصل الشقه . . اول ما بطل الباب شافها جدامه منسدحه ع الغنفة وراقده . .
سيف وهو يتساند ع الباب : الحمممدلله يارب . . الحممدلله . .
سسار صوبها وحطا ايده ع راسها . . حست فيه وبطلت عيونها . .
سيف بتعب : انتي بخيير ؟
مهره والي تحس دموعها بتنزل : كييف خليتني بروحي . . ما خفت علي . . ؟
سيف : اانا مارحت والله مارحت . . ركبت السيارة وكنت ابا اهدى وبرد لج . . بس ماقدرت اتم ف مكان انتي فيه . . خذت لي لفه سريعه ورديييت بركنت السيارة وتميييت قاعد . . مر الوقت بسرعه ويوم حسيت فيها يييتج مثل المينون ادورج . . . والله ما اقصد . . " يمسح ع شعرها " ويقول ف خاطره " اهم شي عندي انج بخير الحين " . . .
مهره وخرت ايده ويايه بتقوم بس مسك ايدها : وين رايحه . .
مهره بقشعرريره : غرفتي بصلي وبنام . .
سيف يتنهد . . : عادي احظنج ؟
اطالعته بنظرات مش مفهومه . . بس سحبها صوبه وحظنها . . غمض عينه و رص عليها بقوة . .
سيف : جد كنت خايف عليج . .
مهره وهيه مستغربه : ليش تخااف علي . . !!
سيف وهو يخوز عنها ويبتعد شوي : مادري . . بس كنت خايف . . " يقرص خدها بخفيف " يالله قومي صلي ونامي . .
مهره : ان شاء الله . .
سيف ابتسم لها وقام . . وراح غرفته يحط راسه ويرقد . .
اما مهره تمت ف نفس المكان دقايق . . . تحس ب قلبها ينبض . . يخاف علي ؟ وعقب تفكير بسيط . . سارت تتوضى وتصلي . . . وعقبها حطت راسها تبي تنام بس ما قدرت . . حنانه حلو . . وحظظنه دافي . . ابتسمت بعذاب . . وحاولت تتجلب وترقد . .
عقب ثواني بسيطه . .!
انتبهت لصوت ورقة تنخش من تحت الباب . . قامت من ع السرير وشافت الورقة . .
" اتعهد انا سيف . . اني ما اخليج مكان ثاني بروحج . . واذا سويتها مره ثانية . . يعني انا مافيني ذرة رجولة . . "
ابتسمت براااحه . . وقعدت عند الباب وهيه تتنهد . . . شوي وضحكت . . وسمعت صوب ضحكات عند الباب . . قومت روحها وبطلت الباب . . لقته هو بعد متساند ع بابها من برا . . ومبتسم . .
سيف : ليش مارقدتي . .
مهره بتوتر : ماا ياني رقاد . . انت الي كنت تعبان اكثر . . ليش ما نمت ؟
سيف : مادري . . حاولت ارقد وما ياني النووم . . .
مهره : ممم . .
سيف يقوم من ع الارض . . . : قومي بنطلع . .
مهره تشوف الساعه 6 الصبح . . : وين نروح الحين . .
سيف : اي مكان . . مابا اتم اهني . .
مهره : مم . .
سيف يدزها من ع ظهرها ويوديها حجرتها : يلا يلا . . لبسي عباتج بسرعه . .
مهره ضحكت ع حركاته . . وهو ضحك بس مايعرف ليش . . لبست عباه سادة بدون اي نقش . . ولبست بعد شيله هادية عليها فصوص صغيرة كريستال ع طرف . .
سحبها من ايدها : يلاا يلا بسسرعه . .
مهره : انزيييييييين اترياا . .
سيف : لالا ما بترييا . . يلا بسسرعه . .
سحبها بقوة وهيه تزقره بس مش عاطنها المجال . . من وصلو صوب اللفت قرصته ع جتفه . .
سيف : أأي . . شفيييج . .
مهره تأشر ع ريولها . .
سيف يضحك : هههههههههههههههههههه . . ويييييين نعالج . .
مهره : انت عطيييييت الواحد مجال يلبس نعال اعنبو . .
سيف مبتسم : يالله انزيين روحي لبسي بترياج . .
مهره مبتسمه : انزين . .
وراحت عنه بسرعه . . لبست نعالها وردت له . . ردت صوب اللفت بس ما حصلته . . تمت تلف يمين ويسار . . بس ماشي فايده . .
مهره : معقوله بعد هالمرة خلاني .!! " تبتسم بعذاب " قالي بترياج . .
سيف وراها : انا اهنييي . .
مهره الي صرخت بقوة من الرررؤووعه . . مما خلا سيف يحط ايده ع حلجها ويسكتها .
سيف : اشششششششششششش . . بتواعين خلق الله . .
مهره تعضه ووسيف وخر ايده بسرعه : بل شفيج . .
مهره : ما نفذت وعدك . . يعني انته مش . . . .
سيف يقاطعها : لالالالا ما اتفقنا ع جي . . انا موجود بس سرت هناك " ياشر لها صوب الجامه " شفت عمري شوي ورديت . .
مهره اقتنعت : انزيين . .
سيف بخبث : عاد انتي ع طول . . سويتيها مش ريال . . يا الله منج . .
خذو لهم اللفت ونزلو . .
صد سيف صوب الرسبشن يبا يشوف رامي . .بس رامي شكله انتهى زامه وراح . .
ركبو السيارة . . . وحررك سيف . .
سيف : وين ناوية تسيرين . .
مهره تشوف الساعه : يعني الحين الساعه 6 وربع . . وين الواحد يروح . .
سيف : مطعم هندي يتريق . .
مهره تبتسم : هندي عاد من الصبح واكل حاار . . . قول لبناني قول شي خفيف . .
سيف وهو مستمتع بهاللحظه وايد : من عيووني . .
حطا ايده ع جيبه وفتح تلفونه . . لان فونه كان مغلق . . اضايقت شوي مهره انه فتح الفون بس ما علقت . . وصلته مسجات وااااااااايده . . المسج الاول " انت ويين ليش ماترد . . "
المسج الثاني من اتصالات " نبض قلبي " كانت متصله 45 مره . . والمسج الثالث من اخوه . . " 3 مرات "
استغرب سيف . . . وكان يكلم نفسه . . و عطول اتصل . .
بس محد رد . . .
مهره : شفيك ؟
سيف : اووه شت . . رقم ماليزيا عندج؟
مهره باستغراب : لا . .
تم يدور تلفونه الي فيه رقم ماليزيا ف سدة السيارة بس ما حصله . .
مهره : شو ادور خبرني . .سوق انته وانا بدور . .
سيف : شوفي ورا يمكن تلفوني . . فيه رقم ماليزيا . .
صدت مهره ورا وتمت ادور . . شافت وايد اوراق ووايد رسايل ومن بينهم رساله مكتوب عليها " عمري ما راح اتخلى عنك حبيبي . . واذا شليت القلاده ف يوم بقص راسك . . احبك "
عضت ع شفايفها بقوة . . وتمت تنبش اكثر واكثر لين حصلت التلفون . .
مهره تعطيه بدون نفس : هذو . .
سيف شلاه عنها واستغرب شفيها ترمس بدون نفس بعد . .
بس ما علق . . فتح التلفون بس ما طاع يفتح . .
سيف :افف مافيه جرج . .
ما علقت مهره وكمل سواقه لين وصلو مطعم لبناني . . دق هرناات بس المطعم مش مفتوح . .
سيف : شو هالنحاسه . . انا صدق يووعاااان . .
مهره تحط ايدها ع بطنها : انا بعد . .
سيف : خلينا بنرد الفندق بناكل اهناك عيل وبنرد نطلع عقب . .
مهره : انزيين . .
شغل اذاعه الاف ام . . بس هيه قلبت الموجه بدال الاغاني حطت قرآن . . وهو ما علق . .
اول ما وصل الفندق وبركن السيارة ونزل . . انتبه للسيارة الي مبركنه جدامه . . واحد متساند ع السيت شوي وراقد . .
سيف : هذاا مش جنه حمد ؟
مهره الي تطالع تنهدت بقوة : ماعررف . .
.
.
.
.
.
البارت الـ 18
مهره : بس حمد لين اهني وبس . . ادل الشقه وبروح روحي . . .
حمد : انزيين بعطيج رقمي بس طرشيلي مسج انج وصلتي وانج داخل . .
مهره : لا . . . " ونزلت من السياره بتعب "
حمد نزل من السيارة . . ومهره تتصدد يمين ويسار . .
حمد : ليششش خايفه يوم انج ما تحبينه . . .
مهره : حممد دخييلك ررررؤؤؤح . . انا ما سويتها وانا مش معرسة اسويها الحين . . حل عني دخييلك . .
وسرعت من مشيتها وسارت صوب رامي . .
رامي : مدام وييينك انتي ؟ ماشفتك اليوم كتير . .
مهره بتعب : سيف اهني ؟
رامي : لا مو هون . . بدك تحاكيه ؟
مهره : اتصل فيه وقول له اني ف الشقه . .
رامي : لك تؤمري . .
مشت شوي وردت له مره ثانية . .
مهره : ولا اقولك خلاص . . لا تخبره بشي . . مابي ازعجه . . شكله مشغول حده مع ناس . .
رامي : متل ما بدك . .
ابتسمت وراحت الشقه فوق . .
دخلت وانسدحت ع الغنفة . . .
<< يالله يا حمد . . ششؤؤ الي ردك الحييين . . ليتك بس خطبتني قبل لا تسافر لييتك . . جان ما صار الي صار . . ليتك صارحت امك ع الاقل انك تبيني علشان تكون عارفة انك لي . . واني لك . . ااااه ياحسرة قلبي . . بس لو شو ما يصير . . لو كيف ما كانت معاملة سيف خايسه . . انا ما اتربيت اني اخون . . ما اتربيت اني اسوي شي غلط . . " تغمض عينها " مع ان سيف ما يستاهل واحد يصونه . .
>
<
بعد 3 ساعات بالضبط . . اذن الفير . . سار سيف المسيد يصلي . . ودعى ربه ان مهره تكون بخير . . اتنهد بعذاب وسار الشقه . . كان يتمنى يشوف رامي ويساله . . بس ما شاف رامي موجود . . ركب اللفت وبمشيات تعب وصل الشقه . . اول ما بطل الباب شافها جدامه منسدحه ع الغنفة وراقده . .
سيف وهو يتساند ع الباب : الحمممدلله يارب . . الحممدلله . .
سسار صوبها وحطا ايده ع راسها . . حست فيه وبطلت عيونها . .
سيف بتعب : انتي بخيير ؟
مهره والي تحس دموعها بتنزل : كييف خليتني بروحي . . ما خفت علي . . ؟
سيف : اانا مارحت والله مارحت . . ركبت السيارة وكنت ابا اهدى وبرد لج . . بس ماقدرت اتم ف مكان انتي فيه . . خذت لي لفه سريعه ورديييت بركنت السيارة وتميييت قاعد . . مر الوقت بسرعه ويوم حسيت فيها يييتج مثل المينون ادورج . . . والله ما اقصد . . " يمسح ع شعرها " ويقول ف خاطره " اهم شي عندي انج بخير الحين " . . .
مهره وخرت ايده ويايه بتقوم بس مسك ايدها : وين رايحه . .
مهره بقشعرريره : غرفتي بصلي وبنام . .
سيف يتنهد . . : عادي احظنج ؟
اطالعته بنظرات مش مفهومه . . بس سحبها صوبه وحظنها . . غمض عينه و رص عليها بقوة . .
سيف : جد كنت خايف عليج . .
مهره وهيه مستغربه : ليش تخااف علي . . !!
سيف وهو يخوز عنها ويبتعد شوي : مادري . . بس كنت خايف . . " يقرص خدها بخفيف " يالله قومي صلي ونامي . .
مهره : ان شاء الله . .
سيف ابتسم لها وقام . . وراح غرفته يحط راسه ويرقد . .
اما مهره تمت ف نفس المكان دقايق . . . تحس ب قلبها ينبض . . يخاف علي ؟ وعقب تفكير بسيط . . سارت تتوضى وتصلي . . . وعقبها حطت راسها تبي تنام بس ما قدرت . . حنانه حلو . . وحظظنه دافي . . ابتسمت بعذاب . . وحاولت تتجلب وترقد . .
عقب ثواني بسيطه . .!
انتبهت لصوت ورقة تنخش من تحت الباب . . قامت من ع السرير وشافت الورقة . .
" اتعهد انا سيف . . اني ما اخليج مكان ثاني بروحج . . واذا سويتها مره ثانية . . يعني انا مافيني ذرة رجولة . . "
ابتسمت براااحه . . وقعدت عند الباب وهيه تتنهد . . . شوي وضحكت . . وسمعت صوب ضحكات عند الباب . . قومت روحها وبطلت الباب . . لقته هو بعد متساند ع بابها من برا . . ومبتسم . .
سيف : ليش مارقدتي . .
مهره بتوتر : ماا ياني رقاد . . انت الي كنت تعبان اكثر . . ليش ما نمت ؟
سيف : مادري . . حاولت ارقد وما ياني النووم . . .
مهره : ممم . .
سيف يقوم من ع الارض . . . : قومي بنطلع . .
مهره تشوف الساعه 6 الصبح . . : وين نروح الحين . .
سيف : اي مكان . . مابا اتم اهني . .
مهره : مم . .
سيف يدزها من ع ظهرها ويوديها حجرتها : يلا يلا . . لبسي عباتج بسرعه . .
مهره ضحكت ع حركاته . . وهو ضحك بس مايعرف ليش . . لبست عباه سادة بدون اي نقش . . ولبست بعد شيله هادية عليها فصوص صغيرة كريستال ع طرف . .
سحبها من ايدها : يلاا يلا بسسرعه . .
مهره : انزيييييييين اترياا . .
سيف : لالا ما بترييا . . يلا بسسرعه . .
سحبها بقوة وهيه تزقره بس مش عاطنها المجال . . من وصلو صوب اللفت قرصته ع جتفه . .
سيف : أأي . . شفيييج . .
مهره تأشر ع ريولها . .
سيف يضحك : هههههههههههههههههههه . . ويييييين نعالج . .
مهره : انت عطيييييت الواحد مجال يلبس نعال اعنبو . .
سيف مبتسم : يالله انزيين روحي لبسي بترياج . .
مهره مبتسمه : انزين . .
وراحت عنه بسرعه . . لبست نعالها وردت له . . ردت صوب اللفت بس ما حصلته . . تمت تلف يمين ويسار . . بس ماشي فايده . .
مهره : معقوله بعد هالمرة خلاني .!! " تبتسم بعذاب " قالي بترياج . .
سيف وراها : انا اهنييي . .
مهره الي صرخت بقوة من الرررؤووعه . . مما خلا سيف يحط ايده ع حلجها ويسكتها .
سيف : اشششششششششششش . . بتواعين خلق الله . .
مهره تعضه ووسيف وخر ايده بسرعه : بل شفيج . .
مهره : ما نفذت وعدك . . يعني انته مش . . . .
سيف يقاطعها : لالالالا ما اتفقنا ع جي . . انا موجود بس سرت هناك " ياشر لها صوب الجامه " شفت عمري شوي ورديت . .
مهره اقتنعت : انزيين . .
سيف بخبث : عاد انتي ع طول . . سويتيها مش ريال . . يا الله منج . .
خذو لهم اللفت ونزلو . .
صد سيف صوب الرسبشن يبا يشوف رامي . .بس رامي شكله انتهى زامه وراح . .
ركبو السيارة . . . وحررك سيف . .
سيف : وين ناوية تسيرين . .
مهره تشوف الساعه : يعني الحين الساعه 6 وربع . . وين الواحد يروح . .
سيف : مطعم هندي يتريق . .
مهره تبتسم : هندي عاد من الصبح واكل حاار . . . قول لبناني قول شي خفيف . .
سيف وهو مستمتع بهاللحظه وايد : من عيووني . .
حطا ايده ع جيبه وفتح تلفونه . . لان فونه كان مغلق . . اضايقت شوي مهره انه فتح الفون بس ما علقت . . وصلته مسجات وااااااااايده . . المسج الاول " انت ويين ليش ماترد . . "
المسج الثاني من اتصالات " نبض قلبي " كانت متصله 45 مره . . والمسج الثالث من اخوه . . " 3 مرات "
استغرب سيف . . . وكان يكلم نفسه . . و عطول اتصل . .
بس محد رد . . .
مهره : شفيك ؟
سيف : اووه شت . . رقم ماليزيا عندج؟
مهره باستغراب : لا . .
تم يدور تلفونه الي فيه رقم ماليزيا ف سدة السيارة بس ما حصله . .
مهره : شو ادور خبرني . .سوق انته وانا بدور . .
سيف : شوفي ورا يمكن تلفوني . . فيه رقم ماليزيا . .
صدت مهره ورا وتمت ادور . . شافت وايد اوراق ووايد رسايل ومن بينهم رساله مكتوب عليها " عمري ما راح اتخلى عنك حبيبي . . واذا شليت القلاده ف يوم بقص راسك . . احبك "
عضت ع شفايفها بقوة . . وتمت تنبش اكثر واكثر لين حصلت التلفون . .
مهره تعطيه بدون نفس : هذو . .
سيف شلاه عنها واستغرب شفيها ترمس بدون نفس بعد . .
بس ما علق . . فتح التلفون بس ما طاع يفتح . .
سيف :افف مافيه جرج . .
ما علقت مهره وكمل سواقه لين وصلو مطعم لبناني . . دق هرناات بس المطعم مش مفتوح . .
سيف : شو هالنحاسه . . انا صدق يووعاااان . .
مهره تحط ايدها ع بطنها : انا بعد . .
سيف : خلينا بنرد الفندق بناكل اهناك عيل وبنرد نطلع عقب . .
مهره : انزيين . .
شغل اذاعه الاف ام . . بس هيه قلبت الموجه بدال الاغاني حطت قرآن . . وهو ما علق . .
اول ما وصل الفندق وبركن السيارة ونزل . . انتبه للسيارة الي مبركنه جدامه . . واحد متساند ع السيت شوي وراقد . .
سيف : هذاا مش جنه حمد ؟
مهره الي تطالع تنهدت بقوة : ماعررف . .
.
.
.