.
.
البارت الـ 37
بعد ما طلعو من المرسى . . قعدو صوب المطعم وكلو لهم اشياء خفيفه . . . كان الحوار بينهم حييل بآرد . . لين ما شاف ساعته . .
سيف : يالله قومي عشان نحظر الفلم . . اليوم بس عندي السياره . .
مهره : سياره منو هذي ؟
سيف : من عقب ما طلعتي ويا شووق كنت ادورج مشي من مكان لين مكان لين شفت ريال اعرفه وكان بيدش الفندق وقالي انه ما يحتاي موتره وعطاني سويجه . . كنت بترياج مده وعقب بظهر ادورج ف الشوارع . . بس على حظي انج رديتي وشفتج . .
مهره مبتسمه : وسويجك وين ضيعته ؟
سيف يطالعها مبتسم : حمد اخويه . .
مهره برجفه خفيفه : حمد !!
سيف : هيه . . . محد غيره . . سوى هالحركه عششان يجمعني فيج . . شكله عارف انج ادشين القلب بسرعه . . " وابتسم "
ردت له الابتسامه البارده . . وودرت الاكل : الحمدلله . .
سيف : مااكلتي . . !!
مهره : بسني شبعت . .
سيف كلاله اللقمه الاخيره ودفع الحسساب وقامو . .
يمشون وبينهم مسافه بسيطه . . توتر مهره بسبب حمد ما خلاها ب مزاج زين . . وسيف استغرب منها لانه مدالها ايده بس ما شاف منها استجواب . . بعد ايده وخلاها عـ راحتها .!!
ركبو السياره والهدوءءء عآم المكآن ولا وآحد فيهم يتكلم . . .
اضايج من اسلوبها . . شو يآهآ فجآه !! شو الي خلـآهآ تجلب . . صدالها باستغراب وشافها سسرحانه ب شي ثاااني .!
سيف : شفيج . . شو الي جلب مودج . .
صدت له : هآ ؟ مآسسمعتك . . قلت شي . .
عض سيف ع شفايفه ب قهر وسكت . . كمل دربه وهو يطالع الشارع وزاد السرعه . .
مهره تطالعه : ماسمعتك والله . .
سيف ب نبره عصبيه خفيفه : انزين خلاص خلاص . .
مهره عاقده حياتها : خلاص خلاص . . شو تفرق يعني . . " وتمت صاده صوب الجامه وتطالع برا "
وصلو السينما ونزلو . . . يمشي بسرعه وهيه على هونها . . وكل شوي يتصدد ورا يطالعها ب عيون ضيجه ومعصب عشان تتجدم بسرعه . .
عقدت حياتها : اطيير يعني . .
تنهد يكتم اعصابه وكمل مشيته وهيه حذاله . . خذا التذاكر وبعديين شرى بيبسي وفششآر من الكبآر ودخلو الفلو . . الفلم بدآ من 10 دقايق . . قعدو اماكنهم واندمجو ف الفلم . .
سيف قعد ع الطرف الي وين يمرون الناس وهيه على يسآره . .
هالمره مهره تشوفه ومتأثره عكس يوم يت مع شوق . . كانت على اعصابها حيل . . وسيف بالمثل . . عشان ينسى عصبيته حاول يندمج ف الفلم . . وقعدو ياكلون فششآر
بعد مرور نص ساعه !
دقت ايدينهم ف ايد بعض بالغلط . . صدت له وصدالهاآ !
ردت شافت جدام اما هو سحب ايدينها اليمين مره ثانيه وتجاهلت حركته . . قعد يحظن ايدينها بـ ايدينه لين صدت له . .
سيف مبتسم : ليش الحلوو زعلـان ؟
مهره تطالع ـه : مش زعلانه . . انت ليش مشتط . .؟
سيف : شفتج فجأه جلبتي . .
مهره : انا ما جلبت . .شوي سرحت بعييد . . انت الي لبقت مره وحده . .
سيف : انزين ماحب اشوفج جالبه شو اسوي . .
مهره تطالع الفلم : انزين خلاص يالله شوف. .
سيف يسحب ويهها صوبه بـ نعوومه : اييه . . اكلمج . .
مهره فاج ـه عينها : شوووه . . خل نششوف . .
سيف : فـ شوو كنتي سسرحانه . .
مهره تتجاهل نظراته عشان ماترتبك وتطالع الفلم : ماشي وايد افكار تروح وترد . .
سيف : انزين شاركيني فيها . .
مهره تطالعه : مش لازم . . ومش وقت شي الحين خلنا نشوف الفلم . .
سيف ب صبعه يدق راسها ب شويش : افف من هالعناد . .
ابتسمت له وردو يشوفون الفلم بـ نفسيه احسن . .
بعد سسآعه من الفلم . .
سيف يسحب ايدينها :قومي قومي بنطلع . .
مهره تطالعه بـ صدمه : وييييين نطلع ابا اشوف . .
ماعطاها المجال وخلاها تقوم . . شل شنطتها بـ أيد والايد ثانيه سحبها معاه لين برا القاعه . .
مهره بعدها متفاجئه وبصوت خافت : انته مينوووون شو . . جيه ماتخلينا نكمله . .
يطالعها : يالله المره اليايه . .
مهره باستغراب اكثر : وه !وليش مش الحين يعني . . دامنا يايين ليش مانكلمه . .
سيف يضحك : هههه بس جييه مزاج . .
مهره تتنهد : وااي منك واي . .
شلت شنطتها عنه وحطتها ع جتفها . . قوى قبضته عليها وابتسمت من حركته . . قعدو يمشون ف المول وهيه مستغربه ! وين بيوديها . . .
دشو دآمآس وطالعته ب حيره : ليش . .
سيف : ابا اخذلج ساعة على ذووقي . .
مهره مبتسمه : وقته يعني . . مطلعنا من الفلم عشان تاخذ ساعه . .
سيف : هيه ابا اسسوي كل شي اليوم . .
ماردت عليه وابتسمت . .ياهم اللبناني وقعد يراويهم التشكيلات اليديده للسوع . .
سيف يطالعها : فصخي . .
مهره سحبت ايدينها عنه : شوو فصخي . . استخفيت انته . .
سيف يضحك : هههههههههههه . . فصخي الساعه الي في ايدج . .
مهره الي قفطت شوي وبللت شفاتها بـ حيا : انزين . .
اما سيف ابتسم ب خبث : وين بالج انتي وين . .
مهره تطالعه : اسكت اسكت . .
سوت الي قاله ووو هو كل شوي يختار ساعه ويلبسها وما ادش مزاجه . .
مهره بـ ملل : سيفوه تعبت والله . . .
ابتسم اللبناني وابتعد شوي عنهم . .
اما سيف فـ متجاهل وقعد يكمل سرحانه ف السوع ويختار ..
سيف يطالع اللبناني : هذي عيبتني . . هاتها بنجربها لو سمحت . .
طلع له الساعه و سحب ايدينها ولستها الساعه التاسعه !! وابتسسم عقبها . .
مهره تطالعه : يعني هاي دشت مزاجك ؟
سيف عاقد حياته : ماعيبتج شوه . .
مهره مبتسمه : لا حلوه . .
سيف مبتسم : كل شي عليج حلوو . .
مهره : هيه عشان جي 9 مرات لين اقتنعت . .
سيف : السوع الي ما تي حلات ايديج شفيج انتي . .
صد يطالع اللبناني : بناخذ هذي . .
اللبناني : لك تكررم . . .
حاسب وخذا الفاتوره , ,
اللبناني : ملبوس الهنا مدام . .
ابتسمت للبناني وطلعوو . .
اول ما طلعو طالعته : ثانكسّ . .
سيف يطالعها بـ حنيه : بالعافيه عليج حبيبي . .
صدت بعيد عنه بسرعه . . وهو ارتبك . . ما حس بروحه يوم طلعت منه . . .
مهره << اكيد بالغلط . .لسانه متعوود على هالكلام علشان جي . . لالا ما يقصدهآ انا متتاكده . . " تطالع ايدينها " واي بيكشفني . .مهاري اهدي اهدي . . لا ترجفين احين . .
سيف >> الحيين شو بتقول . .اكيد بتقول اني متعود ادلل ميثا واقولها هالرمسه علشان جذي طلعت مني هالكلمه . . بس والله طلعت من خاطري . . مافكرت فيها ولا تعمدت . .
سيف يطالعها : آآآ . . يالله نرووح ؟
مهره تهز رآسهآ ب معنى هيه . . بعدهاا . . كملو مشي . . بينهم مسافه بسيطه . . ركبو السياره وشغل سيف الاف ام عسب يخوز التوتر الي صار قبل شوي . .
لو كتمت الشوق في صدري
الالم عايشته احساسه
ارتباك متعبـ (ـن) فكري
عبرتـ (ـن) والعين حباسه
الهوا يسري له وهو يسري
ينتهي لا جاد نسناسه
لو بخفي ينكشف امري
خافقي قد شده وحاسه
غزيلـ (ـن) في ثوبه العذري
لا قصر لا طول قياسه
ناهبني نوره البدري
والدفا من ناسم انفاسه
من غرام الوجد ياعمري
والعشق له جند حراسه
صرت دونك تايه ومدري
بين لمع الزيف والماسه
اندمجو اثنينهم بـ الاغنيه . . من بعد ما خلصت قصر سيف عـ الصوت وصدالها . .
سيف : تبين تردين ؟
مهره تطالعه : عاادي . .
سيف : خلينا نرد واذا تمللنا بنرجع نطلع . .
مهره اكتفت ب السكوت . . .
وصلو الـ فندق و مشو صوب الرسبشن . . سيف يبي يعطي رامي سويج سياره ربيعه عشان يعطيه اول ما يشوفه . .
رامي طالعه : والله امنيج انك اجيت . .انا كنت عم استناك . .
سيف : لاتقول ان الريال تخبر عن سويجه ..
رامي مافهم . . : لا مافي حدا سأل عن مفتاح سياره . .
سيف : عيل شوو . .
مهره طالعت رامي بـ اهتمام . . ليكون حمد فيه شي ..
رامي : اتصل فيني حمد . . " عطا سيف مفتاح " هيدا مفتاح الشقه . .
سيف عاقد حياته : شقه حمد ؟ شسوي في المفتاح . .
رامي : هوا آل انو التلفون تبعك هونيك وانو مفتاح سيارتك كمان هونيك . . وحاكيه على طووول . .
مهره حطت ايدها ع قلبها : عسى المانع خير . . يمكن اهلي فيهم شي . .
سيف : اي طايق هوو ؟
عقب ما خبره رامي . . مشو بسرعه اثنينهم وخذو اللفت وكل واحد يفكر ب شي معين . .
وصلو شقه حمد . . كانت الغرفه حدها مرتبه . . الا الغنفه . .
>> مهره ، شكله من خذى الشقه ما قعد الا فـ الغنفه . . من يومه ما يرتاح فالرقده الا على الغنفات . . دوم كانت تتشكى منه عنود . . .
اما سيف ف شاف مبايله والسويج فوق التلفزيون . .شل التلفون واتصل على حمد . !
حمد ابتعد عن قوم امه . . .
سيف : الوو ؟ حموؤؤد شو مستوي ؟
حمد يتنهد : سيف تعال راك الحين . .
سيف :ليشش ؟؟؟
حمد : اخوك خالد وحرمته توفو . .
سيف قعد ع الغنفه بسسرعه . . وسكت . .
سيف يتنهد : لاحول ولا قوه الا بالله . . انا لله وانا اليه راجعون . . كييف ؟؟
مهره تمسك ايد سيف وتقعد ع الارض تطالعه : منو مااات . . .
سيف يأشر لها بايدينه عشان تصبر . .
حمد : بـ حادث سياره . .
عنود تطالع حمد وتسير صوبه . .
سيف : خلاص شوي وبني . . رتب الوضع انته . .
حمد : بندفنهم عقب صلاه الفيير ..
سيف يعض ع شفايفه ب قوه وتنزل دموعه . .
حمد : قو روحك ياخوي . .هاي حكمت ربك . .
سيف : الله يرحمهم برحمته يارب . .
وبند عنه . .
مهره حاطه ايدها ع قلبها : شوه . .تكلم .. !!!!!!!!1
سيف يغمض عينه ب قوه ويصييح : مات اخوي . . مات خالد . .
مهره انصدمت وتمت سساكته . .
قعدت حذاله وحظنته وخلته يصيييح ويصيح ويصيح !! يطلع كل الي فيه . . ولو انه عمره الصياح ما يطلع فقدان شخص مات . .
.
.
.
.
البارت الـ 37
بعد ما طلعو من المرسى . . قعدو صوب المطعم وكلو لهم اشياء خفيفه . . . كان الحوار بينهم حييل بآرد . . لين ما شاف ساعته . .
سيف : يالله قومي عشان نحظر الفلم . . اليوم بس عندي السياره . .
مهره : سياره منو هذي ؟
سيف : من عقب ما طلعتي ويا شووق كنت ادورج مشي من مكان لين مكان لين شفت ريال اعرفه وكان بيدش الفندق وقالي انه ما يحتاي موتره وعطاني سويجه . . كنت بترياج مده وعقب بظهر ادورج ف الشوارع . . بس على حظي انج رديتي وشفتج . .
مهره مبتسمه : وسويجك وين ضيعته ؟
سيف يطالعها مبتسم : حمد اخويه . .
مهره برجفه خفيفه : حمد !!
سيف : هيه . . . محد غيره . . سوى هالحركه عششان يجمعني فيج . . شكله عارف انج ادشين القلب بسرعه . . " وابتسم "
ردت له الابتسامه البارده . . وودرت الاكل : الحمدلله . .
سيف : مااكلتي . . !!
مهره : بسني شبعت . .
سيف كلاله اللقمه الاخيره ودفع الحسساب وقامو . .
يمشون وبينهم مسافه بسيطه . . توتر مهره بسبب حمد ما خلاها ب مزاج زين . . وسيف استغرب منها لانه مدالها ايده بس ما شاف منها استجواب . . بعد ايده وخلاها عـ راحتها .!!
ركبو السياره والهدوءءء عآم المكآن ولا وآحد فيهم يتكلم . . .
اضايج من اسلوبها . . شو يآهآ فجآه !! شو الي خلـآهآ تجلب . . صدالها باستغراب وشافها سسرحانه ب شي ثاااني .!
سيف : شفيج . . شو الي جلب مودج . .
صدت له : هآ ؟ مآسسمعتك . . قلت شي . .
عض سيف ع شفايفه ب قهر وسكت . . كمل دربه وهو يطالع الشارع وزاد السرعه . .
مهره تطالعه : ماسمعتك والله . .
سيف ب نبره عصبيه خفيفه : انزين خلاص خلاص . .
مهره عاقده حياتها : خلاص خلاص . . شو تفرق يعني . . " وتمت صاده صوب الجامه وتطالع برا "
وصلو السينما ونزلو . . . يمشي بسرعه وهيه على هونها . . وكل شوي يتصدد ورا يطالعها ب عيون ضيجه ومعصب عشان تتجدم بسرعه . .
عقدت حياتها : اطيير يعني . .
تنهد يكتم اعصابه وكمل مشيته وهيه حذاله . . خذا التذاكر وبعديين شرى بيبسي وفششآر من الكبآر ودخلو الفلو . . الفلم بدآ من 10 دقايق . . قعدو اماكنهم واندمجو ف الفلم . .
سيف قعد ع الطرف الي وين يمرون الناس وهيه على يسآره . .
هالمره مهره تشوفه ومتأثره عكس يوم يت مع شوق . . كانت على اعصابها حيل . . وسيف بالمثل . . عشان ينسى عصبيته حاول يندمج ف الفلم . . وقعدو ياكلون فششآر
بعد مرور نص ساعه !
دقت ايدينهم ف ايد بعض بالغلط . . صدت له وصدالهاآ !
ردت شافت جدام اما هو سحب ايدينها اليمين مره ثانيه وتجاهلت حركته . . قعد يحظن ايدينها بـ ايدينه لين صدت له . .
سيف مبتسم : ليش الحلوو زعلـان ؟
مهره تطالع ـه : مش زعلانه . . انت ليش مشتط . .؟
سيف : شفتج فجأه جلبتي . .
مهره : انا ما جلبت . .شوي سرحت بعييد . . انت الي لبقت مره وحده . .
سيف : انزين ماحب اشوفج جالبه شو اسوي . .
مهره تطالع الفلم : انزين خلاص يالله شوف. .
سيف يسحب ويهها صوبه بـ نعوومه : اييه . . اكلمج . .
مهره فاج ـه عينها : شوووه . . خل نششوف . .
سيف : فـ شوو كنتي سسرحانه . .
مهره تتجاهل نظراته عشان ماترتبك وتطالع الفلم : ماشي وايد افكار تروح وترد . .
سيف : انزين شاركيني فيها . .
مهره تطالعه : مش لازم . . ومش وقت شي الحين خلنا نشوف الفلم . .
سيف ب صبعه يدق راسها ب شويش : افف من هالعناد . .
ابتسمت له وردو يشوفون الفلم بـ نفسيه احسن . .
بعد سسآعه من الفلم . .
سيف يسحب ايدينها :قومي قومي بنطلع . .
مهره تطالعه بـ صدمه : وييييين نطلع ابا اشوف . .
ماعطاها المجال وخلاها تقوم . . شل شنطتها بـ أيد والايد ثانيه سحبها معاه لين برا القاعه . .
مهره بعدها متفاجئه وبصوت خافت : انته مينوووون شو . . جيه ماتخلينا نكمله . .
يطالعها : يالله المره اليايه . .
مهره باستغراب اكثر : وه !وليش مش الحين يعني . . دامنا يايين ليش مانكلمه . .
سيف يضحك : هههه بس جييه مزاج . .
مهره تتنهد : وااي منك واي . .
شلت شنطتها عنه وحطتها ع جتفها . . قوى قبضته عليها وابتسمت من حركته . . قعدو يمشون ف المول وهيه مستغربه ! وين بيوديها . . .
دشو دآمآس وطالعته ب حيره : ليش . .
سيف : ابا اخذلج ساعة على ذووقي . .
مهره مبتسمه : وقته يعني . . مطلعنا من الفلم عشان تاخذ ساعه . .
سيف : هيه ابا اسسوي كل شي اليوم . .
ماردت عليه وابتسمت . .ياهم اللبناني وقعد يراويهم التشكيلات اليديده للسوع . .
سيف يطالعها : فصخي . .
مهره سحبت ايدينها عنه : شوو فصخي . . استخفيت انته . .
سيف يضحك : هههههههههههه . . فصخي الساعه الي في ايدج . .
مهره الي قفطت شوي وبللت شفاتها بـ حيا : انزين . .
اما سيف ابتسم ب خبث : وين بالج انتي وين . .
مهره تطالعه : اسكت اسكت . .
سوت الي قاله ووو هو كل شوي يختار ساعه ويلبسها وما ادش مزاجه . .
مهره بـ ملل : سيفوه تعبت والله . . .
ابتسم اللبناني وابتعد شوي عنهم . .
اما سيف فـ متجاهل وقعد يكمل سرحانه ف السوع ويختار ..
سيف يطالع اللبناني : هذي عيبتني . . هاتها بنجربها لو سمحت . .
طلع له الساعه و سحب ايدينها ولستها الساعه التاسعه !! وابتسسم عقبها . .
مهره تطالعه : يعني هاي دشت مزاجك ؟
سيف عاقد حياته : ماعيبتج شوه . .
مهره مبتسمه : لا حلوه . .
سيف مبتسم : كل شي عليج حلوو . .
مهره : هيه عشان جي 9 مرات لين اقتنعت . .
سيف : السوع الي ما تي حلات ايديج شفيج انتي . .
صد يطالع اللبناني : بناخذ هذي . .
اللبناني : لك تكررم . . .
حاسب وخذا الفاتوره , ,
اللبناني : ملبوس الهنا مدام . .
ابتسمت للبناني وطلعوو . .
اول ما طلعو طالعته : ثانكسّ . .
سيف يطالعها بـ حنيه : بالعافيه عليج حبيبي . .
صدت بعيد عنه بسرعه . . وهو ارتبك . . ما حس بروحه يوم طلعت منه . . .
مهره << اكيد بالغلط . .لسانه متعوود على هالكلام علشان جي . . لالا ما يقصدهآ انا متتاكده . . " تطالع ايدينها " واي بيكشفني . .مهاري اهدي اهدي . . لا ترجفين احين . .
سيف >> الحيين شو بتقول . .اكيد بتقول اني متعود ادلل ميثا واقولها هالرمسه علشان جذي طلعت مني هالكلمه . . بس والله طلعت من خاطري . . مافكرت فيها ولا تعمدت . .
سيف يطالعها : آآآ . . يالله نرووح ؟
مهره تهز رآسهآ ب معنى هيه . . بعدهاا . . كملو مشي . . بينهم مسافه بسيطه . . ركبو السياره وشغل سيف الاف ام عسب يخوز التوتر الي صار قبل شوي . .
لو كتمت الشوق في صدري
الالم عايشته احساسه
ارتباك متعبـ (ـن) فكري
عبرتـ (ـن) والعين حباسه
الهوا يسري له وهو يسري
ينتهي لا جاد نسناسه
لو بخفي ينكشف امري
خافقي قد شده وحاسه
غزيلـ (ـن) في ثوبه العذري
لا قصر لا طول قياسه
ناهبني نوره البدري
والدفا من ناسم انفاسه
من غرام الوجد ياعمري
والعشق له جند حراسه
صرت دونك تايه ومدري
بين لمع الزيف والماسه
اندمجو اثنينهم بـ الاغنيه . . من بعد ما خلصت قصر سيف عـ الصوت وصدالها . .
سيف : تبين تردين ؟
مهره تطالعه : عاادي . .
سيف : خلينا نرد واذا تمللنا بنرجع نطلع . .
مهره اكتفت ب السكوت . . .
وصلو الـ فندق و مشو صوب الرسبشن . . سيف يبي يعطي رامي سويج سياره ربيعه عشان يعطيه اول ما يشوفه . .
رامي طالعه : والله امنيج انك اجيت . .انا كنت عم استناك . .
سيف : لاتقول ان الريال تخبر عن سويجه ..
رامي مافهم . . : لا مافي حدا سأل عن مفتاح سياره . .
سيف : عيل شوو . .
مهره طالعت رامي بـ اهتمام . . ليكون حمد فيه شي ..
رامي : اتصل فيني حمد . . " عطا سيف مفتاح " هيدا مفتاح الشقه . .
سيف عاقد حياته : شقه حمد ؟ شسوي في المفتاح . .
رامي : هوا آل انو التلفون تبعك هونيك وانو مفتاح سيارتك كمان هونيك . . وحاكيه على طووول . .
مهره حطت ايدها ع قلبها : عسى المانع خير . . يمكن اهلي فيهم شي . .
سيف : اي طايق هوو ؟
عقب ما خبره رامي . . مشو بسرعه اثنينهم وخذو اللفت وكل واحد يفكر ب شي معين . .
وصلو شقه حمد . . كانت الغرفه حدها مرتبه . . الا الغنفه . .
>> مهره ، شكله من خذى الشقه ما قعد الا فـ الغنفه . . من يومه ما يرتاح فالرقده الا على الغنفات . . دوم كانت تتشكى منه عنود . . .
اما سيف ف شاف مبايله والسويج فوق التلفزيون . .شل التلفون واتصل على حمد . !
حمد ابتعد عن قوم امه . . .
سيف : الوو ؟ حموؤؤد شو مستوي ؟
حمد يتنهد : سيف تعال راك الحين . .
سيف :ليشش ؟؟؟
حمد : اخوك خالد وحرمته توفو . .
سيف قعد ع الغنفه بسسرعه . . وسكت . .
سيف يتنهد : لاحول ولا قوه الا بالله . . انا لله وانا اليه راجعون . . كييف ؟؟
مهره تمسك ايد سيف وتقعد ع الارض تطالعه : منو مااات . . .
سيف يأشر لها بايدينه عشان تصبر . .
حمد : بـ حادث سياره . .
عنود تطالع حمد وتسير صوبه . .
سيف : خلاص شوي وبني . . رتب الوضع انته . .
حمد : بندفنهم عقب صلاه الفيير ..
سيف يعض ع شفايفه ب قوه وتنزل دموعه . .
حمد : قو روحك ياخوي . .هاي حكمت ربك . .
سيف : الله يرحمهم برحمته يارب . .
وبند عنه . .
مهره حاطه ايدها ع قلبها : شوه . .تكلم .. !!!!!!!!1
سيف يغمض عينه ب قوه ويصييح : مات اخوي . . مات خالد . .
مهره انصدمت وتمت سساكته . .
قعدت حذاله وحظنته وخلته يصيييح ويصيح ويصيح !! يطلع كل الي فيه . . ولو انه عمره الصياح ما يطلع فقدان شخص مات . .
.
.
بعد مآ صآح وطلع ربع ألي في خآطره قآم من حظنهآ وهو يمسح دموعه . .
سيف : قومي جهزي روحج . . عشان بنرد . .
مهره ب صوت خافت : ان شاء الله . .
طلعو مع بعض من الشقه وسارو شقتهم . .
بدلت ملابسها ولبست لها مخوره بنيه غامجه . . مسحت الروج وحاولت تمسح من الجحال . .
شوي ودق عليها سيف الباب . .
مهره : ادخل ..
سيف يطالعها : جاهزه ؟
مهره تلبس عباتها : هيه جاهزه . .
سيف : خذي معاج بندول لو عندج . .راسي بينطر . .
مهره : عندي فالشنطه . . تبيه الحين ؟
سيف : لا فالسياره . . يالله . .
لبست الشيله وشلت شنطتها وطلعو . .
الطريق كان طويل وممل بالنسبه لهم . . كل واحد حاس بكتمه وضيج فظيع . .
طلع ـت له بندول : ماشي مآي . .
سيف يطالعها : برايه عطيني . .
مهره بـ حزم : لا . . وقف الشيشه وخذ لك ماي .
سيف يطالعها : شيشه ابوج اهني ..
مهره فاجه عينها عـ كلامه ..
ابتسم ع شكلها : يالله عطيني ..
مهره : ما بعطيك . . يمكن تغص فيها مش زين . .
سيف : الله يهديج من حررمه . .
كمل سواقه بسرعه . . لين وصل المحطه . . نزل خذى ماي وكم جبس وجوكليت ورد . .
اول ما ركب السياره قالها : يالله عطيـ " بس ما كمل "
شافها موخيه راسها ع الجامه ونايمه . .
سحب راسها لين جتفه . . عشان ما يعورها راسها . . اتنهد وكمل طريجه . .
بعد نص ساعه وصلو البيت . . اتصل سيف ب حمد الي رد عليه من اول رنه . .
حمد : ها وصلت ؟
سيف : هيه عند بيتنا . . وينكم ؟
حمد : تاميين فـ المستشفى . . . تعال عشان تشوفهم . .
سيف يتنهد : متى بنصلي عليهم . .
حمد : على الفيرر ان شاء الله . .
سيف : اي مستشفى ؟
حمد : ******
سيف : تمام . . الحين ياي . .
حمد : آآ سيف . .
سيف : هلا ؟
حمد : حرمتك وياك ؟
سيف : هيه اكيد . .
حمد : عيل لا تي . . ما بتتحمل تشوفهم جي . .
سيف عاقد حياته : لازم تي . . وين بخليها . .
حمد : خلها في بيتنا . .
سيف : لالا ماعليه انا معاها وان شاء الله ما بيصير لها شي . .
حمد يغمض عيونه " مهره ما تتحمل ياسيف . . بيغمى عليها " : على راحتك . .
اول ما بند الفون رد اتصل فيه حمد مما خلا مهره تنقز وتقوم . .
سيف يرد على الفون ووو يطالعها : بسم الله عليج . . شوو فيج . .
مهره : ماشي نقززت . .
تفتح عينها ب تعب : احنا وين . .
سيف : وصلنا فديتج . . " يرمس فون " هلا حمود . .
حمد وقلبه منعصر : ترى انا خبرت امايا وابويه انكم واصلين اليوم الصبح . .
سيف : ومحد تخبر عن شي ؟ محد شك . .
حمد : محد له بارض يشك في شي الح ـين . .
سيف : خلاص ماعليه . .
حمد : فمان الله . .
شربت ماي ومن عقب ما خلصت . .
سيف : ترى انا شارب منه . .
مهره تطالعه ب نظره تدل انه مول مش وقته . .
ابتسم لها بـ تعب . .
مهره : مااعرف كيف رقدت انا . . ماحسيت بروحي . .
سيف : يالله ريحتي شوي . .
مهره : شو راسك الحين ؟
سيف : ماخذت بندول . . مادريبج وين خشيتيه عني . . رديت من المحطه وشفتج راقده . . ماهنتي علي اوعيج . .
مهره فاجه عينها : بذمتك . . ؟!!!
سيف : والله . .
مهره تطلع من شنطتها البندول : سووري والله . . " تطالعه ب اهتمام " بعده راسك يعورك ؟
سيف : واييد وايد والله . .
مدت له البندول وصدالها . .
سيف : ماتشوفيني اسوق . .
مهره حطت له الـ حبه الاولى فـ حلجه وشربته على طول الماي . . ويت بتحط الثانيه وعض صبعها عقب بلع الحبه وبروحه سحب الدبه وشرب ماي . .
اما هيه صرخت من عضاها وعطته ضربه من الزيين عـ جتفه . . مع سبات خفيفه . .
وصلو المستشفى . . بدى سيف يتوتر اكثر . . ومهره تحس بالخوف . .
قبض ايدينها بقوه واتصل بـ حمد وخبرهم انهم صوب العنايه . .
سيف يطالع مهره مستغرب: ليش فالعنايه . . دام انهم توفو . .
مهره تطالعه ب حيره بس ما قالت شي . .
وصلو صوب العنايه وقامت لهم على طول ام خالد . .
حظنت ولدها وتمت تصييح . .
سيف : هذا امر الله امايا . .
ام خالد تمسح دموعها : والنعم بالله . . " تشوف مهره " هلا امي . . " تحظنها " فديتكم والله . .فدييت شوفتكم . .
حمد يشوف مهره ويحاول يمنع عينها عنها بس ماقدر لين ياه سيف وتخاشم وياه . .
سيف : عيل وين ابويه . .
حمد : قبل شوي رد البيت . .
سيف : جان رديته انته اكيد ما يروم يسوق ..
حمد : ماطااع والله . .بروحه قال يبا يريح وبيرد . . وسارت وياه عنود ..
سيف : ليش انتو اهني ؟؟
حمد يطالع مهره الي قعدت عمتها ع الكرسي ويايه تتجدم صوب سيف . .
حمد : سلـامه ف العنايه . .
مهره لحقت ع الي قاله حمد وحطت ايدها ع قلبها : شوووه . . . شفيها . .
حمد ينزل عيونه : آآه . .الي فهمته من عنود انه طاحت فالحمام الله يعزكم .. ويو خالد وحرمته بيودونها المستشفى . . وصار الحادث . .
سيف يغمض عينه : لـا حول ولا قوه الا الله بالله . . الله يقومج بالسلامه لنآ يالغآلييه . .
اما مهره كانت دموعها تنزل بهدوء . .
حمد مش رايم يكلم سيف ومهره موجوده حذاله . . يحس انه بينكشف بـ أي دقيقه . . قام عنهم وسار بعيد . . سحب سيف مهره لـ حظنه وباس راسها . .
سيف : بتقوم ان شاء الله بتقوم . . لـا تصيحيين فديتج . .
حمد يحس بـ سجاجين تطعنه . . اخوي يحظن اغلى انسانه ف حياتي . . اخوووي يحظن حب وحلم حيآتي . . اخووي بين ايدينه انسانه تمنيت امسك صبعها واحطها على رآسسي . . اعوذ بالله من الشيطان . . اعوذ بالله منك يا ابليس . .
ام خالد : تعال ابويه ايلس ارتاح . .اكيد تعبان من السسفر . .
سيف يطالع امه : لا امايا مافيني الا العافيه . . . " يشوف الساعه " امايا انتي روحي ريحي راسج شويه . . باقي 4 ساعات لين الدفن . .
ام خالد : وين قلبي يطاوعني ياوليدي وين اروووم . .
حمد : انتو وقفتكم مالها داعي اهني . . قومو ردو البيت وعقب ثلاث ساعات ونص بنتلاقى ف المسيد .
ام خالد : هيه ابويه سير الله يرضى عليك . . شو بتسسوون اهني . . " تمسح دموعها " الله يرحمهم ب رحمته ويغفر لهم . . وربي يقوم بنيتي ان شاء الله ..
مهره وسيف : اميين . .
حمد كان يقول جي عشان سيف ينسى انه يشوف اخوه ومهره معاه . .
سيف : انا بروح بشوف خالد . .
حمد يطالع نظرات مهره الي عينهآ فـ عين سيف . .
سيف يمسك ايدينها : تعالي . .
مهره توخر ايده : لـآ مآبآ . . مآآآآآ قدر !!!!
حمد : آآآ . . خلاص سيف سير . . انا بحرس حرمتك لييين ترد . .
سيف ماحط ف باله اي شي . . كل همه يشوف اخوه الحين . . خلاهآ ورآح . !
تساندت مهره على اليدار وتمت تطالع الارض . .
تقرب منها حمد وجابلها . . اول ما شافته جابلها صدت تشوف امه . . كانت تدعي وتصيح . .
حمد : مهره وقفتي معاج الحين محد بيفهمها غلط . . عادي صرنا اهل . . محد بيتسغرب من هالشي . .
مهره : مشاعرك تفضح . .
حمد يبلع ريجه : مرتاح ـه ؟
مهره من غير ما تطالعه : هيه . .
حمد : طالعيني وقوليلي انج مرتاحه . .
مهره طالعته : والله مرتآحه . .
حمد ابتسم وفـ قلبه شي ثاني . . صح كان وده ها الي يصير بس بنفس الوقت علق عمره امل انها بترد له . . هالكابوسس بينزااح . . بسس !! مهره مرتاحتله . . وانا اعرف شعور الراحه كيف عندها . . . بسرعه يطور . . والله بسرعه . .
قطعت افكاره : عظم الله اجركم . .
حمد : الدوام لله . .
مهره تصد يمين : خلاص رؤؤح . .
حمد يطالعها وما يتكلم . . .
فجأه يو الدكاتره وتيمعو صوبهم ويدخلون غرفه سلامه . .
ام خالد قامت وحطت ايدها ع قلبها : يياارب عوونك ياارب . . يارب عندي املي فيييك . . " تطالع فوق " يارب . . ردها لي بالسسلامه مالي غيرهم . . شل روحي وخلها ياارب . .
سارت مهره صوب عمتها تهدييها .. : بتقوم ان شاء الله بالسلامه عمووه بتقوم . . تفاائلي خير . .
بلعت ريجها ام خالد وكملت دعوتها . . تمت تدعي وتدعي وتدعي . .
حمد سار صوب الغرفه يتريا حد يطلع . . . مرت ربع ساعه . . رد فيها سيف وهو متحطم ومنكسر . . عيونه وارمه من الصياح والغتره حاطنها على جتفه . . يطالع التوتر زااد . . وحمد يسير ويرد . . وامه ومهره يصيحون . .
سيف : سـلـآمه مآآآآآآتت ؟؟؟؟
.
.
.
نآصر يدق الباب على عذاري . . : نآيمه ؟
عذاري تفتح له الباب وهيه فاتحه نص عين : هيه . .
ناصر : عادي اكلمج شوي . .
عذاري : هيه تعال . .
دخل الغرفه ويلس عـ سريرها وهو يطالع الارض . .
ناصر : واخيرا صار عندي هدف . .
عذاري : مواعني عشان تقولي جي . .
ناصر : هيه . . ربيعتج علمتني اني احط هدف جدامي واعيش حق شي . . انا مادري كيف كنت عااايش . . شو اهبب وشو اسوي مافتتكر ب شي . . بس بغيتج توصلين لها رسساله . .
عذاري : شو هي ؟
ناصر : مششكوره على كل حرف قلتيه ف حياتج لي . . بس لا تزيدين ولا تنقصين . . .
عذاري ب تعب تثاوب : انزيين . .
ناصر : لا ترقدين . . يلسي ذاكري . . ومن يأذن الفير واعيني عشان بنصلي على خالد اليوم . . وواعي منصور بعد . .
عذاري : ماعرفت شي زياده عنهم ؟
ناصر يطلع برا الغرفه : لآ . .
عذاري تثاوب : الله يهديك . . نششتني عشان تقولي هالحرفين . .
ردت حطت راسها ونامت . .
الدكتور : الحمدلله على سلامتها . . صحت من الغيبوبه . .
ام خالد : ألف شششكر لك يآرب . .
مهره + حمد : الحمممممدلله يآإآإرب " طالعو بعض لانهم قالوها مع بعض "
سيف : وشو صحتها دكتوور خبرني . . .
الدكتور : ان شاء الله كل شي له علاج . . هيه ما بتقدر تمشي الوقت الحالي الا بـ كرسي . . بس ان شاء الله خل ترتاح اليوم وبردو شوفتكم فيها و اهم شي انها صحت من الغيبوبه وكل شي بنتكلم فيه بعديين بـ أذن الله . . .
ام خالد وهيه تدمع : يعني بنتي بترووووم تمشي ؟
الدكتور مبتسم ويطمنها : بتروم لو عندها إراده
مهره : يعني مش شي كبيير دكتوور . .؟؟؟
الدكتور : مش كبير . . لكن يباله وقت طوييل لين تتعافى وتقدر تمشي . . انا بترخص الحين . .
سيف : امايه انا بودي حرمتي البيت ووو " حط ايده على راسه "
ام خالد تقوم : بسم الله عليك .. شوووه فيك انت بعد ..
مهره تقبض ايدينه ب قوه : شووه بلاااك
سيف يفتح عينه ب صعوبه : ماشي .. ماعرف . ." يرد يغمض عينه " راسي . .
وخر ايدينه عن امه ومهره وراح يقعد ع الكرسي ويساند راسه ع اليدار وهو مغمض . .سارت صوب وقعدت حذاله وتطالعه ب عيون خايفه . . كان حمد يراقب الموقف من بعيد من غييير ما يدخل لين شاف سيف يلس . .
حمد سار ييبله ماي ورد عطاه مهره الي شلت الماي بسرعه . .
مهره : اشرب ماي شوي . .
سيف يفتح عيونه وشربته الماي كله . .
ام خالد : لالا انا ما بخليك تسسووق جيه . . ما بنفد عيالي كلهم . . " تطالع حمد " قوم ود حرمت اخوك . .
مهره ارتبكت وايد : لا عموه . . بييلس ويا سيف . .
ام خالد : انا عنده اميه لا تحاتين . .
مهره تمسك ايدين سيف بقوه . . وحمد شافها ب قههر وصد الصوب الثاني . .
سيف يطالعها ب تعب : ماعليه روحي الحين . . يالله . .
مهره : الله يخليك . . خلني معااك . .
سيف : اشش . . يالله اشوف قومي ردي البيت . .
مهره تبلل شفايفها : ابي اتم معاك . .
سيف عاقد حياته : اسمعي الرمسه . . يالله قومي . .
مهره تنزل راسها وتتنهد بـ قوه . . . تبي تتمسك فيه لاخر لحظه عششان ماتركب ويا حمد . . تبي تمنع نفسسها وتتجنب كل شي . .
سيف يطالع حمد :يالله حموود . .
حمد يطالع مهره : يالله . .
مهره بعدها يالسه وتمسك اصابعه ب قوه . .
سيف يمسك ايدينها : برد البيت انا . . شوي وبرد . . يالله فديتج . .
تنهدت بضيج وقامت باست عمتها ع راسها . . ومشت ويا حمد إلي كان مكتفي بالسكوت . .
اول ماطلعو من المستشفى دش بو خالد وسلم على مهره وعقب سارو صوب السياره . . احتااارت وين تقعد . . جدام ولا ورى . . شافت عمرها عند الباب الجدامي وبطلته وقعدت . .
وحمد ركب السياره واكتفى بالسكوت . .
من عقب سكوت طوييل صدالها . .
حمد : مرتاحه ؟
مهره : الحمدلله . .
حمد : مبين عليج . .
مهره تطالعه : مبين شوه ؟
حمد يطالعها : الراح ـه . .
مهره تطالع سيده : ممم . .
حمد : الله يسعدج ان ششاء الله . .
مهره ماردت عليه . . اتصل سيف حزتها ورد عليه حمد . .
عنود : انج ما رحتي شهر العسل وان سيف متزوج عليج . . وان حمد اخوي كان يحبج وتحبينه . .
مهره مسكت ايد عنود بقوه : دخيييييييلج " تصد يمين يسار " سكتي عن حد يسمع . .
عنود : محد فالبييت . . " تمسح دموعها " ليشش جي صار خبريني ليش . .
مهره : ماعليج من ليش او غييره . . اهم شي انا الحين مرتااحه . . ماكان وياي زيين مول . . مراوني الويل . . بس والله مش مقصر عليه الحين . . وايد تغيير عن قبل . .
عنود : كييف ما خبرتيني عن علاقتج ب حمود . . كيف وانا ربيعتج الروح بالرووح .
مهره : غصصبن عني والله غصصبن عني . .
عنود : حمد يتعذب كل يووم يا مهور . . اتصصلبي مره وانهاار جدامي مارمت اسويله ششيّ . . كيف الوضع هذا بيستمر كييييف ؟
مهره : ان شاء الله بيلاقيله بنت الحلال الي تسعده . .
عنود بيأس : ماظن مول . . مااظن . .
مهره : انتي شحالج شخبارج ؟ " تبتسم " محلؤؤه . .
عنود : الحلا من صوبج عرووستنا . . . " تبتسم ب تعب "
مهره تثاوب . .
عنود : قوومي بوديج غرفتج عشان ترييحين . .
مهره : لا ماعليه بنتريا الصلاه . .
عنود تتنهد : مهور تدرين سلامه حاولت تنتحر . .
مهره ب صدمه : ششششششششوه ؟؟
عنود : دخلت عليها الحمام الله يعزج وشفتها طايحه وشفت الديتول مصبوب وطايح ع الارض . .وعقبها خبرت خالد عشان يوديها المستشفى وصار الي صار . . " تطالع مهره " تدرين اني كنت بسير وياهم ؟ لكن خالد منعني وقالي لا قعدي . . وسموي الي قالت انها بتروح بدالي ..
من عقب الدفن ومن عقب كل شي . . سيف وابوه قعدو ف المسيد يقرون قرآإن . .
وام خالد سارت قسم الحريم وقعدت تتسنن وتستغفر وتدعي . . اما حمد كان تعبان حده ورد البيت . . دخل ما شاف اي حد فيه . . . تم فالصاله منسدح . .
حمد : الله يرحم يا اخويه ويغمد روحك الجنه يااااارب . . . الله يثبتك ان شاء الله . .
غمض عيونه شويه بيريح ويت مواقف ف باله .! مهره بين ايدين سيف وهو شالنها . . حاطه راسها ف حظنه ونايمه !!! صياحها عليه ونظرات التعب . . المستشفى ! وكييف انها خايفه على سيف وحاطه ايدينها عـ ويهه و ايده . . دمووع ـه كانت اطييح غصصب ما يحس بروح ـه . . يحاول يطردها من بالها بس ما يقدر . . . يحس الغيره ذابحتنه وما يقدر يسكت . . قااام من مكانه وهو يصعد فوق ويسير غرفتها ويدق الباب ويصاارخ . .
حمد ودموعه تنزل ويصارخ : بطططططططططططططلي الباااب ,. بطلي الباب . . .
نقزت مهره من مكانها وحطت ايدها ع قلبها وخاافت . . حمد شششقاعد يسووي !!!!!!!
حمد يدق : فتحي الباب !!!!!! انا ماقدر اعيش بدؤؤؤؤؤؤؤنج . .!!! افتحي الحييين خليني اقولج عن احساااسي وكيف انا تعبااااان يا مهره تعباااان . . ماقدر اتحممممممل اشوفج بين ايدين اخوويه . . يأكلج ويشربج ويمسكج ويشلج وتكونين حلاله ومحرووومه علي انااا . . انا الي احبج مهههههرررررررررره !! انا الي احببببببببببج مش هوو . . . " يدق الباب بقوه " بطليي . . . كلام ف خاطري ابا اقووولج اياااه . . اباج تسسمعيني مالي غيييرج . . .ماابا غييرج والله مااابا . . ليش تخلييييييييتي عني . . ليش بعتيييييييييييني . . " يعلي صوتي اكثر " ليش تزوجتي اخويه وما انتظرتيني ليييييش . . بعتي الحب الي تكنيينه لي ؟ بعتيييييييه بسسهوله . . نسسيتي . . نسسيتي حبج لي . . انا مااكنت اقصصر عليج . . ماكنت انززل دموووووعج . . . انا الي استاهلج اناااااا . .
>>> انت يا حمد . . انت الحب الي حلمت فيييه . . انت الي شفتك زووجي ماششفت حد غييرك . . انت السسبب . . انت الي ضيعتني مش انا . . انت الي ما سمعت شوري وماسمعت رمسستي ورحت . .
كان ودها تصارخ وتتكلم وتقول هالكلام بس اكتفت ب الصيااااح وماتكلمت ولا قالت شي . .
عنود ب غرفتها سسمعت كل شي ! كان ودها تطلع وتوقفه بس كانت تبي تسمع . . كانت تبي تفهم شو المشاعر الكبيره الي كانت بينهم . . . من عقب ماشافته زاد طلعت برا الغرفه وشافت تحت !!
سيف كان واقف ومايتحرك . . .سمع كل شي حرف حرف . . عند باب البيت وحتى الباب ما سكره . . يطالع جدامه وما ينطق بـ ولا حرف !!!!
حمد : مهههررره . . انا ماقدر بدوؤؤؤؤؤؤؤنج . . كل شي بايييديج . . خليه يطلللللقج . . قوليله انج ما تحبييينه . . قوووليله انج تتخيليني بداله وبيطلقج . . انا بااخذج ع طول وبنسسسسافر . . ما بنيلس اهني دقييقه . . . اناااا احترررق ف كل دقيقه اشششوفج معاه احتتتترق واعرف انج تحترقين اكثر عني يالغاليه . . . " سكت شوي وتم يتنفس ب تعب . . انتبه ل حد يصفق ب قوه "
قام عن باب غرفتها وشاف مصدر الصوت من فوق . . .
سسسسسسسسسسسسسيف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سيف يصفق ب حرااااررررره . . . يصفق وهو ما يطالع حد فيهم . . .
عنود تعض ع شفايفها : شسويت يا حمووود شسويت . .
مهره ف غرفتها حاطه ايدها ع قلبها . .شصصار . . ليكون حمد سسوى شي بروؤؤحه . . !!!!
بطلت باب غرفتها بسرعه وشافت عنود و حمد ب نفس المكان واقفين ويطالعون تحت . . سكرت الباب عليها بقوه . .
>> مستحيل يشوفون سيف . . مستحيل . . مستحيل يكون هو الي خلا حمد يسكت . .
صعد سيف فوق من غير ما ينطق بـ ولا حررف . . . تجااهل نظرات اخوه وتجاهل نظرات عنود الي ميته صيااح . . بطل باب غرفتهم ب كل قوه وسسكرها بهدوووء وقفل الباب . .
مهره متسانده ع طرف السرير تحت !! ودموعها تنززل .! سار صوبها من غير اي ملامح !!! نزل لها تحت وهيه تغمض عيوونها . . ماتتخييل تشوف رده فعله . . ماتتخيل تشوف ويهه عقب الي صار . .
سيف مبتسم : تصيييحين عليه فديتج ؟ معورنج قلبج علييه . . ؟
مهره تعض ع شفايفها ب قوه وتخلي دمووعها الي تنزل . .
سيف بـ عصبيه : روووووحي له . .
مهره بـ صوت خافت : انتتت فاهم غلط . .
سيف مبتسملها : فاهم غلط ؟
سسسحبها من شعرها وتم يدور فيها ف الحجره وهيه تصييح ب هدووء . . ما قاادر يفكر ب شي . . يحس ان اعصابه تلفانه . . يشووف ششعرها كله في ايدينه متتتقطع وهيه ما تقاومه . .
نزل لها ومسكها من شعرها ب قوه : تتحملين العذااب عششانه ؟؟ مستعده تتحملين ؟؟؟ ساكته . . ما تقاومينيي . . ما ادااافعين عن نفسسج من غلاته . . . " يضحك " يا ويلي عليج انا . .
خاز عنها وتم يفتح السسدات يدور على شي . . . شافته يتقرب منها وبايدينه مقصص . . سحب شعرها بين ايدينه وتم يقطع ششعرها . . صررخت باقوى ما عندها . .
قعد يقص ويقص ويقص ويقصصص !! لييين ما ما صار شعرها تحت رقبتها . . . قام وشات راسها ب ريله وخلاها اطيح ع الارض وتصييح . . يشوف ايدينه تررجف والمقص بيطيح من كثر ما يرجف . .
كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعـذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبـارك
سيف : حسبي الله عليج ونعم الوكيل . . .
قام من مكانه متجاهل دموعها . . يدوس ع شعرها المتقطع ويطلع من الغرفه وهو قافل عليها الباب . . شاف جدامه عنود وابتسم . .
سيف : انتي تعرفين كل شي صح ؟ كل شي تعرفينه . .
عنود تنزل دموعها : ماعرف شي . . . استهدى بالله يا سيف . . اليوم اخوك متوووفي . . اليوم عزا واحد من اخوانك . .
سيف : قولي عزا اثنين من اخوانك . . . " يبتسم " ويمكن اصير الـ 3 وانتي الي تحظرين عزانا ثلاثتنا ف يوم واحد ..
عنود تمسك ايده بقوه : سيفوه ودررر عنك هالخراببيط .. لأا تخلي الشييييطان يلعب برااااااسسك . .مافي شي بينهم . . " تصيح " والله مافي شي بينهم الا حب عذذذذذري . .
سيف : طلعتي مغششوشه ف السالفه انتي بعد وماتعرفين شي . . . " عقد حياته " إلا وين حبيب القلب ؟ روميو زمانه ؟
عنود توخر ايدها عنه : ماعرف . .
سيف : ما بتقولين ؟
عنود تصيح وبصوت عالي : والله ماااااااااااااااااعرف . . مااااعرف . . حرام علييك سيفوه . . حرام الي تسويه . .
سيف يتقرب منها ب تهديد : شوفي . . امايا وابويه لو وصل لهم حرف بس . . والله لاذبحها جدام عيونج والله . .
عنود حاطه ايدها ع شفاتها : والله ما بقول شي والله . .
سيف : اي حد بيسألج عن هالخايسه بتقولين انها ف المستشفى يتها دوخه ومتنومه اهناك . . سمعتيني ؟
عنود : هيييه سمعت . . " تصيح " عطني المفتاح . . انا بس الي بدخل عليها . .
سيف : هه . . عشان تدخلين عليها الحبيب . .
عنود تشهق : سيف انت شو تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتقووول . !!!!!! اذكر الله . . . شو هالخراابيط . .
سيف ما رد عليها وطلع من البيت . . . طلع وهو ف حاله محد يعلم فيها الا الله . . . نار . . يدور حمد بس من مكان لين مكان . . من غرفه لـ غرفه بس ما لقاه . .
حمـد كان قاعد فـ المسيد جريب الباب . . مآآآ آسسستوعب الي صار !!! جنه حللللم . .
>>> كل شششي صااار فجججاه . . ب حاله انهيار بسسيط مني ضيعت كل شي . . . . شو الي بيصييييير الحين . . . بيضضضربها . . . " يغمض عينه ب قوه " اي عذاب بيعيششها . . بيعق اللوم كله عليها انا اعرف . . لـازم ارمسسسسسسه . . لازم اقوله اني انا السسبب ف كل شي وهي ماسوت شي . . لازم ييييييقهم . . . عن يذبحها . . عن يموتها بين ايدينه . . انا شسويت شسووووووويت . . !!!!! اااه ييييارب . . . " يهدى شويه " انزين هالشي لصالحي وصالحها !! الحين لو مهره تصارحه بس بيطلقها وانا بقدر اتزوجها . . مهوور بعدها تحبننني انا اعررف . . وسيف اخوي شو بتكون حالته . . ؟؟ سيف بدى ينجذب لها . . مهره اصلا بدت تنجذب ل سيف وتخاف عليه وما بتخاااف على حد مننني والدرب . . . . " يغمض عينه ب حسره " والله اعررف . . . شسوي الحيين . . شو الي بيدي . . لازم اكلللم مهررره لازم !! لازم نووووصل ل حل واشوف شششوه الي تبييه !! تختارني انا ولا هو !َ بتصل ف سلـامه ! بعرف لو سيف ف البيت او لا . . لو محد بخليها تعطي مهره الفون وخل ترمسسني .! وبنققدر نتفاهم . .
طلع من المسيد واتصل على سلامه . . رن الفون ف غرفه مهره ! لان من عقب ما بندت عن عذور ما ردت الفون لـ سلامه . . . ماا كانت قادره تقوم من مكانها وترد ع الفون . . بس الفون ما يسكت !!!
نشت من مكانها ب تعب والدموع ف عينها وشافت المتتصل ! " حمد " حولته سسايلنت وماردت . . وتم يتصل ويتصل ويتصل !!
>> مهره ،، يمكن سيف فيه شي ويبا يخبر سلامه . . يمكن ششي صار لـ سيف . .
ششلت الفون وشافته بعده يتصل وردت .!
مهره : حمممود سيفوه فيه ششششششي ؟؟؟؟ صااار له شي صح ؟؟ خبرني لا تقص علي . .
انبلع صوت حمد ولا عرف شو يرد . . . لهدرجه مهور . . لهدررجه !!
حمد يتنهد ب عمق : كنت متصل اعرف جوابج . . . اعرف لو االي صار ل صالحنا او لا . . بس عرفت جوابج من اول ما رديتي . .
مهره عاقده حياته : لصالحنا ؟؟؟؟
حمد : توقعت انج ممكن تصارحين سيف ونقدر عقبها نرد لـ بعض . .
مهره فاجه عينها : انته مينوووون ؟؟ كيف تباني اردلك . . حتتتى لو اطلقت . . كيف تباني اخذ اخووه . . تبا سيف يمؤؤؤت . . تباااه يتخبل ويسسستخف . .
حمد يبتسم : بعد قلتي سيف . . .
مهره ب اصرار : انت الي ضيعتني حموود . . . انا اترجيتك تخطبني قبل لا تروح
حمد يقاطعها بانفعال : انتي تتتتتتتتتتتدرين اني بغيتج ام لـ عيالي تدرين هالشي . . ماتوقعت هالشي بيصير في يوم . .
مهره تبلع ريجها : بسس صار . . والحين ما يفيد لو ولو ولو . . خلاص انا الحين زوجه سيف ويمكن حتتى بعد شوي اصير طليقته . . لـا تفكر ف يوم علاقتنا بتنننجح . . .
حمد : مهور انتي مستوعبه الي يالسه تقولينه ! مستوعبه شو يالسه ترمسين . . .
مهره تغمض عينها : مستوعبه . . انا يمكن بعدني ما احب سيف بس ما ابا اضره . . ما ابا اتعبه . . ماباه ينجرح مني . .
حمد : انتي تحبينه ومش حاسه بروحج يالغاليه . . والله تحبينه . .
مهره هالشي الوحيد الي ماكنت تبا تسمعه . . هيه وسيف ينكرونه . .
مهره : احبه ما احبه ها مش موضوعنا . .
بطل سيف قفل المفتاح بسرعه وبطل الباب . . !!!
من الربكه الي فييها فرت الفون بسسرعه !!
تم سيف سساكت ما نطق بـ شي . . سار صوب الفون وشاف انه حمد ع الخط . . حط صبعه ع شفاته وأشر لها تسكت وماتقول شي . . حول الفون سبيكر وحطا الفون باذنها . .
حمد : ألوو ؟؟ ألووووووو ؟
دز سيف راس مهور ب قوه عششان ترد عليه . .
حمد : مهور انتي ويايه ؟؟
مهره تبلع ريجها : هيه . .
حمد : مهووور . . فككري . . .الفرصه بين ايديج الحين . . تقدرين تقولين لـ سيف كل شي وتنهين الي بينكم . . . تقدريييييين لو بغيييتي . . باخذج على طول وبنسسافر برا . . مش محتااييين انتم عندهم . . اهم شي نكووؤن ويا بعض . . مش هاي رمستج قبل . . مش اهم شي عندج نكون ويا بعض حتى لو ف كوؤؤؤؤؤخ . . . فككري ف رمستي عدل . . لا تعانديني وتعاندين نفسسج . .
ابتسم سيف وشل عنها التلفون وبند ف ويهه . . وفر الفون ب اقوى شي عنده وانكسر نصين !
رقد سيف من كثر مآ فكر مآ حس بروحه . . ورقدت مهره ع الارض من التعب الي فيهآ .! النآس تجمعت للعززا . . . البيت مشلول فوق تحت من كثر الحريم . . . ام خالد وبو خالد كانو وايد صبورين وراضين بـ قضاء الله وقدره . . عنود نفسيتها تعبانه حييل ماتعرف تصيح على اخوها ولا على اختها الي ف المستشفى ولا على حال سيف ومهره وحمد . . افكارها متشتته وتبي تصلح الوضع بس مش عارفه كيف . . كانو اهل مهره كلهم موجودين ف العزى ويسالون عن مهره وسيف بس ما يحصلون جواب ! ميثا سمعت بالخبر واحتارت تي العزا ولا ماتي .! اخر خلاف صار بينهم ما يخليها تستجرأ تتصل فيه . . لكن على قولتها " الواجب واجب وانا ببقى حرمته وبروح العزا ! "
قامت عنود من مكانها وقعدت ادور الخدامه . . تحجبت عدل وتلثمت وطلعت برا عشان تدورها . . انتبهت لـ كندورة حممد اخوها واقف قبال البيت . . تجدمت له بسرعه ومسكت كندورته . .
خلته ف صدمته وراحت عنه داخل ! اسستغربوو الحريم من الي داخله . . . كلهم اهاليه وكلهم يعرفون بعض .! لكن الي دخلت محد عرررفها .! سسلمت على ام خالد وقعدت حذالها . .
ميثا : عظم الله اجرج عمموه . .
ام خالد استغربت منها بس ماحبت تسال . . : الدوام لله يا بنيتي . .
تمت تسستغفر وتدعي وتجاهلت وجود ميثا . .
لاحظت ميثا الشبه الكبير بين عنود وسيف . . قامت من مكانها وسارت تقعد حذال عنود الي كانت تمسح دموعها ..
ميثا : احسن الله عزاج . . .
عنود تقوملها وتسلم عليها : يزاج الله خير . .
ميثا تقعد حذالها : انتي عنود صح ؟
عنود مبتسمه : هيه عنود . .
سمعت تلفون البيت يرن ! قامت عنود بترد عليه . .
عنود ترمس ميثا : بروح وبردلج . .
عنود : ألووو ؟
محمد : عنود ؟
عنود باستغراب : منو ؟
محمد : انا محمد ولد عمج . . البنت الي دخلت توه خلييييييها تطلع من اهني الحين. .
عنود بصوت واطي : اي بنت ؟؟
محمد يتنهد : الي دخلت تتتتتتوا . .
عنود : كيف اطلع بنت من بيتنا تسستبهل . . البنت يايه تعززي . .
محمد بـ عصبيه وبصوت واطي : انتو مش محتاجين لوث يعزونكم . .
عنود : استغفر الله شو هالرمسسه استح ع ويه . .
محمد : يااااااا عنود هاي عار لو دششت هالبيت . .
عنود بـ استغراب : والله انك ما تستحي . . لو شو ماكانت طينت البنت هيه يايه وتسوي الواجب . . يالله ببند انا . .
وبندت فويهه وحاولت ما تبين عصبيتها للناس . .
ردت مكانها وقعدت حذال ميثا ب فضول وهيه تبي تعرف منو تكون .!!!
ميثا مبتسمه : وايد تشبهين اخوج . .
عنود تصدلها : حمود ؟
ميثا : لا سسيف ..
عنود : كيف تعرفينه ؟
ميثا: انا حرممته . .
عنود فجت عينها ع وسعهن بصدمه وبلعت ريجها .
ميثا مبتسمه : اسسمي ميثا . .
عنود زخت ايدها ب قوه وقومتها من الصاله . . استغربت ميثا من حركتها وتمت تمشي وياها لين صعدو فوق ..
دخلتها غرفتها وعلامات الصدمه فيها . .
عنود : شششششششوه تسوين اهني . .؟؟ تبين ادمرين كل شي . .
ميثا : هدي اعصابج . . انا مايايه اسوي مشاكل . . ولا بقول لحد . .!!!
عنود بـ تلوم : ما ينفع اتمين اهني . . اخاف يصير شي . .
ميثا تقوملها وتبتسم :لا تحاتين ما بيصير شي . . واذا حد سال عني قوليلهم اني ربيعتج وخلاص .!
عنود خايفه وماعرفت شو ترد عليها .. بس اقتنعت ب كلامها وردو نزلو تحت !
.
.
.
فـ عزا الريياييل الكل كان يسأل عن سيف ! لين ما عصب بو خالد واتصل على ام خالد عشان تقومه وتخليه يي العزا . . زقرت ام خالد عنود ووصتها تسير فوق وتشوفهم ! قامت عنود وهيه خايفه وماودها يصير شي . . . دقت الباب عليهم وايد لين نقزو اثنينهم وقامو . .
قام سيف وفتح لها الباب وخلاها تدخل . .
انصصصصدمت من الي شافته . . شعر مهره طايح ف كل الغرررفه ! والغرفه مقلوبه فوق تحت . . صدت لمهره وسسارت صوبها بسرعه ..
سيف بـ عصبيه : عنود !!!!!!!
عنود متجاهلتنه وتمسك شعر مهره الي كان طوييل والحين مما بقى منه شي .. يا دووب لين تحت اذنها . . وعلامات ع ويهها حممرا ودم متيبس ع يبهتها . .
قامت عنود ب عصبيه وطلعت برا . . تمت واقفه عند الباب تترياه يخلص . . بيصارخ بيفضخ خل يفضح . .
سيف سار صوب مهره ب عنف ومسك شعرها : لو نطقتي ب حرف واحد حق اي حد بـ ألي صار . . لاتلومين الا نفسج . . حتى هالشعر الي ماسكنه بسسحته لج . . سمعتيني . .
هزت راسها ب معنى هيه . .
فر راسسها وخلاها . . تغسل ولبس كندورته وطلع . . .
قال ب صوت عالي : درب درب . .
لين رخصته امه وطلع . . من عقب ما راح على طول دخلت لها عنود وسحبتها وودتها غرفتها . .
عنود : ادخلي اسبحي . . وبطلع لج شي طويل تلبسينه عشان ما يبين علامات ضربه . .
ما ردت عليها مهور وسوت الي قالته . . طلعت ولبست لها جلابيه عاديه ولبست فوقها العباه . . حطتلها عنود كريم اساس وبودره فويهها ع اماكن الضربه . . حاولت قد ما تقدر تخفيه لها . .
تعطرو اثنينهم ونزلو للحريم . . سلمت مهره ع الكل لين وصلت عند ميثا وانصصدمت . .
لاحظت عنود عيون مهره المصدومه . . ابتسمت لها ميثا ب لؤم . .
البارت الـ 43
فـ العزى . . .
نآصر يطالع اخوه منصور الي كان بعيد عنه ب نظره عشان يي صوبه . .
منصور ياه وقعد حذاله : شووه فيك ؟
نآصر : انا بسسافر . .
منصور عاقد حياته : نعم؟ وقته احينه . . " يطالع الرياييل "
ناصر : اليوم طيارتي . .
منصور يصد صوبه : ابوك يدري . .؟؟
ناصر : ابا اخلي هالمهمة عليك .!
منصور : اي مهمة ؟؟
ناصر : تعطيهم خببر باسلوبك . . .
منصور : وانت ليييش مشتط وتبا تسسافر من الحين !؟
.
.
.
.
اليوم ملجت حصيص .! قامت من الصبح وسارت المحكمه وملجت . . . تحس براحه . . ما تحس ب ضيج ابد ! . . تحس انها اتخذت قرار صح باستثناء انها جرحت واحد يحبها مووت ! من عقب ما ملجت سارت بيت عذاري . .
عذاري كانت منسدحه وتبدل فالقنوات . .
الخدامه : ماما هسه برع . .
عذاري : هسه منو ؟
الخدامه تزاعج : هسيس هسيس . .
عذاري : انزييييين ع ـرفتها سامحيييني . . خليها ادشش . .
حصيص مبتسمه : انا دشيت اصلا ماخذت شورج . .
تركض عذاري صوبها : ألف مبروؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك عروؤؤؤستنا . .
حصيص تبوسها : الله يبارك فيج حبيبتي . . عقبالج . .
عذاري : وينه بس وينه . . خل يقولون لي واحد خاطبني بس . . قبل ما يكملون الجمله بوافق . .
حصيص تضحك : هيييييييييه بنشششششوووف . .
عذاري مبتسمه : شو تحسين ؟
حصيص : اخاف اقولج تزعلين . . .
عذاري : عشان نصور يعني . .
حصيص تهز راسها بمعنى الموافقه . .
عذاري تقرص خدها : صدق غبيه . . ودري عنج هالرمسه المخبقه . . خبريني شوووو احساسسج . ؟
حصيص : وايد حلو . . وايد مسستانسه ومتحمسه وجي ماعرف كيف اشرحلج . .بس حبيت الشي . .
عذاري ب خبث : ياويل حالييييييييي . . متتتى يي دوري واجرب . .
حصيص : اان ششاء الله جريب قولي يارب . .
عذاري مبتسمه : ياارب . .
حصيص : وانتي مسوده الويه ليش ما يالسه تذاااكرين ؟ ما بااااااااااقي شي ع الامتحانات . .
عذاري حايسه شفاتها : مالي نفس بدونج انتي وسلاموه . . والله مكانكم خالي . .
حصيص : ع طاري سلامه شحالها ؟؟
.
.
.
بو خالد : وين راح ف هالووقت . . بيذبحني هالووووووووووووووووولد . .
ام خالد : قصر صووتك يابو خالد. . حريم بيسمعوون . . مادري شو ياينه شل حريمه وراح
بو خالد : حريمه ؟؟؟؟
ام خالد : بخبرك الموضوع عقب . . اتصلو فيني المستشفى . . سلامه تسأل عنا . . محد اهناك عندها . .
بو خالد يتنهد : احين بطرش حمد صوبها . .
وطلع بو خالد وسار صوب الرييايل . .
منصور كان قاعد حذال حمد . .
بو خالد يرمس حمد ب صوت واطي : سير المستشفى اطمن على خويتك . .
حمد رفع راسه يطالع ابوه ماسمع الي قاله . . بس هز راسه . .
منصور صد صوب حمد ب حيره . . ! سمع ولآ مآ سسسمع . . ما يستوي اخبره . . " تنهد "
.
.
.
اليوم الثآإني . . .
فـ المستشفى . !
فتحت عينها على الساعه 6 الممغرب . . شافت حواليها وكحت . . يت صوبها النيرس . .
مهره : انا وين .؟
النيرس مبتسمه : انتي ف المستشفى . . . من وين انتي ؟
مهره ب خوف :ليش انا في اي منطقه ؟
النيرس : الشارجه . . ممم . . زوجج والي كانت معاه راحو . . طلب الـ دي ان ايه للبي بي وراح من غير ما يستلمها بعد . .
مهره بصدمه تصد صوبها : بي بي ؟؟؟؟؟
النيرس : ايوه . . . انتي حامل . . ماتدرين . .!!
مهره تبلع ريجها ب قوه وتنزل دموووعها ب هدوء : ليش . . انا لييش حامل . . " تضرب بطنها بقوه " ماااباه . . ماااااباه . .
مسكتها النيرس وزقرت بعد نيرسات عشان يساعدونها ويهدونها . . . !
تصصصيييح ب حسره وعذاااب . .تصيح على شي ماتمنننننته الحين موول . . اي حياه بتعيشها مع الياهل . . واي مصيير بيترتب عليه . .
النيرس وايد كانت حانه عليها . . لانها شافت سيف وهو يشرد !
النيرس تعطيها مبايل : بدقين حق حد ييج ؟
مهره ب عذاب :اتصل لـ منو ؟ منو عننندي . .
النيرس : اتصلي في ريلج . .
مهره : ريلي ششرد ما بغاني . . تقولين لي اتصل فييه . . . امي وامه أمنوووه علي . . كيف اخليهم يشوفونه ب نظره الخايس الي مافيه ادب ورحمه . . " تذكرت " عطيني بتصل لـ صديقه . .
عطتها التلفون . .
النيرس مبتسمه : برووح وبرجعلج . .
ابتسمت لها مهره بتعب واتصلت ! . .
شوق : ألوو ؟
مهره يتها الغبنه : شووقي . .
شوق " تكلم حد " لحظه شوي . . برووح وبرد . . . " ترد ع الفون" : مهووور ؟؟؟
مهره تصيح ب هدوء : اااه يا شووق . . اه . .
شوق : بسم الله عليج . . شوه بلاج خبريني . . من وين متتصله ؟؟
مهره : من المستشفى . .
شوق تحط ايدها ع قلبها : وااايه . . شفيييييييييييج خبرييييني . . .
مهره : تعبت ودوخت ويابني سيف المستشفى . . وودرني ورااح . . انا روحي اهني ..
شوق : انا بييج الحين . . انتي اي مستشفى . .
مهره : في الشارجه . .
شوق : الحين بييييييج . .
مهره الي ارتاحت شوي : بترياج . .
.
.
.
رامي : هلا فيك استززاز حممد . . ويين اشتئتلك . .
حمد يتنهد : اهني والله يارامي . . الا بغيت اتخبرك . . سيف وصل ؟
رامي : ايه وصل هوا ومعو بنت ! ولما سألتو حكالي انها مدامتو . .
حمد : مهره ماكانت وياه ؟
رامي : لا والله ما كانت موجوده . .
حمد عاقد حياته : كييييييييف مش موجوده . . !
رامي : ما بعرف انا ماششفتها . .
حمد يبلع ريجه : رامي متاكد ؟؟
رامي : ايه متاكد . .
بند حمد ع طول واتصل ف سيف الي شاف رقمممه وتجاهله . .
ميثا تشل الفون وتغلقه وتحطه بعيد : بسسنا من الهم حبيبيب بسنا . .
ميثا : ليش يبتني شقتكم انته ومهره ! ليييش مارحنا شقتنا ؟
سيف كان لاهي ف تفكيره >> الحين لو مهره احتاجت شي او لو انها تعبت وبغو يوصلون لي . . انا حتى رقمي ما عطيتهم . . حتى مبايل ما عطيييتها . . لالا مبايل ّ!! عششان ترمس فيه حممممود الخايس . . احسن خل تستاهل على خيانتها . . تتحمل الي ييها . .
ميثا : انته مش ويايه صح ؟ لو
سيف يطالعها : وياج حبيبي . .
ميثا تطيح ع صدره . . : وحششششتني . !
سيف يبوس راسها بدون نفس ويقوم . .
ميثا استغربت من حركتك وايييييييد : انت وين رايح ؟
سيف : بتمشى برا شوي وبرد . .
ميثا ب صدمه : بتودرني . .
سيف : اهني حبيبي ف الفندق وبرد . . ما بطوول . .
وطلع . . .
ميثا : حسبي الله عليج جانج خذذتي فكر الريال كككككككله . . سيف قام يفكر فيج ف كل وقت حتى وانا ف حظنه . . " تبلع ريجها ب قههررر "
على طول قامت ولحقت سيف الي كان بعده يتريا اللفت . .
سيف يطالعها ب استغراب . .
ميثا : حبيبي " تحط ايدينها ع بطنها " تتعبانه . . لاتخليني رووحي . .
سيف >> احين ميثا حامل و مهره حامل . . كيف بقدر اعطي كل وحده حقها . .كيف بقدر اوازن وقتي لاثنينهم . . لالا ! الي ف بطن مهره من حممد . . وكل شي بيبين . . ولو عرفت انه منه . . والله لأجب عليها قاز واحرررررقها . .
ميثا تمثل انها مدوخه : آآإه !!
يربع سيف صوبها ويوقفها ويسندها عليه ويمشي فيها داخل . .
ميثا : حبيبي ليش ما تشلني . . انا ماروم اممشي . .
بلع سيف ريجه ب قوه . . . عممره ما شل ميثا . . كانت مهره الوحيده الي يستانس يوم يشلها ويوم يسمع انتقادها للحركه دوؤؤؤم . .
شل مييثا ويحس انه يبلع نار بدال ما يبلع ريجه . .
شلها وهالذذذذكرى تخطف ف بآله !!!
>
<
كان يمشي مشيات اسرع عنها . . اما هيي على الراحه . . تك تك تك . .
سيف يزاعق لانه شوي بعيد عنها : يييييييييلااااااااااااااااا شو تمششين
مهره : افففففف . . " عجلت من مشيتها شوي " وتمت تنززل وتنزل وتنززززل لين تعلقت العباة بالنعال وخلاها تتزحلق . . واطيييح
طلعت منهاا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه
سمع الصوت سيف ورد يصعد بسسرعه . . شافها طايحه ف المساحه المربعة الي تي بعد الدري عشان الواحد يلف . . كان فيه ضحكه بس قبض عمره
سييف : اعنبوج ماتعرفين تمشين شوو
مهره ترص ع عينها : ااي راسي
سيف ما قدر ايود عمره تم ناقع من الضحك
مهره تطالعه بعصبيه : ضحكت من سسرك بلا . . يا الخايس انا لابسه كعب ماااااا كنت اروم انزل من الدري . .
سيف : وانا شدراني تراج ما قلتييييي
مسك ايدها يحاول يقومها وسمع انها بس تتلوى من العوق . . ف كل مكان يلمسها تقول آآآي !
.
سيف : لا حول الله . . من وين اقومج يعني . . تدرين كييييف
بايدينه اليمنى شل راسها وظهرها وايدينه اليسرا شال ريولها . . يعني باختصار شلاهاااا
مهره من كثر الاحراج غمضت عينها وخشت ويهها ف صدره بقووه . . عشان ما تشوف ردة فعله او تلاحظ القرب الي بينهم . .
سيف مبتسم وحاس انها مستحية . . بس سكت ما قال شي . . >> المكار بروحه مستحي
نزل بمشيات بطيئة عشان ما اطيح . . والحمدلله وصل بالسسلامه بس ما نزلها . . >> عايبنه الريال
وصصلو صوب السياره و قبل لا ينزلها قالها
سيف : وصلنا . . ترومين تنزلين ولا ادخلج السياره جي بعد
تذكر نظرتها وهيه تطالعه ب نص عين وما ردت عليه ! . . ماحس بروحه وهو يبتسم ّ! لاحظت ميثا بس ما قالت شي . . حطت ف باله انه عايبنه لانه شالنها . .!
حطا ميثا على السرير وقعد على السرير وهو يذكر شي ثاني !
>
<
سيف يمسك ايدينها : انتي بخير . . ؟
مهره مبتسمه : انا بخيير
قام سيف وقامت وراه مهره . . ومن قامت شلها
مهره اسستغربت : لييش . . ما لابسه كعب
سيف : بس خاطري اشلج
دخلها داخل ومثل العاده عششان ما تنحرج غطت راسها ب صدره عشان محد يشوف ويها المنحرج
ركبو اللفت ومن ركبو اللفت قالت له : نزلني
سيف : مابنزلج لين ما نوصل
ابتسم اكثر ! وغمض عينه و فباله ذكرى ثالثه . .
>
<
مهره تطالع عيونه : والله ما احب ادخل البحر فلييل
سيف يبتسم لها ويشلها ويسير صوب الحجز عسبت يحجزله وحده ويدفع ويركبون على طول
مهره مغطيه ويهها على صدره : احيين الناس شو بتقوول
سيف عاقد حياته : يقولون الي يقوولون
مهره بصوت واطي : انا بحبك متيم . . . وخل الحساد يموتون
سيف يبتسم : ششو قلتي
مهره حطت ايدها ع شفاتها وغطت ويهها اكثر على صدره : ما قلت شي
سيف طنش وابتسم ابتسامه تشق الويه
.>
<
فتح عيونه ويحس قلبه منعصصصر بهالذكريات . . قطعت افكاره ميثا . .
ميثا : ما بتنام ؟
سيف يقوم ويطلع من الغرفه : لا مابنام . . .
ميثا تتنهد بضيج . . وفخاطرها " شسويلك عشان تنتبه لوجودي شسوي "
دخل حجره مهره ! وقعد على سريرها . . بطل اول سده وشاف ورقه مطويه . . فتححححها بلهفه !
" اتعهد انا سيف . . اني ما اخليج مكان ثاني بروحج . . واذا سويتها مره ثانية . . يعني انا مافيني ذرة رجولة . . "
غمض عينه ورص عليهن ب قوووه . . . : شسويت فيج انآآآآآ !!
قام بسرعه من مكانه وشل سويجه وطلع من غيير ما يقول ما حرف واحد لـ ميثا . .ّ! ومن حست انه راح اتنهدت ب ضييييج ولبست عباتها وطلعت من الشقه . .
سسرع ب طريقه جنونينه واول ما دخل المستشفى ركض لين الغرفه الي ودرها فيه ! شاف النيرس الي سألها امس !
سيف : ويينها ؟
النيرس : مهره ؟
سيف يتنفس ب تعب : هيه . .
النيرس : طلعت من المستشفى " عشان تحرق قلبه " ماعرف مع منو . .
سيف عقد حياته : كيف ماتعرفين ويا منو ؟! وووووووو على اي اساس تططططططططلع . .
النيرس طنشته وراحت . .
سيف " ليشش حمد حارق فووووني !! اكييييييييد كان يبا يخبرني انه شلها اكيييد . . انا اراااويكم انتو الاثنيييييين . . ماعليه . . "
البارت الـ 43
فـ العزى . . .
نآصر يطالع اخوه منصور الي كان بعيد عنه ب نظره عشان يي صوبه . .
منصور ياه وقعد حذاله : شووه فيك ؟
نآصر : انا بسسافر . .
منصور عاقد حياته : نعم؟ وقته احينه . . " يطالع الرياييل "
ناصر : اليوم طيارتي . .
منصور يصد صوبه : ابوك يدري . .؟؟
ناصر : ابا اخلي هالمهمة عليك .!
منصور : اي مهمة ؟؟
ناصر : تعطيهم خببر باسلوبك . . .
منصور : وانت ليييش مشتط وتبا تسسافر من الحين !؟
.
.
.
.
اليوم ملجت حصيص .! قامت من الصبح وسارت المحكمه وملجت . . . تحس براحه . . ما تحس ب ضيج ابد ! . . تحس انها اتخذت قرار صح باستثناء انها جرحت واحد يحبها مووت ! من عقب ما ملجت سارت بيت عذاري . .
عذاري كانت منسدحه وتبدل فالقنوات . .
الخدامه : ماما هسه برع . .
عذاري : هسه منو ؟
الخدامه تزاعج : هسيس هسيس . .
عذاري : انزييييين ع ـرفتها سامحيييني . . خليها ادشش . .
حصيص مبتسمه : انا دشيت اصلا ماخذت شورج . .
تركض عذاري صوبها : ألف مبروؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك عروؤؤؤستنا . .
حصيص تبوسها : الله يبارك فيج حبيبتي . . عقبالج . .
عذاري : وينه بس وينه . . خل يقولون لي واحد خاطبني بس . . قبل ما يكملون الجمله بوافق . .
حصيص تضحك : هيييييييييه بنشششششوووف . .
عذاري مبتسمه : شو تحسين ؟
حصيص : اخاف اقولج تزعلين . . .
عذاري : عشان نصور يعني . .
حصيص تهز راسها بمعنى الموافقه . .
عذاري تقرص خدها : صدق غبيه . . ودري عنج هالرمسه المخبقه . . خبريني شوووو احساسسج . ؟
حصيص : وايد حلو . . وايد مسستانسه ومتحمسه وجي ماعرف كيف اشرحلج . .بس حبيت الشي . .
عذاري ب خبث : ياويل حالييييييييي . . متتتى يي دوري واجرب . .
حصيص : اان ششاء الله جريب قولي يارب . .
عذاري مبتسمه : ياارب . .
حصيص : وانتي مسوده الويه ليش ما يالسه تذاااكرين ؟ ما بااااااااااقي شي ع الامتحانات . .
عذاري حايسه شفاتها : مالي نفس بدونج انتي وسلاموه . . والله مكانكم خالي . .
حصيص : ع طاري سلامه شحالها ؟؟
.
.
.
بو خالد : وين راح ف هالووقت . . بيذبحني هالووووووووووووووووولد . .
ام خالد : قصر صووتك يابو خالد. . حريم بيسمعوون . . مادري شو ياينه شل حريمه وراح
بو خالد : حريمه ؟؟؟؟
ام خالد : بخبرك الموضوع عقب . . اتصلو فيني المستشفى . . سلامه تسأل عنا . . محد اهناك عندها . .
بو خالد يتنهد : احين بطرش حمد صوبها . .
وطلع بو خالد وسار صوب الرييايل . .
منصور كان قاعد حذال حمد . .
بو خالد يرمس حمد ب صوت واطي : سير المستشفى اطمن على خويتك . .
حمد رفع راسه يطالع ابوه ماسمع الي قاله . . بس هز راسه . .
منصور صد صوب حمد ب حيره . . ! سمع ولآ مآ سسسمع . . ما يستوي اخبره . . " تنهد "
.
.
.
اليوم الثآإني . . .
فـ المستشفى . !
فتحت عينها على الساعه 6 الممغرب . . شافت حواليها وكحت . . يت صوبها النيرس . .
مهره : انا وين .؟
النيرس مبتسمه : انتي ف المستشفى . . . من وين انتي ؟
مهره ب خوف :ليش انا في اي منطقه ؟
النيرس : الشارجه . . ممم . . زوجج والي كانت معاه راحو . . طلب الـ دي ان ايه للبي بي وراح من غير ما يستلمها بعد . .
مهره بصدمه تصد صوبها : بي بي ؟؟؟؟؟
النيرس : ايوه . . . انتي حامل . . ماتدرين . .!!
مهره تبلع ريجها ب قوه وتنزل دموووعها ب هدوء : ليش . . انا لييش حامل . . " تضرب بطنها بقوه " ماااباه . . ماااااباه . .
مسكتها النيرس وزقرت بعد نيرسات عشان يساعدونها ويهدونها . . . !
تصصصيييح ب حسره وعذاااب . .تصيح على شي ماتمنننننته الحين موول . . اي حياه بتعيشها مع الياهل . . واي مصيير بيترتب عليه . .
النيرس وايد كانت حانه عليها . . لانها شافت سيف وهو يشرد !
النيرس تعطيها مبايل : بدقين حق حد ييج ؟
مهره ب عذاب :اتصل لـ منو ؟ منو عننندي . .
النيرس : اتصلي في ريلج . .
مهره : ريلي ششرد ما بغاني . . تقولين لي اتصل فييه . . . امي وامه أمنوووه علي . . كيف اخليهم يشوفونه ب نظره الخايس الي مافيه ادب ورحمه . . " تذكرت " عطيني بتصل لـ صديقه . .
عطتها التلفون . .
النيرس مبتسمه : برووح وبرجعلج . .
ابتسمت لها مهره بتعب واتصلت ! . .
شوق : ألوو ؟
مهره يتها الغبنه : شووقي . .
شوق " تكلم حد " لحظه شوي . . برووح وبرد . . . " ترد ع الفون" : مهووور ؟؟؟
مهره تصيح ب هدوء : اااه يا شووق . . اه . .
شوق : بسم الله عليج . . شوه بلاج خبريني . . من وين متتصله ؟؟
مهره : من المستشفى . .
شوق تحط ايدها ع قلبها : وااايه . . شفيييييييييييج خبرييييني . . .
مهره : تعبت ودوخت ويابني سيف المستشفى . . وودرني ورااح . . انا روحي اهني ..
شوق : انا بييج الحين . . انتي اي مستشفى . .
مهره : في الشارجه . .
شوق : الحين بييييييج . .
مهره الي ارتاحت شوي : بترياج . .
.
.
.
رامي : هلا فيك استززاز حممد . . ويين اشتئتلك . .
حمد يتنهد : اهني والله يارامي . . الا بغيت اتخبرك . . سيف وصل ؟
رامي : ايه وصل هوا ومعو بنت ! ولما سألتو حكالي انها مدامتو . .
حمد : مهره ماكانت وياه ؟
رامي : لا والله ما كانت موجوده . .
حمد عاقد حياته : كييييييييف مش موجوده . . !
رامي : ما بعرف انا ماششفتها . .
حمد يبلع ريجه : رامي متاكد ؟؟
رامي : ايه متاكد . .
بند حمد ع طول واتصل ف سيف الي شاف رقمممه وتجاهله . .
ميثا تشل الفون وتغلقه وتحطه بعيد : بسسنا من الهم حبيبيب بسنا . .
ميثا : ليش يبتني شقتكم انته ومهره ! ليييش مارحنا شقتنا ؟
سيف كان لاهي ف تفكيره >> الحين لو مهره احتاجت شي او لو انها تعبت وبغو يوصلون لي . . انا حتى رقمي ما عطيتهم . . حتى مبايل ما عطيييتها . . لالا مبايل ّ!! عششان ترمس فيه حممممود الخايس . . احسن خل تستاهل على خيانتها . . تتحمل الي ييها . .
ميثا : انته مش ويايه صح ؟ لو
سيف يطالعها : وياج حبيبي . .
ميثا تطيح ع صدره . . : وحششششتني . !
سيف يبوس راسها بدون نفس ويقوم . .
ميثا استغربت من حركتك وايييييييد : انت وين رايح ؟
سيف : بتمشى برا شوي وبرد . .
ميثا ب صدمه : بتودرني . .
سيف : اهني حبيبي ف الفندق وبرد . . ما بطوول . .
وطلع . . .
ميثا : حسبي الله عليج جانج خذذتي فكر الريال كككككككله . . سيف قام يفكر فيج ف كل وقت حتى وانا ف حظنه . . " تبلع ريجها ب قههررر "
على طول قامت ولحقت سيف الي كان بعده يتريا اللفت . .
سيف يطالعها ب استغراب . .
ميثا : حبيبي " تحط ايدينها ع بطنها " تتعبانه . . لاتخليني رووحي . .
سيف >> احين ميثا حامل و مهره حامل . . كيف بقدر اعطي كل وحده حقها . .كيف بقدر اوازن وقتي لاثنينهم . . لالا ! الي ف بطن مهره من حممد . . وكل شي بيبين . . ولو عرفت انه منه . . والله لأجب عليها قاز واحرررررقها . .
ميثا تمثل انها مدوخه : آآإه !!
يربع سيف صوبها ويوقفها ويسندها عليه ويمشي فيها داخل . .
ميثا : حبيبي ليش ما تشلني . . انا ماروم اممشي . .
بلع سيف ريجه ب قوه . . . عممره ما شل ميثا . . كانت مهره الوحيده الي يستانس يوم يشلها ويوم يسمع انتقادها للحركه دوؤؤؤم . .
شل مييثا ويحس انه يبلع نار بدال ما يبلع ريجه . .
شلها وهالذذذذكرى تخطف ف بآله !!!
>
<
كان يمشي مشيات اسرع عنها . . اما هيي على الراحه . . تك تك تك . .
سيف يزاعق لانه شوي بعيد عنها : يييييييييلااااااااااااااااا شو تمششين
مهره : افففففف . . " عجلت من مشيتها شوي " وتمت تنززل وتنزل وتنززززل لين تعلقت العباة بالنعال وخلاها تتزحلق . . واطيييح
طلعت منهاا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه
سمع الصوت سيف ورد يصعد بسسرعه . . شافها طايحه ف المساحه المربعة الي تي بعد الدري عشان الواحد يلف . . كان فيه ضحكه بس قبض عمره
سييف : اعنبوج ماتعرفين تمشين شوو
مهره ترص ع عينها : ااي راسي
سيف ما قدر ايود عمره تم ناقع من الضحك
مهره تطالعه بعصبيه : ضحكت من سسرك بلا . . يا الخايس انا لابسه كعب ماااااا كنت اروم انزل من الدري . .
سيف : وانا شدراني تراج ما قلتييييي
مسك ايدها يحاول يقومها وسمع انها بس تتلوى من العوق . . ف كل مكان يلمسها تقول آآآي !
.
سيف : لا حول الله . . من وين اقومج يعني . . تدرين كييييف
بايدينه اليمنى شل راسها وظهرها وايدينه اليسرا شال ريولها . . يعني باختصار شلاهاااا
مهره من كثر الاحراج غمضت عينها وخشت ويهها ف صدره بقووه . . عشان ما تشوف ردة فعله او تلاحظ القرب الي بينهم . .
سيف مبتسم وحاس انها مستحية . . بس سكت ما قال شي . . >> المكار بروحه مستحي
نزل بمشيات بطيئة عشان ما اطيح . . والحمدلله وصل بالسسلامه بس ما نزلها . . >> عايبنه الريال
وصصلو صوب السياره و قبل لا ينزلها قالها
سيف : وصلنا . . ترومين تنزلين ولا ادخلج السياره جي بعد
تذكر نظرتها وهيه تطالعه ب نص عين وما ردت عليه ! . . ماحس بروحه وهو يبتسم ّ! لاحظت ميثا بس ما قالت شي . . حطت ف باله انه عايبنه لانه شالنها . .!
حطا ميثا على السرير وقعد على السرير وهو يذكر شي ثاني !
>
<
سيف يمسك ايدينها : انتي بخير . . ؟
مهره مبتسمه : انا بخيير
قام سيف وقامت وراه مهره . . ومن قامت شلها
مهره اسستغربت : لييش . . ما لابسه كعب
سيف : بس خاطري اشلج
دخلها داخل ومثل العاده عششان ما تنحرج غطت راسها ب صدره عشان محد يشوف ويها المنحرج
ركبو اللفت ومن ركبو اللفت قالت له : نزلني
سيف : مابنزلج لين ما نوصل
ابتسم اكثر ! وغمض عينه و فباله ذكرى ثالثه . .
>
<
مهره تطالع عيونه : والله ما احب ادخل البحر فلييل
سيف يبتسم لها ويشلها ويسير صوب الحجز عسبت يحجزله وحده ويدفع ويركبون على طول
مهره مغطيه ويهها على صدره : احيين الناس شو بتقوول
سيف عاقد حياته : يقولون الي يقوولون
مهره بصوت واطي : انا بحبك متيم . . . وخل الحساد يموتون
سيف يبتسم : ششو قلتي
مهره حطت ايدها ع شفاتها وغطت ويهها اكثر على صدره : ما قلت شي
سيف طنش وابتسم ابتسامه تشق الويه
.>
<
فتح عيونه ويحس قلبه منعصصصر بهالذكريات . . قطعت افكاره ميثا . .
ميثا : ما بتنام ؟
سيف يقوم ويطلع من الغرفه : لا مابنام . . .
ميثا تتنهد بضيج . . وفخاطرها " شسويلك عشان تنتبه لوجودي شسوي "
دخل حجره مهره ! وقعد على سريرها . . بطل اول سده وشاف ورقه مطويه . . فتححححها بلهفه !
" اتعهد انا سيف . . اني ما اخليج مكان ثاني بروحج . . واذا سويتها مره ثانية . . يعني انا مافيني ذرة رجولة . . "
غمض عينه ورص عليهن ب قوووه . . . : شسويت فيج انآآآآآ !!
قام بسرعه من مكانه وشل سويجه وطلع من غيير ما يقول ما حرف واحد لـ ميثا . .ّ! ومن حست انه راح اتنهدت ب ضييييج ولبست عباتها وطلعت من الشقه . .
سسرع ب طريقه جنونينه واول ما دخل المستشفى ركض لين الغرفه الي ودرها فيه ! شاف النيرس الي سألها امس !
سيف : ويينها ؟
النيرس : مهره ؟
سيف يتنفس ب تعب : هيه . .
النيرس : طلعت من المستشفى " عشان تحرق قلبه " ماعرف مع منو . .
سيف عقد حياته : كيف ماتعرفين ويا منو ؟! وووووووو على اي اساس تططططططططلع . .
النيرس طنشته وراحت . .
سيف " ليشش حمد حارق فووووني !! اكييييييييد كان يبا يخبرني انه شلها اكيييد . . انا اراااويكم انتو الاثنيييييين . . ماعليه . . "
البارت الـ 45
سيف يطالعها : ركبي السسياره . .
مهره : ليش ؟
سيف يتنهد : ركبي السياره يالله . .
مهره بخوف : بتذبحني . .
سيف استغرب من ردها بس رد ببرود : مش الحين . .
تنهدت مهره وركبت السياره . .
ركب عقبها وحرك السياره وطول ما يسوق الهدوءء سيد الموقف . .
مهره تطالعه : انا ما غلطت . .
سيف : مابا اسمع منج ولا شي . . خلاص اسكتي . .
مهره تطالع جدامها : طلقني اذا مش مستحملني . .
سيف يطالعها ب نظره عصبيه : ليش تبين تطلللللللللقين . . تبين يصفالج الجؤؤؤؤؤؤ !!!
سكتت وندمت انها رمست . . خلته يطلع حرته فالسواقه وفالسسرعه لين وصل بيتها . .
تمو عند باب البيت حوالي ربع ساعه ! ما تقدر تنزل ! ولا تقدر تقوله شي . . تخاف تتصرف تصرف يخليه يتهوور . . ماتدري اذا هو معصب ! ولا هدى . . ولا شو فرآسسه !!!
صدت صوبه ب خوف وشافت دمعه من عيونه على خده . . انعصصر قلبها بالقو وردت صدت صوب الجامه ّ!!
>> سسسسسسيف يصصيح . . . . يصيييييح . . ليش يصييح . . يعل رووحي تطلع اذا انا معذبتنك جيييي . . . " تغمض عينها ب قوه " الله ياخذني عشان ترتاااااح . . .
<< احس انج بريئه . . واحس اني ظالمنج . . بس !! كل الادله الي شفتها وسمعتها بأذني وااايد . . والله وايد . . ماقدر . . ماقدر اصدقج عقب الي سمعته باذني. . الحب الي تكنونه البعض . . المششاعر . . مايندرى اكثر عن المششاعر شووه . . . " يدق السكان بالقو "
صدالها شافها عاطتنه ظهرها ومتلصقه فالجامه !!
<< لهالدرجه مش طايقه قربي . . ما تبي تشوفني حتى !!! ماتبي حتى تصد تطالعني . .
>> لا تصيح ياسييف دخيلك لا تصيح . . ماتحمل اشوفك تصيح موول كيف لو انا السبب . . . والله مابا شي من الدنيا . . والله مابا شي . . سو فيني الي تبي بس لا تصيح ولا تتعذب عشششاني . . مابا اشووف عذابك وتعبك وانا السبه . . شسويلك عشان ترتاااح . . شو اقدر اسوي شوو !!
<< ولا حتى نظره !!! ما تبغي تعرف انا شحالتي . . تعبان ولا مرتاح . . ما تبغي تعرف شفييييني . . ما ناويه تقول شي يريحننننننننني . .
مسحت دموعها بسرعه ب جتفها وصدت له . .!!! عينها ب عينه . . وعينه على عينها ب قوووووه . .! اي مششاعر احتوت الاثنين !! واي افكار دارت ف بالهم . . . كل الي سووه ! كل واحد بطل باب السياره ونزل . .
مشو مع بعض . . كان سيف بيدق الجرس بس مسكت ايده ونزلتها عن الجرس . .
مهره : رقوود الحين . . عندي مفتاح البيت . . " وطلعت مفتاح البيت "
سيف يشوف الساعه تششير للوحده فليل !َ!!
دخلت مهره ودخل وراها سيف . . حست روضه ان حد يا ولبست شيلتها بسرعه . . تعرف ان سيف بي في اي وقت . .
مهره : انتي ليش مش راقده ؟؟
روضه تثاوب وتأشر على اليهال يشوفون سبيس تون . .
سيف يبتسم : لين الحين سهرانين يشوفون . .
روضه : اجازه باجر . . مابيروحون الروضه . . عشان جي مخلتنهم يشوفون ع راحتهم . .
سيف : روحي ناممي " يبتسم " انا بدير بالي عليهم . .بتم سهران . .
روضه : لالا ما يحتاي . . رووووح ارقد انت ارتااح !! انا ماعندي شغله . .
سيف : والله تروحين . . حلفت انا !! بلاعبهم وبقعد وياهم لين يرقدون . . .
روضه تطالع مهره . . : اروح ؟
مهره : هيه روحي . . فديتهم مش شياطين . .
روضه : هييه صح موول . . لو شي كلمه اكبر عن شياطين بقدر اوصفهم . .
سيف ابتسم وقعد حذال الصغاريه ع الارض مجابل التلفزيون يشوف وياهم . .
روضه تغمز لها ب معنى شصار ؟ ردت عليها مهره بايدها بمعنى باجر بقولج . .
وراحت عنهم . .
مهره بطلت عباتها وحطتها ع الغنفه وبطلت الشيله بعد وشافت شيله بيضا ع الكرسي وشلتها لبستها بس ظهرت قصتها شوي . .
كان سيف ملتهي ويا اليهال الي بسرعه اندمجوو وياه ! وقامو يقولون له عن المسلسات ويشرحون له شسالفه وهو متأثر ويسالهم عن الي ما يفهمه . . حووالي ساعه الا ربع ما انتبه ل وجود مهره لين نام جسوم ف حظنه . . وقام يشله وشاف مهره قاعده وراهم ع الغنفه واستغرب من الشيله ّ!!!!
مهره قامت وشلت عنه جسوم عشان توديه فوق . . اما هو سسحب وياه وفوى ويلسو ع الغنفه يكملون المسلسل . !!
يوم بغت تنزل من ع الدري حست بدوخه وقبضت الدري ب قووه مما شد انتباه سيف الي كان بيقوم بس قبض روحه وو ما قال شي . . كان يطالعها ب طرف عينه ويشوفها مغمضه بقوه لين قعدت عالدري . .
رن تلفونه مع ان ما كان له خاطر يرد بس رد !
سيف : هلا حياتي " بصوت عالي متعمد "
ميثا : وينك انته ؟
سيف : موجود . . ياي عند ربيعي
ميثا : فدبي ؟
سيف : لا فراك
ميثا اطمنت : ما سرت الشارجه عند مهور ؟
سيف : لا !
ميثا مبتسمه : ولين متى حبيبي بيودرني وبيتم عند ربيعه . .
سيف : جريب حياتي ادري مشتاقتلي
ميثا : مووووووت بعد
سيف يبتسم " بدون نفس " : يا لبييييييييييييييييييييه
ميثا : خلاص حياتي بخليك ويا ربيعك وانا برقد انزين . .؟ اذا في شي دق لي
قامت مهره من مكانها وكانت ناويه تصعد فوق . . شافها باهتمام !
سيف : اوكي حبيبي ، نوم الهنى . . فمان الله
وفوي : صصصصصصوتك حثثثثثثره " حشره "
سيف بعده يطالع مهره : وين رايحه ؟
مهره تصد له ب تعب : تبا شي ؟
سيف : تعالي اقعدي اهني . . شوتبين تسوين فوق
مهره ردت نزلت له وسارت صوب الغنفه الثانيه واضايج منها
سيف يطالعها ب عصبيه خفيفه : ليش متغطيه عني ؟ احيدني بعدني ريلج
مهره بارتباك : انا دوم البس شيله ف البيت
سيف متشكك فكلامها : وتلبسينها لين اخر الليل
مهره : عششان برد وانا لابسه كت
سيف : يعني شيله خفيفه بدفيج ؟
مهره بارتباك حركت عينها يمين يسار وماردت
سيف يشل وفوي ويحطها على يمينه ويأشر على يساره : تعالي اهني
حست قلبها يدق بالقووووووووووو وشوي بيطلع من كثر ما يدق
ابتسملها : يالله تعالي
قامت من مكانها ب هدوء وسارت وين ما اشر بس ماتقربت منه وايد
سيف : فصخي الشيله
مهره بتمعن تطالعه : هاه
سيف : شوه هاااه ؟ فصصصخي الشيله يلا
مهره نزلت الشيله
سيف : لا والله . . جذه يفصخون الشيله
مهره : هيه
سيف سحب الشيله باييدينه وغطا ريول وفوي فيها . . وصد صوب مهره مبتسم : قربي
مهره تصد الصوب الثاني وهيه ميته حيا " شفييييييييييييييييييييييييييييييه ها "
سيف يبتسم اكثر وبنبره حنونه : يالله قربي يابنت
وماعطته مجال . . وقفت كانت بتروح بس قبض ايدينها وسحبها صوبه وقعدها حذاله بالضبط ! جتفه ب جتفه . .
تم يطالعها ب وله . . ب شوق . . ب اسف . . وايد اشياء ف باله يبا يقولها ووايد اشياء يبا يسويها . . كل الي قدر يسويه . . رجع قصتها ورى عششان يشوف ملامحها عدل اكثر
صدت له ب حيا ! وكانو حيييييييييل قراب . . ماقدرت ترفع عيونها وتشوفه لكنه مافوت هاللحظه . . تم يطالعها ويطالعها ويطالعها لين !
وفوي تسحب كندورته : عمممممممممي
نقز سيف وصد لوفوي : ها عمي . .
وفوي : شوف شوف شو بيثثثتوي " بيستوي "
سيف " مووووووووووووول مش وقتج " ويطالع التي في عشان ما يكسر ب خاطرها : هيه عمي حلو
صد صوب مهره وشافها مبتسمه وشوي وبتضحك وابتسم لابتسامتها : ليش تضحكين ؟
مهره قابضه ضحكتها وترص ع شفايفها : ماضحك !!!!
سيف ب خبث : ترى مول ما يبين انج تبين تضحكين
مهره صدت الصوب الثاني وشقت الحلج . . شكله كان يضحك يوم نقزز . .
اول ماصدت حطا اايده ع خصرها وسحبها اكثر عنده وخلا راسها ع صدره مما خلاها تتفاجا من حركته وتششششهق . .
سيف يحرك ايدينه على جتفها : انا بدفيج مش الششيله . .
وفوي ب صوت حاد مزعج : عممممممممممممممممممي
سيف يصد صوبها : شو هاي مخربه الملذات . . شوه تبين
وفوي تطالعه ب عصبيه : ليش ما شااااااااااااااااافيت
سيف يطالع التي في : اشوووف انا اشوووف
وفوي تطالعه ب نص عين : اااذا ما شافيت بحطي صبعي ف عنوووووووووونك
سيف : عثررررررره " عاقد حياته " على منو طالعه مجرمه انتي
وفوي طنشته . .
سيف يرد ل مهره ويلعب ب شعرها ! وهيه مغمضه عينها تتمتع ب حظنه . .
<< ادري بس هاللحظه . . مجرد نقاش بسيط بيخليك ترد تعصب مني . . والله اشتقت لك واااايد واشتقت لـ حركاتك يوم تلعوزني وتدلعني وتدللني
سيف ناسي كل شي ف هاللحظه . .
<< ودي الدنيا تووووقف الحين يا مهره ، والله ودي بس توقف الحين واتمييييييييين ع صدري واحس بوجودج معايه ، ممممممابا افكر ب شي ثاني غير وجودج عندي ، انا ماقدر اعيش بدؤؤؤؤؤؤؤنج والله ماقدرررر
سيف يتنهد : شسوييتي فيني با بنت الناس شسويتي ، انا اول مره احس بهالاحساااااس
بلعت ريجها ويايه بتقوم بس رص عليها اكثر : لاتفكرين تقومين من اهني لا تفكرين
غمض عيونه وردت غمضت عيونها ووفوي حطت راسها ع جتف سيف وغمضت عيونها ونامو كلهم !
عقبها بـ سآعه ! ووصل منصور ومعاه عذاري . .
منصور يطالع مهره الي نايمه عـ صدر سيف وهو لامنها . .
منصور : حليلهم العرايسس . .
عذاري : وفوي وياهم بعد . . ليش رازه ويهها وياهم . .؟
منصور مبتسم : يمكن هم شلوها . . يبون ياهل . .
عذاري : مهور حامل اصلا . .
منصور باستغراب يطالع عذاري : شوووووه ؟
عذاري مبتسمه : بتستوي خال ان شاء الله جريب . .
منصور مستانس : فديتها والله . . ما قالتلي عيل ..
عذاري : يمكن ما حصلت فرصه . .
منصور يسير صوب التلفزيون ويسكره . . ويسكر الليتات ويخلي الليتات الخافته بس . .
ركبو اثنينهم الدري مع بعض . .
عذاري : تصبح ع خير. .
منصور : بترقدين ؟
عذاري تطالعه : باجر اخر يوم اجازه . . وعقبها امتحاناتي . . لازم ارقد عششان انش بدري ادرس
منصور يطالعها : ممم زين . .
عذاري توقفه : شسالفه . . ادري فيك رمسه . .
منصور يمط خدودها ب خفيف : ياخي انتي لازم ماتعرسين . . مانروم نستغني عنج . . منو بيسمع لنا ف البيت . . منو الي تلاقي لنا حلوول . .
عذاري متشققه : فديتني والله . . ادري الكل يلجأ لي انا . .
منصور يبتسملها : اسكتي خل نسير الغرفه عن نواعيهم . .
سارو اثنينهم غرفه منصور . .
منصور : سلامه . .
عذاري مبتسمه : ادري . . تحبها ..
منصور : احبها ؟
عذاري : هيه تحبها . .
منصور: أكن لها مشاعر كبيره بس مش حب . .
عذاري تسايره : وليش سلامه بالذات ؟
منصور يحط ايدها ع قلبه : القلب يختي . .
عذاري يي فبالها نصور . . حب حصوص بدون مناسبه وفجاه جي قلبه تعلق فيها . . وشكله منصور نفس الشي ! ومش حاس بروحه ان هذا حب . . صدق انهم توأم . .
منصور : اباها تقوم بالسلامه . . وايد احاتيها وايد هامتني . .وايد افكر فيها عذوور . .
عذاري : ان شاء الله بتقوم بالسلامه . . . محتاجه وقت بس . .
منصور : اباها تقوم بالسلامه بسرعه واخطبها !!
عذاري ب تردد : بس يمكن هي ما تمشي . .
منصور : بتممشي .! انا بخليها تمشي . .
عذاري : متاكد انك مستعد ترضى ل نفسك تعيش ويا وحده عاجز . .
منصور : سلامه ما بتكون عاجزه طول العممر . . فتره بس ومحتاجه الي يوقف وياها ويساعدها ف هالمحنه . .
عذاري : اخاف الي ف قلبك شفقه مش حب .!
منصور : لا مسسستحيل . . انا اعرف انه حب . .
عذاري تبتسم : توك قلت انك بس تهتم لها ومتعلق فيها بس ما تحبها . .
منصور فاج عينه : اخخخخخ منج . . كيف يبتيها . .
عذاري تبتسم : خليتك تنطق . .
منصور : داهيه . .
عذاري : المهم خلنا من هالموضوع . . الحين اخوها متوفي ومستحيل نقدر نفتح هالموضوع وياهم . .
منصور : ادري !!! بس انا ابااها تحط ف بالها اني اباها . !!
عذاري : وعقب ؟
منصور : العقب يي بعدين ! اهني بعرف لو هي تبيني بتترياني . . لو لا بتعرس . .
عذاري : ممم . .
منصور يطالعها ب اصرار : دخيلج . .
عذاري : ان شاء الله . . من تهدى بس وجي بفاتحها ف الموضوع . . مادري بلاهم اخواني على ربيعاتي . .
منصور : يالله عقبالج . .
عذاري ترفع ايدينها : ان شاء الله . .
منصور عاقد حياتها : اعنبوج مافيج حيا . .
عذاري تضحك : هههههههههههههههههه . .
منصور : يالله طلعي برا خليني ارقد . .
عذاري : انزيين . . قود نايت . .
.
.
.
الساعه 6 الصبح !
قامت عنود الي كانت راقده فالصاله على دق الجرس المزعج !! عصبت وتمت تزقر ع الشغالات بس محد موجود . . لبست لها شيله ومن برا الباب تزاعج . .
عنود : امنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ؟
محمد : اناا محمممد
عنود : ياااااااااا الله صباح خييير . . خيييييييير ؟
محمد : انزين فجي الباب . . طرار جدامج . .
عنود فتحت الباب وبعيون ضيجه : هاااه
محمد مبتسم : بل . . . فاتحه الباب بدون لا تغسل ويهها حتى . .
عنود تلومت وعطته ظهرها : شووه تبا .. .
محمد يبتسم ويمد ايده : هااج . .
عنود تشوف بايده سويج . .
محمد : عطييه حمود اخوج . .
عنود تشل السويج ويتعمد يمسك ايدها . . شلت السويج ب قوه وقرمشت ايده . .
محمد : آآخخ . .
عنود عاقده حياتها : عشان تتادب . .
وطططراخ ! سكرت الباب . .
عنود : افففففف . . حشره من ع الصبح . .
محمد ورا الباب مبتسم . . ورد دق الجرس . .
عنود بطلت الباب : شوووووووه بعد . .
محمد يطنشها ولاجنها موجوده دعمها بقوه ودش البيت . . .
عنود تعض ع شفايفها بقوه : وقح قسم بالله . .
سكرت الباب ودشت البيت بعد . .
محمد اول ما دش : ليش محد ناش ؟
عنود عاقده حياتها : اول مره اشوف ضيف وقح لهالدرجه ومايستحي ع ويهه . .
محمد : ليش استحي ؟ بيت عمي . . ييلس ع الغنفه وانتبه على كمن شعره . .
محمد : في حد كان راقد اهني صح . . " يشل الشعره ويشوف طولها " اقصد راااقده . . " ابتسم" ماعندج غرفه شوه ؟ ولا سيلانيه تشوفين فلم هندي وترقدين ع الغنفات شكلج . .
عنود تضحك بدون نفس : هاهاهاهاها . . نكت ولد عمي . .
محمد يطالعها ب اهتمام : حلاتها ع لسانج والله . .
عنود تطنشه وتصعد فوق . .
اما محمد انسدح ع نفس المكان الي هيه كانت منسدحه فيه . . غمض عينه دقيقه !
محمد : آآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخ !
فرت عليه السويج الي عطاها اياه وطاح ع يبهته بالقو . .
محمد من غير ما ينش يرفع راسه ويطالعها : والله بتشوفين . .
عنود تضحك وتسوي بايدينها " حرررره "
محمد : عافان الله . . " ورد غمض عينه "
شوي ويا حمد . . .
حمد مبتسم : هااا انت اهني . .
محمد بعده طايح وياشر ع يبهته : استوت علامه صح . . اختك بتندم وبتدفع تعويض ع الي سوته صدقني . .
حمد : منوه عنود . . ؟ ماعليك منها يا ريال . . خبله
محمد يييلس ويعطيه السويج : اندوك . . نسيت اعطيك اياه البارحه . .
حمد : تعال وين ترقد انته ؟
محمد : شقه . .
حمد : اهني ؟
محمد : لا في فندق ف بوظبي . .
حمد : واكيد عمي الي يدفع مسكين . .
محمد : من وين ادفع يا ريال ..
حمد : اشتغل انزييين كون نفسسك لين متى بتعتمد على عمي . .
محمد : ماعنده ولد غيري . . خل يصرف علي . . اليوووم بيردون الكويت . .
حمد : ما بتسير وياهم ؟
محمد : لا ما بسير . . . شو يوديني . .
حمد : سير سلم ع خوالك وغير جوو . .
محمد يرن تلفونه : اصبر شوي ." يرد ع الفون " هلا امايه . .
ام محمد : انت وينك . .؟ تعال ابي اسلم عليك قبل لا اروح . .
محمد يقوم : متى طيارتكم ؟
ام محمد : بعد ساعتين . .
محمد : يالله بلحق عليكم وبيي . .
ام محمد : زين يمه . .
وبند . .
محمد : عمممرها طويل الوالده . . "يقوم"
حمد : اخاويك ؟
محمد : ما وراك شي تعال . . بسلم عليهم بس وبنحاوط عقب . .
حمد : خلاص تمام . . يالله اترياني بلبس وبرد . .
محمد يرد ييلس : اوكيك . . خذ راحتك يبه " باللهجه الكويتيه "
حمد : مانروم عاد على الي امهم كويتيه . .
محمد يضحك : روح يالله لا اعطيك بكس الحين . .
راح عنه حمد وهو يبتسم . .
نزلت عنود هالمره بـ مخوره وبويه احسن عن قبل شوي . . اتجحلت ورتبت روحها . .
عنود عاقده حياتها : انته بعدك اهني ؟
محمد يحط ريل على ريل : رااقد عندكم اليوم . . عندج مانع . .
عنود بدون نفس طنشت وكملت طريجها للمطبخ . .
محمد : رفيك لو سمحت . . واحد عصير برتقال . .
عنود تبلع ريجها ب غصه : خل امك تسويلك . .
محمد : مسكينه امي . . احين بتسافر لا تطرينها . .
ما سمعت تكمله الجمله لانها راحت المطبخ . . عقب 5 دقايق طلعت ب سندويجتين جبن وعصير . . حطتهم ع الطاوله الي مجابله محمد وراحت المطبخ مره ثانيه !
نزل حمد . . : يالله قوم . .
محمد : اصبر . . " قعد ياكل السندويجه الاولى وشرب العصير شطفه وحده . . شل السندويجه الثانيه وقام "
محمد بصوت عالي : اكرمج الله عنود . . .
عنود طلعت من المطبخ وهي تركض : سممممممممممممم ان شاء الله سم . .
حمد فتح عينه . .
محمد مصدوم : بل . . شكوووووو يبه ؟
حمد : شفيج ع الريال . .مسوتله ريوق وتقولين له سم . .
عنود عاقده حياتها : منو قالك مسوتله انا . .انا مسويه حق روحي ونسيت الزيتون وسرت اييببه . .
حمد تم ناقع من الضحك . . .
محمد : يعني ماكنتي مسوتنه حقي . .
عنود تسير صوبه وتشل السندويجه الي ف ايده . . .
محمد يطالع حمد : هاي شو فيها متزططه عليه . . الا هيه سندويجه . .
حمد : عنود عيب عليج . . ولد عممج هذا . . الا هي سندويجه جبن . .
محمد سار وسحب السندويجه وكلاها بسرعه دفعه وحده . .
محمد واللقمه ف حلجه : موتي قهر . . . " ياشر على حمد " يالله نروح . .
.
.
البارت الـ 46
نشت عذاري على رنه المنبه . . تثاوبت ب قوه وتعب . . . " تشوف الوقت " وتشوف المسج الي وصلها من حصوص . . دقت ع طول على حصوص . . بس ماردت . .
عذاري تثاوب وترد تقرا المسج مره ثانيه " السباله راقده ؟ انا توني مبنده عن ريلي احم هههه . . ابا اقولج شصار وعن احاسيسي .. متى مافضيتي كلميني "
قامت عذاري بتروح تسبح . .اندق الباب مرتين . . وسارت عذاري تفتحه . .
ام عبدالله : صبحج الله بالخير . .
عذاري تبوس امها وتحظنها : صبحج الله بالنور والسرور امايه ..
ام عبدالله : نشيتي فديتج . .
عذاري : هيه امايا . . احين بسبح وبنزل اتريق عشان ادرس . .
ام عبدالله : هيه اميه يالله ما باجي وقت . .
عذاري : ان شاء الله . .
ام عبدالله متردده : سيف متى يا اهني ؟
عذاري : البارحه اميه فليل . . وشكلهم كانو يشوفون تلفزيون ورقدو . . بعدهم رقود تحت ؟
ام عبدالله : هيه . . حتى وفوي متلصقه ف سيف وراقده . . ولا ضاريه من اول الصبح مسويه حشره . .
عذاري : سيري قوميهم انزين خل يسيرون الغرفه . .
ام عبدالله : لالا . . انا يبت الريوق وكل شي فوق . . خليهم برايهم تحت . . ما بخلى حد ينزل لين يشبعون رقاد . .
عذاري : احم لو انا وريلي راقدين تحت بعد بتسوين نفس الشي . .
ام عبدالله تضربها ع جتفها ب خفيف : امفف ع هالبنت مشتطه عالريل . .
عذاري : شسوي امايا كل ربعي عرسو . . .
ام عبدالله : يالله وراج دراااسه . . سيري اشوف . .
عذاري تبتسم : ان شاء الله . .
منصور يا : صباح الخير . .
ام عبدالله : صباح النور فديتك . .
يبوس راس امه . .
منصور : اقولج عن اللقافه . . مش تطلعين برع . . ربيعي تراا الحين بي وبنيلس ف الميلس . .
عذاري : انزيييين . . بيلس اذاكر اصلا . . .
ام عبدالله : شعنده ربيعك ياي من الصبح . .
منصور : امايا عنده ظروف ف البيت وحشره ومايقدر يدرس اهناك . . .
عذاري : ربيعك ثانويه عامه ؟
منصور : راسب كذا سنه . . وهالسنه انا وياه اباه ينجح . . .
عذاري ب خبث : قدك هو ؟
منصور يطالعها : نعمم انتي شو تبين . .
عذاري تحج راسها : ماشي الواحد ما يسال عن ربع اخوانه يعني . .
منصور : استريحي . . لا تسالين ولا تتعنين . . اسمعي الرمسه ولا تطلعين برا سمعتي . .
ام عبدالله : لعووووزت البنت خلاص ما بتطلع . . يالله سير انته . .
منصور: وطرشو ريوق الميلس امايا ..
ام عبدالله : ان شاء الله . . .
وراح . . .
ام عبدالله : سمعتي . . عن اللقافه . .
عذاري : انزين اماياااا . .
وراحت امها وسكرت الباب وقفلته ورررررررررررركضت صوب الدريشه . . .
مرت ربع ساعه والشيخه عذاري مرتزه عند الدريشه تتريا ربيع منصور متى بيشرف . . شوي ورن تلفونها وسارت يابته وردت . . والتهت بالسوالف وبا حصيص . .
حصيص : انزين وجذه اقولج . . بس الحمممدلله من اول مكالمه ارتحتله . .
عذاري : الحمممدلله يختي . . ومتى حددتو العرس بالضبط .. ؟؟
حصيص : اول شي قالو عقب شهر . . والحيين اتفقت وياه عقب شهريين . . بالقو رضا يأجل ..
عذاري : زين الحمممدلله . ..ألف ألف مبرووووك حبيبتي . .
حصيص : الله يبارك فيج فديتج وعقبالج . . .
فجاه سكت عذاري . .
حصيص : ألوووو ؟ بسم الله وين اختفيتي . .
عذاري واقفه وتشوف : يا لبيييييييييييييييييييييييييييه حصوص يا لبيه . . اتريي بطيح . . " واطيح ثانيه ع السرير وترد تنش " . .
حصيص : شو فيج يالمينونه ؟؟؟؟
عذاري : شو هالجممال شوو هالدلال . . شو هالوقفه . . شو هالجسم . . ماروم حصوص ماروم . .
حصيص : انتي استخفيتي . . رمسيني شوه فيج . .
عذاري : نسخه من توم كروز . . لكنه متعصم . .
حصيص تضحك : ههههههههههههه شو هالخبله . .
عذاري : انا اقول ليش منصور يقولي لا تطلعين . . كان خايف على ربيعه مني . . يخاف اهجم عليه .. .
حصيص : انتي ويا ويهج ما بترمسين .؟؟
عذاري: والي يشوف الي انا اشوفه وين يروم يرمس يا بنت الناس . .
حصيص : اقولج انتي شكلج ما بتذاكرين . . انا الحين بي عندج . .
عذاري تحط ايدها ع قلبها : تعالي تعالي . . خويتج واقعه ف الحب . . .انا فالغرام انا ذايبه خلاص . .
حصيص : الحمدلله والشكر . . هذا يسمونه اعجاب . . اعجاب بس . . انعجبتي ف شكله وجسمه بس
عذاري: انزين يالخبله اول شي يي الاعجاب . . وبعديين يي الحب وبعدين شوي شوي يي الزواج . .
حصيص : انتي وايد سريعه صراحه . .
عذاري : انتي لو تشوفين الي انا اشوفه ما بتقولين جي . .
حصيص : مالت عليج اجلبي ويهج يالله . . كل ما بتشوفين واحد غاوي بتقولين هالرمسه . .
عذاري : حصوص حشى عليه . . عمري ما شفت واحد وانعجبت فيه . . انتي بروحج تدرين بي . . . ها صاروخ دش ف فقلبي . .
حصيص تضحك : هههههههه كل ممنوع مرغوب . . عشان منصور قالج لا تطلعين ولا تشوفينه انتي استخفيتي وبغيتيي تشوفينه عشان جذه انولد هالشي فيج . . ولا ربع منصور ونصور دوم ف بيتكم عمرج ما انغوييتي ترى . . .
عذاري: اويه شوها . . ماتحمل يختي . . جلطه جلطه . .
حصيص : اعنبوه لين الحينه واقف ؟ ما سسار ؟
عذاري : من حظي ترا . . يباني اشوفه . . هذا الي يسمونه النصييييب والقدر . .
حصيص ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه خفي علي دخيلج يا ام القدر . .
عذاري : من حوبتج دش داخل . .
حصيص : اقولج انا الحين بيييج . .
عذاري : يالله بترياج . . بروح اسبح بسرعه عشان ابركن عند الجامه اليوم . .
.
.
.
وفوي تضرب ايد سيف : عمممي عمي . .
سيف يفتح عيونه ب صعوبه : ها عمي . .
وفوي تاشر ع التلفزيون : سكرووووه . .
سيف يتثاوب : منو سكراه " يصد يمين يسار ، يشوف النور طلع "
وفوي : مممادري . ." تمسك ايده بقوه " شششغله . .
سيف : صبري انزين . .
يت الخدامه وركضت صوبها وفوي . . .
الخدامه : جوعااانه ؟
وفوي تهز راسها بمعنى هيه . . .
ام عبدالله تسمع وبصوت واطي : تعالي امي بناكل فوق . .
سيف ما رفع راسه عشان ما تلاحظ عمته انه قام . .
سارت وفوي فوق . . وراحت الخدامه . .
سيف يبوس راس مهره . . ويحطي ايده على شعرها الي صار قصيير وايد . . يلعب فيه وهو يذكر شعرها قبل كيف كان احلى بوايد ! هو الي خربالها اياه . . . تم يفكر . . معقوله محد من اهلها لاحظ ؟ وعقب استوعب ليش هي امس كانت لابسه الشيله طول الوقت وما بغت تبطلها . . تنهد ب ضييييج . . وحطا ايدينه على ايدينهاا ولاحظ انها دافيه وايد . . .
حطا ايده على يبتها . . : اوووبس . . . حاره وايد . . " يدق ويهها ب خفيف " مهوور . . مهره . .
مهره تفتح عينها ب تعب . .
سيف : انتي تعبانه ؟
مهره ب صوب مبحوح : وايد . .
سيف : وليش مااااااا قلتيلي دامج تعبانه . . ليش ساكته وماترمسين . .
ما ردت عليه . .
قام شوي عنها وشلاها وسار فوق . . .
منصور كان توه بينزل : خف علينا يا ريال .. شو هالرومانسيه من ع الصبح . . " لاحظ ويه سيف مقشر شوي "
منصور : فيها شي ؟
سيف : حممى من البارحه . . . بس انا رقدت وماحسيت فيها . .
منصور : ماعليك قويه اختي . . بطيب بسرعه . .
سيف كمل مشيته وسار الغرفه . .
ام عبدالله شافت بس ما قالت شي وصدت صوب منصور ..
منصور: فيها حراره . .
ام عبدالله حطت ايدها ع قلبها : واي بنتي . .
نزل منصور تحت . . وام عبدالله سارت ورا سيف . .
سيف يبوس راس عمته . .
ام عبدالله : امي مهره شوه فيج . . .
مهره تفتح عينها ب تعب فظيع : ماشي امايا . . لاتحاتيني . . انا بخير . .
ام عبدالله بـ عتب : قوووم ودها المستشفى . .شوه سويت ف بنتي .!!!!!!
مهره : امايا مافيني شي . . . مافيني " تغمض عينها "
سيف : عباتها وين !!
ام عبدالله : تحت فالصاله . .
نزل سيف بسرعه وياب عباتها و شيلتها . . نشت روضه وشافت سيف يصعد الدري بسرعه وماسك عبات مهره وشيلتها . . سارت صوبهم وهي تركض. .
روضه : شووو مستوي . .
ام عبدالله : ساعدي اختج خل تلبس عباتها بنودييها المستشفى . .
ساعدت روضه سيف ولبسوها العباه والشيله . .
روضه تطالع سيف : مافيها الا العافيه ان شاء الله . . بس حمى . . لا تروح بلبس وبي معاك . .
سيف بارتباك : اوكي . .
ما طولت دقايق ويت مره ثانيه . .
روضه : امايا ماوصيج ع جسوم و وفوي . .انزين . .
ام عبدالله : اول ماتوصلين طمنيني وخبريني
روضه : ان شاء الله . .
سيف شل مهره : روضه السويج اهناك شليه وتعالي السياره برا . .
سوت الي قاله وطلعت معاه لين السياره . .
دشت حصيص . . وبايديها صحن . .
نزلت لها ام عبدالله . . وسلمو ع بعض ..
حصيص : شوه فيها مهره خالوه ؟؟؟
ام عبدالله : حمى يعله فيني ولا فيها . .
حصيص : بسم الله عليج خالوه لا تقولين جي . .ان شاء الله بتقوم بالسلامه . .
ام عبدالله والضيج باين عليها : ان شاء الله . .
حصيص : اسمحيلي يايتنكم وحتى الشمس توها ما طلعت . . بس بنتج شكلها ما بتذاكر وعدل وانا يايه ارص عليها . .
ام عبدالله : فدييتج يا اميه . . البيت بيتج . . عشره عمر ولو . . انتي وحده منا وفينا . . سيري لها فوق ..
ابتسمت حصيص . . وحطت الصحن الي في ايدها ع الطاوله . .
حصيص : امي تسلم عليج وتقولي ذوقي هالفندال . .
ام عبدالله : فديت امج . . يعلني ما خلا منها . . البارحه اقولها ف خاطري فندال . .
حصيص تبوس راس ام عبدالله : عاد امي ما بغت تخليه ف خاطرج . . . يالله خالو من رخصتج بسير عند عذور . .
ام عبدالله : مرخوووصه فديتج
.
.
.
محمد : حمود ياخي ضبطني . .
حمد يطالعه : عند امنوه . .
محمد : عند بنت عمي . . ابا اتزوجها خلاص . .
حمد : اسميك ما تستحي . . جدامي ترمس جذه
محمد : والله حمود . . انا من سنييييين ما يييت بيتكم . . ولا ادري انها صارت غاويه . . وبعدين بنت عمي اولى من الغرريب .. . من شفتها ف العزا وخلاص مرره دشت ف خاطريه واباها حلالي ..
حمد يضربه على جتفه : انته ايييييييه . .
محمد يضحك : شوه فيك تراك ربيعي قبل لا تكون اخوها اوكي . . وبعدين انا مارمس عند بنت غريبه . . ارمس عن بنت عمي مافيها شي . . . خلني اظهر مشاعري ياخي
حمد : انته اشتغل وكون نفسك عقب ارمس عن المشاعر . .
محمد : خل توافق والله اشتغل . .
حمد يصد صوبه : اشتغل عقب بتوافق . .
محمد : فعينها اختك راسها يابس ..
حمد يبتسم . .
محمد : انزين ضبطني انته وياك فالدوام . .
حمد : انا بروحي توني راد من برا مش محصل لي وظيفه . .
محمد : بنشتغل ويا ابوك . . " يضحك " هههههه ف العزبه . . نراكض ورا الدبش
حمد : هههههههههه هالدبش يحصل من وراه خيير خيير . .
محمد : انت ع الاقل يا حيييك . . دارس برا كل حد يباك . .انا حي الله خريج ثانويه . .
حمد : ماعليه ان شاء الله زهب لي انته اوراقك ويوم براكض ل عمري براكض لك بعد . . ابتلشت ف ولد عم بلشششه . .
محمد : خششمك ولد عمي .
حمد : قر مكانك عند تدعم . .
محمد : انزيين الا بتخبرك شسالفه مييثا ؟ من صدقها تزوجت سيف ؟
حمد : ليش تعرف عنها شي ..
محمد يفكر ويطالع سيده وهو يسوق : لا استغربت يعني . .
حمد يطالعه باهتمام : لو تعرف شي خبرني .
محمد : شو بعرف يا ريال . . ومهره ؟ كيف صارت حرمته وماصارت حرمتك . .
حمد منزل راسه : انته ماحظرت العرس؟
محمد : لا كنت ويا امايه ف الكويت . . وصلني خبر بنفس اليوم وماحصلت حجز بنفس اليوم . .
حمد : متى عرفت انها مهره ؟
محمد : خبرني ابوك اول ما يييت اسلم عليه . . شره علي لاني ما ييت وخبرني انه سيف خذا مهره . . انصدمت والله
حمد يتنهد وعقب فتره هدوء صداله : حمود . . مش يفلت لسانك جدام حد . .
محمد : افا عليك . . انا قبل لا تتزوج مهره ماخبرت حد . . بخبر الحين . .
حمد : كفايا الي صابها مني . .
محمد : انته امرره حالتك جسيحه . . بس والله الغلط منك . . تحييد ؟؟ تحيد يوم اوصلك المطار ؟
>
<
حمد مستغبن . .
محمد : اسسستح ع ويهك ريال ب طول وعرض تصيح شرا البنيات ؟
حمد يتنهد : بودر القلب اهني وبسافر . .
محمد : اخطبها حمود . . اخطبها اظمنها عقب سير . .
حمد : ما بتوافق على حد غيري انا اعرف . .
محمد : ياريال ششدراك . . . اخطب وسير وانت مطمن وقلبك مرتااح . .
حمد : والله تقولي هي نفس الرمسه . .بس ماقدر . .
محمد : ابن عمي اسمع الششور . . اهناك بتتغربل وانت تحاتي وتستهم . . تراك ما بتسير يوم ولا يومين . . بتسير سنييين . .
حمد يبتسم : ماعليك . . ادريبها ما تبا غييري . .
محمد : ع راحتك ياخي . .
>
<
حمد : ليتني سمعت بشورك . . ليتني والله . .
محمد : ما تفيد الليت الحين . . يفيد اللمبا . .
حمد يضحك : هههههههههههههههههههههههههه سخييف من يومك . .
محمد : هيه خلك جذه مفرفشش . .
.
ف المستشفى . .
الدكتوره : هيا حامل .! ما بقدرش اعطيها ابره . . بس بعطيها مغزززي . . لان فيها قلت تغززيه
روضه : مع انها كانت ف المستشفى من كم يوم دكتوره
الدكتوره : واللهي ؟ دي ما بتاكلش خالص . . لو بتاكل مش حيحصل كيدا ! هيا محتاقه تاكول وتأكل إلي قواها . . محتاق أكل . . والحمى قتها خفيفه لكن تعبتها اوي لانو مفيش طاقه تتحمل
سيف استغرب ! روضه كيف عرفت . . !! يعني مهره خبرتهآ !!!!
سيف : مشكوره دكتوره . . متى اقدر اطلعها ؟
الدكتوره : بعد ما يخلص المغززي . .
روضه : دكتوووره بغييت اسالج كم سسؤال . .
الدكتوره : تفضضلي .. " وطلعو برا هم الاثنين "
سيف يحط ايده ع يبتها . . . وفتحت عيونها . .
قعد ع الكرسي الي حذال السرير وقرب الكرسي وايد بحيث يكون قريب من ايدها . . !
مسك ايدها الثانيه الي مش عليها المغذي . . وقعد يلعب باصابعها ومنزل راسه !!
رصت على ايده بقوه . . رفع راسه وطالعها فاتحه عيونها ودمعتها تنزل . . . على طول قام وقعد ع السرير ومسح دمعتها . . . يت روضه ! بس من شافت الموقف تمت بعيييد تشوف الموقف من غير ما تدخل . .
مهره بصوت متقطع : اناآآآ . . . مآ . .. . سسسويت شي . .
سيف يتنهد : شي فيني يصدقج . . وشي فيني لاء !!! انا اهم شي عندي انج تقومين الحين بالسلامه " يحط ايده ع خدها ب حنان " ماتحمل اشوفج مريضه . . . قوميلي بالسلامه . . .
مهره تغمض عينها : انا مافيني شي . . .
سيف قعد يطالعها ويلعب ب ويهها ب حنان . . نزل من ع السرير وقعد ع الكرسي وانتبه ل روضه داشه . .
روصه مبتسمه : ماعليها شر ان شاء الله . .
سيف يبتسملها : ان شاء الله . .
روضه : اختك سلامه اي صوب ؟ بغيييت اروح اسلم عليها . .
سيف : انا بوديج . . " يبوس راس مهره ويهمس صوب اذنها " بروح وبرد . .
بغت تمسك ايده تقوله لا تروح !! بس مافيها طاقه . . اكتفت انها مغمضه وتاخذ راحه . .
مشو صوب الممر بيسيرون صوب سلامه . . سيف يبا يبدى وياها الرمسه بس ما يعرف كيف !
روضه تطالعه : ادري تبا ترمس . .قول الي ف خاطرك . .
سيف يطالعها : لا مافي شي . . بس انتي يمكن تبين ترمسين وتقولين شي . .
روضه مبتسمه : اتحب اختي ؟
سيف استغرب من سؤالها وتم يشتت انظاره ارجاء المكان . . .
روضه : تعزها انزين . . تغليها . .
سيف يطالعها : هيه . . ليش هالسؤال ؟
روضة : بس . . اختي ابا اطمن عليها لو هيه ف ايدين امينه او لا . . " تبتسم " نحن نثق فيك سيف . . نعرف انك ما بتضر اختنا . . مهاري طيبه وتستاهل كل خير . . وانت ولد حلال . . ومبين عليك انك شهم ومش مقصر فيها . . وشاااايييلنها شل . .
سيف انقرص قلبه . . كلامها قووي ! يابته فالصمييييييييم . . دش قلبه بالقوو وحس بفشله من نفسه . . ماعرف يتكلم ولا عرف ينطق . . تم يمشي لين وصلو غرفه سلامه !!
سيف : بخليج تاخذين راحتج وياها . .
روضه مبتسمه : اوكي . .
ودخلت !
.
.
.
محمد يركب السياره . .
حمد : هاا سلمت عليهم . .
محمد : هيه . . " يمسح دمعه "
حمد : ياويلي على الاحسسسسسسسسساس . . انته فيك قلب . . انته تحس
محمد : شوه تتحرى . . تتحراني شويه . .
حمد : ليش الدموع . .
محمد : اشتاقلهم يا ريال . . بالذات الوالده . . ماتيلس اهنه الله يهديها . .
حمد : اهلها اهناك ماتروم تبعد عنهم . . وابوك مدلعنها وياها . .
محمد ياشر ع نفسه : وانا ولد البطه السودا . . محد يفتكر فيني . .
حمد : انزيين سسير وياهم . .شعنه تام اهنه . .
محمد : ماطييق ابعد عن داري . . حيها الامارات وحي جوها . .
حمد : هيه صالخنك جوها صلاخ . .
محمد ما رد عليه . .
حمد : حمود شرايك تعيش عندنا . .
محمد يطالعه : ادري اني كسرت خاطرك وايد . . بس خل عنك رمسات الحريم
حمد : هههههه . . والله ارمس جد . . تعال اسكن عندنا . . البيت خالي . . بتاخذ لك الملحق . . فيه غرفتين وصاله ومطبخ صغير وحمام الله يعزك . . شوه ناقصنك بعد ؟ والله ابويه بيستانس . .
محمد : لالالالا . . شال هالفكره من راسي مابا اسكن ف بيت . . تعودت ع الفنادق والشقق . . اتعودت ع الوحده . . مافيني تعشقني اختك بعد عقب . . بنتوهق . . ما بتتحمل جمالي الفتان . .بطيح فيني عشق ليل نهار
حمد يضربه ع جتفه . .
محمد يضحك : ههههههههه . . شرايك فيني . .
حمد : ماعليه . . انا دخلت الفكره فراسي . . وبوزها اليوم فراس ابويه . . بنشوف يا انا يا انته . .
محمد : شوف اذا بغيت اختك تستوي خبيييل !! وتمشي بلا شيله تزاعج فالفريج " يغير صوته " محمد محمممممد وين رحت ،" يرد صوته طبيعي " انا مش مسؤول ترى . .
حمد يبتسم : اختي سندويجه ماعطتك . . بتلاحقك تقولي . . اسكت اسكت . .
محمد يطنشه : بينا الايام . .
.
.
.
سلامه منزله راسها : والله مادري . . الود ودي اطلع اليوم قبل باجر . .
روضه تبتسملها وماسكه ايدها : بتطلعيييين ان شاء الله فديتج . . تأملي خير . . واصبري . . لج الاجر ان شاء الله . .
سلامه : منو يايبنج سيف ؟
روضه : هيه . . مهره حامل ودوخت علينا
سلامه بصدمه : مهور حاممممممممل ؟
روضه تبتسم : هيه
سلامه : فديييييييتها والله . . واخيرا بستوي عممه !!
روضه : الله يتمم لها على خير . .
سلامه : امييين يارب . . قومي خل نروحلها " وسكتت . . تذكرت انها ماتروم تمشي . . . "
سلامه : نسيت اني عاجز . .
روضه : بتمشين ان شاء الله . . تفائلي . . تفائلو بالخير تجدووه .! وانتي مش ميؤوس منج . . لو حطيتي فراسج انج تبين تمشين تراج بتمشين . .
سلامه تبتسم بدون نفس . .
روضه تقوم وتحب راسها : الله يعافيج يارب . . بي اليوم الي بذكرج فيه وبقولج مششيتي يا سلاموه ولا لاء ؟
سلامه : فديتج يا روضه. . والله انكم مش مقصرات فيني . . لا انتي ولا عذور . . الله لا يحرممني منكم . .
روضه : ولا يحرمنا منج حبيبتي . . عذور امتحاانات عاد . . بنرص علييها رص الحينه
سلامه : ههه عذور ما يبالها الا الرص اصلا . .
روضه : يالله حبيبيتي . . انا بخليج الحين . .
سلامه تمسك ايدها : الله يخليج خلي امايا تزورني .. ولهت عليها موت . .
روضه : ان شاء الله بكلمها ..
سلامه : ماتقصرين . . .
.
.
.
حصيص حاطه ايدها ع خصرها : انتي تسسسسستهبلين شوه
عذاري : ابا اعرف شسمه بسسسسس اسمه انزين حرام . .
حصيص : باجر فامتجان الكيمياء شو بتسسسسسوين . . ؟؟؟؟؟ بدال ما ترسمين المعادله بترسمينننه ؟
عذاري : انتي شو ياااايبنج اهني شو تبيييييين . . اف
حصيص : اقولج . . انتي ما يفيد وياج الا اني ازقر امج . . . " بصوت عالي " عمممممممموه
عذاري تربع صوبها وتسكر حلجها : بدرس والله بدرس خلاصصص . . " تحط ايد حصيص ع قلبها " اسمعي . .
حصيص عاقده حياتها : انتوه شو ياج بسم الله . .
عذاري باستغراب : روحي مادري . . ها الي يسمونه الحب من اول نظره ؟
حصيص : والله انج مخبل . . . يالله يلسي ذاكري يالله . . " تمسك البي بي " انا بقعد اسولف ويا ريلي . .
عذاري : انزين . .
مسكت القلم وفجت الصفحه الاولى ! تحاول قد ما تقدر تركززز ! وكل ما سرحت . . تفرها حصيص ب كرتون كلينكس عشان توخر عنها السسرحان . .
.
.
.
سيف يروح صوبها بشويش ومن قعد ع الكرسي فتحت عينها . .
مهره : انا
سيف يقاطعها : اشش ارتاحي لا تقولين شي . .
مهره : انا ما خنتك . . " تطالعه ب عيون ضيجه " والله ماخنتك . .
سيف : مهور انا كل شي سمعته باذني كل شي . . انا شاك فيج لدرجه انه الي ف بطنج ماعرف اذا ولدي ولا ولد اخووووووي " بدى يتنرفز "
مهره تنزل دمعتها : لهالدرجه . .
سيف يتافف ب ضيج : سكتي دخيلج لا توتريني وتكرهيني عيشتي الحين . . ارتاحي وخلاص . .
مهره ب تعب : انته لازم تسمعني انزين
سيف ب عصبيه : ماااااابا اسسسمع شي قلتلج خلاص
مهره : لييين متى . . انت لازم تفهم كل شي
سيف يقوم ويسير عندها بشرانيه : انتي تعبانه " بعيون حاده " ارتاحي قلتلج ومابا اسمع منج ولا حرف
سكتت وغمضت عينها . .
قام من مكانه وسار صوب الدريشه واتصل ف ميثا . . .
ميثا : هلا حياتي . .
سيف : وينج عيوني
ميثا : توني ناشه حبيبي " تثاوب "
سيف : صح النوم . . . وحششتيني . .
ميثا تبتسم : وانته اكثر يا قلبي . . حبيبي اليوم سألو عمتي عني . .
سيف عاقد حياته : الي في بيتكم ؟
ميثا : هيه . . " تبتسم " والخبر الحلو . . ان عمتي قالتلهم اني سافرت ادرس برا . .ومحد فيهم نطق بحرف . . والخبر الاحلى . . انهم سافرو سوريا بيقعدون اهناك . .
سيف بدون اهتمام : وايد زيين حبيبي . .
ميثا : ماحسك فرحان ؟
سيف : بلى وايد . . ماتتصورين كيف . .
ميثا : انت وين ؟
سيف : عند واحد من الربع . .
ميثا : في عز الصبح عااده ؟
سيف : هييه قاعدين . .
ميثا : زين حبيبي . . تحمل ع روحك . .
سيف : وانتي اكثر . .. حبيبي ؟
ميثا : عيونها . .
مهره ترص ع شفايفها بقوه . . .
سيف : الله يحفظلي عيونج . . تحملي من ولييدي . . وحطي ايدينج ع بطنه وقوليله ابوك مشتاقلك وايد . .
ميثا تضحك : ههههههههه يقولك يالله تعال رد لنا . .
سيف مبتسم : فديت روحه والله . . يالله شدي حيلج عاد . . ابي اششوفه . .
ميثا : ان شاء الله حبيبي . .
سيف : كلي عدل . . اباه متختخ . .
ميثا : لالا الله يخليك . . اباه ضعيف حيل عشان ما يتعبني فالولاده وعقب انت بروحك متنه . .
سيف يبتسم : يالله حبيبي . . تيك كير . .
ميثا تبتسم : الله وياك غناتي . .
صد صوب مهره ع طول عقب ما بند وشاف ملامح البرود . . تنهد وطلع من الغرفه وشاف فويهه روضه . .
سيف يبلع ريجه . .
روضة : متزوج على اختي . .؟
سيف مارد عليها . .
روضه : وتقولها انها خاينه . . !!
سيف يطالعها بعيون صدمه . .
روضه : ليش تام معاها سيف ؟ طلقها . . .
سيف بعده ساكت . .
روضه : تعرف ان لو انا . . خبرت منصور ولا ناصر . . ولا عبدالله !! انك انته تقول عن اختي خاينه شو بيسون فيك . ؟
سيف : اختج خاينه ونص
روضه تعطيه طراق بالقو . .
سيف انصدم منها . . وبعذاب : وتخوني ويا اخووووووووووي . . تعرفين شو اخوي . . تحب اخوي حممد . .
روضه ذكرت حوار دار بينها وبين مهره !
>
<
مهره : اذا انظلمتي ف شي انتي ما سويتيه . . واعتبرت خياااانه ويا ليت خيانه بسيطه . . شكو فيج لدرجه انهم تخيلوج تخونين ب الجسسد بعد . . شو بتسوين . .
روضه : انظلمتي .؟
مهره تهز راسها ب معنى هيه . .
روضه : الله فوق . . وصدقيني عممره المظلوم ماتم مظلوم . . ربي بياخذ لج حقج . . تأكدي من هالشي . .
>
<
روضه : سمعتها ؟؟؟ سسسمعت السالفه من الطرفين . .
سيف : كفاني اسمعه من طرف واحد .
روضه عاقده حياته : والطرف الثاني ؟
سيف : الي سمعته من الطرف الاول يسد . . عبر عن كل شي وشرح كل شي بدون حتى ما يدري اني موجود . . شو الي بحتاي اسمعه بعد . .
روضه : بتندم . .
سيف : راضي بهالندم . .
روضه : بتندم وايد بعد . .
سيف عاقد حياته : مش مشكله . .
روضه : لا تنسى اني حذرتك . .
سيف يبتسملها بقهر : مششكوره وماقصرتي . . حذرتيني ووصل تحذيرج . .
.
.
.
الساعه 12 الظهر . . .
حصيص : هيه جي ابيج ركزي عدل . .
عذاري تثاوب : باخذ راحه تعبت !!!! من متى يالسه اركززززززز . .
وتقوم وتسير صوب الدريشه وتشوف سياره تحركت . . : اااااااه ياقلبي .. ما لحقت عليه ما لحقت . .
حصيص : بسسم الله شفيييييييييييج . .
عذاري تسير وتمسك جتف حصيص ب خفيف : كله منج يالخايسسسسه . . ماشفته يوم يطلع
حصيص : فكه ما بغا . . !! الحين اقدر اروح بيتنا وانا مطمنه انج ما بتبركنين عالجامه . .
عذاري ب نص عين . .
حصيص تبتسم : يالله وايد طولت " تثاوب " ياني رقاد حتى . .
عذاري : خريييييطه . . مش ماخذه راحتج ويا ريلج ادري . .
حصيص تبتسم : فديته . .
عذاري: بل لحقتتتتتتتتتتي تتفدينه . .
حصيص تضربها ع جتفها : سكتي عاد . .
عذاري : ماروم ع الي بدو يستحوووؤن خفي علينا .. . متى بحس بهالشعور " تطالع فوق " يالله ياربي متى . . ابا احسس بهالشي . .
حصيص : واي منج . .و الله مشتطه ع الريل انتي . . يالله يالله كملي دراسه انا بروح . .
عذاري : بوصلج انزين . .
وينزلون تحت . . سلمت حصيص ع ام عبدالله وطلعو اثنينهم برا . .
حصيص : بسج دشي دااخل حرر . .
عذاري : بروح ادخل الميلس بدور . . يمكن احصل كلينكس ولا شي يخص حبيب القلب . .
حصيص : ياااااا الله صار حبيب قلب بهالسرعه . .
عذاري : شعبالج انتي . .
سلمو ع بعض . . وراحت حصيص . .
دشت عذاري بشويش الميلس . . تفقدت يمين يسار ماشافت حد . . !
سارت صوب الدلل .. زخت فنيال القهوه وابتسمت . .
عذاري : اكيد هو الي شاربنه . . لان منصور ما يحب القهوه . . " ابتسمت ب خبث "
تمت ادور الفنيال يمين ويسار وهيه تبتسم . . شوي جان تحطه ف خشمها تشمه ..
:::: تسسوين عمل ؟
من الصدمه صدت ورا وفرت الفنيال ف ويه الي تكلم . .
::: ااااااااخخخخخخخخخخخخخخ . .
حطت ايدها ع حلجها : اوبسسسسس
حطا ايده ع يبهته : عثثره . . !!! كسرتي مخي . . كل الي حفظته نسيته !!
عذاري تمت تطالعه 10 ثواني وهيه متنحه !! قالت ب صوت واطي : فديت هالويه . .
حس انه خذا راحته وهو يطالعها ونزل راسه وهو بعده ماسك يبهته . .
عذاري : مسسامحه . . مادريت ان في حد اهني . .
وركضت برا . . .
استغرب منها . . : .فديت هالويه ؟؟ " ابتسم " فديتني انا يعني . . هههههه بخصوص هالبنت ؟ شسالفتها ؟
ركضت عذاري لين دشت الصاله . .
ام عبدالله : سواد الله ويهج . . وين كنتي . . ؟؟ ربيع منصور بعده اهني . .
عذاري تبتسم : فديت روحج والله . . توا الناس الغاليه . .
ام عبدالله تحط ايدها ع قلبها : ليكون حدرتي عنده ؟؟
عذاري : هاه ؟ لا شسوي اهناك . . بس يعني اقولج توا الناس تخيلي انا دخلت وجي . .
ام عبدالله : والله جاانه ذبحج منصور . .
عذاري : منصورو ووووينه ؟
ام عبدالله : سار يشوف اختج مهره ويطمن عليها . .
عذاري :سيارته برا !!
ام عبدالله : هيه سار بسياره ربيعه . . . سيارته خربانه يقول . .
عذاري تساير امها وتتلصق فيها : انزين امايا . . ربيعه لين متى بيتم . .
ام عبدالله تخوزها : شششو تبين فالريال انتي . . ؟؟
عذاري :انزين الواحد يسسال . . عشان اعرف لين متى ما اطلع خاري ..
ام عبدالله : مااالج حايه تطلعين خاري . . يالله سيري فوق درسي اشوف . .
عذاري : انزييين ماتعرفين شسمه ؟
ام عبدالله تطالعها ب عصبيه . .
عذاري : اصلا انا كنت سايره فوق . . . " وتصعد وهيه تتافف . . كيف بعرف اسمه يعني " . .
.
البارت الـ 48
دخل منصور . .
منصور : السلام عليكم !
يسير صوب مهره بسرعه . .
روضه : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .
مهره تبتسم : انا بخيير . . مافيني شي . .
منصور يحط ايده ع راسها : خفت حرارتج ؟
مهره تهز راسها ب معنى هيه . .
روضه : سير كلم الدكتور اذا نقدر نطلعها الحين او لا . .
منصور : سيف وين عيل ؟
مهره : آآ . . آتصلت فيه عموه قالت تباه ضروري . . قلتله يروح . .
منصور : يالله انزين . . بسير بشوف الدكتور وبرد . .
طلع . .
روضه : مادري لين متى بتمين خاشه عن الكل . .
مهره : عشان خاطري . .لا تنطقين ب شي . . عشان خاطري . .
روضه : احين لو انا ماكنت معاج ؟ هالـ " تسكت " استغفر الله . . بيخليج وبيروح ؟
مهره : هيه عادي . . كم مره سواها . . ماتفرق عنده . . فليل او فالنهار . .
روضه : ياحسره قلبي عليج ياختي . .
مهره تبتسم : ماعليج انا قويه . .
روضه تتنهد . .
منصور رمس الدكتور وقال عاطي تطلع . . وووصف لها كم دوا يشترونه من الصيدليه . . .
تردد يروح او لا . . بس بغا يشوفها شوي ويطلع . . ! دق الباب بهدوء ودخل . .
شافها راقده وفحظنها قرآن . . ابتسم وطلع من الغرفه . . شافه الدكتور . .
منصور : بتدخل عندها ؟
الدكتور استغرب منه : ايوا ! ليه في حاقه ؟
منصور : لا لحظه شوي . . " ودخل عند سلامه . . "
رفع راسها شوي ولبسها الشيله الي كانت طايحه . . دخل شعرها كله . . يلمس شعرها ويحس ب نبض قلبه يدق وما يوقف . . تلمسسها ب حنان وحجبها عدل . . ومن عقبها زقر الدكتور . .
دخل الدكتور وتم يقرا الاوراق الي كانت موجوده ع الطاوله . . كتب كم ملاحظه وطلع . . من عقب ما طلع الدكتور طلع وراه منصور وسكر الباب . .
منصور : طمني دكتور . .
الدكتور : مفيش حاقه . . لازم تشد حيلها عشان تبئى كويسه وتئدر تمشي . .
ويروح عنه . .
منصور يكلم روحه : على ايدي ان شاء الله بتمشي . . وبترد احسن عن قبل . .
ومن بعدها سار عند مهره وروضه وقالهم يتزهبون عشان يردون البيت
.
.
.
محمد : هلا سيف ؟
سيف : حمد وياك ؟
محمد : هيه . .
سيف : وين مكانكم . ؟
محمد : احين بندخل مطعم قيصر . . حيااااك ع حسساب اخوك . .
سيف : شوي وبييكم . .
حمد " يرمس فون بعد " : هييه ابويه . . وماعنده حد اهني . . ويقول اونه بيسير شقه ف دبي ولا ف بوظبي . . مادريبه . . " يحط سبيكر "
بو خالد عاقد حياته ومعصب : والله امررررغه ب نعال الهررم الي ما يستحي . . بيت عمه مفتوح شكبره شعرضه ويقول بيسير فنادق هالهيس الاربد . .
حمد : شدرانيه فيه معزم ويقول ماحب اثقل على حد . .
محمد فاج عينه ويطالع التلفون وهو مبقق !!!
بو خالد : خبره . . والله والله " يعلي صوته " والله . . لاي اسحبه من وزاره واعلقه عند الحوش . . هالهرم الي ما يستحي . . سير ابويه وياه وشل قششاره امحق قشار عاده واييبوه البيت . . الملحق بكبره حقه . . واذا ما عيبه والله اظهر من البيت واخليه هو داخل وانا فالملحق . . ولد اخوي الوحيد ومكبر راسه بعد هالهرم . .
محمد يغمض عينه : حسبي الله عليك يا حمود . .
حمد يبتسم : فديتك ابويه . . انا بخبره رمستك كلها . . واذا ما عيبه انته تفاهم وياه . .
بو خالد بعصبيه : مايعيبه ؟ والله افلعه ب نعال . . .
حمد يضحك من قلب . . وعقب بند عن ابوه . .
محمد : اسميك مش ريال . .
حمد : ياخي ماستغني عنك اباك عندي . .
محمد : وانا ماحب الي يتلصقون . . عنلاتك من ريال . . " وينزل من السياره "
نزل عقبه حمد وهو يبتسم . .
يت سياره مسرعه صوبهم !
محمد : بلاه سيفوه مشتط . .
نزل سيف من السياره وسار صوب حمد ووووزغده . .
محمد بسرعه سار صوبهم وحاول يفج سيف بس ماقدر من قوته . .
سيف كان لابق ومعصصصب ومنطر . . : شو الي كان بينكم شوووووووووووو . .
محمد : سيييييييييييف هده " يصارخ " خلاص اسستح ع ويهك انت مش ياهل . . شو هالحركات
سيف عطا محمد بوكس وخلاه ينسدح ع الارض . .
حمد ماكان يدافع عن نفسه . .
سيف : تككككككككككككككككككلم شو الي كان بينكم شوووووووووووووو . .
حمد منزل راسه . .
سيف يعطيه بكسات ويضربه ضرب لين نززف حمد بكبره وصارت ثيابه كلها دم . .
حمد : اذبحني . . اذبحني جان بيريحك تذبحني . . اذبحني سيف . . " نزلت دمعه من حمد " مما خلا سيف يوقف ويبتعد . .
محمد يوم شاف الضرابه هدت . . ابتعدت شوي عششان يخليهم يتفاهمون . .
سيف ب عذاب : شووووووووو الي كان بينكم شششششششووو . .
حمد : هيه ما سوت شي . .
سيف يرد يزغده : لا ادااااااااااااااافع عننننننها . .
حمد : والله مهره ما سوت شي . .
سيف يعطيه بكس : لا تطرييييييييييها .. لا تيب اسسسمها علسانك . .
حمد انسدح عالارض . . ماقدر سيف يتم اكثر وركب سيارته وراح !!
يا محمد بسرعه صوب حمد . .
حمد يقوم : مافيني شي . .
محمد : كيف مافيك شي . . الدم غرق ثيابك . .
حمد يحط ايده ع قلبه : العذاب اهني . . اهني . .
يركبون السياره . .
محمد بغا هو يسوق بس ماعطاه حمد المجال وركب قبله . .
حمد يصارخ ويضرب السكان بقوه : اننننننننننننننت تعرف الشعور الي امر فيه شووووه . . تعععععععععرف ؟ ؟ عمممممرك ما بتعرف . . . الي احبببببببببببها ف حظن اخوووي مش حظني . . الي احببببببها والي شششششفت كل احلامي ويااااااها بدت تحب اخوي وماتعتتتتتتتتتتتترف له . . الي احببببببببببها تخاف على اخوووووي لا يصييير له شي وتحاااااتيه وتصييييييح عششانه . . الي احبببببببها اخوي مش حاس بقيمتها ويييييييعذبها . . . " يشوف محمد " الي احبببببببها بعيييني هذي " ياشر على عينه " اشوفها تنظرب جدامي وتنذذذذذذل وانا ماقدر اسوي شي ولا اقدر احااامي عنها . . الي احبببببها حااامممل . . حااامممل . . حامل من اخوي الي من امي وابوي . . انا الي احبببببببها انااا . . بسس انا ضيعتها من ايييييدي . . انا ضيييييعتها من ايدي اول مره . . وهالمره الثانيه الي اضيعها واعذبها . . . انا السبببببببب ف كل شي هي تممممممر فيه . . انا يا حمود ماستاهل اعيش فهالدنيا . . " بصوت مبحوح " ماستاهل اعيش فهالدنيا عقب كل شي سويته لها . .
.
.
.
الساعه 2 الظهر . . .
مهره طايحه ع ريل امها . .
ام عبدالله : شحالج امايا الحين . ؟؟
مهره : الحمدلله امييه . . وايد زينه . .
ام عبدالله : روضه اميه ودي اختج عرفتها خل ترتاح . .
سيف يدخل : السلام عليكم . .
الكل : وعليكم السلام والرحمه
روضه تعدل شيلتها . . .
سيف : مهره ؟
مهره تقوم من حظن امها بتعب بسيط : هلا . .
سيف : يالله بنرد البيت . .
ام عبدالله : وين فيها حيل ابويه . . خلها اهني ترتاح . . عقب بتسيرون . .
سيف : لا عمموه . . مافيها شي ان شاء الله . . انا بتحمل منها لا تحاتين . .
روضه متشككه : مابتتحمل منها شراتنا . .
سيف بعيون صارمه : بتحمل منها اكثر عنج . .
مهره تقوم : بروح اميه . .
روضه تمسك ايدها بقوه وبصوت يادوب ينسمع : ليش جي خاضعتله ليش . . لازم تكونين قويه . . قوي عمرج شوي . . لا تبينين ضعفج جدامه . . انتي ماغلطتي ليش خايفه منه لييش . .!!!!
مهره ابتسمت وقامت . .
يا سيف صوبها عشان يساعدها . .
مهره : بسير فوق بييب ششيلتي وعباتي بس . .
سيف : خلج اهني . .انا بييبهم لج . .
ام عبدالله تقوم : انا بسير المطبخ " ترمس مهره " مري علي المطبخ قبل لا تروحين . .
مهره : ان شاء الله فديتج
روضه : صبري امايا بي وياج بغدي اليهال . . " تطالع مهره " مري المطبخ عشان اسلم عليج . . بذبحج لو ماييتي اهناك . .
ابتسمت مهره
عذاري تنزل من الدري وتلاقت ف سيف بس ما قالتله شي . . : مهوور . .
سيف يسمع باهتمام . .
عذاري : شوق تبا ترمسج . . تقولج ليش ماطمنتيها عليج ؟؟؟؟ تمت تحاتيج وايد . .
مهره تحط ايدها عراسها : والله نسيت . .
عذاري تعطيها الفون . .
سيف صد واطالع مهره الي كانت عاطتنه ظهرها . ..
مهره : هلا حبيبتي . . . اسمحيلي والله نسيت . . هههه فديتج والله . . ادري ادري مافيني خير . . انزين شسوي . . والله نسيت اقولج . . حبيبتي والله . . مانسالج معروفج . . فديتج انا . . ههههههه اوكي . . هيه ان شاء الله بعد شوي برد . . اوكي . . فمان الله . .
مهره تعطي عذاري الفون . .
عذاري : هيه يابتج اهني صح ؟
مهره : هيه . .
عذاري : مسكينه والله . . والنعم فيها . . هاييل الربع الي ترومين تتساندين عليهم . .
كمل سيف مشيته وهو ف باله الرمسه الي سمعها . . شوق الي ردتها . .الحين تاكد من هالشي . . اتنهد براحه . . ياب شيلتها وعباتها وقبل لا يطلع ّ! بطل سداتها . . كان يبي يشوف اذا في شي يخص حمد . . . شاف دفاتر وايده! ومذكرات وايد . . بغا يشلهم بس تردد . . مهما كان مش من حقه . . مش من حقه يشوف خصوصياتها . .
>> بس هاي حرمتتي . . وانا ابا اتاكد من كل شي . . لالالا بعد مالي حق . .
على هالافكار الي كانت ف باله ! ماقدر الا انه يفتح دفتر واحد ويجلبه ع السريع ! ولقى جمله مكتوبه باللون الاحمر لفتت انتباهه ..
" انطبع في خفوقي اسمك بحرف " حآإء " في حيآتي عشقتك وفي عمري آبيك "
اسودت الدنيا في عينه . . . ماقدر يتمالك روحه وقعد . . رد الدفاتر كلها ف السده مثل ما كانت . . وغمض عينه يحاول يكتم اعصابه . .
تقول اني ظلمتها ؟ بعد لها ويه ترمس وتقول اني ظلمتها . . . كل شي باين في عيني ليش بعدني عاطنها المجال ؟؟؟ ليش بعدني مخلنها على ذمتتتي وبينها وبين اخوي قصه حب وانا العااائق !! انا المخخخخخرب . . انا الي خربت الحبببببببببببب . . ليش تام معاها وهيه تعشقه !! وتبيه ف عممرها . . وانطبع ف خفوقها اسمممممممممه . . " بلع ريجه " مثل ما قلت قبل . . بذوقها الويل . . عقب بودرها . . وبعدني متمسك فرايي يا مهره . . ماعليه . . ماشفتي شي بعدج . . والله ماشفتي شي مني . .
.
.
البارت الـ 49
حمد ومحمد يدشون البيت وتشهق عنود من المنظر . .
عنود ترمس محمد : شوووو بلاه . . " تطالع ملابسهم " انتو من وين يايييييين . . ليش كل هالدم
محمد مطنشنها ويدخل حمد ويوديه غرفته . .
عنود تلحقهم ومتلصقه فيهم وخايفه
محمد : شوووه فيج جنج ذبابه . . خووزي يلااا . .
عنود فاجه عينها : اابا اعرف اخوي اشششششششششفيه . .
محمد يمسكها من طرف كندورتها ويطلعها برع غرفت حمد ويسكر الباب . .
عنود مصدومه : والله انك ماتسسسستحي . . " ترفسس الباب " ماعليه . .
حمد يبتسم : خلها لا تلعوزها . .
محمد : بنت عمي كيفي . .
حمد : اختي تراها " يطالعه بنص عين " لا تاخذ راحتك وايد . .
محمد : ماخذت وايد .. خذت شوي بس . .
حمد يبتسم : بروح اسسبح . . وعقبي انت اسبح . .
محمد ما سواله سالفه ودش قبله الحمام . .
حمد : لا حول الله . . هذا بعده ما سكن عندنا وجذه . . لو سكن كيف . .
محمد يضحك : هههههههه بعدك ماشفت شششي . .
ودخل الحمام يسبح . . 4 دقايق وطلع جاهز . . وبطل كبت حمد وخذاله ملابس ..
حمد دخل عقبه وخذاله شاور بعد . .
طلع محمد من الغرفه وشاف عنود تشتعل من العصبيه . .
ابتسم وهو فيه ضحك . .
شل قلاص ماي وسار صوبهآ . . شرب نص المآي والنص الثاني تم يقطر شوي عليها . .
عنود نقزت وصرررخت !! : انت ششششششششوه تسسوي . .
محمد صب الكوب كله مره وحده . .
محمد : اطفي الحريجه . .
عنود وقفت واطالعته بنار : سسسسسسسخيف والله انك سخيف . . رووووووح بيتكم فكنا . .
محمد : اوووه . . ماخبروج ؟؟ " يهز راسه يمين ويسار " له له له . . كيف ماخبروج . . " يقعد ع الغنفه مكانها . . انا من اليوم . . اقصد من احين ساكن عندكم . . " يطالعها " ماخبروج ششوه ؟
عنود عاقده حياتها |: نعم ؟؟
محمد : يالله يلا . . روحي بدلي عششان تسيرين تنظفين لي الملحق . .
عنود حاطه ايدها ع خصرها : ماعاششششششش . . وبعدييين هذا ويهي اذا انت سكنت فالبيت . .
ام خالد ادش وبعصبيه : عنوووووووووود . . استحي عويهج . . . ولد عمج واحد منا وفينا . . و ابوج مخبرني ارتب له المممكان . . ومحذذر اي واحد فينا يقوله حررف يضايقه . . استحي عويهج يلا . .
محمد : وااااااااااااافديت مررررررررررت عممممممممممي والله . .
ام خالد : ماعليك منها حموود . . البيت بيتك . . وينه حمد ؟
محمد : يسبح . .
حمد يطلع لهم . . : لا خلصصت . .
ام خالد : نعيما ابويه . .
يسير صوب امه ويتخشش ف حظنها . . مما خلا محمد ينزل راسه ويبتسم ولاحظت عنود الموقف . .
عنود بصوت يادوب بس محمد يسمعه : يحليلك
محمد يطالعها ب جديه : امج وابوج عندج . . ماتحسين " ويطالع مرت عمه " عموه يوعاان . .
ام خالد : عنووود نششي سيري قولي يحطون غدى حق ولد عمج يالله . .
عنود فاجه عينها .
ام خالد : ماسمعتييييييييييني ؟
عنود تقوم وتغمض عينها بعصبيه : ان شاء الله امايا ان شاء الله . .
محمد يضحك ويسوي بايدينه " حرررررررره "
ام خالد : قوم ابويه ودني حق خويتك . . خل نشوف متى بنظهرها . .وايد هاملتنها انا . .
حمد : يالله تمام . . بييب سويجي وبترياج فالسياره . .
ام خالد : بيييب عباتي وبييك . .
حمد يطالع محمد : ما بتخاوينا ؟
محمد يحط ايده ع بطنه : يوعان والله . .
حمد يبتسمله : انزين . .
سار شل سويجه وطلع برع . . شاف عنود احين بدش الصاله . .
حمد : روحي فوق . . لا تفعدين مجابلتنه . .
عنود عاقده حياته : اخر شي افكر فيه ايلس مجابلتنه . .
حمد يبتسم وراح عنها . .
.
.
.
سيف يطالعها باصرار : جاهزه ؟
مهره : هيه . . بسير اسلم ع امايا ووو
" يقاطعها ويسحب ايدها بقوه . "
عذاري بصوت عالي : سييييييييييييييييف !!!!!!!!
سيف يرد لها بعيون عصبيه : لو نطقتي بحرف واحد جدام امج ولا جدام اي حد . . والله اردلج اختج جثثثثثثثثثه والله !! وانا حلفت . .
عذاري فجت عينها ع وسعهن مصدومه من الي جدامها ! معقوله هذا سيف !! هذا سيف الي البارحه حاظننها ومرقدنها ع صدره .!!
رد سحب مهره ومششى لين السياره . . ركبو السياره وهيه مستغربه . .
<< شفيه بعد . ؟؟؟ ليش يعاملني جي الحين .. تراني عنده وبين عيونه !! شو بسوي مثلا
حرك السياره وتم يسوق بدون لا يقول شي . . . اما مهره ساندت راسها ومسكت بطنها . . تحس بألم خفيف . . عقب سواقه ساعه وربع . . صارت الساعه 4 العصصر . . وهيه ما كلت شي مول من عقب المغذي فالمستشفى . .
سيف ينزل وشافها بعدها فالسياره . . رد بطل باب السياره واطالعها : ماناويه تننزلين ؟
مهره عدلت شيلتها . . وبهدوء نزلت . . ما شافت الا واحد ياي صوبها بعنننننف وساندها ع السياره بقوه وزززغدها . . نظرتها له ماتغيرت .! لا متفاجئه . . ولا خايفه . . ولا اي شي . .!
سيف عاقد حياتها : مش خايفه مني ؟
مهره تبتسم : لا . .
سيف يعض ع شفايفه بقوه ويزعدها بقوه اكبر : مشششششش خايفه مني . .
مهره تمت تطالعه بنفس النظره بدون ماتحرك جفن !
سيف خوز ايده عنها وتم يتصدد يمين ويسار . .
اما هيه ركبت السياره وسكرت الباب بقوه . . بطل الباب مره ثانيه وببرود : نزلي بناكل . .
مهره : بترياك . .
سيف : تترييين شوو !
مهره : لين تخلص اكل ..
سيف : نزلي بتاكلين معاي . .
مهره بنظره جاده : مابنزل معاك مكان . .
سيف بتهديد : بتنزلين احسن لج . .
مهره ببرود : مابنزل يا سيف . . وراوني كيف بتنزلني . .؟
سيف مستغرب ! هذي اول مره تردله طلب . . اول مره ماتسمع كلامه حتى وهو معصب .. لا نظرات خوف . . لادمووع ولا حتى ارتباك . .!!!!
سيف سكر الباب بقوه ورد ركب السياره وحرك بسرعه . .
مهره : ردني الشقه . .
سيف يطالعها باستغراب بس ما قال شي .. !!!
وصل الشقه ونزلت ونزل معاها . .. شاف مشيتها سريعه وبعده مستغرب منها وايد !! صعدو اثنينهم فوق . . شافهم رامي وكان بيكلمهم بس تراجع يوم شاف نظراتهم !!!!
بطل باب الشقه ودخلت بعده ودشت غرفتها وقفلت الباب . . ماقدر يتحممل ودق عليها الباب بقوه
سيف : فجججججججججججججججي الباب الحين . .
مهره فجت الباب ببرود : نعم سيف ؟
سيف يتنفس بصوت مسموع : شششوه الي فراسج ؟
مهره ببرود : انا ؟ ولا شي فرآسي . .
سيف : الباب ما ينقفل . .
مهره : مش على كيفك . .
سيف يصارخ : الباااااااااااب ما يننننننننننقفل . .
مهره سكرت الباب فويهه وقفلت الباب . .
سيف : اوكي . . اوكي . . دواج عندي . . انا بأدبج . .
.
.
.
سلامه : وينج يا امايا عني هالكثثثر . .ليش ماتينييي وايد لييش ؟
ام خالد : اسمحيلي يا اميه . . والله ادري اني مقصره فيج . .
سلامه : دخيلج اماايا ابا اطلع الحييييييييييييييين . .
حمد يدخل : بتطلعين حبيبتي . . يالله امايا ساعديها . . رخصها الدكتور . .
سلامه باستغراب : رخصنننني ؟
حمد يطالع امه . .
ام خالد : يا اميه . .
سلامه تقاطعهم : اعرف . .اعرف اني برد وياكم وانا على كرسي . .
حمد : هيه بس مش دايم . . مع العلاج ان شاء الله بتستوين زينه وبتمشين . .
سلامه تنزل راسها
ام خالد : خلي ايمانج بالله كبيير . .
سلامه تتنهد : والنعم بالله امايا . . .
حمد : جاهزه ؟
سلامه تبتسم : جاهززه . .
.
.
.
عنود تصارخ : والله اذا يا حممممممممممممممود بقوله ترى
محمد حاط ايدينها الهنتين ورا ظهرها وقابضهم بالقو : اتأسسفي اول . .
عنود : ماا بتاسسسسسف ما بتااسسسسسسسسف . .
محمد : مشكلتج عاد .. تمييي صارخي مثل الجلاب لين باجر . .
عنود تقاومه وتتحرك يمين ويسار بس مارامت ع قوته . .
محمد : تأسفي وبتنهين الموضوع كله . .
عنود : اسسسسسسسسسفه اووووووف . .
محمد يبتسم ووخر عنها : هيه خلج جذه . .
عنود : حيوان حيوان حيوان حيوان . . " وتركض تصعد الدري . ."
محمد من مكانه ما تحرك بس رفع ايده ورد سحبها . .
عنود : شششششششت " شوي وبتصيح " والله اسفه خلاص مابسب . .
محمد : هه مسكينه انتي . المره الاولى خليتج تتأسفين اما هالمره عقابج شي ثاني . .
عيال خالد يو صوب عمتهم ! وتمو يطالعونها وفاجين حلجهم . .
محمد يكلمهم : تبون تضحكووووووووون ؟
اليهال وهم يصفقون : هيييييييييه
علي " ولد خالد الكبير ، 6 سنين " : اضربها قوووو . . كسسر ضروسها . .
نايف " ولد خالد الاصغر 4 سنين " : قو قووووووو . .
محمد يبتسم : من حظج عاد كلهم ششباب . . يحبون العنننف . .
اليهال يصفقوون : قووووووووووووو . . اضرررررررررربها
عنود تطالعهم بعيون ضيجه : انا عمتكم يالهروووم . .
محمد : قولي جدام اليهال انج انتي الحيوانه . . وانج انتي الغبيه . . والعصير الي سويتيه لي بتشربينه انتي . .
عنود : مممممممممابا . .
محمد : نيووف تعال حبيبي . . عطها بكس ع عينها .
عنود : لالالاللالالالا خلاص . .
نايف : انا اناا . .
محمد يضحك : هههههههههههه اعنبوه كارهينج . .
عنود تعض ع شفايفها بقوه : انا الحيوانه وانا الغبيه . .
محمد يهد ايدها : ماشي مجال تشردين . . بيكون عقابج هالمره والله اقوى . . " ياشرلها ع الكوب " شربيه كامل وخلصي روحج من السالفه كلها
عنود تسير صوب عصير فيمتو ! وتششربه مره وحده وهيه تعصر عيونها من لوعت الجبد . .
عنود تطالعه بقهر . .
محمد : هآ هآ . . اتحممملي تنطقين ب حرف واحد زياده علششان ما تندمين . .
اكتفت بالنظرات وسارت عنه فوق وهيه تحس بنار وشرار يطلع منها . .!
اما اليهال تجمعو عند محمد وتعلقو فيه وتمو يضحكون ويكملون غدا . .
.
حمد قاعد ع الكراسي صوب المزرعه . . مجابلنه محمد يدوخ . .
حمد يتحمحم . . وبصوت مسموع يشل شله :
مآ نسينا لو تنآسينا يالغلا في يوم حبينآ . .
يوم كنا بسمة حلوة قلب واحد من يساوينا ؟
تذكرين يا مهره حروف كلماتي . . يوم كنتي اروع ابياتي . .
يوم قلتي قول وحياتي غير موتي يفرق ايدينا . .
تذكرين وكم وعدتيني ؟ كم حلفتي ما تناسيني . .
بس يلي صار هنتيني " يطالع محمد وماكمل الشله " فديتها عمرها ما هانتني . .
محمد الي تأثر: كممممممممممل يا ريال . .
حمد :
تذكرين وكم وعدتيني ؟ كم حلفتي ما تناسيني . .
بس يلي صار هنتيني واستمعتي لعذلهم فينا . .
ويا حسافه ما مضى والله يا حسافة هالغلا كله
ليت قلبي ليت ما توله وليتنا في يوم ما غلينا
ويالغلا وان كان لي خاطر عند وعدي لك انا حاظر
لو يضيق بك الفضى تامر قلبي يالوافي لك رهينه
ما ابيعك ذا عهد مني لو يخيب احساسي وضني
هب شرا غيري ترا فني ، يوم اجفي عنك تجفينا
محمد : ياويل حالي انا والله . .
حمد يبتسم ابتسامه مصنطعه : الله يهنيها يارب . .
محمد بنظرة جديه : هذا القول الصح . .
حمد ينزل راسه : وبتم اهني طول عمرها " ياشر ع قلبه "
محمد " يغير السالفه " : حمود تحيد يوم رحنا البر رباعه . . كل العيايز الي ف فريجكم وكل البنيات و الاهل
حمد يبتسم : كييف انسى . . هاك اليوم من احلى ايام حياتي
محمد : انت كل الايام الي تشوفها فيه تكون من احلى ايام حياتك . . هات اليديد ياريال . .
حمد زادت ابتسامته : تحييد يوم هزبتك
محمد : انت عاد ما تحييد الا الهزاب . .
حمد يضحك ويذكرون الموقف . !
>
<
محمد وحمد كانو قاعدين يدوخون بعيد عن الشياب . . عقب ما خلصو . .
محمد : اعنبوه ليكون سيلانيات اهني
حمد : ليشش
محمد ياشر : خيبه شوف النعله شكثرها . . واحد . . اثنين . . ست .. سبع . . عشر . . اعنبوه نعل امنو اهني ؟
حمد مستغرب: مادري والله . . نسير نشوف ؟
محمد : بنشوف ورا الستيشن . . ؟ اكيد هايييل الشغالات يالسات يسون منكر ولا شي
ويتجدمون بفضول يبون يشوفون شو الموجود ورى السيارة ؟
محمد اول شي تجدم بسرعه وسمع صراااخ بنات . .
مهره بعصبية : انت ما تستحي ع ويهك . . . مافيك ادب " تصارخ " شو تطااااالع . .
محمد ينزل راسه : مسسامحه انزين . . اتحرا شغالات . .
عنود : شغالات في عينك حمود . . روح فارج يلااا . .
محمد يرد يرفع عينه يطالعهم : انتو شو تسسسوون . .ليكون ادوخون شييشه ولا شي . .
سلامه : ههههههههههههه حمود فارج دخيلك مندمجين احن . .
مهره تصارخ : انته ما تفهم شووو . . روووح يلااا . .
محمد عاقد حياته وباستهبال : لا تصارخين لا اعطيج كف ع ويهج . .
حمد يي صوبهم و شق الحلج يوم شاف مهره ويا البنيات . .
حمد يضربه ع جتفه بخفيف : شوفيك تصارخ ع البنيه . .
مهره بـ نيه طيبه : ما يستحي ع ويهه طاب علينا جي . . يعني حاطين نعله ويبين نعله بنات عشان محد يي صوبنا .. وهو الي ما يستحي اشكره ياي جي لا هود لا هدى . . يعني لو كنا مش متغطيات . .
حمد بصوت خافت بس محمد يسمعه : يا لبييييه . . يودني ياريال يودني . . " بصوت عالي" انت ما تستحي . . والله مافيك ادب . . روووووووووح يالله من اهني . .
محمد عاقد حياته : لا تسويلي فيها انا البطل الي تبا تقردن . .
عنود : ليش تتحرا اخوي شرات اخلاقك . .
محمد : انتي السيلانيه اخر وحده ترمسين . .
حمد يطالع مهره باهتمام وابتسم .. خلاها تستحي وتلف ويهها الصوب الثاني ..
محمد يود قميص حمد : يلا يلا . . قوم قوم . . بلا خرابيط زايده . .
حمد فاج عينه من حركت محمد وانقهر بس ما قال شي . .
وراحو عنهم . .
حمد يغمض عينه : فدييييتها والله . . ماروم ولد عمي ماروم . .
محمد : الله يجعلها من نصيبك . . الله يجدم الي فيه الخير يارب . .
حمد : امييييين . . الله يجعلها من نصيبي . . وانت شعنننننننننندك ساحبني . . جان خليتنا نطول السالفه . . قسم بالله قهرررررررتني احمد ربك ماعطيتك طراااق
محمد : افا . . هذا واانا افكر لك بخطه عشان تشوفها روحك . .
حمد باهتمام : احلف .؟؟؟
محمد : تتحدى قدراتي ؟
حمد باصرار : اتتتتتتتتتتتحدى . . راوني اشوف شو تروم تسوي . .
محمد يسير صوب السيارة : هود هود ، ارفع راسي ؟
عنود : اففففففففف . . نعممم محمد نعم ؟
محمد : اسكتي انتي محد رمسج . . اقول الشيخه سلامه تعالي شوي . .
سلامه تي صوبه : هلااا حمود . .
محمد : اقولج " ياشر على خيمه شوي بعيد عن السيارة " ام مهره تبا مهره اهناك . .
سلامه عاقده حياتها : بس ام مهور ما يت ؟
محمد : منو قالج . . انا شفتتها بعيني اهناك وتزقر باسم مهره . . حرااام عليكم الحرمه عن يستويبها شي وهيه تزقر . . طرشي مهره صوبها . .
سلامه : اوكي اوكي . . مشكور حمود . .
تسير عند البنات وبصوت عالي : مهوور سيري اهناك امج يت وتزقرج مسكينه من الصبح !!
مهره تحط ايدها ع قلبها : اممايا !!!
وتقوم عنهم وهيه تركض صوب المكان الي اشرت لها اياه سلامه . . دخلت الخيمه ما حصلت حد . . استغربت واول ما طلعت . . !!
حمد : بوووه . .
مهره تحط ايدها ع قلبها : اميييه . . " تصد يمين يسار " انت شو تسوي اهني . .
حمد : وحشتيني . . قلت لازم اشوفج واسولف وياج باي طريقه
مهره تطالع يمييين وتشوف محمد يسوي حبتين من بعيد . .
مهره تبتسم وهي تطالع محمد : ولد عممك مينون . .
حمد فاج عينه : احين انا اهني وتقولين ولد عمممك ؟ استحي عويهج شويه . .
مهره ارتبكت وتمت مستحيه وترجف . . عدلت الشيله وانتبه لصبعها
" يشوف لصق عليه "
حمد يسحب ايدها : شوه فيج ؟
مهره تطالع ايده الي قابضه ايدها : ماشي . . بس شوج دخل فيه . .
حمد : ليش ما تحاسبين حبيبي ؟ انا كم مره قلتلج شوي شوي عروحج . . انتبهي على عمرج . . ودري عنج الحركه والشطانه يمين ويسار . .
مهره : انا ما اتشاطن . . " سحبت ايدها " . . شوجه صغيره بس
حمد : وليش الهالات السودا ؟
مهره مبتسمه : ترى ادرس . .
حمد : انزين ادرسي فديتج . . بس ارقدي ريحي عممرج . ." عاقد حياته " انتي مول ماتسمعين كلامي . . اخر مررره ما قلتلج يويلج لو شفت هالات . . ؟
مهره تطالعه : والله اسمع . . بس لازم ادرررس امتحانات الحيين
حمد : وين تسمعين وعيونج وارمه . . ؟
مهره الي حست انها مصختها : آآ . . ان شاء الله بتحمل . . يالله انا لازم ارووووح . .
حمد بلهفه : ويييين ؟ والله ماشبعت منج . .
مهره تطالعه : ماقدر اطول اكثثر . .
حمد : ماعليه يوم باخذج والله اخليييج متلصقه فيني ماتفارجيني دقيقه . . بتشوفين
مهره تبتسم بحيا وتمشي بتروح عنه ويقبض ايدينها . : تمي شوي بس . .
مهره توخر ايده : ماقدر اتم . .
حمد : انزيين شوي " يبتسم " والله دقيقه . . حلفت مابطول اكثر عن دقيقه والله
مهره : لا . . " تطالع عيونه " برؤووح . .
وراحت عنه
>
<
>
محمد : اتصصصدق انا غبي لاني ماتراهنت وياك حزتها . . ضيعت الفرصه من ايدي . .
اما حمد مارد عليه . . تم يفكر ف ذاك اليوم وكيف كان شعوره واحساسه !
.
.
.
سلامه : عنود خليني ارتاح والله ابا ارقد بسج سوالف . .
عنود : انزين انا متولهة عليج . .
سلامه : انزين انا راده من المستشفى وابي ارقد خلاص سكتي !! ولا طلعي برع خليني انام . .
عنود : بتتعذرين عني ماعليه . . " وتطلع برا "
.
.
.
منصور يدخل المطبخ : خلصتي ؟ اعنبوه كيكه تسوينها ساعتين !!!
عذاري تمد له صينيه الكيك : خلصصصصصت اصلا . .
منصور يشم : ياويل حالي . . من متى اختي عندها مواهب طبخ ؟
عذاري تبتسم : عشششان تعرف بس . .
منصور : يالله سيري درسي . .
عذاري تمسك ايده : آآآآ
منصور عاقد حياته : شوووووو
عذاري : ماشي صحتين وعافيه . .
منصور يخوز ايدها وييسير عنها الميلس . .
>> انا ليكون بتريا ليييييييين ما يييني منصور ويقولي شرايه ف الكيكه ؟ لالاا ماقدر . . لازم اعرف بنفسسسي . .
الميلس فيه بابين . . الباب الاول الي هو يطل ع الحوش . . يدخلون فيه الناس ويطلعون ولازم يمرون ع الحوش عشان يدخلون او يطلعون . . اما الباب الثاني ف هو ف اول الميلس . . عباره عن ممر طويل .. على يمين الممر مغاسل عشان يغسلون اياديهم . . وبعد المغاسل على طول باب حق حمام الميلس " الله يعزكم " وبعد كل هذا ممر طويييل وهالممر ينتهي في باب داخلي . . وهالباب دايما يكون مقفول ب مفتاح . . امر من ناصر قبل لا يسافر ! عشان اذا زقر ربعه محد من البنات يطفل وييي هالصوب . .
الشيخه عذاري بعد عناء طويييل وبحث طويل لقت المفتاح السري !! ودخلت الممر . . وحطت اذنها ف باب الميلس وقعدت تتسمع !!
ماسمعت ولا شي غير الباب فجاه تبطل فويها وواحد دزززها وسار صوب المغسله ويكح . .
عذاري من الصدمه ماتحركت حطت ايدها ع قلبها وجمدت مكانها . .
من حسن حظنها ان منصور ماكان موجود ف الميلس . . دش داخل البيت عشان يدور عذاري ويهزبها ع الكيك السام !!
سلطان بعيون ضيجه : انتي مسويه الكيك .؟
عذاري شافت رده فعله وشافت شفاته الجازه من تفاتيف صغيره من الكيك ويخوزها بكلينكس بلوعه جبد . .
عذاري ترص ع الشيله البيضا الي لابستنها وماقدرت تقول غير : هاه ؟
سلطان : دخييلج . . والي يرررررحم والدينج . . لا ادشين المطبخ مره ثانيه . .
عذاري : اصلا مش انا مسوتنه . .
سلطان عاقد حياته : باين من الطحيين الي مخيس ويهج . .
عذاري تشوف الجامه الي مجابلتنها وانصدمت يوم شافت ويهها ملعوب فيه بالطحين وشكلها طالع اكس . . كل الي سوته نظفت ويهها بايدينها بقوه . .
سلطان مبتسم : ويهج الي صار كيكه والله . .
عذاري تطالعه وعاقده حياته : انته ما تستحي واقف اهني ويا اخت ربيعك . .؟؟؟
سلطان عاقد حياتها ويطالعها بنفس نظرتها : وانتي ماتستحين لانج انتي الي يايه لين الميلس وتتصنتين على ربيع اخووووج ؟؟ " يبتسم ب خبث " مادري شو بتكون رده فعل منصور لو شافج اهني ؟
عذاري تعض شفايفها بقوه بقهر : انتي ليش مصدق روحك وايد . . عشانك حلو يعني . .؟ ؟؟
سلطان الي ابتسم غصبن عنه : ليش انا حلو ؟ " يصد صوب الجامه ويشوف عمره " ماتقصرين صراحه
عذاري تلومت : اصلا مش من زين ويهك ولا من زين جسمك . . لا تغتر ف نفسك وايد اوكي . .
سلطان مبتسم : اوكي !
ويسير عنها الميلس ويسكر الباب فويها بقوه ! وخلاها واقفه مكانها مذهوله من الي صار قبل شوي !
اما منصور دورها في بقعه بقعه ف البيت ما حصلها !!! لين يأسس ورد دخل الميلس وسمعت صوته وهو يستسمح من ربيعه على الكيك . . وشال في ايده صينيه ثانيه فيها فطاير جبن ومكسرات وعصاير . .
.
.
.
يشوف تلفونه ويحوله سايلنت . .
مهره : ليش ماترد انزين ؟ خايف تقولها انك وياي .؟
سيف عاقد حياته : انا مش خايف ؟ ليش اخاف . . بس ما ابي اد عشان ما اجرحها واقولها اني معاج . . وهيه حامل مابيها تتأذى . .
مهره انصدمت من رده فعله ! ومن كلامه القوي . . شو الي جلبه فجاه . !!!
سيف يصد صوبها وبعصبيه خفيفه : لا تقولين خايف مره ثانيه . .
مهره تطالعه : وليش عصبت جي . . ما يستاهل كل هذا عشان تجلب وتنطر علي . .
سيف يطالعها : خلاص مابا اسمع صوتج . .
مهره بابتسامه استهزاء : هذا انت . . ماتتريا شوي الا وتجلب علي . .
سيف يدق ع السكان بقوه : لا ترااااادديين خلاص . .
مهره تمت تطالعه باستغراب . . وبعدها صدت صوب الجامه وتشوف الدرب . .
بعد سكوت بسيط . . وصل سيف المطعم . .
سيف : نزلي بنتعشا . .
بطلت مهره الباب بتنزل بس مسك ايدها . .
مما خلاها اتم قاعده بس ما تطالعه . .
سيف يتنهد : حقج علي . . اناا اسسف . . بس طرشتلي مسج وعصبت منه وطلعت حرتي فيج . .
مهره تطالعه : احين هيه الي اطرش مسج وانا الي انهزب ؟ ليش هيه المدللـه المدلعه وانا العكس . . انا الي اطلعت حرتك فيني مع ان هيه السبب ليييششش
سيف : لاني مينون في حبج . .
مهره ماعرفت شو ترد . . بس تمت نظرات الصدمه في عيونها وبعدها تطالع عيونه ! وتشوف الصدق فيه . .
سيف : انا اول مره يصير لي جي .. اول مره . . انتي جلبتي كل شي فيني مره وحده . . حبج غربال يا بنت الناس . . حبج عذاب . . كل شي فيج غيير . . كل شي فييييج غيرني انااا . . افهميني وخلي ايدج بايدي . . وساعديني اتغير
مهره : كيف تقول هالكلام وانت حتى " يا في بالها ترمس عن حمد بس سكتت "
سيف : شوه قوولي . .
مهره : مماشي . .
سيف يحط ايدينه على ويهها : انا وايد احبج . . والله وايد احبج . .
مهره تبلع ريجها وتنزل راسها . .
سيف : متى بتقولين لي ؟ متى بتعترفين لي بحبج متى ؟
مهره ترد ترفع راسها وتذكر شي !
>
<
مهره تصد يمين يسار : رووووووووح . . عنود الحين بتي رووح . .
حمد بعصبيه : مابروح مااااااااابروح . . شو كااااان يبا منج شووو رمسي . .
مهره : والله ما كلمممممته . . والله . .
حمد : عيل شو كان يسوي في بيتكم امممممس ؟؟؟
مهره : حمد شفيييك . . ها ولد خالتي وكان يايب امه عند امايا . . .
حمد : ليش عنوود كانت تكلمج ف الفون وتقولج اكيد هو مستانس . .
مهره : انا مالي خص فمششاعره تجاهي . . افهمني . . هو يحبني . . بس انا لاء . .
حمد يطالعها بعيون حزينه . .
مهره : والله حمود ماحب غييرك انا . . والله ماحب غيرك ولا بحب غييرك فحياتي . .
حمد يتنهد : مصدقنج والله . .
مهره : انا ماخذه عهد ع نفسي ماحب غيرك . . لو شو ما صار ما بحب غيرك . . حتى لو يا اليوم الي يفرقنا . . تاكد . . عهد خذته وبتم وافيه لهالعهد طول عمري . .
حمد يتنهد . .
مهره : خلاص رووووووح .. الله يخليك روح . .
>
<
سيف : مهـــــــــــــره !!
مهره الي انتبهت انه يزقرها : ها . .
سيف : في شو كنتي سرحانه . . ؟ قاعد اقولج متى بتعترفين لي بحبج وتسرحين ؟
مهره تنزل راسها وتبطل الباب : يالله خلنا ننزل . .
سيف يمسك ايدها : انتي صدق تحبين حمد ؟
.
.
.
.
البارت الـ 53
مهره تمت تطالعه بنظرات مش مفهومه . .
سيف : خبريني . .
مهره تطالع باستغراب : تبي تعرف ؟
سيف : ابي اعرف الصدق بس . .
مهره تنزل راسها : انت ما سمعتني قبل . . " تطالعه " ليش تبي تسمعني الحين ؟
سيف : خبريني . . " ابتسم " وخبريني كل شي بصراحه . . " مسك ايدها " ومابيج تخافين من اي شي . .
مهره تبلع ريجها . . .
سيف يطالعها بنظرات امان . . : تكلممي . .
مهره تتنهد : هيه . .
سيف حس ان حد صفعه كف ع ويهه . . واحس ان انشل ما قدر يقول اي شي . .
مهره : حمد كان " تنزل راسها وتلعب باطراف الشيله " كل شي بالنسبه لي . . الحلم الاول والاخير . . مادري كيف مشاعر الحب انولدت ووكيف تعلقنا ف بعض بالشكل الكبييير . . بس " تطالعه " عمري ما تخيلته انت . . عمممري ما كلمتك وشفتك انه هو . . حمد ذاك اليوم كان منـهااااار وقال كلام بروحه يعرف انه غلط . . وماقدرت ادافع عن نفسي واقولك ان كلامه غلط لانك ما كنت تبي تسمعني . . والله يا سيف مشاعري معاك صادقة . . . قبل لا اتزوجك كنت ماخذه عهد ع نفسي ماحب غيييره لكن الشي صار مش بايدي . . انا حبيتك . . واحااول انكر هالمممشاعر قد ماقدر وماعترف فيها لحد !!! صح اني حبييتك بس بامانه شي بداخلي يقول لا !! مع اني عارفه اني احبك . .بس عشان هالعهد كنت اعيش بحرب مع نفسي . . مش معناته اني بعدني احب حمد ! انا اذكر ذاك اليوم الي قطعت فيه الوعد واذكر ألم قلبي كيف كان فظييع !! علششان جذي كنت اتجنب هالالم . .
سيف يطالعها : يعني ؟ حبيتيني ؟
مهره تبلع ريجها : هيه . .
سيف : وعشان حمد ما عترفتيلي ؟ عشان حمد تصارعين نفسج ؟
مهره : عشان العهد . . ها العهد فيني من سسسسسسسسسسسسنين !!!! علشان جيييه ماعرفت كيف لازم اكسره . . مع ان ما يباله وايد !!!! مجرد اني اعترفلك بحبي بكسر الوعد لكن في شي داخلي كان خايف . . .
سيف : تخسريني مثل ما خسرتيه . .
مهره : يمكن . . ماعرف اوصفلك . .
سيف يتنهد : كلامج غرييب . .
مهره تطالعه : بتصدقني لو قلتلك الماضي ما يعنيلي شي الحين ؟ ولا حتى شوووووووي
سيف يطالعها باهتمام . .
مهره : بتصدقني لو قلتلك انت تعنييييلي الدنيا و اهلها . .. ؟ " تحط عينها ف عينه " بتصدقني لو قلتلك اني والله احبك . .
سيف يغمض عينه ويتساند ع السيت . .
مهره : انا وايد احبك . .
سيف يفتح عينه ويشوف نظرة الصدق فـ عيونها . . : اصدقج ف كل شي قلتيه . . " يتنهد بضيج " يالله نزلي عشان ناكل . .
مهره بضيج : ماشتهي اكل شي . .
سيف سكر باب السيارة وحرك راد الفندق . . ماعرفت شو تتصرف او شو تقول . . !! كل الي سوته شبكت ايدينها ب بعض وتمت منزله راسها طوول الوقت لين وصلو . . صدالها بـ اكتئاب فظيع . . وماقدر يقولها غير . .
سيف : اانا بسير عند ميثا . .
مهره ماردت عليه . . بطلت الباب ونزلت من السيارة ومشت بهدوء . . شوي وسمعت الباب يتسكر بقوه عرفت انه نازل . . وحست بخطاويه تتبعها . .
اول ما دشت جابلت شوق . .
شوق مبتسمه : شصاااااااااار " شافت سيف ورا مهره ومعصب " شو مستوي ؟
مهره تبتسم : تعالي وياي . . بيروح عند ميثا . .
سيف كان يسمع بس ما يقول شي . .
مسكت شوق ايدين مهره وخذولهم لفت . . راقبها سيف لين تسكر باب اللفت وصعد اللفت الثاني متوجه لـ ميثا . .
.
.
البارت الـ 54
سيف : قومي بوديج المستشفى . .
قامت ميثا وساعدها سيف تلبس عباتها وراح !!
اما مهره زاد عليها التعب وطلعت من الغرفه تدور سيف بس ما حصلته . . مسكت تلفونها بتتصل ف شوق . .
شوق ترمس بصوت واطي : ألوو ؟
مهره : ترومين تيني ؟
شوق : الحين " تخف صوتها " ريلي اهني ومعصب من عياله مادري شسالفه . . اول ما يطلع يسير لهم بمر عليج . . فيج شي ؟
مهره : لالا حبيبتي مافيني شي بس كنت بروحي وكنت ابيج تين عندي . .
شوق : سيفو ما ياج ؟
مهره : يا شوي وراح . .
:: ششششششوووووووق !!!!
شوق : يايه يايه ، خلاص حبيبتي بخليج الحين . .
مهره : الله وياج . .
تمت مهره منسدحه ع السرير وتدعي الله ان ألمها يروح . .
.
.
.
عذاري منسدحه ع الغنفه . .
منصور : ها ام كيييييييييييكه معفنه . .
عذاري : خلاص مابي اسمع انتقادات . .
منصور : ههههههه شو فيج يا حسره
عذاري : باجر امتتتحااان والنفسسسيه تعبانه
منصور متعمد : ماطلعتي ع سلطون متفوق وششاطر ماشاء الله عليه . .
عذاري : ربيعك ادبي لازم بيتفوق . .
منصور : عداااااااااااااال يأ ام العلمي . . بروحج حي الله ادبي . .
عذاري : نسيت لازم تذكرني بمأساتي يعني . .
منصور يتمصلح : انزيين عذور . . وربيعتج ما بتمتحن شو
عذاري تلعب بضفرها : اي ربيعه " تلعوزه "
منصور عاقد حياته : عذور ودري عنج سوالف النذاله
عذاري : صدق ماعرفت . . وايد ربع عندي . .
منصور تلفونه يرن ومن اول رنه رد : هلا والله . . " يطالع عذاري" نصوور . .
عذاري تشققت بس رن مبايلها بعد وشلته بسرعه : هلآإ حصييص . . بسم الله شو فييج ؟؟ قوولي والله . . وبتسافرين وياه ؟ انزين شو بتسوين احين . .؟؟ الاسبووع الياي ؟؟ انزييين حصلتو حجز ولا ؟ وكييف عن تزهييييييبتج ؟؟ حتى لو اسبوع ما يمديييج اتسسوين شي وتتشششرين حصووه !!! مممم اعرف شقولج . . يالله الله يجدم الي فيه الخير واكيد فيه خير لج لا تكدرين روحج . . خلاص حبيبتي . . الله يحفظج . .
منصور: الووو ؟؟ نصووور ؟؟ انت معايه ولا ؟
طوط طوط طوط . .
تم عقبها منصور يحاول يشبك بس ّ! مايحصل خط . .
منصور : انزيييين شرايج ادقين عليها تطمنين . .
عذاري سحبت فونها ودقت لسلامه بس ما ردت . .
منصور : دقي مره ثانيه . .
عذاري تطالعه بنص عين وردت دقت . .
سلامه بصوت راقد : الوه ؟
عذاري ترمس من البلاك بيري وبدون سماعه وطبعا الصوت بدون سماعة يطلع عالي !! والبعييييد يسمع
سلامه : الووو ؟
منصور "فديت حسسها" ويطالع سلامه ويبتسم
عذاري ساكته . . ومنصور يدزها عششان ترمس
سلامه : عذور مش وقتج
عذاري : " تكلم منصور " آآآي عوورتني . .. هلا سلامووو كيف عرفتيني . . يمكن ما اكون انا . .
سلامه تبتسم : يعني منو بتكونين . .
عذاري تطالع منصور : يمكن مممممممممممممنصور اقصد ممممهور ولا شي
منصور فاج عينه ويأشر بايده انه يتوعدلها . .
سلامه : هههه سخيفه . .
منصور بصوت مسموع : ماجذبت والله . .
سلامه : منو هذا ؟
عذاري : هايييل عرب يتخبرون لو انتي بخير ولا . .
سلامه ابتسمت : بخيير انا . . صوبج هم ؟
عذاري : مررره لاصقييييييين بعد .
منصور يفرها بمخده . .
عذاري : آآآآآآآآآىيييييي . . ماعليه انا بوريك . .
وقامت من مكانها وسارت ترمس فوق !
منصور يركض وراها ويمسك ايدها : والله اخر مره والله اسسسف صدقيني ماكرررها . .
عذاري : هههههههههههههههههه والله وعرفنا عووقك . .
سلامه : حيوانه انتي لا تستغلييينه . .
عذاري : يويلي ماروؤؤؤؤؤؤؤم
منصور ماسمعها بس ابتسم حس ان شي حلو . . : شقالت ؟
عذاري : ماشي بس يدافعون عنك . .
منصور حاط ايده ع قلبه : ياويل حالي . . اموووت . .
سلامه بدون لا تحس : اسم الله عليه . .
عذاري استغربت . . معقوله سلامه تكن له مششاعر ؟
عذاري : اويه شو هالمراهقين . . خلاص عذوور بندي بندي
سلامه : هيه انا اقول جي احسن . .
منصور : خل يتغطون عدل ويرقدون براحه وطمانينه . . كل شي بيعتدل ان شاء الله وعلى ايدي بعد . .
سلامه مبتسمه . . :
عذاري: سمعتي ؟
سلامه : هيه . .
منصور : يعله نوم العوافي ..
عذاري تطالعه -.- : شرايك تاخذ الفون تسولف وياها ؟
سلامه صرخت : انتييييييييييييييي ايييه . .
منصور وعذاري ضحكو من قلب عليها لان تحرت صدق . .
سلامه : خلاص يالله يالله جلبي ويهج . .
عذاري : متاكده ؟ كلنا ولا بس انا . .
سلامه بحيا: بس انتي . .
منصور كان لاصق فاذن عذور عشان يسمع ردها . . وحط ايده ع قلبه وهو يقوول : آآآآآآآخخخ يارب
سلامه : شفيييه ؟؟ ليش يقول اخ ؟
منصور : تعبان . . قوليلها تعبان . .
سلامه : سلامته من التعب . . لا يكدر روحه مافي شي يسوا . .
منصور : غيرها مافي شي يسوا . .
عذاري : وبعدين . . ارسب باجر صح . .؟ لا تبوني ارسب يعني . .
سلامه مبتسمه : لافديتج روحي نامي يلاوشدي حيلج باجر . .
عذاري: ان شاء الله . .
سلامه : مع السلامه . .
عذاري : الله وياج . .
منصور :يلا روحي نامي فكينا من ويهج . .
عذاري تطالعه : وانت ما بدق حق حد يعني ؟
منصور اطالعها بنظرة . .
عذاري: شفيك يمكن نصور يعني . . وااالله . . كله يفهم غلط . .
وراحت فوق . .
.
.
.
عنود يالسه تبدل فالقنوات
حمد : ليش ما رقدتي ؟
محمد : ماتدري .؟ سلامه طاردتنها برا . . ما ششفت ويها وهيه مطروده . . كان شكلها الحلقه الاخيرة خلاص
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود : هاهاهاا ما يضحك
ام خالد تبتسم : والله يا محمد مسوي لنا جو فالبيت . . من بعد المرحوم البيت كله صخه ومحد يضحك
عنود نزلت راسها : الله يرحمه يارب . .
محمد شاف ويهها الي جلب من انذكر خالد . .
محمد : عممموه لو قلتلج بخطب بنتج شو بتقولين ؟
حمد ومحمد يطالعون عنود وفيهم ضحكه . .
عنود فجت عينها وطالعته بصدمه . .
محمد : بس خلاص . . كنت بغير نظرة الحزن بس
ام خالد : ما بتلاقي بنتنا احسن عنك يا محمد والنعم فيك ياوليدي . .
حمد : انا اشششهد . . ونعم النسب ابن عمي
ام خالد تطالع عنود بنص عين عشان ادخل قصتها . . وعنود مش فاهمه ومش حاسه ان امها من الصبح تنغز . .
محمد يقوم : يالله انا بقوم بنام . . تامروني ع شي ؟
ام خالد : وين يالسس . . والله يلستك ما تنمل . .
حمد : هيييه يا حمود خلاص . . شليت السوق كله . . مالنا شي احنا . .
ام خالد : كبببرت ع هالرررمسسه . .
محمد يبتسم : تصبحون ع خير . .
عنود لاحظت انه جلب فجاه ! بس ما قالت شي ..
اول ما طلع ما صك الباب عدل . . وقبل لا يمشي سمع الحوار !!
ام خالد : من الصبح اغااااامز لج . . جان عقيتي الشيله جدام الريال بعد ؟ كلنا ولد عمج وما عادينه غريب ومخليينكم تيلسون ويا بعض معانا بس مش تعقين الشيله . .
حمد استغرب من انقلاب امه المفاجىء !
حمد : انزين امايا شوي شوي ماكانت تدري . . "يطالع عنود " حاسبي فديتج مره ثانيه . . كل شعره ب جمره . وادري انج ما تقصدين بس حاسبي كل شوي جيكي . .
عنود عاقده حياتها : يعني شو امايا انا بتم بالشيله 24 ساعه !!! وكله تبيني البس جلاليب ان شاء الله ؟؟؟ انا ماقدر . . ليش عنده ملحق ؟ خل يروووح ييلس اهناك كل شي فييه . .
بو خالد بعصبيه : عنــــــــــــــــــــــــووود !!!
عنود توقف من الزيغه
بو خالد : تقولين عن ولد اخويه الوحيد جذه . . ماتستحين . . ماتدرين ان خالد اخوج كان يحبه ؟ ماتدرين ان خالد اخوج ما كان يرضى على محمد ولا يرضى حد يقوله شي . . ولا خالد ماله مكانه عندج . . وعمج ؟ وانا ؟ يعني مش سادنج اني حاب وجود هالولد ؟ هذا ما صارله يوم وانا مستانس فيه و احس انه راد الروح فالبيت . .
ام خالد : هيه والله رد الروح
حمد : زين ابويه هد اعصابك . . عنود ماتقصد شي . .
عنود بضيج : انزين ابويه انته قلتله يعيش ف الملحق مش كل شويه داش الفله . . انا ماروم اتتم لابسه الشيله ولابسه طويل صراحه
بو خالد : عندج الطابق الي فوق كله . . اشبعي فييييه . . لبسي الي تبينه . . يوم بتييين تحت حشممممي عمممرج عدل . . وان سمعت هالرمسه تنعاد يا ويلج . .
عنود : ان شاء الله ابويه . .
مشت بسرعه بتسير فوق ونزلت دمعتها غصه وف قلبها " الله ياخذك يامحمد جانك سويت جي ف اول يوم بس "
ابتسم محمد بضيج وسار الملحق وانسدح وهو يفكر بكلام عنود . . لهالدرجه وجودي ثجيل يا عنود ؟ لهالدرجه . . "ابتسم " وانا الي حاس انج مستانسه فيني بس ما تبين تبينين . . " يتنهد " محد حبني في يوم اصلا . . ولا حد بيحبني في يوم . .
.
.