لا أحب الانقطاعات الطويله..!:imuae47: أشعر بالانزعاج منذ اكثر من اسبوعين لم ينزل لي حرف هنا..].. حساسية في عيني تمنعني من المكوث طويلاً أمام الشاشة
وانتقال إلى غرفة جديدة قطعت عني كل إلهام !
وبعض المشاغل هنا وهناك "أشعر وكأني بزنس وومان:break:.
فعذرا منكم لاني جعتكم تنتظرون..!
كم احتاج لركن هادئ. كي ابقى فيه لوحدي.. دون سمع تطرقات او كلمات من هم حولي. فانهم يزعجونني....!:bad:
اتركم مع البارتين لليوم.. وادري انكم بتعبون وانتوا تقرون لكن قسم اللي يرد رد سططحي .. آآآخ بكسر حرف حرف في رده وبنقع فيه:b020:
المهاجر: ياقلبي انتي والله وانا لي اكثر اشتقت واشتقت واشتقت واشتقت موووت
مزاجيه: يلا حبيبي وينك وينك؟
المهاجر: انا هني احاوط السياره قرب المكان لي قلتيلي عنه
مزاجية: تمام حبيبي انا دقايق وبكون عندك. وسكرت مزاجية الخط عنه وقعدت تتريااميرة الكون لين ماتخلص
مزاجية: اففففففففففف اميروه يالله تأخرنا والله
امير: خلاص خلاص ماباجي شي
مزاجيه: عفية مابغي اتاخر اكثر عن جذا اخوي بيي يشلني عقب ساعتين
اميره: يالله نزين سرينا انا خلصت.
وسآرت اميرة مع مزاجية لين السوق ع اساس انها تنزل هناك وتروح عند المهاجر وبالفعل.. نزلتها اميره اروحها سارت عند سفير الحب الامور طيبه .مزاجية كول انسانه تعيش مع اخ متسلط اخ شكاك لدرجه اولى.. ودايما يسمعها الكلام لي يجرح فيها وفي كرامتها شرفها وامها انسانه ضعيفه مالها من الحول والقوة الا رب العالمين .. قعدت مزاجية كول مع المهاجر مايقارب الساعه نص وهيه ناسيه الوقت وناسيه ان اخوها بيي يشلها عقب ساعتين.. اول ما انتبهت للوقت ع طول احتشرت..
اميره: يالله حببي عاد خلاص انا سايره البنت تتريا سفيره: تولي خليها تتريا اميره: ههههههه لا عاد مايصير جذا يالله انا سايره( وقامت اميره تبغي تروح) وجان ايي عزوز وهو معصب لانه اختهماترد عليه ع طول يا الشك في باله جان يشل سويجه وهو معصب اميرة: يالله معا لسامهع عزوز عزوز ومن غير نفس: بااي اميره: باي حبيبي بسويلك كوول اميره وعزوز طلعوا بنفس الوقت من المقهى عزوز معصب وساير يشوف اخته المصونه وين واميره مستعيله سايره تشل مزاجيه من وين مانزلتها عسب ترد البتي هيه وياها. ياترى تتوقعون عزوز بيعرف ان اميرة الكون هيه ربيعة اخته اللي رايحه عندها اذا شاف سيارتها؟ خلونا انتابع..! وقبل مايروح عزوز صوب الباركنات. ناداه ربيعه سفير. سفير( وهو يصفر): حووووووه عزوز صبر.! عزوز التفت لوراه: ها شو تبا؟ سفير وهو يمشي يتقرب منه: شفيك معصب؟ عزوز: ولا شي خلص شو تبا؟ سفير: لا بجد شو ياك جذا مره وحده جلبت؟ عزوز: ياخي قلت لك مافيني شي يعني ماتفهم.! سفير: اوك اوك ريلاكس. حبيت اطمن بس.! وسار عزوزو وركب سيارته وسفير الحب وتاقف عداله عالباب: بترجع؟ عزوز: وين؟ سفير هني المقهى. عزوز: ماعرف بشووف. يالله انا ساير ويدوسه عزوز ريس. ومن وراه يت اميره دقت هرن حق سفير وسوت له مع بايباي..! سفير : بيباي يااروووووووووووووحي هع..! عزوز مطنقر حده يظل يتصل على اخته وهيه ماترد ماترد..! واخته من صوب شوي وبتموت من الخوف المهاجر اول ماوصل السوق المهاجر: يالله نزلي.! مزاجيه: وين انزل صبر اميره مايت! المهاجر: طيب نزلي اترييها في المحل او اي مكان يلا نزلي مزاجيه: المهاجر شفيك انت بعقلك؟ شلون تنزلني هني وهالمكان كله شباب؟ المهاجر: ولي يسلمج مستويه مثاليه فيها؟ عيل رمتي تركبين عندي وهو متروس شباب احينه هب رايمه تنزلين؟ مزاجيه قعدت اطالعا لمهاجر وهيه معصبه كيف يقولها جذي . وهو اول ماحس ع عمره خف شوي ورجع يتعير عليها! المهاجر: يا حبيبتي يا عمري انتي هب فاهمه انا ليش اقولج جذا. انا مابغي اميره اتي وتشوف سيارتي مزاجيه: مو اهئ شافتها من الاساس يوم ركبت عندك! المهاجر توهق. لا بس يعني احين الوضع غير تخيلي اخوج يمر فجأه ويشوفج نازله من السياره مابتكون قويه؟ بعكس اذا لاسمح الله مر وشافج طالعه من المحل بتكون اهون! مزاجيه فكرت في كلامه واقتنعت: هيه والله صدقك خلاص انا بنزل.. ولمت مزاجيه ع طول اغراضها ونزلتم ن السياره ودشت المحل اللي مجابل.. المهاجر: اووووووف مابغت تنزل.ز هاي شكلها بتييب لي المصايب. وع طول المهاجر عطا ريس وسار عنها..!
في نفس الوقت في بوظبي.. غي بيت والد ابو سلطان دانتي. غلا بني كعب قاعده ترمس اختها في التلفون.. قاعدين يخططون للمصير المجهول للهفة الخاطر الي مازالت تعانيعنندهم دون رحمه وامها واخوها قد مايقدرون يبون ياخذوها دون تدخل الحكومه.. طبعا تستغربون ليشب وسلطان مايبلغ ع ابوه وياخذ اخته صح؟ بقولكم .. لان لهفة الخاطر كملت السن القانوني ويصير ابوها متى مايبي ياخذها عنده..^^ ولكن طبعا هالشي بشروط ومب بدون سبب.. وكونهم مطلقين الموضوع يمكن يكون لصالحه....ّ ^^ فهميتوا السالفه؟ بس الانسان ماييأس من رحمة رب العالمين,ّ
غلووي: صصصصصصصج؟ الله يبشرج بالخير يا وخيتي. مابغى يرجع؟ سفيرة الحب: وعاد قلت ابشرج. حرام البنت من متى تترياه! غلا: احم. هيه والله من متى. عاد استعيليه خلييه ايي ويشوفها هنا. سفيرةالحب: ماعليه حبيبتي بس عاد هو الا من يومين واصل. خلينا يرتاح وينعطيكم خبر.. غلا: خلاص حبيبتي اتريااج وسكرت الخط عنها . دانتي وهو نازل من الدري... دانتي: منو ترمسين؟ غلا: قاممت وسارت لين عنده.: عندي لك بشااااااااااره ياا احلى زوووووووج فيا لدنيا...! دانتي: خير ؟ بشريني؟ صار لنا مده هب سامعين شي حلو.. غلا: المهاجر.. دانتيك شفيه؟ غلا: اللي هو ولد اختي وولد اخوك. وصل من السفر من يومين وتوها سفيرة رمستني دانتي استانس : له له له شو هالخبر. شو هالزيييييييييييين صج؟ غلا: ايه صج حبيبي.. وقالت لي انها بترمسه قريب عشان ايي ويشوف البنت. دانتي: ايه والله حشا مابغيييييييينا عاد؟ غلا: هيه واله مابغى نفتك منها...! دانتي: وشو قالت لج بعد؟ غلا: ولا شي هاللي قالته يعني يا حبيبي يا زوجي العزيز لي نباه راح يصير ويمشي مثل ماحنا مخططين له..^^ دانتي: هيه والله واخيررررررررراه..( ويسند عمره ع الغنفه) واخيررررا. هع.. يبالنا نحتفل بهالشي صح؟ غلا( وهيه خجلانه): ايه يبالنا..! دانتي. شرايج نطلع لنا جذا يومين نحجز لنا شاليه ع البحر.. جو ولا اروع.. غلا: اللي تشوفه بو عيالي....
ومن صوب اميرة الكون توها واصله ومزاجيه ركبت السياره بسرعه بسرعه مزاجيه: الله يخليج طيري البيت اخوي اكيد هناك! اميره: اوك اوك ريلاكس خلج ريلاكس.! عزوزو وصل بيت اميرة الحب ووققف برع ودق هرنات ومحد طل له عزوز: يالحيوانه ليش ماتردين؟ ورجع مره ثانيه يتصل عاخته وجان ترد مزاجيه. مزاجيه0 وبصوت خايف): يالحيوانه انتي وينج؟ كم مره اتصلت فيج؟ مزاجيه: هل..هلا . عزوز.. سوري بس.بس كان صامت! عزوز: وليش تحطينه صامت تبيني اكسرج الحين ولا شوه؟ مزاجيه: اهئ اسفه والله ماعيدها عزوز: انا برع ليش ماطلعين؟ مزاجيه انصدمت: شوووووووووه؟ انت برع؟ وصلت يعني؟ عزوز: هيه وصلت ويالله بسرعه اطلعي مابي اتنقع برع سمعتي؟ مزاجية( وهيه تصفع عمرها): عزوز فديتك صبر دقايق بس البس عباتي ونازله! عزوز: اووووووهوووووو ترا قسم بسير عنج وبخليج اتين في تمشين. مزاجيه: اهئ اهئ خلاص.. طالعه طالعه اففففففففف ( سكرت الخط) الله يخليج طيري. اميره: لاتحاتين دقيقه ونوصل البيت..! اول ماوصلو البيت لقو عزوز يالس برع عند الباب يترياهم. ولحسن الحظ انه عزو يالسه يلعب بفونه ومب منتبه.! مزاجيه: اكو اكو اخوي اكوه اميرة: هههههههههههههه شفيج علق شريطج؟ هههههههههههههه مزاجيه: يابرودة دمج كيف احين بنزل جدامه كيف؟ اميرة: بنسير من الباب الوراني..! خلاص وسار لين الباب اللي ورى... عصب عزوز ورد يتصل: حوووووووووووووووه انتي وينج؟ مزاجيه وهيه نازله تركض من السياره: خلاص واله طالعه يالله يايه.. وسكرت الخط في ويهه..تعالي يلا اجدميني.!اب) اميرة نزلت وهيه مخليها لسياره مفتوحه: هههههه اول مره اشوف وحده جذا.. والله اخوج سخيف شفيها لو قلتي له انج طالعه معاي يعني.( وهيه تفتح الباب) مزاجيه: اهئ يالله والله لو شافني معاج ليذبحني ويقطعني وانا حيه.! اميرة وقفت مستغربه: معااااي؟ مزاجيه: هيه معاج هو مايبني اطلع معاج مايدانيج اهئ. ياله انا سايره وخطفت تمشي سريع عسب تطلع من الباب الجدامي اميره: شوووووووووووه؟ مزاجيه: بتصل بتصل فيج.. وطلعت مزاجيه وهيه خايفه ومرتبكه وباين عليها هالشي غير انها متلعوزه..! واولماركبت عزوزك لو ماطلعتي بعدج.! حشا شو تسوين هالكثر؟ مزاجيه: ما اسوي شي اخوي بس تدري بنات وخذتنا السوالف( وهيه ترتب عمرها) عزوزو لاحظ البهدله اللي اخته فيها.! عزوز: وشو فيج جذا متبهدله وخايفه؟ شو صاير؟ مزاجيه: هاه؟ ماصاير شي حشا بس تدري طالعه اركض؟ عزوز: اها تركضين؟ مزاجيه: هيه...( وبتردد) عزوز: متأكده انه مافي شي ثاني؟ مزاجيه: ايه متاكده مافي شي ثاني..! عزوز: طيب.. ووالله لو عرفت انه في شي ثاني ما ارحمج سمعتي؟ وعطى ريس وطار بالسياره.. مزاجيه : ( في خاطرها): يالله يارب سترك بس.! رجع المهاجر القهوه ويلس ويا سفير الحب وهو مطنقر.! سفير: خيبه؟ شفيك انزين لاتكسر الطاولة بمفاتيحك.! المهاجر: اسكت عني ترا مول مالي خلق حد! سفير: عووذ بالله انت من صوب وذاك من صوب قسم انكم عصافير<< شدخل؟
وفي السياره: الشبلي كان يسوق ويالس حذاله راعي وسي ار وسلندر ورى..! راعي: يبوك الحرييم بس لسان الشبلي: توك تعرف؟ راعي: ههههههههههههههههه سي ار: احين اقول من وين بنسير ناخذ؟ سلندر: خطفوا لكم الا جمعية او حتى شيشة..! الشبلي: لا ماعلييك انا ادل مكان غاوي..! ووصلوا الشباب جمعية اسمها[ جمعية الممزر.. واول ماصفطوا فيا لباركن جان ايي بورش ويصفط عدالهم وصوت المسجله عالي..! كل الشباب فجوا نطلع وتموا يطالعون..وشوي شوي تنزل وحده من السياره طبعا حدث ولا حرج الميكب فل والعطر ينشم من متر هع وما ننسى القوطي لي فوق راسها هع راعي اول ماشاف هالمنظر: ياعوووووذ بالله شو هالمخلوقات. سلندر : اقول الطيبه؟ وذيج ع طول صدت تتطالع: خير؟ سلندر: الا اسمحيلي ع السؤال..بس.. فلانه: افا عليك خير اسال( وهيه مستانسه حدها) سلندر: شو ها فوق راسج؟ شو حاه قوطي روب؟ سي ار: لا قوطي ديووو هاهاهاااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الشبلي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجان تعصب وتحتر هالمخلوقه وتقول: ياربي شو سخييف.. وجان تخطف عنه وهيه اونها محرجه ومعصبه..! راعي: استغرك ربي شو هالبنات وين اهلهن؟ سلندر: وين بعد؟ هايتي نالا شرات بناتهم.! سي ار: والله انا لو خواتي جذا يطلعن من البيت اقص رقبتهم قص..! الشبلي: هيهات هيهات جذا تطلع حرمتي هع! راعي: بس خاطري اعرف ليش جذا يسون؟ سلندر: ليش بعد بنات فاضيه وماوراهن ولي! راعي: ومايفكرون شو نظرة الناس بتون الهم؟ سسلبندر: لا ما اضن. هاي ناس مافيها عقل ولا البنت الحشيمه ماتطلع من بيتها وهيه متعطره وكاشخه اخر كشخه وترمس الرياييلم في الشارع..الا قليلات الأصل.! راعي: يبوك كلهن احين صارن جذا قليلات اصل ولا وايدات اصل اغلبهن جذا صايرات الا من رحم ربي.! وجان يبند الشبلي السياره ونزل : بسكم حشششششششش ورانا حرييييييييييييييم يلااااااااااااا. ونزلوا الشباب يشترون وكانوا مستانين حدهم والتعليقات تطلع من كل صوب.. تجمهم كان رهيب طبعا الثلاثي المرح مايبطلون عبط وهالمره معاهم شخص رابع واللي هو سلندر غاز لأول في مره في حياة الشباب تتسجل هالطلعه الجماعيه لهم. .. وفي الشاليه. البنات كانوا يالسين يمشون من شاليه لي شاليه يرتبون الاغراض وفي نفس الوقت يسولفون عشان يقصرون الدوب..! يزوي يالسه مع سويره في شاليه سويره. يزوي: افففففففففففف ماتوقعت انه انا وياه بنكون بروحنا بعد هني.! سويره: يالله يا يزوي منج...! متى بتعقلين( وهيه تحط الملابس في الدولاب) يزوي: اي عقل يا سويره؟ راعي انسان طيب وزين منه متحلمني للحين.بس الشي يوم مايكون من خاطرج صدقيني ماراح يكون شي طيب.! سويره: شلون يعني مب من خاطرج؟ يزوي: يعني انا انغصبت عليه وهالشي للحين مأثر فيني مب قادرره اتقبله.. سويره: كزوج؟ يزوي: هيه يا سويره وما اضن راح ايي يوم واتقبله بهالشكل.! سويرهك والحل؟ يزوي: ماعرف.! سويره: الطلاق؟ يزوي: شووه؟ سويره: ماشي حل الا الطلاق. شو تبين بعد؟ حرام تخلين الريانج ع امل انج تعقلين وتتتغيرين.! يزوي: لا عاد سويره شو الطلاق؟ لو شو مايصير الا الطلق.! جان تسكت هني سويره وهيه اطالع اختها بنظرات التأمل والدهشه. وتذكرت اول يوم يزوي هيه لي كانت تحرض سويره ع الطلاق وانها اطفش ريلها...! والحين تسمع كلام يزوي.. وتحس انه يزوي في هالوقف كانت اعقل منها.. لانها ما سمعت الكلام بس دون تفكير..! يزوي: سويره؟ الو؟ سويره شفيج؟ سويره: الا الطلاق يا يزوي! يزوي: هيه ياسويره الا الطلاق شو تبين الناس يقولون؟ او بالاحرى اهلج شو بيكون موقفهم وانا بعدني ماكملت شهرين مع الريال.! وجان تدخل عليهم بلاك كات:اقول الشباب وصلوا يلا تعالوا. الشاليه. الرئيسي.! سويره: اي رئيسي؟ بلاك: شاليه يزوي وراعي مقر التجمع الرئيسي هع خخخخ يزوي: هههههههههههههههه حسبي الله ع عدوج.. وجان تنط يزوي وسارت مع بلاك كات عشان يشوفون الشباب. سوويره تمت واقفه وتفكر.. سويره: الله عليج يا يزوي وطلعتي اعقل عني..! واول مادشوا الشباب....! راعي: يزووووووووووووووووويه تعالي ابغيج شووي؟ يزوي: خير راعي؟ وقعد راعي ينبش بالاغراض ويلس ع الغننفه.. ومن صوب الشبلي يزاقر حرمته: سويره وييييييينج؟ سويره وهيه يايه من برع: هاه حبيبي ياهيه. وسلندر زاقر ا م عقوص ونفس الشي قاعد يدور بالاكياس.. وكان بايجي سي ار وهو واقف عند الباب يطالعهم وهو مبتسم.... ويقول في خاطره متى راح يكون مثلهم وتكون عنده الحرمه لي اييب لها ويدلعها.. وهو يطالع طاحت عينه ع بلاك كات اللي بعد قاعده ع الغنفه في صووب وهيه اطالعهم وحاطه ايدها ع خدودها..ّ قعد يطالعها وعينه ماخازت عنه.. الكل كان لاهي وهو كان تركيزه معاها.. ولكن سرعان ماتذر انها مخطوبه.. سي ار: شو قاعد اسوي انا؟ استغفر الله [ وطلع برع عنهم ..] وبعد ثواني.. سويره: سي ار؟ سي ار صد صوبها: هلا الغاليه.. سويره: وليش قاعد اروحك برع؟ سي ار: بس قلت اشم هوا..^_^ سويره: علينا. ياخطير علينا؟ سي ار: سويره هاه لاتبدين؟ سويره: هههه سي ار تراني اعرفك اكثر عن نفسك. خبرني شو بلاك؟ وخطفت سوير هوسي ار يمشون في حوش الشاليه وهم يسولفون ودون مايسحون بالوقت.. سي ار: ابغي اعرس. سويره: وهذي الساعه المباركه.! سي ار: بس..مادري. سويره: ماتدري شو يا اخوي؟ حاط حد في بالك؟ سي ار: ماتوقعت انه في يوم ممكن اميل لوحده بهالطريقه.! سويره: شووه؟ شو تقصد سي ار؟ سي ار: ماعرف شو اقولج انا اروحي هب متأكد من مشاعري..! سويره: سي ار انت تبيها؟ سي ار: الله يوفقها.. سويرهك انت تبيها؟ سي ار صد ع اخته وقعد يطالعها: هيه كنت ابيها.! سويره عصبت هني: وليش ماقلت من البدايه لييييييييييش؟ سي ار: سويره قلت لج انا هب متاكد من مشاعري. سويره: بس الاكيد انك حسيت بشي صوبها! سي ار: هيه ولكن عادي مب حب حب يعني بس.ز( وهو مب عارف شو يقول) يعني تدرين بس جذا. شي طبيعي مب كل واحد حس جذا يعني يحب يمكن يحس جي لكن مايحب...( وقاطعته سويره) سويره: اقولك شي وماتزعل؟ سي ار وباستغراب: شوووه؟ سويره: بلاك كات فسخت خطوبتها...! وهني سي ار طار من الفرحه والاراض ماعادت تشله.!. سي ار: صصصصصصصصصصصصصج؟ قولي والله سويره؟ سويره : ههه والله. بس.. سي ار: يالللللللللللللللللللللللله معقوله؟ سويره ياخي لاتجذبين عليه.. سويره: سي ار اسمعني.ز انا ما اجذب عليك بس.. سي ار: يالله يارب شكثر ريحتيني.( س ار طار من الوناسه لمن سمع الخبر..دونمايخلي سويره تكمل كلامها.) سي ار: احبج يااحلى اخت احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج.. وسار سي ار داخل الشاليه دونما يعطي حق سويره مجال انها تخبره بان بلاك كات ما اتيييب عيال.. سويره: الله يهديك يا سي ار..شو بقوله احين وهو الفرحه مب شايلته؟ وجان تذكره وهو مستانس.. هههه طلع يحبها..! غريبه يا سي ار.. ماتوقعت في يوم بتحب..! وسارت سويره تبعته لين داخل الشاليه.. الكل كان متنوس وفرحانين.. قضوا الليله سهر ولعب .. وكانوا الحريم في صوب ولشباب في صوب ولا تيمعوا ظل سي ار اروحه وبلاك كات اروحها...! وكانوا يحسون بشي غلط هم الاثنينز سي ار من عرف الخبر صار مايفارق المكان لي فيه بلاك كات.. وبلاك كات ابد ماكانت حاسه بشي..! وكانت تقعد مع البنات وهيه مب داريه ان في حد يراقبها ويتابع حركاتها.. اغلب التجمعات كانت في شاليه يزوي وراعي.. حطوا جدول معين في هاليومين لي بيقعدون فيهم في الشاليه.. وعدت الليله الاولى والكل كان حاس يتغييير حلو من الحياه الروتيني الممل.. وخاصة سي ار من عرف ان بلاك فسخت خطوبتها.. سي ار: وهو ع السرير: مب قادر اصدق اللي صار..! ليش احس انه البنت من نصيبي.. آآآآآآآه يا قلبي.. بس صح..! شو السبب لي خلالها تفسخ خطوبتها؟؟ اكيد من الريال ولا ماظن البنت فيها عيب .. هع .. خلاص شكلي رحت فيها...!
وجان ادق ع الساعه تسع. والكل بدا يرتبش..~ّ ويستعد حق الطلعه. اليوم رايحين ع طلعة بحرية مسأجرين قارب كبير وكلهم راح يطلعون فيه.. طبعا الرحلات البحريه من اختصاص سي ار يموت في شي اسمه صيد اورحلة في ا لبحر. وخواته طالعات عليه يحبن البحر لكن ماجربن ولا مره انهن يطلعون في رحلة ع القارب.. خلونا نشووف شو بيصير...~ّ " في بيت دانتيوالد ابو سلطان اليوم اجازه والوالد مقيل فيالبيت يعني ما طلع مكان. اول ماقام الساعه تسع سار صوب غرفة بنته عشان يشوفها.. ويزف لها الخبر لي واصلهم.. فج باب الغرفه .. لهفة الخاطر كانت راقده..ومن الخوف او ماسمعت الباب ينفتح ع طول قامت وقعدت ع السرير. دش ابو دانتي بخطوات ثقيله. يطالعها شوي ويطالع غرفتها شوي..! وجان يشوف صحن الاكل محطوط ع الارض دون ماتمسه لهوفه.. دانتي: صباح الخير لهفة: صباح الخير ابوي.( وهيه تزخ لحافها بايدها) دانتي: اشوف اكلج مثل ما هو مول مب مسكوك منه شي.! لهفة: مابغي اكل.! دانتي: ولي شان شاء الله؟ لهفة: بس مالي خاطر دانتي وهو يحوم فيا لحجره: زين زين. الا اقو لترا ولد عمج وصل من السفر وباي لحظه اليوم بيون هو واهله عشان الخطبه الرسمية خلج مستعده. لهوفه: شووووووووه؟ خطبه رسمية ماخطبة رسمية دانتي صد صوبها: عدال اشوف حسج طلع توج تهمسين..! لهفة: ابوي انا ما ابغي ولد عمي وماراح اخذه! دانتي: يا بنتي يا عزيزتي. ( وقرب يلسع عدالها) انا ابوج وما ابغي الا مصلحتج صدقيني وثانيا هذا ولد عمج اولى من الغريب..! لهفة الخاطر دموعها حامت في عينها: الله يخليك يا ابوي مابغي اتزوج. انا بعد صغيره مابغي..! دانتي: اللي قدج عاد عندهم عيال .. لهفة: بس يابوي انا مابي... دانتي: بس عاد_( وقام من عدالها) شكلي عطيتج ويه وايد انتي وامج. واسمعي اليوم تراني قلت لج ومابغي اي فضايح مع لاناس ولد عمجوبتاخذينه وبس فكينا من بلاج. وجان يمشي طالع من الغرفه صرخت لهفة: ابووووووووووووووووووووي ( وبكل حرقه وهيه تصيح): حسبي الله على اللي كان السبب.. حسبي الله عليها..! ودانتي من سمع هالشي وقف شعر ينبه وكأن حد صب عليه ماي بارد مارام يكمل مشي وبنفسا لوقتمارام يصد صوبها تم واقفه مكانه.. لاول مره يسمع هالكلمة تنقال له وهو يحسها من خاطر البنت..! لحظآت.. وطلع وسكر الباب. دانتي : ( وهو مستغرب من نفسه): شو صابني. اعوذ بالله..! وجان يخطف ساير فوق دار حرمته دون مايقفل الباب بالمفتاح.! لهفة الخاطر ظلت تبكي في الغرفه وهيه تحس انها خلاص اجلها وصل. ومصيرها تحدد غصبا عنها دون رضاها تحس بخقة الموت. وصيحة المكتوم المحروم.. لهفة: وينج امي؟ وينك اخووي. الله يخليكم طلعوني من اللي انا فيه..! الله يخليكم.. وطاحت لهفة على الارض وهيه تبكي ..وتدعي ربها: يالله ياربي. ياربي شو اسوي؟ يالله ياربي ساعدني.. وقامت تصارخ يآرب . يآرب. يآرب . يآر وكل مره تكون اقوى ومن قلبها.. ... لين ما شوي ويندق ع باب الغرفه.. كان متردد بين يفتح ومايفتح مب عارف.. بالاحرى كيف يفتحه.. شوي وفتحه وبطل الباب... ودخل راسه وهو يشرب العصير في المرضعه..! مشاغب: ( وهو يعطيها العصير من بعيد): عثير.! لهفة الخاطر من شافته ع طول وسارت تركض صووبه حضنته ولته وهيه تبكي.. كل ماتكون في ضيقه يطلع لها هالولد..يخفف عنها شوي لهفة: حبيبي (هو تمسح في ويه وهو مبتسم لها والمرضعه في ثمه.!) حبيبي شفت ابوك شو يسوي فيني؟ شفت شو يسوي حق اختك؟ ..! ومشاغب يطالعها وهو مب فاهم وكل شوي ويقلها: عثير..! لهفة: شو سالفتك مع هالعصير تحبه وايد؟ وجان يهز راسه مشاغب.. باسته لهفة وحضنته وشالته وسارت يلست ع السرير.. شافت الباب لقته مفتوح. فكرت ليش ماتستغل الفرصه وتطلع..! وجان تمشي بخطوات ومشاغب كان بين ايدنها شالتنه.. واول ماطلعت خطوه من الباب شافت ان الصاله تحت.. ع طول طاحت عينها على التلفون..وسارت تركض صوبه. لهفة الخاطر( وهيه تبغي تتصل على اخوها تحاول تذكر الرقم واول مارن): الووه؟ الوووه. اخوي حبيبي.. وبدت صياح بوسلطان : لهفة. اختي حبيبتي؟ شحالج طمنيني عليج.! لهفة: الحق عليه يا اخوي. بيوزوني اليوم. الله يخليك يا اخوي سو اي شي. الله يخليك...! بوسلطان: ماعليه لاتحاتين دامني انا موجود. انتي ديري ديري بالج. زين ديري بالج ع روحج لهوفه. كوني قويه مثل ما عرفتج. لهفوة: الله يخليك يا خوي انا بنهار.. بوسلطان: لهوفة لا. سمعيني( وهو اروحه مرتبك ومب عارف شو يقول لها).. وشوي الا وسامة التلفون اطيح.. غلا بني كعب شافت لهفة الخاطر وصفعته كيف عقت السماعه. بوسلطان( وهو يصارخ): لهفة. اختيييييي؟ لهووفه؟ وينج؟ وشالت غلا السماعه: ويعه تويعك انت واختك. يلا فارج. وجان تسكر اخط في ويهه..! وسارت صوب لهفة. ولهفة خايفه موت..ومطتها من شعرها وقالت لها: هذي اخر مره تشبرين شبر برع غرفتح سمعتي؟ ولو شفتج مره ثانيه زاخه هالولد بقطه هاليدين لي لج. وسحبتها لين الغرفه وفرتها وقفلت الباب...! لهفة الخاطر تبكي وتصيح.. وغلا برع قاعه تصارخ ع الخدامه: ميري يالكليه تعالي.. تعالي. ميري يايه تركض: سو مدام؟ غلا قامت تضرب فيها : الف مره قلت لج الياهل ماتهدينه الف مره.. وتضربها بوحشيه دون رحمة.. ومشاغب قاعد يطالع باب الغرفه ويسمع صياح لهوفة سار يركض لين هناك ولكن.. غلا: تعال انت بعد. ( وضربته ضربه خفيفه ع ويهه. عورته.!) لو سرت هني مره ثانيه بحرقكك سمعتني؟ ومشاغب تم يصيح يبغي يدخل غرفة لفه ولكنها ماخلته شالته وفرته ع الخدامه وسارت فووق..! ولهفة في الغرفه زاخه القلم . وهيه تعبر.. " في هذا المكان. اني اختنق.. ابحث عن اي زاوية استطيع ان اعيش فيها ككائن حي. مخلوق. يتأذي ويتألم.. لما كل هذا يحدث لي؟ ان ياختنق.. فلقد رأيت مالم يره مخلوق. اني اختنق.. ياترى هل بدأت نهايتي في هذا المكان المرير. ان انها انتهت من زمن؟ اخي\ امي. لما انتم هكذا؟ لما لاتاتون الي؟ اني اختنق..! وفرت القلم وهيه تبكي.. يلست ع الزوايه وهيه لامه ريلوها ومغمضه عيوننها بايدها وتصيح بحرقه...
اما بالنسة لفراولة كانت قاعده مع امها تسولف وتضحك.. ومن دون لا ايي عزوز في بالها شافت فونها يرد. ويطلع هو ع الخط.. صرخت من الروعه..! امها استغربت! بياض السحب: خير بلاج تصارخين؟ فراولة: هاه امي؟ لا ماشي بس زيغني الفون بياض" طيب .. وليش ماتردين؟ فراوةل: هاه؟ هيه امي برد؟ بس مب الحين دامن يالس وياج عقب بكلمها.! بياض: زين بنتي براحتج.. تقدرين تناوليني جواي..! فراولة( ماصدقت خبر): من عيوني امي وقامت شلت تلفونها وسارت الغرفه تييب الدوا. رن الفون مره ثانيه ماعرفت شو تسوي من الزيغه خافت امها تشك فيها وجان ترد): ياا الحيوان يا الكلب شو تبا تتصل ع فوني؟ عزوز: ههههههههههههههههههههههههههههه هلا والله هلا هلا بالهصوت فديته انا..! فراولة: اخلص شو تبي؟ ليش داق؟ عزوز: بس اشتقت لج. فراولة: انت انسان واطي ونذل وخسيس. وسكرت الخط في ويهه..! وعزوز هناك يضحك وميت ضحك عليها: هههههههههههههههههههههههههه سكرتي الخط يا فوفو.. مسكينه.. دامج رديتي هالمره غصبن عنج راح تردين المره الثانيه.. وسارت فراولة عند امها.. فراولة: هآ امي الدوا.. وشوي الا وتسمع رنة مسج. وسارت تبي تفتحه.! شوي والا فراولة تنصعق.. عزوزو النذل مطرش لها صورها اللي كانن وياه..! وعقبها بثواني وصلها مسج منه كاتب فيه: هع هع وريني يا احلوة احين اللي مابترد ع اتصالاتي .بيباي هع.." فراولة انصدمت.. وماعرفت شو تسوي.. وع طول سارت الغرفه. يلست ع الشبريه وهيه مصدموه ماتوقعت. حست انه عزوز رجع ببلاويه مره ثانيه ورجع بمصايبه.. من الصدمه يلست دون حركة ودون ماتطق بكلمة...! وهيه زاخه الفون وعاجزه عن التفكير بالمره........! شو الحل من عقب ما فراولة استطاعت ترجع لحياتها القبلية.. يرجع لها مره ثانيه عزوز ويحاول يدفنها مثل المره القبليه..! الله يعينج يا فراولة....! : اخووي اخووي برايك برايك.. في بيت عزوز.ز كان مزاجية قاعده في غرفتها وقافله الباب وتكلم المهاجر.. مزاجيه: حبيبي مابشوفك اليوم؟ المهاجر( وهو منسدح ع الشبرية): ياليت والله بس بنسير بيت عمي خالتي مزاجية: عمك خالتك؟ المهاجر: ههه اقصد عمي اللي هو اخوي ابوي ماخذ خالتي اللي هيه اخت امي مزاجيه: هههه والله حركات اهلك المهاجر: هيه عيل شو تتحرين هع.. وجان يدق عزوزعليها الباب: حوووووووووووووووووه البقره..! مزاجية من سمعت صوت عزوز ع طول سكرت الخط في ويه المهاجر وقامت تفتح الباب.! عزوز: دش الغرفه وكنه يدور شي..: شو كنتي تسوين؟ مزاجيه: ولا شي ابدل ملابسي.! عزوز: اها زين زين.. انا طالع خبري امج! مزاجيه: وين ساير؟ عزوز: وانتي شو يخصج؟ مزاجيه: رايح المسيد؟ عزوز: قلت شو يخصج اسير وينماب ا انمف عليج.! وطلع عنها عزوز وخللاها وهيه رجعت قفلت الباب ودقت ع لمهاجر.. المهاجر كان قاعد مع امه.. سفيرة الحب: هيه نعم اليوم.! المهاجر: ميه ما مداني من يومين راحع! سفيرة: زين تراك قلتها يومين هب اليوم.! المهاجر: زين امي انتي شفتي البنت؟ سفيرة: بصراحه ماشفتها يبوك من سنين. اخر مره شفتها كان عمرها 10 سنين المهاجر: وان شاء الله كم عمرها لاحين؟ سفيرة: تقريبا 18 المهاجر: ويه اميهاي يهال.. تعرفين انا كم عمري؟ سفيره : وخير ياطير كم يعني الا 25 سنه شو الفرق يعني؟ وثانيا احسن لك وحده ياهل تربيها ع ايدك.! المهاجر: ههههههههه والله يا امي شو اقولج.. هيه ياهل عسب يوم اتاخر فليل اتم تصيح.! سفيرة: هههه ماعليه انت شوفها قبل وعقب خير.. المهاجر: زين امي الله يتمم لي فيه الخير.. يالله انا بدش اسبح قرب وقت الصلاه..! سفير: ربي يرضى عليك يا ولدي.. وقام المهاجر وباس راس امه وسار..
المهاجر. :315921608f80a798bcc
من مواليد: 1985..يعني الحين بالعمر تقريبا 25.. هواياته: كرة القد\ الانترنت . وكل شي يتعلق بالتراث.. وهو يصيرولد عم لهفة الخاطر كان مسافر للخارج درس خمس سنين برع. ورجع البلاد وتعرف على مزاجية كول اللي هيه اخت عزوز. ومن عقبها رد مره ثانيه عسب ياخذ الشهاده ويكمل اجاراءات التخرج.. المهاحر انسان مثقف وراقي ولكن في نفس الوقت مخاوي ربعه في الامور البطاليه.. ولكنه وقت الجد\ جد ووقت اللعب لعب يحب الدراسه لابعد حد..دارس ادارة اعمال واول ماوصل البلاد ع طول تبنته شركة بريطانية عشان يشتغل عندهم.^^ << اموره طيبه مطيع لامه ويحبها وايد.. \يعيش في عائله راقية.. له ام وابوه متوفي.. ووراث تقريبا ع 5 مليون من ابوه يوم توفى وكان عمره ع ال10 سنين شغلتهم امه في التجاره عشان توفر لها ولولدها اللقمه الحلال لين ماصرت بزنسس ومن.. وصارت عندها من الشركات الكبيره والمؤسسات اللي صارت تشكل طمع كل من دانتي وغا بني كعب....|