"خٌلُنيُ قَصٌُةَ هَوًىٌ تٌسُكًنَ كًيانكٌ"

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني

||
صرآع الألم..بين حنايا الامل...]..~
يتشاجرون هناك.. كي يسرقون قلبي الصغير.
بين حنايا تلك الآلآم اراني اقف صامته
اترقب مصيري المجهول.
هل هناك طريق للنجاه.. ام انني سأظل عاللقه بين تلك السطور التي ما ان امتلئت..
زادت في العدد...!!
أخي.. امي.. اين انتم مني..؟
لقد اشتقت اليكم...]....ّ

صوت مزعج . يطرق على الباب. يحطمه ويحطم قلبي الصغير معه.!
فها قد أتت العجوز الشمطاء كي تدفنني في قبر الحياه رغم.. رغم صغر سني..!

||

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
البآرت الثلاثـــــــ(30)ـــــين....!

[ وينفتح باب الغرفه بقوه..]

غلا بني كعب: يعني ماتسمعين من متى اناديج؟؟

لهفةالخاطر اطالعها وهيه ساكته..!

غلا بني كعب: اييه انتي؟ لاتمين اطالعيني بهالطريقه سمعتيني؟ ويلا اشووف قوومي.. قومي خلصي امور البيت..

لهفة الخاطر من القهر حست انها مب رايمه اطلع ولا كلمة وتمت ساكته..!

غلا بني كعب عصبت عليها يوم شافت جمودها وسارت لين عندها ومطتها وقومتها غصب. وهيه تيرها لين المطبخ..طاحت الكراسه والقلم من ايدها..!

غلا: مافيج ادب امج ماعرفت كيف تعلمج تحترمين اللي اكبر عنج.! يلا اشوووف خلصي...!
وسارت عنها..

وماكان من لهفة الخاطر غير انها تنفذ الاوامر ودمعتها تحوم في عينها من الألم...!

من صوب ابو سلطان قاعد يرمس ابوه في الفون..
بوسلطان: ابوي الله يهديك البنت صغيره على الزواج وثانيا ...مايصير تغصبها على شي ماتبغيه.

دانتي:احين انت ليش قاعد تعور راسي؟ الف مره قلت لك . البنت بنتي وانا اعرف مصلحتها وين.!

بو سلطان صح انه منقهر من ابوه ولكن قد مايقدر يحاول اييبه بالهداوه..: طيب ممكن ارمس اختي؟

دانتي: شو تبا فيها؟

بوسلطان: اختي ابغي ارمسها اطمن عليها حرام؟

دانتي: لا مب حرام.. اتصل ع البيت وخلهم يعطونك اياها..!
واتصل بو سلطان ع بيت ابوه ولكن اول مره محد رد...

وفي المره الثانيه..

غلا بني كعب: الووو؟


بو سلطان: السلام عليكم

غلا بني كعب: وعليكم السلام..

بوسلطان: ممكن اكلم لهفة؟

غلا : ومنو انت؟


بوسلطان: انا اخوها بو سلطان.


غلا : ههههههههههههههههه اسمحلي حاليا هيه مشغوله فيا لمطبخ يوم تفضى دق لها.!

بوسلطان استغرب اخته ادش المطبخ.؟: وشو تسوي في المطبخ؟

غلا بني كعب راقت وحطت ريل ع ريل.: ويه شدعوه؟ بيت ابوها ولازم تخدم فيه..

بوسلطان من سمع هالشي عرف انه اخته مذلوله هناك ومارام يتحمل وسكر الخط في ويهها..

غلا: قطيعه حشا. سكر الخط بويهي. ماعليه .. انا بوريكم يا عيال الكعبيه..!
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وما مرت ربع ساعه والا تسمع حد يدق الباب..!

وغلا اطل من الدريشه الا وتشوف بوسلطان برع. خافت. ومابغت تفتح له الباب وع طول رمست الدريول..

غلا: شوف هذا نفر برع مايخليه يدخل داخل سمعت.؟

الدريول: اوكي مدام.!

غلا: لو شو مايسوي داخل ابد ما يجي. يلا باي.!

وسارت غلا المطبخ: ايه انتي تعالي.

لهفة الخاطر: شو تبين؟

غلا: قلت لج تعالي.. ( ومطها مره ثانيه من كندورتها) اخوج الزنبعه برررع يتحرى عمره بيقدر ياخذج.. احلمي انتي وياه احلمووو..

لهفة من سمعت ان اخوها برع حست بفرحه..

لهفة: الله يخليج خليني اشوف اخوي.. الله يخليج

غلا: شو انتي مينونه؟ اونه اخوي قالت يلا اشوف..( وفرتها ع الارض داخل الغرفه وسارت تبي تسكر الباب..)

لهفة: وهيه تصيح: الله يخليج خليني اشووووووف اخوي والله حرام عليكم.!

وسكرت غلا الباب وقفلته بالمفتاح.. : اوووف حشا.. مستويه فيله من ثقلها.. معلوم الا تزط وتاكل..!

وسارت غلا اطل من الدريشه الا وتشوف بوسلطان قاعد يتهاوش مع الهندي..

بوسلطان: يالحمار افتح الباب ولا تراني احيين اييب لك الشرطه.!
ا
لدريول: ماماه كلام ما يفتح الباب . ايآم سوري.!

بوسلطان: غربلات المدام قول اميين بتفتح الباب ولا شوووووووه؟

الدريول: آيام سووري..!

وبوسلطان مارام يتحمل شوي والا يضرب الهندي...

بوسلطان: اقووووولك افتح الباب ولا ترا قسم بالله احين اضربك ضرب واسفرك بلادك.!

الهندي من سمع هالرمسه خاف وسار يركض داخل عند مدامته..

الدريول: مدام مدام.

غلا بني كعب: وابوي علييك انا خفت من كلمتين وييت تركض.!

الدريول: مدام سو سو سوي انا اهين سو؟

غلا: خلك مكانك ولاتخاف هالاثول مايروم يسوي شي.. يوم بيي باباه بيأدبه..!


الدريول: اوكي مدام.!

وتم بوسلطان محتشر برع وهو يدق الباب شوي ويكسره ولكن ماشي فايده.!

بوسلطان: حسبي الله علييييييييييييييييييييييييج.. ربي ينتقم منج.. وبكل قهر بوسلطان يسمع غلا بني كعب ولكن. وهيه اطل من الدريشه مستانسه وتضحك ع اللي تشوفه!

غلا: اويه خوفتني. يلا روح انجلع بيتكم..

بوسلطان: والله لاتشوفين .. وربي...! وبتهور بوسلطان مب عارف كيف يفكر و وين يروح او شو يسوي.. فكر يبلغ الشرطه ولكن ماحب. يبغي يروح البيت ولكن بعد مابغى يوشل امه اكثر. ماعرف شو يسوي غير انه سار ووقف سيارته في الباركن..

وحط راسه ع سكان السياره.. وتمت ساكت لحظات..وبلا وعي.. بدا يصارخ ويصيح..!ويضربالسيت بايده..!

من القهر من الألم . من قلة الحيله..! يصيح ويصارخ.!

لاول مره بوسلطان في حياته يكون بهالوضع.. اخته مذلوله وهو مب قادر يسوي شي.. حاس بالذنب ماقدر يحميها من ابوه وشره.! حاس بالعجر مب عارف شو يسوي..!

الله يكون بالعون..!


في البيت.. بين اركانه المظلمه. وزواياه الموحشه.

الكعبيه على سجادة الصلاه.. وهيه منذله خاشعه لرب العالمين.. وهيه تدعي.. مقويه ايمانها ان رب العالمين فيوم راح يفك كربتها.! .. بين دموع اليآس وامل الحياه..

هناك زاويه واحده فقط يشع نورها في قلبها. وهيه. [ الايمان بالله..وقدرته..]

الكعبيه:يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يامعيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني،..

على تلك السجاده. وطول الليل وهيه تدعي...~ّ


بوسلطان.. اول مافرغ الحزن اللي فيه واليأسسس. حس بارهاق شدشد وتعب وقرر انه يرجع البيت..!
بعا الساعه كانت على الوحده بليل..اول مادش البيت لقاه مظلم. قعد بالصاله. وغرفةاخته مفتوحه. قعد يتذكرها.. يذكر سوالفها..

بوسلطان:اختي لهفة الخاطر وييييييييينها؟

الكعبيه: في غررفتها تدرس..

ابوسلطان: هههه تدرس جي اليوم خميس؟ مستويه دحيحه هالاخت.. خخخ بروح لها اسلم عليهاا..

ابوسلطان:(ويرح صوب دار اخته ويفتح الباااب بقووه):
لهفة الخاطر يالدبه

لهفة الخاطر:بوسلطان اخوي.؟.( وهي مب مصدقه)... انت هنييييييييييييي( وتقوم من ع السرير وتحضن اخووها..)

ابوسلطان: ههـ فديتج شحاالج وشو اخبارج عساج بخير؟

لهفة الخاطر: دامني شفتك اكييد بخير يالله ابوسلطان شقد البيت مب شي بدوونك والله عيافه.
بوسلطان: آآآآآآآآآآآه يا اختي وهالبيت بدونج يا لهوفه وربي ولا شي..! الله يقدرني...!

وفجأه انفتحت الليتات.

الكعبيه: حبيبي انت هني؟

بوسلطان: هيه امي انا هني.!

الكعبيه شافت حالة ولدها متلعوزه وشكله تعبانه.. عرفت اللي فيه ماحبت تسأل عن شي..
سارت لين عنده ويلست عداله ولته في حضنها.!

بوسلطان حس براحه غريبه في حضن امه. حس بالحنان والامران. رغم كبر سنه الا انه يحتاج لهالشي من امه.! وكيف مايحتاجه.. وهو من الاساس مايقدر يعيش من دونه..!

الكعبيه وهيه تهمس: ربك قوي يا ولدي. ربك قوي...!
تقولها وبكل ثقه.. انه رب العالمين راح يفكها عليهم. بوسلطان حس في نبرة امه القوه والشده. وهالشي لي عطاه العزم مره ثانيه انه يجاهد عشان اخته..!
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
الظلام حآلك لا ارى سوى النور المطل عليه من تحت هذا البآب.!
قلمي. هل تراني؟ لانني لم اعد اراك. امتلئت عيني بالدموع واصبحت. تشتاق لان ترى من تحبهم. وتحن اليهم..!
أشعر انني في زمان ليش لي فيه اعوان. او خلان.!
كالطفل المشرد بلا مأوى انتظر لمسة الحنان من امي.. ودف الامان من اخي..!
تكسر قلبي. وتكسرت الاشلاء اللتي بداخلي..
وبكائي هز الارجاء. ولكن بصمت.!
ياترى.. من غيرك يا ربي.. ينير لي هذا الظلام... ويبعث لي امل التفائل من جديد..
يالله يا كريم.. ابعث لي نورك يارب العالمين...~ّ

.. بعد لحظات..

ترجع لهفة الخاطر تكتب..
اني ارى نورا. يأتي من هناك. اتراني احلم.؟ ان انك يارب استجبت دعواي..
لربما كانت هذه هيه احلامي ولست الا اتخيل.. ولكن...
النور بدا يسطع في الغرفه..!
اتراني احلم. ام ماذا؟


[ حد فتح الباب ونور الصاله بدا يدخل الغرفه.. لهفة الخاطر رفعت راسها.. الا وتشوف بيبي صغير جدامها..!

مشاغب دش وهو يتمخطر ويشرب العصير في ايده..

لهفة الخاطر قعدت اطالعه وهيه حيل مستانسه منه...!

لهفة :حبيبي تعال..!

مشاغب يتقرب منها وهو ابد مب خايف بالعكس كان مستانس حيل.ويوم وصل عندها شالته وحضنته..

لهفة الخاطر(لاول مره تستانس في بيت ابوها): انته مشاغب؟

مشاغب يهز راسه. ويقول هيه..!

لهفة الخاطر: يابعد عمري. ياخوي..! وحضنته بقوه ولمته في صدرها وهيه حيل مستانسه. وهيه حيل فرحانه..

لهفة: اخووي؟يالله ياربي حلاتك ياقلبي.. معقوله؟ عندي اخو..ليش ابوي مخبي عنا ليش؟

مشاغب يبغي يرمس ويقول: عثير..!

لهوفه: شو حبيبي؟

مشاغب: عثير؟

لهوفه مافهمت عليه..

مشاغب مد ايده صوبها وهو يعطيها العصير يقولها: عثيررر..

لهفة الخاطر طارت من الفرحه من يوم شافته وحضنته حلم حياتها انه يكون عندها ا خاو اخت اصغر عنها.. ودش مشاغب ولاول مره تشوفه وتحضنه وتلمسه.. وهيه طايره من الفرحه قاعده تسولف معاه وناسيه الدنيا. لين ما يت العجوز الشمطاء...

غلا بني كعب وبصوت هز البيت: ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييري.. يالبقررررررررررررررره. الف مره قلت لج ماتخلين مشاغب يدخل هالغرفه

يت ميري تركض شوهيه ناشه من النوم وكشتها طايره..: سوري مدام سووري..

غلا: سوري يشلجج قولي امين . ودشت غلا بني كعب الغرفه ومطت مشاغب عن لهوفه.. وطاح العصير منه وهو يصارخ ويصيح. مابغي يروح عنها..!

وسكرت الباب بقوه..

غلا بني كعب: حسبي الله على عدوج هاج الولد.. سيري وديه الغرفه..

ميري: اوك مدام وسارت تركض بالياهل صوب الغرفه

غلا: ومن هالحيوان من الخدم فج الباب وخلاه مفتوح منووووووه؟ ورجعت مره ثانيه قفلت الباب بقوه بالمفتاح..!

لهفة الخاطر رجعت زخت القلم..:

" صوت الاقفال قد عاد. ليعلن عن بدء احتباسي من جديد هنا..
ولكن.. في حرب هذه الحياه هناك مانسميه بملح الحياه
الذي يبقي النكهه لها حلاوتها
النور الذي سطع.. له تفسيره في مآساتي
لربما كان لغزا في فك معاناتي..!
اني بانتظار حله...!
..التصارع بين الالم والامل. عاد من جديد
الم اداخني واتبعني واجهدني.
وامل اللقاء بك من جديد احياني..."


وتركت لهفة الخاطر القلم وسارت حطت راسها عشان ترتاح وتنام....!
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وفي اليوم التآلي..
الصبح.
الساعه: 8:30 دقيقه
في بيت الشبلي.

سويره يالسه مع امه ع الطاوله يتريقون ويسولفون..

سنفوره: كلي كلي مستويه يابسه هالايام

سويره: هههههه حرام عليج عموه بالعكس متانه

سنفوره: انتن يالبنات شفت شوية لحم ظهرن فيكن قلتن متانات واحتشرتن رجيم ومادري شو..!

سويره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سنفوره:ه هههه الا ريلج ما اشوفه قام.!

سويره: احينه بيوقم عموه.. نص سااعه وبينزل.

سنفوره: سيري صحيحه اكيد نايم..!

سويره: ان شاء الله..

سارت سويره ودشت الغرفه ع ريلها وبالفعل شافته نايم. لوول. ماعرفت كيف تصحيه.

سارت لين ما عنده. شافته وحس انه يالس يحلم من خاطر خخ يعمي في سابع نومه.!
قربت منه وهمست في اذنه.

سويره: حبيبي.... ياقلبي..

والشبلي بداي تحرك شوي..

سويره قاعده تفكر تدخل الحلم معاه خخخ

سويره: حيااتي.. قاعد يحلم..؟

الشبلي: هيه..!

سويره: ههه يعني نايم مره مايسمع شي؟

الشبلي: هيه.!

سويره: قول قسم؟

البشلي : قسسسسسسسم.!

وقامت سويره من عداله وفرته بالمخده: قوووووووووم وراك دوام يالعيار.هههه

الشبلي: هههههههههه عيار محد غيرج يالدبه تبين تدخلين الحلم غصب عني.. ومطها ويلسها عداله ع السرير..

الشبلي: تدرين لو ماييتي تصيحيني كان بيفوتج نص عمرج.!

سويره: ليش عاد؟

الشبلي: ههه بس جي كيفي.! لول

سوير: ههههههه زين قوم قوم يلا بسير عند عموه تحت.!

الشبلي: زين انجلعي يالله ياي.!

سويره: هههههه اكرهك.

وسارت عنه سويرهنزلت تحت عند سنفورهواول مايلست.

سنفوره: الا اقول. ههه سويره..( وهيه منحرجه شوي): ماتبين اتيبين بيبي ينور هالبيت؟

سويره انصدمت من السؤال: وكيف مابا عموه اكيد ابا.!

سنفوره: عيل يابنتي للحين ماسمعنا خبر حلو يفرح هالقلب السكين.!

سويره: ان شاء الله عموه يوم ربج يكتب.

وسكتت سويره وحست بضيج ماتعرف ليش وسارت الغرفه عند ريلها.. ويلست فوق السرير وهيه منتفخه..!

الشبلي: افا منو زعل حرمتي؟

سويره: محد

الشبلي وهو يتلبس : حبيبي شفيج توج مافيج شي.!

سويره: ولا شي حبيبي.. بس..!

الشبلي باهتمام: بس شوه؟

سويره: انا للحين ماحملت . وعموه تسأل وبصراحه سؤالها ضايجني

الشبلي: هههههههههههههههههههه

سويره: ليش تضحك انا اتكلم جد.!

الشبلي: انا احين قلت شي.. وثانيا يوم ربج بيكتب بتحملين..!

سويره: بس انا ابي احين

الشبلي: هع نسينا ماكلينا.. محد قالج تاكلين حبوب.!

سويره من ذكرها الشبلي بالحبوب استحت وسكتت.!

الشبلي: ماعليه حبيبي يوم ربج يكتب ولاتستوين حساسه في هالموضوع..!

سويره: انا ابغي اسير للدكتور

الشبلي: ليش؟

سويره: بس ابغي اسوي فحص.. ليش ماحملت للحين.!

الشبلي: تمام حبيبي باجر اوديج اوك؟

سويره: اوك بيبي..^.^

الشبلي : يالله انا اريح اشوفج ع خير..

سويره قامت: ع خير حبيبي ربي يحفظك..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وردت سويره الغرفه وشلت موبايلها تتصل ع يزوي اختها...!

في نفس الوقت راعي كان توه طالع من الدوام ويزوي ماعندها خبر. في سابع نومه

يزوي: اللوو؟

سويره: الو صباح الخير زوز.

يزوي: صباح النور( وبدون نفس)

سويره: يزووي؟ شوه راقده؟

يزوي: هيه شو تبين؟

سويره: حسسسسسسسسسسسبي الله على عدوووووج قومي قومي بسررررررررررعه

يزوي زاغت وع طول نشت: هاه شو شو صاير؟ شو فيج؟

سويره: قسم انج ماتستحين؟

يزوي: شفيج شو صاير؟

سويره: انتي كيف تخلين ريلج يروح الدوام دون ماتريقينه.!

يزوي: شششششششششششششت ساعه كم الحين؟

سويره: الساعه تسع.!

يزوي: اويييييييييييييه يالفشله في ولد عمي والله فشله..!

سويره: طاع هاي لي بتقهرني اونه ولد عمي. حوه هذا ريلج قومي قومي لحقي عليه..!
وسكرت يزويه الخط عن سويره وبسرعه طلعت من الغرفه وهيه ببجامة النوم. وشعرها كان طايح ع جتوفها.. دون ماتلبس الروب..

كانت لابسه بجامه ذعبيه..مطرزه بدانتيل تركواز...
ع طول فجت الباب لقت راعي طالع من غرفته يبغي يروح الدوام.!

يزوي : رااعي؟

راعي زاغ من سمع الصوت جذا فجاه ولكنه يوم صد وشاف يزوي بذيج الحاله.. انبهر وسكت.. ومارام يقول اي كلمة..

يزوي: تريقت؟

راعي ساكت وقاعد يتامل يزوي وهو مسحور منها لاول مره يشوفها بذيج الوضعيه..!

يزوي: اللوووو راعي؟؟( وهيه تأشر بيدها)

راعي انتبه: هاه .صباحج خير يزوي.

يزوي: تريقت راعي؟

راعي: لا ماتريقت..

يزووي: اهئ والله سوري خذتني نومه راعي. اسفه احين بزهبه

راعي: لا مايحتاي يزوي خلاص انا ساير.!

يزوي: اهئ ولي يسلمك دقايق بس ويزهب..يزوي حست انه وضعها غلط وخاصه يوم انتبهت لعمرها. ووشافت راعي بذيج الحاله المذهوله...! دشت ع طول الغرفه لبست الروب مالها. لمت شعرها بتوكه ذهبيه وكانت القصه طايحه ع ويهها.! وطلعت من الغرفه

دزت راعي ويلسته ع الكرسي: ايلس دقايق ويزهب الفطور.

راعي وباستسلام: اوك.!

ودشت يزوي المطبخ تخبص..منا ومكناك وخلال عشر دقايق طلعت تحط الفطور له..

يزوي: وكاهو الفطور جااااااااهز وحطت له كل شي ع الطاوله وقعدت مجابلتنه.!

راعي يطالع الاكل ويطالع في يزوي.. مستانس حيل عليها وع اللي سوته وع شكلها.. كانت طالعه ملكة جمال.. سحرته بجاملها .. ومماقدر يقاوم مشاعره اللي اجتاحته وبقوه وخلته بدون شعور..

راعي: يزوووي؟

يزوي: خير؟

راعي: صدقيني أحبج..!

يزوي من سمعت هالرمسه ماعرفت شو تقول.. تمت مرتبكه مكانها بغت تقوم ولكن راعي يودها من ايدنها..

راعي: وربي اني احبج يا يزوي..

يزوي ماعرفت شو تسوي غير انها نزلت راسها وعيونها بالارض وراعي ميودنها من ايدينها..! تقرب منها.. يزوي انجلط دمها..راعي باسها فوق راسها وعقب فج ايدها وخلاها..!

راعي تنهد نهده طويله خلت يزوي تسبح فيها..~
هالحركه اثارت مشاعر غريبه في يزوي.. حست انها بطيح وهيه واقفه.. حست انها بتموت من الحيا والانحراج.. كانت حيل خايفه. مب داريه شو يصير توقعت من راعي انه يسوي اي شي عشان يحسسها بحبه.. ولكن . زخة ايده وبذيج القوه خلت يزوي تفكر الف مره فيه وفي مشاعره.!

رجع راعي ويلس ع الطاولة.. وشلح ايدينه يبغي ياكل الفول لي مستونه يزوي ع السريع.!

راعي: مابتاكلين معاي؟

يزوي( وهيه واقفه عدال الكرسي): لا بالعافيه.

راعي: طيب..بسم الله.!

واول ماحط اللقمه في ثمه راعي الا ويكح كحه قووويه.!

يزوي: عوذ بالله صحه صحه( وهيه تضربه ع ظهر)

راعي: يزووووووووي ابغي ماي بسرعه..!

يزوي سارت المطبخ تركض: اهئ هاك الماي.

راعي شرب الماي : آآآآآآآآآآآه بطني.!

يزوي: اهئ ليش شوفيه الفول؟

راعي: لا ابد حلو وايد. تسلم ايدينج.( وشل راعي اغراضه): يالله حبيبتي انا ساير.. مع السلامه كح كح.

يزوي: راعي اهئ..

راعي: شوه يزوي كح كح؟

يزوي: ليش تكح؟ الفول فيه شي؟

راعي: لا ابد حبيبتي . حلو وايد. اول مره تسوينه؟

يزوي: هيه هاي وصفة سويره؟

راعي: ايوا واا اقول بعد.. يالله اشوفج ع خير.

وطلع راعي وسكر الباب

يزوي: اهئ ليش كح اول ماكله.؟ وسارت يزوي تبغي تتذوق الا وتذوقه متروووووووووووس ملح.. وسارت ع طول المطبخ تركض تشرب ماي.

هههه والله حاله..ّ.
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
الشبلي في الدوام مع سي ار قاعدين يشتغلون وبحماس واول ماخلصوا شغلهم قرروا انهم يطلعون يتمشون شوي قبل مايرجعون البيت.!

سي ار: ولو انه ودي اروح واعق عمري لين باجر بس يالله نسير..

الشبلي: ابغي اقعد معاك ياخي من زمان ماطلعنا طلعة عزاب ههههههههه

سي ار: ههههههههههههه هيه والله صدقت شو رايك نتصل ع راعي؟

الشبلي: زين ماتسوي...

واتصل سي ار ع راعي.

سي ار: الووووووووووه

راعي: حييييييييييييييييهم حي.

سي ار: يحيك خششششششمك><"

راعي: خشمك خشمك >"

سي ار: هههههه علومك بن عمي؟

راعي: والله علوم الخير انت علومك؟

سي ار: تسرك علومي حشا وينك لاحس ولا خبر من خذت المزيونه من عندنا..

راعي: ههه تدري عاد المزيونه مالتكم تاخذ القلب والروح وين بتفيج لكم

سي ار: شو عسى بس مرتاح واموركم طيبه؟

راعي : ( مايغى يحسس سي ار بشي): الحمدالله عال العالم لاتحتاتي انته.!

سي ار: يالله عسى دووم.. الا اقول تخاوينا؟

راعي: وين؟ وانت ومنو؟

سي ار: انا والشبلي نبغي نغير جو شوي من زمان ماطلعنا

راعي: والله يليت اقدر ياخوك بس لعلمك اليوم اول يوم لي بالدوام من عقب العرس يعني يبالي قعده محترمه ارتب الامور

سي ار: اففااااااا

راعي: هيه والله ماعليه سيروا انتوا اليايات اكثر عن الرايحاات

سي ار: خلاص تمام حبيبي

وسكر سي ار الخط عن راعي.. وساروا هو والشبلي ارواحهم يتمشوون..

الشبلي: انت هب ناوي تعرس؟

سي ار: بعدني مالقيت بنت الحلال..

الشبلي: الا قول سرقوهاعنك هع

سي ار استغرب: سروقوا منوه؟

الشبلي: محد خخخخخ

سي ار: لاتم تعق خيط وخيط عندك شي قوله.! الشبلي: ول بلاك جذا ولعت حشا هب رازي عليه يبوي الا اتمصخر معاك..!

سي ار: هيه اتحرى بعد ه عماتي الا بالعين الحمرا

الشبلي: اقول سر سر يلا ههههههههههههههه

سي ار: ههههههههههههه

سي ار حس ان الشبلي وصله خبر عن بلاك كات بنت خالته .. معلوم اكيد سويره خبرته. ان هو كان حاط العين عليها.!

قالوها . لاتقول جدام الحريم سر ع طول ينتشر..~ الله يهديج ياسويره...~ّ

ومن صوب فراولة شقيه يالسه ترمس مل كلوزر ويتفقون انهم يطلعون رحله.!

فراولة: شو رايج مس نطلع كشته؟

مس: كشته؟ وين عاد؟

فراولة: اي مكان خاطري نطلع وابغي اطلع امي مسكينه من زمان ماشمت هوى..!

مس: والله مادري حياتي ع حسب الظروف بس وين نسير..

فراولة: شرايج نسير الرمله نشوي هناك ونتيلس

مس: يوييييييييييييل حالي هذا هو عووقي بس تم جانه من صوبي

فراولة: هههههههههههههه خلاص عيل شوفوا الترتيب..

بندت فراولة عن مس كلوزر وع طول ياها رقم غريب. وجان ترد

فراولة: الوو؟

سفير الحب: هلا والله هلا وغلا

فراولة: منوه؟

سفير الحب: انا معشوقج ياقلبي..

( وعزوزو قاعد عداله وحاطين السماعه سبيكر)

فراولةمن سمعت هالرمسه سكرت الخط في ويهه..

فراولة: نا فاضيه وقليلة ادب والله!

سفير: ههههههههههههههههههه خيبه رقعته في ويهي

عزوز: ههههههه مسوية فيها شريفة مكه رد رد اتصل فيها

ورجع سفيرالحب يتصل فيها..فراوةل ماعرفت شو تتصرف تمت مااترد ولكنهم غثوها. يتها فكره جهنيميه واللي هيه انها تحول تلفونها على بوسلطان دون مايدري ه.!

وبالفعل حولت فونها عليه.

ويوم اتصل سفير الحب تحول عند بوسلطان..

بوسلطان كان قاعد راد من الدوام وتوه ياي ينزل من السياره

بوسلطان: مكالمه محوله؟غريبه منو ها لي محول فونه عليه

وجان يرد بوسلطان عليه: الووه؟

سفير الحب من سمع صوت ريال ع طول رقع الخط وخاف..

سفير: شششششششت شكله اخوها شال التلفون.

عزوز: احلف؟

سفير: والله العظيم .

عزوز: خيبه. تعال صح هاي مقطوعه من شيره ماعندها اخو..

سفير: عيل منو هذا لي رد عليه؟

عزوز: هع تلقاه حبيبها اليديد... رد رد اتصل.

سفير: ياريال بلا وهقات خلها بحالها..

عزوز: اووووووووهوو اتصل عاد يلا.

وجان يرد مره ثانيه يتصل وسكرت فراولةالخط في ويهه وتحول على بوسلطان..

بوسلطان: يوووووووووووه؟ منو هذا لي محول فونه ؟

ورد بوسلطان وهو معصب : الوووووووووه؟

عزوز: مرااااااااحب الشيخ

بوسلطان: هلا اخووي

عزوز: شححالك؟

بوسطان: ربي يسلمك

عزوز: عساك بخير؟

بوسلطان ربي يسلمك منو الريال؟

عزوز: انت منووه؟

بوسلطان: انت لي منوه انت لي داق.؟

عزوز: اها.. اقول..

بوسلطان: خير؟

عزوز: انت.. ممممممممم صاحبها اليديد شوه هع؟

بوسلطان عصب ع هالرمسه: صاحب منو؟ حو هانت شو تقول؟

عزوز: علينا اونه هاه هع اقول سلم عليها وايد ولعلمك ترا انا مخلص عليها قبلك هع عه
وسكر عزوز الخط عن بوسلطان

عزوز: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سفير: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياداهيه انته..!

بوسلطان استغرب منو هذيل الميانين لي داقينعليه ويقولون هالرمسه. قال بيرد مره ثانيه يتصل عسب يعرف منو محول فونه عليه وكلن.. يوم تذكر رمستهم طبهم...

بوسلطان/ الله يهديهم يارب..~

ومن شافت فراولة ان الوضع هدا ردت وفجت التحويله وهيه مستانسه

فراولة: هع اكيد هزبهم وماقصر فيهم هالسبلان. يستاهلون..! يالله يابوسلطان لو ماكنت في حياتي ما اعرف شو كنت بسوي.. عزوز رجع مره ثانيه وشكله ناوي هالمره نيه ويطفربي. يالله ياربي الهمني كيفااتصرف..! يالله يارب انتقم لي من هالانسان النذل.. في بناته وخواته يااارب..ّ

وقعدت فراولة تمسح دموعها وهيه حاسه انه محد معاها في هالدنيا لا سند ولا عون غير امها المسكينه اللي حدرت عليها الغرفه

بياض: يمه بنتي فراولة؟

فراولة : ها امي..

بياض: شبلاج حبيبتي تبجين؟

فراولة: ولا شي امي بس ضيجه.

بياض: اكيد امي؟

فراولة: هيه ماماتي اكييد..

وسارت بياض عند بنتها وحضنتها.. ولمتها وتهديها..

بياض: الله يستر عليج يابنتي.. ويريح بالج..~

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني

صلوا على محمد.

[ عليه افضل الصلاة والسلام ]
 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
في بيت غندوره.. من بعد ماصار لي صار حق بلاك كات. كانت نفسيتها تعبانه وايد. والكل كان يحاول يغير لها الجو ولكن هيه كانت حاسه بالشفقه منهم كلهم عشان جذا قاعدين يتوددون لها بالهطريقه.. بلاك كات صح انهافرفوشه وضحاكه الا انها حساسه وايد..

ا م عقوص طالعه معاها هيه والشبلي ورايحين السينما يغيرون لها جو..شافوا الفلم وعقب ماخلصوا وهم طالعين من العين مول.

ا معقوص: شرايكم بالفلم يهبل صح؟

سلندر غاز: الصراحه احلى مافيه الضرابه والا كشن

ام عقوص: انتوا مبونكم يالرياييل ماتحببون الا الدفاشه

بلاككات ساكته وماتشاركهم الحديث

سلندر غاز: بلاك شفيج ساكته؟ سمعي حرمة اخوج شو تقول؟

بلاك: شو تقول؟

سلندر غاز: اونه انا دفش.

ا معقوص: خيييييييبه متى قلت انا هالشي..!

سلندر غاز: توج توج قلتي..!

بلاك: هههه نزين صدقها ماجذبت

سلندر غاز: يالله تعاونا عليه

ا معقوص: ههههههههه فديتج والله دومج في صفي..

سلندر غاز: عاد خلي عن جانا هب دفش

ا معقوص: احز دفش في شي وشي لا..

سلندر غاز: زين اعترفتي

ا معقوص: هههههههههههه

بلاك ابتسمت..

ا معقوص : عاد انتي مب بس من هالزعل الفارط؟ حشا هب رازي علين ججذا مبوزه ولا كأن نسولفمعاج.!

بلاك: فديتج تعبانه ابغي اسير البيت

سلندر غاز: ومن قال بوديج البيت؟ لاتخليني احين اشخط بكم دبي صصوب البحر

بلاك: صصصصصصصصج؟ بتودينا؟

الشبلي: اذا تبين من عيوني..

ا معقوص: شعليج شعليج.

بلاك: ايه والله خاطري ياخوي من زمان ماسرنا..

ا معقوص: عيل بس تم نسير صوب دبي..

سلندر: الساعه كم الحين؟

بلاك: اربع.!

سلندر: نسير البيت نصلي ونتشل دبي اوكي؟

بلاك: ياااااااااااي وناسه..

ا معقوص: شو رايكم اخبر اخوي الشبلي يشل حرمته ونسير كلنا

سلندر: والله شي طيب شوفيه جان بيسير..

وبالفعل اتصلت ا معقوص ع سويره تخبرها

سويره: يااااااي والله ياليت لو نروح كلنا ونناسه صدق.!

ا معقوص: يالله نزين شوفي ريلج وردي علينا

سويره: يختي هو للحين مايا.. وباجر عنده دوام اكيد بيقول تعبان ومافيني.!

ا معقوص: انتي شوفيه وخبرينا.

سويره اوك..

واتصلت سويره ع ريلها

سويره: حبيبي..

الشبلي: هاه؟

سويره: حياااااتي؟

الشبلي: هههه ياعيون حياتي.

سويره: امممم عيوني..

الشبلي: ماماتي اعرفج تبين شي يلا قولي وخلصي..

سويره: هههههه حبيبي ا معقوص اختك توها داقه عليه وتقولي نشتل معاهم دبي..

الشبلي: دبي؟

سويره: هيه حبيبي بيروحون وبيردون

الشبلي: ووين بيروحون؟

سويره: حبيبي ماعرف والله

الشبلي: تبين تروحين ماماتي؟

سويره: اذا مب تعابن حبيبي نسير نغير جو.

الشبلي: خلاصص حياتي نسير عيل.

سوير استانست حيل.: صصصصصصصصصصج؟

الشبلي: يس حياتي اروم اخلي شي بخاطرج؟

سويره: يعلني فداك والله حبيبي...هلاص عيل بخبرم..

الشبلي: الا تعالي منو بيروح بعد؟

سويره: مممم ا معقوص وسلندر وبلاك كات..

الشبلي: ايوا بلاك بعد رايحه؟

سي ار من سمع اسم بلاك انتفض هع..

الشبلي: زين عيل .. اقو لترا اخو جسي ار معاي عادي يشتل معانا؟

سي ار: حوه شوه وشه؟ ومن قال اني بسير؟

سويره: اكيد حبيبي عادي خله ايي زين بعد..

الشبلي : بس عيل خلاص..

سويره: يلا حبيبي لا تتاخرون تعالوا البيت

الشبلي: طيب حياتي

وسكرت سويره عن الشبلي.

سي ار: حووووووووووه انت كيفك اروح ولا ما اروح؟

الشبلي: اقو لانت جب ويلا نسير.

سي ار: ياخي تعبان والله وين بعد اروح خط.

الشبلي: مابتسوق انا لي بسووق. يلا عاد.

سي ار: يااااخي..

الشبلي: بس جب يلا مناك سير بيتكم شل اغراضك..

سي ار: اغراض شو بعد؟ ابغي اسير اسبح ع الاقل نزين..

الشبلي: زين صبر خلني اكلم سلندر
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
سلندر ويا حرمته ا معقوص يالسين يرتبون الاغراض رن تلفونه

سلندر: ااووووه اخوج داق..


ا معقوص: اكيد وصله الخبر

سلندر: يا الله حيهم العربااااااااااان

الشبلي: يحييك الدب. ها ناوين جبي؟

سلندر: هيه نعم بتخاوينا؟

الشبلي: اكيد لعيون ام عيالي

سلندر: شعليك مانروم هع

الشبلي: بس اقول اسمع عطني ساعه نص عسب اروح البيت تلبس ونرتب امورنا

سلندر: تدري شكلها لاروحه بتكون شي شي عسب جذا انا راح احجز شاليه هناك شو رايك؟

الشبلي: الصراحه فكره حلوه.. واحسن بيني وبينك..

سلندر: تم عيل..بلي عن

الشبلي: بس ترا باجر دوام متى الرده..

سلندر: والله الطاف مايقول شي خخخخخخخخخخخخخخخخ

الشبلي: ههههههههههههه شورك يعني؟

سلندر: هيه عيل شو بقولهم حرمتي بغت تطلق هع.

الشبلي: ههههههههههه ماعليه بشوف جان برتب موضوع اجازه

وسكر الشبلي عن سلندر متفقين ع الشاليه سي ار حاس بانحراج ولين ماوصل البيت وهو يحاول يقنع في الشبلي انه مايروح ولكن

الشبلي: استغفر الله انت شفيك؟ لاتكون ماصخ عاد؟

سي ار: زين زين يالله فارج

الشبلي: ساعه ونص ونطوف عليك سمعت؟

سي ار: خلاص تمام.

ومن صوب سويره مرتبشه في المطبخ قاعده تحطط كل شي حق الرحله..

وصل عندها الشبلي ودون هيه ماتحس راح وسكر عينها من وراها..

الشبلي: ام عيالي شو قاعده تسوي؟

سويره: هههه قاعده ارتب حبيبي(وهيه حاطه ايدها ع ايده)

الشبلي: ياعمرررررررررررررررررررررررررررررررري انتي. خبرتي اختج يزوي؟

سويره: تصدق مايا في بالي. شو اخبرها؟

الشبلي: هيه خبريها اكيد.. لان راح نحجز شاليهات هناكي..

سويره خلاص عيل بسير اتصل..

الشبلي: لاتدرين صبري انا برمس راعي.. لان يزوي اكيد ماراح تقوله وتستحي

سويره: صدقت يالله سير رمسه..

وسار الشبلي اتصل ع راعي. وخبره. راعي يبغيها فرصه انه يشل يزوي بقعه ويطلعون وع طول وافق وقرر انه باجر مايداوم .. يعني حتى لو هم رجعوا هو ناوي يتم هناكي..!

الشبلي: بس تم حبيبي سير خبر حرمتك

راعي: ع خيررررررررر متى ناويين اطلعون؟

الشبلي: عندك ساعه ونص رتب فيها امورك..!

وسكر راعي عن الشبلي وسار غرفة يزوي عسب يخبرها. دق الباب عليها

يزوي : تفضل..

راعي: اقول دبوووه

يزوي: شووه يالرشيق؟

راعي: بنسير دبي يلا قومي جهزي بنبات هناك يومين.!

يزويه انصدمت: شووووووووووووه يومين ؟

راعي: هيه بس لاتخافين انتي بغرفه وانا بغرفه

يزوي حست بانحراج: لا راعي ماقصدت بس. ليش يعني جذا فجاه؟

راعي: ترا سمعي كلهم بيروحون. سويره وريلها وام عقوص وريلها واخو ج سي ار وبلاك كات عاد مايصير نحن ننقص..!

يزوي: صصصصصصصصصصج؟ كلهم رايحين.؟

راعي: هيه كلهم شو رايج؟

يزوي: اكييييييييييييد بسير دام كلهم رايحين والله وناسه

راعي: عيل تمام عندج ساعه خلصي فيها امورج وبنرووووووووح سمعتي؟؟

يزوي: من عيووووووووووووووني.

ونطت يزوي ترتب الامور منا ومناك وتحط الشنط. عبالها ان الكل راح يبات يومين ماتدري ان راعي اروحه مخطط لهالشي..!

راعي مستانس لانه بيطلع مع يزوي مكان هع...من طيبته .. ..ياخي يحبها. لو انه بمكانه بخلي يزوي تحبني غصب طيب هع..!

في بيت عزوز.. مزاجية كول كانت متواعده مع اميرةالكون ان اتيها البيت وتوديها عند حبيبها المصون..

مزاجيه: يالله عزوز خلص عاد


عزوز: منو من ربعاتج هذي لي بتسيري لها؟

مزاجيه: هاي بنت خالوه مريم ماتعرفها؟ ممم

عزوز: خالوه مريم؟ منو هاي؟

مزاجيه: امايه تعرفها المهم ا نت خلص ترا تاخرت ع البنت

عزوز: يالله زين زين.. الا تعالي غشوتج وين؟

مزاجيه: افف معاي معاي..

عزوز: وحق شو كاشخه هالكثر عاد؟

مزاجيه: عزوزو بلاك تحقيق هو. حشا مب رازيعليه ترا انا سايره بيت ربيعتي..!

عزوز: زين زين خطفي جدامي يلا..

وفي السياره رن تلفون مزاجيه كول.. ولكنه كان ع الصامت وهيه تشوف الليت بس يولع خافت وع طول غطت عليه خوفا من انه اخوها يشوفه يرن...

المهاجر: وينها هذي تأخرت. يالله خلني ع هالاهبل..

المهاجر دق ع ربيعه.: الوووووه؟

سفير الحب: الواات هلا هلا..

المهاجر: شحالك؟

سفير: بخير ربي يسلمك انت شحالك؟

المهاجر: والله زين قاعد اتريا هالمهبوله للحين مايت..!

سفير: لاتقول. غريبه نطعتك..

المهاجر: صبر صبر اكيه طرشت لي مسج صبر شوي..

ويوم فج المسج" حبيبي اخوي عندي وانا الحين في السياره سايره عند اميره."

المهاجر: مهبوله هالبنت والله. هههههههههههههه

سفير: ليش؟

المهاجر: مادري ليش تخاطر بحايتها عشاني.!

سفير: ياريال تحببببببببببببببببببك.

المهاجر: اي حب اي خرابيط. انا يوم ابا وحده مابروح واخذها من التلفونات ولا الطلعات.. حرمتي العيب مايعرف لها طريج..!

سفير: حسسني ههههههههه عيل شو حقه قاعد تسوى جذا في بنات الناس؟

المهاجر: يوم هيه بايعه عمرها شو تباني اقول؟ اقولها لا مثلا؟ خلها ..

سفير: ياحيك والله زين زين اقول صبر عزوز ع الخط.

ورد سفير الحب ع عزوز: مراحب الغالي

عزوز: ها وين انته؟

سفير: هني بالشيشه قاعد اترياك انت وين؟

عزوز: انا هني عاق الاهل بقعه وياي..

سفير: خلاص اترياك

عزوز: تمام

ورجع سفير على المهاجر: ها لدب . شرايك تييب المزيزنه مالتك الشيشه عندنا؟

المهاجر: شوووووووه؟ اييبها لشيشيه انت خبل هع.. يطلع حد ن خوانها هناك واسير انا انذبح..

سفير: ياريال كل اللي في الشيشه معروفين ماعليك لاتحاتي انت وييبها

المهاجر: اقول لوتجلب ويهك يكون احسن انا راد من االسفر وصارلي شهر هب شايف رقعتها خلني شوي معاها

سفير: ههههههههههههههه خلاص خذ راحتك ياولد.. بس المره اليايه هاتها. مسكينه بتتونس هع..

المهاجر: ههههههههههههههههههه جلب ويهك..

وسكرالمهاجر عن سفير الحب دقايق واتصلت فيه مزاجيه كوول..

المهاجر: هلا قلبي هلا روحي.. يالبيييييييييييييييييييييييييه هالصوووووت....ّ


" ايها الصغير. اين انت اليوم.. لم أرك.. لم اسمع صوتك.. كنت قد بعثت الامل في قلبي الغير من اراك مجددا ورى النور الي ياتي خلفك.. ايها الصغير.. اني اتوق لضمك واللعب معك.. اشتاق لان اسمع منك مايسر ويبهجني..
ولكن.
من لي هنا في هذه الزاويه المظلمه
سوى قلمي ودفتري.. وذلك النور الذي يطل من اسفل الباب.
قلمي؟ هل تراني فاني لا اراك.
فلقد عاد الالم لقلبي.. واختفى الامل مجددا..
الامل والالم..( وجهان لعملة واحده)...

لهفة الخاطر.
الساعه 3 صباحآ...
تصبحون ع خير....~

 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
على فكره خلص البارت في مكان غلط

الحين كيف بترياا لين نهايه الااسبووع هاااا


بصرااحه بارت حبيته


بس ما حسيت فيه الا رووؤس اقلام الااحدااث الي بتيي

ربي يعطيج العافيه

وقلبي وياا لهفه الخاطر<< وايد متاثره

وبو سلطان << تحذر فراوله نايه تخبصها بشرف

راعي حبيته في البارت حبوب هع

وانتي كنتي تحفه البارت


في انتظار التكمله

احتراماتي

سويرة
 

المهاجر

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
10 فبراير 2010
المشاركات
325
الإقامة
السلطنة /ومقيم في محافظة البريمي
كم أتمنى أن تكون عندي هذا الخيال الواسع و توضيفه بحروف نابضه بالحياه كحروفج أختى
فعلاَ إبداع لا متناهي و قصه مشوقه
 

سِـنٍـَفٍــوٍرٍهُـ ღ

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
14 يناير 2010
المشاركات
1,566
بااارت عجوبي ^^

بس شرات ما قالت سويره البارت خلص فمكان غلط

حتى اني قريتها وظهرت

عبالي في تكمله ^^"

المهم تسلمين يالغلا

ونتريا البارت الياااي
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
مي توو بعدين في نااس نبهوني انه خلص البارت


يسلموووووزن


يزوويه

وبالتوفيق


احتراماتي

سويره
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
كيف بعد غلط هههههههههههه
ياخي مب كل مره بيكون بنفس الصيغه
تعودوا تعودا هع
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
يزووي سيري رقدي


بااجر دوام يالله قداامي


احتراماتي


سويره
 

ملك الاحزان

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
14 أبريل 2010
المشاركات
80
الإقامة
عابر سبيل
ما ذنب المشاعر حين تداس !!
ما ذنب القلوب حين تداس !!
ما ذنب الصديق حين يقابله
الصديق بالجفاء والهجران وفي النهاية يداس !!








من المؤلم أن تداس مشاعركـ
نقدمـ لهم الأحاسيس الصادقة
والمشاعـرالساميــة نقدمـ لهم الكلمـة الطــيبة
نقدمـ لهم الدفـء والحنــان
تقدمـ لهم الراحة والأمـان تقدمـ
لهم الطمأنينة والاستقرار تقدمـ لهم وتقدمــ لهم في النهاية تداس مشاعرك
فعـلا مؤلم فما ذنب هذه المشاعـر حين تداس!!








من المؤلم أن يداس قلبك
تقدمـ لهمـ قلباً صافياً تمنحهمـ حباً صادقـاً
تعطيهم نبضاً رائـعاً في النهايـة لا تجد منهمـ سوى الأحزان والجـراح
فعلا مؤلم فما ذنب القلوب حين تداس!!








من المؤلمـ أن يداسـ الصديق
بالهجران والجفاء بعد أنـ تقدم الصدق والمحـبة والـعون والمساعدهــ
والرفقة الدائمــه بعد أنـ تمنح كلـ ما
تملك لمن تظنه صديقــاًوفي النهــاية لا تجد
منه سوى الصد والهجران فعـلا مؤلم
فما ذنب الصديق حين يداس!!










دمتم بـ خير
مما راااقـ لي أهديه لك من يمر من هنآآآآآآ
 

ملك الاحزان

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
14 أبريل 2010
المشاركات
80
الإقامة
عابر سبيل
.. مدخل ..
الأ يا مطول صبري .. اذوق المر من كأسه
أنا ياكم قسى دهري .. علي وكم قسو ناسه
تهنى من سلا قلبه ... مشى كلٍ على دربه
وطيت الشوك أنا ودي .. ولا قبلي حدٍ داسه



[.. فقط كونوا كمآ يجب أن تكونوا ..]






عندمآ يسخر أي شخص من هوآيآتك
أو طموحآتك أو أمنيآتك أو كتآبآتك ..



لآ تبآلي .
فقط كونوا كـ الأصم وقتهآ . ولآ تنصتوا .
وازدآدوا حلماً كـ عودٍ زآدهـ الإحرآق طيباً .


[.. ابتسم بوجه المعآتب وتجآهل نبح الكلآب ..]
وحينمآ يعآتبك الجميع ويفضون بأسوأ الكلآم إليك
ويذمونك ويخبرونك بأنك تُفسد عليهم أمورهم دآئماً ..



لآ تبآلي .
فقط كونوا مبتسمين .
[.. ابتسم بوجه المعآتب وتجآهل نبح الكلآب ..]





وحينمآ يتخلى عنك الجميع وتعيش وحيداً ,
وتحزن وتفكر بأنك لست جديراً بالإهتمآم
وأنك لآ تستحقهم وأنه لآ أحد يحبك أو يكترث لأمرك ..



لآ تبآلي .
فقط كونوا سعيدين , لأنه :
[.. أن تعيش وحيداً ,أفضل من أن تعيش بين من هم يكرهونك ..]





وحينمآ لآ يتحقق حلمك وتتٌظلم الدنيآ بدربك ,
وتصفعك كفوف القدر بكل شرآسه ..


لآ تبآلي .
فقط تقدموا للأمآم وكونوا متفآئلين .
[.. لآتقولوا فشلنآ بل قولوا لم ننجح بعد ,
وثقوا بأنه رغم سوآد الدنيآ
الا أنه يوجد بهآ ضوء أمل خآفت
سيزدآد نوراً كلّمآ ازددنآ يقيناً بوجوده .. ]





وحينمآ تشآك بشوكة في طريق اخترته
وتتعثر قدمآك في عتبآت الدرب
ويحضنك اليأس بكل أسى ..
لآ تبآلي .
فقط كونوا طموحين .
[.. جميعنآ نسقط ,لكننآ نعآود النهوض بـ أمل وثقة أكبر ..]







وحينمآ ينقلب كل أمر به خير وسعآدهـ إلى وصب و دموع ومعآنآهـ
,
وفرآق وترغب أحياناً في الإنتحآر ..


لآ تبآلي .
فقط كونوا صبورين .
[.. الجبآن من يهرب من وآقعه في حين أنه يجدر به الموآجهه ..]






وحينمآ يشطرك الهوى إلى نصفين وتصآب بلسعة الحب
و يفرق القدر بينك وبين من عشقت
وتصآب بـ نوع من الكآبة والإحبآط ..



لآ تبآلي .
فقط تحلّوا بالأمـل .
[.. لعـلّه كآن خيراً لك ,و الرب لم يأخذ منك الآ ليعطيك ..]
وأخيراً / حينمآ تموت الحيآة وتذبل الأزهآر ويجف البحـر ..



لآ تبآلي .
فقط ابتسموا وكونوا مجآنين .
[.. لأن الدنيآ منآفقه ,تظهر بوجهٍ حسن
ولكن حينمآ نغرق بهآ ,ترينآ أنوآع العذآب ..]




وفي النهآيه :
هكذآ نحن وهكذآ الزمن ,,
تقصفنآ رمآح المصآئب أينمآ كنّآ ..
فـ حينمآ تتعرض لأسوأ المشآكل ,
ثق بأن هنآك من هو أسوء حآلاً منك ..




.. مخرجـ ..
على الله يابقى دمعي محد غيرك وفا ليه
جفوني كل هلي وربعي وأنا مقفي على النيه
يادنيا لو على قلبي ... أحبك بس وش ذنبي
رضيت أنا بردى حظي وحظي مارضى بيه
 

المهاجر

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
10 فبراير 2010
المشاركات
325
الإقامة
السلطنة /ومقيم في محافظة البريمي
سابقاَ كنت أقراء فى عجله و لكن بعد التدقيق ع القصه وجدت الكثير من قضايانا هنا
أستمتعت و فرحت و حزنت
تشوقنا لمعرفت مصير ابطالنا خصوصا بو سلطان و عائلته تكسر الخاطر و فراوله ماهو مستقبلها هل ستمحي الأيام تلك النقطة السوداء و أتوقع أن يحدث أكشن فى لإحدى الشخصيات بين الأخوات يزوي و سويره و كذلك ربما يظهر الحق و تندم غلا بني كعب و دانتي على ما يفعلوه من ظلم
مجرد توقعات رغم إني لا أريد البحوح بها لك أقيم نفسي
 

روح الشبلي

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
900
وااااااو
الصراحه كشخه يسلموو
بس انا شي صبرني لين الاسبوع الياي
فيني فضووووول
 
أعلى