"خٌلُنيُ قَصٌُةَ هَوًىٌ تٌسُكًنَ كًيانكٌ"

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
^_____^


شعرت بذاالك ^^

اقوول دبووه

احمدي ربج مطاوعتنج تلعبين فيني هع

احتراماتي

سويره
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
34
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
واوو واوو

خليني متااابع

....

سررد روووعه

يااسلام

... منو ام عقووووص

انززين جاان شليتووني معااكم ايطاليا

...

نتظرر الزوود منج ..


....

لي عووده
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
^_____^


شعرت بذاالك ^^

اقوول دبووه

احمدي ربج مطاوعتنج تلعبين فيني هع

احتراماتي

سويره

ههههههههههههههههه
ويا ويهج
عيل جيه طاوعتيني من البدايه وخليتيني اخرب مخج؟

هع
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
في الاانتظاااار


..............!!!!


احتراماتي

سويرة
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وجااان استااانس

واخيرا اتصالحوو

بصراحه البارت عجوووبي ^^

يسلموو يزوووي

ربي يسلمج غلاااي

خلج متابعه..~


| طڑطڑيڜن



بڛ لو طولٺي ڜوي ڛآلفة آلزعلة


بٺڟهڑ ٺڑٺوب ~> ههههههههههههه


//


في موقف حڛيٺه ڜوي هآ هع ^^ .. بعدين بخبڑچ


//


ڛويڑة ~> آڜوفچ عآيڜة آلدوڑ ههههههههههههههههه ضحگٺيني وقصصم


ڜگڑيآآآ يزوي ننٺڟڑ آلبآڑٺ آللي بعده


لآ ٺٺٱخڑين ڜڑآٺ گل مڑة ..~ :19:


لا حرام بس قلبي عوري على سويره هههههههههههه
عفويا شمووخ.
خلج متابعه.~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
بآآرت فتنتك ^^​


وأهم مآ فيه انه الميآه رجعت لمجآريهـآ بين الخوآآت :19:

وكل شئ بدى يتصلح تقريبآ..^^

يعطيج ألف ألف عآفيه يزززوي..


وودي..


بي يسلمج ع الطله الغاويه حبيبتي
وان شاء الله لج دور.
خلج متابعه..~


ور
مــــــــــــــشـــــــــــــــــاء الله
البااااااااااارت عجيب وما عليه كلام :29::29:
:imuae71::imuae71::imuae71:
تــحــيـ عندووره ـــاتي

تسلمين لي الغلا..
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
[ الهوى ما يقبل أنصاف الحلول ،،، يا نصير .. أو يا حبيبي ما نصير ....!

مساء الورد. والعطر والكآدي..
انصافا لحلول غيرمقبوله.
لازم نحدد مواقفنا في بعض الاحيان..~

سلام لكل المتابعين واخليكم مع بارت يديد...~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
" في البارت الاخير حضرنا عرس يزوي وراعي.. اللي صار لنا نتظره اكثر عن مادري من قرن.! لوول مابغت تعرس وتفكنا..! هع
اهم شي عريف عتلر كليت هريس؟ هههه
ماعلينا..~
اليوم خلونا نشوف . شو لي صار مع يزوي في حياتها اليديده..! وكيف راح تتأقلم مع راعي...!

البارت التاسع والعشريـــ29ـــن...ّ

في الصبآحيه
الساعه:11:30 الصبح..

يوصل راعي ويزوي بيت ابوه.. لانهم كانوا بايتين في الفندق ليلة البارحه.!

مسوين لهم عزيمة غدا وهالشي معروف ان من الادات باليوم الثاني اهل المعرس يسوون وليمة غدا ويعزمون كل الجماعه ...ّ

الكل كان حاضر ومستاس على هالزواج.. وفرحتهم اكثر عن فرحة يزوي وراعي.

بنت الكلباني: كلولولولولولووش.. الف الف الف مبروك يا يزوي نورتي البيت.

يزوي: ههه ربي يبارك في حياتج عمتي..( وهيه تبوسها)

عتيج: هلا بولدي الغالي. هلا هلا

راعي: ههه حيك ابووي( ويدقه خشم)

عتيج: هاه شو رايك بالزواج؟

راعي: ههههه استغفرك ربي جني البارح هالا معرس؟

عتيج: نزين خخخ

راعي: اسميك سوالف يالشيبه
بنت الكلباني: ياله دشوا دشوا داخل..

يزوي حست بخوف اكثر عن ليلة العرس خخخ الحريم كانوا وايد يطالعونها ومن شدة خوفها لصقت في راعي.

راعي: شفيج؟

يزوي: عوذ بالله عيونهم علينا!

راعي : (وهو منزل راسه):هههه يزوي عن الفضايح.!

يزوي: طيب..وخازت يزوي عنه وبعدت راعي من حس انها بعدت بغا يصيح..صد صوبها ويتم يطالعها

يزوي: شفيك؟

راعي: خلج قريبه مني.!تعالي..اذا خايفه

يزوي حست باحراج ولكنها من سمعت هالرمسه ظلت بعيده عنه مو عناد ولكن شي بداخلها منعها..!

قعدوا ويا اهلهم لين ماتغدوا ومن عقبها طلعوا. وساروا صوب شقتهم اللي كان راعي مزهبنها للعرس وهو معدل فيها كل شي دون تدخل يزوي لان حضرتها ماكانت مهتمه بهالامور ومخليتها ع راعي..!

راعي يحب يزوي ويموت فيها وهالشي باين من عيونه لي تلاحق يزوي في كل مكان. يزوي اول ماوصلت الشقه بس عسب ماتيلس معاه بروحها سارت تبي تنام.

يزوي : انا تعبانه حدي بسير انام اوكي؟

راعي( وهو يفتح التلفزون ومحسس يزوي انه هب مهتم): ع راحتج..

يزوي كانت شايله هم انه راعي ايي وينام معاها بنفسا لغرفه.. لانها ماودها تشاركه الغرفه.! البارحه حاولت باي طريقه انها تبعده من لاغرفه ولكن ماعرفت كيف تقوله فسكتت ونامت قبله.! دون حتى ماتقعد تسولف معاه.. راعي حس بيزوي وحس انها ماتغي تتقرب منه . فعشان جذا خلاها براحتها

راعي: مصيرج يا يزوي تحبيني..^^

سارت يزوي لغرفه.. وفجت الشنطه وطلعت فونها واتصلت ع اختها سويره. ولكن سويره ماكانت ترد ..
بندت عنها ويلست يوي تفكر في هذا الزواج وكيف راح تعيش مع انسان مب عارفه كيف تتعامل معاه.!
تمت تفكر وتفكر لين مانعست عينها ونآمت..

نفس الشي راعي يالس بالصاله يطالع التلفزون ويفكر.. في يزوي.. في هالبنت اللي ارتبطت معاه بس عشاني وعشان امها واهلها. اعتبرها ضحية.. ودايما كان حاط في باله انه يزوي مغصوبه وهالشي يمكن مخلنها تكرهه.. ولكن يتمنى لو يزوي تحبه وتعيش معاه كزوجه. سكر التلفزون وسار الغرفه عندها يشوفها اذا قايمه او لا ولكن لقاها نايمه. بند الباب عنها ونآم هو في الغرفه الثانيه...!

وع المغيربات يزوي لمن صحت شافت كل الاضاءه في الشقه مسكره والمكان مظلم شوي..!

قامت تشغل الليتات وادور راعي لقته نايم بالغرفه الثانيه طلعت عليه شافته ومن عقب سكرت الباب
وسارت صوب المطبخ عشان تسوي شي يشربونه
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
راعي حس انه يزوي قامت وع طول قام. وشافها موجوده بالمطبخ.!

راعي: آآخ احس بتعب جسمي مكسر.!

يزوي( وهيه تشغل الغاز): مي توا حس بخمول فضيع..!

راعي: يمكن من تعب البارحه.!

يزوي: هيه اكيد..^_^

راعي اقترب من يزوي ووقف عدالها: شو تسوين؟

يزوي ارتبكت: اسوي. جآي. عسب شوي نصحصح..!

راعي: زين سويتي..( وحس انه يزوي شوي ويتموت من الزيغه): اليوم بنسير نتعشا برع.

يزوي: وين؟

راعي: بوديج مطعم عبد الغفور يمدحون الكيما ماله

يزوي : ههههههه كيما عاد؟

راعي: عيل وين تبين؟

يزوي: قول بتوديني مطعم الديوان. ولا بيتزا ولا شي من هالاماكن الحلوين..!

راعي: فااااااااااااااااااااالج طيب بنت عمي اصلن انا ابيج تقولينها بلسامج هههههههه

يزوي: ههه ماعليه..( وخلصت يزوي الجاي وصبته في وبين وطلعوا برع)

راعي: يمي يمي تصدقين اول مره اشرب جاي جذا حلو؟

يزوي: صج؟

راعي: هيه صج.. تسلم ايدج يزوي.

يزوي: ربي يسلمك راعي.

حسوا بشي غلط امبينهم ولا كنأنهم متزوجين. راعي يبغي يفتح اي سالفه مع يزوي. ويزوي بنفس الوقت مرتاحه انه راعي بارد ومايسولف وايد هع.! ولكن صدمة يزوي لمن سمعت هالخبر من راعي..هع

راعي: يزوي ع الاسبوع الياي بنسافر.!

يزوي( وبصدمه): شووووووووه؟

راعي: بلاج؟ بنسافر؟ شهر العسل؟

يزوي: هاه؟ شهر عسل؟ بس انت ماقلت لي من قبل؟

راعي: يزوي طولي بآلج( وحط كاسة الجاي ع الطاولة)..يزوي نحن مو متزوجين؟

يزوي: بالاوراق بس.!

راعي: شووه؟ بالاوراق؟ هههههههههههههه

يزوي استغربت: هيه واعتقد هالشي متفقه معاك عليه.

سكت راعي وماقال شي.

يزوي: ليش سكت؟

راعي: لا ولا شي يزوي. بالاوراق بس فما يحتاي اقول كلمة ثانيه وع راحتج خلاص.. مابنسافر.

يزوي: ليش؟: مو انتي ماتبين؟

يزوي: انا ماقلت مابي...يس..

راعي: لاتمين تبسبسين انا بقول البس ابغي اطلع..^.^

يزوي سكتت عن راعي وحست انه راعي زعل منها ماعرفت كيف تراضيه..

يزوي: راعي وين؟

راعي: قلت لج بطلع ..^_^

يزوي: اففففففففففف مش وقت الزعل..! الساعه
لبس راعي وطلع عن يزويوهو مضيج حده..

راعي: استغفر الله. احين انا ليش اضيج وانا عارف انه الحركات بتصير.! استغفر الله.!

تم راعي برع البيت تقريبا لي عشر وعقب رجع اول مارجع يزوي ع طول سارت واعتذرت منه.

يزوي: راعي انا اسفه ماكان قصدي اضايقك.!

راعي: يزوويه بلاج وايد مستويه حساس هانا عادي عندي مب زعلان

يزوي: اكيد؟

راعي: اكيدين.

يزوي ابتسمت: طيب انا بسير الغرفه.
لحقها راعي لين الغرفه ووقف عند الباب يزوي كانت يالسه تنبش فس التواليت.. وقف راعي وتم يطالع يزوي صدت صوبه وطالعته بنظرات وكأنها تسالها شو تبغي؟ وراعي رد عليها بنظرات تبين انه يبغي يرمس بشي معين..!

تموا ع هالحاله عشر دقايق عقب..

راعي: يزوي ممكن تلتفتين لي شوي؟

يزوي واقفه جدام المرايه وقاعده اطالعه منها: كاني اشوفك راعي خير؟

راعي: على ما اضن انتي صح صغيره بالسن ولكن اكيد تعرفين عن الحياه الزوجيه ولو شوي.

يزوي بدا يتجلط دمها من الكلام حست انها بطيح في وقف لاتحسد عليه.

راعي: وقد ما اقدر بحاول اني اعيشج حياه ترتاحين فيها ومثل ماتبينها . انا مابغصبج علي.! واي شي تبينه قوليه وراح يتنفذ

يزوي استانست وحست بفرحه: اي شي؟

راعي: اي شي.

يزوي: متاكد؟ عند كلمتك؟

راعي استغرب: هيه متاكد وعند كلمتي.

يزوي: بصراحه راعي ( وهيه ميته من الخوف ومب عارفه يف تقولها): بصراحه.. ممممم راعي. انا ما ابغي اشارك نفسا لغرفه ع الاقل مو الحين..

راعي انصدم من كلام يزوي واستغرب. حس انه يزوي بدل لاتحاول تتعود عليه باديه تبتعد عنه.! حس انه يزوي متوهقه معاه ومب عارفه كيف تمشي امورها.. رحمها وقعد يطالعها بحنيه.ز وبنفس الوقت كلامها وايد ضايقه ولكن

راعي: اللي تبينه بيصير يزوي

يزوي طارت من الوناسه : مشكور راعي..!

راعي يبتسم ليزوي ويحسسها ان الوضع عادي مع انه من داخله يحترق ومب عارفه شو يسوي. بس اهم شي عنده راحة يزوي ومايبغي يضيجبها باي شي راعي . صاير طويل بال على يزوي.. وعنده امل كبير انه يزوي مع الايام راح تحبه وراح تقبل انها تكون زوجه له...!
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
مر اسبوع على عرس راعي ويزوي... ومن عقبها يزوي سارت تزور اهلها وكانوا وايد مستانسين لمنن شافوها واختها سويره بعد يوم عرفت انه يزوي بتي البيت سارت وقعدت عند اهلها. اول ادشت سارت وسلمت ع امها قعدت معاهم تسولف شوي وتعطيهم العلوم لين ما اخر شي قعدت هيه وسويره اروحها.


سويره وهيه في قمة الحماس: هاه يزوي شو رايج بالزواج؟

يزوي وهيه بارده: عادي مافيهشي مميز.

سويره: شووووووووووه؟ مافيه شي مميز.؟

يزوي: شتبيني اقولج مثلا وانتي عارفه رايي في هالزواج من قبل؟

سويره: استغفر اللللللللللللللللللللله يا يزوي وهذا انا لي اقول انج عقلتي..

يزوي: ههه الحمدالله عقلت شوي بس فكرة الزواج للحين مادشاه راسي؟

سويره فرت المخده ع يزوي: انتي غبيه!

يزوي: يه؟ شدعوه عاد مره وحده غبيه؟

سوير: انتي تعرين شلون البنات تخبلوا من شافوا راعي واقف حذاج؟

يزوي: عادي مايهمني.

سويره: يالله يا يزوي تمنت كل وحده فيهم لو كان ريلها هع بصراحه ماشاء الله عليه.

يزوي سكتت وكانها مب مهتمه بالرمسه

سويره: ولا بعد ربيعتي مريومه قالت لو كان هذا ريلها مابتهده دقيقه عن حد ياخذه منها!

يزوي حست بنغزه شوي: احين انتي شو حقه تقوليل هالرمسه؟

سويره: عسب تنتبهين حق ريلج يالغبيه تراه لو مالقى لي يباه منج صدقيني راح يشوف غيرج!

يزوي: طيب وخليه يشوف غيري شو يعني؟ يمكن بعد يرتاح ويستانس اكثر.!
سويره استغربت من رمسة اختها مول ماتحرك فيها شي: انتي شو ياخي؟ حشا اسبوع كامل وبعده ما اثر فيج شي؟

يزوي: لا ما اثر فيني شي وع فكره انا انام في غرفه وهو في غرفه؟

سويره: انصدمت: يزوووي؟ من صجج؟

يزوي: هيه وهذا كان بطلب مني وهو وافق.!

سويره: لا بالله عيل كدينا..!

تمت يزوي اطالع سويره وهيه مستغربه ليش محتشره هالكثر... سويره احترقت اعصابها من يزوي. واخر شي سكتت عنها طفرت ملت ماعرفت كيف تقنعها. اصل راعي عشان ايي ويشل يزويه ..
وقبل ماتسير يزوي سلمت ع امهاوابوها وصادفت اخوها سي ار داش وهيه طالعه:

سي ار: له له له نور البيت هني؟

يزوي: هههه( وهيه تبوس اخوها): منور بطلتك اخوي

سي ار: ها وين اشوفج شاله قشارج؟

يزوي: هيه بسيرالبيت رراعي برع!

سي ار: اها ياحيج والله مامداني ايلس معاج تراني.! اسمحيليا لغاليه

يزوي: افا عليك حبيبي راح نتلاقى ان شاءالله قريب..

سي ار: تمام يالله سلمي ع راعي.

وسارت يزي وسي ار وسويره قاعدين يطالعونها

سي ار: جنه يزوي عقلت شوي؟

سي ار: هع ياحظي من وين بتعقل هاذي. ودشت سويره داخل وهيه قاصده كلامها من اللي عرفته عن يزوي مع راهي. طبعا سي ار استغرب ليش سويره جذا تقول ولكنه طنش وسار داخل غرفته يرقد لانه راد وهو تعبان حيييييييييييييييييييييل.!

من صوب في بيت الشبلي . سنفوره يالسه ترمس اختها ع الفون.. بلاك كات ياينها خطيب. وهو موافقين عليه . وبعد بلاك كاتم وافقه عليه.. طبعا اختها داقه تبشر سنفوره بهالخبر الحول.. وعشان اتي عندهم ويحددون الملجه..

سنفوره: بالمبارك بالمبارك توها الساعه المباركه حبيبتي..

غندوره: الله يبارك فيج وخيتي عاد قلت لازم اخبرج قبل لا يصير اي شي..

سنفوره: الغاليه والله بلاك كات بنتي هذي بنتي..

غندوره: ان شاء الله ورى باجر بيروحون يسوون الفحص الطبي ومن عقب انشاء الله الملجه

سنفورهك الله يتمم ع خير بس هاه لاتخبرين حد . لين ماتصير الملجهترا عيون الناس ماترحم

غندوره: لا ماعليج لاتوصين هههه

ومن صوب ام عقوص يالسه مع بلاك كات في بيتهم.

ا م عقوص: شعليج شعليج.. واخيرا انخطبتي

بلاك كات: ( وبحيا): بس عاد بعده ماصار شي.

ام عقوص: ان شاء الله بيصير هههه ي هيه اشوفج تقطرين مستحى

بلاك كات: قسم انتي سباله ههههههههههههههه

ودش سلندر غاز عليهم: السلام عليكم

ام عقوص: هلا الغالي هلا بو عيالي

بلاك كات: وعليكم السلام.

ام عقوص: ها شوسويت؟

سلندر غاز: ولا شي.. اتفقنا خلاص وورى باجر راح يكون الفحص الطبي... ومن عقبها ع طول الملجه

ام عقوص والفرحه مب شالتنها: كلولولوووش بالبركه بالبركه ..

بلاك: هه الله يبارك فيج..

سلندر غاز: واخيرا يالعيوز بتعرسين ههههههههههههه

بلاك: عيوز حرمتك هب نا.

سلندر: هووب ايه انتي لاتسبين حرمتي سمعتي؟

ا معقوص: هيه هيه سمعتي؟

بلاك: هههههههههههه ماعليه بيي ريلي وبيأدبكم صبروا شوي..

سلندر غاز: ها بدينا بعده ماصار ريلج خخخخخخخخخخخخ

بلاك كات: هههه الموهيم .. ماعلينا . وقامت عنهم بلاك كات وهيه ميته حيا وفي نفس الوقت مستانسه حييييييل.

وامها غندوره من صوب اونها ماتبي تخبر حد وهيه من زخت السماعه ماخلت حد ماقالت له..الفرحه كانت عامره البيت بهذا الخبر الحلو. ولكن . يوم وصلالخبر لي سي ار عن طريق اخته سويره صابه احباط.!

سي ار: لاتقولين؟

سويره: صج والله ليش ؟..انت كنت حاطنها في بالك؟

سي ار: لا بس.. مادري.. الله يوفقها

سويره: سي ار لايكون انت حبيتها؟

سي ار: شو حبيتها انتي بعد؟ لكن البنت عجبتني وقلت اذا في نصيب راح اخذها تدرين احين كم صار عمري؟

سويره: هيه ادري بس.. والله ماعرف لو قلت لي هالشي من قبل كان يمكن اتخذنا خطوة جديه فيالموضوع..!

سي ار: وهو يبتسم: يالله ماعليه الله يوفقها ان شاء الله..^_^ والخيره في ما اختاره الله..

سي ار حز بخاطره ان البنت سارت عنه ولكن في نفس الوقت ماحزن كثير لان اذا هبه هيه غيرها.^_^ وكل شي في هالدنيا نصيب..
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
سويره ترمس اختها يزوي في الفون وريلها الشبلي قاعد عدالها.: يختي اخوج شكله انغرم فيها؟

يزوي: لاتقولين سويره؟ صج؟

سويره: هيه يختي يوم خبرته اها انخطبت حسيته انخبص

يزوي: ياويلي ع اخويه المسكين والله ينرحم.

سويره: قطع لي قلبي. لازم نشوف له حرمه يبغي يعرس..

الشبلي من سمع هالرمسه ضحك.: هههههههههههههههه مسكين..!

سويره صدت صوبه: جب.!
ا
لشبلي: جب انتي( ومط خدودها)

سويره:آآآآي لاتسوي جيه ماحب.

الشبلي: بسوي وهاج ( وقام يمط ويها كامل)

سويره: هههههههههههههه حبيبي عيب خلني ارمس يزوي..!

يزوي كانت ع الخط وتسمع كل هذا. وبدا شي بخاطرها يحسو.. تشوف سويره وريلها جذ.. وهيه وراعي مول هالاشياء ماتصير بينهم.ولكن صحت يزوي: اوه شو قاعده اقو لانا. انا لي بغيت هالشي...!

سويره: الوووووه زووووووووووووز؟

يزوي: هاه هاها معاج؟

سويره: وين سرتي؟

يزوي: معاج ماماه. خلاص بخليج احين سويره

سويره: طيب احسن بسير أأدب هالشيطان لي عندي ههههههههه

يزوي سكرت الخط عنها ودش راعي صوغه عليها.. قعدت اطالعه وههي تتخيل انها يصير معاها اللي قاعد يصير عند سويره.. ولكن قاطعها راعي

راعي: : منو كنتي ترمسين؟

يزوي: ارمس سويره؛( وهيه بعدها اطالعه بنظرات السرحان)

راعي: شفيج جذا اطالعيني في شو سرحانه؟

يزوي انتبهت: هاه؟ لا ولا شي هههه..!

راعي: طيب يزوي مش كأن حياتنا مستويه ممله. ولا كأن تونا معرسين؟

يزوي: ليش كيف تبيها تكون؟

راعي: مادري بس بديت احسس بملل يزوي.. خلينا نسو اي شي نروح اي مكان.

يزوي يعني نطلع رباعه؟ ماودي بصراحه

راعي: ليش؟

يزوي: بس مب بخاطري اطلع مكان.

راعي ضيج وعصب: يالله يا يزوي.. كله مب بخاطرج كل ما اقولج شي ماتبين ولا ما اطيعين حشا. م برازي علينا قلت انج مب حرمتي اوكيه لكن خلينانعيش حياه طبيعيه ع الاقل نروح نرد نونس عمارنا. ! حشا.

وقام عنها راعي ساير الغرفه

يزوي: راعي.؟

راعي: سكتي عني.. بسير ارقد

دش وسكر باب الغرفه في ويهها.!

يزوي: اهئ شكلي وايد بزعل هالانسان.! يالله ياربي..! ( مايهون عليها ولد عمها ومثل ماهيه انغصبت هو بعد سوى هالشي بالغصب عشان خاطرها وولازم تراعي هالشي.. )

عقب ما مرت ساعه..سارت يزوي وراه الغرفه ..! دقت الباب ولكنه مارد عليها. راعي تعمد جذا يسوي عشان تحس يزوي شوي.

يوم محد رد عليها فجت يزوي الباب..: راعي ناميت؟

راعي: لا شو تبين؟

يزوي: راعي ماتبغي تاكل شي؟

راعي: وانا كل ما ازعل انتي اتين تشوفيني اذا ابغي اكل او لا؟

يزوي: لا بس.. راعي.. اهئ انا اسفه.!

راعي مابغى يصد صوبها: زين زين سسيري برع

يزوي: اهئ ترا والله اصيح

راعي: زين صيحي شو تبيني اسوي يعني( وهو متعمد يغايض فيها)

يزوي:اهئ. اكرهك والله ( وصكت يزوي الباب وسارت الصاله وهيه تبغي تصيح)

راعي داخل الغرفه قاعد يضحك مستانس على اللي سواه: ههههه تستاهلين يزوي جذا بعاملج واكثر عسب تحسين.. هع

مرت ساعه ويزوي منتفخه يالسه برع. وراعي بعده معاند ويالس بالغرفه وماطلع.. يزوي بعد ماعرفت تقعد حست انه راعي مول مب مهتم .. وهو من الاساس كان عارف انه يزوي بترد مره ثانيه الغرفه.. يزوي يوم حسست بملل وهيه تنتظره يطلع برع سارت مره ثانيه الغرفه

فجت الباب.:راعي انا ملانه.!

راعي ساكت عنها! يزوي دشت ويلست حذاله ولاول مره تكون بهالقرب منه راعي حس بحراره وهيه حذاله. يزوي ماكانت مفتكره ان هالشي راح يأثر لانها بجد كانت مضيجه وملانه..! تبغي تراضيه بأي طريقه.!وكانت تتصرف الا جذا بطبيعتها

راعي حس بهالشي وفي خاطره استغرب قال مدام يزوي ماتحبني ليش تحرص كل هالحرص على انها ماتزعلني..!

يزوي: راعي نطلع مكان؟

راعي: وين تبين تسيرين؟

يزوي: اي مكان؟

راعي: انا تعبان بصراحه وابغي ارقد سمحيلي..

يزوي انصدمت من رده عبالها انه بيطلع وخاصه انه من سااعتين يا وقالها قومي نطلع هع. راعي سوى هالشي شغلة ادب قالها هالكلمتين وغطى ويهه بفراشه . يزوي قامت وحطت ايدها ع خصرها وهيه ميته قهر..!

يزوي: طيب يا راعي بتقولي نطلع مره ثانيه اهئئ. وسارت عنها
ودشت غرفتها وهيه صج مضايجه وملانه. يزوي مستغربه من حالها.. شفيني انا كله اراضي فيه ومابغيه يزعل مني. اووه برايه.. شو اسوي يعني ولد عمي ع عيني وراسي وانا اسوي لي اقدر عليه اهئ..

شوي الا وتشوف باب الحجره تبطل راعي دخل نص جسمه وقالها: عندج خمس دقايق اذا مازهبتي تفوتج الطلعه

يزوي استانست: دقيقه واوازهب..^_^
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ويوم ركبوا السياره. رن تلفون يزوي

يزوي: الو؟

سويره: ها الدبه شحالج؟

يزوي: بخير الحمدالله انتي شحالج؟

سويره: ( ووهيه تركب السياره): انا بخير هاه وين انتي؟

يزوي: هني طالعه مع راعي شوي

سويره: صصصصصصصصصصصصصج؟

يزوي: احمز هيه.!

سويره : له له شو الطاري.. هع ع وين ناويين؟

يزوي: ماعرف وين راعي بيوديني.

سويره: لا والله زين زين خخخخخ يزوي ماوصيج ديري بالج وخلي ايدج بايده وانتي تمشين

يزوي: شووه: لا مستحيل.!

سويره وليش مستحيل..( ركب الشبلي عندها السياره وهيه تأشر له يسكت)

يزوي: سويره . يعني لاتستهبلين..

راعي حس انهه في شي قعد يطالع يزوي ومارضى يحرك السياره.!

سويره: يالغبيه تبغين اتي وحده وتاخذه عنج قسم..ي

يزوي: محد بياخذه عني تطمني..!

سويره: ههههههههههههههههه والله اذا تميتي ع هالحاله قصي كشتي لو ماسار عند غيرج!.

يزوي: ههه ههه ( وهيه محتره من سويره) سويره بس عاد جلب ويهج يلا باي.
وسكرت يزوي الخط عن سويره وهيه من كثر ما معصبه ع اختها عرق ويها.!

راعي: شفيج يزوي.

يزوي: لا ولا شي عطني كلينكس..

راعي: شفيج حبيبي قالت لج شي سويره؟

يزوي سمعت كلمة حبيبي ماتبشرت بخير: لا ماقالت لي شي يلا خلنا نتحرك.!

راعي: نو نو ماراح اتحرك.

يزوي استغربت: ليش؟

راعي: ما اتحرك الا لمن تحطين ايدج في ايدي وساعتها بتحرك..!

يزوي ع طولهني تذكرت رمسة اختها سويره..
سويره: لا والله زين زين خخخخخ يزوي ماوصيج ديري بالج وخلي ايدج بايده وانتي تمشين

يزوي: شووه: لا مستحيل.!

سويره وليش مستحيل
..

وجان تنطق يزوي بصوت جدام راعي: لا مستحييييييييييل.!

راعي استغرب عباله انه يزوي ماتبغي تحط ايدها ابيده. خاف اروحه منها ههه

راعي: حشا ماطلبت شي قالت مستحيل عيل لو طلبت شي ثاني؟

يزوي: لا راعي ما اقصد. بس كنت افكر

راعي: هيه صح صح زين كيفج..!

يزوي تلومت فيه وقعدت تذكر كلام سويره يوم انه في حد ثاني يباخذه وجي.. خخ سويره فرت مخ يزوي وخلتها تنشغل بشي يزوي عمرها مافكرت فيه. وكل شوي يزوي يوم تنتبه ع عمرها تقول: اوهوو احين انا شبلاني. ؟ كله افكر جذا الله يغربل بليسج يا يزوي.

طول الطريج راعي قاعد يسولف ويزوي ساكته وتسمع وتبتسم..! وفجأه بدون شعور راعي وهو يسولف تحمس وزخ ايد يزوي .ز وتم ماسكنها. يزوي فجت عيونها قعدت اطالعه ايده في ايدها وهيه مب عارفه شو تسوي ههه..!

راعي: قسم يزوووووووووووووووووي تموتين ضحك لو تشوفينهم!.

يزوي: صج؟( وهيه اطالع ايدنهم)

راعي: صدقيني صجيييييييييييييييييييييين..!

يزوي: زين. راعي.. ماوصلنا؟

راعي حس بايده وقام يلعب بايدنيه وايدين يزوي: بنوصل احين بدخلج احلى فلم.!
يزوي بدت تحس بشي حلو وراعي يلعب بايده رخت عمرها رغم انها كانت خايفه ومرتبكه. حست الوضع عادي..وخلت ايدها في ايد راعي..

وصلوا البوادي مول وكان ناوي يدخلها السينما عقب ساعه ولكن قرر انه يأجلعشان يقعد معاها شوي ويتسوقون شوي وأجل افلم لي عقب ساعتين

يزوي: راعي متى الفلم ؟ راعي: عقب ساعتين ونص حبيبي.!

يزوي( وبحيا) ليش ؟

راعي: بس انا اجلته.! اليوم انا ابغيج تفترين معاي وتتسوقين اللي تبينه.!

يزوي: صج..مممممممم بس حاليا ما ابغي شي؟

راعي: طيب خذي اي شي خليني احس ان مطلع حرمتي هههههه

يزوي( مسكين راعي يبغ يحس بهالاحساس غصب طيب ههه):زين راعي.
وقعدت يزوي تفتر مع راعي البوادي تشتري منا ومناك حق امها حق اختا وعمتها.. لين ماطافت ساعه ونص وتعبت يزوي وقالت له. انها تبغي تاكل..

راعي: من عيوني ماطلبتي بنت عمي.!

يزوي: تسلم بنعمي.

وساروا صوب المطاعم قرروا انهم يدخلون البيتزا قسم العائلات عشان ياخذون راحتهم.. اول مايلسوا يزوي ع طول عقت الغشوه: اف مابغينا حريت من هالغشوه.
راعي قعد يتفقد المكان يشوف اذا كان فيه ريياييل او شي. ويوم صد لقى انم جابلين يزوي ثلاث شباب..

راعي: يزوي حطي الوقايه ع ويهج.!

يزوي باستغراب: ليش محد هني..

وكانوا الشباب قاعدين يشوفون يزوي لانه يزوي ملكة جمال وكل من شافقها مايروم يشيل عنيه عنها..!

راعي عصب: قلت لج حطي الوقايه ع ويهج.!

ع طول يزوي تغشت ومن عقبها سار راعي وخلى الطلبيه سفري.!

يزوي: راعي ليش سفري احلى لو ناكل هني؟

راعي: يزوي المكان متروس شباب بنطلع من هني..

يزوي: بس راعي....

راعي: بس ولاكلمة...!

وبالفعل شالوا الاكل وطلعوا برع البوادي خير شر.!

يزوي: راعي والفلم؟

راعي: باجر بييبج وبنشوف فلم زين؟

يزوي: حشا م برازي عليه ليش عاد هذا كله بس لانه المكان متروس.؟
راعي ساكت ومضيج ومايرد عليها..

يزوي: يعني طلعتني من البيت اونه عسب تغير جو واحين اشوفك ضيجتبي زياده

راعي صرخ في يزوي: يعني ماتشوفين الشباب كانوا يطالعون فيج؟ شو انا ما اغار يعني؟ لوشو ماكانت طبيعة علاقتنا انتي حرمتي الحين وباسمي وما ارضى اي حد يغزج بنظره سمعتيني ولا لا؟

يزوي من شافت راعي جذا متوحش ويصارخ سكتت وهدت من عمرها. حست بغيرة راعي عليها ومن حقه ريال. وماراح يرضاها . وهم في السياره راعي ساكت ويزوي ساكته.. راعي بدا يهدي من نفسه شوي.. وتلوم في يزوي لانه طالع يمشيها ولكن فجأه جلبها عليها.!

يزوي في نفس الوقت حاسه بشي غريب داخلها تحس بحب راعي وغيرته وهالشي مونسنها هع..!

راعي: نسير نتعشى في بقعه؟

يزوي: ع راحتك بن عمي( وهيه مبتسمه)

راعيي: يزوي ضيجتي مني؟

يزوي: لا عادي .. ريال ومن حقك تغار.

راعي: وخصه عليج يزوي. ما اتحملها وربي.!

يزوي حست بحيا من هالرمسه وسكتت

راعي: بنسير صوب امبزره بننزل الحديقه وناكلهناكي شو رايج؟

يزوي: اللي تشوفه..!

يزوي مب عارفه شو قاعد يصير فيها . باديه تعجب في شخصية راعي . عجبها وهو حار وهو يغار على عرضه واهله.! يزوي تحب هالنوع.. عجبها وهو يستهبل عليها,, وهو يحاول يونسها وهو يحاول يحسسها بحبه.!
يزوي بين هذا وهذا باديه تشوف شي يديد عليها والي هو: اهتمام الزوج.!


ومن صوب فراولة شقيه قاعده تتسوق في كارفور وتشتري اغراض البيت..!
وهيه تشتري لفت انتباهه بنت متغطيه من فوق لين تحت وقفازات ودنيا وحاله.. استغربت في خاطرها يعني كأن هالبنت تبغيتغطي نفسها ع شي معين .! الموهيم ماعلينا

كملت فراولة تسوق . لين ما فجاه شافت البنت مره ثانيه جدامها. وصدمتها كانت أكبرمن ان تنوصف لمن شافت الريال اللي عدالها هو: عزوز.!

ماعرفت شو تسوي دارت فيها الدنيا ماتوقعت في يوم انها راح تتقابل مع هالنذل مره ثانيه..!

عزوز وهو قاعد يرمس البنت وبعصبيه: الف مره قلت لج هالكعب ماتلبسينه يسوي صوت.!

مزاجية كول: استغفر الله تراك كرهتني عيشتي حشا!

عزوز: لا والله تبين الشباب يعني يرقمونج تراني اعرف تفكيرهم كيف. وسمعي الي اقوله يكون احسن.!

وشاف عزوز ورى اخته فراولة شقيه وهيه واقفه مكانها منصدمه منه.! ومن شافها اروحه اختبص.!

وع طول رد ع اخته

عزوز: يالله خلصي خلاص!

أخته يوم صدت ع ورى شافت وراها فراولى وردت ع اخوها وهيه مستغربه.!

مزاجيه كول: عزوز شفيك امي موصيتني على وايد اشياء.!

عزوز: خلاص قلنا خلاص يالله بنسير البيت يلا..!

مزاجيه: لحووول.

فراولة ظلت واقفه مكانها من شافت عزوز ومستغربه من هذي اللي معاه. وليش عزوز ع طول اول ماشافها شل البنت وسار..!

عزوز: ياربي.احسن لي اشل اختي واشرد..قبل لاتفضحني هذي..

فراولة تمت الافكار ادور في بالها. رجعت البيت. وهيه تفكر سلمت عامها وع طول دشت دارها.. تذكرت كل اللي مضى تذكرت عزوز وسوالف وفضايحه واللي سواه حقها.!ولكن

فراولة: منو هاي لي معاه؟ معقوله تكون حرمته؟ ا لا ما اضن.! عيل منووه؟ اوووووووه انا ليش اشغل بالي.!
يالله بس عسى مايرجع في حياتي.!

بدت تخاف من اول ويديد..
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
من دقت ااساعه2 بليل رن تلفون فراولة .

شافت فراولة المتصل لقته عزوز..!! ماردت عليه . وخافت

فراولة: ياربي هذا شو يبي قاعد يتصل الحين..!

عزوز: ماترد الحيوانه.. ماعليه انا بأدبج.!

وطرش لها عزوز مسج كاتب فيه.:: اذا مارديتي عليه يالـ..... تراني بوريج شي ماشفتيه بحايتج."

فراولة من شافت المسج زاغت ماعرفت شو تتصرف ترد عليه او لا. خافت انه يرد يفضحها من اول يديد يرد ويفتح السالفه من يديد

فراولة: يالله يارب شو اسوي. يالله يارب الهمني.!

تمت فراولة طول الليل وهيه خايفه مب عارفه ترد او لا.. واخر شي قررت انها ماترد ومسجات عزوز تتوالى على تلفونها بالتهديدات اللي ماتخلص..!

عزوز: ماعليه يافراولة ماعليه ماتردين هاه؟ .!. هذا يدل على انها بعدها خوافه. هع. زين انها ماسوت شي الوم جدام اختي ولا كنت بروح فيها.!

والصبح.. دشت اخت عزوز عليه الغرفه لقته راقد ..

مزاجيه كول: عزوووووز قوم.!

عزوز: شووه؟

مزاجيه: قووم بنسير نخلص الشغل لي ماخلصناه البارحه.

عزوز: اوووووووووووهووووووووووووو الواحد حرام ينام في هالبيت سيري التعني وسكري الباب وراج.!

مزاجيه كول: لعنة تشلك قول امين.. انخمد.

وطلعت عنه مزاجيه كول وهيه مب طايقه شي: شو هالسخافه. صج اخو سخيف فالح بس يغطيني بهالخيمه يوم نطلع ولا مافالح بشي ثاني.!

وسارت مزاجيه كول تتصل فون ع ربيعتها.: الو هلا الحبيبه.!

اميرة الكون: هلا مزمز...

مزاجيه: شو راقده؟

اميرة: هيه ليش تبين شي؟

مزاجيه: لا بس اسألج..( وهيه تتكلم بصوت واطي)

اميره الكون: شووه؟

مزاجيه: تقدرين تساعديني؟


اميرة: شلون يعني اطوف عليج البيت؟

مزاجيه: لا لا لو طفتي اخوي بيشوفج وبيهاوشني عقب.!

اميره: شدعوه ليش؟

مزاجيه: مو من الاساساخوي مايرضى....

اميرة الكون: مايرضى شووه؟

مزاجيه: ماشي. المهم انا بيي عندج البيت وعقب وديني عنده زين؟

اميره: زين

مزاجيه: عفيه عليج تراه راد من السفر وصار لي شهر ماشفته مشتاقه مووت..!

اميرة الكو: زين خليني ارقد احييين جلبي ويهج

وسكرت اميرة الكون الفونعن مزاجية. وهيه ماتعرف ان مزاجيه هيه نفسها اخت عزوز.. عزوز يوم عرف انه اخته كانت تماشي اميره.. عصب عليها و لدرجةا نه ضرب اخته وحلفها انها ماتمشي معاها..!

عزوز: انتي من وين متعرفه ع هالحثاله من وين؟

مزاجيه( وهيه تصيح):الله يخليك يا اخوي بس كافي كافي لاتضربني.!

عزوز: قسم بس اشوفج تماشينها ياويلج مني سمعتي؟ احبسج في الدار وما اطلعين منها لوتموتين؟

مزاجيه: سمعت والله سمعت ..

عزوز: مالت عليج وع هالحثاله لي تماشينهن.!

ومن يومها مزاجية كول صارت ترمس اميرة الكون بالخش من ورى اخوها.! دون علم اميرة الكون بهالشي..!

نرجع لـ ببلاك كات وخطيبها

اليوم تطلع نتيجة الفحص الطبي لى على اساسه راح يحددون يوم الملجه.
خطيب بلاك كات طلع معافى مسالم ومافي اي عله. اني ونشوف بلاك كات. يوم فتحت الظرف شو طلع مكتوب فيه.!!

شلندر غا: يالله بالبرك هان شاء الله اليوم بتصل فيه عسب نحدد الملجه

بلاك كات: خلني اقرى بالاول يمكن يطلع فيني شي هع

سلندر غا: احس هالفحوصات ما منها فايده بس تضييع وقت يالله فجي اقري..!

ام عقوص : يالله بسم الله..

بلاك كات اول مافتحت الورقة وقرت كانت تقرا وهيه مستانسه وفرحانه لين ماشوي شوي بدت تختفي هالابتسامه عن ويها.
ا
م عقوص: ها شوه
وفجأه دون سابق انذار...!

بلاك :وهيه تصارخ: لا مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل.!

عقت قلوب كل اللي كانوا حولها وطاحت منهاره تصيح.. شل اخوها سلندر غاز يقرا الورقة والا هو بنفسه ينصدم.! طاحت الورقه من يدينه وزخ اسه وهو مب مصدق.

واخته من صوب تصيح. وتصارخ في البيت: يااااااااااااااااااربي. مب قادره اصدق...!

غندوره: امي شفييييييييييييييييييييييج. خبروني شوفيها بنتي شو فيها؟

ام عقوص من شافت حالة بلاك جذا عرفت ان اللي فيها مب شوي. لايكوووون...........

بلاك كات: امييييييييييييييييييييييييييييييييييي.. بمووووووووووووووووووووووووووت امي بموووووووووووت..!

ا م عقوص ع طول قرت الورقه وتأكدت من ظنونها انه بلاك كات.. مصابه بعقم وماتيب عيال..!

بلاك كات: يالله ياربي.. انحرمت من احلة شي هالدنيا اميييييييي.! انحررررمت يا اميييييي.!

وهيه تصيح وقلبها متقطع

ا م عقوص ودموعها في عينها: بلاك حبيبي حرام عليج مب زين لي تسوينه فيني.!

بلاك: خوووزي عني مابغي حد مابغي حد خوزوا عنييييييييييييييييييييييييييييي

وتمت بلاك كاتم نهاره وهيه تصارخ وتصيح. ومب مستوعبه الموضوع.!
العقم. اسبابه كثيره .. وبلاك كات عمرها ماتخيلت انها ممكن تنحرم من اغلى شي في هالدنيا واللي هم العيال.!

من عقب هاليوم سلندر غاز من خبر الريال الي خاطب بلاك كات .. ع طول الريال غير رايه. منو مايبي العيال في هالدنيا..ّ
(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم.)

بلاك كات انصابت بحاله هستيرية وحزن عميق من اللي اكتشفته.! واللي زادها ان الجماعه فسخوا الخطبه ومابغوها...!


وعقب ما مرت الايام.. وكل شي كان ظال على حاله. بوسلطان كان في بوظبي قاعد مع ربعه الا واييه اتصال من البيت

الكعبيه: الح قيا ولدي اللحق ابوك يا وشل لهفه من البيت الحلق.

بو سلطان: شوووووووووووووووووه؟

وعلى طول. في بيت والد ابو سلطان:

دانتي: خير شو تبي ياي؟

بوسلطان: ابوي والله عيب اللي قاعد تسويه.

دانتي: احين انت الزنبعه ياي تعلمني العيب؟

بوسلطان: ابوي هاي اختي ومايصير جذا تعاملها!

دانتي: اقول سير سير ترانيماعندي وقت حق هالرمسه الفاضيه

عصب بوسلطان: انت شو من الناس. شوووووووه؟ حسبي الله عليك بنتك وجذا تسويبها وين بتروح من رب العالمين وين.

ولاول مره دانتي يمد ايده ويصفع بوسلطان كف محترم. افتر ويهه منه.

دانتي: انت مافيك ادب وانا لازم اربيك من يديد.

بوسلطان: هين يا ابوي هين ان ماوريتك..! ماكون ولدك.! ان ماخذتها بالطيب باخذها بالغصب تأكد من هالشي..!

وطلع بوسلطان عنه وهو في قمة الغضب.

لهفة الخاطر محبوسه داخل في الغرفه وهيه تصيح وتبكي..: امييييي وينج؟ اخووووووي وينك..( وتدق الباب) فج الباب ابووووووي. حرام عليك والله حرام فج الباب.. ابي امييييييييييييييي..( وهيه تصيح)

تسمعها غلا بن يكعب وهي تكلمها من ورى الباب: انطمي تراج صدعتينا ويا هالصوت لي عليج. انطمي.!

ولهقه بعدها تصيح وتصارخ وادق الباب بقوه. : فجووووووووا الباب مابغي اتزوج مابغي فجوا الباااااااااااااااااب..!

غلا بني كعب وصلت بها المواصيل انها تفتح الباب وتزخ لهفة الخاطر من شعرها وهيه تقولها: قسم لو ساكتي يا مال النحس لا ادفنج هني سمعتي. وفرتها على الارض ولهفة الخاطر لاحول ولاقوة تصيح وتبكي ومحد معاها... تبغي امها تبغي اخوها ولككن..

حسبي الله على اللي كان السبب....!

وانتهى البآرت...ّ




 

سِـنٍـَفٍــوٍرٍهُـ ღ

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
14 يناير 2010
المشاركات
1,566
باارت كشووخي ^^

ما اتوقعت عزووز يرد فالقصه ^^"

الله يعين فرااوله

وكسرن خاطري بلاك كات ولهفه

اتريا البارت الياي ابي اعرف شو بيصير

لا تتأخرين علينا يزوووي ^^

ويعطيج العافيه
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
| .. يآ زين هآلبآڑٺ گحگح

گثووووووووووخي


يزوي ~> مٺﮱ بٺعقلين ههههههههههه


بصڑآحة غمضٺني بلآگ گآٺ و لهفة آلخآطڑ


آلله يگون بعونهن هع


نٺڑيآ آلبآڑٺ آللي بعده


عڛآچ ع آلقوة ..~
 
أعلى