{من تهمه جروحي وانا فيني من الجروح اطعون}

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
Red fox1

تنزلين 2 مب واحد !
 

مجروحة المشاعر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
3,414
العمر
35
الإقامة
عمان داري مالها مثيل ... هي فخري وانا لها قتيل
البارت الخامس عشر

....((( انا كنت زعلتك ارجوك سامحني
ترى هاي الدنيا تاليها النفادي
وانت كنت قصرت ارجوك اعذرني
تراك غالي وغلاك حتى اكثر من عيوني)))....

كان هذا مسج من حمود الي شكله بداء يتعلق ف نوال صار لهم كم اسبوع يتراسلون ...لقى فيها الانسانه الي تفهمه و هو يفهمها بس بعده ما كان واثق فيها وايد ...هو كان حاط ف باله انه يتسلى معها بس ...ما كان يعرف ان قلبه راح يتعلق فيها و يحبها صدق ...ما يعرف الطريق الي يمشي فيه وين راح يوديه ..نوال بعد تعلقت فيه ...كيف وثقت فيه ما تدري ...صحيح انها غلطت لما كلمته و هي متزوجه ...بس وين زوجها عنها ...(لا تخليني احتاج غيرك وانا خاطري فيك ) كانت تردد هاي الكلمات كل ما شافت راشد مشغول عنها
نوال كالعادة كانت بروحها ف البيت ...قاعدة تنظف و تشغل نفسها ... وصلها مسج طبعا من حمود ...فز قلبها ع طاري اسمه ..كاتب لها الحلو وينه مشغول عني؟؟ ابتسمت ع هاي الكلمات ...راشد طول عمره ما قال لها كلمة حلوه ...ردت على حمود ..قاعدة ارتب البيت شوي ..اتصل لها
نوال: السلام عليكم
حمود: و عليكم السلام ...وينج عني هاااا؟
نوال :سوري قاعدة ارتب البيت شوي
حمود : بس هذا مب عذر ما ترسلين ولا تسالين
نوال: السموحة منك بس انشغلت
حمود : خلاص اعديها لج هاي المرة
نوال : ثانكس
حمود : ياخي نوال ابى اقعد وياج
نوال خافت من طلب حمود: هاااا ليش تقعد وياي؟
حمود : شو فيج خفتي؟
نوال : ما خفت بس استغربت طلبك
حمود : ابى اقعد اذاكر وياج شو فيها
نوال ارتاح قلبها شوي : بس ما يصير اقعد معاك بروحي
حمود :و ليش ما يصير ان شاء الله... نحن زملاء شو فيها
نوال :مادري بس الناس راح يرمسون عنا
حمود :خلي عنج ..انا ابيج تشرحين لي شي من الدروس مب فاهمنها
نوال: حمود ...
حمود : عيونه..امري
نوال استحت : ما يامر عليك عدو ...بس بصراحة ...استحي اقعد وياك
حمود : اذا تستحين لا ترفعي راسج بس شرحي لي
نوال قالت ف خاطرها ...ادري انه مب عشان اشرح له بس عشان اقعد وياه : مادري ..شوف انا راح اسوي لك ملخصات و احطهم لك ف المكتبة انت روح و خذهم و راح نفيدك ان شاء الله
حمود فهم من جوابها انها مترددة و خايفة : خلاص الي تشوفينه
نوال حست انها زعلته : حمود انت زعلت؟
حمود : لا عادي ..اخليج احين رجعي كملي شغلج
نوال تاكدت انه زعل لانها مب متعوده انه هو الي يسكر : حمود اسفه
حمود :خلاص لا تعتذري انا لازم اخليج الحين..مع السلامه
نوال : اوكى ربي يحفظك
سكر عنها و هي مب عارفه شو تسوي حتى ما رجعت تكمل شغلها...قاعدة تفكر ..عادي تقعد تذاكر له ..وايدين يسوون كذا عندهم ف الجامعة ...باكر بشوف شو الحال بروح اسوي العشاء راشد قريب بيرجع البيت ...قامت تجهز العشاء

وحدة ثانية كانت معصبه كالعادة ...شكثر حاولت فيه بس ماشي فايدة منه ...هاجر خلاص يأست من حمود و من كثر المحاولات الفاشلة الي كانت تحاولها ...حمود كانت حياته و مشغوله مع نوال ما كان عنده وقت حق حد غيرها ...مسكت تلفونها و اتصلت ع ربيعتاها
هاجر : الوو ...وين انتي ؟؟
منال : موجودة بس مشغوله مع الاهل
هاجر : تعالي عندي البيت بنروح نفتر شوي
منال ف خاطرها ما ودها تروح :شو فيج ؟؟
هاجر : ما فيني شي بس متملله اب اطلع
منال : انزين اشووف حد من اخوااني يجيبني عندج
هاجر : اوكى انتظرج
سكرت عنها و هي ما تبى تروح لها ...انتظرت دقايق و رسلت لها مسج ...اسفه ما لقيت حد من اخواني كلهم مشغولين ...رجعت اتصلت فيها هاجر
هاجر : الووو ...انتي تجهزي انا بمر عليج مع السايق
منال توهقت : اوكى بروح اقول حق امي و اتجهز
سكرت و راحت تتجهز مع انها ما ف خاطرها تروح ...تبى تقول لها انها خلاص ما تبى تكون ربيعاتها ...هي ما يجي منها الا المشاكل ...و بعدين هي انخطبت خلاص الحين و راح تتزوج بعد فترة و ما تبى اي مشاكل... مرت عليها بالسيارة و طلعوا راحوا المول ...كان ودها تفتح الموضوع بس هاجر سبقتها ف الكلام
هاجر : تعرفين ذاك السبال ..الي ف الكوفي ..راعي اللكزس
منال: ايوا الي ناظرج
هاجر : ايواا هو
منال : شو بلاه ؟؟
هاجر : ما قدرت عليه ...شكله في حد ف حياته
منال : دام حد ف حياته خليه شو تبي فيه
هاجر : ما راح اخليه لو شو ما صار ...بروح اسوي له عمل
منال خافت : هاجر انتي عارفه شو قاعدة تقولين الحين ؟
هاجر : ما علي منه ..اخليه يركض وراي
منال : الله يهديج يا هاجر بس هالشي ما يصير...هالشي حرام ..ما يرضي الله
كان في ثنين شباب وراهم ...واحد تجراء و راح لعند هاجر و منال ع الطاولة الي كانوا قاعدين
...:الحلوين شو فيهم ؟؟ممكن اقعد وياكم؟
هاجر : نعم انت الثاني شو تبى؟
...:افااا ...شو فيج معصبه
منال : انت ما تستحي على ويهك ؟؟بيرضيك ان احد يقعد مع خواتك؟
...: خواتي اصلا مستحيل يقعدون ف مكان مثل هذا بروحهم ...احش لهم ريلهم
هاجر مسكت كوب العصير الي ما شربت منه شي و رمته فوقه كله ...وكل الانظار عليهم و ع الموقف الي يصير ...وقف الولد و صفع هاجر كف و راح عنها...من قوة الكف الي ياها طاحت ع الارض و مسكت خدها ..ما احترقت من الكلام الي سمعته ...بس الكف الي ياها زاد النار الي ف خاطرها ...و مسكت الكوب الي كان على الطاولة و فرت الولد الي كان عاطنهم الظهر بعد ما تسبح من العصر ...الكوب ضربه ف الراس و انكسر ...كان راجع يضربها بس ربيعه الي معه مسكه ..
...: هاي البنت ما متربيه ...قليلة ادب و احترام ...انا بعلمها الاحترام كيف ...اهلها ما عرفوا يربونها
....: استهدي بالله ...خلها تولي عنك
...: خليني اشوفج مرة ثانية و بتشوفي نشو بيصير لج ...تفوو عليج
هاجر: محد غيرك الي ما متربي فاهم يا ويه النسح...يا حيوان ...يا سافل
منال تحول تهدي هاجر بس ماشي فايدة ...و الناس تجمعوا يشوفون شو صاير ...وصل رجل الامن و حل موضوع ...كل واحد راح ف طريقة ...و هاجر ميته قهر و غم ...كان ودها تقتله بس سلم منها ... و هو بعد ما كان يبى يسكت عنها ..رجعت البيت و هي ناويه نيه على حمود ...تبى تطلع حرتها فيه ...و اتصلت على ربيعتها المصرية سوسن ...
هاجر : الووو ...هلا سوسن
سوسن : اهلين يا حببتي ...وينك ما شفتك من فترة طويلة اوووي
هاجر : اسفه بس كنت مشغوله ...ابى مساعدتج
سوسن : عنيه الاثنتين ف خدمتك يا حببتي
هاجر : ابى اسوي عمل (سحر) حق واحد و بدفع لج الي تبين
سوسن: اولي (قولي ) لي كل حاجة وانا اعمل ليكي الي انتي عوزه

قعدت تقول لها كل شي و اتفقت معاها تسوي عمل(سحر) حق حمود ...نخلي الشياطين و اعمالهم ف صوب و خلونا نروح حق شخص ثاني ... شخص قاعد يخطط من الصوب الثاني يتمنى الي ف باله يصير ...سارة اخت نورة ...بعد ما خذت رقم حميد من تلفون اخوها ...رسلت له مسج ...شحالك حميد ؟؟ابى اقولك شي ممكن ترد علي...رد عليها حميد ...الحمد لله الطيب انت شحالك ؟؟امر بس السموحة منك ما عرفتك منو الريال؟ ردت سارة ..انا سارة يا ولد خالي ...اخت معضد ...حميد ..يا هلا سارة شحالج؟؟سارة الحمد لله طيبة ..حميد انا عرفت انك خطبت نورة اختي بس انا ابى اقولك اشياء بتخليك تغيير رايك ...حميد عصب هو يعرف كل صغيرة و كبيرة عن نورة ما يحتاج حد يقوله عنها بس قال يبى يشوف لحد وين تبى توصل سارة ...قعد يسحب منها الكلام ...و سارة قالت كلام وايد عن اختها بس حميد مستحيل يغير رايه شي عن نورة ...من خلصت قال لها مشكورة سارة مع السلامة ...سارة استغربت من رده ..كانت تتوقع بعد الكلام الي قالته ما يكون رده بكل برود كذا ؟؟حميد خلى الموضوع عادي و طنش كل الكلام الي انقال له عن نورة ...هو يحبها و يعرف كل شي عنها..كل صغيرة و كبيرة ...يتمناها اليوم قبل باكر ...كيف ممكن الانسان يحب شخص ثاني و يعامله بقسوة ...كان طبع حميد كذا من يوم و هو صغير ...كان دايم يتضارب مع نورة ..نورة اصغر منه بسنتين ..حتى مرة من المرات ..يوم كانوا صغار ...كان يلعب معاها و ليش انها غلبته مسك عصا و ضربها على راسها عشان ما تغلبه مرة ثانية ...بس الي خلى نورة تتعلق فيه رغم قسوته ..انه كان دوم يوقف وياها و يدافع عنها لما كان معضد يضاربها كان حميد هو الي تروح تشكي له و يخفف عنها...كان يبى يعلمها انها تكون قوية شخصية ...بس للاسف هي اعتمدت عليه و تعودت انه حميد هو الي يدافع عنها دوم ...صحيح ان حميد كان اول حب لها ...بس بعده و بعد ما تعبت منه نورة و من اسلوبه القاسي خلته لانه ما راضى يتغيير عشانها..بس هو ما وافق انه يتركها...قال لها انه راح يخبر معضد بكل شي عن علاقته وياها ...اذا خلته ..نورة تتواصل معه من فترة لفترة بس الحب تحول كرة عندها ...بس بعده كان في جزء صغير مرة ...جزء يحرك مشاعرها يوم تكون محتاجه له ...محتاجه تقول له الي ف قلبها ..محد لها ...كل واحد بهمه...ما قدر يغيير اسلوبه القاسي معها...هي تعرف انه يحبها..بس ليش ما يتغيير عشاني؟؟كان هذا اخر شي تفكر فيه نورة بعد ما رد عليها معضد بذاك المسج...ما راح اكون لحد غيره؟؟خلاص انا رضيت بالي راح يصير ...و الحمد لله ع كل حال...بروح مع امي السوق و بخذ اغراض العرس حالي حال اي بنت بتصير عروس...راح استانس ...محد يعلم يمكن يكون هذا المعرس احسن عن حميد و ينسيني حميد و حبه...راحت ترقد بعد هذا اليوم قررت انها تقول حق معضد اخوها ...بس تخلص امتحانات قبل و راح يصير كل الي يباه..


...(((ان كانها جات من الناس الغراب كان هانت
اما تجي من هلي يا هي كبيرة))....
وصله اتصال قطع عليه نومه ...مسك التلفون و شاف رقم غريب ..قال يمكن اخته رجعت تتصل من رقم ثاني بس عشان تسمع صوته ...بس اول ما راد استغرب من الصوت ...كان رجال يتكلم ...
...:السلام عليكم ...عفوا معي علي محمد..
علي :و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...هيه نعم انا علي
...:معاك الضابط سالم ...اتصل عليك طالبينك ف مركز الشرطة انت و اخوك سلطان
علي: خير شو صاير؟؟
...:انتوا تعالوا و راح تعرفون الموضوع كله
علي : ان شاء الله ...بس اشوف اخوي و نجي لكم
...:تمام على خير
علي: مع السلامة ...من سكر عنه اتصل ف سلطان
علي: الووو ...هلا سلطان
سلطان : اهلين ...انت وين ؟
علي :انا ف الشقة ..انت وين؟؟تعال ابيك في موضوع
سلطان :انا ف المستشفى ..خير شو في؟
علي : اتصلوا علي من الشرطة يبونا في المركز
سلطان : الشرطة ليش ؟؟
علي: مادري انا بسير لهم ...انت اقعد مع امي
سلطان : لا بسير معك ...جيب مهرة تقعد مع امي و بنروح انا وياك
علي : خلاص مسافة الطريق و اكون عندك

دق عليها الباب ...كانت قاعدة تقراء قران و تدعي الله انه يشفي امها و يرجع اختها .....
مهرة و هي تسكر المصحف: تفضل
دخل علي : شو تسوين مهرة ؟
مهرة : ماشي امرني تبى شي علي؟
علي : هيه قومي لبسي عباتج ...بنسير عند امي ...انا و سلطان بنروح مشوار..
مهرة: تمام الحين البس عباتي واجي وراك
علي: انتظرج تحت ...طلع و راح يشغل السيارة ...لبست عباتها و خذت المصحف معها و هي و طالعه نست تلفونها ...تذكرته و رجعت تاخذه ..حطته ف الشنطة بدون ما تشوف الاتصال الي ما انتبهت عليه ولا قرت المسجات الي فيه ..ركبت السيارة و كلها دقايق و وصلوا المستشفى ..نزل علي و مهرة ...و وصلوا لحد غرفة امهم ...دشوا اطمنوا عليها و طلع علي و سلطان عشان يروحون مركز الشرطة ...بدون ما يخبرون مهرة بشي ...مهرة ما بغت تقعد بروحها قالت بتتصل ف اختها جواهر تقعد وياها ...طلعت تلفونها عشان تتصل شافت 3اتصالات و 5 مسجات ...شافت رقم غريب ما اهتمت كالعادة و طنشت و بعدين عهود كانت داقه لها بعد و شافت المسجات وقفت من المسج الي واصلنها ..و بلا تفكير اتصلت ع الرقم مع كل رنه قلبها كان يدق شوي و كان قلبها راح يوقف ... جاها صوت وحدة ثانية مب صوت اختها مثل ما توقعت ...
...:الووو
مهرة :السلام عليكم
...:وعليكم السلام ...نعم اختي
مهرة بلعت ريقها و تكلمت: عفوا بس حد مطرش مسج من هذا الرقم
...:ايوا اكيد هاي .....

خل الصدمة شوي و اشوقكم شو الي راح يصير معاهم و خلنا نروح مركز الشرطة نشوف علي وسلطان وين وصلوا
الضابط : هاي كل السالفة ...و الحين ابوكم يطالبكم ترجعون البيت ...انا افضل تحلون الموضوع ودي بينكم ...دام انكم عائلة وحدة
علي: عفوا بس انا ما راح ارجع ...لان ابوي بروحه طردني من البيت ...و بعدين نحن مب صغار والا يهال نحن كبار و فاهمين الحياة و يوم نكون صغار ذيك الساعة يقدر يطالب ان نرجع له ...
سلطان استغرب من علي ...ما توقع هالرد منه ابد
الضابط : انت ريال و تقدر تصرف على نفسك بس الوالدة و اختك و الشغالة لازم يرجعون
سلطان تدخل هنا قبل ما ينطق علي : اسمعني حضرت الضابط الوالدة طايحه علينا ف المستشفى ...و صار لها شلل نصفي ...شو السبب ف رايك ؟؟و الشغالة باسمي انا ...وانا ادفع لها الراتب...و اختي اقدر اصرف عليها ...نحن عياله يروح يشكي علينا ...
الضابط : يعني ما راح ترجعون البيت؟؟
علي و سلطان مع بعض : لا
الضابط : لازم يحضر الوالد و تتفاهمون مع بعض افضل حل
علي:خله يحضر ما عندنا مانع ..نحن نقدر ندافع عن نفسنا وامي و اختي راح يبقون معي وهو خله يسوي الي يبى
الضابط ما عارف شو فيها هاي العائلة ...بس فهم من كلامهم انهم مب مرتاحين ف بيت ابوهم :خلاص انتوا روحوا الحين و راح نحدد وقت نجمعكم مع بعض و نحل الموضوع ودي ..نحن نحاول قد ما نقدر ان الموضوع ينحل بالتفاهم و ما ننجبر نحله ف المحكمة
سلطان : حتى لو هو يباه ف المحكمة نحن ما عندنا مانع ...دام هو يباها كبيرة ...
علي سكت سلطان: سلطان خلاص خلنا نروح الحين ...عن اذنك حضرة الضابط
الضابط: الله وياكم
سلطان و هو طالع كان معصب حده :شوف يا علي ...اخر عمرنا ..هو يدخلنا مراكز الشرطة؟؟نحن الي طول عمرنا كنا نسمع كلامه و نسوي كل الي يباها
علي: خلاص سلطان باكر نحل الموضوع ..و حتى لو تحول الموضوع للمحكمة بتكون القضية لصالحنا ...كل شي راح يكون ضده ..
سلطان: بس انا خايف على امي و مهرة شو بنسوي اذا قرر انه يطالب فيهم
علي : امي حالتها صبعة و من تشفى ان شاء الله راح نقنعها تطلب الخلع ..بس يكفيها الي عانته ف حياتها ...
سلطان: بس تتوقع انها راح توافق؟
علي : كل شي على الله ...خلها تشفى بالاول بعدين يصير خير ...الحين خلنا نروح حقهم ف المستشفى ...مهرة بروحها مع امي...
سلطان : يالله توكلنا ...هزرك لازم نقول حق جواهر عن الموضوع والا؟؟
علي: راح نقولها من نشوفها ...بس مب الحين
طلع علي و سلطان بالسيارة من الباركنات و كل واحد فيهم كان يثور من داخل ...كيف ابوهم يسوي هالشي ...علي كان يسوق و سلطان عداله ...في طريقهم للمستشفى ...شو راح يصير لهم؟؟ما راح اقولكم الحين
بوقف هنا و اخلي الشوق ياكلكم زيادة...يالله توقعات البارت الياي
نورة راح تعرف ان حميد تقدم لها؟؟
شو بيصير ف القضية الي رافعنها بو علي على عياله؟؟
نوال بتوافق انها تقعد تدرس حمود ؟
اشوقكم زيادة و اكثر ..البارت الياي حد بيموت منو يا ترى؟؟؟ انتظرواا و ترقبوااا
 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
ننتظر البارت الثاني
بلييز لا اطوليين عليناا ::120
ويعطيج العافية خيتوو:gd:
 

مجروحة المشاعر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
3,414
العمر
35
الإقامة
عمان داري مالها مثيل ... هي فخري وانا لها قتيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمحبين رواية (من تهمه جروحي وانا فيني من الجروح اطعون)

السموحه حبايبي تاخرت عليكم ف طرح الاجزاء المتبقية

مبارك عليكم الشهر
 

مجروحة المشاعر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
3,414
العمر
35
الإقامة
عمان داري مالها مثيل ... هي فخري وانا لها قتيل
البارت السادس عشر
((....عطنى جميع هموم قلبك بدنياك**واعطيك همن من همومى تشيله...))
خلاص قرر بعد ما اتفق هو واهله انه يروح يخطبها...صحيح ان قراره كان بدافع الشفقة عليها و على حالها بس ...هو كان متاكد انه راح يخليها تعيش مرتاحه و سعيدة و ينسيها المعاناة الي عاشتها ...ومتاكد ان مهرة بنت ماشي مثلها ...بعد صلاة العشاء بيروحون يكلمون ابوها ...عبدالله ما كان يعرف شو الي صاير وياهم ...
((...اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك000لخبطت فكري ماعرفت الحقيقه...))
اتصل عبدالله في علي بس ما رد عليه و اتصل ف سلطان و نفس الشي محد رد شو السالفه قال حق ابوه عشان يوم يشوف ابو علي ف المسيد والا فالقهوة يقوله عشان خطبة مهرة
عبدالله كان خايف من رد ابو علي ..يخاف انه ما راح يوافق ..لانه يعرف طبع ابوها ..بس هو كل الي يسويه عشانها ..عشان مهرة ...ما وده تعيش حياتها كذا ...بس هوما ف ايده شي غير انه يدعي الله ان ابوها يوافق

سمعت صوت اختها و قعدت تصيح هي من صوب و اختها من صوب و مع كل دمعة تنزل يزيد كرهها لابوها بعد ما عرفت السالفة كلها
مهرة:خلاص هنادي انا بخلي علي وسلطان يروحون ياخذونج ..انتي وين؟
هنادي: لا مهرة خلاص انا ما راح ارجع ..انا صارت لي حياة ثانية احين
مهرة انصدمت من كلام اختها:هنادي انتي شو قاعدة تقولين؟؟
هنادي: انا كلمت علي ..و هو قالي اعيش حياتي
مهرة مب مصدقه الي تسمعه معقوله اختها كذا تقول: معقوله انتي انانية لهاي الدرجة ..تتخلين عنا عشان تعيشين حياتج
هنادي: انا ما تخليت عنكم مهرة ..ابوي الي تخلى عنا
مهرة:بس نحن موجودين ..ولازم نكون كلنا مع بعض
هنادي:مهرة انتي ما تبيني اكون سعيدة ؟
مهرة :والسعادة بالنسبة لج انج تكونين بعيد عنا؟؟
هنادي: السعادةاني اكون بعيد عن ابوي خلاص مهرة ارجوج كفاية
مهرة : انتي قررتي كيف راح تكون حياتج ...سوي الي تبينه
هنادي:راح نتواصل انا وياج من فترة لفترة عشان اطمن عليكم
مهرة: الي تشوفينه
هنادي: بس لا تقولي حق اخواني اني كلمتج
مهرة:ان شاء الله...هنادي ...انتبهي ع نفسج
هنادي: وانتي بعد و اهتمي ف امي
مهرة ع بالها هنادي تعرف عن امها ف ما قالت لها شي :ان شاء الله سكرت عنها و خزنت الرقم مسحت دموعها و قعدت تفكر ف حياتهم كيف صارت ...تشوف منظر امها الي يقطع القلب ...والا اختها الي اختارت كيف بتعيش حياتها والا اخوانها الي شالين همها و هم امها وياهم...شو راح يصير لهم قعدت تقرا قران وتدعي الله يفرج عنهم همومهم...

نروح عند الي ملاحظ تغير زوجته هاي الفترة ...ما يشوفها مثل قبل ...راشد سال نوال
راشد: نوال فيج شي؟؟
نوال خافت :لا ليش؟
راشد: اشوفج متغيرة هاي الفترة
نوال: لا ابد بس ضغوطات الدراسة شوي
راشد: اذا محتاجه شي قولي
نوال: لا مب محتاجه شي ...و هي تقول ف خاطرها محتاجه قلبك يا راشد
راشد خلها و راح يرقد كالعادة وراه شغل من الصبح و هي قعدت تفكر شو راح تسوي باكر؟؟راسها صدع من كثر التفكير قررت انها تحط راسها و ترقد

من الصوب الثاني و ف بيت بو جاسم بالتحديد ...عهود داقه ع مهرة تطمن عليها ...عهود طبعا اقرب انسانه حق مهرة ..الوحيد الي تقدر تقولها الي ف قلبها بدون ما تحاتي ...ترتاح لها وايد و تعتبرها اكثر من مجرد صديقة و اكثر من اختها ...و عهود تبادل مهرة نفس المشاعر...كانوا احسن مثال للصداقة ..كل وحدة نقدر نقول عنها انها كاتمة اسرار الثانية...مهرة قاعدة اصيح من رد هنادي ..كيف ممكن تكون اختها كذا ؟؟ عهود تهديها...بس الي قطع عليهم اتصال من اختها جواهر استاذنت من عهود و سكرت عنها عشان من تهدا تتصل فيها
جواهر : هلا مهرة وينج
مهرة : انا عند امي ف المستشفى شو صاير؟
جواهر :انا عند الشقة دقيت الباب محد رد علي
مهرة: علي و سلطان طلعوا مشوار و انا قعدت مع امي
جواهر حست من صوت اختها انها كانت تصيح : مهرة حبيبتي شو فيج؟
مهرة ما بغت تقول حق اختها عن موضوع هنادي :ما فيني شي بس تعالي عندي
جواهر : مسافة الطريق واكون عندج ان شاء الله
سكرت عنها و قعدت تمسح دموعها ...راحت تغسل ويهها و شافت شكلها ف المنظرة وايد تغيرت و ضعفت .. غسلت ويهها و تعوذت من الشيطان و رجعت تقرا قران ع امها لحد ما توصل اختها..

الي صار مش لازم يصير ..كله مني انا ..لا لا لا ...ولدي مات ؟؟كيف ؟؟انت شو تقول؟؟يسكر التلفون بسرعة و يتصل ع رقم ولده ..بس محد يرد ...يتصل ع رقم ثاني بعد محد يرد ...اتصل ف بنته ...مهرة اول ما شافت الاتصال توترت ما عرفت شو تسوي دخلت عليها جواهر و مهرة محتارة شو تسوي عطت اختها التلفون و طلعت برع الغرفة بدون اي كلمة ...لانها ما تبى تسمع صوته حتى ...ليش يتصل هو اصلا ع تلفوني ؟؟ما كفاه الي سواه فينا..جواهر استغربت حركة مهرة بس من شافت الاسم ف التلفون عرفت ..و قبل ما ترد انقطع الاتصال ..والا شوي و يصيح تلفونها شافت ابوهااا نفس الشي ..اكيد في شي والا ما كان اتصل ع كل مرة وحدة منهن...قالت ارد و اشوف شو عنده..
جواهر : السلام عليكم
ابو علي و صوته رايح :مااااات ....و دموعه ع خده
جواهر من سمعت كلمة مات قبضها قلبها ..شو الي صاررر ..ابووووي تكلم منوو مات شووو صارر؟؟
ابو علي و صوته مبحوح :سامحوني يا عيال سامحوني ...انااااا السبب ...
جواهر شوي و تستخف ف مكانها ما عارفه شو الي صاير: ابوي الله يخليك تكلم قول شو الي صارر؟؟
ابو علي: علي ...ماااااااات
جواهر ما مستوعبه الي تسمعه :انت شو تقول ...انت شو تقول
ابو علي: مااات اخوج وانا السبب انا السبب
جواهر جسمها كله يرتجف :لااااااااااااااا.. صرخت صرخة وصلت لاخر المستشفى ..مهرة الي كانت واقفه برع سمعتها و دشت بسرعه خافت على امها شي صار ...شافت اختها منهاره على الارض مش قادرة توقف و جسمها يرتجف و دموعها تنزل بمرارة
مهرة اقشعر جسمها من منظر اختها تحاول تتكلم بس ما قادرة تسمع صوتها: جـ ..ــو ا..هــ..ــر...امي ؟؟امي؟؟
جواهر تناظر صوب اختها و تلمها ف حضنها و تصيح و تشهق بصوت عالي ..مهرة الي الموقف ما مستوعبتنه ابد..تشوف امها ع السرير و تشوفها تتنفس ...شو الي صاير عيل ؟؟يكون خليفه صارله شي والا حد من العيال؟؟يمكن ابوي قال لها شي ..مية شي كان يخطر ف بالها ساعتها..هزت جواهر :تكلمي شو صاير ..جواهر ؟؟
جواهر تكلمت من وراء دموعها بصعوبة : علي ..علي مااااات يا مهرة
مهرة الي كانت واقفه و اختها تحتها و حاضنتنها ..نزلت ع الارض ما قدرت توقف من الي سمعته ..كيف ؟؟شو الي صااار ؟؟علي اخوي ؟؟لا.. صورة اخوها ف بالها و دموعها غصب عنها تنزل ..

نرجع لساعة زمن وراء بعد ما طلعوا سلطان و علي من مركز الشرطة ..كان كل واحد فيهم مشغول باله ف القضيه الي رافعنها ابوهم ..علي الي كان يسوق ما انتبه ع الشاحنة الي كانت قدامهم ولانه علي كان يسوق بسرعة طلع من الشارع و انقلبت بهم السيارة علي كان وضعه خطير و الناس الي طلعوهم تلاحقوا عليهم بسرعة ع المستشفى علي ف سيارة و سلطان ف سيارة ثانية ..علي مات و هو بالطريق وسلطان وصلوه المستشفى وحالته وايد تعبانه ..عرفوا من بطاقاتهم ان سلطان و علي اخوان واحد من الممرضين اتصل ف الشرطة لازم يسجلون حالة وفاة ...شوي ووصلت الشرطة سجلوا اسم علي و اتصلوا ف ابوه ..وصله الخبر مثل الصاعقة الي هزة كيانة ..خلته يفتح عيونه على اشياء كان غافل عنها ...هو نسى عاطفة الابو ..نسى عياله وكيف لازم يحببهم له..لانه ما حس بهالشي راح ولده ضحية قسوته ..وولده الثاني ما يعرف عنه حي والا مات ..و زوجته بالمستشفى ..وبنته زوجها واحد من عمره ...معقوله كل هاي قسوة يا محمد؟؟لا حول ولا قوة الا بالله ..قعد ف بيته ترك دنيته ..قاعد يفكر بالي سواه ..الخبر هز الكل ..الكل تغيير ما هو على طبيعته...خبر موت علي كان صدمة ...راح الغالي راح لحبيبته وام عياله ...راح لها الي اظلمت دنيته من بعدها ...
مرت ايام العزاء ..وسلطان بعده ف العناية المركزة ما يعرف شو صار ف اخوه ....و مهرة و جواهر ما خبروا هنادي ...و ابوهم عزل نفسه عن العالم ...و امهم بعدها ف المستشفى مهرة قاعدة وياها و جواهر قاعدة بالبيت اداري الحريم الي ايون يعزونهم ...

قلبن حزين..دمعة كسير...خاطرن محرووم..وغالي ودعنا
كانت فترة الامتحانات نورة قررت حياتها كيف بتكون خلاص راح تتزوج بعد الامتحانات من الشخص الي اختاره معضد لها ...هو طول الوقت برع البيت قررت انها تتصل له عشان تخبره قرارها ..اتصلت و مع كل دقه قلبها يدق ..لين سمعت صوته
معضد: هلا
نورة و هي متوترة : السلام عليكم
معضد: وعليكم السلام..شو بغيتي؟
نورة : معضد ...ابى اقولك
معضد: شو عندج؟
نورة: انا وافقت على الزواج
معضد اعتقد انها عرفت انه حميد الي تقدم لها :انزين والمطلوب
نورة : معضد انا موافقه اتزوج اي شخص تختاره لي ..ليش انك اخوي و تعرف مصلحتي اكثر مني ..*هنا تاكد معضد انها ما تعرف منو الي خاطبنها ..
معضد: بس متصله تخبريني عشان انج موافقه؟
نورة خافت بس تشجعت من وراء خوفها : بس الي بغيت اقوله لك اني ابى اخلص الامتحانات بالاول بعدها العرس ارجوك
معضد شاف انه كلامها صحيح ف ما حب انه يكثر معاها زيادة : خلاص بعد الامتحانات العرس ان شاء الله ...يالله مع السلامة مشغول الحين
نورة انصدمت من جواب اخوها ابد ما توقعت منه انه يوافق ...سكر الخط و هي مب مستوعبه الي يصير ..رجعت تشوف تلفونها على اخر مكالمة صدق هاي من معضد والا هي غلطانه بالرقم ..لا مش غلطانه ابد..هذا رقمه ...نزلت تحت تخبر امها ما لقتها بالصالة ...قعدت تنتظرها ما راحت تشوفها مكان ثاني...اتصلت لها خلود ..وقعدت تسولف معها
خلود: هلا وينج هالكثر قاعدة اذاكرين؟
نورة: لا والله تعرفين شو صار وياي؟؟
خلود: شو صار قولي كل شي
نورة: كلمت معضد عشان العرس واني موافقة بس من اخلص امتحانات
خلود انصدمت من شجاعة ربيعاتها:لاه لاه انتي شو صار لج تخبلتي؟؟وشو قالج؟؟
نورة: شي لحد الحين مب مستوعبتنه
خلود الفضول ذابحنها :يالله قولي لا اصفعج
نورة: تصدقين لو اقولج انه وافق
خلود منصدمة : معقووووووله؟؟
نورة :انا مثلج ترى مب مصدقه والله
خلود:زين زين ..في تقدم ..و حميد ؟؟
نورة: حميد رسلي مسج و قلت له اني بتزوج الي اختاره لي معضد ...و قالي محد راح يتزوجني غيره خبل هااا ما يعرف اخوي
خلود :نورة يمكن حميد بعده يحبج ..بس انتي تعرفين طبيعة الرياييل عندنا مستحيل يقول حق بنت احبج ..يعتبر انه كبرايائه بيقل
نورة: ماعرف خلود بس الي اعرفه اني بحاول انسى حميد بهالزواج ..وبعيش حياة ثانية
خلود:الله يهنيج حبيبتي..الا اقولج ما بتروحين معي العزاء
نورة :بسم الله علينا منو متوفي؟
خلود: تعرفين هنادي الي ف الادبي؟
نورة: هيه ربيعة فطوم
خلود :ايواا هي..مسكينة اخوها توفى و الثاني ف المستشفى ..اختها ربيعة عهود اختي
نورة :لا حول ولا قوة الا بالله ..الله يعينهم ..متى بتروحين ؟؟مع اني ماحب اشوف ربيعاتها بس هي طيبة بروح لها
خلود: المغرب بنروح انا و امي وخبرت البنات هناك بنتلاقاء ف بيتهم ..اذا ما ادلينه اتصلي علي بوصف لج الطريق
نورة :اوكى فديتج سلمي ع امج ..بخلي امي تيي معاي
خلود: زين ..يالله تشقلبي يالعروس
نورة استحيت من الكلمة مع انها ف خاطرها وايد اشياء:عرووس ف عينج ..قلبي ويهج احسن
خلود: وحليلها الي تستحي..يالله بروح مع السلامة
نورة: الله وياج
سكرت الخط وهي مختبص حالها ..قاعدة تتخيل نفسها عروس ...ههههه صحيح اني خبله ...لاحقه ع العرس خلني اروح اذاكر عسى ايب نسبة ..وبعدين بقنع عريس الغفلة اني اكلم دراسة
عهود كانت مع مهرة ف المستشفى ابد ما خلتها لانها اقرب شخص لها ...نقلوا سلطان من المستشفى الثاني لنفس المستشفى الي هم فيه عشان يقدرون يطمنون عليه ..و عهود كل ساعة اطل عليه و تطمن على حاله ..مع انه بعده ف العناية ..بس هي تحمد الله انه ما راح ف الحادث ..هي تحبه و هو ما يدري و قلبها يتقطع عليه ..عيل شو بتسوي لو انه صار له شي لا سمح الله ..الله يشفيه و يعافيه ..مهرة كانت ف عالم ثاني ..عالم كله شتات و ضيقة وحقد وكره وحزن ..هذا كان احساسها مزيج من كومة احاسيس..ووراء هالشي كان ابوها هو السبب..
ابوها الي خلاهم يطلعون من البيت ..ابوها الي زوج هنادي و ما يعرفون هي وين..ابوها الي طرد علي من البيت ..ابوها الي كان سبب ف موت اخوها ..كل هذا ف خاطرها ودموعها تنزل ع خدها ..كانت تكلم امها ..شوفي يمه ..شوفي ابوي شو سوى فينا ..ابوي هو السبب ف ضياعنا ...دخلت عليها عهود و شافت دموعها
عهود:مهرة حبيبتي بلاها هالدموع ؟؟
مهرة و هي تمسح دموعها :ولا شي فديتج ..وين رحتي انتي؟؟
عهود طلعت كيس من وراها :رحت الدكان اشتري لنا اكل من الصبح ما كلينا شي
مهرة :انتي كلي انا مالي نفس اكل شي
عهود: عيل حتى انا مابى اكل ..مع اني يوعانه
مهرة تناظر عهود بنظرة كسيرة ..ودها تفهمها بدون ما تتكلم
عهود فاهمه عليها بس حتى لو شو ما صار لازم تهتم ف صحتها بعد :اعرف حبيبتي ..بس بعد لازم تهتمين بصحتج عشان امج
مهرة هزت راسها بصمت ..قامت عهود وفتحت الكيس وطلعت الاكل وقعدت تاكل هي ومهرة

((.....تصغر الدنيا بعيني وهي كبيرة...وتطيح ناس من عيني كانت كبيرة ..ااااه يا وقتن خانني فيه القدر واخذ مني غالي....)
نروح حق نوال نشوف شو قررت ..هل بتقعد مع حمود تذكر وياه والا لا...مسكت تلفونها و كتبت له مسج و رسلته له ..كانت مخزنه رقمه باسم بنت عشان راشد ما يشك ..اول ما تم التسليم اتصل لها ..
حمود:هلا وغلا
نوال :هلا فيك
حمود:امممممم متاكده من الي ف المسج
نوال بتردد:ايه
حمود:خلاص عيل وين بنقعد؟
نوال:بالمكتبة
حمود:شو رايج بالحديقة احسن؟
نوال:لا مابي الكل بيشوفنا
حمود:خلاص بالمكتبة مثل ما تبين
نوال مع انها خايفه لانها ابد ما سوتها :ان شاء الله
حمود: شو تسوين؟؟
نوال:قاعدة انظف الغرفة
حمود:نوال انا بسالج وجاوبيني بصراحة
نوال:تفضل
حمود: انتي صدق متزوجه؟
نوال:ايه صدق ..ليش تتحراء اكذب عليك
حمود:لا بس انتي بعدج صغيرة ..ما مبين عليج انج متزوجه..عندج عيال؟
نوال: لا ما عندي لسه
حمود:من كم سنة انتي متزوجه
خلهم يسولفون بروحهم و نروح حق وحده قاعدة مع الشياطين ..هاجر ومخططاتها الشريرة ..سوت العمل(السحر ) حق حمود وقالت انها باكر بتروح الجامعة وبتشوف مفعوله ...

تجمعوا البنات ف بيت بو علي يبون يعزونهم على موت علي بس استغربوا ان مهرة و هنادي محد ..محد غير اختهم الكبيرة ..
نورة تهمس حق خلود:خلود وينها هنادي؟
خلود: مادري بروحي ما شفتها ..يمكن ما امها بالمستشفى
نورة:امهم بالمستشفى؟
خلود:ايه من فترة هناك قبل وفاة اخوهم..ومهرة اختها هناك ..حتى اختي عهود وياها
نورة:ايوواا الله يكون في عونهم..مسكينة امتحانات وموت اخوها ومرض امها شو بتسوي
خلود:الله يعينها..ويوفقها ..سكتي الحين الحريم يطالعونا
نورة:انزين بسكت هااا
ام معضد :يمه نورة خلينا نروح تاخر الوقت
نورة :ان شاء الله امي ..يالله خلود بنروح
خلود: قعدوا بعدنا ما شفناكم
نورة:اخوي المحروس برع
خلود:المفروض ادلعينه الحين
نورة: مب ويه دلع هو هع ..يالله مع السلامة وذاكري عدل
خلود: ان شاء الله وانتي بعد
طلعت ام معضد و نورة ..وهم طالعين سلموا على جواهر وعزوها ...ف السيارة
ام معضد:مساكين الله يكون ف عونهم
نورة:تعرفين امي ان امهم ف المستشفى قبل وفاة ولدهم اكيد ما تدري عن ولدها ..الله يعينهم والله
معضد:ابوهم شكله وايد متاثر ما يتكلم ابد
ام معضد: الله يصبرهم على مصيبتهم
الجميع: اميييين


نهاية البارت السادس عشر

ادري البارت كان حزين ..توقعات بالبارت الي بعده ...مهرة شو بيصير معها؟؟ هنادي كيف بتعرف عن اخوها والا لا؟؟نوال و حمود شو بتصير احداث ف موعدهم ؟؟و هاجر و تخطيطاتها هل بتنفع والا لا؟؟بو علي شو بيصير له ؟؟واااايد احداث بتتغير
 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
مجروووحه المشاعر::122
تأخرتي علينا وايد
كل يوم نزلينا بارت (عقاب على التأخير هههه):-#:
 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
مجروحة المشاعر
نتريا البارت التالي :a7m:
لاتتأخرين عليناonion head17
 

مجروحة المشاعر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
3,414
العمر
35
الإقامة
عمان داري مالها مثيل ... هي فخري وانا لها قتيل
البارت السابع عشر
((...انغم لحن لعيونك ...واغني ابيات ..وانظم مقطوعة بس كلها لعيونك...))
انتهى يوم وابتداء يوم ..انتهى فصل من حياة انسان ..وابتدت رواية في حياة شخص ثاني..دور شخص انتهى ..ومنو يعلم شو الي بيصير ..كل منا له رواية ..له حكاية ..يمكن احد يعرفها ويعرف ادق تفاصيلها ..ويمكن محد يعرفها سوى انفسنا ..في ناس تحب تفضفض الي ف داخلها ..وفي ناس تحب تكتم ..لكل واحد منا نصيبه من الدنيا وراح ياخذه ..ناااس كثر ما تتالم بعدها تصبر ..وناس تحاول تغيرالمستقبل..في ابواب تنفتح لاشخاص و في ابواب تتسكر عن اشخاص ..
بعد موت علي ..ابوه تأثر واااايد لدرجة الكل ما كان يتوقعها ...حتى الشركة ما عاد يروح لها .. بس شخص ما كان يعرف انه تغير ..مهرة ..لانها ما رجعت البيت ..وجواهر ما راحت لها المستشفى لانها قاعدة اتداري الحريم الي ايون يعزون..مرة اسابيع عن عزاء علي ..وسلطان كان حزين لما عرف بموت اخوه ..انصدم من الخبر الي ياه..اخوه الي كان وياه ف لحظه فقده ..في موقف صار لما صحى سلطان وقبل لا يوصله الخبر ..كالعادة كانت هي عنده تطمن عليه ..تشوف ملامحه ..وجسمه الي كله موصل بالاسلاك والانابيب..صار له اسبوع ع هالحاله و هي صح انها تروح البيت بس امها خلتها لانها قالت لها بتقعد مع مهرة تواسيها ..كانت قاعدة ع الكرسي الي جنب السرير ماله وتناظره و لا شعوريا مدت يدها بخوف لين لمست شعره ..ورجعت ايدها و استحت ع ويهها من الحركة الي سوتها ..وراحت قعدت ع الكرسي وهي تناظر فيه خايفه انها تتهور وتسوي حركة ثانيه ..و ف لحظة غفت عينها لانها طول اليوم ما نامت وصحت على صوت مبحوح يناديها ..كانت تحسب انه حلم ..واول ما انتبهت شافته فاتح عيونه ويناديها..
سلطان :مهرة ..؟؟!!
عهود انقطع النفس عندها ..ووقف الدم ف كل عروقها...كانت تبى تطلع من الغرفة ..بس سلطان ناداها مرة ثانية
سلطان :مهرة ..هو ع باله اخته مهرة لانها بنفس عمرها وكانت لابسه عباة ..بس هي ما ردت عليه بشي ابد ..طلعت من الغرفة وايدها ع قلبها ..الي ساعدها انه هو ف غرفة خاصة كان مش ف قسم الرياييل ..وراحت لعند مهرة ريولها تسابق انفاسها ..اول ما فتحت الباب خافت مهرة من شكلها ..البنت بلاها كانها شايفه جني..
مهرة :عهود بلاج بسم الله عليج؟؟
عهود ما قادرة تتكلم بس قاعدة تاشر ع برع
مهرة :هاي تكلمي تراني ما افهم لج
عهود بلعت ريقها و طلعت منها كلمة وحدة بس :س..ل..طان
مهرة خافت انه اخوها صار فيه شي بعد ..فتحت الباب وخلت عهود مكانها واقفه ..وراحت تركض نست عمرها انها ف المستشفى ..وصلت غرفته وقلبها يدق ..ما تعرف شو بيصير فيها لو صار ف اخوها الثاني شي بعد ..فتحت الباب و عينها تسبقها بالنظرة شافته صاحي ..ركضت بدون احساس و دموعها كانت اسرع منها ..طاحت ف حضنه و تصيح بمرارة ..
مهرة :سلطان ..الحمد لله ..الحمدلله
سلطان استغرب حركة اخته شو صار لها ..وهو شو صار معه ..كل شي مشوش ف عقله :مهرة
مهرة تمسح دموعها وهي مب قادرة تكتم صوتها : عيون مهرة ..
سلطان : شو صار ؟؟
مهرة ما عرفت شو تسوي هل تخبره عن علي والا تنتظر لحد ما ترد له عافيته..:تعرضوا لحادث ..انت ..وقبل لا تنطق باسم علي رجعت تصيح زيادة وبمرارة اكثر ..
سلطان ما عارف ليش مهرة تصيح بس تذكر انهم كانوا راجعين من مركز الشرطة لما صار لها الحادث :مهرة ..علي وينه ؟
مهرة صوت شهقاتها كل ما ياله يزيد بعد ما سال سلطان عن علي ..سلطان حس انه في شي ..وشي كبير صاير .:مهرة علي صار له شي؟؟تكلمي
مهرة وعيونها صارت حمرا من كثر الصياح : علي ماااات يا سلطان ..مااات
سلطان مش مستوعب الي يسمعه :انتي شو تقولين ..امس كنت معه ..وينه هو نادوه لي
مهرة قاعدة تصيح ماشي لها غير دموعها تجاوب بها ..

((...يا دموعي صرتي خلي ..صرتي احساسي وكوني..من لي صاحب غيرج انتي ومن صاحبت بزماني ..مثلج انتي يا دموعي...))
ننتقل لجانب ثاني ..جانب فيه طرفين ..طرف يترقب ..وطرف خايف ..نوال كانت خايفه من الي راح يصير ..كانت ندمانه و تلوم نفسها وايد بعد ما قعدت مع حمود ..شو الي صار وخلها تحس بهالاحساس؟؟
خلصت محاضرتها و كالعادة تروح تقعد ف مكانها المعتاد ف المكتبة كانت متردده ونفسها تمنعها من الشي الي تبى تسويه ..بس في شي كان يقنعها ..شي كان يخليها تثبت على موقفها ..راحت وقعدت على الطاولة الي تقعد عليها دوم المكتبة ف هالوقت بالعادة تكون شبة خاليه ما يكون فيها طلبة وايدين ..كلها دقايق وصل فيها حمود ..كانت ابتسامته عريضة ..كانها ابتسامة انتصار حقق شي كان يباه ..قعد وياها ..بس اول ما قعد شي صار له ..
حمود رجع وقف و حاط الكرسي :انتي ما تستحين على ويهج؟؟كيف تقعدين مع ريال بروحج ..كان يتكلم بس ما يعرف الكلام من وين يطلع ..كانه مو اهو الي يتكلم
نوال كانت منصدمة و في موقف لا تحسد عليه ..الاشخاص الي كانوا ف المكتبة قعدوا يشوفون شو السالفه ..نوال ما قالت ولا كلمة خذت اغراضها وطلعت برع ..شو الي صار له ؟؟؟؟كان يلعب علي؟؟كان يتسلى؟؟لا بس ..بس شو يا نوال؟؟الي سويتيه كانت هاي نتيجته..شفتي نتيجة طيشج؟؟شفتي نتيجة الي بغيتيه..بعتي شخص معيشنج حياة وايد غيرج يتمنونها..رحتي تبعتي شخص مشاعرج هي الي خلتج تتبعينه..انتي مش مراهقة عشان تلعب بها مشاعرها ..نوال عاهدت نفسها ما تكرر هالغلطة ..خلاص بتنسى شي اسمه حمود ..ولما كانت طالعه تبى تروح شافته بالحديقة قاعد ..بس ما كان بروحه ..كانت معه وحدة ..نزلت راسها و دمعت عينها ..مسحت دمعتها لانه ما يستاهل و عشان راشد ما يشوفها..ركبت السيارة بدون ما تسلم ولا تكلمت ..
راشد يناظرها : وعليكم السلام
نوال بالها كان مشغول التفتت عليه :وعليكم السلام..تتحسبه اهو الي سلم عليها
راشد حس انها فيها شي مش ع طبيعتها : نوال فيج شي؟؟
نوال كانت تناظر برع وبالها سارح ف افكاره :هاااا لا ما فيني شي
راشد خلاها ع راحتها ما حب انه يضغط عليها اكثر ..مع انه حاس انها فيها شي مخلها تسرح بهالطريقة ..كمل طريقهم ووصلوا البيت ..نوال ف بالها كانت تقول ما راح احتاج حد ومعي راشد..راح اغيره واخليه احسن عن الكل..قبل لا ينزلون تكلمت نوال
نوال : راشد ما يمدي الوقت اني اطبخ ..شو رايك نروح مطعم نتغداء ؟
راشد استغرب من طلبها اول مرة هي تبادر و تطلب هالشي ..ما حب يكسر ف خاطرها :ان شاء الله ..في مطعم محدد خاطرج نروح له ؟
نوال : اي مكان ع راحتك حياتي ..قالتها و ناظرت الصوب الثاني ما كانت تبى تشوف ردت فعله ع الكلمة ..لانهم مب متعودين يقولون مثل هالكلام حق بعض ..راشد هنا وصلت عنده اكيد هالبنت فيها شي ..
راشد :نوال ..مد يده يلمس راسها ..فيج شي ..حاسه بشي يعورج؟؟
نوال هنا تغيير شكلها ..ولا اراديا نزلت دمعتها ..ونزلت راسها عشان ما يشوفها راشد ..راشد رافع راسها بايده ونوال لا شعوريا سوت شي كانت محتاجه له ..لمت راشد ف حضنها ..كانت تبى تغييره ..ماشي غير هالطريقة ..تبيه يفهم انها هي محتاجه وجودة ..محتاجه اهتمامه ..

((...تلقيت صفعتا جعلتني ادرك معنى اني قد اخطات..لا يجب ان ابرر اخطائي باخطاء غيري..يجب ان اتحدى من جعلني ابدوضعيفة ..فانا لست كما يظنون ..انما عجزت عن القيام بالتغيير ..ف لما احاول ابدا ان اجربه مرة اخرى ..وهااا انا ابرهن لنفسي انني كنت على خطا واني استطيع تغير ما لما استطع تغيره سابقا...))
نرجع لحمود ..الي ما كان على طبيعته ابد ..كانت افكار تتضارب ف عقله ..كأن في شخص معه و يجبره على انه يسوي اشياء هو ما يبيها ..لا اراديا بعد ما طلعت عنه نوال كانت تمشي ريوله بدون حاسيه منه ..راح لحد ما وصل الحديقة تحت المظلة و على الكرسي ..كانت في وحدة قاعدة تنتظره بدون موعد ..هو شايفنها مكان بس ما يتذكر
هاجر: يا هلا فيك ..اخيرا يات
حمود: منو انتي؟
هاجر:تعال اقعد وبخبرك منو انا
وقعد جنبها مع انه ما قد سواها قبل وقعد مع بنت ف مكان عام..ولا ف الجامعة بعد ..كانت خطة هاجر تمشي على ما هي تبى ..صار لها حمود مثل الخاتم ف اصبعها ...
حمود صحيح انه يسولف معاها بس في شعور ف داخله ما عارف شو هو ..شعور يقوله انه يسوي شي غلط..كان الدافع الاساسي لهاجر انها تنتقم منه ...سوت كل هااا بس عشان ترد اعتبارها ..نست هاك الريال الي ضربها جدام العالم والناس ..بس الي ناظرها خلته ف بالها ..سبحان الله ..كانت هاي افكار تدور ف راس منال ...استغفر الله واعوذ بالله منها ...بس الله موجود و راح ينكشف المخفي يا هاجر ..

باكر راح يكون اول ايام امتحانات الثانوية ...الكل قاعد يذاكر ..هنادي بنفس عمر دانه ...ف كانوا يدرسون مع بعض ..هنادي من يوم وهي صغيرة كان حلمها انها تكون دكتورة ...ابو دانه كان مخلص اوراق نقلها لمدرسة ثانية ..مع انه ما يصير بس هو اقنعهم ف الادارة ووافقوا ...لان ابوها ما خبره بس هو من عرف راح وخلص كل الاجراءات ...هنادي لحد الحين ما تعرف شو صاير ف بيتهم او بالاحرى ف عايلتها ..ماتعرف عن امها ..ولا عن علي ..ولا عن سلطان ..مهرة ما قالت لها عن شي لانها تعرف انها فترة امتحانات ...و لانها شافت اختها سعيدة مع انها المفروض تعرف بس كل شي له خيرة ..وهذا نصيبها انها ما لازم تعرف الحين عشان تحقق احلامها و تعيش حياتها ..
وحدة ثانية كانت بعد تجهز حق حياة جديدة ..حياة ما تعرفها مع منو بتكون ..ما تعرف انه حب حياتها الي صارت تكرهه هو الي راح يكون شريكها لاخر عمرها ..هي ابد ما سالت اخوها عن المعرس دام انه رضى ان العرس يكون بعد الامتحانات ..خلاص تجهزت و خذت كل اغراض العرس و حجزت الصالون والفستان ..كل شي راح يكون اوكى ..رجعت تكمل مذاكرة بعد ما تاكدت من كل اغراضها ..صحيح ما وصلها اي مسج من حميد من فترة ..شكله اقتنع انها راح تتزوج غيره ..على طاري اسمه سمعت نغمة مسج ف تلفونها ..واول ما فتحته كان المسج منه ...
((...الشاهد الله مانسيتك دقيقه..
حتى بمنامي تزورني بكل الأحلام..
ماهي قصيده هذي والله الحقيقه
مالك خفوقي وهايم بحبك هيــــام..
ودي بشوفه ماتهم الطريقه..
لو يحكموني من بعد شوفك إعدام..
عايش وقلبي تشتعل به حريقه..
واليوم لي يمضي في غيابك شرا العام..
يكفي جفا.. هذا الهجر ما أطيقه..
إرفق بحالي كان في دينك إسلام..
غرقتني بلج البحور الغريقه..
وأنا بزماني كنت شاطر وعوام..
سلبتني بزين الوصوف الرقيقه..
وحسن رهيف يجعل الصاحي ينام..
ذيك اليد الي عمت لك طليقة..
يلعب بها ريح الهبايب والأنسام..
وخد شعي مايوقف بريقه ..
وعيون ترمي من لحظها بالسهام..
عاشق وروحي في ودادك عشيقه..
زار بشرياني وساكن بالعظام..
إرجع دخيلك مغرمك جف ريقه..
مدرك عليه الموت ويعد الأيام..))

كان هذا مسج حميد ..نورة ندمت انها فكرت فيه ..اووووف منه ..مسحت المسج وما ردت عليه ...كلها دقايق والا ايها اتصال ..شافت المتصل غلطت عمري ...لا حول الله شو عنده هااا بعد يتصل الحين ..ارد والا ما ارد ..خلني ارد اشوف شو عنده ؟؟
حميد: السلام عليكم
نورة تكلمة بدون نفس: وعليكم السلام
حميد حس باسلوبها وحاول يمسك نفسه : شحالج العروس؟؟
نورة انقهرت من قال الكلمة ..هو رد ع اسلوبها بكلمة وحدة نرفزتبها ...قالت خلني اكمل: الحمدلله طيبه ..وانت شحالك؟
حميد :بخير دامج بخير..بغيت اسالج
نورة : نعم
حميد: خذيتي كل اغراض العرس والا شي باقي بعده؟؟
نورة استغربت سؤاله بس ما خلت ف بالها :لا الحمدلله كل شي خذيته ..
حميد : انزين انا ابى ايب لج هدية الزواج كيف الترتيب؟؟
نورة :مشكور مابى منك شي ..
حميد:اوكى بطرشها مع معضد عيل
نورة خافت :لا لا ..حميد مابى شي منك مشكور والله
حميد: مب ع كيفج ..الهدية جاهزة متى اقدر اعطيج اياها؟
نورة : من تصير فرصه بقولك تعال البيت و عطني اياها
حميد: حاولي ف اقرب فرصة
نورة قالت كذا بس عشان تتخلص منه ما تباه يروح يعطيها معضد لا يسوي لها سالفه :ان شاء الله ..عن اذنك قاعدة اذاكر
حميد :اوك ...مع السلامة الحب
نورة تسمع وساكته ما عرفت شو ترد ..ليش يا حميد انت كذا ..تعرفني بتزوج واحد غيرك وانت تعاملني كذا الله يسامحك ..دمعت عينها..وما انتبهت انه حميد بعده معها ع الخط ..
حميد :ليش اصيحين الحين ؟؟
نورة سكتت و كتمت عبرتها :ما في شي
حميد :انا اسف نورة ادري وايد ضايقتج
نورة استغربت من تصرفات حميد ..الحين تبى تتغير يوم انك حسيت اني راح اكون حق حد غيرك ؟؟قالتها ف خاطرها ..هي كانت تتمنى انها تكون له هو مش لحد غيره ..بس هو باسلوبه خسرها ..:ممكن تخليني اذاكر الحين ؟؟
حميد حس انه جارحنها وايد ف ما بغى انه يجرحها اكثر ..مع انه يبى يعوضها عن كل الي سواها فيها ..هو يحبها بس مشكلته كبريائه كريال ما يسمح له ..:اوكى مع السلامة ..سكر الخط وكل واحد منهم كان ف خاطره افكار و ذكريات ..كان كل واحد احلامه توديه و تيبه ..

في شخص بعد كان يغير حياته ..كان يتجاوز مشكلاته ..كان يبني احلام جديدة ..احلام تنسيه الماضي ..احلام يبى يحققها وتصير واقع ..خلاص قرر انه يمضي بحياته و يروح على قدام وينسى ماضيه الحزين ..قرر وما راح يتراجع عن قراره ...بيروح يخبر امه ويخليها تخطب له ..صحيح انه هو ما يحب الزواج التقليدي بس عشان ينسى راح يسوي المستحيل ..راح يقبل باي شي ينسيه ماضيه ...راح لامه وهو واثق من قراره
جاسم : السلام عليج امي
ام جاسم :هلا ولدي ...ما بغيت غداء؟
جاسم: امي بغيت اخبرج موضوع
ام جاسم فرحت ان ولدها رجع لطبيعته :امر ولدي
جاسم :انا قررت اتزوج ..واريدج تختارين لي
ام جاسم طارت من الفرحة :كلللللللووووووش وهاي الساعة المباركة ...بختار لك زينة البنات
جاسم :وابيج تخبرين ابوي
ام جاسم :ان شاء الله يا ولدي ...ان شاء الله افرح فيك و اشوف عيالك
جاسم : انا بروح ارقد صحووني حق الصلاة
ام جاسم : ان شاء الله ...قعدت تناظره لين راح لغرفته وقامت من مكانها ودشت غرفة اخوه ..دقت الباب.
مروان : ادخل
ام جاسم : شو قاعد تسوي ؟
مروان حس من دخلت امه عليه انها تبى شي والا ما كان ياته لحد غرفته: امري الوالده
قعدت ع الكرسي قابلته ...ام جاسم :اسمع يا ولدي انا كلمتك قبل عشان موضوع عرسك وما عطيتني خبر؟
مروان فهم السالفه قام بيستهبل على امه شويه : امي انا قررت اني مابى اعرس
ام جاسم:لا والله وليش ما تبى تعرس ان شاء الله؟؟
مروان : بس لاني ابى وحدة ومستحيل القاى مثلها
ام جاسم : ومن هي هاي بعد؟
مروان :انا ابى وحدة مثلج انتي ..ان لقيتي وحدة مثلج بعرس
ام جاسم ضحكت عليه : ههههه ..ف هالزمن ما بتلقى مثلنا نحن يا ولدي
مروان : عيل ما ابى ..شكله المصنع المنتج مالكم وقفت خدماته هههههه
ام جاسم :هههههه ..مروان اخوك جاسم قرر انه يعرس ..وانا ابى عرسك و عرس اخوك ف يوم وحدة ..وتصير الفرحة فرحتين ..شو قلت؟
مروان استغرب من جاسم :جاسم متى كلمج؟
ام جاسم :قبل شوي ..
مروان : اهااا الي تشوفينه امي ..بس ابى وحدة هبلة
ام جاسم :انت اهبل يكفي متحملتنك بعد حرمتك
مروان : امي اختاري لي الزين
ام جاسم : لا توك تبى هبلة ..هههههه
مروان : ههههه انزين هبلة و مزيون
ام جاسم : هبلة انا مابى بس مزيون ان شاء الله
مروان : عيل بتزوجينا انا و جاسم ..باقي حمود و معتز ..زوجيهم عرس جماعي مرة وحدة
ام جاسم : هم بعدهم صغار من يكبرون بنزوجهم ان شاء الله ..بسير اخبر ابوك ..والعصر بسير عن العرب
مروان : ما شاء الله كله حار بحار الوالدة عندج
ام جاسم : عن تغيرون رايكم ..احسن شي ..وخير البر عاجله
مروان قعد يضحك ..بس امه عندها حق ..هو كبر متى ناوي يتزوج ..

((...ياأجمل العمر مـالـك في بقــاياه حاجــه
وش تبي خل بــاقي ما بقـى لي لحالـــي...))

نهاية البارت السابع عشر
روايتنا قربت احداثها للنهاية ..كانت ايام جمعتنا ..لحظات فرح ..همسات حزن ...كان القلب يشتاق ..
توقعات البارت الياي
نوال وراشد كيف بتتحسن علاقتهم والا لا ؟؟
راح يكون في عرس ..ومنو بيتزوج؟؟
حمود و هاجر شو بيصير بينهم؟؟
منال شو دورها ف البارت الياي؟؟
مهرة شو بتسوي بعد ما تعرف عن ابوها ؟؟

انتظروا بارت مشوق و كله احداث مميزه ..و مثل ما قلت لكم ..باقي القليل و تنتهي احداث روايتنا
 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
اتريا البارت التالي
بفارغ الصبر::GHG::

لاتتأخرين مجروحهonion head2
 

مجروحة المشاعر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
3,414
العمر
35
الإقامة
عمان داري مالها مثيل ... هي فخري وانا لها قتيل
البارت الثامن عشر

((..صابر زمن ..وراح من وقتي عمر ..والحياة ما بقى منها كثر الي راح...))

أأأه يا قلبن على غدر الزمان ..واااه من زمان غدر فينا ..حرمنا من حنان الابو ..حرمنا من الام ..حرمنا من الاخو...من الاخت ..تفارقنا بسبب وقتن قسى علينا..
كانت تناظر امها وفي خاطرها كلام وايد ...محتاجه حد معها ..عهود راحت عنها لانها وايد قعدت وسلطان بداء يتحسن الحمدلله ..صحته تحسنت ...جواهر يات تزور امها ..
جواهر : مهرة ابى اطلب منج طلب
مهرة :تفضلي
جواهر : اباج تروحين البيت نسيت اغراضي هناك واباهن ..وانتي روحي جيبي لج اغراض بعد
مهرة :وليش انتي ما تروحين؟
جواهر: انا ابى اقعد مع امي ما قعدت وياها
مهرة : احسن انتي تروحين ..معج سيارة بشو بروح انا
جواهر : اتصلت ع خليفه هو برع الحين
مهرة : بس جواهر انا استحي اروح معه بروحي
جواهر : ما راح ياكلج هو يالله روحي صار له فترة واقف
مهرة ترددت بس ما عارفه ليش اختها سوت كذا ..هي اساسا ما صدقت تطلع من هاك البيت ..ما تبى ادشه نهائيا ..طلعت من الغرفة و هي نظراتها ع اختها كلها رجاء انها ما تخليها تروح ..لانها حاسه ان شي بيصير
بس جواهر كان ف بالها سبب هو الي خلاها تقرر هالشي ...شو هو السبب يا ترى وهل بياثر في مهرة..اكيد تخيلتوا اشياء ف بالكم ..خلوها بنرجع لها بعدين ..ننتقل لشخص بيتعرض لصدمه وخبر راح يضايقه ..وبنشوف شو الي راح يسويه لما يعرف ان الي يحبها راح تكون حق حد غيره ..معتز تغير ..وشخص واحد ملاحظ تغيره ..عهود شافت اصراره وعزيمته عشان يكون نفسه ويبني مستقبله...ترك الشباب الي يروح وياهم و راح يشتغل مع ابوه ..ابوه فرح ان واحد من عياله مهتم بالشغل وياه ..معتز يسوي كل هااا عشانها ..صحيح هي ما تعرف هالشي بعدها بس مع الايام راح تعرف..ما راح اضعف ولا راح استسلم ..راح اخليها تكون لي ..اذا ما كانت لي مابى حد من بعدها ..من بعدها تحرم علي البنات ..ام جاسم كانت قاعدة بالصالة تشرب قهوة ..يات عهود وقعدت معاها ..و خلود كانت ف غرفتها قاعدة تذاكر ..
ام جاسم : عهود محد من ربيعاتج ..بنت زينه واخلاقها عاليه ؟؟
عهود استغربت كلام امها :ليش تبين تخطبين حق حد ؟
ام جاسم :هيه ابى اخطب حق جاسم ومروان
عهود مستانسه :وناسه اخيرا بيصير عندنا عرس ..اممممم منو من ربيعاتي؟؟
ام جاسم كانت شايفه مهرة لما رايحه تزور امها بالمستشفى وتعرفها اقرب وحدة حق عهود :وش رايج نخطب مهرة ربيعتج لجاسم ؟
عهود انصدمت كيف تخطبها لجاسم و في حد يحبها سرحت ف افكارها ونست امها الي تكلمها
ام جاسم : اكلمج وين سرحتي؟
عهود :هااااا لا ما في شي
ام جاسم : خلاص عيل جاسم بنخطب له مهرة ..ومروان بشوف له وحدة من بنات خاله
عهود كيف تشرح حق امها الحين ..كيف تقولها انه معتز يبى مهرة :امي بس مهرة اصغر عن جاسم بوايد
ام جاسم : شو فيها ..ماشاء الله عليها بنت الكل يتمناها ..والعمر ما فيه فرق
عهود طلعت عذر عشان تحاول ف امها تغيير رايها بس ماشي فايدة ..استاذنت من امها وراحت غرفتها ..اول ما دشت الغرفة اتصلت فيه ..
عهود وصوتها فيه حزن :السلام عليكم
معتز : وعليكم السلام ..شو عندج؟؟
عهود: معتز
معتز : شو هناك ؟؟
عهود:عندي خبر
معتز :قولي شو
عهود :جاسم ومروان بيعرسون
معتز: زين بالبركة عقبالي ..وغيره
عهود: امي
معتز:بلاج تتكلمين بالالغاز ..تعقين كلمة و تسكتين تكلمي عدل
عهود :امي تبى تخطب مهرة حق جاسم
معتز وقف كل نبض ف جسمه من سمع هالخبر ..سكت حتى انفاسه ما كانت تنسمع سكر الخط ..وف باله مية مليون فكرة وفكرة شو الي راح يسويه يكلم جاسم والا يكلم امه ..والا منو يكلم ..الا مهرة ما ياخذونها عني ..


((...كم شخص تمنى شي ما ناله ..وكم عين بكت لفقد مغليها ..وراح النظر والبصر تاليها...))

عهود كانت عارفه ردت فعل اخوها بس هو لازم يعرف ..يمكن يقدر يتصرف ..هي ما تعرف شو تسوي ..
وحدة كانت مستانسه بانتصارها ..حققت الي تباه ..صار لها مثل الخاتم ف اصبعها ..طول الوقت يكلمها يطلع هو وياها ..هو ما يعرفها حتى بس تصرفاته كلها كانت لا ارادية ..كلامه ..تصرفاته ..هو ما نفس الشخص ..كانه في شخص ثاني احتل جسمه
هاجر: حمود حبيبي بسالك و جاوبني
حمود: يا عيون حمود امري تدللي
هاجر: امممم انت حد ف بالك؟؟
حمود باله مشوش بس يتذكرها هيه في حد : نوال ..نطق باسمها وحس صداع فضيع
هاجر اغتاضت : منو هاي نوال بعد؟؟
حمود: وحدة متزوجه تدرس معاي ...راسي وايد يعورني هاجر
هاجر: لا متزوجه بعد
حمود: هاجر راسي وايد يعورني
هاجر : خذ لك بندول بسكر الحين باي
حمود سكر عنها وقال ف خاطره شو هالانسانه ليش انا اكلمها اصلا ..خلني اتصل ف نوال ..اتصل عليها و حس الصداع اكثر يزيد وسكر بمرة ما انتظرها ترد عليه ..ليش هو قال حق هاجر عن نوال ..شو الي صار له ...راح البيت و خذ له بندول و رقد ...هاجر من سكرت عن حمود اتصلت ف منال ..
هاجر:هلا
منال تتشائم من تشوف رقمها :اهلين
هاجر : تعرفين انه يحب وحدة متزوجه اسمها نوال
منال: منو؟؟
هاجر : حمود من غيره
منال : انزين انتي شو تبين فيه ..خليه ف حاله ..خلاص كافي الي سويتيه
هاجر :انتي ربيعتي والا ربيعته
منال قررت تقول لها انها بتتزوج خلاص و بتغير رقمها لانها ما تبى وحدة مثل هاجر تكون ربيعتها : هاجر انا خلاص بتزوج قريب ان شاء الله
هاجر عصبت : بتتزوجين وما خبرتيني
منال : هاي انا خبرتج
هاجر :زين زين منو تعيس الحظ ..اقصد سعيد الحظ
منال: واحد من الاهل
هاجر : ايوووااا ..ويعرف كل شي عنج؟؟
منال: ما ظنتي اني مسويه شي اسود ويهي عليه
هاجر: شو قصدج؟؟
منال : قصدي الي قصدي ..وعن اذنج امي تباني
هاجر سكرت الخط بويهها هي من تكون عشان تكلمني كذا ..انا الي عزيتها ورزيها ..والا هي ما تسوى شي ..ناس مب ويه نعمه...
نوال الي كانت ترمم ماضيها و تبني مستقبلها ...الي صار كان درس لها تعلمت منه ..والله نجاها منه قبل لا ترتكب الحرام ..مستحيل يتكرر الي صار ..كانت مشغوله وما شافت تلفونها ..لانه حمود اتصل لها ...علاقتها ب راشد وايد تحسنت ..هي حاولت قبل بس استسلمت لانها ما شافت اي مبادرة منه ..بس الحين ما بقى لها شي و تخلص دراسه ...وودها بحياة جديدة ..حياة تغنيها عن كل شي ..قالت ف خاطرها اتصل عليه و اشوفه شو يبى عشاء و اطبخ له احلى عشاء ..اذا بغيتي تكسبي الريال اكسبيه من بطنه هههههه كانت تقولها ف خاطرها و تضحك ...مسكت تلفونها تبى تتصل بس انصدمت من شافت رقم حمود ..مسحته بدون اي مقدماات وما قعدت تفكر فيه لانها تبى تنساه ..غلطة ما راح تتكرر..دقت ع زوجها
راشد: السلام عليكم
نوال: وعليكم السلام حبيبي
راشد حس انه نوال بدت تحبه ..شو الي صار لها خلاها تتغير :حبيبي؟؟
نوال:هيه حبيبي شفيك ..وابو عيالي و كل شي
راشد : يكون انتي حامل و ما خبرتيني؟؟
نوال ضحكت عليه : ههههههه لا احمل وما اخبرك ..اصلا منو لي بالدنيا غيرك ..
راشد حس انه ظلمها وياه ..صحيح هي ما لها احد غيره ..هو الي بقى لها ..المفروض يعوضها حب امها ..وحنان ابوها ..وعطف اخوانها ..ويكون لها كل شي ..:امري حبيبتي شو بغيتي؟؟
نوال احمرت خجل من كلمة حبيبتي حست لها طعم ثاني :ابى اسالك شو تبى ع العشاء اليوم؟
راشد: اي شي من ايدج حلو
نوال حست انها راح تنسى حمود خلاص راشد صار لها مثل ما تبى ..هي مش محتاجه لا حمود ولا غيره..وحتى لو اتصل حمود ما بترد نهائيا و عاهدة نفسها بهالشي لانها ما تبى تخسر الشخص الوحيد الي باقي لها ..
راشد: الووو وين رحتي ؟؟
نوال :هاا موجودة يا قلبي ..بخليك ما بشغلك عاد ..بسير اجهز العشاء
راشد : تمام ..مع السلامة
نوال : ربي يحفظك
شافت التاريخ ...وتذكرت انه عيد ميلاد راشد باكر بيكون ..لازم تسوي له حفلة بس تبى تسويها له مفاجاة ..اتصلت ف بنت خالته راشد لانها تعرفها ..وخططت معاها انها ما بتروح الجامعة باكر و بتطلع السوق معاها تاخذ كذا اغراض وبتمر الصالون شوي ..بس شو راح تقول حق راشد لانه ما متعود انها تروح مع حد غيره ..بتشوف له عذر ..اتصلت ف المخبز وطلبت كيكه ..وقعدت تجهز العشاء
صلت المغرب ورجعت تذاكر ..شوي والا تلفونها يرن ...شافت الرقم اوووف شو عنده هااا الحين ترددت ما كانت تبى ترد ..بس قالت ارد اشوف شعنده
نورة : الووو
حميد: يا هلا وينج؟
نورة : قاعدة اذاكر
حميد: انزين انزلي تحت وتعالي من الباب الي وراء بسرعة
نورة خافت : شعندك؟
حميد: بسرعة انتظرج انا ..وسكر الخط ما عطاها مجال ترد
نورة خافت اكثر يا ربي شو يبى هااا الحين ؟؟خلني اشوف اذا احد برع قبل ..اختها كانت ف غرفتها ..وامها قاعدة ف غرفتها بعد تصلي ..واخوها و ابوها اكيد ف المسيد ..طلعت من الباب الي ورا ..شافته واقف عدال السيارة اشر لها تعالي ما رضت تطلع ..تقدم لعند الباب ومسكها من ايدها و سحبها معه و دخلها السيارة ...نورة طالعه ب جلابية البيت ومب لابسه عباة
نورة عصبت حدها كان ودها تصفعه كف : شوهالحركات ليش سويت جي؟
حميد : شفيج ..قايل لج ابى اعطيج هدية
نورة : مابيك ولا ابي شي منك ..وفتحت الباب تبى تطلع ..بس هو ما عطاها مجال مد ايده وسكر الباب قبل لا تفتحه كله و قفله
نورة : انت ما تستحي شو بيقولون الناس لو شافونا ؟؟والله بيقتلنا معضد انا وياك
حميد بعدها ايده كانت ماسكه الباب ..لا اراديا قام و حضنها و نورة غمضت عينها ما كانت عارفه شو تسوي تبى تقاوم و تمنعه وتبى تحضنه اكثر كلها ثواني و ابتعد عنها حميد
حميد : اسف ..لف ايده ع الكرسي الي وراء و طلع كيس كبير و عطاها اياه ..روحي بسرعة لحد يشوفج
نورة خذت الكيس و طلعت من السيارة و دشت البيت و هي كاتمه نفسها ما قدرت تناظر ف ويه حميد ...يعني هاي حركة يسويها بعد شو بعد ما قرب عرسي من غيره ...دمعت عيونها و هي تركض تروح غرفتها ..دشت و قفلت الباب حطت الكيس ع الارض و قعدت تصيح عداله ...ليش يا حميد ليش؟؟رمت الكيس بايدها و حاطت منه باقة ورد حمرا ريحتها ملت الغرفة ..مسحت دموعها و خذت الورد و قعدت تناظره لقت كرت فيه مكتوب عليه



((...عشقن عشقتك ..وتالي العشق انا فيك حيل مغرم ..يا تبادلني بعشق يا تقتلني وترحم...))


لا لا ليش يا حميد ليش تعذبني اكثر الله يسامحك ...شافت علبتين ف الكيس مغلفات بورق هدايا احمر فيه قلوب فتحت الاول شافت فيه عطر هي وايد تحبه ...بعده يذكر العطر الي احبه ..والعلبة الثانية فيها عقد ع شكل قلب وايد حلوو و رقيق ...انا لازم ارجعه ليش هو يسوي كل هاا الحين ليش؟؟؟رجعت تصيح ..وما وقفت صايح الا لما رن تلفونها ..شافت حميد ردت عليه
نورة كانت تصيح : ليش تسوي كل ها فيني ليش؟؟انا ابى انساك و انت تجرحني اكثر
حميد حز ف قلبه انه خلاها تصيح : انا اسف قلت لج.. من تهدين طرشي لي عشان اكلمج
نورة : مابى اكلمك مابى اكلمك ..سكرت الخط ف ويهه ورمت التلفون ع الارض
قعدت تصيح ع الارض و ما حست بنفسها من التعب غفت عينها و رقدت و الورد متناثر حولها ما حست الا اختها تدق عليها الباب حق العشاء صارت الساعة 11 ونص وهي للحين ما صلت العشاء ...فتحت عيونها وشافت الورد حولها تذكرت حضن حميد ..هيه تباه والله تباه بس ما تقدر تغير قرار صدر ما تعرف ان القدر بيتغير ..تعوذت من الشيطان و لمت الورد و الكيس حطته ف الكبت عشان ترجعه لحميد ما تبى شي يذكرها فيه حطت الورد ع الطاولة دشت تتوضى عشان تصلي و ترجع تذاكر لانها حست انها نست كل الي مذاكرتنه ..حتى عشاء مالها نفس تاكل ...قعدت تذاكر لحد قريب الساعة 3 حست باليوع قالت بتروح المطبخ تشوف لها شي تاكله طلعت ما لقت شي حاست بالمطبخ حوسة و ما لقت شي خذت لها جزر و كوب ماي ...و اول ما وصلت غرفتها رن تلفونها منو بيتصل فيها الحين محد غيره الي قاعد ينتظرها ...قالت ما بترد عليه خلته لين سكت ..وصلها مسج ..انا اعرفج مب راقده ردي علي نورة ...ما ردت عليه و رجعت تكمل مذاكرة ..وصلها مسج ثاني ..ان ما رديتي بتشوفيني عند بيتكم ..تعرفه خبل يسويها ردت عليه بمسج ..نعم شعندك؟؟ اتصل بمرة و ردت عليه
حميد : ليش ما تردين ؟
نورة : قلت لك مابي اكلمك ما تفهم
حميد: لا ما افهم فهميني ..عطيني سبب وما راح اكلمج بعدها
نورة : انت عارف السبب
حميد : ابى اسمعها منج
نورة :لاني بتزوج واحد غيرك خلاص
حميد تاكد هنا انها ما تعرف شي بالموضوع ابد قال خلاني اسايرها ..:انزين الي بياخذج شسمه؟
نورة توهقت ما تعرف اسمه هي حتى : مالك خص
حميد: بنت عمتي ولي خص ..اما انج تقولين لي منو اسمه والا ما بخليج
نورة قالت بتقول اي اسم عشان يسكت : اسمه خالد
حميد يضحك ف خاطره : انزين هذا خالد ما عنده ابو والا قبيله ..عشان اسال عنه ..اشوف كيف الريال
نورة توهقت قالت بتغير الموضوع لانها حاسه انه عارف بالموضوع : حميد الي فيني مكفيني ..باكر عندي امتحان خلني اذاكر
حميد شافها غيرت الموضوع حب هو يغير الموضوع مالها بعد : انزين عفوا ياخي
نورة : العفو عشان شو ؟
حميد: عسى عجبتج الهدية ؟
نورة انحرجت منه : ليش كل ها حميد ..انا اسفه بس ماقدر اقبلها ..
حميد: شو قصدج ما تقدرين تقبلينها ؟
نورة : لازم ارجعها لك
حميد : لا والله ..انا يايبنها لج
نورة : بس حميد ..
سكتها قبل لا تتكلم حميد:اقولج بلا هالخرابيط و الكلام الي ماله داعي سامعه ..والعقد يوم عرسج لبسيه و تذكريني فاهمه
نورة قالت بتقوله ان شاء الله بس عشان يسكر عنها خلاص : ان شاء الله
حميد :وعد؟
نورة بتوعده بس هل بتلتزم بوعدها ؟؟:وعد
حميد:انزين بخليج الحين ..متعشيه قبل؟
نورة :لا مابى عشاء ..وبطنها يصارخ يوعان
حميد : الحين بيب لج من المطعم و بحطه عند الباب تعالي و خذيه من ادق لج رنة
نورة : مابى لا تكلف ع عمرك
حميد : من اسوي لج رنة نزلي خذيه سامعه
نورة : ان شاء الله ...حميد
حميد:عيونه
نورة : مشكور
حميد:العفو ..سكر عنها وراح المطعم طلب لها عشاء من المطعم و حطاه لها عند الباب و راح مسافة يبى يشوفها تاخذه ..دق لها رنة ..شافت الوضع امان نزلت و خذته ودشت ..شافها و ارتاح قلبه مع انه قلبه ارتاح لما ضماها ف صدره كان يقول ف خاطره انتي لي مستحيل اخليج لشخص ثاني ...
وحدة ثانية ف عالم ثاني عالم فيها احزان ..لانها رجعت لاخر مكان كان ودها تكون فيه ..بيتهم ..خليفة وقف ينتظرها برع ما دش معاها ..شافت البيت ظلام حست بالكره يزيد ف خاطرها ..وحقد.. خلاص كانت بتطلع بس سمعت صوت ينادي من فوق ..صوت كان كله تعبت ..كله حزن ...صوت شخص كان مهزم ..مهزوز الكيان ..من بعد ما كان صوته يهز البيت ..صار ضعيف ..
ابو علي كان يظن ان جواهر يات البيت كان يناديها بصوت كله بحه ..صوته تغير ما كان مثل ما هو ..وقفت مكانها مهرة يوم سمعت الصوت يقترب منها ما قدرت تتحرك كانها جسمها تشلل ما قدرت تتحرك ابد ..الخطوات كل ما لها تقترب منها هي تبى تتحرك بس ابد مب قادرة ..اشتغلت الاضواء ف الصالة ..شافته تغير شكله هذا مب ابوي ...


نهاية البارت الثامن عشر

توقعات البارت الياي

مهرة وابوها كيف بيكون لقاهم؟؟
معتز شو راح يسوي عشان مهرة تكون له ؟؟
حمود و هاجر لين وين بتوصل علاقتهم؟؟
نوال و بدايتها الجديدة ف حياتها شو بيصير وياها ؟؟

 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
متشوووقه أبا أعرف شو بيصير:a7m:


مجروووحه يعطيج العافيه الغاليه

اتريا البارت التالي
بأسررع وقــت’
 

مجروحة المشاعر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
3,414
العمر
35
الإقامة
عمان داري مالها مثيل ... هي فخري وانا لها قتيل
البارت التاسع عشر


((...تولعت بك والله كتب لي على فرقاك
حسبي على الحظ الردي كانه اشقاني...))

البارت قبل النهاية ...راح الكثير و باقى الختام ..الكل متشوق يعرف الاحداث الي بتصير لكل ابطالنا... اليوم اول يوم امتحانات الوضع متوتر ...ربيعاتها استغربن انها مب موجودة وياهن ..معقوله ما بتقدم الامتحان بسبب موت اخوها؟؟شو صاير لها الله يعينها ...الكل كان يقول شي محد كان يعرف الاسباب ...مرة فترة الامتحانات و انتهت القلق و بدا قلق اكبر منه ...النتايج يبى لهن اسبوعين لحد ما يطلعن ..عرس نورة تحدد راح يكون بعد اسبوع ..استغربت انه حميد ابد ما رسل لها من ذاك اليوم ...وحتى بعد ما خلصت ..قالت يمكن خلاص عرف انه لازم يبتعد و يخليني لاني راح اتزوج ..ااااه يا حلمي الغالي أأأه يا ذكرى ف بالي ...ما راح انساه اعرف لاني كنت احبه و بعدني احبه ...واعرفه يحبني بس شالفايدة الحين ..ابى اسال معضد عن اسمه هالمعرس ..شلون اتزوجه وانا حتى اسمه ماعرفه ...بس مستحيه ياخي ..كيف اساله اووووف من هالحاله ..و هالمعرس الا جي يوافق علي ما قال يبى يشوفني ..انزين يمكن ما اعجبه بعدين يروح يطلقني اهئ اهئ شو هالحاله ...
اكيد الكل وده يعرف شو صار قبل الامتحانات مع باقي الشخصيات ...
نوال طلعت عذر حق راشد انها اليوم ما بتروح الجامعة بتروح مع مريم بنت خالته السوق شوي لانه مريم تباها تروح معاها ..مع انه ما راضى ف البداية بس بعدين خلاها تروح معاها ..دشت محل عطور و خذت لها كم عطر و كم لوشن ..و خذت شموع و بلونات ..و خذت باقي مستلزمات الحفلة ..و مرت محل ساعات شافت ساعة وااايد حلوة لونها ذهبي و فضي صحيح كانت غاليه ..بس ما تغلى ع راشد ..خذتها و طلعت ..من خلصت راحت الصالون سوت شعرها و هالحركات و حنت ايدها من يوم تزوجت ما تحنت طالع ع ايدها مرة خباااااال ..من خلصت مرت ع المخبز و خذت الكيكة و كذا صار كل شي جاهز باقي الترتيب والتنسيق ..رجعت البيت ع العصر وراشد تغدا ف بيت ابوه من فترة ما راح لهم كله مشغول هو ..و العصر طلع عنهم راح يخلص اشغال ابوه كالعادة ..ف نوال تعرف انه ما راح يرجع الا ع العشاء ..اووووه نست الورد الحين شو الحل ؟؟اتصلت ف مريم و قالت لها تمر ع محل الورد و تاخذ الباقة الي طالبتنها ...راحت مريم ويابت لها الباقة ..كانت الباقة عبارة عن مجموعة كبيرة من الورد الملون ما كان لون واحد ...كان فيها ابيض و احمر و اصفر و وردي.. من وصلت البيت راحت تجهز العشاء سوت خفايف ع السريع و قعدت ترتيب المكان غيرت ديكور الصالة خلتها اوسع و خلت كرسين و الطاوله وزعت الشموع ف المكان كانها ممر و نثرت الورد كل لون مع بعض ..اول لون كان الاصفر ..بعدين الوردي ...بعدها الابيض ..والاحمر كان ف غرفة النوم موزع ع السرير ..بخرت المكان و خلت البالونات ع زاوية ف الصالة و لحد ما خلصت دشت تسبح و تكشخ ..من خلصت كان ماذن المغرب صلت و قعدت تجهز العشاء و خلت الكيكة ف الوسط و كانت مغلفة الهدية ع شكل رووووعه كانت حاطه الساعة ف علبة و حولها ورد طبيعي و من الجانب الثاني كان في عطر و مربوط بشريطه ..كل شي كان ابداااع و مثل ما تبى ..اتصلت عليه
راشد : السلام عليكم
نوال : عليكم السلام ..وينك؟
راشد: الحين بالدرب ..ليش ؟
نوال: قاعدة انتظرك ملانه
راشد : انزين شو رايج نطلع؟
نوال شو نطلع بتخرب المفاجاة انت قاعدة تقول ف نفسها: لا ما فيني تعبت من كثر ما لفيت بالسوق مع مريم
راشد : خلاص عيل مسافة الطريق و اكون عندج
نوال : تمام ..انتبه ف الدرب حبيبي
راشد : من عيوني يا عيوني
سكر عنها و راحت تبدل ملابسها و ولعت الشموع و طفت الاضواء و كان الجو مش ممكن ..اول ما فتح الباب تفاجئ بالظلام و بالشموع ..استغرب شالسالفة ..من دش الصالة شاف كل شي مرتب و ريحة المكان احلى عن كل يوم بس راعية البيت وينها ؟؟تبع الورد والشموع ووصل لحد غرفة النوم اول ما دش شافها كانت طالعه قمر ..هو محظوظ فيها ..كانت رافعه شعرها و منزله خصل منه
راشد: شالسالفة ؟؟شو المناسبة؟؟
نوال : كل عام وانت بخير

((...لا تلوني اذا ذبت في هواهااا ...او تماديت في محبتها و غلاهااا...))

كان قاعد ع البحر يناظره و يشكي همومه ..يعني خلاص حبيبته بتروح حق واحد غيره ..ومب اي احد بتروح حق اخوه ..يعني بيقعد يعاني و هو يشوفها كل يوم ف بيتهم و بدل ما تشيل اسمه تشيل اسم اخوه ..زوجة جاسم ..دمعت عيونه ..صحيح هو ريال و عيب انه يصير ضعيف بس شو ذنبه ان صار يحبها ..ااااه يا جرح قلبي ..انا بكلم جاسم يمكن يتفهم الموضوع ...خاف و تردد انه يتصل عليه ..رسل له مسج ..هلا جاسم انت وين ؟؟ بس جاسم اتصل عليه ..بلع ريقه و رد ع الاتصال
جاسم : هلا معتز
معتز : السلام عليكم
جاسم : وعليكم السلام
معتز متردد ما عارف كيف يقوله الموضوع
جاسم : انا ف البيت بغيت شي؟؟
معتز : اذا مشغول برايك بخليك
جاسم : لا ما مشغول ولا شي ..قول شو تبى؟
معتز: انا قاعد ع البحر تعال اقعد معي ابيك ف موضوع
جاسم : ما يصير تقوله ع التلفون ؟
معتز: لا ما يصير لازم اشوفك
جاسم: خلاص شوي واكون عندك
معتز : تمام
سكر عنه و قعد يرتب الكلام الي بيقوله له ..شو بيقوله ..امي اختارت لك البنت الي احبها ولا توافق ع الزواج ...والا شو اقول يا رب...كلها ربع ساعة بالكثير ووصل جاسم ..وقف سيارته عدال سيارة معتز
جاسم : هلا شو فيك
معتز : جاسم انا ابى اكلمك ف موضوع ..ماعرف منو اكلم
جاسم : قول وانا حاضر بالي اقدر عليه
معتز : انا سمعت ...انك بتتزوج صح؟
جاسم : ايه صحيح
معتز : انت اخترت والا امي اختارت لك ؟
جاسم مب فاهم شي : شالسالفة الحين ؟؟
معتز : انت جاوب
جاسم : قلت حق امي تختار لي ..ليش؟؟
معتز : وامي ما لقت تختار لك الا البنت الي انا اباها
جاسم الحين وضحت عنده السالفه قعد يضحك ع اخوه :هههههه ..انزين وانت ليش معصب ؟؟
معتز : انا ابيها البنت
جاسم : منوه اي البنت الي تبيها؟؟
معتز : مهرة ربيعة عهود ..احبها و ابيها
جاسم حس باخوه لانه يعرف شمعنى الحب :وراح تكون لك ان شاء الله
معتز ما كان مركز ع كلام اخوه : انت ما تفهم اني احبها
جاسم قعد يضحك زيادة :ههههههههه...انت ما سمعت الي قلته
معتز : شو قلت انت؟
جاسم : اقولك ان شاء الله بتكون لك
معتز مب مصدق الي يسمعه :صحيح جاسم ؟
جاسم : ايه صحيح ..ولا تحاتي انا بكلم امي
معتز : شو بتقول لها؟؟
جاسم : بقولها تشوف لي بنت غير ..انت محظوظ فيها دام الوالدة اختارتها
معتز نفخ عمره : احم اكيد ..
جاسم : بس هالموضوع الي تباني فيه؟؟
معتز : لا والله تبى تاخذ حبيبتي و اسكت ؟؟
جاسم يضحك ع خبال اخوه : هههههه ..حبيبتك هي تحبك يعني ؟؟
معتز نزل راسه و استحى ما عرف شو يقول: امممممم ..هي ما تعرف اصلا
جاسم : الله يعينك عيل ..يالله بترخص انا بسير البيت عشان اخبر الوالدة
معتز : زين انا حتى بسير البيت ..عشان اشهد ع الموقف
جاسم : هههههه يالله نسير

((...كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة...))

مهرة و المواجهه الكبيرة هي و ابوها ..اكيد الكل وده يعرف شو صار وياهم
بعد ما شاف انها مهرة مش جواهر ..نزل راسه و كان بيرجع غرفته بس مهرة تجرأت و تكلمت ..هي ما كانت قادرة تتحرك من مكانها بس ياتها الجراة انها تتكلم معه ..
مهرة : بس ارتحت بعد كل الي سويته ؟؟خليتنا نعيش ف عذاب ..خليت امي بين الحياة و الموت ..قتلت اخوي ..قتلته الي طول عمره كان يشتغل عشانك ...*كانت تتكلم ودموعها ع خدها ..حست بقوة تتملكها عشان تقول الي ف خاطرها ..* عمره محد منا قصر وياك ..رحت تزوج اختي الياهل ..زوجتها واحد كبر ابوها ...عشان شو ؟؟تضمن مستقبلها كذا ؟؟انت ابو ..انت ...ما قدرت تكمل كلامها ...شلت بعمرها وطلعت برع البيت ركبت السيارة و كان خليفه ينتظرها ما دش ..قعدت تصيح بصوت مع انها حاولت تكتم صوتها ...خليفه حز ف خاطره ما عارف شو يسوي..قال بيوديها عند جواهر بالمستشفى ...ابو علي ما قدر يرد عليها باي شي ..اكتفى بالصمت جواب ع كلامها ...و رجع لاعتكافه و بعده عن العالم ..شركته خسرت وايد ..و معظم الموظفين قدموا استقالتهم ...حياته من بعد جبروته صارت حزن و ضعف وينه الي كان الكل يخافه و يهابه ..خلاص راح عزك ..اول ما وصلوا المستشفى طلعت من السيارة بدون ولا كلمة لا هو تكلم و لا هي قالت له شي ...غطت ويهها ما تبى الناس تشوف دموعها ولا تباهم يشوفون حزنها ...وصلت الغرفة ..اختها كانت تنتظرها ...بس مهرة لا اراديا قامت و طاحت ف حضن اختها و ارتفع صوته صياحها ..جواهر تحاول تهديها ..بس ماشي فايدة ..
جواهر : مهرة حبيبتي شو صار ؟؟
مهرة حتى من بعد ما شافت منظر ابوها ما تغير تفكيرها :ليش خليتيني اروح ليش ؟؟
جواهر : ابيج تشوفينه كيف صار ..هو تغير
مهرة : لو تغير منو بيرجع اخوووي منوو؟؟و امي منو بيرد لها عافيتها ؟؟واختي منو بيرجعها لنا ؟؟
جواهر : كل شي مكتوب و مقدر ..والمكتوب ما منه مهرب ..و علي ادعي له بالرحمة ..كل شي خيره من الله
مهرة ما درت بكلمة ...قامت و دشت الحمام تغسل ويهها ..ومن طلعت راحت تشوف سلطان ..الحمد لله تحسنت صحته اكثر من اول ..قالت بستغل الفرصه دام جواهر موجودة عند امي و اروح اسوي الي ف بالي ...
هنادي الي كانت ف بيت ثاني عايشه حياتها ..نست اهلها ..صحيح هي مشتاقه لامها بس لقت تعويض عن كل الي صار لها ف بيت اهلها ..ما كانت تعرف شو صار من بعدها ..كانت تتبع احلامها وتعيش حياتها صح مثل ما قالها اخوها ..سعود تعلق فيها ..وكان وده تكون له مش اخته ..اكثر من اخته ..بس منو راح يفهم احساسه ..شافها بنت طيبوبة و حبوبة..صحيح انظلمت من اهلها بس هو ما راح يقصر وياها بشي ابد ..دانة لاحظت اهتمام اخوها ف هنادي ..بس هنادي معتبرتنه مثل اخوها ..ف ما خلت ف بالها ابد ...

((...حل السعد و اقبلي يا عروس ...يا اجمل عروس ف الكون هلي ...و يالحضور سموا بالله و ع النبي صلوا ...))

حان الموعد ..نورة كانت تتجهز الكل مرتبش ف البيت ..صحيح انه الحفل ما كان كبير ...بس الكل كان مستانس ..كانت ف غرفتها قاعدة تودعها ..و معاها ربيعاتها خلود ..
خلود : بسم الله عليج يا نوير طالعه قمر ..وين هالحلاه كلها ؟؟
نورة استحت من كلام خلود : خلي عنج ...ترى عروس لازم اطلع حلوه
خلود : استوي شياكه ولا تصيرين هيلق
نورة : اسكتي الله يخليج امي قاريه علي دروس الادب من الالف للياء
خلود: هههههه خلاص ما بزيدج ..الا اقولج ما عرفتي منو اسمه
نورة : تصدقين سمعت امي تقول اسمه ما بتصدقين منو
خلود : منوو؟
نورة : حميد
خلود: ما صحيح ..حلفي
نورة : والله
خلود : ما عليه حبيبتي
نورة : اصلا عادي ترى الا اسم شو يعني ..بيكون هو مثلا ..مستحيل
خلود: خلينا فرحانين الحين وانسي ..هاي حياة جديدة لج ..وين احط عباتي ؟؟
نورة : حطيها بالكبت ...نورة نست وعدها لحميد ..واول ما فتحت خلود الكبت طاح الكيس الي كان عاطنها حميد اياه و طاحت العلبة منها
خلود : شو هاي ؟؟
نورة من شافتها تذكرت الوعد : هاي الهدية الي قلت لج انها من حميد
خلود فتحت العلبة :وااااووو روعه هالعقد
نورة : كنت واعدتنه اني البسه يوم عرسي هو طلب مني هالشي ..قالي البسيه و تذكريني
خلود : عيل البسيه ..هو احلى من الي لابستنه
نورة : لا مابي ..رجعيه مكانه
خلود خذته و راحت تلبسها اياه: لا مو بكيفج ..يالله خليني البسج ..بن عمج بعدين بيلبسج ههههه
نورة رضت انها تلبسه ..و خلود خذت العطر بعد و عطرتها و تعطرت هي منه
خلود : يالله خلينا ننزل تحت يا قمر الحفلة انتي البنات كلهم تحت ينتظرون
نورة : انا خايفه خلود مابى اروح
خلود : بلا هالدلع ..صبري خليني اقرا عليج
قرت عليها ومسكت ايدها و طلعت من الغرفة هي وياها ..كانت امها مشغوله بالمعازيم ..و اختها قاعدة مع ربيعاتها ...اول ما دخلت الخيمة ..كان دخولها ع قصيدة و خلود كانت قاعدة تصورها ...وكانت طالعه قمر من جد ...الفستان الابيض طالع عليها رووووعه ...و سوت مكياج خفيف ..ع رسمة عيون مع ان عيونها هي بروحها حلوه ..لو بشرتها المايل للحنطي عاطنها جمال اكثر ..و باقتها كانت ورد احمر و ابيض ..كانت هدية من عند خلود هي الي مسوتنها لها ..و شعرها كان مسواي بشكل روعه ..ومنزله خصل و الكوشه كانت حلووو مع الاضواء و الفقاعات و الكرسي كان طويل و عليه مخدات ملونه و حوله ورد طبيعي قعدت و قعدت خلود تصورها و تصور معاها ...كانوا المعازيم يتعشون و الي يسلم ع العروس مر الوقت و نورة قلبها كان بيوقف ..حست انه الوقت كان اطول وقت بحياتها ..كانت تبى تشوفه عريس الغفلة ..قرب الوقت ما بقى الا كم دقيقة و يدخل ..خلود راحت تلبس عباتها و قعدت قرب الكوشه عشان تقدر تصور ...تغيرت الاغنية ..كانت دليل ان المعرس بيدخل ..حطت الطرحة على ويهها ووقفت ف مكانها كانت منزله راسها و تحاول ترفع عيونها تبى تشوفه بس شافت معضد اخوها داش قدامه ف نزلت راسها وما رفعته ...كلها خطوات ووصل معضد و المعرس ع الكوشه ...وقف قدامها و رفع الطرحه عنها ..وباسها ع راسها ..اول ما رفعت عيونها تبى تشوفه ..انصدمت ما قدرت تشيلها يرولها ..كان بيغمى عليها من الصدمة ...شو الي صاير ...؟؟كانت عيونها تروح و ترجع ما قادرة تشوف شي و راسها تحسه يدور ..معقوله الي يصير؟؟لا مش ممكن حميد ؟؟هو المعرس كيف؟؟خلود كانت تشوف ربيعتها حست ان في شي ..بس هي ما كانت تعرف شكل حميد ..معضد قاعد يكلمها وهي ابد مب مستوعبه شي قعد يصور وياهم و نزل عنهم و طلع وقعدت ع الكرسي و هو قاعد عدالها ...كان كاشخ طالع شو حلاته ...خلود كانت تصور و مب فاهمه نظرات ربيعتها ..الي كانت سرحانه ف عالم ثاني ..مب موجودة فيه..كان حلم بالنسبة لها ..كيف صار حقيقه ..حميد كان يكلمه وهي ما تسمعه ..قرصها ف ايدها ..وهي قالت اااااي بصوت هو سمعها بس لانه صوت الموسيقى كان عالي ..ضحك عليها ...
حميد : شفيج ؟؟
نورة ساكته مب عارفه شو تقول
حميد : قلت لج ما راح ياخذج غيري ..شافها لابسه العقد الي هو يايبنه لها ..اشوفج ما اخلفتي وعدج ..يعني بعدج تفكرين فيني..لا تفكرين وايد هاا انا بكبري لج
نورة ابد مب مستوعبة الي قاعد يصير قدامها كيف معضد وافق على حميد ...كانت تبى تصيح بس مسكت دموعها ليش انها ف الخيمة و نظرات الناس كلها لهم ..ولا تكلمت ولا قالت له ولا كلمة وحدة
حميد: شفيج نورة اكلمج انا وين سرحتي ؟؟
نورة اكتفت انها تعطيه نظره و نزلت راسها ..هو ف خاطره ميت ضحك عليها قام حب يتمصخر وياها ..مد ايده و مسك ايدها ..جسمها كله انتفض ..حست برجفه مش طبيعيه ...كان ودها تطلع بس كيف ..ودها تختفي ..ما ودها تكون ف هالمكان ...حميد مستانس حده ما يعرف بالصراع الي نورة فيه ..نورة اشرت حق خلود انها تجي عندها فوق بس خلود استحت لانه حميد هناك ..كلها دقايق وصار وقت الزفة ..نزلت من ع الكوشه و حميد بعده ما ترك ايدها ..لحد ما وصلها السيارة ..و ركبوا ف السيارة هي كانت راكبه ف الكرسي الي وراء و حطوا لها شنطة اغراضها لانها بتروح الفندق ...ركبت السيارة و هي ساكته ..ما تكلمت ولا قالت ولا كلمة للحين ...كلها مسافة ووقف حميد بالشارع ..نورة خافت من الحركة الي سواها ليش وقف هنا ...
حميد التفت عليها : اذا ما بتتكلمين ما بنتحرك ترى
نورة رفعت الغشاء من على ويهها و عطته نظره و التفتت الصوب الثاني ع انه مش هامنها ..و حميد بند السيارة و فتح الدريشه ماله شوي عشان يدخل الهواء ..كلها دقايق و تكلمت نورة
نورة : ممكن تمشي ترى حر و انا تعبانه
حميد : اخيرا سمعت صوتج ...ما تعرفين شكثر مشتاق اسمعه ..
نورة : ممكن نتحرك الحين ؟؟
حميد: لا مش ممكن
نورة :ليش ان شاء الله ؟
حميد: لاني مش الدريول مالج ..تعالي قدام
نورة : انت من صدقك تتكلم ؟
حميد: لا اتمصخر عيل ..اكيد اتكلم جد
نورة :واذا ما رضيت ؟
حميد : بقعد لحد ما ترضين ...و هو ف خاطره ميت ضحك عليها ...يحب يطفر بها
نورة قالت امرها لله شو بيدها تسويه لازم ترضى و تروح تقعد قدام :وكيف تباني ايي قدام ونحن بنص الشارع
حميد: يا انج تنطين ..يا انج تطلعين و تركبين
نورة لا شو انط من صدقه هااا يتكلم ؟؟ فتحت الباب بدون ما تتكلم و رجعت الغشاء على ويهها و تغطت عدل..نزلت مع انه الفستان ضايقها شوي بس شو تسوي ..ركبت قدام و سكرت الباب و تكتفت و ما تكلمت
حميد: عفيه ع الي يسمع الكلام ..يا حلو اكلمك ترى
نورة خلاص راسها مصدع ومالها خلق يكفي الي صار لها ..وانها تكون مع حميد هالشي ما كانت تتوقعه ابد
حميد : اذا بتمين ساكته برجعج بيت اهلج
نورة: رجعني انزين ولا تذلني
حميد : مستحيل ارجعج ..انا ما صدقت انج تكونين لي
نورة من سمعت هالكلمه قلبها ما تعرف شو صار له :ممكن نتحرك الحين
حميد: اممممم ممكن بس عندي طلب اخير
نورة ناظرته من تحت الغشاء ..يعني شعندك بعد قول
حميد : عطيني ايدج
نورة ترددت قبل بس شافته مد ايده ..مدت ايدها ..استانس حده حميد ..و شغل السيارة و راحوا الفندق ...

ف الفندق :كان في استقبال حار من موظفين الفندق حق المعارييس و ودوهم جناحهم الخاص ..جناح شهر العسل ..كان القسم رووووعه ..كان ولا ف الخيال ...الصاله كانت كلها ورود من كل نوع ..و ريحة المكان مرررة حلوووه ..و كان ع البلكونه مخلين لهم العشاء و شموع و الاضواء خفيفه ..نورة وايد حبت المكان بس كانت متضايقها ف خاطرها شو الي صار تبى تفهم شو السالفه الحين ..وكيف معضد وافق ع حميد وصلت اغراضهم و هي دشت بس كانت واقفه ع الباب منبهره بالمنظر الي تشوفه ..مسكها حميد من ايدها و عطاها شنطة اغراضها دخلها الغرفة و طلع و سكر الباب عليها ..بس هي طلعت وراه استغرب حميد
حميد : شو فيج ..؟؟ليش ما بدلتي ؟؟
نورة كانت بعدها بالفستان وكانت طالعه مرة حلووة : ممكن اعرف كيف؟
حميد: اسمعي يا نورة ..انا قلت كملة و ما ارد ف كلمتي ..قلت لج محد بيتزوجج غيري
نورة :بس انت ما تحبني ..قالتها و بعدت تصيح
حميد قرب منها و لمها ف حضنه :لو اني ما احبج ما كان تزوجتج يالهبلة
نورة قعدت تصيح اكثر :تحبني و ما تقدر تقولها لي ؟
حميد: احبج ..خلاص وربي اني احبج
نورة ارتاحت اخيرا من سمعتها : تعرف اني ما كنت اتمنى احد غيرك
حميد : يا عمري انا ..يالله قومي غيري ملابسج و تعالي نتعشى يوعان تراني
نورة : انت يوعان بس هاا اهمك ..انا بروح ارقد باي
حميد مسكها من ايدها : تعالي تعالي ..ما سمعت ؟شو قلتي ؟؟
نورة : ما قلت شي خلني اروح
حميد: ماشي رقاد وانتي مب متعشيه ..يالله اشوف
نورة : ان شاء الله
حميد: قولي ان شاء الله حبيبي
نورة استحت و نزلت راسها :ان شاء الله حبيبي ..خلى ايدها و راحت

((...يا بخت منهو تمنى حبيبه و صار من ..نصيبه ..,))

كانت قاعدة بالمكتبة كالعادة ..شافت بنت يايه صوبها ..
...:السلام عليكم ..عفوا انتي نوال؟؟
نوال : وعليكم السلام ..ايه نعم انا نوال ..بس منو انتي ما عرفتج ؟
... :انا وحدة ابى اكلمج ف موضوع ..صحيح انه ما يخصني ..بس ها الي بيريح ضميري
نوال استغربت منوه البنت و شو السالفه :عفوا يمكن انتي غلطانه
...: تعرفين حمود؟
نوال ارتبكت :اذا هو مطرشنج قولي له اني مستحيل ارجع لو شو ما صار ..عن اذنج بروح
...:لا انتظري ..اسمعيني بالاول بعدين سوي الي تبين ...وحدة مسويه عمل (سحر) حق حمود انا ماقدر اتصرف فالموضوع ..ومالي حايه ..بس ضميري ما يسمح لي ..ماعرف شو بينج و بينه بس هو تكلم عنج انتي عسب جي انا دورت عليج ..صار لي فترة ادور عليج ..البنت ما تحبه بس تبى تنتقم منه ..اذا يهمج موضوعه ساعديه ..انا ما اقدر اسوي شي غير اني خبرتج ..وهاي المعلومات الي قدرت ايبها لج عنه ..اسمحي لي اختي ..بس انا مابى اضرج ولا شي
نوال الحين فهمت ليش حمود تصرف على غير طبيعته :بس انا شو بايدي اسوي؟؟
...:حاولي توصلين لاهله و تخبرينهم ..و ف الاوراق الي عطيتج عنوان البنت الي مسويه له العمل (سحر)
نوال: ماعرف اهله انا
....: عنوان بيتهم موجود ...عن اذنج ماقدر اتاخر اكثر لازم اروح
نوال: بس
...:اسفه والله بس ما عندي وقت ..
نوال قعدت مو مستوعبه الموضوع ..فتحت الاوراق الي عطتها البنت..لقت عنوانه و كل البيانات عنه

نهاية البارت التاسع عشر

توقعات البارت الاخير (العشرون)
طبعا عرفتوا منو البنت الي كانت مع نوال ...
مهرة شو الي راح تسويه ؟؟
نوال شو بتسوي ف موضوع حمود هل بتساعده ؟
البارت الاخير بيكون ختام لاحداث روايتنا و نهاية لكل قصص ابطالنا
هنادي راح تعرف انه سعود يحبها ؟؟وهل بتعرف عن اهلها ؟؟
منو الي راح يتزوج مهرة ؟؟عبدالله والا معتز ؟؟
سلطان بيعرف عن عهود والا لا ؟؟

 
أعلى