{من تهمه جروحي وانا فيني من الجروح اطعون}

مجروحة المشاعر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
3,414
العمر
35
الإقامة
عمان داري مالها مثيل ... هي فخري وانا لها قتيل
البارت الثالث عشر


((...أشكيك للزمن؟
ماتهون
تركتني ورحت؟
والله تمون
ماينصفني منك غير
رب الكون...))

كانت راقده و مب قادرة تفتح عيونها ...حاسه انه العالم ثقيل عليها محد عارف شو في خاطرها ...ام و قلبها على بنتها ...بنتها راحت عنها...ضاع مستقبلها...مسكينه هالام ...ما تعرف شو الي صار فيها و ف عايلتها ...كانت مخدرة و راقده وما حاسه بالي حواليها...و هو كان قاعد يناظرها بعد ما دش عندها ...مب قادر يتحمل الي صار لامه و اخته...و كل هذا بسبب الشيطان...هذا مب ابو ...لا حول ولا قوة الا بالله...قعد يقراء عليها و يدعي ربه انها تقوم بالسلامة ...صحيح ان امه ما بترجع مثل ما كانت بس عالاقل هي عايشه و بتكون معهم...اذا راحت عنهم امهم من لهم بالدنيا غيرها...ابوهم القاسي الي ما راح يهتم فيهم...هي كانت متحمله ابوهم عشان عيالها...و هم متحملينه عشان امهم واقفه معهم...شو السبب الي خلى ابوهم كذا قاسي... نرجع لماضي اكثر من 40 سنة قبل لا يتزوج محمد ...(بو علي)
كان محمد اصغر اخوانه...و المفروض اصغر واحد هو الدلوع بس لان امه ماتت و هو عمره 5سنة ما حس بحنان الام ...عيال الحارة كلهم عندهم ام الا هو ...الكل كان يعايره ...ابوه ما رضى يتزوج وحدة ثانية ...و اخته كانت متزوجه ...و اخوانه كل واحد لاهي ف دنياه محد اهتم فيه ..و ابوه كان يعامله ع اساس انه كبير ...كانت قسوة ابوه هي الي خلته يكون قاسي ...تعلم هالطبع من ابوه...والحين الضحية هم زوجته و عياله...بس هالشي غلط ...ظلم...قسوة...ما لهم اي ذنب انهم يعانون بسبب ماضي ابوهم...عايشين حياتهم مب حاسين بالراحة والا الامان ...الي المفروض يحسون فيه ف بيت ابوهم ...بس تربيه ابوهم و معاملته القاسية كانت السبب الي خلاهم يتعلمون كيف يربون نفسهم و عيالهم باحسن من كذا ...
سلطان كان قاعد عند امه ...اتصل عليه علي
سلطان:هلا علي
علي: انت وين؟
سلطان: عند امي ...شو هناك؟
علي:مهرة تبى تجي عند امي ...اجيبها ؟
سلطان:لا خلها انا قاعد عندها ما لازم تجي
علي: بس سلطان ما يصير اخليها بروحها ف الشقة
سلطان : ليش جواهر وين عنها؟
علي: جواهر راحت عند عيالها
سلطان :خلاص خلها تجي ...علي
علي: نعم
سلطان: انت اخونا الكبير ...مب لازم تشاورني اذا بغيت تسوي شي...هم خواتك بعد
علي: الله يخليك ...يالله مسافة الطريق و نكون عندك
سلطان حس ان شخصية علي تاثرت لان ابوه كان يعتمد على سلطان اكثر و ما كان يعطي علي اي اولوية بس سلطان ما كان عاجبنه الحال..بس ساكت ..و علي الي اثر عليه اكثر موت زوجته بثينة الله يرحمها...حس ان حياته تغيرت وايد ...لانه كان يعرف شكثر اخوه كان فرحان بالعرس و بزواجه...الفرحة ما اكتملت ...و انجبر انه يشتغل عند ابوي بس عشان امي طلبت منه هالشي ..كانت تباه ينسى حزنه..بس هيهات ...كيف ينسى اغلى انسانه ف حياته...حس سلطان بدوخه في راسه ...ما كل شي و من غير الحادث هو بروحه تعبان...طلع من غرفة امه يبى يروح ياخذ له شي ياكله ...و واحد كان قاعد ف الاستراحة ينتظره ...اول ما طلع و شافه راح له ..
...: السلام عليكم
سلطان و علامات الاستغراب على ويهه: وعليكم السلام
...:شحالك ولدي؟سلامتك عسى ما من شر
سلطان: الحمد لله ..الشر ما يجيك عمي
...:اعرف انت مستغرب من انا ...بس شفتكم البارحة و حبيت اسال عن مريضتكم ؟؟كيف حالتها الحين ؟؟
سلطان: الوالدة تعبانه شوي ..بس الحمد لله ع كل حال
...:ولدي اذا احتجتوا اي مساعدة انا حاضر
سلطان: ما عليك قصور ..بس...و قبل لا يكمل كلامه
...:وياك بو شهاب
سلطان: الله يحييك عمي تسلم ربي يخليك... انا سلطان
بو شهاب: هلا فيك ولدي سلطان هذا رقمي و اذا بغيتوا اي مساعدة ما تتردد تتصل علي...عطني رقمك اطمن عليكم
سلطان:هذا رقمي ..و مشكور مرة ثانية
و ف نفس الوقت وصل علي و مهرة ...مهرة كالعادة متغشيه ...و بو شهاب عرف انها نفس البنت الي كانت مع سلطان
علي :السلام عليكم
بو شهاب و سلطان : وعليكم السلام
سلطان : هذا اخوي الكبير ...علي
بو شهاب : هلا فيك ولدي
علي: هلا ومرحبا عمي الله يحييك
مهرة ما انتظرت و دخلت عند امها ...ما اهتمت للشخص الي كان عند اخوها ..لان همومها اكبر ...قاعدة تحاتي امها ...و مب عارفه شي عن اختها...مب عارفه انه الشخص الي برع هو زوج اختها ..ولا بو شهاب عارف ان هاي عايلتها...هو يعرف اسم ابوهم...بس سلطان و علي ما قالوا له الا اسمهم ...بعد ما تعرف عليهم روح البيت ...البيت الي هنادي بتكون جزء منه...بس قبل لا يروح مر المحكمة يخلص ورقة الطلاق..ما لازم يبقى الوضع على حاله...لازم تتغير الامور...لازم تعيش هنادي حياة احلى من الي كانت عايشتنها...راح اعوضها عن كل الي صار لها...مادري ليش بس احس اني مسؤول عنها الحين...

بيت بو معضد


((...تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل
لولا ظروف الوقت ما قلتلك تكفى يا اخوي...))

رجعت من المدرسة و هي تعبانها..ما صار لها الا يوم من طلعت من المستشفى ...سلمت على امها و راحت غرفتها ...امها ما عاجبنها حال بنتها ...بس ودها تسوي الي ف بالها...لانها شافت الواقع ...و شافت الشي الي حست بالامان و حست ان بنتها بتكون ف ايدي امينة ...حميد ولد اخوها ...يحب نورة وراح تكون من نصيبه ان شاء الله...معضد كان العقبة الوحيدة الي واقفه في طريق هالشي...كيف تقنعه...ما تدري ان معضد اساسا اقتنع خلاص تقريبا...بس الي باقي انه يرفض الريال الي متقدم لها ...معضد قرر انه يقول حق ربيعه ...لانه عطى حميد كلمة ...و بعدين حميد اولى لها من الغريب...الله يسامحك يا حميد خليتني في هذا الموقف...اتصل معضد حق الريال و قاله انه ماشي نصيب...الريال تفهم الموضوع و الدنيا تراها الا نصيب و هذا الي مكتوب...بس الي ما راح يسكت عنه معضد..راح يرجع الصاع صاعين حق حميد يوم انه خلاه ف هالموقف...اتصل ف حميد
معضد:هلا حميد
حميد فرح من شاف اتصال معضد و خاف ف نفس الوقت: اهلين معضد شحالك؟
معضد: الحمد لله ...حبيت ابلغك
حميد قام قلبه يدق ف حياته ما دق مثل كذا : سم ...تفضل ...ان شاء الله خير
معضد شافه متوتر و قال خلني العب باعصابه زيادة ادب:انت تعرف ان الدنيا نصيب
حميد من سمع هاي العبارة بلع ريقه:انزين
معضد: انا اسف بس ما اقدر ارد على الريال و هو بيدفع المهر يوم الخميس و بيدفع 10 الالف
حميد حز ف خاطره انه موافق على الريال عشان عنده فلوس: معضد انا بدفع 15 الف بس لا توافق ارجوك
معضد:بس هويبى العرس بعد شهر
حميد:انا ابى العرس بعد اسبوعين
معضد:ليش مستعجل؟
حميد: انا ابى نورة ...ليش مب راضي تفهم
معضد: خلاص عيل نورة من نصيبك
حميد مب مستوعب الي سمعه :انا بخذ نورة رضيت والا ...و قبل ما يكمل كلامه استوعب الي قاله معضد و سكت
معضد ضحك على شكل حميد :هههههه ياخي خاطري اشوف شكلك الحين
حميد : احلف
معضد: والله اني ابى اشوف شكلك الحين
حميد:لالالالا احلف انك ...انك ..اني ..اني ...ان نورة بتكون لي
معضد:والله انها بتكون لك ...خلاص
حميد ما واسعتنه الدنيا من كثر الفرحة ...ما انتبه انه سكر التلفون في ويه معضد...وقعد يناقز ف الغرفة و يصارخ...دشت عليه امه
ام خلفان :شو فيك يا ولدي؟؟
حميد راح عند امه و قعد يدورها ف الغرفة : بعرس بعرس
ام خلفان فرحت من سمعت الخبر : والله ...و هاي الساعة المباركة انت الوحيد الي باقي من اخوانك كلهم عرسوا الا انت ...بس من هاي الي بتخذها ؟
حميد : بخذ واحد احبها امي احبها
ام خلفان عصبت : شو تحبها ؟؟من هاي قووول؟
حميد توهق: بيوصلج الخبر امي ...ابوي وينه؟؟
ام خلفان : ابوك تحت قاعد عند التلفزيون...تعال قول من هاي بسرعة
حميد طلع من الغرفة و راح عند ابوه ...يخاف امه ما توافق على نورة لانها تباه ياخذ وحدة من بنات خواتها...اول ما وصل حب ابوه على راسه
حميد: ابوي ابى اكلمك ف موضوع
بو خلفان: تفضل ولدي
حميد: ابوي انا قررت ...اعرس
بو خلفان فرح ع هالخبر: مبرووووك ولدي بالبركة ...بس عاد حاط حد ف بالك والا تبى امك تختار لك وحدة من بنات العايلة؟
حميد: ابوي انا خطبت البنت وخلصت
بو خلفان عصب : عيل ياي تخبرني الحين ؟؟
حميد : ابوي كل شي صار بسرعة
بو خلفان : من هاي ؟؟ومن اهلها ؟؟
حميد : ابوي انا بخبرك بس اباك تقنع امي
بو خلفان : اول اقنعني انا بعدين فكر ف امك
حميد: انت انا ضامن انك بتقتنع
حميد قعد يخبر ابوه ...و استانس بو خلفان ان حميد عرف يختار ...و طبعا اقتنع بمرة ...والباقي انه يقنع امه ..و طبعا ابوه هو الوحيد الي يقدر يقنعها ...حميد خلاص اتفق مع ابوه .. و طبعا باقي المهمة على ابوه...

معضد دش البيت بعد ما كلم حميد امه كانت قاعدة ف الصالة بروحها ...كان تعبان و راح و قعد عدال امه و عق الغترة ماله عداله
معضد:السلام عليكم
ام معضد: وعليكم السلام ..شو فيك يا ولدي ؟؟
معضد: تعبان من الشغل
ام معضد لقتها فرصة انها قاعدة مع معضد بروحها ...و تقدر تكلمه ف الموضوع ...مسكينه ما تعرف ان الموضوع خلاص صار ...
معضد: امي وين وصلتي اكلمج ما تردين
ام معضد انتبهت له:هاااا..لا بس بغيت اكلمك ف موضوع
معضد شاف ان الموضوع جدي:تفضلي امي
ام معضد ما ف عمرها كلمت معضد ف موضوع مهم مثل كذا:ابى اكلمك ف موضوع نورة اختك
معضد ما بغى يقول حق امه لحد ما يعرف هي شو تبى: بلاها؟
ام معضد: انا اباها حق حميد ولد اخوي...قالتها و هي واثقة من الي تسويه انه عين العقل
معضدارتاح ان الموضوع بس كذا: خلاص امي اعتبري ان الموضوع تم
امه استغربت ..كيف معضد اقتنع بمرة ...:انت عارف انا شو ابى الحين؟
معضد:انتي تبين حميد حق نورة و خلاص هذا الي بيصير
ام معضد: بس كيف؟
معضد: حميد كلمني قبلج ف الموضوع
ام معضد الحين تاكدت من حب حميد ل نورة ...لانه من سمع انها بتروح حق واحد غيره تقدم لها...و اقنع معضد...معضد الي ما يقتنع ...اقتنع خلاص...الحمد لله :و الريال؟؟
معضد: خلاص انا كلمته و بلتقي وياه عشان ارجع له المهر
ام معضد: يعني تفهم الموضوع؟
معضد: ايوا قلت له ماشي نصيب و هاي الدنيا...مع اني مستحي منه والله
ام معضد:الحمد لله ع كل حال...خير ما سويت
كل هذا صار و في وحدة كانت قاعدة تسمع كل الي يصير ...تتوقعون انها نورة ...لا مب هي ...سارة اختها ...سارة علاقتها مع نورة مب ذاك الزود دووم تغار منها..ف كل شي تغار ..حتى هي ما كان ودها ان نورة تصير حق حميد ..والحين زاد القهر ...راح تسوي شي عشان ما تكتمل فرحت اختها ...ما كانت تعرف ان نورة بروحها ما تعرف شي عن الموضوع ...شافت معضد يبى يقوم و بسرعه راحت غرفتها..
معضد استاذن من امه و راح غرفته
ام معضد تشوف ولدها و يدق تلفون البيت ...خذت التلفون
ام معضد:الوووو
بو خلفان:الوو...هلا مزنه...شحالج؟
ام معضد:هلا اخوي ...الحمد لله يسرك الحال
بو خلفان: ابى اكلمج ف موضوع ...ريلج وينه؟؟
ام معضد عرفت الموضوع الي يبى يكلمها فيه اخوها: اعتبر ان الموضوع تم اخوي اعرف انت شو تبى
بو خلفان : كيف عرفتي؟
ام معضد ضحكت :هههه قبل ما تتصل كنت اكلم معضد عن الموضوع
بو خلفان :خلاص عيل خبري سالم (بو معضد) ان نحن بنمر عندكم بعد العشاء نتكلم عن الموضوع رسمي
ام معضد: بالبركة اخوي ..وهاي الساعة المباركة ...حياكم الله
بو خلفان: بالرخصة عيل
ام معضد: الله وياك

((....يا فرح عن قلبي لا تغيب
يا بلسم جروحي خلك مني قريب...))

كان قاعد بروحه ف غرفته بعد ما سمع الاخبار الي يباها ...بعد ما صارت نورة له ..و تاكد من هالشي ...متسدح على فراشه ...و نورة مصيطرة على افكاره ...اخيرا راح تصير له ...مسك تلفونه و قعد يكتب مسج ...كان يبى يتصل يبى يسمع صوتها ...في الصوب الثاني
نورة قاعدة ف غرفتها تعبانه ...ما عارفه بالشي الي يصير وراها ...ما عارفه ان مستقبلها بيكون مع حميد ...قطع عليها السكون الي كانت فيه نغمة المسج ...خذت تلفونها تشوفه ...



(يا عمري مابي تمر من دونه
يا قلبي مابى اعيش من غيره
وش دنيتي دونج يا نورة؟؟)

انصدمت نورة من المسج ...حميد شو فيه صاير رومانسي و يرسل مسجات حب بعد ...ردت عليه بمسج...حميد انا حق حد غيرك خلاص انسى نورة ...و اصلا انا ما ابيك فاهم...حميد انقهر من المسج ...بس اكتشف انه نورة ما تعرف انه هو الي راح يكون زوجها ...اكتفى انه يرد عليها ...اتحداج انج تكوني حق حد غيري...

ف بيت بو جاسم

عهود قاعدة تكلم مهرة ع التلفون و تاخذ علومها ...من فترة ما تواصلت وياها ...انكسر قلبها ع الي صار في مهرة ...كل هذا صار لها و هي ما تدري بشي..هي ما كانت موجودة عشان توقف معها ...عهود اتفقت مع مهرة انها تجي تزورها ف المستشفى مع امها ...سكرت عنها و نزلت عند امها ..
عهود:امي مشغوله؟
ام جاسم قاعدة تشرب قهوة و تشوف التلفزيون:لا شو عندج؟
عهود: امي خلينا نروح المستشفى
ام جاسم:شو فيج ؟؟شي يعورج؟
عهود:لا امي ما فيني شي..بس ام ربيعتي مهور طايحه عليهم ف المستشفى..و قلت لها بنجي انا و امي عندكم...
ام جاسم: شو فيها ؟؟
عهود: مسكينة صار لها شلل نصفي
ام جاسم : الله يا كافي...الله يعينهم ...شوفي حد من اخوانج يودينا
عهود:خليني اشوف جاسم
ام جاسم: يمكن مشغول؟؟بس شوفيه
عهود مسكت تلفونها و اتصلت ع جاسم: الووووو هلا جاسم
جاسم: هلا شو هناك؟
عهود: انت مشغول والا فاضي؟
جاسم: امري شو بغيتي؟
عهود: انا و امي نبى نروح المستشفى
جاسم: امي فيها شي؟
عهود: شو فيكم كل ما اقول حق حد مستشفى يقول يشو صاير ...لا ما فيها شي ...نبى نروح نزور حد
جاسم :ايووااااا ...انزين تجهزوا ...الحين بنزل لكم
عهود: ليش انت وين؟
جاسم: انا ف غرفتي
عهود: اقولك اقلب ويهم تخسرني رصيد وانت الا هنا
جاسم : يالله انتوا تجهزوا
عهود: اوكى
ام جاسم:هيه صح نسيت انه ف غرفته
عهود: الحين تقولين لي؟ع العموم يالله امي خلينا نتجهز






نهاية البارت الثالث عشر

كشفت لكم سبب قسوة بو علي و راح اكشف لكم اشياء جديدة ف البارت الجاي

توقعات البارت الجاي

شو ممكن تصير مواقف زيادة لابطالنا ؟؟
هاجر شو بيصير معاها ...و شو بيصير ف خطتها؟
هنادي راح تتاقلم مع حياتها الجديدة؟
عهود بتشوف حبيب القلب ف المستشفى و شو بيصير بينهم؟
بو علي شو بيسوي لما يعرف انه الكل طلع من البيت؟
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
:3ash: ما شاء الله عليج يا مجروحة المشاعر
رواية جميلة و فيها الكثر من القسوة . .
و لكن عندج نقطة التنقل من عائلة لـ عائلة
تقطعين انسجام الشخص فلو يكون فيه
فواصل او نوع من التمهيد عشان يكون فيه
تدرج في السرد

و بانتظار باقي البارتات
لا تتاخرين
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
اذا تبون باقي الاجزاء ابى اشوف تفاعل:eh_s(6):

أفااااااااااااااااااااااا، أنا اعتبريني من ضمن المتابعين، والمعجبين بالسرد، وبس خبريني على أي شخص يدش الموضوع وما يخلي رد!!!!!!
::s19::​
 

مجروحة المشاعر

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
3,414
العمر
35
الإقامة
عمان داري مالها مثيل ... هي فخري وانا لها قتيل
البارت الرابع عشر


((...رحت ابكي على صدره?• وقال الحين بالذمه ,~ •?

لوماني اعشقك شـ اللي على هبالك يصبرني •?...))

رجعت البيت بعد ما شافت امها ...و تطمنت عليها ...بس الوقت كان قريب الساعة 9 ليل و البيت ظلام شو السالفة؟؟عيالها ف بيت عمتها ...اكيد خليفة هناك بعده ما يا من عندهم ...اول ما شغلت اليت مال الصالة استغربت من شخص حضنها من وراء...
جواهر: منوو...خليفة ؟
خليفة: عيون خليفة...قلبه...و روحه ...و دنيته
جواهر : ليش قاعد ف الظلام؟؟وين العيال؟
خليفة:هاي دنيتي من دونج يا جواهر ظلام في ظلام ...العيال عن امي اليوم
جواهر :ليش ما جبتهم وياك؟...اخاف ايطفرون فيها؟
خليفة : لا تخافين ...اباج تغمضين عيونج شوي
جواهر:ليش؟؟
خليفة : يالله اسمعي الكلام اشوف
جواهر غمضت عيونها: هاااا
خليفة مسك ايدها :ما تفتحينها لحد ما اقولج...امشي معي
جواهر: شو السالفة ؟؟
خليفة عرف انها نست هذا اليوم من الضغط الي صار لها الايام الماضية ...حب انه يفرحها ...و يسوي لها مفاجأة...و بتكون احلى مفاجأة لها ...دخلها غرفة النوم ...غرفتهم كان عبارة عن قسمين ...قسم مثل استراحه و قسم فيه غرفة النوم ماشي بينهم حاجز....و خليفة مسوي الجو مرة رومانسي ...شموع على ورد طبيعي ...على بالونات ...على عطر وكيكة على الطاولة الصغيرة و هدية كبيرة على السرير ...اول ما دشت جواهر الغرفة شمت ريحه العطر و الورد ...كانها تذكرت و عرفت من حركته ان اليوم عيد زواجهم ...نست هاليوم معقولة ؟؟دمعت عيونها قبل لا تشوف الغرفة ..خليفة حس فيها ...
خليفة مسكها و حضنها : جواهر ليش تصيحين ؟؟
جواهر بعدها مغمضه عيونها و هي ف حضن خليفة : انا اسفه خليفة ..نسيت هاليوم
خليفة باسها على راسها:لا تعتذرين حبيبتي ...الايام الماضية كانت صعبة على الكل...ما الومج غناتي... وانا عاذرنج ...يالله عاد لا تخربين المفاجأة ....افتحي عيونج...و شوفي ابداع زوجج
فتحت عيونها و ما كانت مصدقه ابد الي تشوفه...كل هذا يطلع من خليفة ...صحيح هي تعرف انه رومانسي بس هالشي وايد ...استانست على كل شي ...الورد الاحمر كان يغطي المكان و حتى على السرير و باقة ورد احمر كبيرة كانت على الكرسي ...
جواهر : ربي يخليك لي يا خليفة ...ما كنت اعرف كيف بتكون حياتي من دونك...صح اني نسيت هاليوم ..بس هديتك ما نسيتها ...كنت شارتنها من فترة بس لحظة ...راحت فتحت الكبت من صوب ملابسها و طلعت منه علبة اصغر من العلبة الي هو جايبنها لها ...:تفضل...كل عام وانت حبيبي يا حبيبي
خذ الهديه مالها ...و مسك ايدها و خذها لحد السرير صوب الهدية ماله...و هاي الهدية مالج تفضلي حياتي ...

في بيت بو علي ...

بو علي بروحه ف البيت عياله خلوله البيت و طلعوا ...قعد يفتر غرفة غرفة ...ما لقى حد ...حتى الخدامة ما لقاها عصب ...طلع من البيت و راح مركز الشرطة بلغ على عياله ..كيف رضت تسوي هالشي؟؟تخلي عياله يطلعون عن شوره ...هاي التربية الي ربتهم عليها امهم...ما عليكم يا انا يا انتوا ...قدم بلاغ في الشرطة انه ولاده خطفوا امهم و اختهم ..الضابط المسؤول استغرب ...كيف ابو يبلغ على عياله ...و انهم يختطفون اهلهم ...شو الي صاير بالدنيا اول مرة تمر عليه حاله مثل كذا ...الضابط حاول انه يهديه بس ماشي فايدة ...قاله يمكن طلعوا راحوا مكان و بيرجعون ...بس بو علي مصر على انه يرفع قضية ...و بو علي عطاهم رقم علي و سلطان ..ورجع البيت و هو والشيطان راكب راسه مستحيل انه يتراجع عن هالشي الي يباه...

في المستشفى ..
وصلت عهود و امها عشان يزورون ام مهرة ...اول ما وصلت طاحت عيونها عليه ... حبيب القلب ...ردت لها الروح ...شافت ايده ملفوفه خافت عليه ...كان ودها تروح له و اداريه و تواسيه بس امها و اخوها وياها ...كانت متغشيه ودها ترفع الغشاء عن ويهها ..تبى تشوفه و يشوفها ...سلطان ما كان يعرف ان عهود تحبه ...كان حب من طرف واحد...كيف صار هالحب ..نرجع لسنتين وراء...عهود كانت رايحه عند مهرة البيت ...كانت قاعدة هي وياها ف المجلس و سوالف و ضحك و سلطان كان راجع من عند الشباب و استغرب لما ما لقى حد ف الصالة و سمع اصوات من المجلس ع باله اهله مغيرين القعدة اليوم من الصالة للمجلس...ما حط ف باله انه بيكون عندهم ضيوف و راح صوب المجلس و نزل الغترة عن راسه و كان حاط ايده على راسه و دش المجلس تحرا ان اهله الموجودين بس ما انتبه حق عهود لان هي قاعدة من الصوب الثاني و مهرة ف الواجهه دش
سلطان : السلام عليكم ...ليش قاعدين هنا اليوم؟
مهرة وعهود انصدموا و هنادي كانت قاعدة وياهم كلهم طالعوا سلطان الي قعد على الكرسي و مسك الريموت و قاعدة يفرفر بين القنوات ...شفيكم ما تردون ؟؟
طالع صوب خواته ...شاف وحدة وياهم و منزله راسها عرف السالفه ...مهرة مسكت سلطان من ايده و سحبته برع المجلس ...
ومن ذاك اليوم عهود حبت سلطان ...حركته كانت عفويه ...و سلطان ما حط ف باله شي و خلى مهرة تعتذرمن عهود ع الحركة الي سواها ...

ودها تصرخ من كثر حبها و شوقها له ...تصادفت وياه كم مرة لما كانت تروح عند مهرة ...صارحت مهرة بمشاعرها ..و مهرة حاولت مع سلطان كم مرة عشان تشوفه اذا عنده نفس مشاعر عهود بس للاسف ..سلطان مب فاضي للحب ..كل وقته شغل ...دشت هي و امها عند مهرة ...وقف جاسم عند سلطان ...لانه كان يعرفه ...و تحمد لله بالسلامة
عهود: السلام عليكم
مهرة : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...هلا و مرحبا ...هلا عموه تفضلوا
ام جاسم : شحالج يا بنتي ؟سلامتها الوالدة ما تشوف شر ان شاء الله
مهرة : الحمد لله ع كل حال عموه ...الشر ما ايج..استريحي..شحالج عهود؟
عهود: الحمد لله بخير دامني شفتج
مهرة : بس عاد عن هالخريط الزايد ...عموه ...انا عاتبه عليها من فترة ما تسال عني و لا ترسل ولا شي
ام جاسم : ما عليج منها بنتي ...امي كيف صحتها الحين ؟؟
مهرة : شوفت عينج عموه ...من يوم ما دخلت المستشفى لحد اليوم هذا حالها ...بس الحمد لله ع كل حال
ام جاسم : و محد غيرج يقعد وياها؟
مهرة : امبلا اختي الكبيرة ...بس قبل ساعة روحت بيتها ...عيالها محد عندهم
ام جاسم : افااا عليج بنتي اذا بغيتوا شي نحن ف خدمتكم
مهرة : ما عليج قصور عموه
عهود: شو عليج حتى امي سرقتيها عني
ام جاسم عطت عهود نظرة عشان تسكت ...نحن ف مكان مب لازم تتمصخر فيه ...عهود فهمت من نظرت امها المقصود ..
مهرة : فديت عموه انا ادري فيج تغارين
ضيفتهم مهرة من الموجود ...و قعدوا شوي سوالف بعدين استاذنوا انهم بيروحون ...عهود كان ودها تقول حق مهرة عن الموضوع بس ما تقدر وامها موجودة ...تبى تقولها و تعتذر منها ع الحركة الي صارت ...بس مرة ثانية راح تقول لها ...طلعت من الغرفة هي و امها ...و عيونها تدور على سلطان ...كانت قاعدة تتلفت يمين و يسار ما انتبهت للشخص الي كان جاي من وراها ...رجعت على وراء شوي و الا تدعم فيه و طاحت على وراء و ذاك الشخص طاح عدالها ...
ام جاسم : بسم الله عليج ...شفيج ما تشوفين؟؟عورتي الريال
عهود : هو الي ما يشوف ...ليش يمشي وراي
.....:السموحه منج اختي ...انا اسف...ما انتبهت لج
ام جاسم :اسمحلها ولدي ...بروحك متعور ...عسى ما تعورت زيادة
....:لا خالتي الحمد لله ما تعورت
عهود وقفت كل شعرة ف جسمها من سمعت الصوت ...عرفته ...هو ما غيره ...كيف ؟؟شو الي صار؟؟ ليش كذا يا رب...ما انتبهت لنفسها و كانت بعدها قاعدة ع الارض ...انتبهت لما سمعت صوت اخوها جاسم
جاسم: سلطان اشوفك لقيت الاهل ...عهود قومي شو فيج قاعدة ع الارض؟؟
ام جاسم: اختك دعمت الولد و حاطت ...قومي فضحتينا
عهود قامت و ما تكلمت ولا قالت ولا كلمه ...
جاسم: عسى ما تعورت سلطان؟؟
سلطان: لا افااا عليك الامور طيبة ...بس عسى اختك ما تعورت
عهود من كثر ما هي منحرجه منه ما تكلمت راحت في عالم ثاني ...عالم كانت قاعدة اسب نفسها فيه ...تتمنى ان الارض تنشق و تبلعها ...جاسم اعتذر من سلطان و ترخصوا عنه و عهود ما تكلمت ابد ولا نطقت بحرف ...حتى ف السيارة ما قالت شي ابد...طول الوقت كانت سرحانه ...و تفكر ف الموقف الي صار لها ...لازم كذا يصير يعني؟؟كانت تتمنى توصل البيت بس عشان تتصل ف مهرة و تخبرها بالي صار ...و طبعا اول ما وصلت راحت غرفته بمرة ...و قعدت اصيح ...بعد ما هدت شوي اتصلت ف مهرة ...ما ردت عليها ...رجعت اتصلت مرة ثانية ...و نفس الشي...رسلت لها مسج ...و حطت راسها ع المخدة قعدت تفكر ف الموقف المحرج الي صار لها ...


وحدة ثانية كانت متغيرة من فترة ...ما كانت على طبيعتها ...كل تفكيرها عنده...شو الي صار لها فجأة؟؟ ليش هالانسان بالذات؟؟لا بغت ترقد تفكر فيه ...تشوفه طول الوقت في خيالها ..بس حتى اسمه ما تعرفه...هو يدرس وياها؟؟يمكن ...هي ما تقعد تشوف الي ف الكلاس..كل تركيزها في محضراتها ...نست زوجها ...قلبها راح لواحد ثاني...كيف شو الي صار لها ...مسكت تلفونها غصب عنها ...و اتصلت على الرقم ...بس قبل لا يدق سكرته بمرة ...ترددت وايد...هالشي غلط ...نوال لا تسوي كذا...بس قلبها هو الي حاكمنها ...مب عقلها..رسلت له مسج ...(شوو بغيت؟؟)هو كان قاعد ينتظر اتصالها ع احر من الجمر...واول ما وصله المسج فز قلبه ...هو الثاني ما يعرف شو الي صار له ...كثر ما كلم بنات ...و تواصل معهن ...هاي البنت بالذات حس انها غيرعن كل البنات..هو كان حاس انها هي الي راسله المسج ...لانه اليوم عطاها رقمه و هي خذته...كالعادة مثل كل مرة كان يحاول فيها ...هاي المرة هي تجرأت و تكلمت ..قالت له انا متزوجه شو تبى؟؟قال لها خذي الرقم و اتصلي وراح اقولج شو ابى و بخليج بعدها نهائيا...و خذت الرقم ...استانس حمود بالي صار ...رد على مسجها ..منو انت؟؟هو كان عارف انها هي ...بس حب يتاكد...نوال اول ما وصلها الرد خافت ...يمكن غلطت ف الرقم والا شي...رسلت ...انت من؟؟هي حتى اسمه ما كانت تعرفه..زوجها كان طالع يخلص شغل ابوه و هي قاعدة بروحها ف البيت ...كانت ميته خوف من الي قاعد يصير ...رد عليها حمود..انا حمود انتي نوال؟؟نوال انصدمت و تفاجأت كيف يعرف اسمها؟؟خافت ترد و ترددت وايد ..بعدين رسلت له نعم اخوي شو بغيت ؟؟رد عليها حمود انتي صدق متزوجه؟؟نوال شافته يبى يسوالف قعدت تجاريه ف الكلام ...لانها قاعدة بروحها ...و متملله ..و لقت حد تتسلى وياه...قعدوا يسولفون بالمسجات ...لحد ما خلص رصيدها بدون ما تحس...و مر الوقت بسرعة ...قامت تصلي و تجهز عشاء حق زوجها ...من خلصت رجعت شافت تلفونها في 10 اتصالات ..و 7مسجات ...و كله من عند حمود...كل مسجاته كانت وينج ؟؟يكون زعلتي؟؟نوااااال ردي علي...انا اتصل ليش ما تردين ؟؟هلوووو ...ما كان عندها رصيد عشان ترد ..و حطت تلفونها صامت لانه موعد رجوع راشد ...و جهزت العشاء و خلته ..وصل راشد و صلى و تعشى و رقد...من التعب الي فيه ما حس بالي حواليه...نوال و عيونها تراقبه...تتمنى انه يقعد وياها ...يسولف معها...هو كل حياته شغل و بس الصبح شغل لحد الظهر ...و هي ف الجامعة..الظهر يرقد لحد العصر...بعدين يروح يخلص شغل ابوه..و يرجع اخر الليل و يرقد...كل يوم على نفس الروتين...ملت ...لقت ف حمود شخص يسمعها...يسوالف معها...يقضي وقته وياها ...الي تباه مب وايد ليش يا راشد ما تعطيني من وقتك؟؟ليش تخليني احتاج غيرك؟؟


(((فديت وقتن حط فـي دربـي .:. رفيـق .:.
واحدن يضحك معي وأضحك .:. مــعـه .:.
واحدن لا صار وسـط القلـب .:. ضـيـق .:.
بالســوالـف والـمـزايـح .:. وسـعه .:.
وان حكى بإسـلوبـه العـذب .:. الرقيق .:.
يسرق مــن الجــوف قلـبن .:. يسمعه .:.)))


وحدة ثانية لقت شي كانت محتاجه له ...هنادي دشت بيت بو شهاب ...لقت العيشة و الحياه لها طعم ثاني وياهم ...الكل يهتم فيها ...دانه طول الوقت وياها ...و سعود حتى بدخلته للبيت يمر يشوفها اذا محتاجه شي ...و بو شهاب صار لها مثل الابو الحنون الي كانت تتمناه دووم ...
دانة : هاي اكلمج وين رحتي؟
هنادي: موجودة ما رحت مكان
دانة : انا ادري انج مشتاقه اهلج...بس تعرفين ما يصير تروحين لهم ...اذا تبين تقدرين تطمنين عليهم ...تفضلي تلفوني و دقي على حد من اخوانج...صح انا قلت حق سعود ياخذ لج بطاقة و تلفون
هنادي: مشكورة يا دانة ...انتوا مب مقصرين وياي بشي ...بس انا ابى اعرف شي اذا ممكن؟
دانة: تفضلي
هنادي: انا ابى اعرف انتوا ليش تسوون كل هذا عشاني؟؟
دانة : اذا سمعت منج هالكلام مرة ثانية ترى بزعل سامعه...انا امي توفت الله يرحمها ...و انتي صرتي لي مثل الاخت الي ما جابتها امي..
هنادي تذكرت امها تبى تطمن عليها: الله يرحمها ..عطيني ادق على مهرة اختي ابى اطمن عليهم مشتاقه لهم حيل
دانة : تفضلي حبيبتي ...انا بروح تحت اشوف العشاء خذي راحتج
هنادي عرفت ان دانه تبى تخليها بروحها عشان تاخذ راحتها ...طلعت دانة .. و هنادي بمرة دقت على رقم اختها ...بس محد رد ...قالت اكيد شافت الرقم غريب عشان كذا ما ردت ...رسلت لها مسج ..انا هنادي ردي ...نفس الشيم حد رد...دقت على رقم سلطان كله يعطيها مغلق...دقت حق علي ...رد عليها
علي شاف الرقم غريب رد: الووووو
هنادي من سمعت صوت اخوها قعدت تصيح
علي استغرب منوه اي البنت داقه عليه وتصيح: الوووو منوو؟؟
هنادي بعدها اصيح: علي ...علي
علي عرف صوت اخته: هنادي انتي وين؟؟كنا اندور عليج..وينج؟؟
هنادي قعدت تصيح زيادة :امي وينها ..ابى امي ..ابى ارجع عندكم
علي ما بغى يخوفها على امها ما قال لها عن الي صار...:راح ترجعين ان شاء الله ...انتي وين انا بجي اشلج..
هنادي: ودي اكون وياكم بس ماقدر
علي استغرب شو الي قاعدة تقوله: هنادي انتي شو تقولين؟؟
هنادي: انا ف بيت زوجي الحين ...ليش قالت كذا هي بروحها ما تعرف..قالتها و الدموع ف عيونها
علي: نحن نعرف كل شي ...راح نحل الموضوع
هنادي : خلاص يا علي ...كل شي صار ...ما ف ايدنا شي نسويه ..امي وينها...ابى اكلمها لو شوي...ابى اطمن عليها ...
علي: هنادي امي ...سكت ما قدر يكمل كلامه
هنادي :امي شو فيها؟؟
علي: ما فيها شي بس انا طلعت من البيت ...غير الموضوع عشان ما يخوفها على امه ...هي قررت كيف بتكون حياتها .....
هنادي : ليش؟؟شو الي صاير؟؟
علي: ماشي ...هنادي
هنادي: نعم
علي: انتي متاكدة من الشي الي قاعدة اسوينه؟
هنادي ما عرفت شو ترد...بس قعدت تفكر ف الحياة الي كانت فيها و ف الحياة الي هي فيها الحين... الحين هي مرتاحه وايد ..:متاكدة يا علي
علي: خلاص عيل يا هنادي عيشي حياتج مثل ما تبي بس عيشيها صح ...ارفعي راسنا ...و لما تكوني شي كبير ف المجتمع ...راح نلتقي...لا تحولي تتواصلين معنا ...لانه نحن راح نخليج تضعفين ...اباج تكوني قوية ...
هنادي استغربت من كلام علي بس عرفت انه هم راح يخلونها تضعف مثل ما قال ..:ان شاء الله علي..راح اكون قوية ...و راح اثبت لكم
علي: اهتمي ف نفسج..و حققي احلامج..
هنادي: ان شاء الله..سلم على امي و مهرة و جواهر و سلطان
علي: يوصل ...هنادي؟
هنادي: نعم؟؟
علي: انتي مرتاحه؟؟
هنادي جاوبت بدون تردد: وايد و الحمد لله
علي: عسى دوم يا رب...يالله مع السلامة
هنادي: مع السلامة

قعدت تصيح من كثر شوقها لامها و اخوانها ...كلام علي صحيح...دخلت عليها دانة ...
دانة : هنادي شو فيج ؟؟شو صار؟؟
هنادي: ماشي
دانة: نحن ما اتفقنا ما نشوف هاي الدموع مرة ثانية؟؟
هنادي تمسح دموعها : غصب عني
دانة : يالله عشاء تايم قومي اشوف ...يالله قدامي
هنادي: ان شاء الله
دانة سحبتها من ايدها و راحوا ياكلون مع بعض

دشت غرفة اختها يوم شافتها طلعت و راحت ادور بين اغراضها ...ما لقت الشي الي تباه ...طلعت و تذكرت ان الي تباه راح تلقاه ف غرفة اخوها ...هو وين احين؟؟ما شفته ...بس خلني اشوف غرفته ...فتحت الباب شوي شوي ...سمعت صوت الماي ف الحمام...عرفت انه موجود...شافت على الطاولة الصغيرة التلفونات ...راحت صوبهن...مسكت التلفون و هي كل شوي تشوف صوب الحمام ...تخاف اخوها يطلع و يلقاها...لقت الي تباه ....خذته و طلعت بسرعة البرق...ارتاحت ان اخوها ما شافها...لو شافها بيقتلها...راحت غرفتها ..تبى تكمل الجريمة الي سوتها ...



اكيد عرفوا منو هاي ....؟؟؟
نهاية البارت الرابع عشر

السموحه البارت كان قصير شوي ...بس الاحداث الي فيه بتغير وايد اشياء ...
نوال و علاقتها مع حمود...شو نهايتها ؟؟شو راح يصير بينهم؟؟
(حميد و نورة) و سارة اختها شو ناويه تسوي؟؟
هنادي حياتها الجديدة كيف راح تتاقلم فيها؟؟
بو علي و القضية الي رفعها على عياله شو راح يصير فيها؟؟

 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
لاتتأخرين علينا
بلييييييييييييييز
واااااااايد متشوقه
ابا أعرف شو بيصير..
الله يوفقج الغالية
 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
هلا وغلا:ijhu:
الحمدلله عالسلامة
شحالج خيتي؟
عساج بخير؟:00100:
 
أعلى