البارت السابع
.•..•. ا?لجرحُ بَ ا?لجرحُ متصِآدمُ .. آحيآنُ ؛ وديُ آقآبل جنُ ولآ إنيّ آقآبل ( آوآدمُ ) ?»
بو علي رفع ايده يبى يضربها و لكن دخل خليفة من وراها و مسك ايد ابوها
بو علي :هد ايدي يا قليل الادب ...
خليفة : ما ترفع ايدك على زوجتي...
هنادي و جواهر انصدموا خليفة كيف دخل عندهم ؟؟و هو ولا مرة دخل غرفة وحدة من البنات ...هنادي الي كان قاعدة بدون شيلة انتبهت على نفسها وراحت تركض تلبس شيلتها ..خليفة ما كان يشوفها اصلا ...بو علي معصب حده ..
بو علي: اطلع من بيتي انت وياها
خليفة : طالعين و مالنا قعده ف بيتك...خلينا نروح يا جواهر
جواهر : البسي عباتج هنادي و تعالي معنا
بو علي : هنادي ما بتطلع من البيت فاهمه...بكسر ريلها لو طلعت
خليفة : الشرطة موجودة..ماشي غصب
بو علي : بتشتكي علي ؟؟انا الغلطان اني زوجتك بنتي
خليفة :هنادي امشي معنا
بو علي : هنادي ما بتطلع الا ع قطع رقبتي
خليفة : جواهر خلينا نروح
جواهر : واختي ماقدر اخليها بروحها
خليفة : ابوج يبى هالشي خليه يسوي الي يباه مالنا خص
جواهر : بس خليفة هااااي اختي
يدخل سلطان و ام علي و مهرة ....
سلطان : شو الي صاير هنا؟
بو علي: انتوا وين كنتوا لحد الحين؟؟
سلطان : كنت مودي امي العيادة و مهرة راحت وياها
بو علي طالع هنادي و راح صوبها ....و رفع ايده عشان يضربها بس سلطان و خليفة مسكوه
بو علي :هدني انت وياه
سلطان : هدي يا ابوي
بو علي : انت تقول رايحين العيادة و هي تقول رايحين عرس والا خطوبة ..من اصدق احين هاااااا؟
مهرة واقفة عند الباب و تسمع كلام ابوها ...ودها تشرد من هالبيت ...هذا ما بيت هذي جهنم...مهرة ركضت تحت بدون ما تحس و الدموع في عيونها ...ما عرفت شو تسوي غير انها تطلع برع ...
ام علي وصلت و تحاول تهدي الوضع ...الوضع مرة متوتر ...محد انتبه ان مهرة طلعت كلن يحاول يهدي بو علي
مهرة طلعت من البيت شافت سيارة راحت تركب ما انتبهت ان حد في السيارة ع بالها سيارة اخوها سلطان....قعدت تصيح
مهرة و هي تصيح :ليش يا رب ؟؟ليش انا اعيش هاي الحياة ...اكرهك يا ابوي ...ما تستاهل هاي الكلمة ...جاها صوت استغربت منه
....: ليش تقولي كذا؟؟استغفري ربج يا مهرة ...انتي مهرة صح؟؟
مهرة و هي تفتح عيونها اربع اربع و الدموع بعده فيها: من ؟؟؟؟؟عبدالله...هاي سيارة س...
عبدالله:لا هاي سيارتي...مهرة بلاج ؟؟لاتصيحين ..ناس يتمنون ان يكون عندهم ابو ..لا تكرهين ابوج
مهرة قامت تبى تطلع من السيارة :انت مالك خص ..هذا شي راجع لي اكره الي ابي حتى لو كان ابوي
عبدالله : مهرة بغيت اقولج شي لو سمحتي
مهرة فتحت الباب ولا اهتمت انه يبى يقول شي و هي تسب نفسها ليش طلعت تصيح برع
عبدالله تكلم مع انه ما لقى رد منها :مهرة انا اريد اتزوجج
مهرة وقفت مكانها عند باب السيارة و هي مصدومه و الدهشة في عيونها ,,,كيف ؟؟شو صار؟؟ شو يقول هذا؟؟
عبدالله : انا راح اتقدم لج رسمي عند ابوج
مهرة من سمعت كلمة ابوج كانه حد كب عليها ماي بارد : اسمعني يا عبدالله ..اذا انت تبى تتزوجني مثل ما تقول ترى انا ابوي ميت و اخطبني من اخوي...واذا زواجك مني شفقة علي و على حالي ...اسمح لي انا من الحين مب موافقة ...راحت تمشي عنه
عبدالله : اسمعي يا بنت محمد ...لو ما انا انتي كنتي ميته فاهمه ...و اريد اعرف من المفروض يرد الجميل ؟؟
مهرة من سمعت هالكلام وقفت و طالعت على عبدالله الي بعده كان في السيارة : شو قصدك؟؟
عبدالله : انا زواجي منج مب شفقة عليج ...بس اريدج تعيشين حياة حلوه و تكوني مرتاحه ..و سعيدة
مهرة :من قالك اني ما مرتاحه؟؟...تحاول تبين له العكس
عبدالله : طالعه من بيت اهلج و تصيحين و تركبين سيارة ما تعرفينها حق منوه هاي هي المرتاحة؟
مهرة توهقت حاولت تغطي ع الموضوع : انا ع بالي سيارة اخوي ...و نسيت شي غالي علي و رجعت اشوفه
عبدالله: و الكلام الي قلتيه ؟؟
مهرة : اقول الي اقوله ياخي مالك خص ...و لا تفكر ف يوم اني راح اكون زوجتك فاهم...خلته و راحت البيت ...مع انها ما ودها ترجع ودها تكون ف أي مكان ثاني غير البيت ...و في خاطرها ودها تعرف شو الي كان يقصده ؟؟كيف لو مب هو كانت بتكون ميتة ...لو متت كان احسن اووووووووف شوه اي الحياة ..
قعد يناظرها لحد ما دشت البيت ..بلاها هالبنت يعني كل هذا كره لابوها ؟؟؟ما الومها والله بس حتى لو المفروض ...اي مفروض أي خرابيط ...انا شو قلت حق البنت ...اصلا ما كان له داعي اني اكلمها ...
((....وش جاك يا خاطري بالحيل متغير
امسيت في حالة و اصبحت في حالة
الشور عند الذي بالرأي متحير
و العلم عند الذي للحين ما قاله
مديت حبل الرجى طويل و قصير ولا هو وصلني
ولا كفى بعد طاله
و الهم عندي كبير و عندك صغير
خوفي على حالتي لو يعكس ظلاله
من جاد عند العرب يقال له خير
و من هو تردى رداه بعمه و خاله...))
الله يهديها يا رب ..انا ابى اتزوجها عشان ترتاح و هي كذا ترد علي ...بس ما الومها ...شكلها سالفة صايرة عندهم اسمع اصوات ...خلني اروح البيت احسن لي...نزل من سيارته و راح بيتهم... و هو في باله شكل مهرة و دموعها ع خدها ...
دش البيت و لقى اخته عليا الي يعتبرها في مقام امه الله يرحمها ...هي اخته الكبيرة ...ما تزوجت لحد احين و هي في الثلاثين بس عشان تربي اخوانها ...امه ماتت عنهم من 20 سنة
و عليا كان عمرها بس 19 و كانت اخر سنة دراسة ...مات امها و طلعت عليا من المدرسة عشان تربي اخوانها...مسكينه يا اختي ضحت بحياتها عشانا ...بس لحد متى ...نسى مهرة و هو يناظر اخته و يفكر في حالها ...عليا انتبهت في اخوها الي شكله وصل لبعيد
عليا: عبدالله ...عبدالله وين وصلت؟؟
عبدالله انتبه انها شافته: هاااا ولا مكان...راح و قعد وياها ...شحالج عليا؟
عليا: الحمد لله ..شفيك عبدالله؟؟ شي مضايقنك؟
عبدالله تذكر مهرة ...لقاها فرصة انه يكلم عليا عشان تخطبها له: بصراحة يا عليا ...
عليا قاطعته بخوف: فيك شي؟؟؟
عبدالله: بسم الله عليج ..هذا انا ما فيني شي ...خليني اكمل كلامي
عليا: اسفه يالله كمل كلامك
عبدالله: بصراحة ماعرف شو اقول لج....
عليا فهمت الموضوع :السالفة فيها عرس صح؟
عبدالله هز راسه بمعنى هيه
عليا وقفت من الفرحة :اخيرا قررت وانا دوم كنت احن عليك...شكلك محطي العين ع وحدة...من هي سعيدة الحظ الي بتاخذ اخوي مني؟
عبدالله : وحدة تعرفينها
عليا حطت ايدها ع خاصرتها: لا و بعد اعرفها؟؟من هي يالله قول عشان اروح اصفعها شوي
عبدالله : من الحين تصفيع ؟؟حرام البنت ...قطع كلامه ...كان يبى يقول ان الي فيها مكفيها من الضرب ما تبى زيادة ..
عليا : بعد صرت تدافع عنها من الحين ..خلاص انا ما موافقه عليها
عبدالله : عليا والله البنت طيبة و حبوبة
عليا : من هي؟
عبدالله : مهرة
عليا استغربت: من مهرة ؟؟بنت محمد جارنا؟
عبدالله : هيه هي
عليا قعدت ع الكرسي هي تعرف مهرة زين ...مهرة ما عليها كلام بس ابوها ...هي كانت تروح بيتهم و تعتبر ام علي مثل امها المرحومه ...بعد ما ماتت امها ام علي كانت اقرب انسانه لها ...بس بو علي حرمها منها منعها انها تروح عندها
عبدالله قطع عليها حبل افكارها : عليا
عليا : هاااا
عبدالله : بلاج؟
عليا : ماشي ...قامت راحت غرفتها ...سكرت الباب عليها وقعدت تصيح
عبدالله حس بانه جرح اخته ليش انه رجع الذكرى لها ...ذكرى كانت تحاول تنساها ...راح وراها ...وصل لعند باب غرفتها ...سمع صوتها ...سمع بكيها ...كان يسمعه وايد بعد ما ماتت امه ..كان كل ليلة يوقف عند باب غرفتها و يتمنى انه يساعد اخته و يخفف عنها ..سمعها تقول آه يا امي رحتي عني و خليتيني ....تقطع قلبه ما عرف شوي يسوي ...ايده ارتفعت تلقائي و دق باب الغرفة ...عليا ما ردت عليه ...رجع دق الباب
عبدالله : عليا الله يخليج افتحي لي الباب
عليا ما ردت عليه ...و سمع صوتها بداء يزيد ...و هو بداء يزيد دق ع الباب ...حس ان لازم يخليها ترتاح بعدين بيرجع لها ...التفت يبى يروح انفتح الباب وراه و رجع مكانه الي كان واقف فيه ...ما انتبه الا انه يشوف اخته في حضنه و هي تصيح ...حضنها و كانت دموعه شوي و تطيح ..بس عيب على الرجال يصيح ...لازم يواسي اخته ما يزيدها ...دخلها الغرفة و قعدها على السرير و هي بعدها تصيح في حضنه ..كانت محتاجه احد معاها ...محتاجه احد قربها ...عبدالله قعد يمسح على شعرها و يمسح دمعها
عبدالله : خلاص علويه ...هالشي مكتوب ومقدر حبيبتي ...ماله داعي هالدموع الحين
عليا رفعت عينها تناظر اخوها ...حست انه يشفق عليها :عبدالله اشتقت امي اشتقت لها...رجعت ضمت راسها في حضن اخوها
عبدالله : كلنا اشتقنا لها ...بس يا عليا انتي صرتي امنا ...عوضتينا حنان امنا و غيابها ...يكفي انج ضحيتي بحياتج عشانا ...تركتي المدرسة ...و كل ما تقدم لج حد رفضتي ...و احين وصلتي للثلاثين و قلتي انج ما راح تتزوجين لحد ما نتزوج كلنا ...كل هذا و كل الي سويتيه عشانا مستحيل ننساه يا عليا...واذا ما سكتي احين بغير رايي و ما راح اتزوج و بسوي اضراب مثلج ...تحيا العزوبية
ضحكت عليا غصب عنها و غصب عن دموعها ضربته :انا ما صدقت على الله انك قررت تتزوج اخيرا.
عبدالله : يعني بتخطبينها حقي؟
عليا تمسح دموعها : اكيد ..متى تبى نروح نخطبها؟؟
عبدالله : دوم مستعجله ...صبري تراني ما خبرت ابوي بعدني...قلت اقولج انتي قبل...و اخذ رايج في الموضوع
عليا : اكيد بستعجل على عرس اخوي ...شو رايك انا اقول لابوي؟
عبدالله : خلاص قولي له ...بس ابى منج وعد .
عليا :وعد شو؟
عبدالله : مابى اشوف هالدموع في عيونج مرة ثانية
عليا : ان شاء الله
عبدالله قام باسها على راسها و طلع عنها ...قعدت تحمد ربها انه عطاها اخوان مثل عبدالله...
في بيت بو علي ...
بو علي طلع من البيت و هو متحلف بالشر على هل بيته ...جواهر و خليفة راحوا بيتهم كل واحد ف سيارته ...سلطان و امه قاعدين يهدون هنادي ...الي انهارت خلاص و قاعدة تصيح ...مهرة في غرفتها في الصوب الثاني تفكر في الي صار اليوم مع عبدالله ...انا ما اريده يتزوجني شفقة علي ...طلعت من غرفتها راحت غرفة اختها تشوفها و تطمن عليها ...
في شقة جواهر و خليفة ...
جواهر : خليفة انت كيف عرفت؟؟
خليفة : انا كنت واصل البيت و انتي كنتي راكبه السيارة ...لما دقيت لج قلتي انج رايحه بيت اهلج...رحت بالسيارة وراج
جواهر : اهااااا ...اسفه حبيبي خليتك تتعب ويانا
خليفة : افاااا ماحب اسمع هالكلام منج ...بس تعالي انتي كيف عرفتي ان ابوج كان يضرب هنادي؟؟
جواهر : الخدامة اتصلت علي و رحت ركض بدون ما اقولك
خليفة : ما عليه حبيبتي ...المهم الامور طيبة احين
جواهر : الله يستر من ابوي بس مادري ع شو ناوي
خليفة : مساكين خواتج و امج شو راح يسوون
جواهر : الله يكون في عونهم ...بروح اشوف العيال
خليفة : انا بدش اسبح و اصلي
جواهر : تمام بجهز لك ملابسك حبيبي
الساعة 10 ونص في بيت بو علي
دخل بو علي و معه رجال تقريبا في نفس عمره قعداه في المجلس و راح ينادي ام علي و بناته
بو علي : هنادي ...هنادي
ام علي طلعت له : شو تباها ؟
بو علي : خليها تجي احين بسرعه اشوف
ام علي :اول قول شو تباها؟
بو علي عطاها نظرة : ترى هي مرة وحدة و ما اعيد كلامي بنتج وينها؟
هنادي طلعت من وراء امها :نعم ابوي
بو علي : البسي عباتج و تعالي
هنادي و هي خايفة: وين بنروح ابوي ؟
بو علي : انا انتظرج في المجلس بسرعه 5 دقائق عندج...خلها هي و امها و راح المجلس
هنادي طالعت امها و ام علي ردت عليها و فهمت من عيونها شو سؤالها
ام علي : روحي البسي عباتج و انا بلبس عباتي و بروح وياج
راحت غرفتها تلبس عباتها و قلبها ناغزها ما عارفه ابوها شو يبى فيها
مهرة كانت في غرفتها سمعت مسج وصلها ...خذت التلفون الي من كم يوم ما شافته ...خيبة 30 اتصال و 17 مسج....كل الاتصالات من عهود و كم اتصال من ربيعاتها و اكثر المسجات من عهود ....مسكينه مهرة ما تعرف شو الي يصير مع اختها ...ردت على عهود بمسج ....و اتصلت لها عهود بمرة
مهرة : خيبة بعده احين تم التسليم
عهود :وينج يالسباله ؟؟؟
مهرة : موجودة ...بلاج
عهود: كيف صحتج احين؟؟؟شو صار ؟؟شو يعورج؟؟
مهرة : كل هاي الاسئلة لازم اجاوب عليها؟؟
عهود : هيه و بسرعة اشوف
مهرة : انا الحمد لله طيبة ...و ما صار شي ...بس تعبت شوي و فديت اخوي خاف علي و وداني المستشفى
عهود حست بخجل : من منهم؟؟؟
طلعت هنادي و هي لابسه عباتها و امها بعدها ما طلعت من غرفتها نزلت الدرج تنتظر امها لحد ما تجي طلع لها ابوها من المجلس
بو علي : تعالي يا بنتي مسك ايدها و دخلها المجلس
هنادي استغربت تصرف ابوها ...هو عمره ما عاملها كذا ...و احين يمسك ايدها و يقول لها يا بنتي بكل حب ...لا هذا ما ابوي...اول ما دخلت المجلس طاحت عينها على الرجال الي في المجلس ..
بو علي : يالله يا بنتي روحي سلمي على زوجج
نهاية البارت السابع
اعرف الفضول قاتلنكم
بس لازم اسوي كذا
توقعاتكم للبارت الياي؟؟
هنادي شو راح يصير معها ؟؟و منو زوجها المزعوم؟
مهرة و عبدالله راح يتزوجون؟
نورة وحميد شو راح يصير بينهم ؟؟
الاحداث كل ما لها تشتبك اكثر انتظروا البارت الياي