"خٌلُنيُ قَصٌُةَ هَوًىٌ تٌسُكًنَ كًيانكٌ"

روح الشبلي

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
900
حرام عليج يزوووي حولن عيوني من كثر ما انطر واخر شي ما تنزليها
اهى اهى
 

الجررريح

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
935
الإقامة
فـي دار العــز شامخــا الـرأس
يسلمووووو رووووعه
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
هههههههههه غندوووره بس لاتموتين علينا هههههههههههه >>>بتصفع
 

بيـاض السحـب

¬°•| مُشْرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
2,367
شوو القصة ... ؟؟؟ !

يومين انتظار ولافي شي ... ؟؟

خير إن شاء الله بس لازم في عقوبة على التأخير ^_^

خلص بدرس الموضوع مع المشرفين والإدارة ^_^

أو نزلي البارت باسرع وقت وتخلصي من العقوبه ^_^

بانتظارك
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ههههههههههه
فديتكم والله اسمحولي
ضروفي ابد مب مساعدتني اني اكمل ..!

صحيح حددت تاريخ 30\5
لكن بذات في هاليوم
صارت لي الف مصيبه ومصيبه
ان شاء الله ماراح اتاخر عليكم
اوعدكم..^.^

والسموحه والله...~><"
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
بسبب ظرووف ما خلتني ادش المنتدى لفتره من الزمن وخوفي البارت يرووح علي

الحمدلله ما نزل يعني


بقراااه ما بيفووتني احم


^^

في الاانتظار رفيقه دربي


احتراماتي


سويره
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
شوو القصة ... ؟؟؟ !

يومين انتظار ولافي شي ... ؟؟

خير إن شاء الله بس لازم في عقوبة على التأخير ^_^

خلص بدرس الموضوع مع المشرفين والإدارة ^_^

أو نزلي البارت باسرع وقت وتخلصي من العقوبه ^_^

بانتظارك


لا لا بليز الا اعقوبات

مابي ههههههههه

ان شاء الله راح ينزل^^
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
بسبب ظرووف ما خلتني ادش المنتدى لفتره من الزمن وخوفي البارت يرووح علي

الحمدلله ما نزل يعني


بقراااه ما بيفووتني احم


^^

في الاانتظار رفيقه دربي


احتراماتي


سويره


بصراحه افتقد تواجدج خخخ

شوفي انا صديقه مخلصه مانزلته وانتي محد خخخ<< ماشي منه
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
واخير

اتمنى بعد ردي هذا محد يحط رد لاني بنزل البارت الاخير..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
البآرت الأخير..

[ عندما اعلم. ان هناك لايوجد متسعا من الوقت كي.. ادرك سعادتي اللي فاتتني مع احبائي..
ادرك حينها ان الوقت قد مضى ولم يبقى سوى هذه الذكريات التي اعيش فيها من بعدهم.....]



:C:


 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
في بيت دانتي والد ابو سلطان..:C:


في هذا اليوم المهاجر يا بيت دانتي عشان يشوف لهفة الخاطر.. وطبعا دانتي وحرمته رحبوا فيه وشلوا اا ياي الدنيا عشانه ..[ معلوم دام مخباه متروس]
دانتي: هلا هلا ولدي والله..~ شحالك ؟
المهاجر: بخير عميا نت شحالك؟
دانتي: دامني شفتك ياولد الغالي اكيد بخير..
غلا بني كعب: وشحا لامك.؟ عيلمايت معاك؟
المهاجر: والله امي مشغوله شوي واصلن هيه ماتدري اني ياي.
غلا: ههه ههه اكيد ياي عشان الموضوع لي انقطع ذاك اليوم بسبة لي صار.!

دانتي: قطيعة لاتذكريني دخلنا مراكز حسبي الله ع امه..!
المهاجر يسمع وهو ساكت!
غلا: الا ماقلتلي ولدي شو تشرب؟
المهاجر: تسلمين[ بجفاء] مابغي شي..!
غلا حست ع عمرها: ههه عيل اخليكم تاخذون راحتكم.. وجان تسير عنهم..
المهاجر: عمي انا ياي عشان حياه واتمنى ماتردني..!
دانتي: افا عليك مايرد الكريم الا اللئيم..
المهاجر: عمي انا ابغي اشوف بنتك قبل مانتفق ع أي شي.!
دانت يهني خاف لايتوهق وانه بنته تقول انها مغصوبه اوتطري له أي شي من اللي مخباي.!
دانتي: ههه اكيد اكيد ولدي راح تشوفها( وهو يعدل وضعيته)..بس ليش يعني؟
المهاجر:شدعوه عمي هذا سؤال ينسأل ههه؟ يعني حرمتي ولازم اشوفها؟
دانتي: خلاص ماعليه ان شاء الله راح اناديها لك.
وقام دانتي وهوو رايح عند حرمتى غلا بني كعب ويقولها:
دانتي: الحقي لحقي
غلا: خير خير شفيك؟
دانتي: يبغي يشوفها.!
غلا: نزييين وخير خله يشوفها..!
دانتي: انتي هبله وتسير تقوله شي غير ععن اللي قلته له.!
غلا: هيه والله هههه وصرت تعرف تفكر اخيرا شراتي خخخ
دانتي: انتي الحين هاتي البنت وفهميها..!
وجان تنادي غلا بني كعب على لهفة الخاطر وهيه كانت يالسه تأكل مشاغب الأكل..!
لهفة: هاه هاه هني انا!
غلا: والعثره تعالي ماتسمعين اناديج؟
المهاجر سمع غلا بني كعب جذا تقول وتأكد من ظنونه.!
المهاجر: هيه هيه ياعمي والحين تأكدت من ظنوني.! ماعليه.!
وجان اتي لهفوه وبكل برائه: خير شو فيه؟
غلا: يلا عقي هذا لي عليج والبسي زين ووسيري قابلي ولد عمج يبي يشوفج.!
لهفة انصدمت: شووووه؟
غلا: طع بنتك كي تستهبل.!
وجان يزخ دانتي بنته: سمعيني يا بنت الكعبيه لو ماسمعتي الرمسه وطلعتي الحين تشوفين المهاجر وانتي متأدبه ودون ماتنطقين بكلم بيكون زين لان لو سويتي شي عكس الي قلته لج . قسم ما ارحمج.! سمعتي ولا لا؟
لهفة الخاطر انصدمت من تصرف ابوها [ وهيه فيها الغصه]: معقوله يابوي تسوي كل هذا عشان الفلوس. تبيع بنتك عشان كم بيزه؟
دانتي: جاااااااااااااااااااااااااااااب( وصفعها) ايا قليلة الادب جيه تقولين عن ابوج!
لهفة الخخاطر نزلت راسها وبدت تصيح.!
غلا: ماعليه ماعليه حبيبي انت سر عند الريال لايشك وخلني انا بتفاهم معاها.!
دانتي: قلة ربية ماعرفت امج كيف تربيج انمف عليها وعليج..! وسار عنهم!
غلا وهيه ادور حول لهفة: لاتتحرين حبيبتي يوم طبختي لابوج كمن لقمه حلوه كسبتي قلبه.! ترا مكر البنات واعرفه زين. وتشوفين هذا ابوج لي صفعج الحينه؟
لهفة رفعا عينها عليها وهيه مقهوره.!
غلا: هذا خاتم بيدين ومايطلع عن شوري ولو اقوله يطيرج بيطيرج فلا تحاولين.. ويلا انجلعي غرفتج وخلصي.!
وجان تسير لهفة الخاطر غرفتها ودموعها غرقانه من الصياح.. : يالله شو هالجحيم. يالله ياربي. تنتقم لي فيها وتحرقها مثل ماحرقت قلبي يالله ياربي..[ وقعدت غلا تلبس ووهيه تصيح ومقهوره.. حاولت تهي عمرها قبل ماتطل ولكن ماشي فايده لو شو ماخبت الحزن يبان على ويهها]


 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ومن صوب في العين. عزوز قاعد يأذي بنت في ا لشات ومعاه سفيرالحب يشوف فلم يالسين في ا لميلس..!
عزوز: غربلاااااااااااااااااتها ههههههههههههههههههه تعال تعال شوفها بنت الذين.!
سفير: طرشت صورتها؟
عزوز: هع عيل شوه؟
سفير يا يركض ويلس حذال عزوز مجابلين اللاب.!
سفير: يلعن ههههههههههههههه اسميك داهيه
عزوز: هيه عيل شو لي اباها اييبها تأكد من هالشي.!
سفير: قام عنه وهو يطلع صلب زقاره: هههه الله يستر من هاي لي بتييبك اخر شي وبتحطك في القاع!
عزوز: يخسي الا انت وهيه قال قاع قال هع
سفير: بنشوف يا سي السيد ه عالا شخبار ذيج؟
عزوز: من؟
سفير: هذيج اللي كنت تهددها؟
عزوز( وهو مشغول في اللاب): من يابوك ؟
سفير: معلوم مابتعرفها هههههههههههههه بذمتك كم وحده مهدد؟
عزوز: ههههههههههههههههههه وايدين..!
سفير: ههههههههههه زين تعترف انا اقصد فراولة.!
عزوز: الا تعال زين ذكرتني ياخي الومري الي فيه الفيديو ماعرفت وين حطيته!
سفير: الصغير؟
عزوز: هيه شفته.
وقام سفير وسر عند المكتبة وقعد يدور وعقب ثواني فره في ويهه
عزوز: كيف وصل بيتكم؟
سفير: مادري بس شفته طايح وجان ايوده!
عزوز: هيه صح من قبل اسبوع يوم كنت عندك!
سفير: يمكن.!
عزوز ياه شك: فجيته؟
سفير قعد يطالعه بنظرات..: تهقى اسويها؟
عزوز: اكيد دامك ربيعي النذل!
سفير: هههههههههههههههههههههه بس ماسويتها للحين ضميري ماطاوعني.!
عزوز: خخخخخخخخخخخخ الله وكيلك هو راس مالي عسب اهددها.! لو اعرف ايميلها جان زين كل يوم بطرش لها اذكرها بخليها تعيش حياه تعيسه!
سفير رد مره يركض لين اللاب: حط حط اللاب ونزله ع الكمبيوتر خلنا نشوف!
عزوز: فاااااااالك طيب وشورايك اتصل فيها بعد؟
سفير: روح لاه متفيج انته شو تبا فيها تتصل!
عزوز: بس نسوي لها فلم!
سفير: شف يابوي انا صح خويك ولكن لاتستانمس وايد ع هالامور ترا مصيرك في يوم اطيح طيحه والله!
عزوز: عدال الحين انت تنصحني؟
سفير: ياخي اخفا عليك تتوهق.!
عزوز: سير ياعمي. وجان يدق عزوزع فراولة وحطه ع الاسبيكر.!
فراولة من شافت الفون رن جان تعصب. ملت من اتصالاته وتهديداته ملت من الحياه اللي عايشتنها بسبته .! وجان ترد!
فراولة تمت ساكته!
عزوز: الحوة ساكته؟
وفراولة بدها ماترد!
عزوز؟: تبيني اسمج صوتج الحلو يوم كنتي معاي؟هههههههههههههههه
وجان يشغل عزوز الفيديو من اللاب وطول عليه وحط الفون عالسماعه
فراولة من بدت تسمع صوتها ع طول خافت وارتبكت.. وكنها بتموت مكانها
سفير الحب اول ما شغل عزوز الفيديو مارام يشوف وعطول خاز عنه وهو مضايج!
عزوز: هاه فوفو سمعتي؟ ياخي ولهت ع صوتج سمعيني حسج..!
وجان تنهد هني فراولة عليه وهيه مليانه غيض وقهر: حسبي الله ونعم الوكيل عليك. حسبي الله ونعم الوكيل عليك يالله يارب يالله يارب في بناتك ولا خواتك. يالله عساك تمون من القهر والغصه والفضيحه يله يارب تحترق في نار جهنهم حراق..

سفير من سمع هالرمسه زاغ وقعد يطالع عزوزو وهو خايف ويوقله سكر.!
عزوز ولا مفتكر بحايه: من تخلصين قوليلي هههههههههههههههههههه
فراولة: حسبي االله عليك عيشتني في جحيم.
سفير: عزوز بس سكر.![ وكل عصبية]
عزوز: عوذ بالله شفيك؟
سفير: بس عاد مب زين تسوي جذا في بنات الناس!
عزوز: لا والله الحين انت قاعد اونك تنصحني؟
سفير: هيه بنت عن بنت تفرق.. ومايحتاي تسوي في بنات الناس جذا!
عزوزك ههه اقول( وهو يسكر لابه) انا مروح خل نصايحك لك.
سفير: عزوزو انتبه لعمرك مب كل مره ترا بتسلم الجره! وهاي دنيا!
عزوز طالع من عنده ولا كأنه يسمع شي.



[أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ]



وجان تسكر فراولة الخط وهيه معصيبه شوي وانهارت وقعدت تصيح..! دخلت عليها امها ..

.بياض وهيه خايفه: يمه فراولة. بنتي شفيج تصيحين؟
فراولة ع طول ارتمت في حضن امها: تعبانه يا امي تعبانه!
بياض السحب: خير شفيج حبيبتي خبريني( وهيه اطب طب ع بنتها)
فراولة تصيح ومب قادره تقول شي لامها لا تصدمها مب عارفه شو تسوي مع هالعزوز اللي شكله بيتم طول حياتها وراها..
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
عزوز في السياره يرمس اخته: ها شو؟ رحي رحي هب متفيج اناي تراني.!
وجان يسكر الخط في ويهها
مزاجيه كول: اعوذ بالله من هالاخو قسم حقير.! اف ارف..! خلني ادق عا ميرة ابرك لي..!
وجان تتصل على اميرة.. اميره كانت فيا لصالون تتدلووتتزين عندا[ ديت تودي]






اميره( وصوت السشوار صادعنها): هلا . هاه؟ شووه تبين؟
مزاجيه: انتي ويييين؟
اميره: وين ما اكون شو تبين؟
مزاجيه: يختي ملانه.
اميره: شوو تقولين؟
مزاجيه وهيه صتارخ: ملااااااااااااااانه.!
اميره: زين انا هب فاضيه الحين يالله برايج باي [ وجان تسكر الخطر عنها]
مزاجيه وهيه تشوف الفون: طع! صج ماتستحي..!
وقامت اميره وهيه تتمشى فيالبيت مب عارفه شو تسوي.! المهاجر تتصل فيه مايرد عليها لين ما ااخر شي غلق فونه من اذيتها!

المهاجر ططلب انه يشوف بنت عمه. وبنت عمه لهفة بالغصب طلعت وقابلته..!
اول ماشافها رحمها وكسرت خاطرها! باين عليها العذاب اللي متحملته. المههاجر ريال فطين وفهم كل شي من هالتصرفات..! قعد معاها اروحه عشان ياخذون راحتهم..!
المهاجر( وهو مب عارف كيف يبدى): شحالج بنت عمي؟
لهفة الخاطر وهيه منزله راسها ودموعها في عينها: بخير...
المهاجر: خير فيج شي؟
لهفة( تمسح الدموع): لا مافيني شي..!
المهاجر.. اقترب منها شوي وراق المكان اذا كان عمه موجود او لا وعقب ما تأكد :
المهاجر: سمعي لهفه انا اعرف انج ماتبيني واعرف انه هاي خطط عمي وحرمته انتي لاتحاتين شي انا ماراح اخذج غصبن عنج! بس انتي حاولي تسوين اللي اقولج اياه عشان ترجعين لبيت اهلج.
لهفة الخاطر ا
ول ماسعت هالشي استانست حيل وعطول حطت عينها بعين المهاجر وهيه مب مصدقه.!
لهفة: انت تتكلم جد؟
المهاجر: هيه اتكلم جد وانا وعدت اخوج بوسلطان بهالشي وماراح ارد في وععدي
لهفة الخاطر استانست حيل من عرفت ولد عمها ماراح يجبرها عليه. لان هذا كان همها الاكبر وباجي الاشياء تهون..!
المهاجر: اهم شي انتي لعمرج ولاتهملين صحتج. واخوج تراه يسلم عليج واايد.. وقبل كل شي انتي تكونين وحده من اهلي وما ارتضى لج الشين..
لهفة: والله مب عارفه شو اقولك. بصراحه....[ وقاطعها المهاجر]
المهاجر: لاتقولين شي.. كل اللي ابيه منج انج توهمين ابوج انج موافقه عليه عشان اقدر اطلعج من هني واوديج عند امج..^^
لهفة: ان شاء الله( وهيه مستانسه موت)
المهاجر ماكان منه غير انه يبتسم بابتسامة لهفة الخخاطر.. قرر انه مايهدها والا هيه راجعه عند امها..
وفي خاطره يقول( هين يا عمي.. هين)...


ومن صوب.. في بيت الشبلي.. سويره والشبلي وامها قاعدين يتغدون كالعاده.!
سويره حست بشي غريب..
سويره: استغفر الله..
الشبلي: شفيج؟
سويره: احس. أحسني..( وحطت ايدها ع اثمها وبطنها)
الشبلي خاف عليها وقام: سويره حبيبتي شفيج؟
سويره ماشي بس احس اني ابغي....
وجان تقوم وتفر الكرسي بعيد عنها وسارت تركض صوب الحمام.
سنفوره: سير ياولدي سير الحق حرمتك..
وجان يسير الشبلي وراها
سنفوره: شكلها صارت هههه..!( وهيه مستانسه حدها).!
والشبلي وهو زاخ حرمته: خير حبيتي شو ياج؟
سويره: ماعرف ماعرف احسني تعبانه!
الشبلي: تعالي تعالي استريحي.. بسم الله عليج.!
سنفوره يايه صوب سويره وهيه شاقه الحلج: ها بنتي عساج بخير احينه؟
سويره حست بشي غريب: بخير عموه الحمدالله!
سنفوره هيه زين( وهيه خاطفه) سيري باجر يمدحونه المستشفى حق الفحوصات.!
الشبلي: فحوصات شوووه؟
سنفوره: اسأل حرمتك هيه ادرى هههه( وسارت عنهم!)
سويره قعدت اطالع الشبلي وهيه مب متاكده هل هالشي صحيح او لا..!
الشبلي: انتي..؟
سويره: لا حبيبي ماعليه عموه بس تخمن هب متأكده.!
الشبلي: بس انتي شو تحسين؟
سويره: انا احس ان لوعه عاديه حبيبي لاتحاتي..!
الشبلي بان اانحباط على ويهه وفي نفس الوقت سويره ماتبغي تقولها هالشي وهيه مب متأده عشان ماتكسر بخاطره.. بس من شافت ويهه جذا حزين.. كسر خاطرها.. وجان تمسح ع ويهه وهيه تقول.!
سويره: ان شاء الله اييب اللي تتمناه حبيبي..
الشبلي: انشاء الله يارب..^_^ وبسميها عليج..!
سويره: ياربي.. ليش كل مره تقول انها بنت.!
الشبلي: هههههههه مادري احساس.. يمكن لاني ابا بنت حلوه شراتج!
سويره استحت: عي لانا بعد ابغي ولد حلو شراتك..!
الشبلي: وهو يمسح على راسها ويشوفها بكل حنيه: ان شاء الله تيبين توم بنت وولد هع عشان مانتضارب ههههه
سويره: ههههههههههههههههههههههه..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
اليوم يزويه كانت رايحه بيت امها اتزورها هيه وراعي..!وهيه داشه البيت يتها شموخ تركض..!
شموخ: يزووووووووووووووووويه الدبه ننننننننننننننننننننننني.!
يزوي وهيه تحضن اختها: حبيبة قلبي وحشتيني مووووووووووووت..!
شموخك حتى انتي وسويره بعد من عرستوا ماصرنا نشوفكم..!
يزوي اطالع راعي وهيه تضحك بمعنى سكتها هع
راعي: وانتي ليش ماتين عندنا؟ ولا كرهتينا؟ اخويه المنصوري من متى ماغلبتيه في البلاي ستيشن؟
شموخ: ماعندي حد اييبي وسي اركله مشغول فيا لدوامL
راعي: ماعليه اليوم بنشلج معانا شو رايج؟
شموخ قامت تنقاز من الفرحه: صصصصصصصصصصصصصصج؟ ياي وناسه بسير اخبر امي
وسارت ع طول تركض
يزوي: هههه ياي ياراعي بلشتنا..
راعي: شعليج انا بدبر مورها ماعليج هههه
يزوي : طيب^_^
وجان يحط راعي ايده في ايد يزوي ودخولا الصاله عند قطرية ذوق سلموا عليها وقعدوا يسولفون. قراةب لسعتين.
يزوي: يالله عي لامي بنترخص احينه!
قطرية: وين يالسين ماواحيت اشوفكم بنتي.!
يزوي: شو اسوي يا امي.. ماتشوفين شموخ لازقه فيه الحبيب وعدها انه يطلعها عاد بنسير وبنرد قبل لا يتأخر الوقت
قطرية: مسكينه والله ماعندها حد هالبنت ههه زين بتسوون فيها
يزوي: يالله عي لامي اشوفج ع خير ان شاء الله..( وقامت تبوسها ع راسها) وجان تزخها قطرية:
قطرية( وبصوت خفيف): اخبار ريلج معاج بنتي؟
يزوي ابتسمت: الحمدالله بخير امي.
قطرية: يالله زين بنتي ديري بالج ع ريلج وبيتج. لاتحرمينه من شي ..
يزوي: ان شاء الله امي لاتوصين.!
وجان يطلعونم البيت وهم شالين شموخ. وكانت وايد مستانسه هالحشره. ودوها الاكشن زون. وعبقها طلعوا ع عالم فتون. واخر شي عشوها..!
تعبوا كثر مايحومون معاها..وهيه مب راضيه تخلص كل مره تبغي شي وكل مره تبغي لعبة وراعي ابد ماكان يرفض لها طلب.!
يزوي: ماتوقعت جيه تموت في اليهال.!
راعي( وهو يفج لشموخ كيس البطاط): هه واكثر مما تتوقعين..!
وعقبال ما اتيبين لي واحد كتكوت!
يزوي سكتت عنه وماردت عليه وحست بضيج شوي.
راعي: خير بلاج؟ قلت شي غلط انا؟
يزوي: لا ابد هههههههههههه
راعي: هيه اتحرى..
وجان اخر شي من خلصوا ودوا شموخ البيت. كانت ناميه في السياره اول ماوصلوا وعوها ونزلت..
يزويه: بااي شمووخ.!
شموخ دون ماتصد رفعت ايدها وتسوي باي..
وجان ينطلقون..!
...​
نرجع حق سويره وريلها الشبلي .
سويره يالسه تسوي سلطة في المطبخ والشبلي قاعد يطالع تلفزون..!
وفجأة صرخت سويره: آآآآي..!
الشبلي ع طول فز..!: شفيج؟
سويره راسي. يودني حبيبي يودني.!
الشبلي: وابوي . هاه شفيج شفيج؟ وسويره تزخ ايده بقوة
سويره: يلسني.!
وجان ايلسها الشبلي وهو خايف ومتوتر: شوتحسين؟
سويره: ماشي حبيبي.. احين احسن!
الشبليك قومي.
سويره: وين؟
الشبلي: بوديج المشفى.!
سويره: لا ماحيتاي حبيبي خلاص خفيت.!
الشبلي: قلت لج قومي والحين بسرعه لبسي عباتج بوديج.!
سويره: يووه حبيبي خلاص عاد قلت لك مافيني شي.!
الشبلي: استغفر الله العظيم الظهر مادري شو صابج والحين راسج. حبي تراني احاتيج!
سويره( وهيه شبه فرحانه): حبيبي لاتحاتي..بس دوره!
الشبلي: طيب خلينا نسير الغرفه وانام مب احسن؟
سويره: لا حبيبي مسويه سلطة ولازم اكلها!
الشبلي: وينها؟
سويره( وهيه تاشر عليها) هناااك...!
الشبلي قام ويابها لين عندها: والسلطة ويبناها لين عندج..شو بعد تبين؟
سويره: الله يخليك حبيبي لقمني بعد ههه
الشبلي: من عيوني ماطلبتي يا ام عيالي هههههههههههه
وقعدوا ذيج الليله سهرانين ويسولفون سويره تحس بفرحه كانت شاكه شك كبير انها امل وقررت انه باجر من يروح الدوام تروح تفحص..
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
بنفسا لوقت مزاجيه قاعده ترمس المهاجر ع الفون..!
مزاجيه: انته وينك من الصبح.!
المهاجر: لحوول انا ماداني بنت تسالني وين كنت وماكنت انا حر نفسي.!
مزاجيه: عدال شو زاد فيك عسب ترمسني جذا؟
المهاجر: مازاد فيني شي. بس ماحب خلاص ماحب..
مزاجيه: زين خلاص حبيبي انا اسه ما اسالك مره ثانيه..!
المهاجر: هيه خلج بنت عاقله ولاتسالين.. نزين شو كان عندج حارقه فوني؟
مزاجيه: ولا شي حبيبي بس كنت ابغي اشوفج.
المهاجر وين؟
مزاجيه : أي مكان حبيبي.. ولا شو رايك بالشيشه؟
المهاجر: الشيشه؟
مزاجيه: هيه
المهاجر: انتي تعرفين شو يعني شيشه؟
مزاجيه: لا ما اعرف بس ربيعتي تقول..
المهاجر: ومن ربيعتج؟
مزاجيه: اميرة الكون!
المهاجر انصدم: اميرة الكون ربيعتج؟
مزاجيه: هيه
المهاجر ضحك من خاطره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مزاجيه استغربت: ليش تضحك؟
المهاجر: ولا شي بس هاي ربيعة ربيعي
مزاجيه: يااي وناسه عيل حبيبي
المهاجر: هه وناسهظ هيه يابوج وناسه ..
مزاجيه: عيل نسير كلنا هناك
المهاجر: وين؟
مزاجيه: الشيشه.
المهاججر: ردينا ع الشيشه يابوج انا ما ودي بنات الناس هناك.!
مزاجيه: يعني انت تروح هناك؟
المهاجر: هيه اسير مع ربعي
مزاجيه: طيب مافيها شي حبيبي.. اميرة تقول ان في كابينات خاصه للعوائل!
المهاجر: معلوم اميرة معسكره هناك لازم تعرف كل شي..
مزاجيه: حببي هيه وايد تمدح هالشيشه خاطري اسير اشوفها
المهاجر وهو يضحك بخاطره: خلاص دامج تبغين خلينا بنسير نشوفها متى تبين؟
مزاجيه: ارتب مع اميره وبخبرك زين؟
المهاجر: زين
وجان تستانس مزاجيه على موافقة المهاجر.. والمهاجر من صوب غاسل ايده منها ومن اميره. وحس ان هالثنتين بايعاتنها ومن خاطر عسب جذا ماعور راسه معاهن ودامهن يبن. خلاهن ع راحتهن^^

ونرجع حق يزوي وراعي. راعي مقرر انه يسافر مع يزوي بعد ماكلم الشبلي.! وتقريبا خبره انه مب مستقره اوضاعه..!
الشبلي: ياريال خذها مني.. شلها وسافروا.
راعي: بس هيه ماتبغي شو اغصبها؟
الشبلي: هيه عيل شوه؟ الحريم مايبالهن مشاور..!
راعي: عيل شورك وهداية الله.
الشبلي وبتقول الشبلي قالها ههه..

طبعا يزوي ماعندها خبر
يزوي: شووووووووووووووه؟
راعي: شو شوه جب!
يزوي: بس انا مب مستعده
راعي: يابوي فكينا انتي دومج هب مستعده..
يزوي يت عدال راعي: يعني الحين بنسافر اسبوع برع.!
راعي: لا
يزوي: عيل كم؟
راعيك اكثر عن اسبوووع.!
يزوي: راعي اهئ.
وجان يقم راعي من عدالها وهو يلعب بفونه رايح صوب غرفته..: شو؟
يزوي( وهيه تتبعه): نزين انا مابغي اسافر
راعي: بتسافرين يعني بتسافرين وبسج بزا دلعتج وايد
يزوي: ياسلام؟ شو يعني غصب؟
راعي وقف وصد صوبها: هيه غصبن عنج وريلج فوق راسج..!
يزوي وقفت لحظه تفكر كيف بعد هاي ريلها فوق راسها. ثواني و استوعبت ههه
يزوي: لحظه لحظه نزين.. راعي انا اخاف من الطياره.!
راعي: عيل تدرين باجر بتركبينها.!
يزوي: شوووووووووووووووه؟
راعي وصل غرفته: هيه باجر ويلا زهبي الشنطه وجب ولا كلمه وجان يسك الباب في ويهها يزوي ظلت واقفه وهيه منصدمه وتبغي تصيح: اهئ افففففففف.!

راعي داخل الغرفه يضحك. وبالعمد سوى هالشي بنصيحه من الشبلي. لوول
يقولون اسأل مجرب ولاتسال طبيب.~

وجان تروح تتصل على سويره: شفتي ريلج شو سوى ؟
سويره: شووه؟
يزوي: سار فر مخ راعي واقنع هان نسافر
سويره: ههههههههههه نزين وحد مايبا السفر؟
يزوي: سويره انتي عارفه الوضع ياخي انا استحي اروح معاه اروحنا!
سويره: يزووي قسم لو ما اصطلبتي وغديتي حرمه بييج بقب..!
يزوي زاغت: خيبه ليش عاد؟
سويره: تراج مصختيها والله.. دامج ماتبينه خليه يطلقج خلاص وفكينا.!
يزوي: اف اف اف منج سويره ياخي اخاف من الطيار هانا وثانيا يعني..
سويره: ايواا قولي انج تخافين؟ امحق مالت هههههههههههههههههههههههه
يزوي: صج لاتضحكين.!
سويره: يزوي ابغي اخبرج شي..!
يزوي: وبكل فضول: شوه؟
سويره: باجر بسير المشفى افحص انا شاكه اني..
يزوي: انج شوه؟
سويره وهيه مستانسه: حامل.
يزوي: وباعلى صوتها: صصصصصصصصصصصصصصصج؟
سويره: لاتصارخين انا مب متاكده بس باجر بسير اتاكد
يزوي: يااي وناسه بتيبين بيبي ياي ياي بخذهم انا بربيهم
سويره: هههههه انا اتعب وانتي تاخذين؟
يزوي: هيه هع
سويره: يالله ان شاء الله خير.. ههه عقبالج يارب
يزوي: احم بعيد..!
سويره: خلج عنج ههههههههههه
يزوي: انا ان شاء الله بربي عيالج خخخ
سزيره: زين زين خليهم اييون قبل
يزوي: اصلن حتى مابيفرقونبين امهم وبين خالتهم خخخخ
سويره: بس عاد لاحد يمسعج
يزوي: محد محد يسمع... يااي والله وناسه
سويره: المهم يلا برايج بسير عند ريلي انا ههه
يزوي: والسفر؟
سوويره: سافري بعد شوه هاي يبالها مشاور؟
يزوي: اهئ اهئ اهئاكرهكم.!
سويره: ههههههههههههه يلا يلا باااااي..
وسكرت سويره عن يزوي وهيه مستانسه وعلى امل انها تطلع حامل.
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
ويزوي من صوب قاعد تتحرطم وتحط ملابسها بالشنطة وراعي كل شوي داش عليها
راعي: ها يزوي خلصتي؟
يزوي لا بعدني..

وبعد خمس دقايق
راعي: ها زوزو خلصتي؟
يزوي: لسه شوي..!

وبعد عشر دقايق.
راعي: زووووووووز باقيلج وايد؟
يزوي: يالله يا راعي شفيك ذبحتني تراك.!
راعي: اهئ بس تدرين مستانس لان بنسافر ودخل الغرفه وقعد ع سريرها يشوفها وهيه ترتب..
يزوي: وايد يعني مستانس؟
راعي: يس اكثر عنج
يزوي: هاها زين يوم تعرف!
راعي: هع اعرف انج ماتبين تروحين بس بشلج غصب طيب.!
يزوي: شو اسوي امري لله..~
راعي: صدقيني يزوي بنتونس بوديج اماكن غريبه عجيبه..!
يزوي وين؟
راعي: مايخصج هع..
يزوي: طيب..
وقطبت يزوي ملابسها وظلوا لين الساعه ثنتين واعين.!
يزوي: احينه بسالك متى الطياره؟
راعي: باجر الساعه عشر فليل
يزوي انصدمت: احين الطياره الساعه عشر فليل وانت صادعني من اليوم صصصصدق انك....!
راعي: بس بس نزين ولا بعد ترعفين من بيوصلنا المطار؟
يزوي: منو؟
راعي: اختج وريلها هع هع هع هع
يزوي: بعااااااااااااااااااااااااااااد ياسلام شكلكم طابخينها
راعي: هيه وقالولي انج تخافين من الطياره بعد.
يزوي وبكل غرور: من قال؟ انا ما اخاف من شي..!
راعي: صحيح باين باين.! وجان يطلع عنها.
ويزوي هيها طالعه وتقول في خاطرها: بلاه هذا مستوي بطران اليوم.. [وجان ادلع بلسانها من وراه]
راعي: تراني اشوفج خشي لسانج لا اقصه لج الحين.!
يزوي ع طول حطت ايدها ع ثمها.!
راعي: هههههه..

[ انتي الهوى.. وانتي الدفى.. انتي كل شي في حياتي انا]...



وبالباجر اول ماطلع الشبلي ع الدوام. سويره ع طول ركبت عند الدريول وسارت المستشفى عسب تتأكد من نتايج اذا كانت حامل او لا..!
فحصت وقعدت تتراي النتيجه وهيه على أعصابها وهيه كلها امل انه هالمره تكون حامل.. لطالما انتظرت هاللحظه اللي راح تفرحها وتفرح زوجها وبوعيالها..
واول ماطلعت نتيجة الحمل.
سويره هاه دكتوره بشري..!!
الدكتوره اطالع الاوراق وهيه ساكته.
سويره: خير دكتوره بشري؟
الدكتوره: مبروك ياسويره انتي حآآآمل.....
سويره ظلت هالكلمة تترد في اذنها.[ انتي حامل.. انتي حامل.]
وماخازت عن بالها.. مب مصدقه ودموع الفرح في عينها..
ع طول طلعت من المستشفى وهيه تركض تبشر عمتها.. وصارت الزغاريط في البيت..!
سنفوره: الف الف مبروك يا بنتي يالله يارب شكثر فرحتي قلبي.!
وسويره تحضن عمتها بكل قوتها .. وتغمض عينها واطيح دموع الفرح..
سنفوره: ربي يسعدج يابنتي دنيا واخره ومايفرقكم عن بعض يااارب..!

ومر الو قت لين مايت ع الساعه ثلاث الظهر.
طبعا الشبلي ماكان يدري بشي. واول مارجع البيت ع طول سال عن حرمته
الشبلي: امي سويره وين؟
سنفوره خلت عمرها ماتعرف شي: مادري ولدي مانزلت اليوم من فوق.
الشبلي: غريبه لا يكون فيها شي؟ طليتي عليها؟
سنفوره: لا ولدي ماطليت سير سير شوفها.
وجان يركب الشبلي الدري وهو خايف يحاتي بلاها سويرهمانزلت اليوم. واول مادخل الغرفه لقاها نايمه ع السرير. قرب منها وهمس في اذنها..
الشبلي: ام عيالي..!
سويره: هاه( بصوت خفيف)
الشبلي: انتي نايمه؟
سويره( هيه ) بصوت اخف.!
الشبلي: تقصين عليه صح؟
وجان تهز سويره راسها وهيه تقول لا..!
الشبلي: زين عيل نوم العافي هام عيالي.. وجان يبوسها فوق راسها وقام ع التواليت ...
واشف ورقة مكتوب عليها[ الى بو عيالي..]
واول مافتحها لقى فيها هالكلام...
[ ابو عيالي الغالي.. اللي طول عمرك كنت بمثابة الحبيب والصديق والاخر والقريب.. ما اعرف شو اقولك او كيف ارد لك الجميل اللي اهديتيني اياه طول ما انا معاك. حبيبي.. اسفه اذا بقولك هالكلام..( وهني الشبلي بدا قلبه يتخرع). بس انا وايد اسفه اسسفه صج.. غصبن عني مب بيدي واتمنى انك تسامحني..[ انا حامل]

الشبلي اول ماقرى هالكلمة صرخ: سويره؟
سويره نشت من ع السرير وهيه تناقز: ياعمررررررررررررررررررررررري
الشبلي: انتي حامل؟( والفرحه مب شالته)
سويره: يس يس انا حامل هههههههههههههه
الشبلي: حسبي الله ع عدوج يلسي يلسي..احين... انتي صج حامل؟
سويره: هيه حبيبي انا حامل..
الشبلي مب قادر يصدق اللي يسمعه باذونه.. وكل شوي يرد ويسال سويره : احين انتي صج حامل؟
قام يغني ويرقص في الغرفه .. ونزل يركض عند امها يبشرها..
الشبلي والغتره في ايده: مي امي سويره حامل.
سنفوره: هههه ياعل هالفحره دوم ياولدي الف مبروك..
الشبلي: ياناس اصرخ ولا شوه؟ حرمتي حاااااااااااااااااااااااااااااااامل..!
سوير هيت وراه: هه بس حبيبي فضحتنا بس..!
الشبلي: خليني خليني بس كيفي كيفي حرمتيو ام عيالي بتييب لي بيبي صغيرون. يافرحتي والله..
وجان يحضن سويره بقوه وانزلت دمعه من عينه.. من الفرحه حس براحه غريبه. حس انه اللي يبيه جاه وصار له. حمد ربه على هالنعمه. وشكره الف مره.. سويره وهيه في حضن زوجها لاول مره تحس به يبكي.. حست انه سوت شي ممكن انه يغفر غلطتها معاه..!

وع طول الخبر انتشر في العايله... من ذيج الساعه. يزوي وايد استانست لاختها ووايد بعد فرح لها. ونفس الشي قطرية ذوق وسي ار. اول مولود فيا لعايله راح اييهم.. بين هذا كله راعي كان يتمنى انه يفرح هالفرحه مع يزوي.. ولكن..!
شاءت الاقدار انه يتحمل هالحياه لي عايشنها.ومايدري لين متى راح يتحمل..!
يزوي حست براعي.. تحس انه يبي عيال.. هاي زينه الحياة الدنيا ومن مايبغيها ولكن.. كانت شوي انانيه في هالشعور.. ماراعت مشاعره\ صبره\ وحبه.. ظلت مثل ماهي..فرحت لاختها وتمنت هالشي لعمرها...!

ومر ايوم والتلفونات ماوقفت والتبريكات حق الشبلي وسويره ماوقفت..
لين مايت ع الساعه سبع.. وراعي كان مرتبش في البيت اروححه...! حق السفره يزوي ماكانت وايد مهتمه كان خايفه انه تسافر معاه اروحها وترجع ويكون صاير لها مثل الي صار لاختها سويره..!
راعي حس بيزوي..
راعي: شفيج يزوي. ؟
يزوي: لا ولا شي.
راعي وهو يسكر الشنط: عيل شفيج جذا بارده؟
يزوي: ماشي.!
راعي تضيج وفر كل شي بايده.: قلت اشفيج يا يزوي..!
يزوي تمت ساكته واطالعه بعيونها بس..
راعي فج كل شي من ايده ويلس ع الغنفه.. وهو يهز ريله. شوي شوي بدا يتنرفز. ويزوي مابدر منها أي تصرف ممكن انه يهديه..
زادت هزة ريله.. وزاد العبوس في وييه وظهر الضيج..!
ورغم هذا يزوي بعد مب مباليه والوقت يمضي.. يت الساعه سبع نص وهم الاثنين بنفس وضعيتهم. اخر شي .
راعي( وهو يصرخ): دامج هب متحمله تعيشين معاي ليش تزوجتيني؟ شو ذبني؟ صبرت معاج اكثر عن ست شهور عل وعسى تتعدلين ولكن انتي بظلين انتي.. انانيه وماتفكرين الا بنفسج. انتيا نسانه معقده.. وانا معاد اتحملج اكثر.. خلاص وصلت حدي منج يا يزوي. كل ما ابا اقترب منج انتي ماتبين.. لين متى بظل جيه وياج لين متى؟
يزوي اول ماشافت راعي جذا يرمس وانهد مره وحده خافت وماعرفت شو تقول..وقعدت اطالعه وهيه مستغربه منه ومن رمسته.!
راعي: يزوي.
يزوي.: ساكته..
راعي( ودون مايشوف يزوي): يزووووي تراني اناديج.
يزوي وبكل خوف.: لبيه
راعي: انتـــــــــــــــــي طــــــــــــــــــــالق...!
[ وطلع راعي من الشقه.. وهو قايل هالكلمة بكل قوته وبكل مشاعره اللي هاجت في ذيج اللحظه.. للصبر آخر يا يزوي.. وشكلج مافكرتيي بهاللحظه انه راح اتي في يوم من الايام..]
يزوي.. حدها اندصمت. تمت ساكته ومب عارفه شو تقول.!مب مصدقه اللي سمعته..
يزوي: انتي طالق؟ يعني؟احين راعي طلقني؟ لا مستحيل .. لا مستحيل ... ههه راعي مستحيل يطلقني..
وقامت يزوي تنادي ع راعي : رااااااااااااعي.. وينه؟
وقامت ادوره في الشقه .. وهيه تنادي: رااااااااااااااعي. وينك؟
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
يزوي ظلت في حالة صدمه.! مش معقوله راعي يسويها ويطلفتي ولكن.. راعي سواها يا يزوي.. سواها...!
ومر اليوم وراعي طالع برع البيت.. ويزوي تنتظر.. وينه راعي..ولكن ماشي فايده..!
راعي من طلع لا حس ولا اتصال ولا أي رساله..!

مر يومين وراعي غايب عن البيت.. اختها سويره درت. والشبلي صار يتصل فيه ولكنه مايرد.
سويره والشبلي في شقة يزوي ... قاعدين..
يزوي على كرسيها المتحرك تهز بشويش وهيه شارده البال..
سويره: يالله وين سار..! جرب اتصل فيه مره ثانيه..!
الشبلي: بعد مايرد.. ماعليج بتلقينه بخير لاتحاتون!
سويره: تهقى وين يسير؟
الشبلي: مادري والله بس....
وبين هذا كله يزوي شارده عنهم.. مب قادره تصدق اللي قاعد يصير..~
وجان تشل بعمرها وسارت غرفتها.. سويره والشبلي قعدوا يطالعونها بنظرات الصمت. دون ماينطقون بحرف. ويزوي تتحرك جدامهم وكأنها جثه بلا روح..!
سارت الغرفه ودشت توضت ولبست لبس الاحرام مالها فرشت السياده وقعدت تصلي..
صلت ركعتين .. ومن عقبها قعدت تقرا قرآن. بالبدايه كانت تقراه بسرها.. ولكنمع مرور الوقت شوي شوي بدا صوتها وترتيلها يعلى لين ماصار كل من سويره والشبلي في الصاله يسمعونها..

وبدت الايام تخطف.! يوم ورى يوم. اسبوع ورى اسبوع.. خبر راعي انتشر في العائله.. الكل كان يسأل شو السبب. وصدمتهم كانت كبيره يوم عرفوا ان راعي طلق يزوي..!

وعقب اسبوعين من السالفه في بيت زورور والد يزوي..!

قطرية ذوق: طلقققققققققققققج؟
قطرية ذوق: حسبي الله ونعم الوكيل.. شو سويتي فيا لريال عسب يطلق؟ شو اللي سويتيه فضحتينا.!
يزوي: خلاص امي يسد والله يسد تكفين..
سويره: ياما نصحتج يا يزوي ياما.. الريال ماراح يتحمل اكثر..!

قطرية تصد صوب سويهر وهيه معصبه: يتحمل شوه؟ هالبنت شو مسويه في الريال ؟
سويره: هب مسويه شي يا امي بس يعني..
يزوي: خلاص بس. مابغي اسمع كلامكم انا بسير غرفتي.
وجان تقوم يزوي تبغي تسير غرفتها وكلن ماحست الا حد ماسكنها من ايدها.. ويوم صدت.. الا واياها كف ع الطاير..!
سي ار: تفو عليج من حرمه جان مخليه ريلج لين اليوم ما يجيسج..!
يزوي كانت صدمتها اكبر يوم سي ار قالها هالشي.! ماتوقعت انه الاهل راح يعرفون هالشي.
يعرفون انه تطلقت اهون من انهم يعرفون سبب الطلاق.. صدمتها كانت قوية لدرجة انها ماتحملت الموقف وطحات اغمى عليها في الصاله.!

وفي بوظبي.. في بيت دانتي. لهفة الخاطر كانت متفقه مع المهاجر انه الييوم ايي يشلها..

غلاوهيه تكلم دانتي بصوت خفيف لان المهاجر كان بالصاله : شلون تخليهم يطلعون مع بعض وبعده مب صاير شي بينهم شلون؟
دانتي: اسكتيانتي يمكن هالطلعات تودد في مابينهم وتخلي هالبقره لي عندنا توافق!
غلا: بس حتى لو حتى لو شو ماتفكر انت؟ خل ع الاقل يشولن حد معاهم.!
دانتي: استغفر الله يشلون منوه؟ يشلونج انتي يالدعله؟
غلا: لا ع الاقل يشلون مشاغب خلهم يسيرون.!
دانتي: زين زين خلاص فكينا الريال واقف يتريا..
وجان يروح عنها دانتي واوول ماوصل الصاله جان يتحمحم...
دانتي: حي الله ول اخوي. دقايق وبتكون البنت موجوده
المهاجر افا عليك خل تاخذ راحتها^^
دانتي: الا ماقلت لي وين بتسيرون؟
المهاجر: ولا مكان بس يعني عمي تدري ترتيبات العرس وجيه الاثاث وهالحركات
دانتي: هيه بس تدري ياولدي ان عيب البنت تطلع من خطيبها قبل الملجه بس لانك ولد عمها انا ماعندي مانع وواثق فيك هههه
المهاجر: تسلم ماقصرت عمي.
لهفة الخاطر في غرفتها كانت مستانسه حيل.. وبتموت من الوناسه لانها راح تشوف امها اللي ماشفتها شهرين واكثر.. لبست وكشخت وطلعت.. اول ماشافتها غلا استغربت وانبهرت من الكشخ اللي كاشتختها
غلا: هههه وهذا اونج ماتبينه ورافضتنه؟ امحق صج انج بنت مستخفه.!
لهفة الخاطر ماسوت لها راس وخطفت عنها.. وجان تناديها غلا
غلا: هيييه انتي اناديج.. سمعي
وجان توقف لهفة دون ماتصد
غلا: هاااج مشاغب شليه معاكم. مب زين تروحون بروحكم..
وجان ايي المشاغب يركض لين لهفة..
لهفة: حبيب قلبي تروح معاي؟ ياعمرررررري..[ وجانتشيله بحضنها.. وسارت الصاله]
المهاجر او ماشافها انبهر.. محد يقدر ينكر ان لهفة الخاطر رغم صغر سنها الا ان ملاحمها حلوه ووايد وجميله... وخدودها الورده تعطيها جمال ورونق اكثر...
دانتي اول ماوصلت بنته قعد يطالعها من فوق لين تحت. اول مره يشوفها كذا كاشخه واستغرب في خاطره. احين هايم اتباه وجذا كاشخه معاه؟ المهم
دانتي: لاتبطون عاد
المهاجر ماعليه عمي لاتوصي..
لهفة: ترا اخوي مشاغب راح يروح معانا
المهاجر: يا علا به والله شيخ الشباب..
وجان يزخ ايده. وترخض المهاجر عن عمه ... وقبل لاتطله لهفة الخاطر زخها ابوها
دانتي: تروحين وتردين البيت هني.. واها تروحين أي مكان منا ولا مناك ولا ترا ماتلومين الا نفسج فهمتيني؟
لهفة الخاطر وهيه خايفه: ان شاء الله..
واول ماطلعوا مشاغب كان يالس جدام عدال المهاجر ولهفة الخاطر يلست ورى وكانت مستانسه وايد
لهفة الخاطر: ياي شكثر مشتاقه لامي وربي واحشتني حيل..آآآه..
المهاجر: ماعليه ان شاء اللهتنحل الامور وترجعين بيت امج.!
لهفة الخاطر: ان شاء الله..!
المهاجر: لهفة .
لهفة: خير؟
المهاجر: انتي ماتعتبريني انسان غريب عليج. صح ولا لا؟
لهفة: اكيد
المهاجر: وانا ولد عمج وانتي من لحمي ودمي اكيد ما ابغي لج المضره!
لهفة : اكيد ولا مابتلاقني الحين وياك..
المهاجر: انتي ليش ماتبغيت تتزوجيني؟
لهفة انصدمت من سؤال ماتوقعته ابد يسل هالسؤال بالذات ماعرفت شو ترد وتمت ساكته!
المهاجر: اسف ع سؤالي بس عل العيب فيني او في شي ثاني؟
لهفةا لخاطر: شف اخوي المهاجر.. انا فكرة الزواج شالتنها من بالي ابغي اكمل دراسيتي واعيش مع امي.. وبعدين افكر بالزواج.. يمكن اعذاري ماتكون مقبوله بالنسبة لك. لكن هاي قناعاتي وما اقدر استغنى عنها..
المهاجر: يعني لو اتترييتج لين ما تخلصين راح توافقين؟
لهفة: ما اقدر احدد..

المهاجر قعد يطالعه بعيونه من مراية السياره. وهيه نم حست بهالشي صدت ناحية الدريشه وتمت ساكته...~
ووصلت لهفة الخاطر بيت عمها.. المهاجر نزلها وبغى يسير ولكن ابوسلطان ما خلاه يسير ابد..^^ وعزم عليه انه يدخل
اول ماشافت امها كانت الفرحه كبيره. وكبيره وايد بعد... من بعد ذيج الفتره شافت امها..
وصار الصياح بين الام واالبنت..
ابوسلطان: يالله بالستر امي.. احين شو حقه تصيحن؟ بنتج وعندج.. خلاص عاد
الكعبيه( وهيه تصيح): بعد عمري والله بنتي حبيبتي.. وربي اشتاق لج حيل.
لهفة الخاطر( وهيه في حضن امها تصيح): والله يا امي مب عارفه شو اسوي هناك.. احس اني كنت بموت. بس وربي مب قادرع اعيش من دونكم..
ابوسلطان: ماعليه حبيبتي تحملي.. راح اندبر وبنييج هني عدنا دون ما نمشكل المهاجر ولد عمي معانا..
المهاجر وهو مبتسم: افا عليك ولد عمي نحن اهل ولازم نوقف مع بض في مثل هالاوقات
ابوسلطان: والله مب عارف كيف برد لك هالجميل يا اخوي. ماكنت اتوقع في يوم انه راح يكون عندي ولد عم شراتك..!
المهاجر: هههه لاعاد بس لاتنفخني
الكعبيه: يزاك الله الف خير ياولدي انت ماتعرف شو سويت اليوم.. يمعت الام مع حشاشة يوفها . ربي يسعدك مثل ما اسعدت قلبي يارب( ورجعت تصيح)
ابوسلطان: ييييييييييييييييييه مابنخلص صياح اليوم هههه يوم الصياح العالمي عندكن شووه؟
وجان يصد على مشاغب اللي كان بثبان المهاجر وشله.
ابوسلطان: ياعمري.. انته اخووي؟
مشاغب كان يطالعه وهو مستغرب وخايف منه مب متعود عليه
ابوسلطان: امي شوفي اخونا..!
وجان اطالعه الكعبيه بنص عين وبوسلطان لاحظ عليها
بوسلطان: ههههههه حرام عليج امي ياهل مايخصه في فعايل امه الشريره..
وجان كلهم يضحكون ولكن مشاغب زاغ يوم شافهم جذا وجان تقوم لهفة الخاطر تشله ومن شلته سكت شوي واطمن...~
لهفة الخاطر: حبيب قلبي ليش يصيح؟ لا لا.. مايصيح..~

المهاجر كان وايد مستانس باللي سواه حق لهفة الخاطر.. وحق امها المسكينه.. ياحبه حق عمل الخير.. وانه يرسم الابتسامه على وجوه الغير.. يحس بالراحه اللي مابعدها راحه. طول قعدته عينه ماخازت عن لهفة الخاطر وسوالفها وضحكاتها.. كان يحسها عفوية في كل شي.. تمنى لو انها توافق عليه ولكن في نفس الوقت هب حاب انه يغصبها لان اولا واخيرا هو مقتنع ان الزواج يكون باقتناع من الاثنين... وبرضا من الاثنين...~
مر الوقت سريع دون مايحسون. ودقت الساعه ان لهفة الخاطر لازم ترجع البيت عند ابوها..
كانت لحظة الفراق صعبه عليهم وايد .. ولكن المهاجر وعدهم انهم اييبها مره ثانيه.. لين ماتنحل الامور ويفكرون بحل مع ابوهم دانتي مايأذيهم او يأذي امهم المسكينه..~

وطول الطريج كان المهاجر ساكت ولهفة الخاطر ساكته وفي ثبانها مشاغب نايم.. الجو كان بارد وظلام.. والليل موحش.. لهفة الخاطر سرحانه عب رالدرايش وهيه تفكر بحايتها .. المهاجر كان يلاحظها من المرايه ويشوفها شارده بعيد.. خلاها بحالها وما ادخل لين ماوصلت البيت:

لهفة الخاطر قبل ماتنزل: ماقصرت ولد عمي يزاك الله خير!
المهاجر: افا عليج في الخدمه وابتسم لها^^
وجان تشل مشاغب ودخلت داخل البيت
كانت الساعه ع العشر..! استقبلتها غلا وهيه حاطه ايدها ع خصرها..
غلا: ها البرنسيسه رجعتي؟
لهفة الخاطر: هيه رجعت
غلا: وان شاء الله استانستي؟
لهفة الخاطر مشت عنها ولا كأن حد يكلمها..
غلا: معلوم اكيد استانستي دامج راده هالساعه مادري شو هالابو لي مخلنها سايبه وخلاج اطلعين..
وجان تصد عليها لهفة: هيه استانست ووايد بعد. وتدرين؟ بطلع معاه كل اسبوع جان مايسدج..
ودخلت غرفتها وسكت الباب بريلها. لانها كانت شاله مشاغب في ايدها حطته ع السرير وباسته ع راسه.
لهفة الخاطر وهيه تمسح عليه: نوم العافيه يا بعد قلبي انته..
وفجاه دخلت عليها غلا وفجت الباب بكل قوتها..: والعثره هاتي ولدي هاتي.وجان تشله باقصى قوة لدرجة انها وعته من النوم وهو يصيح..
لهفة الخاطر وقفت مكانها اطالعها وهيه جذا تتصرف...
شلت الولد وطلعت لهفة الخاطر: الله يهديج يارب.
وردت سكرت الباب ... وفتحت دفتر مذكراتها..

(( لا أعلم لما يراودني شعور غريب.. حينما اكون معه. اشعر بانه يلاحفني بنظراته. ويلامسني بهمساته الرقيقه القريبه من قلبي.. ات ايها الانسان هناك. هل ل كان تجيب.. مابال قلبي بدأ ينبض حينما رآك؟؟))

وسكرت الدفتر وسدحت عمرها ع السرير وخذتها نومه وحده.. وهيه مرتاحه لانها شافت امها واخوها..~
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
هنابرد[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ... [/FONT][/FONT]ولبس صدرالسما[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ... [/FONT][/FONT]هـالليل[FONT=Times New Roman (Arabic)]​


[FONT=Times New Roman (Arabic)]............. [/FONT]
[/FONT]
هناالأشياء[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] .... [/FONT][/FONT]تتعاتب[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] .... [/FONT][/FONT]معالأشياء[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ..![/FONT][/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]هنا


ضوضاء[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ... [/FONT][/FONT]محتاجة هدوئي[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ... [/FONT][/FONT]حييل
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)].............


[/FONT]
[/FONT]
هدوئي لااازم يشتّت[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ... [/FONT][/FONT]بعض ضوضاء[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ..[/FONT][/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]هنا


[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][ [/FONT][/FONT]عتمه[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ] [/FONT][/FONT]،،[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] \ .. [/FONT][/FONT]وأنافيداخليقنديل
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)].............


[/FONT]
[/FONT]
اناعتمه[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] .. [/FONT][/FONT]و[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] .. [/FONT][/FONT]منحولي[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] [ [/FONT][/FONT]كثيراضواء[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ] !![/FONT][/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]تعبت


آشد من حيلي،،[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[FONT=Times New Roman (Arabic)].................... [/FONT]

[/FONT]
وطاااح[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] / [/FONT][/FONT]الحيل[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]............. [/FONT]

[/FONT]
تبعثرلين صاراشلاء[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] .. .. [/FONT][/FONT]فوق اشلاااء[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ...![/FONT][/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]أنا


اكرم[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] [[/FONT][/FONT]حلـ[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]~[/FONT][/FONT]ـم[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]] ... [/FONT][/FONT]والواقعمعايبخيّل
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)].............


[/FONT]
[/FONT]
انااوعى عقل[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] .. [/FONT][/FONT]واحتاااج لبَعَضَ[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] \ .. [ [/FONT][/FONT]اغماااء[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)] ] ..![/FONT][/FONT]


[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)][ صلوا على النبي][/FONT][/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]​
[/FONT]

 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
[ش أكثر من الوداع المر أحكي لك ...!؟ ...... مِن بعد آخر لقا ( ماشالني حيلي )]

يزوي قاعده في غرفتها طول اليوم مانزلت.. وكله على سريرها يا نايمه يا قاعده تفكر وسرحانه..
صار لها أسبوع مانزلت. لا تاكل ولا تشرب.. جسمها ذبلان ونفسيتها زفت.. وواخوها سي ار مايرمسها في البيت.. ماتقوم الا حق الصلاه وترجع مكانها.. حالها يعور القلب..قطرية ذوق دوم تحاول فيها.. صح انه بنتها غلطت ولكن مايطاعوها قلبها تخليها في هالحاله.. الكل يحاول في يزوي ولكن ماشي فايده...~
.. كانت تتمنى بس اتصال واحد من راعي. يطمنها عليه او حتى تسمع صوته.. ولكن ماشي شي يوصلها
وفي نفسا لوقت كبريائها هب سامح لها انها تتصل عليه .. تشوف ان هالشي راح يقلل من قيمتها..~

وبعد ما مر اسبوع من هالحادثه..

سويره قاعده عند يزوي في الغرفه تحاول ترمسها ولكن يزوي رافضه الكلام..
سويره: استغفر الله وبعدين معاج يا يزوي؟
يزوي ساكته وماترد.
سويره: يزوي صارلي اسبوع اكلمج وانتي مطنشه ترا والله اسير بيتي ابرك..
يزوي تمت اطالعها بعصبيه وقالت لها: سيري مب محتايه لج..!
سويره: ول ماصدقتي؟ هذي يزاتي احاول اعدل مودج ولكن انتي جذا تقولين لي؟
يزوي: سويره الله يخليج تراني تعبانه ومب فايقه حق شي..!
سويره يت قعدت عدالها: طيب راح اسألج سؤالين بس جاوبيني..
يزوي تمت ساكته دليل ع رضاها..
سويره: انتي تبين راعي يرجع لج؟
يزوي: عادي ماتفرق.!
سويره: وين ماتفرق انتي شايفه حالتج كيف؟
يزوي ما انكرت هالكلام..
سويره: اصلن انتي مب قادره تصبرين عنه صح ولا لا؟
يزوي: مايخصج.!
سويره: عيل يخص منوه.؟
( سويره كانت تتعمد تستخدم الاسلوب الحشري مع يزوي]
يزوي: اصلن هو لو يبيني ماراح يطلقني.!
سويره وقفت وحطت ايدها ع خصرها حست بالانانيه شوي في اختها: يا سلام؟ عساه يموت فيج لكن دام انتي ماتبادلينه هالشي شو حقه يقعد معاج اكثر؟
يزوي تمت ساكته.
سويره: تبينه مثلا يقولج: يزوي الله يخليج حبيبني مثل ما احبج؟ فذمتج كم مره قالها لج.!
يزوي: سويره بس سكتي عني.
سويره: لا مابسكت يعني بعد هذا كله ماتشوفين عمرج غلطانه عيل تدرين.. انا اقول زين انه طلقج لانه لو تم معاج صج الريال بيتخبل..
( وجان تلم سويره اغراضها وهيه تتحرطم): انا بوي بسير بيتي ابرك انتي الكلام ما منه فايده معاج. فوق هذا كله تكابرين وماتشوفين عمرج غلطانه.. انا اقول لو يروح ويتزوج له وحده ثانيه تحبه ابرك..
يزوي من سمعت هالكلمة عصبت ع سويره واشتطت:
يزوي: وانت شو لج خص ادافعين عنه؟ وشو حقه تقولين هالكلام؟ يعني الحين انا شو سويت؟ انا قلت له من بداية الزواج اني ماراح اعامله كزوجه... بس يعني ماتوصل لدرجه انه يطلقني ويتزوج غيري..!
سويره: عيل شو تبينه يسوي؟
يزوي: ( هدت عمرها) يتحملني..
سويره: اكثر عن سبع شهور زواج؟
يزوي تمت ساكته
سويره: دامج تبينه ليش قاعده تكابرين يا يزوي؟ هذا زوجج ومافيه شي لو قلتي انج اسفه على اللي صار وطلبتي انه يرجع لج..
يزوي صدت راسها الصوب الثاني..
سويرهك انا ماراح اكلمج اكثر عن جذا يا يزوي انتي هب ياهل وعقلج في راسج.. يالله انا سايره باي. وجان تطلع سويره عن يزوي..
تمت يزوي في غرفتها تفكر.. وهيه متضيقه حدها من الرمسه اللي سمعتها وتسأل نفسها.
يزوي: ياربي.. الحين انا غلطانه ولا شوه؟ ولي شانا جذي مب قادره اشيله من تفكيري. ؟ دامني ما احبه..!بس حتى لو العشره ماتهون.. كيف هنت عليك يا راعي..!( وقامت ويلست ع كرسيها الهزاز . وهيه تفكر لين مانامت..)
سويره وهيه نازله:
سويره: يالله امايه انا ساير.
قطرية: شو سويتي معها؟ عسى بس اقتنعت.!
سويره: مادري شو اقولج.. بنتج راسهاعنيد. يالله الغاليه اشوفج عقب اسبوع ريلي برع..( وباستها فوق راسها)
قطرية: زين بنتي سلمي عليه. ربي يحفظج

وسارت سويره روكبت عند ريلها.
الشبليك ها شو صا ر؟
سويره: شو صار بعد هالبنت راسها عنيد مادري ع منوه طالعه رفعت لي الضغط.!
الشبلي: شو يعني ما اعترفت بغلطها؟
سويره: لا. بس لو تشوف حالتها صدق صدق تعبانه مادري ع منوه تكابر..!
الشبلي: يعني مره مافي مناك مني؟ ماحسيتها انه مشتاقه له او شي؟ اوفاقدتنه..!
سويره: هيه اكيد عيل شوه انت هب شايف حالتها كيف.. بس انا ابا راعي يخليها اسبوع بعد تتحرقص لينن ماتطق اروحها. ماشي فايده يرع لها وهيه بعدها مب معترفه بغلطها.!
الشبلي: ههههه حرمتي شريره هع
سويره: هيه عيل شوه هع..
الشبلي: مممم تعابنه حبيبتي؟
سويره: لا ليش حياتي؟
الشبلي: عيل بناخذ لنا عشا وبنسير نقعد جذا في مكان حلو شو رايج..
سويره: يالله حبيبي ماعندي مانع.
الشبلي: فديييييييييييييتج..
سويره: ههههه..~
وساروا خذوا عشا من بيتزاهت بحكم انس ويره تموت فيها.. وقعدوا في حدقة المبزره لين الساعه 1 بليل وعقب رجعوا البيت..

[ الله لا يغير عليهم..]
 
أعلى