【ツ رابطة ومشجعي سامبا الخليج(المنتخب العماني)【ツ

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏1 يناير 2009.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    [​IMG]
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,

    [​IMG]
    [​IMG]
    في سعينا المستمر للتغطية الأفضل لمختلف روابط المشجعين في المنتدى .. نسر بأن نقوم بافتتاح روابط إخبارية ولتكون ملتقى يتجمع فيه مشجعي ( المنتخب العماني ) لأجل التناقش حول أحوال المنتخب ووضع أخبارهـ خلال بطولة خليجي 19
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    قـوآنين رابطة ومشجعي سامبا الخليج(المنتخب العماني)
    1) التقيد بالاخلاق الاسلاميه والأدب ، والروح الرياضيه داخل الرابطه

    2) التقيد بالالوان الخاصه بالرابطه ( الآحمر والاسود والاخضر ) مع أمكانية كتابة العناوين الرئيسيه والفواصل والزخارف بألوان مختلفه .

    3) ضرورة وضع المصدر مع الخبر .

    4) عدم الإقتباس والإكتفاء بنسخ إسم العضو الذي ترغب بالرد عليه لعدم تشويه الصحيفة . ( مـهـم )

    5) عندما تود مخاطبة أي عضو عليك بنسخ أسمه ثم شد خط و التحدث ..!

    قآئـمة رابطة ومشجعي سامبا الخليج(المنتخب العماني)
    [​IMG]
    نبذه عن المنتخب العماني

    تأسس الاتحاد العماني لكرة القدم عام 1978 وأنظم إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عام 1979 والى الاتحاد الدولي 1980
    [​IMG]
    المنتخب الأول
    رغم أن المنتخب العماني الأول لم يحرز أي بطولة سوى إقليمية أو دولية إلا انه في الآونة الأخيرة أصبح اسم منتخب عمان اسم صعب وأصبحت له مكانه كبيرة بحكم المستوى الذي يقدمه في كافة البطولات ومن خلال هذه السطور التي سنسردها عن منتخبنا خلال مشواره الكروي وهي على النحو التالي :

    تعد مباراة المنتخب العماني الأول أمام المنتخب السوداني والتي أقيمت في مصر أول مباراة دولية للمنتخب العماني الأول في 2 سبتمبر عام 1965 وخسرها المنتخب العماني 2/1 0

    [​IMG]

    مباريات ودية

    [​IMG]
    كما خاض المنتخب العماني أول بطولتين وديتين الأولى خلال دورة قطر الدولية عام 1994 بعد فوزه على قطر 2/1 في مباراة نهائية أما الثانية فكانت في البحرين بعد فوزه على فنلندا بضربات الترجيح 0
    [​IMG]
    بطولات أخرى
    أحرز المنتخب الأول المركز الثالث في كاس LG في إيران عام 2001
    [​IMG]
    البطولات الأسيوية

    [​IMG]
    شارك المنتخب الأول في معظم البطولات الأسيوية وسجل حضورا فنيا ببطولة كأس آسيا التي أقيمت عام 2004 بالصين وكان يمتلك كل المقومات الجديرة بالبطولة

    [​IMG]
    [​IMG]


    乂 乂
    乂 乂 乂
    قــلــبٌ [واحــد] .. جـــســدٌ [واحــد] .. هـــدفٌ [واحــد]
    وطـــنٌ بـأكــمــلــهِ يــسـيــرُ بـنــبــضٍ [واحــــد]
    عُـــمـــاننــبــضٌواحـــــد
    乂 乂 乂
    乂 乂



    [​IMG]
    [​IMG]
    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏3 يناير 2009
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    [​IMG]
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,



    دورات الخليج
    بعد ان غابت السلطنة عن النسختين الاولى والثانية،
    شاركت عمان في البطوله الثالثة في الكويت عام 1974.

    [​IMG]

    في يناير من عام 1974 بدأ التجمع الاول لمنتخب عمان من اجل كأس الخليج، وكان في منطقة "بيت الفلج"، كان التجمع سريعا ولم يقصد منه تحقيق شيء من المكتسبات الرياضية المحددة، وكان الهدف اسمى بكثير من ذلك
    واستدعي يومها 24 لاعبا هم: بخيت الماس، سعود الحبشي، مطر عبد ربه، احمد نصيب، محمد باحريش، جبل خميس، عبد القادر الذهب، ناصر علي، محمد بهوان، حديد العلوي، مسلم العلوي، نصيب بلال، مبارك خميس، جمال احمد، طرماح محمد، سالم عبد الله، سويد خميس، صالح المعولي، عبد الني عرب، عبد القادر خليفة، طالب علي، صالح خميس ويعقوب يوسف.

    وشدوا الرحال الى الكويت وتحت قياده مدرب مصري هو ممدوح خفاجة خاض العمانيون تجربه جديده لم يعتادوا عليها، وبعد مباريات تجريبية مع نادي التضامن ومنتخب جامعة الكويت، دخلت عمان الاختبار الجدي ولعبت يومها 3 مباريات رسمية خسرتها جميعها الاولى امام البحرين باربعة اهداف، الثانية امام الكويت بخمسة اهداف والثالثة امام قطر بأربعة اهداف وعجزت عمان عن هز الشباك، ولكن الذكرى الجميلة تمثلت في ترحيب الاشقاء بالوافد الجديد، وقد يكون اختيار اللجنه المنظمة اللاعب العماني محمد مسلم ضمن الفريق المثالي من باب التشجيع ولترك بصمة تاريخية لسادس فريق ينظم للبطولة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    أول فرحة
    وبدات احلام العمانيين تنمو وتنمو، وفي الظهور الثاني لهم في الدوحه عام 1976، وتحت قيادة المدرب خفاجة، قدم الفريق عروضا متطورة فخسر امام البحرين بشق الانفس وبهدف يتيم وانتزع تعادلا تاريخيا امام الامارات وخسر بقية مبارياته.

    الفريق استطاع ان يتذوق طعم الفرحة ولو لدقائق معدودة فقد استطاع خلفان مبارك ان يسجل هدفا في مرمى السعودية، وتلاه حمد حارب في مرمى قطر، بينما سجل مسلم عبد الله هدفا حقق به الفريق اول نقطة له في تاريخ البطولة.

    [​IMG]
    وبزر من الفريق عبد القادر خليفة، على ناصر، سويد خميس، مسلم العلوي وخلفان مبارك .

    المدرب الاجنبي
    في البطوله الخامسة التي نظمت عام 1979 خسر الفريق جميع مبارياته وجاءت عروضه متواضعة الى حد ما وسجل احمد صوبار هدف فريقه الوحيد في البطولة وكان في مرمى البحرين مقابل اهتزاز شباك الفريق 21 مرة، ولكنه قدم مبارياته تنافسيه امام قطر والبحرين،

    اما امام الكويت فقد قدم منتخب عمان افضل مبارياته على الاطلاق واضاع العديد من الفرص وخاصة من قبل خلفان مبارك ولكن يوسف سويد ضمن الفوز يومها للأزرق بهدفين.
    في تلك البطولة كان المدرب الاجنبي موجودا على رأس الجهاز الفني متمثلا في الانجليزي جورج سميث، وهذا يعكس مدى حرص المسؤولين في السلطنة على الاهتمام باللعبة بالاستعانة بالخبرة الاجنبية.
    وكانت الكرة العمانية قبل ذلك بعامين اعلنت التحدي لدول المنطقه بعد ان فاز فنجا العماني بلقب بطولة مجلس التعاون للأندية ابطال الدوري موسم 88 / 89 بقيادة ثلة من اللاعبين المميزين على رأسهم الهداف هلال حميد.
    وبدت التسعينيات وكأنها تشكل نقلة جديدة للكرة العمانية انطلاقا من خليجي 10 والسنوات التي تلتها، من خلال الاهتمام ببطولات الناشئين والشباب وتبنت السلطنة تنظيم بطولة الصداقة الدولية التي توجه فيها الدعوة للعديد من الفرق من مختلف المدارس الكروية.

    اما خليجي 11 التي نظمت في الدوحة فقد تراجع مركز عمان الى الوراء مره اخرى واهتزت شباكها 10 مرات ولم تكن العروض مقنعة رغم ان الهزائم لم تكن كبيره

    وكان من ابرز نجوم تلك الفتره سيف الحبسي والطيب عبد النور .

    وشهد عام 95 تأهل عمان للمرة الاولى لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنه والتي نظمت في الاكوادور وحقق فيها الفريق نتائج رائعة مكنته من التأهل للدور نصف النهائي واختير في تلك البطوله محمد عامر الكثيري كأفضل لاعب في البطولة، كما اختاره الاتحاد الآسيوي كأفضل ناشىء في آسيا للعام نفسه .

    [​IMG]
    وعندما عادت البطولة مره أخرى الى مسقط عام 1996 خرجت عمان بنقطتين فقط من تعادلين مع البحرين والامارات، وخسر مبارياتها الثلاث الاخرى واهتزت شباكها 7 مرات فقط في المباريات الست التي لعبتها وهو رقم كان يهز شباكها في مباراه واحده فقط في السبعينيات!

    وفي البطوله الماضية بالبحرين حققت عمان افضل مركز لها عندما احتلت المركز الرابع وهو المركز نفسه الذي حققته عام 1990 ولكن يومها كان عدد الفرق 5 فقط أي ان ذلك يعد المركز قبل الاخير، اما بطوله خليجي 14 فقد قفزت عمان قليلا الى الامام ولولا سوء الطالع لكانت على منصة التتويج.

    في خليجي 15 تألق الفريق ونجح في ترك بصمته، حيث توج هاني الضابط هدافا للبطولة،

    وحقق فوزا كبيرا وتاريخيا على الكويت 3-1 سجلها الضابط في واحدة من اشهر المباريات في تاريخ كأس الخليج .

    وفي البطولة الاخيرة في الكويت جاء اداء المنتخب العماني متطورا واحتل المركز الرابع في البطولة برصيد 8 نقاط وقدم مباريات جيدة ونتائج متميزة منها الفوز على الامارات 2/صفر
    [​IMG]
    وبنفس النتيجة على قطر والتعادل مع صاحب الأرض في الافتتاح دون اهداف ومع اليمن 1/1..

    واستطاع مدربهم ماتشالا ان يطور في الاداء والجميع لاحظ الفارق في المستوى الفني للعمانيين
    [​IMG]


    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    [​IMG]
    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏1 يناير 2009
  3. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    [​IMG]
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,


    [​IMG]
    خليجي 17..

    [​IMG]
    حيث استطاعت في خليجي 17 بالعاصمة القطرية الدوحة أن تتأهل للمباراة النهائية ولكن المنتخب العماني خسر اللقب في خليجي 17 بركلات الترجيح فقط أمام المنتخب القطري في النهائي.
    [​IMG]
    خليجي18

    استطاع المنتخب العماني خلال الدور الاول أن يحقق الفوز الاول له على المنتخب الاماراتي صاحب الارض والجمهور وأمام أكثر من 60 ألف متفرج وبنتيجة 2/1 وهي نفس النتيجة التي فاز بها بعد ذلك على الكويت واليمن في المباراتين التاليتين.

    وحصد المنتخب العماني تسع نقاط ثم بدأ التفكير في الخطة التالية وهي كيفية اجتياز المرحلة القادمة والصعود للمباراة النهائية التي أصبحت حلما جديدا يراود العمانيين للاقتراب أكثر وأكثر من الفوز باللقب للمرة الاولي في تاريخهم وكسر احتكار منتخبات الكويت والسعودية والعراق وقطر للقب ، ولكن في النهاية خرج الفريق بالمركز الثاني بعد ان خسر من الامارات بهدف مقابل لا شئي في المبارة النهاية .
    [​IMG]
    منتخب الشباب
    شارك منتخب الشباب في العديد من البطولات فقد أحرز المركز الثالث في كأس فلسطين للشباب والتي أقيمت في صنعاء ، اليمن 2002
    [​IMG]
    منتخب الناشئين

    لعلى أفضل إنجازات الكرة العمانية تمثلت في مشاركات منتخب الناشئين ففي عام 1994 حل المنتخب العماني للناشئين تحت 17 سنة بالمركز الثالث ببطولة كأس آسيا 1994 التي أقيمت بقطر وفي عام 1996 حقق المركز الأول بالبطولة التي أقيمت بتايلاند وكذلك عام 2000 في فيتنام فاز بالكأس الأسيوية للناشئين للمرة الثانية بتاريخه والانجاز الدولي للكرة العمانية كان أيضا عبر منتخب الناشئين ففي عام 1995 حقق المركز الرابع ببطولة كأس العالم التي أقيمت بالإكوادور .
    [​IMG]
    المنتخب الأولمبي

    ألقاب حصل عليها لاعبي المنتخبات الوطنية

    غلام خميس : أفضل لاعب في خليجي 7 بمسقط
    يوسف عبيد : أفضل حارس في خليجي 9 بالرياض

    المرحوم عامر سالم : حصل على أفضل حارس في الخليج 1989
    هاني الضابط : حصل على هداف خليجي 15 بالرياض - سجل 5 أهداف - وهداف العالم عام 2001م
    علي الحبسي : حصل على لقب أفضل حارس لثلاث مرات متتالية في دورات الخليج على التوالي خليجي 16 ، 17 ، 18 0

    محمد عامر الكثيري : فاز بلقب أفضل لاعب في بطولة أسيا عام 1995م في الأكوادور وثاني هدافي العالم كما تمت دعوته للمشاركة في حفل سحب قرعة كاس العالم
    هاشم صالح : حصل على لقب ثاني هدافي كاس العالم للناشئين في مصر 1997
    فوزي بشير : أفضل لاعب اسوي مارس 2001

    عماد الحوسني : هداف خليجي 17 بالدوحة سجل 4 أهداف

    خالد الرواس اختير كافضل مدافع في بطولة كاس اسيا للناشئين عام 1994
    [​IMG]

    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    [​IMG]
    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏1 يناير 2009
  4. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,

    [​IMG]
    [​IMG]
    خليجي 15 .. زرعت البذره
    خليجي 16 .. ارتوت بالماء
    خليجي 17 .. نمت بساق واوراق
    خليجي 18 .. أينعت الثمار
    خليجي 19 .. حان موعد القطاف![​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    Ξ❤Ξ عـــــღــمان نــبض واحــــღـــــدΞ❤Ξ
    ツ】أهلا بأشقائنا .. بكل ترحاب وتحدي【ツ

    [​IMG]

    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏3 يناير 2009
  5. رَحِيْلُ الْودّ

    رَحِيْلُ الْودّ ¬°•| مراقبة سابقة|•°¬

    مبروك افتتاح الرابطة

    اتوقع لكم كل الخير

    واتمنى لكم التوووووفيق :)
     
  6. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    مبروك الافتتاح شيخي

    لي عوده ويا علوم عن منتخبكم الوطني

    همسه : زين تطلون على رابطتي وتحطون لي كم خبر هع
     
  7. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans

    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,

    [​IMG]
    منتخبنا يتدرب بعيدا عن الأجواء الإعلامية

    [​IMG]


    [​IMG]
    المنتخب تدرب أمس بالملعب الرئيسي التي تقام عليه المنافسات لأول مرة منذ فوزه بالبطولة الدولية التي احتضنتها مسقط في الفترة من 17 وحتى 19 من الشهر الماضي المنتخب منذ تلك المباريات لم يتدرب على الملعب الرئيسي وكل التدريبات على الملعب الفرعي ببوشر بمشاركة كل اللاعبين الذين تم اختيارهم وتضم كلا من: علي الحبسي، وعماد بن علي الحوسني، وبدر بن مبارك الميمني، ومحمد بن ربيع النوبي، وخليفة بن عايل النوفلي، وحسن بن يوسف الغيلاني، وأحمد بن مبارك المحيجري، وأحمد بن حديد المخيني، وفوزي بن بشير بيت دوربين، وجابر بن محمد العويسي، وسليم بن خصيف الحسني، وسعيد بن الشون سويلم، وحسين بن علي الحضري،
    [​IMG]
    وسلطان بن محمد الطوقي، وحسن بن ربيع الحوسني، ويونس بن خليفة المشيفري، ومحمد بن مبارك الهنائي، وهاشم بن صالح بن محمد، وسعد بن سهيل المخيني، وجمعة بن درويش المعشري، ووليد بن عبدالله السعدي، ومنصور بن غميل النعيمي، وعارف بن عبدالله الشيبة، ومحمد بن أحمد بن تقي اللواتيا، وطلال بن خلفان الفارسي، ومحمد بن هويدي الهوتي، وسليمان بن سعيد الشكيري، وأحـمد بن راشد الخاطري، وسليمان بن سعيد الشكيلي، وسليمان بن جمعة البدراني، واسماعيل بن سليمان العجمي، وعبدالرحمن بن صالح العلوي، وأحمد بن مانع النوبي، ومحمد بن عبدالله البلوشي، ومحمد بن حمد المخيني.
    وركز الجهاز الفني للمنتخب في تدريب الأمس على النواحي التكتيكية والأسلوب الذي سيلعب به في الافتتاح إمام الكويت والوقوف على مستويات اللاعبين بعد الراحة أمس الأول بغية منح العناصر جرعة معنوية قبل الانطلاقة الحقيقية للبطولة.
    وأكد الوفد الإداري إن التدريب بعيدا عن الإعلاميين والصحفيين أمر طبيعي قبل بدء المنافسات وذلك بهدف التركيز على الجوانب الفنية.

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏3 يناير 2009
  8. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans

    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,

    [​IMG]
    الأحمر سيقيم في فندق قصر لبستان
    [​IMG]

    حيث فضل المسؤولون تغيير مكان سكن اللاعبين لابعادهم عن الضغوطات التي سوف تكون بتأكيد موجوده في البطولة . ويقيم منتخبنا حالياً في فندق ارمادا.[​IMG]
    وستقيم فرق المجموعة الاولى في فندق جراند حياة مسقط فيما ستكون اقامة وفود المجموعة الثانية في فندق الأنتر كونتنيتل
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏3 يناير 2009
  9. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans

    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,

    [​IMG]
    الحبسي يصل اليوم
    [​IMG]

    وذلك من أجل الانضمام إلى جانب زملائه في المعسكر الاستعدادي لكأس الخليج القادمة والتي ستبدأ مبارياتها مساء الأحد القادم بلقاء منتخبنا مع نظيره الكويتي على أرض مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ومن المرجح بألا يجد الحبسي الفرصة للمشاركة في تدريبات اليوم على الملعب الفرعي الذي يحتضن تدريبات منتخبنا في الفترة الحالية،
    [​IMG]
    [​IMG]

    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
  10. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></




    الف مبروك الافتتاح
    وهذا شعار اتحادنا
    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏2 يناير 2009
  11. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    الف مبروووك ع الافتتاح يالظاهري

    وكلنا معاااااااااااك يالاحمر

    وفدييييييييييت الاحمر اناااااااااا فديت منتخبنا الغالي
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2 يناير 2009
  12. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    أبرز نجوم المنتخب العماني في هذا الجيل ( الجيل الذهبي )


    الفرنسي كلود لوراوا Claude مدرب


    علي الحبسي Ali Al-Habsi حارس
    بدر جمعة Badr Juma` حارس
    سليمان خميس Suleiman Al Mazroui حارس
    أحمد حديد Ahmad Hadid دفاع
    حسين مظفر Husain Mudhfer دفاع
    حسين مستهيل Hussein Mustaheel دفاع
    إبراهيم صابر المخيني Ibrahim Saber Almkhini دفاع
    جمعة الوهيبي Jumaa Alwhaibi دفاع
    محمد ربيع Mohammed RABIA دفاع
    نبيل عاشور Nabeel Ashour دفاع
    سعيد الشون Saeed Al-Shon دفاع
    وليد عطي Waleed Etie دفاع
    احمد خالد Ahmad Khalid وسط
    أحمد مبارك (كانو) Ahmad Mubarak وسط
    بدر المحروقي Bdr Al-Mahrougi وسط
    فوزي بشير Fouzi Basheer وسط
    حمدي هوبيس Hamdi Hubes وسط
    حسن ربيع Hassan Rabia وسط
    حسين الحضري Hussain Al Hadhri وسط
    جمال بن نبي بخش البلوشي Jamal Bakhsh وسط
    خليفة عايل Khalifa Ayil وسط
    محمد كتكوت mohamed katkoot وسط
    محمد الشيبة Mohamed Shibh وسط
    ناصر زايد Naser Zaid وسط
    سليمان بن سعيد الشكيري Sulaiman alshkiri وسط
    سلطان الطوقي sultan altoge وسط
    طلال خلفان Talal Kalfan وسط
    يونس مبارك YOUNS MBARK وسط
    عبدالله كمونة Abdullah Kamounah هجوم
    احمد البوصافي ahmed albosafe هجوم
    امتياز عبد المعطي Amteaaz Abed Aloteiy هجوم
    بدر الميمني Badar Al-maymani هجوم
    هاني الضابط Hani Al-Dhabet هجوم
    هاشم صالح Hashim Salih هجوم
    حسن زاهر hassan zaher هجوم
    عماد الحوسني Imad Al-hawsani هجوم
    اسماعيل بن سليمان العجمي Ismael Sulaiman هجوم
    محمد بن احمد بن تقي Mohammed Ahmad Tagi هجوم
    محمد الشامسي Mohammed Al-shamsi هجوم
    محمد حمد المخينتي Mohammed Hamad هجوم
    محمد مبارك Mohammed Mubarak هجوم
    يونس المشيفري Younes Al Mushaifri هجوم
    يوسف شعبان Yousef Sha`aban هجوم
     
  13. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,

    [​IMG]

    [​IMG]
    لم يبق على انطلاقة بطولة كأس الخليج سوى خمسة أيام, لذلك سوف أوجه ثلاث رسائل أولها للقائمين على الشؤون الإدارية للمنتخب الأحمر العماني الغالي؛ مفادها إنكم تقومون بعمل رائع وجهد مشكور وواضح للعيان, ولا أحد ينكر المجهودات الجبارة التي قمتم وتقومون بها من أجل تهيئة الظروف المناسبة ومعالجة السلبيات الماضية والأخطاء الفنية والتكتيكية التي وقع فيها الأحمر العماني خلال نهائي بطولة كأس الخليج السابعة عشرة ضد العنابي القطري, وخلال نهائي بطولة الخليج الثامنة عشرة ضد الأبيض الإماراتي فقط لاننا خسرنا المباراة التي يجب الا نخسرها وبكل تأكيد وقفتم على الداء وجهزتم الدواء؛ ولكن أود أن أقول لكل العاملين تأكدو جميعاً بأن الآخرين يعملون كما نعمل ويخططون كما نخطط واحلامهم تشبه احلامنا, وليست المهمة بسيطة كما يتصورها البعض، لذلك يجب علينا أولا ان نحترم الفرق المشاركة اولا في الدورة على اختلاف تصنيفاتهم الدولية ونعطيهم حقوقهم فيما يمتلكون من امكانيات وننافسهم ونتحداهم بشرف وليس مهما ان نقدم عروضا شيقة في الاداء بقدر ما نعرف الهدف ونحقق النتيجة وهذا هو المطلب خلال بطولات كأس الخليج ، على الجانب الآخروأقصد هنا أبطال الخليج ومنتخب البحرين واليمن هم بلا شك يقدرون مانمتلك من امكانيات فنية وبدنية إضافة الى عاملي الارض والجمهور لذلك نقول لهم عفواً الكأس عمانية بإذن الله تعالى,ليس كلاما بل أفعالا داخل المستطيل الاخضر(الاحمر) وسنظل نعمل ونخطط بلا تعب وكلل من أجل عماننا الحبيبة.
    [​IMG]
    الرسالة الثانية: إلىالمسؤولين عن الجهاز الفني واللاعبين. لقد اطمأن الجميع على المستوى الطيب للمنتخب الغالي, ولكن من خلال خبرتي المتواضعة في الملاعب كلاعب في الاندية أو حتى في المنتخب. اقول لكم وحدها "الروح" القتالية العالية هي من يصنع الفارق الى جانب التحلي بالصبر والعزيمة وطبعا الاخلاق العالية، وان يتعامل اللاعبون مع كل مباراة على حدة على أنها مباراة نهائي كأس لذلك سنحدد خمس كؤوس للاحمر للفوز بها وليست كأسا واحدة كما يظن البعض وعلى اللاعبين الاجتهاد بأن يأتوا بما هو ليس معقولا في كرة القدم وبما يمتع ويسحر العيون داخل المستطيل الاخضر لتسجيل الاهداف وهز الشباك وامتاع جمهور الاحمر الوفي بإذن الله تعالى والموعد قريب.
    الرسالة الثالثة:إلى جمهور الأحمر الغالي ، بدون شك انتم اللاعب رقم واحد في الملعب ولكن يجب أن تكونوا حذرين في التعامل مع المباراة فالمطلوب تحفيز اللاعبين في كل أوقات المباراة سواء كانت النتيجة سلبية لا سمح الله أو ايجابية وانتم أدرى مني ربما بكرة القدم حيث انه لا يمكن أن تسيطر على مجريات المبارة 90 دقيقة فربما تأتي الأهداف مبكرا في الدقائق الأولى وربما تأتي في الثواني الأخيرة من المباراة ، لذا أقول لكم لا تستعجلوا الفوز وتحلوا بالصبر وابرزوا فنون الكرة العمانية الجميلة وقدموا دروسا جديدة في فن التشجيع الخليجي لمنتخبنا الغالي والفوز والكأس لنا بإذن الله تعالى، وتحية كبيرة لكم يا جمهور الأحمر العماني الغالي.

    [​IMG]
    [​IMG]

    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏2 يناير 2009
  14. ♦L♦

    ♦L♦ <p><font color="#010000">زξـيم</font></p><p><font

    مبروك الظاهري
    .
    وكلنا مع الأحمر
    .
    همسة{وشعارة سيفين والخنجر عمانية}
    .
    شكرا
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2 يناير 2009
  15. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    باقي يومين يالظاهري
    وخمس ساعات ودقيقة

    وكلنا مع الاحمر
    نبض واحد
     
  16. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    ياربي والله متلهفه للمباراة وندعي لربنا ان الفوز لمنتخبنا يارب


    وبالتوفيق لليميع
     
  17. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans

    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    اعتمدت اللجنة المنظمة جدول تدريبات الفرق المشاركة وملاعبها وتتوزع بين الملعبين الرئيسي والفرعي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والذي يستضيف مباريات المجموعة الاولى وملعب استاد الشرطة حيث تلعب المجموعة الثانية اضافة الى ملاعب اندية عمان ومسقط والسيب واستاد السيب الرياضي.
    وستبدأ الفرق فور وصولها تباعا الى مسقط في مباشرة تدريبات حسب الجدول المعد من الجمعة 2 يناير بواقع فترتين صباحية من السابعة الى الثامنة والنصف ومسائية من الخامسة والنصف الى السابعة ثم من السابعة والنصف الى الثامنة والنصف.
    منتخبنا يتدرب أولا على الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي مساء الجمعة.
    يعقبه بتمرين مسائي اخر السبت استعدادا لمباراة الافتتاح امام الكويت في تمام السادسة من مساء الاحد. وقد منحت اللجنة المنظمة فرصة لجميع المنتخبات المشاركة التدريب على ملعب المباراة سواء بمجمع بوشر أو باستاد الشرطة على مدار ايام البطولة والتي تمتد الى 17 يناير.


    [​IMG]
    [​IMG]


    !!!
    كـ[​IMG] الـود[​IMG] ـل

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
  18. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

  19. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    لوروا : الكويت فريق جيد و نحن جاهزون له

    لوروا : الكويت فريق جيد و نحن جاهزون له

    عقد صباح اليوم بفندق كراون بلازا المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا الوطني كلود لوروا و ذلك للحديث عن اخر استعدادات المنتخب للمبارة المرتقبة يوم الغد مع الشقيق الكويتي حيث بدا لوروا مندهشا من الزخم الاعلامي الكبير الذي حضر المؤتمر و قال كان لدي علم باهمية هذه البطولة لأهل الخليج و لكنني الان تاكدت باهميتها و حجمها من خلال هذا الحضور المكثف للاعلام اما فيما يخص مباراة الغد و حظوظ منتخبنا قال بان مباراة الغد صعبة للغاية رغم ما يقال بان المنتخب الكويتي خارج دائرة الترشيح و الحقيقة انني قمت بمتابعة المنتخب الكويتي و هو فريق جيد و لديه لاعبين مميزين و يجيدون التعامل مع الهجمات المرتدة السريعة و لكن ايضا نحن جاهزون و سنعمل على الحد من قوة المنتخب الكويتي . و حين سؤاله ان المنتخب العماني وصل الى نهائي خليجي 17 و 18 و لم يحقق البطولة فهل سيحقق البطولة هذه المرة ؟ رد لوروا قائلا نحن نعمل جاهدين من اجل الوصول الى النهائي و الفوز بالكأس رغم الصعوبة المتوقعة التي سنواجهها و نحن سناخذ البطولة على مراحل و خطوة بخطوة فلا بد اولا التأهل من المجموعة ثم التفكير في مباراة نصف النهائي و بعدها الكأس . و نحن كجهاز فني قمنا بمتاعبة الكويت بشكل كبير و بعدها سنتابع المنتخبات الاخرى من خلال البطولة و في نهاية حديثة تمنى لوروا للمنتخب كل التوفيق و الظفر بلقب خليجي 19 . ولم يحضر مدرب المنتخب الكويتي محمد ابراهيم المؤتمر لاسباب مجهولة و في نفس الاطار اقيم مؤتمرا صحفيا لمساعد مدرب المنتخب البحريني الشقيق خالد تاج الذي تحدث عن استعداد الفريق و جاهزيته للبطولة و انه قادم للمنافسة على الكأس و قال بان المنتخب البحريني في السنوات الاخيرة قدم مستويات كبيرة و لكنه لم يتوج باية بطولة متمنيا ان يحقق المنتخب في هذه الدورة مستويات طيبة يكللها بالتتويج بالكاس رغم صعوبة المهمة و عند سؤاله عن استعدادات البحرين لمننتخب العراق مع العلم بان المنتخب العراقي يقدم مستواه الحقيقي في المبارايات الودية ؟ قال بان العراق منتخب كبير و هو بطل اسيا و الجهاز الفني للمنتخب البحريني رصد كل ما يتعلق يالمنتخب العراقي خاصة بان منهجيته كبطل اسيا لن تختلف و ذلك بعودة مدربة السابق فييرا مضيفا بان المدرب ماتشالا عمل خلال الفترة القصيرة و بعد مباراة سوريا على تدارك الاخطاء التي وقع فيها الفريق و العمل على الاستغلال الامثل للفرص امام المرمى كما تحدث تاج عن اصابة اللاعب جيسي جون و ذكر بان جيسي جاهز بنسبة 60% و ستحدد امكانية مشاركته في تمرين اليوم , و من جانب اخر اشار لاعب منتخب البحرين محمود جلال بانهم كلاعبين عازمون على تقديم مستوى رائع و العودة بالكأس هذه المرة متمنيا ان يقف الحظ بجانب المنتخب في مباراة الغد و في البطولة ككل .


    المصدر
     
    آخر تعديل: ‏3 يناير 2009
  20. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    [​IMG]
    المنتخب العماني




    أعلن مدرب منتخب الوطني كلود لورا اليوم القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في بطولة كأس الخليج 19
    علي الحبسي
    عماد
    الحوسني
    بدر
    الميمني
    محمد
    ربيع
    خليفه عايل
    حسن
    يوسف
    أحمد
    مبارك
    أحمد
    حديد
    فوزي بشير
    جابر
    العويسي
    سعيد
    الشون
    حسين
    الحضري
    سلطان الطوقي
    حسن ربيع
    هاشم صالح
    سعد سهيل
    جمعه درويش
    منصور النعيمي
    محمد هويدي
    سليمان
    الشكيري
    أحمد الخاطري
    سليمان
    الشكيلي
    إسماعيل
    العجمي
    عبدالرحمن
    العلوي
    أحمد مانع
    محمد
    الشيبه



    المصدر

    http://www.omangoal.com/?c=122&a=1264


     

مشاركة هذه الصفحة