أ
أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ
زائر
قصه جميله كتبتها من 6 سنوات مضت
في يوم من الايام قرر ذيب يقتحم على حرمة الدجاج..
ويدخل مخادعهن مداهمه...بغية أن يأخذ لحم الدجاج الذي يقوي بدنه ويجعله بصحه
وعافيه...
وفي مساء مظلم...خطط هذا الذيب ..ورتب تجهيزاته...
وعاهد نفسه..أن لا يخرج للا وكرشته ممزوره...
وبلحظة ثواني قليله فقط..يدخل على بيت الدجاج...وبدأن الدجاج يصرخن ويتغشن
بالنقاب...وحده من الدياي تقوله شو انت ما تستح على ويهك داخل علينا لا أحم
ولا دستور.؟
رد عليها قال تجب أنتي ما يخصج..أنا صراحه يوعان..ييت أمزر بطني...ورايح.
لا تخافوون بس بقولكم شرايكم اجهزلكم خيمة العزا من ألحين...
ردت عليه أحد الدجاج من بعيد...آه يا قليل الأدب وتطنز بعد..
رد عليها الذيب من حق القوي يطنز على الضعيف...
قالت الدجاجه: الله على الظالم...محرم عليك لحمنا يا بو ظروس..
الذيب يقول: على العموم...تبوني أهجم عليكم وأخرب عشتكم وللا أحد من الدياي
بتضحي بعمرها....واحطها
بكرشتي..؟
وفي هذه اللحظه أحست الدجاج بمصداقية الذيب وتخرعن خرعا شديدا خخخخ وأخذن
يصرخن من الهلع والجزع...ويتداركن أنفسهن...
ولكن أحد الدجاجات الحسناوات التي تمتلك الفطنه والذكاء,,,وقفت تستب في
الأمر..وتوقف الهلع الذي كان سيد الموقف...وصرخت بكامل قوتها.....كي تقول بعض
من الرمسه الممزوجه من الأمل...
وبعض الصمت المفاجئ قالت الدجاجه الحسناء: بلاكن يالمينوانتن ليش تصرخن
وتخافن... ما تعرفون شو قال الشاعر: اللي من أولها خراب أكيد تاليها
خراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,والبندق اللي ماتثور بهدفها تذعره
وقالت احد الدياي المتينات : إنزين والزبده شو المطلوب ألحين..؟
ردت عليها قالت يالغبيه ليش ما نتعاون ونفلع هذا المفلعّ ونطرده من عشتنا وللا
فالحين بس نخاف..وبعدين شو بعد الخوف تراه بياكلنا بياكلنا..
عاد ردن عليها الدياي : هيه صدقها والله...يعني ليش نسوي جيه...
وبدأ الدياي يستعد ويأخذ قوه عسكرية لا مثيل لها...
وبدأت
الحرب في العشه...
ولكن الذئب تراه ذئب...بياكلهن بياكلهن...وأكل الثلاث دجاج وجرح ما جرح وأصيب
ما أصيب...
ويوم خلص كان موجود في اثمه الحطبه بين ظروسه ويالس يقول قلتلكم ما بخرب العشه
...بس سمعتو شور ديداتكم الحسناء..خلوها تنفعكم الحين...وزمان أول تراه انتو
تفوزون عند كتاب ثانين...بس عند عتيج أكيد أنا البطل والفايز...والنعم
فيه والله..خخخخخ
وسلامتكم
::s17:: ::s17:: ::s17::
في يوم من الايام قرر ذيب يقتحم على حرمة الدجاج..
ويدخل مخادعهن مداهمه...بغية أن يأخذ لحم الدجاج الذي يقوي بدنه ويجعله بصحه
وعافيه...
وفي مساء مظلم...خطط هذا الذيب ..ورتب تجهيزاته...
وعاهد نفسه..أن لا يخرج للا وكرشته ممزوره...
وبلحظة ثواني قليله فقط..يدخل على بيت الدجاج...وبدأن الدجاج يصرخن ويتغشن
بالنقاب...وحده من الدياي تقوله شو انت ما تستح على ويهك داخل علينا لا أحم
ولا دستور.؟
رد عليها قال تجب أنتي ما يخصج..أنا صراحه يوعان..ييت أمزر بطني...ورايح.
لا تخافوون بس بقولكم شرايكم اجهزلكم خيمة العزا من ألحين...
ردت عليه أحد الدجاج من بعيد...آه يا قليل الأدب وتطنز بعد..
رد عليها الذيب من حق القوي يطنز على الضعيف...
قالت الدجاجه: الله على الظالم...محرم عليك لحمنا يا بو ظروس..
الذيب يقول: على العموم...تبوني أهجم عليكم وأخرب عشتكم وللا أحد من الدياي
بتضحي بعمرها....واحطها
بكرشتي..؟
وفي هذه اللحظه أحست الدجاج بمصداقية الذيب وتخرعن خرعا شديدا خخخخ وأخذن
يصرخن من الهلع والجزع...ويتداركن أنفسهن...
ولكن أحد الدجاجات الحسناوات التي تمتلك الفطنه والذكاء,,,وقفت تستب في
الأمر..وتوقف الهلع الذي كان سيد الموقف...وصرخت بكامل قوتها.....كي تقول بعض
من الرمسه الممزوجه من الأمل...
وبعض الصمت المفاجئ قالت الدجاجه الحسناء: بلاكن يالمينوانتن ليش تصرخن
وتخافن... ما تعرفون شو قال الشاعر: اللي من أولها خراب أكيد تاليها
خراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,والبندق اللي ماتثور بهدفها تذعره
وقالت احد الدياي المتينات : إنزين والزبده شو المطلوب ألحين..؟
ردت عليها قالت يالغبيه ليش ما نتعاون ونفلع هذا المفلعّ ونطرده من عشتنا وللا
فالحين بس نخاف..وبعدين شو بعد الخوف تراه بياكلنا بياكلنا..
عاد ردن عليها الدياي : هيه صدقها والله...يعني ليش نسوي جيه...
وبدأ الدياي يستعد ويأخذ قوه عسكرية لا مثيل لها...
وبدأت
الحرب في العشه...
ولكن الذئب تراه ذئب...بياكلهن بياكلهن...وأكل الثلاث دجاج وجرح ما جرح وأصيب
ما أصيب...
ويوم خلص كان موجود في اثمه الحطبه بين ظروسه ويالس يقول قلتلكم ما بخرب العشه
...بس سمعتو شور ديداتكم الحسناء..خلوها تنفعكم الحين...وزمان أول تراه انتو
تفوزون عند كتاب ثانين...بس عند عتيج أكيد أنا البطل والفايز...والنعم
فيه والله..خخخخخ
وسلامتكم
::s17:: ::s17:: ::s17::