غلاها
¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
مسااااء الورد
يبت لكم اليوم قصه عيبتني واايد للكاتبه الإماراتيه :
((ضحية حبيبي ))
القصه حلوووه ووايد وقصيرة وهي عباره عن 10 بارتات والكاتبه بعدها ما خلصتها بنزللكم الاجزاء اللى نزلتها اهي عسبت نواصل معاها
ان شاء الله تعيبكم
البآرت الاول
يزوي : ألوووه ؟
سيف بكل عصبية : وينها الشيخه ماترد . ؟؟؟؟؟؟
يزوي : ويت سيفوووو ويت ابوي ع الخط . . ( علقته ع الخط وهيه تضرب ويها : اويه اويه شو اقوله بيذبحها والله بيذبحها )
ماطولت دقايق وردت كلمته . .
يزوي : ألووه . .
سيف وهو يتنهد بقهر : هاااااااا .!!! وينهاا !!!
يزوي ماخطرت في بالها اي فكره فـ اكتفت وقالت : تسبح .!
سيف : تستهبلين علي حظرتج .!! من امس لين اليوم تسبح !!
يزوي : لا مش جيه . . . ( وهيه يبين عليها تجذب ) بس شسمه رقدت ونشت وسبحت
يقاطعها : بس جذب !!!!!!!!!! مهوؤر وين !!!!
يزوي : اووووووه . . ياخي معصبة وماتبي ترمسك .!
سيف : الحين تودين لها الفون الحين .!!!!
يزوي : سيف انا ما يخصنيه !!! عقب تحرج علي مهروه مافيني .!!!
سيف : ما بتحرج عليج ( وهو يعض شفايفه بقوه ويمسك اعصابه ) : بسرعه يزوي قولي !!!!!!
يزوي: انا مالي خص ماااااالي خص ! ليش ادخلوني بمشاكلكم . .
سيف : لانج اختها يالدعمه !!!!!!! ابا اكلمها الحين ماتفهمين شوه . . والله بسوي مشاكل وبتلاقيني عند باب بيتكم . .
يزوي بدون مبالاه : والله انت بتروح فيها . .
سيف : اوكيه اوكيه . . باي
يزوي تروعت : ايييييييه تعال .! والله بحاول فيها اخر مره جان ما طاعت لا ادخلنيه مره ثانيه .!
سيف : انزين . !
يزوي : يالله باي شو تتريا .!
سيف : بتم ع الخط بسمع . .
يزوي : ياخي يا تبند يا ما بسير
سيف : اووووووووووووه انزييين باي
يزوي : باي . .
ع طول اتصلت فـ مهره . .
مهره : هلآ الجاززززي . . سمعي سمعي اهداء ( تطول ع المسجل ) روووح يا طاير وقله قله قله ( تعلي صوتها ) قلبي فيه الفين عله . . الحياه بعده ممله وحالي من بعده تدهور . . .
يزوي: ايييييييييييييه انتي . .
مهره تقصر ع المسجل : شفيج شفيج .!!!
يزوي : رمسي سيف . . اتصلبي قبل شوي ويتحرطم ياخي بسج زعل . .
مهره : جب !!!!! مااابي . .
يزوي : عشااااني والله قال بي عند بيتنا . .
مهره: والله خل يي . . ابوي الي بيأدبه وبيقوله ماشي عرس . .
يزوي : اقولج شي !!! طززززززززز فيكم اثننيكم . . لا ادخلوني بسوالفكم . . باي
مهره : باي . .
كانت بترد البيت .. جان تلف الدوار بتكمل حواطه وهيه اطول ع الاغنيه وتقول : عناد ما برد البييييييييييييت . . اانا براويك يا سيفو والله مارد البيت . . ماعليه
دقايق بس ورد اتصل فـ يزوي مره ثانيه . .
يزوي : ياخي شوف مهور طالعه من صباح الله خير .! وللحين ماردت انزين تبا تجتلها تذبحها بزوالكم مالي خص ولا تحشرنيه !!!!!! انا ثانويه عامه وابا ادرس عدل .!!
سيف وهو فاج عينه ومنصدم وحده مفول : مهووووووور برع البيت ؟؟؟
يزوي ( ياويلج يا اختي . . والله رحتي فيها ) : هييييه . .
سيف : اتصلي بها الحينه وسايريها فالرمسه .!!! وقوليلها وينج بالضبط وتتصلين فيني تقولين لي .! والله يا يزووووووووي والله وانا احلف
يزوي تقاطعه : لو عرفت مهووور اني قلتلج بتشوفين شي ما شفتيه . . حفظنااها . . والله مادري جيه مسوتلك اعتبار واخاف منك انا .!!
سيف بعصبيه : يلاااااااا . . !
يزوي : انزيييييييييييييييييييين . .ّ!!
وبندت عنه سوت الي قاله وعطته خبر . . .
.
.
الحبيبه موقفه السياره ومنزله الجامه شويه وهيه ترتعش من البرد . . تفكر تنزل ولا ما تنزل ؟ خل انزل .! كل شي بسويه اليوم عناد فيك يا سيفوووه. . . !!!
ومن بطلت باب السياره بتنزل ما حست الا بايد تسكر الباب مره ثانيه . . رفعت راسها تشوف منو ما ظهر منها غير : اوه ماي قد .!
سيف بابتسامه مصنعه ( وهو يرمسها من الجامه ) : ماشاء الله حبيبي شو تسوين اهني ؟
رفعت الجامه بسرعه بس كانت ايده اسرع : يالله سكري ع ايدي لو فيج خير سكري .!
مهره تطالعه : وخر ايدك !!!
سيف بنظره حاده : نزلي .!
مهره بعناد من دون ماتطالعه : ماااااا بنزل .! وبلا فضايح . .
سيف وهو يعض ع شفايفه : نزززززززززززززززلي .!ّ!!!
مهره : ماااااااااابي .!!!!!!!!!!! مالك خص . .
سيف اكثر شي تنرفزه هالكلمه . . ( مالك خص . . هاا . . طرطور عندها انا . . قاعدين نلعب من سنتين انا وهيه . . )
يوم حست ان الحمق خلاص بينطر من عيونه وحست ان جامه السياره بيجعلها وبيكسرها ع راسها بطلت الباب ونزلت . . .
تبين انها مش متروعه ابد : هااا !!
مطها من ايدها بشبه عنف . . . وهو يجدمها صوب البحر اكثر شوي ويدور مكان خالي مافيه حد . . وهيه تتافف
سيف بحمق : جاااااااب لا تتاففين . .
مهره بـ عناد : اووووووف اوف اوف . . .
سيف يحركها بسرعه بغت تتخرطف بس سحبها من ايدها
مهره تصارخ : ايييييييييييه طيرتني . . !
سيف يصد يطالعها بعين مفتوحه ع الاخر : لا تصارخين لا اعطيج بكس افرج فـ الدبه والله . .
مهره تخيلت الفكره وابتسمت . . ( كيف شكلي وانا فالدبه ؟ ) > وايد متفيجه .!
عقب ما تجدم وحصل مكان مناسب خلاها تجاابله . . .
وبنظره ابد ما تطمن قالها : ليش ما تردين يوم اتصلبج .؟
لفت راسها الصوب الثاني وصخت . .
سيف : طااااااااالعيني وكلميني عدل اشوف .!!!!!!!!!!
مهره بحاجب مرفوع وهيه تطالعه بعناد : كيفي .!
سيف يطالعها بحده وبنظره اشد : شو قلنا نحن ؟
لفت ويهها بعيد عنه . . زخ ذقنها وخلاها تطالعه وبصوت عصبي : يوم ارمسج طالعيني .!!! شو قلنا نحن ؟
مهره تخوز ايده عنها : لاااااا تصارخ عليّه .!!!!
سيف بهدوء : اوكي .!! ما بصارخ عليج .!!! ( وبصوت اعلى ) : ليششششششش ماتردين وانا حاااارق فونج .ّ!!!!!!!!!!!!
مهره بعصبيه اكثر : حااااااااااجز تذكره من ورااااايه وبتساااافر لبناااان حق الصايعات والمايعات الضايعات وعاطني خبر قبل السفر ب 3 ايام عشان يا حيوانه يا مهووووووووووور لا تفكرين تخربين علي ولا تفكرين تبطلين حلجج تراني حجزت وخلصت.!!!!!!! وطالع ويا ست الحسن حصوووه .!!! وحليلها خاااااطرها تسير القريه تلعب .!!!!!!! وانت عاااد خوي شمه .!! راعي فزعه .!! شاد حيلك انا بوديييييييييييييج .!!! ومااااااااااا قلتلي بعد .! انا لو ما اتصلت ف حمود اخوك جاااان انا مااااادري . . وعقبها رديييييييتوو وناقع وياها سوالف 6 ساااااااااعاااات .ّ!! انا محترقه احاااتي وانت حظرتك متفيييييزر يالس ويااها . . لااا وفوق هاا كله اتصل تقولي ( تعيب ع صوته ) دقيقه حبيبي دقيقه وبتصل( تصارخ بقوه ) دقيقه فعينك يالزززفت يالخايس . . رقدت عنك اتصلت بي ( ترد تعيب ع صوته ) راقده حبيبي ؟ نوم العوافي . ! ( تعصب اكثر ) ولا افتكرت فيييييييني ولا بررت موقفك .!!! نشيت من رقادي لا مسج ولا حتى اتصااااااااال . . . ويوم اتصلت ( تعيب عليه ) انا فدبي حبيبي . . حبك برص يالقرف ياللوعه . !! ومادري ما تبا منو يسمعك !!! ما يندرابك عند امنوه كنت تخفف صوتك جيييه . . !!! يوميييييييييييين مخلنيه زاااويه والحين شاد حيلك مشتط لاني من امس مارديت عليك بس . .
سيف يرد عليها بنفس اسلوبها : ياااااا بقره اظني قلتلج ان نسيبي يبا حد يسير ويااااه لبنان يخلص اورااقه . . و عويش اختي قالتلي سير ويااااه عشان ما يتصيع . . وحجزت التذكره يوم كنتي فعرس الهاانم ريموه .!!! وقلتيلي ( يقلد ع صوتها ) حشره ما اسمعك حبي .. عقب بكلمك . . واترقصتي وشاده حيلج اكلمج بالبي بي ماتردين علي يالسه تترقصين . !!!!!! قلتلج بعاند فيج وبسوي شي ما يرضيج لو رقصتي جدام الحريم وما سويتي لي اعتبار ورقصتي وعااااندت فيج وحجزت وما قلتلج عشان أأدبج .! مثل ماا انتي ما تسمعين رمستي يا بقره اعرف كيف ااروايييييييييج .! واحمدي ربج قلتلج بعد .!!!! ( يضربها ع راسها بخفيف ) مخج قوطي . . حصوص تامه في بيتنا . . وخالوه مسافره تتعالج ويا ريلها . . واخوها انا قايلج انه محجوز . . يدي بيوديها ؟؟ اميه جداااااااااامج قالت لا تكسر بخاطر بنت خالتك . . ويا بقره يا بقره يا بقره انتي تدرين يوم ما ارمسج عدل يكونون شباب عندي .!!!!! وهاك اليوم يو قوم سعود وعلوه من دبي .!!! وخليتهم كلهم يرقدون فالميلس .!! اتصلت بج شوي بطمن عليج كنتي راقده خليتج ترقدين وسرت عندهم الميلس سهر للصبح!! بليستيشن ووورقه وعقب يوم نشيتي انا رااقد متى بطرشلج مسج ؟؟؟ وبعدين يالعنززززز يا مهروؤؤؤ انا مودي اميه دبي .!!! يوم انج كبرتي وخرفتي ونسيتي انه اميه كل شهر عندها موعد فـ مستشفى دبي انا شوو ذنبي ؟؟ ويوم خفيت صوتي امااايا كانت قريبه مني ما رمت ارمسج عدل . .!!!! ما كنت ويا حد يا بقرره . . شفتي انج قوووطي .!!!
سكتت ولفت راسها الويه الثاني . .
سيف : شفتي انج غلطانه .!! كم مره تسوين هالحركات واقولج افهمي عقب اتصرفي .!!! ابد ماتعطين الواحد مجال .!!! غبيه وحده .!
مهور تطالعه بعصيبه : لا تقول غبيه .!! محد غبي غيرك . !!!
سيف قابض ضحكته : تصارخين ع ريلج ماشاء الله . . !!!
مهور استحت شوي بس ردت بعصبيه : بعدك مش ريلي انزين . .
سيف وحايب مرفوع : لا تعقين خيط وخيط سمعتي .!
لفت راسها بعيد . .
سيف : يالله تآسفي . .
مهور طالعته بقهر : خيييييييييييير ؟؟
سيف : خيرين !!! يالله تاسفي اشوف .!!!
مهور : حامض ع بوزك . .
سيف : لااه.؟ تاسفي تاسفي اشوف . .
مهور وهيه تمشي بعيد عنه : يالله باي . .
رد قبضها من ايدها وبملامح جااااده خلاها تجابله وبابتسامه ميته : اخر مره ارمسج وتتجاهليني وتمشين .! صدقيني ما بعديها لج مره ثانيه .!
بلعت ريجها . .
سيف : تآسفي .!
مهور بقهر وبصوت عالي : ما بتأسسسسف والي ما تروم تواصله بأيدك واصله بريولك . .
وخوزت ايدها عنه وربعت صوب السياره . .
ابتسم . !! ( صدقيني حركتج ما بتعدي ع خير .! ) . .
.
.
.
يبت لكم اليوم قصه عيبتني واايد للكاتبه الإماراتيه :
((ضحية حبيبي ))
القصه حلوووه ووايد وقصيرة وهي عباره عن 10 بارتات والكاتبه بعدها ما خلصتها بنزللكم الاجزاء اللى نزلتها اهي عسبت نواصل معاها
ان شاء الله تعيبكم
البآرت الاول
يزوي : ألوووه ؟
سيف بكل عصبية : وينها الشيخه ماترد . ؟؟؟؟؟؟
يزوي : ويت سيفوووو ويت ابوي ع الخط . . ( علقته ع الخط وهيه تضرب ويها : اويه اويه شو اقوله بيذبحها والله بيذبحها )
ماطولت دقايق وردت كلمته . .
يزوي : ألووه . .
سيف وهو يتنهد بقهر : هاااااااا .!!! وينهاا !!!
يزوي ماخطرت في بالها اي فكره فـ اكتفت وقالت : تسبح .!
سيف : تستهبلين علي حظرتج .!! من امس لين اليوم تسبح !!
يزوي : لا مش جيه . . . ( وهيه يبين عليها تجذب ) بس شسمه رقدت ونشت وسبحت
يقاطعها : بس جذب !!!!!!!!!! مهوؤر وين !!!!
يزوي : اووووووه . . ياخي معصبة وماتبي ترمسك .!
سيف : الحين تودين لها الفون الحين .!!!!
يزوي : سيف انا ما يخصنيه !!! عقب تحرج علي مهروه مافيني .!!!
سيف : ما بتحرج عليج ( وهو يعض شفايفه بقوه ويمسك اعصابه ) : بسرعه يزوي قولي !!!!!!
يزوي: انا مالي خص ماااااالي خص ! ليش ادخلوني بمشاكلكم . .
سيف : لانج اختها يالدعمه !!!!!!! ابا اكلمها الحين ماتفهمين شوه . . والله بسوي مشاكل وبتلاقيني عند باب بيتكم . .
يزوي بدون مبالاه : والله انت بتروح فيها . .
سيف : اوكيه اوكيه . . باي
يزوي تروعت : ايييييييه تعال .! والله بحاول فيها اخر مره جان ما طاعت لا ادخلنيه مره ثانيه .!
سيف : انزين . !
يزوي : يالله باي شو تتريا .!
سيف : بتم ع الخط بسمع . .
يزوي : ياخي يا تبند يا ما بسير
سيف : اووووووووووووه انزييين باي
يزوي : باي . .
ع طول اتصلت فـ مهره . .
مهره : هلآ الجاززززي . . سمعي سمعي اهداء ( تطول ع المسجل ) روووح يا طاير وقله قله قله ( تعلي صوتها ) قلبي فيه الفين عله . . الحياه بعده ممله وحالي من بعده تدهور . . .
يزوي: ايييييييييييييه انتي . .
مهره تقصر ع المسجل : شفيج شفيج .!!!
يزوي : رمسي سيف . . اتصلبي قبل شوي ويتحرطم ياخي بسج زعل . .
مهره : جب !!!!! مااابي . .
يزوي : عشااااني والله قال بي عند بيتنا . .
مهره: والله خل يي . . ابوي الي بيأدبه وبيقوله ماشي عرس . .
يزوي : اقولج شي !!! طززززززززز فيكم اثننيكم . . لا ادخلوني بسوالفكم . . باي
مهره : باي . .
كانت بترد البيت .. جان تلف الدوار بتكمل حواطه وهيه اطول ع الاغنيه وتقول : عناد ما برد البييييييييييييت . . اانا براويك يا سيفو والله مارد البيت . . ماعليه
دقايق بس ورد اتصل فـ يزوي مره ثانيه . .
يزوي : ياخي شوف مهور طالعه من صباح الله خير .! وللحين ماردت انزين تبا تجتلها تذبحها بزوالكم مالي خص ولا تحشرنيه !!!!!! انا ثانويه عامه وابا ادرس عدل .!!
سيف وهو فاج عينه ومنصدم وحده مفول : مهووووووور برع البيت ؟؟؟
يزوي ( ياويلج يا اختي . . والله رحتي فيها ) : هييييه . .
سيف : اتصلي بها الحينه وسايريها فالرمسه .!!! وقوليلها وينج بالضبط وتتصلين فيني تقولين لي .! والله يا يزووووووووي والله وانا احلف
يزوي تقاطعه : لو عرفت مهووور اني قلتلج بتشوفين شي ما شفتيه . . حفظنااها . . والله مادري جيه مسوتلك اعتبار واخاف منك انا .!!
سيف بعصبيه : يلاااااااا . . !
يزوي : انزيييييييييييييييييييين . .ّ!!
وبندت عنه سوت الي قاله وعطته خبر . . .
.
.
الحبيبه موقفه السياره ومنزله الجامه شويه وهيه ترتعش من البرد . . تفكر تنزل ولا ما تنزل ؟ خل انزل .! كل شي بسويه اليوم عناد فيك يا سيفوووه. . . !!!
ومن بطلت باب السياره بتنزل ما حست الا بايد تسكر الباب مره ثانيه . . رفعت راسها تشوف منو ما ظهر منها غير : اوه ماي قد .!
سيف بابتسامه مصنعه ( وهو يرمسها من الجامه ) : ماشاء الله حبيبي شو تسوين اهني ؟
رفعت الجامه بسرعه بس كانت ايده اسرع : يالله سكري ع ايدي لو فيج خير سكري .!
مهره تطالعه : وخر ايدك !!!
سيف بنظره حاده : نزلي .!
مهره بعناد من دون ماتطالعه : ماااااا بنزل .! وبلا فضايح . .
سيف وهو يعض ع شفايفه : نزززززززززززززززلي .!ّ!!!
مهره : ماااااااااابي .!!!!!!!!!!! مالك خص . .
سيف اكثر شي تنرفزه هالكلمه . . ( مالك خص . . هاا . . طرطور عندها انا . . قاعدين نلعب من سنتين انا وهيه . . )
يوم حست ان الحمق خلاص بينطر من عيونه وحست ان جامه السياره بيجعلها وبيكسرها ع راسها بطلت الباب ونزلت . . .
تبين انها مش متروعه ابد : هااا !!
مطها من ايدها بشبه عنف . . . وهو يجدمها صوب البحر اكثر شوي ويدور مكان خالي مافيه حد . . وهيه تتافف
سيف بحمق : جاااااااب لا تتاففين . .
مهره بـ عناد : اووووووف اوف اوف . . .
سيف يحركها بسرعه بغت تتخرطف بس سحبها من ايدها
مهره تصارخ : ايييييييييييه طيرتني . . !
سيف يصد يطالعها بعين مفتوحه ع الاخر : لا تصارخين لا اعطيج بكس افرج فـ الدبه والله . .
مهره تخيلت الفكره وابتسمت . . ( كيف شكلي وانا فالدبه ؟ ) > وايد متفيجه .!
عقب ما تجدم وحصل مكان مناسب خلاها تجاابله . . .
وبنظره ابد ما تطمن قالها : ليش ما تردين يوم اتصلبج .؟
لفت راسها الصوب الثاني وصخت . .
سيف : طااااااااالعيني وكلميني عدل اشوف .!!!!!!!!!!
مهره بحاجب مرفوع وهيه تطالعه بعناد : كيفي .!
سيف يطالعها بحده وبنظره اشد : شو قلنا نحن ؟
لفت ويهها بعيد عنه . . زخ ذقنها وخلاها تطالعه وبصوت عصبي : يوم ارمسج طالعيني .!!! شو قلنا نحن ؟
مهره تخوز ايده عنها : لاااااا تصارخ عليّه .!!!!
سيف بهدوء : اوكي .!! ما بصارخ عليج .!!! ( وبصوت اعلى ) : ليششششششش ماتردين وانا حاااارق فونج .ّ!!!!!!!!!!!!
مهره بعصبيه اكثر : حااااااااااجز تذكره من ورااااايه وبتساااافر لبناااان حق الصايعات والمايعات الضايعات وعاطني خبر قبل السفر ب 3 ايام عشان يا حيوانه يا مهووووووووووور لا تفكرين تخربين علي ولا تفكرين تبطلين حلجج تراني حجزت وخلصت.!!!!!!! وطالع ويا ست الحسن حصوووه .!!! وحليلها خاااااطرها تسير القريه تلعب .!!!!!!! وانت عاااد خوي شمه .!! راعي فزعه .!! شاد حيلك انا بوديييييييييييييج .!!! ومااااااااااا قلتلي بعد .! انا لو ما اتصلت ف حمود اخوك جاااان انا مااااادري . . وعقبها رديييييييتوو وناقع وياها سوالف 6 ساااااااااعاااات .ّ!! انا محترقه احاااتي وانت حظرتك متفيييييزر يالس ويااها . . لااا وفوق هاا كله اتصل تقولي ( تعيب ع صوته ) دقيقه حبيبي دقيقه وبتصل( تصارخ بقوه ) دقيقه فعينك يالزززفت يالخايس . . رقدت عنك اتصلت بي ( ترد تعيب ع صوته ) راقده حبيبي ؟ نوم العوافي . ! ( تعصب اكثر ) ولا افتكرت فيييييييني ولا بررت موقفك .!!! نشيت من رقادي لا مسج ولا حتى اتصااااااااال . . . ويوم اتصلت ( تعيب عليه ) انا فدبي حبيبي . . حبك برص يالقرف ياللوعه . !! ومادري ما تبا منو يسمعك !!! ما يندرابك عند امنوه كنت تخفف صوتك جيييه . . !!! يوميييييييييييين مخلنيه زاااويه والحين شاد حيلك مشتط لاني من امس مارديت عليك بس . .
سيف يرد عليها بنفس اسلوبها : ياااااا بقره اظني قلتلج ان نسيبي يبا حد يسير ويااااه لبنان يخلص اورااقه . . و عويش اختي قالتلي سير ويااااه عشان ما يتصيع . . وحجزت التذكره يوم كنتي فعرس الهاانم ريموه .!!! وقلتيلي ( يقلد ع صوتها ) حشره ما اسمعك حبي .. عقب بكلمك . . واترقصتي وشاده حيلج اكلمج بالبي بي ماتردين علي يالسه تترقصين . !!!!!! قلتلج بعاند فيج وبسوي شي ما يرضيج لو رقصتي جدام الحريم وما سويتي لي اعتبار ورقصتي وعااااندت فيج وحجزت وما قلتلج عشان أأدبج .! مثل ماا انتي ما تسمعين رمستي يا بقره اعرف كيف ااروايييييييييج .! واحمدي ربج قلتلج بعد .!!!! ( يضربها ع راسها بخفيف ) مخج قوطي . . حصوص تامه في بيتنا . . وخالوه مسافره تتعالج ويا ريلها . . واخوها انا قايلج انه محجوز . . يدي بيوديها ؟؟ اميه جداااااااااامج قالت لا تكسر بخاطر بنت خالتك . . ويا بقره يا بقره يا بقره انتي تدرين يوم ما ارمسج عدل يكونون شباب عندي .!!!!! وهاك اليوم يو قوم سعود وعلوه من دبي .!!! وخليتهم كلهم يرقدون فالميلس .!! اتصلت بج شوي بطمن عليج كنتي راقده خليتج ترقدين وسرت عندهم الميلس سهر للصبح!! بليستيشن ووورقه وعقب يوم نشيتي انا رااقد متى بطرشلج مسج ؟؟؟ وبعدين يالعنززززز يا مهروؤؤؤ انا مودي اميه دبي .!!! يوم انج كبرتي وخرفتي ونسيتي انه اميه كل شهر عندها موعد فـ مستشفى دبي انا شوو ذنبي ؟؟ ويوم خفيت صوتي امااايا كانت قريبه مني ما رمت ارمسج عدل . .!!!! ما كنت ويا حد يا بقرره . . شفتي انج قوووطي .!!!
سكتت ولفت راسها الويه الثاني . .
سيف : شفتي انج غلطانه .!! كم مره تسوين هالحركات واقولج افهمي عقب اتصرفي .!!! ابد ماتعطين الواحد مجال .!!! غبيه وحده .!
مهور تطالعه بعصيبه : لا تقول غبيه .!! محد غبي غيرك . !!!
سيف قابض ضحكته : تصارخين ع ريلج ماشاء الله . . !!!
مهور استحت شوي بس ردت بعصبيه : بعدك مش ريلي انزين . .
سيف وحايب مرفوع : لا تعقين خيط وخيط سمعتي .!
لفت راسها بعيد . .
سيف : يالله تآسفي . .
مهور طالعته بقهر : خيييييييييييير ؟؟
سيف : خيرين !!! يالله تاسفي اشوف .!!!
مهور : حامض ع بوزك . .
سيف : لااه.؟ تاسفي تاسفي اشوف . .
مهور وهيه تمشي بعيد عنه : يالله باي . .
رد قبضها من ايدها وبملامح جااااده خلاها تجابله وبابتسامه ميته : اخر مره ارمسج وتتجاهليني وتمشين .! صدقيني ما بعديها لج مره ثانيه .!
بلعت ريجها . .
سيف : تآسفي .!
مهور بقهر وبصوت عالي : ما بتأسسسسف والي ما تروم تواصله بأيدك واصله بريولك . .
وخوزت ايدها عنه وربعت صوب السياره . .
ابتسم . !! ( صدقيني حركتج ما بتعدي ع خير .! ) . .
.
.
.