مردك لي
¬°•| عضو مثالي |•°¬
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طحت طيحه في هواكم
:blush-anim-cl:قصه في منتهى الروووووووعه
صراحه ماراح امدحها راح اخليكم تقرونها
واشوف ردودكم وآرائكم
طحت طيحه في هواكم
(القصه منقوله)
الجزء الأول
مانع: والله ياانه هوا البر ما فيه حيله .
سالم: هيه والله وعاد اللي يحليه اكثر هالحظيره والظو المورايه.. والله انها ما تتفوت..
سيف: وبتحلو أكثر جان بيتكرم علينا الشيخ حمد وبيشل علينا شله غاويه ..
سالم: هيه والله .. يالله يعلني أفداك سمعنا شلة من هالشلات الفنانه..
حمد: حاظرين والله .. ما طلبتوا الساع..
((جفني جفا نوم الليالي .. متصوب والقلب ممحون .. يظويني طيفه في خيالي .. وأسري مع الأشواق مطعون.. كل ما ظوى ليلي طرالي .. غر جميل وباهي اللون .. ياللي هدب عينه ظلالي .. ينزع فوادي بحد مسنون .. ناعم عوده وميالي .. هايف و أنا بالخصر مفتون .. دوم يتغلى وهو غالي .. وأرخص لعينه كل مزيون)) وسوالم
مانع: من قال سالم
سيف: صح لسانك الشاعر
سالم: يعلني ما اخلا من طاريك يا بو شهاب..
حمد: الله يسلمكم والله
سيف: صدقت عمرك تراك .. يالله شله وحده بس .. بل بل شو هالبخل اللي فيك..
مانع: هيه والله .. افاا والله افاا يا بو شهاب... ما أحيدك بخيل اللي احيده انك كريم..
سالم: صدقهم الشباب .. لا وراك شغله ولا مشغله..
حمد: لوالشور شوري جان سهرتكم لين فير الله باس شو نسوي ما باليد حيله..
مانع: خير ان شاء الله .. شو وراك بعدها الساعه 7 المغرب
حمد:الله يسلمك اميه بتروح صوب عربان دبي لان عندهم عرس وتعرفون انتم الحريم ما يحتاي اخبركم عنهن ..
سالم: الله يعينك بعدك بتظرب خط من العين لين دبي
حمد: شو نسوي بعد ..تعرف انته الحريم بيحظرن العرس ولو في آخر الدنيا..
مانع: هيه والله صدقت .. بس الغريب ان اميه ما طرت سيره صوب دبي ..
وشوي يصيح تلفون مانع ....
مانع: مرحبا والله
ام مانع: يا حي هالصوت
مانع: الله يحييج العيوز
ام مانع: يا مسود الويه انته..
مانع : كل شيء من الغالين مقبول
ام مانع : اقول غناتي
مانع : قولي لا خليت منج ان شاء الله
ام مانع : ابغيك توديني دبي
مانع : الله يهداج اميه هب لازم السيره
ام مانع : لا لازم .. بتوديني انته ولا الشو؟؟
مانع : افا كله ولا اردج الشيخه .. منو بيسير فياج؟
ام مانع : والله ما ادري احيد خالتك موزه بسير فيا ولدها بو شهاب..
مانع :اقول ..أنا عندي لج راي .. شو رايج نخاويهم
ام مانع : انا ما عندي خلاف والله ..
مانع : يالله عيل تزهبي الحين بني صوبج
ام مانع : يالله فمان الله
مانع : مع السلامه
سالم : مانع .. جنك الا بتخاوي حمد صوب دبي؟!
مانع : هيه الغالي
حمد : زين والله.. حصلتليه ونيس في السياره .. هب اميه الله يهداها الا هوش وبوش ..
مانع : ((وهو يضحك)).. والله أنك سوالف ..
حمد : يالله عيل نسترخص منكم الحين..
سيف : الله يحفظكم
سالم : ردوا السلام على عربان دبي
مانع : سلامن يبلغ..
..::في بيت حمد::..
حمد : اميه ..يا ام حمد
ام حمد: عونك غناتي
حمد:اميه.. تراني بسير اتسبح وبتلبس وبيي .. خلصي شغلج
ام حمد: أنا خالصه ما باجي غير اني اتدخن
حمد : يالله عيل بخليج .. اوووه صح نسيت أخبرج..ترا خالتيه عوشه وولدها مانع بيسيرون فيانا..
ام حمد: حياهم الله .. ان ما شلهم الموتر تشيلهم عيونا
حمد: يعلني ما أخلا منج الشيخه
ام حمد: يالله الغالي سيرخلص مونتك وتعال
حمد :على هالخشم
..::وفي دبي وبالتحديد في بيت عليا خالة حمد::..
مهره : ميروه ..ميروه وين انتي؟
ميره : انا هينا .. هينا هو.. شو تبغين؟؟ حشرتينا تراج
مهره : الله ينطبج انتي هنيه وانا جالبه البيت فوق تحت ادورج
ميره : احم احم .. لهالدرجه تحبوني
مهره : سيري لا .. ما شيء شغل.. اقول ترا اميه تقولج سوي دخون ودخني صالة الحريم وميلس الرياييل ..
ميره : منو بيي؟
مهره : قوم خالتيه موزه وعوشه بيوون
ميره : الله يعني البنات بيون وياها
مهره : لا تفرحين وايد .. بس بروحهم يايين.. وهم هب يايين عسب سواد عيونج غناتي هم يايين عسب العرس..
ميره : حرام والله اشتقت لبنات خالتيه يعلني افداهن
مهره : خلي عنج هالهذره اللي ما منها فايده وسيري سوي دخون قبل لا ايوون
ميره : وليش انا بالذات وشمعنى انتي ما تسوينه؟
مهره : يالله يا كثر ما تتشكين .. يا بنت الحلال انا ورايه شغل
ميره : أي شغل ؟
مهره : بسير أسوي عصير وبحطلهم الفواله وبساعد اميه في المطبخ .. بتبادلين؟؟؟
ميره : لا غناتي اسوي دخون ابرك..
مهره : يالله عيل بسرعه قبل لا ايوون توهم مسوين تلفون ويقولون انهم في الدرب..
ميره : انزين..
..:: في سيارة حمد ::..
حمد : ام بو شهاب
ام حمد : عونك الغالي
حمد : ترانا عقب ما نوطيج انتي وخالتيه عوشه عند قوم خالتيه عليا بنسير عنكن وبنرد لكن عقب
ام حمد : لا تسير ولا الله قاله .. بتنزلون وبتسلمون على خالتكم وعلى عيال خالتكم وعقب سيروا وين ما تبون..
مانع : الله يهديج يا خالتيه .. ورانا حاية بنقظيها وبنرد لكم
ام مانع : وشو هالحايه بعد؟؟
مانع : بنسير مركز من هالمراكزبنتحوط شوي ..
وقبل لا يكمل جملته
ام حمد : ومغازل البنات تسمونها حاية..
حمد : افاا والله الغاليه .. تعرفين اننا هب رواعي هالسوالف
مانع : ((وهو يضحك ويغمز لحمد)) صدقه بو شهاب
ام حمد : انا ما يخصنيه.. أبغيك يوم أقولك شيء تقولليه حاظر
حمد : من عيوني الشيخه ... كله ولا زعل الغالين
ام حمد : هيه جيه اباك ..
..:: في دبي وبالتحديد في المطبخ ::..
ام مهره : مهروه غناتي
مهره: عونج
ام مهره: قلتي حق ختج تسوي دخون
مهره: هيه الغاليه
ام مهره : سيري يعلني لا خليت منج .. شو فيها أخاف الا نست والعرب الحين بيعطنون
مهره : من عيوني فديتج
ويوم دخلت مهرة الفله وسارت صوب صالة الحريم حصلتها مدخنه بس ماحصلت ميره يالسه في الصاله كعادتها ويوم ركبت الطابق الثاني سارت صوب حجرتهم وقبل لا تفتح الباب سمعت ميره تتحرطم
ميره : براويك يا مسود الويه...
ويوم دخلت مهره عليها حصلت ميره يالسه تلقط شيء من على الارض
مهره : ميرووه شو بلاج ؟؟
ميره : ما شيء بس في خاطريه اجتل حد..
مهره : منووه ؟
ميره : ميووود
مهره : فديته انا ليش شو مسوي بعد؟
ميره : ما شيء بس يوم قلتيلي سوي دخون يبت ميوودي الحجره عسب ما يطلع برع وعطيته علبة الوان وورقه عااااد هو بدال ما يرسم لوحه فنيه على الورقه رسمها على اليدار
مهره : (وهيه تضحك) حرام عليج الا هو ميوود
ميره : ميووود ولا غيره براويه
مهره : اللي يسمعج يقول ان امج بتخليج تظربينه
ميره : قلنا اخر العنقود بس هب لدرجه انه ما ينظرب على الغلط
مهره : وهو شو فهمه الصح من الغلط الا هو بو ثلاث سنين
ميره : انا قلت بظربه يعني بظربه ان طال الزمن ولا قصر
مهره : لا حوووول .. وين سار الحينه
ميره : ما ادري هزبته وطلع من الحجره وهو يصيح
مهره : حراااااااام عليج الحين بعدني بسير أدوره .. المهم الحين .. دخنتي ميلس الرياييل ؟؟
ميره : لا الحين بسير
مهره :شو تترين يالله بسرعه قبل لا ايوون
ميره انزين
مهره : وعقب ما تخلصين تعالي المطبخ
ميره : أوكيك
عقب ما ظهرت مهره من عند ميره سارت صوب حجرة اخوها راشد عسب اتدور اخوها الصغير مايد وما حصلته ويوم يارت حجرة امها حصلت الباب مفتوح لاكن محد في الحجره وعقب دخلت داخل وشغلت الليت ويوم سارت الصوب الثاني من السرير حصلت مايد راقد والدموع على خده .. شلته مهره ومسحت دموعه وحطته فوق السرير وبندت الليت وطلعت وعقب سارت صوب امها في المطبخ ...
ويوم سارت ميره صوب ميلس الرياييل دخنته ويوم وصلت آخر الصاله سمعت حد بيدخل داخل الميلس.. فسيده تغشت واول ما صدت وراها فز قلبها من مكانه ... كان مانع لابس كندوره كركميه وهوه ما شاء الله عليه حلو وغاوي وكان حمد لابس كندوره بيضا وبعد ما شاء الله عليه ..عليه وسامه لدرجه تلت الانظار
حمد : هوود
ميره : هدى ولد خالتيه .. اقرب
مانع : افاا والله وانا ولد البطه السوده
ميره : افاا عليك والله ... اقرب انته بعد
حمد : ما تقصرين والله
مانع : ممكن أسأل سؤال؟؟
ميره :آمر
نغز حمد مانع على جتـفته
مانع : بس من دون ما تتغيظين
ميره : حاظرين
مانع : انتي مهره ولا ميره؟
ميره : انته شو رايك؟
مانع : ما ادري والله أول كنت أفرق بينكم بالصوت بس شكلج ميهووده من الزجام ..
ميره : هيه والله الزجام لا خلا لا صغير ولا كبير بس على كل حال انا ميره..
مانع : اسمحيلي يوم ما عرفتج
ميره : بالحل الشيخ..
حمد : عيل وين بو سنيده
ميره : واقع انه في العزبه
حمد : وخالتيه ؟
ميره : في المطبخ
حمد :ازقريها خلينا نسلم عليها قبل لا نروح
ميره : شو عايلنكم .. يلسوا تقهويووا
مانع : اسمحيلنا الشيخه ورانا حاية بنقضيها وبنرد
ميره : عيل ثواني بسير ازقرها
عقب ما طلعت ميره من الصاله
حمد : انته ما تخيل على ويهك
مانع : جيه شو سويتبك أنا؟
حمد : عنبو انته ما تيوز عن سوالفك
مانع : أي سوالف ؟! تراك زيغتنيه
حمد : عنبو كل ما تشوف وحده منهن تسألها (ويقلد جملة مانع بصوت يظحك) انتي مهره ولا ميره؟
مانع : الله يخس بليسك عبالي شيء يستاهل
حمد : اقول .. قم بس قم خلنا نروح
مانع : وخالتيه؟
حمد : بنتلقف لها عند الباب..
مانع : يالله عيل
ويوم طلعوا برع الميلس تلاقفوا ويا خالتهم وسلموا عليها وكانت ميره ويا مهره يالسات يشوفونهم من دريشة المطبخ العاكس
ميره : يا ويل حالي انا
مهره : بسج عااد
ميره : حرام عليج والله اني احبه بس هو عديم الاحساس...
مهره : خليه عنج الحين والله ما شيء شغل
ميره : لا واللي غيظ بي اكثر انه يسألني وبقواة عين أونه انتي مهره ولا ميره؟؟ والله انه يقهر
مهره : ( وهيه تضحك ) لين الحين ما ياز عن سوالفه؟
ميره : يا ويل حالي عليه .. يا حلاة الكندوره الكركميه عليه .. يذبحني هالإنسان!!
مهره : الله يهديج
طلعوا حمد و مانع من بيت خالتهم عليا وركبوا السياره وعقب سارت خالتهم صوب خواتها..
..:: في سيارة حمد ::..
حمد : مانع وين تبانا نيسر الحين؟؟
مانع : (( سرحان ))
حمد : حووه ..شو عنده الحبيب سرحان؟
مانع : شو ؟؟ شو تقول؟
حمد : (وهو يضحك) سلامتك الغالي ... قلت وين تبانا نسير؟؟
مانع : شو رايك نسير الستي تراهم يمدحونه
حمد : ( وهو يضحك ) يا اللوتي
مانع : اووه .. زخيتني!!
حمد : يالله عيل بنسيرله.. تراهم على قولتك يمدحونه ونحن بعد ما ورانا شيء
مانع : صدقك والله ما ورانا شيء ( يقولها وهو يضحك )
حمد : اقول شو فخاطرك تسمع لميحد
مانع : امممم طال ليلي من تعليلي من تجافي خلي الغالي
حمد : ما طلبت الساع ..
حط حمد غنية طال ليلي وطول على المسجل ويلسوا مرتبشين في السيارة..
ويوم وصلوا الستي سنتر وقفوا سيارتهم في الباركنات اللي تحت ونزلوا ودخلوا المركز..
يلس حمد يتحوط ويا مانع في الستي فخطفوا جدام محل العطور فدخلوا داخله .. مانع اشترى العطر اللي يبغيه بس حمد ما عرف شو يشتري فطاحت عينه على عطر فهرنهايت على الرف .. اشترى حمد العطر وعقب كملوا حواطتهم .. وعقب ما خلصوا من الحواطه ساروا صوب الكوفي شوب يلس مانع مجابل حمد وكان مجابل حمد يعني ورا مانع طاوله وكانن يالسات عليها بنتين وحده متنقبه والثانيه متغشية وكانت وياهن بنت صغيرة تقريبا عمرها 3 سنين وشوي .. وحمد من النوع اللي وايد يتعلق باليهال ويحب يلعب وهوه بعد وايد متعلق في مايد اخو مهره وميره .. وكانت البنت الصغيره تحوط في الكوفي شوب وتلعب بين الطاولات ويوم خطفت عدالهم اشر لها حمد فسارت البنت صوبه .. فيوم يت صوبه لف حمد الكرسي ويود ايدها ..
شو تتوقعون بيقولها حمد؟؟
هل بتلعب هالبنت دور في حياته ؟؟
طحت طيحه في هواكم
:blush-anim-cl:قصه في منتهى الروووووووعه
صراحه ماراح امدحها راح اخليكم تقرونها
واشوف ردودكم وآرائكم
طحت طيحه في هواكم
(القصه منقوله)
الجزء الأول
مانع: والله ياانه هوا البر ما فيه حيله .
سالم: هيه والله وعاد اللي يحليه اكثر هالحظيره والظو المورايه.. والله انها ما تتفوت..
سيف: وبتحلو أكثر جان بيتكرم علينا الشيخ حمد وبيشل علينا شله غاويه ..
سالم: هيه والله .. يالله يعلني أفداك سمعنا شلة من هالشلات الفنانه..
حمد: حاظرين والله .. ما طلبتوا الساع..
((جفني جفا نوم الليالي .. متصوب والقلب ممحون .. يظويني طيفه في خيالي .. وأسري مع الأشواق مطعون.. كل ما ظوى ليلي طرالي .. غر جميل وباهي اللون .. ياللي هدب عينه ظلالي .. ينزع فوادي بحد مسنون .. ناعم عوده وميالي .. هايف و أنا بالخصر مفتون .. دوم يتغلى وهو غالي .. وأرخص لعينه كل مزيون)) وسوالم
مانع: من قال سالم
سيف: صح لسانك الشاعر
سالم: يعلني ما اخلا من طاريك يا بو شهاب..
حمد: الله يسلمكم والله
سيف: صدقت عمرك تراك .. يالله شله وحده بس .. بل بل شو هالبخل اللي فيك..
مانع: هيه والله .. افاا والله افاا يا بو شهاب... ما أحيدك بخيل اللي احيده انك كريم..
سالم: صدقهم الشباب .. لا وراك شغله ولا مشغله..
حمد: لوالشور شوري جان سهرتكم لين فير الله باس شو نسوي ما باليد حيله..
مانع: خير ان شاء الله .. شو وراك بعدها الساعه 7 المغرب
حمد:الله يسلمك اميه بتروح صوب عربان دبي لان عندهم عرس وتعرفون انتم الحريم ما يحتاي اخبركم عنهن ..
سالم: الله يعينك بعدك بتظرب خط من العين لين دبي
حمد: شو نسوي بعد ..تعرف انته الحريم بيحظرن العرس ولو في آخر الدنيا..
مانع: هيه والله صدقت .. بس الغريب ان اميه ما طرت سيره صوب دبي ..
وشوي يصيح تلفون مانع ....
مانع: مرحبا والله
ام مانع: يا حي هالصوت
مانع: الله يحييج العيوز
ام مانع: يا مسود الويه انته..
مانع : كل شيء من الغالين مقبول
ام مانع : اقول غناتي
مانع : قولي لا خليت منج ان شاء الله
ام مانع : ابغيك توديني دبي
مانع : الله يهداج اميه هب لازم السيره
ام مانع : لا لازم .. بتوديني انته ولا الشو؟؟
مانع : افا كله ولا اردج الشيخه .. منو بيسير فياج؟
ام مانع : والله ما ادري احيد خالتك موزه بسير فيا ولدها بو شهاب..
مانع :اقول ..أنا عندي لج راي .. شو رايج نخاويهم
ام مانع : انا ما عندي خلاف والله ..
مانع : يالله عيل تزهبي الحين بني صوبج
ام مانع : يالله فمان الله
مانع : مع السلامه
سالم : مانع .. جنك الا بتخاوي حمد صوب دبي؟!
مانع : هيه الغالي
حمد : زين والله.. حصلتليه ونيس في السياره .. هب اميه الله يهداها الا هوش وبوش ..
مانع : ((وهو يضحك)).. والله أنك سوالف ..
حمد : يالله عيل نسترخص منكم الحين..
سيف : الله يحفظكم
سالم : ردوا السلام على عربان دبي
مانع : سلامن يبلغ..
..::في بيت حمد::..
حمد : اميه ..يا ام حمد
ام حمد: عونك غناتي
حمد:اميه.. تراني بسير اتسبح وبتلبس وبيي .. خلصي شغلج
ام حمد: أنا خالصه ما باجي غير اني اتدخن
حمد : يالله عيل بخليج .. اوووه صح نسيت أخبرج..ترا خالتيه عوشه وولدها مانع بيسيرون فيانا..
ام حمد: حياهم الله .. ان ما شلهم الموتر تشيلهم عيونا
حمد: يعلني ما أخلا منج الشيخه
ام حمد: يالله الغالي سيرخلص مونتك وتعال
حمد :على هالخشم
..::وفي دبي وبالتحديد في بيت عليا خالة حمد::..
مهره : ميروه ..ميروه وين انتي؟
ميره : انا هينا .. هينا هو.. شو تبغين؟؟ حشرتينا تراج
مهره : الله ينطبج انتي هنيه وانا جالبه البيت فوق تحت ادورج
ميره : احم احم .. لهالدرجه تحبوني
مهره : سيري لا .. ما شيء شغل.. اقول ترا اميه تقولج سوي دخون ودخني صالة الحريم وميلس الرياييل ..
ميره : منو بيي؟
مهره : قوم خالتيه موزه وعوشه بيوون
ميره : الله يعني البنات بيون وياها
مهره : لا تفرحين وايد .. بس بروحهم يايين.. وهم هب يايين عسب سواد عيونج غناتي هم يايين عسب العرس..
ميره : حرام والله اشتقت لبنات خالتيه يعلني افداهن
مهره : خلي عنج هالهذره اللي ما منها فايده وسيري سوي دخون قبل لا ايوون
ميره : وليش انا بالذات وشمعنى انتي ما تسوينه؟
مهره : يالله يا كثر ما تتشكين .. يا بنت الحلال انا ورايه شغل
ميره : أي شغل ؟
مهره : بسير أسوي عصير وبحطلهم الفواله وبساعد اميه في المطبخ .. بتبادلين؟؟؟
ميره : لا غناتي اسوي دخون ابرك..
مهره : يالله عيل بسرعه قبل لا ايوون توهم مسوين تلفون ويقولون انهم في الدرب..
ميره : انزين..
..:: في سيارة حمد ::..
حمد : ام بو شهاب
ام حمد : عونك الغالي
حمد : ترانا عقب ما نوطيج انتي وخالتيه عوشه عند قوم خالتيه عليا بنسير عنكن وبنرد لكن عقب
ام حمد : لا تسير ولا الله قاله .. بتنزلون وبتسلمون على خالتكم وعلى عيال خالتكم وعقب سيروا وين ما تبون..
مانع : الله يهديج يا خالتيه .. ورانا حاية بنقظيها وبنرد لكم
ام مانع : وشو هالحايه بعد؟؟
مانع : بنسير مركز من هالمراكزبنتحوط شوي ..
وقبل لا يكمل جملته
ام حمد : ومغازل البنات تسمونها حاية..
حمد : افاا والله الغاليه .. تعرفين اننا هب رواعي هالسوالف
مانع : ((وهو يضحك ويغمز لحمد)) صدقه بو شهاب
ام حمد : انا ما يخصنيه.. أبغيك يوم أقولك شيء تقولليه حاظر
حمد : من عيوني الشيخه ... كله ولا زعل الغالين
ام حمد : هيه جيه اباك ..
..:: في دبي وبالتحديد في المطبخ ::..
ام مهره : مهروه غناتي
مهره: عونج
ام مهره: قلتي حق ختج تسوي دخون
مهره: هيه الغاليه
ام مهره : سيري يعلني لا خليت منج .. شو فيها أخاف الا نست والعرب الحين بيعطنون
مهره : من عيوني فديتج
ويوم دخلت مهرة الفله وسارت صوب صالة الحريم حصلتها مدخنه بس ماحصلت ميره يالسه في الصاله كعادتها ويوم ركبت الطابق الثاني سارت صوب حجرتهم وقبل لا تفتح الباب سمعت ميره تتحرطم
ميره : براويك يا مسود الويه...
ويوم دخلت مهره عليها حصلت ميره يالسه تلقط شيء من على الارض
مهره : ميرووه شو بلاج ؟؟
ميره : ما شيء بس في خاطريه اجتل حد..
مهره : منووه ؟
ميره : ميووود
مهره : فديته انا ليش شو مسوي بعد؟
ميره : ما شيء بس يوم قلتيلي سوي دخون يبت ميوودي الحجره عسب ما يطلع برع وعطيته علبة الوان وورقه عااااد هو بدال ما يرسم لوحه فنيه على الورقه رسمها على اليدار
مهره : (وهيه تضحك) حرام عليج الا هو ميوود
ميره : ميووود ولا غيره براويه
مهره : اللي يسمعج يقول ان امج بتخليج تظربينه
ميره : قلنا اخر العنقود بس هب لدرجه انه ما ينظرب على الغلط
مهره : وهو شو فهمه الصح من الغلط الا هو بو ثلاث سنين
ميره : انا قلت بظربه يعني بظربه ان طال الزمن ولا قصر
مهره : لا حوووول .. وين سار الحينه
ميره : ما ادري هزبته وطلع من الحجره وهو يصيح
مهره : حراااااااام عليج الحين بعدني بسير أدوره .. المهم الحين .. دخنتي ميلس الرياييل ؟؟
ميره : لا الحين بسير
مهره :شو تترين يالله بسرعه قبل لا ايوون
ميره انزين
مهره : وعقب ما تخلصين تعالي المطبخ
ميره : أوكيك
عقب ما ظهرت مهره من عند ميره سارت صوب حجرة اخوها راشد عسب اتدور اخوها الصغير مايد وما حصلته ويوم يارت حجرة امها حصلت الباب مفتوح لاكن محد في الحجره وعقب دخلت داخل وشغلت الليت ويوم سارت الصوب الثاني من السرير حصلت مايد راقد والدموع على خده .. شلته مهره ومسحت دموعه وحطته فوق السرير وبندت الليت وطلعت وعقب سارت صوب امها في المطبخ ...
ويوم سارت ميره صوب ميلس الرياييل دخنته ويوم وصلت آخر الصاله سمعت حد بيدخل داخل الميلس.. فسيده تغشت واول ما صدت وراها فز قلبها من مكانه ... كان مانع لابس كندوره كركميه وهوه ما شاء الله عليه حلو وغاوي وكان حمد لابس كندوره بيضا وبعد ما شاء الله عليه ..عليه وسامه لدرجه تلت الانظار
حمد : هوود
ميره : هدى ولد خالتيه .. اقرب
مانع : افاا والله وانا ولد البطه السوده
ميره : افاا عليك والله ... اقرب انته بعد
حمد : ما تقصرين والله
مانع : ممكن أسأل سؤال؟؟
ميره :آمر
نغز حمد مانع على جتـفته
مانع : بس من دون ما تتغيظين
ميره : حاظرين
مانع : انتي مهره ولا ميره؟
ميره : انته شو رايك؟
مانع : ما ادري والله أول كنت أفرق بينكم بالصوت بس شكلج ميهووده من الزجام ..
ميره : هيه والله الزجام لا خلا لا صغير ولا كبير بس على كل حال انا ميره..
مانع : اسمحيلي يوم ما عرفتج
ميره : بالحل الشيخ..
حمد : عيل وين بو سنيده
ميره : واقع انه في العزبه
حمد : وخالتيه ؟
ميره : في المطبخ
حمد :ازقريها خلينا نسلم عليها قبل لا نروح
ميره : شو عايلنكم .. يلسوا تقهويووا
مانع : اسمحيلنا الشيخه ورانا حاية بنقضيها وبنرد
ميره : عيل ثواني بسير ازقرها
عقب ما طلعت ميره من الصاله
حمد : انته ما تخيل على ويهك
مانع : جيه شو سويتبك أنا؟
حمد : عنبو انته ما تيوز عن سوالفك
مانع : أي سوالف ؟! تراك زيغتنيه
حمد : عنبو كل ما تشوف وحده منهن تسألها (ويقلد جملة مانع بصوت يظحك) انتي مهره ولا ميره؟
مانع : الله يخس بليسك عبالي شيء يستاهل
حمد : اقول .. قم بس قم خلنا نروح
مانع : وخالتيه؟
حمد : بنتلقف لها عند الباب..
مانع : يالله عيل
ويوم طلعوا برع الميلس تلاقفوا ويا خالتهم وسلموا عليها وكانت ميره ويا مهره يالسات يشوفونهم من دريشة المطبخ العاكس
ميره : يا ويل حالي انا
مهره : بسج عااد
ميره : حرام عليج والله اني احبه بس هو عديم الاحساس...
مهره : خليه عنج الحين والله ما شيء شغل
ميره : لا واللي غيظ بي اكثر انه يسألني وبقواة عين أونه انتي مهره ولا ميره؟؟ والله انه يقهر
مهره : ( وهيه تضحك ) لين الحين ما ياز عن سوالفه؟
ميره : يا ويل حالي عليه .. يا حلاة الكندوره الكركميه عليه .. يذبحني هالإنسان!!
مهره : الله يهديج
طلعوا حمد و مانع من بيت خالتهم عليا وركبوا السياره وعقب سارت خالتهم صوب خواتها..
..:: في سيارة حمد ::..
حمد : مانع وين تبانا نيسر الحين؟؟
مانع : (( سرحان ))
حمد : حووه ..شو عنده الحبيب سرحان؟
مانع : شو ؟؟ شو تقول؟
حمد : (وهو يضحك) سلامتك الغالي ... قلت وين تبانا نسير؟؟
مانع : شو رايك نسير الستي تراهم يمدحونه
حمد : ( وهو يضحك ) يا اللوتي
مانع : اووه .. زخيتني!!
حمد : يالله عيل بنسيرله.. تراهم على قولتك يمدحونه ونحن بعد ما ورانا شيء
مانع : صدقك والله ما ورانا شيء ( يقولها وهو يضحك )
حمد : اقول شو فخاطرك تسمع لميحد
مانع : امممم طال ليلي من تعليلي من تجافي خلي الغالي
حمد : ما طلبت الساع ..
حط حمد غنية طال ليلي وطول على المسجل ويلسوا مرتبشين في السيارة..
ويوم وصلوا الستي سنتر وقفوا سيارتهم في الباركنات اللي تحت ونزلوا ودخلوا المركز..
يلس حمد يتحوط ويا مانع في الستي فخطفوا جدام محل العطور فدخلوا داخله .. مانع اشترى العطر اللي يبغيه بس حمد ما عرف شو يشتري فطاحت عينه على عطر فهرنهايت على الرف .. اشترى حمد العطر وعقب كملوا حواطتهم .. وعقب ما خلصوا من الحواطه ساروا صوب الكوفي شوب يلس مانع مجابل حمد وكان مجابل حمد يعني ورا مانع طاوله وكانن يالسات عليها بنتين وحده متنقبه والثانيه متغشية وكانت وياهن بنت صغيرة تقريبا عمرها 3 سنين وشوي .. وحمد من النوع اللي وايد يتعلق باليهال ويحب يلعب وهوه بعد وايد متعلق في مايد اخو مهره وميره .. وكانت البنت الصغيره تحوط في الكوفي شوب وتلعب بين الطاولات ويوم خطفت عدالهم اشر لها حمد فسارت البنت صوبه .. فيوم يت صوبه لف حمد الكرسي ويود ايدها ..
شو تتوقعون بيقولها حمد؟؟
هل بتلعب هالبنت دور في حياته ؟؟