رحآيل
¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
أربع بنات يغازلوني وش أسوي ؟؟؟؟؟
سلالام
:imuae86::imuae86:
هذي قصه واحد وحبيت انقلها لكم وأتمنى تعجبكم
أربع بنات يغازلوني يا عــالــم وش أسوي ؟؟
دبروني !!!!
يقـوول لكم قصة واقعيه من وهم الحياة المتقلبة...:
في يوم من الأيام اتجهت إلى الســوق..... ....دخلت بروحي
متكشخ يحليلي ....دخلت وأنا ناوي اخذ غرض واطلع من هالسوق
اللي مافيه إلا القهر......
:imuae86::imuae86:
دخلت لمحل ....ناوي اشتري عطر....المهم لما دخلت قعدت اسولف مع
اللي في المحل هو يحاول يقنعني وأنا مصمم ينزل لي في السعر و إلا تراني بعطيه براشدي على ويهه
لين ما ينزل السعر
هالسمرمدي ::
مع محاولة الشد والجذب بيني وبينه.... شوي إلا أربع بنات دخلوا
علينا في المحل ....كل وحده تقول يا حلاتني مثل القمر بس باجي تننزل واقعد محلك طبعا
:imuae86::imuae86:
أنا ما شفت إلا هالعبايات اليديدة....وهالريحة اللي تطلع البنكرياس
وتقول له شم عساك الماحي ....وهالعيون اللي تقول فناجين دله مبهره بهيل
مخلوط مع قهوة .....يالله شو هالزين...... سبحان اللي خلقكم
وسماكم بني ادم سبحان اللي
جمعهم بصفة الإنسانية......المهم لا يغركم الوصف......
طبعا أنا طبقت أول نظره لك والثانية للشيطان وخليتها قزه وحده يعني
تكحيله كاملة .... : "ادري مافهمتوا بأخر الجمله راح تفهم"
شوي طالعوا وش اللي صار
:imuae86::imuae86:
خلاص بعد ما بحلقت عيرني فيهم صديت عنهم.....طبعا أنا ثقيل ولا عاد يهموني.
: .....قمت وأبعدت في طرف المحل علشان الحلوات يحاسبن....شوي إلا كل البنات يتقربون وأنا
ابعد الين ما حشروني في زاوية تقول بس(قطو)
طبعا ثنتين طوال هم "حصة و نوره " ووحده متوسطة "نوير" والأخيرة قزمة"هيله" ...<<< لا تسألوني واشلون عررفت اسمآآئهم
قامت "حصه" وقالت لي شو
:imuae86::imuae86:
يا الثقيل ...
ما رديت عليها.....
شوي ولا القزمة"هيله" تقول تكفى بس نظره...>>>>>>وقالت إذا ما ابتسمت في وجهي بانتحر يامزيون :
.وأنا ولا جنها جدامي
طبعا شاب طموح ...سويت نفسي ما اسمع....لان ما فيه في المحل
إلا أنا و راعي المحل طبعا موو أنا ...
:imuae86::imuae86:
شوي إلا اللي ذيج الطويلة "حصه" تقول لي ممكن لو سمحت ..
وصديت صوبها ..شفتها ماسكة ورقه
....قلت شو هذا....قالت رقمي قلت لها
آسف....>>>>>>>>>>ثقيل الرجال ::
شوي إلا الطويلة الثانية " نوره " تقووول ممكن استخدم جوالك ......قلت يالله
نعطيها الجوال يمكن تكلم أخوها ولا أبوها يجي ياخذهم من
السوق .....سارت البنت خذته دقيقه ورجعته إلا أشوفها مخزنه رقمها ... قمت أنا
:imuae86::imuae86:
....وحذفت رقمها>>>
ما نفعت محاولتهم مع واحد ثقيل زيي .... >>>>>>>>>>>>كثر منها يا رجال :
حاولوا وحاولوا....وماشي فائدة.......
أنا ما كنت أفكر فيهم أنا كنت أفكر وكيف أخلي راعي المحل ينزل في سعر العطر
المهم ما اتفقنا أنا و اللي في المحل.....
لما جيت اريد أطلع قاموا البنات
ويتقاتلون علشان يشترون لي العطر اللي كنت اريده >>>>>>كله عشاني مزيون>>>>>>>>يا سلام على الثقة :
قلت لهم لو سمحتوا خليكم في حالكم ....
:أنا ما طلبت صدقه منكم .. طلعت من المحل وقلت اللي أولها كذا
ينعاف تاليها....خلاص بطلع من السوق أحسن....رحت لسيارتي.....
ولما وصلت
:imuae86::imuae86:
للسيارة لقيتهم يمشون وراي أعجبني فيهم روح الإصرار والكفاح على إيصال
الهدف المنشود خخخخ . ...المهم تذكرت إني ناسي المفاتيح عند راعي
المحل....رجعت إلا المتوسطة "نوير" كانت من ناحيتي وقالت علي أنظف شوارع البلاد كلها .. إلا
تأخذ رقمي لا تكسرني جدامهم
قلت والله آسف....لو سمحتي روحي بطريقك...>>>>>>>>>ثقيل حدي.. ::
رجعت للمحل.....وخذيت مفاتيحي ..
لما رجعت لسيارتي لقيت البنات يبكون على الكبوت ...والدموع أربع ..أربع
...حسيت بذيك اللحظة إني إنسان قاسي القلب ...قمت وقربت من البنات
وفتحت الكبوت .....وخليتهم يصبون دموعهم في الرديتر...لان ما فيه ماي .... خخخخخخخخخخ
:imuae86::imuae86:
وركبتعن وشغلت السيارة.....ومشيت وأنا اشعر بالنصر ...ومشيت
شوي الين ما وصلت المحطة علشان أعبي بنزين........شوي إلا لقيت القزمة"هيله"
متعلقة فوق التنده وهي تقول......إما كذا ولا بلاش ...... المهم نزلتها
وقلت لها والله لو تحبين السما ما راح آخذ رقمك .... قالت واللي يرحم
والديك .... خذه حتى لو ما تكلمني أهم شي اقهر"حصه" ...... قلت
:imuae86::imuae86:
شوفي ....على ثقة: أنا ما أحب البنات >>>>>>>>>>>>>>أتحداك يا رجال :
شوي إلا صديقاتها الثلاث "حصه ونوره ونوير" وصلوا مكان الحدث ..... وقاموا يترجوني إني أعطيهم
وجه لو دقايق ....... وأنا مصر على موقفي .....ووسط دموعهم
الحارقة .... وندمي على كسر خواطر هالبنات الضعيفونات ..... قررت أنا المدعو
مآضي ورآح إني اعطف وأتكرم عليهم وأعطيهم وجه ..... وتوني باكلمهم إلا
أحس أن شي طاح على راسي من السمـــاء ...... وشهو يا تــرى ؟؟؟.....
.........
...........
...............
......................
أختي الله يحفظها ضاربتني بعصا المكنسة وتقول ... يالله
قـــم الحق على محل النزيلات ههههههه
:imuae86::imuae86:
قم وخل النوم عنك ........ وقمت ولبست كندورتي و من دون ما اغسل وجهي>>>>>>>>اغسل وجهي بالجمعة وبالأعياد الرسمية واليوم الوطني :
ياا ربي بس ياكثر ما تخرب أحلاااااااااااااااامي
هاااااااااه عشتوا معي جو الإثارة ؟؟
تعيشوا وتاكلوا غيرها
:imuae86::imuae86:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه