بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل
¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
.
((البارت 22))
.
.
.
...........
.
.
.
(في بيت ابو مشاري)
(في غرفة رنا لى جالسه ع الشات ع نيتا لتسليه فقط)
رنا لى اسماها رنووووش:والله لهبل فيك
(مذوب البنات)
هااااي
(رنوووش)
وعليك السلام
(مذوب البنات)
أي السلام...كيفك
(رنوووش)
الحمد الله....وانت كيف الحالك
(مذوب البنات)
تمام....ممكن نتعرف
(رنوووش)
انا حمدة عمري 49 وانا امي بدويه و بوي من الرياض وخواني 15 ولد و 5 بنات
(مذوب البنات)<<انصدم
بدويه 15 ولد اقول طيري
رنا:ههههههههههههههههه اتوقع جات له جلطه
.
.
.
............
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
(في الصاله)
رغد لى لايعه كبدها من ريماس:خلاص
ريماس لى متربعه وتحط في شعرها بيض:يقولون زين عشان تصاقط الشعر
رغد:الحين شعرك ريحته كل بيض يييييع
ريماس كأنها عجوز:ماعليه اهم شى الفايده
رغد:وووووع
ريماس:وين الايباد
رغد:ليش
ريماس:يعني ليش...بشغل نفسي الانه لازم اخلي البيض في شعري ربع ساعه
رغد:الحين مين الغبى لي قايله لك المعلومه
ريماس:مايخصك و الحين وين الايباد
رغد:في المجلس ل(مامدها تكمل كلامه الا ريماس هجت الى المجلس)
رغد ببطى وبهمس:ل..لكن هناك موجود اياد
.
.
.
.........
.
.
.
(في بيت الجد)
الجده:راشد ولد ابو عبد الله
حسام بحقد و عترض:بس مو القريب اوله منها من الغريب......ولا كلامي غلط
الجد:شنو يعني
الجده تبي تمنع لى يفكر في حسام:ليكون ....لا
حسام سافه الجده:يعني انا اولى فيها وابي القرب منك ياعمي ...انا ابي رشا زوجه لى
الجد ابتسم:وانا عطيتك بنتي
الجده وعيونها كله دموع:لكن ماخذية راى بنتك
الجد:اتوقع مايبيلها تفكير حسام مافي رجال مثل رجال ونعم فيه
حسام ابتسم:تسلم عمي(حسام انتبه ع رشا لى واقفها في الدرج ومنصدمه واهو غمز لها)
(نرجع من الزمن شوي)
(اول مادخل حسام البيت لقى رشا في الصاله وراح لها
حسام:سلام
رشا انفزعة من الصوت وخاصيتن ان ماعليها عباه وبشهق:هىىىىىىىى ح...حسام انت ..ك...كيف(وبعصبيه)كيف تدخل كذا لا احم ولا دستور
حسام واهو رافع حاجبه:عااااااااااادي...ولا لو كان راشد غير
رشا:الحين ايش دخل راشد في الموضوع......بعدين انت بأي احق تجي هنا ياحقير
حسام بتهديد:احترمي نفسك ولا راح ارويك الحقاره ع اصولها
رشا:اكثر من لى شفته ....ولا نسيت
حسام بتخذير:رشا لاتحفرين في الماضي
رشا والدموع في عينها:ليش خايف تنجرح
حسام:رشا لاتخربين العلاقه لى بينا
رشا:أي علاقه ولى رحم ولديك بعد لى شفته مستحيل يكون بينا علاقه طيب
حسام:وانا اقولك مستحيل اترك بهسهوله وانتي عارفه شقد احبك
رشا بصراخ:بس انا ما احبك
حسام:الا تحبيني
رشا:كان زمان
حسام:حتى الحين
رشا:مستحيل ارجع مثل قبل مقفله
(الواقع)
رشا لى دمعتها ع خدها وبصرخ من قلب و قهر:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا(وصع دة الى غرفتها)
حسام ابتسم ابتسامت نصر
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو مشاري)
(عند رنا)
رنا:يلا نهبل في الثاني مع هالاسم
(مستحيل)
سلااااام
(رنوووش)
هلا وعليك السلام
(مستحيل)<<دج
انا فهد عمري 22 سنه من السعوديه وماحب الكذب مين معاي
(رنوووش)
انا نورسين من السعوديه عمري 55 سنه
(مستحيل)
اسمك حلو ضوء القمر
(رنوووش)
لا مو ضوء القمر انا نورسين
(مستحيل)
عارف بس نورسين معناه ضوء القمر ولا انا غلطان...شكلك ماتعرفين معنى اسمك..مو مهم بس انا قلت لك ماحب الكذب ماتمشي علي 55 سنه.....كم عمرك
(رنوووش)
ليش مو مصدق
(مستحيل)
الانه حافظ حركاتكم
.
.
.
........
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
دخلت ريماس المجلس وكانت حالتها حاله شعرها لى مليان بيض ورجتنه ع وراء ولابسه بجامه ورديه وكان شكل البلوزه نص كام وعند الصدر مكسر و البرموده
ريماس واي تغني بعربجه:يابقره صبي لبن صبي لبن عبد الله سافر عدن سافر عدن بنت اختي جابت ولد سمته عبد الصمد(واخذت الايباد وجلست ع الكنب وماتدري ان اياد موجود المهم شغلت الايباد وشغلت الانشوده يابقره صبي لبن واهي تهز رقبتها وتغني معاهم
اياد ماقدر يمسك روحه ونفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههع هع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
ريماس بصدمه: يووو(وشردت)
واهي تركض في ايد وقفتها
رائد:لا تدخلين المجلس اياد هنا
ريماس ناظرتها بحقد تو الناس مالت ولا شكلي مره حلو:طيب
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو محمد)
(في الصاله)
يارا برجاء:يلا عاد...الله يخليك
اسيل:لا يعني لا...جنيتي تبين نروح السبر ماركت بروحنا
يارا:يعني مع مين تبينا نروح مع(ابتسمت)ولد الجيران
اسيل انقهرة ع الاموباله لى عند يارا:مالت عليك وع ولد الجيران
يارا هاجت ماتدري ليه وبعفويه:الاعليك وع وجهك وزوجك الاهبل والولادك الحمير و و و غبيه...لاتسبين مره ثايه
اسيل:ليش انشاء الله
يارا تبي تغير الموضوع:من الاخير بتجين معاي او لا
اسيل:لا
يارا:بكيفك انا رايحه
اسيل:مجنونه مين بوصلك
يارا بعربجه و اهي تمشى:ارجولي
.
.
.
..........
.
.
.
(عند رنا)
رنا:اف هذا ايش يبي..يلا
(رنوووش)
عمري 20 سنه
(مستحيل)
ههههههههههههع اقول نرا ماتعرفين تكذبين يا...رنا وعمرك 17
رنا انصدمت وشهقت و اهى جالسه ع طرف السرير رجعت ع وراء وطاحت من السرير:هىىىىى اااااااي(وبخوف)هذا كيف يعرفني هذا اكيد ساحر
(مستحيل)
وينك
(رنوووش)
معاك
(مستحيل)
طيب لى قلته صح ولا غلط
(رنوووش)<<بسرعه
خطى
(مستحيل)
طيب يا نورسين اترك يا ام 55 سنه تفكرين بكذبه غيرها...ع فكره حبيت اعطيك نبذه عني انا اذ حطيت وحده براسي مستحيل اتركها وهذا معنى لقبي لاتنسين مستحيل.....باااي
رنا بخوف:ويلي ايش اسوي...احسن شى اسوي ما ادخل هالشات مره ثانيه.....يعني فكرني خفت لا والله ماهز شعره مني(وبخوف)اف قال ايش قال مستحيل
.
.
.
........
.
.
.
(عند اياد و رائد في المجلس)
اياد لى مو ناسي شكل ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههع
رائد:وبعدين بظل تضحك الى متى
اياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع ويلي بطني ههههههههههههههههههههع هع هههههع
رائد:طيب شن ولى يضحك .....فيني شى غلط لا سمح الله
اياد لا مو انت لى فيك الشى الغلط اختك لى فيها:ههههههههههههههههههههههع
رائد:اف اذ خلصت قول (وطلع جواله يشغل نفسه واياد مكمل ضحك)
.
.
.
.......
.
.
.
(عند يارا)
طلعت ومشت واهي تناظر الطريق و البيوت ولتفتت ع بيت جيرانهم لى اهو قصر ابو ليث وبتسمت بس اختفت البسمه واهى في نص الطريق وتسمع صوت البوري السياره يقرب لها وتحولت البسمه الى صراخ
يارا بصراح و خوف:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
................
........
...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بس
.
.
.
.
.
.
فجاء
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. وقفت السيارة
وصار مايفصل يارا و السياره طول ابره
طلع لى في السياره معصب:غبيه انتي في احد يمشى في نص الطريق
يارالى عرفت مين وبشهق:هىىىىىىىى انت و الله طحت ومحد سماء عليك ولك عين تصارخ
طلع الثاني لى في السياره ونصدم من وجود يارا
ليث:يارا انتي شنو طلعك في هالوقت الدنيا ليل؟؟؟؟
فهد:ليث انت تعرف ذي(((لتذكار مين يكون فهد)))
(كانو رايحين الشاليه)
وقف عند المحطه و كل واحد و وحده تعبيله سله طبعنا ماعده اياد لى يسوق سيارت الحريم و منقهر ع حالته<<مسكين هههع. ويارا دعمت سلت رجال تقريبا عمره في 20 سنه)
يارا بعصبيه:هي انت شنو اسمك<<لقافه
الرجال بتفاهم و هدواء:اسف اختي و انا اسمي فهد
يارا بصوت عالى:مالت عليك و على اسمك...اسمعني انشفتك تمشى مثل العمى ياويلك فاهم سفيه
فهد ماسك اعصابه:لو سمحتي عن الغلط
يارا بصوات عالى و عربجه:لا واعلا مابخيلك اركبه..تمشي مثل العمى و تتكلم
فهد عصب وبصوت عالي:انا الى حد هنا ماسك نفسي لا تخليني اتهور وتخليني اول مره اضرب بنت
يارا مازالت بصوت عالى:تكفااااااااااا مره ثانيه لا تمسك نفسك
((نرجع الى الروايه))<<انمنا انكم تذكرتونه
ليث:يارا انتي شنو طلعك في هالوقت الدنيا ليل؟؟؟؟
فهد:ليث انت تعرف ذي
يارا:اقول مرثانيه ناظر قبل ماتسوق مثل الاعمي
فهد:ولك عين تردين
ليث:خلاااااص.... هدو انتون من وين تعرفون بعض
يارا بعربجه:الله يلعن \يك صدفه مره يوم انا كنت رايحه قبل ما ادعمك المهم رايحه انا و العائله الكريمه الى الشاليه ونزلنا في المحطه صدمت في الغبي
فهد:احترمي نفسك
يارا توجه الكلام الى ليث: انا مدري كيف خاويت هالزفت
ليث:ههههههع هذا ولد عمتي
يارا:افلحنا
فهد:استغفر الله الحين منجلس كذا
ليث:فهد هذي بنت جيران(وغمز له)
فهد فهم علي ان يارا اهى لى يحبها:كملت.....اشره علي لى جاي اقضى اجازتي عندك لو اني جالس في كنده احسن لى
يارا برود:أي والله احسن لك و لى
ليث يضحك بخفه:ههع بسكم مناقر....وبعدين انتي وين رايحه
يارا توهقت:هاااا....اي....مالك خص
ليث بعصبيه متصنعه:بسرعه ع البيت و الا
يارا بخوف بس مابينت:والا ايش......انا بروح بس مو عشان تهديدك(ومشت)
.
.
.
.........
.
.
.
(عند رنا)
رنا:اف انا ليش افكر في اصلا اهو من وين جاء
طق طق طق(الباب)
رنا:تفضل
مشاري:سلام
رنا:وعليكم السلام
مشاري:اف مستحيل ل
رنا قاطعته بخوف:وينه
مشاري:شن ولى وينه
رنا:م..مس...مستحيل
مشاري:خبله اقول مستحيل لى تخ
رنا قاطعته:شن ولى يصير
مشاري:اشرها على لى جالس معاك مايمديني اقول كلمه الا جيتي وقاطعتيني(وطلع)
.
.
.
......
.
.
.
(في بيت الجد)
(في الصاله بعد ماطلع حسام من البيت)
الجد بعصبيه:راح تاخذينه غصب فاهمه
رشا واهى حاطه ايدها ع راسها وبصراخ و الدموع سابقه اصراخ ها:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الجد بصراخ:تكسرين كلمتي
رشا مازالت مثل المجنونه بصراخ:مااااااااااااااااابي مابي اهى اهى
الجده:بنتك ماراح تتزوج بلغصب
الجد:انتي محد طلب رايك....وانتي بلا دلع و العرس مع الملكه بعد اسبوعين
رشا:مستحيل تجبرني ع شى انا....مابي(ومشت)
.
.
.
.........
.
.
.
(في مزرعة نذاله 4 )
ماجد:رجعو من السفر متى التنفيذ
وليد:لاتستعجل الانه في العجله الندامه فهمت...وبعدين لا تخاف مابقى كثير
باسل:أي والله استعجل حدي ضايق خلقي....ودي اوسع صدري
وليد:قلت لكم لا تستعجلون واذ تبون تنبسطون خلاص بكره روحو المخيم
.
.
.
.......
.
.
.
(في احد الكفيتريات)<<اقروب مشعل و اياد
مشعل:ههههههههههع تستاهل
اياد:هههههههههع......(انتبه ل فيصل)فيصل شنو فيك
فيصل سرحاااان:......................................... ..
اياد اشر بأيده:هىىىىىىىى اكلم كانا
فيصل صحى:هممممم
تركي بمزح:هههههههههههههههع اظاهر الاخ يحب
فيصل:هاهاهاهههههاي مليغ(وقام بيمشي)
سلمان بمناداه:فيصل تعال تركي يمزح معاك
اياد:اظاهر من جد يحب....الله يهنيه
.
.
.
.................
.
.
.
(يوم ثاني)
(في فصر ام عبد االله)
راشد بنكسار:نعم......كيف يعني....مثلا انا فيني عيب؟؟؟......مستحيل الحين انا ماراح اتزوج رشا
ام عبد الله بحزن:الزواج قسمه و نصيب...ولا يهمك من اليوم ادور لك وحده
راشد لي يحس ان الدنيا تسود و تضيق:لا....لا يمه مابي مابي(وطلع من البيت الانه يحس ان المكان يضيق واهو مو قادر يتحمل رفض رشا له اهو بالاساس الجد اهو لى رافض)
كانت الحقيقة الوحيدة في حياتي
وكانت أجمل وأعظم معنى لوجودي
ليت الزمن توقف هنـــــــا
لفراق
نعم كم هي صعبة لحظة الفراق…..
عندها تنتهي الكلمات وتكتفي
الدموع بالتعبير….
حزن القلب….. ودمعة العين….. واسترجاع كل الذكريات…… الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق…… ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق….
ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق…
وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع
ولكن مرت الأيام والليالي كالبرق
وجاءت الساعة
كان يوماً مشؤوماً
قاسياً وظالماً في عمري
كانت … مفاجأة القدر أن نفترق
كيف أنســـــــاه<<منقوله
.
.
.
.........
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
رائد:بنات لاحد يدخل المجلس
ريماس:ليش يعني مين لى عندك
رائد:ام القافه.....فيصل
رغد بخوف:ف..فيصل أي فيصل
رائد:اف خلاص فيصل لى سافر معان(ومشى)
.
.
.
.......
.
.
.
(في قصر ابو ليث)
(في جناح ليث)
ليث:هههههههههههههههع زين تسوي فيك
فهد:انزين ماعلينا....وين الاب لى حقي
ليث:ليش...تونا راح نروح الكفيترياء
فهد:بس الحين غيرت رايه مابي اروح
ليث:ليش
فهد:بجلس ع الشات
ليث:مادري شنو تستفيد
فهد واهو يشغل الاب:مو شغلك
ليث:ماراح ارد عليك انا ماشي
فهد:الله معاك
.
.
.
........
.
.
.
(في مزرعة نذاله 4 )
بندر بقهر:صار لى تبيه الحين البيتين مراقبين و لى في الورقه جاهزين
وليد ابتسم ع جنب:تمام مابقى الا القليل
باسل:كل شى جاهز
وليد بحتقار:وسوط
بندر لى مو راضي ع اليصير:اقولك كل شى جاهز وهذا السوط تفضل(ومد له السوط)
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو محمد)
اسيل بقهر:وليش ماتبين تجين معان
يارا:كيفي خلاص انتون روحو وعليكم بالف عافيه
اسيل تحاول تقنعها:احنى بس منتعشاء و نرجع
يارا بعناد:خلاص قلت لك مابي لا تصجيني
اسيل:مالت(ومشت مع امها و بوها وبقت يارا لوحدها في البيت)
يارا:أي و الله مطعم قال مطعم و اخيرا فضالي الجو(ودخلت المطبخ)
دخلت يارا و اهى تغني و فجاء سكتت من الصدمه و السوأل لى يخطر في بالها(مين هذا لى في بيتنا)
يارا بصراخ و خوف:اااااااااااااااااااااااااااااااااااه(وراحت تركض الى غرفتها و الشخص يلحقها)
يارا بحركه سريعه دخلت غرفتها وقفلت الباب ودور ع جوالها عشان تتصل باي احد
يارا:ياربي وين الجوال(يارا لى تسمع صوت الباب ينطق بقوه الشى الوحيد لى خطر في بالها تمسك الابجوره وتوقف وراء الباب و ب لفعل عملت مثل ما يخطر في بالها
يارا:بسم الله بسم الله بسم الله
الشخص لى وراء الباب:فتحي الباب
يارا زاد خوفها:بسم الله بسم الله
.
.
.
.......
.
.
.
........................................
(انتهى البارت)
((البارت 22))
.
.
.
...........
.
.
.
(في بيت ابو مشاري)
(في غرفة رنا لى جالسه ع الشات ع نيتا لتسليه فقط)
رنا لى اسماها رنووووش:والله لهبل فيك
(مذوب البنات)
هااااي
(رنوووش)
وعليك السلام
(مذوب البنات)
أي السلام...كيفك
(رنوووش)
الحمد الله....وانت كيف الحالك
(مذوب البنات)
تمام....ممكن نتعرف
(رنوووش)
انا حمدة عمري 49 وانا امي بدويه و بوي من الرياض وخواني 15 ولد و 5 بنات
(مذوب البنات)<<انصدم
بدويه 15 ولد اقول طيري
رنا:ههههههههههههههههه اتوقع جات له جلطه
.
.
.
............
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
(في الصاله)
رغد لى لايعه كبدها من ريماس:خلاص
ريماس لى متربعه وتحط في شعرها بيض:يقولون زين عشان تصاقط الشعر
رغد:الحين شعرك ريحته كل بيض يييييع
ريماس كأنها عجوز:ماعليه اهم شى الفايده
رغد:وووووع
ريماس:وين الايباد
رغد:ليش
ريماس:يعني ليش...بشغل نفسي الانه لازم اخلي البيض في شعري ربع ساعه
رغد:الحين مين الغبى لي قايله لك المعلومه
ريماس:مايخصك و الحين وين الايباد
رغد:في المجلس ل(مامدها تكمل كلامه الا ريماس هجت الى المجلس)
رغد ببطى وبهمس:ل..لكن هناك موجود اياد
.
.
.
.........
.
.
.
(في بيت الجد)
الجده:راشد ولد ابو عبد الله
حسام بحقد و عترض:بس مو القريب اوله منها من الغريب......ولا كلامي غلط
الجد:شنو يعني
الجده تبي تمنع لى يفكر في حسام:ليكون ....لا
حسام سافه الجده:يعني انا اولى فيها وابي القرب منك ياعمي ...انا ابي رشا زوجه لى
الجد ابتسم:وانا عطيتك بنتي
الجده وعيونها كله دموع:لكن ماخذية راى بنتك
الجد:اتوقع مايبيلها تفكير حسام مافي رجال مثل رجال ونعم فيه
حسام ابتسم:تسلم عمي(حسام انتبه ع رشا لى واقفها في الدرج ومنصدمه واهو غمز لها)
(نرجع من الزمن شوي)
(اول مادخل حسام البيت لقى رشا في الصاله وراح لها
حسام:سلام
رشا انفزعة من الصوت وخاصيتن ان ماعليها عباه وبشهق:هىىىىىىىى ح...حسام انت ..ك...كيف(وبعصبيه)كيف تدخل كذا لا احم ولا دستور
حسام واهو رافع حاجبه:عااااااااااادي...ولا لو كان راشد غير
رشا:الحين ايش دخل راشد في الموضوع......بعدين انت بأي احق تجي هنا ياحقير
حسام بتهديد:احترمي نفسك ولا راح ارويك الحقاره ع اصولها
رشا:اكثر من لى شفته ....ولا نسيت
حسام بتخذير:رشا لاتحفرين في الماضي
رشا والدموع في عينها:ليش خايف تنجرح
حسام:رشا لاتخربين العلاقه لى بينا
رشا:أي علاقه ولى رحم ولديك بعد لى شفته مستحيل يكون بينا علاقه طيب
حسام:وانا اقولك مستحيل اترك بهسهوله وانتي عارفه شقد احبك
رشا بصراخ:بس انا ما احبك
حسام:الا تحبيني
رشا:كان زمان
حسام:حتى الحين
رشا:مستحيل ارجع مثل قبل مقفله
(الواقع)
رشا لى دمعتها ع خدها وبصرخ من قلب و قهر:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا(وصع دة الى غرفتها)
حسام ابتسم ابتسامت نصر
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو مشاري)
(عند رنا)
رنا:يلا نهبل في الثاني مع هالاسم
(مستحيل)
سلااااام
(رنوووش)
هلا وعليك السلام
(مستحيل)<<دج
انا فهد عمري 22 سنه من السعوديه وماحب الكذب مين معاي
(رنوووش)
انا نورسين من السعوديه عمري 55 سنه
(مستحيل)
اسمك حلو ضوء القمر
(رنوووش)
لا مو ضوء القمر انا نورسين
(مستحيل)
عارف بس نورسين معناه ضوء القمر ولا انا غلطان...شكلك ماتعرفين معنى اسمك..مو مهم بس انا قلت لك ماحب الكذب ماتمشي علي 55 سنه.....كم عمرك
(رنوووش)
ليش مو مصدق
(مستحيل)
الانه حافظ حركاتكم
.
.
.
........
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
دخلت ريماس المجلس وكانت حالتها حاله شعرها لى مليان بيض ورجتنه ع وراء ولابسه بجامه ورديه وكان شكل البلوزه نص كام وعند الصدر مكسر و البرموده
ريماس واي تغني بعربجه:يابقره صبي لبن صبي لبن عبد الله سافر عدن سافر عدن بنت اختي جابت ولد سمته عبد الصمد(واخذت الايباد وجلست ع الكنب وماتدري ان اياد موجود المهم شغلت الايباد وشغلت الانشوده يابقره صبي لبن واهي تهز رقبتها وتغني معاهم
اياد ماقدر يمسك روحه ونفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههع هع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
ريماس بصدمه: يووو(وشردت)
واهي تركض في ايد وقفتها
رائد:لا تدخلين المجلس اياد هنا
ريماس ناظرتها بحقد تو الناس مالت ولا شكلي مره حلو:طيب
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو محمد)
(في الصاله)
يارا برجاء:يلا عاد...الله يخليك
اسيل:لا يعني لا...جنيتي تبين نروح السبر ماركت بروحنا
يارا:يعني مع مين تبينا نروح مع(ابتسمت)ولد الجيران
اسيل انقهرة ع الاموباله لى عند يارا:مالت عليك وع ولد الجيران
يارا هاجت ماتدري ليه وبعفويه:الاعليك وع وجهك وزوجك الاهبل والولادك الحمير و و و غبيه...لاتسبين مره ثايه
اسيل:ليش انشاء الله
يارا تبي تغير الموضوع:من الاخير بتجين معاي او لا
اسيل:لا
يارا:بكيفك انا رايحه
اسيل:مجنونه مين بوصلك
يارا بعربجه و اهي تمشى:ارجولي
.
.
.
..........
.
.
.
(عند رنا)
رنا:اف هذا ايش يبي..يلا
(رنوووش)
عمري 20 سنه
(مستحيل)
ههههههههههههع اقول نرا ماتعرفين تكذبين يا...رنا وعمرك 17
رنا انصدمت وشهقت و اهى جالسه ع طرف السرير رجعت ع وراء وطاحت من السرير:هىىىىى اااااااي(وبخوف)هذا كيف يعرفني هذا اكيد ساحر
(مستحيل)
وينك
(رنوووش)
معاك
(مستحيل)
طيب لى قلته صح ولا غلط
(رنوووش)<<بسرعه
خطى
(مستحيل)
طيب يا نورسين اترك يا ام 55 سنه تفكرين بكذبه غيرها...ع فكره حبيت اعطيك نبذه عني انا اذ حطيت وحده براسي مستحيل اتركها وهذا معنى لقبي لاتنسين مستحيل.....باااي
رنا بخوف:ويلي ايش اسوي...احسن شى اسوي ما ادخل هالشات مره ثانيه.....يعني فكرني خفت لا والله ماهز شعره مني(وبخوف)اف قال ايش قال مستحيل
.
.
.
........
.
.
.
(عند اياد و رائد في المجلس)
اياد لى مو ناسي شكل ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههع
رائد:وبعدين بظل تضحك الى متى
اياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع ويلي بطني ههههههههههههههههههههع هع هههههع
رائد:طيب شن ولى يضحك .....فيني شى غلط لا سمح الله
اياد لا مو انت لى فيك الشى الغلط اختك لى فيها:ههههههههههههههههههههههع
رائد:اف اذ خلصت قول (وطلع جواله يشغل نفسه واياد مكمل ضحك)
.
.
.
.......
.
.
.
(عند يارا)
طلعت ومشت واهي تناظر الطريق و البيوت ولتفتت ع بيت جيرانهم لى اهو قصر ابو ليث وبتسمت بس اختفت البسمه واهى في نص الطريق وتسمع صوت البوري السياره يقرب لها وتحولت البسمه الى صراخ
يارا بصراح و خوف:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
................
........
...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بس
.
.
.
.
.
.
فجاء
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. وقفت السيارة
وصار مايفصل يارا و السياره طول ابره
طلع لى في السياره معصب:غبيه انتي في احد يمشى في نص الطريق
يارالى عرفت مين وبشهق:هىىىىىىىى انت و الله طحت ومحد سماء عليك ولك عين تصارخ
طلع الثاني لى في السياره ونصدم من وجود يارا
ليث:يارا انتي شنو طلعك في هالوقت الدنيا ليل؟؟؟؟
فهد:ليث انت تعرف ذي(((لتذكار مين يكون فهد)))
(كانو رايحين الشاليه)
وقف عند المحطه و كل واحد و وحده تعبيله سله طبعنا ماعده اياد لى يسوق سيارت الحريم و منقهر ع حالته<<مسكين هههع. ويارا دعمت سلت رجال تقريبا عمره في 20 سنه)
يارا بعصبيه:هي انت شنو اسمك<<لقافه
الرجال بتفاهم و هدواء:اسف اختي و انا اسمي فهد
يارا بصوت عالى:مالت عليك و على اسمك...اسمعني انشفتك تمشى مثل العمى ياويلك فاهم سفيه
فهد ماسك اعصابه:لو سمحتي عن الغلط
يارا بصوات عالى و عربجه:لا واعلا مابخيلك اركبه..تمشي مثل العمى و تتكلم
فهد عصب وبصوت عالي:انا الى حد هنا ماسك نفسي لا تخليني اتهور وتخليني اول مره اضرب بنت
يارا مازالت بصوت عالى:تكفااااااااااا مره ثانيه لا تمسك نفسك
((نرجع الى الروايه))<<انمنا انكم تذكرتونه
ليث:يارا انتي شنو طلعك في هالوقت الدنيا ليل؟؟؟؟
فهد:ليث انت تعرف ذي
يارا:اقول مرثانيه ناظر قبل ماتسوق مثل الاعمي
فهد:ولك عين تردين
ليث:خلاااااص.... هدو انتون من وين تعرفون بعض
يارا بعربجه:الله يلعن \يك صدفه مره يوم انا كنت رايحه قبل ما ادعمك المهم رايحه انا و العائله الكريمه الى الشاليه ونزلنا في المحطه صدمت في الغبي
فهد:احترمي نفسك
يارا توجه الكلام الى ليث: انا مدري كيف خاويت هالزفت
ليث:ههههههع هذا ولد عمتي
يارا:افلحنا
فهد:استغفر الله الحين منجلس كذا
ليث:فهد هذي بنت جيران(وغمز له)
فهد فهم علي ان يارا اهى لى يحبها:كملت.....اشره علي لى جاي اقضى اجازتي عندك لو اني جالس في كنده احسن لى
يارا برود:أي والله احسن لك و لى
ليث يضحك بخفه:ههع بسكم مناقر....وبعدين انتي وين رايحه
يارا توهقت:هاااا....اي....مالك خص
ليث بعصبيه متصنعه:بسرعه ع البيت و الا
يارا بخوف بس مابينت:والا ايش......انا بروح بس مو عشان تهديدك(ومشت)
.
.
.
.........
.
.
.
(عند رنا)
رنا:اف انا ليش افكر في اصلا اهو من وين جاء
طق طق طق(الباب)
رنا:تفضل
مشاري:سلام
رنا:وعليكم السلام
مشاري:اف مستحيل ل
رنا قاطعته بخوف:وينه
مشاري:شن ولى وينه
رنا:م..مس...مستحيل
مشاري:خبله اقول مستحيل لى تخ
رنا قاطعته:شن ولى يصير
مشاري:اشرها على لى جالس معاك مايمديني اقول كلمه الا جيتي وقاطعتيني(وطلع)
.
.
.
......
.
.
.
(في بيت الجد)
(في الصاله بعد ماطلع حسام من البيت)
الجد بعصبيه:راح تاخذينه غصب فاهمه
رشا واهى حاطه ايدها ع راسها وبصراخ و الدموع سابقه اصراخ ها:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الجد بصراخ:تكسرين كلمتي
رشا مازالت مثل المجنونه بصراخ:مااااااااااااااااابي مابي اهى اهى
الجده:بنتك ماراح تتزوج بلغصب
الجد:انتي محد طلب رايك....وانتي بلا دلع و العرس مع الملكه بعد اسبوعين
رشا:مستحيل تجبرني ع شى انا....مابي(ومشت)
.
.
.
.........
.
.
.
(في مزرعة نذاله 4 )
ماجد:رجعو من السفر متى التنفيذ
وليد:لاتستعجل الانه في العجله الندامه فهمت...وبعدين لا تخاف مابقى كثير
باسل:أي والله استعجل حدي ضايق خلقي....ودي اوسع صدري
وليد:قلت لكم لا تستعجلون واذ تبون تنبسطون خلاص بكره روحو المخيم
.
.
.
.......
.
.
.
(في احد الكفيتريات)<<اقروب مشعل و اياد
مشعل:ههههههههههع تستاهل
اياد:هههههههههع......(انتبه ل فيصل)فيصل شنو فيك
فيصل سرحاااان:......................................... ..
اياد اشر بأيده:هىىىىىىىى اكلم كانا
فيصل صحى:هممممم
تركي بمزح:هههههههههههههههع اظاهر الاخ يحب
فيصل:هاهاهاهههههاي مليغ(وقام بيمشي)
سلمان بمناداه:فيصل تعال تركي يمزح معاك
اياد:اظاهر من جد يحب....الله يهنيه
.
.
.
.................
.
.
.
(يوم ثاني)
(في فصر ام عبد االله)
راشد بنكسار:نعم......كيف يعني....مثلا انا فيني عيب؟؟؟......مستحيل الحين انا ماراح اتزوج رشا
ام عبد الله بحزن:الزواج قسمه و نصيب...ولا يهمك من اليوم ادور لك وحده
راشد لي يحس ان الدنيا تسود و تضيق:لا....لا يمه مابي مابي(وطلع من البيت الانه يحس ان المكان يضيق واهو مو قادر يتحمل رفض رشا له اهو بالاساس الجد اهو لى رافض)
كانت الحقيقة الوحيدة في حياتي
وكانت أجمل وأعظم معنى لوجودي
ليت الزمن توقف هنـــــــا
لفراق
نعم كم هي صعبة لحظة الفراق…..
عندها تنتهي الكلمات وتكتفي
الدموع بالتعبير….
حزن القلب….. ودمعة العين….. واسترجاع كل الذكريات…… الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق…… ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق….
ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق…
وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع
ولكن مرت الأيام والليالي كالبرق
وجاءت الساعة
كان يوماً مشؤوماً
قاسياً وظالماً في عمري
كانت … مفاجأة القدر أن نفترق
كيف أنســـــــاه<<منقوله
.
.
.
.........
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
رائد:بنات لاحد يدخل المجلس
ريماس:ليش يعني مين لى عندك
رائد:ام القافه.....فيصل
رغد بخوف:ف..فيصل أي فيصل
رائد:اف خلاص فيصل لى سافر معان(ومشى)
.
.
.
.......
.
.
.
(في قصر ابو ليث)
(في جناح ليث)
ليث:هههههههههههههههع زين تسوي فيك
فهد:انزين ماعلينا....وين الاب لى حقي
ليث:ليش...تونا راح نروح الكفيترياء
فهد:بس الحين غيرت رايه مابي اروح
ليث:ليش
فهد:بجلس ع الشات
ليث:مادري شنو تستفيد
فهد واهو يشغل الاب:مو شغلك
ليث:ماراح ارد عليك انا ماشي
فهد:الله معاك
.
.
.
........
.
.
.
(في مزرعة نذاله 4 )
بندر بقهر:صار لى تبيه الحين البيتين مراقبين و لى في الورقه جاهزين
وليد ابتسم ع جنب:تمام مابقى الا القليل
باسل:كل شى جاهز
وليد بحتقار:وسوط
بندر لى مو راضي ع اليصير:اقولك كل شى جاهز وهذا السوط تفضل(ومد له السوط)
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو محمد)
اسيل بقهر:وليش ماتبين تجين معان
يارا:كيفي خلاص انتون روحو وعليكم بالف عافيه
اسيل تحاول تقنعها:احنى بس منتعشاء و نرجع
يارا بعناد:خلاص قلت لك مابي لا تصجيني
اسيل:مالت(ومشت مع امها و بوها وبقت يارا لوحدها في البيت)
يارا:أي و الله مطعم قال مطعم و اخيرا فضالي الجو(ودخلت المطبخ)
دخلت يارا و اهى تغني و فجاء سكتت من الصدمه و السوأل لى يخطر في بالها(مين هذا لى في بيتنا)
يارا بصراخ و خوف:اااااااااااااااااااااااااااااااااااه(وراحت تركض الى غرفتها و الشخص يلحقها)
يارا بحركه سريعه دخلت غرفتها وقفلت الباب ودور ع جوالها عشان تتصل باي احد
يارا:ياربي وين الجوال(يارا لى تسمع صوت الباب ينطق بقوه الشى الوحيد لى خطر في بالها تمسك الابجوره وتوقف وراء الباب و ب لفعل عملت مثل ما يخطر في بالها
يارا:بسم الله بسم الله بسم الله
الشخص لى وراء الباب:فتحي الباب
يارا زاد خوفها:بسم الله بسم الله
.
.
.
.......
.
.
.
........................................
(انتهى البارت)