بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل
¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
صباح /مساء الخير
اخبارك؟؟
ان شاء الله بخير
اضع بين ايديك روايه سعوديه رومانسيه عربجيه(رجه)
للكاتبه::مرسى احلامي
خل غرورك ينفعك
الكاتبه ماتاحلل من ينقل الروايه من دون ذكر اسم الكاتبه
.....
من نسيج الخيال اكتب هذا الروايه من احداث مثيره من فرح من حزن من مقالب من رومنسيه كله من نسيج الخيال.
(البارت الاول)
في الحديقة كانت تلعب كره و صوتها عالى جات اختها اسيل
اسيل:يالخبله اهجدي كنك ولد .... بسك لعب .... والله لو اكلم طوفة ردة
يارا بعربجة:خيييييييييييير
اسيل:بسك لعب فشلتينا
يارا بعده بعربجيتها:احد قالك تكونين اختي
اسيل لى بتنبط من اختها:اف الروح احسن
يارا:احسن(وكملت لعب وضربت الكره براس اسيل)
اسيل:اااااااااااي
يارا:بصوات عالى:قوووووووووول ههههههاي
(عائلة ابومحمد)
ابومحمد(احمد)عمره 50 سنة رجل اعمال عنده شركة يشتغل اهو و اخوانة طيب و حنون بس وقت الجد جد وما يرفض اولادة طلب
ام محمد:عمرها 45 سنة ربت منزل حنونة بمعنى الكلمة واغلى ماتملك ابو محمد و عيالها
محمد:عمره 29 سنة متزوج بنت عمة ريم وعنده بنت اسمها ملاك وعمرها 3 سنوات يشتغل مع ابوه وعمامه في الشركة واحده حنون طيب يحب زوجته وبنته و خواته اما شكله ابيض معضل ع خفيف شعره كثيف اسود ولون عيونه بني فاتحه وسعه خشمه حد السيف فمه صغير يعني بصفه عامه جميل
مشعل:عمره 20 سنة في الجامعة سنة ثانيه يدرس هندسة ولا زحف اكبر مغازلشي مغازل نص بنات الشرقيه رومانسي و شعاره اليومي (فلها و ربك يحلها) مطلع روح خواتة و اثق من شكلة كثير اما شكلة مره خقق معضل ع خفيف ابيض خشمة حد السيف فمه صغبر له غمازات وذا ابتسم تظهر غمازاته وعيونه عسليه ناعسة يعني احلى من اخوه بكثير
اسيل:عمرها 17 سنه بثاني ثنوي (علمي)مقتره بجماله بس مو كثير رومانسيه طموحه وحلمها تكون دكتوره اطفال وتموت في بنت اخوها ملاك كاتمة اسرارها رنا و رغد اما شكلها بيض شعرها طويل لتحت الظهر اسود فمها صغير و عيونها واسعه لونها بني خشمها صغير مملوحه و تدخل القلب ع طول
يارا:عمرها 15 سنة بثالث متوسط اكره ع قلبها الدراسة عربجية واكره ماعليها دلع البنات وبقبها(ام الشباب)تكره جدتها لسبب وحد الان تناديه (ذهب)تحب الكره و تخبي مشاعرها ولاتحب تظهر الا عند ريماس اما شكلها بيض وعكس شخصيتها كيوت شكلها شعرها اسود ايمو قصير عيونها عسليه واسعه خشمها صغير وفمها صغير وعندها غمازات صغيره
...........................
اسيل بعصبيه:ياحيوانه تعالي (وفصخة جزمتها)
يارا عقدة حواجبها:منو الحيوانة انا ولا انتي ياسحيله
اسيل شهقة:هىىىىىىىىىىىى انا سحلية (وبدا الضرب و طبعا يارا اهي لى لاعنة خيرها)<<حش مو بنت ولد هع
اجاء مشعل لى توه راد من طلعته وراح الى يارا و اسيل معصب
مشعل بعصبيه:هي هي انتو يامجانين فضحتونه يارا وخري عن اسيل ذبحتيها (وراح الى يارا و اسيل يفاككهم و الا يجيه ذاك الكوع من يارا لى كانت تبكس اسيل)
مشعل فور:ااااااااااه يابقره (مشعل مسك يارا حق تهرب اسيل مايدري ايش راح يجيه من يارا)
مشعل:اسيل روحي
(اسيل ما صدقة خبر وراحة تركض الى غرفتها)
يارا:لااااااااااااااااا(وعضت مشعل ع ايده)
مشعل:ااااه يابنت الذينا(وتركها ويارا اخذة حجره متوسطه ورمتها ع مشعل في بطنه وراحة الى اسيل)
..........................
(عند غرفة اسيل)
اسيل وراء الباب:لو تموتين ماراح افتحه
يارا لى جالسة تحت الباب:وين راح تروحين مني جالسه هنا ما راح اترك وخيسي داخل
اسيل:اجلسي محد ماسك
.................................
(في بيت ابو رائد في الصالة)
نزلة ريماس من الدرج تركض وصارخ
ريماس بصوات عالى:يمة ماماااااااااا
ام رائد:نعم ..نعم لا تصارخين كاني هنا
ريماس:يمه ابي ارواح بيت عمي ابو محمد بليز
ام رائد:ليش
ريماس:يارا تبيني في حاله طارئه
ام رائد بخوف:شنو صاير
ريماس بعربجة:تبيني تنتقم من اختها الانه سبتها
ام رائد:اف روحي الله يهديك
ريماس:مشكوره يا احلى ام (وراحة تركض)
.................................
(عائلة ابو رائد)
ابو رائد(يوسف)عمره 48 سنة يشتغل مع اخوانة في نفس الشركة ويحب بناته ويموت اكثر شى ع ولده الوحيد (رائد) حنون وما يرفض اي طلب لعياله
ام رائد:عمرها 42 سنة ربت منزل طيوبة وحنونة وبسرعة ترضى وهم شى عندها بحياتها اعيالها و ابو رائد
ريم:عمرها 25 سنة متزوجة محمد ولد عمه تشتغل معلمة في مادة الرياضيات شكلها نوعمه شعره نص ظهرها كستنائي (قصة الفرواله)فمة صغير و خشمها طويل عيونها بني لا وسعة ولا صغيره وسط
رائد:عمره 22 سنة اخر سنة جامعة البترول مع مشاري ولد عمه لى اهو كاتم اسراره مرح ويحب المقالب بس وقت الجد جد شكلة ابيض عيونه ناعسه بني خشمه حد السيف شعره كستنائي كثيف لين رقبته مملوح وعنده غمازات بجهة اليسار ومعضل ع خفيف
رغد:عمرها 17 سنة صديقة رنا و اسيل اروح بروح ثاني ثنوي (علمي)روعة وثقه من نفسها و شكلها وتحب الرويات شكلها روعه شعرها اسود طويل كثيف عيونها واسعه بني غامقه فمه صغير و خشمها هم كذالك صغير
ريماس:عمرها 15 سنة ثالث متوسط عربجية دائمن مع يارا وهي كاتمت اسراره هبل و رجه بس في بعض الحيان تخفف شكلها شعرها كستنائي وقاصتنها جه طويل وجة قصير جسمها مثل عرضات الازياء صح تاكل كثير بس مايبان عليها خسمها و فمها صغنونات
.................................
وصلت ريماس بيت ابو محمد و علطول فصخت العباه في الحديقة مصدقه روحه وهي ماتدري انه في عيون تشوفها و ن عجبت فيها
................................
(في بيت ابو مشاري)
اياد جالس يطالع tv و زهقان
اياد:اف طلعت روحي يبيلي اسوي شى يونسني (وبعد تفكير)
اياد بنشاط:اي لقيتها (واخذ جواله يدور في الاسماء)
.................................
(في بيت ابو محمد)
ريماس كانت تمشي و ثقه من نفسها الاه تسمع صوت جوال ولفت وياريتها مالفت لفت وشافت العيون لى تناظرها بعجاب وكانت لابسه تيشيرت احمر مع شال اسود ربطتنه في رقبتها و جينس اسود وكعب احمر عالي و عامله شعرها ستريت و حاطة كحل ومسكار و بلشر وردي فاتح و غلوس احمر المهم و لعيون الي تناظره بعجاب اهو(مشعل)و طاحت عينها بعينه مشعل اخذ جواله بدون ما يشوف الاسم قفل الجوال يعني ضعط ع زر الاحمر <<خخخخ هبل ولا اول مره تشوف بنت
مشعل وهو متسبه:هلا بنت عمي ياهلا وغلا
ريماس وهي متفشلة تمنت الارض تنشق و تبلعها ولا تنحط باهل الموقف:ه هلا
(وجات بتمشي الاه مشعل ماسك ايدها)
مشعل بكل جرائه:انتي شنو اسمك <يعرف انها بنت عمه بس اي وحده مايدري
ريماس لى كانت مو معاه لى سرحانه في عيونه:نعم .. ايش قلت ماكنت معاك
مشعل استوعب الي سواه و قاله:هاا..لالاولا شى
(وترك ايدها و رماس توه مستوعبه ان ماعليها عباه و راحت تركض)
................................
(في بيت ابو مشاري)
اياد:طيب يادلخ يامشعل تقفل في وجهي طيب طيب
...............................
(عائله ابو مشاري)
ابو مشاري (مصطفى)عمره 45 سنة طيب بعض الحيان عصبي بقوه الشى لى يعجبه يسوسه وشى لى مايعجبة ينهى
ام مشاري:عمرها 39 سنة طيبه متفتحة تحب الده وقت الجد جد
مشاري:عمره 22 سنة اخر سنة جامه البترول مع رائد ولد عمه طيب اهدافه لازم يحققها ولي في راسه يسويه شكله مره خليجي يعني مملوح معضل ع خفيف شعره اسود كثيف عيونه سوده ناعسة خقق خشمه حد السيف فمه وسط
اياد:عمره 20 سنة صديق مشعل الروح بروح مع مشعل بنفس الجامعة ونفس التخصص لى اهو هندسة ثانيه ولد صايع مغازلشى يحب المقالب فله شكله روعة شعره اسود كثيف عيونه رمادية ناعسة خشمه حد السيف معضل ع الخفيف
رنا:عمرها 17 سنة ثاني ثنوي (علمي)مع رغد و اسيل كاتمات اسراره جريائه مرات عربجية و مرات هاديه وشكله شعرها كستنائي لين كتفعا عيوناه رماديه واسعه خشمها صغير و اذ بتسمت تظه غمازاتها وطير اطير من السماء
................................
(في بيت ابو محمد)
ريماس:هلا...هلا...
يارا وهي تقوم:هلاوالله(بصراخ)ب ريماااس نورتي
اسيل وهي داخل الغرفة:وييييع شلون هذي جات
يارا:بسيطه الله يخلي البي بي هههههههههع
اسيل:وووويع
ريماس:ويع في وجهك خيييير اطلعي برا وريني مراجلك
اسيل:الحمد الله اني بنت مو مثلكم بنت والله قلبني ولد ويع
يارا بعربجية:هذي اليوم اللي تبغاء يكون اخر يوم في حياتها (وراح لعند الباب وقامت ترفس فيه)افتحى ... افتحي الباب يالخايسه...افتحي
اسيل:لو تموتين(وفي قلبه)ياربي شنو اسوى هذي مجنونه وماتخاف من احد اف
ريماس:وين صوتك اسيييل هههههاي افتحي
اسيل(في قلبه):ايواا مالي غير رغد و رنا (وع طول راحت للبي بي وصلت لهم مسج)
...............................
(انتهى البارت)
البارت الثاني)
...............................
(في بيت ابو محمد)
وصلت رغد و رنا دخلو و ع طوول فوق وصلو الى غرفة اسيل
يارا بعربجية:ياهلا(ورفعت اكمام تشيرتها)
ريماس بخبث:هلا..هلا(وجابت كراسي)اجلسو
رغد و رنا ع نياتهم جلسو<<رحتو ملح خخخخ
يارا بحركة سريعة ربطتهم بحبل وريماس جابت مقص
ريماس بهمس:يلا قولو الى اسيل تطلع وله اقص شعوركم يلا
رغد بخوف:لالالا خلاص<<ماتلام شعرها طويل
رنا بسرعة:اسيل طلعي راحو
اسيل بفرحة:اكيد
رغد:اكيد اكيد
(اسيل طلعت و ما شافت الاه بسطل ماي وفي وجه و طبعا الماي مو لحاله في بيض ويييع)
ريماس بعربجية:هذ لى تسب بنت عمي الغاااليه
يارا:تسلمين يا قلبي
اسيل بقرف:وجع يوجعك انتي وياها
رنا:واعععع ههههههه(وسكتت من نظرت رغد)
يار:ونتو مفكرين بتسلموان لا.. لانكم بس مجرد تفكير انكم تنتقمون مني ونتون تعرفون مين الغلطان..وساكت عن الحق شيطان اخرس
ريماس:ولا يهمك ام الشباب الحين انتقم (ريماس جابت كام مال يارا وجلست تصور رغد و رنا واسيل تبكي عشان شعرها لى كله بيض و ريماس خلصت تصوير وفكتهم وراحت غرفت يارا و يارا لحقتها)
.................................
(في بيت ابو مشاري)
كان اياد جالس يتصل ع ارقام لى مغازلهم مشعل لان كل واحد يغازل يعطي الرقام الى بعض كان يتصل و يطلع صواريخ عن مشعل
اياد خلص مكلمات:هههههههع الحين ورني مراجلك (و بطنازه)ياميشو (مشعل)
.......................................
(عند مشعل لى جالس في الكفترياء)
فيصل واحد من خوي مشعل و اياد:هههههع والله انك حفلة بدون كيك
تركي هم واحد من قروب مشعل و اياد:لا تضحك
سلمان واحد من القروب:ههههههع ليش مايضحك ..اضحك عجل في احد يغازل بنت معاه زوجها انزين قالنا ماعرفت ان زوجها ماشفته ماسك ايدها
مشعل:هذي الدلاخة ههههههههع
(نتعرف ع اقروب مشعل و اياد)
سلمان:عمره 20 سنة ثاني سنه جامعة حبوب و طيب و خلوق و شكله حلو حييل
تركي:عمره 20 سنة ثاني سنة جامعة حبوب ويحب الضحك و حياته ضحك بضحك وشكلة حقق
فيصل:عمره 20 سنة ثاني سنة جامعة جرياء ورمنسي و شكله حلو حيل رووعة
(المهم نرجع الي القصة الاه جوال مشعل يرن)
(هدى الغبية تتصل بك)
مشعل:افهذي ايش تبغاء(ورد ع الجوال)الو هلا هلا وغلا ياقلبي
هدى معصبة:قلبت عليك دنيتك متزوج و توعدني بزواج ....تخون زوجتك يا قليل الادب
مشعل:هى هى انتي مين القليل الادب انا ولا التكلم شباب وتسوين روحك شريفة يلا انقلعي(وقفل الجوال بوجها)
تركي:ههههع شنو صاير شكلك ماخذ تهزيئه
مشعل: اقول اكمنا بسكوتك (ورن جوال مشعل لطيفة الدلخة تتصل بك)
مشعل بدون خلق:الوووو
لطيفة بخوف:هلا حبيبي سوري توني دارية عنك الحمد الله ع سلامة
مشعل مو فاهم شى:ليش
لطيفة:مو توك طالع من المستشفى مسوي حادث
مشعل فتح عينه ع الاخير:فال الله ولا فالك مين لى قالك يالخبله
لطيفة بقهر:انا خبله الله يسامحك وبعدين لى قالي خويك ايدو(لى اهو اياد بس يدلعون اسماء هم لم يغازلون)
مشعل في قلبه:انا اراويك يا اياد الزفت
مشعل:لالالا..ماعليك منه انا مافيني الاه العافيه وتسلمين ياقلبي ع انك تسئلين
لطيفة باراحه:اووه اشوه طمنتني حمد الله
مشعل:طيب ياروحي تبين شى
لطيفه:سلامتك ميشو
مشعل:تسلمين يلا باااي
لطيفة:باي
مشعل:ااه مابغيت افتك بس افرجيك يا اي(مامده يكمل كلمته الاه و رن جواله نور الازقة تتصل بك)
مشعل مسح وحه با ايده:اف الوووو
نور بحب:هلا هلا ياقلبي ياروحي اخبارك
مشعل(زفت)تمام ياقلبي ونتي
نور:عال العالى ماصدق....ماصدق انك بكره راح تجي و تخطبني من ابوي
مشعل مصدوم و فاتح عينه ع الخير:مين لى قال...انا مابيك ذلفي (وقفل الجوال في و جه)
مشعل:ايش هل المصيبه
سلمان: اي مصيبه
(مشعل قال لهم كل شى)
فيصل:ههههههههههع ماصدق هههع...مسكين
تركي لى مو قادر يسكت:هههههههههههههههههع يا ههههههههههههههههههههع ياحليلك ههههههع يا اياد ههههههههههع
سلمان ماسك عمره عشان مايضحك وزيده ع مشعل:انزين ايش بتسوي
مشعل بقهر:البنات محلوله بس ايادوه انا افرجيه سمعو ابيكم تساعدوني(وقال لهم الخطة)
(في بيت ابو محمد في غرفة يارا)
ريماس جالسة في الاب وتعفس في صور رغد و رنا تخليهم يلوعون الكبد في الفتوشوب و يارا تلعب كره:اف ما برد غليلي ابي اضربهم
ريماس وعيونه في الاب:اف زهقتيني
يارا بعربجة:اقول بتجين او لا
ريماس: اوكى
(رحو يارا و ريماس الى غرفة اسيل ويار رفست الباب و دخلو اهي و ريماس لى ترفع اكمامه)
رغد خافت بس مابينت:هااا خير شنو تبون
اسيل:ابد ما في اسلوب
رنا مامداه بتفتح فمه الاه ويجيه بوكس من يارا
يارا:رموسه شوفي شغلك
ريماس:ماطلبتي شى (ومسكت شعر اسيل و رغد و صفقت روسهم بعض و بدة المعركه و طبعا تعرفون مين الغالب و مين المغلوب الاه بجيت ابو محمد و راح الى مصدر الصوت)
.................................
(في بيت الجد ابو احمد)
رشا:يمااااا لو سمحتي خلاص ودي اروح الغرفة
ام احمد:اقولك ام ابراهيم عازمه الاهل ع عرس بنتها
رشا:اف يمه خلاااااص
ام احمد:ايه يما ام بندر بنتها ليلى تتطلقت
رشا:اف ونا ايش دخلني تتطلقت او تزوجة انا مالي شغل (وراحة غرفتها)
.......................................
(عائلة ابو احمد)
ابو احمد(الجد)عمره 70 سنة طيب في بعض الحيان حنون يموت ع تربيت احفاده مثل مايقول المثل(ما اعز من الولد الا ولد الولد)ومع اولاده يحبهم بس مو اكثر من احفاده و كلمته ماتصير ثنين
ام احمد(الجده)عمرها 65 سنة طيبه تحب ابو احمد واكثر شى تحب الكلام و الحش ع الناس و تحب اعيالة و عيال اعيالها وتحب تنادي يارا و تسميها (ذهب)
رشا:عمرها 18 سنة ماتحب احد يناديه(عمه)ولكل يناديه رشا هادئه رمانسيه وتحب الافلام الرومانسيه كيوت تمشي ع موضه و تحب ابوها اماشكلها شعرها اسود الى نص ظهرها عيونها واسعه ولونه عسليهوخشمها و فمها صغار
...................................
(في الكفيترياء)
سلمان:لالا مو حلوه خطتك
مشعل:اقول انا ما طلبت رايك انت بس عليك تنفد
تركي لى عاجبتنها الخطة:هههههع ابي اشوف شكله
فيصل:قول كيف اشكالنا مو شكله
مشعل:خلاص عقب بكره انفده تم
تركي و فيصل وسلمان:تم
.............................
(في بيت ابو محمد في غرفة اسيل)
كانو البنات مصطفين عند الجدار منزلين روسهم
ابو محمد معصب:انتو منتو بنات انتو الاد صاوتكم طالع الى بر ماتستحون احين بسرعة كل و حده تسلم ع الثاني والاه ماتشوفون خير
(كل وحده سلمت ع الثاني و تسامحو)
ابو محمد:الحين قولولي مين لى بدة
(كل وحده قالت هى اهى)
اسيل:يبه احنا كن جالسين جات يارا و رفست الباب وهجمت علينا
يارا مسويه نفسه مصدومه وشهقت:هىىىىىىى ياكذابة
ابو محمد لى يدري انه يارا تكذب :المهم مر ثانية ما تعيدونها
....................................
(يوم ثاني في بيت ابو محمد)
ام محمد باصوت عالى:يلا بنات لا نتئخر
ملاحظة:كل خميس عادة بيت جدهم ابو احمد
يار وهى نازله من الدرج:انا خلاصت بغاء المدموزيل اسيل
مشعل بملل: اف
اسيل وهى نازله من الدرج تلبس حلقها:كاني حلاصت
يارا تزغرد وهى من الساس ماتعرف:كوويشش
مشعل:ههههههههههههع هذي تزغرد ههههههع لبسي بس
يارا سافهته و جلست تلبس عباتها اهى و اسيل
................................
(في بيت ابو رائد)
كانت رغد نازله من الدرج وتلحقها ريماس
ريماس:هى تعالي جيبي لغلوس
رغد بصوت عالى:ماراح اعطيك اياه هذ حقي
رائد:هى انتو فضحتونا ليش كل هل صراخ
ريماس:ماخذه لغلوس مالي
رغد:كذابة هذ حقي
رائد:اقول بلا كثرت حكي و عطيني
(رغد عطته الغلوس الى رائد و ع طول كسراه)
ريماس بقهر و عربجة:جعل ايدك الكسر قول امين
رغد اشوي وتبكي:امين
...................................
(في بيت الجد ابو احمد)
ام احمد:يا رشا بخري البيت قبل مايجون اخوانك
رشا:بخرتة
ام احمد:اي زين
تيرن تيرن <<<الباب
ام احمد:يا رشا فتحي الباب
رشا:انزين(تتحرطم)اف كني خدمتها
ام احمد:اي خدامتي استحي على وجهك انا امك
رشا:اسفه(وفتح الباب)
ام محمد:سلام عليكم
رشا وام احمد:وعليكم السلام
اسيل بدلع طبيعي:هااااااااي
يارا بلوعت كبد:ويععععع لوعتي كبدي تكلمي عدل شوفي(رفعت ايدها)الله بل خير
اسيل:شنو الله بل خير داخلة مجلس رجال
يارا:مالك خص
ام محمد:بس..بس
الجده:ياهلا ياهلا ...هلا بنتي ذهب
يارا:انا يارا مو ذهب
الجده:بلا يار بلا بطيخ ذهب ايش حلاته
يارا بقهر:اي اخلف الله عليك(وبدة تتحنطب)
الجدة:هلا ب اسيل
اسيل تقهر يارا:هلا جده
يارا:ايش معنى اهى اسيل و انا ذهب
الجدة:ذهب لانك ذهب عن عشر رجاجيل
يارا:انزين سميني ام الشباب
الجدة:اي ام الشباب اي خربيط
تيرن تيرن تيرن تيرن(متواصل)<<حرقت الجرس
الجدة فتحت الباب:بس حرقتي الجرس
ريماس:خله يحترق ولا انا احترق من الشمس
يارا:ياهلا بنت عمي العزيزه
ريماس :هلا فيك ام الشباب
(وبعدها الكل وصل)
...................................
(انتهى البارت)
اخبارك؟؟
ان شاء الله بخير
اضع بين ايديك روايه سعوديه رومانسيه عربجيه(رجه)
للكاتبه::مرسى احلامي
خل غرورك ينفعك
الكاتبه ماتاحلل من ينقل الروايه من دون ذكر اسم الكاتبه
.....
من نسيج الخيال اكتب هذا الروايه من احداث مثيره من فرح من حزن من مقالب من رومنسيه كله من نسيج الخيال.
(البارت الاول)
في الحديقة كانت تلعب كره و صوتها عالى جات اختها اسيل
اسيل:يالخبله اهجدي كنك ولد .... بسك لعب .... والله لو اكلم طوفة ردة
يارا بعربجة:خيييييييييييير
اسيل:بسك لعب فشلتينا
يارا بعده بعربجيتها:احد قالك تكونين اختي
اسيل لى بتنبط من اختها:اف الروح احسن
يارا:احسن(وكملت لعب وضربت الكره براس اسيل)
اسيل:اااااااااااي
يارا:بصوات عالى:قوووووووووول ههههههاي
(عائلة ابومحمد)
ابومحمد(احمد)عمره 50 سنة رجل اعمال عنده شركة يشتغل اهو و اخوانة طيب و حنون بس وقت الجد جد وما يرفض اولادة طلب
ام محمد:عمرها 45 سنة ربت منزل حنونة بمعنى الكلمة واغلى ماتملك ابو محمد و عيالها
محمد:عمره 29 سنة متزوج بنت عمة ريم وعنده بنت اسمها ملاك وعمرها 3 سنوات يشتغل مع ابوه وعمامه في الشركة واحده حنون طيب يحب زوجته وبنته و خواته اما شكله ابيض معضل ع خفيف شعره كثيف اسود ولون عيونه بني فاتحه وسعه خشمه حد السيف فمه صغير يعني بصفه عامه جميل
مشعل:عمره 20 سنة في الجامعة سنة ثانيه يدرس هندسة ولا زحف اكبر مغازلشي مغازل نص بنات الشرقيه رومانسي و شعاره اليومي (فلها و ربك يحلها) مطلع روح خواتة و اثق من شكلة كثير اما شكلة مره خقق معضل ع خفيف ابيض خشمة حد السيف فمه صغبر له غمازات وذا ابتسم تظهر غمازاته وعيونه عسليه ناعسة يعني احلى من اخوه بكثير
اسيل:عمرها 17 سنه بثاني ثنوي (علمي)مقتره بجماله بس مو كثير رومانسيه طموحه وحلمها تكون دكتوره اطفال وتموت في بنت اخوها ملاك كاتمة اسرارها رنا و رغد اما شكلها بيض شعرها طويل لتحت الظهر اسود فمها صغير و عيونها واسعه لونها بني خشمها صغير مملوحه و تدخل القلب ع طول
يارا:عمرها 15 سنة بثالث متوسط اكره ع قلبها الدراسة عربجية واكره ماعليها دلع البنات وبقبها(ام الشباب)تكره جدتها لسبب وحد الان تناديه (ذهب)تحب الكره و تخبي مشاعرها ولاتحب تظهر الا عند ريماس اما شكلها بيض وعكس شخصيتها كيوت شكلها شعرها اسود ايمو قصير عيونها عسليه واسعه خشمها صغير وفمها صغير وعندها غمازات صغيره
...........................
اسيل بعصبيه:ياحيوانه تعالي (وفصخة جزمتها)
يارا عقدة حواجبها:منو الحيوانة انا ولا انتي ياسحيله
اسيل شهقة:هىىىىىىىىىىىى انا سحلية (وبدا الضرب و طبعا يارا اهي لى لاعنة خيرها)<<حش مو بنت ولد هع
اجاء مشعل لى توه راد من طلعته وراح الى يارا و اسيل معصب
مشعل بعصبيه:هي هي انتو يامجانين فضحتونه يارا وخري عن اسيل ذبحتيها (وراح الى يارا و اسيل يفاككهم و الا يجيه ذاك الكوع من يارا لى كانت تبكس اسيل)
مشعل فور:ااااااااااه يابقره (مشعل مسك يارا حق تهرب اسيل مايدري ايش راح يجيه من يارا)
مشعل:اسيل روحي
(اسيل ما صدقة خبر وراحة تركض الى غرفتها)
يارا:لااااااااااااااااا(وعضت مشعل ع ايده)
مشعل:ااااه يابنت الذينا(وتركها ويارا اخذة حجره متوسطه ورمتها ع مشعل في بطنه وراحة الى اسيل)
..........................
(عند غرفة اسيل)
اسيل وراء الباب:لو تموتين ماراح افتحه
يارا لى جالسة تحت الباب:وين راح تروحين مني جالسه هنا ما راح اترك وخيسي داخل
اسيل:اجلسي محد ماسك
.................................
(في بيت ابو رائد في الصالة)
نزلة ريماس من الدرج تركض وصارخ
ريماس بصوات عالى:يمة ماماااااااااا
ام رائد:نعم ..نعم لا تصارخين كاني هنا
ريماس:يمه ابي ارواح بيت عمي ابو محمد بليز
ام رائد:ليش
ريماس:يارا تبيني في حاله طارئه
ام رائد بخوف:شنو صاير
ريماس بعربجة:تبيني تنتقم من اختها الانه سبتها
ام رائد:اف روحي الله يهديك
ريماس:مشكوره يا احلى ام (وراحة تركض)
.................................
(عائلة ابو رائد)
ابو رائد(يوسف)عمره 48 سنة يشتغل مع اخوانة في نفس الشركة ويحب بناته ويموت اكثر شى ع ولده الوحيد (رائد) حنون وما يرفض اي طلب لعياله
ام رائد:عمرها 42 سنة ربت منزل طيوبة وحنونة وبسرعة ترضى وهم شى عندها بحياتها اعيالها و ابو رائد
ريم:عمرها 25 سنة متزوجة محمد ولد عمه تشتغل معلمة في مادة الرياضيات شكلها نوعمه شعره نص ظهرها كستنائي (قصة الفرواله)فمة صغير و خشمها طويل عيونها بني لا وسعة ولا صغيره وسط
رائد:عمره 22 سنة اخر سنة جامعة البترول مع مشاري ولد عمه لى اهو كاتم اسراره مرح ويحب المقالب بس وقت الجد جد شكلة ابيض عيونه ناعسه بني خشمه حد السيف شعره كستنائي كثيف لين رقبته مملوح وعنده غمازات بجهة اليسار ومعضل ع خفيف
رغد:عمرها 17 سنة صديقة رنا و اسيل اروح بروح ثاني ثنوي (علمي)روعة وثقه من نفسها و شكلها وتحب الرويات شكلها روعه شعرها اسود طويل كثيف عيونها واسعه بني غامقه فمه صغير و خشمها هم كذالك صغير
ريماس:عمرها 15 سنة ثالث متوسط عربجية دائمن مع يارا وهي كاتمت اسراره هبل و رجه بس في بعض الحيان تخفف شكلها شعرها كستنائي وقاصتنها جه طويل وجة قصير جسمها مثل عرضات الازياء صح تاكل كثير بس مايبان عليها خسمها و فمها صغنونات
.................................
وصلت ريماس بيت ابو محمد و علطول فصخت العباه في الحديقة مصدقه روحه وهي ماتدري انه في عيون تشوفها و ن عجبت فيها
................................
(في بيت ابو مشاري)
اياد جالس يطالع tv و زهقان
اياد:اف طلعت روحي يبيلي اسوي شى يونسني (وبعد تفكير)
اياد بنشاط:اي لقيتها (واخذ جواله يدور في الاسماء)
.................................
(في بيت ابو محمد)
ريماس كانت تمشي و ثقه من نفسها الاه تسمع صوت جوال ولفت وياريتها مالفت لفت وشافت العيون لى تناظرها بعجاب وكانت لابسه تيشيرت احمر مع شال اسود ربطتنه في رقبتها و جينس اسود وكعب احمر عالي و عامله شعرها ستريت و حاطة كحل ومسكار و بلشر وردي فاتح و غلوس احمر المهم و لعيون الي تناظره بعجاب اهو(مشعل)و طاحت عينها بعينه مشعل اخذ جواله بدون ما يشوف الاسم قفل الجوال يعني ضعط ع زر الاحمر <<خخخخ هبل ولا اول مره تشوف بنت
مشعل وهو متسبه:هلا بنت عمي ياهلا وغلا
ريماس وهي متفشلة تمنت الارض تنشق و تبلعها ولا تنحط باهل الموقف:ه هلا
(وجات بتمشي الاه مشعل ماسك ايدها)
مشعل بكل جرائه:انتي شنو اسمك <يعرف انها بنت عمه بس اي وحده مايدري
ريماس لى كانت مو معاه لى سرحانه في عيونه:نعم .. ايش قلت ماكنت معاك
مشعل استوعب الي سواه و قاله:هاا..لالاولا شى
(وترك ايدها و رماس توه مستوعبه ان ماعليها عباه و راحت تركض)
................................
(في بيت ابو مشاري)
اياد:طيب يادلخ يامشعل تقفل في وجهي طيب طيب
...............................
(عائله ابو مشاري)
ابو مشاري (مصطفى)عمره 45 سنة طيب بعض الحيان عصبي بقوه الشى لى يعجبه يسوسه وشى لى مايعجبة ينهى
ام مشاري:عمرها 39 سنة طيبه متفتحة تحب الده وقت الجد جد
مشاري:عمره 22 سنة اخر سنة جامه البترول مع رائد ولد عمه طيب اهدافه لازم يحققها ولي في راسه يسويه شكله مره خليجي يعني مملوح معضل ع خفيف شعره اسود كثيف عيونه سوده ناعسة خقق خشمه حد السيف فمه وسط
اياد:عمره 20 سنة صديق مشعل الروح بروح مع مشعل بنفس الجامعة ونفس التخصص لى اهو هندسة ثانيه ولد صايع مغازلشى يحب المقالب فله شكله روعة شعره اسود كثيف عيونه رمادية ناعسة خشمه حد السيف معضل ع الخفيف
رنا:عمرها 17 سنة ثاني ثنوي (علمي)مع رغد و اسيل كاتمات اسراره جريائه مرات عربجية و مرات هاديه وشكله شعرها كستنائي لين كتفعا عيوناه رماديه واسعه خشمها صغير و اذ بتسمت تظه غمازاتها وطير اطير من السماء
................................
(في بيت ابو محمد)
ريماس:هلا...هلا...
يارا وهي تقوم:هلاوالله(بصراخ)ب ريماااس نورتي
اسيل وهي داخل الغرفة:وييييع شلون هذي جات
يارا:بسيطه الله يخلي البي بي هههههههههع
اسيل:وووويع
ريماس:ويع في وجهك خيييير اطلعي برا وريني مراجلك
اسيل:الحمد الله اني بنت مو مثلكم بنت والله قلبني ولد ويع
يارا بعربجية:هذي اليوم اللي تبغاء يكون اخر يوم في حياتها (وراح لعند الباب وقامت ترفس فيه)افتحى ... افتحي الباب يالخايسه...افتحي
اسيل:لو تموتين(وفي قلبه)ياربي شنو اسوى هذي مجنونه وماتخاف من احد اف
ريماس:وين صوتك اسيييل هههههاي افتحي
اسيل(في قلبه):ايواا مالي غير رغد و رنا (وع طول راحت للبي بي وصلت لهم مسج)
...............................
(انتهى البارت)
البارت الثاني)
...............................
(في بيت ابو محمد)
وصلت رغد و رنا دخلو و ع طوول فوق وصلو الى غرفة اسيل
يارا بعربجية:ياهلا(ورفعت اكمام تشيرتها)
ريماس بخبث:هلا..هلا(وجابت كراسي)اجلسو
رغد و رنا ع نياتهم جلسو<<رحتو ملح خخخخ
يارا بحركة سريعة ربطتهم بحبل وريماس جابت مقص
ريماس بهمس:يلا قولو الى اسيل تطلع وله اقص شعوركم يلا
رغد بخوف:لالالا خلاص<<ماتلام شعرها طويل
رنا بسرعة:اسيل طلعي راحو
اسيل بفرحة:اكيد
رغد:اكيد اكيد
(اسيل طلعت و ما شافت الاه بسطل ماي وفي وجه و طبعا الماي مو لحاله في بيض ويييع)
ريماس بعربجية:هذ لى تسب بنت عمي الغاااليه
يارا:تسلمين يا قلبي
اسيل بقرف:وجع يوجعك انتي وياها
رنا:واعععع ههههههه(وسكتت من نظرت رغد)
يار:ونتو مفكرين بتسلموان لا.. لانكم بس مجرد تفكير انكم تنتقمون مني ونتون تعرفون مين الغلطان..وساكت عن الحق شيطان اخرس
ريماس:ولا يهمك ام الشباب الحين انتقم (ريماس جابت كام مال يارا وجلست تصور رغد و رنا واسيل تبكي عشان شعرها لى كله بيض و ريماس خلصت تصوير وفكتهم وراحت غرفت يارا و يارا لحقتها)
.................................
(في بيت ابو مشاري)
كان اياد جالس يتصل ع ارقام لى مغازلهم مشعل لان كل واحد يغازل يعطي الرقام الى بعض كان يتصل و يطلع صواريخ عن مشعل
اياد خلص مكلمات:هههههههع الحين ورني مراجلك (و بطنازه)ياميشو (مشعل)
.......................................
(عند مشعل لى جالس في الكفترياء)
فيصل واحد من خوي مشعل و اياد:هههههع والله انك حفلة بدون كيك
تركي هم واحد من قروب مشعل و اياد:لا تضحك
سلمان واحد من القروب:ههههههع ليش مايضحك ..اضحك عجل في احد يغازل بنت معاه زوجها انزين قالنا ماعرفت ان زوجها ماشفته ماسك ايدها
مشعل:هذي الدلاخة ههههههههع
(نتعرف ع اقروب مشعل و اياد)
سلمان:عمره 20 سنة ثاني سنه جامعة حبوب و طيب و خلوق و شكله حلو حييل
تركي:عمره 20 سنة ثاني سنة جامعة حبوب ويحب الضحك و حياته ضحك بضحك وشكلة حقق
فيصل:عمره 20 سنة ثاني سنة جامعة جرياء ورمنسي و شكله حلو حيل رووعة
(المهم نرجع الي القصة الاه جوال مشعل يرن)
(هدى الغبية تتصل بك)
مشعل:افهذي ايش تبغاء(ورد ع الجوال)الو هلا هلا وغلا ياقلبي
هدى معصبة:قلبت عليك دنيتك متزوج و توعدني بزواج ....تخون زوجتك يا قليل الادب
مشعل:هى هى انتي مين القليل الادب انا ولا التكلم شباب وتسوين روحك شريفة يلا انقلعي(وقفل الجوال بوجها)
تركي:ههههع شنو صاير شكلك ماخذ تهزيئه
مشعل: اقول اكمنا بسكوتك (ورن جوال مشعل لطيفة الدلخة تتصل بك)
مشعل بدون خلق:الوووو
لطيفة بخوف:هلا حبيبي سوري توني دارية عنك الحمد الله ع سلامة
مشعل مو فاهم شى:ليش
لطيفة:مو توك طالع من المستشفى مسوي حادث
مشعل فتح عينه ع الاخير:فال الله ولا فالك مين لى قالك يالخبله
لطيفة بقهر:انا خبله الله يسامحك وبعدين لى قالي خويك ايدو(لى اهو اياد بس يدلعون اسماء هم لم يغازلون)
مشعل في قلبه:انا اراويك يا اياد الزفت
مشعل:لالالا..ماعليك منه انا مافيني الاه العافيه وتسلمين ياقلبي ع انك تسئلين
لطيفة باراحه:اووه اشوه طمنتني حمد الله
مشعل:طيب ياروحي تبين شى
لطيفه:سلامتك ميشو
مشعل:تسلمين يلا باااي
لطيفة:باي
مشعل:ااه مابغيت افتك بس افرجيك يا اي(مامده يكمل كلمته الاه و رن جواله نور الازقة تتصل بك)
مشعل مسح وحه با ايده:اف الوووو
نور بحب:هلا هلا ياقلبي ياروحي اخبارك
مشعل(زفت)تمام ياقلبي ونتي
نور:عال العالى ماصدق....ماصدق انك بكره راح تجي و تخطبني من ابوي
مشعل مصدوم و فاتح عينه ع الخير:مين لى قال...انا مابيك ذلفي (وقفل الجوال في و جه)
مشعل:ايش هل المصيبه
سلمان: اي مصيبه
(مشعل قال لهم كل شى)
فيصل:ههههههههههع ماصدق هههع...مسكين
تركي لى مو قادر يسكت:هههههههههههههههههع يا ههههههههههههههههههههع ياحليلك ههههههع يا اياد ههههههههههع
سلمان ماسك عمره عشان مايضحك وزيده ع مشعل:انزين ايش بتسوي
مشعل بقهر:البنات محلوله بس ايادوه انا افرجيه سمعو ابيكم تساعدوني(وقال لهم الخطة)
(في بيت ابو محمد في غرفة يارا)
ريماس جالسة في الاب وتعفس في صور رغد و رنا تخليهم يلوعون الكبد في الفتوشوب و يارا تلعب كره:اف ما برد غليلي ابي اضربهم
ريماس وعيونه في الاب:اف زهقتيني
يارا بعربجة:اقول بتجين او لا
ريماس: اوكى
(رحو يارا و ريماس الى غرفة اسيل ويار رفست الباب و دخلو اهي و ريماس لى ترفع اكمامه)
رغد خافت بس مابينت:هااا خير شنو تبون
اسيل:ابد ما في اسلوب
رنا مامداه بتفتح فمه الاه ويجيه بوكس من يارا
يارا:رموسه شوفي شغلك
ريماس:ماطلبتي شى (ومسكت شعر اسيل و رغد و صفقت روسهم بعض و بدة المعركه و طبعا تعرفون مين الغالب و مين المغلوب الاه بجيت ابو محمد و راح الى مصدر الصوت)
.................................
(في بيت الجد ابو احمد)
رشا:يمااااا لو سمحتي خلاص ودي اروح الغرفة
ام احمد:اقولك ام ابراهيم عازمه الاهل ع عرس بنتها
رشا:اف يمه خلاااااص
ام احمد:ايه يما ام بندر بنتها ليلى تتطلقت
رشا:اف ونا ايش دخلني تتطلقت او تزوجة انا مالي شغل (وراحة غرفتها)
.......................................
(عائلة ابو احمد)
ابو احمد(الجد)عمره 70 سنة طيب في بعض الحيان حنون يموت ع تربيت احفاده مثل مايقول المثل(ما اعز من الولد الا ولد الولد)ومع اولاده يحبهم بس مو اكثر من احفاده و كلمته ماتصير ثنين
ام احمد(الجده)عمرها 65 سنة طيبه تحب ابو احمد واكثر شى تحب الكلام و الحش ع الناس و تحب اعيالة و عيال اعيالها وتحب تنادي يارا و تسميها (ذهب)
رشا:عمرها 18 سنة ماتحب احد يناديه(عمه)ولكل يناديه رشا هادئه رمانسيه وتحب الافلام الرومانسيه كيوت تمشي ع موضه و تحب ابوها اماشكلها شعرها اسود الى نص ظهرها عيونها واسعه ولونه عسليهوخشمها و فمها صغار
...................................
(في الكفيترياء)
سلمان:لالا مو حلوه خطتك
مشعل:اقول انا ما طلبت رايك انت بس عليك تنفد
تركي لى عاجبتنها الخطة:هههههع ابي اشوف شكله
فيصل:قول كيف اشكالنا مو شكله
مشعل:خلاص عقب بكره انفده تم
تركي و فيصل وسلمان:تم
.............................
(في بيت ابو محمد في غرفة اسيل)
كانو البنات مصطفين عند الجدار منزلين روسهم
ابو محمد معصب:انتو منتو بنات انتو الاد صاوتكم طالع الى بر ماتستحون احين بسرعة كل و حده تسلم ع الثاني والاه ماتشوفون خير
(كل وحده سلمت ع الثاني و تسامحو)
ابو محمد:الحين قولولي مين لى بدة
(كل وحده قالت هى اهى)
اسيل:يبه احنا كن جالسين جات يارا و رفست الباب وهجمت علينا
يارا مسويه نفسه مصدومه وشهقت:هىىىىىىى ياكذابة
ابو محمد لى يدري انه يارا تكذب :المهم مر ثانية ما تعيدونها
....................................
(يوم ثاني في بيت ابو محمد)
ام محمد باصوت عالى:يلا بنات لا نتئخر
ملاحظة:كل خميس عادة بيت جدهم ابو احمد
يار وهى نازله من الدرج:انا خلاصت بغاء المدموزيل اسيل
مشعل بملل: اف
اسيل وهى نازله من الدرج تلبس حلقها:كاني حلاصت
يارا تزغرد وهى من الساس ماتعرف:كوويشش
مشعل:ههههههههههههع هذي تزغرد ههههههع لبسي بس
يارا سافهته و جلست تلبس عباتها اهى و اسيل
................................
(في بيت ابو رائد)
كانت رغد نازله من الدرج وتلحقها ريماس
ريماس:هى تعالي جيبي لغلوس
رغد بصوت عالى:ماراح اعطيك اياه هذ حقي
رائد:هى انتو فضحتونا ليش كل هل صراخ
ريماس:ماخذه لغلوس مالي
رغد:كذابة هذ حقي
رائد:اقول بلا كثرت حكي و عطيني
(رغد عطته الغلوس الى رائد و ع طول كسراه)
ريماس بقهر و عربجة:جعل ايدك الكسر قول امين
رغد اشوي وتبكي:امين
...................................
(في بيت الجد ابو احمد)
ام احمد:يا رشا بخري البيت قبل مايجون اخوانك
رشا:بخرتة
ام احمد:اي زين
تيرن تيرن <<<الباب
ام احمد:يا رشا فتحي الباب
رشا:انزين(تتحرطم)اف كني خدمتها
ام احمد:اي خدامتي استحي على وجهك انا امك
رشا:اسفه(وفتح الباب)
ام محمد:سلام عليكم
رشا وام احمد:وعليكم السلام
اسيل بدلع طبيعي:هااااااااي
يارا بلوعت كبد:ويععععع لوعتي كبدي تكلمي عدل شوفي(رفعت ايدها)الله بل خير
اسيل:شنو الله بل خير داخلة مجلس رجال
يارا:مالك خص
ام محمد:بس..بس
الجده:ياهلا ياهلا ...هلا بنتي ذهب
يارا:انا يارا مو ذهب
الجده:بلا يار بلا بطيخ ذهب ايش حلاته
يارا بقهر:اي اخلف الله عليك(وبدة تتحنطب)
الجدة:هلا ب اسيل
اسيل تقهر يارا:هلا جده
يارا:ايش معنى اهى اسيل و انا ذهب
الجدة:ذهب لانك ذهب عن عشر رجاجيل
يارا:انزين سميني ام الشباب
الجدة:اي ام الشباب اي خربيط
تيرن تيرن تيرن تيرن(متواصل)<<حرقت الجرس
الجدة فتحت الباب:بس حرقتي الجرس
ريماس:خله يحترق ولا انا احترق من الشمس
يارا:ياهلا بنت عمي العزيزه
ريماس :هلا فيك ام الشباب
(وبعدها الكل وصل)
...................................
(انتهى البارت)