103 قتلى في حادثة غرق عبارة شرق الهند

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏2 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    103 قتلى في حادثة غرق عبارة شرق الهند

    [​IMG]
    آسام (الهند) - ي ب ا:​
    أعلنت السلطات الهندية اليوم الثلاثاء عن انتشال جثث 103 أشخاص قضوا أمس بغرق عبارة في نهر بولاية آسام شمال شرق البلاد، فيما لا يزال 100 في عداد المفقودين.
    وذكر موقع صحيفة "تايمز أو إنديا" الهندية أنّ الهيئة الوطنية للإغاثة من الكوارث أعلنت عن انتشال جثث 103 أشخاص قضوا بحادثة غرق العبّارة في ولاية آسام الهندية، فيما لا يزال 100 بعداد المفقودين.
    ونقلت الصحيفة عن نائب مفوض الشرطة كومود تشاندرا قوله إنّ حوالي 25 شخصاً سبحوا إلى بر الأمان وإنّ هذه العبّارة ذات السطحين التي كانت تحمل على متنها 300 شخص كانت تعبر نهر براهمابوترا عندما انقلبت نتيجة العاصفة عند الساعة 4:20 من بعد الظهر، وإنّ جثث الضحايا احتفظ بها في مستشفى دوبري. وأضافت "تايمز أوزف إنديا" أنّ الجيش وهيئة الإغاثة والشرطة أطلقوا عملية إنقاذ واسعة في النهر، إلا أنّ الظلام وسوء الأحوال الجوية وقوة التيارات الهوائية عرقلت عمليات البحث عن ناجين محتملين أو عن الجثث.
    وعبّرت رئيسة الجمهورية الهندية براتيبها باتيل عن شديد أسفها لوقوع ضحايا، كما أعلن رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ عن استعداد حكومته لمساعدة أسر الضحايا. يذكر أنّ العبّارة كان على متنها حوالي 300 شخص ما يفوق طاقة استيعابها، وقد غرقت نتيجة عاصفة تضرب المنطقة.


    نشر في : 2012-05-01 ​
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    لا حول ولا قوة إلا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة