حلول مؤقتة وسريعة لمعالجة المناهج

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏1 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    حلول مؤقتة وسريعة لمعالجة المناهج

    الثلثاء, 01 مايو 2012
    #attachments { display: none; }نزوى – أحمد الكندي:
    أكد سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج أن الوزارة تسعى خلال الفترة القادمة لوضع الحلول المؤقتة والسريعة لمعالجة الملاحظات الخاصة بالمناهج وذلك من خلال الاستئناس بآراء العاملين في الحقل ومن خلال الدراسات والملاحظات التي وصلت للوزارة.
    وأشار سعادته الى أن الأمر يتطلب العمل المشترك بين الجميع من أجل الوصول لأفضل المقترحات مشيدا بالدور الذي تقوم به المدارس في سبيل الرقي بالعملية التعليمية.
    وقال الحارثي إن الوزارة حريصة على الوقوف مع الخطوات الايجابية التي اتخذتها المدارس من أجل تحقيق مصلحة الطلاب في مختلف المجالات.
    جاء ذلك في لقاء سعادته مديري ومديرات مدارس محافظة الداخلية وعددٌ من الاختصاصيين الاجتماعيين والنفسيين بحضور الدكتور سعيد بن سيف العامري مدير عام تعليمية المحافظة وعدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام والمشرفين.
    وأقيم اللقاء بقاعة جبرين بالكلية التقنية بنزوى ويأتي استكمالاً لسلسلة اللقاءات التربوية التي يقوم بها سعادته في المحافظات التعليمية للتعرف عن كثب على سير العملية ومناقشة المعوقات والمقترحات الخاصة بالرقي بالمستوى التعليمي وخاصة فيما يتعلق بموضوع المناهج الدراسية
     

مشاركة هذه الصفحة