تعزيز التعاون مع المغرب في التنمية الادارية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تعزيز التعاون مع المغرب في التنمية الادارية

    Wed, 18 أبريل 2012
    #attachments { display: none; }القاهرة - «العمانية»: عقد معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية امس اجتماعا مع معالي عبدالغضيم كروج الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الادارة بالمملكة المغربية وذلك على هامش اجتماعات المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالقاهرة.
    وأكد معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية خلال الاجتماع بالوزير المغربي على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تفعيلها في كافة المجالات وخاصة في جانب التنمية الادارية. كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومن أهمها تبادل الرؤى حول الوسائل الأنجح للتطوير الاداري في الوحدات الحكومية في السلطنة والمملكة المغربية وتعزيز التعاون بين معهد الادارة العامة بالسلطنة والمدرسة الوطنية للإدارة بالمغرب من خلال تبادل الزيارات وتعزيز البرامج التدريبية المشتركة بين الجانبين.
    حضر الاجتماع من الجانب العماني سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري وخلفان بن ناصر الوهيبي مدير عام المراجعة والمتابعة الإدارية والسيد زكي بن هلال البوسعيدي مدير عام التنظيم وتصنيف الوظائف وحضر من الجانب المغربي مصطفى التيمي مدير المدرسة الوطنية للإدارة والمفتش العام للوزارة بالمملكة المغربية وعبدالعالي البقالي رئيس ديوان الوزير المنتدب
     

مشاركة هذه الصفحة