مؤتمر طبي حول "الإصابات" بمستشفى صحار

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏14 أبريل 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مؤتمر طبي حول "الإصابات" بمستشفى صحار

    Sat, 14 أبريل 2012

    لتنمية وتطوير ثقافة المجتمع الصحي -
    صحار - سيف بن محمد المعمري :
    في إطار السعي الدائم لتنمية وتطوير الثقافة الصحية في المجتمع الصحي، وفي ظل التطور الذي يشهده القطاع الصحي في السلطنة، فقد نظم قسم التدريب والتطوير الوظيفي بمستشفى صحار المرجعي مؤتمراً طبياً حمل عنوان "المؤتمر الوطني عن الإصابات وإصابات الملاعب".
    وافتتح المؤتمر بقاعة المحاضرات بالمستشفى برعاية سعادة الشيخ كاظم ابن عبدالله العجمي ممثل ولاية صحار في مجلس الشورى، وبمشاركة 189 من أطباء وممرضين وموظفين في الخدمات الصحية ومن لهم اهتمام بالثقافة الصحية.
    وبدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم ومن ثم ألقى الدكتور فاسوديف رئيس قسم العظام بمستشفى صحار المرجعي الكلمة الترحيبية، وبعدها بدأت جلسات المؤتمر الذي تضمن جلستين أدار الأولى الدكتور فاسوديف، كما تضمنت الجلسة الأولى ثلاث محاضرات قدمها كل من الدكتور سعيد آل ثاني من مستشفى توام بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والدكتور مسعود الريامي رئيس قسم العظام بمستشفى خولة، والدكتور ديفاداس استشاري عظام بمستشفى البريمي، وبعدها فُتح المجال للنقاش بين الحضور والمحاضرين حيث كان النقاش مثريا استطاع من خلاله المحاضرون الرد على استفسارات وأسئلة الحضور.
    وبعد ذلك بدأت الجلسة الثانية والتي أدارها الدكتور موري، اختصاصي أول لطب العظام بمستشفى صحار، حيث تضمنت الجلسة خمس محاضرات بدأها الدكتور أحمد الراشدي طبيب استشاري عظام بالمستشفى العسكري، والدكتور د. في مينون طبيب استشاري عظام بمستشفى خولة، والدكتور طارق شيخ استشاري عظام أطفال بمستشفى خولة، والدكتور أحمد الجهوري طبيب استشاري عظام بالمستشفى العسكري، وختم الجلسة الدكتور سلطان المسكري طبيب استشاري عظام بمستشفى جامعة السلطان قابوس، ثم تبع المحاضرات جلسة قصيرة للمناقشة بين المحاضرين والحضور.
    وقال عبدالرحمن بن حسن البلوشي رئيس اللجنة المنظمة: إن المؤتمر شمل معظم العناصر الأساسية لتحقيق الأهداف المرجوة من ناحية التعرف على أحدث المستجدات في مجال التطورات في كيفية التعامل مع الإصابات وإصابات الملاعب.
    واختتم المؤتمر بتكريم المشاركين فيه من قبل سعادة الشيخ كاظم بن عبدالله العجمي ممثل ولاية صحار في مجلس الشورى.
     
  2. شموخ وكلي طموح

    شموخ وكلي طموح ¬°•| عضو مميز |•°¬

    تسلمي أختي على الطرح

    والله يوفقهم جميعا ويوصلوا لمسعاهم..

    تقبــلي مروري
     

مشاركة هذه الصفحة