حلقة عمل حول مكافحة العدوى في المستشفيات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏10 أبريل 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    حلقة عمل حول مكافحة العدوى في المستشفيات

    الثلاثاء, 10 أبريل 2012

    نظم معهد عمان للتمريض التخصصي حلقة عمل لخريجي برنامج تمريض مكافحة العدوى تحت شعار « التميز في جودة الخدمة من خلال ضبط العدوى « بحضور الدكتور سالم بن سعيد الوهيبي المدير العام للشؤون الصحية بوزارة الصحة.
    اشتملت الحلقة على العديد من المحاضرات والأوراق العلمية المتخصصة في مجال مكافحة العدوى في المستشفيات تناول فيها المحاضرون آخر المستجدات العلمية المرتكزة على البحث العلمي ومن بين الأوراق التي تم عرضها ورقة عمل حول الوقاية من المخاطر المهنية لدى العاملين في القطاع الصحي وأخرى حول تطعيم العاملين الصحيين ، وسلامة استخدام المحاقن الطبية .
    كما تم عرض ورقة عمل حول إدارة المخاطر في مجال مكافحة العدوى ودور ممرضة مكافحة العدوى في تقليل معدلات الإصابة بعدوى المستشفيات ودور مكافحة العدوى في منع الإصابة بالتدرن الرئوي إضافة إلى عرض أفلام وثائقية متعلقة بمحاور الحلقة وعمل مجموعات عمل ناقشت العوائق التي يواجهها العاملون في مجال تمريض مكافحة العدوى كما جرى اقتراح آليات لتحويل هذه العوائق إلى فرص للتطور المستمر. وفي ختام الحلقة تم توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة اللوحات الخاصة بتمريض مكافحة العدوى التي تم عرضها على هامش حلقة العمل.
     

مشاركة هذه الصفحة