مناقشة توحيد مواصفات المركبات الناقلة للمواد المتفجرة بدول المجلس

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 مارس 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مناقشة توحيد مواصفات المركبات الناقلة للمواد المتفجرة بدول المجلس

    الثلثاء, 27 مارس 2012

    [​IMG]

    قطن يستقبل رؤساء الوفود المشاركة
    استقبل اللواء الركن / سالم بن مسلم بن علي قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك صباح أمس بالقيادة العامة للشرطة والجمارك بالقرم رؤساء الوفود المشاركة في الاجتماع التاسع عشر لمسؤولي الأسلحة والمتفجرات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
    وتم خلال المقابلة تبادل الآراء ووجهات النظر حول العديد من المسائل ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة عدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية.
    وبدأت صباح أمس بفندق شانجرلا بر الجصة أعمال الاجتماع التاسع عشر لمسؤولي الأسلحة والمتفجرات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تستضيفه السلطنة خلال الفترة من 26 الى 28 من مارس الجاري.
    ترأس جلسة أعمال الاجتماع اللواء / عبدالله بن محمد الفهيد مدير عام الأسلحة والمتفجرات رئيس الوفد السعودي.
    في بداية الاجتماع رحب العميد / عبدالله بن علي الحارثي مدير عام التحريات والتحقيقات الجنائية بشرطة عمان السلطانية رئيس وفد السلطنة في الاجتماع بالوفود الخليجية المشاركة في الاجتماع متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني سلطنة عمان.
    ويناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال من بينها توحيد مواصفات المركبات والحاويات الناقلة للمواد المتفجرة بدول مجلس التعاون ومناقشة منهاج عقد دورات في كيفية إبطال مفعول المتفجرات، بالإضافة إلى مناقشة بعض أوراق العمل المقدمة من أعضاء دول مجلس التعاون، وما يستجد من أعمال.
     

مشاركة هذه الصفحة