مسقط لتوزيع الكهرباء تحتفي بساعة الأرض السبت المقبل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏26 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مسقط لتوزيع الكهرباء تحتفي بساعة الأرض السبت المقبل

    الاثنين, 26 مارس 2012

    قررت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء الإحتفاء بساعة الأرض من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء السبت القادم وذلك بإطفاء الإضاءة عن المبنى الرئيسي للشركة والمكاتب التابعة لها خلال الساعة المذكورة.
    كما حثت الموظفين والمشتركين على أن يحذوا حذو إدارة الشركة وأن يساهموا في هذه الحملة التي تقودها جمعية البيئة العمانية وتأتي هذه الخطوة انطلاقا من حرص شركة مسقط لتوزيع الكهرباء على دعم الجهود الهادفة إلى الحفاظ على البيئة وترشيد الطاقة، وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية اتجاه المجتمع ومساندة للحملة التوعوية.
    وتعتبر «ساعة الأرض» هي حدث عالمي يهدف إلى نشر الوعي وإلى ضرورة تكاتف الجهود للحد من إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون وما لذلك من آثار ضارة على طبقة الأوزون التي تحمينا من الإشعاعات الضارة.
    وصرح المهندس عبدالله بن سعيد البدري مدير عام شركة مسقط أنه من المهم أن نأخذ موضوع الحفاظ على البيئة من الأضرار الناجمة عن الغازات المنبعثة موضع الجد وأن نساهم كل بمقدوره في الحفاظ على الطاقة الكهربائية وعدم هدرها.
    وناشد المدير العام كافة أفراد المجتمع العماني الاحتفاء بهذه المناسبة ولو بشكل رمزي بإطفاء الإضاءة غير الضرورية في الساعة المحددة.

    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة