خادمة هاربة تضرب ربة بيت بزجاجة على رأسها

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏24 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    خادمة هاربة تضرب ربة بيت بزجاجة على رأسها




    [​IMG]

    فوجئت سيدة تركية عند عودتها إلى منزلها، بعدم تمكنها من فتح بابه، رغم وجود خادمتها بالداخل، وحاولت فتح الباب من خلال الاستعانة بحارس البناية، إلا أنها فشلت أيضا، ومع تكرار المحاولة، تمكنت من الدخول إلى منزلها، لتجد الخادمة في انتظارها وقد أمسكت بسكين محاولة طعنها، إلا أنها تمكنت من الإفلات منها، لتطاردها داخل المنزل، وتضربها بزجاجة على رأسها ووجهها مرات عدة محدثة بها إصابات متفرقة وجروح وكسر في الأنف ونزيف في ملتحمة العين، لتفلت منها مرة أخرى إلى بلكونة المنزل طالبة النجدة والعون من جيرانها، لتحضر الشرطة على الفور وتلقي القبض على الخادمة.
    وأمام النيابة العامة اعترفت الخامة بالإقامة غير المشروعة في الدولة، وسرقة المبالغ النقدية من المجني عليها، والاعتداء عليها بالضرب، بحجة أنها تعمل لدى المجني عليها لفترة تجاوزت الأربعة أشهر ولم تصرف لها الراتب الذي تم الاتفاق عليه خلال تلك الفترة على الرغم من مطالبتها لها أكثر من مرة.. لتتم إحالتها هي وربة المنزل إلى محكمة الجنايات بالتهم السابق ذكرها.
    خادمة (افريقية الجنسية) إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة مبالغ مالية، والاعتداء على سلامة الجسم عمدا، وإحداث إصابات متعددة بجسد المجني عليها، والعمل لدى غير الكفيل، والإقامة غير المشروعة في الدولة، كما وجهت النيابة إلى ربة المنزل تهمة استخدام الخادمة وهي ليست على كفالتها.


    الاتحاد

    24 مارس 2012
     

مشاركة هذه الصفحة