مناقشة الخدمات والمشاريع التنموية ببركاء

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏14 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مناقشة الخدمات والمشاريع التنموية ببركاء

    Wed, 14 مارس 2012

    التقى سعادة الشيخ ماجد بن خليفة بن علي الحارثي والي بركاء بمكتبه أمس رؤساء المصالح الحكومية بالولاية للتشاور والتحاور في كل ما يخص الولاية.
    وتطرق الاجتماع إلى النقاط المهمة أولها مناقشة الاستمارات الخاصة بالتنمية الاجتماعية والآليات التي تتبع بإجراءات هذه الاستمارات وتم النظر بشأنها، ومناقشة النظافة ورش المبيدات وأثر ذلك على البيئة والمجتمع، انتقل النقاش بعدها إلى موضوع ظاهرة انتشار الحيازات في الأراضي البيضاء والإجراءات المتبعة في هذا الشأن، بعد ذلك مناقشة وجود الأنشطة الصناعية في الأحياء السكنية مع إمكانية نقل ذلك إلى المنطقة الصناعية بالولاية تداركا للمخاوف البيئية والضوضاء الناتج عن تلك الأنشطة . وقد كان الازدحام المروري من النقاط المهمة التي حظيت بالمناشة حيث تمت مناقشته للحد منه وخاصة أيام العطل، إضافة إلى ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بزقاق وشوارع الولاية.
    كما تباحث الحضور في موضوع تأخر الردود فيما يتعلق بطلبات كاسرات السرعة في الأماكن والتي تشهد وجود حوادث متكررة وخاصة في المناطق السكنية وأمام بعض الدوائر الحكومية، كما كانت نقطة توصيل خدمة المياه إلى بعض المناطق بالولاية محل اهتمام وكذلك تم التطرق إلى إعطاء مكاتب سند بالولاية بعض الصلاحيات كتسهيل إجراءات الحصول على الأيدي العاملة الوافدة.
    كما تمت مناقشة بعض المقترحات والآراء الواردة من مدير عام البحوث الزراعية والحيوانية ومدير لجنة التوفيق والمصالحة بالولاية ومقترحات المكلف بتسيير أعمال دائرة التنمية الزراعية ببركاء ومناقشة خطاب مدير دائرة القوى العاملة بالولاية واتخذت بشأنها التوصيات التي سترفع للجهات المختصة.

    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة