الخدمة المدنية: إيجاد حلول عملية للدرجة الخامسة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏14 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الخدمة المدنية: إيجاد حلول عملية للدرجة الخامسة

    Wed, 14 مارس 2012
    مجلس الوزراء سيقيم اللائحة التنفيذية -
    تعكف حكومة حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - على إيجاد حلول عملية لموضوع الدرجة الخامسة من جدول الدرجات والرواتب الوارد في قانون الخدمة المدنية.
    صرح بذلك معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية مضيفا: أن هناك جهودا حثيثة تبذل من مختلف الجهات المعنية من أجل الإسراع في هذه المعالجة، منوها معاليه إلى أن هذا الموضوع كان محتما عليه - آنذاك - أن يمر بمراحل قانونية ومالية وتنظيمية.
    وقال: في ضوء المرئيات التي تقدمت بها وزارة الخدمة المدنية قام مجلس الخدمة المدنية بتشكيل لجنة ضمت ممثلين عن جهات الاختصاص لدراسة البدائل المقترحة لمعالجة الموضوع من كافة جوانبه.. موضحا معاليه أن مجلس الوزراء الموقر قد كلف وزارة الخدمة المدنية بالإسراع في استكمال الخطوات الإجرائية لهذا الموضوع، وذلك من أجل اتخاذ القرار الذي يعالج الجوانب التي ترتبت على استحداث وتطبيق الدرجة الخامسة والحد من تأثيراتها على الموظفين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية.
    من جانب آخر فإن مجلس الوزراء سوف يجري تقييما شاملا للائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية من أجل النظر في تطابقها ومتطلبات المرحلة القادمة.

    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة