أكثر من 487 ألف ريال لدعم جمعية البيئة العمانية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏12 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    أكثر من 487 ألف ريال لدعم جمعية البيئة العمانية

    الاثنين, 12 مارس 2012

    قدمته الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال
    «العمانية»: وقعت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أمس مذكرة تفاهم طويلة الأجل مع جمعية البيئة العمانية تقوم بموجبها تقديم دعم مالي قدره 487022 ريالا عمانيا لمدة خمس سنوات وذلك من اجل مساعدة الجمعية في تحقيق أنشطتها المتنوعة والتي تهدف لحماية البيئة العمانية.
    وبناء على الاتفاقية، فإن الشركة ستدعم الجمعية ابتداء من العام الحالي وحتى عام 2016 في تنفيذ المشروعات التي تهدف إلى بناء قدرات الخريجين العمانيين، وتوسيع نطاق التوعية البيئية في المجتمع، والتشجيع على العمل التطوعي في مختلف المبادرات التي تقدمها الجمعيات .التطوعية للحفاظ على البيئة في السلطنة.

    عمان
    وأعرب الدكتور براين باكلي الرئيس التنفيذي والمدير العام للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال عن سعادته بالتعاون مع جمعية البيئة العمانية في تحقيق أهدافها ومساعيها والتي تسهم بشكل رئيسي في بناء الوعي البيئي لدى المواطن العماني وذلك من خلال تنفيذ الحملات البيئية التي من شأنها أن تبني بيئة صحية ونظيفة يتمتع بها الجيل الحالي والأجيال القادمة.
    يذكر ان جمعية البيئة العمانية تنوي القيام بعدد من الحملات البيئية منها رصد أسماك القرش في جزر الديمانيات بالإضافة إلى ذلك فإن الجمعية ستتعاون مع جمعيات المرأة العمانية في مختلف محافظات السلطنة لتضمن مشاركة الأفراد من المجتمع المحلي في مختلف القضايا البيئية كحملة مكافحة رمي المخلفات في الأماكن العامة.
     

مشاركة هذه الصفحة