المفتش العام يوقع على اتفاقية خدمات استشارية لمشروع إنشاء مستشفى الشرطة الجديد

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 مارس 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    المفتش العام يوقع على اتفاقية خدمات استشارية لمشروع إنشاء مستشفى الشرطة الجديد

    06-03-2012

    [​IMG]
    مسقط - ش
    وقع المفتش العام للشرطة والجمارك معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي، صباح أمس، بمبنى القيادة العامة للشرطة مع شركة المنارة العالمية على اتفاقية لتقديم الخدمات الاستشارية لمشروع إنشاء مستشفى الشرطة الجديد.
    ويهدف هذا المشروع إلى التوسع في الخدمات الطبية الحالية التي تقدمها شرطة عمان السلطانية لجميع منتسبيها وأسرهم في المستشفى الحالي، حيث اقتضت الزيادة المطردة في أعداد منتسبي الشرطة التوسع في الخدمات الطبية التي تقدم لهم بإنشاء مستشفى جديد يضم كافة التخصصات الطبية.
    وفي هذا الإطار صرح المدير العام للخدمات الطبية بشرطة عمان السلطانية العميد الطبيب سلطان بن يعرب البوسعيدي بأن مشروع إنشاء مستشفى شرطة عمان السلطانية يعد أحد المشاريع الصحية المهمة التي يتم تنفيذها ويعد رافدا مهما للمنظومة الصحية في السلطنة.
    وأشار إلى أن القيادة العامة للشرطة والجمارك تولي هذا المشروع اهتماما كبيرا فاستعانت بالخبراء والمختصين بالمؤسسات الصحية داخل وخارج السلطنة لإعداد الدراسات المتعلقة بالمشروع وفق منهجية علمية، ثم طرحت تصميم المستشفى في مناقصة عالمية تنافست فيها العديد من شركات ومكاتب التصميم الدولية، وتم اختيار أفضلها وفقا لأعلى المعايير الهندسية والطبية المعمول بها عالميا في تصميم وتنفيذ المؤسسات الصحية.

     
    آخر تعديل: ‏7 مارس 2012

مشاركة هذه الصفحة