خمس أوراق عمانية بحلقة الترشيد الكهربائي والمائي أوراق

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏5 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    خمس أوراق عمانية بحلقة الترشيد الكهربائي والمائي أوراق

    الاثنين, 05 مارس 2012

    تبدأ اليوم فعاليات حلقة عمل الترشيد الكهربائي والمائي الخامسة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تنظمها الهيئة العامة للكهرباء والمياه، ويشارك فيها عدد من المسؤولين من الوزارات والهيئات والشركات المسؤولة عن توفير خدمتي الكهرباء والمياه بدول المجلس.
    وتهدف الحلقة إلى إبراز دور التصاميم وتنفيذ الشبكات في ترشيد استهلاك المياه ووضع استراتيجيات وبرامج توعوية طويلة المدى لنشر الوعي الكافي في المجتمعات في كيفية ترشيد الكهرباء والماء واستخدام أهم التقنيات الحديثة في الترشيد، بالإضافة إلى الاستفادة من التجارب الناجحة في مجال الترشيد الكهربائي والمائي. وخلال الحلقة سيتم تقديم 13 ورقة عمل، حيث ستشارك السلطنة بخمس ورقات عمل منها ورقتين حول الترشيد الكهربائي من تقديم شركة كهرباء مزون والأخرى من شركة كهرباء مجان، و3 ورقات عمل حول الترشيد المائي من تقديم الهيئة العامة للكهرباء والمياه وأخرى من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه والجمعية العمانية للمياه.
    ويصاحب الحلقة افتتاح معرض يحتوي على أحدث التقنيات الحديثة في الترشيد الكهربائي والمائي الذي ستشارك فيه كل من الهيئة العامة للكهرباء والمياه وشركة كهرباء المناطق الريفية وكهرباء مجان ومسقط لتوزيع الكهرباء وكهرباء مزون وظفار للطاقة وشركة الموارد الطبيعية لاستشارات علوم المياه وجامعة السلطان قابوس وشركة حيا للمياه.

    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة