اليوم .. المنذري يرعى حفل افتتاح ملتقى الكوادر الدينية بمنتجع بر الجصة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏25 فبراير 2012.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    يشتمل على العديد من المحاضرات لعلماء ومفكرين
    اليوم .. المنذري يرعى حفل افتتاح ملتقى الكوادر الدينية بمنتجع بر الجصة

    مسقط ـ العمانية : يرعى معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة اليوم حفل افتتاح ملتقى الكوادر الدينية بمنتجع بر الجصة وسيشتمل حفل الافتتاح على عدة فقرات من بينها كلمة لسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة وكلمة لمعالي الشيخ عبدالله بن محمد السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية .
    ويشهد الملتقى هذا العام نقلة نوعية من التجديد والابتكار والإبداع في الشكل والمضمون والرسالة والأهداف حيث تم تشكيل عدد من اللجان المشرفة على الملتقى والتي تختص بالإعداد والإشراف بما يحقق الأهداف المنوطة به إداريا وعلميا وهي لجنة الإعداد والتخطيط والمتابعة ولجنة الإشراف العلمي والتقييم النوعي والتدريب ولجنة الإشراف الإداري واللجنة الإعلامية ولجنة تقنية المعلومات ولجنة العلاقات العامة.
    ويتضمن برنامج اليوم الأول حوار بعنوان ( إتقان العمل مرضاة للرب ) لسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة ومحاضرة لمعالي الشيخ عبدالله بن محمد السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية و حلقة عمل بعنوان (مهارات الحوار والإقناع ) للبروفيسور مدحت أبو النصر وحلقة عمل بعنوان ( فهم النفسيات وتحفيزها نحو النجاح والتميز ) للمكرم خلفان بن محمد العيسري .
    ويبلغ عدد الموظفين الذين سيشملهم الملتقى هذا العام (2600) موظفا وموظفة في قطاعات التوجيه والوعظ والإرشاد والخطابة وإمامة المصلين وتدريس القرآن الكريم.
    ويشتمل الملتقى إضافة إلى المواد العلمية التي تم إعدادها للموظفين على عدد من الفعاليات والمحاضرات العلمية منها معرض اصدارات الوزارة ومعرض إبداعات موظفي الوزارة ومعرض التسامح الديني في عمان باللغة الانجليزية إضافة إلى الفعاليات الأخرى المصاحبة والتي تهدف جميعها إلى إظهار المواهب الفردية وعرض المهارات التي يمتلكها المشاركون من اجل إطلاق الطاقات الإبداعية والتحفيز نحو الابتكار والأداء الفاعل .
    وتاتي إقامة ملتقى الكوادر الدينية الثاني بعد أن أثمرت فعاليات ومناشط الملتقى وكان لها الأثر البين في التواصل مع كافة الكوادر الدينية وإيصال رسائل التوعية والإيضاح لأعمال الوزارة واختصاصاتها وكذلك الموضوعات ذات الصلة بالعمل الديني كالقانون والإدارة والثقافة الأمنية والتوعية السياسية .


    المرجع : جريدة الوطن
     
  2. صمود الحق

    صمود الحق ¬°•| عضو جديد |•°¬

    ما شاء الله من تقدم إلى تقدم
    وفقكم الله لكل خير
     

مشاركة هذه الصفحة