إطلاق حملة «كلنا شركاء في تربية الأبناء» بلوى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏24 فبراير 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    توزيع معونة المعسرين على 864 حالة


    عقد مجلس آباء وأمهات مدارس ولاية لوى اجتماعه الثاني للعام الدراسي الحالي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي لوى وبحضور سعادة الدكتور طالب بن أحمد المعمري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية لوى والشيخ سيف بن محمد بن سنان الغيثي نائب والي لوى وحمد السرحاني مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة شمال الباطنة وأحمد الفيروز رئيس قسم العلاقات العامة بشركة موارد للتعدين وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب الولاية.
    وناقش الاجتماع خطة المجلس للعامين الدراسيين الحالي والمقبل بما يخدم العملية التعليمية ويرتقي بها وتمخض عن الاجتماع إطلاق حملة التواصل مع المجتمع تحت شعار( كلنا شركاء في تربية الأبناء) تتضمن محاضرات موسعة وأوراق عمل يلقيها مختصون بمدارس الولاية وفق برنامج معدٍ في هذا الشأن ممن لهم الدراية التامة حيث ستعالج قضايا وموضوعات تتعلق بالتربية الصحيحة لمختلف الفئات العمرية من الطلبة والطالبات.
    وعلى هامش الاجتماع تم توزيع شيكات المبالغ المستحقة للطلبة المعسرين والتي جاءت بدعم من شركة موارد للتعدين العاملة في قطاع استخراج النحاس من جبال الولاية والبالغ احد عشر ألفا وخمسمائة ريال وذلك ضمن التزامها الضمني وإسهامها اتجاه المجتمع وهي واحدة من المبادرات المستمرة التي سبق تقديمها حيث تم تسلم الدعم مؤخرا. وبموجب هذا الدعم ستستفيد 864 حالة بقيمة 11 ألفا و411 ريالا و300 بيسة حيث تم توزيع الحالات على مدارس الولاية بواقع 80 حالة في مدرسة خالد بن الوليد و مثلها في الربيع بن حبيب و83 حالة في صحار بن العباس و90 حالة في قيس بن سعد و66 حالة في رحب و94 حالة في أسماء بنت أبي بكر و59 حالة في الباطنة و82 في أمية بنت قيس و70 حالة في جواهر العلم و85 حالة في مشارق الأنوار و61 حالة في المؤمنة و14 حالة في صفية الثقفية.
    وستقوم إدارات المدارس بتقديم وجبة غذائية بقيمة 200 بيسة لمدة 66 يوما دراسيا في الفصل الدراسي الثاني. وتم التوقيع أيضا على اتفاقية استفادة مدارس الولاية من حزم الرسائل النصية التي ستكون مخصصة للتواصل مع المجتمع بواقع 120 ألف رسالة نصية مع وسيط لشركتي عمان موبايل والنورس.

    عمان

    24 فبراير 2012
     

مشاركة هذه الصفحة