❀الكاتب / أبو رسيل ،ضيف الأسبوع ❀ ..~

الموضوع في ',, البُريمِي لـ / ‘ ضْيِفُ الأسْبُوعِ ]~,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 فبراير 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    تحية تفوح بشذا الخزامى لكم أيها الأفاضل

    [​IMG]

    ضيفي وضيفكم لهذا الأسبوع

    شخص مميز، مبدع، حضور راقٍ لا يشبهه حضور

    في كل الأقسام له بصمة بالأخص قسم اللغات ..

    ،
    رحبوا معي بالمتألق

    [​IMG]

    ،



    سُعداء بهذه الاستضافة الكريمة ،شاكرين ومقدرين
    ونتمنى لك وقتًا طيبًا معنا

    [​IMG]



    إبداعات وأطروحات ضيفنا
    هنا


    و الآن الدعوة موجهة لكم أيها الكرام لطرح أسئلتكم على ضيفنا الكريم
    واكتشاف شيء من جوانب شخصيته .



    لطفًا / نرجو التقيد بالأنظمة و القوانين الواردة

    هنا

    تقبلوا أعذب التحايا
    [​IMG]



    جميع الحقوق محفوظة لمنتديات محافظة البريمي 2012
    www.buraimi.net
    ║█│║▌║│║│█║║▌║│




     
  2. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وصلى الله على نبيه صلى الله عليه وسلم وآله

    تفضلوا قهوة نسكافيه

    [​IMG]

    :arigato:

    أستغل الفرصة وأعمل دعاية فالرجاء تسجل اسمك في القائمة السوداء
    http://www.buraimi.net/vb/showthread.php?t=89213

    لا أمارة عليكم

     
  3. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    أختي الفاضلة ود

    شكرا لك
     
  4. غيمَة

    غيمَة ¬°•| مٌشرفة سابقة |•°¬

    و عليكم السلآم ورحمة الله و بركآته


    أهلآ بك ضيفنآ المبدع :00100: ..
    و شكرآ لقبولكَ هذه الدعوة ..

    سؤآل مبآشر و سريع /

    " منتديآت محآفظة البريمي " ، مآذآ أعطآك ؟ و مآذآ أخذت منه بالمقآبل ؟

    حفظك الله و وفقكَ في الدآرين ..
    وأسعدك أينمآ كنت ..


    إحترآمي لك ،،
     
    آخر تعديل: ‏24 فبراير 2012
  5. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬




    يا حي والله بالضيف

    منور المكان لا هنت , إن شاءالله ما نثقل عليك ,,:hehe:


    أخوي أبو رسيل ..

    - بالنسبة للغة الإنجليزية , لأي مدى إنت متمكن فيها ؟
    - لو على سبيل المثال عُرض عليك الإشراف لقسم لغات العالم تعتقد إنك راح تغير فيه كثير ؟:364370309157ae42e12
    - هل عندك كتابات خاصة فيك مكتوبة باللغة الإنجليزية وما طرحت في المنتدى ؟


    ولي عودة إن شاءالله :hehe:
     
  6. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    مرحبا وأهلا بك مبدعة
    بداية لفظة (مبدع) هي كبيرة شوية، وأنا قبلت الدعوة لأني حبيت أدردش معكم دردشة أخوية خارج نطاق طرح المواضيع والردود عليهن في جو من الأخذ والرد
    خليني أقول إنه جواب شقي سؤالك هو واحد، ألا وهو أنتم
    هذا الاهتمام بالموقع من قبل الإدارة والأعضاء الفاعلين يذكرني بأيام الجد والإجتهاد، يذكرني إنه الناس شغالة إن ليس في الواقع ولكن في العالم الإفتراضي
    حسيت بمثل العدوى، إذا عضو اجتهد في قسم من أقسام المنتدى، أو الإدارة تتابع عمل الأقسام والقيام بالإشراف عليها، فلم لا أتخصص أنا في قسم أستطيع أن أعطي فيه لنفسي قبل أن أعطي فيه للقارئ
    أنا تجيني فترات أعصر فيه عقلي، ما هي الأشياء التي يمكن أن يقال عنها مواضيع تجديدية وتعطي بعدا متميزا لطارح الموضوع ثم للمنتدى؟ وفي آخر المطاف وجدت نفسي صاحب الدار، أستطيع أن أضع اللمسات الفنية في القسم الذي يعنيني أولا وأخيرا

    في البداية، أنا قلت لنفسي سأكتب، وسأكتب ولن أهتم إن لم أجد الرد -مع إنه الردود على الموضوع ستفرحني بالتأكيد- ولكن في أسوأ الاحتمالات لن أبتئس إن شاء الله -إلا قليلا-


     
  7. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    يا حي والله بالضيف

    منور المكان لا هنت , إن شاءالله ما نثقل عليك ,,


    أخوي أبو رسيل ..

    - بالنسبة للغة الإنجليزية , لأي مدى إنت متمكن فيها ؟
    - لو على سبيل المثال عُرض عليك الإشراف لقسم لغات العالم تعتقد إنك راح تغير فيه كثير ؟
    - هل عندك كتابات خاصة فيك مكتوبة باللغة الإنجليزية وما طرحت في المنتدى ؟


    ولي عودة إن شاءالله




    مرحبا بك الهاجس ومبارك عليك الترقية
    في سؤال يراودني ليش الهاجس هاجس؟

    بالنسبة للإنجليزي أنا تخصصي قراءة بالدرجة الأولى، وهذا أكثر شيء متمكن فيه، وبعدني أحبي في اللغة ولكني أتعلم من هنا وهناك

    وبالنسبة للإشراف، فلربما أخيب الظن، ولكني وصلت لقناعة إني ما أحب الإشراف. أريد أسألك: شو الفرق بين المشرف والعضو العادي؟
    لا فرق إلا اللهم أن المشرف عنده امتيازات تنظيمية للمواضيع المطروحة والتي لا توجد لدى العضو، وما عدا ذلك فهما سيان كفرسي رهان. العضو إذا واظب على الحضور للقسم الذي يريده، فهو بمرتبة مشرف وإن لم يحمل لقب المشرف. الإشراف بالنسبة لي عزيزي وجع راس، أنا أريد أن أدخل وأخرج وأغيب دون أن يسأل أحد: أين ذهب المشرف ولم لا يحضر، هي التزاماتنا الحياتية لا تزال تؤثر علينا في العالم الإفتراضي

    المشرف ملتزم بتواجده في القسم والرد على الأعضاء، وإن لم يكن لديه الرغبة في الكتابة، الإشراف تكليف لا تشريف، لا والله ما أريده

    وبالنسبة لكتاباتي باللغة الإنجليزية، أنا لا أكتب إلا لما يأتيني الإلهام والشوق للكتابة وهذا بدوره نابع من التفاعلات العاطفية في النفس، ولكن السؤال المطروح هو يا عزيزي: إلى أي مدى هي جودة ما أكتبه. أنا أكتب ولكني لا أجد النقد والتصحيح فأفترض أن ما أكتبه بظاعته جيدة، أليس هذا تضليلا لي؟
    ربما في نص واحد لم أنشره في المنتدى، وبالمناسبة فأنا حديث عهد بالكتابة يعني بعدني أحبي فيها
     
  8. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    يا حيهم والله..

    بس قبل ما ابدأ..

    الاخت ود،،
    [​IMG]

    هذا مدخن.. الله يهداج،، مب كوب قهوة !!
    .....



    أبو رسيل ..

    - هل تحب الترجمة ؟؟
    - هل تحب عالم الأنيمي ؟؟
    - هل تحب عالم ترجمة الأنيمي والأفلام ؟؟

    * ملاحظة،، ركزت في الاسئلة زين ما زين.. ترا كل سؤال مختلف عن الثاني..:eh_s(6):
     
  9. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    Hi our Guest

    Abu Rasiel

    How R U , How U doing

    \

    U lighted up the Place ^^

    My questions to U :364370309157ae42e12
    How was your start in learning English
    ?
    Did you find some difficulties in learning English
    ?
    Do you like drawing
    ?


    THX

    :huh-:
     
  10. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    السلام عليك عزيزي الفاضل

    خلني أقول بأني أحب الترجمة كهواية
    يعني لما يطيح نص في فوادي فإني أحب أشاركه مع غيري بالرغم من أن إنتاجي قليل في هذا الشأن
    من أولى النصوص التي ترجمتها كان نص مقتبس من كتاب ألفه مدرس أمريكي عمل مدرسا منتدبا في اليابان لمدة سنة. حقيقة كنت منجذب إلى النص بشكل فضيع حتى إني بحثت عن الكتاب الأصل ولم أجده في الأسواق ولكني اشتريته عن طريق الإنترنت وأنا الآن أقرأ فيه كلما سنحت الفرصة

    وبالنسبة لعالم الإنمي، نعم أحب متابعتها
    وبالنسبة لترجمتها، فقد كانت عندي محاولات في هذا الشأن ولكن بسبب انعدام الخبرة في كيفية لصق الترجمة في الفيديو فقد توقفت في هذه الفترة حتى أجد مدرب في هذا الموضوع

    اسأل طال عمرك، لكل سؤال عندي جواب إن شاء الله

     
  11. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    Revenge, thanks, I am doing well, how about you?
    My encounter with English began when I was in grade 4. At the beginning, I could not understand a word, leave alone uttering them. I still remember when I came to my older sister carrying The English book. I asked her to teach me how to study English. She told me to break up the word into its syllables and try to pronounce each one alone. That was the beginning. However, it does not seem to be entirely true because I stopped acquiring English as a habit, though I was compelled to study it as a mandatory course at the school. Then, as I grew aware of different realms of books, I started reading books written in English, most of them are novels. I am more confidant in writing than speaking, though
    Speaking of difficulties. I will tell you something. It happened often that I cried of frustration. Being surrounded by speakers with stamina of speaking English fluently made me really angry of myself that would burst into tears
    Drawing , yeh, I like it. Just that I do not draw alive creatures

     
  12. مرحبا بالساع...

    شحالك اخويه(أبو رسيل)...

    اخويه أبو رسيل عندي لك سؤالين بس صعبين..

    ما أظن انك بتقدر تجاوب عليهم::s29::

    هع خلنا نبدأ احسن...


    السؤال الأول هو:

    هو






    هو


    هو


    خلاص ببدء..


    لحظه شوي...




    ضاع السؤال::s29::



    لابجد الحين بسألك أستعد...

    هع

    أحم احم احم

    1ـمن هو المشجع الاول لك ف هالمجال اللي انته تحبه؟؟

    2ـوهل عندك هوايات ثانيه غير هالهوايه يعني مثل الشعر الخواطر...الخ؟
    اصعب سؤالين :aa_france2:هع

    والسموحه اخويه عذبناك

    اختك اساور

    دمت بصحه
     
  13. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    مرحبا أساور
    ياالله حسبت إني بوصل خليج لعمان لين أوصل لأسئلتك ::s29::

    لما كنت في الإبتدائي، كانت عندي عادة التقليد، أشوف شيء يعجبني أحاول أقلده سواء كان تقليد خط أو تقليد شخصية
    ولما شبيت عن الطوق أشوف إنه اللي من حوالي يحاولون يقلدوني بعد أن كنت أنا أنظر إليهم بعين الإجلال -معذرة خرجت عن سؤالك ولكن أي مجال تقصدين - لأنه أنا المجالات إلي فالحن فيهن مقارنة ببعض أهلي هي القراءة، والكتابة، والتفلسف على الآخرين- يعني الكتابة ما ألين ذاك الزود ولكن عندي كتب ما موجوده في العايلة فأعتبره هذا مجال بالنسبة لي
    وعشان أجاوب سؤالك، هو الصراحة ما أحد عندي قدوة في المجال إلي أنا فيه لأنه مثل ما خبرتك من قبل أنا كانت عندي عادة التقليد من قبل ولكني تركتها لأني حبيت أنحت الطريق إلي أمشي فيه بشخصيتي الخاصة، بأسلوبي أنا اللي يميزني، حتى إنه الوالد قالي قبل ليلة: ما أعرف شو أسوي فيك، عاييتبي. لما أكون في وسط من زملائي أو مجموعة من الناس أكره نفسي لأني ما أحس التعامل معهم، ولأنه شخصيتي تختفي في وسط حضورهم، فعشان أترك الزعل والكمد من الغيرة إلي تشتعل في قررت أمشي في الطريق وإن كان عكس التيار
    وأما بالنسبة لهواياتي فأنا عندي هواية التأمل: أحاول أفهم نفسي وتصرفاتها وتصرفات الآخرين
    مثلا: أنا تعتريني حالات من الاسترخاء أو السعادة أو الكآبة أو الغضب أو الخمول أو اليأس أو النبوغ المفاجئ
    أحيانا أتصرف بطريقة معينة أو أرتكب أشياء خطأ
    فأنا أسأل نفسي: لماذا تصرفت بهذه الطريقة، أو ليش ما تصرفت بهذا الشكل أو ما الذي اعتراني في تلك الحالة؟ ثم أشوف هل هذه الحالات موجودة في غيري، وإن كانت موجودة فهل أسبابها مثل الأسباب التي عندي، وبهذا المنوال أحاول أتفكر في شخصية الآخر وتحليل مواقفه التي يعملها

    انزين خلصنا؟ :break:
    خليني أسألك سؤالين: تحبين تكبرين أو تظلي كما أنت في هذا العمر؟ والسؤال الثاني: لو قيلك إنه عندك فرصة واحدة ترجعين إلى ماض من ماضيك وتغيرين حدث من أحداث زمانك: أي موقف بتحاولين تعديله، وإذا عدلتيه، هل يا ترى سيغير الأحداث التي تأتي بعده؟

    :imua27:
     
  14. شناصيه عسوله

    شناصيه عسوله ¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬

    شناصيه :baby: عسوله:baby: وصلت هع


    شحالك أخووي؟؟؟
    نووورررت المكاااان


    دائمآ ما تكون أسألتي غير:182fd25f9b06446ba41

    الموووووووهيييييييييييم


    *** تحب الأطفال؟؟؟؟ سويت مشاكل وانت صغير؟؟؟؟


    *** هل سويت شي ف حياتك وتعتبره انجاااز؟؟؟؟





    ثااانكس اخووي وعسى مافي كلافه عليك:flower2:
     
  15. مرااااااااااااحب

    :imua35:
    هع شكلي خليتك بأسئلتي.. تكتب سيره عن حياتك:hehe:

    اهااااااااااااا, يعني وحده بوحده مثلا:364370309157ae42e12

    حسيت عمري مرضت من شفت هالأسئله:mara'9:
    ههههههههه....

    اولا: في حكمه انه الأنسان يمر بمراحل ويكبر,والحياه فيها تجارب ودروس... الخ

    وكلما كبر الأنسان كلما أكتشف وأستفاد وتعلم من أخطائه وخذ عبر ودروس من حياته . اجابتي هيه( أكيد أبى أكبر)


    ثانيا: قبل أيام سويت شي غلط, جرحت ناس عزيزين علي بكلمه ,انا بصراحه ماقصدتها ,شو اسوي أبليس :bapho:دخل بينا وضحك عليناوشرد, على العلم احنا الأثنين كنا غلطانين. وانا بصراحه ندمانه لأني جرحتهم,ولو رجعت للماضي كنت عدلت هالشي وماتسرعت وجرحتهم, بس والحمدلله الأمور كلها بخير وماصار شي. معزتنا لبعض أكبر من هالشي التافه اللي صار . ويمكن هالشي اللي صار خير لنا درس وامتحان لنا.




     
  16. سيادة الوزير

    سيادة الوزير ¬°•| عضو شرف |•°¬

    يا الله ...

    صديقي المفضل مستضيفينه ...

    اول ما شفت الأسم في الفعالية ...

    شهقت من الفرحة ...


    انزين يا محفوظ السلامة ...
    1/ هل تحب انشاء صداقات مع من هم اصغر منك سنٍ ؟؟؟ واذا كان نعم لماذا ؟؟؟

    2/ من هو قسمك المفضل في المنتدى ؟؟؟ ولماذا ؟؟؟

    3/ هل هناك اي شخصية معجب بها في المنتدى ؟؟؟ من هي ؟؟؟ و لماذا ؟؟؟


    ادري انه اسألتي غير عن الكل ...

    لأنه بطبيعتي احب اكون مميز ...

    لا تفكروا اني مغرور ...
     
  17. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    مرحبا شناصية والسموحة إني تأخرت في الرد بسبب العمل ماخذ ثلاثة أرباع الوقت

    أنا الحمد لله بصحة وعافية وبخير

    كيف صحتكم وأخباركم؟


    أحب الأطفال؟ عاد هالسؤال صعب::photo9::
    خليني أحلل نفسي من خلال البيت عندنا
    أنا وولد أخوي ما أصلاح، يعني هواشة في هواشة
    عاد هو ما يطيق يشوف صوبي إلا اللهم لما ما أحد يكون في البيت من إخواني
    وعاد أظنه يقول لا حيلة ولا قوة إذا ابتليتم فاصبروا:003:
    والنتيجة إلي خلصت ليها إنه من بكبر في العمر بيشوفني غير عن النظرة إلي هو يشوفني بيها


    سؤالك الثاني أصعب وأصعب لأنه الإنجاز يكون على ألسنة الناس مش على لسان صاحبه
    أنا إنجازاتي احتمالاتها قريبة من الصفر يعني الإنجاز إلي أشوفه إنجاز مش بالضرورة يكون إنجاز عند الغير
    لكن على كل خليني أشوف أممم مثلا أنا جمعت مقالات ونصوص كتبتهن أيام الدراسة وأفكر أنشرهن للطبع بس متى ما أعرف لأني متخوف من ردة الفعل والنقد
    من إنجازاتي إني أحافظ على علاقة طيبة مع أرحامي، ربما تصير خلافات بين شخص أو شخصين ولكني أحاول أمسك العصا من طرفها ابقاء للحمة العائلية

    من إنجازاتي إني أحاول أقدم المساعدة على قدر الإمكان، والمساعدة تتوزع بين المساعدة الدراسية والتدريس البيتي والمساعدة في البحوث والتقارير وأيضا المساعدة المالية على قد الحال

    من أعمالي اللي أحاول أنجزهن هي فهم الإنسان وطريقة تفكيره
    عاد ما أفكار::s11::


     
  18. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    ها ها عاد إنتها تضرب في الصميم
    كيف الدراسة؟ لا تكون على قولة المثل طنش تنتعش:laugh:

    خلني أقول أولا إني أنا ما أعترف بالعمر
    يعني اقتلني ولا تسألني كم عمري ولا أسألك كم عمرك
    ليش؟ عاد هاسؤال ما بجاوب عليه لأنه مقفول عليه بأربع حيطان ومرماي في بحر القلندس ويحرسه من الجان والمردة خمسين:cupidarrow:

    إنشاء صداقات؟ تعرف شو معنى الصديق؟ الصديق إنك تبيع نفسك عشانه، وعسى أنا وإنتا نكون على هالصفة

    القسم المفضل عندي طبعا لغات العالم، وتدري ليش السبب إنه قسمي المفضل؟ أنا باخبرك. أنا أغلب أوقات كتابتي في المنتدى إما تكون لما أحصل إجازة يعني عندي يومين في الأسبوع إجازة من العمل أو لما يكون عندي وقت فراغ في العمل. في العمل الحاسب الآلي عندي ما يدعم اللغة العربية فأضطر للكتابة بالإنجليزي. طبعا لما يكون العمل واصل عندي للحلقوم، ما تشوف اسمي في النت غير اللهم إني أسجل دخول وأتشوفكم شو تعملون

    شخصية معجب بيها في المنتدى؟
    أمممم

    \\
    \\
    \
    \\
    \\
    \\
    \\
    \\



    هذا سر::V11::


     
  19. خاطفة الظلال

    خاطفة الظلال ¬°•| طاّلبِة مَدرْسِة |•°¬

    يا هلا ..

    احم احم وصل دوري :biggthumpup:

    *منو الشاعر الي تحب تقراله؟؟؟

    *شو هدفك من الحــياة؟؟؟

    *ف كل الحالات تكون واثق من نفسك ؟؟؟ شو السبب؟؟




    وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس.
     
  20. الطاهي

    الطاهي :: تـاجر معتمد::

    دامنى دخلت لازم بحط رد

    ههههههههههههههههه

    المووضوع فقمه الرووعه

    اسئلتي:

    - لو خيروك تغير شي من شكلك مب عايبنك شو بتغير وليش؟؟؟

    - عمل سويته وندمت عليه؟؟؟

    والسموحه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة